منتديات مسك الغلا

منتديات مسك الغلا (/vb/)
-   ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه ( أقلامُنا ) (https://www.al2la.com/vb/f67.html)
-   -   كل مااقفيت (https://www.al2la.com/vb/t27165.html)

مها 01-30-12 06:28 PM

كل مااقفيت
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://img105.herosh.com/2011/07/02/619157063.png

مدخل

كل
مااقفيت
ناداني تعال

وكل مااقبلت عزم بالرحيل

وكل مااجنب واعدني شمال

يااهل الحب ضيعت الدليل

آآآه لا ادري ماذا افعل

بذلك الذي يسمونه حب

هل هو حب ام عذاب للقلوب

في كل مره احاول ان ابتعد وانسى قصتي معه

وانسى كل مايربطني به

http://ts2.mm.bing.net/images/thumbn...1b7b5c1382da67

واتاقلم مع وضعي الجديد بدونه

يرجع الي نادماً متحسراً يطلب السماح

والعوده لبعضنا البعض

وانه لن يكرر مافعله بالايام السابقه

http://ts2.mm.bing.net/images/thumbn...29c6d336bb27c5

ولاني احبه اتنازل سريعاً

ولكن كما قال المثل (( ترجع حليمه لعادتها القديمه ))

فيرجع كما كان انسان متكبر قاسي

واعود انا تلك الانثى الضعيفه المجروحه من حبه

http://www.12allchat.com/chatters/do.php?img=33426

التي تحاول ان تقتلع جذور حبه من قلبها

فكلما نجحت في قلع تلك الجذور

عاد اليها من جديد فاحيا تلك الجذور وذهب ثانيه

http://inlinethumb11.webshots.com/41...500x500Q85.jpg

بربكم ماذا افعل

هل هذا حب ام عذاب

انا اتوقع لايوجد حب هكذا

لان الذي يحب يضحى ويتنازل كثيرا ً

ولكن هذه المره ساتحدى قلبي الضعيف

واتمرد عليه واقفل جميع الابواب بوجهه

http://ts3.mm.bing.net/images/thumbn...cdeecc00eb62b7

مخرج

وكل ماقلت له ياابن الحلال

المحبه عطا وانت بخيل

التفت لي وهو عجل وقال

لذة الحب في الشي القليل

http://farm6.staticflickr.com/5052/5...70f14a1a_z.jpg

اتمنى تعجبكم واسفه للاطاله

بقلمي .....المها

أمير المشاعر 01-30-12 09:26 PM

الششكر لنبض قلمك
أحرف جميلة استاقها ليظهر لنا جمالا رائعا
امتزجت بجمال ابداع أناملك وتواصل كلمات مقالتك
ابدعتي بتستحقي الشششكر
جزيل الششكر لطرحك
وعسسساك ع القووة

اللورد يحيا 01-30-12 11:18 PM

ابهار وابداع امتزج معاً ..

اقتباس:

انا اتوقع لايوجد حب هكذا

لان الذي يحب يضحى ويتنازل كثيرا

وانا معك آنسه مها فيما قلتيه ..

لان فعلاً الحب تضحية وتنازل عن حاجات كثير ..

ولكن اصبح حلم في هذا الزمن ان يوجد حب صادق وتضحية مكنونه في انسان ..

لماذا ولماذا ولماذا ...!!؟

أمرهم غريب هؤولاء البشر يعيشون كالمجانين ينكرون جنونهم ..

~~

ابدعتي هذة المره كثيراً آنسه مها بما خطته اناملك ..

سلم فاكِ وصح منطوقك على هذة الخاطرة النابعه من قلب ..

ودي مع وردي قبل ردي :رحيق:

دموع الورد 01-30-12 11:25 PM

صح لساانك ..
ويعطيك العافيه وعساك ع القوة على طرحك المتميز ..
اهنيك على احسااسك ونبضك الصادق بكل مانثرتيه لنا
لك كل الورد وبااقة ورد لوحك
:ورد::ورد::ورد::ورد:
:ورد::ورد::ورد:
:ورد::ورد:
:ورد:


الساعة الآن 05:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63