منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-10, 01:49 AM   #1
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

آخر زيارة »  اليوم (02:37 AM)
المكان »  في مكانٍ ما قريبٌ من السماء
الهوايه »  لا تقيدني هوايه
حمامة السلام
مقصوصة الجناح
شفها السقام
تبكي من الجراح

 الأوسمة و جوائز

ميسي يحذو حذو رونالدو وروني ويودع المونديال وهو يجر ذيل الخيبة



ميسي يحذو حذو رونالدو وروني ويودع المونديال وهو يجر ذيل الخيبة



جوهانسبورغ - أ. ف. ب :
ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 وهو يجر ذيل الخيبة بعد أن خرج منتخب بلاده من العرس الكروي العالمي بخسارة مذلة أمام نظيره الألماني (صفر-4).
وأثبتت النهائيات التاسعة عشرة أنها بطولة الأداء الجماعي وليس النجوم على الإطلاق لان أيا من النجوم الكبار الذين توجهت الأنظار إليهم قبل انطلاق العرس الكروي لم يقدم أي شيء يذكر، واكبر مثال على ذلك كان رونالدو، أغلى لاعب في العالم، الذي دون اسمه بالحرف العريض في سجل النجوم الكبار الذين أخفقوا في فرض سطوتهم على المسرح العالمي بعدما فشل في إظهار أي من لمحاته التي قدمها في الملاعب الانكليزية والاسبانية والأوروبية وودع مع "سيليساو داس كويناش" نهائيات جنوب أفريقيا خالي الوفاض بعد خروجه من الدور الثاني على يد المنتخب الاسباني بطل أوروبا (صفر-1).
وعد نجم ريال مدريد الاسباني بأن "يفجر" نجوميته في العرس الكروي العالمي الأول على الأراضي الأفريقية لكن كل ما "فجره" هو بصقة في وجه مصور تلفزيوني كان يتبع خطاه بعد خسارة منتخب بلاده.
أما روني فكان وضعه أسوأ من زميله السابق في مانشستر يونايتد لأنه كان على الأرجح أسوأ لاعبي المنتخب الانكليزي حيث قدم أداء متواضعا للغاية، خلافا للمستوى الرائع الذي قدمه مع "الشياطين الحمر" الموسم الماضي محليا وأوروبيا، وكان ظل المهاجم الذي أرعب دفاعات الخصوم وهو ودع النهائيات دون أن يسجل أدنى هدف بل انه لم يهدد حتى مرمى المنتخبات التي واجهها منتخب "الأسود الثلاثة" إلا في حفنة من المناسبات، ليخرج أيضا خالي الوفاض بعدما ودع الانكليز النهائيات من الدور الثاني أيضا لكن بهزيمة مذلة أمام الألمان (1-4) هي الأقسى لهم في تاريخ مشاركاتهم في النهائيات.
ولم يكن وضع كاكا، زميل رونالدو في ريال مدريد افصل على الإطلاق، اذ كان بمثابة الحاضر الغائب في المباريات الخمس التي خاضها منتخب البرازيل، ورغم انه كان صاحب ثلاث تمريرات حاسمة فهو لم يقدم المستوى المتوقع منه كقائد فعلي على ارض الملعب.
قرر مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا أن يستبعد رونالدينيو عن التشكيلة التي تخوض نهائيات العرس الكروي لان نجم برشلونة الاسباني السابق لم يقدم المستوى المطلوب مع فريقه الحالي ميلان الايطالي، لكن المفارقة انه راهن على كاكا رغم أن الأخير كان "اسوأ" من رونالدينيو خلال الموسم المنصرم مع ريال مدريد الاسباني الذي انفق 65 مليون يورو لضمه من ميلان أيضا، وكان رهانه في غير محله على الإطلاق لان الجميع توقع أن يستفيق هذا النجم الكبير من سباته في الدور ربع النهائي أمام هولندا إلا انه لم يقم بشيء سوى اختبار حارس البرتقالي مرة واحدة ليودع "سيليساو" النهائيات بخسارته 1-2.
"أنا جاهز لان أكون احد قادة المنتخب على الرغم من انه في صفوفه كثير من القادة الذي يتمتعون بتقنيات عالية وتكتيك رفيع. أنا مستعد لتحمل هذه المسؤولية"، هذا ما قاله كاكا عشية انطلاق النهائيات الأولى على الأراضي الأفريقية، لكنه كان شبح اللاعب الذي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2007.
أما بالنسبة لميسي، من المؤكد أن النجم الأرجنتيني كان أفضل من النجوم الثلاثة الآخرين، بفضل تحركاته ولمحاته الفنية، لكنه فشل في الارتقاء إلى مستوى المسؤولية التي وضعها على عاتقه مدربه في المنتخب دييغو مارادونا الذي قال علنا بان "ليو" هو خليفته، إلا أن النجم الملقب ب"البعوضة" لم ينجح في نقل التألق الملفت الذي قدمه مع فريقه الكاتالوني إلى المنتخب الوطني وبقيت عروضه "خجولة".





 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : ميسي يحذو حذو رونالدو وروني ويودع المونديال وهو يجر ذيل الخيبة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريستيانو رونالدو، ميسي، تشافي والباقون سكرانه بحبكـ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 01-02-12 05:03 AM
"كابيلو" : "( ميسي ) و ( رونالدو ) رائعان .. لكن ( ميسي ) يتفوق في ( 5 أمور )" !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-12-11 10:32 AM
تصريح راموس يُفضل رونالدو على ميسي Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-08-11 04:40 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:46 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا