منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-11, 10:04 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية لقاء بارما " .!



الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماكس اليجري عشية لقاء بارما " .!


{ **** الميلان العربية } : عشية مواجهة نادي بارما على ملعب السان سيروم يوم غداً مدرب الميلان ماسيمليانو اليجري تحدث في مؤتمرة الصحفي المعتاد حول المباراة و اكد ان هذة هي اللحظة الاكثر حساسية في الموسم فغداً سيتقرر مصيرنا في الدوري و منافستانا في البطولات الثلاث لكن ينبغي ان لايكون هناك اي عصبية و ينبغي ان يكون هناك المزيد من التركيز ..

البداية كانت حول هذا الوقت من الموسم قال : " اعتقد أننا و لحسن الحظ سنعلب يوم غد و سينتهي بذلك هذا الأسبوع الذي قيل و كتب فيه أمور عدة , و هذا أمر يدخل في اللعبة . هذه الفترة الأكثر تعقيدا في الموسم , فبداية من الغد يمكن تحديد مسار الدوري و ستدخل بشكل مباشر المنافسات الثلاث . فالخطأ الآن سيمنح تقدما للخصوم , لكن الأمر لا يجب أن يخلق أي نوع من التوتر , بل يجب استحضار التركيز معه . المقابلات تلعب حسب الجدول و الآن هناك بارما و الثلاثاء توتنهام . يجب علينا أن نحسن من العمل الذي نقوم به بشكل غير جيد مقارنة بالسابق و أن نكون هادئين . يجب علينا العمل برغبة و حماس مع العلم أن مصيرنا بأيدينا " .

و عن لقاء جنوى قال : " بعد المباراة قلت أن الفريق في الشوط الثاني جازف باللعب بالطريقة التي لعب بها . فالهدف الذي تلقيناه جعلنا متوترين , فلمدة 10 دقائق قمنا بعمل جيد لكننا بعد ذلك لعبنا كلنا الكراة و كأنها الكرة الأخيرة في المقابلة . و مهما يكن فالفريق خلق دائما عدد من الفرص لكن التنفيذ كان أقل . الآن اللاعبين المصابين اللذين غابوا منذ شهرين عادو و سيكونون بمثابة لاعبين جدد في شهر يناير " .

ثم انتقل المدرب اليجري للحديث حول مباراة الغد : " الصعوبات ستتواجد لأن فريق بارما فريق تنقي , سريع و منظم بشكل جيد . سجل لاعبو الوسط فيه عددا من الأهداف أكثر من المهاجمين , فلديهم جوفينكو , كاندريفا , دزيمايلي , فالياني , لهذا يجب أن نلعب بحذر مع التركيز و الشراسة المناسبة و التنافسية . فهذه المباراة الأولى ضمن عدد من المباريات المهمة . أتمنى الفوز و بعدها سنرى ما سيفعله المطاردون . فالدوري طويل و يجب علينا فقط الحفاظ على التوازن و خصوصا العودة إلى الإنتصار . لا أريد أن أقول أن مباراة الغد حاسمة , لكنها قريبة من ذلك " .

و عن التدريب قال المدرب اليجري : " لقد وصلنا الى هذة المرحلة و نحن في الصدارة و مع اللاعبين العائدين من الاصابة سيكون هناك لاعبين سيرتاحون و يستعيدو نشاطهم , و سيكون هناك العديد من اللاعبين الذين لن يلعبو مع العلم انهم سيلعبون يوم الثلاثاء فسيتم اعتماد نظام المداورة و من العائدين غداً سيلعب بيرلو و نيستا .. و فان بوميل سنقوم بتجربتة اليوم فهو لعب لـ 90 دقيقة مع المنتخب الهولندي و هو يبدو انه استعاد حالتة البدنية , اما في الامام لم اقرر بعد " .

و عن الهجوم في الفريق : " انا اعتقد ان باتو يلعب على قدم المساواة مع الميلان او البرازيل , فلابد من معرفة او فهم زملائك و ثم مع ذلك هو يوم الاحد سجل هدف .. ابرا لعب الكثير من المباريات بشكل عالي و انه امر طبيعي ان يكون متعب قليلاً لكن هذا الاسبوع هو تعافى و جاهز لان يكون ابرا الذي نعرفه .. روبينهو عمل بشكل جيد في صناعة اللعب في بعض المباريات و هو سيكون مفيد في هذا المركز لكنه سيعود للعب كمهاجم ثاني .. كاسانو لديه بعض الوقت الذي يجد فيه بعض الصعوبه لكن هذا امر طبيعي بعد ان كان متوقف لشهرين .. الاسبوع الماضي لعب ضد لاتسيو و من ثم هو تدرب بشكل جيد و الان ابلى بلاء حسن مع المنتخب الايطالي بلعبة 45 دقيقة و انه من الجيد انه لايلعب في دوري الابطال حتى يتم استعادة حالتة ببطىء " .

و عن بطولة الدوري : " انه من الطبيعي ان ستم اعادة فتح الكلام حول اللقب لكنه لم يكن مغلق سابقاً فلا احد يفوز ببطولة الدوري قبل شهرين من النهاية و مايقال لا يزعجني حتى لو كنا في الثالث او الرابع , بدلاً من ذلك نحن في المقدمة و نحن عرفنا ان الانتر سيعود مرة اخرى لانه لم يكن لديهم فارق الا سبع نقاط لكن نحن كنا المفضلين للفوز بالدوري منذ البداية " .

و عن دوري الابطال : " من يوم غداً سنتحدث عن مباراة دوري الابطال لكن الان نحن الرائدون في الدوري و قبل سنوات قليلة لم يحدث هذا الامر لذلك من المنطقي ان يفكر الميلان ان هذا هدف الموسم لكن اهدافنا هو بطولات الموسم الثلاثة و انا سعيد لاننا سنلعب الثلاثاء لاننا معتادون على اللعب كل ثلاثة ايام في الاسبوع فعندما يمر اسبوع بدون مباراة كانة مرت شهور بين المباراة و الاخرى " .


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية لقاء بارما " .!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية لقاء نابولي " .! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-09-11 10:56 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كييفو " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 02-19-11 10:21 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب اليجري و ابراهيموفيتش عشية لقاء توتنهام " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-14-11 05:10 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة جنوى " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-05-11 03:40 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كاتانيا " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-28-11 07:11 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:34 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا