منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-11, 06:22 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon30 فوز ريال مدريد علي اشبيليه



بسم الله الرحمن الرحيم

اخباركم يالغالين فااااااااااااااز فريقي الرووعه الملكي ريال مدريد علي نظيره
اشبيليه بهدف وووووعه من بنزيــــــــــمه وووه فديته انا






قطع ريال مدريد نصف الطريق نحو التأهل للمباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بعد أن فاز خارج ملعبه اليوم أمام إشبيلية، حامل اللقب، بهدف نظيف في القمة التي احتضنها ملعب رامون سانشيز بيزخوان في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وعاد الفرنسي كريم بنزيمة لارتداء ثوب التألق بعدما أحرز هدف الفوز في الشوط الأول، ليهدي فريقه ثاني فوز على التوالي بعد مباراة ريال مايوركا التي حسمت بهدفه ايضا.

ويكفي الريال التعادل بأي نتيجة على ملعبه سانتياجو برنابيو في لقاء الإياب ليضمن الصعود للنهائي، بينما سيواجه خياري اللعب لوقت إضافي والاحتكام لركلات الترجيح في حال هزيمته بهدف نظيف.

استهل ريال مدريد الشوط الأول ببداية حذرة، واستغرق الدقائق الأولى في جس نبض أصحاب الأرض الذين اندفعوا هجوميا نحو منطقة جزاء الضيوف.

وفي خضم سيطرة الفريق الأندلسي على مجريات ربع الساعة الأولى من الشوط، فاجأ بنزيمة جماهير إشبيلية بإحراز الهدف الأول (ق16) من مجهود فردي بعد أن تسلم الكرة من منتصف الملعب ليتقدم نحو المرمى متلاعبا بالدفاع بمراوغة رائعة قبل أن يسدد كرة متقنة في شباك الحارس أندريس بالوب.

أحكم النادي الملكي نفوذه على الشوط بعد أن منحه هدف بنزيمة مزيدا من الثقة والاستحواذ وامتصاص حماس الخصم، فيما حاول إشبيلية إدراك التعادل سريعا، وكاد أن يحقق هدفه برأسية البرازيلي لويس فابيانو التي مرت بجوار قائم إيكر كاسياس، قبل أن ينقذ الحارس نفسه تسديدة جانبية من الإيفواري كوفي روماريك.

ورفض الحكم احتساب هدف صحيح لإشبيلية بعد أن انفرد فابيانو بمرمى كاسياس وراوغه ثم سدد كرة أرضية في الشباك، الا أن راؤول ألبيول حاول انقاذ الكرة وتشتيتها، غير أن الإعادة التلفزيونية أظهرت اجتياز الكرة خط المرمى بكامل استدارتها قبل ثواني من نهاية الشوط.

وبدأ الشوط الثاني سجالا بين الفريقين، حيث سعى الريال لمضاعفة النتيجة وتعقيد الأمور لحامل اللقب، وأنقذ بالوب تسديدة قوية من تشابي ألونسو، فيما حاول فابيانو موازنة كفتي اللقاء في أكثر من محاولة.

وأهدر ريكاردو كارفاليو فرصة الهدف الثاني (ق71) بعدما هيأ له أوزيل عرضية متقنة بمراوغة رائعة لخيسوس نافاس، الا أن الحارس بالوب أنقذ رأسية المدافع البرتغالي، وبعدها بدقيقة صوب سرخيو راموس كرة خلفية مزدوجة فوق عارضة إشبيلية.

وتناوب أوزيل وكريستيانو إضاعة أخطر فرص المباراة (ق80) بعد ان انفردا ببالوب وتبادلا الكرة بعد مراوغة الحارس، لكن الاثنان تقاعسا عن وضع الكرة في الشباك لتخرج الكرة بغرابة.

وكاد نيجريدو أن يدرك التعادل في الوقت القاتل بعد أن مرت تسديدته امام مرمى الريال بغرابة دون مساندة هجومية


تحياتي لكم اختكم شيهانه


الموضوع الأساسي: فوز ريال مدريد علي اشبيليه
المصدر: منتديات تعب قلبي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : فوز ريال مدريد علي اشبيليه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز ريال مدريد على برشلونة بنت العراق قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 13 05-04-16 10:08 PM
بين "ex" البارسا و "ريال مدريد" : "ستعود ( السداسية ) .. ولكن إحذروا من ( مدريد )" !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-08-11 11:40 AM
ريال مدريد × ريال سوسيداد Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-03-11 09:22 PM
××|| ديربي مدريد ، قمة متناهية الروعـة [ ريال مدريد vs اتليتيكو مدريد ] ||×× M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 3 11-07-10 08:18 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:08 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا