منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-11, 03:51 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 كالعادة يا سادة " برشلونة اليوم للضغط على ريال مدريد .. وتوسيع الفارق الى 10 نقاط !!!






بعد اخر انجاز لبرشلونة الذي حققه الاسبوع الماضي بالفوز على اتلتكو مدريد بتحطم رقم ريال مدريد بالفوز ب 16 مباراة متتالية حيث انه لم يستطيع اي فريق في الليغا الاسبانية تحقيق هذا الرقم منذ انطلاقتها , فـ برشلونة اليوم لديه فرصة لأن يكون الفوز 17 عشر على التوالي و" تصعيب " المهمة على اي احد يريد تحطيم هذا الرقم .

فالان الجميع يتسأءل عن سر نجاح " البرسا " والحقيقة ان وراء كل هذا النجاح شخص اعطى لبرشلونة التاريخ والمجد وهو" بيب غواريولا " فطريقة نجاح غواريولا هو انه يدخل كل مباراة بنفس الاساس " يريد الفوز " بغض النظر عن الفريق ومستواه , فهو لا يعرف التهاون مع اي فريق كان , هذا ما يميز غواريولا عن باقي مدريبين العالم .

فاليوم في مباراة سبورتنغ خيخون" غواريولا " مصر على الفوز ليس لتكسير ارقام قياسية بل لأنه ليس لديه وقت لاضاعة النقاط وسوف يدخل بكامل نجومه لأخذ الثلاث نقاط مع العلم انه هناك مواجهة كبيرة لبرشلونة ضد ارسنال .

ولكن لما لا يفوز الفريق وبنفس الوقت يحطم الارقام القياسية " فاليوم اذا انتصر برشلونة على " خيخون " سوف تكون لبيب فرصة كبيرة لكسر رقم " هافناريوردور الايسلندي " الذي حقق" 18 " انتصار متتالي و ( ايندهوفن بـ 22 انتصار متتالي ) و (سلتيك غلاسكوبـ 25 انتصار متتالي ) ، ( وبنفيكا البرتغالي بـ 28 انتصار متتالي ) ، ولكن هذه الحالة كانت في موسمين مختلفين ولكن على التوالي .

برشلونة فريق لا" يشبع " من الانتصارات وطموحه دوما تحقيق المزيد من البطولات واللاعبين لديهم فرص كبيرة هذا الموسم لكي يسطرو امجادهم بايديهم , ومن الناحية التهديفية من المؤكد انه لو استمرت آلة برشلونة التهديفية بالدوران فانها ستحطم رقم ريال مدريد بـ 107 هدف في موسم 89-90 اي اذا ما استمر على معدل ( حوالي 3،1 هدف في المباراة الواحدة) .

اما بالنسبة للرجل الذي لا يتعب بالحديث عن برشلونة " مورينهو " اكد ان برشلونة لا بد من ان يسقط لأنه لا يوجد فريق لا يخسر في كرة القدم وبعدها نحن سوف نعتلي القمة , مع العلم ان الفارق بين الريال وبرشلونة الا آلان 7 نقاط وفي حال انتصار برشلونة سوف يتحول الى 10 نقاط , هذا الرقم بيدو مخيفا لأن برشلونة دائما يدخل الى الملعب للفوز .

المصدر


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : كالعادة يا سادة " برشلونة اليوم للضغط على ريال مدريد .. وتوسيع الفارق الى 10 نقاط !!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز ريال مدريد على برشلونة بنت العراق قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 13 05-04-16 10:08 PM
ريال مدريد يقلص الفارق بينه و بين برشلونة مؤقتاً .. ورنالدو يفشل في التسجيل .. !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-20-11 12:40 AM
بين "ex" البارسا و "ريال مدريد" : "ستعود ( السداسية ) .. ولكن إحذروا من ( مدريد )" !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-08-11 11:40 AM
مالك حانة في "مدريد" : من الأفضل ان يخسر "ريال مدريد" لأن ( برشلونة ) الأفضل !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-02-11 11:51 AM
"فورلان" : "من الصعب على ( ريال مدريد ) تقليص الفارق .. والتسجيل في ملعبكم رائع" !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-01-11 11:50 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا