منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-11, 07:42 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 مورينهو " على الحكام حمايه كرستيانو كـ ميسي " والغريم يبدأ بالمشاكل لوقف زحف النادي!!





ريال مدريد فريق لايتراجع ويواصل استراتيجيته لمضايقة برشلونة وزعزعة استقرار النادي الاقوى بالعالم .

ما ان بدأ نجاح الفريق الكتلوني ريال مدريد لم تتردد في المضايقة هذا ما أشارت اليه الصحف بعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد حيث ان البرتغالي جوزيه مورينهو قال يجب على الحكام حماية كرستيانو كـ ميسي حيث قال : هناك خصوم تخاف من عرقلة ميسي او حتى الاحتكاك به , اما كرستيانو فالمنافسين يفعلون هذا دون الخوف هل لان كرستيانو لديه سرعة قياسها 1،85 ونحن لا نريد ان نخسر لاعب كبير مثله , لذلك فعلى الحكام ان لا تفرق بين اللاعبين ومعاملة كل لعب بدون تحيز .

فمثلا لو جمعنا المباريات التي لعبها ميسي وهي (19 ) والاخطاء التي ارتكبت عليه نجد انها 33 خطأ (بمعدل 1،6 خطأ في المباراة الواحدة). نجم ريال مدريد ، الذي لعب ( 22 ) مباراة نجد ان الاخطاء التي ارتكبت (2،6 في المباراة الواحدة). ما يزيد قليلا على عن الليو .

وهذا لا يعني ان الحكام يعاملون ميسي عن بقية اللاعبين لكن ميسي لديه قدرة على معرفة الاخطاء التي سترتكب عليه او التنبأ بها , لذلك فهو ينحني ويتحرك ولديه قدرة على التغلب على المنافسين من دون خطأ .

ولكن هذا الاحصائيات في مدريد لا تؤثر على شي من الثورة ضد ميسي وخصوصا موريينهو الذي دائما ما يبدي بتصريحات محفزة لليو , والدليل على ان الثورة ضد ليو اكثر من اي وقت مضى لأنه الى الان لديه 40 وهذا سيكون افضل سجل لميسي اذا استمر على التهديف .

واذا أتينا الى فالدانو فهو ايضا لا يقل شيء عن مورينهو فبعد ان قال كويكي سانشيز فلوريس مدرب اتلتكو مدريد ان الفريدو دي ستيفانو هو ميسي الان لم يتراجع فالدانو في اليوم التالي ليقول ان كرستيانو هو الفريدو دي ستيفانو وليس ميسي .

ونستنتج من كل هذا ان ريال مديد ما ان رأت برشلونة قد حقق الرقم القياسي بعدد الانتصارات المتتالية بدأت بخلق مشاكل في النادي بأي شكل ممكن .

sport.es



 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : مورينهو " على الحكام حمايه كرستيانو كـ ميسي " والغريم يبدأ بالمشاكل لوقف زحف النادي!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" ليونيل ميسي " : " ليست هناك مسألة شخصية بيني وبين البرتغالي كرستيانو رونالدو " Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-11-11 02:40 AM
البرتغالي "جوزيه مورينهو" : "نجمي" الافضل ام "نجمكم" ستستمر المقارنه لسنوات !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-11-11 12:11 AM
"فيرناندو توريس" :" مشكله "مورينهو" إسمها "برشلونه" العظيم ..وهكذا ارى الابطال !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-07-11 09:30 PM
"مورينهو" : " لم نرَ ضد "برشلونه" .. كادت ان تكون "7" .. وتأكدت من إحراز الابطال" !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-07-11 07:21 PM
وضع حد للمنافسة " ميسي سيدمر كرستيانو " Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-01-11 07:52 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:10 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا