منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


نبارك لكلٌ من ( الغالية ) و ( سجى ) و ( ! العذبة! ) الفوز بالمراكز في فعالية الأسئلة الدينيه الرمضانيه :: نتيجة الفائزين ::

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-22, 06:01 PM   #1
mohamed elfarra

الصورة الرمزية mohamed elfarra

آخر زيارة »  05-31-22 (12:36 AM)

 الأوسمة و جوائز

Icon3 تفاصيل تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان



تفاصيل تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

يتم الان تداول أخبار شبة مؤكدة حول مصير اللاعب الفرنسي كيليان مبابي،* إذا كان سيستمر في اللعب مع باريس سان جيرمان أم أنه سيقرر الانضمام إلى صفوف النادي الملكي ريال مدريد ، وهناك شائعات وتكهنات وتحليلات لها نتحدث عن مصيره ، التي ظهرت تفاصيله خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم السبت 21 مايو 2022 .

من هو مبابي على ويكيبيديا؟

كيليان مبابي* لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في صفوف [url="]باريس[/url] سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي في قلب الهجوم. يعتبر أفضل لاعب في العالم. كان معروفًا بالدقة اللامتناهية في اللعبة ، والمراوغة ، والقوة. وبسرعة عالية. ولد بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 20 ديسمبر 1998 م عن عمر يناهز 23 عامًا. لعب مع نادي موناكو في الدوري الفرنسي عام 2015 وكان يبلغ من العمر 16 عامًا وفاز بالدوري معهم وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري ، وبعد ذلك بدأ مسيرته الكروية بإنجازات كبيرة حتى الآن.


[size="4"]تفاصيل تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان
[/size]
قرر اللاعب الفرنسي مبابي منصبه وقرر رسميًا تجديد عقده لصالح باريس سان جيرمان رافضًا الانتقال إلى ريال مدريد ، وشهدت الفترة الأخيرة العديد من التفسيرات حول مستقبل مبابي ، سواء كان البقاء في بارك دي برينس. بالملعب ، أو الانتقال إلى العاصمة الإسبانية واللعب في صفوف الملكية ، بعد أن رفض مبابي في ذلك الوقت تجديد عقده مع الفرنسي ، الذي من المقرر أن ينتهي في يونيو المقبل ، وأفادت العديد من الصحف الفرنسية والإسبانية بتأكيد مبابي. الاستقرار على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان مقابل أجر رائع لأي لاعب في تاريخ كرة القدم.

ما هي مدة عقد مبابي مع باريس سان جيرمان؟

وبحسب عدة مصادر في الصحافة الفرنسية ، فإن اللاعب سيوقع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان لمدة 3 سنوات تنتهي في 30 يونيو 2025 م ، لكنه مشروط بين الطرفين بإمكانية تجديد.

ما هو راتب مبابي مع باريس سان جيرمان؟

انتشرت أقوال كثيرة على نطاق واسع بأن سبب تجديد اللاعب مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان هو قيمة المكافأة الرائعة التي سيحصل عليها كل عام ، وبحسب بعض المصادر الرسمية في فرنسا ، فإن اللاعب سيحصل على 50 مليون يورو سنويًا. بالإضافة إلى مكافأة توقيع بقيمة 130 مليون يورو ، مما يجعل مبابي اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم.

ماذا فعل مبابي مع باريس سان جيرمان؟

انضم اللاعب الفرنسي مبابي إلى صفوف النادي الباريسي منذ حوالي 5 سنوات ، من موناكو ، باتفاق مالي بلغ 180 مليون يورو ، ومنذ تلك الفترة لعب مبابي ما يقرب من 216 مباراة بقميص النادي الباريسي في جميع بطولاته ، في الذي سجل 168 هدفًا وسجل 87 ، ومن حيث الألقاب: مع باريس سان جيرمان فاز مبابي بأحد عشر لقبًا محليًا ، من بينها الأهم أربعة ألقاب لبطل فرنسا.

عرض ريال مدريد رفضه مبابي

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية ، أن العرض الملكي للاعب مبابي هو الحصول على مكافأة توقيع عقد بقيمة 130 مليون يورو ، بالإضافة إلى راتبه السنوي 25 مليون يورو باستثناء الضرائب ، كما أنه سيحصل على 60٪ من حقوق صورته ، وهذه المكافأة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم ، لكن مبابي رفض المكافأة وقرر الاستمرار مع النادي الباريسي.


 

التعديل الأخير تم بواسطة عطاء دائم ; 05-23-22 الساعة 08:44 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:14 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا