منتديات مسك الغلا
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-11, 01:11 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon30 الشباب يبعد النصر والهلال يعزز صدارته والاتحاد يكسر حاجز التعادلات..



في الجولة السابعة عشر من دوري زين للمحترفين تغلب الشباب على النصر 2/0 في اللقاء الذي أقيمت على إستاد الملك فهد الدولي، وعزز الهلال صدارته بعد أن تجاوز الوحدة 2/1 في المواجهة التي احتضنها إستاد الأمير فيصل، أما في جدة فقد عاد الاتحاد لنغمة الانتصارات ونجح في الفوز على الحزم بثلاثية، أما في بريدة فقد تعادل التعاون والقادسية بهدف لكل منها.

الشباب × النصر




أزاح الشباب النصر من وصافة ترتيب دوري زين للمحترفين بعد أن نجح بالفوز عليه بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم على إستاد الملك فهد الدولي، وشهد اللقاء في البداية تغييراً اضطرارياً إثر إصابة حسين عبدالغني من خلال أشراك الاسترالي (ماكين) بديلاً عنه، وكذلك أجرى مدرب الشباب تبديلا إجباريا وأدخل علي عطيف بدلاً أخيه عبده عطيف بسبب الإصابة (25)،




ونجح الغيني الحسن الكيتا في تسجيل هدف التقدم لفريقه برأسية مستغلا خطأ خالد راضي في إبعاد الكرة الركنية التي نفذها البرازيلي كماتشو (32)، وقبل نهاية الشوط الأول سجل الشباب الهدف الثاني إثر خطأ مشترك ما بين حارس النصر والمدافع الاسترالي ماكين (41)، وبهذه النتيجة بلغ الشباب النقطة 31 مواصلا لحاقه بالصدارة.

من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي : ان النصر سيئ و الشباب لعب أفضل و يستحق الفوز و موضوع المدرجات موضوع سخيف و جماهير النصر موجودة سواء شمال أو جنوب.


عدنان حمد: الشباب هزم النصر بـ (الدنبوشي)..!!




فلت لسان المعلق المخضرم عدنان حمد خلال تعليقه عبر (لاين سبورت) على مباراة النصر والشباب بكلمة (دنبوشي) مع تسجيل الشباب هدفه الثاني حينما تداخل ماكين مع حارس النصر خالد راضي وذهبت الكرة من صدر ماكين إلى المرمى، فقال عدنان (متفاعلا) مع اللقطة (آه ..دنبوشي)، وتوقف دون أن يكرر الكلمة، ربما أنه أدرك خطأه ولم يعد قادرا على (مسك لسانه)، كما أنه لم يستدرك بأي تبرير..!
ومرت الدقائق وانتهت المباراة التي أجريت ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري زين وفاز بها الشباب 2/0 دون أن يعتذر المعلق عن الخطأ أو يبرره.

الا انه تداخل في برنامج الجول ووضح ان هناك ثلاث كرات غريبة في المباراة اليوم وجت الكلمة عفوية وكدعابة ولم أقصد فيها أي اساءة.


الهلال × الوحدة




تمكن الهلال من الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز والتي سيذهب دخلها لصالح لاعب الفريق السابق خالد الرشيد وسط حضور جماهيري بلغ 5452 مشجعا.




تقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق نواف العابد إثر تسديدة يسارية أرضية على يسار الحارس فيصل المرقب في الدقيقة (21) على حدود منطقة الـ18، وأضاف السويدي ويلهامسون الهدف الثاني بعد تبادل للكرة مع الفريدي قبل أن يسكنها في وسط مرمى الوحدة في الدقيقة (61)، ونجح الوحدة بتسجيل هدف تقليل الفارق في الدقيقة (90) عن طريق المغربي يوسف القديوي.

وفي آواخر اللقاء تعرض نجم الهلال رادوي لطرد بعد مشاده بينه وبين لاعب الوحده ويخسره الهلال في لقائه القادم امام الشباب ,
احستب الحكم خمس دقائق ضغط من خلالها الوحده لتعديل النتيجة وسنحت للهلال اكثر من فرصة انفرادية لم يحسن لاعبه استغلالها

وبذلك يملك الهلال 38 نقطة من 16 مباراة يتصدر بها ترتيب الدوري، مقابل 16 نقطة للوحدة من 17 مباراة.

وبذلك ارتفع رصيد الهلال إلى 38 نقطة في صدارة الفرق .فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز العاشر

الحزم × الاتحاد

أما في الرس فقد أنهى الاتحاد سلسلة التعادلات بالفوز على مضيفه الحزم بثلاثية في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الحزم، أحرز الهدف الأول المحترف الجزائري عبدالملك زيايه من تسديدة بالقدم اليمنى مستغلا تمريره محمد نور في الدقيقة (17) ، وأضاف القائد محمد نور الهدف الثاني لمصلحة فريقه بتسديدة من داخل منطقة الـ18، وسجل البديل يحيى دغريري الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (90).

تبديلات غريبة من المدرب توني خروج زياييه ودخول محمد الراشد.
• الحزم رغم الطرد الذي شكك فيه بعض المحللين ومع ذلك يضغط على الفريق الاتحادي.

التعاون × القادسية




في بريدة وعلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية تعادل فريقا التعاون والقادسية إيجابيا بنتيجة 1-1، حيث سجل للتعاون السلوفيني دوجان روزتش في الدقيقة (37)، وعادل صفوان المولد النتيجة بعد انطلاق الشوط الثاني بكرة رأسية صنعها المحترف البحريني الجديد عبدالله فتاي في الدقيقة(47).

وبذلك أصبح ترتيب فرق الدوري بعد الجولة الـ17 :

الترتيب - لعب - نقاط

1. الهلال- 16-38

2. الاتحاد- 17-33

3. الشباب- 16-31

4. النصر- 17-29

5. الاتفاق- 17-29

6. الفيصلي- 17-26

7. الأهلي- 17-23


* الهدافون:

ناصر الشمراني (12)، فيكتور سيموس (11)، نايف هزازي وياسر القحطاني (10)


الموضوع الأساسي: الشباب يبعد النصر والهلال يعزز صدارته والاتحاد يكسر حاجز التعادلات..
المصدر: منتديات تعب قلبي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الشباب يبعد النصر والهلال يعزز صدارته والاتحاد يكسر حاجز التعادلات..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدارة مشتركة للدوري بين الشباب والاتحاد والهلال المؤشر يخطف النجومية.. والأجانب مستمرّون في التفوق العبري قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 09-18-15 01:35 PM
فوز النصر والاتحاد والشعله على الرائد والاتفاق والوحده مربوشه هلاليه قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 4 08-07-12 09:57 AM
الزعيم يعزز صدارته لدوري زين بفوزه على الفتح بهدفين مقابل هدف (صور خاصة) M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-09-11 10:01 PM
Zpl 17 : الشباب يحسم قمة الرياض بهدفين , الاتحاد يكسر سلسلة التعادلات بثلاثية , الهلا Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-17-11 02:50 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا