منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-11, 09:53 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon30 لا تغيير في الدوري الانجليزي رغم النتائج الغريبة [ تقرير ]





شهدت الجولة الأخيرة من دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أهدافا كثيرة وإحباطات كبيرة وانتفاضات قوية وركلات جزاء ولقطات مثيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع مما منح وسائل الإعلام زخما أكبر من المعتاد.

وخسر مانشستر يونايتد المتصدر سجله الخالي من الهزيمة وتعثر أمام ولفرهامبتون صاحب المركز قبل الأخير فيما تعافى نيوكاسل يونايتد من تأخره 4-صفر إلى التعادل 4-4 مع أرسنال.

وحتى باقي المباريات شهد بعضها نتائج غريبة مثل فوز ايفرتون على بلاكبول 5-3 وتغلب ويجان اثليتيك على بلاكبيرن روفرز 4-3 وستوك سيتي على سندرلاند 3-2 لتثبت الكرة الإنجليزية أن الدرجة الممتازة تقدم وجبات دسمة من المتعة للمشاهدين.

وانتهت الجولة بمشهد مشاركة فرناندو توريس مع تشيلسي أمام ناديه السابق ليفربول بعد انتقاله مقابل نحو 50 مليون جنيه استرليني لكن وجوده لم يمنع ليفربول بقيادة المدرب كيني دالجليش من تحقيق فوزه الرابع على التوالي.

ورغم النتائج غير المتوقعة لم يتغير الترتيب إلا بشكل بسيط وجاءت أول ستة فرق في الدوري من داخل التوقعات وهي مانشستر يونايتد وأرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير وليفربول.

ولم يختلف الحال كثيرا بالنسبة أيضا لاخر ستة فرق عن توقعات ما قبل انطلاق الموسم وهي وست هام يونايتد وولفرهامبتون وويجان اثليتيك ووست بروميتش البيون وبرمنجهام سيتي وبلاكبول.

واستحق ولفرهامبتون الذي كان قريبا من التعادل في اولد ترافورد في لقاء الذهاب لولا استقباله لهدف في الدقيقة الأخيرة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي الفوز على يونايتد 2-1 يوم السبت ولم يكن من قبيل المصادفة خاصة أنه جاء بعد فوزه أيضا على تشيلسي ومانشستر سيتي.

وتغلب وست بروميتش الصاعد حديثا لدوري الأضواء على ارسنال ومانشستر سيتي وتعادل مع يونايتد في اولد ترافورد لكنه اقال مدربه روبرتو دي ماتيو أمس الأحد بينما استطاع بلاكبول المرشح للهبوط قبل انطلاق الموسم في الفوز ذهابا وإيابا على ليفربول.

وهذه الإثارة وضعت باقي مسابقات الدوري في الظل إلى حد كبير.

وكتب الان هانسن مدافع ليفربول السابق الذي تحول إلى التحليل في صحيفة الديلي تليجراف اليوم "الناس تتحدث عن قوة الدوري الاسباني والمستوى الرائع لبرشلونة لكن ببساطة لا يمكن لفريق الذيل أن يفوز على فريق القمة."

وأضاف "هذا الموسم في الدوري الانجليزي يمكن لأي فريق موجود في المربع الذهبي أن يلعب خارج أرضه ويخسر."

ويتسبب الاسلوب الهجومي التام لبعض الفرق مثل بلاكبول وولفرهامبتون في سعيهما لانتصارات كبيرة بدلا من القتال للحصول على نقطة التعادل في تعرضهما لهزائم كبيرة قد تتسبب في النهاية في هبوطهما للدرجة الثانية.


الموضوع الأساسي: لا تغيير في الدوري الانجليزي رغم النتائج الغريبة [ تقرير ]
المصدر: منتديات تعب قلبي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : لا تغيير في الدوري الانجليزي رغم النتائج الغريبة [ تقرير ]
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد جميع مباريات الدورى الانجليزى والاسبانى اون لاين مجانا Bein Sport HD ميرفت خالد معلومات عامه - كتب ومناهج تعليميه - لغات - تاريخ •• 0 09-27-14 08:52 AM
مونتاري:أسعى للبقاء في الدوري الانجليزي ومورينيو يتمني العودة عاشق ولكن...!؟ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-09-11 11:13 PM
اهداف مباراه القمه أرسنال vs نيوكاسل الدورى الانجليزى Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-06-11 05:22 PM
برباتوف يقول ان يونايتد يمكنه انهاء الدوري الانجليزي دون هزيمة Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-31-11 03:13 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:27 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا