منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-12, 09:40 PM   #13
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الساعه 10 صباحا

مها: ها بنات اكيد اليوم السهره
حور: لا خلوها اخر يوم احسن
وصايف: لا شنو بعيد
نوف: لا صح كلام حور اخر يوم ختامها مسك
وصايف: لا
مها: تدرون شلون خلوها قبل لا نروح بيوم او يومين احسن
وصايف: كيفكم
ساره : يالمصخره قومي امشي نلعب كوره نبي نلعب بلنتيات
نوف: يوووو مالي خلق عاد جسمي مكسر
ساره: أي رقعي رقعي ماتبين تلعبين وياي
وصايف: انا العب
مها: اقول اقعدي ولي يرحم والديج انتي شوت ماتعرفين
وصايف: نعم حبيبتي انا احسن وحده فيكم في اللعب
مها: أي واضح
نوف: هههههههههههههه تذكرون لما طاحت وعطيناها فاول قامت تبجي هههههههه
مها: ههههههههههههههههههه وتقول والله لعلم ابوي
وصايف بحزن : جااااااااااااااااااااااااااااب
ساره: هههههههههههههههههههههههه ولا لما مره اقولها شوتي باص باص اخذت الكوره وقطتها برا غبيييييييه هههههههههههه
مها:ههههههههههههههههههههههه
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصايف عصبت :بسكم عااااد صج مو كفو الواحد يقعد وياكم
حور: بس عاد حرام تعالي عندي يا ماما
وصايف: اقلبي وجهج

وراحت زعلانه تمشي وتكلم نفسها (( هين اوريهم يتطنزون علي والله لعلم ابووي ودمعت عيونها )) جاسم معصب : وصايف
وصايف: شتبي
جاسم الحيوانه فوق شينها قوات عينها : روحي برا روحي بسرعه
وصايف استوعبت الوضع انها بقسم الرياجيل وعند الحيوانات وكان قاعد جاسم ومشاري وحمد بس لما شافو وصايف لفوو وصايف (( امبيه انا ويني ياربي يافشله الحين شنو بقولون عني يافضحي يما شقول )) وقامت تطالع المكان : أأأأأ

جاسم عصب زياده أي جايه تترزز جدام الرياجيل انا اوريج ياالدلوعه وقرب منها ومسك ايده وضغط عليها حيل وعيونه حمرا وقام يسحبها بطلعها : تعالي يالدلوعه جايه تتمخطرين ها شنو جايبج هني
وصايف: أأي أأي اح ايدي جاسم هدني شوي شوي
جاسم :جب ولا كلمه يلا روحي وإياني وياج اشوفج هني مره ثانيه فاهمه
وصايف طالعته بنظره غرور : مو انت اللي تهددني (( وراحت ))








ساره: وصايف تعالي نبي نعلبج ويانا
وصايف طالعتهم بنظره وعيونها كلها دموع وراحت
حور: شفيها
فاطمه: الله يستر انا بروح اشوف



فاطمه: صوفي
وصايف: روحي خليني بروحي
فاطمه قريت منها وقامت تلمس شعرها : صوفي حبيبتي شفيج
وصايف: وخررري وخرري وبجت بحض فاطمه
فاطمه سكتت بعد ربع ساعه هت وصايف هدت
فاطمه: ماراح تقوليلي شفيج
وصايف: جا.... جاسم مايحبي / وبجت
فاطمه: لا من قالج هالكلام
وصايف قالت لها الموقف
فاطمه:ههههههههههههه ياغبيه هذي اسمها غيره مايبي احد يشوفج غيره بعدين حتى انا لو شافني فهد بسوي جذي وحتى ابوج لوشافج بعصب عيب وحده منا تدخل عند الرياجيل
وصايف : بس انا مدري
فاطمه: ولو كاج دريتي لاتعدينها والحين يلا امسحي دموعج وبطلي دلع امشي تحت خلينا نشجع المباراه
وصايف: زين
الجده: حور يما عطيني من الريش
دلال:ههههه اسمها ريش ياخاله
الجده: الله هو
حور: ان شالله يما
ديمه: امممممممم امووت بالمشويات
فاطمه: نفسي غرامي
ايمان : ويع ريحه الشوي خايسه
مها: سدي خشمج
ايمان : مالج شغل ضحى امشي نتمشى
ضحى: قاعده اكل
ايمان: خلصي بسرعه وتعاليلي
ضحى :اوكي
نوف: تامرها اختج غبيه
شيماء: شسوي فيها ياما نصحتها
نوف: وصايف تبين كباب
وصايف: يس
عهود: ماتبونا نسوي مسيره
البنات: أي ..... الله ..... أي أي
ام فهد : ههههههههه ياحبكم لهسوالف
رفعه : لا مالها معني
دلال: شنو مالها معني لازم هذي عيد وطني ولازم نحتفل فيه
ام مشاري : وانتي الصاجه
اخت رفعه ام شيماء : يلا خلونا نسوي
عهود: باجر ان شالله
مها: لا اليوم الحين امانه حنا جايبين كل شي
دلال: هههههههههههههههه يلا عندكم نص ساعه كلكم جاهزين
البنات :هياااااااااااااااااااااا
وصايف: انا بروح البس يلا خوله
خوله : يلا
عهود: كملو اكل
مها: مانبي وراحت

من سمعو الخبر كلهم قاموو ينقزون واللي خلا اكله وراحوو يبدلوون


حور: نوف ارسميلي علم الكويت هني
فاطمه: مها وين بلوزتي اللي على صوره الشيخ صباح
مها: بالجنطه
وصايف& خوله : شرايكم
حور: وااو
مها: الله شنو مسوين
ساره : منو ملوته
وصايف: احم احم احم فكرتي وتنفيذ خوله

طبعا تسألون شنو مسوين لابسين دشاديش رجاليه وحاطيت عليها اعلام الكويت وحاطين باجات ولابسين شماغ متلثمين يعني


نوف: حضكم
خوله:ههههه احم احم
مها: ليش ماقلتولنا
وصايف: لا هذا سر ماخلصوتو
ساره : لا
خوله : ننطركم تحت ... امشي وصايف نوري الحريم
وصايف يلا


وصايف تقلد صوت الرجال : احم احم ياهو ياعرب اقلط
خوله: مساكم الله بالخير
االجده: هذووله منهوو
دلال: ههههههههههههه وصايف شنو مسويه
عهود:هههههههههههههه منو انتي خوله
خوله: هههههههه ابو صلوح معاج هههههههههه
ام مشاري: من وين لكم هذول
وصايف: مصادر خاصه
خوله: ملوت احمد
وصايف: اسكتي لاتفضحينا


بالحديقه الكل يتش على الثاني رغوه وحاطين اغاني كلهم يرقصون مسوين جو
الشباب يسمعون ومحترين


الصبح
حور : يما امانه تكفين نبي نروح
مها: أي يما تكفين الله يخليج
الجده: مافي خلاص امس مو سويتو خلاص لازم يعني
ساره: يما قوليلهم تكفين خل ياخذونا
الجده: بس خلاص مافي
دلال: يابنات بسكم امس مو سويتو لازم اليوم
وصايف: يما الصبيان كلهم بيروحون خل ياخذونا
عهود: شفيهم؟
دلال: يبون يرحون ويا الصبيان المسيره
عهود: أي مسيره
وصايف: هناك عند اخر الشارع
عهود: خل يرحون
دلال: عيب وين يرحون خلاص امس سوو واستانسو
ساره : يما تكفين
رغد : وصايف ابوي يبيج
وصايف: وين ؟؟
رغد: بالدوانيه
وصايف: في احد
رغد : لا

وراحت الدوانيه
فهد: هلا هلا وغلا بالزين كله
وصايف زعلانه : هلا بابا
فهد: شفيج زعلانه ؟
وصايف: تخيل يبا الناس كلها تروح المسيره الا حنا احمد اخوي وصقر يحرونا حتى رفيجتي جنا راحت عاد تنطرني هناك انا وعدتها
فهد:هههههههه عشان جذي
وصايف تحب ابوها: بابا ودني
فهد: يابابا انا بروح عزيمه عند رفيجي
وصايف: يبا
فهد: خلي جاسم يوديج
جاسم ببتسامه : شلونج وصايف ؟
وصايف اوف هذا من متى هني سمعني فشله : أأ زينه
فهد: ها شقلت توديهم
جاسم : والله مدري كيفكم
فهد: اخذهم كل البنات
جاسم : ان شالله يلا انا انطركم بالسياره
وصايف مستانسه هيا مشكور يبا (( تحب راس ابوها ))
جاسم ياحلوها هيه انا شنو قاعده اخربط خل تولي : ياحليلج
فهد: يلا انا بروح




وصايف: يلا يلا بسرعه
مها: ايوا كل هذا عشانج الله يرزقني بواحد مثل جاسم يحبج
وصايف مستانسه ااااااااه ياحبي لك ياجاسم : ههههه خلصووو
فاطمه: امشووو


بالمسيره الكل مستانس هيصو واستانسووو
حور: شوفي وصايف شوفي جنا كاهي
وصايف : هي جنا وراحت تسلم عليها
جنا : هلا وغلا وبهمس : هذا جاسم
وصايف: يس حلو
جنا: حلو شكله مؤدب
وصايف: حده لا وعصبي
جنا:هههههههه يلا اخليج
وصايف: باي
نوف: ونااااااااااااسه طاعو مشاري اخوي يرقص
ساره على طول طالعت :ههههه ياحليله
حور تكلم ساره: ياحليله هاا قولي يازينه
ساره: جب
حور:هههههههههههههه



فهد: واخيرا شفتج
فاطمه: استكت مت رعب على ماجيت
فهد:هههههههههه يلا بوديج مكان
فاطمه: وين لا لاتطلع برا المخيم خلنا هني
فهد: ماعليج لاتخافين
وراحو

فاطمه: حنا وينا فيه ؟
فهد : قريب شوي عند المخيم
فاطمه: فهد انا خايفه
فهد : ياقلبي لا تخافين ماعليج








بالمزرعه الساعه 2 اونص ناس حسو بالتعب والارهاق ونامو وناس حسو بالحب والشوق وما نامو


وصايف: مرحبآ
جاسم: وصايف .. هلا شنو مقعدج لي هل حزه ليش مانمتي
وصايف: والله لما رديت من المسيره نمت وتوني قاعده
جاسم : بروحج قاعده
وصايف: لا ساره ونوف يسولفون وانا لاعت جبدي قلت اتمشى انت الي شنو مقعدك ؟؟
جاسم: ماكو ماجاني نوم وو
وصايف: وو شنو ؟؟
جاسم ياربي اقولها ولا لا اه لوتدرين اني افكر اني اطلقج : سالفه ببالي وقاعده ادور لها حل
وصايف: اممممم انزين اصير ملقوفه اذا قلت لك شنو (( امبيه انا شنو قاعده اسوي صج لزقه أي قصب تعرفين ))
جايم وليه شقولها خل ألمح يمكن تفهم : عندي واحد من ربعي خاطبين له وحده ومايبيها ويبي وحده ثانيه ويقول لي شنو اسوي
وصايف طاع السالفه المليغه ههههههه : اممم مو مشكله لا يخطبها يروح يخط حبيبته
جاسم ياسلام يعني حليتيها : مو الشكله الاكبر اهله مصرين واهو مايقدر يرقض رايهم
وصايف :ااها عادي يروح يقول للبنت انه مايبيها ويفهمها وضعه
جاسم : والله ما ادري
وصايف: الله ورد
جاسم : وين
وصايف: هناك عند السور حظكم عندكم ورد مو حنا ماعندنا الا حمام سباحه لا ومال جهال
جاسم :ههههههههه تحبين الورد
وصايف : امووت فيه
جاسم : انزين تعالي معاي
وصايف :وين
جاسم مسكها من ايدها وتلها : تعالي







مشاري: شنو تسوين
ساره: يمااا اووف مشاري خرعتني
مشاري: اسم الله عليج من الخرع شنو تسوين
ساره : انت اللي شنو تسوي
مشاري قعد يمها : ضايق خلقي قلت اجي اسولف وياج
ساره: نعم بالله قالولك وين قاعدين حنا عيب وخر لو شافك احد اهني والله لتقوم القيامه عليك
مشاري : هههههههه لو شافنوي بيقولون مجنون ساره
ساره استحت ونزلت راسها
مشاري: اوب اوب اوب الحلو استحي ... ساره حبي قلبي
ساره: مشاري وبعدين عيب ولا ترا والله اروح
مشاري: روحي
ساره: والله
مشاري يهز راسه : إي
ساره قامت : تصبح على خير
مشاري مسك ايدها: تعالي تعالي وين رايحه
ساره: بروح شفيك مو توك ماتبيني
مشاري: لا ابيج اقعدي بقولج شي
ساره: نعم
مشاري: ليش ماتردين على رسايلي
ساره : أي رسايل
مشاري: اللي ادزلج اياهم بالتلفون
ساره : هذا انت
مشاري : أي انا تسوين نفسج ماتدرين
ساره: لا والله مدري بعدين بأمارت شنو ارد
مشاري: بأمارت حبيبج وبعد جم يوم خطيبج وبعد اسبوع زوجج وبعد جم شهر معرس
ساره دنفت
مشاري: تحبيني
((ساره اه لوتدري اني امووت فيك ))
مشاري: شنو افهم ان السكوت علامه الرضى
ساره :هههههههههه تشتغلي فلم مصري
مشاري : لا جد سويره تحبيني
ساره قامت وقبل لاتروح قالت : باجر اقولك
مشاري: تعالي ليش باجر
ساره: افكر ههههههههههههه
مشاري: سويره ساره تعالي
وراحت ساره





جاسم : يلا اختاري أي ورده تبين واقطعيها
وصايف: من صجج مايصير
جاسم : على مسؤوليتي
وصايف:هههه بس اخاف راعي المزرعه يعصب
جاسم: مالج شغل فيه يعصب ويقعد
وصايف: انزين .... امممممممم ابي ابي ابي الحمره
جاسم :هذي
وصايف: أي
جاسم: وهاذي الحمره تبين بعد
وصايف: أي ابي الحمره الثانيه
جاسم: انزين ........ وهذي الحمره الثانيه وبعد
وصايف :بس
جاسم: اكيد
وصايف:أي يلا الحين هذي حقي وهذي حقق (( عطته وحده))
جاسم: بس انا ما ابي ورد ما احب
وصايف بدلع: بتزعلني منك اخذها ولا تزعل ترا الهديه ماتنرد
جاسم:هههههههههههههه هديه مبيوقه
وصايف:لا والله من قال اصلا هذي مقطوعه مو انت تقول على مسؤوليتك خلاص خذها
جاسم مشكور
وصايف:يو ولكم يماااااااااااااااا(( طاحت بحظنه))
جاسم :اشفيج
وصايف: قطوه يما اخاف وخرها وخرها
جاسم : انزين شوي شوي هدي وقصري صوتج
وصايف اللي مغطيه عيونها بجاكيت جاسم : جاسم امانه شيلها شيلها تكفا
اسم : انزين .......... ها شفتي راحت
وصايف : وين ....... يما خرعتني ( ولفت على جاسم اللي سرحان بوجهها واهو محتظنها وماسك ايدها ))
وصايف استحت وقامت تطالعه جاسم ضمها لصدره وقام يشم عطرها
(( الله ياسحر ياني مشتاق لج ااااااااه )) وقال : احبج
وصايف منصدمه مستانسه الله قالها واخيرا اانا ويني فيه انا بحضن احلى انسان عندي انا بحضن حبيبي وزوجي وقالي احبج ااااااااه ودي اصارخ واقول للناس كلها وينج ياحور تجين وتشوفين جاسم حرااا ههههههه وانا امووت فيك : أأأ جاسم

جاسم استوعب الموضوع استغفر الله انا شنو اسوي اصحي ياجاسم هذي مو سحر هذي وصايف الدلوعه العوبه هذي انت ماخذها بس جذي ترضي اهلك وتربيها وبس (طالع وصايف ومسك ايدها بقوه ) والله لأبدج : امشى اوديج قبل لا يجي احد ويشوفنا
وصايف ااااااااه ياغثك انطر شوي وبعدين خل يشوفون عادي حبيبي ويحق لي هههه: ان شالله









مها: تحبينه
خوله: قال تحبينه قال قولي امووت فيه اعشقه بجنون مو بس احبه
مها: من صجج
خوله تنهدت: ااااااه والله ماتشوفيني طاقه الصحبه ويا شيماء ههههههه
مها: مصلحه يعني حرام عليج
خوله:هههههههه لا والله موعشان جذي بس جد انا احبه تدرين شنو اللي قاهرني
مها: شنو ؟؟
خوله: ان لحد الحين ماتزوج اف مايفكر بالزواج ابيه
مها: خوش خوش انزين اهو شافج او يعرفج
خوله: أي يعرفني بس مايدري اني احبه
مها: احسن لج بس اهو ليش لحد الحين ماتزوج وجم عمره
خوله: امم عمره 28والله للي فهمته من شيماء ان بعد ماتوفى ابوهم اهو تولى مسوليت البيت تدرين ان المفروض يكون مهندس بس خلى دراسته واشتغل عشان يصرف على اهله ياحلوه طيب وحبوب وكريم ونفسه تجنن بس يستحي شوي
مها: إي (( انا الا اشوفه))
نوف: ممكن تنجعمون عشان انام

فاطمه: السلام عليكم
حور وصايف / وعليكم السلام
حور: يلا قوليلي انتي الثانيه شنو سويتي
فاطمه : مالي خلق بروح انام
وصايف : وانا بعد
حور: وانا منو يقعد عندي
ساره:دقي على فروس يكلمج
حور : انتي جيتي بعد يلا قوليلي شنو صار
سااره: لا لا لا بنام وباجر يصير خير
حور: انتو مو كفو ادق على قلبي احسن
ساره:هههههههههه دقي



ونامو بعد ماعشوا احلى ليله عندهم





















الصبح


حور: سارررررررررررررررره
وصايف: يماا ساره
الكل ركض لها

































































ساره طاحت من البانشي خذوها وودوها المستشفى
ابو فارس بندر: دكتور ها بشرنا
الدكتور : والله ما ادري شنو اقولكم اهي الحمدالله زينه بس فيها كسور برجلها وايدها اليمنى وشويه رضوض بس احنا عطيناها منوم لان فيها جرح بظهرها يألمها وان شالله خير
بندر ابو فارس : انزين الكسور هذي الى متى تتم
الدكتور : اسبوعين او شهر على حسب
فارس : انزين دكتور الجرح الي بظهرها من شنو
الدكتور : والله انا لما شفته لقيت سيم لازق بظهرها وشاق نصه بس خيطناه ومع الايام بيروح ماراح يكون له اثر اللي ابيه منكم انكم تخلونها تنام وتيونها العصر لان ماله داعي قعدتكم كلكم
بندر: لا حنا بنحجز لها غرفه او ننقلها مستشفى ثاني
الدكتور: هم المستشفى مالها داعي بس المطلوب انكم تخلونها يومين او ثلاث ايام بالكثير وتقدر تطلع
عهود : انا بنام عندها
فارس : يما ماله داعي نومتج انا اقعد عندها وانتوو روحو
عهود: يويلي واخلي بنيتي لا والله
فهد ابو وصايف : السلام عليكم ها شنو صار
فارس : وعليكم السلام لا الحمدالله كل خير شويه رضوض وكسور
فهد: واهي وينها الحين
بندر: داخل معطينها منوم عشان تنام
دلال ام وصايف : ومتى بطلعونها
عهود ونبرات البجي : مدري ياويلي على بنيتي تكسرت واهي توها صغيره
دلال : عهود شنو هالكلام ادعيلها بالصحه وان الله يشافيها
بندر: يلا امشوو
فارس : يبا انا بقعد هني
بندر : خلاص اخذ جيب لها هذول الادويه
فارس : ان شالله
دلال : يلا عهود
عهود: لا ماني برايحه بقعد عند بنيتي
فهد: يا ام فارس الله يهديج فارس عندها
بندر: عهود امشي وشوي العصر انا اجيبج هني
عهود : الله يخليكم خلوني
دلال : تعوذي من بليس وامشي قعدتج هني مالها معنى







شافها وقلبه يتقطع على حبيبته اللي المفروض اليوم تعترف انها تحبه لا يامشاري لاتبجي ان شالله خير ليتني انا المريض مهو بأنتي


لاباس انا يالغالية قلتها لك..
من قلب يخلص لك يحبك ويغليك
..ياليتني كنت المنوم بدالك.
.وليت المرض يابنت فيني ولافيك!!!
فارس : مشاري
مشاري : هلا فارس
فارس : شنو الي جابك هني
مشاري : جاي اقعد عندك واسليك على مايجون الاهل
فارس : اها


















بين ازعاج الاهل وكلمت حمدالله على السلام اللي انقالت اكثر من 50 مره من كذا حلج ساره قاعده ورجةلها معلقه وايدينها مجبسه يعني (( ملفوفه )) وشويه رضوض بجسمها وظهرها اللي يعورها من الشلخ نادت حور

حور: هلا
ساره : شوفي شنو داز لي الرقم الغريب
حور : شنو

لاباس انا يالغالية قلتها لك..
من قلب يخلص لك يحبك ويغليك..
ياليتني كنت المنوم بدالك..
وليت المرض يابنت فيني ولافيك!!!
حور: يحوول منو هذا وشدراه انج مريضه
ساره : انا شاكه بمشاري بس من وين له رقمي
نوف : تتساسرون بشنو
ساره: ولا شي
نوف : اممم يعني ماتبون تعلموون هين
حور : لا والله بس تقول لي ان الدكتور اللي جبسها مزيوون
نوف : يما منج مريضه وتلخصين الدكاتره
ساره: تربيتج هههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: ساره
ساره:عنونها
نوف: ابيج بسالفه بس بعدين اوكي
ساره: اوكيك ياحلوه
نوف: احم احم احم


الساعه7 ليلا
بعد ما الكل راح قعدت نوف ومها وحور ووصايف

ساره: يلا نوف قولي شنو سالفتج
نوف: أأأ بعدين اقولج
مها: لاقولي جدامنا يعني سالفه خاصه
نوف: أي سالفه خاصه يا الملقوفه
ساره: قولي عادي مامن غريب
نوف: لا لا بعدين اقولج سر
حور: سر يخصج
نوف: لا يخص ساره
وصايف : يعني شنو
نوف: مالكم شغل
مها: اذااللي ببالي ترا كلنا نعرف
نوف: شنو اللي ببالج
حور: مها ووجع
مها : شفيج
وصايف: انتي ماتعرفين تنجعمين
مها : لا
نوف : شفيكم
ساره: بنات خلونا بروحنا
حور : خوش تصريفه
مها: لا والله
نوف : جد بقولها شي عن
ساره: نوف قولي بس اذا شي يخصج لاتقولين اما اذا يخصني عادي ترا يعرفون بكل شي
نوف: ويعرفوون بموضوع مشاري
ساره اختبصت :أأأ
مها: أي نعرف
حور: يس نعرف
وصايف: يلا قولي
نوف: ساره مشاري يبي يخطبج ومايقدر يستغنى عنج
ساره: بس انا شوفت عينج كلي كسور ورضوض وشموخ شنو يبي فيني
حور: مافيج الا العافيه هذول كلهم يروحون مع الايام
نوف: مشاري يقول يبيج حتى لوانج جثه
وصايف: اهب اسم الله عليها
ساره: انزين اهو اللي يدز لي مسجات
نوف: أي
حور: وانتي شدراج
نوف: هو قالي
مها: دام يحبها ليش من زمان ماخطبها
نوف: على باله انها للحين مخطوبه ويبي يعرف اذا تحبه ولا لا
حور: اها
نوف: سويره شنو قلتي
ساره : بشنو
نوف : شنو بشنو انتي تبين مشاري ولا لا
ساره: ...................
مها: اهي تحبه بس تبيه يخطبها عشان تتأكد ان كلامه صح واذا ملجوو تقدر تكلمه
نوف: انا سالت ساره
ساره: مها قالت كل اللي بقلبي هذا اللي انا ابيه
نوف: اوكي بس ابي اعرف انتتي تحبينه
ساره: اعشقه بجنون
حور: ايواااااا
مها:ههههههههههههههه
وصايف: اعتراف خطير
نوف: بروح ابشر مشاري
مها: شنو ولاده هي
نوف: بلاج ماتدرين انه يحاتيها
حور: اوف اوف كل هذا لسويره
مها : متى يجيني حبيب
نوف: دوري وتلقين
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
















مشاري : يابعد حيي ياساره
نوف: بدال لاتقول يابعد حيي يانوف مشكوره انج جبتي لي هل خبر
مشاري:ههههههههههه مشكور فديتج والله يلا انا بروح
نوف : وين
مشاري: بروح وارد



وراح واهو مستانس اااااااااه واخيرا الدنيا ضحكت لك يامشاري وبتعيش احلى قصه حب مع احلى بنت


















الصبح بالمزرعه مشاري قاعد بسياره ويدخن دز لساره مسج





وينك ..؟؟*حبيبي* كل صبح
...... بدونك ماهو صبح...




ساره تتريق وامها بالحمام تكرمون شافت المسج : ياقلبي فديتك اانا


ودز مسج :
تحبيني


ساره :
احبك كثر ماقالو بهالحزه صباح الخير




مشاري
كنت اتمنى هالكلمه امنيه وهذي هي صارت

ساره
انت دخلت حياتي وغيرتني كلي على بعضي

مشاري
تحبيني

ساره
٪◊ أحـبــــــك ..

وأستحــي منـــك ..

ولا أدري وش أســـوي بك..؟؟؟ ◊٪

مشاري
/^تعبان^/

ساره
سلامتك من التعب وش فيك

مشاري
إخذني[ بحضنك] مبطي ماغفيت
وإن لمحت دموع عيني سو نفسك مالمحت خذني [فحضنك] وفتش جروحي وان قضيت هزلي بالحيل كتفي وقلي عيب تبكي لوسمحت [ضمني] يمك و[ضحكني] لامني بكيت ودي أذكر كيف كانت ضحكتي لامني [فرحت ]


ساره
سلامتك من الجروح والتعب
تبيني اضحكك
اسمع النكته
...
يقول لك فيه اثنين راحوا يتصيدون
واحد صاد والثاني ضاد
...
هع هع هع ملاقه صح

مشاري
ههههههههه لا حلوه
انزين اسمعي نكتتي

فيه بدوية قرت جواز رجلها لقت المهنه رجل اعمال قامت مسحتها وكتبت رجل نوره


ساره
ههههههههههههههههه
حلوه

وضلو على هل حاله طول الصبح مسجات وسوالف ونكت ساره نست نفسها ونست ان في ناس قاعدين ومشاري نسى انه صار له 5 ساعات قاعد بالسياره















حور : أي وبعد
ساره: بس جذي انا ادز واهو يدز
حور: وناسه
ساره: أي والله ياي احبه
حور: هههههههههههههه
فارس : اووه وانا اقول ليش المستشفى منوره اثريج هني
حور دنقت راسها وبخجل : هههه
ساره: شدعوه يعنى انا مظلمتها
فارس يحط الاغراض على الطاوله وطالع حور : شلونج
حور: تمام
ساره: لا والله انا المريضه شنو جايب معاك
فارس : يو نسيتج ( يطالع حور) شفتي نسيتيني اختى
ساره : لا والله بسك البنت ماتت من الخجل
فارس: هاج امي دازتلج هل الاكل
ساره : الله عاد حدي جوعانه
حور: عطيني بحطلج بصحن
ساره : ثانكس
فارس: الله مرتي سنعه
ساره: افا عليك تعجبك
حور: ههههههه بسكم عاد
وصايف: هااااااااااي الله تاكلوون
فارس : هلا وغلا هلا بالزين كله
وصايف : فرووسي وينك ماشفتك من زمان (( وتسلم عليه ))
فارس : تصدقين حتى انا والله لج وحشه يالخبله (( يطقها براسها ))
ساره: والله احس ان وصايف اختك مو انا
فارس: قلبي وصايف اختى من الرضاعه
ساره: ادري بس تدلعها اكثر مني
فارس: اذا سالفه دلع فالدلع كله لهاذي (( يأشر على حور ))
وصايف: ايووو
ساره: رحنا وطي
حور: بسكم عااد
فارس: منو جابج
وصايف: ابوي برا يكلم بالتلفوون




















ضحى: شفتيهم
ايمان: أي قبل لا تسوي الحادث بيوم
ضحى: ومشاري شنو قالج
ايمان: قلت له غريبه قاعد هني وقال انه يشم هوا الخبل مايدري اني سمعت كل كلامهم
ضحى : وقلتي لنوف
ايمان: لأ بس صورتهم واهم مايدرون
ضحى: وين بشوف
ايمان : شوفي











مها: لا لا لا لا مالي شغل الحفله اليوم
فاطمه : وساره
حور: أي صح مايصير عيب
ساره: مالكم شغل انا راح البس اللبس واسوي وياكم عادي
عهود: لا يما خليها مرا ثانيه
حور: لما تصير رجلج زينه هذيك الساعه نسويها في بيتنا
مها: حسافه
نوره ام جاسم : مهيا ووجع
ساره : ههههههههههههههههههه خليها صح نبي نستانس
الجده: ماكو وناسه الا لما تطيبين

























بعد مرور شهر موعد الحفله التنكريا


حور: هلا وغلا تفضلو
نوف: اهلين دام فضلج اوه والله عبالي كانتي خدامتكم
حور:ههههههههههههه لا والله
خوله : وين سويره بشوفها مابغت تشيل الجبس
حور: مسويه لكم مفاجأه




وصايف: بخلي جاسم يشوفني بسوي نفسي جني ما ادري
مها: يالعوبه
وصايف: ههههههه شسوي الصراحه ما ابي اطوف كشختي ببلاش
مها: انزين انا بناديه بقوله على ابو انه يعدل ليت الحمام وانتي مري اوكي
وصايف : اوكيك عقبال اساعدتج بعرسج
مها: ههههههههه لا مطول (( الله يسمع منج وينك يا حمد ))
خوله: هاااي صبايا
مها: اهلين اوه اوه شنو هالزين
خوله: شرايكم بلبسي مو اصلح اشتغل بسرك
وصايف:ههههههههههههههههه وانتي الصاجه



نوف: فطومه شنو هل اللبس يالعجووز
فاطمه:هههههههههه فصله مو
نوف: انا اشهد
فاطمه: ماشفتي لبس حور
نوف: أي شفته اليوني فورم مال الخدم ههههههههههههههههه



شيماء : هلا فيج ترا ايمان وضحى الحين يجون
حور: حياهم الله اوه شنو هالزين
شيماء: عجبج لبس قطوه ههههههههه
حور: ههههههه حلو


ضحى: قوه
حور : هلا
ايمان : شلونكم
حور: زنين وانتو شخباركم
ضحى: تمام شنو هالبس
حور: حلو صح هههههههههه
ايمان : اما الملاس شي هههههههههه
حور: موصج بس لبسكم حلو



ساره : تراااااااااااااااااااااااااا
الكل تجمع عليها
نوف: حمدالله على السلامه
خوله: طالعه تجننين
ايمان: مبروك شيل الجبس
ضحى: الله
ساره : تسلموون هههههههههههه شرايكم بلبسي
خوله: جنان
نوف: الله ياسناوايت
ساره: ههههههههههههههههههههه ناقصني الاقزام




طبعا الحفله كانت تجنن حور لابسه لبس خدم وفاطمه لبس عجوز ومها لبس خباز بنطلون مخطط وفنيله وباروكه رجاله وحاطتلها شوارب اما وصايف لابسه دشداشه وشماغ ونعول نجديه (تكرمون) ومسباح اما ايمان لابسه لبس دكتورا وضحى لبس سندرلا وشيماء لبس قطوه وخوله لبس ساحره ونوف لبس ارنب



جاسم : بسم الله منو انت
وصايف : ...................
جاسم : هي انت منو وليش جاي هني
وصايف كانت متلثمه وشالت الشماغ : ماعرفتني
جاسم ميت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه وصايف ههههههه ليش مسويه جذي هههههههههههههههه
وصايف: حق الحفله التنكريه
جاسم : اها ومن وين لج هلبس
وصايف: احمد اخوي معطيني اياه .... بس ها شرايك فيني مو مزيون (( وتغمز عين ))
جاسم الا سيد الخشوف : ههههه جنج ترف هههههههههههه
وصايف: ووجع ترف عاد هههههههههه
جاسم يمسك كتفها : واحلى ترف
وصايف انحرجت : أأأأ انا بروح للحفله

جاسم : اه يازينج ......... تخسي










نوف: لو شافج مشاري جان مات عليج
ساره : سم الله عليه
نوف: لا والله
ايمان : قوه
ساره : هلا
نوف: اهلين
ايمان : سارونه ممكن شويه
ساره مستغربه: أي ممكن خير في شي
ايمان : ابيج بموضوع خاص
ساره: اوكي

ايمان: شوفي شرايج بهذا
ساره منصدمه حيوانه حقيره كلبه لا لازم ابين لها ان عادي : من وين لج هذا
ايمان بعد ماورتها الفيديو : مالج شغل من وين شرايج فيه
ساره : ايمان بهدوء شنو تبين
ايمان : عبالج يحبج
ساره : مالج شغل ورجاءا امسحيه وياويلج ان شافه احد
ايمان : ههههههههه ضحكتيني اسمعي انا اقدر اوريه اهلج وانشره بكل مكان و
قاطعتها ساره : سوي اللي تسووينه مايهم
ايمان : يعني مو خايفه
ساره لفت عليها وبغرور : منج لأ
ايمان حيوانه ماينفع معاها : اسمعيني وخري عن مشاري احسن لج
ساره : تحبينه
ايمان : يخسي مو من مستواي
ساره : اللي يخسي اهو انتي يو نسيت ان مستواج تحت
ايمان : احترمي نفسج ولا شفتي امج اللي تضحك بخليها تبجيج من الطق هذا اقل شي
ساره: تخسين الا انتي ومشاري ماراح اخليه وحره (( دزتها )) وخري




ضحى : من صجج
ايمان : والله
ضحى :هذي ماينفع معاها تدرين شلون انشريه
ايمان : مدري












مشاري: ها شلون السهره
نوف: تجنن وو (( تساسره )) ساره قمر شالت الجبس طالعه رووعه
مشاري: هي من عمر روعه
ام مشاري : منهي هي
نوف : أأأأأأ خوله
مشاري : لا يما هذا موضوع ابي اكلمج فيه
نوف: من صجك
مشاري : أي يما انا ابي اتزوج
ام مشاري : مابغيت وانا احن عليك سنين والحين تبي تتزوج
مشاري : شفتي شلون الله هداني ههههههههههه
نوف: ماسألتي منهي العروس
ام مشاري : منهي
مشاري : ساره
نوف : بنت خالتي عهود
ام مشاري : ساره والنعم البنت بس مو جنها صغيره
مشاري: لا مهي بصغيره يما انا ساره ابيها ناطرها لما تفك الجبس والحين ابيها
ام مشاري : خير ان شالله انا بسأل امها ويصير خير بس قل لبوك
مشاري :ابشري
نوف: الله وناسه اخوي بيتزوج
ام مشاري: بس ما راح نخطب الا لما اجي من العمره
مشاري: يعني بعد اسبوعين
ام مشاري: أي
نوف: أي عادي
مشاري: شنو عادي يطوول
نوف: انت ليش تبي كل شي بسرعه انطر كلها اسبوعين
مشاري قام متضايق : اول ماتردين من العمره من المطار الى بيت ساره
ام مشاري: ان شالله
نوف: صار بيت ساره
مشاري: أي بيتها يما انا ماشي تبين شي
ام مشاري: سلامتك
نوف: سلم على ساره ههههههههه
مشاري: يوصل ههههههههههه








وصايف: تخسي تنشره انتي ليش ماقلتيلي لما كلمتج
ساره : يعني شنو بتسوين لها
وصايف: اطقها طق واخذ منها الفيديو
ساره :تلقينها حاطته بمكان ثاني بس تدرين انا عندي عادي مدري ليش مو خايفه لان الفيديو مافي شي بس انا اتكلم معاه ولما مسكني وقالي اقعدي
وصايف: انتي للحين تكلمينه ؟؟
ساره : لا بس بينا مسجات اصلا انا ماكلمته ولا مره اهو بعد مايرضى بس من فتره وفتره يصير بينا مسجات
وصايف :اها انزين شنو بتسوين بموضوعها وشكو هي بمشاري
ساره : مو هذا اللي حارني شرايج اقول لمشاري
وصايف: مدري امشي نسأل حور وفاطمه ومها
ساره: يلا






حور: شنو
فاطمه: متى هذا وليش ماقلتيلي
مها: تخسي تسوي شي والله لذبحها
ساره: شنو اسوي
فاطمه: مدري لازم نلقى حل
ساره : عاد تدرون والله ماهني
حور: شلون ماهمج انتي تدرين لما يتوزع شنو بصير امج ابوج اخوج عمامي بتصير مشاكل وهواش وتصير فضيحه عايلتنا على كل لسان والله حتى مشاري ماراح ياخذج ط
ساره: شكو
مها: شنو شكو واعبر واعبرين
ساره : امبيه والله ماكنت متصوره بصير جذي
فاطمه: دامج مو متصوره ليش تكلمينه
ساره : انا ما اكلمه بينا مسجات بعدين كا انتي وفهد وحور وفارس
فاطمه: لا والله مسجات نفس الشي بعدين انا وفهد متزوجين وحلال ويحق لنا ومحد بلومنا وحور نفس الشي اما انتي لا حتى خطبه مو خاطبج ليش مايخطبج مو هو يحبج انا ادري ليش لان ماراح ياخذ وحده رضت انها تكلم واحد
ساره:جب احترمي نفسج
فاطمه : جب انتي وبعدين كلامي كله صح كا وصايف ليش ما كلمت جاسم مع انه زوجها
ساره : لان جاسم مايبيها
وصايف منصدمه : شنو
مها ياويلي لاتخورها انا شنو اللي خلاني اقول لساره ان جاسم مايبي وصايف : ساره شنو هل الكلام
ساره : وانا صاجه اهو مايبيها مو هذا كلامج ياست مها وبعدين انتو بدال لاتنتقدوني شوفو نفسكم انتي يا فاطمه ذابحتنا من الصبح زوجي وزوجي وحلال مو هذا زوجج اللي حقرج لما ماخليتيه يمسك ايدج مو هذا زوجج اللي زفج لانج كل دقيقه تدقين عليه
حور: سويره جب عيب فاطمه صح كلامها تبي تنصحج
ساره: فكينا زين انا ما احتاج نصايح احد انتو بدال لاتساعدوني تقعدون تزفوني
مها: حنا ما زفيناج حنا ننصحج
ساره: نصيحتكم خلوها لكم ما ابيها
حور: انتي وحده مو كفو وماتستحين على وجهج
ساره : جب انتي اللي ماتستحين يا يابنت اليهوديه
ماوعت ولا الطراق اللي على خدها حور تطق ساره : جب امي مسلمه واشرف منج ياحيوانه


مها : صج ماتستحين بدال لا تعيبين علينا شوفي نفسج ( وراحت )
فاطمه: هذي آخرت ثقتنا فيج عطيناج اسرارنا واخرتها تفضحينا ( وراحت )
وصايف : قويه قويه يا ساره يا بنت عمي وخالتي (وراحت )




ساره منصدمه راحت غرفتها واهي تبجي



انا انا ليش سويت جذي هذول بنات عمي هذول خواتي انا شنو قلت لفاطمه انا جرحت حور انا اذيت وصايف انا فضحت مها ليش ليش
بعد 5 ايام
الساعه 2 الفجر ساره تبجي مشتاقه لخواتها واكثر من خواتها هم خوتها هم حبيابها هم كل شي دزت مسج لمشاري





تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود
اليا متى هالعذر بيكون عذري
البارحه يوم اكثر العالم ارقود
عادت علي اللي تجي منين مدري
الضيقه اللي كل ماراحت تعود
مكانها مابين قلبي وصدري
ناسن تنام مدهته في دهن عود
وناسن تنام مدهنه بزيت مقري





مشاري

لويخذلك كل البشر ماخذلتك
مايفرحون بشوف دمعتك وانا حي










ومر اسبوعين وساره بغرفتها ماتطلع دايم صاكه على روحها الباب ووصايف انجرحت بعد كلام ساره بس مها جذبت ساره ماتبي تخسر وصاايف وفاطمه كل يوم تخفف على حور حور اللي صارت ماتحب احد يتكلم وياها عمرها مافكرت بموضوع امها بس اللي جرحها ان اقرب الناس لها يعايرها بأمها من عذر الغريب
حتى اذا راحو المدرسه ماجنهم يعرفون بعض بالسياره صمت واذا احد تكلم طلب من السايق انه يسكر التكيف او يطول عليه وبالمدرسه ساره تتمشى مع بدور

حور ومها ووصايف قاعدين ياكلون تحت الدرج





مها: وصايف شوفي ساره تكسر الخاطر
وصايف: ياويل قلبي والله ما اتحمل
حور: خلوها هي اللي جابته لنفسها
وصايف: صح تتحمل الللي قالته
مها: بس ولو هذي بنت عمنا تدرون البنات قامو يطلعون عنا اشاعات عبالهم احد ميت عندنا يقولون ليش ساكتين
حور: اهب ياوجيهم
وصايف: جيكو على ساره بدور تتكلم وساره مو يمها سرحانه ومرات تطالعنا
مها: خولها





بدور: أي واكمل لج بعدين رحنا المعرض تخيلي لقيت الشاعر ....... يما يجنن صج صج مزيون ووقعلي ياربي لوتشوفينه
ساره ااااااااااه يابنات ياني مشتاقه لكم مشتاقه لسوالفكم وخبالكم :.............
بدور: ماراح تروحين المعرض ؟؟؟
ساره لو بيدي ارد الأيام الى ورا وامسح كل شي : ..................
بدور : ساره هيه نحن هنا قاعده اكلمج
ساره اتنبهت : ها لا هلا
بدور: شنو لا شنو هلا بتروحين المعرض
ساره: أأأ مدري مدري

خزنه تأشر من بعيد : ساره ساره تعالي
بدور: شنو تبي
ساره : مدري


خزنه : حيالله بالسنافيه
ساره: الله يحيج
خزنه : جايبتلكم فطاير حاره امشى عند حور
ساره حور لا : ها لا مابي
خزنه تتل ساره من ايدها : امشي زين البنات بنطرون
ساره ينطرونج بس مايبوني : شوي شوي ايدي
بدور: افا وانا مو معزومه
خزنه: انتي المكان كله لج
بدور: ياااي يلا امشووو




حور: يو ساره جت
وصايف: سوو نفسكم عادي مانبي نشكك البنات
مها: أي صح كفايه اللي فينا
خزنه: مرحبا
وصايف: ارحبووو
خزنه تقعد : ببصط (( بقعد )) تحت
مها: اقعدي
بدور: اخباركم بنات
وصايف: تمام
بدور : ساره شفيج اقعدي
ساره تقعد : ............
خزنه : يلا مها جبتلج فطيره جبن بالزعتر
مها: الله لذيذ
خزنه خزنه واهي تفتح جيس الفطاير : ههههههه اعرفج تحبينها ...إلا صج حور شنو صار على امتحان القدرات اللي قدمتيه نجحتي ولا لا
حور تطالع يساره يعني اخذي البيبسي : للحين ماطلعت النتيجه
ساره بصوت خفيف : مشكوره
خزنه :الا صج ساره متى مباراتج
ساره : يوم السبت
خزنه: الله وناسه تدربتو
بدور: الغبيه ماراح تلعب
وصايف شهقت
وحور لفت على ساره : شنو
ومها : ليش مو على كيفج
خونه: شنو ماراح تعلبين
ساره مستاسه للحين مهتمين فيني : بس ما اقدر مابي وبقلبها (( اه لو تدرون اني محتاجه لدعمكم لي ما اقدر العب وانتو مو معاي وانتي يا مها ابيج تكونين وياي انتي اللي تفهمين لي وانا العب ))
بدور: خبله مع ان الابله ازعلت لما درت انها ماراح تلعب
خزنه : مو على كيفج لازم تعلبين
وصايف : ساره فكري هذي المباراه اللي كنت تحلمين فيها
ساره : مدري

ابله حصه : ياسلام مسوين عزيمه يلا قومو طق الجرس
خزنه: ابله حصه هلا وغلا حياج ياحلوه وهذي احلى فطيره لج
ابله حصه : مشكوره يلا الحين كل وحده لصفها

ساره : يلا بدور
بدور: لحظه مها يلا امشي علينا عربي
مها ماودها تروح ويا ساره : أأأ انا بروح اوصل حور واجيكم
بدور : اوكي





بالسياره
ساره: بابو وين البنات
بابو : ماما حور ومها يطلع من زمان ماماوصايف موجود داخل سكول(( حور ومها طلعو من المدرسه ووصايف بالمدرسه ))
دخلت وصايف: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام
بالطريج هدوء

بابو : تفتيش
الشرطي : ها رفيق وين اجازه
بابو : فضل (( تفضل))
الشرطي : ها بنات جاين من المدرسه
وصايف هزت راسها يعني أي
الشرطي : الله يوفقكم

وصايف: تطالع ساره
ساره تطالع وصايف : مزيون
وصايف: الا افدع يازينه
ساره تضحك :يو انا اول ماشفته كنت بقولج يو يو يو يازينه
وصايف: هههههههه أي وانا اقول لازم سويره ماتخلين عوايدج ههههههههه ياحلو نظارته ههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههه

وصمت
ساره : للحين زعلانه مني
وصايف لا عمري ما زعلت منج : ها شوي
ساره : انا اسفه
وصايف تطالع ساره الي بجت : سويره تبجين
ساره: اشتقت لكم
وصايف: وانا اكثر وكلنا مشتاقين لج والله الغرفه من دونج ولا شي
ساره : صج يعني مسامحتني
وصايف: أي
ولمو بعض ساره: يخرب بيتج سوينا فلم هندي
وصايف: ههههههه ناقص الترجمه تحت ههههههه
ساره: هههههههههه مليقه بس ببلعها
وصايف: ههههههههههههههههههههههه



ساره ردت غرفتها واهي مستانسه فتحت تلفونها لقت رساله وارده كانت من مشاري

لاضقت من همك وضيم الليالي
اذكر وراك انسان كنه قبيله


ساره : ياي محد يحس فيني الا انت







































حور: لا ماراح اكلمها
مها : ترا حنا غلطانين زودناها
وصايف: صح البنت عرفت غلطها وخلاص
فاطمه: لا محنا غلطانين خل تحس شتعرف شلون تحفظ الاسرار مو كل شي تقوله
حور: أي حنا محنا بجهال تقعد تعيب علينا وتعايرنا
وصايف: بنات الله يسامح وانتو ماتسامحوون












عهود: أي خطبج وابوج يمدحه واخوج يقول انه خوش ولد
ساره : بس
عهود:يما انا ما اغصبج بس فكري واستخيري وان شالله خير
ساره : ان شالله


ساره على طول لبست ملفعها بتروح تبشر البنات اول ماتبي تنزل تذكرت انهم متزاعلين وردت غرفتها فتحت تلفونها ودزت دقت لوصايف

وصايف: هذي ساره داقه
مها: ردي عليها
وصايف: الو
ساره: مرحبا
وصايف: مراحب
ساره : امم شلونج
وصايف: تمام
ساره : اسمعي اخر خبر توه طازه
وصايف: شنو؟؟
ساره : مشاري خطبني
وصايف منصدمه : صج مبروك متى
ساره: اليوم وامي تقول اذا وفقتي بسوون ملجه حفله صغيره
وصايف: مبروك والله يهنيج ومنج المال ومنه العيال هههههههه
ساره:ههههههه الله يبارك فيج بس توني ماوفقت
وصايف: ليش
ساره : مبدأيا انا موافقه بس بسأل ابوي عنه
وصايف: الله يوفقج
ساره: يلا تبين شي
وصايف: لا سلامتج باي
ساري : باي
وصايف :ساره انخطبت
الكل: شنو
مها: صج منو
وصايف: مشاري خطبها
فاطمه: متى
وصايف: اليوم واذا وافقت الملجه بعد اسبوع لا وبسوون حفله
حور :الله يهنيها




















بالملجه

وصايف: الله ماشالله من يصدق ان بدلتج خلصت بسبوع اللي يشوف يقول صارلنا 3 شهور واحنا نجهز
مها: قولي ماشالله
ساره: بنات انا خايفه
فاطمه: انا جذي يوم بملجتي كنت حدي خايفه
ساره: قلبي يدق يارب مايدخل
وصايف: تستحين ايواا
مها: اكيد عروس
حور : السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام
حور: ممكن تخلوني مع ساره شوي
مها: اوكي
حور: أأأ مبروك
ساره: الله يبارك فيج
حور بهدوء: ساره
ساره : نعم
حور قربت من ساره : انا اتشرف بأمي حتى لو انتي ماشفتها حتى لو كانت يهوديه
ساره تبجي: اانا اسفه والله مو قصدي
حور: مو قصدج أأأ ياساره جرحتيني حيل
ساره: اسفه
حور: لا تبجين امسحي دموعج انا جايه ارد المياه لمجاريها وبسنا زعل وتذكرين لما كنا صغار انا قلتلج اذا ملجتي بشتريلج ساعه
ساره: ويه شخباري
حور: وانا عند وعدي وهذي الساعه
ساره: حور ليش مكلفه على نفسج
حور: لا تكلفه ولا شي هذا وعد وهديه بفس الوقت
ساره: مشكور
وصايف: ماخلصتوو
عهود: يلا الحريم بنطرون تحت




الملجه كانت حلوه وفيها ناس واجد كانت ببيت ساره ساره كان شكلها رووعه ودخلتها محمد عبدو اميره الورد واهي تمشى شكلها ناعم وضحكتها جنان اما مشاري اللى ماشال عينه من على ساره اللي مو مصدق مسك ايدها ولبسها الشبكه وساره ترجف مستحيه منه ومن الناس ومن البنات اللي يعلقون ويصفرون وعيون الكل عليهم ليله من العمر حلوه وماتتكرر











بعد شهرين تخرجو من الثانوي تخرج ولا اروع حفله نهايه الثانويه اه بخلصون التعب بخلصون من الدراسه بخلصون من الابله ومن كلمه مدرسه وبروحون لحياه جديده حياه اول مره يدخلونها حلوه بس المر فيها انهم بيتفرقون

كل سنه باخر كل عام دراسي دفعه تتخرج وتنسي كل سنين التعب والهم والغم والدرسه وسهر الليالي بس بتفقد سنين الضحك والوناسه بيقدون بعض رفيجات تعدو على بعض تعود يكونون بصف واحد تعود على صوت الطابور صياح الابلات زفهم للمخالفات والمتاخرات امتحانات الفاينل وما ادراك ما امتحانات الفاينل بجي وسهر وقله نوم واهم شي دررررررررراسه



حور: يما باقيلي واجد ماخلصت
الجده: ياقلبي روحي نامي بسج والله بتنسين اللي درستيه
حور: يما ما اقدر لازم اخلص فصل كامل



وصايف: مليت والله مليت مابي ادرس
ابو وصايف: يابابا ادرسي والله لوديج المكان اللي تبينه بس جيبيلي نسبه حلوه
وصايف: انا قلت لكم لو مهما اجيب راح ادخل تخصص رياض اطفال هذا الي انا ابيه
دلال: حرام تجيبين نسبه حلوه وتصيرين مدرسه روضه دشي علوم اداريه او سياسيه او اجتماعيه
وصايف: لا ويع ما احب






ساره: ها مها
مها: ما اوصيج ترا جد بشد حيلي ودي ادخل تربيه
ساره : انزين والله بغششج بس خليني ادري
مها: بخليج بروح ادق على ام قليب وصايف
ساره: قولي ماشالله وادري بدال لاتغشين
مها: ماشالله ترا عيني بارده وماراح ادرس مالي خلق
ساره: بااااااااااي
مها: هههههههههههه الخبله سدته
جاسم: انا بفهم الكل يدرس الا انتي
مها: مالي خلق بصراحه ودي ادخل تربيه
فاطمه: بالعيد
مها: تحدين
فاطمه: بطراق
مها: يلا



















النتايج بالجريده


وصايف فهد جاسم ........ 96.9%
حور مشاري جاسم ....... 95.3%
ساره بندر جاسم .......... 95.1%
مها بندر جاسم ........... 78.5%




كلووووووووووووووووووووووووووووووووووش
حور: مابغينا نخلص
مها: بقط كل الكتب بالزباله
فاطمه: مبرووووووووووك
مها: طراقي بطقج اياه لما تشوفين قبولي بالتربيه
فاطمه : اوكي
وصايف: بنات مشاري جايب لساره كيكه كبيره كاتب مبروك النجاح حضها
مها: وناسه
حور: انا فارس عطاني هديه وجاب لي كيكه الظهر
فاطمه دزت مسج لجاسم
(( يالي ماتستحي كل الناس هنت زوجتك وجابت لها كيكه الا انت ))
جاسم دز مسج (( ياشقول انا جاي بالطريج وجايب لها كيكه ))
فاطمه(( زين تعرف والله ))
جاسم (( الربكه في امج ذبحتني من الزف ))
فاطمه(( اها يعني قصبن عليك مو طيب منك ))
جاسم (( بالظبط ))



وصايف: الله يبارك فيك
جاسم: وين ناويه تدخلين
وصايف: الله مدري بس الاكيد رياض الاطفال
جاسم : شمعنه
وصايف: لاني اموت بهل التخصص واحب الجهال
جاسم : اممممممممم حلو نفس فاطمه



.......: الووووو
ساره : الووو منو ؟؟
.......: انا ايمان يا ساره
ساره: ايمان ؟؟ خير في شي
ايمان: ممكن اشوفج
ساره: نعم
ايمان : ساره انا ابيج ضروري والحين
ساره : شنو ؟؟ شنو تبين
ايمان : لا شفتج تعرفين اسمعي اذا تهمج مصلحتج تعالي بيتنا الحين
ساره : ايمان انتي شنو تخربطين شنو اجيج تبين شي انتي تعالي
ايمان : شوفي بنطرج عند الباب وتعالي
ساره : اوكي باي
ايمان : باي

مها: شتبي ؟؟
ساره :مدري تقول تبيني ضروري الحين شي يهمج ما فهمت لها
مها: وبتروحين لها
ساره: اكيد بشوف شعندها وخصوصا موضوع الفيديو يمكن بتنشره
مها: تخسي انا بروح وياج
ساره : أي تكفين
مها: يلا امشي
ساره : يلا























ايمان : اهلين
مها : خلصينا شعندج
ايمان : انا ما ابيج انا ابي ساره
مها: حبيبتي ساره بنت عمي واعرفي ان أي شي تسوينه فيها ما تلومين الا نفسج
ايمان : نعم تهدديني
ساره: مها بس
مها: اهددج والعن ابو خامسج وخلصيني بسرعه قولي شعندج
ايمان: ماراح اقولج انا ابي اقول لساره
ساره : خلاص مها اقعدي هني وانا اتفاهم وياها
مها تكلم ساره: شنو اقعد هني فشله
ساره : اقول استريحي
ايمان : لاخلصتو مساسر ألحقيني يا (( تطالع ساره )) ساره
مها تقلد ايمان : الحقيني يا ياغثها هذي ما ابلعها شوفي مو تقص عليج أي شي أي تهديد ناديي
ساره: يعنني فازعه انا اعرف ادافع عن نفسي عدل
مها: أي واضح







وصايف: وين مها وساره
حور: مدري تلقينهم فوق
فاطمه: لا انا توني جايه من فوق مافي احد
حور: انزين وين راحو
وصايف: مدري بدق عليهم

بغرفه ايمان

ايمان : شوفي ساره بدخل بالموضوع على طول انا ناديتج اليوم عشان اعطيج الفيديو اللي صورته واقولج اني ماراح انشره بس كنت احاول استفزج
ساره: نعم وشنو اللي غير رايج
ايمان:شي خاص فيني
ساره : ايمان ممكن اسألج سوال
ايمان: اسالي
ساره: انتي ليش صورتيني وليش غيرتي رايج
ايمان : ليش صورتج جذي قلت بلعب معاج ااما ليش غيرت راي هذا شي ثاني
ساره: ممكن اعرف ليش
ايمان: ما اقدر اقول
ساره: انزين شنو الدليل انج ما عندج فيديو ثاني وتنشرينه وانج ما تجذبين علي
ايمان: بحلفلج بالمصحف
ساره: اتمنى
ايمان راحت وجابت المصحف : اقسم بالله ان ماعندي غيره وان لو عندي ثاني ماراح انشره
ساره: مشكوره باي
ايمان : ساره
ساره لفت : نعم
ايمان : انا اسفه
ساره : عاتي (( عادي )) بس لا تعيدينها حتى مع غيري
ايمان : ابشري






بهل الاثناء تسألون مها شنو تسوي طبعا قاعده بالصاله وحاطه رجل على رجل وتغني لساريه سواس (( بس اسمع مني ياللي مجنني بس اسمع مني ياللي مجنني انا المتعذب وانتي المتهني اسمع بس اسمع يالي عينك تدمع ....))

وقامت تطالع بالوحات اللي على الطوفه وتكمل الاغنيه ........... : بقلبه (( طاع هذي اكيد ايمان اخس صايره تعرف ساره من عقب مادونا صارت ساريه هههههههههه لا هذي مو ايمان هذي احلى ))


................. : أحم أحم أحم
ساره اخترعت ووقفت مكانها : (( حمد))
حمد : السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام (( ياو يازينك فديت هل الزول ))


وراح

ساره: مهيه مهيه وصمخ صارلي ساعه اناديج شفيج وين سرحانه
مها: امشي وانا اقولج

عند الباب
مها: يو يا ساره يو على اللي شفته يازينه ويازين زوله يفضخ القلب
ساره: استحي على وجهج انتي شنو تخربطين
مها: داخل داخل بيتهم واحد
ساره: شنو اول جذبتج ام ايمان ماعندها الا ايمان وبس وابوها مسافر ليش تجذبين اخاف شايفه جني
مها: ورب الكعبه قسم بآيات الله شفته هذا اللي اسمه حمد اخو شيماء
ساره: حمد حمد والله ما اعرفه
مها: ياغثج المهم اقولج يفضخ القلب
ساره: والله عبالي عندج سالفه امشي بس وصايف دقت 7 مكالمات
مها: أي شنو صاره مع الفاهيه ايمانو
ساره: افا عليج اعجبج انا ههههاااااااااااااي ااقولج بالبيت امشي
مها: يالله


حمد اللي طول المده قاعد بسيارته يسمعهم ويضحك بس ما شافوه لان سيارته مغيمه










وصايف: شنو بعد شهرين لا مابي
دلال : شنو ماتبين هذا عرس مو لعبه
وصايف: يما انا توني مخلصه تو الناس
دلال: يا ماما جاسم يبي يكمل الماستر برا ولازم يكون احد وياه
قاطعتها وصايف : وليش مايروح ابوه او رفيجه وليش مايروح احد ثاني احد غيري
دلال: الاحد اهو انتي
وصايف: يما يما افهميني انا ابيكم انا مابي اتزوج انا صج ابي بس مو الحين تو الناس
دلال: ياماما مو بيدنا
وصايف: لا بيدي وانا بروح اكلمه
دلال: شنو عيب والله ان سمعتج قايله لهم شي لذبحج
وصايف : اوووووووووووف

وراحت غرفتها تبجي تبجي على حالها توها صغيره وعرسها بعد شهرين ليش ليش انا قبل ليش مو حور انا بستانس بالصيف بضحك وبهيص مابي اتزوج واقعد اجهز لا لا لا








بعد اسبوع





وصايف: يبا
فهد : بابا انا عارف شنو بتقولين بس هذا نصيبج وقدرج لازم توافقين الى متى بتضلين وصايف الصغيره وصايف حبيبتي انا وامج ماراح نضل معاج طول العمر
وصايف: اسم مالله عليكم بس
فهد: يابابا افهميني العرس بيصير بيصير الحين او بعدين
وصايف: بس انا مايمديني اجهز يبيلي اغراض واجد
فهد: يابابا شهرين يمديج تخلصين كل اغراضج واي شي انا جاهز انا جم وصايف عندي
وصايف: خلاص سو اللي تبي انا راضي
فهد: عفيه على بنتي الحلو وصدقيني راح يمديج عندج وقت
وصايف: اوكي
فهد: انزين ماراح تروحين مع امج السوق
وصايف: ليش
فهد: تشترين ملابس للسفره
وصايف: سفره شنو
فهد: مصر ولا انتي ماتدرين
وصايف: صج (( قعدت بحض ابوها )) مشكووور يا احلى ابو بهدنيا
فهد: ههههههههههههههههههههه لا وابشرج بتشوفين ريما
وصايف: ريما يااااااااااااااي والله اني اشتقت لها بروح اراسالها





بعد اسبوعين كالعاده مثل هالسنه ............

السفر حل طاريه

الكل سافر ما بقى الا اهي متلحفه بالكمبل وجنبها كوب كابتشينو وتغير بهل قنوات ملل في ملل مقصره على الصوت لان الجده نايمه حور تفكر


آآآآآآآآآآه يا يبا لو انك اهني جان سفرتني لبريطانيا عند اهل امي امي اللي ما اتذكر الا عيونها الخضره مايله للزراق ياي يا يما مشتاقتلج

تعدلت بقعدتها ها انا ليش ما اسال عن اهل امي ياتر وينهم اهي عندها اهل انا ما اعرف عن امي شي بسأل جدتي بس جدتي ما تعرف شي ياربي شنو اسوي اممممممم عمي فهد اكيد يعرف لان اهو كان يدرس وياه ابوي ببريطانيا بدق على وصايف


وصايف: هلا وغلا بالحور كله
حور: هلا فيج ها شنو تسوين
وصايف: تونا رادين من السوق اسكتي شريتلج بدله تجنن زوووووغه
حور: صج أي كثري كثري من الهدايا
وصايف: افا عليج
حور : شخبار مصر واهلها
وصايف: اقدع ناس دوول يقننو (( يجننو ))
حور : اسمعي
وصايف: هلا
حور: متى تجوون
وصايف: والله مدري ليش فيج شي
حور: لا بس ابيج بموضوع
وصايف: حور امانه فيج شي
حور: لا لا والله بس شي عادي
وصايف: اها لو انج جايه ويانا جان احسن
حور: لا وناسه هني
وصايف: والله مللل
حور (( وانتي صاجه)) : بالعكس تدرين امس زوجج سافر الطايف ويا مها وفاطمه
وصايف: ادري ما يتحمل الديره بدوني
حور: ههههههههههههههههه الا قب ماصدق على الله تسافرين ههههههههههه
وصايف: هههههههههههه حورو وبعدين معاج
حور: يوووو بدينا يلا يلا باي
وصايف: باي




حور : هلا في بنت دبي
ساره: مررررررررحبا الساع
حور: مررررررحبا مليون
ساره : هلا وغلا
حور: ها شلوون دبي
ساره : تجنن تدرين شفنا الممثله ............. ياي تجنن صورنا وياها
حور: ههههههههههه ياحظكم ياخرا متى تجون
ساره: يانعال قريب ان شالله
حور: البيت من دونج وع
ساره : من دوني ولا من دون احم احم
حور: طبعا من دون احم احم وانتي يعني
ساره: ووجع ان شالله انا حماتج
حور: ههههههههههههههههه







اخر زمن انا و الوحده صرنا ربع










وضلت على هل الحال اذا ملت دقت على وحده فيهم ماعندها احد يونسها ولا يلهيها حور وحيده بين اربع طوف لا حد يونسها ولا يلهيها









بعد 3 اسابيع

حور: واخيرا ابيج بسالفه
وصايف: هذا بدال لاتقولين لي حمدالله على السلامه
حور: حمدالله على الف سلامه زين ابيج بسالفه
وصايف: امري
حور: وصايف انا ابي اعرف عن اامي واهلها
وصايف : وانا شكو
حور: شنو اونتي شكو انا ابيج انتي تعرفين
وصايف: شلون ؟؟
حور: تروحين تسألين ابوج
وصايف: اها وليش ماتسألينه انتي مو انا
حور : لان انتي بنته وانا استحي واخاف مايقول لي الصج
وصايف: امممممم انزين شرايج نروح انا وانتي ونكلمه وانا اقوله انه يقول الصج
حور: اوكي
وصايف: بس انتي شنو تبين تعرفين ؟؟











حور: الصراحه انا ابي اعرف كل شي عن امي يعني شلون تعرفت على ابوي واهو كان يحبها وشلون صار الحادث بالضبط وامي عندها اهل وكل شي
فهد: بس وانا عمج ماراح تستفيدين شي
حور: شلون ما استفيد عمي انا براسي الف سالفه وسالفه ابي اعرف منو هم اهل امي
وصايف: يبا تكفا قول كل شي تعرفه واتمني انه صج
فهد: يعني انا اجذب
حور: لا مو قصدها قصدها قول اللي تعرفه
فهد : ان شالله .... شوفي وانا عمج ابوج تعرف على امج ايام الدراسه انا كنت بآخر سنه وابوج بثاني سنه حب امج وامج حبت ابوج صارت بينهم قصة حب حلوه بس انا كنت دايم انصح ابوج انه يوخر عن امج

حور: ليش ؟؟
فهد: لانه توه صغير وامج يعني ما كانت مسلمه ومو كويتيه وابوج قرر يتزوجها وحنا متفقين ان بعد الجامعه نتزوج بس ابوج غير هذي القوانين وانا شكيت ان امج مسويتله سحر بس شكي مو بمحله وبعد قلت يمكن تلعب عليه بعدين ابوج قرر يتزوجها وجا الكويت وجابها وياها وابوي الله يرحمه عصب عليه وصارت مشاكل وردت امج بريطانيا بدون لا احد يدري وكنا كلنا محتارين شلون ردت

وصايف: وبعدين
حور : كمل
فهد : لما عرفنا انها عندها اخت هني تشتغل بالكويت
حور: شنو اخت ؟؟
فهد: أي ولا متزوجه من بحريني وعايشين بالكويت
وصايف : صج
حور : كمل عمي
فهد : ابوي الله يرحمه وافق انه يزوج ابوج من امج بس شرط عليهم انها تسلم وتعيش بالكويت وامج وافقت وتزوجو
حور: وبعدين
فهد: بس هذي كل السالفه
حور: لا بعرف عن اهل امي
فهد: والله ما اذكر الا انها عندها اخت توأم اسمها ميرنا
حور: توأم
فهد : أي وعندها اخو اسمه متعب
حور : نعم
وصايف : شنو
فهد : هههههههههههههههههه لا اضحك اخو اسمه جين وبس وامها وابوها عايشين
حور: وبعد
فهد: بس
حور: انزين عمي ممكن اشوفهم ماتعرف عنوانهم او أي شي عنهم
فهد: لا والله ما اعرف
حور: انزين شنو صار بعد ماتوفت امي وابوي اهل امي ماقالو شي
فهد: يووووه سوو بلاوي كانو يبونج بس امي ما وافقت ورفضت انج تعيشين هناك
وصايف: اوووخ حور لو انج هناك جان علووم كشخه
حور: هههههه وبعد كمل عمي شنو سوو
فهد: رفعو قضيه بس اخسروها بس عيال الحلال كانو دايم يدقون يسألون عليج وللحين
حور: شنو للحين
فهد: أي يدقون على امي ويدرون انج ملجتي حتى خالتج ميرنا عاد تدرين اني شفتها من ثلاث شهور
حور: شنو وليش ماقلتولي
فهد : امي ماتبيج تتعلقين فيهم
حور: لا والله انزين هم ليش ما حاولو يشوفوني
فهد : امي منعتهم بس ترا يوم كنتي صغيره كانو دايم يجون هني
حور: صج بس انا ما اذكر
فهد: يلا انا بروح تبون شي
حور: لحضه ابي اعرف عناوينهم ابي اكلمهم
فهد: اذا تبين تعرفين اكثر اسألي امي ترا عندها كل شي

وخلها واهي مصدومه براسها اساله كثيره تبي لها اجوبه ؟؟؟
وصايف: حور شفيج ؟؟
حور : مصدومه مصدومه يا وصايف
وصايف: انزين شنو تبين تسوين
حور: بروح لجدتني بسألها ليش كل اللي سوته
وصايف: انزين تبين شي انا بروح انام
حور: لا روحي



ياترى شنو بتسوي حور مع جدتها ؟؟
وصايف بتسوي عرس قبل عرس فاطمه ؟؟
ومها ليش ساكته ؟؟



حور : كملي
الجده: خالتج ميرنا شافتج مره وحده لما كان عمرج 3 سنين وجدتج شافتج لما كان عمرج 5 سنين
حور: وانتي للحين تكلمينهم
الجده: مرات يدقون على ومرات انا ادق عليهم اطمنهم عن حالج
حور: انزين انا بشوفهم
الجده: لا
حور: ليش يما
الجده: مافي بعدين انتي شنو تبين منهم
حور قعدت قبال جدتها ومسكت ايدها : يما انا كبرت ماعدت حور الصغيره انا بشوف اهل امي بعرف خالتي ابي يكون عندي خوال بشوف شكل امي يما اذا انتي خايفه اني اروح عنج لا لا تخافين انا بنتج وانتي امي وابوي واهلي وعزوتي يما انا من غيرج ما اسوي شي يما لاتغرج ضحكتي وسكوتي ترا انا داخلي هموم مهي بهموم اسأله يبيلها جواب يما انا ابي يكون عندي خوال ابي اشوف شكل امي شلون صاير مابي صوره قديمه بدخل غرفة امي بشوف اغراضها بشوف بيتها بعرف كل شي عنها يما حسي فيني انا ادري انج خايفه علي بس لا تخافين انتي علمتيني اشياء لو امي وابوي عايشين جان ماعرفو يعلموني اياها
الجده وعيونها كلها دموع: حور بنيتي انتي بنتي انا ماابيج تروحين عني انا فقدت ابوج وفقدت جدج بس مابي افقدج يما لاتبجين تعالي بحضني تعالي
حور ميته بجي تشاهق كلامها مو مفهوم : يمـــ ــ ......ـــــ ــ ــ.....ـــ ...ا انا مــ...ــراح اخــ ....ــ....ـليج انا احـــــــ.....بـ.ــج
الجده تمسح على شعر الحور اللي نايمه بحضن جدتها : خلاص ياعيون امج والله لوديج المكان اللي تبينه والله لوديج عند اهل امج واعرفج كل شي عنها
حور: صج
الجده: ايه صج ياعيوني






ساره : امانه
وصايف: والله
ساره : بس ماراح يمديج
وصايف: شفتي شلون
ساره: تدرين شلون كلمي جاسم وقوليله يأجل العرس
وصايف: لا شكو فشله
ساره: مدري .... اقول وصايف باي عندي خط ثاني
وصايف: من منو ؟؟
ساره: مشاري
وصايف:انزين لحظه متى تردون من دبي
ساره: الخميس باي
وصايف: باي









تـــدري بحلاهـــا وتسألني/ أنــــا حلــــوه..؟؟؟
هــذا اللي ذابحنـــــي بها كثرة تــــواضعهــا ,,
احلــى من الألــحـــان,, والشعـــر والغنـــوه,,
الزيـــن أخـوهــــا ويمكنـه مراضعهــــا..

حتى الــقــمر يستحــــي لما يطالعهــــــا ,,
من غيــــرها العمـــر والعالم ولا يســـوى/...


ساره : اوه هذي لي انا
مشاري : يعني تدرين انج حلوه
ساره: هههههههههههههههه ياي مشاري تحب تحرجني
مشاري: ياحبي لج اسمعي اول ماتدرين دقي علي بستقبلج بالمطار
ساره: نعم تبي اهلي يذبحوني
مشاري: مايقدرون لاني بحميج منهم
ساره: لا والله
مشاري: قوليها
ساره: شنهي
مشااري: احبــج
ساره: لأ مابي
مشاري: قلبي قوليها
ساره : اممممممم
مشاري : يلا
ساره: Ilove you
مشاري: لا بالعربي لها حلا
ساره: استحي
مشاري: وبعدين
ساره : احبك يابعدي
مشاري: ياويلي ويلا














الخميس احلى يوم عندها واغث يوم عنده يوم الكل ينطره هل الليله ليله العمر


( بأفخم قاعات الافراح واحلى الديكور واحلى زفه وازين عروس لابسه نفنوفها الابيض يوم كل بنت تنطره يوم كل وحده تتمناه تمشي بخجل عيونها الوساع حمرتها الورديه شعرها الناعم هيبتها اللي تخلي الكل يغير منها )

؛وصايف ؛


لو سألني الورد عنك علميني وش أقول
وإن وصفت أول جمالك كيف أبوصل آخرة

كيف وإنتي روضه من حلاها كحلت عين الفصول
رقتك ورده وروحك كـ الطبيعه الساحرة

عذبه الأطباع وأكثر , إنتي يالعف الخجول
من لفيتي الدنيا وإنتي , مثل غيمه ماطرة

عاليه أصل ومطرها كل ماجاد بنزول
مثلها إنتي كريمة , وهي مثلك طاهرة

ميزك ربي بملامح , زادها نور وقبول
وبعيون منها غارت ألف نجمة ساهرة

هذا غير الشمس ياللي جاها من حسنك ذهول
وكتبت في مدح زينك لين صارت شاعرة

مذهله في كل حاجه , إنتي يابنت الأصول
في هدوءك في كلامك والمعاني العاطرة

لك تفاصيل إبتسامه تاخذ ألباب العقول
باردة ع القلب كنها نسمه حلوة عابره

هذي إنتي وما أبالغ لو أقول إن العذول
من كثر طيبك دعالك بالسعاده الغامرة

صدقيني إنتي غير , وصدقيني لو اقول
إني يا روضة زمنناّ إنتي حاجة نادرة


وكلللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووش
وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووش

صيحات الحريم واعجبابهم فيها صج عرف يختار اصوات الحريم ونظراتهم تتطايره
الكل يمدح والكل يهني والكل يسمي ماشالله


اما ام وصايف عيونها كلها دموع واهي تشوف بنتها حبيبت قلبها عروس حلمها تحقق وصارت احلى عروس اسفه ياوصايف زوجتج وانتي صغيره توج بعدج مااستانستي بحياتج الله يوفقج ويسعدج ويريحج امين

حور ياقلبي ياصوفي طول عمرج تتمنين تكونين عروس وكاج صرتي احلى عروس

ساره اختر صوفي تزوجتي مابغيتي الله يوفقج ويهنيج ويسعدج امين

مها صوفي ماشالله عليج قمر ياهني اخوي فيج تهبلين

فاطمه ماشالله صوفي طالعه تجنن الله تهبل الله يهنيها

وصايف تمشي وطالع المصوره اللي تقولها ابتسمي وطالعي مني ومني وطاحت عينها على بنات عمها لا خواتها هذول رفيجات عمرها خلاص بنتفرق احلى سنين عمري عشتها وياهم خلاص بروح كل شي لا مستحيل مر عليها شريط حياتها كلها
تذكرت بنفس هاليوم الصيف اللي طاف قاعده على الارض تطالع السما


وصايف: الله متى يجي اليوم اللي اتزوج
حور: ياي انتي همج العرس
وصايف: اكيد بنات تتوقعون منو راح ناخذ
مها: انا اتوقع حور بتاخذ واحد يدرس رياضيات لابس نظاره مخه كبير هههههههه يخرع
حور: جب
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
وصايف: وانا وانا وانا
فاطمه : انتي بتاخذين واحد رومانسي يحب يشوف العيال دايم يجيب لج ورد ومثقف هههههههههههههههه
وصايف: ههههههههههههههههههههه ويشبه توم كروز
حور: أي هين بالعيد
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هذا اللي شايف نفسه
ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك
ولا كنه شايفني
.................
والله لا أوريكم فيه
والله أنا لا ما اخليه
مو هوه لعب وياي
خلوه يتحملني
....................
نسى ليالي بيروت
لما قالي بحبك موت
وهلأ جنبي عم بيفوت
....................
ولا كنه شايفني
ولما التقيته بجده
شايل لي بايده ورده
يبغاني أبقى عنده
يحلف ولا يفارقني
....................
في القاهرة ع الكورنيش
قلي من غيرك ما اقدر اعيش
دلوقتي مابيعرفنيش
ولا كنه شايفني
........................
وأول لقا في الكويت
آمرني قلبي وحبيت
ولا كنه شايفني
.....................
في المغرب كان معايه
عشنا بالحب حكايه
مو باغوا داب حكايه
ولا كنه شايفني
..........................
وينه كلامه بدبي
غالي عندي وأغلى شي
والحين مايرمسني
ولا كنه شايفني
......................
والله انا لا اوريكم فيه
والله انا لا ما اخليه
مو هوه لعب وياي
خلوه يتحملني
ا



هداء خاص من حور وفاطمه ومها وساره لاحلى عروس وصايف





رقصو واهم يتمايلون بجسمهم كل وحد تضحك وتأشر على وصايف يدرون انها تحبها من قدهم اختهم تزوجت بس بتفارقهم بتسافر من ثاني يوم بزوجها وصايف تطالع وحده وحده كل وحده فيهم لها جزء بحياتها اهم اللي وقت الفرح يفرحون وياهم وهم اللي وقت الحزن يحزنون وياها تشكي لهم تضحك وياهم تعلب وتغني وتبجي وتسوي كل شي وياهم














زفت المعرس جا جاسم اللي كان شكله قمت الروعه مزيون بكل معانى الكلمه الكل تخبل عليه وتمنى لهم السعاده





بالفندق وصايف قاعده على طرف السرير وجاسم واقف يطالعها

جاسم (( والله انها حلوه أي حلوه الا مزيونه ماشالله عليها )) : أأ وصايف ماتبين تاكلين

وصايف: ............................
جاسم : اكلم طوفه انا ماتبين
وصايف بصوت واطي : لأ (( هذا شفيه شنو هل الاسلوب ))
جاسم : كيفج




جاسم (( انا ليش كلمتها جذي احسن تستاهل مسويه فيها خجوله ياعمي طيري )) : وصايف
وصايف: نعم

جاسم : اسمعي باجر بنروح انا وانتي بنسافر النمسا انزين ابيج تقعدين من الصبح وتلبسين ترا طيراتنا الساعه 10

وصايف: ان شالله

جاسم : يلا الحين روحي نامي
وصايف(( مافيني نوم )) : انزين

نامت بالسرير واهو نام بالصاله وصايف طول الليل تفكر شلون بتكون حياتها مع جاسم وشلون بتعيش شهر بالنمسا بدون اهلها وشلون بتفارق امها وابوها ورفيجاتها وبنات عمها وشلون وشلون وشلون ........ الخ لما نامت




















بعد ماودعو اهلهم وركبو الطياره جاسم استسلم للنوم اما وصايف قعدت تقرا كتاب كل بنت كتبت فيه كلمه ومو بس البنات في غيرهم ...



مرحبآآآ بكـ يا احلى صوفي

اول شي مبرررروووك يا عروس وصج صج صج طلعتي مو هينه تزوجتي قبلي هههههههههههههههههههههه بس هين انا اوريج ديري بالج على جاسم ولاتزعلين منه ترا قلبه طيب وحنون انا اكثر وحده اعرفه امممممممم عرفتيني أي صح

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ا






هاي ثلونث ثخبارث عثاث بخير



اول شي مبررروك من كل قلبي والله يهني سعيد بسعيده خخخخخخخخخ صوفي ديري بالج على نفسج ولاتزعلين اعرفج زعووول ومو اذا زعلتي تبجين ترا الرياجيل مايحبون البنات اللي دايم يبجوون يسمونها ام بجيه ههههههههه دققي على الاسم شوفي اذا جاسم سوالج شي بس دقي دقه وسكري علي والله لجيج بأسرع طياره

وبث تحياتي ساررونه (( عاشقه الكوره )) القدم تحتها خطين ههههههههه





صوفي ياصوفي انا احب صوفي ياقمر ياعسل يا احلى وحده

تتذكرين هذي الاغنيه كنت دايم اغنيها لج وانتي صغيره يما ديري بالج على نفسج وعلى رجلج وماوصيج بالكلام اللي قلتلج اياه فاهمه انا ادري انج ماراح تخيبين ضني فيج زين ماما واي شي بينه دقي علي ترا حطيت لج قران اقريه كل يوم وان شالله ماتعوزين شي

امج دلال


وصايف حلمج تحقق صح حبج وقلبج وفارس احلامج صار يمج صار زوجج واخيرا صح عقبالي وصايف مو تنسيني واذا حبيتي تشكين تراني موجوده

حور


اخذتي اخوي مو مشكله .... دخلتي مثل تخصصي مو مشكله ... تتزوجين وصير عرسج قبلي مو مشكله ..... اما انج تسافرين النمسا قبلي لاااااااااااااااااااااااااااااااا لا لا لا لا لا لا تدرين اني احبها صوريلي كل شي ودزيه باليميل ههههههههههههههههههههههه احبج يا احلى وغلى وصايف

فطووووم





حسافه بتسافرين منو بتهاوش ويااه لا وصايف ردي والله بفقدج احبج حيل وكل يوم دقي علي اوكي
اخوج :احمد



احم احم شلونج مرت اخووي << كشخه

بسرعه جيبيلنا ولد او بنت بصير عم راح افقدج وافقد السهره وياج

صقر


وصايف احبج
رغوده


لا والله يازوجتي المصوون تتزوجين غيري لاتخليني اطلقج ههههههههه والله راح افقدج كل يوم دقي علي وقوليلي بأخر الاخبار عن النسما وعن جاسم حرا بتقعدين بروحج هههههههههههه احبج
نونو (( نوف ))

لبــــــــــــــــــــــــــى قلبج والله ولبــــــــــــــــــــــــــى اسمج والله ولبــــــــــــــــــى العروس والله وصايف اذا لقيتي رياجل مزين بالنمسا دزيلي اياه مسج او بالبريد هههههههههه والله بفقد القععده وياج
خوله الدجه على قولتج

يا احلى واغلى ماخلق ربي وصايف بابا لاتزعلين منى لاني ما أجلت عرسج والله من حبي لج واعرفي يابنتي اذا ضاقت عليج الوسيعه وصكت فيج الدنيا اذكري اني موجود وترا حطيت بحسابج فلوس خليهم لج اذا احتجتي تدرين يا وصايف انا فرحت بحياتي 3 مرات اول مره لما تخرجت من الثانويه وثاني مره لما تزوجت وثالث مره لما ولدت احلى بنوته بالعالم انتي ياوصايف كان شكلج قمر كنتي ماترضين تسكتين الا لما احطج بحضني بابا تراج غاليه عندي افرحي واستانسي قد ماتقدرين انزين ترا جاسم خوش رجال

ابوج فهد



سكرت الكتاب وعيونها مليانه دموع بتقفد اهلها وعزوتها بتفقد كل زاويه ببيتها بتفقد الحب والحنان و كل شي بحياتها طالعت جاسم كان شكله يجنن واهو ناايم محلق شوي من لحيته لان بالدول الاجنبيه صعب دخول المتدينين نايم بنوم عميق





ياترى شنو بصير مع وصايف وجاسم ؟؟
وحور ليش متضايقه ؟؟
ومها شنو الجديد بحياتها ؟؟


النمسا

الهوا عليل والجو بديع والدنيا ربيع بالنمسا وصيف وغبار بالكويت
الساعه 7ونص مساء
دخلت وصايف شقتها كانت عباره عن 3 غرف نوم ومطبخ وصاله وحمامين وبلكونه تطل على الشارع وكان المنظر ولا اكثر من روعه
جاسم : وصايف حطي اغراضج بالكبت انا بروح شوي واجي
وصايف: جاسم
جاسم : خير
وصايف: الخير بوجهك بس أي كبت احط اغراضي فيه
جاسم ابستم لها : كيفج اختاري اللي تبينه .. تبين شي
وصايف ياي فديت هالوجه وراعيه : انزين لا سلامتك














الساعه 12 ونص وجاسم للحين ماجا وصايف تحاتي قعدت تنطره بالصاله لابسه قميص بيج وفاكه شعرها ومسويه بف خفيف وحاطه مكياج ناعم شكلها كيوت



جاسم : السلام
وصايف: وعليكم السلام
جاسم : مانمتي
وصايف: لا قعدت انطرك تأخرت قعدت احاتيك
جاسم : لا تاخرت ولا شي عادي
وصايف: بس انت طالع من الساعه 7 والحين الساعه 12
جاسم : يووو بدينا تحقيق هذا من اول يوم
وصايف هب ياوجهه هذا من اول يوم يزف انا الغبيه اللي كنت اسال عنه : لابس
جاسم: لا بس ولا شي كلمتي اهلج
وصايف : لا ما اعرف
جاسم : تعالي (( مسكها من ايدها )) وصايف < لا راح الزعل مع هل مسكه >



بعد ما كلمت اهلها ونام نامت وصايف من التعب ونام جاسم من كثر التفكير طول الوقت كان قاعد بكوفي يفكر شنو يسوي مع وصايف ينسى سحر ويبدى حياة جديده وعالم ثاني مثل ما سحر بدت حياة جديده وعالم ثاني ولا يخليها عنده بس مايعطيها أي اهتمام بس حرام هذي انسان ولازم ارحمها ولا يطلقها بس ان ابغض الحلال عند الله الطلاق واهله ماراح يخلونه وعمه بيزعل عليه والكل بيزعل ياربي خليها تروح بنصيبها قبل لا اورطها معاي بشي بس لا هي حلوه وحليوه ومؤدبه تخسي الدلوعه هذي انا كنت ماخذها عشان اعملها ان وراها رجال : اوف اوف اوف كل هذا والساعه 12 الله ماحسيت بالوقت أي ياراسي بينفجر من كثر التفكير





الصبح الساعه 9وخمس وصايف لابسه جينز سكني وبلوزه موف وحاطه قلوس ومسكرا ولامه شعرها




وصايف: صباح الورد
جاسم : هلا صباح الخير
وصايف: تبي ريوق
جاسم : أي جيبيلي اياه بالبلكونه
وصايف: ان شالله
جاسم : ولا اقول بدلي هدومج بنروح تريق برا
وصايف مستانسه : والله
جاسم يضحك لها :أي



الكويت ببيت العايله


بغرفه الجده مريم الجده منسدحه و حور تقرا الجريده ولفت نظرها سفريات سفره لبريطانيا وتذكرت موضوع امها



حور: يما
الجده: هلا
حور: يما شنو صار على موضوعي
الجده: أي موضوع
حور: يما تدرين شنو موضوع امي واهلها
الجده: انتي شنو تبين بالظبط
حور: ابي اروح اشوف خالتي وبشوف بيت امي وام امي
الجده: ان شالله خير
حور: يعني شنو متى اشوفهم
الجده: قريب
حور: اكيد
الجده: ان شالله





























خلونا نروح لمكان ثاني بالكويت بشركة ××××× للمقاولات قاعد على مكتبه زهقان من التعب والشغل وده يفكر بنفسه وبس من دخلت حياته واهو يفكر فيها دخلت حياته وغيرته من انسان يحب شغله ويحافظ عليه ودايم يداوم ومحبوب عند ربعه والكل اغلب وقته يقضيه بالدوانيه مع الشباب الى انسان يكره شغله دايم يحب يقعد بالبيت يفكر فيها بشكل جنون


حمد: آآآآآآآآآآآآآآآه
صقر: آآآآآآآآآآآه هذي مو آآآه عاديه
حمد: شقصدك
صقر: انا ملاحض عليك متغير هل الايام شنو فيك
حمد: ابد سلامتك مافيني الا العافيه
صقر: لا لا ماعلي من الهرج انت صاير هادي مو طبيعي
حمد: وذا صرت هادي يعني موطبيعي
صقر : لان الهدوء مو من عوديدك
حمد: آآآآآآآآآآآآآآآه
صقر: عاد هذي الآآآآآه مو عاديه
حمد: شلون يعني
صقر: يعني آآآآآه القلب آآآآه العشق
حمد: وانت صلج
صقر سحب كرسيه وقرب عند حمد: صج منهي منو تكون وين شفتها
حمد: هدي هدي ومن قالك بقوول
صقر: ياولد علامك قول اخلص انا يوم عشقت منو قلت له محد غيرك بس انا عشقي يوووه يجنن عليا يازينها
حمد: ياو ياصقر هذي غير هذي جننتني هبلتني خلتني ما اوحي شنو الناس تقول حمد انا الحين اعترف اني عاشق
صقر : منهي هي ؟؟؟











































باحلى مطاعم النمسا واحلى صباح واحلى عروسين قاعدين يتريقون

وصايف: الحين انت جم مره جيت النمسا
جاسم : مرتين مره قعدة فيها 3 شهور ومره جيتها ويا ربعي قعدت فيها 10 ايام
وصايف: وناسه تدري شنو ودي
جاسم : شنو
وصايف: ودي اروح الثلج
جاسم يطالعها ورفع حاجبه : شمعنه
وصايف ماقدرت تتحمل نظراته ونزلت عيونها واهي تضحك : لاني اموووت بالثلج والله لو ويانا ساره ومها هدهم هني والله ماتشوف خشتهم تلقاهم من سوق الى سوق
جاسم: ههههههههههههههه أي والله وحور
وصايف: ههههههههه حور قطها بالمكتبه او المتاحف ههههههههههههههههه
جاسم :هههههههه تقرا انزين وفاطمه
وصايف: فاطمه بالسينما او المطاعم
جاسم طالعها وغمزلها عين : وانتي
وصايف يووو لأ لأ ما اقدر اتحمل الغمزه جنه مكتوت علي ماي باري قالت بدلع : أنا
جاسم يقلدها: انا إيه
وصايف: هههههه شفت المكان هذاك (( تأشر على حضانه اطفال ))
جاسم : أي
وصايف: قطني هناك
جاسم : انتي تحبين الاطفال حيل
وصايف: وامووت فيهم ياربي في احد بالدنيا مايحبهم
جاسم : انزين بس هل المكان ماتبين مكان ثاني
وصايف أي في قطني بقلبك : في
جاسم : شنو
وصايف : مدينه الالعاب (ملاهي )
جاسم :هههههههههههههههه جد انتي جاهل
وصايف: لا ياشيخ
جاسم : أي والله هههههههههههههههههه ويضحك(( اكثر واكثر )) هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه هههههههههههههههههه
وصايف : بس عاد الناس قامت تطالعنا
جاسم: ههههههههه والله هههههههه ما اقدر مدينه العاب بنت شكبرج مدينه العاب هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وصايف انحرجت وزعلت شوي
جاسم بعد الضحك : يبا خلاص خلاص سكتنا لاتبوزين
وصايف:............
جاسم: يلا قومي نمشي
وصايف قامت :.......................


















مها: يعني احبه
ساره: اخس
مها: أي ساره بس انا خايفه ان خوله تزعل
ساره: وخوله شكو انتي تحبينه مثل ماهو يحبه بعدين شدعوه هو يدري عنكم كل وحده بقلبها
مها: آآآآه والله مدري تدرين انا قبل اضحك عليكم اذا عشقتو بس صج العشق حلو
ساره: انا اشهد ياحلو العشق
مها: ياحليل وصايف اشتقت لها
ساره: ياربي امس بجيت لما انبطت عيوني
مها: وانا بعد الحين احس راسي يعورني
ساره : شرايج ندق عليها
مها: لا خليها يوم ثاني فشله هم معاريس خليهم على راحتهم
ساره: اصلا هم مايبونا
مها: اكيد اانا لو اتزوج اهاجر عنكم بفتك منكم
ساره: والله ما اعرف اهلى هههههههههه
مها: ههههههههههههههههههه






















مرو اسبوعين على جاسم ووصايف وتغيرت نفسية جاسم قام كل يوم يتهاوش ويا وصايف بسبب ومن غير سبب على اتفهه الاشياء يزفها ووصايف ماكانت تشكي لاحد امها قالت لها ان لازم اول الايام تتهاوشون بس جاسم مزودها حيل هذا اول اسبوع وماسكها زف




جاسم بعصبيه : لا والله احد يتغدى توست وجبن
وصايف: شنو اسوي ما اعرف غيرهم
جاسم بصراخ : بنت شكبرج ماتعرفين تسوين غير توست وجبن
وصايف: بس انا توني عروس
جاسم: بلا عروس بلا بطيخ على القل سوي معكرون نقتس مو توست
وصايف: ...................
جاسم : الشرها مو عليج الشرها علي انا اللي ماجبت خدامه تطبخ ابرك منج
وصايف معصبه بس ساكته لان اذا تكلمت ماراح يصير خير : .......................

جاسم راح غرفته : وصايف وصايف
وصايف جت له حطيت ايدنها بمخباتها: نعم
جاسم : وين بلوزتي الزيتيه
وصايف : ماغسلتها
جاسم : نعم وليش بالله
وصايف ببرود: ما اعرف اغسل
جاسم بصراخ: وبعد انتي كل شي ماتعرفينه حتى هدوم ماتعرفين تغسلينهم ولا تعرفين تطبخين ولا تعرفين شي شنو تعرفين
وصايف: اعرف احط رجل على رجل واطالع التلفزيون
جاسم احتر وبكل صوته سحبها من ايدها وودها عند الغساله: شوفي هذي تسوين جذي وتطقين هذا وتغسلين (( وقعد يعلمها ))
وصايف: اح جاسم هدني
جاسم ماسكا حيل ومسكها بقوه لما قالت هدني من قوة مسكته لها على زدنها اصابعه دخلت داخلى جلدها وصايف تبجي : هدني .... هدني هدني ......
جاسم ما انتبه لوصايف ودموعها قعهد يضغط على زندها وويشرح لها بصراخ شلون تشتغل الغساله : فهمتي .................................................. ........... وصايف (( وهدها ))

وصايف قامت تركض وتبجي مقهوره من كلامه ومن تصرفاته اهي عروس بدال لا يدلعها ويضحكها قام كل يوم يزفها ويتهاوش معاها تبجي من العوار ومن فرقا اهلها ومن حياتها بجت لما سكتت ونامت على الارض وراسها فوق السرير ...




جاسم ماتحمل شكلها طلع راح الكوفي وندم الف مره على اللي سواه هي ماتستاهل توها بزر ماتعرف ووصايف مدلله مو متعوده على الاشياء هذي بعدين خواتي اللي هم خواتي مايعرفون للغساله واهم مو نفس وصايف اللي ماينرفض لها طلب اللي ماتعرف تحر الماي تبيها تغسل وتبطبخ وتكوي بس هم لازم اتعلم انا لازم اجيب خدامه مؤقته












حور: صج يما يعني واخيرا بشوف خالتي
الجده: أي اانا اعرف وين هي تشتغل وبوديج لها بس مو باجر يو الاحد لان باجر مافي دوام هذا اذا ما اخذت اجازه
حور: لا ان شالله بس هي وين تشتغل
الجده: تشتغل بالصحه سستر بس رجلها دكتور بحيرني ماشالله عليه
حور: الله متى يجي الاحد مشكوره يما مشكور
الجده: عشان تعرفين شكثر احبج
حور: انا اعرف من زمان يا احلى واغلى واحن قلب بالدنيا










رد من القهوه طل عليها شافها منزله راسها على السرير وركبها بالارض شالها ولحفها وقعد بالصاله لما نام












وصايف وجاسم وهواشهم ؟؟
ومنو اللي يدزز مسجات لجاسم ؟؟
وحور وخالتها بتشوفها ولا لا ؟؟
ومها وحمد ؟؟


يوم جديد وصباح حلو على ربوع النمسا كل واحد زعلان على الثاني






وصايف قعدت خذت لها شور وصلت وقعدت تقرا قرأن جاسم قعد من النوم كان نايم بغرفه ثانيه بدل ملابسه وطلع






..........: ادخل
حور: السلام عليكم
............: وعليكم السلام
حور: انت الدكتور أيمن داود
الدكتور: أي نعم امرييني بغيتي شي
حور: بغيت منك خدمه صغيره
الدكتور: تفضلي
حور: انا حور مشاري جاسم ال......... بنت عايشه الله يرحمها اخت زوجتك ميرنا وهذي جدتي ام محمد
الدكتور: هلا والله بام محمد وهلا فيج حور امريني أي خدمه
حور: ابي اشوف خالتي ميرنا
الدكتور: امممممم غالي والطلب رخيص تعالي معاي
الجده: وين
الدكتور: عند ميرنا اهي بقسم الفحوصات
حور والجده: يالله














حمد: يما شفيج مافيني شي عادي
العنود: علينا انت متغير حيل
حمد: يحوول
ام حمد: ياولدي اذا فيك شي قوول
شيماء : ياااي شفيكم على الولد صار لكم ساعه وانتو تستجوبونه خلاص يقول لكم مافيه شي شفيكم
حمد: مايفهمون
ضحى تطالع التلفزيون : تبون اقولكم شنو فيه
الكل طالع ضحى حمد بقلبه يحوول لايكون هذي تعرف يارب لا
ضحى: يبي يسافر
حمد الحمدالله : هههههههههه شدراج
العنود: عبالي عندج سالفه
ضحى :الله يعني بتسفرنا
حمد قام : لأ ... يما انا رايح
العنود: اقعد ماراح تودينا العرس
حمد: بروح شوي واذا رديت اوديكم
ام حمد: لا تأخر
حمد: لا شوي وارد انتو البسو مابي اتاخر على العرس
ام حمد: ان شالله
















مها: شرايكم
ساره: الله
حور: بتصكين على العروس
مها: احم احم ادري
ام جاسم : ليش مسويه تسريحه
مها: يوهو يما هذا بف حلو
ام جاسم : لا معفن جنه لج راسين
ساره: خاله انا ادري شنو تبين تبين الشعر يكون سيدا مافي ولا حركه جنج امي
ام جاسم : وهذا هو الزين
فاطمه توها قاعده من النوم : الله الله الله
مها تدور : حلو
فاطمه: يجنن
مها: ههههههه ادري
حور: ترا انا ماراح اروح
مها: لا والله
ساره: ولا انا
مها: يلا عاد وحده فيكم تروح ما احب اروح بروحي
حور: مو بروحج وياج امي وامج خالتي دلال
مها: ولو ابي بنت اسولف وياها
ساره: خلاص انا بروح
مها: هياا يلا البسي على ما اروح اضبط مكياجي
حور: خلاص جم مره تعدلين
مها: مالكم شغل يووو نسيت لا احط لي بخور
حور وفاطمه: ههههههههههههههههههه خبله











وصايف: نعم
جاسم ومعاه وحده : هذي الخدامه لبنانيه جبتها عشان تطبخ وتنظف
وصايف: أي شسمها
جاسم: نسرين بس ماتنام هني لا بليل تروح بيتها قريب من عندنا
وصايف: انزين
جاسم : تعالي اعرفج عليها
وصايف: مرحبا
نسرين : اهلا مدام
جاسم: نسرين هذي زوجتي مدام وصايف كل شي تبيه تسوينه لها اهي اللي تامر وتنهي بالبيت اوكي
نسرين: حاظر استاز(( حاظر استاذ ))
وصايف الله وناسه مدام وصايف وزوجتي ياهنيي : تعرفين تطبخين اكل كويتي
نسرين: أي انا اشتغلت قبل بالكويت 3 سنين وبعرف اطبخ
جاسم: زين روحي ويا وصايف تدليج على البيت
نسرين: اوكي












فاطمه: كملي شنو صار لما رحتي عند خالتج
حور: أي رحت وداني انا وجدتي داخل قسم للفحوصات ولا اشوف وحده طويله شقرا لابسه لبس سستر وحاطه عليها ملفع بس مو ظابط يعني كل دقيق يطيح لما لفت وشفتها تخيلت ان امي جدامي ودي اروح احظنها والمها ودي اقولها يما يما اشتقت لج يما ابيج محتاجتلج تشبه امي اللي بالصور حيل طويله وبيضه صوتها في بحه خفيفه حلوه عليها

الدكتور: ميرنا
ميرنا : نعم أيمن
الدكتور: في ناس يبونج
ميرنا: منو
حور: انا
ميرنا قربت من حور: اهلا بغيتي مني شي (( ميرنا تتكلم كويتي بحت لانها عاشت بالكويت 15 سنه ))
حور: أي انا حور بنت اختج عايشه نيكول
ميرنا منصدمه بعد كل هالسنين شافت بنت اختها كانت دايم تتمنى انها تبوسها وتحظنها وتشوفها وتعرف اخبارها والحين شافتها حور ضمتها ضمتها لصدرها الحنون وقعدت تبجي : حور ...... انـــــا مـــن زمـــ...ـــــ...ــــان كـــ..نـــ..ت ودي ...... ودي اشوفج
حورساكته ماتبي شي تبي تبقى بحظن خالتها توام امها تحس انها تظم امها مو خالتها

بعد فتره من الصمت والبجي حور: خالتي انا جيتج اليوم عشان ودي اعرف كل شي عن امي ودي اعرف شنو كانت تسوي وشلون حبت ابوي وكل شي وودي ودي اروح بريطانيا ازور ام امي جدتي
ميرنا: ان شالله كل شي بعلمج اياه وبقولج عنها اللي تبين

فاطمه: وبعد
حور: سوالفنا وسوالفنا وضحكنا وبجينا وكل شي خذيت رقمها واهي باجر عازمتني في بيتها
فاطمه: وبتروحين
حور: اكيد
فاطمه: تعالي طول كل هل اليوم امي مريم شنو سوت
حور: توقعت انها ماتخليني توقعتها بتبجي بس كانت فرحانه حيل لما سالتها يما شفيج سرحانه تدرين شنو قالت لي
فاطمه: شنو
حور: قالت واخيرا خليتج تعرفين اهل امج كنت ابيج انتي تجين وتقولين ابي اعرف عنهم ما ابيج تطلعين قليله اصل وتنكرينهم
فاطمه: صج
حور: والله







نسرين : عن جد الساعه 12 ولهلأ ما تروأتي (( من صج الحين الساعه12 وللحين ماتريقتي ))
وصايف: أي
نسرين : بس منو منيح
وصايف: عاد حدي جوعانه
نسرين : هلأ بعمل لك ام ليت بتاكل اصابيعك وراه
وصايف: يلا
















حمد: ها شلون العرس
العنود: يجنن
ام حمد: شفتي ساره بنت ام فارس تفضخ القلب
حمد من قالو ساره فز قلبه وقام يضحك
العنود: أي ماشالله عليها الا هي جم عمرها
شيماء: 18 توها كامله ال 18
ام محمد: ياحليها تهبل
العنود: هي متزوجه صح
ام حمد: جنه ملجه
حمد انصدم مها مها متزوجه مستحيل لا
شيماء: شكو مها مو متزوجه المتزوجه وصايف وحور وساره ملجات
ام حمد: لا انا اعرف ان بنت ام جاسم ملجه وعرسها السنه هذي
شيماء: هذي فاطمه اكبر من مها بسنه
حمد يما ضحك ياما فرح بس اخر شي تاكد ان مها مو متزوجه






شيماء: حمد
حمد: هلا شيماء
شيماء: بغيتك بموضوع
حمد: مالي خلق بروح انام
شيماء: موضوع يخص مها
حم لف على شيماء: نعم
شيماء: كنت متاكده انك تحبها
حمد: شنو قصري حسج وتعالي بداري
شيماء بعدل ماقالها حمد كل اللي بقلبه : صج يعني بتتزوج
حمد: مدري
شيماء: انزين تبيني اقولها
حمد: لا لا تقولين بس تدرين جسي نبضها جيبي طاريي
شيماء: اوكي
حمد : شيماء
شيماء: هلا
حمد: قوليلي عن مها
شيماء: ما اقول الا انك عرفت تختار
حمد: هي زينه
شيماء: تهبل واليوم بالعرس شكلها روووعه كل الناس انجنو عليها تبي نصيحتي اخطبها لانك ماعدت صغير خلاص فكر بنفسك الى متى تفكر فينا
حمد: والله مدري
شيماء: حمد انصحك تفكر هالايام لان اكيد راح تنخطب اليوم الكل يسال عنها
حمد: بفكر
شيماء: ابي اقعد باجر واشوفك تقول لامي اخطبيلي مها انزين
حمد: هههههههههههه انزين









جاسم: وصايف احبج
وصايف: تحبني
جاسم : وامووت فيج
وصايف: جاسم انت تدري وش تقول انا من يوم حبيتك تمنيتك تقول لي هل الكلمه
جاسم حد ايدينه على شفيفها : اووص لا تكلمين ابي اسمع كلمه وحده قوليها
وصايف: احبك واموت فيك واعشقك

طبعاً هذا كان حلم وصايف اللي تتمنى يكون صج بس بالحلم قعدت على احلى حلم طلت بالدريشه الجوو روعه غيم وصوت العصافير يغرد بالأذن قامت وقررت انها تبتدي مع جاسم يوم حلو ملت من الهواش بعد ما بدلت اهدومها راحت عند نسرين تقول لها زهبي الريوق وصايف لابسه بنطلون جينز وبلوزه بونيه لقت جاسم قاعد يتريق بالبلكونه


وصايف: صباح الخير
جاسم مستغرب من نشاطها: هلا صباح النور
وصايف: الله الجو يجنن
جاسم: توه طاق مطر
وصايف: صج حسافه ماشفته
جاسم : يمكن يطق مره ثانيه
وصايف: جاسم
جاسم : هلا
وصايف: ابي اروح السوق بشتري اغراض
جاسم : ان شالله












باحلى اسواق النمسا ووصايف تتسوق وجاسم واقف برا ينطرها لقى ولد صغير يلعب كوره راح يلعب معاه




ودي اكون اقرب
(من الرمش للعين )
واكون انا عينك ومالك نظرها






جاسم : غريبه من المرسل
وصايف جت لجاسم : اه خلصت يلا نمشي
جاسم :............
وصايف: جاسم شفيك امش نمشي
جاسم :ها
وصايف: سرحان اممم اللي في بالك يتهنى
وراحت
جاسم شنو قصدها : ومنو هذي اللي دازه









حور: وهذا كل اللي صار
ساره: انزين متى بتروحين
حور: اليوم تروحين وياي
ساره: لا مالي خلق بس حضج عندج بنات خاله بحرينين
حور: أي شفتي شلون
فارس: قلبي هني وانا اقول البيت منور
حور نزلت راسها
ساره: يووو بدينا
فارس قعد يم حور : شلوونج
حور بخجل : تمام
ساره : حور امشي غرفتي
حور قامت مسكها جاسم من ايدينها : وين
حور :فارس هدني بروح
فارس: مافي روحه
حور: فارس وخر لاتجي خالتي
فارس: مافي كيفي زوجتي وانا حر مو زوجتي صح
حور : أي بس هدني
فارس: ماراح اهدج الا لما تقولين لي احبك
حور: لا مابي
فارس: حور قوليها
حور شمخت ايدين فارس : انت ماينفع معاك الا جذي
فارس: اح اح الله استغفر الله
حور: ههههههههههه تعيش وتاكل غيرها














ياشوق قله (صاحبك)
دووم يطريك!!
وانك (بقلبه)
لوتطول المسافة!!



جاسم بغرفته فتح تلفونه وقرا الرساله : ياربي منو هذا وشكو يدزون مسجات خل ادق

ودق بس محد رد دز مسج (( منو معاي))

طبعا مافي رد

طول الليل والمسجات تهل من كل صوب شعر حب ووله ومدح بس منو صاحب المسجات؟؟ محد يدري..!! جاسم مايرد بس يقرا عباله احد يلعب بعصابة










ميرنا: اهلين
حور: هلا والله شلونج خاله
ميرنا : الحمدالله
حور: اعرفج بنت عمي فاطمه ومها
ميرنا: اهلين تشرفنا .... تفضلوو تحبون تشربون شي

مها: لا مشكوره
ميرنا : يابنات بنات بعرفكم على بناتي
دخلو البنات اللي هم


((1- هند 20 سنه تدرس بجامعه الكويت تخصص علوم سياسيه طويله جسمها حلو عيونها عسليه وساع مو متحجبه شعرها بندقي طويل شوي برونزيه شوي حبوبه وطيوبه بس فيها شويه غرور
2- اوضاح 16 سنه بيضه شعرها اسود قصير بثالثه ثانوي حلوه وحبوبه وتضحك
مو متحجبة

3فوز 12 سنه بالصف الثامن حدها كيوت تشبه امها وشخصيتها مثل شخصيه اوضاح مو متحجبه
4زيد 9 سنين حلو حيل طيب لابعد الحدود


بنات ميرنا فري حيل اللي يشوفهم يقول انهم رايحين فيها بس العكس الصحيح محترمات حيل
فوز : وناسه انتي بنت خالتي كشخه
حور: أي انا طايره من الفرحه
اوضاح: ماشفتي يدتي
حور: لا ولا احد يعرف امي غيركم
هند: عاد احنا يوم الخميس بنروح بريطانيا تروحين
حور: صج ودي بس اشوف
مها: ماعليكم منها بتروح والله لقنع جدتي
فاطمه: بس منو تروح وياه
ميرنا: معانا
فاطمه: بروحها ماضنتي
فوز: خلاص انتو امشو معانا
حور: بحاول اقنع جدتي تروح وياي
ميرنا: أي والله راح اوريج بيتنا
حور:ياي وناسه















بعد اسبوعين جاسم تعود على المجات اللي كل يوم تجيه يستانس ان احد يهتم فيه دخلت عليه وصايف : جاسم
جاسم :.............
وصايف: جاسم
جاسم :..................
وصايف : جاسم جاسم
جاسم : هااا
وصايف: لي ساعه اناديك اشفيك ماترد
جاسم بعصبيه : اازعجتيني اخلصي شنو تبين
وصايف: شنو ازعجيتي شنو تبين شنو هل الاسلوب ماني بزر عندك تكلمني جذي
جاسم قام ووقف قبال وصايف وبين طوله ورجولته وحط ادينه على اكتافه : بالله شلون تبيني اكلمج مدام وصايف
وصايف: بحترام مو جذي انا موقاعده اطر منك
جاسم : اخلصي شنو تبين
وصايف: ابي اروح السوق
جاسم : سوق سوق سوق مامليتي بسج فراره انتي مقطوط سرج بالسوق
وصايف: نعم متى رحت السوق مارحت الا مرتين اول مره معاك وثاني مره مع نسرين
جاسم: ماكووو
وصاايف: شنو ماكو بروح انا محتاجه اغراض بشتريهم ضروري
جاسم: مافي يعني مافي كيفي انا زوجج وانا اتحكم فيج
وصايف: تخسي
جاسم :شنو
وصايف: انت ماتتحكم فيني انا اعرف اتحكم بنفسي وبروح يعني بروح
جاسم تلها من ايدها وطالعها وبصراخ: ان عتبتي عند باب البيت ماتلومين الا نفسك ولسانج هذا بقصه لج قص فاهمه
وصايف :يوهوه






حور: يما امانه تكفين الله يخليج
مها: امانه يما خليها تروح تكفين
الجده: مافي يعني مافي انتو فاهمين
فاطمه: جده عادي انتي روحي وياها
الجده: انا ما اقدر اروح ارجيلاتي تعورني
مها: خلاص نقوول لعمي فهد او عمي بندر او فارس يروح وياها
حور: أي صح عمي فهد انا بروح اكلمه
مها: لحظه لا تروحين دقي على وصايف تقنعه
فاطمه: أي اذا تبين بسرعه يوافق
حور : أي صح


وصايف بغرفتها تبجي دق تلفونها ماردت دق ودق ودق هم ماردت ماتبي تكلمهم واهي تبجي لانها راح تضعف وتقول أي ابجي

حور: ماترد
مها: يمكن نايمه
فاطمه: أي نايمه الساعه 12 الظهر دقي بعد
حور: دقيت خمس مرات ماترد
مها: انا بدق على جاسم
حور: إي امانه
جاسم :الووو
مها: هلا والله بالمعرس
جاسم معرس طل : هلا فيج
مها: شلونكم شخباركم
جاسم: والله بخير انتو شلون الكويت شخبارها
مها: زينه بس تنطركم تردون اقوول جاسم
جاسم: هلا
مها: وصايف عندك
جاسم : لابغرفتها تبين شي
مها: حور تبيها عفيه جاسم نادلي اياها
جاسم: مالي خلق اقووم
مها: يوهو مالك خلق ولا ماتبي احد يكلمها غيرك
جاسم الا ابيها تنقلع عن وجهي : لا ههههههه شكو
مها: اعترف اعترف بسرعه نادها
جاسم : زين

راح لغرفة وصايف وطق الباب : وصايف وصايف حور ومها يبونج بالتلفون
وصايف قامت وعيونها حمره ومشت وجهها وبطلت الباب جاسم شافها تبجي شكلها يكسر الخاطر : نعم
جاسم: يبونج
وصايف : الووو
مها: ووجع ووجع ووجع يعني عروس ماتبين تكلمينا ليش ماتردين ها
وصايف تبتسم :شسوي تلفوني صامت
مها: شلونش شخبارش
وصايف: زينه خير شنو تبون
مها: دوووم يارب هاج
حور: هلا بالغلا كله وحشتيني يالحلوه
وصايف: هلا فيج اخلصي شنو عندج
حور: شفيج تبجين
وصايف تطالع جاسم : لأ بس منشوله
جاسم حمد ربه انها ماقالت انها كانت تبجي
حور: اها سلامات اسمعي ابي منج طلب اذا صج صج تحبيني
وصايف: شنو ؟
حور: ابي تقنعين ابوج انه يروح معاي بريطانيا عشان اشوف خوالي
وصايف: امممم مدري ماراح يرضى
حور: تكفين ياوصايف نخيتج مانخيت الرخوم
وصايف: خلاص خلاص ازهليها جم حور عندي بس متى بتروحون
حور: اهم بيرحون يوم الخميس
وصايف: منو هم
حور: خالتي ميرنا وبناتها وبروح وياهم عشان يعرفوني عليهم
وصايف: اها خلاص ابشري
حور: يابعدهم والله
وصايف: يلا الحين بدق عليه
حور: لا توه راد من الدوام
وصايف: انا اعرف ابوي اذا باخذ منه شي اكلمه الحين عشان يوافق واهو مايدري شنو اقوول هههههه
حور: ههههههههههههه يالعوبه هههههههههه
وصايف: يلا باي
حور: باي
جاسم : شنو يبون
وصايف طالعته من فوق الى تحت وراحت
جاسم : وصايف
وصايف: نعم
جاسم : لما اكلمج ردي
وصايف: مالي كلام وياك
جاسم: انا زوجج ولازم تكلميني
وصايف: ها زين توك تتذكر انك زوجي
جاسم: ليش انا شنو مسويلج
وصايف: اسأل نفسك




مر ثلاث ايام جاسم فقد المسجات ماقامت تدز وقرر يدز لها مسج



مدري علامي أنتظر منك مردود ،،،
يمكن لأني ماأهقى منك حقران ،،،



ظل طول الليل ينطر الرد بس ماردت









حور: يابعد قلبي والله طول عمري ماراح انسى هالشي ياقلبي
وصايف: جب حنا خوات

حور: واحلى خوات
وصايف: ياحيوانه لاتخليني ابجي
حور: ...............
وصايف: حور بسج بجي
حور: شدراج اني ابجي
وصايف: اعرفج اختي واعرفج زين
حور: مستانسه
وصايف: عسى دوم
حور: بس منو بيروح ويانا
وصايف: ابوي يقول انتي واهو وفارس وامي مريم
حور: لا فارس بيروح
وصايف: يعني مو مستانسه
حور: امبلا ههههههههه
وصايف: صوريلي اهل امج اوكي
حور: ان شالله
وصايف: مستانسه
حور: عله دووم
وصايف: واخيرا بتشوفين بيت امج
حور: ياي ياي وناسه وصايف ادق عليج امي تناديني
وصايف: اوكي
سكرت التلفون وحدها مستانسه انها فرحت قلب حور هذا حلم حور وتحقق
جاسم : شفيج
وصايف : مستانسه مستانسه حدي يا جاسم
جاسم : ان شالله دوم بس ليش
وصايف: حور بتشوف اهل امها
جاسم : صج ليش
وصايف: شنو ليش بتعرف عن اهل امها
جاسم: اها بس شتبي فيهم هم ماسألو عنها ليش تسال عنهم
وصايف: شنو شتبي اهل امها بعدين هم كانو يسالون بس ام مريم ماقالت لها
جاسم: أي
وصايف: الله شوف جاسم مطر
جاسم : أي امشي نطلع
وصايف: صج يلا
جاسم : جيبي جاكيتي بغرفتي انطرج تحت
وصايف: انزين









فارس: اممممممممممم يعني ماقالت شي
ساره: البنت منحرجه شنو تقول
فارس: بس انا ابي اكلمها بالتلفون
ساره: ماضنتي حور الحين لاهيه باهل امها والسفر
فارس: انتي افتحيلها الموضوع
ساره: بحاول
فارس : ليش ماتروحين معانا
ساره: ودي بس ابوي ماراح يرضى
فارس: انا اقتعه
ساره: ياريت






ام جاسم : مها
مها: هلا يما
ام جاسم : أأ ام حمد اللي بناتها العنود وضحى وشيماء دقت علي
مها: أي
ام جاسم : وتبي تخطبج لولدها حمد



مها تبلعمت جنه كاتين عليها ماي بارد حمد حمد خطبني انا بحلم ولا بعلم بس شلون وخوله خوله تقول انها تحبها معقوله اقدر فيها لأ لأ ماراح اوافق







مها بتوافق على حمد ؟؟ وخوله شنو راح تقول؟؟
وحور واهل امها ؟؟
وجاسم ووصايف ؟؟


مها: لا يما مابي اتزوج
نوره:وليش كل البنات تزوجو زانتي شنوالي ناقصج؟؟؟؟؟
مها : بس ما ابي اتزوج توني صغيره
نوره:وبنات عمج كبرج واعرسو
مها: يووووووو ما لي خلق بروح انام

(((راحت مها وعيونها مليانه دموع)))

فاطمه : شفيكم ليش الصراخ
نوره : اختج جننتني ماتبي تتزوج
فاطمه: وليش بلا شنو ناقصها عشان ماتوافق
نوره: مدري عنها روحي حاجيها يمكن تقتنع بنات عمج كلهم اعرسو الا هي
فاطمه: ان شالله يما انتي لاتكدرين خاطرج انا بروح اكلمها










بالطياره
حور: الله جده والله ماني مصدقه بروح اشوف اهل امي
الجده: ههههههه لا صدقي الا حنا جم باقيلنا ونوصل
حور: اممم حوالي 3 ساعات هانت مابقى شي
الجده: عجل انا بنام بريحلي شوي لا وصلنا قعديني
حور: ان شالله





خوله: شنو حمد خطب مها متى وليش وشلون ؟؟
نوف: شنو ليش خطبها بعد رجال وبيتزوج ومها مافي احسن منها
خوله : بس .... تتوقعين مها توافق ؟؟
نوف: والله مدري بس توافق ليش ماتوافق حمد شنو فيه رجال ومزيون ومايعيبة شي
خوله: بس كبير عليها
نوف: اوووه لا كبير ولا شي عادي
مشاري : شنو تسوون ؟؟
نوف : مانسوي شي نسولف
خوله: انت مو قلت بتروح المباره ليش مارحت
مشاري: مالي خلق ودي اقعد اسولف وياكم والله اشتقت لكم
نوف: غريبة مو من عوايدك العاده قاعد بدارك وتقرقر بالتلفون
مشاري: هي استحي شنو اقرقر بالتلفون
خوله: وهي صاجه غريبه ليش بينكم شي زعلانه ؟
مشاري : منهي هي
نوف: اللي ميت فيها سويره
مشاري: أي ههههههه اولا اسمها ساره وثانيا نايمه عند بيت خولها عشان جذي ما اقدر اكلمها
نوف: اهاااااااااا
خوله : تدرون حور سافرت
نوف: أي صح
مشاري: حور اللي امها بريطانيه
نوف: أي راحت عند اهل امها
دق تلفون مشاري: الووو ....... هلا هلا بو مشعل ..... يلا جايك الحين
خوله: بو مشعل ولا
مشاري: لا لا ابو مشعل يلا انا بطلع توبن شي
خوله ونوف: سلامتك


بالعالم الغربي ببلد الغربه قاعده بغرفتها تبجي تبجي من الوحده من الحقران من الهواش تبجي من الشوق من الغربه من كل شي من توقع وصايف تصير جذي كل يوم يمر عليها لازم تبجي فيه جاسم مايدري عنها لاهي بين دراسته وبين المسجات اللي تجيه يوميا واللي صار مايترك تلفونه منه وصايف لاحضت هالشي وحست بأنه مايقدر يستغنى عن تلفونه تحبة وتموت فيه وتغار عليه من كل شي من تلفونه من ربعه حتى من ملابسة بس جاسم مايدري عن وصايف يشوفها بس بالاكل يعني اذا تعشو واذا تغدو واذا تريقو ومرات مايجتمعون


تذكرت الايام اللي غلاها بالحشا محفور
عجزت انسى وناستنا وفرحتنا وضحكتنا
زمان حاجتة يضحك سعيد من الفرح مسرور
وتلقى كل ركن فيه صجتنا ولجتنا
وراحت مابقى بعده ياكود الخاطر
المكسور وقلبن قال:

}هذا في زمان الهم قسمتنا {


بالعالم الشرقي وبالكويت تحديدا بعد ماشبعت من البجي وفرقت كل الدموع اللي عندها وسمعت كل كلام فاطمه وامها بمحاولتهم انهم يقنعونها تتزوج حمد دزت هذا المسج لوصايف وندمت انها تدزت مها عمرها مابجت عند احد ومابينت ضعفها بس خالص ماتقدر تصبر تبي حمد بس ماتبي تزعل خوله خوله اللي اعترفت لها بكل اللي بقلبها مها: اااه ياربي صبرني على اللي انا فيه يارب ياربي انا الحين ليش ادز لوصايف هذا الشعر اخاف تبجي البنت مسافره شهر عسل عشان تستانس وانا انكد عليها

(( مسكينه مها ماتدري ان وصايف متنكده من اول يوم بعرسها ))



بعد ماصلت لها ركعتين قامت تشوف المسج من منو ولما شافت وقرت الشعر ردت لنوبه البجي مره ثانيه بجت وبجت وتزت لمها :


وصايف

(والله اشتقت لكم كلكم شلونج شخبارج وحشتوني موت )



مها

( اي باين اني انج اشتقتيلي والدليل ماتسألين عني اخاف نسيتيني )



وصايف
( ..ماغبتي عن فكري في كل الاحيان..
ياما ذكرتك والمخاليق لاهين ..
عليك قلبي دايم الدوم ولهان؟؟..
منساك مادمنا على الكون حيين ..)


مها
( تعبانه )

وصايف

( سلامتج من التعب اشفيج )

مها

( ااااااه هم هم كبير بداخلي )



وصايف دقت على مها : الووو
مها وصوتها المبحوح من كثر البجي : الووو
وصايف: اشفيج ليش تبجين ؟؟
مها: تعبانه وانتي ليش تبجين ؟؟
وصايف: الحال من بعضه
مها: مو مرتاحه ويا جاسم
وصايف: انا داقه اعرف شنو فيج مو تساليني فضفضي قولي كل اللي بقلبج
مها : محد فاهمني محد فاهم ياوصايف انا بختنق بموت مافي احد عندي الكل لاهي عني فاطمه تجهز لعرسها وحور سافرت وساره نايمه ببيت خوالها صارلها اسبوعين وانتي موعندي تعبت تعبت الوحده بتاكلني انا ابي اتزوج تدرين اني احتر لما اشوف كل وحده فيكم تحب ولما حبيت ولقيت اللي ابيه ااااه غيري يبيه
وصايف: منو اللي يبيه ؟؟ شنو قصدج
مها وصوتها متقطع من البجي : وصايف انـــ...ا انا احـــبـ حمـد وابيه بس .............................................. بس خوله ما اقدر اخاذه
وصايف: شنو وخوله شكو؟؟
مها: خوله تحبه اهي قالت لي لما كنا بالمزرعه وانا شفته ببيت ايمان وماقدرت ابعد عنه حبيته اكثر واكثر تدرين اهلي للحين يقنعوني بس انا ماني داريه شنو اسوي
وصايف: ماعليج انتي صلي صلاه استخاره وان شالله خير
مها: صليت
وصايف:وبعدين
مها: قلبي وعقلي وتفكيري كله مرتاح ويبيه بس كل ما اتذكر كلام خوله وشلون تقول انها تموت فيه انقد على نفسي انا ما احب اكون بهالصوره وما أبي اخسر خوله خوله اكثر من اختي
وصايف: بس خوله صغيره وحبها حب عادي واهو اختارج مايبيها وش دارج يمكن اهي ماتبيه اساليها وشوفيها شنو تقول
مها: مادري ما ادري
وصايف: شنو ماتدرين مها لاتخسرين حمد انا لما قلت لجاسم انه خطبج استانس ومدحه حيل
مها تقاطعها : انا ادري ان زين الكل مدحه لي بس قلتلج خوله ما ابي اخسرها بسبب واحد مجرد انه خاطبني ... بعدين تعالي انتي شفيج قوليلي شنو همج
وصايف: ااااااااااااه شقول وشنو اخلي
مها: مو مستانسه
وصايف: لا
مها: ليش

وصايف قالت لمها كل اللي بقلبها واللي صار وياها






جاسم : نسرين نسرين
نسرين : نعم استاز
جاسم : وين وصايف ؟
نسرين : مدام وصايف بغرفتها
جاسم : ماتعشت ؟؟
نسرين : لا ولا تغدت طول الوقت جوا بس خلتني اروح اشتري لها كرت للموبايل ورجعت جوا الغرفيه
جاسم : امم خلاص روحي انتي (( اها كرت للتلفون ردت حليمه لعادتها القديمه حتى واهي متزوجه وعندها رجال تغازل بس هين يا وصايف والله لوريج ))

دخل جاسم على وصايف ولقاها تتكلم بالتفون وصايف من الخرعه سكرت التلفون بوجه مها
جاسم : منو تكلمين ؟؟
وصايف: ليش داخل علي فجاه ماتعرف تطق الباب
جاسم : جب هذي الغرفه غرفتي وادخل مثل ما ابي
وصايف: دامها غرفتك ليش ماتقعد ولا تنام فيها
جاسم : كيفي عطيني تلفونج
وصايف وقفت جدامه : ماراح اعطيك بعدين مو من حقك تاخذ تلفوني
جاسم : أي ماتبين اشوف سوالفج الخايسه اللي جنها وجهج عبالج ما ادري عنج تكلمين بليل ومن وراي يا ام المغازل
(( بدون شعور ومن كثر ما في قلبها حره له وصايف عطت جاسم كف خلت خده يحمر من قوه ))
وصايف : جب اكل تبن انا مو مال هالسوالف ياحيوان

كل واحد منهم منصدم وصايف منصدمه شلون تجرأت وسوتها وجاسم منصدم شلون بنت تطقه بعد لحظه صمت جاسم طلع من البيت وراح ......

اما وصايف ظلت تبجي ليش ليش انا من بد البشر يصير فيني جذي ليتني سمعت كلامج ياحور وماحبيت جاسم هذا واحد بدون احساس مايستاهل بجت وبجت وبجت



جاسم تطقني هذي الورعه تطقني انا يوم اني صغير ما انطقيت تجي هذي وتطقني والله ما اخيج والله لوريج نجوم الظهر بس هين هين يا وصايف انا لج بهل الوقت جاله مسج من المجهوله اللي دايم تدز له مسجات :

































































































مالعبوا اهل المغازل عليه ويخسـون
ماشيه في حشمةاللي مشى في حشمتي
من تربي مثلي ف بيت عزٍ مايخـون
غاليه بالحيل بالحيل عنـدي سمعتـي
ماسهرنـا بالليالـي ندقـدق تليفـون
امحشوم اللي نواه الجليـل بقسمتـي.


جاسم مو مستوعب الوضع شكو هل المسج يعني معقوله هذي وصايف وصايف اهي صاحبه المسجات يعني مو سحر ولا وحده ثانيه بس شكو وصايف رقمها غير تعال انا شلون اقول رقمها غير وانا ماعندي رقمها ولا فكرت مره اني اخذ رقمها والله اني غبي

قطع تفكيره تلفونه جاسم : الووو هلا والله ببو بندر
فارس : هلا بك شلونك شخبارك
جاسم: بخير جعلك بخير وانت شعلومك
فارس: والله تمام اقول انت وينك
جاسم : ها أأ بحديقه
فارس: معاك وصايف
جاسم: ها لا وصايف بالشقه
فارس: افا افا افا مخلي اختي بروحها بالشقه وقاعد بالحديقه لايكون مزعلها ؟
جاسم: لا شنو مزعلها بس انا ناطر واحد من الربع يبيني بسالفه
فارس: اها اشوه والله لو انك مزعلها والله لذبحك هههههههههههه
جاسم:هههههههههه تذبحني عاد لا والله ما اقوى على زعلها انتو شخباركم وشلون بريطانيا
فارس : والله تمام شوف حنا مسوين لكم مفاجاه بس مدام بقولك ماراح تصير مفاجاه لك خلها مفاجاه لوصايف حنا بعد 6 ساعات وبنزوركم
جاسم : صج
فارس : أي والله صج
جاسم : انت ومنو
فارس: انا وحور وامي مريم وعمي فهد
جاسم: حياكم الله قبل لا توصلون المطار بغلني زين
فارس: ان شالله سلملي على وصايف ولاتقول لها ان بنجي
جاسم: اابشر وسلامك واصل


جاسم خايف لا وصايف تقول لبوها عن اللي سواها فيها وتصير مشاكل ركض على طول للشقه وراح غرفة وصايف وطق الباب طبعا وصايف ماردت دخل ولقاها نايمه وعيونها حمرا ومليانه دموع لحفها وسحب تلفونها ودق من تلفونها الى تلفونه

والصدمه كانت






























































وصايف صاحبه المسجات ردت تلفونه لما حس انها بتقوم وراح غرفته واهو براسه الف سوال وسوال ؟




بعد ثلاث ساعات وصايف قامت بتاخذ لها عصير جاسم سمع صوت وراح لها
جاسم: وصايف
وصايف :...............
جاسم: قاعده اكلمج
وصايف: ...........................
جاسم مسك ايدها : وصايف ردي
وصايف: جاسم وخر مالي خلق لك
جاسم : ولا انا لي خلق لج اسمعي الصبح بجون حور وامي مريم وفارس و ....... و ابوج
وصايف استانست : صج
جاسم : أي صج بس قالو لي لا تقول لوصايف بس انا قلت لج عشان ........ اأأ عشان
وصايف: لا تخاف ماني قايله لبوي ان كل واحد ينام بغرفه
جاسم : انتي تقرين افكاري
وصايف: لا بعدين وين راح يسكنون
جاسم: اكيد اهني اسمعي بخلي غرفتي لعمي وفارس والغرفه الثانيه لجدتي وحور وغرفتج ننام فيها انا وانتي
وصايف: اممممممم خلاص انا بروح انام
جاسم : لحظه ماراح تنظفين البيت
وصايف: اذا جت نسرين تنظف
جاسم : هم بجون قبل نسرين امشي ننظف انا وانتي قبل لايجون
وصايف: انزين بس بشرب عصير واتسبح واجي
جاسم: انزين

قام واخذ اغراضه من غرفته الى غرفة وصايف ونظف الصاله على ما خلصت وصايف نظفت الغرف وبخرت البيت واذن الفجر


الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر

اشهد ان لا إله إلا الله
اشهد ان لا إلا إلا الله

اشهد ان محمد رسوال الله
اشهد ان محمد رسوال الله

حي على الصلاه
حي على الصلاه


حي على الفلاح
حي على الفلاح

الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر


لا إله الا الله





وصايف : الله ياصوت الاذان يفرح القلب
جاسم : أي والله
وصايف: تدري اول مره ادري ان يأذن
جاسم : من صجج ترا كاهو المسجد قريب عندنا
وصايف: صج
جاسم : والله
وصايف: أأأأااااااه انا بروح اصلي
جاسم: وانا بعد






على تغريد العصافير وعلى ريحه البخور وعلى طقت الباب وصايف قاعده تنطر اهلها بطلت الباب حور: مفاااااااااااااااااااااااااااااااجأه
وصايف: حووووور
حور ضمت وصايف : ههههههههه اشتقت لج
وصايف: وانا اكثر

بعدت البجي والدموع والفلم

فهد : وانا ما اشتقتي لي
وصايف: بابا
فهد: ههههههه قلب بابا
وصايف: وحشتني والله اشتقت لك
فهد: بسج بسج دموع ارحمي عينج
وصايف تبجي : وين جدتي
فهد: الحين تجي ويا فارس وجاسم
حور: بتخلينه نوقف عند الباب مافي تفضلو
وصايف: هههههههههه حياكم الشقه شقتكم هههههههه
حور وفهد: هههههههههههههه
فهد: الله شنو هالبيت روعه صح
حور: يجنن اقول صوفي شلون النمسا وياج
وصايف: زينه بس الكويت احلى
فهد: طبعا احلى
فارس: منو انا
وصايف وعيونها مغمضه بادين فارس: فارس
فارس: ههههههههههه اوه صايره حلوه
وصايف: ياشقول اشتقت لك
الجده: وانا مالي وحشه
وصايف: يما
الجده: هلا بعيونها


وطول الوقت ووصايف واهلها يسولفون ويضحكون جاسم ووصايف بينو جنهم عادي زوجين محبين بس الخافي اعظم

ونكمل زياره الجده وفهدوفارس وحور للوصايف وجاسم في النمسا
وصايف:ليش مازرتي اهل امج؟؟؟
حور:عمي فهد اصر انه يمرج اول شي مشتاقلج وقلبه يعوره عليج
وصايف (( انا الي قلبي يعورني وتعبت)):يابعد عمري يا ابوي
حور:شخبارج مع جاسم؟؟؟؟
وصايف:سمنه على عسل
حور تغمز لها عين :صج
وصايف تغير الموضوع: شخبار مها؟؟؟؟؟
حور :والله مدري عنها صايره كل تقعد بغرفتها عقب ما رفضت حمد
وصايف بدهشه : رفضته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور:اي غبيه
وصايف:صج غبيه
ويدخل فارس :ماشبعتو حجي
وصايف :احد يشبع من حجي حور
فارس:هو بس من حجيها؟؟؟؟
حور بخجل ممزوج مع دلع:بس يا المليق
فارس: يلا صوفي خلي زوجتي ترتاح فديتها تعبانه ما نامت بالطياره
وصايف (( ليتك تحس فيني يا جاسم مثل ما يحس فارس بحور اشهد انه يحبها))):ههههههه انا بروح اشوف ابوي
حور:اخذيني معاج
فارس:خايفه مني؟؟؟؟؟؟؟
حور اغمزت عيونها الثنتين وراحت
فارس: يابووووووووووووووووووووووي جننتني هالحور
وفي الكويت
ساره تكلم مشاري : غلاي تكفى والله انطر هل الفلم من زمان
مشاري بعصبيه:ساره قلت لج مافي يعني مافي سينمات لا
ساره:ليش؟؟؟؟؟
مشاري:ماتروحون بنات بروحكم عيب
ساره:يووووووووووووووه عاد ياشينك
مشاري:لا والله
ساره:انت ليش كل ما اقولك شي تقول لا....حرام عليك ضاق خلقي من القعده في البيت حور ووصايف مو موجودين ومها كل بدارها وفاطمه تجهز مليت وانا مقابله الطوف
مشاري:................؟
ساره:انا اكلم منو؟؟؟؟؟
مشاري:............................................ ...........
ساره بدلع مقصود:مشاري والله ساكت
مشاري:شنو؟؟؟؟؟
ساره:شنو شنو؟؟؟؟ بروح
مشاري : خلاص روحي بس انا راح اكون هناك
ساره: هيااااااااااااااااااااااااااااا ياقلبي ياعمري ياحياتي
مشاري:يووووووووووو لاتقولين جذي ترى اهون
ساره :لا خلاص بس باي
مشاري :الووووووووووووووووو الوووووووووووووووووووو
طوطوطوطوطوط

في النمسا
جاسم نايم ووصايف واقفه تمشط شعرها الطويل ناعم مثل الحرير واصل الى نص فخذها تلعب بشعرها وترقص وتغني بصوت واطي

شيخه البيض طبت وقفن باحترام
انور الحفل في راعي الجديل الطويل
جاسم يطالعها ويضحك ((( صج خبله بس يا حلوها)):حمدالله على نعمت العقل
وصايف لفت منصدمه ومنحرجه:أأأأأأأأأ أنت قاعد /وتلم شعرها
جاسم:لالا
وصايف:شنو؟؟؟
جاسم:خليه جذي لا تلمينه
فهد ينادي: وصايف ......وصايف


وصايف :هلا بابا
فهد: يلا باباتي احنا الحين بنروح المطار تبين شي؟؟؟؟
وصايف:نوصلك انا وجاسم ؟؟؟؟
فهد :لا وصايف يبا احنا وقفنا التاكسي ومانبي نكلف عليكم


فهد ياخذ بنته على جنب : وصايف ديري بالج على زوجج وترى جاسم طيب ,والرجال تأثر فيه الكلمه الحلوه
وصايف وعيونها كلها دموع تلم أبوها :ابشر يبا
وراحو المطار بعد التوديع والدموع

























الافنيوز
ساره :يو يا مشاعل ياشينج مانبي ناكل اول شي نشوف الفلم وبعدين ناكل
مشاعل:كيفكم؟؟؟
عنود:وانتي الصاجه عاد انا شبعانه بس ابيلي برد
بشاير : تبون نفيش بعسل ولا عادي
ساره والبنات : عادي
}عسى ربي يخليك لعيوني عسى ربي يخليني لعيونك{
ساره :هلا وغلا
مشاري :وينكم؟؟؟
ساره :فوق عند السينما
مشاري: أنا جاي
ساره:اوكيشن
مشاعل:يلا بنوتات قصيت التذاكر
}عسى ربي يخليك لعيوني عسى ربي يخليني لعيونك{
مشاري معصب:شنو هل العبايه؟؟؟
ساره بعفويه: اعجبتك؟؟ توني مطلعتها من الخياط
مشاري:حلوه بس ليش مخصره ومطلعه شعرج؟؟
طبعا ساره لابسه عبايه مخصره وجسمها فيها جنان ومسويه بف بشعرها لابسه عدسات رماديه وحاطه مكياج ناعم وشكلها روووووووووووعه
ساره:وبعد علق على مكياجي؟؟؟؟؟
مشاري:اي ليش حاطه حمره فاقعه؟؟؟
ساره :يوووووووووووووووه وسكرت التيليفون
مشاري((وانا كله انكد عليها بس شسوي شكلها يجنن وانا اغار)))



خلص الفلم ومشاري كان قاعد وراهم وطول الفلم ساره مو معبرته

وطلعو من القاعه ودز مشاري لساره مسج
زعلانه؟؟؟


ساره:
اي




مشاري:
تزعل واراضيك واتلذذ بتزعيلك
تبي الصراحه انا مجنون زعلاتك

ساره دقت على مشاري واهو يمشي يمهم




ساره:أحبك
مشاري: عيديها
ساره لفت على مشاري وغمزت له :أحبك أحبك اموووووووووت فيك



.................................................. .................................



وفي لندن باليل

الجده : انا تعابنه وبروح انام ومالي خلق حتى ارتب اغراضي
حور:وانا بعد

فهد :أنا وفارس بنسهر





وفي لندن والجو الحلو الصبح مع صوت الطيور قاعده الجده مريم تتريق في البلكونه ودخل عليها فهد
فهد:صباح الخير يما........
مريم:هلا وغلا صباح النور تعال يما تريق معاي ....
فهد:غريبه وين حور العاده ما تريقين الا معاها ؟
مريم: شفتها يا قلب جدتها نايمه وتعبانه وما حبيت اقعدها
فهد :زين سويتي ..... ماعليج امر يما صبيلي جاي((شاي))
مريم : أبشر ياولدي
وبعد ما تريقوو
مريم:اقول فهد؟؟؟؟
فهد:آمري ياعيونه
مريم:تسلم عيونك...أبيك توديني السوق الي ينقاله شبربوش >>>((هذا سوق في لندن))
فهد:حاضر يا الغاليه غالي والطلب رخيص ...حور وفارس بيروحون؟؟؟
مريم: حور امس قلتلها وقالت لي ما ابي مالي خلق , وفارس طالع مع رفيجه العماني

فهد:خلاص يالغاليه يلا انا بلبس عشان نطلع
مريم:وانا بعد بلبس

البسو وطلعو وبعد نص ساعه جا فارس وشاف البيت فاضي
فارس: غريبه وينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

















ومر فارس عند غرفة الجده وحور ولقلى الباب مطرف وبطل الباب يبي يشوف غرفة حور لان من وصلو لندن ماشافهاااااااااا
وفارس كان يبي يشوف غرفة حور بس شاف شي فوق الخيال

حور نايمه ماشاالله عليها جنها ملاك براأتها واهي مغمضه عيونها وشعرها مبطل ومدرج من كتفها الى نص ظهرها والغمازه الي بخدها اليمين والغمازه الي بحنجها
لا بسه شورت احمر الى نص فخذها وبلوزه بيضه حفر والجسم جنان والبياض الاحلى انبهر فارس .................

فارس ماشالله سبحان الله هاذي مستحيل تكون انسان هاذي ملاك.......الله هالجمال بيصير لي حور بتصير زوجتي وناسه وقرب فارس من حور

شوي شوي شوي مايبي يزعجها وخر شعرها من على وجهاا وقال بداخله ياحلوج ياحور متى نصير انا وياج في بيت واحد وغطاها وطلع
طلع واهو يفكر بجمالها وبجسمها الورعه وبالبراءه الي بوجها وهومستانس يا بختي يا بختي حور زوجتي
وفكر انه يسوي ريوق مبتكر حقها لانه يدري هاذي حزت حور تقعد من النوم وراح وسوى ريوق يجنن ((لان فارس درس برا وتعلم من هناك الطبخ))


قعدت حور واخذت دوش ولبست جينز وبلوزه سودا وحطت ملفع على شعرها وطلعت
فارس:الناس ينقالها صباح الخير وانتي ينقال للصبح ياهناك بقومت الغالي
حور واهي مستحيا:هلا صباح الخير,وين امي مريم وعمي فهد؟؟؟؟؟
فارس واهو يطالع عيون حور:طلعوووووو............تبين شي ياعين أبوي ؟؟؟؟؟
حور واهي طالع الارض: ابيك سالم.........
فارس:لا انا فارس ماني سالم,بس اذا تبيني سالم اصير سالم................
حور:يا ملقك هاذي حجوه وتنقال بس,,,, تريقت والاتبيني اسوي لك ريوق
فارس :ما تريقت بس ما بيج انتي تسوين الريوق......
حور:شدعوا انا ميته ابسويلك ريوق انا بروح المطبخ واسويلي وانت كيفك
فارس واهو يضحك: شوي شوي علي ما قلت شي انا قصدي اقول لا تسوين ريوق انا مسوي ريوق وحاطه بالبلكونه
حور وجها احمر:ليش متعب نفسك؟؟؟
فارس:فديت الي خايفه علي من التعب,,,,,,تعبج راحه يا قلبي يلا امشي البلكونه نتريق
ومشا فارس بيروح البلكونه.........
حور بدلع مقصود:فااااااااااااااااااااااااارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس:ياعيون فارس,ياقلب فارس ,ياروح فارس,,,,آمري تدللي شبغيتي؟؟؟؟؟
حور بخجل:آسفه طولت صوتي عليك؟؟؟؟
فارس:لاعادي قلبي ماصار شي
وبلبلكونه الجو ولا اروع مطر يرش رش بالخفيف فارس وحور يتريقون

فارس :حور قطي الملفع ليش لابسته انا زوجج عادي لا تستحين
حور:لا ما ابي استحي عييب
فارس:ابي اشوف الشعر الحلو الي لي نص الظهر
حور:وانت شدراك ان شعري لي نص ظهري؟؟؟؟؟
فارس واهو متوهق ويقول في داخله اكيد بتزعل لي درت اني داخل عليها واهي نايمه:لا بس قبل اختي ساره قالت لي ......يلا عاد قطي ملفعج
حور:اها ساره .....لا ما ابي اقطه
فارس :خلاص كلش ولا زعل قلبي انا
حور وجها صار احمر
وشوي والجده والعم فهد داخلين وفارس معصب:مايخلون الواحد يستانس بروحه
حور مستانسه لانها كانت خايف يوم كانت اهي وفارس بروحهم
حور:هلا وغلا يما ها شنو شريتي
مريم:شريت اكسسوارات حقج وحق البنات وشريت خام حق الحريم الكبار
حور:تسلمين يما الله يخليج لنا
فهد:الله الله شنوهل ريوق السنع اكيد حور مسويته
فارس واهو معصب :لا انا مسويه,حور اليوم كسلانه قاعده متاخر
فهد بينه وبين فارس:حق حور كل شي تسويه وانا امس واحنا سهرانين اقولك سولي جاي((شاي))تقول ما اعرف
فارس بصوت خفيف يبا انت وين وحور وين
فهد :شقلت ؟؟؟؟
فارس: سلامتك
.................................................. ..........................................


 


قديم 06-10-12, 09:41 PM   #14
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بشرب من الدلة ولو كان فيها سم
ما اهز فنجاني ولا اقول كافي
ما دامه بيمناك وتقولي سم
بسم الله اشرب كل سم منك عوافي


هذا شعور جاسم بعد ما اعطته وصايف القهوه وصايف تغيرت بعيون جاسم كبرت بعينه بعد موقفها ويا ابوها يامازفها يا طقها يما احتقرها لاكن من اليوم لا خلاص انا الى متى بحرق قلب هالمسكينه عقب ما عرفت انها عمرها ماخانتني وعقب ما عرفت ان ماعلمت عمي فهد على سوالفي وياها آآه يا جاسم مر اسبوعين وكل المشاكل راحت

قبل اسبوعين

جاسم : جب جب واكلي تبن انتي اخر وحده تتكلم بالاخلاق
وصايف: جب انت انا اشرف منك ياحيوان
جاسم : انا حيوان
وصايف: حيوان وستين حيوان انا عمري ماخربطت ولا مشيت يمين وشمال انا سيدا اهلى ربوني على الادب والدين وعمري
جاسم : اهلج ونعم فيهم بس انتي ..........
وصايف: انا شنو ها انا شنو قولي ؟؟
جاسم : انا سامعج وانتي تقولين حبيبي انا مشغوله الحين تكلمين منو ها ؟؟ وليش سديتيه ليش ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصايف: جب انا ماقلت جذي .........
جاسم :انا جب يا وصايف يا المايعه
وصايف: والله لعلم ...........
جاسم : تعلمين ابوج ها روحي علميه ماهميتني ........
طلع وخلها بروحي جاسم يتهمني بشرفي طقني وسكت زفني وسكت بس الحين بتهمني بأغلى شي عندي لأ ما راح اسكت انا لازم اعلم ابووي وارد معاهم خلاص انا تعبت تعبت من الهواش والزف مليت







قعد بالبلكونه يتذكر كل كلمه قالها ندم أي ندم بس هم اهو رجال واكيد بغار

تتسألوون شنو سبب الهوشه انا اقولكم ؟؟
.......: الوووو حبي قلبي دنيتي
وصايف: ههههههههههههه نوفو خلاص تزوجت انسيني
نوف: ههههههههههههه ياشقوول ليش ماتدقين
وصايف: المفرووض انتي تدقين انا ببلد غربه
نوف: أي صح اخبارج ياحلوه ؟؟
وصايف: زي الفل
نوف: دوومز وصايف بليز بطلب منج طلب
وصايف:عيوني لج
نوف: انتي متى تردين
وصايف: امممم والله مدري ..ليش؟؟
نوف: قبل لاتجين الكويت بجم يوم عطيني خبر عشان ابيج تشتريلي اشياء
وصايف: ابشري (( سمعت صوت جاسم جا )) حبيبي انا مشغوله الحين اكلمك بعدين اوكيك
نوف: يلا باي
وصايف: باي



جاسم ( يمكن صج ماكانت تكلم بس ليش ليش تقول حبيبي انا سامعها وهذي مو اول مره )

فارس: شنو مقعدك اهني
جاسم : ها انتو متى جيتوو؟؟
فارس: ويييه حنا جايني صار لنا ساعه .. الا صج ناد لي وصايف بعطيها شي
جاسم : شنو ؟؟
فارس: اغراض من ساره توني اتذكرهم
فهد :السلام
جاسم وفارس: وعليكم السلام
فهد: وين بنتي
جاسم : بالغرفه
فهد: ماعليك امر نادها لي بكلمها
جاسم : ان شالله


وصايف عيونها حمره من البجي ووجها صاير اصفر شاحب لونها : شنو يبوون
جاسم: مدري تعالي .. ولاتنسين تقولين لبوج اني زافج وكل السالف اللي صايره بينا
وصايف طالعته بنظره يعني بس اسكت : مهي انا اللي اقول اسراري انا وزوجي لهلي
جاسم انصدم منها هذي كل مالها تكبر بعينه اكثر واكثر بنت اشصغرها دلوعه الا حد الدلع وجذي صبوره لو وحده ثانيه جان بأول زفه اكلتني بقشوري ولا جانطلبت الطلاق






فهد: عيونج حمر ليش
وصايف ببتسامه: يعني شنو بتروحوون وتوبني استانس
فاري: ههههههههه تبين تروحين ويانا حياج
الجده: وتخلي رجلها
وصايف لوتدرون عن علوم رجلي جان ماخلوتوني معه : صح كلام جدتي
جاسم : لا لا مرتي ماتروح عني
فهد: البنت مالها الا رجلها ...
فارس : وصايف هذوول االاغراض من ساره جم مره بعطيج اياهم وانسى
وصايف: شنو هذول
فارس: مدري
الجده: يلا يا حووور عجلي علي
حور جت : ان شالله كا جبتهم
الجده: عفيه وزعي عليهم
فهد: شنو هذوول
حور: لقيمات ام مريم مسويتهم
فهد: الله
فارس يطالع حور: تسلم ايد اللي مسويهم وايد اللي يوزعهم
حور ماتت من الحيا
جاسم: أأوووه جدامنا
فارس: اشعليكم هذي مرتي
وصايف: حور تعالي ابيج شوي




حور: فاطمه
وصايف: أي عطيهم اياها هذي هديه عرسها
حور: يعني منتي جايه
وصايف: مدري بعرسها يكون علي جاسم امتحانات
حور: ولو هم راح يجي هذا عرس اخته
وصايف: المهم عطيها الجنطه هذي
حور: شنو فيها
وصايف: كريمات ولوشنات وميكاج وملابس كل شي
حور: اها









الكويت بالجمعيه

مها تتكلم بالتلفون : ها فاطمه وبعد شنو تبين ؟؟
فاطمه: جيبيلي شامبو ومعجوون ولاتنسين الغسول
مها: انزين انزين
فاطمه: لحظه جيبيلي كاكاو مارس
مها: انزين خلاص حنه يووه باي باي
مها: شوي لوسمحت !!!!َ
.........: مها
مها: حمد
بعد لحظه صمت
حمد: شلونج مها
مها: أأأأ زينه
حمد: متغيره
مها: نعم
حمد: ضعفانه
مها :ها
حمد: ههههههه شفيج متنحه بس حلوه
مها: احترم نفسك وشوي بمر
حمد: الله يا مها لهدرجه بتفتكين مني
مها: انا من متى اعرفك عشان افتك منك
حمد: لحظه قبل لاتروحين
مها: نزل ايدك من كتفي حنا بمكان عام
حمد: ليش ماتبيني
مها: بدر رفضي لك هذا شي راجع لي
حمد: بس انا احبج وابيج تكونين زوجتي
مها: بدر تكفى ارحمني
حمد: انتي ارحميني يا مها انا من يوم ما رفضتيني وانا حياتي منقلبه فوق تحت انا داوم ماعدت اداوم مالي خلق لشي مها انا ابيج لي لي لحالي
مها: بدر
حمد: عيونه
مها:.......................... خلني اروح
حمد: مها مها مها

كانت بتقوله انها تحبه كانت بتقول رد اخطبني والله لوافق بس في شي ردها خوله صورتها ردتها
مها( انا ليش رحت انا ليش ماقلت له احبكـ بس خوله يووه خوله جاهل توها ورع وحمد مايبيها ياربي ))




وصايف: دقوو على اول ماتوصلوون
فهد: ان شالله
فارس: ديري بالج على نفسج ولاتضايقين عمرج
وصايف: ابشر
الجده: يلا مع السلامه جاسم وانا امك لاتزعل وصايف
جاسم: وصايف بعيوني
الجده: عفيه على ولدي يلا تبون شي
وصايف:سلامتج يما

بعد ماراحو

وصايف: وين بتروح
جاسم اول مره تساله هالسوال: ليش ؟
وصايف: لاني زهقت بطلع بغير و لاتعت جبدي مليت
جاسم : وين تبينا نروح ؟
وصايف: أي مكان
جاسم : امممم شرايج نروح للثلج
وصايف نطت بوجه جاسم : أي أي أي امانه ابي الثلج
جاسم:ههههههههههههههههههههه اشفيج جنج جاهل
وصايف: ابي الثلج
جاسم : بوديج للثلج
وصايف: صج
جاسم : صج يلا روحي بدلي
وصايف : ياقلبي
جاسم: صج
وصايف: شنو
جاسم : صج انا قلبج
وصايف: ها
جاسم : روحي بدلي
وصايف ( هذا شفيه ) : انزين
جاسم ( انا شلي خلاني اقولها جذي ) : يلا وصايف
وصايف: يلا خلصت جايا جايا










فاطمه: مالت
مها: يوه يا فاطمه
فاطمه تقلد مها : يو يافاطمه .. انتي غبيه غبيه انا اليوم بعزم خوله ونوف وكلمي خوله بالموضوع وشوفيها شنو تقول وجذ ولا جذاك بتاخذين حمد بتاخذينه قبل لا يخطب وحده غيرج وانتي تنطقين
مها: شنو ياخذ غيري
فاطمه: عجل ها بالله عبالج انه بيقعد طول عمره اعزب عشانج حتى لو هو رضه اهله ماراح يرضون امه واخوانه
مها: ها
فاطمه: وجعاه فهمتي الحين اسمعي اليوم كلمي خوله
مها: حتى لو قلت لخوله ماراح اخذ بدر خلاص انا رفضته
فاطمه: مالج شغل انا اعرف اخلي امها تخطبج ولا وتصر على الخطبه
مها: شلون
فاطمه: ترقصين بعرس جدام امه وبتشوفج اكيد بتخطبج
مها آآآآآآآه والله مدري





خوله: من صجج احبه يا ماما هذا حب مراهقه اونتي قلتيلي مره انه جم شهر ويروح صح
مها: صح بس انا رفضته عشانج
خوله: صج انا عبالي رفتيه لانه فيه عيب يا الخبله
مها: مدري
خوله : صج خبله وهبله

مها ( ما اقدرت اتحمل لهدرجه هي غبيه شلون ترفض واحد تحبه وتموت عليه على كلام مراهقه اسودت فيها الدنيا راحت غرفتها وقلبتها بجي ببجي ببجي خذت تلفونها ودقت ودقت لما رد )
........: الوووو
مها: ............... الوو
............: مها
مها تبجي : ....بـ...در
حمد: ياقلبي ليش ليش تبجين
مها: حـ..مد انــ.ا تعـ..بـ...انه ( حمد انا تعبانه )
حمد: هدي هدي اشفيج
مها: اانا غبيه اني رفضتك انا هبله استاهل الذبح
حمد: مها مها ياعمري اسمالله عليج


بعد مافضفضت له كل اللي بلقبها بدر كان ناوي يخطب وحده ثانيه بس لما سمع مها فز قلبه وقرر انه يرد ويخطب مها لما توافق

حمد: انزين بسالج سوال وجابويني بكل صراحه
مها: اسال
حمد: من وين جبتي رقمي
مها: امممم مصادر خاصه
حمد: يلا قولي
مها: قبل نبشت بتلفون جاسم اخووي وحفظت رقمك وللحين مانسيته
حمد: امم
مها: وبس
حمد: كملي
مها: شقول
حمد يتنهد ارتاح لما سمع صوتها نسته كل اهمومه : مها
مها: يالبـــيه
حمد: اذا خطبتج بتوافقين
مها:..........
حمد:هههههههههه يعني موافقه
مها: أي ولا ليش دقيت عليك انا بدون شعور حسيت بحره لما قالت لي خوله انك ناوي تخطب ايمان
حمد: هههههههههه بعدين تخسي ايمان اخذها انا اخذ هالمغروره
مها: عفيه انت لي انا وبس
حمد: والله
مها: أي



وضلوو على السوالف لما الصبح





حور وصلت لندن وقلبها يرقع بتشوف اهل امها كانت كل خطوه تمشيها بالمطار تحس ان امها حولها ( ياي امي اشهد ان امي مرت هالمكان اكيد مشت عن هذي المكان لما راحت الكويت ولما ولما )
فارس: حور هذول يأشررون لج
حور: ها وين ..... أي هذول بنات خالتي
فارس: امشي


يتبع

هند: ولكم تو لندن
حور: هههههههه اهلين
فوز: حوري اشتقلتلج
حور: وانا بعد
اوضاح: اهلين حور
حور: هلا شلونك زيد
زيد: زين
حور: أي نسيت لا اعرفكم فارس اأ زوجي
الكل: هلا والله
فارس: هلا فيكم بنات يلا حور نمشي
حور: يلا
اوضاح : عيل وين يدتج
حور: امي مريم وعمي فهد جاين وراحنا
اوضاح : اها



نوره: شوفي يا يما هالمره مافي بجي فكري زين ترا الناس ماينردوون
مها: ان شالله
نوره: عفيه على بنتي




وصايف: جاسم
جاسم: عيونه
وصايف استحت : تسلم عيونك انا مسويه لك مفاجاه
جاسم : شنو
وصايف احم احم انا اليوم طبخت الغدا
جاسم صج
وصايف: والله
جاسم : اخس اخس شنو هالتطورات يلا قولي شنو مسويه
وصايف: شويت معكرونه وعيش مجبوس بس طبعا نسرين ساعدتني
جاسم : قصدج انتي ساعدتي نسرين
وصايف : لا حشي
جاسم : يلا حطي الغدا
وصايف: ابشر



بعد اسبوعين حور شافت اهل امها وشافت كل صوره لمها واخذتهم معاها مها ملجت على حمد والكل كان فرحان ساره حددو عرسها الصيف الجاي وفاطمه مابقى شي لعرسها وجاسم ووصايف كل مالهم يتعلقون ببعض خفت مشاكلهم



جاسم : وصايف ماتبين نرد الكويت
وصايف: صج
جاسم : أي لاني زهقت من الدراسه بغير جو
وصايف: انزين بعرس فاطمه راح نروح
جاسم : اكيد بنروح
وصايف: هيا عبالي بتقعد
جاسم : لا عرس اختي تبيني اقعد تعالي انتي سجلتي للجامعه
وصايف: أي
جاسم : وشلون على الدوام
وصايف: مدري باقي شهر والناس تداوم
جاسم : يعني تردين الكويت
وصايف: اكيد
جاسم : اها
وصايف: ليش
جاسم : بس اسال






مها: حور كملي كملي
حور: وخلاص شفت غرفته امي كانت مرتبه شفت رسايل قديمه ابوي كان بدزهم لامي وصور امي وابوي بلندن تصدقون
فاطمه وساره ومها: شنو
حور: خالتي تشبه امي حيل وساعات احس انها امي حتى اهي تقول تحس اني بنتها
فاطمه: ااكيد لانهم توأم
حور: يمكن شوفو هذوول الصور

قعدت تسوالف وتوريهم كل صور امها مستانسه بالصور حور يتيمه الام والاب مسكينه حنونه لانها فقدت الحنان صج الكل كان يحبها ويحسسها بالحنان بس ولو الام والابو غير مايتعوضوون





بعد 3شهور ساره ووصايف بقاعات الجامعه ساره عيونها حمرا وتشخطب وتكتب على الكتاب



دكتور تكفى وقف الدرس لاهنت !!

وشلون ابفهم حط نفسك مكاني ..





لاصار خلي هو حبيبك وانا انت !!

وتشوف خلك رايح لشخص ثاني ..





دكتــور أمنتك أمــآنه وآمــنت !!

منهو وفا فينا ومن هو أنـاني ..





أمشي بدربه ولا انـا ماتعيـنـت !!

إلا وجـرحـه عن دروبـه حـداني ..





تمكن بجرحـي وانا ماتمكـنـت !!

تمكـن بغدري بـعـد ماعمـاني ..





أحسنت في ظني ولاظني أحسنت !!

أحسنـت في ظني وظني عصاني ..





دكـتـور دونـي اذا مـا تـدونــت !!

عـبره لغـيـري دام ربي بلاني ..





السالفه شابت وهي توها بنت !!

ماتت امـاني بس تبقى اماني ..





دكتور تدري كمل الدرس هونت !!

خلاصـ أبفهم دام خلـي نسـاني ..




وصايف : علامج
ساره: .......
وصايف: سويره انا اكلمج اشفيج
ساره : انا بطلع تتبين تجين وياي
وصايف: ساره اشفيج تبجين
ساره : مافيني شي


استأذنت من الدكتور وطلعت وصايف لحقتها

وصايف: اف اف تعبت وانا ألحقج والله لو درا جاسم اني قاعد امشي والله لهاوشني ........ ساره انطري لاتركضين ما اقدر انا حامل
ساره قعدت بالكافتريا
ساره: ......
وصايف: آآه آآه تعبتيني .......... ليش تبجين وشنو القصيده اللي كاتبتها بالورقه
ساره : مشاري جنني يشك فيني ودايم يزعل واذا دقيت عليه بليل يطلع لي انتظار اانا خلاص تعبت معاه مليت
وصايف: تعوذي من ابليس خلاص هدي لاتبجين يمكن لانه متضايف ويمكن يكلم رفيجه
ساره: لا يمكن ولا شي اهو جذي يبي يمشيني على كيفه مايهمه اذا زعلت بس همه انا ازعل
وصايف: لاحول ولا قوة الا بالله هذا وانتو توكم مااعرستو جذي شلون لو كنتو في بيت واحد
ساره: خلاص ما ابي اتزوج
وصايف: هههههههههههههه شنو هو بكيفج
ساره : والله مليت خلاص تعبت منه
وصايف: اصبري والله الصبر زين
ساره: بصبر وبشوف اخرتها








بعد 5 اسنين
جاسم ووصايف جابو محمد عمره اربع اسنين وصار دلوع العايله وريم عمرها سنه جاسم نسى سحر وقال لوصايف عن كل ماضيه وصار يموت بشي اسمه وصايف وصايف صارت مدرسه روضه وجاسم اخذ الماجستير
اما حور وفارس تزوجو وجابو بندر ومريم توأم عمرهم 3سنين حور تشتغل بالبنك صارت شخصيتها مهمه في المجتمع
فاطمه جابت عندها 3 بنات اسمهم ( غلا ، رماس ، هنوف ) اعمارهم وحده 5 سنين وحده 4 وحده 2 ونص والحين حامل بالشهر الثامين حامل بولد تشتغل مدرسه روضه بنفس مدرسه وصايف

مها وحمد جابو ولدين وبنت سموهم سالم وناصر وحنان مها صارت مدرسه لغه عربيه تمووت بحمد

ساره ومشاري تفرقووو بس مشاري للحين يحب ساره ويما خطبها بس ساره مو موافقه بعد مادرت انه راعي بنات بس مها وحور وفاطمه ووصايف كل مره يقنعونها انها ترد له لان كل رجال عنده خرابيط احب اختم مشاهد قصتي بعرس مشاري وساره الللي تزوجو بعد 5 سنين من العذاب ..

مشاري: سارون حبيبتي والله مارااح ازعلج والله لعوضج عن كل اللي طافج ساره انا ندمت حيل لما طلقتج
ساره: مشاري خلنا ننسى الماضى ونعيش يومنا هذا خلاص انا مسامحتك
مشاري: ابشري ابشري ياعيون وقلب وروح مشاري




اتمنى يكون اخر بارت من قصتي عجبكم وادري اني طولت عليكم وان بارتاتي قصيره حيل بس حكم الظروف ، انا بختم القصه وكلي امل اني اشوف البسمه على وجيهكم وانكم ماتزعلوون مني وتعيشون حياتكم بحب وعنوان قصتي كلنا بامر الحب انجنينا يدل على ان كل وحده من فيهم طاحت في الحب وعاشت فيه


 


قديم 06-10-12, 09:44 PM   #15
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اتمنى القي الحين الردوووود لانه خلصصت الروايية القمليىة

وبالاخير هي
>>>عشششق بدوي كويتي<<


 


قديم 07-16-12, 05:46 PM   #16
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وين الردوددد


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : كلنا بامر الحب انجنينا >>رواية كويتيه روعه<<كااااملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة الليلَ وآخرهہ قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 26 11-01-15 12:40 PM
الحب روعه الحب جنون خاطرة ابو الملكات ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 8 02-07-15 07:44 PM
رواية الحب الضائع بين الاشباه الثلاثة اسيرة الشجون قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 1 01-25-15 12:43 AM
اخت كويتيه و افتخر فراوله فوشية الترحيب بالاعضاء الجدد •• 21 03-26-12 11:06 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا