منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-11, 05:41 PM   #1
سكرانه بحبكـ

الصورة الرمزية سكرانه بحبكـ

آخر زيارة »  05-01-12 (09:40 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 كريستيانو رونالدو، ميسي، تشافي والباقون



قرّرت الاستطلاعات مصير اللائحة النهائية! يوم 5 ديسمبر/كانون الأول 2011 في باريس، وفي مقرّ جريدة ليكيب في باريس، تمّ الكشف عن خمس لوائح للمرشحين لمختلف فئات كرة fifa الذهبية 2011. وفي وقت جاءت بعض اللوائح متوقعة، إلا أن الأخرى كشفت عن بعض المفاجآت.

من باب اللياقة، كشفت أوّلاً لائحة المرشّحات لأفضل لاعبة. لا شكّ بأن كأس العالم للسيدات fifa 2011 لعبت دوراً كبيراً في اختيار قائدات المنتخبات، المدرّبين والإعلام. لذلك، ظهرت هوماري ساوا (اليابان) وأبي وامباك (الولايات المتحدة)، اثر بلوغهما المباراة النهائية من الحدث العالمي. أما حاملة اللقب مارتا، فتابعت تألقها مع فريقها على رغم تراجعها مع منتخب البرازيل.

وعلقت الدولية الفرنسية جايتان تيني التي كانت حاضرة خلال المؤتمر: "أظهرت هوماري ساوا صلابة في لعبها، وكانت قائدة على ارض الملعب. أما مارتا، فلا تزال تقدّم مستويات براقة حالياً. لعبت شخصياً ضد أبي وامباك وهي مدهشة".

بعد ذلك، جاء دور مدرّبي فرق السيدات، وهنا أيضاً لعبت كأس العالم دوراً كبيراً، لأن المرشّحين الثلاثة ساهموا بتأهل فرقهم إلى نصف النهائي: الفرنسي برونو بيني، الياباني نوريو ساساكي والسويدية بيا سوندهاج مدربة الولايات المتحدة. بالنسبة للدولية الفرنسية، فان تسمية بيني كانت خبراً جيداً: "هو رجل استثنائي، يصعب وصفه بالكلمات"، معتبرة ان المرشحين الآخرين يتمتعان بقيمة كبيرة ايضاً.

بعد ذلك، تمّ الاعلان عن المرشحين لجائزة بوشكاش fifa 2011 لأجمل هدف. أكثر من 70 ألف صوت على الانترنت رشّحوا هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى أرسنال، وهدف نيمار ضد فلامنجو، وكرة واين روني المقصية في مرمى مانشستر سيتي. وسيتمكّن عشاق الانترنت لغاية 9 ديسمبر/كانون الأول بمتابعة عملية التصويت لاختيار الفائز. علّق إيمانويل بوتي: "انها ثلاثة أهداف استثنائية. المباراة هامة أيضاً، فروني سجّل في الدربي، وميسي في دوري الابطال. لكن لدي ضعف تجاه هدف نيمار الذي انطلق من بعيد، قاوم وكان رائعا من الناحية التقنية".

بدأت الإثارة مع اختيار مدرّبي فرق الرجال. جاءت النتيجة منطقية مع السير أليكس فيرجسون، بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو. من الصعب للغاية اختيار اسم الفائز. وتابع بوتي: "فيرجوسون يستحق ذلك لمجمل مسيرته. جوارديولا، على رغم صغره، أحرز الكثير من الألقاب. ومورينيو اخترع طريقة إدارية جديدة. من الصعب التفريق بينهم".

وختاماً، المرشحون الثلاثة لجائزة كرة fifa الذهبية. بدون مفاجآت، وجدنا
كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وتشافي. ثلاثي من طراز رفيع، لكن تيني تكشف عن ضعفها تجاه الأرجنتيني: "ميسي استثنائي. لا يزال شاباً وأحرز تقريباً جميع الألقاب، ولا نعلم أين سيتوقف". اما بوتي فيقول: "أنهم لاعبون استثنائيون. لكني أنتظر المزيد من ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، بينما في هذه السنة أفضّل رونالدو". القرار النهائي مساء 9 يناير/كانون الثاني!


 


قديم 01-01-12, 05:00 PM   #2
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كريستيانو رونالدو أفضل نجم في عالم كرة القدم حتي الان

ومن اعتقادي سيحصل علي جائزة افضل لاعب لعام 2011 ان شاء الله ويستحقها عن جدارة

مشكورة عزيزتي على الخبر الرياضي


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 01-02-12, 05:03 AM   #3
شغف

الصورة الرمزية شغف
ستبقى اجمل مادخله الغدر لعالمي!

آخر زيارة »  12-09-14 (07:32 PM)
المكان »  حآآآيل
.
.

صآحبي ي قبله الله لآ حكى<٣
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



,,,.... كـــــل الشكر على الطرررح


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : كريستيانو رونالدو، ميسي، تشافي والباقون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل.. الكشف عن مدى خطورة إصابة كريستيانو رونالدو iyadh قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 05-04-16 10:15 PM
كريستيانو رونالدو يفسد 25 تمريرة "تيكي تاكا" في تدريب ريال مدريد هذيآآن حرفღ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 09-18-15 01:30 PM
كريستيانو رونالدو : كنت قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي ! هدوء الكون قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 7 07-29-11 10:54 PM
La Gazzetta : " على طريقة إيقاف كريستيانو رونالدو , اليغري سيعتمد على أباتي ضد بيل " Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-14-11 01:11 PM
"كريستيانو رونالدو" :إذا فكرنا ان "برشلونه" ستفوز علينا فمن الافضل ان نبقى بالمنزل !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-12-11 12:30 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:57 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا