منتديات مسك الغلا | al2la.com

منتديات مسك الغلا | al2la.com (/vb/)
-   قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• (https://www.al2la.com/vb/f12.html)
-   -   رواية (اصعب شي بالدنيا فراق الصديقات) (https://www.al2la.com/vb/t27242.html)

مس دنون 05-09-12 08:41 PM

وييييييييييييينكمممم

Єnҝşαя 05-12-12 08:29 AM

روآيه بططله وقدعه :نبض::نبض:
بليز نزلي البارت الجديد
في انتظارك بفارغ الصبر
واطلق تقيم لعيونك ي بععدي:سكر::نبض:
ماننحرم
:50:

مس دنون 05-12-12 06:52 PM

والله افداااج كلي ياقمورة المنتدى
البارت 17 للحين اشتغل علية
اخلصة وانزله
فديتج منورة
لالاتخافين مراح تنحرمون ابدعاتي احممم

مس دنون 05-21-12 05:41 PM

بنزل هالبارت عشان نخلص الرواية بسسسرعه وتفتكون مني

مس دنون 05-21-12 05:42 PM


البــــــــــــــــــــــــــــــــــ17ـــــــــــــــــــــأرتــــــــــــ
اذا عن خلود وجنان طلعو من دارهم ولا جنه صار شي وامهم وحنان سكتو وخالد اخوهم بعد سكت بعد ماقالت له امه حالتهم اول مارجعو وقال خالد خلاصـ بالوقت المناسب اكلمهم
وجنان يومها كله عند فهد وللحين ماصحى

من زمان عن بيت ابو تركى
طبعاً اليوم اقوي البارتات هالبارت الي راح يصير فية كل شي متشوقين له وراح ترتاحون في بارت 18
نرح لبيت ابو تركى
"الــــــــيوم السبــــت "
المكان :ابو تركى
الزمن :12 الظهـر
سيهام بـالصاله تسولف ويا امها
سيهام :يما ماتحسين ضيقه هالايام والشتا بدا يخلص بعد شهرين
ام تركى:شالمطلوب
سيهام:امممم ماترفضينه لي
ام تركى بدت تعصب:انتي قولى ..
سيهام :يما نروح المزارع ولا اليواخير ملل قبل لايخلص الشتا بنروح نششوي
ام تركى:امممم والله ممادري على حسب شور ابوج ؟
سيهام :يسسس عيل بروح اكلمه بااااااااااي
ام تركى:هههههـ خبلهـ والله
___________
المكان :بيت ام سالم
الزمن:1 ونص
هدى يوم كامل ماكلماها محمد ومحتارة مادري شفية
سالم للحين على سوالفة
سالم راح لامه
سالم:يما
ام سالم:هلا وليدي
سالم:هلا فيج>>شريف جدام امه<بصراحه دامنا مخطوبين ابي رقم خلود بسولف وياهاا واتعرف عليها اكثر وياليت تستعيلون بالعرسس
ام سالم :اكلم لك امها اشوف وبعدين ليش بتستعيل ؟
سالم:لانــــــــى .... لاولا شي بس
بتزوج لي متى
ام سالم:خلاص اسووي سحر يخلي ام خالد تستعيل وترضى على كل شي اطلبة
سالم ابتسمت:تسلمين يـلـا بروح >>قام
_______________
ببيت ابو ملاك
ملاك:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
ام ملاك:نعم نعم نعم ليشش يعني كل هالصراخ
ملاك: يما باجر مدرسسة صح لاعت جبدي من البيت امشي نسافر نطلع اي مكان بتطلع رووووحي
ام ملاك:انا شكوو كلمي ابوج بروح اشوف الخداممه
ملاك تبجي:اهئ ماكو احسسساس كل الي بالبيت عديييم احساس اهئ اهئ >وتروح فوق
ام ملاك سمعت كل شي وراحت لابو ملاك
طق طق طق
ابو ملاك:منووو تفضل
ام ملاك:مسسساء الخير
ابو ملاك:هلا وغلا مساء النور والسرور هلا امري بغيتي شي
ام ملاك:الغدا خلص وقبل لاتروح تتغدا بقولك شي
ابو ملاك:امري ابوووى انتي
ام ملاك:ملاك يابو ملاك ضايق خلقها من البيت قلت بالعطله مالت عطله 15 انوديها دبـي اي والله وانا بعد لاعت جبدي
ابو ملاك:وانا بعد هههههههههههه خلاص اشوف افكر ورا الغدا تعالي نتغدا
ام ملاك:يـلـا
_________________________
المكان:: بيت بو بدر وام بدرية
الزمن::2
العايله كانت تتغدا
بدر:يما باجر مدرسة بغيب اووك
ام بدر:كيفك حبـــيـــبـــي
بدرية:اهئ شنووو وانا بعد بغيييب
ام بدر:غيبوو حبايبي بس سكتو خنتغدى
بدر:يمااا حبي امششي اول مانخلص ناخخذ المكسسرة ونطلع
بدرية عصبت:ويييعه مكسسسرة بعينك
بدر:هههههههاااااااااي
ام بدر:انطم بسسس ...امممممم وين نروح

بدر:_________________
(قال لهم المكان وحددو كل شي)
________________
المكان :بيت ابو تركى
الزمن :2
وررررررررا الغـــــــــــــــــدا
ابو تركى كان بالصالة وكانت يمه سارة اششوف تلفزون
ابو تركى:سسارة
سارة:هلاا
ابو تركى:نادي امج وسيهام وتركى
سارة:ان شاءلله >وقامت
بعد تجمع الكل
تركى:هلا يبا بغيتنا شي
ابو تركى:الله يسلمكم هالتجمع سويته لاني قررت وصممت وخططت ورسمت >ان شاءلله يخلص<اني لعيون سهوم اوديكم المزرعه بالعطله نقعد فيها 3 ايام الي اهي اسبوع الياي

الكل اسستانسس وفرح فرحه موطبيعيه
ام تركى:خلـــــــــــاص صار
________________
المكان:بيت ابو ملاك
الزمن:2 ونص
ابو ملاك قال لهم انه يبي يودديهم المزارع ويا اخوه وعياله بمزرعه وحده
الكل استانسس
رتوج ونوروهلوك بعد استانسسو
____________
يـــوم الخميس بعد مرور الوقت قرر ابو تركى بهاليوم الساعه 4 العصر بعد الرجوع من المدارس وتزهيب الملابس يروحون مزرعته اهم وعيال عمتهم >>مو عمهم <<وتغمرهم الفرحه
_______________________________
يوم الخميس
الساعه 10 الصبح
الكل بالمدرسة والدوام
بمدرسسة البنات الثانوية
سيهام :دنووووووووون
دانه:اشفيج اتصرخين درينا فرصة
سيهام:اليوووم بنروح المزرعه مع حمد واااااااااي
دانه :حلفييييييييييييييييييييييييييييي
سيهام:والله والله ياااااااااااي وناسسسسة ان شاءلله يخطبني
دانه :ان شاء لله حبيبتي ويتحقق حلمج
سيهام:اقووول مسكي لسسانج موتقولين جدام البنات
دانه :اوووك
وراحو للبنات
السساعة 10 ونص
بالجمعية
ام تركى راحت مع ابو تركى الجمعية يكملون اغراض للمزرعة
وام ملاك مع ابو ملاك نفسس الشي
راحت ام ملاك لمستلزمات الحريم
ولقت ام تركى وماكانت تعرفها...

ابو تركى واهو يشترى لقى ابو ملاك ولف له
ابو تركى:ابو ملاك
ابو ملاك:لو سمحت تعرفني
ابو تركى:شلون ماعرفك
ابو تركى دمع:شلون ماعرف انا نايف
ابو ملاك :شنوووو >>وراح ضمه <<نيوووووووووف وينك يالخايس<كانه بالابتدائي
ابو تركى:انا اهني انت الي بديت تقطع
ابو ملاك:حقك على يالغ ــالي ظروفي
_________________
عند البنات بالمدرسة
الثانوية عند البطلات :
دانه :بنات مو جنه الامتحانات قربت
خلود :يامصطفى الامتحانات باقي تو الناس بعد شهرين او شهر ونص
ملاك:هههههههههههه حلوه مصطفى
بدرية:ههههههههههه
سيهام:بنات ترى اليوم بطلع
ملاك:وهمننننن انا امي بطلعي
سيهام:انتي ليششش
ملاك:بنروح المزارع لان اليوم خميس وناسة
سيهام:صجججججججججججج وهمن احنا معا عيال عمتي >>طالعت دانه<
دانه :ايي وليش اطالعيني <ناوية عليها
سيهام ويها صار احمر :طريتي علـ ى بالي
_________________
ببيت ام سالم
هدى ادق على محمد من يوم الخطبة واهو مايكلمها
ودقت على رفيجتها لارا اللبنانية
لارا:هلا وغلا
هدى:هلا فيج وينج لارا بشوفج
لارا :اوك تعالي لي بشئتي
هدى :اشوفج>وصكرت
وراحت تلبس
_______________
ابو تركى بعد ماكشف صديق طفولته وبعد ماعرف انه سيهام بنته ارفيجته ملاك الروح بالروح قرر وصمم يروح اهو واخته >>عمه سيهام<<وابو ملاك وام ملاك وام تركى طبعاأ واخو ابو ملاك وعياله >>>عم ملاك ورتاج ونور< بعد بمزرعه وحـ ده تكفيهم وكبيرة ومنقسة قسم بنات وقسسم شباب ....الخ >>بعدين اقول لكم خخخخخ <
ابو تركى بدوانية ابو ملاك:العيال وايد واكيد بيستانسون وخاصتا البنات ههههه
ابو ملاك:اكيد هههه يابو تركى حنا بنقعد لي يوم السبت الصبح ونرد لانه مدارسسسس
ابو تركى:اي اي على قولت بناتي يب يب ههههه
ابو ملاك:هههههه مولايق وانت جم بنت وولد عندك
(((وقعدو يسولفون سوالف العيايز ههههه)))
____________
سيهام وملاك وسارة بالصدفة طلعو واهم طالعين يكلمون بعض
ام تركى قالت لام ملاك:هلا والله ام ملاك شلونج هاذي ثاني صدفة اليوم
ام ملاك:هلا وغلا فيج هههه توني اعرف انج ام سهوم الله يسلمج الحمدلله بخير وانتي شخبار العيال وشخبار ابو العيال وشخبارج
ام تركى:الحمدلله ربي يسلمج الكل زين وبخير ولله الحمد
ام ملاك:ملاك يما يلا نروح نطلع رتاج ...يلا حبيبتي فرصة سعيده>وتسلم عيها<
ام تركى:وانا اسسعد
سارة:يماااا بروح البقاله ابي برد
ام تركى ركبت السيارة :شريت لكم كل شي اليوم من بريد وحلاو وبطاط وكل شي
سيهام:واااااااااااااااااااااااااااي وناصصصصصة شششكله اليوم
سارة:اي من امه وناسة
سيهام:وخاصتاأ ويا عيال عمتي
ام تركى تطالع سارة بالجام وسيهام الي يمها وتبتسم وتكمل طريج
__________________
لارا فتحت الباب لهدى:اهلاُ وسهلا فيكي
هدى:راحت تقعد بسسسرعه:تخيلي محمد للحين مادق على من بعد الخطبة
لارا:يمكن انتي زاعجتووو بشي هيك
هدى:لاوالله تستعبطين على مثلاً
لارا:هووودى سمعيني منيح ولاتزعلي انتي وحده امن الناس الي تضيئ خلئأ الواحد وماترحم وام السسحور كمان وموراضية تدزي نفسك خطوة تصيري فيها بنت قنوعه كيف بدك محمد يحبك وانتي هيك ولاجمال ولاشي طبيعي وسحارتو كمان هه وكيف بدك ربك يوفئك وانتي هيك لاتصلي ولا شي كمان
هدى:ممكن تعطيني كلامج باختصار
لارا :لحزة انتظري هون رايحه جيييب شي>>وقامت بكل رشاقه
راحت لارا للدار واتصلت برقم
لارا:الو اهلين معي مخفر ال....
....:اي نعم اي مسساعده
لارا:عندى وحده هلأ >>وقالت له انها تاجرت مخدرات من دون علم اهلها وانها تسحر الناس بالصوت وووو...الخ
.....:ممكن العنوان اختى
لارا:اي .......>وقالت العنوان<
....:مششكورة على التبليغ مع السلامة
لارا ابتسمت وراحت للصاله
لارا:ويي نسيت اضيفك رايحه اجييب لك شي هودى
هدى تحس انه في شي صاير
يت لارا تضيفها من جاي وقهوة....الخ
______________________
المكان :عند مسسك من زمان عنها
الزمن:12 ونص
مسك تغيرت تابت تحجبت اهى ونجوى بيوم واحد صارت تصلى
وتخاف ربها بعد ماختربت من عزيز وبدر
يعافي نجوى الي علمتها شنو يعني الله
ونجوى صارت 24 ساعه عندها حتى ساعات ماتروح الشغل تقعد عندها
مسك تنجب لها الغدا وتروح عند نجوى الي بالصاله تنظف الصاله وتمسح الطاولات
مسك رابطه شي على راسها:اوووه نجوى ترى بنجب الغدا
نجوى:هههههه مجنونه هلأ الساعه 12 ونص شوفيكي مستعجله اول مرة بتطبخي
مسك :الدلع ومايفعل
>>>للعلم ابوم مسسك مسافر له 3 شهور فرنسسا
يكمل بورصة واسهم وماطري شنو والبيت فاظي<<<<
نجوى:ههههه
مسك:بروح اكمل شغل
_____________
_________
بمدرسة المتوسط
كانت حنان تتمشى ويا رفيجتها سلمى وتسسسولف
تررررررررررررررررررن تررررررررررررن الحصة السادسسة الحين
سلمى:حنوووووووون توالناس قعدي بعد خنتمششى
حنان:اوك
تاخرت 10 دقايق وردت الصف
راحت الحصة واهي شاقة الوية
الابله كـانت معصبة حدها وتزف البنات:ويين كـنتي
حنان خافت وتوهقت:اممم شششسمه كـنت عند ابله الاجتماعيات
ابله ندى:اذا انتي بنت روحي ييبي ورقة منها
حنان عصبت :شنووو يعني انا مو بنت مثلاً
ابله ندى :تزفين بعد ..>صرخت<يلـــا برااااااااا
حنان طاعت من الصف معصبة وبجت اول ماطلعت:اهئ اهئ اهئ ماااابي اهئ
مرت الوكيله وشافت المنظر:حنون اشفيج تبجين
حنان:ابله تخيلي كنت بالفرصة وتوة يطق الجرسس شافتني ابله مادري منو اهي وقالت لي روحي سسااادس ونادي زهراء وانا رحت واول مارديت رحت اشرب ماي وييت والا بله تقول ييبي ورقة اهئئئئئئئ
الوكيله :تعالي ادخلج
حنان استانست :اهئ اوك
دخلتها الوكيله بعد البجي
وحننان استانست
____________
نروح لهدى ولارا
لارا بعد ماضيفتها
قعدو ربع ساعه نص ساعه وطق جرس الشقة
لارا:انا بدي روح شوف من ع الباب
هدى:اوووكككك >>>وتشرب عصير وحاطه ريييل على ريييل
لارا فتحت الباب وقالت لهم بهمس:هي جوا فوتوو
دخلو وبسسرعه مسكوها من ذراعها ولارا بخوف واقفه ورا >لان مو متعووده ريال يدش بيتها عرفتو <<<
هدى مو راضي يطلع منها الكلام:ششششششششسسالفه
.....:تفضلي للمخفر وتعرفين بعدين
هدى بلعت ريجها:اووووك
تو بيطلعون ولا لارا تقول:وئفوو لحزة بدي اجي معكم اشهد
الريال:بانتظارج اختي
_____________

ردو البنات الباجي من المدرسة للبيت
والسسسساعه 3 ونص
سيهام تصرخ على سارة :سارووووون وين كاااااابي
سارة ببرود :روحي دورية ليكون انا الخدامه
سيهام :هئئئئئئئئئ والله لعلمج مراح اقول منو يبيي ويانا
سارة:عمتي تستهبلين انتي والخشششه
سيهام:وقسسسسم لا مو عمتى بس
سارة تبي تعدل الاوضاع عشان تعرف منو :اختي حبيبتي تبين اييب لج جاي فهوه حلاو اي شي تبين اييب لج ؟
سيهام:هههههااااااااااااااااي تاكلين خرا اعلمج يـلـا تت برااأأأُ
سارة فكرت وراحت لامها:ماماااااااااا
ام تركى تمسك راسها :نعممممممم شتبووووووونن يننتوني
سارة :منو بيروح ويانا
ام تركى:رفيج ابوج وعياله وعمهم وعمتكم واحنا وبس
سارة:ويييع وااايد
ام تركى عصبت :استحي وانقلعي زهبي اغراضج يـلـا
سارة عصبت :اووك ماما>وراحت
راحت تزهب ملابسها وتشرتاتها ووووالخ
___________________
ملاك بدارها تزهب ملابسها ماتدري انها بترووح ويا سيهام
وراحت لرتاج
طق طق طق
رتاج سكرت الكتاب بسسرعه
رتاج:منووووو
ملاك:انا انا هلوكه
رتاج :اووووف دشششي
ملاكـ:مسسسسسسساء الخييير حبيبتي >>ملاك تحاول تتقرب منها عشان تفتح لها قلبها وتعرف اشفيها رتوج
رتاج:مسساء النور هلا ملاك بغيتي شي ؟
ملاكـ:افااأأأااا الحين انا يايتج اسير عندج وووشسمه تطرديني >>تتصنع البجا<اهئ اهئ
رتاج:هههههـ يالنصابة
ملاكــــ:ههههه انزين ابي البلوزة الفوشية بلييز
رتاج:الي على حروف سود مطرزة
ملاك:اي
رتاج ادورها:هاااج لقيتها
ملاك تبوس خدها:صنكيوووو>>وطلعت تعدل ملابسها واغراضها
رتاج :ولكم
>>>وقعدت ع الارض بسطت وتطلع جنطه خاصة من تحت الكتب الدرج الي تحت اخر الكبت<<<
____________

المكان:بــيـــت ام سالم
الزمن:3ونص
ترررررررررررن ترررررررررررن
سالم توه راد يغني
_____
لاتقارني بغيري
تربط الناس بمصير....>>ماكمل وراح رد ع التلفون
سالم :الوووو نعم
.....::انت سالم الــ....
سالم:اي عسى ماشر منو معاي
.....:تـعـال مخفـر ال.. وتعرف كل شي
سالم عادي عنده لانه متعود وقال بقلبه"ي حووول شسوي وانا سكران بعد":زين باي
______________________
ببيت ابو خالد
خلود تكلم دانه بالتلفون:لاحلفي
دانه:والله تقول ريم دست ببطن امن يابتها
خلود:والله اختج مصلجية اقووول باي باي بروح انظف الصاله ياخذها حنون وسختها باي
دانه:ههه نفس حالتي انا خاااالد خلوووود والله لورية باي
خلود:هههه بايات
________
تركى بغرفته قاعد يتسبح ياخذ له شور
طق طق طق >>دششش
تركى بالحمام:منو دش
سيهام:انا انا بقولك خبر بمليووووووووووون ديناااااااااار
تركى طلع ينشف شعره :شتبين
سيهام:هلووووووووك
تركى خاف:اشفيها
سيهام تبي تقهره :هه بعدين اقولك ولا اقول خلها مفاجأة باااي ببنروح يـلـا
تركى انغث :اعلمج
ولبس جينز ابيض على بلوزة زرقة
على علامه (بربري)وفاتح ازاريرة ورفع شعره سبايكي
وحط له سماعات ايبود >>يهااااال شخباري<<ويسمع اغاني وراح ركب سيارته الكششخه ويا الخبله سيهام وسارة الهبله
ووابو تركى وام تركى
راحو ويا الخدامه بسيارة وحده
__________
عند بيت ابو ملاك
ابوو ملاك وبناته وزوجته بسيارة وحده
بالطريج
ام ملاـك:والله يابو ملاك هالطلعه بتغير لنا جو ونرتاح من طاري الامتحانات
ابو ملاك:اي اكيد بنرتاح من عقبها
ام ملاك:الحين انت تدل مزرعه ابو تركى
ابو ملاك:اي عطاني العنوان
ملاك:يباااا خلصت خدمتي ابي خدمه متى بتحطها
ابو ملاك: اووووك بعدين مو وقته
ملاك زعلت:انززين
رتاج :بابا مر البقاله
ابو ملاك:من عيوني
ملاك زاااااااااااادت النار السودا الي فييها كان نفسها تقوم تذبح رتاج بس سكتت
___________نهـــاية بـــ17ـــأرت___
التوقاعات هاه بليز
هالاسئله جاوبوني عليها
_شصار مع هدى ولارا بالمخفر
_شيبون المخفر بسالم
_ملاك بشوف تركى
_تركى بيخطب ملاك
وبعد فية وايد وتحياتي .كويتيه وافتخر

مس دنون 05-22-12 06:56 PM

الكلام الصغير الي ماكان مبين كاهو
تركى بغرفته قاعد يتسبح ياخذ له شور
طق طق طق >>دششش
تركى بالحمام:منو دش
سيهام:انا انا بقولك خبر بمليووووووووووون ديناااااااااار
تركى طلع ينشف شعره :شتبين
سيهام:هلووووووووك
تركى خاف:اشفيها
سيهام تبي تقهره :هه بعدين اقولك ولا اقول خلها مفاجأة باااي ببنروح يـلـا
تركى انغث :اعلمج
ولبس جينز ابيض على بلوزة زرقة
على علامه (بربري)وفاتح ازاريرة ورفع شعره سبايكي
وحط له سماعات ايبود >>يهااااال شخباري<<ويسمع اغاني وراح ركب سيارته الكششخه ويا الخبله سيهام وسارة الهبله
ووابو تركى وام تركى
راحو ويا الخدامه بسيارة وحده
__________
عند بيت ابو ملاك
ابوو ملاك وبناته وزوجته بسيارة وحده
بالطريج
ام ملاـك:والله يابو ملاك هالطلعه بتغير لنا جو ونرتاح من طاري الامتحانات
ابو ملاك:اي اكيد بنرتاح من عقبها
ام ملاك:الحين انت تدل مزرعه ابو تركى
ابو ملاك:اي عطاني العنوان
ملاك:يباااا خلصت خدمتي ابي خدمه متى بتحطها
ابو ملاك: اووووك بعدين مو وقته
ملاك زعلت:انززين
رتاج :بابا مر البقاله
ابو ملاك:من عيوني
ملاك زاااااااااااادت النار السودا الي فييها كان نفسها تقوم تذبح رتاج بس سكتت
___________نهـــاية بـــ17ـــأرت___

فراوله فوشية 05-23-12 10:41 PM

يسلمووو على ابداع بصراحة انتي مبدعة يسلمووو بكل شوق
ودي لكك
انتظر البارت 18 بكل امل و شوق و حماس :نبض::نبض:

مس دنون 05-31-12 05:58 AM


الحين انزله لاتحاتين
منورةة

مس دنون 05-31-12 06:00 AM

الــــبــــ18ـــــأرت
بالمخفر
اول ماوصلو على طول حققو ويا هدى وقالت هدى كل شي تعرفة عن نفسها وعايلتها الوسسسخه
دقت الشرطه على سالم >>ههههاااي اهو الي رد على تلفون البيت <<ويا ساالم حبسسسس لمده سنتين وفسخو الخطبع
وام هدى طبعاًُ المفروظ تنحبس لاكن يابت لها محامي بفلوسها الي حصلتهم بطريق السحور يعني مو حلال وطلعت نفسها وخلت ولدها وبنتها بالحبس وقطعت سحر وبدت بانتقام الشخصصص ووو وشي بعد....هههاي تموتون وتعرون شنو صح
تعالوووو ويااااي بالبارت هاذة او 19 بشويش على الكيبرود اقرو على الراحه...
____________
المكان :بيت ابو خالد &ام خالد
الزمن:4 ونص العصر
ترررررررررررررررن ترررررررررررن
ام خالد:ألو
.....:السلام عليكم
ام خالد :وعليكم السلام منو معاي
.....:معاج حده فاعله خير وابي لج الخير
ام خالد:والمطلوب اختي
......:انا الصراحه قبل امس شفت حنان ويا واحد
ام خالد انصدمت لانه حنان عمرها 14 صغيرة:شنوووووووو
......:اي والله ماجذب وتعالي انتي ووخلود بيتي بعطيج دليل على الكلام هاذة
ام خالد شكت :وليش خلود بالذات .؟
....:وعليه خلود اهي بالذات الي تنصح فيها وبنتج ماتسمع الكلام لازم تكلم
ام خالد ""من النوع الي بسسسرعه يصدق سرعه البرق""::ممكن العنوان
.....:اي الجابرية ......الخ
ام خالد:الاسسسم الكريم ؟
......: سلوى احمد الـــ..
ام خالد:مشششكورة وماقصرتي فيج الخير حبيبتي مع السسسلامه
سلوى:مع السلامه
ام خالد راحت تلبس وتطلع برة البيت
__________________
عند سلوى
سلوى لفت لام سالم:شرايج
ام سالم:شرايي بعد وه فديتج بسس
سلوى:يـلـا انا سويت الي على الحين بروح اييب الــ....
ام سالم:متى بتيي الحيوانة
سلوى :امممم الحين يمكن
ام سالم:يـلـا روحي وانا اروح اخذ الصور وايي >>لبست عبايتها <<باي
سلوى واهي تروح المطبج :بااااي
مسكت شي سلوى وحطته >>مارشته حطته بس<<عن الباب
_________________
عودتني كل يوم اسمع انا صوتكـ
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني >>تركى يسمعها ويغني
سيهام :أووووووف مانلعب بالفون يعني
تركى:انطمييي بسس
سارة تغني معاااه :والله وغياااابك طااااال مدري وشش اسبابه .لالالالا
تركى ابتسم لساارة وغمز لها
مافهمت له بس ابتسمت

____

_______________________
بالمزرعه
دام انها مزرعه بو تركى وصلو عايله بو تركى قبل عايله ابو ملاك واخو واخت ابو تركى وصلت بعشر دقايق بعد وصول بو تركى
اعرفكم عليها شرايكم
عمتهم ام ماجد >>غرور<<<
:عصبية شوي ربة بيت بس قلبها طيب عمرها حوالي 48 او شي جي
زوجها >عبدالرحمن<هادي وريال والنعم فية يخاف على بناته من عيال السسوووء
عبدلله 25 وسيم اسمر طويل قصير شعره مو وايد فية شعر وطويل
حمد:19 وشهر 5 يدش 20 وسيم خشمه سله سيف وصغير حلجه صغير ابيضاني طويل شوي له سكسوكه ادوخ الواحد سوووده حواجبه شوي عراض وبس >>هاذة الي تموت فية سيهام
مريم :18 كبر سيهام بيضة قصيرة شوي حلجها مدور وردي حلو خشمها سله سيف عيونها عسلية كبار وحلوه ماشاءلله >>موصج ياحلوه
وووبعد منووووو اممم اي عبووور
عبير :15 اصغر من سارة ..سمرة شوووي خشمها مرسووم ياي طويل بس اخر شي مادري شلون جنه خشم هاذي>>
وعيونها وسط سود وطويله نفس حمد وعبدلله وبس
وحلجها صغير
________________
تووو وصلو عايله _ام عبدلله_
راحت سيهام تلم مريم
مريم :خنقتيني يزفت
سيهام بعدت:اشتقت لج يابعد حيي
مريم :تشتاقلج جنات الباري ي قلبي
عبير يت بغرور اهي وسارة :اوووه سيهام طلعت بوية ومريم حبيبتها
سارة :جنه بس مو جنه خربنا جوهم امشي نروح قبل لا يبجون
سيهام و مريم مسكو جواتي _عز السامع_ويلحقونهم طق واهم يضحكووووووووون
______________
بعد نص ساعه وصلو عايله ابو ملاكـ
ملاك انزلت ودخلت واستغربت من مريم وعبير
وقالت:سلام عليكم
مريم قرصت عبير يعني روحي نادي سيهام
عبير ومريم /وعليكم السلام
رتاج ونور وامهم دخلو للحريم
راحت عبير داخل
ابتسمت مريم لملاك
مريم :تعالي حياج ليش واقفه
وقعدت اهي وملاك على كرسي حديقة المزرعه
ملاك:الله يحيييج
مريم :ااااااشلونج شخبارج يا...
ملاك ابتسمت:ياملاك اسمي ملاك
مريم :عاشت الاسامي ملاك شلونج
ملاك:زينه ولله الحمد وانتي شلونج وشنو اسمج من باب اللقافه هههه
مريم:ههههه اسمي مريم انا الحمدلله وعساه دوم انشالله
ملاك :الا انتي منو بنت منو
مريم:بنـت ال,,,
ملاك:هئئئئئئئئئ>>شهقة
مريم استغربت :ليش تعرفيني
ملاك:انتي تصيرين لسيهام بنت ال...
مريم :اهي داخل وانا بنت خالها وانتي شعرفج فيها
ملاك لفت ويها ولقت سيهام تركض صوبها وراحت تركض تلمها
سيهام:طلعتي بنت رفيج ابوي
ملاك بعدت:فديتج اي
سيهام قعدت تعرفها على البنات الي هم عبير مريم

___________
وصلو عم ملاك ورتاج ونور
وكانو يتكونون من
بنتين وولدين نتعرف عليهم :-
نٌوِفُ:20طيبه حلوه متوسطه الجمال بس حلوه ملامحها هادية وناعمه وشوي فيها دلع ملامحها هههه حاده وهادية بعد وسمرة شوي ومافيها غرور يّآسًسًـمِيّنٌ:15 سنه حبوبة +حلوه +تدخل القلب بسسرعه+جمييييييييله +جذابة +تدوخ الواحد +نعومه ودلوعه ....
جَ ـآسًسًـمِ:26يدرس بامريكا وجماله عربي اصيل وحلوووووووو حدهـ
اسمر وملامحه حاده يشبه نوف في ملامح منها خشمه سله سيف ويها صااااافي ويحب نوف اخته اكثر من الباجي لانها تفهمه وتعرف كل اسرارة وتموت اهي بعد علية
مِشّـعَ ـلَ: اخر العنقود 14 ويحب رتاج واهو حلو وخشمه صغير سله سيف ويه صافي وكل شي صغير فية
ويلبس النظارة الي من تلبسها تكبر ويهك الكول الموضه هالايام عرفتوها لونها سودا وويه حلووو لالبسها لانه عيونه شبه صغار فيبيها تكبر عيونه
وام وابو و امهم طيبا حدها وماترفض طلب لمششعل بالذات وابوهم هادي وشوي عصبي وحاد وكلمته مسموعه واهو اكبر من ابو ملاك
__________
دخل الكل وسلم وتعرفو على بعض وحبو بعض وصارو ربع
قعدو كل البنات برا يلعبون جرأ وصراحه والبنات هم
(رتاج _سيهام_ملاك_مريم_عبير_نوف_ياسمين _سارة_ونور ماتلعب لانها صغيرة وقعدت تصب الجاي لهم وتطاعهم وتضحط وتاكل حب من بعيد )
مر مشعل يبي شي وشاف رتاج بغي يغمى علية وراح بجرأ وقال:سلللااام بنات
نور من بعيد :صج نشبه
البنات :هلا شتبي
نوف:هئ انت شيايبك يـلا اذلف
مشعل:بسم لله كليتوني بس بسلم وسلام لله >وطالع رتاج
البنات:وعليكم السلام
سيهام :يلا تت
مشعل خزهم
مريم :يلا عاااد روووح اوووف
مشعل:وقسم بالله مردوده وين بتروحون مني ياحمير <وراح
رتاج :حرام عليكم كليتو الولد خلو يقعد
عبير:ياعمي طيري
ياسمين :لايكون حبيته ههههه
سارة:كااااااااااك
سيهام:يمكن ليش لا
ملاك:اعترفي يــلااااا
مريم:هااا من ورانا
عبير:هااا خخخخخخخخ>>وتغمز
ياسمين:اي اكيد من رده فعلها تحبة
سارة:احنا بلعبة صراحه يعني صارحينا وقولي الصججججج
سيهام :هههااي اقول ان ماقلتي نذبحج خخخاي
نوف :اووووف اوله شوي شوي عل البنت مووقته ترى
رتاج ابتسمت لنوف وطالعت البنات معصبة :يعني حرااام الواحد يحب ولد عمه
البنات مفهين ففتحو حلوجهم
مريم :شنوووووووووووووووووووووووو تحبينه
رتاج بجت :اي احبة
ملاك:وليش ماتقولين لي
رتاج:مو لازم كل شي اقوله
ياسمين :انزين اووك خلاص
نور حست انه في شي خاشينه عنها راحت داخل للحريم
______________________
عند الشباب
هم
(حمد _تركى_مشعل_عبدلله )
تركى:انا20 عمري وانت يامشعل ؟
حمد :اوووووف اكبر مني بسنه
تركى:انت 20
حمد :لا 19 ولد عمتك وماتدري لوووول
تركى:هههه
عبدالله:يابزران تت اليهال انا اكبر منككم
الكل :ههههه
الكل"هههه العمر كله
بعدين طالعو بعض وضحكوو
مشعل:هئ هئ ترا للحين مادريت انا عمري 14
الكل:هههههههههههه
___________وهاذي سوالفهم __
اما نروح للبنات القرقر جنهم بي بي ام مايسكتون لووول
*نوف ويا مريم قاعدين يسوولفون
نوف:وانتي عادي عندج ؟
مريم :شششسوي اذا اهو مايحبني
نوف:من متى تعرفينه ؟
مريم :من 6 شهور
نوف:يووو شويه عيل انا من 3 سنين احبة ويحبني واهو يقربلي
مريم:يقربلج منو اهو ؟
نوف :اممم ولد خالتي عيسى
مريم:ربي يسعدكمم
نوف:ان شاءلله
____________
اما الباقي قاعدين يلعبون كرة
(ملاك_سيهام_سارة _عبير_ياسمين )
____________
نرجع ساعات لي ورا ونروح عن بيتسلوى
دشت ام خالد ووراها خلود طبعاً ام خالد دشت قبل خلود وكانت سلوى براأ وام خالد دشت وخلود تقط جوتيها_عز السامع_مسكت خلود من ذراعها ع الخفيف قبل لاتدخل
خلود ارتبكت:ههههههههلاااا
سلوى غمزت لام سالم الي داخل البيت وبدون لالاشوفها خلود :انتي خلود
خلود:اي
ام سالم رشت الـ‘,,,
سلوى :اها اووك حياج
دخلت خلود وحست بريولها شي وفزت من مكانها خوفاٍ
ام خالد حست انه المكان وسخ وقالت لسلوى:وين الدليل
((ملاحظه هامه:ام خالد ماتدري انه ام سالم فسخت الخطبة ولاتدري انها بالبيت )
سلوى :اي الدليل لحظه
مسكت ظرف في صور لاكنـ طاحت صورة منه بالغلط تحت ريول ام خالد
ام خالد من الخوف مسكت الصورة
لاكن ماطلعت صورة طلع كلام
مكتوب بالورقة
((ام سلوم انا ركبت الصور بالفوتوشوب وطلع شبيهت حنان نسسسخه اتمنى تدزيلي الفلوس وان شاءلله تموت حنان من الطق ههههه))
ام خالد قامت :شهالورقة
سلوى:ااااا ام خالد لاتفهمين غلط
ام خالد:انا واثقة ببناتي مايسوون اشياء غلط من وراي
خلود صرخت:وانا من شفتج حسيت انكم ظالمين اختي وجذابين
مسكت امهاوطلعت قبل امها ولاكن الي انرش عن الباب انمسحت عشان لايحوش ام خالد
ام خالد :حقااااارة انا اعلمكم جزاكم رح يرد لكم
_______خلود ركبت السيارة حست بهوا بادر صوب رقبتها __
___________________
بالمزرعه السسسسساعةة 9 بليل
عند ملاك كانت قاعده بروحها تكلم خلود
خلود:وقسم بالله مادري اشصارلي
ملاك خافت :ياحول يمكن عين ولا شي
خلود بجت:اقولج احس انه في شي اول مادخلت البيت وانا ريولي تنافض ماادري اشحاشحا والله خايفة
ملاك :خلود بـلأ دلع روحي لشيخ يقرة عليج وتردين مثل اول حبيبتي
خلود:اشقالو لج داخلي يني >بجت<ملااااك والله خايفه ان فيني شي من 18 سنه مافيني شي ولا مرت هالحاــــ
ملاك خافت:الوووو ...الووووووو
ملاك قعدت ادق على بيتهم محد يرد
واخيراً ردت حنان
حنان:الو
ملاك: حنون خلود موجوده
خلود:خلود بدارها وجنون طالعه
ملاك:شبي بجنان روحي شوفيها مادري ليش سدته بويهي دون سابق انذااار
حنان:هه اووك .. باااي>وراحت
_______________
مر تركى من عند ملاك وكان ماسك صنية عشا كبيرة
تركى:سلام عليككم
ملاك نزلت راسها ووقفت :وعليكم السلام
تركى خق:اشلونج ملاك
ملاك:بخير الله يسلمك ..انا بروح باي
تركى::تو الناس..قعدي شوي
ملاك:لا البنات فقدوني اشوفك بعدين باي
تركى خققق :بايات
تركى بقلبه:عرفت ليش سيهام تقول خليها مفاجأه طلعت هاذي المفاجاه
وراح طق باب الصاله مالت قسم البنات
(للعلم المزرعه تتكون اقسام قسم للبنات وقسم للشباب وقسم للحريم وقسم للريايل كل قسم فية صاله كبيرة وحمامين وغرفتين او ثلاث على حسسسب ))
تركى يطق الباب
راحت مريم تفتح له
مريم من ورا الباب:خير منو عند الباب
تركى :انا توكي >>يستبعط مو تركى توككي يدلع نفسسة
مريم طلعت له بدون حجاب :وي انت تركى واثق مالت بسس
تركى:مالت على كشتج يالزفت
مريم:احترمني تراني بنت عمتك
تركى:وخير ياطير ان شاءلله
مريم :يووو اشبغيت تكلم
تركى:اخذو هالعششا لكم والحين يدز لكم حمد صحن ثاني للحريم
مريم مسكت الصنية :مشكور يلا تت
تركى:احم العفو وسلميلي على ملاك والبنات>>وراح قبل لاتكشفه
مريم استغربت ودشت داخل:سلام بنات مسكوا لعشا بيطيح من ايدي
وراحت لها نوف بسرعه تمسكه
مريم :صنكيوووو
نوف مسكت العشا وحطته ع الطاوله :العفو
راحو البنات تعشو واهم يتعشون
مريم كانت يم ملاك
مريم بهمس:تركى يسلم عليج يحلوه
ملاك انصدمت وشرقت باللاكل:كححح كحححح كححح
صبووو لها عصير
وهمست لمريم:الله يسلمه
طق باب صالتهم
وقالت مريم :يووو اكيد حمد وحده منكم تروح
سيهام استحت
عبير:روحي سهوم مالي خلق
سيهام :لاوالله
ياسمين :سيهااااااام روحي الحريم يواعا
سيهام بقلبها"وناصه":زيين
قامت راحت لحمد
حمد:سيهام
سيهام:هلا
حمد :اخذي العشي وديه للحريم
(ملاحظه:حمد مايحب سيهام)
سيهام استغربت منه وبحيا:اوووك تامر على شي ثاني
حمد راح :سلامتج
ودخلت العشا داخل وردت تاكل
__________________
وماصار اي شي بلبنات غير الوناسسة وووو..........
____________________
مرت الايام والاسابيع والشهور ووصلو شهر4 وباقي شهرين وتخلص المدرسة ويتخرجون وللعلم ترى تفوقو شهر 3 وسوو حفله كبيرةلاكن انا بختصر لانه الرواية طويله شوي
وخلود كل يوم تحس بشي غرييب ومرات تحس انه لابسها يني
مره من المرارات ببيت خلود السساعه 12 بليل
خلود كانت قاعده بالغرفة بروحها
مر من جدامها شي لونه اسود وفجاأه اختفى
قعدت تصرخ :يماااااااااااا اهئئئئ
رجعت للطوفةةة
محد سمعها وجان ايي واحد يمسكها من قميصها >>كان مختفي ماكو احد شي جنوني<<ويرجعها على الباب ويردها ويطقها واهي تبجي وتصرخ :يمااااااااااااااااا

وفجأه انفك الباب ورفسها على الارض تبجي وتصيح ماتدري اشفيها ووتصارخ
وغمى عليها وكلها دممممم ونزل من ظهرها دم بعد
يا خالد شافها طايحه والمششكله كان فية بقع طق بقع لونهم ازرق واخضر
ومن الخوف شالها ووداها المشتفى واهو يبجي لانها خلوود حبيبت قلبه
__________
ثاني يوم الساعه 4 العصر
ببيت دانه
بالصاله كانت ام فهد قاعده تتقهوى
يا فهد :السلام عليكم
ام فهد :هلا وعليكم السسلام
فهد :شلونج يما عساج بخير
ام فهد:الحمدلله بخير
فهد:ااا والله مادري شلون افتح الموضوع

ام فهد خافت :عسى المانع خير اشفيك تحجي....
فهد:حبيت اكمل نص ديني واتزوج
ام فهد :شنووو>من الفرحه بجت ولمته وتقعدت تلوش <كلوووولوولوللووووووووووشششش
دانه نزلت :خير ان شاءلله اشصاير منو مات ليكون خلوود >خالد دلعه خلود<
فهد عصب:فال الله ولا فالج ان شاءلله
ام فهد:انتي شفيج بس ادعين عليه مالت اخوج فهد بيتزوج
دانه:ومنو تعيست الحظ
لفت ام فهد لفهد:اي صح منو اهي
فهد:رغد رفيجت ريم
ريم نزلت على حظها: شنوووووووووووو
ام فهد:اي بيتزوجها مافيها شي البنت ليش فيها شي
ريم:مافيهاشي بــس
ام فهد:عيل خلاص انا اليوم اكلم اهلها
ريم عصبت وراحت لدارها قعدت عالارض يالله تتنفس ومسكت تلفونها ودقت على رغد
رغد بصوت ناعم :الو
ريم بصراخ:انتي مو وعدتنيني انج تحبيني وماتتزوجين..
رغد بنبرة حاده :ريم... سمعيني.. انا بنيه مو بوية اووك... وانا بتزوج ومو راده على اشكالج ...عبالج انا مراهقة..... خلاص انا بسن الزواج ...عمري 17 ..اشفيج هبله انتي ولا خبله... انتي منو عشان تمنعيني اتزوج ..؟!ها
ريم سكرت التلفون...وقعدت تبجي.. بحرقة ..وعصبية وتمسك شعرها الطويل وترجعا لي ورا ..
____________________
بطلعت عيونها غصب
لقت اهلها حوالينا
خلود قامت مخترعه :ششششنوشالسالفه
ام خالد راحت تلمها وتبجي :خلووود يما بنتي ..!!
خلود حست بغصة :يما ممكن تبعدين عني ..
ام خالد طالعتهم ومسحت دموعها وبعدت..
خلود _عزكم الله_ررجعت
جنان بصراخ:حنان ..نادي الدكتور..
حنان راحت وردت
خالد قاعد يفكر :منو الي طقها
خلود اهني وقفت ترجيع وطالعت خالد بملامح تخوف
خالد قام من مكانه
خلود قامت ومسكته من قميصة
ام خالد+جنان=يبجوووون ورجعو لي ور من الخوف
(ملاحظه :ابو خالد سافر السعودية بيستورد بضاعه لشركته )
خلود هدته وقعدت على الارض تنافض من البجي وقعدت تضحك >>يعني امبين انها مينونه وداخلهايبني<<<<<
خالد راح لها وضمها واهي تبجي بجي
دش الدكتور واشر لهم انهم يطلعون برا
واخذ خلود ونومها بالسرير وونامت اهي وقعدو يفحصونها
طلع لهم الدكتور :خالد ابيك شوي
راحو على جنب
دكتور مساعد:والله ياخالد هاذة الطق طق واحد طاقها مو اهي طاقه نفسها
خالد:يعني منو طاقها كل الي بالبيت يحلفون انهم ماجاسوها
مساعد :عيل اول ماتقول من البنج وتهدأ سؤالوها والحين انا عندي شغل اي شي حبيت تسأل فيه تعالي وابشر بالي يرضيك فمان لله
خالد :مشكور يزاك الله خير فمأن الكريمم
راح لهله وقال لهم
حنان :يما انا ملاحظه خلود هالشهور الي طافت تغيرت وتنسي بسرعه مادري ليش
جنان:انا بعد ملاحظه انها تبجي بدون سبب وكله بتنام ويتغير صوتها>بجت
ام خالد بجت:ياحول الله الله يشفيها ان شاءاللةة
خالد":وراا هالطق الي انطقته من باجر بوديها عند الشيخ يقرا عليها
ام خالد عصبت:شنو ليكون عبالك بتني فيها شي
خالد:يمااا الله يهدؤج ماسمعتي البنات شيقولون تبجي دون سبب وكله دايخه وفجأه يقلب صوتها صوت ثاني وتنسي بسرعه وفوق هاذة كله انطقت طق السنه بساعه وماتبين نوديها عند شيخ يقري عليها فكري شوي ببنتج الشيخ شنو بيسوي لها بيقرا عليها كلام ربج
ام خالد تطالع عيالها:الي تشوفونا
خالد:اول ماتطلع بوديها عند الشيخ
__________________________
محمد قاعد ويا الهنوف حبيبته على البحر
اي اي نعم محمد الي خطب هدى
بس ماكلمها من يوم الخطبه
تبون تعرفون ليش :::لان صادف الهنوف بالجمعية توه طالع من الخطبة وراح بيشترري زقاير وصادفها كلمها وكلمته حط ايده بيدها وحط ايدها بيده
وطلعت مطلقه من ولد عمها الي تزوجها غصب
وهاذي نبذة على محمد والهنوف
محمد((عمره 28 مو متزوج عزابي حب وحده اسمها الهنوف لاكن انغصبت على الزواج من ولد عمهاا واهو يحبها لاكن هي ماتحبة عمرها 24 للحين ماحملت ...محمداهو حلو مملوح خشمه سله سيف احلى من هدى بالف مرة))طبعاأمحمد عرف انه مسحور ووخر السحر عنه وراح لشيخ يعطية ماي مقري وصارت حالته احسسن بوايد
_________
الهنوف:محمد والله مابي منك شي غير اني اعيش وياك تحت سقف واحد ونتزوج
محمد :خلاص بخطبج اسبوع الياي
الهنوف من الفرح ظمته :يسسسسس
محمد:ههههههه مينونه الناس كلها تشوفنا اشفيج
الهنوف استحت: سوري من الفرحه
محمد:ههههه ان شاءءلله لين نتزوج سوي فيني الي تبينههه
الهنوف:ان شاءلله ههه
____وكملو سوالف وضحك______
من بـــأجر الكل راح المدرسه الا خلود ودوها لشيخ
الشيخ قرا عليها وطلع فيها
يني>جني<
بعد عناء طويل بالغصصب طلع منها >>دخل مرة ثانية
ونامت لها يومين ترتاح ماقامت من نومها
بعد يومين..
وصلو ششششهر 55555555
والحين هالشهر في اشياء راح تحبونها وشتوقكم
________________
بعد يومين الي اهو 1-5
قامت خلود من نومها اخترعت لقت حنان تطقطق بالبي بي ام يمها
خلود بصوت مبحوح :حنان
حنان قطت الفون وراحت لها:هلا
خلود :انا من متى نايمه ؟..!
حنان حست بغصة :من يومين تقريبأ
خلود قامت واهو مبطله نص عين :ليشش شنو صارلي
حنان:ماصار لج شي هدى الحين لازم ترتاحين
خلودد قامت تصرخ وتبجي وطق نفسها:لامماااااالي ششششغل اشصااااااااار انا داخلي يني صح اهئئئئئئئئئئئئئ
حنان بجت:خلود ..انتي طلعتي من هم كبير وايد
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله مايحبني
حنان:استحي على ويهج ..الله يحبج لو مايحبج مادخلج يني وطلع ..فكري شوي
خلود انصدمت وتبجي:يني...!!!
حنان:أي أي يني الله يحبج خلود لو يكرهج ماخله اليني يطلع
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئ
حنان دمعت على حال اختها الايام الي طافت وللحين ماتحسنت :خلود حبيبتي...الحين انتي لازم ترتاحين تعبتي
خلود انسدحت بشويش وتبجي بصمت وتطالع السقف
حنان خلت تلفونها عند خلود وبشويش طلعت وطفت اليت وتوها بتطلع ولا خلود تقول لها:حنان خلي الليت الصغير ابي اضأئة خفيفةة
حنان :اوك..
وصارت الدار فيها اضائه خفيفه يعني من تمشي يبين ظلك
خلود واهي تبجي بصمت لقت ظل واحد يتحرك بالسقف خافت وقعدت تدور منو بالغرفة معاها مالقت احد وفكت الليت
وراحت برا دارها يعني نصها يبين نصها لا
لقت حنان رايحه صوب الدري بتنزل
خلود بصوت مبحوح:حنان
حنان لفت لقتها طالعه ببجامتها وحافية :هلا
خلود :ممكن اتين تقعدين معاي بس جذي بالغرفة لاني خايفة
حنان تدري انه اختها داخلها يني وللحين ماتحسنت وقالت:اووك
خلود دخلت قبلها وبدها حنان راحت حنان قعدت يمها بالكرسي وخلود على السرير انسدحت
حنان:خلود ..يوعانه صارلج فترة ماتاكلين
خلود:::أي والله يبتيها يوعانه حدي
حنان:خلاص دقي على المطبخ التحظيري يزهبولج شي تاكلينه
خلود:لالالالا وييييع مابي الخدم انتي روحي سوي لي أي شي
حنان :رايحه اييب لج شي تاكلينه وانتي تعبانه خليج ماطول
خلود :اووك
عقب ماراحت فتحت الدرج خلود ولقت قرأن حجمه صغير حطته على صدرها وبعدين مسكت تقرا ايات صغيرة وبسيطه منه ..
سمعت همس واحد يقول لها :بسسسسسس بسسسسسسسسسس وقفي قراية
خلود >>استغفرلله<<حذفت القرأن>>استغفرلله<وركضت براأاا الدار تصارخ
رااحت خلود تركض تحت وكان ظل يلحقها واهي تصااارخ
نهاية البــــــــــ18ـــــــــــــأرت ...

مس دنون 05-31-12 06:01 AM

الــــبــــ18ـــــأرت
بالمخفر
اول ماوصلو على طول حققو ويا هدى وقالت هدى كل شي تعرفة عن نفسها وعايلتها الوسسسخه
دقت الشرطه على سالم >>ههههاااي اهو الي رد على تلفون البيت <<ويا ساالم حبسسسس لمده سنتين وفسخو الخطبع
وام هدى طبعاًُ المفروظ تنحبس لاكن يابت لها محامي بفلوسها الي حصلتهم بطريق السحور يعني مو حلال وطلعت نفسها وخلت ولدها وبنتها بالحبس وقطعت سحر وبدت بانتقام الشخصصص ووو وشي بعد....هههاي تموتون وتعرون شنو صح
تعالوووو ويااااي بالبارت هاذة او 19 بشويش على الكيبرود اقرو على الراحه...
____________
المكان :بيت ابو خالد &ام خالد
الزمن:4 ونص العصر
ترررررررررررررررن ترررررررررررن
ام خالد:ألو
.....:السلام عليكم
ام خالد :وعليكم السلام منو معاي
.....:معاج حده فاعله خير وابي لج الخير
ام خالد:والمطلوب اختي
......:انا الصراحه قبل امس شفت حنان ويا واحد
ام خالد انصدمت لانه حنان عمرها 14 صغيرة:شنوووووووو
......:اي والله ماجذب وتعالي انتي ووخلود بيتي بعطيج دليل على الكلام هاذة
ام خالد شكت :وليش خلود بالذات .؟
....:وعليه خلود اهي بالذات الي تنصح فيها وبنتج ماتسمع الكلام لازم تكلم
ام خالد ""من النوع الي بسسسرعه يصدق سرعه البرق""::ممكن العنوان
.....:اي الجابرية ......الخ
ام خالد:الاسسسم الكريم ؟
......: سلوى احمد الـــ..
ام خالد:مشششكورة وماقصرتي فيج الخير حبيبتي مع السسسلامه
سلوى:مع السلامه
ام خالد راحت تلبس وتطلع برة البيت
__________________
عند سلوى
سلوى لفت لام سالم:شرايج
ام سالم:شرايي بعد وه فديتج بسس
سلوى:يـلـا انا سويت الي على الحين بروح اييب الــ....
ام سالم:متى بتيي الحيوانة
سلوى :امممم الحين يمكن
ام سالم:يـلـا روحي وانا اروح اخذ الصور وايي >>لبست عبايتها <<باي
سلوى واهي تروح المطبج :بااااي
مسكت شي سلوى وحطته >>مارشته حطته بس<<عن الباب
_________________
عودتني كل يوم اسمع انا صوتكـ
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني >>تركى يسمعها ويغني
سيهام :أووووووف مانلعب بالفون يعني
تركى:انطمييي بسس
سارة تغني معاااه :والله وغياااابك طااااال مدري وشش اسبابه .لالالالا
تركى ابتسم لساارة وغمز لها
مافهمت له بس ابتسمت

____

_______________________
بالمزرعه
دام انها مزرعه بو تركى وصلو عايله بو تركى قبل عايله ابو ملاك واخو واخت ابو تركى وصلت بعشر دقايق بعد وصول بو تركى
اعرفكم عليها شرايكم
عمتهم ام ماجد >>غرور<<<
:عصبية شوي ربة بيت بس قلبها طيب عمرها حوالي 48 او شي جي
زوجها >عبدالرحمن<هادي وريال والنعم فية يخاف على بناته من عيال السسوووء
عبدلله 25 وسيم اسمر طويل قصير شعره مو وايد فية شعر وطويل
حمد:19 وشهر 5 يدش 20 وسيم خشمه سله سيف وصغير حلجه صغير ابيضاني طويل شوي له سكسوكه ادوخ الواحد سوووده حواجبه شوي عراض وبس >>هاذة الي تموت فية سيهام
مريم :18 كبر سيهام بيضة قصيرة شوي حلجها مدور وردي حلو خشمها سله سيف عيونها عسلية كبار وحلوه ماشاءلله >>موصج ياحلوه
وووبعد منووووو اممم اي عبووور
عبير :15 اصغر من سارة ..سمرة شوووي خشمها مرسووم ياي طويل بس اخر شي مادري شلون جنه خشم هاذي>>
وعيونها وسط سود وطويله نفس حمد وعبدلله وبس
وحلجها صغير
________________
تووو وصلو عايله _ام عبدلله_
راحت سيهام تلم مريم
مريم :خنقتيني يزفت
سيهام بعدت:اشتقت لج يابعد حيي
مريم :تشتاقلج جنات الباري ي قلبي
عبير يت بغرور اهي وسارة :اوووه سيهام طلعت بوية ومريم حبيبتها
سارة :جنه بس مو جنه خربنا جوهم امشي نروح قبل لا يبجون
سيهام و مريم مسكو جواتي _عز السامع_ويلحقونهم طق واهم يضحكووووووووون
______________
بعد نص ساعه وصلو عايله ابو ملاكـ
ملاك انزلت ودخلت واستغربت من مريم وعبير
وقالت:سلام عليكم
مريم قرصت عبير يعني روحي نادي سيهام
عبير ومريم /وعليكم السلام
رتاج ونور وامهم دخلو للحريم
راحت عبير داخل
ابتسمت مريم لملاك
مريم :تعالي حياج ليش واقفه
وقعدت اهي وملاك على كرسي حديقة المزرعه
ملاك:الله يحيييج
مريم :ااااااشلونج شخبارج يا...
ملاك ابتسمت:ياملاك اسمي ملاك
مريم :عاشت الاسامي ملاك شلونج
ملاك:زينه ولله الحمد وانتي شلونج وشنو اسمج من باب اللقافه هههه
مريم:ههههه اسمي مريم انا الحمدلله وعساه دوم انشالله
ملاك :الا انتي منو بنت منو
مريم:بنـت ال,,,
ملاك:هئئئئئئئئئ>>شهقة
مريم استغربت :ليش تعرفيني
ملاك:انتي تصيرين لسيهام بنت ال...
مريم :اهي داخل وانا بنت خالها وانتي شعرفج فيها
ملاك لفت ويها ولقت سيهام تركض صوبها وراحت تركض تلمها
سيهام:طلعتي بنت رفيج ابوي
ملاك بعدت:فديتج اي
سيهام قعدت تعرفها على البنات الي هم عبير مريم

___________
وصلو عم ملاك ورتاج ونور
وكانو يتكونون من
بنتين وولدين نتعرف عليهم :-
نٌوِفُ:20طيبه حلوه متوسطه الجمال بس حلوه ملامحها هادية وناعمه وشوي فيها دلع ملامحها هههه حاده وهادية بعد وسمرة شوي ومافيها غرور يّآسًسًـمِيّنٌ:15 سنه حبوبة +حلوه +تدخل القلب بسسرعه+جمييييييييله +جذابة +تدوخ الواحد +نعومه ودلوعه ....
جَ ـآسًسًـمِ:26يدرس بامريكا وجماله عربي اصيل وحلوووووووو حدهـ
اسمر وملامحه حاده يشبه نوف في ملامح منها خشمه سله سيف ويها صااااافي ويحب نوف اخته اكثر من الباجي لانها تفهمه وتعرف كل اسرارة وتموت اهي بعد علية
مِشّـعَ ـلَ: اخر العنقود 14 ويحب رتاج واهو حلو وخشمه صغير سله سيف ويه صافي وكل شي صغير فية
ويلبس النظارة الي من تلبسها تكبر ويهك الكول الموضه هالايام عرفتوها لونها سودا وويه حلووو لالبسها لانه عيونه شبه صغار فيبيها تكبر عيونه
وام وابو و امهم طيبا حدها وماترفض طلب لمششعل بالذات وابوهم هادي وشوي عصبي وحاد وكلمته مسموعه واهو اكبر من ابو ملاك
__________
دخل الكل وسلم وتعرفو على بعض وحبو بعض وصارو ربع
قعدو كل البنات برا يلعبون جرأ وصراحه والبنات هم
(رتاج _سيهام_ملاك_مريم_عبير_نوف_ياسمين _سارة_ونور ماتلعب لانها صغيرة وقعدت تصب الجاي لهم وتطاعهم وتضحط وتاكل حب من بعيد )
مر مشعل يبي شي وشاف رتاج بغي يغمى علية وراح بجرأ وقال:سلللااام بنات
نور من بعيد :صج نشبه
البنات :هلا شتبي
نوف:هئ انت شيايبك يـلا اذلف
مشعل:بسم لله كليتوني بس بسلم وسلام لله >وطالع رتاج
البنات:وعليكم السلام
سيهام :يلا تت
مشعل خزهم
مريم :يلا عاااد روووح اوووف
مشعل:وقسم بالله مردوده وين بتروحون مني ياحمير <وراح
رتاج :حرام عليكم كليتو الولد خلو يقعد
عبير:ياعمي طيري
ياسمين :لايكون حبيته ههههه
سارة:كااااااااااك
سيهام:يمكن ليش لا
ملاك:اعترفي يــلااااا
مريم:هااا من ورانا
عبير:هااا خخخخخخخخ>>وتغمز
ياسمين:اي اكيد من رده فعلها تحبة
سارة:احنا بلعبة صراحه يعني صارحينا وقولي الصججججج
سيهام :هههااي اقول ان ماقلتي نذبحج خخخاي
نوف :اووووف اوله شوي شوي عل البنت مووقته ترى
رتاج ابتسمت لنوف وطالعت البنات معصبة :يعني حرااام الواحد يحب ولد عمه
البنات مفهين ففتحو حلوجهم
مريم :شنوووووووووووووووووووووووو تحبينه
رتاج بجت :اي احبة
ملاك:وليش ماتقولين لي
رتاج:مو لازم كل شي اقوله
ياسمين :انزين اووك خلاص
نور حست انه في شي خاشينه عنها راحت داخل للحريم
______________________
عند الشباب
هم
(حمد _تركى_مشعل_عبدلله )
تركى:انا20 عمري وانت يامشعل ؟
حمد :اوووووف اكبر مني بسنه
تركى:انت 20
حمد :لا 19 ولد عمتك وماتدري لوووول
تركى:هههه
عبدالله:يابزران تت اليهال انا اكبر منككم
الكل :ههههه
الكل"هههه العمر كله
بعدين طالعو بعض وضحكوو
مشعل:هئ هئ ترا للحين مادريت انا عمري 14
الكل:هههههههههههه
___________وهاذي سوالفهم __
اما نروح للبنات القرقر جنهم بي بي ام مايسكتون لووول
*نوف ويا مريم قاعدين يسوولفون
نوف:وانتي عادي عندج ؟
مريم :شششسوي اذا اهو مايحبني
نوف:من متى تعرفينه ؟
مريم :من 6 شهور
نوف:يووو شويه عيل انا من 3 سنين احبة ويحبني واهو يقربلي
مريم:يقربلج منو اهو ؟
نوف :اممم ولد خالتي عيسى
مريم:ربي يسعدكمم
نوف:ان شاءلله
____________
اما الباقي قاعدين يلعبون كرة
(ملاك_سيهام_سارة _عبير_ياسمين )
____________
نرجع ساعات لي ورا ونروح عن بيتسلوى
دشت ام خالد ووراها خلود طبعاً ام خالد دشت قبل خلود وكانت سلوى براأ وام خالد دشت وخلود تقط جوتيها_عز السامع_مسكت خلود من ذراعها ع الخفيف قبل لاتدخل
خلود ارتبكت:ههههههههلاااا
سلوى غمزت لام سالم الي داخل البيت وبدون لالاشوفها خلود :انتي خلود
خلود:اي
ام سالم رشت الـ‘,,,
سلوى :اها اووك حياج
دخلت خلود وحست بريولها شي وفزت من مكانها خوفاٍ
ام خالد حست انه المكان وسخ وقالت لسلوى:وين الدليل
((ملاحظه هامه:ام خالد ماتدري انه ام سالم فسخت الخطبة ولاتدري انها بالبيت )
سلوى :اي الدليل لحظه
مسكت ظرف في صور لاكنـ طاحت صورة منه بالغلط تحت ريول ام خالد
ام خالد من الخوف مسكت الصورة
لاكن ماطلعت صورة طلع كلام
مكتوب بالورقة
((ام سلوم انا ركبت الصور بالفوتوشوب وطلع شبيهت حنان نسسسخه اتمنى تدزيلي الفلوس وان شاءلله تموت حنان من الطق ههههه))
ام خالد قامت :شهالورقة
سلوى:ااااا ام خالد لاتفهمين غلط
ام خالد:انا واثقة ببناتي مايسوون اشياء غلط من وراي
خلود صرخت:وانا من شفتج حسيت انكم ظالمين اختي وجذابين
مسكت امهاوطلعت قبل امها ولاكن الي انرش عن الباب انمسحت عشان لايحوش ام خالد
ام خالد :حقااااارة انا اعلمكم جزاكم رح يرد لكم
_______خلود ركبت السيارة حست بهوا بادر صوب رقبتها __
___________________
بالمزرعه السسسسساعةة 9 بليل
عند ملاك كانت قاعده بروحها تكلم خلود
خلود:وقسم بالله مادري اشصارلي
ملاك خافت :ياحول يمكن عين ولا شي
خلود بجت:اقولج احس انه في شي اول مادخلت البيت وانا ريولي تنافض ماادري اشحاشحا والله خايفة
ملاك :خلود بـلأ دلع روحي لشيخ يقرة عليج وتردين مثل اول حبيبتي
خلود:اشقالو لج داخلي يني >بجت<ملااااك والله خايفه ان فيني شي من 18 سنه مافيني شي ولا مرت هالحاــــ
ملاك خافت:الوووو ...الووووووو
ملاك قعدت ادق على بيتهم محد يرد
واخيراً ردت حنان
حنان:الو
ملاك: حنون خلود موجوده
خلود:خلود بدارها وجنون طالعه
ملاك:شبي بجنان روحي شوفيها مادري ليش سدته بويهي دون سابق انذااار
حنان:هه اووك .. باااي>وراحت
_______________
مر تركى من عند ملاك وكان ماسك صنية عشا كبيرة
تركى:سلام عليككم
ملاك نزلت راسها ووقفت :وعليكم السلام
تركى خق:اشلونج ملاك
ملاك:بخير الله يسلمك ..انا بروح باي
تركى::تو الناس..قعدي شوي
ملاك:لا البنات فقدوني اشوفك بعدين باي
تركى خققق :بايات
تركى بقلبه:عرفت ليش سيهام تقول خليها مفاجأه طلعت هاذي المفاجاه
وراح طق باب الصاله مالت قسم البنات
(للعلم المزرعه تتكون اقسام قسم للبنات وقسم للشباب وقسم للحريم وقسم للريايل كل قسم فية صاله كبيرة وحمامين وغرفتين او ثلاث على حسسسب ))
تركى يطق الباب
راحت مريم تفتح له
مريم من ورا الباب:خير منو عند الباب
تركى :انا توكي >>يستبعط مو تركى توككي يدلع نفسسة
مريم طلعت له بدون حجاب :وي انت تركى واثق مالت بسس
تركى:مالت على كشتج يالزفت
مريم:احترمني تراني بنت عمتك
تركى:وخير ياطير ان شاءلله
مريم :يووو اشبغيت تكلم
تركى:اخذو هالعششا لكم والحين يدز لكم حمد صحن ثاني للحريم
مريم مسكت الصنية :مشكور يلا تت
تركى:احم العفو وسلميلي على ملاك والبنات>>وراح قبل لاتكشفه
مريم استغربت ودشت داخل:سلام بنات مسكوا لعشا بيطيح من ايدي
وراحت لها نوف بسرعه تمسكه
مريم :صنكيوووو
نوف مسكت العشا وحطته ع الطاوله :العفو
راحو البنات تعشو واهم يتعشون
مريم كانت يم ملاك
مريم بهمس:تركى يسلم عليج يحلوه
ملاك انصدمت وشرقت باللاكل:كححح كحححح كححح
صبووو لها عصير
وهمست لمريم:الله يسلمه
طق باب صالتهم
وقالت مريم :يووو اكيد حمد وحده منكم تروح
سيهام استحت
عبير:روحي سهوم مالي خلق
سيهام :لاوالله
ياسمين :سيهااااااام روحي الحريم يواعا
سيهام بقلبها"وناصه":زيين
قامت راحت لحمد
حمد:سيهام
سيهام:هلا
حمد :اخذي العشي وديه للحريم
(ملاحظه:حمد مايحب سيهام)
سيهام استغربت منه وبحيا:اوووك تامر على شي ثاني
حمد راح :سلامتج
ودخلت العشا داخل وردت تاكل
__________________
وماصار اي شي بلبنات غير الوناسسة وووو..........
____________________
مرت الايام والاسابيع والشهور ووصلو شهر4 وباقي شهرين وتخلص المدرسة ويتخرجون وللعلم ترى تفوقو شهر 3 وسوو حفله كبيرةلاكن انا بختصر لانه الرواية طويله شوي
وخلود كل يوم تحس بشي غرييب ومرات تحس انه لابسها يني
مره من المرارات ببيت خلود السساعه 12 بليل
خلود كانت قاعده بالغرفة بروحها
مر من جدامها شي لونه اسود وفجاأه اختفى
قعدت تصرخ :يماااااااااااا اهئئئئ
رجعت للطوفةةة
محد سمعها وجان ايي واحد يمسكها من قميصها >>كان مختفي ماكو احد شي جنوني<<ويرجعها على الباب ويردها ويطقها واهي تبجي وتصرخ :يمااااااااااااااااا

وفجأه انفك الباب ورفسها على الارض تبجي وتصيح ماتدري اشفيها ووتصارخ
وغمى عليها وكلها دممممم ونزل من ظهرها دم بعد
يا خالد شافها طايحه والمششكله كان فية بقع طق بقع لونهم ازرق واخضر
ومن الخوف شالها ووداها المشتفى واهو يبجي لانها خلوود حبيبت قلبه
__________
ثاني يوم الساعه 4 العصر
ببيت دانه
بالصاله كانت ام فهد قاعده تتقهوى
يا فهد :السلام عليكم
ام فهد :هلا وعليكم السسلام
فهد :شلونج يما عساج بخير
ام فهد:الحمدلله بخير
فهد:ااا والله مادري شلون افتح الموضوع

ام فهد خافت :عسى المانع خير اشفيك تحجي....
فهد:حبيت اكمل نص ديني واتزوج
ام فهد :شنووو>من الفرحه بجت ولمته وتقعدت تلوش <كلوووولوولوللووووووووووشششش
دانه نزلت :خير ان شاءلله اشصاير منو مات ليكون خلوود >خالد دلعه خلود<
فهد عصب:فال الله ولا فالج ان شاءلله
ام فهد:انتي شفيج بس ادعين عليه مالت اخوج فهد بيتزوج
دانه:ومنو تعيست الحظ
لفت ام فهد لفهد:اي صح منو اهي
فهد:رغد رفيجت ريم
ريم نزلت على حظها: شنوووووووووووو
ام فهد:اي بيتزوجها مافيها شي البنت ليش فيها شي
ريم:مافيهاشي بــس
ام فهد:عيل خلاص انا اليوم اكلم اهلها
ريم عصبت وراحت لدارها قعدت عالارض يالله تتنفس ومسكت تلفونها ودقت على رغد
رغد بصوت ناعم :الو
ريم بصراخ:انتي مو وعدتنيني انج تحبيني وماتتزوجين..
رغد بنبرة حاده :ريم... سمعيني.. انا بنيه مو بوية اووك... وانا بتزوج ومو راده على اشكالج ...عبالج انا مراهقة..... خلاص انا بسن الزواج ...عمري 17 ..اشفيج هبله انتي ولا خبله... انتي منو عشان تمنعيني اتزوج ..؟!ها
ريم سكرت التلفون...وقعدت تبجي.. بحرقة ..وعصبية وتمسك شعرها الطويل وترجعا لي ورا ..
____________________
بطلعت عيونها غصب
لقت اهلها حوالينا
خلود قامت مخترعه :ششششنوشالسالفه
ام خالد راحت تلمها وتبجي :خلووود يما بنتي ..!!
خلود حست بغصة :يما ممكن تبعدين عني ..
ام خالد طالعتهم ومسحت دموعها وبعدت..
خلود _عزكم الله_ررجعت
جنان بصراخ:حنان ..نادي الدكتور..
حنان راحت وردت
خالد قاعد يفكر :منو الي طقها
خلود اهني وقفت ترجيع وطالعت خالد بملامح تخوف
خالد قام من مكانه
خلود قامت ومسكته من قميصة
ام خالد+جنان=يبجوووون ورجعو لي ور من الخوف
(ملاحظه :ابو خالد سافر السعودية بيستورد بضاعه لشركته )
خلود هدته وقعدت على الارض تنافض من البجي وقعدت تضحك >>يعني امبين انها مينونه وداخلهايبني<<<<<
خالد راح لها وضمها واهي تبجي بجي
دش الدكتور واشر لهم انهم يطلعون برا
واخذ خلود ونومها بالسرير وونامت اهي وقعدو يفحصونها
طلع لهم الدكتور :خالد ابيك شوي
راحو على جنب
دكتور مساعد:والله ياخالد هاذة الطق طق واحد طاقها مو اهي طاقه نفسها
خالد:يعني منو طاقها كل الي بالبيت يحلفون انهم ماجاسوها
مساعد :عيل اول ماتقول من البنج وتهدأ سؤالوها والحين انا عندي شغل اي شي حبيت تسأل فيه تعالي وابشر بالي يرضيك فمان لله
خالد :مشكور يزاك الله خير فمأن الكريمم
راح لهله وقال لهم
حنان :يما انا ملاحظه خلود هالشهور الي طافت تغيرت وتنسي بسرعه مادري ليش
جنان:انا بعد ملاحظه انها تبجي بدون سبب وكله بتنام ويتغير صوتها>بجت
ام خالد بجت:ياحول الله الله يشفيها ان شاءاللةة
خالد":وراا هالطق الي انطقته من باجر بوديها عند الشيخ يقرا عليها
ام خالد عصبت:شنو ليكون عبالك بتني فيها شي
خالد:يمااا الله يهدؤج ماسمعتي البنات شيقولون تبجي دون سبب وكله دايخه وفجأه يقلب صوتها صوت ثاني وتنسي بسرعه وفوق هاذة كله انطقت طق السنه بساعه وماتبين نوديها عند شيخ يقري عليها فكري شوي ببنتج الشيخ شنو بيسوي لها بيقرا عليها كلام ربج
ام خالد تطالع عيالها:الي تشوفونا
خالد:اول ماتطلع بوديها عند الشيخ
__________________________
محمد قاعد ويا الهنوف حبيبته على البحر
اي اي نعم محمد الي خطب هدى
بس ماكلمها من يوم الخطبه
تبون تعرفون ليش :::لان صادف الهنوف بالجمعية توه طالع من الخطبة وراح بيشترري زقاير وصادفها كلمها وكلمته حط ايده بيدها وحط ايدها بيده
وطلعت مطلقه من ولد عمها الي تزوجها غصب
وهاذي نبذة على محمد والهنوف
محمد((عمره 28 مو متزوج عزابي حب وحده اسمها الهنوف لاكن انغصبت على الزواج من ولد عمهاا واهو يحبها لاكن هي ماتحبة عمرها 24 للحين ماحملت ...محمداهو حلو مملوح خشمه سله سيف احلى من هدى بالف مرة))طبعاأمحمد عرف انه مسحور ووخر السحر عنه وراح لشيخ يعطية ماي مقري وصارت حالته احسسن بوايد
_________
الهنوف:محمد والله مابي منك شي غير اني اعيش وياك تحت سقف واحد ونتزوج
محمد :خلاص بخطبج اسبوع الياي
الهنوف من الفرح ظمته :يسسسسس
محمد:ههههههه مينونه الناس كلها تشوفنا اشفيج
الهنوف استحت: سوري من الفرحه
محمد:ههههه ان شاءءلله لين نتزوج سوي فيني الي تبينههه
الهنوف:ان شاءلله ههه
____وكملو سوالف وضحك______
من بـــأجر الكل راح المدرسه الا خلود ودوها لشيخ
الشيخ قرا عليها وطلع فيها
يني>جني<
بعد عناء طويل بالغصصب طلع منها >>دخل مرة ثانية
ونامت لها يومين ترتاح ماقامت من نومها
بعد يومين..
وصلو ششششهر 55555555
والحين هالشهر في اشياء راح تحبونها وشتوقكم
________________
بعد يومين الي اهو 1-5
قامت خلود من نومها اخترعت لقت حنان تطقطق بالبي بي ام يمها
خلود بصوت مبحوح :حنان
حنان قطت الفون وراحت لها:هلا
خلود :انا من متى نايمه ؟..!
حنان حست بغصة :من يومين تقريبأ
خلود قامت واهو مبطله نص عين :ليشش شنو صارلي
حنان:ماصار لج شي هدى الحين لازم ترتاحين
خلودد قامت تصرخ وتبجي وطق نفسها:لامماااااالي ششششغل اشصااااااااار انا داخلي يني صح اهئئئئئئئئئئئئئ
حنان بجت:خلود ..انتي طلعتي من هم كبير وايد
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله مايحبني
حنان:استحي على ويهج ..الله يحبج لو مايحبج مادخلج يني وطلع ..فكري شوي
خلود انصدمت وتبجي:يني...!!!
حنان:أي أي يني الله يحبج خلود لو يكرهج ماخله اليني يطلع
خلود تبجي:اهئئئئئئئئئئئئئئئئ
حنان دمعت على حال اختها الايام الي طافت وللحين ماتحسنت :خلود حبيبتي...الحين انتي لازم ترتاحين تعبتي
خلود انسدحت بشويش وتبجي بصمت وتطالع السقف
حنان خلت تلفونها عند خلود وبشويش طلعت وطفت اليت وتوها بتطلع ولا خلود تقول لها:حنان خلي الليت الصغير ابي اضأئة خفيفةة
حنان :اوك..
وصارت الدار فيها اضائه خفيفه يعني من تمشي يبين ظلك
خلود واهي تبجي بصمت لقت ظل واحد يتحرك بالسقف خافت وقعدت تدور منو بالغرفة معاها مالقت احد وفكت الليت
وراحت برا دارها يعني نصها يبين نصها لا
لقت حنان رايحه صوب الدري بتنزل
خلود بصوت مبحوح:حنان
حنان لفت لقتها طالعه ببجامتها وحافية :هلا
خلود :ممكن اتين تقعدين معاي بس جذي بالغرفة لاني خايفة
حنان تدري انه اختها داخلها يني وللحين ماتحسنت وقالت:اووك
خلود دخلت قبلها وبدها حنان راحت حنان قعدت يمها بالكرسي وخلود على السرير انسدحت
حنان:خلود ..يوعانه صارلج فترة ماتاكلين
خلود:::أي والله يبتيها يوعانه حدي
حنان:خلاص دقي على المطبخ التحظيري يزهبولج شي تاكلينه
خلود:لالالالا وييييع مابي الخدم انتي روحي سوي لي أي شي
حنان :رايحه اييب لج شي تاكلينه وانتي تعبانه خليج ماطول
خلود :اووك
عقب ماراحت فتحت الدرج خلود ولقت قرأن حجمه صغير حطته على صدرها وبعدين مسكت تقرا ايات صغيرة وبسيطه منه ..
سمعت همس واحد يقول لها :بسسسسسس بسسسسسسسسسس وقفي قراية
خلود >>استغفرلله<<حذفت القرأن>>استغفرلله<وركضت براأاا الدار تصارخ
رااحت خلود تركض تحت وكان ظل يلحقها واهي تصااارخ
نهاية البــــــــــ18ـــــــــــــأرت ...

فراوله فوشية 05-31-12 11:13 AM

روعه ومشكورة

ننظر الباقي بشششوق

فراوله فوشية 06-01-12 04:12 AM

ان شاءلله

مس دنون 06-04-12 11:20 AM

نورتي
ان شاءلله قريب

مس دنون 06-06-12 08:47 PM

وييين الردووود
اب
اب

مس دنون 06-10-12 05:58 PM

البـــ19ـــــــــارت
ببيت ابو تركي
الساعه 3 ونص بعد الغدا
سيهام قاعده بالصاله مع سارة وامها
مر تركى وقعد وقال:يما بتزوج
سارة :احلف بس هههههههههههههههههههه
سيهام:ههههه انا بفهم منو بياخذك
تركى:منو بعد غير ملاك
ام تركى:أي ملاك ..؟
سارة :هئئئئ يعني انت صج تبيها
تركى:لا جذب
سيهام:بنت والنعم فيها والله
ام تركى:اكلمك انا أي ملاك ... لايكون بنت رفيج ابوك
تركى ابتسم:أي يما.. ابيها بليييز خطبيها لي احبها وربي ..
ام تركى:ماشاءلله عليها بنت جمال واخلاق وادب وكافي انها بنت رفيج ابوك من عمر
تركى:متى بدقين عليهم ابييييها ماقدر استحمل
سيهام تطالع تركى بنظرات
ام تركى:ششوف انا اليووم بدق على امها وبشوف اعطيها موعد واكلمها بالموضوع
سارة:بنروح وياج انا وسهوم
سيهام:بالضبط
ام تركى:ياحووووووووول انتو علج بكل مكان ويااااااي
سيهام:ولا راح نهدج
ترركى:المهم يما انا قلتلج وحدي من امي مستعيل ...
سارة قاطعته :وليش ان شاءلله ..؟
ترركى:انت بالذات جب يالبزر
سارة زعلت :ماااماااا شوفية
ام تركى تحقرها:ان شاءلله من نصيبك
تركى قام :فمان لله
سيهام :فمان الكريييييييم ياكريم
_____________
بيت ام بدر
السساعه3 ونصصص
بدر توه راد من برا لقا بدرية قاعده
بدرية لفت ويها لبدر
بدرية تبتسم :هلا بدور
بدر راح باس راسها:اشفيج منسدخه بروحج
بدرية تعدل قعدتها:ملل
بدر:تغديتي
بدرية :لا
بدر:وانا بعد امشي نتغدي براا
بدرية:ههه مينون السسساه4 بتيي
بدر :بالطقاق لو الساعه 6 نتغدي اهم شي ويلا قومي لبسسي ولا بروح واخليج
بدرية:لالالالالالا كا كا قمت انطري
واهي تصد بالدري صادفت امها
ام بدر:وين وين بالعدال جننج صاروخ
بدرية :بروح ويا بدور نتغدي برا بتيين..؟
ام بدر:وي وانا لي خلق اطلع مالي خلق انتو تغدو ورجعو انا بتزورني ام عبدلله السساعةة 5
بدرية باست امها:عيل مع السسسلامةة
ام بدر :بحفظ الباري.
____________________
انا مابي اخرعكم زياده وتدعون على حتى لو بكلمه حسبي الله عليج لاني اتضايق ومابي اروع قلوبكم على >> خلود <<باختصرر
اهي تعبت وايد من هالحاله وللحين ماتحسنت
ودوها لشيخ واخيييييييييييييرررررررررررررررراااااااااااااااا طلع منهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خلود ودوها لدارها بعد هالتعب وكانت يمها جنان تكلم فهد
جنان:متى باجر.....ََ!!
فهد:أي حبيبتي باجر ابخطبج من اهلج موافقة .....؟!!
ماقدر اوصف وناسة وفرحه جنان قامت تنقز وتصارخ وتقعد خلود من نومها تقوول لها انها بتنخطب
طبعا جنان بعد مرور الاشهر صار عمرها 20 عشرين
فهد:ههههههههه ييالمينونه شوي شوي على خلود تراهي تعبانه
فهد طبعاً اعتدي عليه عبد العزيز
والحين الحمدلله زين والحمدلله و
وعبدالعزيز مسجون
خلود قامت:شالسسالفه منو ماات.!!
جنان بالغصب تتنفسس:سوري سوووري بس فووودي خطبني ياااااااااااس
وقامت تبجي من الوناسة
خلود قامت :صجججج وقامت تصارخ وتلم جنان الي تبجي
فهد:ههههه
_________تمت تصارخ___________
السسساعه وربع 5 ببيت ام بدر
يت ام عبدلله
>>>تدرون منو اهي ..؟اهي عمة سيهام وتركي وسارة وبنفسس الوقت رفيجه ام بدر الروح بالروح<<<
ام عبدلله:والله يام بدر مادري شقولج
ام بدر:قولي حبيبتي اشفيج ..؟
(كانت يايه اهي وبناتها مريم وعبير)
ام عبدلله :بغيت اخطب حمد ولدي لبدريةة
________________________________________________
تذكرون بدر الي قلت انه حبيب هدى الي قلت له دور بالرواية الي عمرة 24 روحي بارت 12 اتشوفون
ويا دلال +ليلى +مرام هذول البويات الي باول الرواية قلت لهم دور بعد بس نسيت احط لهم دور>>هههههههه
ف ـــ خلاص انسوهم مراح احط لهم دووور
*********************************
ببيت مسسسسسسسسسسك
قاعده تكلم ابوها الي للحين بفرسسنا طول مارد
مسك:انا مو محتاجه شي يايبا غير انك ترجع بالسسلامة ,,,,,من عيوني,,,,,اوك باي ,,,,هههه لالا موقصدي ,,,,,ودي بس ظروف الدراسة .....لا هالمرة مراح اعيدها,,,ببيض ويهك ....فديتك ابوي انت,,,,,,لاماصرت اسمع ,,,,,,يلا باي ,,حفظ الباري
طق جرس البيت
ولقت نجوى >>منو غيرها<<
دشت نجوى بسسرعة
نجوى:ماسمعتي اخير خبر مسيك
مسك قعدت :ليش اشصاير بعد
نجوى تفسج حجابها:ياربي مبعرف كيف ببدي
مسك :في شي
نجوى:أيههه تخيلي مسجون مسجون
مسك اخترع ــت :منووواهووو
نجوىى:سسسالم
مسك:طليقج
نجوى:ايه
_________________________
نرووووووووووح عند بيت ام بدر
ام بدر فرحت:والله هاذي الساعه المباركة
وحده مثلج تخطب وحيدتي انتو عندكم الزين كله نتشرف
ام عبدلله:وعششان جذي خطبت بنتج الصراحه جمال اخلاف هدوء ناعمه ذرابة بعد ماودي امدح تقولين موشايفة خير هههههه
ام بدر:ههههههههه لااشدعوه مدحي على كيفج
دشت بدرية البيت تغني
((لما مرة صدفة شفتك تكلمنا وسمعتك..))>>وقفت غنا
طالعتهم بصدمه
بدرية :سسسلام عليكم
مريم +عبير+ام عبدالله+ام بدر:وعليكم السلام
ام بدر تبتسم :يما بدرية تعالي يمي
مريم تكلم عبير :مستحية ياحليلها
عبير:اي
______________
ببيت ابو فهد
فهد:واااااااااااي ونااااااااااااسسة يعني موافقين
ام فهد:ههههه اي والملجه الاسبوع الياي اركد
فهد: مسسستانسسسس يما شسوي
راحت يبوس امه
نزلت ريم بنفسية
فهد شاف
ريم وراحت يمسسسكها ويدوور فيها واهي تبتسم بحزن
ريم:فهههههههههد اخاااف نزلي يلالالآلآ
فهد نزلها وكمل فرحتا وريم بقمة الزعل
_________________
طبعا انا بقولكم الي انخطبو الحين والي ملجو
محمد&الهنوف=ملجتهم الاحد الياي>>اهم بيوم الثلاثا
ملاك &تركى=ام ملاك تدري انه يو طالبين يدها بس ابو ملاك يدري وملاك ماتدري
هدي طبعا فسخت الخطبة اهي بالسسسجن
فهد +رغد =ملجتهم اسبوع الياي
حمد+بدرية =للحين ماخطبو
جنان+فهد =ام فهد زايرتهم بالبيت قاعد تكلم ام خالد عششان الخطبة
وان شاءلله مانسيت احد
وسسوووري اذا نسيت احد
تابعو الرواية يلااا ترى روعه هع>>من مدح نفسة يبي ليه رفسسة
السساعه :5 ونص
بدرية راحت لامها
ام بدر:يايما انتي كبرتي وفي ناس يايب يبونج لولدهم
بدريية اسستحت وايد
ام عبدالله:يام بدر انا بقولها منو
ام عبدالله :انا يابدرية ياية اخطبج لولدي حمد
بدرية ويها جنه طماطه
ام بدر:ها يما شقلتي
بدرية :كيفج يما انا رايحه؟
ام بدر:يعني موافقة
بدرية :أي>>وراحت تركض
مريم:ههههههههههه يحليلها
ام عبدالله:اي والله...ها يام بدر متى الخبطة
ام بدر:نبي العرس والمجله بيوم واحد
ام عبدالله:عيل نخليهم بعد 3 شهور احسن
ام بدر:اي والله على مانزهب العروسس وناس غيرنها بعد سنتين ههه بس احنا اهل
ام عبدالله :هههههه يلآ انا بستاذن تاخرت على حمد بقوله قبل لاينتحر
ام :قوليله ان بدرية موافقة صج انها ماتعرف عنه الا جم خبر بس بالايام راح تتعرف علية
ام عبدالله:ان شاءلله يلآ يما امشو نروح
مريم:امم يما انا بقعد عند بدرية وبعدين ارد ويا السايق
ام بدر:أي خليها بعد بدرية ماعندها خوات تواسي منو
ام عبدلله :اوكية طيب الساعه 9 ادزلج السايق لاتحطين تلفونج سايلينت عششان بدق عليج
مريم:اوكية
ام بدر :اقول مريوم
مريم:هلآ خالتي
ام بدر:تعآلــى يمج نسسولف من زمان عنج
مريم:ان شاءلله بس اخلى ميري اتييب لنا عصير هههه
ام بدر:انطرج
راحت وردت وقععدت
ام بدر:ماشاءلله عليج كبرتي وصرتي حلوه
مريم:من ذوقج تسلمين
ام بدر:ربي يسسلمج ..ووالله انا ودي اكلم امج عن الموضوع لاكن قلت اخذ رايج
دشش بدر
بدر خق:سلآمم عليكم
مريم وامه :وعليكم السلآم
بدر:شلونكممم
مريم :الحمدلله الله يسلمك ...يلآ خالتي انا بروح لبدرية
ام بدر:اوكيـة
بدر قعد يم امه:ماشاءلله تذبح الواحد
ام بدر:استح على ويهك يالخبل
بدر:هههههه مو انتي امي عادي افضفض لج غلاتي
___
بدرية بدارها
بدرية بقلبها"الحمدلله تزوجت الي احبة الحمدلله "
قررت ادق على دانه وتقول لها
دانه:هلا بالطش والرش
بدرية:المفروظ تقولين هلا بالمعرسسة
دانه>>شسالفتها اليوم الكل بيخطب هههه<<:ليشش شالسالفة .؟
بدرية بصراخ :انخطبت .؟
دانه :يـاهووووووووووووووو ومنوووو تعيسسسس الحظ؟
بدرية :حمد حمد .
دانه شوي خافت:حمد شنو
بدرية:ححمد عبدالرححمن ..ليشش.؟
دانه شهقت :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئ
بدرية:
خافت:ليش فية شي قوليلي اهو زين ولالا
دانه :لا ولا شي بروح الحمام وادق عليج باي
سكرت الخط بويها :طو طوووووط طووووووووووووط
بدرية خافت
دشت مريم :اهلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بالعرووووووووثـــة هههه
بدرية:هلآ فيج تعالي نشششغل الاب واكمل روايتي
مريم:وانا شكووو .؟
بدرية :شنو شكوووو انا بدشش المنتدى مالى ولا تتلقفين اوك وترزين ويهج بالشششاشة
مريم:اوووك >>مسكت الريموت وقعدت تغير بالقنوات
__________________
دانه :يعني شناوية تسوين
سيهام تبجي:تعرفين منتداها شسمة
دانه :اي منتدى...........
سيهام :اووك باي
دانه :سيهام شناوية عليه تبين تخربين حيات رفيجتج
سيهام :اهم شي ظميري ير تاح باي
دانه :استغفرلله العلى العظيم باي
______________________
بدرية دشت منتداها العزيز
(لديك رسالة خاصة جديدة)
استغربت فتحت الرسالة الي كانت من العضوة اليديدة >مجنونـتا
((السلام عليكم اخت بدرية ...انا وحده فاعلة خير اعرف حمد عبدالرحمن عدل ...ترى اهو مو خووش ريال ..يروح ديسكو ويسكر وراعي بنات ...انا خايفة عليج اتمنى ماتخطبينه ولا تتزوجينة ..لانج راح تتعبين معاه ..وقالي انه بيتزوجج عشان فلوسج بس ...لااقل ولا اكثر ...مع السلآلآلآمة..))
بدرية انصدمت :مررريم لحقيني>>>واغمي عليها
مريم يت تركض :اشفييييجججج
راحت تششششوف الاب انصدمت :هئئئئئئئئئئئ
_______________________
نهايــــــــــة بـــــــ19ــــــــــارت
تلقوني من بارت 20 ووالاخير باذن الله
تحياتي

مس دنون 06-10-12 06:00 PM

ابي ردوود وتشجيع وتلقوني بالبارت الاخير باذن الله

دانه 06-11-12 12:07 AM

إنتقاء مميز
يعطيك ربي العافيه على الطرح الرائع
بنتظآرجديدك المميز
لروحك آلطآهرة بآقة من آلجوري..ْ
لك خالص ودي..

ريناد 06-11-12 12:10 AM

يعطيك مليوووووووووووون عافيه قلبووو

مربوشه هلاليه 06-11-12 06:21 AM

يعطيك العااافيه
يالغلا:ورد:

بدور 06-11-12 07:24 AM


روووووعة
يعطيك العافيه غلاتي
و بانتظار جديدك
أعذب التحايآاا لكِ

ۈلہ 06-11-12 07:57 AM

يعطيك العافيه غلاتي .., :رحيق:


مس دنون 06-11-12 11:04 AM

تسسسلمون :ورد:فديتكم بنات

الجوهرة 06-11-12 02:41 PM

بصصصصصصصصصصصصصصصصصصرررراحة انا لو مكان هالخبلة بدرية كآن ماصدقت ولآ اغمى علي ولآشششي

حتى لو حدن يقول تسسذا عن اللي خاااطبن ماراح اصصدق تدرين وششش راح اسسوي

ابقولها ...عششن اقهرها اكثر ... : لو وش يصير .. لو انه سكير وراعي بنات وبلاوي اباخذه اباخذه اباخذه لو ايش

ووآزيد : ي بنت فكينآ من شششركي مآنيي من اللي يصصصدقن ذالخريييييط وآنتي اول وحدة معزومتن ع الملكة والعرس كمآن

<< عايششة الدور ....<<< صفقوا لهاآ:ضحكه:<<< هآوش رايك بي :iqf03163: اعجبكي مو:iqf03163:

مفآهيم الخجل 06-11-12 02:50 PM

هههههههههههههههههه الله يرج عدوككْ يَ جهير :سكر::نبض:/
كويتيهه يعطيككً الف عافيهه علىٰ هالبآرت
ننتظر الجآي بكل شوق
ودي لروحككْ :ورده:
--

مس دنون 06-11-12 06:51 PM

هههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسج جهووور


تسلمين منوووورة

مس دنون 06-11-12 06:51 PM

دلع منورة يالبي
ان شاءلله باقرب وقت

مس دنون 06-13-12 01:09 PM

وين ردووود الباقي
بلييز ابي ردود عششان انزل البارت الاخير

نسيم الروح 06-15-12 06:44 AM





http://www.al2la.com/up/uploads/imag...175464521b.gif
الله يعطيك العافية :ورد: :رحيق:


قمة في الطرح :ورد: :رحيق:

دوما انتقاؤك مميز :ورد: :رحيق:


سلمت يداك :ورد: :رحيق:

يجزاك اعالي الجنان :ورد: :رحيق:

لا خلا ولا عدم :ورد: :رحيق:

بانتظار جديدك :ورد: :رحيق:

ودي ووردي :ورد: :رحيق:
http://www.al2la.com/up/uploads/imag...175464521b.gif

http://www.al2la.com/up/uploads/imag...899983e067.png

مس دنون 06-15-12 03:46 PM

تسسسسسسسسسلمممم نسسسسسومممم

الجوهرة 06-19-12 03:48 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه :ضحكه: وهذا كمان رد

بسسس اسسسسمعي ي مال العافية

خلي البارت الاخير اكششنات اكثر .. يعني موب ششرط كل ششخص ياخذ اللي يحبه بسسرعة

حآولي تدخلي اجواء الافلام الهندية :ضحكه:

مس دنون 06-19-12 03:59 AM

ادري ادري هههههه. فديتج منورة وقسم

مس دنون 06-25-12 08:01 AM


البــــــــــــــــــــــــــــــ20ـ والاخير ــــــــــــارت
الساعه 7
دق تلفون بيت بو فهد
ريم :يعني انا الي ارد اوووف ...الو
.... كان صوت مرة كبيرة السن :الو السلام عليكم
ريم تبعثرت ماتدري ليش :وعليكم السلام
....:ممكن ام فهد الله يسلمج
ريم:اوكي ...يمااا يممااا تلفون يــبــيــج
ام فهد :يلا يايه
قعدت على الكنبة :الو
وريم يمها
...>>اكيد عرفتوها <<يدة رغد:سسلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلآم والرحمه
يدة رغد:والله البنت قالت رايها بخصوص ولدج فهد وحددت الملجه والعرس بعد
ام فهد:الله يبشرج بالخير
ريم اهي حست بغصة
يدة رغد:والعرس راح يكون على راية لانها اهي حدتت الملجه والعرس اهو
ام فهد:الله سلمج حبيبتي انا اقوله وان شاءلله الله يكتب الي فية الخير
يدة :ان شاءلله
ام فهد :اكلممه وارد لج خبر مع السلآمه
يدة رغد :حفظ الباري
ريم نقزت بحظن امها :شنو يما منو الي دق وشتب منج
ام فهد:وي قومي كسرتي ظلوعي هاذي يدة رغد
ريم:شنووووووووووووووووو
_________________________________
كانت بقمه الانشغال
ملاك:واييييييي واخييييييرا انخطب وبطلع من هالبيت >>سكتت
وبعدين قالت وهي تدمع<<بس راح يوحشوني اصحاب هالبيت
دشت عليها نور
نور قعدت على الارض مع اختها
نور:راح نفقدج وايد هلوك
ملاك :وانا بعد راح اششتاق لك وايد
نور :مااتخيلج برة هالبيت ثواني ..
ملاك دمعت:نوووور
نور :عيونها
ملاك:احبج >وضمتها <انتي الوحيدة الي فاهمتني بالبيت احبج احبج وايد مع صغر سنج احسج اكبر مني وتفهميني
نور:حبتج العافية مممم ...ومتى عرسج .؟
ملاك بعدت:ورا الثنوية
نور ضمتها:الله يهنيج
ملاك:وياج
نور بعدت:انا بروح ..ازهب لعرسج هههه اقصد رايحه ادرس امتحاناتنا قربت
ملاك:موفقة باي
نور :باي >وراحت
______________________
طبعا الاعمار اختلفت
ملاك:19
نور للحين :12
رتاج :15
خلود:18
حنان:15
جنان:20
خالد:23
تركى:21
سيهام:19
سارة:16
حمد :بهالششهر عيد ميلادة
مريم:18 للحين
عبير:16
عبدالله:26
جاسم:26
ياسمين:15
نوف:21
مشعل:14
بدرية:19
بدر:19 توامها خووو
دانه:19
ريم:16
فهد 24
خالد هع :5
____________________
حوالينها السسترات ومريم وام بدر واخوها بدر
بدرية قامت
بدر ضمها :بدرية
بدرية :شالسسالفه
ام بدر:انتي طحتي علينا .؟
بدرية طالعت مريم وغمضت عيونها 4 ثواني
وفكت عيونها وتذكرت الي صار
وقعدت تبجي بصمت
ام بدر:يما انا عرفت الي صار وان ماتبينه خلآص رفضيه
مريم:خالتي انا عارفة حمد عدل اهو اقرب انسان بالنسبة لـي
مستحيل الي قاعد يصير ..
بدرية :يما خلاص الي صار صار
بدر:وحمد شنو يعني ماتببينة
بدرية انفجرت من البجي..:لا مابييييييييييييييية اهئئئئئئئئئئئئ
بدر راح ضمها :خلآص حبيبتي براحتج
ام بدر:انا رايحةة اييب لج شي تاكلينة ..مريم ديربالج على بدرية حسبت اختج
مريم:من عيوني
راحت ام بدر
بدرية :انا اروح الحمام
مريم:لحظه >راحت تنادي السستر تساعدها
راحت بدرية الحمام
بقى بدر ومريم
مريم :اممممم
بدر:مريمم انا الصراحه ودي اقولج شي بس الوقت مو مناسب كلش
مريم بخجل :لاعادي قول ..
بدر:امم الصراحه انا معجب فيج واخلاقج
مريم استحت
بدر:وحاب اطلب ايدج من امج
مريم وقفت الثواني والدقايق وكل شي بالنسبة لها
كان يرقع حيل قلبها :بس اح ــنا صغار
بدرية يت وانسدحت
مريم:انا استأذن تاخرت على البيت باي بدر اشوفك على خير
بدر :اوك باي
بدرية ماتبي تكلم احد وشوي غفت ونامت
راحت مريم وطلع وراها بدر
بدر:مريم
لفت :هلآ
بدر:ممكن اعطيج بن ي واكلمج شوي بليل
مريم:اوك
عطته فونها وضافه
وقال لها واهو يبتسم :اشوفج على خير
مريم راحت للسايق واهيا كلها خجل ونعومه
شافت بنه وضحكت على نفسها شلون كانت مستحيه
قررت ادز له شي
دزت له فيس يرقص
ضحك
ودز لها
((مسساء الخير لوية الخير ))
مريم:دزت له
((مساء النور))
بدر:
((شقلتي على موضوعنا ))
مريم استحت وماردت
______________
ثاني يوووووووم
طبعا انا بقولكم الي انخطبو الحين والي ملجو
محمد&الهنوف=ملجتهم الاحد الياي>>اهم بيوم الثلاثا
ملاك &تركى=ام ملاك تدري انه يو طالبين يدها بس ابو ملاك يدري وملاك ماتدري
هدي طبعا فسخت الخطبة اهي بالسسسجن
فهد +رغد =ملجتهم اسبوع الياي
حمد+بدرية =انخطبو بس للحين ماقررتت بدرية
جنان+فهد =تمت الخطبة
وان شاءلله مانسيت احد
____________________
الساعةة 7 الصبح
قامت سيهام
والكحل سايح على ويها
مانامت من كثر التفكر
تفكر فـ حبيبها
ولا بـ بدرية الي هدمت حياتها ماتدري
لبسست للمدرسة حست بدوخه يت لها سارة
سارة :يلآ تاخرنا
سيهام:لا انا دايخه خلاص مابي اروح
سارة يت لها :عسى ماشر
سسيهام:ولا شي سلامتج ..انا برد انام انتي روحي قولي للبنات سيهام ماتت
سارة:فال الله ولا فالج اششفيج تحجي
سيهام بجت:ولا شي خليني لحاااااالي اهــئ اهــئ
سارة :اوكي اوكي
راحت وخلتها
+++
الاحوال للحين جذي
بعد يومييين
اهو يوم اليمـعة
الساعةة 10 الصبح
عيد ميلاد حمد يوم السسبت
ام عبدالله تصارخ:مريم عبير
عبير:مريم نايمة..هلا بغيتي ششي ماما
ام عبدالله :أي شوفي انا بسسوي عيد ميلاد لحمد حفلة كبيرة وبعزم كل الناس الي اعرفهم
لاتقولين له
عبير:وااااااااااااو توني ادري ههههه طيب اوكية مراح اقوله
ام عبدالله:اي زييين انا داقه على الششركة وقالو اوكية
عبير:مممم يلآ انا راايحة السسوق اشتري بدله حق البارتي >الحفلة
ام عبدالله :لاتروحين بروح وياج مريم قعديها
عبير:اكييد يلآ باي
_____________
في بيت بدرية تحسنت حالتها بس للحين ماتكلم احد
بدرية قاعده بدارها تكتب خواطر
يا لها بدر
بدر:الحلو قاعد بروحه
بدرية ماتبي تكلمه
بدر:اشفيج بدرية
بدرية:ماكو شي وممكن تتفضل برا
بدر مسك ايدها:بدرية انا اخوج قوليلي اشفيج وشلي مضايقج ..
بدرية بجت:ماكو شي صدقني
بدر:عيل ليش تبجين
بدرية ارتمت بحظن اخوها تبجي:بدر انا مابي حمد اهئئئئئئ
بدر عصب:انتي حاصلج حمد ..منو يبيج غيرة ..حمدي ربج
بدرية تبعد وتبجي:دام اهو راعي خرابيط ليش بتخلية عندي وتعذبني عادي عندك تبيع اختك موحراااام اهئئ
بدر قام:جب يلا عاد جب ..انتي شفتي ويهج منو يبي هالفيس الحمدلله والشكر شلي مقعدني عندج مادري ..وان ماخذيتي حمد ياويلج مني ..كل الكلام الي انقال خرابيط ..تصدقين وحده من بنات المنتدى
بدرية تبجي :بدررررررررررر اطلع براااااااااا مابي اشووووووووووفك
بدر :هه >وطلع
بدر راح دارة
حس بالذنب
قسسسى على اخته وايد
حسها انها كسرت خاطرة
راح لها مرة ثانية
طق الباب
بدرية تبجي وتصرخ >>هع ينت
بدر دخل ركض وضمها
واهي تبجي :وخرررر
بدر :خلآص بدرية خنتفاهم
بدرية بعدت :على شنو نتفاهم انت قاعد تحسسني بالذن ب تحسسني اني غلط اختيار الزوج لي
بدر:قبل كل شي ..انتي تحبين حمد.؟
بدرية احمر ويها وبدت تبجي مثل الياهل :اي اي
بدر:وليش رافضتةة.؟
بدرية تجبي بحرقة :مادري مادري
بدر:ياحول ولاقوة الابالله
بدرية تمسح الدموع :وشنو المطلوب
بدر:دامجج تحبينه تزوجية
بدرية اببتسمت:والكلام الي بالمنتدى وين اودية .؟
بدر:وحدهـ من رفيجاتج تبي تلعب عليج >ابتسم <تلقينها معجبة فية وتبيج ترفضينة
بدرية انصدمت:لالالا مستحيل رفيجاتي
بدر:بالله منو يعرف حمد غيرهم
بدرية:مادري مادري
بدر:احين تبينه ولالا
بدرية حمرت خدودها:اي
بدر:كلولولولوولشش واخيرا
بدرية:هه
___________
بيت سيهام
مالها خلق احد
تكلم روحها
انا شسويت
خربت حيات اغلى انسسانه
عندي
ياربي سامحني
هين مراح اخليج تتهنين>>شلون اخونها
هاذي رفيشتي
مهما كان ماتاخذ حمد منى بسسهوله
__________________

يوم السبت
ام عبدلله عزمت كل الي تعرفهم
وكانو من بينهم بدرية خطيبته
وسيهام لانه تقرب له وملاك لانه من بعيد واهم يبونها كبيرة
بالحفلة الكل يرقص ومستانس
سيهام تنطر بدرية ادشش
سيهام نطرت وصارت السساعه 7>تو الناس<
وللحين مايت
راح تتسحب فوق لبيت ام حمد
لمن صعدت
فتحت جنطتها
الكبيرة
طلعت منها علبةة
كبيرة وسط عادية مادري
قعدت تدور دار حمد
ضيعت
فتحت دار دار تتــآكـد
لقت صوورة
حمد بحفلة تخرجه من الثنوية
راحت للدار
حطت الهدية ع السرير
بنعووؤؤؤووومةة
طلعت برآآآ الدار
____
دشت بدرية القصر
سلمت وخلصت
مالقت ملآلإكـ
لقت سيهام بزاوية بروحها
راحت لها
وبنعومة وبهس :سيهام
سيهام لفت عليها وبنظرة استحقار:وافقتي .؟
بدرية قعدت
دقيقة نشوف شلابسسة
((
كانت لابسسة شوت جينز لي فوق الركبة وبلوزة فوشية وعلى تطريزات وجوتي >عزكم الله <فووشي
وشعرها الطويل الاسسود مرفعته ذيل حصان
))
::مافهمت شتقولين
نطرت شوي وقالت لها :قصدج حمد
سيهام :اي وافقتي ولالا
بدرية حست بغصة درت انه اهيا الي خربت حياتها:اي ليش تسالين
سيهام ماحبت انها تحس بشيوابتسمت :اسال لاني فرحت لج
بدرية ابتسمت وراحت لملاك الي توها واصله الحفلة
والبنات عبير مريم وسارة ملاك ..الخ
تسحبت بدرية لغرفة حمد لقت هدية ماتعبثت
حطت هدياتها وراحت
ووراها راحت سيهام
شافت ان هدية بدرية احلى
وهديتها تتكون من عطر
اما هدية بدرية من اشياء غالية فوق ال50 دينار
مسكت الباقة الي مع الهدية وشطبت اسم بدرية وكتبت (سيهام )
يعني سيهام عطته هديتين وبدرية ولا شي
________
وهم يسولفون
مريم :بيدو ترى حمد يبي رقمج
بدريةاستحت:اوك عطيه
____________
الكل استانس
وحمد للعلم مادش عليهم
ردو الكل بيوتهم
بدرية تنطر حد يدق
وبعد نص ساعه غفت
وطبعأُ دق فونها وقامت ع النغمه
بدرية ماشافت الرقم وردت بنعومه :الو
......:هلآلآ والله بالغالية
بدرية عرفته عدلت قعدتها:اهلين حمد
حمد:شلونج اسسف ع الازعاج
بدرية:لا ازعاج ولا شي تمام زينه وانت
حمد:بخير دامج بخير
بدرية بخجل:بسالك
حمد:عيوني امري
بدرية:ان شاءالله عجبتك هديتي
حمد:الصراحه كان في هدايا وايد قعدت اشوفهم والحين افك وحده وحده ان وصلت لمالتج اقولج
بدرية:اوك
بعد دقايق من الصمت
حمد:ماكو هدية لج
بدرية :شلون اهي مع باقة ورد جوري دور عدل
حمد :اي الهدية المغلفة الي غلافها ابيض على مشجر
بدرية بفرح:اي يب
حمد:بس مكتوب عليها سيهام ومشطوب شي مو مبين شنو كان مكتوب
بدرية انصدمتتتتتتتتتت :شنوووووووووووو


يتبع >>بعد الردود ترى البارت ماخلص

مس دنون 06-25-12 09:12 AM

ردود ماوصيكم ?هنتو ع الطله والمرور والتواجد العطر
عشان اكمل البارت الياي اخطر

الجوهرة 06-26-12 03:23 AM


معليش بسسسسسسسسسسسسس في كلمة ] .. ذكرتني فيكي وفيي

اللي هي

اقتباس:

ملاك:احبج >وضمتها <انتي الوحيدة الي فاهمتني بالبيت احبج احبج وايد مع صغر سنج احسج اكبر مني وتفهميني
نور:حبتج العافية مممم ...

:ضحكه:

يمينن بالله حسيت ملآك هي آنتي ونور آنا ..
تذكرتي كويتية يومنك قلتيلي آحبك ثلآث مرات <<< ي شيخة ..
وآرد عليكي لآعاد تكتبي من البلآك لآنو يقلب في الكلام احيآن <<<<< :ضحكه:

ويَ كرهي كرهآه للي اقوله احبك ويرد علي حبتك العافية
عسسى الله لآيعافيك ي مآل زيت عافية مغلي يحرقك:عصبي:
الا ي جعل ضلوعك مَ هيب بـ عافية :عصبي: ولآهيب سسالمة من البلآ المتلآحق :عصبي:


كآنت معكم جهير << وهل يخفى القمر .. :138:
ووش اسسمه رآيي في البآرت
جميل جدآ .. وظريف ولطيف وسعيد وعبيد وصويلح وخويلد وكل ابو الششبآب اللي ف روايتك
<<< آطري برا بس لو ايش مآنيب بخآرجة

وبصراحة علاقة نور وملآك < من وجهة نظري << آحسسهآ شبه نآدرة مآبين الاخوات وذلك لفارق السن
ولآاقصد للعلاقة الاخوية ..:1:

وسيهآم هذي الـ ... و .... :عصبي: الا ي جعلهآ السآحق الماحق والبلا المتلاحق آمين يارب العالمين
وقسسم تحمسسست وش راح يصير .. وهو وشش دراه ,,

المفروض يسسكت لآنو خايف على مشششاعرها بدرية ويستغرب ليه جته هدية من هالخبلة <<تقصد سيهآموه
ياجعل 100 سهام ينغرس ببطنهآ :عصبي:

ولآ يعني واضح مكان الشطب ...؟؟
وخليها هي اللي تآصصف لوه الهدية ... وثمن هو يخبرها يقول ايه بسس مكتوبن فيها سيهآم

ووبث ... تقبلي ششطحتي المتواضعة
وانتظر البارت الجآي على احر من الشمس :iqf03163:


الجوهرة 06-26-12 03:26 AM

الموهيم سهآموه هذي ي جعل امها تبكيهآ ...
وباذن الله اتمنى احضر عزآها ف البارت الجاي :عصبي:

مس دنون 06-26-12 07:02 PM

ههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاءلله حبيبتي بس لازم تفاعل بعد
يامال العافية

مشآآعر مبعثره 06-27-12 12:10 AM

حبيبتي تووني شفت رواايتكـ
وان شاء الله بقرااها لعنوونكـ
والله شكلهاا حلوه كلل الاعضاء متفااعلين معكـ

:نبض::نبض::نبض::ورد::ورد::ورد:

أنفاس غاليها 06-27-12 02:19 AM

http://im4.gulfup.com/2011-06-24/1308947169543.gif

الجوهرة 06-27-12 02:34 AM

يلا خلآص هذا انثى وانفاس .. ونآ فوقهن .. تفاعلنا تفاعل عن خمسين و100 الف طآعش وحدة
طب ع الاقل نزلي البارت لي ع الخاص .. اول ثوووووووووووووومن الباقي
يمينن بالله ورآي نآدي .. ودورة انقلش وحآسب و مسسآبقة شعرية مششتركتن فيهآ <<ويارب افوز
ومتى رآح يكفيني الوقت حتى اتابعك ... لآ والحلقة الاخيرة كمآن <<ي ويلي

"
"

:بكى:



بس تدرين روايتك مآهيب طآيرة ..:iqf03163: يعني اقدر اقراها لو بعد سنة ..

تاء التأنيث 06-27-12 02:35 PM

ماشاء الله عليك
وحللللوه كثييييييير

يالله وانا بعد تفاعلت معاهم :iqf03163:
بنتاظار الباريت الجاي:رحيق:


الساعة الآن 05:55 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا