منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-12, 10:47 PM   #1
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي كلنا بامر الحب انجنينا >>رواية كويتيه روعه<<كااااملة



منقوله للكاتبة:شيهانه على كف صقار
الراوية كويتيه حلوه روعه واخليكم مع اول بارت
>> عشششق بدوي>>>>يعني الرواية بدوية



كلنا بأمر الحب انجنينا
الكـــــ ـــــ ــــــ ــــويت

بنص ايام الاسبووع الثلاثاء

الجو حلو درجه الحراره متقلبه مره حر ومره برد الساعه 6اونص الصبح

بيت كبير شبيه للقصر عائله كامله منقسمه الى اقسام الطابق الثاني القسم الشرقي


تتحلطم واهي تدور القميص اخر انذار لها تداوم بقميص ولا ينحسب لها فصل 3 ايام ..............................؟؟؟؟؟؟؟؟

وصايف تصارخ :: ياكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانتي كاااااااااااااااااااااانتي كانتيووو ووجع تعاااااااااااااااااااااااااااااااالييييييييييييييي ييييييي ..
كانتي : نـــــــــــــــــــــــــــعم وصايف شنو يبي ؟؟؟ << اول شي احترام بعدين بالنعال ههههه
وصايف : ووووين قميص ابيض مال انا ؟؟

كانتي واهي تافف وتدور بين الهدووم :: كاهو موجوده هني انتي مايشووف ؟؟

وصايف : تأفأفين هاا يلا انقلعي عن وجههي

وصايف (( اكبر وحده بخوانها البجر يعني مزيونه حيل بيضه ونعومه جسمها متناسق وحلو طولها زين شعرها الى نص ضهرها اسود ناعم فيها شامه فوق شفايفها الورديه مددله ابوها ودلوعته بس اهي ماتحب احد يقولها دلوعه ببالها ان الدلع مياعه وشاطره حرجه واجتماعيه تحب الضحك لاكن بنفس الوقت خجوووله ورمانسيه ))

بنفس الطابق بالقسم الغربي...

ساره واهي تطقطق بصحن الكورن فلكس : خلودي اكل شوي شوي الاكل ماراح يطير ... وانت حمود وخر جنطتك عن رجلي عورتني ..

خالد : مالج ثقل انا كيفي (( مالج شغل انا كيفي ))
محمد: وانتي لاتطقطقين بالصحن ..
الام : يالله صباح خير لاتتهاوشون على هالصبح سارونه اخذي من ابوج مصروفج مو تنسين ..

ساره : اوووووووووووغغغغغغغغغغغي

ساره (( حنطاويه البشره طويله جسمها جسم عارضات شعرها بني كثيف شفايفها كبار حلوه تجذب الناس بكلامها واذا ضحكت بينت مدى جمالها ملسوونه مهاوشجيه هذره ههههههه بس حبوبه وحليوه وجريئه دايما تستعبط تقط بدليات اهي ثاني وحده من اخوانها ))



بنفس البيت بالطابق الاول ..... غرفه اثاثها تراثي صورالعائله كلها فيها قاعده على طرف مؤدبه خجوله طيوبه وحبوبه تاكل الريوق مع جدتها ...

حور : يما مريم اذا خلصتي هذا دواج لاتنسين تشربينه
الجده : ان شالله ... الله لايحرمني منج يابعدهم
حور : امين وخليني لج ويخليج لي قولي امين
الجده : امييين

حور(( امها اوربيه(( بريطانيه )) وابوها كويتي تزوجو بعض عن حب لما كان ابو حور يدرس ببريطانيا اسلمت ام حور وتزوجت وجابت حور لما صار عمر حور سنه سافرت ام حور وابوها الى العمره بالسياره واهم بالطريج الله اخذ اعمارهم وتوفو وحور ضلت عايشه عند عمامها وجدتها اللي ربيتها احسن تربيه والكل ماقصر معاها حور شخصيتها حلوه طيبه وقلبها حنون فيها غمازه على خدها اليمين ملامحها اوربيه شعرها اسود مدرج ناعم جسمها متناسق ) )

الساعه 7 الا ربع
دخلت وصايف على حور والجده : السلام عليكم
حور والجده : وعليكم السلام .. وين سارونه
وصايف : مدري عنها
ساره : هااي ايفري بودي... جني سمعت اسمي من ناداني .؟؟؟
الجده: الناس تقول السلام صباح الخير مو تخربطين بهالكلام الله يهديج
ساره : السلام صباح الخير والورد والنوير .. الله ياحلو ريوقكم بيض وجبن وزيتون ولبنه وحمسات وحنا مقزرينها على كورن فلكس انا اشوف حور منتفخه ... كله من البلع هههههههههههه
وصايف : ههههههههههههههه لا من الكاكاوات اللي بالثلاجه هههههه
حور : يالله صباح خير
الجده : اهب ياوجيهكم قولو ماشالله لاتحسدون بنتي
وصايف : ماحنا بحادسنها ماشالله
ساره : لا بنحسدها يما امانه بطلبج طلب تكيفين سويلي نفس حور نفس الدراعه اللي خيطتيها لها تهبل
حور : بدينا بالتقليد
وصايف انقزت بحض جدتها واهيي تبوسها : وانا وانا وانا وانا بعد ابي امانه يما
الجده : اححححح كسرتي ضلوعي ان شالله بسويلكم
حور : قوووووووومي تاخرنا .. مع السلامه يما لاتنسن الدوا
الجده : ان شاله
وصايف : باي يما
ساره : جاوو يما

الجده : مثل ماقلتوو مع السلامه

منظرا كبيره بالصاله يتزاحمون عليها
وصايف : سويره دني بسوي شكلي ماخذه المنظره كلها
ساره : لحضه بعدل كبتي طاحت
حور : وصايف وخري ايدينج ج بحط لي قلووس ما اشوف من ايدينج الا صج وين مهاوووي تاخرت
وصايف : شرط للحين نايمه
ساره : يووووه انا ماراح انطرها بنحرك ونخليها كل مره جذي تخرنا الحين الناظره تحط لنا تاخير
وصايف : وانتي الصاجه بالطقاق
حور : لا حرام اخاف قاعده انا بخلي الخدام تناديها
ساره : اوغي حنا ننطرج بالثياره لاتتاخرين
حور: اوكيك
وصايف : لا انطريها عشان نطلع كلنا مع بعض وبعدين انتي بسج بدليات اوغي وبث ويث لوعتي جبدي ترا الله بيبلاج
ساره : كييييييييييييييييييييفي احب استعبط

راحت حور وقالت للخدامه تنادي مها بنت عمهم الكبير اللي معاهم بنفس المدرسه بس ماتداوم وايد كسلانه بعض الشي عكس البنات وكالعاده ماراح تداوم اليوم

حور : تقول ماراح تداوم
وصايف : احسن هذي ماتتوب الا لما يجيها فصل
ساره: اقول امشوو خلوها
حور : يلا

بطلو الباب البيت الكبير مرعليهم نسيم هوا صافي وبرد خفيف لون العشب الاخضر خيمتهم البنيه اللي بالحديقه للشباب وسهر الليل بابو كالعاده يسقي الزرع

ساره : بااااابوووو يلا يبي يرووح مدرسه قبل تيشر يسوي جنجال كله يتاخر (( بابو < اسم السايق > يالله بنروح المدرسه قبل لاتزفنا المدرسه كل مر نتاخر ))

اركبو البنات السياره وانطلقووو الى المدرسه (( ثانويه ........... للبنات مقررات)) 4بنات بنفس الثانويه اخر سنه لهم كبر بعض شله حلو كل المدرسه تحبهم يصارخوون ويهيصوون محترمين بس وقت الخبال شياطين ووقت الهوشات عند وجهكم هههههه شطار ومستهترات هذوول اهم بالترتيب من الكبير الى الصغير ...

- حور << 18
- وصايف << 18
- ساره << 18
- مها << 18

ومعاهم وحده عمرها 19 اللي اهي اخت مها اول سنه لها بالجامعه تدرس رياض اطفال ... اسمها< فاطمه >ببقولكم عنها بعدين ..




والحين بقول لكم عن العايله.....



الجده والجده جاسم & مريم
(( الجد متوفي ))
عيالهم

::الكبير ::
محمد وزوجته نوره عيالهم
- جاسم الكبير < عمره 27 سنه بشرته حلو عنده غمازه خفيفه ملتحي عريض الاكتاف كتووم وعصبي بعض الشي
- فاطمه << عمرها 19 جسمها شوي ملينا بيضه عيونها كبار حلوه وتكانه
- مها << 18 سنه ملامحها عاديه تحب النوم وتكره الدراسه متغلبه المزاج
- صقر <15 سنه مملوح






::الثاني ::
فهد وزوجته دلال عيالهم
- وصايف <<18
- احمد << 16 سنه مزيون مثل وصايف
- رغد وطلال << توام 8 سنين


::الثالث ::

بندر وزوجته عهود وعيالهم
فارس <<23 سنه يدرس بامريكا اخر سنه ويتخرج
سااره << 18 سنه
محمد << 11 سنه
خالد << 5 سنين


:: الرابع ::

مشاري ابو حور وزوجته عائشه بعد ما اسلمت
وبنتهم حور <<18 سنه



::الخامسه ::
نوال وزجها خالد عندهم بنتين وولد عايشين بلبنان لان زوجها يشتغل بالسفاره الكويته اللي لبنان
اصايل << 11سنه
رهف <<7 سنين
وليد << 2 سنه






 


قديم 05-31-12, 10:49 PM   #2
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المدرسه




تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررن


وصايف : اشوووه لحقنا على الجرس يلا بسرعه كل وحده طابورها
ساره : الحمدالله .. يارب ابله العربي غايبه مالي خلق من الصبح نحو وتعبير وقواعد والجهذ الذاتي ماحليته ياربي شسووي
حور : محد قالج تروحين العرس امس مره ثانيه حلى واجباتج بعدين روحي المكان اللي تبين
ساره واهي تحط ايدها بحلج حور : بليزز لاتكملين مالي خلق محاضراتج على الصبح
وصايف وحور : هههههههههههههه
حور : اوكي خلاص بسكت يلا وصايف امشي علينا بدنيه
وصايف : اوووووووف مالي خلق ألعب وابدل على الصبح
حور : لاعاد اليوم الابله تقول بنط الحصان يعني حد التعب
ساره : مقابل النحو والقواعد ابرك من مقابل ابله انشراح على الصبح


الطابور



وصايف وحور مع بعض بمقرر البدنيه وساره بروحها بمقرر العربي

الكل يحي العلم الا ساره اللي تتثاوب ....

ابله العربي : ساره ليش ماتحين العلم ؟
ساره واهي تتثاوب : اااااااااه يالله صباح خير حلجي يا ابله يعورني
الابله : يعورج هاا .. وبالفرصه ووقت السوالف والاكل لا مايعورج يلا حيي بصوت عالي وقطي العلج اللي بحلجج
ساره : ااف زين


تحيا الكويت
تحيا الكويت
عاش الامير .......عاش الامير

تحيا الامه العربيه
تحيا الامه العربيه


وطني الكويت سلمت للمجد
وعلى جبينك طالع السعد
وطني الكويت
وطني الكويت
وطني الكويت سلمت للمجد

الوققت الصعب (( التفتيش)) وصايف : اوووه حور تفتيش شسوي اظافري شسوي فيهم
حور: وانا جوتي (( يكرم القارئ )) مخالف ياربي شسوي عندج اكلينكس بمسح القلوس اللي حاطته
وصايف : لا ما عندي امشي ننحاش
حور : لا لا تجكنا بعدين الابله خليج واقفه محد راح ينتبه

المفتشه : كككككللللوش الشمس من وين طالعه وصايف لابسه قميص وين البلووزه الضيجه
وصايف واهي تساسر حور : الله لاكان جاب الغلا ههههههه ... هلا ابله حصه أي شفتي شلون حكم القووي ...

المفتشه حصه : اممممممممم لا لا مو معقول ولا وحده فيكم مخالفه اليوم لا انتي ولا ساره ولا حور عيل وين مها ؟؟

حور : قولي ماشالله لاتحسدينا واذا على مها تراهي غايبه

المفتشه : مو شي يديد بس جنه وصايف اضافرج طوال ولا لا

وصايف : هااا لا من قال .

المفتشه : انا اقول يمر يوم ووصايف وبنات عمها مو مخالفين يلا جدامي عند قسم المخالفات يلا وانتي حور اشوف الجوتي (( تكرمون )) ليش رياضي ومسحي القلوس اللي على ويهج ؟..

حور : بعد ليش عندي بدنيه ااول حصه ومن قال حاطه قلوس هذا طبيهي !! .

المفتشه : هههههههه طبيعي اقول مو علينا هالسوالف وحتى اذا عليج بدنيه ولو مخالفه تلبسينه بالطابور لبسيه بس بالحصه يلا بشوف بنت عمكم الثانيه شنو مهببه

وصايف : الله ياخذج ان شالله ونفتك من قرقتج اووف متى بفتك من الثانوي متى

حور: امييييييييييييييين .... خلاص هذي اخر سنه ونتخرج يارب تمر بسرعه مليت من الدراسه والتعب ..

بقسم المخالفات حور اخذت تعهد ووصايف قصت اظافرها بحسره وساره مسحت الكحل والمسكرا بس لا تخافون بالفرصه بيحطوون

الكل راح حصتها وحور ووصايف متاخرين لانهم مخالفات
بصاله البدنيه

وصايف : طق طق الباب ..

ابله انشراح : يلا يابنات قري بسرعه (( يلا بنات ركضو بسرعه تسخين ))
اهلا اهلا بوصايف وحور متأخرين ليه ؟؟

حور: كنا عند الاداره .
وصايف : بالاصح مخالفات
الابله : يلا بدلوو ملابسكم وتعالو سخنووو يلا
حور: ابله انا انا تعبانه ما اقدر العب ولاابدل احس بالبرد
الابله : كل مره وحده فيكم تتعذر بشي لا ما اقدرش بسرعه بدلي ملابسك وقري على الملعب اليوم حخليكو تنطو الحصان
وصايف : تامرين امر يا احلى ابله بالدنيا (( وصايف مجننه الابله دايم تمدحها عشان ماتخليها تلعب ))
الابله : انتي اللي بتبردي قلبي يا صوفي ياقمر
حور : من قدج امشي نبدل ياقمر
وصايف تقلد صوت البيبي وترمش بعيونها : حااااااضر

بالفرصه بالحمام تكرمون ساره تحط الكحل وحور قلوس ووصايف تتعطر

وصايف : بنات جوعانه امشو ناكل من الكافتيريا
حور : لا اليوم خزنه جايبه لنا اكل من المطعم تهريب ههههههههه
ساره : ياحليلها هالبطه دايم تعزمنا ..
حور : أي والله امانه مو تشابه ولد جيرانا اللي امه مصريه مازن
ساره : أي والله وانا اقول ماره على مواصفاتها
حور : ههههههههههههههه ياعيني على المواصفات
ساره : اعجبج ههههههههههه
وصايف : هـــــــيه انتي وياها بسكم سوالف امشوا قبل لاتقضي على الاكل خزنه
ساره : يلا




بالهده


وصايف : اففف حر وينه هذا السايق دايم يتاخر
حور : لاتلقينه واقف وارا يبط جبدي في مكان جدام المدرسه ويوقف اخر الشارع لازم يخلينا نموووت من الحر
وصايف : ااووووه خلاص ما اتحمل هالحر الا وين سارونه
حور: داخل تسوالف مع البنات
حور: صوفي شوفي ناديه قليلقه الادب شوفي شلون تتحرش بالشباب اللي على البانشي
وصايف : وين وينها ؟؟
حور :شوفيها قبالج امبيه امبيه ركبت وياهم ياويلها من ابله حصه
وصايف: قله ادب ماتستحي .. شوفي ابله حصه جتتها الحين ابتبتدي المسرحيه مسكي بطنج من الضحك
حور : بروح انادي ساره
وصايف : أي بسرعه

ساره ووصايف وحور وكل بنات المدرسه عينهم على ناديه والابله والشباب وميتين ضحك ... طبعا الابله سحبت حصه من شوشتها ههههههه وودتها الاداره وفصل 3 ايام

ساره تكره ناديه لانها كل مره تتهاوش وياها : لايوقف لايوقف امبيه صوفي شوفي المضخره واااي ماسكتها من شعرها ههههههههههاااااااااااااي

وصايف واهي تطالع ناديه : اللهم لا شماته هههههههه مصخره ههههههههه
ناديه : هين انتي وياها احسابكم بعدين
حور : لا امبيه خفنا منج اقوول اللي ماتطولينه بايدج واصليه بكشتج ههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه مصخراااااااااااااااااااااا هههههههه

وصايف : يلا سارونه يلا رورو السايق جا
حور : لحضه بشتري برد (( ايس كريم ))
وصايف : وانا بعد بشتري
ساره : صوفي اشتريلي حب شمسي وانا انطركم بالسياره
وصايف : اوووكيك

ركبو السياره وحور ووصايف يلحسوون بهل البرد وساره تاكل حب شمسي وتقطط على الكشن
السايق بابو : ساره لا يقطي حب هني بعدين يصير وصخ سياره
ساره واهي تقط القرش على بابو : مالك دخل سوق وانت ساكت
وصايف : بابو عل على التكيف متنا حر
بابو : ان شالله .. اووووووووه ماما حور شوفي ساره مايصير جذي
حور : ههههه سويره بسج حرام خربتي السياره واقعدي عدل جنج مصبنجيه
ساره : كيفي بعدين انت ووجهك ليش تقول لحور ماما وانا سااره هاا قول لي ماما ساره
بابوو : مخ مال انتي سيم بجا (( عقلج نفس الجاهل ))
وصايف : ههههه ويه دقرا ههههههههه فشلج
ساره : انجعميي انتي وانت انت اللي عقلك جاهل مو انا اخر زمن انت تتطنز على
حور : بسكم عاد... بنات شرايكم اليوم نروح السوق ونتعشي ونتمشي ..
ساره : أي والله صح بس منو يروح معانا ماراح يخلونا نروح بروحنا
وصايف : ماعليكم انا اقنع امي وحور اقنعي جدتي تخلي لنا السايق
حور : اوكي بس ها دزولي مسج الا صج ماتبون نقول لفاطمه ومها
وصايف: أي صح خلاص انا اقولهم



وصلو البيت حور راحت لغرفه جدتها اللي مقابله غرفتها بالطابق الارضي

حور : السلام عليكم
الجده قاعده تطالع التلفزيون : هلا وغلا وعليكم السلام ها شلون الدوام تعالي تعالي اقعدي بحظني ..
حور واهي تبوس راس جدتها : الله لا يحرمني منج يا احن قلب والله الدوام حلو بس عطوني تعهد على جوتي (تكرمون)
الجده واهي تقرص اذن حور : انا جم مره قلتلج لاتلبسين هالجوتي ولا تخالفين الابله
حور : ااااااااه.... اييي... اذني ...توبه توووووووووبه والله ما اعيدها ههههه
الجده : تبين غدا
حور : أي حدي جوعانه بس قبل ممكن اطلب منج طلب صغيرون
الجده : امررري
حور واهي تهمز رجوال جدتها : يما بروح اليوم السوق مع بنات عمي ناقصتني اغرض بشتريهم وودي انتعشى برا بسرعه ونرد امانه تكفين
الجده : بس اول اكلي غداج وحلي واجباتج والعصر روحي
حور : ياااااااااااااااااااااااااااااااابعد قلبي يا يما الله لايحرمني منج انزين شنو غدانا
الجده : مجبوس دجاج مع دقوس باميه على قولتج على كيف كيفج ههههه
حور: ههههههههههه الله ببدل واجي اتغدى اوكي
الجده : انا اقولهم يحطون لج الغدا

قعدت حور تتغدى وتسوالف ويا جدتها نامت جدتها وحور تطالع التلفزيون وتحل واجباتها

اما وصايف دخلت : مرررررررررررررررحبا مليوون
ابو وصايف فهد : مرااحب هلا ببنتي هلا وغلا بالزين كله
وصايف واهي تبوس ابوها : هلا فيك تغديتو
ام وصايف : لا بدلي وتعالي بنحط الغدا
وصايف : لا باكل بلبسي المدرسه
ام وصايف دلال : لا بعدين يتوصخ بدلي
وصايف: يما مالي خلق
ابو وصايف : خليها على كيفها
ام وصايف دلال : لازم هالدلع والله بتخرب البنت خلها تبدل احسن ماتخرب مريولها
وصايف : واي ماما تغار ههههههه .. بابا
فهد : هلا بابا
وصايف : يبا بروح شوي السوق مع بنات عمي وابي فلوس اوكي بشتريلي اغرض
فهد : ومنو بوديكم ؟؟
وصايف : حبيبت قلبي اميييييييييييييييييييييييييييييي الحلوه
دلال : انتي تققرين على كيفج عاد تدرين انا ناويه اروح السوق بشتريلج بدله حق عزيمه فارس ولد عمج
وصايف : هياااااااا ثانكس مامي يلا يبا عطني اللي عندك
فهد : وجم تبين ؟؟
وصايف : انت ومدت ايدك بس ابي فوق العشرين
فهد : هاج 30 وماعندي غيرهم قبل اسبوع معطيج 40 وين راحو
وصايف : خاشتهم هههههه احصل بس
دلال : يلا الغدا جاهز
وصايف : لحظه بروح اتصل على مها وفاطمه بقولهم عن الطلعه
ترررررررررررررررررررن
صقر: مافي احد يشيل التلفوون الوووو
وصايف : الووو .. السلام
صقر : هلا وعليكم السلام .. منو ؟؟؟
وصايف : انا وصايف شلونك صقر
صقر : هلا وصايف بخير الله يسلمج... وانتي شلونج وشلون الدراسه
وصايف : والله زينه صقر فاطمه عندك ؟؟
صقر : لا عندي الخبله مها
وصايف : هههههههههههههههه
صقر : ههههههه تبينها
وصايف : يس ماعليك امر
صقر : الخبله تعالي وصايف تبيج
مها : محد خبل غيرك وغيرها الووو
وصايف : خبله خبله خبلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
مها : يلا عاد انجعمي يا الدلوعه
وصايف تعصب اذا احد قالها دلوعه : انا مو دلوعه انا مدللله في فررررررررررق
مها : خير شنو تبين
وصايف : افا شنو هالنفس انزين ليش ماداومتي اليوم
مها : والله راحت على نومه ومالي خلق
وصايف : انزين اسمعي العصر بروح السوق كلنا بتودينا امي اوكيك بتروحين معانا
مها : اممممممممم يلا شنو ورانا نروح
وصايف : اوكي وقولي حق فطوم باي بتغدى
مها : عووووووووافي يا المدلله



تغدت وحلت واجباتها ونامت لها شوي...


ساره : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
محمد : وصلت المليقه
ساره واهي تطق محمد : مافي مليق غيرك يا الغثيث
عهود ام ساره : لاتتهاوشون سارونه بدلي وتعالي تغدي مسويتلج السلطه اللي تحبينها
ساره : ثانك يو مااااام .. يما اليوم برروح السوق مع بنات عمي اوكي
عهود : ومنو بوديكم
ساره : والله مدري اشوف وصايف

بهل الوقت وصايف دزت مسج لحور وساره

(( ترا امي وافقت تودينا السوق والمزانيه 30 دينار اعملو حسابكم جاووو ))

ساره : يما خالتي دلال بتودينا (( ام حور وام وصايف خوات ))
عهود : اوكي اذا دلال زين جم تبين
ساره : 30 مزانيه وصايف وانا بعد عاوزه 30
عهود : انزين بس حلى واجباتج اول
ساره : اوغي

خلصت غدا وكتبت واجباتها وقعدت تقرا مجلات


المغرب وصايف وامها واختها رغد ووحور وساره ووفاطمه ومها راحوو للسوق ((المهلب ))


حور : بنات شرايكم بهل البدله
وصايف : الله حلوه
دلال : ذوووووووق
ساره : حلو
فاطمه : بس اختاري البيضه احلى من الحمره .
مها : لا الحمره حلوه
حور : أي الحمره حلوه
ساره : الاحمر يعذب هههههه
دلال : خلاص اخذيها حق عزمه فارس
حور : أي صح
ساره : بس باقي واجد على العزيمه
فاطمه : لا كلها شهر عادي ماتفرق انا بشتريلي
مها : أي صج انا بشتريلي بدله حق العزيمه
وصايف : وانا بعد
ساره : اذا كلكم بشترون انا بشتري معاكم خاله دلال دوريلي بدله حلوه
دلال : ان شالله
تمشو واستانسو وتعشو بماكدونالدز وردو البيت

الساعه 12 بليل وصايف دقت على حور

دقت النغمه (( وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني ))
حور : الووو
وصايف : شنو نايمه ؟؟
حور واهي نايمه : أي خير شنو تبين ..
وصايف : ابي اسوالف وياج
حور : والله انج فاضيه سولفي مع وحده غيري باي بنام
وصايف : اقوول انتي مو كفو الواحد يكلمج باي
حور :باي

دقت (( احضني حيل وخل يذوبني الحنان والله مشتاق لحنانك من زمان ))

فاطمه :: هلا وغلا
وصايف : هلا فيج شنو تسوين ؟؟
فاطمه : ابلع بالكاكاووو ليش ؟؟ فيج شي ؟
وصايف : ضايق خلقي
فاطمه : افااا يضيق خلقج وانا موجوده تعالي عندي انا ومها وامي قاعدين نسولف وجيبي رغوده
وصايف : والله مالي خلق احرك رجولي ورغوده نايمه
فاطمه : حسافه نايمه .. انزين خلي عنج الكسل وتحركي تعالي انا ببطلج الباب بسرعه خمس دقايق وتعالي
وصايف : اوكي


راحت وصايف للجناح عمها الكبير محمد وكانت لابسه بنطلون جينز سكني وبلوزه صفره عليها رسمت بنت تغمز وحاطه ملفعها على راسها


فاطمه : حيالله من جانا هلا بصوووفي
وصايف : هلابش شلونش شخبارش عساش بخير
فاطمه : ههههههههههه تمام تعالي امي هني
وصايف : قوووه خاله شلونج
ام جاسم : هلا والله شخبارج انا بخير انتي شعلومج
وصايف : تمام .. سلام مهووي
مها : هلا شوفي وصايف عرض الازياء رروعه
فاطمه : الله شوفي ام بيج رووعه
وصايف : شوفي اسم المصمم بخيطه لعرس فطوومه
ام جاسم : ياحلو شغله اكتبي اسمه مها الا صج ماقلتوو لحور وساره نادوهم .
وصايف : حور نايمه وساره مدري عنها
فاطمه: بدق عليهم


جت ساره وكملوو السهره الى اذان الفجر وحور نايييييييييمه هههه
ساره راحت بيتهم


اما ووصايف : تغني واهي رايحه لبيتهم (( الاماكن كلها مشتاقه لك )) وتناقز
(( الدنيا ربيع والجو بديع ))


فجأه
لقت بوجهها رجال مزيون ملحتي ولحيته من الوضوء فيها قطرات من الماي عريض الاكتاف في غمازه واقف يعد بأصابعه واهو يسبح ..

واهو شاف وصايف بنت مزيونه جسمها حلو مزيونه وبيضه عيونها وساع وخدودها ورديه والاصفر عليها جنان ماشالله هذي وصايف والله كبرت وحلوت استغفر الله انا شنو قاعد اخربط مستحيل مستحيل اشوف وحده غير سحر لا لا

ياترى منو هذا وشنو يسوي قبال جناح بيت وصايف ؟؟؟ انتظروو البقيه






وصايف : منوو انت ؟؟
جاسم : ماعرفتيني ..!!
وصايف : لا ظلمه ما اشووف منوو ( اهي عرفته بس تبي تتاكد وتتمنى يكون مو اهو ))
جاسم : انا جاسم ولد عمج محمد
وصايف : اهاا هلا والله (( تحطمت امالها تمنت يكون واحد ثاني واحد غير جاسم لانه جاسم عصبي ومايعطي وجه يعني دايم مع الكبار عكس عيال عمها الثانين اللي يضحكون ويا البنات ويستعبطون هذا جدي ودمه ثقيل حسافه لو واحد غيره جان عشقته هههه))
جاسم : هلا فيج شنو مقعدج الى هالحزه ؟؟
وصايف : انا كنت عندكم عند مها وفاطمه انت اللي شنو تسوي هني ؟
جاسم : انطر ابوج بنروح الصلاه
وصايف : اهااا تبي اناديلك اياه
جاسم : براحتج
وصايف : اوكي

مشت وياريتها ما مشت مشت وقلبها يطق وصورته ببالها لحيته اللي فيها قطرات ماي الوضوء وغترته البيضه وغمازته الخفيفه وصوته اللي يجيب النوم ...




واهو يقول ياسبحان من خالقها قمرر من عذر عمي اذا دلعها ودللها قمر ماشالله ..



وصايف نست تنادي ابوها ونامت نامت على صوته(( براحتج ))ياحلوها من حلجه حست انه قلبها وقطعه تمنت تطول بسوالفها معاه بس اهو مايعطي وجهه ثقيل حيل ونفسيته خايسه خاصه مع البنات وضلت تفكر فيه لما نامت


 


قديم 05-31-12, 10:52 PM   #3
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




البارت الرابع



ومرت الايام وجا اليوم اللي يجي فيه فارس البيت مبخر والكل ناطر جيته فارس اللي معاه شهاده ترفع الراس ساره وامها واخوانها وابوها بالمطار ومعاهم جاسم وصقر واحمد ووصل البيت الساعه 11 الظهر


الجده : كلوووووووووش تو مانور البيت حمدالله على السلامه << واهي تبجي
فارس : الله يسلمج شلونج يما شخبارج
الجده: الحمدالله حنا بخير انت شلونك علامك صاير ضعيف ليش ماتاكل هناك
فارس : والله انا بخير لايما اكل والحمدالله الخير واجد
دلال ام وصايف : حمدالله على السلامه فارس شلونك شخبارك
فارس: هلا خاله الله يسلمج والله بخير(( دلال ام وصايف وعهود ام ساره خوات ووصايف اخت فارس وساره من الرضاعه وفارس يحب وصايف حيل مثل ساره ودايم يتكافخون بس بلعب ))
وصايف: حمدالله على السلامه فارس
فارس : هلا والله بصوفي الله يسلمج الله صايره حلو
وصايف: صج اخجلتني ها جبت اغراضي
دلال : الولد توه جاي على طول همج الاغراض
وصايف:أي جبتهم شوي اعطيكم اياهم
ساره: لا نبي الحين
عهود : خلو اخوكم براحته لاتزعجونه
دخلت فاطمه ومها
فاطمه : حمدالله على السلامه
فارس : الله يسلمج
مها: شلونك فارس
فارس: والله بخير
قعدو يسولفون وطول الوقت فارس يتلفت وده يشوفها مشتاق لها وينج ياحور
الجده : حور وينها؟؟
مها: الحين تجي قاعده تعدل الغرفه
(( ابشركم الجده وافقت تعطيهم الغرفه البنات عدلوها ونظفوها وحطو فيها عدتهم أي :-المخاد والكنابل والثلاجه متروسه اكل للسهر عطله نص السنه جايه مخلينها حق السهرات والجمعات ))

وصايف: روحي ناديها
ساره: انا بناديها
راحت ساره لحور بالغرفه
ساره : حور انتي شنو قاعده تسوين فارس جا تعالي سلمي عليه
حور: زين بجي ماتشوفين العفيسه قاعده اعدلها شوفي شلون مخربطه
ساره : والله فاضيه خلصي بسرعه وتعالي

وراحت ساره وظلت حور تفكر (( ياربي ليش ليش فارس من بد خلق الله استحي منه ما ابي اشوفه بس الى متى مرده بشوفني اااه يا فارس ياني احبك ))

فارس اصرت عليه الجده انه يروح ينام عشان يريح من عنا السفر بس اهو وده يشوف حور وينام عشان يمتع نظره في زولها وضحكتها وكلامها البريء يازينج ياحور بس ليش ليش ماتخليني اشوفج

السااعه 6 المغرب الكل تكشخ حق العزيمه والناس رايحه وداخله ووصايف توزع على الحريم من الحلو والفطاير ووفاطمه تقهوي وساره توزع الجاي ومها وحور رايحين ورادين على المطبخ الكل بحوسه العزيمه ...

دخل فارس يبي ينادي الخدامه تجيب بوكه من فوق وشافها أي هاذي هاذي اللي معذبتني هاذي اللي مخليتني ما انام الليل وافكر فيها اسال شلون احوالها الله ياحور قمر يمشي

حور لابسه بدله حمرا وملفع ومطلعه شوي من شعرها وحاطه مكياج ناعم وشكلها حلو ... شافها شافها فارس واهي تكلم طلال اخو وصايف وخالد اخوه


خالد : حور ثوفي طلولي يجذب (( حور شوفي طلال يجذب ))
طلال : انا ماجذبت انا بس قلت عندي طياره كبيره
حور: لا اللي يجذب يروح النار بعدين انت من ويلك طياره
طلال : بالحلم
حور : ههههههههههههههههه ياحلوك بالحلم وباست طلال

فارس سرحان فيها ياحلو ضحكتها وكلامها لتني انا طلال عشان تبوسيني
خالد : فارث ثنو تبي (( فارس شنو تبي ))
فارس واهو يطالع حور : روح نادي لي الخدامه قولها تجيب بوكي
خالد : انزين
حور وعينها على فارس حبيبها جاه هذا هو واقف قبالها بس ضعفان وسمران بس حلو يااالباااااااااك وصوتها المبحوح مبحوح من شوفته : حمدالله على السلامه فارس شلونك ؟؟
فارس: الله يسلمج والله بخير انتي شلونج وشلون الدراسه معاج <<وده يطول بالحجي
حور: والله زينه ماشي حالي
ساره : فارس شنو تسوي اهني
فارس : ابي الخدامه تجيب بوكي من فوق
ساره : اها بوكك أي زين انا بقولها بجيبه
حور : انا بروح
فارس : وين ؟؟
حور: بقهوي الحريم
فارس : أي الله معاج بس قولي لساره خلي عبود يجب بوكي الدوانيه
حور: اوكي
راح فارس الدوانيه ويحس انه نشيط وده يصارخ ويقوول (( شفتها محبوبتي ياناس شفتها بعد 4 سنين احبها وربي احبها ياجعلني افداها ))

الصبح الكل غاب محد راح المدرسه بعد تعب امس دقت ساره على البنات وقالت لهم يجون فوق لان فارس بيعطيهم اغراضهم

فارس: صوفي هذي الجنطه البيجيه فيها اغراضج واغرض فاطمه
وصايف: ثااانكس
فاطمه: مشكور
فارس : العفو
فارس: مها هذول ملوتج بس ترا مافي الشال لون اسود جبتلج بني
مها : ماعليه المهم جبتلي تسلم
فارس : الله يسلمج وحور هذي اغراضج بس مافي عطر قوتشي شريت لج شوبارد
حور : يعطيك العافيه ماتقصر كلفناك معانا
فارس بقلبه (( انا لو بكيفي لجيب لج الدنيا ومافيها )) : يعافيج ولو مافي كلافه
ساره : حنا خواته ومجبور انه يجب لنا
فارس وده يقول لساره ياتتكلمين عدل ولا انجعمي قال خواته قال كلكم أي الا حور هذي قلبي
حور ودها تذبح ساره انا ماني اخته انا احبـــــــــــــــــــــه
فارس: وهاذي هديه مني لكم
الكل : الله


جابلهم كلهم جناط نفس الشكل حق المدرسه وصايف ورديه وحور بنفسجي وساره بني ومها سماويه

اما فاطمه جابلها جنطه ماركه شانيل







في غرفه البنات

فاطمه وساره يسولفون ومها شابكه على النت ووصايف تسمع اغاني وتتذكر جاسم وحور ضايق خلقها ومعصبه و سرحانه

حور : وصايف
وصايف : ها
حور : تعالي ابيج الحين ضروري
وصايف: لحظه بكمل الاغنيه
حور وواصله حدها : وصايف تعالي ابيج بسرعه
وصايف: حور اشفيج ليش معصبه
حور : ألحقيني بالمطبخ

راحت وصايف عند حور بالمطبخ لقتها حاطه راسها على الطاوله وتبجي تبجي من كل قلبها وتقول

حور : خــــــلاص خـــــ ـ ــلاص تعبت.... والله تعبت ياوصايف ماعــ ـ ـدت اتحمل كل يوم اقول انسى بس خلاص نظراته تذبحني
وصايف: حور اسمالله عليج شفيج؟؟ منو هو ؟؟؟
حور : ااه ياوصايف اااه
وصايف: أي منو شفيج خرعتيني
حور : فــــــــــااااااااااااااارس فااارس
لحظه صمت وصايف منصدمه اول مره تشوف حور بهالموقف منهاره بس ليش
وحور ماتت من البجي
وصايف : تحبينه ؟!!
حور : واموت فيه
وصايف : وشلون مالاحضت عليج وليش ماعلمتيني
حور : مدري
وصايف : شنو مدري انزين ليش تبجين
حور : اااااااااااااااه سمعت خالتي عهود تقول الدراسه وخلصتها وماعندك حجه والحيــن والحــ ــ ـ ـ ـن بدورلك مرا ((وضمت وصايف )) وصايف ساعديني شسوي
وصايف : خلاص هدي هدي بس اهو يحبج ؟؟
حور : اهو قبل لايسافر قال انتبهي على نفسج ولاتخلين احد ياخذج مني انطريني
وانا عند وعدي للحين ناطرته بس اهو تغير من يوم رد
وصايف : وشنو تتوقعين الحين
حور : احس انه حبه لي قل لان ماسعتي جدتي شنو تقول البعيد عن العين بعيد عن القلب واهو ماشفني 4 سنين مو شويه مو شويه ياوصايف ... وصايف شسوي احبه احبببه
وصايف : يلا عاد سويتيلي فلم هندي انا بروح عند البنات وانتي غسلي وجهج وتعالي بسرعه ...

راحت حور تغسل وجهها اللي مليان دمووع وعيونها الحمرا وصوتها المبحوح

احبك والله احبك يافارس


وانا امووت فيج امسحي دموعج ياعين ابوي


ولفت حور وناظرته بنظره خجووله : فارس
فارس: ياقلب فارس ياروح فارس حور انا مايهون علي اشوفج زعلانه تكفين لاتبجين قلبي يعورني واذا على الخطبه ترا مابي غيرج عروس



طبعا ماتدري شنو تقول طالعت تحت وانحاشت وفارس ابتسم يالبى الخجل والله ورا لغرفته

حور : يااااااااااااا أحلى بنات احبكم احبكم احبكم
وصايف بققت عيونها : يماااااا هذي مو صاحيه
مها : علامج
ساره : لأ لأ لأ ما اقدر اتحمل كل هالحب
فاطمه : اهب خرعتيني شفيج ؟
حور : مستانسه حددددددددددددددددددددييييي
مها : عساه دوم بس ليش ؟؟
حور : ماراح اقول المهم شرايكم نرقص
وصايف : يالله

وقاموو يرقصوون طبعا احسن وحده بالرقص الشرقي وصايف والاجنبي ساره
وضلو يضحكون ويسولفوون ومستانسين

فارس : يمااممكن شوي ابيج بموضوع خاص
عهود : وشنو هالموضوع
فارس : يما تعالي ابيج يالله ابوي ينطر
عهود : الله يستر

فارس يكلم امه وابوه
فارس : يما يبا انا كبرت والحمدالله كملت دراستي ومابقالي الا الوضيفه صح
عهود : أي
ابو فارس بندر : انتي شنو تبي بالضبط
فارس : انا ابي اكمل نص ديني واتزوج
بندر : هاذي الساعه المباركه
عهود : كلللووش مابغيت وانا احن عليك وتقول لي بعدين خلاص الحين بخطبلك احلى واحسن وحده فدنيا
فارس : لا لأ انا ماأبي احسن وحده أنا اختر وحده ومابي غيرها
بندر : ومنو هذي ؟؟
عهود : منهي ؟؟
فارس : حور بنت خالي مشاري .
عهود : حور بس حور صيغيره .
فارس : بس انا ابيها .
عهود : وشمعنه ؟؟
فارس : خلاص يما انا ابيها واخطبوها لي هالأسبوع وبملج عليها قبل ما ارد امريكا
عهود : بس شلون هي تدرس وكبر اختك
فارس: يما انا قلت غير حور ما أبي واذا ماخطبتوها لي بروح انا اخطبها من جدتي
عهود : حنا ماقلنا شي بس انت متأكد
فارس : لو ماني متأكد جان ماقلت ابيها
عهود : بندر ليش ساكت ؟؟ تكلم
بندر: خلاص تم وانا ابوك وحور مافي مثلها ورابيه مع اختك ونعم البنت واهي بنت اخوي وانا موافق
فارس باس راس ابوه : يابعد جبدي يايبا والله انك فاهمني
فارس : وانتي يما شنو قلتي
عهود : والله ما اقول إلا الله يكتب اللي فيه الخير
فارس : تسلمين يا يما متى بتخطبونها لي ؟؟
عهود : ههههههههههه لاحق على العرس
بندر : هههههههه خلاص باجر اكلم جدتك وبشوف رايها
فارس : هياااااااا هههههههههههههه

وتمت الخطبه وطبعا الجده موافقه فارس خوش ولد والكل يحبه وحور طايره من الفرحه وانتفقوو الملجه بعد اسبوع


 


قديم 05-31-12, 10:52 PM   #4
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لأثنين بالفرصه وتحديدا بالساحه قاعدين تحت الدرج حور ووصايف وساره ومها وفايزه ومنيره رفيجه حور ويسلفوون ويضحكوون

مرت عندهم ناديه << اللي جكته الأبله مع الصبيان تذكرونها هههههه المصخره هههه

ناديه ومعاها رفيجاتها غدير وزينب : بنات سمعتوا اخر خبر
غدير وزينب : لا
ناديه : يقولج في وحده عبالها ماردونا مشتركه مع فريق الكره وهههههه وطردوها هههههههه
غدير : لا وانتي الصاجه اول ماتبي تشترك قالولها ممنوع تدرون ليش
ناديه وزينب : ليش
غدير : لان جسمها مو رياضي ومعصقله (( يعني ضعيفه )) هههههههه
زينب : هههههههههههههههههه وي وي وي حرام مسكينه بس منو اهي؟؟
غدير : أي صج ماعرفتنيا عليها ؟؟
ناديه : امممم تبون تعرفونها سهله دوره اغث واملق واخيس بنات عم تعرفينهم هههههههه
غدير وزينب : ههههههههههههههههههههه أي عرفناهم

طبعا قصدهم عن ساره والحين بتبتدى الدراما شوفو

وصايف : انتي هيه هيه جنج تتكلمين عنا
ناديه : لا وانتي الصاجه انا اتكلم عن ساره وبعدين انتي
مها : لا والله وتقولينها بعظمه لسانج انتي اذا قلتي ساره حطي ايدج فوق راسج
غدير : واهي ليش ماتتكلم
حور : ههههههههههههه حنا وساره واحد
مها : على الاقل حنا احسن من غيرنا اللي كل يوم مفصووول
ساره : بنات حنا ليش نتكلم ونعور حلوجنا حور وصايف مها
وصايف : سميي
حور : امريني
مها : سمي يابعدهم
ساره : هوووشه
حور : هوشه
مها : ابشري
وصايف : عند وجهج
ناديه : طاع طاع جنهم شباب مو بنات
فايزه : وانتي شلي حارج
غدير : افا يافايزه ضدي انا انا غدوره انا حبيبتج
فايزه : انجبي انتي وياها تخسين انتي حبيبتي انا ماعندي غير رفيجاتي
غدير : انتي ام وجهين
منيره : وانتو حثاله
حور : لا وانتي الصاجه حديقه حيوان
زينب : احترمي نفسج
وصايف : انتو الللي احترمو نفسكم واعرفو من تكلموون
قربت وصايف بوجه ناديه : وانتي انتي يالمايعه ياللي ريحتج وسمعتج على كل لسان تعرفين تعرفين تتكلمين عن ساره اللي اشرف منج ومن اللي جابوج
ساره : صوووفي انتي من صجج تكلمينها هذي مايتفاهم معاها الا جذي
ودزت ساره ناديه وطاحت ناديه على الأرض وبدت المعركه بين البنات وطبعا ناديه انذبحت من الطق وبجت اكيد تتهاوش مع حور ووصايف وساره ومها وبالقصب تفاككو البنات وبالبيت
وصايف : حور حور يلا ريحه الكيكه تجنن
حور : زين زين كاني الحين بخلص بطفي الفرن
وصايف : ازين شنو بتحطين فوقها
حور : توفي
وصايف : الله ريحتها تبط الراس كانتي كانتيوو
حور : ياحرام ياهل الكانتي ياكثر ماتزفينها
وصايف : تستاهل ماتجي بسرعه
حور : والله انتي اللي مجننتها والا البنت ياحليلها
وصايف : اكرمينا بسكوتج
حور : تجعميني ماكو كيكيه
وصايف : لا واللي يعافيج كلش ولا هذي
حور : وصايف انتي جسمج يجنن لو مها تاكلين ماتمتنين ماشالله
حور : اهب ياوجهج لاتعطيني عين مالت
كانتي : نعم
وصايف: تو الناس وين الصحون البيض
كانتي : فوق
وصايف : طلعيهم وغسليهم ووديهم بالحديقه
حور :بنقعد بالحديقه
وصايف :يب والكل هناك حتى اااه حبيب القلب شوي حور بقول انا اللي مسويه الكيكه يمكن اعجبه
حور: لا والله املج .. قولي انج انتي مسويه القهوه
وصايف :أي صح يمكن مايحب كيك
حور: وصايف
وصايف واهي تطلع الفناجيل : نعـــــــــــم
حور : امممم أأأأأ احم احم
وصايف : لا مو هناك ارتاحي
حور :هههههههههه وشدراج اني بقول عنه
وصايف : ادري عارفه ((ووصايف بميوعه )) وصايف فارس هناك هذا سوالج دايم
حور : هههه ياحيوانه احرجتيني .. الا صج قلتي لمج موضوع الهوشه
وصايف : لايامعوده اسكتي ترااهي متحلفه فيني بروح علاماتي زفت
حور : أي والله انتي نازل معدلج شدي حيلج
وصايف: اوووف بدينا محاظرات خلاص الكيكه احترقت

بالحديقه

ساره ومها وفاطمه وعهود ام ساره ودلال ام وصايف ونوره ام مها وفاطمه جاسم ورغد اخت وصايف والجده دخلت حور ومعاها الكيكه ووصايف معاها القهوه
حور ووصايف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها : ماصارت كيكه ما احترقت
حور :هههههه لاخلصت
فاطمه : الله يالريحه
عهود :ماشالله عليج ياحور شكل الكيكه يجنن
وصايف: منو يبي قهوه ؟
الجده : صبي لجاسم من مساع يقول وين قهوتكم
وصايف بقلبها مستانسه ومن برا منحرجه وجهها احمر
وصايف : تفضل
جاسم : دام فضلج
الجده : وانا مالي
وصايف : اوه نسيت انتي الدله كلها لج
الجده : ياحلوج حور عطيني من كيكتج
حور : ان شالله
مها : الله تجنن تسلم ايدج يارورو
حور: وايديج
وصايف: عوافي على قلبج
مها : يعافيج
نوره : وصايف عطيني قهوه
وصايف : ابشري << وصايف صايره مره جدام جاسم عشان تكبر بعينه بس اهو موملاحظ
رغد : ماما ماما بررووح
دلال : مافي يماما الصايق مو هني
الجده : علامها رغد ليش تبجي
دلال : ياخاله تبي تروح الجمعيه والسايق مو هني
الجده : اها انزين خلي فهد يوديها
دلال : فهد مو هني واحمد وصقر رايحين عندهم مباره
حور : يما متى يجب السايق انا بعد بشتريلي اغراض من المكتبه
وصايف : وانا بصور لي اروراق
مها : وانا بسويلي وسيله
الجده : يما منكم ماتجمعت حاجاتكم الا لما السايق مو هني
مها :وبعد شنو نسوي الا صج وصايف ماقلتي لمج عن الهوشه
وصايف غمزه حق مها وحور قالت اووش
عهود : هااا شفتج ليش غمزتيلها لايكون بنتي وياكم
حور :بنتج اهي ساس الهوشه
وصايف: لا ماكو شي
دلال : يحووول شنو مغبره بعد متهاوشين ويا منو
مها : ههههههههه جني فتنت
وصايف: يما منج يالبريئه
ساره : انا اقول تهاوشنا ويا بنات بالمدرسه
مها :بس مارحنا للناظره
عهود : انتو ماترتاحون الا لما يفصلونكم بس خلاص بسكم هواش
جاسم : هههههههههه ياحليلكم تتهاوشون مو جنكم بنات
فاطمه : الا والله حمدالله والشكر
ساره : طاعو منو يتكلم عدال يالي تهاوشت ويا الابله وطقتها
نور : شنووووووووو ويا الابله هذا متى
جاسم : ههههههههههههههه
وصايف ياحلو ضحكتك
فاطمه : لا يما هذا قبل لما قالت لي ليش ماحليتي الواجب قلت عندنا عرس وتجذبني عاد انا كلش ولا احد يجذبني قمت وكفختها كف
وصايف : هههههههههههه وودوها للناظره وفصل 3 ايام ههههههههه
حور: وقالت لكم انها مريضه ههههههههههههه
فاطمه : صج انكم فتانات يماا منكم لاتخلوني اطلع فضايحكم
وصايف : لا يامعوده مو ناقصين نصايح ومحاظرات
مها : أي عاد مانخلص نقعد الا الصبح هههههههههه
دلال : خلاص يارغوده مافي
رغد : ابي ارووووح أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااااه ابي اروح ابي اروح (( الصغار اذا بجو مايخلصون ))
جاسم : خلاص تعالي انا اوديج
رغد : صج
جاسم : أي صج
رغد الكل يحبها لانها مؤدبه ومزيونه جنها وصايف بس وصايف احلى
مها : وحنا اخذنا وياك والله لازم اجيب الوسيله
نوره: اخذهم خلي يخلصون شغلهم
جاسم : يالله انا انطركم بالسياره
البنات : هيااااااااااااااااااااا ههههههههههههههه
الكل لبس عبايه عاديه وراحو جاسم جدام بالسياره وجنبه مها وورا حور ووصايف ورغد ساره ماراحت

بالجمعيه

حور :لو سمحت بجم هذا ؟
الهندي : هذا بنص
وصايف : شدعوه بنص لا ربع دينار ماكو غيره
الهندي : بس ماما
وصايف : لاتبسبس ربع ماكو غيره
الهندي : خلاص ربع
جاسم قاعد يطالع وصايف والله خبله هالبنت
مها : رغد شوفي الكورن فلكس مال فله تبين تشتريه
رغد : لا ابي مال همتارو
مها : مافي في فله... وووو.. ابو اسد ....ووو.... اح أي ايدي (( دعمه واحد ))
.... : اسف اختي
مها : وعما ماتشوف عورت ايدي
......... : اسف اسف حقج علي مانتبهت
مها : خلاص حصل خير
............ : ايدج فيها شي
مها : لا بس تعورني
............: اسف مره ثاني وعلى فكره (( وقرب عندها ريحه عطره تدوخ )) ترا بنتج راحت
مها تدور : رغد

جاسم : رغد وين مها
رغد : مدري دعمت و
مها : رغد وينج
جاسم : انتي مجنونه هادتها بروحها بالله ضاعت
مها : مدري اهي راحت
وصايف : ماعليه حصل خير
جاسم : يالله خلصتو
حور : أي انا خلصت
مها : وانا بعد
وصايف : انا ماصورت اوراقي بروح اصور
حور : تعالي التصوير مو هني حطوه برا عند المصبغه
وصايف : وليه الحين شنو اسوي امشي مها وياي
مها : انا رجلي تعورني خلي حور
حور: يا ما ابي هناك كلا رياجيل (( قاصدتها ))
وصايف : لا والله
جاسم : امشي انا اوديكم
مها : خلاص روحي انتي وجاسم
جاسم على باله انه يروح اهو وحور ووصايف مو اهو وصايف
حور : يالله ننطركم بالسياره
وصايف : بس
وراحو
جاسم ماحب يحرج وصايف ويقول ماراح اروح : يالله صايف بتصورين
وصايف : أي

بمركز التصوير
جاسم : انتي انطري هني انا اروح اصورهم شنو تبين اصور
وصايف : ليش اانا اصور وبعدين اهمـ..
جاسم عصب شوي : خلاص قلت اقعدي ماتشوفين شباب داخل
وصايف: انزين ليش تعصب خلاص ماانتبهت ابيك تصور لي هذول الاوراق
جاسم بقلبه مو كفو الواحد يصور لها قليله ادب : عطيني
وصايف ياشينه صج عصبي ونفسيه وانا احبه مالت علي غثييييييييييث
جاسم : هاج هذول بس ولا في بعد
وصايف: لابس هذول مشكورر
جاسم : العفو .. تدلين السياره
وصايف: لا ليش
جاسم : لاني بروح اصلي العشا بالمسجد
وصايف: بس انا ما ادل السياره بعيده
جاسم : وليييه
وصايف : انت ليش معصب على انا سويت لك شي
جاسم : استغفر الله يابنت انا مو معصب يعني وين اخذج وياي
وصايف : أي انا بروح اصلي عند مصلى الحريم
جاسم : اووووف انزين امشي

(( جاسم كان يحب وحده اسمها سحر ويموت فيها بس سحر تزوجت بالغصب من ولد عمها وجاسم حاول بأخوانها بس اهم مارضو وقالو بنت العم لولد العم ومن يومها وجاسم مات احساس الحب من داخله وكره شي اسمه بنات وقرر انه مايتزوج وراح العمره ودين وامه كل يوم تحن عليه ترا بخطب لك بس اهو مايبي مايبي يتزوج ))
وصايف : الله يهديك
جاسم بحلق عيونه هذي تقولي انا المدين الله يهديك : ليش شايفتني مجنون
وصايف حقرته وراحت لمصلى النساء و جاسم استغرب اول مره وحده تتكلم وياه جذي متعود الكل يحترمه

خلص صلاته وطلع بنطرها برا واهي خلصت صلاتها وراحت له
وصايف: تقبل الله
جاسم : منا ومنج يلا امشي مها اذبحتني تدق على
وصايف : ياحلومهااووي
جاسم : الا حنه
وصايف :هههههههههههههههههههه

وراحو طبعا مها وحنتها ليش طولتو اما حور تبي تعرف شنو صار ووصايف تأكدت ان جاسم مهو فارس احلامها غير عن اللي تبيه بس تحبه وصايف من النوع اذا حبت حبت وضلت طول اللي تفكر فيه طبعا قالت لحور الي صار وحور طبعا ضلت تقول لوصايف انسيه ومن هالسوالف بس وصايف قالت لا الا اخليه يحبني

الصبح بالمدرسه وبطابور الصباح


الرجاء من الطالبات التاليه أسمائهن التوجه للغرفه الناظره حالاَ وللضروره :

مها محمد وصايف فهد ساره بندر حور مشاري

مها : اوف ياويلنا ويلاه دجينا
وصايف: تهقين شنو يبون فينا
ساره : بعد شنو اكيد سالفه الهوشه اللي امس يلا امشو
وصايف : وحور
مها : انا بروح اناديها خلونا نروح كلنا ويا بعض

حور : بنات شيلوو الكبب اللي على راسكم
مها: يو نسيت
وصايف : لحضه بروح ابدل الجوتي (( تكرمون ))
ساره : يلا بسرعه تأخرنا
البنات : السلام عليكم
الناظره : وعليكم السلام
حور: امري ابله ناديتينا
الناظره : انا نادينكم اليوم ابيكم تفهموني شنو اللي صار امس
ساره: أأأ.. أأأ ابله
وصايف: أبله انا بقولج على اللي صار كله وقالت لها الموقف
الناظره : بس مو من حقكم انكم تتهجمون وتطقونها تدرون وين ناديه الحين ناديه كلها جروح ولا بالمستشفى بعد انتو مو شباب هذي مدرسه بنات مو مدرسه شباب وانتو جاين اهني تدرسون مو تتهاشون
حور: بس ابله
الناظره : لابس ولا شي انا راح اكتب فيكم فصل واستدعاء ولي امر
مها: ابله لا انا ماسوينا شي وقلنالج الموقف واذا على ناديه ترا اهي اللي بدت وانتي تعرفين انها مو اول مره تتهاوش معانا وموبس معانا مع الكل
الناظره : ماراح اسمع أي حجي باجر ماتجون المدرسه إلا معاكم ولي أمركم فاهمين
البنات : ان شالله


طبعا جا ابو وصايف وحل الموضوع وماخذو فصل



ومرت الايام وملجت حور وبدت امتحانات الفاينل للكورس الأول وحور تكلم فارس بس بالماسنجربدون علم احد بس وصايف تدري وتعلقت فيه اكثر ووصايف اه ياوصايف كل يوم تشوف جاسم وقلبها يحترق بس حاولت تنساه لانها مو قده وفكرت بكلام حور لما قالت انتي مجنونه تقطين نفسج مع واحد معقد ووصايف قامت تقضي وقتها كله بالدراسه ومحد قام يشوفها



بغرفه ساره ساره معليه على المسجل اغنيه نانسي ياطبطب يادلع وترقص وجت ام ساره
عهود : سويره صارلي ساعه اناديج ماتردين
ساره : ماسمعتج
عهود : بدال لاترقصين قومي ادرسي شوفي حور ووصايف ماشالله عليهم دايم مجابلين كتبهم الا انتي
ساره : يما كل يوم على هالموال خلاص والله بدرس
عهود : وليش مبطله الدريشه
ساره : يما انتو مسكرين التكيف وحر
عهود : اكيد انسكره احنا بشتا مو بالصيف برا برد
ساره : خلاص يما والله بسكر الدريشه

مشاري اللي توه جاي من الدوام تعبان ويبي ينام بس مايقدر من ازعاج ساره اول شي الاغاني بعدين حنتها اهي وامها أي أي اشوه سكرت الدريشه

أي مشاري تذكرتوه الضابط اللي قالت عنه يازينه طلع مقابل دريشه ساره ياامحاسن الصدف طبعا مشاري كل يوم يسمع ساره ومره شافها بالغلط ولان مو متعود على البنات انبهر فيها والصراحه ساره تجذب بالكلام اكثر من الشوف وظل كل يوم يسمع سوالفها ويراقب تحركاتها


 


قديم 05-31-12, 10:54 PM   #5
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الصبح الساعه6أو عشر بالحديقه ساره ومها قاعدين ينطرون السايق للي راح يشتري خبز وجريده وتأخر ومشاري كان واقف عند سيارته يحررها ويسمع كلامهم


ساره : اووووه ياربي وينه هذا تأخر بروحي خايفه من الأمتحان ناقصين تأخير حنا
مها: راح يشتري خيز انطري شوي اوووف من وصايف متى تنزل
حور : بنجووووور على الكل شخبار الدراسه وياكم
ساره : زفت
حور: أي قولي جذي وانتي ام قلبين طفي العيون
ساره : اهب ياوجهج قولي ماشالله
حور: ماشالله الا وين وصايف
مها: مدري عنها تأخرت

وصايف وعينها على الكتاب واهي تمشي

جاسم : شوي شوي أكلتي الكتاب
وصايف: جاسم !!
جاسم : ههههه شفيج منصدمه شلون الدارسه شكلج بتاخذين 100%
طبعا وصايف مو مستوعبه الوضع جاسم نفسه حلوه اليوم شنو السالفه العاده كلا يزفني اخاف في شي أكيد حرارته عاليه هههههههه بس خليني استقل الموقف واطيع الميانه ههههههههه
وصايف: هههههههه الله يسمع منك واخذ 100%
جاسم : وصايف فيج شي تعبانه ؟؟
وصايف : (( لا لا معقوله انا بحلم ولا بعلم جاسم يأل عني لايكون حور قالت له اني احبه لا لا ما اتوقع امبببببببببببببببببببببببببيه حدي مستانسه ونااسه خلاص خلاص ماراح انساه احبببببه )) .. هلا لا مافيني شي ليش
جاسم : مدري وجهج اصفر وعيونج فيها سواد
وصايف(( الله مدقق بوجهي ياهنيي )) أي من الدراسه مو راح اخذ100%
جاسم : قولي ان شالله
وصايف: ان شالله يلا انا بروح الحين تلقى البنات زهقوو من النطره
جاسم : الله يوفقكم
وصايف : اجمعين

بالحديقه

وصايف تبووس مها : يسعد صباحوو اللي يدرس .... شلونكم بنات
ساره : بسم الله اللي يشوفج مايقوول عليها امتحان انجليزي
مها : وصباحج ياحلو شفيج شكلج مستانسه
ساره : لا انا اعرف وصايف زين اكيد ظاربه فيوزاتها انتي هيه يابنت وين وصايف وين وديتيها ؟
وصايف: ووجع انا صوفي
حور: هههههههههههههههههه لا هذي مو وصايف اكيد جنيتها
وصايف بدلع : لاااااااااء انا صوفي ..اهئ اهئ اهئ ... مهاوي شوفيهم
مها : عاد كلش ولا صووفي هذي عين السيح
وصايف: يابعدي يامها والله انج الوحيد اللي فاهمتني
حور: كفوج
ساره : انتو ازعاج انا بروح اوقف عند الرصيف على مايجي السايق بنتبه اوووف
حور: هي وين رايحه
ساره واهي تمشي : اززعجتوني بروح اراجع بعيد عنكم
مها: لاشفتي السايف نادينا


ساره وقفت عند الرصيف وتراجع ومشاري كان يرد سيارته الى ورا ساره واهي تطالع السما وتدعي
ساره : يارب يارب انجح بالأمتحان(( وطالعت مشاري اللي كان سرحان بشكلها واهي تدري ))

انتبه مشاري ان ساره تطالعه وحرك سيارته ولما وقف عندها بطل الجام وقال: الله يوفقج ..
ساره حاله صدمه اول شي تقول يازيننه هذا منو ظابط شلون يتجرأ امبيه لايكون احد شافني أي صح تذكرته هذاا اللي شفته بالدوانيه بس شنو اسمه ااا مشعل خالد ياربي نسيت بروح أسأل مها

حور : سويره السايق صارله ساعه واقف وانتي مانديتيني
ساره : وينه ؟
حور : لا والله كاهو واقف عند الجبرا ... ساره شفيج
ساره : مزيون مزيون ياحور شفته يجنن كلمني قالي الله يوفقج
حور: ساره شفيج .. شنو منو اهو ؟؟
ساره اسكتت بعدين ردت : ههههههههه لا ماكو شي كنت بسويلج مقلب بس كسرتي خاطري ههههه
حور: والله عبالي عندج سالفه كل هذا عشان امتحان الانجليزي
مها: انتو للحين هني يالله وصايف ركبت السياره
وصايف بصوت عاليه : يالله يابنات ترا والله احرك واخليكم
حور: وصايف ووجع قصري صوتج حنا بالشارع
ساره: يالله امشوا

بعد الامتحان

مها: وناسه الامتحان سهل
وصايف: أي باين والدليل الغش اللي غششتج اياه حتى الابله زفتني
مها: عااااااااااااااااااااادي المهم ماسحبت الورقه منج
حور: انا سمعت صوت ابله تزف بس ما انتبهت انها ترفج
وصايف : حرتني تدرين شنو تقول (تقلد صوت الابله ) شوفي ياوصايف هذي اخر مره ولا ترا اسحب الاورقه
مها: هههههههههههههه عاد انا سويت نفسي عادي عشان ماتبلشني احطها بوصايف ههههههه
وصايف: لاوالله هذا جزاي هين والله ما اغششج بمتحان التاريخ
ساره : مزيون مزيون ياحور شفته يجنن كلمني قالي الله يوفقج
حور: ساره شفيج .. شنو منو اهو ؟؟
ساره اسكتت بعدين ردت : ههههههههه لا ماكو شي كنت بسويلج مقلب بس كسرتي خاطري ههههه
حور: والله عبالي عندج سالفه كل هذا عشان امتحان الانجليزي
مها: انتو للحين هني يالله وصايف ركبت السياره
وصايف بصوت عاليه : يالله يابنات ترا والله احرك واخليكم
حور: وصايف ووجع قصري صوتج حنا بالشارع
ساره: يالله امشوا

بعد الامتحان

مها: وناسه الامتحان سهل
وصايف: أي باين والدليل الغش اللي غششتج اياه حتى الابله زفتني
مها: عااااااااااااااااااااادي المهم ماسحبت الورقه منج
حور: انا سمعت صوت ابله تزف بس ما انتبهت انها ترفج
وصايف : حرتني تدرين شنو تقول (تقلد صوت الابله ) شوفي ياوصايف هذي اخر مره ولا ترا اسحب الاورقه
مها: هههههههههههههه عاد انا سويت نفسي عادي عشان ماتبلشني احطها بوصايف ههههههه
وصايف: لاوالله هذا جزاي هين والله ما اغششج بمتحان التاريخ
حور: سارونه شفيج ليش سرحانه ؟؟
وصايف : تلقينها تفكر بالمتحان اكيد مزفته
مها: لا ساره ام قلبين ماتزفت بالانجليزي
حور: قولي ماشالله
مها: يبا والله عيوني بارده ماشالله
حور: امبيه ساره شفيج تكلمي
ساره: ها... شنو معاكم
وصايف: أي واضح انج معانا بابو مر المطعم
ساره: خليه يمر الجمعيه بشتريلي اكل
مها: وانا بعد بشتري
حور: بابو مر الجمعيه
وصايف: انا ابي المطعم
حور: أي عادي اطلبي من المطعم الهندي اللي عند الجمعيه
وصايف : انزين شنو تبون
حور: اطلبلي جباتي وسمبوسه جبن ما احب الخضرا
مها : انا ابي صمونه فلافل بطاط قوليله يكثر الطحينه
وصايف : سارونه شنو تبين
ساره : ولا شي يالله مها بتنزلين وياي
مهاه : يس

نزلو مها وساره الجمعيه وحور وصايف بالسياره
حور: وصايف ساره شنو فيها اليوم؟
وصايف: مدري والله الظاهر من الامتحان إلا صج ماقلتلج شنو صار معاي الصبح
حور: شنو ؟؟
وصايف: اليوم الصبح سولفت يا جاسم لا واهو اللي كلمني وناسه تخيلي نفسيته حلوه
غريبه
حور: هههههههه لان اليوم خطبته
وصايف طقت ايدها على صدرها: شنووو خطبته ؟؟ منو قال وليش ؟؟ وشلون ؟؟
حور: بسم الله شفيج البيت كله يدري بعدين انتي شكو ( حطت ايدها على كتف وصايف وصوتها خفيف ) مو قلنا نسيناه .
وصايف: بس ..بس انا مانسيته انا للحين ... أأأأأأأه
حور: وصايف من صجج وصايف انتي مجنونه حنا مواتفقنه انج تنسين جاسم مايصلح لج

وصايف بعصبيه : حور رجاءً اسكتي مالي خلق لج
حور: وصايف انيه
وصايف بصراخ : حوووور خلاص مالج شغل فيني انسيه انسيه انسيه انا شلون انساه بعدين انتي تقدرين تنسين فارس
حور: لاتصارخين الناس يسمعونا وفارس يحبني وانا احبه وانتي غير جاسم مايدري عنج واصلا ..أأأ جاسم .. جاسم مايحبج
وصايف: مايحبج انتي شكو بعدين حتى لو مايحبني انا احبه وراح اخليه يحبني
حور: اوووه منج انتي
ودخلت ساره : قولو منو لقينا بالجمعيه
مها: انا اقول صقر واحمد قاعدين يرقموون وحده هههههههههه احرجناهم
ساره: هههههههههههههههههه سوينا نفسنا ان احنا رفيجاتهم وانحاشت البنت
مها: انا رفيجه احمد وساره رفيجت صقر هههههههههه
حور: ههههههههه وشنو قالوو
مها: ههههههه طبعا زفونا ليش وخرنا عنهم البنت بس الكلام مو هني الكلام بالبيت ههههههه
ساره : صووفي جبتلج برد لولو الي تحبينه هاج
ساره: صوفي شفيج اخذي
وصايف: مش..كوره..
مها : شفيه الحلو زعلان
حور: تهاوشت وياها الخبله
ساره : افا عاد كلش ولا صوفي هذي عين السيح
حور: خبله اقولها امتحانا باجر تاريخ معاصر تقول لا فرنسي
مها: حمدالله صج شطار
ساره : هههههههههههههههههههه عبالي عندكم سالفه اكلو اكلو جباتيكم قبل لا يبرد

بالبيت

الساعه 7اونص المغرب وصايف توها قاعده من النوم طبعا بجت لما قالت بس وردت نامت

وصايف: يوبا وين راايح
فهد ابو وصايف واهو يتبخر : هههههه رايح الدوانيه اليوم خطبت جاسم
وصايف بقهر : يوبا لاتروح انا ابيك
فهد : لا اروح ههه لازم ياابوج الله يهداج بس ...... ليش بابا فيج شي ؟
وصايف: أي يبا ابيك ابي اطلع مليت من جور الدراسه
فهد : هانت باجر اخر امتحان ادرسي وان شالله اذا خلصتي اوديج المكان اللي تبينه زين بابا
وصايف واهي تبجي : لاااااااء ..... مابي .....اقعد اقعد عندي
فهد : هدي هدي يابوج كل هذا دلع روحي دارج وادرسي ترا مايحتاج كل هالدلع

بالداونيه بعد ماردو من الخطبه
ابو جاسم محمد : افا افا والله ماهقيناها منك يا أبو ناصر ترخص فيني وانا جايك وتقول لي ماعندي بنت للزواج
بندر ابو ساره : يابو جاسم وسع صدرك وانا اخوك وابو ناصر هو الخسران ولا جاسم ماينعاب وألف وحده تتمناه والكل يتمنى قربك .. وبنتي سااره هذي هي عندك خذها من كشتها تراهي حلال لولدك بس انت لاتكدر خاطرك
محمد : يابو فارس انا اللي مزعلني انه ليه يرفض قبل مانسمع شور البنت واذا على ساره انت تدري ان متكلمين فيها غيري انا ابي بنت الرجال هذا (( يأشر على ابو وصايف))
فهد : بنتي.... غالي والطلب رخيص في احد يعوف جاسم وانت تدري ان البنت لولد عمها
جاسم (( لايحوشك وصايف )) : يبا خلاص انا ماني متزوج ما ابي
محمد: شنهو لابتتزوج وبتاخذ وصايف هذا اللي ناقص ترد كلام ابوك وعمك
فهد : خله يابو فهد الولد حر
محد : لا ماهو حر يرد وصايف انت حاصلك
جاسم : يبا وصايف على راسي بس انا جربت حظي وخطبت الظاهر ان محدن يبيني
بندر: ماهو العشم فيك يابو محمد تقول على نفسك جذي انت رجال والكل يحترمك بس بو ناصر مهو كفو
محمد : بتاخذ وصايف بتاخذها
جاسم : يبا مهو بغصيبه(( وطلع ))
محمد : اذلف ذلفك الله .. الله ياخذك و..
بندر: محمد انت صاحي تدعي على ولدك
محمد: الولد اللي مايسمع كلام ابوه أي بالله بدعي عليه
فهد : اقوول تعوذ من بليس واترك الشيطان عنك ولاتغصب الولد ترا بنتي غاليه (( وطلع ابو وصايف ))

وصايف بغرفتها قاعده على السرير وفاتحه الكتاب تبجي وتدرس
ام وصايف دلال : وصايف شفيج ليش تبجين فيج شي
وصايف تعدلت قعدتها : هاا.... لا ولا شي بس الامتحان صعب ....(( وبجت بحضن امها ))
دلال : اسم الله عليج يابنيتي ماعليج انتي لاتخافين وان شالله سهلات وانا الحين بقعد عندج وادرسج


ساره بغرفته حور: حور
حور:هلا
ساره : أأ.. أأأأأ حور
حور: ساره شفيج بتقولين شي تكلمي
ساره : أي
حور : شنوو
ساره :تدرين شلون بقولج بس مو الحين بعد الامحانات اوكي
حور: يعني باجر
ساره : لا عقبه لما اتاكد اقولج
حور: انتي وراج شي بس شنو
ساره : بعدين تعرفين.... الحين انا بروح فوق
حور: وين
ساره : بروح غرفتي بنام
حور: تو الناس الساعه 10
ساره : والله تعبانه
حور: ثلامتج على قولتج
ساره : الله يثلمج على قولتي ههههه باي
حور: بايات

ساره بغرفتها
ساره : أي جذي زين الغرفه صارت بارده (( وراحت تسكر الدريشه )) اح شنو هذا
كتاب ؟؟؟


.

.

.



مها:: رفضووه ليش
صقر : وانا شدراني يقولون ان مايبي يزوج بناته شكله مايبي جاسم
فاطمه : استح على وجهك بعدين جاسم ابرك منه ومن بناته انزين وين جاسم الحين
صقر: مدري راح زعل وطلع من الدوانيه
ام جاسم نوره تبجي : يويلي عليك ياوليدي ياقرد حضك فاطمه يما دقي عليه
فاطمه : شنو ادق عليه تلقينه الحين قاعد بروحه خليه خليه يما
مها: انا بدق عليه
فاطمه : مالج شغل خلي الولد بروحه تلقينه متضايق
مها: كيفي اخوي وكيفي

وراحت مها غرفتها ودقت على جاسم 3 مرات مارد بس المره 4 رد مها وجاسم حيل ويا بعض ومها تعرف بقصه جاسم ويا سحر تدري انه يحبها وانه حلف مايتزوج غيرها بس لما ابوه عصب وحلف انه يتزوج صام 3 ايام وراح خطب والقراده ان ابو الخطيبه مايبي جاسم لان جاسم ملتي ومدين واهو يبي واحد
((فري ))لبناته
جاسم : الوو
مها: مابغيت وترد
جاسم : شنو تبين
مها: ابي اكلمك ..... جسووم لاتضايق نفسك اهو مايستاهل لاتفكر واجد
جاسم : بس اللي قاهرني انه يقول جدامي طول دشداشتك وحلق لحيتك بعدين اعطيك وحده من بناتي
مها: لأنه حقير ويستاهل تكفخ على راسه الله ياخذه ان شالله
جاسم : هههه استغفري لاتدعين على الرجال
مها: ماني بمستغفره
جاسم : عاد تدرين اليوم الصبح كنت مستانس جني رايح اخطب سحر مدري ليش حسيت بفرح وقمت اكلم كل الناس وودي اقوولهم ان اليوم خطبتي بس يافرحه ماتمت
مها: .......
جاسم : مها شفيج ليش ساكته؟؟تكلمي ؟؟
مها: ترا وصايف زينه وتستاهل ان الواحد ياخذها
جاسم : مها لاتجنني وصايف لأ والله لو ساره مو مخطوبه جان اخذتها ابرك من وصايف الدلوعه المغروره
مها: من قال انها دلوعه ومغروره وصايف طيبه ومافي احسن منها بس اهي مدلله بس والله ياجاسم ان البنت عسل والله ماراح تندم وبعدين ساره تكرهك هههههه من عقب هذاك الموقف هههههههههه
جاسم : ههههههههه ياحليلها لا سويره مثل اختي ما اعتبرها زوجه لي اما وصايف ماادنيها ما ادانيها يا مها
مها:انزين ليش انت شايف عليها شي شمعنه وصايف
جاسم : مدري احس انها دلوعه مغروره واذا تهاوشت معاها بأي شي تبجي وتروح تقول لبوها وانتي شفتي لبسها انا ابي وحده غيرر غير يامها

مها: اول شي وصايف مو دلوعه ولاهي مغروره ومو مثل ما انت متصور ولبسها شفيه عادي نفسي مرات تلبس بدل واغلب المرات عبايه بعدين لاتقعد تحط اعذار انت توكل على الله واخطبها اصلا زين منها اذا وافقت عليك
جاسم : يصير خير والله انتي يامها اللي بياخذج ياهنيه صج انج غثيثه وكسلانه وتحبين النوم هههههه بس مره وعقلج اكبر من عمرج ماشالله عليج
مها: بما ان كلامك في سب بسوي نفسي ماسمعت وبسامحك ومشكور على المدح ههههه ها تبي شي فكر عدل ولاتتهور وطيع شوري وماراح تندم
جاسم : يصير خير


الساعه 2 الفجر جاسم رد البيت ولقى ابوه ناطره

محمد : تو الناس جان نمت برا
جاسم : السلام عليكم
محمد : جاسم انت تبي تذبحني تبيني امووت قبل لا اشوف عيالك ابي افهم انت ليش ماتبي تتزوج ليش ها علمني
جاسم : يبا انا ماأبي اختارو لي وحده غير وصايف
محمد: جب ولا كلمه ترفض وصايف ليش شفيها احسن بنات عمك واعقلهم وامك وخواتك دايم يمدحونها
جاسم : بس ياببا وصايف مدلعه ومدري احسها ماتلوق لي
محمد :شوف انا عطيت الرجال كلمه وانت ياجاسم كبير وفاهم وتقدر تغيرها ومثل ما انت تبي وصدقني ماراح تندم ولا والله لنت ولدي ولا انا اعرفك وانا عطيت عمك كلمه وماراح اغيرها فاهم

بغرفت جاسم : استغفر الله انا شنو اسوي الحين
فاطمه : وافق وماراح تخسر شي
جاسم : شنو اووافق مابي وصصايف ما ابيها
فاطمه : مالت عليك زين طيعني لو مره وحده بحياتك ترا وصايف افي احسن منها والله
صقر: تدري ان عمي فهد زعلان عليك
جاسم : احلف
مها: والله وطلع من وقال ترا بنتي غاليه ولاتغصب الولد
جاسم : ياررربي عاد كلش ولا زعل عمي فهد
فاطمه : ايوااا ماتبيه يزعل عشان وصايف
جاسم : قومي زين من زينها
صقر: تدرون شلون زوجوني انا وصايف مزيون ودلوعه من قدي ههههههههه
مها:هههههههههههههه والله اخذها عاد تجيب لك عيال مزاين
جاسم : جب انتي وياه ..... انا بروح اقول لبوي اني موافق
فاطمه : والله
صقر : صج
مها: هياااااااااااااااا
جاسم : أي صج والله
الكل :هيااااااااااااااااااااااااا

راح جاسم وقال لبوه وراح لجناح عمه فهد لقاه توه طالع بيروح الصلاه

جاسم : السلام عليكم
فهد بنفس : هلا .. وعليكم السلام
جاسم : ها يالله الاذان اذن
فهد : ..............


بعد الصلاه

جاسم : عمي انا اسف اذا غلطت بحقك وحق وصايف بس والله كنت معصب من سالفه بو ناصر .... ولا انا وين القى احسن من وصايف واحسن منك نسيب
فهد : ...............
جاسم حب راس فهد : عمي لاتزعل وانا اسف وحقك علي والله اني شاريكم والله ياعمي تكفا لاتكدر خاطرك ........ ها شقلت
فهد: ..... والله مدري شقولك انا عطيت ابوك كلمه والحين الراي راي وصايف بس ان وافقت ما اوصك عليها
جاسم : والله ان وافقت لحطها بعيوني
فهد : هههه سالمه عيونك



شنو تتوقعون داخل الكتاب اللي لقته ساره ؟؟؟ وشنو رد وصايف بتوافق ولا لا ؟؟




مها: وووووووووووووووووويه مابغيت اخلص من الامتحانات
حور : الله يعين النتيجه
مها: النتيجه معروفه الكل ناجح وانا الاولى عليكم
وصايف بنفس: لا ياشيخه واثقه من نفسج
حور: هههههههههههه حرام عليج
مها: اكيد واثقه دام اغش منج اكيد بنجح
حور: قولي ان شالله
مها: الله يستر
ساره: ماتسكتون تراكم ازعجتوني
حور: شفيج قاعد نسوالف
وصايف: وهي صاجه حتى انا ازعجتوني
حور: والله عاد اذا ماتبون سكرو اذونكم
ساره : لا انتو اسكتو
مها: حور لاتكلمينهم هذوال مدري شفيهم صايرين نفسيه
حور: أي وراهم شي بس هين
ساره : اوووه شفيج انتي تراج ماسكه علي هالكلمه وارج شي وراج شي مافيني شي ولا وراي شي ززين (( وطلعت من السياره وراحت غرفتها ))

ساره بغرفتها تبجي جتها وصايف : سويره شفيج ليش تبجين
ساره : ....... مافيني شي وصايف خليني بروحي
وصايف: تطرديني مراح اطلع بعدين شلون مافيج شي موجن غرفتج حر
(وراحت بتبطل الدريشه )

ساره : لاتبطلين الدريشه
وصايف: ليش حر
ساره وقفت قبال وصايف :: وقفي لحظه
وصايف : ساره شفيج ببطلها حر
ساره ضمت وصايف وقعدت تبجي : أأأأأأأأأأأأأأأاااااااه أأأأأه ..... أأأأه ياوصايف انا ...ليش يصير فيني جذي

وصايف: اسم الله عليج شفيج
حور : شفيكم سارونه ليش تبجين
ساهر زادت بجي : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ....
مها: كل هذا عشان تكلمنا لا خلاص والله لنطرم بس اسكتي وصايف شفيج تبجين ؟
وصايف : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه
حور: يممااا قلبتوها عزا شفيكم
مها : لا انتو تحتاجون اجتماع يالله يالله الغرفه
حور: هذووا مو يبون اجتماع الا اجتماعات دقي على فاطمه وناديها قولي عندنا اجتماع وانتو يالله مسحو دموعكم وامشوا الغرفه

طبعا الكل يسأل شنو اجتماع الاجتماع اهو ان البنات يتجمعون ويسون دائره وكل وحده تفضفض بالي عندها يعني اذا وحده زعلانه وحده تبجي متضايقه
وحده محتاره وحده متهاوشه مع الثانيه ....إلخ يجتمعون ويفضفضون ويحلون مشاكلهم .

بغرفه البنات

حور: مها سكري الليتات (( الأضاءه)) وجيبي شموع عشان يكمل الجو ههههه
مها: ههههههه ونكت ورد مجفف على الارض الله يصير فلم ههههههههه
فاطمه : الله من زمان ماسوينا اجمتاع وخصوصاً ان في ناس كل وحده سرها عند الثانيه
ساره : يالله نبدي
وصايف : نبدي منو اول
حور: اممممممم فاطمه اهي الكبيره
فاطمه : لا والله انتي اول
حور: لا مالي شغل انتي الكبيره
مها: لحظه خلونا نتفاهم شرايكم نلف البطل واللي يوقف عليه يتكلم اوكي
حور: يالله لفيه
ووقف عند فاطمه حور: شفتي الكبير اول هههههههههههههه
فاطمه : بايخه يالله انا بتكلم وانتو اسمعو اول شي احم احم ..... انا انا انا اكلم فهد
الكل شهق : شنوووووو
مها: ياحيوانه ياويلج من امي
فاطمه : جب
ساره : ومن وين جبتي رقمه
فاطمه : شفته مره بالسوق وو...ووو ... عطاني اياه
وصايف: متى
فاطمه : لما كنا بشرق شافني وعطاني اياه وانا مادقيت عليه بس دزيت مسج شعر واهو رد علي وبعد اسبوع دز اهو مزج بعدين رديت عليه بعدين دق علي اول شي مارديت لما دق مره ثانيه رديت يااي لوتسمعوون صوته يجننن
مها: وامي تدري
فاطمه : طبعا لا وماراح اقولها حتى اهو قال لاتقلين لاحد وقام كل يوم يدق علي
وصايف: واكيد قال بشوفج
فاطمه : تصدقين لا قال ودي اشوفج وانتي عروس وبس وحتى لو قال انا ماراح اوافق
ساره: وللحين تكلمينه
فاطمه : انا ما ادق بس اهو اللي ديق انا بس ادز مسجات
وصايف: ههههههههههههههههههه ياحظج
حور: بس غلط شنو بيقول عنج بعدين
ساره : رور شفيج هذي زوجته مورفيجته
مها: وبعد شنو عندج
فاطمه : بس هذا اللي خبيته عنكم
وصايف : يالله لفي البطل
فاطمه : على حور يالله تكلمي
حور: ههههههههه شقول ماعندي شي ..... امممممم انا.. انا اكلم فارس بس بالماسنجر وصايف تدري
ساره: نعممم وليش ماقلتيلي بالله
وصايف : الاخت تستحي ماعندها سالفه
حور: موعن بس استحي بس ادري ان ساره رافضه مبدأ ان الوحده تكلم زوجها قبل العرس واكيد بتزفيني وماراح تخليني اكلمه بعدين انا ماأكلمه واجد بس جم مره بالاسبوع اما الباقي لاشوف وجها لوجه هههههههههه
ساره كفخت حور على راسها: ياحيوووووووووووانه وبعد ماتعلمين والله لاوريك يافويرس
مها: الاخت مسويه غراميات مع حبيبها السحت
حور: رجاءاً عن الغلط
وصايف: أؤأؤأؤ ماترضى عليه
فاطمه : ومن الحب ماقتل
مها: يلا بلف البطل ....اوه علي ههههههههه عاد ماعندي سوالف
وصايف: يلا طلعي اللي بقلبج
مها: اممممممم ولاشي
ساره : جذابه قوليلهم سالفه اللي بالجمعيه
فاطمه : اللي بالجمعيه أي سالفه
وصايف شهقت : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييي من واري يا مهاوي تواعدين ها قولي بسرعه منو هذا وشنو اصله وليش ماجا خطبج مني
حور: هههههههههههههههه شوفي لازم يشتريلج بيت ومهرج 40الف ووو هههههه لازم يجيب لج شبكه ب55 الف فاهمه
مها: ههههههههههههههههه لا وبقوله يجب لي خدامه هههههههه ياعمي سالفه مالها معنى واحد بالجمعيه دعمني واصبعي دخل بالعربانه مالته وانجرحت وبس تدروون عباله رغد بنتي عاد وجهي وجه ام هههههههههه بس عطره امبيه مو صج يجنن
وصايف: مزيون
مها:يخبل يجنن خشف
وصايف: هذا البلا
فاطمه : ههههههههههههههههههههه يلا الحين دورج سويره وقوليلي ليش مساع كنتي تبجين
ساره : يووووو لاتذكروني
مها: انتي شفيج ودي اعرف ؟
حور: يلا تكلمي
ساره : زين بس اسمعوني من الاول اوكيك
الكل : اوكي
ساره : امس لما كنت واقفه انطر السايق برا بالشارع كنت قاعده ادرس وفجأه وقفت لي سياره ولد مزيون لابس لبس الجيش او الضباط بطل الجام ( أي الدريشه ) جان يقول لي الله يوفقج انا اهني نصدمت انصدمت من زينه من جرأته من شكله من الامتحان
مها: أي وبعدين شنو صار
ساره : راح
حور: ومنو هذا
ساره : انطرو انزين وبعدين طول الوقت بألامتحان ضليت افكر فيه حتى اتذكر اني خبصت (( يعني خربطت )) في الامتحان ..... انزين ولما رديت البيت عادي نسيت السالفه بليل وانا رايحه غرفتي رحت بسكر الدريشه لقيت كتاب عن دريشتي تحت مقطوط (( طايح ))بالارض لما تدرون شنو داخل الكتاب
الكل : شنو








ساره : شووفو (( بسم الله الرحمن الرحيم : ساره ادري انج مستغربه من الكتاب وشنو اللي جايبه اهني ومنو انا وشنو ابي انا بجاوب لج عن كل الاسئله :

انا مشاري جاركم وجارج بالتحديد قبال دريشتج عمري 25 ظابط سيارتي رنج بيضه اكيد عرفتيني أي انا اللي قلت لج الله يوفقج انا كل يوم اسمعج وانتي تسولفين اونتي تغنين وانتي تسمعين اغاني وانتي تدرسين بس للأمانه ماشفتج الا مره وحد وحبيتج حبيتج من كل قلبي ولما عرفت انج انخطبتي بالصدفه لما امج كلمتج بالموضوع تضايقت وتمنيت اكون انا خطيبج وانتي زوجتي ساره انا ادري انج مو مستوعبه الموضوع ومنصدمه بس انا ابيج انتي انا مااعرف اتكلم مع بنات او عمري ماتكلمت مع بنت عشان جذي كتب كل الللي بقلبي بهالكتاب وحذفته داخل غرفتج واتمنى انج تفكرين بالموضوع انا ياساره مو قاعد ألعب ويمكن تفكرين ان قصتي غريبه او طريقتي غريبه بس اانا والله ثم والله اني اتكلم من كل قلبي واتمنى انج تشغلين تفكريج لو بس دقايق فيني وتصدقين كلامي وتحبيني ادري انه صعب بس فكري وهذا رقمي ................... اتمنى انج تدقين على وتعطيني موافقتج وانا من باجر جاي اخطبج :

ابي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب..وابي قلب على قلبي وابي دين على ديني..
وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون اسباب..وابي منك قبل لا انتي تصديني توديني..
وابي درب على العذال صعب متعب غلاب...وابي نفس الطريق الصعب يبعدهم ويدنيني..
ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون اهداب...حشا ما تنزل الدمعه لغيرك لو تركتيني...
انا اول من عرف قدرك وانا توي صغير وشاب...وابي منك دام انك عرفتيني تحبيني...
مادام اني لقيتك في طريق اسمه غرام احباب...دخيل الله وبعد الله دخيلك لا تخليني...
مادام ان كل من يحيى على وجه التراب تراب..عسى تنساني الدنيا مادام انك ذكرتيني...


مها: الله ياحلو كلامه
وصايف: انا ذبت وبس ماكتب شي ثاني
ساره اتنهد: آه .. لا بس
حور: بس شلون يحط رقمه وشلون يشوفج
فاطمه : انزين منو اهو
مها: ياالخبله هذا مشاري اللي لقيناه بالدوانيه اللي كنت ويا جاسم وكلمه
ساره : ادري ...الحين شنو الحل شنو اسوي
فاطمه : ماعليج منه جذاب
وصايف: أي مكن يكون صاج ويحبها
حور: يمكن بس شنو نسوي الحين
مها: انا اقول تكتبين له رساله وتقولين انج مو من البنات اللي ياخذون ارقام وماتحبين هالسوالف واذا تبيني تعال من الباب مو من الدريشه وسكري الدريشه ولاتبطلينها مره ثانيه
وصايف: صح حلوه فكرتها
حور: زين بس حرام يمكن يكوون حليو
فاطمه : لا فكرت مها حلوه
ساره : بس مدري شلون احبه اهو صج مزيون وضابط والمهم سيارته رنج بس انا ماراح اتزوج سيارته ويمكن تكون اخلاقه زفت يعني مدري مو لازم احبه لانه كتب لي هالكلام ولان مزيون صح
حور: صح انتي مو مجبوره انزين هذا للي خاطبج شنو شهادته زين ولا لا
ساره: امي تقول زين امه زينه واهو بالحرس الوطني بس اخته عوبه انا مالي شغل بأخته والله مدري مدري
مها: ياووو الحرس
فاطمه : وش فيهم اللي بالحرس مو تارسين عينج
مها: لازينين .... يوو نسيت الحبيب بالحرس اها عشان جذي عصبتي
ساره : يالله قولولي شنو اكتب
وصايف: اكتبي الكلام بالكتاب وحذفيه عليه
مها: اخذي ورقته
ساره : لا بخليها بالكتاب
فاطمه : صح خليها بعدين اذا اخذتها عباله انج ميته عليه

الخميس الساعه 8او ربع بليل بغرفه ساره
حور : يلا احذفي
مها: نيشنيها عدل
ساره : اخاف احد يشوفها غيره
فاطمه : لا ماعليج الغرفه ظلمه واثق الاخ مبطل الدريشه يدري انج بتقطين الورقه
وصايف: سااره احذفيها عدل لاتطيح تحت
ساره : والله ااني خايفه .... بسم الله ............. يما الحمدالله وين طاحت
مها: لحظه ما اشوف .... امممم تحت يالله امشو قبل لا يجي
فاطمه : سكري الدريشه
ساره : اووكي

عهود : ساره بطلي الباب
ساره : امبيه امي سو انكم تسولفون .... ان شالله يما لحظه
عهود : سلام ليش قافلين الباب ؟
ساره : بعد حور تستحي من فارس تخاف يشوفها قفلنا الباب
حور: انا الله ياخذج
عهود : هههههههههههههههه لا لاتخافين فارس طالع عنده مباره ... صوفي يما امج تقول تعالي تبيج بموضوع
وصايف: انزين باي بنات اليوم السهره تحت
فاطمه : أي
حور: وصايف جيبي المجلات اللي عندج ابي الجديده
وصايف: ماعندي الا مجله المختلف اخر عدد
حور: ماعليه جيبي
وصايف: اوكي
فاطمه : انا بروح اخذ لي شور واجيكم تحت اوكي
ساره : اوكي انا وحور ومها ننطرج تحت






وصايف: يماااااااااااااااااا يمااااااااااا ممااااام مذررر ناديتيني
دلال: هلا يماا أي ناديتج
وصايف: خير في شي
دلال : تعالي معاي
بغرفه ام وصايف دلال : اقعدي
وصايف: اوكي يما شفيج خرعتيني في شي
دلال : شوفي وصايف انتي تدرين ان الزواج قسمه ونصيب وان كل بنت لازم تتزوج وانا وابوج ماراح ندوم لج وانتي بنت ماشالله مزيونه وشاطره والكل يبيج
وصايف: انزين
دلال: والله مدري شقول ما أعرف
وصايف: يما شفيج قولي
دلال : وصايف في واحد خطبج
وصايف: شنو وبقلبها (( انا اتزوج غير جاسم لا لا شلون مستحيل بعدين انا توني صغيره ما أبي لا لا لا)) بس يما انا ما ابي اتزوج انا توني صغيره بالثانويه
دلال : ادري يا يما انج توج بس العريس مايتفوت وانتي الحين تملجين بعد ماتخلصين الثانويه يعني السنه الجايه عرسج والله يابنتي ان المعرس مافي احسن منه ومنج وفيج
وصايف: يما ماابي مابي ولو انا توني صغيره مابي (( واهي تبي تطلع ))
دلال : يما وصايف انطري انزين ماتبين تعرفين منو هذا
وصايف: لا ما ابي اعرف وماراح اوفق
دلال : انزين اعرفي منو هو وبعدين قرري
وصايف: يحووول يالله منو هذا عريس الغفله
دلال: جاسم ولد عمج محمد
وصايف بصدمه : شنو جاسم شلون جاسم خاطب شلون يخلي خطيبته عشاني انا من قال مايصير
دلال: ههههههههههه أي جاسم كان خاطب ومايبيها وبعدين انتي شفيج الف واحد يتمناج وليش مايصير جاسم رجال والكل يمدحه وابوج يموت فيه ومصلي ومسمي وماشالله بياخذ الماجستير وعمرنا ماسمعنا عنه شي شين
وصايف: بس بس يما جاسم مغرور ونفسه خايسه
دلال : لا مو مغرور عادي يقعد معانا واذا نفسه خايسه ترا الرجال مع زوجته غير 180 درجه وشوفيني انا ابوج الكل مدحه صج اهو ولد خالتي ومرات كنت اشوفه دايم يعصب ومايعطينا حنا البنات وجه بس والله لما عاشرته الكل مدحه وصايف حبيبتي انا ما أغصبج علىه بس انتي فكري واستخيري ربج وان شالله خير
وصايف : ان شالله يما انا بروح غرفتي

دخلت غرفتها وجنها اول مره تدخلها حست نفسها وحده جديده بنت ثانيه مو واصيف المدلله الللي ابوها مايرفض لها طلب مو وصايف المهاوشجيه الشيطانه الصغيره
وصايف: الله لهدرجه انا كبرت وصرت مره عشان يخطبوني صج اني مستانسه الا فرحانه وطايره من الفرح جاسم بياخذني يعني يحبني لا مو شرط بس انا انا بتزوج واخيرا اللي تمنيته صار الله وناسه بس لا جاسم والله مدري

وظلت طول الوقت على هذي الاسئله لما صلت ونامت
فهد : وصايف وصايف حبيبتي قومي للحين نايمه
وصايف: يبا خلني فيني نووووم
فهد : ماصارت الساعه 11 الظهر قومي صلي قبل لايأذن الظهر
وصايف: يبا والله بنام انا صليت الفجر خلني
فهد: انزين انا بروح صلاه الجمعه وبرد ابي اكلمج بموضوع
وصايف: ان شالله يبا

قعدت بدلت وراحت عند امها بالصاله
وصايف: صباح الخير ياأحلى ام بالدنيا
دلال : صباح النور اوووه اليوم نفسيتج عال العال شنو السالفه كل هذا من الموضوع اللي كلمتج فيه امس
وصايف : ههههههه يمكن ههههههههههه يما شنو الغدا
دلال: قبل الغدا فكرتي بالموضع وصليتي استخاره
وصايف: ...... أي فكرت وصلت امس والحين احس اني مستانسه بس ماما شنو الغدا
دلال: صج وبعد شنو
وصايف: ولا شي شنو الغدا
دلال: حارصه على بطنج الغدا تحت عند جدتج سمج زبيدي وربيان
وصايف: صج الله ونااااااااااااااااسه زبيدي
دلال ظك أي بدلي وانزلي تحت ترا كلنا بنتغدى مع بعض
وصايف: ووو خالتي نوره بتغدى معانا
دلال: ههههه أي ليش مستحيه
وصايف: فشله لا ماأبي جيبولي غدا فوق
دلال: ليش عادي ههههههه خالتي نوره اول مره تشوفينها
وصايف : مدري مابي مابي ( وراحت غرفتها ) جيبولي غدا فوق وكثرو من الربيان


بعد الغدا البنات صعدوا فوق لوصايف

فاطمه : طق طق طق
وصايف: ادخلو
حور: شدارج انا حنا
وصايف: اعرفكم
مها: شلونج مرت اخوي
ساره : البنت ماوافقت عشان تصير مرت اخوج
فاطمه: لا بأذن الله بتوافق على جاسم
ساره : وووووووووويع جويسم ما ادانيه بس مدام وصايف بتاخذه يالله عادي يمكن تعدله راح اتقبله
حور:ههههههههههههههه
مها: يلا انتي وياها تضحكوون على ابوي من زينكم عاد اصلا اخوي مزيون
حور: اهو من ناحيه مزيون أي يفضخ القلب بس مايعطينا وجه
ساره : لا والله والله لعلم فارس تغازلين واحد غيراخوي
حور: هههههههههههههههه شكو انا اقول الحق
مها: لا والله مو مايعطي وجه اخوي ثقيل بس يعطي زوجته وجه
ساره: أي باين ياقرد وصايف
فاطمه: بس اسكتي انتي وياها بشوف شنو راي وصايف
وصايف: ......... والله .... والله مدري للحين افكر
فاطمه : ماصليتي
وصايف : صليت بس للحين مو متأكده
حور: عاد اليوم بالغدا مالهم سالفه غير وصايف وجاسم
ساره: أي والله تدرين منو بيجينا اليوم
وصايف: منو
ساره : احم احم ام مشاري
وصايف: بذمتج ليش
حور: مدري دقت على جدتي وقالت انها بتجينا العصر
مها: يمكن تجي تخطبج
ساره: يارررررررررررررب
الكل طالع ساره مها: لا والله وين اللي امس تقول يخسي ادق عليه ومن هالكلام
ساره : انا قلت يخسي ادق عليه بس مو يخسي يخطبني واتزوجه امبيه تعالو شنو بتقول اخاف تقوول اني كتبت له ورقه امبيه لا بعدين اخوي يذبحني
فاطمه: أي والله بس لا مااعتقد تدرون انا اول مره اعرف ان نوف وخووله عندهم اخو اسمه مشاري لا وظابط عبالي بس اهم خوات
مها: لا عندهم عجل شلون نقول لها ام مشاري
حور: أي والله عاد تدرين ما انتبهت عبالي مشاري جاهل صغير ماتوقعته ماشالله كبير
وصايف: بنات شرايكم نروح على يوم بيت نوف وبالمره نشوف حبيب القلب
ساره : لا لا لا حتى لو رحتو روحي بروحكم
حور: هههههههههههههههههههههههههه اكيد ماتبين نروح وبالمره نسال عنه ياغبيه اعرفي عن زوج المستقبل
ساره : طاع هاذي أي زوج واللي يعافيج اهو خطبني
مها: تعالووو اليوم النتايج
ساره: يووووووووووووو نسيت حلو حلو الله يعيني على حنه امي
وصايف: وانا مثلج ياهي بتزفني عاد انا مبدعه انزين الساعه جم تطلع ؟؟
حور: الساعه 3ونص نروح نشوفها
فاطمه: وانا بروح معاكم
حور: واذا نجحنا تعزمينا على حسابج بالمطعم
وصايف: أي ونسوي حفله تحت
فاطمه : ابشروووووووووووووو من عيوني




النتايج

حور: 95%
وصايف: 92%
ساره:90%
مها:77%

حور: هياااااااااااااااااااااا وناسه الحمدالله الحمدالله
ساره : يووووووووووووووووو ياويلي من امي نزل معدلي
وصايف: حتى انا امبيه لا
مها: الله 77 ززين
فاطمه : اوووه كشخه اختي 77
مها: واخيرا مابغيت تعديت الستين هذا كله من مرت اخوي الله يخليها لي

طبعا وصايف وساره متضايقين لانهم مو متعودين على هالنسبه الله يعينهم على الحنه والمحاظرات هههههههههههههههه





دلال: شنو 92 ليش
فهد: افا ياوصايف 92 من 96 الى 92والله ماهقيتها منج
دلال: هذا كله من الاب توب السوالف والطلعات شوفي الكورس الثاني اذا ماعدلتي معدلج والله ياويلج
وصايف تبجي : يما شسوي مو بأيدي الامتحانات كانت صعبه
دلال: لا مو من الامتحانات قلبج وينه مو يم الامتحانات يم السوالف والهواش مع البنات
فهد: دلال خلاص بس على الاقل متفوقه بس بابا لاتبجين
دلال: موهذا اللي ذابحها دلعك لها
وصايف: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه((وراحت غرفتها ))

مها: يماا باركيلي نجحت
نوره : كلووووووووووووووووش وجم جبتي
فاطمه : 77% ههههههههههههههههه
جاسم : اوووه كشخه غريبه شلتي الستين ورا ضهرج
مها: البركه بزوجتك
محمد : وصايف
مها: أي لولاها جان انا بمكاني
جاسم ومسوي نفسه مومهتم : أي ... و .. جم جابت ؟
فاطمه : ايوواا تبي تعرف
جاسم : انتي اسكتي
فاطمه : يابا شوفه
محمد: احترمي اخوج
نوره : اخلصي جم جابت
مها: 92%
محمد: ماشالله والله شاطره مونفس اللي عندي
فاطمه : يبا حدد انا بعد قبل كنت جايبه 94%
محمد: انا قصدي عن الللي جنبج
مها: يووووه بدينا بعدين وصايف نازل معدلها كان 96% الله يعينها على الحنه
نوره : انزين وحور وساره جم
فاطمه :حور 95 وساره هم نازل بس نزل واجد 90
صقر : اووف سويره 90 مو قبل 95
فاطمه: أي حرام وطول الطريج تبجي
محمد: الله يوفقكم كلكم ومبررروك



_____________________
حور: صوووفي شفيج ليش تبجين
الجده : يما اسم الله عليج يابنيتي شفيج
وصايف طاحت بحضن الجده: يماااا ابوي زفني اهو وامي ومعدلي نزل ااااااااااااااااااااه
الجده تمسح على راس وصايف: ماعليه يابنيتي الكورس الجاي شدي حيلج
حور: هاج ماي خلاص لاتبجين وانتي مو اول ولا اخر وحده ينزل معدلها وشدي حيلج الكوس الثاني خلاص
وصايف: بس يما انا نزلت واجد
حور: مو اكثر من ساره الله يعينها
الجده: ليه
وصايف: نزل معدلها اكثر مني يعني باقي لها علامه وتاخذ جيد جدا
الجده: حور يما دقي على ساره وقولي لها تنزل الحين تلقينهم يهاوشونها
حور: ان شالله
وصايف: عاد عمي بندر عصبي حراام
الجده : ياويلي عليها


حور: الووو
فارس: هلا والله هلا وغلا
حور: .... هلا فيك فارس سارونه عندك
فارس: أي قاعده تنزف مبرووك على النتيجه
حور: الله يبارك بحياتك قولها جدتي تبيها الحين ظروري ظروري اوكي
فارس: ان شالله وماتبيني
حور: ههههه لا بس هي
فارس: افاا عاد انا كنت بجي ااشوفج
حور بدلع : فااااااااااارس
فارس: عيون فارس
حور: باي
فارس: بايات دير بالج على نفسج ومبروك مره ثانيه
حور: لاتوصي الله يبارك فيك


 


قديم 05-31-12, 10:55 PM   #6
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



نزلت واااااااااايد ابي راييييييييييكمممم
عشششششان اكمل


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : كلنا بامر الحب انجنينا >>رواية كويتيه روعه<<كااااملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة الليلَ وآخرهہ قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 26 11-01-15 12:40 PM
الحب روعه الحب جنون خاطرة ابو الملكات ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) 8 02-07-15 07:44 PM
رواية الحب الضائع بين الاشباه الثلاثة اسيرة الشجون قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 1 01-25-15 12:43 AM
اخت كويتيه و افتخر فراوله فوشية الترحيب بالاعضاء الجدد •• 21 03-26-12 11:06 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا