منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-12, 12:38 AM   #1
نسيم الروح

الصورة الرمزية نسيم الروح

آخر زيارة »  11-08-12 (12:04 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي إنجلترا تجهّز سلاح "روني" لضيافة أوكرانيا



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فرنسا تسعى لتأكيد رحلتها للثمانية على حساب السويد



إنجلترا تجهّز سلاح "روني" لضيافة أوكرانيا






إفي- سبق- أوكرانيا: تخوض فرنسا مباراة غدٍ الثلاثاء على الملعب الأولمبي في كييف وكل العوامل تقف إلى جانبها لضمان التأهل إلى دور الثمانية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو2012"، أمام السويد التي ودعت البطولة، وقد تسهّل عليها احتمالية تجنب إسبانيا.

أما في المباراة الأخرى يسعى المنتخب الإنجليزي لحسم تأهله لربع النهائي بالفوز على أوكرانيا التي تحتضن البطولة بالاشتراك مع بولندا، وتستعيد إنجلترا خلال هذا اللقاء جهود مهاجمها واين روني الذي لم يشارك في مباراتي فرنسا وأوكرانيا بالمجموعة الرابعة نتيجة للإيقاف، وستُلعب المباراتان في توقيت واحد ( 9:45 مساءً).


السويد X فرنسا:
تأهلت "الديوك الفرنسية"، الذين لم يخسروا في آخر 23 مباراة، تقريباً إلى دور الثمانية، وعليهم فقط تأكيد ذلك أمام السويد التي خرجت تماماً، بثقة خوض اللقاء وهم في صدارة المجموعة بأربع نقاط، بفارق الأهداف أمام إنجلترا، ويكفي أبناء فرنسا الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بهدف أمام رفاق إبراهيموفيتش.

وستكون مباراة غدٍ، التي تُقام على المسرح نفسه الذي يستضيف نهائي البطولة في الأول من يوليو المقبل، مواجهة يعتمد فيها بلان على المهنية لذا لا يريد الاستماع إلى حسابات تتعلق بالمنافس المقبل.

وأكد المدرب بلان "لا نحيد عن هدفنا سنستعد للمباراة بأكبر جدية ممكنة، من أجل الفوز بها، مع الدفع بأفضل فريق ممكن ضد السويديين".

ولا تختلف الرؤية لدى اللاعبين، الذين يعولون على الثقة الناجمة عن الفوز في المباراتين الماضيتين من أجل التفوق على أي منافس مقبل، وإن كانوا يفضلون تجنب المنتخب الإسباني المرشح للقب.

أما السويد بعد الخروج إثر الخسارة أمام أوكرانيا وإنجلترا، لم يعد من هدف أمامها سوى محاولة تجميل دورها في البطولة بعض الشيء، وعدم العودة إلى ستوكهولم دون نقاط.
وتقدمت السويد في المباراتين السابقتين، لكنها لم تعرف كيف تحافظ على ذلك التقدم، بسبب ضعف الدفاع في أغلب الحالات، خصوصاً بعد اهتزاز شباك الفريق خمس مرات، وهو رقم كبير لفريق عادة ما تباهى بقوة خطه الخلفي.

في هذه الناحية انصبَّ جزءٌ من الانتقادات الموجهة إلى المنتخب السويدي، لم تصل من القوة إلى حد المطالبة برحيل المدرب إريك هامرين، الذي راهنت وسائل الإعلام على استمراره في تصفيات مونديال 2014 بجنوب إفريقيا بالنظر إلى الأداء الجميل الذي يسعى لتقديمه.


إنجلترا X أوكرانيا:
يكفي منتخب إنجلترا تحقيق التعادل لضمان التأهل للدور التالي في حين أنه لا بديل عن الفوز لأوكرانيا التي سيسعى لاعبوها لبذل كل ما لديهم من جهد حتى لا تودع بلاده اليورو مثلما حدث لبولندا شريكتها في استضافة البطولة.

وكان روني (26 عاماً)، الذي أنهى الموسم الماضي كثاني هدافي الدوري الإنجليزي بـ27 هدفاً مع مانشستر سيتي، حصل على بطاقة حمراء في آخر مباراة لإنجلترا بالتصفيات المؤهلة لـ(يورو2012) أمام مونتنجرو بعد اعتدائه على لاعبه ميودراد دجوفيتش، حيث وقّع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عليه عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات ولكنه خفضها بعد ذلك لاثنتين.

وتأتي عودة روني المنتظرة لتريح المدير الفني روي هودسون كثيراً، والذي دخل البطولة فاقداً جهود سبعة من لاعبيه الأساسيين نتيجة للإصابة.

ولكن عودة روني المطمئنة تأتي وسط قلق هودسون من الآلام التي يعانيها لاعبه ثيو والكوت، صاحب الهدف الثاني لـ"الأسود الثلاثة" أمام السويد، في ركبته وقد تبعده عن مباراة أوكرانيا.

ومن ناحية أخرى فإن المنتخب الأوكراني الذي حقق في أول مباراة له في البطولة مفاجأة بالفوز على السويد يدخل اللقاء وهو يعرف أنه لا بديل أمامه سوى الفوز على إنجلترا إذا ما أراد الاستمرار في البطولة.

ويظهر حماس لاعبي المنتخب الأوكراني في تصريحاتهم، ومنها ما قاله المهاجم أندري فورونين "ليس لدينا شيء لنخسره، نحتاج فقط إلى الفوز، ولن ندخر أي جهد في هذه المباراة".

وحتى الآن لم يتم الكشف عن إذا ما كان النجم الأوكراني المخضرم أندري شيفتشينكو، صاحب هدفي فريقه أمام السويد، سيقدر على خوض مباراة إنجلترا حيث يعاني آلاماً قوية في الظهر.

وكان المدير الفني لأوكرانيا أوليج بلوخين كشف عن أنه سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية لفريقه، وقال "سنخوض معركة قوية أمام إنجلترا، لا يمكنني تأكيد أننا سنفوز ولكن أضمن أن كل لاعب سيؤدي بكامل قوته


 


قديم 06-20-12, 10:56 AM   #2
آسير الشووق

الصورة الرمزية آسير الشووق

آخر زيارة »  11-21-13 (03:12 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ
بإنتظار جديدكـ المتميز


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : إنجلترا تجهّز سلاح "روني" لضيافة أوكرانيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"صحة الشرقية": وفاة مريض السمنة "الدوسري" سببها التهاب رئوي حاد اللورد يحيا أخبار من الصحف المحليه والعالميه 7 09-04-13 02:04 AM
روبينهو للـ Uefa : " سنعود من إنجلترا بالتأهل ، وأريد تسيد أوروبا مع الميلان " ! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-07-11 08:20 PM
المعلق ماركيجياني : " كاسانو سلاح ذو حدين للميلان في الدوري وتفاهمه مع إبرا مدهش " ! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-14-11 01:11 PM
تشافي " روني لاعب محترف " ... وارسنال عكس الفرق الاخرى !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-11-11 03:24 PM
من إنجلترا : " الكرواتي لوكا مودريتش سوف يغيب عن لقاء الذهاب بين الميلان وتوتنهام " ! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-02-11 03:30 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:34 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا