منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-22-12, 03:03 PM   #1
نسيم الروح

الصورة الرمزية نسيم الروح

آخر زيارة »  11-08-12 (12:04 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي رابطة العالمي - نادي النصر




,’
,’



بسم الله الرحمن الرحيم ..~

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ~!!!











صباحكم .. مساكم { قائد المنتخب الجزائري }

صباحكم .. مساكم { قائد فريق بوخوم الالماني }

صباحكم .. مساكم { السد العالي لـ دفاع المنتخب الجزائري }

صباحكم .. مساكم { صخره نادي بوخوم الالماني }

صباحكم .. مساكم { قلب دفاع نادي النصر العالمي }

صباحكم .. مساكم { عنتر يحيى }




اخبار الامه النصراويه في منتديات تعب قلبي .؟

يا رب تكونوا بخير















أنهت إدارة نادي النصر قبل قليل إجراءات التعاقد مع ..~

قائد المنتخب الجزائري و كابتن فريق بوخوم الالماني ..~

المدافع الكابتن عنتر يحيى ..~

وذلك لمدة سنتين ..~

و سيصل للرياض بداية الأسبوع القادم ..~




~~>

جوال النصر









و هذه صور .. لـ اللاعب

بحثتها من النت ~!!

لـ عيون كل نصراوي


























عنتر يحيى و هوساوي { قلوب دفاع النصر }

يا ربآآآآآآآآآآآآآآآه بس






















,’
,’


 

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الروح ; 06-22-12 الساعة 03:06 PM

قديم 06-23-12, 06:02 PM   #2
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي






قدم الأسطورة ماجد عبد الله لاعب المنتخب السعودي والنصر سابقا, شكره للسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم, ولميشيل بلاتيني رئيس لجنة كرة القدم في "فيفا" نظير ما وجده من دعم وتقدير أثناء وجوده عضوا في لجنة كرة القدم لدورتين متتاليتين (ثماني سنوات) وقال ماجد في خطابين منفصلين بعثهما لبلاتر وبلاتيني "كرة القدم بوجودكما تسير في الطريق المنهجي الصحيح وهي تتطور يوما بعد يوم وأصبحت اليوم أكثر تنظيما وجاذبية ومتابعة متمنياً لزملائي الذين تم اعتمادهم في التشكيل الجديد للجان "فيفا" التوفيق والسداد".
من جهته,قال الأسطورة في تصريح نقلته "الاقتصادية" "التشكيل الجديد للجنة كرة القدم في "فيفا" تم اعتماده في 30 كانون الثاني (يناير) الماضي وأنا استفدت كثيرا من الاجتماعات التي حضرتها إبان وجودي عضوا باللجنة وساهمت مع بقية زملائي في الاهتمام بانتشار كرة القدم وتطوير الأندية واللاعبين على مستوى العالم وبعض الأنظمة المتعلقة باللعبة من خلال بعض الأطروحات والمقترحات التي تمت مناقشتها في حينها". وأكد ترحيبه بالتواجد مستقبلاً في أي من لجان "فيفا" في ظل أن الهدف هو خدمة كرة القدم. يُذكر أن "فيفا" وجهت الدعوات لأعضاء اللجان السعوديين من خلال إرسالها إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي بدوره يوصلها للأعضاء المعنيين. وتضم لجنة كرة القدم في "فيفا" التي تمت إعادة تشكيلها على النحو التالي: الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيسا, الأمريكي تشوك بلازر نائبا, الإيفواري جاك أنوما نائبا, وعضوية" البرازيلي بيليه, الماليزي تانكو عبد الله, الليبيري جورج وياه, الأرجنتيني كارلوس بيلاردو, الكاميروني روجيه ميلا, الكندي سيلفي بليفو, الزامبي كالوشا بواليا, الفرنسي فليب بيات, الإيراني علي دائي, الكالدوني كريستيان كرمبوا كالدونيا, الإيطالي جنشرلو ابيتي, النيجيري مرسي اكيدي, الغاني انتوني بافوي, الباراجواي لويس تشيلافيرت, الجزائري رابح ماجر, الإسباني فلورنتينو بيريز, اليوناني سيفوكليس بلافيوس, السلفادوري جيمي رودريقس, الألماني هاينز رومينيغه, الإنجليزي ريتشارد سكدمور, الياباني كوزو تاشيما, والجاميكي تيودور وايتمور جامايكا.


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 06-23-12, 06:03 PM   #3
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماجد لـ"الاقتصادية": أسهمت مع بلاتر وبلاتيني في تطور الكرة عالميا


قدم الأسطورة السعودية ماجد عبد الله لاعب المنتخب السعودي والنصر سابقا, شكره للسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم, ولميشيل بلاتيني رئيس لجنة كرة القدم في "فيفا" نظير ما وجده من دعم وتقدير أثناء وجوده عضوا في لجنة كرة القدم لدورتين متتاليتين (ثماني سنوات) وقال ماجد في خطابين منفصلين بعثهما لبلاتر وبلاتيني "كرة القدم بوجودكما تسير في الطريق المنهجي الصحيح وهي تتطور يوما بعد يوم وأصبحت اليوم أكثر تنظيما وجاذبية ومتابعة متمنياً لزملائي الذين تم اعتمادهم في التشكيل الجديد للجان "فيفا" التوفيق والسداد". من جهته, قال لـ "الاقتصادية" ماجد عبد الله في "التشكيل الجديد للجنة كرة القدم في "فيفا" تم اعتماده في 30 كانون الثاني (يناير) الماضي وأنا استفدت كثيرا من الاجتماعات التي حضرتها إبان وجودي عضوا باللجنة وساهمت مع بقية زملائي في الاهتمام بانتشار كرة القدم وتطوير الأندية واللاعبين على مستوى العالم وبعض الأنظمة المتعلقة باللعبة من خلال بعض الأطروحات والمقترحات التي تمت مناقشتها في حينها". وأكد ترحيبه بالتواجد مستقبلاً في أي من لجان "فيفا" في ظل أن الهدف هو خدمة كرة القدم. يُذكر أن "فيفا" وجهت الدعوات لأعضاء اللجان السعوديين من خلال إرسالها إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي بدوره يوصلها للأعضاء المعنيين. وتضم لجنة كرة القدم في "فيفا" التي تمت إعادة تشكيلها على النحو التالي: الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيسا, الأمريكي تشوك بلازر نائبا, الإيفواري جاك أنوما نائبا, وعضوية" البرازيلي بيليه, الماليزي تانكو عبد الله, الليبيري جورج وياه, الأرجنتيني كارلوس بيلاردو, الكاميروني روجيه ميلا, الكندي سيلفي بليفو, الزامبي كالوشا بواليا, الفرنسي فليب بيات, الإيراني علي دائي, الكالدوني كريستيان كرمبوا كالدونيا, الإيطالي جنشرلو ابيتي, النيجيري مرسي اكيدي, الغاني انتوني بافوي, الباراجواي لويس تشيلافيرت, الجزائري رابح ماجر, الإسباني فلورنتينو بيريز, اليوناني سيفوكليس بلافيوس, السلفادوري جيمي رودريقس, الألماني هاينز رومينيغه, الإنجليزي ريتشارد سكدمور, الياباني كوزو تاشيما, والجاميكي تيودور وايتمور جامايكا.





عبد ربه يوافق على النصر .. والإسماعيلي يقيده

تلقت إدارة نادي النصر موافقة المصري حسني عبد ربه لاعب فريق الإسماعيلي المصري على العرض المقدم له للانضمام إلى صفوف الفريق حيث تعمل الإدارة جاهدة على توفير مبلغ الانتقال من أجل إنهاء التوقيع النهائي.

وكان الإسماعيلي قد حافظ على حقوقه بعد أن قيد أمس حسني عبد ربه في صفوف الفريق عقب انتهاء إعارته للاتحاد في قائمة ضمت 11 لاعبا للموسم الجديد بعد رحيل 11 آخرين عن الفريق لانتهاء عقودهم.





العثمان: النصر لا يتوقف على عزيز


أكد سالم العثمان مدير عام إدارة كرة القدم في نادي النصر، أن إبعاد خالد عزيز قائد الفريق عن معسكر برشلونة الذي سينطلق غدا تأهبا للموسم المقبل، تم بناء على قناعة فنية وإدارية لعدم تجاوبه مع التعليمات الصادرة للاعبين، وقال: "إبعاد عزيز جاء وفق قناعة فنية وإدارية عندما لم يلتزم بالنواحي الانضباطية المتعلقة باللاعبين". وأشار إلى أن النصر لا يتوقف على أي لاعب وقال: "لا أرغب في الخوض في موضوع عزيز فهناك ما هو أهم ويجب أن نهتم به، لا سيما أن جوال النادي أوضح كل شيء وأعتقد أنه كاف". وكان عزيز قد ماطل في تسليم جوازه أثناء الإجازة التي منحها المدرب الكولومبي ماتورانا للاعبين، ولم يرد على اتصالات إدارة الكرة، ما وضعها في موقف حرج، لا سيما عندما سلمها جوازا منتهي المدة، فضلا عن وجود مشكلة في سجله المدني، الأمر الذي أغضب ماتورانا. وشدد العثمان على أن ماتورانا وضع برنامجا تدريبيا في معسكر برشلونة، وقال: "يصل الفريق إلى برشلونة صباح اليوم على أن يتم بدء التدريبات الفعلية غدا وفق البرنامج المعد وهناك تنسيق فني وإداري حوله وبمتابعة مستمرة من فيصل بن تركي رئيس النادي". وأضاف: "ستكتمل عناصر الفريق في المعسكر من خلال انضمام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم مع الأخضر في كأس العرب، إلى جانب العناصر الأجنبية".

من جهة أخرى، أكد علي حمدان أمين عام النادي أن الإدارة قررت عقد الجمعية العمومية العادية "السنوية" في العاشر من رمضان المقبل، في مقر النادي، حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي خلال الموسم الماضي، إلى جانب مناقشة الميزانية المقترحة للموسم المقبل. وقال: "هذا يأتي تمشيا مع العمل المؤسسي الذي يحث عليه الأمير فيصل بن تركي، وكذلك متطلبات لوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب"، موضحا أن الحضور سيكون متاحا لأعضاء هيئة الشرف الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لآخر عامين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص، وقال: "نتمنى من أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة في النادي قبل 15 تموز (يوليو) المقبل.






النصر يتفق مع حسني وشوكت يهدد بشكوى

اتفقت إدارة نادي النصر مع لاعب خط الوسط بفريق الإسماعيلي حسني عبد ربه أمس»الجمعة» نظير 1،8 مليون دولار شاملة الصفقة حصة النادي واللاعب، وتسعى إدارة النصر لتأمين مبلغ نادي الإسماعيلي 600 ألف دولار ومقدم اللاعب اليوم «السبت»لإتمام الصفقة.

وأكد مصدر ل»دنيا الرياضة» أن وكيل أعمال المدافع الأوزبكي شوكت هدد برفع شكوى على الإدارة النصراوية في حال عدم منح اللاعب الشرط الجزائي في حال فسخ عقده وذلك بعد علمه بنية النصراويين بجلب لاعب آخر وأكد المصدر أن إدارة النصر ستضطر لإعلان صفقة شوكت خلال الساعات القليلة المقبلة وصرف النظر عن المدافع الكويتي حسين فاضل.

وفي شأن آخر يلتحق ببعثة الفريق ببرشلونة مساء اليوم «السبت»المهاجم اللإكوادوري جيمي أيوفي ولاعب خط الوسط الأرجنتيني مانسو.

ورفض الظهير الأيسر يوسف خميس الانتقال للتعاون بنظام الإعارة وفضل البقاء في النصر.







ماتورانا يرفض وجود الإعلام في معسكر برشلونة


رفض مدرب النصر الكولومبي ماتورانا مرافقة القنوات الفضائية والصحافيين الفريق في معسكره الذي يبدأ اليوم في برشلونة، وذلك بهدف إبعاد اللاعبين عن أية مؤثرات، والتركيز على الاستفادة المثلى من هذا المعسكر.

إلى ذلك، قررت الإدارة عقد الجمعية العمومية السنوية للنادي يوم الأحد ٢٩ من الشهر المقبل، وأشار الأمين العام للنادي المتحدث الرسمي علي حمدان إلى أنه سيتم خلال الجمعية استعراض التقارير الفنية والإدارية والمالية للموسم الماضي، والموازنة المالية المقترحة للموسم المقبل، وقال: «عقد الجمعية العمومية يأتي تماشياً مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وكذلك متطلبات لوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب».
وأضاف: «الحضور سيكون متاحاً لأعضاء الشرف، وكذلك الأعضاء الذين سددوا رسوم العضوية لآخر سنتين، بحسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص».

على صعيد متصل، احتوى نائب رئيس النادي فهد المشيقح أزمة توقّف الشركة المشرفة على تنفيذ إعادة زراعة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود لأيام عدة، وذلك بحجة عدم تسلّم الحقوق المالية (الدفعة الثانية ٤٩٠ ألف ريال)، إذ سدد المشيقح كامل المبلغ المتأخر، ما جعل الشركة تعاود عملها بعد التوقف.






النصر يغادر إلى معسكر برشلونة في غياب الدوليين وعزيز


غادرت الرياض في الواحدة من فجر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي متوجهة لمدينة برشلونة حيث يقيم الفريق معسكراً له هناك يستمر حتى الثاني من شهر رمضان، ورأس البعثة مدير عام كرة القدم بالنادي سالم العثمان وضمت جهازاً إداريا مكونا من محمد الخرينق إداري الفريق وطلال النجار نائب مدير المركز الإعلامي ـ وبدوي دسوقي سكرتير الفريق وعبدالعزيز النومان وسعد الرفدان ( مصوران ) ـ وعبدالله حامد وإدريس علي وعمر عبداللطيف (مأموري عهده)
وضم الجهاز الفني المدرب فرانسسكو ماتورانا ـ ومساعده اليخاندرو دوترا ـ ومدرب الحراس هيقيتا جوزيه ـ ومدرب اللياقة جيمنز أوسفالدو ـ محمود فائز ومحمود منان ( مترجمان )
والجهاز الطبي : ( الدكتور وائل مسكه طبيب الفريق ـ عازم ذيب اخصائي العلاج ـ زياد الرنتيسي مدلك )
بجانب اللاعبين خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ متعب عسيري ـ عبده برناوي ـ محمد عيد ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ عبدالرحمن القحطاني ـ عمر هوساوي ـ شايع شراحيلي ـ احمد عباس ـ عبدالعزيز السعران ـ فهد اليامي ـ يوسف خميس ـ احمد الزاهري ـ عبدالعزيز العازمي ـ فهد الرشيدي ـ مصعب العتيبي ـ عبدالعزيز الذيابي ـ ريان بلال ـ عوض خميس ، وسيلحق ببعثة الفريق كل من محمد السهلاوي ـ خالد الزيلعي ـ خالد الغامدي ـ سعود حمود فور انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في البطولة العربية .
وكان الجهاز الفني قد استبعد اللاعب خالد عزيز من قائمة البعثة لعدم التزامه وتقيده بالتعليمات الصادرة لجميع اللاعبين.
من جانب آخر أكد الأمين العام والمتحدث الرسمي للنادي علي حمدان أن إدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية العادية ( السنوية) يوم الأحد العاشر من رمضان المقبل بمقر النادي ، حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي للنادي خلال الموسم المنصرم وكذلك الميزانية المقترحة للموسم المقبل .
وأشار حمدان إلى أن هذا يأتي تمشيا مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وكذلك متطلبات لوائح مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.موضحا أن الحضور سيكون متاحا لأصحاب السمو والسعادة أعضاء هيئة أعضاء الشرف وكذلك الأعضاء الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لآخر سنتين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص.
واختتم المتحدث الرسمي تصريحه بأن إدارة النادي تأمل من أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة بالنادي قبل الـ25من الشهر الحالي .










السلطان يقترب من العالمي


أكد الأمين العام والمتحدث الرسمي لنادي النصر علي حمدان أن إدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية العادية (السنوية) يوم الأحد العاشر من رمضان القادم الموافق ٢٩ يوليو ٢٠١٢م بمقر النادي حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي للنادي خلال الموسم المنصرم وكذلك الميزانية المقترحة للموسم القادم.وأشار حمدان إلى أن هذا يأتي تمشيًا مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وكذلك متطلبات لوائح مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأوضح أن الحضور سيكون متاحًا لأصحاب السمو والسعادة أعضاء هيئة أعضاء الشرف وكذلك الأعضاء الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لآخر سنتين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص.
واختتم المتحدث الرسمي تصريحه بأن إدارة النادي تأمل من أصحاب السمو والسعادة أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة بالنادي قبل ٢٥ شعبان ١٤٣٣ الموافق ١٥ يوليو ٢٠١٢م .

من جهة أخرى اقتربت إدارة نادي النصر من التعاقد مع مهاجم فريق الشباب فيصل السلطان وذلك بعد أن أبلغت الإدارة الشبابية اللاعب بعدم رغبتها في بقائه ضمن صفوف الفريق بحسب ما طلبه المدرب البلجيكي ميشيل برودوم الذي أكد أنه لا يحتاجه في الفترة المقبلة.



صحيفة الشرق..




«ماتورانا» يرفض وساطة المشيقح.. ويتمسك بقرار إبعاد عزيز

تعهُّد «خطي» ينقل «ريان» لمعسكر برشلونة.. و«كويتي» يضبط دفاع النصر





نفذ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ماتورانا قراراته الانضباطية التي توعد بها نهاية الموسم الفائت، وكان أولى الضحايا لاعب الوسط خالد عزيز الذي استبعد من معسكر برشلونة لعدم التزامه بالبرنامج التأهيلي الذي أعد له من قبل الجهاز الطبي. ورفض ماتورانا الوساطة التي قام بها نائب الرئيس فهد المشيقح، من أجل منح عزيز فرصة أخيرة، وضمه لكشف المغادرين إلى برشلونة، وقال ماتورانا للمشيقح: عزيز لاعب غير منضبط، انضمامه للبعثة قد يعكر صفو السياسة التي يعمل بها من أجل النهوض بالفريق وتحقيق مبتغاه في الموسم الجديد، وأكد أنه أصبح لا يثق بخالد عزيز لعدم التزامه بما يطلب منه.
وكان الكولومبي ماتورانا اتفق مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي باتخاذ منهجية مغايرة عن العام الماضي، بحيث تكون انضباطية اللاعبين وجديتهم في أداء التمارين هي المعيار الحقيقي لوجودهم ضمن قائمة الفريق المشاركة الموسم المقبل، كما أشارت «الشرق» بذلك، قبل نحو أسبوعين.




وأبان مصدر مطلع داخل البيت النصراوي لـ«الشرق» أن إدارة النادي تراجعت عن قرارها بإعارة ريان بلال بعد تعهد اللاعب خطياً للمدرب ماتورانا بتقديم نفسه بشكل مغاير عن العام الماضي على المستوى الانضباطي والفني، وبناء على ذلك تم ضمه مع الفريق المغادر إلى برشلونة.
وأفاد المصدر أن إدارة النادي مازالت تنتظر دفعة الاتصالات المقدرة بـ15 مليون ريال لتسديد بعض الديون و جزء من مقدمات عقد اللاعب الأرجنتيني مانسو.وأشارت المصادر إلى أن النصر وضع ثلاثة خيارات لتعويض اللاعب البرازيلي «ويندل» من البرازيل وكولومبيا والأرجنتين لكن أقربهم لارتداء قميص النصر الأرجتيني إيمانويل كوليو (28) سنة لاعب وسط جلطة سراي والمعار إلى آوردو سبور التركي الذي يجيد اللعب بكلتا القدمين. وجاء تحرك الإدارة النصراوية سريعاً بعد مماطلة ورفض اللاعب ويندل توقيع العقد. ومثل كوليو عديدا من الأندية ووضع بصمته فيها إذ بدأ مشواره الكروي مع كلوج الروماني.
وكانت إدارة النادي صرفت النظر عن التعاقد مع الأوزبكي شوكت وحولت بوصلتها لمدافع المنتخب الكويتي الدولي حسين فاضل بتوصية من لاعب النصر السابق بدر المطوع، وينتظر أن تحسم الإدارة خيارها الآسيوي خلال الساعات المقبلة.
وشدد المصدر على إن إدارة النادي قررت عدم الإعلان عن أية صفقة قبل الحصول على دفعة الاتصالات المستحقة في الأول من يوليو المقبل، أو في حال تدخل أحد أعضاء الشرف وتكفله بسداد أحد مقدمات عقود اللاعبين الأجانب.






في رحلة الـ(9) ساعات : النصر يطير لمنتجع مونتانيا


تنطلق اليوم السبت أولى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في معسكر الفريق الذي سيقيمه في منتجع مونتانيا بمدينة برشلونة الاسبانية حتى الثاني من شهر رمضان 1433هـ, وكانت بعثة فريق كرة القدم بالندي غادرت فجر السبت إلى برشلونة في رحلة سوف تستغرق تسعة ساعات , حيث ستتوقف البعثة في فرانكفورت الألمانية لمدة ساعتين , ويرأس البعثة مديرعام كرة القدم سالم العثمان وتضم البعثة جهازاً إداريا مكون من محمد الخرينق إداري الفريق ـ طلال النجار نائب مدير المركز الإعلامي ـ بدوي دسوقي سكرتير الفريق ـ عبدالعزيز النومان وسعد الرفدان مصورين ـ عبدالله حامد وادريس علي وعمر عبداللطيف مأموري عهده , والجهاز الفني بقيادة المدرب فرانسسكو ماتورانا ـ ومساعده اليخاندرو دوترا ـ ومدرب الحراس هيقيتاجوزيه ـ ومدرب اللياقة جيمنزأوسفالدو ـ محمود فائز ومحمود منان مترجمان , والجهاز الطبي الدكتور وائل مسكه طبيب الفريق و عازم ذيب أخصائي العلاج و زياد الرنتيسي مدلك , فيما قائمة اللاعبون تضم خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ متعب عسيري ـ عبده برناوي ـ محمد عيد ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ عبدالرحمن القحطاني ـ عمر هوساوي ـ شايع شراحيلي ـ احمد عباس ـ عبدالعزيز السعران ـ فهد اليامي ـ يوسف خميس ـ احمد الزاهري ـ عبدالعزيز العازمي ـ فهد الرشيدي ـ مصعب العتيبي ـ عبدالعزيز الذيابي ـ ريان بلال ـ عوض خميس , في حين سيلحق ببعثة الفريق محمد السهلاوي ـ خالد الزيلعي ـ خالد الغامدي ـ سعود حمود فور انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في البطولة العربية. وكان فريق النصر أقام معسكر تدريبي في نفس المنتجع قبل موسمين.






عقد ملزم .. يجبر النصر على الاوزبكي شوكت

اضطرت إدارة نادي النصر لإكمال إجراءات التعاقد مع مدافع الأهلي القطري لكرة القدم السابق الاوزبكي شوكت مولديجانوف, حيث علم موقع الرياضية الالكتروني أن وكيل أعمال اللاعب ابلغ الإدارة بان العقد المبدئي الذي وقع بين الطرفين (عقد ملزم) , يترتب عليه التزامات مالية في حال رغبة أي من الطرفين إلغائه , وتقرر أن يلتحق الاوزبكي بتدريبات الفريق في معسكر ببرشلونة خلال الفترة المقبلة .
تجدر الإشارة إن إدارة النصر طرقت أبواب المفاوضات مع الاوزبكي شوكت بعد توصية تلقتها من مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكولومبي ماتورانا الذي طلب التعاقد مع اللاعب.















ريكارد : السهلاوي والمحياني ثنائي متناغم وسأعتمد عليهما


مدرب المنتخب السعودي ريكارد بدأ حديثه بتوجيه الشكر والتقدير لجميع اللاعبين على المستوى الذي قدموه خلال لقائهم أمام المنتخب الكويتي برغم الظرف القهري الذي واجهه اللاعبون من خلال قصر الفترة الإعدادية التي لم تتجاوز العشرة أيام والتي تعتبر غير كافية، إلا أنهم بالفعل قدموا مستوى رائعاً ونتيجة ممتازة ونفذوا المطلوب منهم تكتيكيا بالشكل الصحيح مما أسعدني كثيرا.. مشيرا بأن المنتخب الكويتي منتخب قوي وكبير ولا يستهان به.
ومضى ريكارد قائلا: من أهم أهدافنا في البطولة متابعة اللاعبين في هذه البطولة واختيار الأفضل منهم للمنتخب الأول، فربما اختار 6 إلى 7 لاعبين ولايمكن الاستغناء عن عناصر الخبرة وأيضا بعض اللاعبين الشباب في المنتخبات الثلاثة سيتم اختيار الأفضل، وأيضا الفريق الذي يلعب في التصفيات الآسيوية اليوم مع المدرب خالد القروني الذي أتمنى له التوفيق والنجاح.

وأكد ريكارد أنه سيعتمد بشكل كبير على ثنائي الهجوم عيسى المحياني ومحمد السهلاوي اللذين قدما مباراة كبيرة وكانا قريبين من بعضهما البعض، الأمر الذي سهل لهما لعب الكرة بشكل سريع ولم يكن عليهما أي ملاحظة ويستحقان 10/10.









..



 
مواضيع : اللورد يحيا



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : رابطة العالمي - نادي النصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر العالمي يضرب بقوة و يمزق شباك ييروزي اﻻيراني بثلاثية أميرالحب قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 4 03-18-15 08:35 AM
رئيس النصر يدشن موقع "العالمي" في حلته الجديدة سندباد قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 6 12-24-14 07:41 AM
بالصور:نادي النصر يتبرع بكرفنات وكسوة شتوية للاجئين السوريين أمير المشاعر أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 12-23-13 08:08 PM
رابطة مشجعين نادي الهلال M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 18 07-28-13 08:27 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:34 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا