موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-12, 10:53 PM   #1
شقوانة

الصورة الرمزية شقوانة
بّريقْ آملّ

المكان »  ّبحّـرين
الهوايه »  لسست محترفةة بالتصميم ولكن هآوية
اعشقك لِحدِّ التَّعب ،
لِحدِّ الجُنُونْ ،
لِحدِّ الهَلوسَھ ،
لِحدِّ الإِدمانْ ،
لِحدِّ ماليسَ لہُ حَد .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon22 مّوسوعهّ حـوآء||مقتطف من موسوعه ياسمينه



بسسسّمْ آلله ّ آلرحمنّ آلرحيمـ
مـآفينيّ شدده ّ آسولفّ ع طولّ بدخلّ فيْ آلموضوعْ
بسس قبل مادخل حبيت اقول لكم انا مختاره المواضيع
يلا
آولـآّ
نصائح في الماكياج تنحّف وجهكِ








إذا كنتِ تجدين أنّ وجهكِ عريضاً وتودّين أن تظهريه نحيفاً، يمكنك دائماً اللجوء الى الطريقة الأسهل التي تحقّق لكِ ذلك، وهي طبعاً الماكياج. كما يمكن لبعض قصّات الشعر أن تنحّف وجهك، يمكن لبعض أساليب تطبيق الماكياج أن تفعل أكثر من ذلك!

- عندما يتعلّق الأمر بتنحيف الوجه بواسطة الماكياج، المفتاح هو جذب الإنتباه بواسطة أجمل معالمك، وهي العيون. أنقلي الأنظار من خدودك الى عيونك بواسطة ظلال عيون ملفت وماسكارا سوداء تطيل رموشك.

- إذا كنتِ تعتبرين أنّ شفاهكِ هي أجمل معالم وجهك، أنقلي الإنتباه إليها من خلال اعتماد أحمر شفاه جذاب يناسب لون بشرة وجهكِ، وإضافة أحمر شفاه لامع.
- أحمر الخدود هو المستحضر الذي يساعدك على تنحيف وجهكِ، لذلك إتبعي هذه الخطوات: ضعي أمامك ثلاث ظلال من أحمر الخدود، وضعي اللون الداكن منها على أسفل خدودك. ثمّ أضيفي اللون الأفتح فوقه وامزجي الألوان جيداً. أضيفي اللون الفاتح على خدودك فتحصلين على وجنتين رفيعتين وجميليتين.

ثـآنيـآ:
كيف يؤثر آلبدر على صحتك؟


كون القمر يتحكّم بحركتي المدّ والجزر فمن المنطقي والعلمي ان يؤثّر قليلاً على الكائنات البشرية. وحيث أنّ جسم الانسان مكوّن بنسبة 80% من الماء، تتأثر معظم أجهزتنا باكتمال القمر.

- القمر البدر والمزاج السيّء:
أرق، سوء مزاج، وقلق غير مبرر. كلّها من نتائج القمر البدر علينا، وتحديد بسبب الاشعاعات الكهرومغناطيسية التي يبثّها القمر وتتلقّاها خلايا الانسان. وفي طبيعة الحال حين تكتمل دورة القمر تزداد الذبذبات وترتفع نسبة التأثّر.

- القمر البدر وانقطاع الشهيّة:
قد تتفاجئي أن اكتمال القمر ينعكس انقطاعاً لشهيتك فإذا كان وزنك زائداً ستفرحي، وإن لم يكن فاحرصي على تناول الوجبات الصحية بموعدها حتّى حين لا تشعرين بالجوع ، وتناول المياه بانتظام.

-القمر البدر وألم المفاصل:
إذا كنت تعانين الروماتيزم، احذري أيام اكتمال القمر. فاللواتي لا يعاني من داء المفاصل لن يسلمن من بعض الآلام غير المبررة في المعاصم، الركبتين والأصابع!

ثـآلثـآ:

خمسة امور لا يفهمها الرجل فيك


في جلساتهم الخاصّة يتحدّث الرجال عنّا، تماماً كما نفعل في غيابهم. وفي معرض الحديث يجدون معظمهم أموراً مشتركة تعجّبهم في سلوك نسائهم. لذا عزيزتي "ياسمينه" تكشف لك الأسرار وتفضح لك ما يقوله في غيابك.

- الكعوب شاهقة الارتفاع: لا يفهم الرّجل كيف أن المرأة تصرّ على انتعال الكعوب العالية رغم الجرائم التي تُرتكب بحقّ رجليها. وفي المقلب الآخر تتذمّر منها وتبوح لصديقتها ما حصل برجلها، وبعد دقائق يراها واقفة على السلّم نفسه!

- النّوم بالماكياج: يستغرب زوجك عزيزتي كيف أنت نفسك التي تلومه على أدنى بقعة يتسبب بها في المنزل، تنام بالماكياج على وجهها فلا تسلم منها الوسائد والمفارش وتستيقظين في اليوم التالي كأن شيئاً لم يكن.

- سنوات للاستحمام: لم ولن يفهم زوجك يوماً سبب تسخيرك لقضاء سنوات وسنوات خلال الاستحمام. مهما شرحت له متطلّبات البيلينغ والماسكات.

- عشقك للفواتير: رغم أنّه يستغرب سبب إدمانك التسوّق، لكنّه لا يتوقّف كثيراً أمامه لأنّه يصعق أمام أرشيفك الكامل للفواتير!! ولكن فعلاً هو أمر يثير التساؤلات لأننا نحتفظ بالفواتير ونتعثّر بالحسابات!

- أنت والتلفون والساعات الطويلة: لم تخطر على باله يوماً، أن يكون مع صديقه لساعات طويلة ويهاتفه لفترة مثيلة بعد عودته الى المنزل! ورغم أنّ انشغالات الرجال تكثر على التلفون الاّ أنّهم لن يتمكّنوا من كسر أرقامنا القياسية!


رآبعـآ:
خممّسْ عـآدآتّ سيئه عليكّ التخلّص منهـآ

تأكلين الشوكولاتة في ساعات متأخرة من الليل:
ماذا لو تقلعين عن هذه العادة وتهتمّين قليلاً لرشاقتك ونحافة أردافك؟! فتناول الشوكولاتة والحلويات في الليل أشبه بالخطيئة المميتة ويمكنك الاستعاضة عن هذه العادة بتناول قطعة صغيرة من الشوكولاتة المرّة المسؤولة عن حماية المخّ وعضلات القلب.


- تقاربين الأمور عاطفياً:
رغم نضوجك الثقافيّ وتقدّمك في السنّ، الاّ أنك لا تستطيعين بعد أن تقاربي الأمور بموضوعية وخصوصاً حين تتعلّق بك شخصياً. فعاطفتك تتحكّم بك وتدفعك الى التفوّه بأمور لا ترغبين بقولها فعلياً. قليل من الهدوء والتركيز وربّما ممارسة اليوغا قد تفي بالغرض.

- ما زلت تقضمين أظافرك:
كما أعلنت بريتني سبيرز منذ أسابيع قليلة، ليست في عادة قضم الأظافر أيّ منفعة! فإذا كنت من اللواتي لا يزلن يقضمن أظافرهن أنّى بك التوقّف عن تشويه جمال أصابعك وجمالها.


- تتناسين الفطور:
لتوازنك النفسي والجسدي، ما من وجبة بأهمية الفطور وللأسف لا تزالين تتناسينها وتتخطينها والنتيجة أنّك ستأكلين أضعاف الكمية التي تحتاجينها من دون أن تتمكّني من القضاء على الجوع. فحتّى لو لم تشعري بالجوع، تناولي كمية صغيرة من الماكولات الغنية بالبروتين كالزبادي أو البيض.

- تتسرّعين بإطلاق أحكامك:
خصوصاً في الحبّ، تتسرّعين في إطلاق الاحكام الايجابية والتعلّق فتتعلقين بالآمال الواهية معظم الأحيان أو الاحكام السلبية فتقلبين الصفحة وتقطعين الاتّصال في الوقت غير المناسب.


خـآمسـآ:
طريقةّ نومكّ تكششفّ شخصيتكّ


كما تعكس ألوانك المفضّلة وطريقة جلوسك ونظرتك أبرز معالم شخصيتك، لأسلوب نومك ما يقوله أيضاً عن طباعك. فإذا كنت تنامين بطريقة لا تتعمّدينها اطّلعي على هذه السطور لعلّك تكتشفين ما تجهلينه في شخصك.

-وضعية الجنين: إذا كنت تنامين على أحد جانبيك وتضعين ذراعيك على رأسك أو وجهك مع ثني ركتيك فهذا يعني عزيزتي أنّك شخصية هادئة، تخافين المستقبل وتأخذين وقتك الكافي في القرارات قد يصل الى حدود التردد.

-الوضعية المستقيمة: حين تشابه نومتك وقوفك باستقامة أي تنامين على أحد الجانبين مع بسط رجليك ويديك فذلك يكشف أنّك شخصية اجتماعية، تستحقّ الثقة.

- وضعية القرفصاء: في حال كنت تنامين على إحدى الجانبين وتثنين ركبتيك وتقرّبيهما من ذراعيك فأنت في حال من عدم الاستقرار والخوف. فتحققي من مصدر خوفك عزيزتي لتحلّي المسألة.

-وضعية المتمرّد: نعني بهذه الصفة أنّك تنامين على بطنك ووجهك وترفعين يديك الى أعلى وهذا يفيد أنّك رافضة لواقع معيّن تعيشينه فتجعلك غير مستقرّة متقلبة المزاج.

-وضعية المجنّد: وضعية المجنّد أو العسكري هي الوضعية التي تنامين فيها على ظهرك وتبسطين يديك الى جانب جسمك وهذا يعني أنّك امرأة محافظة، وهادئة تزنين عباراتك وخطواتك وتخافين المجازفة.


سـآدسـآ:
خّمسْ صفآتّ لجمـآلْ آلروحّ


بعيداً قليلاً من الماكياج وجمال الشعر والبشرة، تعالي نتوقّف قليلاً أمام جمال الروح. فهل تعرفين متى يُقال عنك جميلة الروح؟

- ابتسامتك: لابتسامتك سحر لن تلتمسينه الاّ حين تلقيها على قريب أو حبيب وتزيدين بها حياته اشعاعاً. أكانت أسنانك بيضاء أم لا، متساوية أم عشاوئية الشكل، هوليودية أم شرقية فتأكّدي أنها جميلة جدّاً ولها الكثير لتقوله عن شخصيتك.

- دموعك الصادقة: لا تهتمّي لما سيخاله الآخرين، فإذا كنت تعرفين أنّها ليست طلباً لاستعطاف أو ثقة فلا تخفي دموعك الصادقة وافسحي لها مجال الخروج والتعبير عن حسّك المرهف وصدقك.

- طيبتك: لا تسمحي للحقد أن يتسلل اليك واحرصي على طيبتك واعتني بها ةاغسليها من الشوائب. وتذكّري ان الله سبحانه وتعالى ليردّ لك الفعل الحسن فعلين وأكثر.

- حبّك: أحبّي الآخرين بكلّ ما أوتيت من قوّة، إن كان حبّك هذا ضمن علاقة عاطفية أو صديقاتك أو عائلتك. فمن يحبّ لا تُحسب له الذلات الصغيرة، ولا يخاف من غضبه وثورته. ابذلي جهدك لتكسبي لقب المراة المحبّة والعطوفة.

- صداقتك: الأسلوب الذي تعاملين فيه أصدقائك يعكس الكثير عن جمال روحك. فكوني سندهم في الصعاب ودعمهم في النضال وجمهورهم المصفٌّ وقت ساعة النجاح.


سآبعـآ
لمـآذآ تحلمينّ بزفـآفكّ؟

لا تقلقي عزيزتي فبشكل عام أن تحلمي بزفافك، يعني أنّك تعيشين في حياتك حالة من اثنين: حياة جديدة (زفاف فعلي، عمل جديد، انتقال من منزل الى آخر...) أو الاستقرار الفرح والوئام.

حفل الزفاف:
أن تري الزفاف في المنام بحفله وموسيقاه يعكس تأكيداً كاملاً وواضحاً على التزاماتك في الحياة. إن كان في علاقتك العاطفية، أم في عملك أم مع أفراد عائلتك.

كعكة الزفاف:
لا تتفاجئي إذا مرّت في الحلم تفاصيل صغيرة كقطع كعكة الزفاف مثلاً لأن دلالتها واضحة وهي رمز للهدوء والسعادة النسبيين اللذين يسودا حياتك في هذه الفترة.

فستان الزفاف:
أحياناً ترينه واضحاً وتستطيعين تمييز قماشه ونقشته وتفاصيله وأحياناً يظهر مبهماً بالكاد تستطيعين تمييزه . ولكن لا فرق بين الحالتين فدلالتهما نفسها وتعكس أنّك في حالة شكّ بمدى استقرار علاقتك العاطفية واستمراريتها. أمّا إذا رأيت نفسك ترتدين ثوب الزفاف في غير اطار الزواج فذلك يدلّ على شعورك بالدونية ونقص الاهتمام.

خاتم الزفاف:
إذا رأيت خاتم الزفاف في المنام وأنت غير متزوجة بعد فذلك يعني أنّك متأكّدة من المرحلة التي وصلت لها علاقتك بحبيبك أو خطيبك. أمّا إذا حلمت أنك أضعت خاتمك فحاولي حلّ المشاكل التي
تترصّد بحياتك الزوجية لأنّها تؤثّر عليك سلباً.

للمّزيدّ منْ آلمعلومـآت
آلدخول على هذا الموقع
http://www.yasmina.com/
تحيآتي شقوانة


 


قديم 06-16-12, 10:41 AM   #2
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



موسوعه مفيده لحواء الذين يبحثن عن الجمال

استفدت منه بعض الحاجات التي كنت اجهلها في حواء

اشكرك عزيزتي شقوانه على الفائده

يعطيك الف عافيه وبارك الله فيك وماقصرتي


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 06-16-12, 08:43 PM   #3
ريناد
~ إداريه قديره سابقاً ~

الصورة الرمزية ريناد

الهوايه »  السباحه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك مليوووووون عافيه يالغلا


 

قديم 06-16-12, 08:44 PM   #4
ليان

الصورة الرمزية ليان

صـــمت مجـــروحــهـ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح منتهى بالجمال
ربي يعطيك الف عآآآآآآآفية ..
لا تحرمنا جديدك
تحياتي لك


 

قديم 06-17-12, 11:09 AM   #5
Єnҝşαя

الصورة الرمزية Єnҝşαя

المكان »  بَ سمـآء مُقدّسه لآ يطأهآ العآبثون
الهوايه »  لآشيء يستدعي الإهتمام ,, لآشيء يستحق :/
لوُ تعمقنآ تعبنآ . . و لو تجَآهلنآ نعيِش !
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



موسوعه مفيده جدا استفدت واستمتعت
مرسي ي الغلآ ع الطرح الرآقي
في انتظآر جديدك بكل شوق
ودي لروحك النقيه ٫


 
مواضيع : Єnҝşαя



قديم 06-17-12, 09:03 PM   #6
شقوانة

الصورة الرمزية شقوانة
بّريقْ آملّ

المكان »  ّبحّـرين
الهوايه »  لسست محترفةة بالتصميم ولكن هآوية
اعشقك لِحدِّ التَّعب ،
لِحدِّ الجُنُونْ ،
لِحدِّ الهَلوسَھ ،
لِحدِّ الإِدمانْ ،
لِحدِّ ماليسَ لہُ حَد .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شششكّرآ جـزيلـآ لتوآجدكمّ فيْ موضوعيْ آلمتوآضع
وآتمنىْ انّ آاستفدتوّ


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : مّوسوعهّ حـوآء||مقتطف من موسوعه ياسمينه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعه الاستغفار السيده ملعقه مواضيع إسلاميه - فقة - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 12 12-25-14 03:40 PM
اكبر موسوعه قواميس وترجمه للانجليزي سكريه معلومات عامه - كتب ومناهج تعليميه - لغات - تاريخ •• 3 10-01-14 04:50 PM
اكبر واضخم موسوعه على شبكة الانترنت ((( موسوعة الموسوعات ))) كوكو الخنشلي معلومات عامه - كتب ومناهج تعليميه - لغات - تاريخ •• 9 07-26-13 04:24 AM
موسوعه سندوتشات بالصور ليان قسم المطبخ للوصفات التحضيريه 10 04-14-13 03:15 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:36 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64