لدعم المنتدى على التويتر بالتغريد بما نشاء في الهاشتاق #منتديات_مسك_الغلا دعوة عامة


 

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-10, 12:33 PM   #1
the rated r

الصورة الرمزية the rated r

المكان »  السعزدية / الرياض
الهوايه »  المسلسلآت الكوميديه , والمصارعة الحرهـ

 الأوسمة و جوائز

حلبة السيناريوهآت



حلبة الإبداع والمواهب - ميجا مصارعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعاً أيها المسكاويين

مرحباً بكم في حلبة الإبداع والمواهب

حيث يمكنك أن تشارك بكل ما يخطر على بالك

سواء أردت أن تكتب عرضاً خيالياً من تأليفك

أو أردت أن تكتب مجرى عداوة تتمنى حدوثها

أو قصة هزلية تتعلق بالمصارعة أو أي شيء تريده

أو حتى أن تكتب مباراة أحلامك بين أي مصارعين تريدهم

فهذا هو المكان المناسب لك, حيث تكتب ما تريد وتبحر في خيالك كما تريد

هنا لا يوجد حدود للتفكير, أطلق العنان لأكثر أفكارك غرابة وجموحاً !

تخيل عودة أسطورة, تخيل مصير مصارع, بل وأكثر! أصنع مصارعك المفضل, صفاته ملامحه حركاته

وتأكد بأننا سندعمك, بالأفكار, بالتشجيع, بالمساندة, بالنقد البنّاء, بالنقاش

وبهذا أقص شريط هذا الموضوع, الذي أتمنى أن يحوز على رضاكم وتفاعلكم

والسلام عليكم,,


 


قديم 05-27-10, 12:36 PM   #2
the rated r

الصورة الرمزية the rated r

المكان »  السعزدية / الرياض
الهوايه »  المسلسلآت الكوميديه , والمصارعة الحرهـ

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انا سابدأ

ماتش مين ايفنت في احد حلقات الويكلي شو في السماك دااون

Goldberg


VS

The Game triple H





المكان : حلبة سماك داون . الزمان : ويكلي شو . المناسبه : ماتش على بطولة الدبليو دبليو ايه بين
ذا قيم تربل اتش ضد بل غولد بيرغ !!

الظروف : تربل اتش هو بطل الدبليو دبليو ايه بشخصيه قريبه جدا من شخصيته الان في السماك داون والظروف قريبه كذلك اذا ان حزام الدبليو دبليو ايه في السماك داون وبحوزته . كما كان الوضع قبل عدة اشهر قبل ان يحصل جيف هاردي على الحزام ومن ثم ايدج . الى انه في هذه المباراه تربل اتش مكروه قليلا بسبب عداوته مع غولد بيرغ المحبب الى الجماهير . ولكن لم تكن كتلك العداوه اللتي كانت بين غولد بيرغ وفريق الافلوشن عموما . اذا انه وفي ظروف هذه المباراه .. ريك فلير فقط هو مرافق وصديق تربل اتش .

تبدأ اغنية تربل اتش ( تايم تو بلاي ذا قيم ) .... يخرج تربل اتش بطريقته المعهوده برفقة رك فلير ويعتلي الحلبه ويسكب قليلا من الماء على راسه ويشرب قليلا ويعمل طقوسه المعتاده ليدخل الى الحلبه ..






تبدأ اغنية بل غولد بيرغ ليخرج الى المنصه وسط هتافات الجماهير ..غولد بيرغ غولد بيرغ .. فبعد غيابه لفتره من الزمن هاهوذا يعود ويلعب لعدة اسابيع قبل ان يتحدى تربل اتش على حزام الدبليو دبليو ايه تشامبيون !












يتقابل المصارعان في وسط الحلبه وجها الى وجه ويبدو ان تاريخا يحكم هذا اللقاء فقد كانت لغولد بيرغ عداوات قديمه مع فريق افلوشن فهاهيا تلك العداوه ذاتها تتجسد من جديد ولكن هذه المره هي في السماك داون !!



يقرع الجرس ليبدأ المصارعان الالتحام بالتشابك بالايدي فيتدافع المصارعان ولكن تربل اتش يرخي العنان لخصمه ليتركه يدفعه الى زاوية الحلبه . فمن طبيعة تربل اتش انه اذا كان يقابل مصارعا في وزن غولد بيرق انه يختبره اولا ومن ثم يبدأ هو بالهجوم ...

ابتعد غولد بيرغ عن الزاوية قليلا بعد الحاح من الحكم ولكن تربل اتش انطلق ليباغته بكروز لاين القت غولد بيرغ ارضا . ولكنه سرعان ما وقف على قدميه ليتبادل المصارعين اللكمات الواحدة تلو الاخرى ومن ثم يمسك غولد بيرغ بيد تربل اتش ليلقي به خارج الحلبه .. وسط هتافات الجماهير تشجيعا لغولد بيرق ..



بعد برهه يقف تربل اتش على قدميه ويدخل الحلبه ويباغت غولد بيرغ بتسديده على وسطه جعلة غولد بيرغ ينحني ليمسك تربل اتش براس غولد بيرق ويثبته بين فخذيه في وضعية البتاغري ولكن مهلا يدفع غولد بيرغ تربل اتش ليبعده ومن ثم يسدد له كروز لاين صاروخيه القت تربل اتش ارضا .

يخرج تربل اتش من الحلبه من جديد محاولا ان يستفيد من الوقت ولكن غولد بيرغ يلحق به الى خارج الحلبه ليضعه على الحاجز الفاصل بين الجماهير والحلبه ومن ثم يسدد له اللكمات الواحده تلو الاخرى .. ومن ثم يمسك بيده ويدفعه الى الحاجز من الناحية الاخرى ليرتطم ظهر تربل اتش به ومن ثم يسقط وقد الحقت به الضربه الكثير من الالم ..






يذهب غولد بيرغ الى تربل اتش ويرفعه ليدخله الحلبه( قبل ان يشارف الحكم على الانتهاء من العد العاشر)



ومن ثم يلحق به الى داخل الحلبه ليمسك بيده ويرميه الى زاوية الحلبه ليرتطم بها تربل اتش ويرتد وبارتداده يحمله غولد بيرغ ويلقيه خلفه ليضرب ضهر تربل اتش بالحلبه . ومن ثم يصرخ غولد بيرغ صرخته المعهوده ...


يرفعه من جديد ويدفعه الى الحبال ليركض تربل اتش بينما غولد بيرغ واقفا وسط الحلبه منحنيا ليستقبل تربل اتش براسه ليحمله ويرميه من جديد ولكن مهلا يتنبه هذه المره تربل اتش و ويضع راس غولد بيرغ على ركبته ويقفز ليرتطم راس غولد بيرغ بركبة تربل اتش اثر وقوع تربل اتش من القفزه ..





ويسقط كلا المصارعين ارضا وقد اعياهما التعب رك فلير يضرب على ارضيه الحلبه كعلامة لتشجيع تربل اتش وحثه على النهوض ....



تربل اتش يستريح قليلا بعد سيل الضربات اللتي تلقاها من غولد بيرغ وغولد بيرغ ايضا ارهقته الضربه الموجهة الى راسه .. وبعد لحظات يقف تربل اتش قبل غولد بيرغ ويسرع ليعتلي زاوية الحلبه ليقفز على غولد بيرغ ولكن غولد بيرغ يضع رجله لتستقبل وجه تربل اتش الذي ضرب وجهه بقدم غولد بيرق وسقط ارضا ..




يقف غولد بيرق هذه المره ليحمل تربل اتش وبينما كلا المصارعين متقابلان يباغت غولد بيرغ تربل اتش بان يحمله على كتفه عاليا وينفذ الفنشر المشهوره ( السفلكس الامامي )..





رك فلير مندهش اثر تلك الحركه واثر اثار الالم التي تبدو واضحة على تربل اتش . وبعد لحظات ..يذهب غولد بيرغ الى زاوية الحلبه ويشير بيده الى انه يتأهب لامر خطير .. انها السبير الخاصة بغولد بيرغ . من اخطر المصارعين المنفذين للحركه اذ ان سرعته وخفته وعضلات كتفه تزيد من وقع الحركه على الخصم . وها هوذا تربل اتش يبدأ بالنهوض رويدا رويدا ويترنح قليلا ولما تأكد غولد بيرغ بان تربل اتش قد وقف على قدميه .. واذ به يعدو منطلقا نحوه .. ولكن تربل اتش شد الحكم من قميصه ليضعه في مواجهة غولد بيرغ ليسدد غولد بيرغ الضربه للحكم ليلقيه ارضا !!

ووسط دهشة الجمهور وتعجب غولد بيرغ وهو يلتفت يستقبله تربل اتش بركله في بطنه ومن ثم ..بتاغري !!

بينما الحكم مغشيا عليه وغولد بيرغ ساقطا ارضا بعد تنفيذ البتاغري يستفيد كل من تربل اتش ورك فلير من هذه الوضعيه بان يخرج رك فلير المطرقه من تحت الحلبه ويرميها الى تربل اتش ...

يرفع تربل اتش المطرقه عاليا وسط هتافات الجماهير المعترضه على ما يحصل ..


يقترب تربل اتش من غولد بيرغ الذي بدأ يحاول النهوض ولكنه يبدو متعبا ..ويرفع تربل اتش المطرقه عاليا مستعدا ليهوي بها على ضهر غولد بيرغ ولكن غولد بيرغ يتنبه ويحمل تربل اتش و.... سباين بستر ...

جي ار يهتف .. يا الهي .. نفذ حركة تربل اتش ..

يسرع غولد بيرغ لتثبيت تربل اتش ولكن مهلا ... لا يوجد حكم .. الجماهير تهتف ولكن هيهات هيهات فبعد السبير القاتله التي نفذها غولد بيرغ يحتاج الحكم وقت لكي يستعيد صوابه . ييأس غولد بيرغ من محاولته ويقف بصعوبه ويمسك براس تربل اتش محاولا استدراكه لمزيدا من الضرب حتى يفيق الحكم ... دفع غولد بيرغ تربل اتش الى الحبال لينحني عليها تربل اتش ويرتد وقبل ان يباغته غولد بيرغ بكروزلاين كان تربل اتش قد سبقه بركله في وسطه من جديد لينحني غولد بيرغ ومن ثم يمسك تربل اتش برأس غولد بيرغ ويثبته بين فخذيه ... بتاغري !!

يشتد هتاف الجماهير .... يبدأ الحكم باستعادة وعيه قليلا ولكنه ما زال ملقا ارضا .. يسرع تربل اتش ليلتقط المطرقه من جديد ويذهب الى غولد بيرغ وبينما غولد بيرغ يحاول النهوض وهو واقف على ركبتيه .. يسدد له تربل اتش ضربة على ظهره القته كالجثة الهامده وسط الحلبه .. تدارك تربل اتش الموقف بعد ان استعاد الحكم وعيه كاملا ليرمي بالمطرقة خارج الحلبه ويثبت غولد بيرغ ..

يبدأ الحكم بالعد



.. 1...2...3.. لتشتغل اغنية تربل اتش من جديد ( اتز اباوت ذا قيم ) ويعلن المعلق الفائز قائلا ..

ذا ونر اند ستل ذا دبليو دبليو ايه تشامبيون ..تربببببل اتش ...

ومن ثم يخرج تربل اتش من الحلبه ممسكا بحزامه ومتكأ على صديقه رك فلير ويترنح بعد هذه المباراه الصعبه . ويخرج بينما غولد بيرغ ما زال ممددا على ارضية الحلبه من جراء ضربة المطرقه


بعد تتويج تربل اتش كبطل للدبليو دبليو ايه تشامبيون . يبدا العرض الاسبوعي للسماك داون في العرض التالي




بعد بداية العرض وتذكير لما حصل بالعرض السابق من قبل المذيعين .. تدخل الفاميليا الحلبه وتحديدا ..فكي غريرو ..ايدج ..تشافو غريرو .. والغريب بالامر ان فيكي كانت تسير على قدميها بدلا من استخدام الكرسي الذي اعتادت ان تستخدمه . وبعد دخول الفاميليا للحلبه وقفت فيكي وسط الحلبه ممسكة بالمايك ..



وقبل ان تتكلم بدأت هتافات الجماهير ..وووووووو .......ووووووو



بدأت هي محاولة زجرهم .. Excuse me ...تنتقل الكميرا للجماهير التي بدت مضجرة من كثرة كلام المديره غير مكترثة لما تقول. ولكنها لم تلقي بالا لهم بل بدت بالتحدث تلقائيا قائلة ...




( أنتم لا تعرفون ما هو الافضل لسماك داون . انتم فقط تريدون ان تشاهدون المباريات التي تريدون وهذا ليس عدلا .. وليس منطقيا بتاتا !! انا المديره وانا التي احدد نوعية المباريات التي يجب ان تلعب . ) ومع هتافات الجماهير المستمره ..ووووووو...ووووووو .. استطردت فيكي صارخة : Excuse me !!
ثم تابعت ( لذلك قررت ان اعمل ما هو مفترض ان يحدث . انتم ارتم ان تشاهدوا غولد بيرغ وهو يلعب على حزام الدبليو دبليو ايه تشامبيون ..وانا اعطيته هذه الفرصه لكنه اضاعها . لذلك سوف تقام مباراة في نو وي اوت 2009 بين ذا ريتد ار سوبر ستار ايدج .. ضد تربل اتش على حزام الدبليو دبليو ايه تشامبيون ) انتقلت الكميرا الى وجه ايدج الذي غمرته البشاشه .. فيا له من محظوظ فزوجته هي مديرة السماك داون وبلا اسباب منطقيه حددت له هذه المباراه



ثم التقط ايدج المايك وادناه من فمه ليتحدث وقبل ان يتكلم ..بدأت اغنية غولد بيرغ .. وسط هتافات جماهيريه عاليه . ليدخل غولد بيرغ الى قاعة العرض ممسكا بالمايك ولكنه واقفا عند مدخل المصارعين ..لم يقترب من الحلبه وقفت الاغنيه ليبدأ غولد بيرغ بالتحدث ..






( فكي ..اتظنين حقا ان ما تفعلينه منصفا ؟ .. الم تري ما حدث في الاسبوع الماضي ؟؟ الم تشاهدي تربل اتش وهو يستخدم المطرقه ؟ ..حسنا ان لم تشاهدي فهذه لقطه لتذكرك بما حدث .. ) ويشتغل مقطع فيديو في صالة العرض ليثبت صحة كلام غولد بيرغ امام الملأ .



صمتت فكي لبرهه لا تعلم ماذا تقول .. تابع غولد بيرغ ( اريد الانصاف يا فكي والا ستخسريني وستخسرين الكثير ..انتي تعلمين انه بامكاني ان...) وقبل ان يتابع حديثه قاطعته فكي قائلة : Hold on Hold on

( أتريد الانصاف ؟ .. حسنا .... أتظن انك الوحيد الذي يهتم بأمر الدبليو دبليو ايه تشامبيون ؟! لست الوحيد ..فهناك من يريد ان يظفر بفرصة ايظا لينافس على اللقب . لكي اكون عادلة ستلعب تربل ثريد ماتش الاسبوع القادم كمين ايفينت في السماك داون .. انت غولد بيرغ .. ضد جيف هاردي ...ضد فلادمير كازلوف !! ) اعتلت صرخات الجماهير اثر اعلان فكي الاخير فيالها من مبارات حماسيه ....

ثم تابعت ( الفائز بينكم سوف يلعب في ماتش في نو وي اوت 2009 في مباراة تربل ثريد ماتش ايضا .. حامل لقب دبليو دبليو ايه تشامبيون تربل اتش ...ضد ..ذا ريتد ار سوبر ستار ايدج ..ضد الفائز بينكم .. وستكون المباراة على لقب الدبليو دبليو ايه تشامبيون ) .. اعتلت هتافات الجماهير من جديد رغم انها لم تكن قسمة عادله اذ ان ايدج يعتبر متأهلا اصلا دون ان يلعب اي مباراة بينما كلا من جيف هاردي وفلادمير كزلوف وغولد بيرغ سيبذولون جهدا لينالوا تلك الفرصه .

يلا شباب ابي تفاعل


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : حلبة السيناريوهآت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطاعة لله ولو جلبت خسارة مالية إحساس طفله مواضيع إسلاميه - فقة - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 6 02-26-16 11:47 PM
[ حلبة النقاش و الاستفسار للمصارعه ] @جيف هاردي@ قسم المصارعه الحره 4 05-03-11 01:41 PM
"بيدرو رودريغيث" : "كسرت العادة يوم الأربعاء .. وأهم أهدافي جلبت البطولات لنا" !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-28-11 11:01 AM
[ حلبة النقآش و الآستفسآر للمصآرعه ] @جيف هاردي@ قسم المصارعه الحره 1 05-22-10 03:25 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64