منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-11, 01:03 PM   #13
دق التحية قدامك هلالية

الصورة الرمزية دق التحية قدامك هلالية

آخر زيارة »  10-25-12 (08:11 PM)
المكان »  آيـ☻ـ مـ☻ـكـ☻ـآنـ☻ـ تـ☻ـقـ☻ـۅلـ☻ـهـ☻ـ آنـϒ
الهوايه »  آلـޢޢـآغـޢޢـآنـޢޢـيـޢޢـ ۅ آلـޢޢـرق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الراابع
حلافزت من مكانها : والله ردي ردي بسرعه
جنى: الووو
المتصل: الوو
جنى منفعله..... لووسمحت هذا جوال اختي ياليت ترجعه
المتصل بنفس الانفعال: اسمعي الجوال اختك هي الي ناسيه الجوال على

سيارتي انا ماخذت شي واذا تبيه تجي بكره عند مطعم (؟؟)والحالها فاهمه
طوط طوط (سكر الخط)
حلاحاطه ايدها على قلبها : هاه بشري
جنى.... قالت لها وش صار وتفقو يروحون الساعه 7:00 الصبح قبل ماحد

يصحى ويسالهم وين رايحين
حلامررعوبه : جنى تعالي معي
جنى : لا ياقلبي هوقال يبيك الحالك وانا براقبك من بعيد اوك خليكي قويه مثل

ماعرفك
......... دخلت المطعم وعيونها تدوره اشر لها من بعيد (تعالي)
حلا وبخطوات ثقيله راحت عنده
: لوسمحت جوالي
المتصل : استريحي بحاكيك شوي
حلاجلست بالكرسي المقابل للمتصل: خير قول وش عندك
المتصل : لاكل خير بس بغيت اقولك رقمي مسجل عندك واذا ماتبين صورك

الي بالجوال تنتشر ااتصلي سلام ياحلوه
حلا تحس بضياع موقادره تفكر ولاتصدق الي حصل
جنى جت ركض : هاه بشري وش صار
حلا تبكي بقهر : انا ضعت ياجنى ضعت خلص
<<< الكل جمع اقراضه وتوجه على بيته مايدرون وش ناطرهم من بعد

هالرحله الي كانت حلوه وتعيسه بنفس الوقت لابطال قصتنا
(( نرجع عند حلارمت حالها على فراشها تحس بضيقه بقلبها ماحست فيها
من قبل اه اه ليه انا ليه اانا يصير معي كذا انا ماعمري اذيت احد ليه ياربي
ودموعها الحاره تنزل على خدها الناعم مدت يدها تبي تطلع الجوال من
الشنطه وعملت دليت على صورها الي بالجوال
(( اما جنى رمت اقرضها على السرير وراحت ركض على النت مشتاقه

لصديقاتها فتحت المسن طاحت عيونها على نك نيم صديقتها وروحها غلا
وشافتها متصله كلمتها على طول
جنى مسميه نفسها (جنو العسل): هلا والله بطش ورش وحشتيني يالقاطعه

وينك ماتنشافين
اما غلا كاتبه (غلا وكلي حلا ):فديتك يابعد جمجمتي وش ويني انا ماكنت

معك بشاليه يانصابه وش لون وحشتك
جنى : يالبى انتي تعرفيني ماقوى على فراقك حتى لودقيقه
غلا : راسله فيس مستحي ^^
توها بترد على جنى الا دخل اخوها وضربها على راسها ضربه خفيفه بيده :

اووف انتي ماتملين كل وقتك على النت والله نسيت شكلك
غلابعصبيه : اوووف معاااذوه ضف وجهك مالي خلقك
معاذ ببرود كتف ايدينه: ماني بضاف وجهي قاعدلك الا من قاعده تكلمين
غلابخبث : اكلم حبيبي انت وش عليك
معاذ عقد حواجبه : عيدي وش قلتي
غلاخافت يوم شافته كشرر تعرف اخوها في الامور هذي عصبي ومايتفاهم

وردت عليه بسرعه قبل لاينقلب الموضوع جد: معاذوه لاتطالعني كذا
مزوووح يالحبيب والي اكلمها اسمها جنى فلان لفلاني وذا حاب تتاكد تعال
شوف المحادثه
معاذ مصدوم ويتكلم بداخله معقوله هي معقوله تكون جنى الي دخلت قلبي من

اول يوم شفتها فيه
غلا : معاذ معاذوه وصمخ ووين رحت
معاذ مفهي : هاه معك اقول غلاوي حبيبتي قومي جيبيلي مويه عطشان
غلا وهي بتطلع من غرفتها :وانا اقول كلمه حبيبتي مولله اكيد وراها شي
معاذ : سكر باب الغرفه وطلع جواله بسرعه وسجل ايميل جنى
غلا ماسكه كوب المويه بيدها : كووب المويه ووصل ياسيد مم بسم الله وين

اختفى توه هنا
في بيت ابو ريان <<<
ام ريان حاطه رجل على رجل وتقلب في المجلات وقبالها ابو ريان يقرا

الجريده
ام ريان بدلع مصتنع : اقول حبيبي انا خاطري السنه بلاجازه نروح تركيا

يمدحونها
ابو ريان بعدم مبالاه : يصير خير
ام ريان تتحلطم : ماعنده غير هالكلمه مالت علي ماعندي زوج زي الناس
ابو ريان يطالعها بنص عين : خير تقولين شي
ام ريان بتوتر : سلامتك ماقول شي
<<<< وقطع حديثهم صوت جوال ابو ريان
ابو ريان رد على المكالمه والفرحه موسايعته: هلا بالغالي هلا بابو محمد

وش علومك عساك بخير
ابومحمد : هلا ياوليدي بخير ياوجه الخير
ابو ريان : هاه يوووبه مانويت تجي انت وامي عندنا والله مشتاقين لكم
ابو محمد : الا ياوليدي بنجي بيت اخوك محمد (ابو سلطان) تدري هو الكبير

اخاف يزعل اذا جينا عندك ولا رحنا بيته بس انا حبيت اعطيك خبر عشان
تجي تزورنا عند اخوك انت وعيالك
ابو ريان : لايوووبه انا وخوي واحد مافي فرق بينا انت تامر يووبه

من جهه ثانيه ام سلطان في بيت اختها خلود ومندمجين بسوالف (خلود اخت
ام سلطان الصغيره وتشتغل مدرسه وهي الباقيه من ريحت اهلها وتموت
فيها متزوجه من 10 سنوات بس ماعندها عيال )
ام سلطان فاطسه ضحك : الله يرج بليسك يابنت
خلود :ههه تخيلي ماحسيت الا والمعلمات ميتين ضحك اقولهم وش فيكم

يزيدون ضحك بلاخير اكتشفت اني لابسه البجامه وريحه المدرسه موقف
مارح انساه في حياتي المهنيه << ركزو على المهنيه هه
ام سلطان طاحت دموعها من الضحك : يالى ياقلبي انا ماشيه تاخرت على

البيت
خلود : بدري ياختي والله ماشبعت منك
ام سلطان : الجايات اكثر وانتي موناويه تزوريني
خلود هزت راسها بلايجاب: اكيد بزورك وانا لي غنات عنك
ام سلطان باست اختها وومشت

(( في الصاله
حلامشغووله تراجع دروسها وتحل واجباتها وبوها جنبها يطالع الاخبار
ابو سلطان : حلا بنتي جوالك يرن
حلامندمجه بالكتاب ماسمعته : .......
ابوسلطان بصوت عالي : حلااااا يابنت سكتي جوالك خليني اسمع الاخبار
حلاشهقه بقووه : بسم الله بابا روعتني طيب بسكته تطالع الشاشه يوم شافت

الرقم توسعت عيونها ورمت جوالها على الكنبه الي قاعده عليها
ابو سلطان مستغرب : وش فيك ليه ماتردين
حلا بتوتر : هاه لا هذي هذي ايه صديقتي بعدين بكلمها مدت يدها خذت

الجوال وحطته ع السايلنت وضربات قلبها تزيد خايفه ينكشف امرها وتروح
فيها وهي مالها ذنب
ابوسلطان بعدم اهتمام : بكيفك وكمل متابعه الاخبار
في غرفه جنى
طفشت من المذاكره وراحت عند النت تشوف وش اخر الاخبار
دخلت المسن لقت عندها دعوه باسم روحي تحبك وصوره بنت
جنى صار عندها فضول تعرف مين هالبنت وضافتها وبسرعه كتبت لها
جنون العسل : مين معي
روحي تحبك : هلا وغلا معاك لجين انتي مين
جنون العسل : هلا والله عاشت الاسامي بس وش لون جبتي ايميلي <<

تحقيق ههه
روحي تحبك : شفته بملف تعريف وحده من صديقاتي وحبيت اتعرف عليك

اذا ماعندك مانع
جنون العسل : لا بس ماقلتيلي انتي من وين وكم عمرك
طبعن جنى ماخلت شي الاوعرفته عن هالبنت نشفت ريقها ههه وصارو كل

يوم يكلمون بعض لدرجه انو جنى تعلقت فيها وحبتها وهي ماتعرفها الاعن
طريق النت وفي يوم قرارو يقابلون بعض واتفقو على كل شي من مكان القاء
والموووعد
<<<<الكل مجتمع في بيت ابوسلطان يتعشون طبعن القعده ماتحلى وتكمل
الابتانج مشروب العائله المفضل >> برا ههه
الموووهم الكل مبسوطين والي عنده سالفه يقولها طبعن دايمن سلطان ماكل

الجو بسوالفه ومغامراته وهذا الشي يقيض جنى تعالو نشوف ردت فعلها

جنى تطالع سلطان بغيض : اقول يالحبيب متي يجي دورنا مشاء الله ماكل

الجوو
سلطان رافع حاجبه: خليك على جنب من زين سوالفك
جنى بغنج : الزين عندنا والشين حوالينا
الكل فاطس على كلمتها ..........
سلطان بين ضحكه : ووووويع وييييع
جنى بنفس دلعها : بابا شووفه يتحرش فيني
ابوسلطان ميت ضحك : صلو على النبي عندي خبررر لكم
الكل متحمس : قوول بابا
ابو سلطان : ياعيالي بكره بيجون جدتكم وجدكم وبيعيشون عندنا ماوصيكم

فيهم
الكل هز راسه بلايجاب والفرررحه موسايعتهم من زمان يتمنون هالشي

واخيرن تحقق
من جهه ثانيه ساره تكلم بالجوال وضحكها مالي غرفتها دخلت امها عليها
تسالها اذا تبي عشا؟؟
ساره سكرت سماعت الجوال بيدها : اوووف لامابي
ام ريان : بنت تكلمي زين ناسيه اني امك
ساره بتذمر : يمه واللي يعافيك روحي وسكري الباب وراك ماتشوفين عندي

مكالمه مهمه
ام ريان بعصبيه : طلعت من الغرفه وسكرت الباب بقوووه
ساره : وجـــــــــع
المتصل : مين وجع
ساره : موانت هذي الشغاله سكرت باب غرفتي بقوه ماعلينا وش كنت بقول
المتصل : احــــــبك
ساره بغنج مصتنع : وانا بموووت فيك
فهووودي

<<< في بيت خلوود اخت ام سلطان
كانت بتطفي النور عشان ينامون بس موقادره بداخلها كلام كلام من زمان

كان ودها تقوله بس حبها وغيرتها هي الي منعتها
تركي : حياتي يالى اطفي النور ابغى انام وراي دوام من الصبح
خلود تعض على شفتها وضامه ايدينها بقوووه : تركي انا بغيت اكلمك في

مووضوع
تركي نعسان : مايتاجل الموضوع بكره
خلود باصرار: لا مارح اخذ من وقتك كثيرر
تركي بملل : طيب قولي وباختصار
خلود نزلت شعرها على وجها تحاول تخبي دموعهاالساخنه : تركي انا

مافيني اتحمل اكثر من كذا ماقدر اشوفك تتعذب عشاني وانا ساكته انت لازم
تزواج وتجيب عيال يشيلون اسمك
تركي يوم سمع كلامها كانه احد كاب عليه مووويه بارده : ..........
خلوود بين دموعها : وتاكد اني مارح ازعل لاني احبك
تركي بحركه سريعه قام من فراشه وضمها بقوه وهمس باذنها :انا مابي ولد

الامنك واذا الله موكاتب لنا نجيب عيال ووجودك بحياتي يكفيني فاهمه ومابي
اسمع الكلام هذا مره ثانيه والله ترا بزعل منك
خلوود يوم سمعت كلامه دفنت راسها بحضنه تبي تحس بلامان الي قامت

تفقده مع مرور الايام وهي لسى ماجابت طفل يملي حياتهم فرح وسعاده
................
<<< في غرفه حلا توها تبي تنام الا تذكره انها ماضبطت المنبه عشان

تصحى الصبح للمدرسه
فتحت الجوال لقت عندها رساله من نفس الرقم الغريب وكاتب فيها
هذي المره بعديها لك بمزاجي مره ثانيه اذا قفلتي الخط بوجهي انا اعرف

اتصرف معك وانتي فاهمه وش قصدي
مامداها تكمل قراءه الرساله الا اتصل عليها
حلا متردده وخايفه بنفس الوقت :الوو
المتصل : ياحبي لك ايه كذا خليك بنت شاطره وسمعي الكلام موتقفلين

بوجهي
حلابصوت مبحوح : انت وش تبي مني
المتصل بسخريه: ابي اكلك ههه
حلا ماسكه دمعتها :..........
المتصل ببرود : ليه ساكته
حلا شاده قبضتها على الجوال وجسمها يرتجف وباللهجه كلها ترجي :الله

يخليك امسح الصور الي عندك الله يخليك انا ماني من البنات الي في بالك انا
بنت عايله ومتربيه تكفى لاتشوه سمعتي وتضيع مستقبلي خاف الله فيني
ترضى احد يسوي كذا في خواتك تررضــــــــــى رد علي
المتصل رد بكل هدواء : يابنت الحلال من قال ابغى منك شي يغضب الله

ولايشوه سمعتك
حلا بصراخ : اجل اتصالك وتهديدك وش تسميه
المتصل يبي يهديها : والله اني اخاف عليك زي خواتي واكثر لانك ........
وسكر الخط

((((( في الجامعه

الكل قاعد يسوالف الا فهد قاعد بعيد عنهم ويتكلم بالجوال
سلطان بصوت عالي : فهد اخلص علينا ماصاارت
فهد بنفس درجه الصوت : جاااي ياله
اوكي حبيبي اكلمك بعدين الشباب يبوني اموووووووووح
ساره : اووك حبيبي بــــــاي
سلطان : وش دعوه ياخوي بيعنا في السوق من تعرفت على هالبنت ماعدنا

نشوفك
في المدرسه ..............
جنى : بنات محد شاف منكم حلا
الكل: لا
جنى حطت ايدها ع قلبها وحست انو اختها مو بخير وقعدت تدور بالمدرسه

لين لقتها جالسه الحالها على طاوله القريبه من الكفتريا وراحت لعندها وقفت
تتامل ملامح اختها كانها ورده ذبلانه ( حلا اسم على مسمى حلا وكلها على
بعضها حلا رشيقه وعيونها وساع لوونها عسلي وشعرها بني طويل وجها
قمري يعني بختصار قمر مشاء الله عليها )
جنى حطت يدها على كتف اختها : بت وش فيك شكلك مايطمن
حلا رفعت راسها تناظرها وعيونها غرقانه بدموع وبصوت مخنوق : كلمني

البارح
جنى تبلع ريقه من الخوف : مين مين الي كلمتي

من جهه ثانيه الكل مجتمع على الغداء
جنى بدلع : بابا انا اليوم طالعه
ابو سلطان : وين
جنى برتباك : بروح بيت صديقتي مها بنت ابو سعد تعرفه يوووبه
ابو سلطان : خلص روحي بس لاتتاخري
وصار الوقت الي بتتلتقي فيه جنى بصاحبتها المجهوله في الحديقه القريبه من

بيتهم طبعن حلا مارضت تروح معها لانها مالها خلق شي وتبي تنام انتظرت
جنى نص ساعه ولافي احد مبين
جنى تتافاف : وينها ذي ماصارت والتفت تبي تطلع من الحديقه الا ويناديها

شخص جنو العسل
جنى مستغربه : التفت تبي تشوف مصدر الصوت شافتــــــــــ :معاذ
معاذ والابتسامه شاقه وجهه : ايه معاذ ياروح معاذ
جنى لساتها مصدومه : انت وسكتت
معاذ : ههههه ايه انا روحي تحبك وش اسوي مالقيت غير الطريقه هذي

عشان اتقرب منك
جنى والعبره خانقتها موعارفه تفرح ولاتزعل على الموقف الي صار معها

التفت تبي تطلع
معاذ بحركه سريعه مسك زندها وبصوت حنون قال لها : جنى لاتروحين

ابغى اكلمك شوي تكفين
جنى مرعوبه من حركته : اتركني
معاذ باصرار : ماني تاركك الا اذا بتسمعيني
جنى بهدواء: طيب قول الي عندك بسرعه
معاذ وعيونه عليها : ماينفع كذا ياقلبي
تعالي نقعد هناك على الكرسي وبقولك الي عندي
قعدت وهي ضامه ايدينها وترتجف اول مره تصير قريبه منه لهذي الدرجه

وريحت عطره دووختها
معاذ رفع الشيله من على وجهه جنى وعيونه تتامل كل تفاصيلها شفايفها

وعيونها الي تذبح ومسك يدها
معاذ بللهجه مليئه بالحب : احبــــــــــــك يمكن تستغربين وماتصدقين وش

لون حبيتك بسرعه بس هذا الي احس فيه من يوم شفتك وبعد ماكلمتك مسن
وعرفت عنك كل شي من اسلوبك وطريقه تفكيرك حبيت كل شي فيك هبالك
رجتك جمالك
جنى في حال يرثى لها حاسه انو جسمها مشللو موعارفه تتحرك من مكانها

ولاردت عليه بس بداخلها زحمه حكي ودها تعلمه وتعلم كل الناس انها تحبه
وتمووت فيه بس لسانها انربط من الحيا وعيون معاذ الي بتاكلها من حلاها
معاذ بترجي : تكفين ياجنى قولي شي ريحني ابغى اسمع صوتك
جنى :................. (لاحياه لمن تنادي)
معاذ بعصبيه : جنى اكلمك ردي علي قولي انك ماتحبيني قولي اي شي وانا

مستعد ابتعد عنك بس لاتسكتين وتعذبيني والتفت عنها يبي يطلع من الحديقه
جنى بخوف : معاذ لاتروح
معاذ وهو معطيها ظهره وكاتم الضحكه : نعم
جنى بتوتر : انا
معاذ بعدم صبر لف عليها : انتي ايش
جنى وقلبها بيطلع من مكانه : اح بك
معاذ حس بشي غريب اول مره يحس فيه احساس مره حلو وبحركه سريعه

راح وضمهاوهو موب حاس بنفسه وهمس باذنها : وانا اعشقك وتنفس هواك
في بيت ابو ريان ................
ابوريان : يالى انا انتظركم بسياره لاتتاخرون
ساره : اوووووف يعني لازم اروح معكم
ام ريان : والله هذي اومر ابوك محد يقدر يقول لا
بعد ربع ساعه وصلو بيت ابوسلطان
والكل مجتمع حوالين الجد والجده ومبسوطين فيهم طبعن البنات متغطين عن

عيال عمهم
طلال : اقول ياجدي وش هالزين مشاء الله توك شباب
ابومحمد : اي والله انا توني بعز شبابي موزي جدتكم كبرت وخرفت
ام محمد تتخصر : انا توني شباب موزي بعض الناس الشيب غطا راسهم
>>>>> ولعت بين الشيبان ههه
ابو ريان وهو ماسك ضحكته : هدووو الله يصلحكم
ام محمد : ماتشوف ابوك انهبل ع باله ولد امس
ابو محمد :اقول انا ماني فاضي لحكيك وش تبين يعني اعتذر حامض على

بوزك
والله لوتموتين ماقلتها وخليني اشوف وش بسوين
ام محمد : والله ماعندك ماعند جدي لكن تدري هات ايدك خليني اوصلك

غرفتك وعطيك كاس حليب عشان تنام وراك مدرسه بكره يالى بعز شبابك
هههه
ابو محمد :بروح معك بس شرط تنامين جنبي بخاف انام الحالي وتشربيني

الحليب بيدك الحلوه
الكل مصدوووم وبنفس الوقت كاتم الضحكه
حلا : جنى وش فيهم جدانك انهبلو
جنى : اسكتي ههه خلينا نطالع الفلم الرومنسي
ام محمد قلب وجهه اشاره مرور من الحيا : ياولد الحلال وش فيك فضحتنا

قدام عيالك وش يقولون عنى مهبل ههه
الكل : هههههههههههه
بعد نص ساعه بالكثير الكل راح قرفهم عشان ينامون بحسب توقيت جدهم

الكل على ساعه 9 يكون على فراشه والي يخالف الاومر ياويله
حلاحطت راسها على المخده تو عيونها بتستلم للنوم من بعد هاليوم الطويل

الا جوالها يدق خذت جوالها ردت بملل وبدون ماطالع الرقم الوو
مشعل:هلا بعمري
حلا مالها خلق : هذا انت
مشعل : ايه انا ليه ناطره احد غيري
حلابعصبيه:ماني ناطرتك لاانت ولاغيرك
مشعل : مشعل خلاص اسف والله بمزح معك ههه بس وحشتيني وحبيت

اسمع صوتك قبل مانام صح نسيت اعرفك بنفسي انا مشعل فلان لفلاني
عمري 23 سنه والباقي بتعرفيه الايام الجايه وانتي
حلا : انا بسكر فيني النوم
مشعل : طيب على راحتك بس لاتنسي تحلمين فيني هه
حلاعلى اعصابها :..........
مشعل : اسمعي قبل لاتروحين تنامين ابغاك بكره تصحيني لدوام على اساعه

7 اوووك
حلا : بــــــــــــــاي<<< سكرت الجوال ونامت على امل انها تصحى من

هالكابوس الي خلها تكره نفسها وتكره كل شي حلو بدنيا
نرجع عند خلود الي صحت بدري وجهزت الفطور وقلبها مليان فرح من بعد

ماصارحت تركي بالي بداخلها وحست انه مستحيل يخليها حتى لوبقى طول
العمر بدون عيال
تركي نازل من الدرج وهو كاشخ ومتعطر واخر روقان : صباح الحب
خلود : صباح الورد على وين ماتبي فطور
تركي : لا ياقلبي بروح مستعجل وسكر االباب وراه
خلود قاطبه حواجبها: غــــــــــريبه وين بيروح من الصبح وهو كاشخ التفتت

على طاوله الطعام اوف يعني راح افطر الحالي
انسدت نفسي خليني اروح اكلم اختي اشوف وش اخبارها ازين لي
رفعت اسماعه وتصلت
حلا: الووو
خلوود : هلا ياقلبي
حلا: هلا بخالتي القمرر
خلود : هلافيك ياروح خالتك الاوين ماما
حلا : طلعت مع ابوي تشتري مقاضي للبيت
خلود : تيوب ياقلبي تروحين معي
حلا مستانسه: وين
خلود : طفشانه ودي اروح السوق ومنها اشتري كم قرض للمدرسه وشوفي

اختك اذا بتجي معنا وانا بكلم امك عشان اقولها اني باخذكم معي
حلا طايره من الفرح : اوك ياحلى واغلى واجمل خاله بالكون
خلود : بلابكش يابنت هههه يالى اخلصي نص ساعه وجيكم
حلا : ثواني وتشوفينا عند الباب ههه
<<<

نرجع لسلطان
عزوز: يلا شباب انا رايح لمحاظرتي
لحد يحش فيني
سلطان يطالعه بنص عين : لاتوصي حريص
عزوز: اووه دام السالفه فيها سلطان رحت فيها ملح ههه
هشام: مطولين انتو يلا كل واحد ع محاظرته
سلطان:والله مالي خلق اروح الحين السوداني بيهرج فوق راسي ومارح افهم

عليه شي
عزوز يضرب سلطان فوق راسه على خفيف : قوم يالى بلادلع
سلطان يناظر عزوز بنظرات كلها خبث <<<
عزوز : لا لاتقولي انت من تطالعني كذا اكيد في راسك شي الله يسترر
سلطان : اقول تعال ولايكثررر
طبعن الكل دخل القاعه الا سلطان وعزوز جاو متاخرين وقفهم الدكتور هاه

يازول ليه متاخر انت وياه
سلطان يتكلم بداخله : والله ياذي النشبه
الدكتور : خير تقول شي انا ماسمعتك
سلطان : لالا يادكتور بس قلبي يعورني شوي اه اه اه ومسوي نفسه مغمى

عليه
الدكتور والطلاب خافو يوم شافو سلطان طاح من طوله
عزوز : دكتور انا باخذ سلطان برا يشم هوا
الدكتور مرعوب : ايه روح وطمني عليه يازول
<<عزوز حط يد سلطان على كتفه وطلعه برا
سلطان اول ماطلع من القاعه قعد يضحك بشكل هستيري والله انكم مخفات

وينقص عليكم بسرعه
عزوز عطى سلطان بوكس في بطنه : وووجع جد خرعتني عليك يالكمخه
سلطان مابين ضحكه ووجع عورتني جد يالكمخه
عزوز : تستاهل جزاك واقل يامستهتر ههه
سلطان : اقول مشينا الكفتريا لاينكشف امرنا ههه
>>>>>
من جهه ثانيه خلود وبنات اختها يتمشون بالسوق
خلود : تعالو نشوف هذا المحل شكله مره حلوو
حلا وجنى : اوووك مشينا
بعد مالفو اغلبيت المحلات وماخلو شي ماشروه قرارو يروحون كافي شوب

ياكلون لهم شي
خلود : جنو حبيبتي قومي شوفي وش عندهم
جنو : لالا مافيني اقوم طاحت رجولي قولي حق حلا دلوعتك
حلاتاشر على عيونها : من عيوني كم خاله عندي انا
خلود :فديت عيونك ياقلبي وانتي ياجنوو العصله وعدك بالبيت
جنى : هههه خلص اتووووووب
خلود: هوس يابنت خليني اعرف اكلم اختك اسمعي ياقلبي جيبي لنا اي شي

على ذووقك الموهم ناكل ميته جووع
حلا: ايخسى الجوووع ياقمر دقايق واحلا اكل يكون عندك
حلا راحت الكافي وطلبت وهي واقفه تستنى يخلص الطلب رن جوالها طلعته

تشوف الرقم وضاقت فيها الدنيا يوم شافت المتصل (العله) طبعن هي كاتبه
كذا على رقمه مقهوره منه ههه
حلاتتافاف : الوو
مشعل : خير وش هالنفس الخايسه على الصبح وين الي قلت لها تصحيني
حلا بنفس الاسلوب : نسيت
مشعل بعصبيه : انتي بتعدلين اسلوبك معي ولا تبين تشوفين الوجه الثاني
حلا خافت من اسلوبه والتفتت تبي تطلع من الكافي وصدمت بصدره

العريض ورجعت على ورا من قوه الصدمه بغت تطيح بس مسكها من يدها
ورفعها طالع عيونها وعرفها هي نفس العيون الي ذوبته وملكت قلبه وبصوت
قريب للهمس :حلا
حلا لسى ماستوعبت الموقف كانت لابسه لثمه عشان كذا عرفها من اول

ماشاف عيونها : م م ش عل
مشعل : ........ غرقان بعيونها موقادر يقول شي
حلا مرتبكه : مشعل اترك يدي
انتهى البارت





 


قديم 11-13-11, 06:06 PM   #14
آميـرهـ آلح ـب

الصورة الرمزية آميـرهـ آلح ـب
مع زاتكم

آخر زيارة »  02-24-12 (11:00 AM)
المكان »  فــــــــــــــي قلـــب حبيبي
الهوايه »  بالقصص والروايات والكوريين
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكووووووووووووووووورة غاليتي اتمنى التكملة وبايين من اسم الروايية انها حلوة
يعطيييييييييييك العافية
تقبلي مروري


 


قديم 11-14-11, 03:07 AM   #15
دق التحية قدامك هلالية

الصورة الرمزية دق التحية قدامك هلالية

آخر زيارة »  10-25-12 (08:11 PM)
المكان »  آيـ☻ـ مـ☻ـكـ☻ـآنـ☻ـ تـ☻ـقـ☻ـۅلـ☻ـهـ☻ـ آنـϒ
الهوايه »  آلـޢޢـآغـޢޢـآنـޢޢـيـޢޢـ ۅ آلـޢޢـرق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وسونة شكرا على مرورك

وكمان كل من دخل شكرا على مروركم طيب باشوف صاحبة الرواية

كمالتها ولا لا


 


قديم 11-19-11, 09:30 AM   #16
al7le4b7ny

الصورة الرمزية al7le4b7ny

آخر زيارة »  07-30-15 (03:59 AM)
المكان »  السعووديه
الهوايه »  كل ماهو حولي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ووربي اندمجة معههه الله يهديس ليه قطعتييه بنتظاارك


 


قديم 11-19-11, 02:36 PM   #17
قمر

الصورة الرمزية قمر
أفكــر فيـــك ليل ونهـآر

آخر زيارة »  05-20-23 (06:24 PM)
المكان »  فـي بيتنــإأإأإ ..
الهوايه »  "الكشخة_الطلعات_الوناسة_التميز"
لاتندم على من حبيته وخلاك..
أندم على من حبك وخليــــته..

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لااااااااااااا اندمجت مع الروايه كمليييييييييييييييييييي هههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه ..


 


قديم 11-25-11, 11:46 AM   #18
فراشة الحب

الصورة الرمزية فراشة الحب

آخر زيارة »  03-29-12 (07:36 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : شفته جن عقلي مدري شالي حصلي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقلي مشتت مشكلتي همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 8 02-28-17 04:32 AM
,,, عقلي وقلبي كل ابوهم يبونك ,,, نجم ضاوي ديوان ومحاورات حصريه لشعر ( شعرائِنا ) 43 10-29-16 04:28 PM
عندما لا تستطيع ان تصل عقلي حاول ان تحرك عقلي آخيل وطروادة قسم الحوار والنقاش الجاد •• 14 04-15-16 12:47 AM
¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤روايه رومانسيه جريئه في قمة الروعه إحساس طفله قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 2 01-12-16 06:26 AM
يابابا عقلي واااو غموض بنيه قسم الحوار والنقاش الجاد •• 3 10-08-10 03:06 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:09 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا