منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-11, 05:10 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 sport في نقاط المباراة من السبورت: جماهير وفية .. صداقة للأبد .. عقدة مستمرة لـ " ميس





طرحت صحيفة " سبورت " الكتالونية أبرز نقاط لقاء الأمس, الذي جمع فريقي " برشلونة " و " أرسينال " على ملعب " الإمارات " في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي انتهى لمصلحة الفريق اللندني بهدفين مقابل هدف واحد.


\ علقت جماهير " البارسا " في " لندن " لافتة أمام الفندق الذي نزلت فيه بعثة الفريق الكتالوني كتب عليها : " بيب, لن تسير وحيدا " في محاولة لتقديم الدعم للمدرب والفريق قبل المباراة.

\ ثلاثة تغييرات أجريت على التشكيلة التي واجهت " أرسينال " العام الماضي في ذات الملعب, فلقد لعب " أبيدال " كقلب دفاع مكان القائد " كارليس بويول " المصاب, ونزل " كيتا " مكان " إنيستا " ولعب الوافد الجديد " دافيد فيا " مكان المهاجم المعار لميلان " زلاتان إبراهيموفيتش ".

\ قام المدرب " بيب غوارديولا " باستبعاد اللاعب الشاب " تياغو " من التشكيلة قبل المباراة.

\ لاعبين فقط من التشكيلة التي واجهت " الأرسينال " مساء أمس, كانا حاضرين في نهائي " الأبطال " عام 2006 في " باريس " ضد " الأرسينال " وهما " فيكتور فالديس " و أندريس إنيستا ".

\ قام المدير العام " أنتوني روسيتش " والمدير الرياضي " أندوني زوبيزاريتا ", بالحديث مع المسؤولين الفنيين في نادي " أرسينال " حول نوعية العشب المستخدم في ملعب " الإمارات ", حيث يبدو أن النادي يرغب باستخدام العشب " المهجن " في الكامب نو الموسم المقبل, حيث قال " زوبيزاريتا " : " من الجيد أن تعرف ماذا تملك الفرق الأخرى, لقد كانت أرضية الملعب في حالة رائعة ".

\ خلال العمليات الإحمائية للاعبين تم عرض مجموعة من الصور الخاصة بنادي وأرسينال ومن بينها هدف " تيري هنري " في مرمى ريال مدريد عام 2006, ولم تتردد جماهير البارسا في الاحتفال بهذا الهدف بعد 5 سنوات على تسجيله.

\ بيكيه وفابريغاس توجها معا إلى غرفة تغيير الملابس مما يدل على قوة الصداقة التي تجمعهما وليؤكدا أنه لا يوجد تنافس بينهما خارج الملعب.

\ سيغيب المدافع " جيرارد بيكيه " عن لقاء الإياب في ملعب الكامب نو, لحصوله على الإنذار الثاني وستكون مدة غيابه مباراة واحدة فقط.

\ أصبح " دافيد فيا " ثاني لاعب اسباني يسجل في مرمى أرسينال بعد أن فعلها " لويس إنريكيه " موسم 2000\1999 وكما كانت هذه مباراته الأوروبية رقم 50 .

\ فريق برشلونة لكرة اليد لعب في نفس الوقت الذي اقيمت فيه المباراة ضد الأرسينال, حيث كانت مباراته مع نادي " طليطلة ".

\ تواصلت عقدة " ليوني ميسي " بعدم التسجيل في الملاعب " الإنجليزية ", حيث لعب ست مرات في ملاعب " إنجلترا " لكنه لم يسجل أبدا هناك, ولكنه كان صاحب تمريرة الهدف الوحيد من " فيا ".

\ تلقى " أندريس إنيستا " بطاقة صفراء, بعد تدعل على " سيسك فابريغاس " في بداية الشوط الثاني.

\ أول ركنية لأرسينال في المباراة كانت في الدقيقة ( 57 ), حيث احتفل بها جمهور أرسينال وكأن الفريق أحرز هدفا.

..
..

المصدر


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : sport في نقاط المباراة من السبورت: جماهير وفية .. صداقة للأبد .. عقدة مستمرة لـ " ميس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Mediaset Premium : " جماهير الكورفاسود تُحيي لاعبي الميلان بعد نهاية المباراة " ! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 03-10-11 12:25 PM
بعد غياب لـ 16 عام : " جماهير ميلان تصل لملعب المباراة و الحراسة الامنية مشددة " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-06-11 04:40 PM
sport في نقاط المباراة : السياسة حاضرة .. حضور ملفت .. مقلب جديد من " بيكيه " !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-06-11 04:02 AM
sport لم يغيرهم الوقت إطلاقاً : "جماهير وفيه للغايه" في "صوره اللقاء" من "الكتالونيه" Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-06-11 03:00 AM
sport لغياب "بويول" المصاب:جماهير "الكتالونيه" تختار "الفرنسي" قلباً و"البرازيلي" ظهي Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-05-11 02:52 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا