منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-11, 01:40 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon30 توريس لن يحتفل إن سجّل في مرمى ليفربول





تعهد المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس بعدم الاحتفال في حال سجل هدفا في مرمى فريقه السابق ليفربول عندما يواجهه بعد غد الأحد مع فريقه الجديد تشلسي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وسيتواجه توريس الأحد مع زملائه السابقين في أول مباراة له بقميص تشلسي الذي انتقل إليه قبيل إقفال باب الانتقالات الشتوية مقابل 80 مليون دولار.
وأثار انتقال توريس إلى تشلسي حفيظة جماهير ليفربول التي مزقت صوره وأحرقت قمصانا تحمل اسمه، في وقت اعتبر بعض من نجوم "الحمر" السابقين أن الدولي الاسباني خان الفريق لأنه إصر على الرحيل إلى الفريق اللندني قبل إقفال باب الانتقالات.
وأكد توريس أنه استمتع بالوقت الذي أمضاه في ليفربول منذ انتقاله إليه في تموز/يوليو 2007 من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 20 مليون جنيه استرليني، مشيرا إلى انه يحترم مشجعي النادي وزملاءه السابقين كثيرا لدرجة انه لن يحتفل بالهدف في حال سجل في مرمى "الحمر" خلال مباراة الأحد التي يحتضنها ملعب "ستامفورد بريدج".
وأضاف توريس "أولا علي أن ألعب ومن ثم علي التفكير بالتسجيل. هذه الأمور يجب أن تحصل. لكني أملك احتراماً كبيراً لجماهير ليفربول، وبالتالي لا أعتقد ذلك (الاحتفال بهدفه)".
وتابع توريس "لا يمكنني القول سوى الاشياء الجيدة عن ليفربول وجماهيره بشكل خاص. أمضيت وقاتا رائعة خلال ثلاثة أعوام ونصف...لن أتحدث أبدا عن هذا النادي وهذه المدينة بشكل سيء. أنا اعلم أنهم غاضبون وبأنهم لا يتفهمون قراري لكن بعض أفضل اللاعبين تركوا النادي، لم افهم ما قاموا به (حينها) لكني أدركت الآن أنهم قاموا بما هو أفضل لهم ولعائلاتهم ومسيرتهم".
وواصل "أنا واثق بان الجماهير ستتفهم في نهاية المطاف ما قمت به وستدرك انه كان عادلا. هذه هي كرة القدم...".

وقد يكون السبب الاساسي خلف غضب جماهير ليفربول من النجم الاسباني هو التصريح الذي أدلى به بعد توقيعه على العقد عندما قال "تشلسي هو الفريق الذي أريد حمل ألوانه. هو بين أكبر الأندية في أوروبا ويحارب دوما من أجل الألقاب".
ولم يتوج توريس بأي لقب في مسيرته على صعيد الأندية وهو يأمل أن يكون تشلسي الفريق القادر على تحقيق حلمه، وهو قال بهذا الصدد "ما إن علمت أن ليفربول وتشلسي يتفاوضان، قلت لهم إن القرار اتخذ وأريدهم أن يبحثوا هذا الأمر بشكل جدي. كنت أول من ذهب إلى المدرب وجميع الأشخاص المعنيين لأقول لهم بأني أريد الرحيل. لا يمكنني أن احدد لكم متى حصل هذا الأمر لكن ربما كان قبل 10 أو 12 يوما من إقفال باب الانتقالات".
وواصل "بالنسبة لجميع لاعبي كرة القدم، تعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا الهدف الأسمى. أنا اعرف الطموح الذي يملكه هذا النادي من اجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. انه نفس الطموح الذي املكه. طموح الفوز بالألقاب بشكل متواصل كل عام. لدي الدوافع ذاتها".


الموضوع الأساسي: توريس لن يحتفل إن سجّل في مرمى ليفربول
المصدر: منتديات تعب قلبي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : توريس لن يحتفل إن سجّل في مرمى ليفربول
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على مرأى الغرب !! الروسي قسم العام للمواضيع العامه •• 8 09-07-15 03:48 AM
سجّل نصيحتك للعضو الذي بعدك كوكو الخنشلي مواضيع إسلاميه - فقه - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 4 10-15-12 08:59 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا