منتديات مسك الغلا

 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-11, 12:15 AM   #1
الجوهرة

الصورة الرمزية الجوهرة

آخر زيارة »  04-05-16 (09:28 PM)
المكان »  دآر ابو متعب~ فديته ~
الهوايه »  بكل ماهو مهم~ْ
بعض البشر طبعه من [الزين] مقهور ــآ

و ــآكبر دلِيلـ [اسمي] ينرفز ج ـنآبه ـــآ :ضحكه:

 الأوسمة و جوائز

افتراضي شاااب انتشب مع مديرة المدرسة حينما طب ع مدرسة بنات



بسم الله الرحمن الرحيم....
اولا هاذي القصة تعبت وانا اكتبهااااا من اجل عنونكم فياليت الاقي تفاااااااعلكم واشوووف هاااظييك
الردودنيشن اللي تسريشن الواحد ومااحس ان تعبي رااااااح هدر ولا ترى احلف أني ماعاد احطنيشن شي هووونا
لاتخلوني اتحسف
اني حطيتها هوونا هااا ... طبعا تم بفضل الله انهاءها بعد اسبووع كامل من كتابتها
وبعد ان كتبتها انحذفت كلها فاطررت للاعادة لعنونكم بس
الفكرة اللي بالبداية بس مقتبسة من رواية احلى صدفة بحياتي لكن بالمعكوس
وايه صح تراهيــ طويييييلة تقريبا حتاخذ من وقتتك ساعتين
ابكتب هذي القصة بااسلوب ولد ... يعني اني ولد يعني ابتكلم عن نفسي وكني ولد <<<< يرحم امك فهمنا ...خلصينا
اليوم انا هربت من المدرسة ... الحلو ان المدير غايب اليوم وفجأة ونا امشي الا كان اشوف مدير
المدرسة بسيارته جاي
_ ياربييييي وش مجيب خشة هالآدمي ذه
وماشفت قدامي الا سور رحت تسلقته وطحت #_# لفيت ورى الا كان اشوف بنات حلوين واااجد
مجتمعن حولي
يناظرن فيني ... يوووووه اثاريي طاااب ع مدرسة بنااات يامقوى هالحظ اللي علي بس عيب يشوفن
قمت قلت
_ الحرمة فيكن تعطيني عبايتها ووعد مني راح تكون ام عياالي مستقبلا ان شاء الله شفت كوووول
بنات المدرسة مادن
لي عباياتهن <<<وه وحليلهن كلهن يبوووووووني اصير عريس الغفلة فقلت :لحظة لحظة ستوب
دقيقة حدكم اربع
...الموهييييم جت وحدة ترجاني آخذ عباتها كسرت خااطري هالمسيكينة .....لبست العباة ودق الجرس
معلنا انتهاء وقت
الفسحة شفت الكل دخل ع فصله ظليت لوحدي بعباة الراس ألقط الوصخ ماحسيت الا بإيد تربت ع
كتفي تسألني أنتي
ميييييييييين ؟؟ فقلت : اممممم اآ آنا الــ فرّاشة الجديدة حقتكن قامت تناظرني بااستغراب شديييييد
وتسأل : فيك لحية وشنب
ليه وش السالفة..؟فقلت لها _ونا بحالة ياكيييييييييييييف ابوصفها ....قلت : هذا مرض يابنتي
قالت : طيب وليه ماتعالجي ؟ قلت بداخلي : وش هالاسئلة ذي المهم جهرت بصوتي وقلت : ماعندي
فلوووس وبسك
أسألة كفاااية احراج روحي فصلك بعدين ..... ضحكت وقالت : طب ليه صوتك خشن ؟؟؟؟
يمة من هالبنت يخي وش كيف اصرفها فكر فكر يانايف فكككر ايه لقيتها سألتها : آمهي ... هاللحين
أنتي وشو له طالعة
من الفصل ضحكت هالدلخة وقالت :لأن المدرسة طردتني من الحصة لجل اني تأخرت خخخخخخخ
وهنا قمت وخلعت العباة من راسي عشان تشوف شعري السبايكي البنت بلمت بعيونها وقالت بصراخ:
وااااااااااااااااه وين
شعرك هل هو تبع المرض قلت انا :شب ولاكلمة وبعدين هذي الموضة اسمعيني يابنت الناس انا لاني
الفراشة حقتكن
ولاشي انا شااااااااااب شااااب في ورطة واذا ساعدتيني ابتزوجك ع سنة الله ورسوله صلى الله عليه
وسلم قالت :اللهم صلي وسلم عليه
قالت :ايييييييييييييييي هالحين اساعدك بس ماتنسى وعدك انك حتتقوزني قلت بنفسي هالبنت ماتستحي
الموهيييم اسدت لي بالحلول والنصايح وبعد ماانتهت قالت :الوعد الوعد هالله هالله بس
قلت :حااااااااااضر ع امرك
قالت ياخوفي تنسى ... صرخت : انا لله قالت خلاص خلاص .....
الموهيييييم ظليت لحالي ولبست العباة ورحعت اتمشى بالمدرسة ياهي مرة حلوة وفجأة ونا امشي الا
كان اصفع فــ وحدة
تو ابرفع راسي الا تقول بصراخ :هييييييييه انتي عمية ماتشوفين قلت : استغفر الله وش هالاخلاق ذي
قالت بااستغراب : شكللك يع .... *ول عليها مرة وحدة قالت لي يع*
وتابعت هي: شكلك يع .... كنك رجال ...لحية وشنب خفيّف اول مرة اشوفك
رديت بااحراج : ولله فيــ خلقه شؤون بعد وش بيدي من سواة هذا شكلي ولازم ارضى بقسمة ربي
قالت :لاااه أنتي جمالك حلو لكنه ولادي يعني رجالي عرفتي يعني حجاتك عريضة يبغالهن حف
قلت : مايجووووز الحف يابنية ويلا ... فااارقي ولّي عني
الموهيييم راحت ذيك هالنزرة من عندي .....
ظليت اشوية بس وكان أصففففع مرة ثانية من جديد*وشفيهن هالبنات ماكن عندهن حصة
آآآآآطبعا احب ابشركم هي نفسها هاااظيك النزرة
صرخت هي: اش دعوة عااد ماتشوفين هاذي المرة الثانية
قلت لها : انتي النتفة اللي ماتنشافين ثمن الحشرات اللي امثالك ماينشافن طبيعي الناس ماتنتبه لهن
_شكلك منتي بعارفة انا مين
_ لاوالله ماحصلي الشرف
_يعني ماتعرفيني؟؟
_ لايي عني بس مضيعن وقتي مع وحدة ماهي بعارفة نفسها يعني انتي منتي بعرافة نفسك فــ هل انا
ابعرف هاااا
رحت من عندها وهي لسة ماشبعت من الهواش وكانت تسمعني كلمات سب وشتم ماهي بصاحية
طبعا انا عاجبتني المدرسة عشان هكاااا قلت ابقضي باقي وقتي فيها
وولقيت شال طايحن ومرايات يامكثرها مليوحة مطيوحة <<حلوة مو
وشفت نفسي فيهن المو هيييم وآبد ع دقة الجرس كان تجيني هاظيكااا النزرة بس مع شلة هالمرة
وييييييييييييي وش يبغن ذوووول قلت: ماعندكن حصة
_ لآ المعلمة غايبة ونبغى نتهاوش معك **اممممممممممممممحق بس قالت ايش قالت نتهاوش**
آخذت اناظر النزرة بنص عين ونص ابتسامة وقلت : الاخت جايبة معها محاميين هالمرة حياكن
يالجهات الامنية
آآآ تفضلو بالهواش اول النساء اولا ...هاجموني بصوت واحد :كلنا نسا
**ايه والله صح كيف نسيت اني بنت*** قلت :أيه أنتم اكثر
زين مني أني ماهشت وحدة وحدة منهن بكف محترم مني
وهيينا :شفت بعيونهن الشر يخر خرة ...... بالمرة
شمروا عن ذراعيهم .... وتقدمو قليلا ناحيتي ........ لالالا جد ناويين نتــلاتــش جد هالعرابجة ذوول
فقمت وشمرت عن ذراعيي وبانت ايدي المشعرة المليانة شعر تقل غابة استوائية
وفجأة خااافن شكلهن من ايدي المشعرة وقالن بصوت واحد :ليكون أنتي ولد ؟؟؟
ابتسمت وقلت : نيااهاهاهااهانيهااا ايه نعم انا ولد وشلت العباة من علي للتأكيد اني فتى
وقلت هاااااا اشراايكن بنات
ماشفتهن الا منحاشن مني هههههههههههههخ والله اني خطنطييييييروووو
ويوم ابرجع شفت وراااااي .................................
تقول :آمهي يابنت ..... آمهي هنية
مارضيت اتحرك من مكاني ينقال اعاند يعني
فقالت :لماذا أنتي كذلك لماذا لابسة ثوب وليس مريول
اجبتها :كيف لم افهمك ؟؟
ثم قالت : بما اني المديرة الجديدة حقتكم فأريد منكن يامعشر البنوتات انتاخذن فكرة حسنة عني
قلت بملل :والمطلوب مني ........ اسوي دعاية عليك ؟
ربتت ع كتفي بحنان وقالت:عزيزتي أنتي فتاة جميلة ولايصح ان تتنكري بزي الشباب وتتقمصي
شخصيتهم
هيا ياحلوتي هيا أبعدي هذا الشنب و الذقن المستعار فأنتي من غيره أحلى وسيكون وجهك أحلى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىييي يييي أأأأأأأي أأأي
وش فيهااا ذي تحاول تنزع شنباتي ولحيحتي اللي تعبت ونا اربيهن
ثم سمعتها تقول : مصمغ عدل
عاد خلاااااص بعدها انفجرت ضحححححححك عليها وآخذذت اضحك :
هههههههههههههههههههههههههههاااااي
قلت هذا طبيعي ....
ثم قالت معصبة: عزيزتي مكانك المصحة النفسية وليس هنا
**تعجبني هالمديرة ياايايايا عيييني عليها حتى وهي معصبة تقول عزيزتي ..*** هههههه*** على
عكسنا حنا الشباب
قالت : عزيزتي ....أكيد انتي تعانين من مشاكل أسرية سببت لك حالة نفسية
قلت :ايييه يااستاذة واتمنى منك انك تصدقيني
أخذت نفس عمييييييييييق وقلت _وكانت متأثرة _ **هذا ونا لسة مانبست كلمة
_آآآآآآآآآآآآآآه مدري من وين ابتدي
_ من اللي يريحك
_ أنتي عارفة سبب هذا الشعر النابت ع خديني
انتي عاااارفة سبب شعري القصير
_ لآ
_حتى انا .... ماعرف ليييه وهذا سبب عقدتي
**حسيتها ودها تلفحني بكف ع وجهي لكنها تمالكت اعصبها
قالت: طيب وش المشاكل الاسرية اللتي مررت بها
قلت : عييييب استاذة هذي اسرار بيت مايجووز اقوولها
_حالتك النفسية صعبة بالحيل ....أنا اول مرة تمر علي هالحالة
_حضرت مديرة مدرسة ولا دكتورة نفسية
_الاثنين
_اهااااااااااا انزين طيب أنتي كم عمرك
_ ياوجه بن فهرة .... أنتي وش دخلك
_^ــ^ حااضر
_وبعدين لاتضيعين السالفة وعلميني انتي وش فيك
_مافيني غير العافية ................ انتي الللي وش فيك؟؟
_لآ انا لازم اخذك معي للبيت
شهقت وقلت :البيت عااااد مرة وحدة
قالت :آمهي يابنت انا قصدي للمصحة النفسية
قلت :يبى المفروووض انتي اللي تروحين لها
المهم وبعد محاولات عدة سحبتني المديرة وجرتني كما يجر الخروف عند ذبحه
وفي البيت وصلت وطحت ع دهريز البيت احاااااول ماادخل لكنها كانت اقوى مني
وربطتني بحباااااال كل هذا عشان تعالجني
جلست اصاااااااااااااااااااارخ "دكتورة ارحميني ... انا ولد صدقيني قسم بالله
ارجوووووووووووووووك بالله عليك فكيني
الله يخليييك هديني ابعدي عني اتركيني
ردت علي بكل هدووووووووووووووووء يقتل : لالالا حااالتك صعبة منتي براضية تقتنعين انك بنت
قلت لها : والله مدري من الي ماهوب راضي يقتنع انا ام انتي
اقووووووولك انا ولد شوفي الذقن والشننب ..... هذا اكبر دليل ع صدق كلامي
_ عزيزتي
_اففففففففف بدينا
_انتي طالبة بالمرحلة الثانوية وطبيعي نمو هذا الشعر ع خديك الجميلين
لاتقلقي دقائق واريحك منه
_مهو انا ابي ارتاح منك انتي ومن الحبل هاللي مربطتني به
.........................<<<<<<<.................. .....<<<<<<<..................<<<<<<<<<<
جت الدكتورة نهلة اللي هي المديرة ومعها حلاوة شيل
_سيؤلمك قليلا لكن سرعان مايزول
** ووكان تمسك وجهي حاولت احركه يمين يساااار لكن مافلحت وثبتته هي بكفها وقاااامت تشيل
وتشيييل
وبعد ماانتهت قالت فرحاانة: شفتي كيف صاار وجهك احلى ماني قايلة لك يابنتي أنتي بنوتة حلوة
ماهيب حلوة عليك
حركات الاولاد يلا روحي شوفي نفسك بالمراية
رديت: أي بنت الله يهديك ثم قالت مبتسمة : دقاااايق انا طاالعة من البيت شوية وراجعة
طبعا قفلت الباب والنوافذ وكل حاجة وفكت الحبل عني
رحت اناظر نفسي بالمراية
** ياااااااااااااااااااااه شكلي بنت صح ......لهدرجة يعني يمكن لأني خكري وحاطن سلسال بصدري
قالوا عني بنت ...... وكنت مبسوووط مرة ع هاللقب ....ايام كثيرة هي اللي شبهوني فيها الشباب ببنية
واخذت هالكلمة
هذي ع اساس انها مدح ماهي بعياارة سبحان الله ربي عطا لكل من الجنسين خصائص تناسبة وماهو
ب حلو ابد يخرج
الواحد عن الفطرة اللي اعطاه اياه الله
هااااااااااااااااوم جاني النوم ابنام ......
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<
وعند الساعة تسع بالضبط
نشيت من نومي فزعاان بالمرة .. وقابلت خشته قبل الدنيا كلها وش مجيبها هااذي
قلت : وهذاي انا ماامسي ولااصبح الا بوجهك اشوووفه قبل الدنيا كلها
قالت: اولا اسمعيني انا اخذت اجازة من المدرسة وأبكرس كل وقتي لك ولعلاجك وانا دقيت ع امك
وقالت عااادي وهي
موافقة >>> الا تبي الفكة منه
وشوفي هذي ملابس مرة حلوة اشتريتها لك *** هههه وش هالمصييييييييييبة ذي يبى رحنا فيها وطي
جهرت :آآآآ عيالك ينتظرونك هناك روحي لهن
_ماعندي عياال ^ــ^
_قصدي زوجك ورى ماتروحين له هالمسكين ينتتظرك
ضحكت وقالت :لاياحياتي ..انا عزبا لساتي ماتزوجت ....
قلت بخاطري: خخخ شكلها لهالسبب ماخذتني خخخ
وفجأة كيذا فجأة سرحت بخيالي طرى ع بالي اختي العربجية حياة... يااااااااااه وش مجيب صورتها
بفكري
" هيييييه .........هيييييييييييييييه"
انتبهت من سرحاني ع صوتها وتو هالاخت تسأل منهو انا
_اسمي نايف
_عارفة انك منيفة مدري نوف عارفة بس مسمية نفسك نايف صح
ابتسامة مغتصبة بانت ع وجهي
هي: ليه منتي براضية بخلقتك
ناظرتها بكل احتقاااااااااار ولفيت وجهي ع الجهة الثانية
احتضنت وجهي بكلتا يديها وقالت : طيب حبي آمهي معي عشان اوريك التوك والبكل الاكسسوارات
اللي اشتريتهن لك


 


قديم 05-16-11, 12:17 AM   #2
الجوهرة

الصورة الرمزية الجوهرة

آخر زيارة »  04-05-16 (09:28 PM)
المكان »  دآر ابو متعب~ فديته ~
الهوايه »  بكل ماهو مهم~ْ
بعض البشر طبعه من [الزين] مقهور ــآ

و ــآكبر دلِيلـ [اسمي] ينرفز ج ـنآبه ـــآ :ضحكه:

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



**مدري شعور غريب جاني ....حاجة اثلجت صدري ومن غيير شعور قلت لها: طيب هاتيها

أه طبعا طلعت هي برة الغرفة ورحت لبست فستان حلو اهم حاجة انه يغطي ايدي كاملة مع سيقااني

المليانين شعر

وبعد ماشافته قالت: وااااااااااو روووعة عليييك يهببببل بس بعد يبغالك لو تسمنين اشوية أبدا ماعندك

جسم انثوي بس

جذبتني من شعري وقامت

تتل وتقطع وتحطط فــ هالشعرتين اللي عندي التوك ونا نفسي ماني بعارف سر هالانقياد مني لها

نااظرت نفسي بالمراية ....يااااااااااااااااااااااااااع احس اني قبييييييح وشيييين بس اشبه البنوتات

وبلحظة وحدة قلت ..لا هي كيذا راح تظن نفسها انها انتصرت علي وراح تظن اني جد بنت ...لالالالا

مافيييه لابد اظهر

لها اني ولد وتوحشت هنا ورحت شلت كل هالتوك اللي ع شعري ولحتها برا الغرفة وقفلت ع نفسي

قامت تضرب ع باب الغرفة وتصرخ:نووووووووووووووف افتحي الباب يامنيفة.

قمت بسرعة لبست الثوب وقلت بملئ مافيني وبصوت فخم ورجولي: استاذة نهلة أظن انه حان الاوان

انك تستحين ع وجهك ....

وعيب الحرمة تقعد مع رجال تعبت تراي ونا افهمك تعبت يختي ماااصارت

ثم قالت بنبرة حب وحنان حسيتها صادقة : حبيبتي نوف افتحي الباب ابي اكلمك شوي

قلت بااصرار وعناد:لآ يعني لآ

هي :يلا ياماما افتحي الباب

قلت : ياماما؟؟؟؟؟؟ لا مابقى الا تقولي افتحي الباب واعطيك حلاو هااااا ....ماني ببزر انا

تدرين عاد أني انا عمري 26 سنة بس داااايم ارسب بثانوي

قالت : ممتاز تابعي كلامك

سكت انا متفاجئ من ردها وماني عارف وش اقول وتابعت هي

: اظن ان هذا الشي اللي مخليك تظني نفسك وولد صح

قلت :افففففففففففففففففففففففففف اقول ورى بس ماتعطيني قفاك وتولي عني هااااا

_ ع راحتك بس متى مااحتجتي لي أمهي لي

مدري ليه في حاجة تقرقع بقلبي اقصد مشاعر تتحرك

ومرت شهووووووووووووووور كثيرة ع الحا ل تقريبا ترم كامل اربع شهور

***************

تنفست بصعووبة ..... يااااربي مرت اربع شهور وناع هالحال خدامتها هي اللي تجيب لي الاكل

آآآآآآآآآآآه يانهلة ....ياكبر قلبك ... بس صح الي محيرني شي واحد

ياترى هي لازالت مصرة ع اني بنت

بس وربي ماتقصر دوم الدوم تسألني تبين شي قبل ماارجع

الحين كيف حال مرت ابوي واختي العربجية

...واوووووووووووووه صح كيف حال هاااظيك البنت اللي اخذت عبايتها هي كيف طلعت من

المدرسة ووش صار

عليهن البنات هاذولاك اللي وعدتهن بالزواج وايييه وصح ومدير مدرستي واصحابي واصدقاي

ووووو وكل ذووول

مسكين انت يانايف اسئلة كثيرة تدور انت ع اجوبتهن .......اشوف الساعة كم اووه الساعة عشر ...

"""طق طق طق"""

_مين

_انا امك نهلة

وجمت بمكاني ....انا امك قالت انا امك قلت : ادخلي تفضلي

دخلت مبتسمة مدت لي ساندوش وعصير وقالت :خذي ياقلبي

وتم تناظر فيني اشوي وقالت :يوووه طلع لك شنب ولحية خفييفة نفس اول مرة ..بس ماعليه ابشيلها

لك بحلاوة الشيل

جلست اضحك هههههههههههههه واناا اكل الساندوش ثمن قالت : ان شاء الله عجبك

قلت بخاطري ...يااااااااه وسرحت بفكري للورى ..... لبعيد ....تذكرت امي الله يرحمها ...اللي توفت

بحادث سيارة قدام

عيني ونا اقول يماااااااااااااااااااااااه لاتموتي وتتركيني ...وترحلي وماترجعيلي ..

..فااض دمعي يوم رحتي ...

ومات قلبي في رحيلك... لاتموتي لا دخيييلك ... ولا ناوي لك اجييلك ...

بكفوفي يمة اشيلك وانتي بحضني اضمك ... واصرخ ياعالم شفوني هذي يمة اسعفووني ..

مالقيت رد ولاشي ... صرت ميت بس أنا حي .... بس لي رب كريم ربي قادر على كل شي

انا كلي لك يايمة ...افتديك بعمري كله ...لو طلبتي مني روحي.... هي فدااااك ياعيووني

صرت تايه صرت ضايع ...صرت في قمة جنوني .....

صرت في قمة الامي .... استقي حرة سنيني ..... اتمنى رجعة امي ....وتنتهي قصة حنيني

الا يمة سامحيني ..... وامسكيني واحضنيني ....وآمهي يا يمة ابوسك ... في جبينك في ايدينك

الا يمة انتي وينك ..... جاوبيني ليه رحتي ..... هو صحيح الموت ماااهو ....لابديك ولابديني



.................

دمعت عيوني .. ماحسيت الا بايد تمسح دمعي ... ضمتني بكل حناااااان لصدرها وهنا ....

رحت انا عاااااااااااالم ثاااااااااااااني وجلست ابكي واجهش بالبكاااء

وسألتني بود وهي تمسح ع خصلات شعري

:نوف ..وش فيك وش اللي يبكيك

قلت : انتي ذكرتيني بأمي الله يرحمها ...واللي كلمتك مرت ابوي من يوم جتنا انا واختي حياة صايرين

كالعبيد عندها

حالنا كما الخدم ماقصرت معنا كفت ووفت في التكفيخ والضرب واللتش حياااتنا معها جحييييييم وتنكيل

فيني بالذات ماهوب صاحي ....

أختي حياة هجت برة البيت ورجعت بس يوم رجعت شفناها وحدة ثانية .... ونا ماعندي حد

عشان كيذا صرت ولد داااشر ..اسوي نفس حركتات البنات ..

.انا ولد انا نااااااايف لاني نوف ولا منيفة

دخيلك هالمرة صدقيني ... وفجأة لاحتني نهلة أي والله لاحتني **يووووووووووه وش فيها ذي توي

الحيين مبسووووط

عليها لجل انها ضاامتني ولاااااكتني بقووة

وقالت: بديت اشك واصدق انك ولد مانتي بنت

قلت: تو الناس

لاحظت انها تناااظرني مرة وتننننحت علي مرررة وصرخت متفاجأة

والله انو شكلك ولد شكللك شب .... وو الذقن الخفيف اللي عليك هـ هــ هــ هذا ماهوب مرض

اوشي نفسي او آآآآه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

قلت بابتسامة ووقفت بطولي : وقربت منها ولكيت ع اسناني : اييييييه انا ولد وذقني هاذا حقيقي

صرخت : وخر عني

قلت لها : والله انتي اللي جايبتني عندك .... انتي اللي جريتيني لعندك ...... نينيااهاهاهاهاهاهاهاااااي

وفجأة هنا اغمى عليها ... ياربييييييييييييييييييي ماني بعااارف ياكيف اتصرف وماهي بحلوة اطلع

من بيتها

اش راح يقولو الناس عنها مدخلة رجاال ببيتها ....



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 


قديم 05-16-11, 12:20 AM   #3
الجوهرة

الصورة الرمزية الجوهرة

آخر زيارة »  04-05-16 (09:28 PM)
المكان »  دآر ابو متعب~ فديته ~
الهوايه »  بكل ماهو مهم~ْ
بعض البشر طبعه من [الزين] مقهور ــآ

و ــآكبر دلِيلـ [اسمي] ينرفز ج ـنآبه ـــآ :ضحكه:

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



و فجأة هنا اغمى عليها ... ياربييييييييييييييييييي ماني بعااارف ياكيف اتصرف وماهي بحلوة اطلع من بيتها
اش راح يقولو الناس عنها مدخلة رجاال ببيتها .... اييييييييييوه الاسعااااف
دقيت ع الاسعاف وقلت : لو سمحتو حرمتي طاحت علي فجأة
هم : شيلها هههههههههههااااي
قلت : لاتجلس تنكت الحرمة بتموت بسرعة
هم : واذا ماتت يعني عادي الموت كأس كل ذائقه .... ذكرها بالشهادة هههههههههههههاي
نزخت عليهن : بلى استخفففاااااااااااف وثقالة طينة زااايدة ... وآمهو بسرعة انقذووها
هم : طيب ووين موقعكم
رديت بسرعة : في البيت
هو : داري بس وين
انا : يووووووه يم ببيت جيراننا
هو : ووينه بيت جيرانكم
انا : يعني يم بيتنا بلا ذكاء
هو : يعني اجل كيف نساعدك ومحنا عااارفين مكان البيت هههههههههههههههههههههه
انا بعصبية : يلا بسرعة آآآآآآآمممهووووو الحرمة بتصحى أمهو قبل ماتصحى
هو : ليه تبي تسوي لها يعني مفاجأة .... يعني انك خايفن عليها هاااااااااااااااااههههههااااي
سكرت التلفون ونا معصبن حدددددددي
سكبت المااااااء ع خشيشتها الحلوة ... الجميلة المنفوخة <<<<بسك هذرة
والحمدلله صحت ... وقالت بتعب : خذ المفتاح واطلع برا البيت
انصدمت بس قلت : اسمعيني .... ا نتي مرة شريفة ... وش بيقولن الناس لما يشوفن رجاااال طاالعن من بيتك
وهم داارين انك منتي بمتزوجة ..... هذا شي لمصلحتك أنتي
يعني راااااح اجلس عندك كمّن يوم الامن الاقي لي دبرة وفكرة.....
** شابكت كفي بكفي ولكيييت عليهن وجلست امشي ...وامشي ... وهي مازالت ع الارض جالسة ومنكسة راسها
وخصلات شعرها الاسود طايحة ع من قدام وجهها .... جلست اناظرها وهي بهالحالة ....
كانت خيااااااااال ... تعجبني نحافتها على عكس يومن شفتها اول مرة وشعرها الهطفة <<< يعني الطويل..
ولا عاد لونها بياض ممزوج بصفرة .... صحيح قصيرة ..بس خطيرة وأبد هالاشيا ماهي مخربتها الامحليتها ....
جلست اتأمل فيها وكني اول مرة اشوفها انا اشهد ان قيس لو شافها هجا ليلى بقصيدة ولو شافها عنتر فلق عبلة بحديدة... وفجأة ومن غير مقدمات جا الشيطان يوسوسلي..بس ماعطيته وجه<<<كفو
ثمن ارفعت وجهها وقالت : بكرة ان شاء الله يمر علي اخوي واوصلك بيتك
قلت مستغرب : كيف ؟؟!! اخاف اخوك يشك فيك ...قالت : لآ انت البس عباية البنت هاذيك اللي اخذتها ونا راح اعطيك من عندي حجاب ونقاب واركب ورى واوصلك البيت
قلت لها : تدلين بيتنا ؟!
ردت بتمسخر وبصراخ خفيف: لا ماادله علمني ...
قلت لها بنهي : استحي بس يا.............يا وجه بن فهرة
وناظرنا بعض اشوي ..بس اشوي بس ثمن راحت ع الغرفة وتركتني لحالي حسبي الله عليها
.................................................. .................................................. ..............................
الظهر ...
اليوم احس ان البيت صاير غير ....
ماني بمحبووس بالغرفة ونهلة تعبانة بغرفتها ....
آآآآآآآآآه افتقدتك يانهلة افتقدت ازعاجك ووسؤالك المعتاد ... ليه منتي براضية بخلقتك ؟؟ كيف اقنعك أنك بنت ؟
ليه انتي كيذا ؟ عارفة ان اسمك نووف مدري منيفة بس تقولي نايف ....صح؟ وش هي مشاكلك الاسرية ؟
تبين شي قبل مارجع من دوامي ... تبين شي قبل مارجع من دوامي ...
وفجأة في هالهدوء اسمع صوت صراخ نهلة تقول :اييييييييييييش ؟
رحت اهرول ناحيتها .. وكنت وراها ..ولفت وقالت بعد مااشهقت :نووووف نوف ...وعيونها كانت تستنجدني
~~تتابع نهلة بسرعة.. اليوم راح يــ ...
قاطعتها باابتسامة خفيفة وعيون نعسانة وكنت مقطب جبيني: ردينا على طيري اللي
قالت: اففففففف اممممم قصدي ونزلت راسها وطاح الجوال من ايدها تو ابتاخذه لكن ايدي سبقتها وقلت : شنو ....
وابتسمت ...وتابعت ..وش كنتي ناوية تقولي
قالت بحروووف متقطعة وبنبرة حياااااااء حلوة ..خلتني غصب انسى الدنيا ومافيها : اليوم راح يجوني اهلي ....
وماني بلاقيتلك صرفة .. مدري وش الدبرة فيك ...*** مدري وش فيها ذي أبد ماتبيني***
رفعت راسي بغرور وتسلط وقلت : واذا قلتلك اني ماني براضي ...
قالت بصراخ :عاد والله ماهو بكيفك ولما يكون البيت بيتك هاااظيييك الساعة تعال تشرط وافرض ارائك واسمع ليكون مرة ثــ
قاطعتها : حشى حشى اكلتيني بقشوري بس ووجع.... وابتسمت ابتسامة تنرفز وسويت نفس حركة القصبي إلياضحك
وقلت : بس عما قريب راح يكون بيتي وبيتك و .. توي ماكملت هالكلمة الا كان يجيني كف منها حاااااااااااااااااار ع
وجهي طالعتها معصب وقلت : والله منتي بوجه حد يقولك كلام حلو هه مالت عليك تف تف ع وجهك ثلات تفلات كش
عليك كش عليك ..ووقلت بااستغراب : أي صح الا انتي ليه لابسة عباة ومغطية وجهك ... يعني توي اصير رجال
نهلة : لا ... بس خلاص اتغطى عنك عيب نشوف بعض
قلت : بس ماهوب عيب ...اكلمك هاا ولاهو بعيب اننا اثنيننا ساكنن نفس البيت
ولاهو بعيب ترفعين صوتك وتهاوشيني وكني اصغر عيالك مو ...؟ بعدين انا شايفك وشابع من كثر مااشوفك
نهلة : عاد احين امــ آآمــ يعني
قلت :بس بس شب ولحت الجوال عليها وقبل ماامشي صرخت هي : وييييييييييييين احطك فييه
وصرخت بصوت عالي : تخبى فــ أي مكاااااااااااااااااان
قلت ببرود : اطلع برا البيت ... بالعباة واهذر مع هندي البقالة
قالت : ايه صح ... بس شف يالغبي انا ابي اغراض اشوي من البقالة سو اللي قلته انت ...
قلت : اهم شي يالغبي ... قالت : وش قلت ...؟؟ قلت لها : اآآقول حاااضر آمري لله
.................................................. ...............................
^^^ في البقالة ...
افففففففففففففف ياااروووبي لعوزني هالهندي بس قاعد يتغزل بي افففف ماهو مخليني بحالي .....
المهم وصلت لجل احاسب وسألت المحاسب اللي يحاسب عن الحساب قال : متل مابدك
قلت : يعني كيف متل مابدي
قال : يعني بالسعر اللي بدك اياه ياحِلوِه
........... ابتسمت انا من ورى هالنقاب اللي لابسة وقلت يااكبر حظكن يالبنات ويييه اجل شكلي ابتنكر كل مرة بزي
بنت قلت : ابغيهن ببلاش
قال معترض: لآ مابيصير هيك
قلت بميوعة ودلع عاد انا خبرة بحركتات الدلع والميوووعة ع ايام الدشااارة والصياعة : اجل خلاص ماراح اشتري
ولااااشي وراح اطلع زعلاااانة منك توووووووووووووول حياتي وماراح ادخل بقالتك ذي تووووول حياتي
قال: لآلآلآ مابدنا يصير هيييييك الك كل شي ولا زعلك مابيهون علياااا تطلعي هيك زعلانة الك خوديهوون كلهوون مالنا
حاجة مصاري
قلت : ايه ابيك دايم كييييظااا ***والله أني فنتقة
وطلعت من البقالة مبسوووطن الكثيروون الـ جدا وانا بطريقي للبيت ....شفت سيارة واقفة هنا قدام بيتها
روووحت امشي بسرعة ولما دخلت لاقيتها واقفة وقدامها شااب في مقتبل العمر سألتها من هذا ؟
قالت بضحك متعثر : هذا اخوي عمر ... ووجهت الكلام لعمر : وهذي جارتي وتوها جايتني وو هي يعني وبس
قال عمر وهو طول وقته قاعد يناظر بي في عنوني الخباااال بااعجاب :لا خلاص انا رايح
طبعا انا حسيته انه حبني من اول نظره ... ههههههههههههههههااااااااااااي اه بس لو يدري وش ورى ماورى هالنقاب
والعباة ..هههههههخخخخ
التفتت لي نهلة وهي تضحك :هههههه عمر يحسبك بنية وقالت : يلا الخطة (ستعرفونها بعد قليل ) فقط تاااابعن يالحبايب
...............................(فاااااصل :قولو لااله إلا الله تفلحو) وجددوا ايمانكم بــ لاإلاه الا الله )....................
جا الليل ونفذت الخطة وهي القيام بدور الخادمة كيلا يكتشفني أحد من اهلها اللي قاااطن وجيههن علينا
طبعا حلقت اللحية والشنب اهم شي تراهي ولبست حجاب خدامة ولبس خدامات وصرت كأني خداااامة طبعا مع بعض
التعديلات بالمكياج حق نهلة منها حطت لي بقع بنية مدري شنو المووهييم خلتني ممدري كيف شغلي
رووووحت قدمت لهن المااااء والعصنصيرو والشاي والقهواا نيشن كلهن في وقت وااااحد وحطيته ع الطاولة
صرخت نهلة : لآ ليه في جيب هاذا كلووو
قلت انا بكل ثقة : بيكوووز لايك لأنه افضل ايه اهسن مرة واهد
ندى اخت نهلة : ماشاء الله ع خدامتك تتكلم لهجات .... الا صحيح كيف اخذتيها ومتى ؟؟
نهلة : لآ هي حقت جارتي وقالت انها بتطلع وجابتها عندي
طبعا انا كنت جالس اسمع سوالفهن ثمن قال عمر : خلوها تغطي وجهها ... شكلها ماكنها من الاندونيسين يعني ماكنها
خدامة اصلا .... ملامحها سعودية ...
رديت : ليه بابا اوماار
قال : ماكنها سبتني وقالت أني حوماااار
رديت انا :لآ في قول اومار اومااااار
قال : اهاااا هههه عمر أي بس وش كيف عرفتي اني عمر
رديت /ماما نهلة كلا يتكلم عن انت الكثير ال جدا ...طبعا انا كنت كاتم ضحكتي بسري
ابتسم عمر لنهلة : وهمس باذنه : الحين هاااظيك جارتك اللي جتك اليوم العصر هي متزوجة وكم عمرها وكيف شكله
وليه جتك اصلا اذا كانت تبغي شي تراي في الخدمة ومايردها الا لسانها وايه صح كيف ..
نهلة : شب وش فيك أنت اقول اسكت بس لحدن يسمع وش تقول .... يستر حالك ولد الاجواد
قال هو : طب قولي لي هي متزوجة ولا لآ
قالت : لا لالالالالا
نهلة تجاهر بصوتها لي : كلااااس روووه من هيينا مع خدامة مال أنا
قلت بداخلي : هييييين اراويك يانهيلوووه يالشينة ماتخليني اوسع سدري معكن
جاهرت : تيب طوووويب
رحت للمطبخ وتو ابجلس الا كان يجي وحدن من المبزرة ويتل حجابي اللي لابسه ويقول بصراخ :
يووووووووووووووووووه شوفن شعرهاااا قصير الامن كتفها بس خابريي انا انو الخدم شعورهن تاصل للأرض
رديت : اييييب هبيبي ... وفجأة مااشوف الا بزر ماااخذه كوب عصير وجااالسة تسسسسسسسسسسسسسكبه ع الارضية
خييييييييير وش تحس فيه عصبت انا من داخلي وقلت بعصبية :لااااااااااااااااااااااا عيب عليك ولي لعند امك يلا ااااااا
هناااااك مناااااااااااااااااك انقلعي
قالت مستغربة : يوووه تتكلم زينا قلت انا : يوووه صح شلون نسيت اني خدامة
آآآآآآآآآآآه اذوني هالمبزرة روووحت شلتهن كلهن وذبيتهن لعند امهاتهن وقلت : بيبي انت مافي كويس مافي تربية زين
ندى : شف خدامتك وش تقول ؟؟؟
قالت نهلة : لالالا ماعليك منها زين اعذريها مسكينة هي تقول الكلمة ولاتفهم معناها
عصبت من داخلي بس قلت ماااعليه ارااااويك يانهيلووه <<<مدري وش بيسوي ؟؟؟
وصقرت قريب منهن من غير ماينتبهن لي .... وفجآة كان اسمع صاااعقة ... قنبلة ذرية نفس اللتي القيت من قبل اميركا
الى هيروشيما اليابانية
عمر : ليه ياتهلة ماتجين تسكنين معنا بالبيت ليه كل دايم حابسة نفسك هنا
قالت نهلة : انت عارف ان هذا بيت زوجي الله يرحمه اللي احبه وماني قادرة اتركه ......
*** لآلآلآلآ ماني قادر اسمع اكثر من كيييظاا رووحت المطبخ لحالي وظليت الامن راحو ونمت ...................
......(فاااااااااااااااصل :ياقارئ صلي ع النبي اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلم )
.................................................. .................................................. ..
جلست من النوم ع صوتها الساعة ثمان الصبح صليت الفجر <<<اخيرا جبت طاري الصلاة
جتني تقول ... يلا ياناايف قم البس عباتك عشان اوصلك البيت ظليت اناظرها .... وسرحت
يااااه يااكيييف ابفارق ذا البيت .... ياكيف ابصبر ع بعادك يانهلة هه بعد ايش بعد ماحبيتك .... ذا البيت اللي عشت فيه
اكثر من خمس شهور .... ابفااارقه لآ مقدر ... ذكريات وحركتات صارت فيه ... مقدر مقدر
قمت قلت لها بكل صدق وبااسلوب عربجي : نهلة ....ماقدر اصبر اكثر من كذا لازم اقول أني احبك ... واحبك واحبك
ولاني راضي اطلع هااااا *وبركت ع الارض ***
وتابعت لأني لقيت الحل ... الحل هو الزواج ولاغيره ...وكالعادة استقبلت كف قوي من هالعجوز ام 30سنة هاللي من
يشوفها يقل مادخلت حتى العشرين ...صرخت بترجي : نهلة تكفين اسمعيني والله حبيتك من جد واتمنى انك تقدرين
المحب اشوي قالت منحرجة : بس بس خلاص لاحقين ع هالكلام ذه ...
قلت : متى ... بعد الزوا......
قالت .: ايه ايه ...بس شب عاد
قلت : نهلة مااقدر انسااك
قالت بلهجة ونظرة قوية ..لوناظرت هتلر انهد من طوله للقاع : شرحك سرى .نهلة <<انسى نهلة
وتابعت : تبطي عظم تاخذن <<< يعني مافيه امل
يلا البس عباتك وقِم ترى دقيت ع اخوي عمر

** من قالت اسمه وانا رحت اضحك ..... رحت البس العباة الا يدق الجرس وانحاش بسرعة وسمعت كالآتي
عمر : وينها وينها
نهلة : وش فيك ... راحت تلبس عباتها
وهنا فجآة اطلع عليهن وكنت طبعا لابسة النقاب وتعمدت اساهم بعيوني له .... تصدقون الولد خق علي يومن شافني
تدوده ... ماعرف ويش يسوي ....
عمر : امووووووووووووت انا ياشييخ .... مااقدر انا ......, اروووح ملح اروووح شووووورباااا
نهلة : (بزجر) : عمر وش هالكلام ...
عمر : هاااا ....
***وه وه وه الولد تسبّه يومن شاااافن ... ظل اشوي يناظرني ويقول : مشــ مشــ حئدر اوخر عينيا
قصدي مشــ مشينا
المووهيييييييييييم ويومن جيت ابركب السيارة شفته يراكض وراي تقل حنا بسباق جري الله يهديه كل هذا بس عشان يفتح
لي باب السيارة خخخخخخ ثم قلت له بدلع (مع ترقيق حرف الراء) مشكووررر الله يسلمك ياشطووررر
قال باابتسامة : لا اش دعوة ماسوينا غير الواجب .... تفضلي .
طبعا ودخلت وانا ميتن ضحكنيشن عليهيشن وكان يعدليشن مراية السيارة عشان يشوفنيشن عدلنيشن
وآآآآآآآىه وصلت البيت واول مادخلت شفت قدامي مرت ابوي ... طالعتني بااستغراب .. كوني لابس العباة
وقالت : من انتي وبأي احقية داخلة البيت ...
خلعت العباة .... وشافتني وقالت : نااااااااااااااااااااااااااااااايف ليه جيت كان تأخرت بعد اشوي
بعدين وين اللي قالت بتربيك مااشوفها الا صيعتك زيادة
الموهيييم ماعطيتها وجه اصلا وفجآة هنا مااسمع الا صوت صراااااااااااااخ صم اذوني واذون الحي كلهن
: نااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييييييييي ف حبيبي وعمري وروحي وحياااااااااااااااااااااااتي
وه طااالع تجنن مااقدر انا عليييييييييييييييك ارووووح ملح ياشيخ اموووت انا اروووح شوووربااا اروح هواء اتبخر
اصير غاز الهيليوم اتحول لثاني اكسيد الكربووون
اشتقتلك ..وجت ضمتني بقوووووة ومسحت ع شعرها وقلت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اكثر
قالت مرت ابوي : هه عشتوا انتم الاثنين مااااااااااااااااااالت عليكن هااااكن بس ام الطرورو
قلت لحياة وانا موجه كلامي لمرت ابوي: مدري نقلبها كريسمس <<<يعني مضاربة
وفجأة هنا خطرت ببالي فكرة خطنطيييييييييييرة .. قلت بما ان عمر يحبني وع باله انا بنت ليه ماتكون حياة هي مكاني
وكن اللي شافها حياة ماهو انا
جا اليوم الثاني ودقيت ع نهلة وقلت لها الفكرة وعجبتها هي وعزمت تقول لعميير اخوها هاللي ماصدق مسكين وجا
وخطبه هالكنديشن اختي ..<<<< كنديشن مصطلح يعني البنت الجميلة
والحمدلله وتمت الخطبة والملكة والزواج برضوا على مايرام
والحين جت اللحظة الحااسمة اابروح اخطب نهلة طبعا مايحتاج آخذ راي اهلي
ورحت لعميروه وقلت : بسرعة لو سمحت ابي اشوفها الشوفة الشرعية
قال بااستغراب : وش فيك انت ع طوول عاد لحظة اشوي ناخذ راي البنت اول ..
وتو ماكمل كلمته الا اسمع صراخ اختي حياتوه تقول : مايحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااج هي مواااااااااااااااااااااااااااااااااافقة
وش له بعد كل هالتعقيد
: ياعللك انرجيتي ياحياتووووه فشلتينا
عمر : اظنك عارف اختك زين وماهي بغريبة عليك هههههههه
وفجأة مدري حسيت انو عمر يناظرني نظرات تفحصية ...
ثم قال : لحظة ... أنت منت بغريب علي ... تشبه حد ...بس مااذكر مين
مين مين .... ايييييييييييييه تشبه خدامة جارة اختي نهلة
قلت انا بخاطري ** اومااااا عليه ذاكرة خطنطييرة
ثم قلت : عاد الله يهديك مالقيت غير الخدامة تشبهني فيها انا من وعيت ع هالدنيا وانا مااشبه حد غير اختي حياة
الموهيييييييييييييييييييم ياقراء .... وتزوجو وخلفو صبيان وبنين وعاشو في سعاااااااااااااااادة
.....................
حياة لنهلة : انتو عيالكن خكاااااارى مدري على مين طالعين
نهلة : ع ابوهن
نايف : شب عاد عدال ع بناتك العربجيات مدري ع مين طااالعين
عمر : على امهن .... عسى الله يهديها
........................
ماوراء الكواليس :
يومن وصل نايف لبيته وبعد ماقابل خشة اخته قال بيطلع من البيت لجل يشوف خوياه ويومن شافهم
صرخو ا هم من هول الصدمة :اووووووووووووووه نويييفة
ضحك نايف ع كلمة نويفة لاسيما انه تذكره بــ نهلة :إيه نويفة ع قولتكم
الشباب : وينك يارجال خمس شهوووووور وانت
نايف : ابد والله فهالدنيا
احمد : انا يومن دقيت ع بيتكم ردت علي مرت ابوك وقالت انك بالمصحة النفسية بس ماصدقتها
نايف : الله ياخذها المهم شباب انا جاي اقولكم كلمتين ورد غطاها ترى الخميس الجاي ملكتي وخطبتي
الشباب : اوووووووووووووه اجل خمس الشهور اللي راحت كلها اثااريك قاعد تدورن ع عروووس
نايف :افف يعني بتجون كان بها مانتم بجايين احسن توفرون للمعازيمــ هههه
خماس : ماشاء الله ايه اشوفك صاير عاقل
نايف : هاا
خماس : أي والله شعرك هااظااك وينه
نايف : ههههههه راح بعد خلاص بعد كبرنا وين 26 سنة انا الحين ماني ب20
تركي: ايه بس سؤال هي وش كيف وافقت عليك مع انك كسلان وبس ترسب ومنت متوظف..
نايف يتنهد : آآه الحب وعمايله
الشباب : آآآآآآآآآخخخخخخس بس الاخ عايش قصص حب بعد والله انك منت بهيّن
نايف: لآ هو اخوها عمر عنده شركة ويبغى موظفين فوظفني
الشباب: لاوالله بعد مطيح على وحدة مو أي وحدة الاخ ماخذ واسطة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

النهااااااااااااااااااااااااية .....
هاااااااااااااااااااااااااااااااااا اشرايكن بقصتي .... ياعساها اعجبتكن وهسهستــن وانتم تقرونها
هالله هالله بالدعااااااء لي.. في اختباراتي والدعاء لأبو متعب بعد حيي


اختكم : شموخ انثى


 


قديم 05-16-11, 02:21 AM   #4
صمت الرحيل

الصورة الرمزية صمت الرحيل

آخر زيارة »  02-08-12 (02:32 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمت يمينك على هالطرح الجميل
وجزاااك الله كل خير
ناطرين جديدك بكل شوق
دمت بود





ولروحك الزيزفون وطوقمن النرجس
/
الماس


 


قديم 05-16-11, 05:23 AM   #5
**اطيافـ الارضـ**

الصورة الرمزية **اطيافـ الارضـ**
مشرفة عامة قديرة سابقاً بدرجة امتياز

آخر زيارة »  10-09-15 (12:57 AM)
المكان »  JJJJJJJJJJJJJJJJJJJJ
الهوايه »  JJJJJJJJJJJJJJJ
اللهم ارزقنا صيام وقيام رمضان
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله الله وش هالقصه يا شموخ والله منتي هينه

لخبطتي كل موازين مخي وانا اقراء

بس حلوه وعجبتني حيل حيل

مشكوره حبيبتي ذوقك مره حلو في القصص

ودي وتقديري لعيونك الحلوين حبيبتي


 


قديم 05-16-11, 04:12 PM   #6
شموخ انسان

الصورة الرمزية شموخ انسان

آخر زيارة »  01-04-24 (12:44 AM)
المكان »  الكويت
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



قصصصصصصصة في غـــــــــآاآيـــــــــــــــــه الرووووووووعـــــــــه
الــــــــــله يعطييييييييييكـ العــــــــــــآفيـــــــــه
اسسسسستمر في ابدآاآعــــــــــكـ


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : شاااب انتشب مع مديرة المدرسة حينما طب ع مدرسة بنات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مديرة مدرسة بالرياض تفرض غرامات مالية على الطالبات دنيتي غريبه أخبار من الصحف المحليه والعالميه 6 08-26-15 05:26 PM
#اليوم مدرسة بنات في المنطقه الجنوبية جنوبي خقہ ه أخبار من الصحف المحليه والعالميه 6 02-21-14 12:01 AM
شروطي لو كنت مديرة مدرسة مس دنون قسم التسليه والترفيه عن النفس 7 05-20-12 08:32 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا