منتديات مسك الغلا


 

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-22, 07:28 AM   #1
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي تم الإعلان عن “العرض الشامل” لخرائط Google و2 Android 13 Beta



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تحصل خرائط Google على تجربة جديدة تمامًا تسمى “العرض الشامل” ، لتقديم نموذج رقمي محسّن للمباني والشوارع حول العالم. قالت Google أثناء الإعلان عن الميزة الجديدة في خطاب المستهلك الرئيسي I / O 2022 يوم الأربعاء، إن الوضع الجديد يستخدم التطورات في رؤية الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي (AI) لتقديم تجربة مشاهدة غنية للمستخدمين. أعلنت Google أيضًا عن الإصدار التجريبي الثاني من Android 13، نظام التشغيل القادم. أعلنت الشركة أيضًا عن تحديثات قادمة إلى Google Workspace بما في ذلك النسخ الآلية وإضاءة الصورة واستعادة الصورة على Google Meet. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك إعلانات متعلقة بـ Google Assistant و YouTube وتمثيل لون البشرة وغيرها ستجدها بالتفصيل هنا.

تحديثات خرائط جوجل

من خلال “العرض الشامل” ، تساعد خرائط Google في توفير عرض غني للحي أو المعالم أو المطعم أو المكان الشهير الذي تبحث عنه. وقالت الشركة إنها تدمج معًا المليارات من التجوّل الافتراضي والصور الجوية جنبًا إلى جنب مع التطورات في رؤية الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي لتوفير نموذج رقمي ثري للخرائط الافتراضية.

قالت Google: “سواء كنت مسافرًا إلى مكان جديد أو تبحث عن جواهر محلية مخفية، فإن العرض الشامل سيساعدك على اتخاذ القرارات الأكثر استنارة قبل أن تسافر”.

بالإضافة إلى التجربة الغامرة، يشتمل العرض الجديد على شريط تمرير الوقت الذي يمكن للمستخدمين استخدامه حتى للتحقق من شكل المنطقة في أوقات مختلفة من اليوم وفي ظروف جوية مختلفة. يمكن للمستخدمين أيضًا الانزلاق إلى مستوى الشارع لإلقاء نظرة على المطاعم القريبة والاطلاع على معلومات مثل الانشغال المباشر وحركة المرور القريبة.

يستخدم “العرض الشامل” Google Cloud لتقديم العرض الرقمي للمستخدمين. وقالت جوجل إنه لا يعرف الجهاز ويمكنه العمل مع أي هاتف وجهاز. بدأت التجربة في الظهور في البداية في لوس أنجلوس ولندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو.

تعمل خرائط Google أيضًا على توسيع التوجيه الصديق للبيئة إلى المزيد من الأماكن بما في ذلك أوروبا. تم إطلاقه في الولايات المتحدة وكندا في الماضي القريب واستخدمه الناس للسفر 86 مليار ميل، مما يوفر ما يقدر بنحو نصف مليون طن متري من انبعاثات الكربون، حسبما زعمت Google.

علاوة على ذلك، تتيح Google طريقة العرض المباشر الخاصة بها للمطورين من خلال ARCore Geospatial API الجديدة. إنه يجلب الواقع المعزز (AR) لعرض الأسهم والاتجاهات أعلى عرض العالم الحقيقي لمساعدة المستخدمين على التنقل في المناطق الداخلية مثل المطارات ومراكز التسوق ومحطات القطار.

إصدار Android 13 beta 2

من بين الإعلانات الأخرى، أعلنت Google في الكلمة الرئيسية للمستهلكين I / O 2022 عن إصدار Android 13 beta 2. سيحمل التحديث قائمة من التحسينات والتحسينات على الإصدار التجريبي الأول الذي ظهر لأول مرة لأجهزة Pixel المحددة الشهر الماضي. أعلنت Google أيضًا عن ميزات تشمل صفحة إعدادات أمان وخصوصية موحدة، وتحكمًا جديدًا في الوسائط يعرض عملًا فنيًا للألبوم، وصورة صورة جديدة تتيح للمستخدمين تحديد الصور ومقاطع الفيديو التي يريدون منح حق الوصول إليها. سيتضمن Android 13 أيضًا تحسينات للأجهزة اللوحية، بما في ذلك إمكانات وميزات أفضل لتعدد المهام بما في ذلك شريط مهام محدث مع القدرة على تبديل عرض الجهاز اللوحي الفردي إلى شاشة مقسمة.

تحديثات Google Meet

يحصل Google Meet على استعادة الصورة التي تستخدم Google AI للمساعدة في تحسين جودة الفيديو وإضافة تحسينات حتى إذا كان المستخدم جالسًا في غرفة مضاءة بشكل خافت ويستخدم كاميرا ويب قديمة أو لديه اتصال Wi-Fi ضعيف. قالت Google أن الميزة يمكن أن تساعد في تحسين الفيديو تلقائيًا.

بالإضافة إلى ميزة استعادة الصورة، يحصل Google Meet على ضوء عمودي يُزعم أنه يستخدم التعلم الآلي لمحاكاة الإضاءة بجودة الاستوديو في بث الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط موضع الإضاءة والسطوع.

يحصل Google Meet أيضًا على إزالة صدى تساعد على تصفية الصدى في المساحات ذات الأسطح الصلبة باستخدام التعلم الآلي. تدعي الشركة أن هذه الميزة تساعدك على أن تبدو “كما لو كنت في غرفة اجتماعات مزودة بميكروفون … حتى لو كنت في الطابق السفلي الخاص بك.”

بالإضافة إلى ذلك، يقوم Google Meet بمشاركة مباشرة لمزامنة المحتوى الذي تتم مشاركته في مكالمة افتراضية والسماح للمشاركين بالتحكم في الوسائط. يمكن للمطورين أيضًا استخدام واجهات برمجة التطبيقات للمشاركة المباشرة لدمج تطبيق Meet في تطبيقاتهم.

تقدم Google أيضًا النسخ الآلي في وقت لاحق من هذا العام وتلخيص الاجتماع العام المقبل لتعزيز المحادثات على Google Meet.

تحديثات Google Workspace

تحصل خدمة Google Workspace على نسخ مؤتمتة من Google Meet لمساعدة المستخدمين في تحويل المحادثات إلى نصوص مباشرة في مستنداتهم. تقوم Google أيضًا بتوسيع الملخصات التلقائية إلى Spaces لتقديم ملخص للمحادثات الطويلة. تم تقديم الملخصات التلقائية في محرر مستندات Google في وقت سابق من هذا العام.

مساحة عمل google io 2022 google


علاوة على ذلك، تضيف Google وسائل الحماية الأمنية التي كانت جزءًا من Gmail إلى العروض التقديمية والمستندات وجداول البيانات من Google. ادعت الشركة أن هذه الحماية ستساعد المستخدمين على منع فتح المستندات التي تحتوي على روابط تصيد وبرامج ضارة باستخدام التنبيهات التلقائية.

تحديثات مساعد جوجل

في الكلمة الرئيسية للمستهلكين I / O 2022، أعلنت Google عن تطبيق Look and Talk الذي يتم طرحه في الولايات المتحدة على Nest Hub Max لمساعدة الأشخاص في الوصول إلى مساعد Google دون قول الكلمة المهمة “OK Google” أو “Hey Google”. سيحتاج المستخدمون فقط إلى إلقاء نظرة على الشاشة ثم السؤال عما يحتاجون إليه. تستخدم الميزة ميزات Face Match و Voice Match بناءً على التعلم الآلي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي للتعرف على المستخدمين وتمكين التفاعلات الصوتية بسرعة. قالت Google أن الميزة ستكون متاحة كعرض التقيد.

بمجرد التمكين، يمكنك استخدام Look and Talk للتفاعل مع مساعد Google بمجرد النظر إلى شاشة Nest Hub Max.

وقالت الشركة: “تتم معالجة الفيديو من هذه التفاعلات بالكامل على الجهاز، لذا لا تتم مشاركته مع Google أو أي شخص آخر”.

لاحظت Google أيضًا أن الميزة تعمل عبر مجموعة من درجات ألوان البشرة ولأشخاص ذوي خلفيات متنوعة.

بالإضافة إلى ميزة Look and Talk ، تعمل Google على توسيع العبارات السريعة إلى Nest Hub Max للسماح للمستخدمين بتخطي عبارة “Hey Google” للمهام اليومية الأكثر شيوعًا. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على تشغيل الأضواء في غرفتك بقولك، “قم بتشغيل مصابيح غرفة المعيشة،” بدون نطق الكلمة المهمة أولاً.

قالت الشركة إن Google Assistant يحصل أيضًا على نماذج جديدة للكلام واللغة يمكن أن تساعد في فهم الفروق الدقيقة في الكلام البشري – مثل عندما يتوقف شخص ما مؤقتًا، ولكن لم ينته من الكلام.

تحديثات يوتيوب

أعلنت Google في المؤتمر الرئيسي I / O أنها ستقدم تسميات توضيحية مترجمة تلقائيًا على YouTube لمستخدمي الهواتف المحمولة لمساعدة المستخدمين على عرض التسميات التوضيحية للفيديو بما يصل إلى 16 لغة. تقدم Google أيضًا تسميات توضيحية مترجمة تلقائيًا إلى جميع محتويات YouTube الأوكرانية الشهر المقبل.

تحديثات لون البشرة

تطلق Google مقياسًا جديدًا للون البشرة يسمى مقياس Monk Skin Tone (MST) استنادًا إلى البحث الذي أجراه الأستاذ بجامعة هارفارد وعالم الاجتماع الدكتور إليس مونك. وقالت الشركة إن هذا سيساعد في تحقيق المزيد من شمول مجموعة ألوان البشرة.

سيتم دمج مقياس لون البشرة الجديد المكون من 10 درجات في العديد من منتجات Google خلال الأشهر المقبلة. تطلق Google أيضًا المقياس بشكل مفتوح للسماح للآخرين في صناعة التكنولوجيا بدمج مجموعة واسعة من درجات لون البشرة في تجاربهم.

سيكون بحث Google أحد منتجات Google الرئيسية التي ستبدأ في استخدام مقياس MST. سيبدأ في إظهار خيار للمستخدمين لمساعدة المستخدمين على تحسين النتائج حسب لون البشرة. سيتمكن المنشئون والعلامات التجارية والناشرون أيضًا من استخدام مخطط شامل لتسمية المحتوى الخاص بهم بسمات مثل لون البشرة ولون الشعر وملمس الشعر.

ستستخدم صور Google أيضًا مقياس MST للسماح للمستخدمين بتحسين صورهم باستخدام مجموعة جديدة من مرشحات Real Tone. سيتم طرح هذه المرشحات على صور Google عبر Android و iOS والويب في الأسابيع المقبلة.


 


رد مع اقتباس

قديم 05-16-22, 08:07 AM   #2
خفايا الطيف

الصورة الرمزية خفايا الطيف

المكان »  لؤلؤة البحر الأحمر
الهوايه »  علم البحر والكتابة .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياسلام عليهم وياسلام سلم عليكي


 


رد مع اقتباس

قديم اليوم, 07:43 AM   #3
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا الطيف مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياسلام عليهم وياسلام سلم عليكي
اهلا بك أخي
ممتنة لكرم مرورك
ربي يحفظك


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا