منتديات مسك الغلا
 


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم .؟
حلووه 11 100.00%
عـأدية 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-12, 06:06 PM   #31
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت السسسادس
______
ناصر :قمر
لفت ويها له:نعـم
ناصر:محمد كلمني اليوم الصبح
قمر دمعت بابتسامة :شقال
ناصر:مااكووؤؤؤ نصيب
قمر دمعت وبجت:لالا جذب تكفى قول انك ماتبية وهو يبيني لا اهو وعدني انه لي وبس اني مو لغيرة ناصر تكفى قول الصج لا جذب قول انك ماتبية يكوون نسسيبك(قام تبجي وتصاآآرخ)
ناصر بعصبية :خلااااص انتي شفيج امه مو راضية ولا ابوة انهم يزوجونج لولدهم وبسس
قمر بصراخ:اهيييييييي مسسستحييييييييل
ناصر رحم اخته وتذكر انه اهو الرياال الوحيد بالبيت وضمها :بس قمر حبيبتي انتي الف واحد يتمناج انسسسية خلاص وهو بينساج
قمر تبجي وتلم اخوها اكثر
_________
شهد تدق على امها
ام ناصر:هلا يما
شهد :سسسلام يما شلونكم
ام ناصر:الحمدلله طيبين وانتو شلون بيتكم عساكم بخير
شهد:الحمدلله الا يما بغيتج بموضوع
ام ناصر:أي قولي
شهد وهي مسستحية :يما بغيت جم الف سلف ان شاءلله اردهم لج بعد 3 شهور
ام ناصر مستغربة :ليش ريلج مايدفع لج .؟
شهد حمرت خدودها:اي يما بسس شسمة اهو محتاج بعد مايكفون دفع لاثاث البيت و..
قاطعتها:ان شاءلله يم راح ادزلج 2 الفين زين ؟
شهد:الله يخليج لي ولا يحرمني منج اي زين
ام ناصر:يلا يوصلولج بعد ساعه مع السسايق
شهد:يما شلون تخلين فلوس ويا السسايق مايصدق ويبوق
ام ناصر:حرآم عليج شهود من كان عمرج 11 سنه للحين هو عندنا يعني مانآمن فية
شهد:هههآآآي بلى ببس الدنيا اخخخ سبحان الله تغير الي مايتغير
ام ناصر:بلا هذرة زايدة يلا انا بروح الجمعية ويا الخدامة
شهد:يما انتي ماقطعتي سواقة
ام ناصر:لا يمج ماقطعت خلاص تعوددت
شهد:انتي مريضة وكبيرة بالسسن وموزينه السياقة لج يمكن تضيعين ولا ماتعرفين لها
ام ناصر: وانا يعني كبيرة الحين .؟؟ من صغر وانا اعرف لها ماتغييرت
شهد:وقمر ان شاءلله ليش ماتوديج .؟
ام ناصر:والله مادري اخوج ناصر هالشكاك ماخذ تلفونها وسويجها مايخليها تطلع
شهد تدري بالسسالفه بس بتغير الموضوع قبل لاامها اجكها :اي يخاف على اخته ..يلا يما بروح لحور تصيح
ام ناصر:بحفــظ البــاري مع االسسلامه
شهد:مع السسلامةة
___________
الساعه 7
نرجع 3 ساعات ورا
السسساعه 4
مها راحت دارها بسسسرعه
ام وليــد:يااآآآ ربي شفيها خنروح لها اشوف اسالفتهآ
تطق الـــبـــابـ
مها :يمآآ خلاص روحي مافيني شي
ام وليد :شلون اروح وانتي باسو حالاتج
مها فتحت الباب وراحت قعدت
ام وليد:يما شفيج
مها تلم امها حيل:يماااا طلقني
ام وليد: شنووووووووو

___________________
قصــــــــر كبيــــــر
حـــيـــــل كبيـــر
اثــــاآآآثـــةة رآآقي
تنسسيق الديكورآآآت
راقيــة وغـــالية
سراميك غـــالي
الارض تلمع
الخدم ذآت ملابس
لون وردي وابيض
بكل مكان
بالبيت
منتشرين

دشت البيت بكبرياء
الهنوف:ياجولي ياجولي
جولي:يس مدام
الهنوف:وير ايرز ماما
جولي:بيد روم
الهنوف بمياعه:اوكية ثانكس

(((نوقف عند الهنوف
عمرها 20 فيها غرور مو طبيعي
ندخل بالتفاصل الوية ...
خشمها طويل >وسسط<
حلجها>فمها <
كبير لوووول لااقصـد تافخه شفايفها وفوقهم شامة سسسسسوووودةة وشوي كبيرة الشامة
لون حلجها وردي عيونها عسسلية كبار
رموشها واااايد طوال وسود وبيضةوطويله
وشعرها كستنائي طويله لي بداية الخصر
ودااااااايم كيرلي
اما من ناحية الاطباآآع
ماتعرف انجليزي وايد
تحب الغرور
وتكلم شباب قبيلهـ يمكنـ
وكل يوم سسفرة ويا رفيجاتها او واحد من الشباب بس امها ماتدري انه رايحة
ويا صبي
استايلها
كيوت
استايل اللبس في اشياء وااايد >>يعني مع تادخل الاكسسورات الغالية والملفته النظر

ماتحب هادي وناعم
وغرفتها واااااااايد عوووودددة
ولون الغرفة شي خيالي
بالوردي والرمادي وتداخل الذهبي في زوايا الغرفة
_________
الهنوف صعدت لامها
الهنوف تطق الباب
:مامااااا مااااماااا
امها توها طالعه من الحمام والروب الفوششي لابسستة
ام الهنوف:هللا ماما
الهنوف:ماما انا مااقدر اقعد بالكويت دقيقة وحده
ام الهنوف:اوكي والمطلوب ؟؟
الهنوف:ابي اسسسافر فرنسسا باريس اغير جو
ام الهنوف:قبل اسبوعين راده من لندن لعنبوج ماتملين
الهنوف عصبية على دلع:ماااما خلاص قتلج ابي اسافر
ام الهنوف:اوكية سافري
الهنوف تروح تلم امها :يسسسسس

نوقف لام الهنوف

((((
شبابية حييييييــييـل
))))
اسمها منيرة
وكلها دلع
عمرها 36
تزوجت وعمرها 15 ويابت الهنوف بص
مات زوجها وهي عمرها 19
بحآآآآدث كان تو راد من الشالية بليل وصار الحادث
ويوم درت صارت مينونه
وكان عمر الهنوف 3 سنين

_____________

قمر بدارها تبجي وهي لامه ريوها لصدرها ومنزله رااسسسها
بقلبها:ليششش يرفضوووووووووووني اهيييييييييي واهو يحبني أي أي يحبني ليششش
انا احبة ليش يرفضوني ويكسروني يعني اكون مو له لالالالا مسسستحييييل
رفعت راسها على صوت الباب
ام ناصر:انا دريت بالي صار
قمر نزلت راسسها وكملت بجي
ام ناصر راحت لها :يما حبيبتي انتي ماكليتي شي اليوم تعالي اكلي
قمر تبجي :يما مابي شي برتاااح
ام ناصر :ترتاحين وانتي تبجين .؟
قمر رفعت راسسها:يماا تكفين
ام ناصر تتنهد:كيفج
قامت بتطلع
قمر:يما انا اسسسفة بس جد محتاجه ارتآآآح
ام ناصر تبتسم :عادي حبيبتي
طلعت وسكرت الباب نزلت راسسها وتذكرت محمد وبجت
______
السساعه 7 الصبح
قامت قمر شاف عيونها متفخين قامت خذ تشور
خف الورم
وراحت تشرب لها عصير فرش
ولبسست وراحت لناصر
قمر دشت وبطلت الليت ووقفت عند الباب
ناصر يتثاوب:منو الي داش ؟
قمر:انا ابي مفتــاح سيارتي عندي محاظرة بعد ربع سساعه
ناصر صحصح :شنووو
قمر طالعته
ناصر تنهدت :انا واثق فيج روحي تلقينه بدشداشتي معلقة
قمر راحت وخذت السسويج وطلعت
ناصر يكلم روحة :اخــاف تلقآة بالجامعه يووو خلاص ماكو نصيب يعني ماكو خنام ابركلي
__________
بالجامعه
يت رفيجت قمر
دلال
وقمر تحاول انها ماتشوفها لاكن دلال راحت لها
دلال:قمور شفيج ماتكلميني ولا تكلمين محمد
قمر تذكرت وكتمت البجية :ولا شي >>ولفت وعطت ضهرها دلال :انا عندي محاظرة تاخرت وايد باي
دلال استغربت :باي
(((دلال 20 اكبر منها حنطاوية طويلة عيونها كببببآآآآآر سود حلجها شوي كبير خشمها طويل شوي )))
______________
هنادي قاعده مع مها
وتعطيها محظرات
:ياحبيبتي اهو مايبيج المفروض اتفلين بويهاا ......الخ
مها:بسسس بسس خلاص انا تطلقت وانتي للحين اوووف>>وصعدت
هنادي:مــالت

عيسى دش البيت يغني:شعلوووووووووووومآآآآ
هنادي:هههههههآآآي مالت ع الصوت بسس
عيسى :انا مسسستانسسس اليوم
هنادي راحت له متخصرة :دووووووووم
شال هنادي وقعد يدور فيها الصصاله
هنادي :هههههههههههههاااي وخرررر عني يالجلب
عيسى نزلها وراح فوق يكمل رقص
هنادي:ههههههههههههااي مينون
شوي وصل لها بالبي بي
هنادي :بن منو هاذة بعد
شاف الرسساله وششششهقت
...........

شتتوقعون قرت

توقعااآآآت
نهاية البارت


 


قديم 08-18-12, 06:07 PM   #32
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البـــــــــــ7ـــــــآرتــ السسسابع
السسساعه 10
ردت قمر من الجامعه

وحالتها النفسية لا توصف
تعــبانه هلكانه كل شي فيها
دقت عليها دلال طالعت رقم دلال وهي تلبس
:ياربي ليكون حست انه فيني شي
بدلت مسكت فونــها انسدحت على السرير
نطرت تدق عليها دلال
لاكن مادقت
مسكت مخدتها لصدرها وضمتها بقووووة
قعدت تبجي
غمضت عيونها حححييـــل
وفتحتهم حــــيـــل
تقلبت ماياها نوم
قررت تطلع وتغير جو
قامت بكسل واول ماقامت
دق فونها
ساري العروق //يتصل بك
دمعت وحاولت تهدي
ردت بكل شجاعه
:الوو,ؤؤؤ
محمد اشتآآق لصوتها :شلونج حبيبتي
قمر :انا زينه
محمد حس ان ماتبي تكلمة :انتي دريتي من ناصصر
قمر بعصبية حاااادة:اي وبليز لاعاد ادق علي اوووف >>سكرت الخطـ بوية
غصبن عنها اتكلم بعصبية وياه
لبسست برمودا فوشي وبلوزة صفرآ وطلعت وشعرها بطريقة مهمله
راحــــت مركز سلطان
تتمشي في
عجبتها المشمش
راحت بتسحب مشمشة
مسكها قبلها
وخرت ايدها وبسرعه طالعته
قمر رجعت خصلاتها الي على ويها وتتكلم وهي مرتبكة :هههههلا خخخخآآ...للللد
خــالد :شلونج قمر
قمر:انا زينه
طالع المشمسة ولم له وحاسب وعطاها
وهي واقفة تبتسم
خالد عطاها الجيس:هـاج
قمر:لالالا ليش كلفت على عمرك مو لازم
خالد :اقول اخذي وتوكلي على الله
قمر:مششكور
خالد:العفو
^^^^
عرفتو خالد باول الرواية قاعدين يقولون له انه بو دم خفيف


نروح لقمر ردت البيت حسست بشي غريب

قعدت وابتسمت لا شعورا لمن تذكرت خالد
وتذكرت محمد ونزلت دموعها
راحت غسلت ونامت لها ساعتين
قعدت على الغدا
تغدت وصعدت دارها


ببيت دلال
(للعلم اهي البنت الوحيده وعندها اخو اسمه جاسم
جاسم عمرة 28 متزوج مروة وعنده بنوته عمرها 8 شهور اسمها سآرآ
)
دلال قاعده تتكلم بالوآتس آب ويآ شيخة
شيخه :انزين اشفيها اهي ؟
دلال:مادري ويها احمر ولابسة نظارة شمسسية مادري شفيها
شيخه:يمكن عندها ظرف.؟؟
دلال:تقولي الظرف
شيخه:بكيفج اننتي
دلال:يووو يآربي خايفة عليها يمكن صاير معاها شي
شيخه:بدينا محاته مافيها شي يبةى شوي ظروف
دلال:اوووووةة زين انا بنام تصبحين على خير
شيخه:وانتي من اهله ونوم العوافي
دلال اوف لاين


2 الفير
نروح لقمر
قاعده تفكر بامحمد وخالد نفس الوقت
قررت ادز له مسج يمكن يستوعب انه ماتبيه
انه موبيدها تتركة
او ماتبية
مسكت ايفونها ودزت مسج لمحمد
وكانت كاتبة

{ماقول غير الله يهنيك ببنت الحلال
والله يعوضك بغيري واحسن مني}

صكرت فونها وبجت ليمن نامت


_____
نروح
لهنـادي

بدارها منسدحه
بليل مو قاده تنام من المسج الي وصـل لها
قعدت تفكر وتفكر
دزت لصاحب البن رقما
نطرته يدق او يطرش مسج وآتس اب مارد
شوي ولا يقول لها ه
{انا اسسف مابي اسبب لج مشآكـل بينج وبينه لاككن صدقيني اني ماجذب عليج وكل الي قلته حقيقة وانا مو مستعد اني ادق على حبيبة رفيجي وصديقي ادري مستغربة اني فتنت لاكن كنت ابيـج انج تدرين انه يروح هآلآمكنـه وانا مسسسستحيل اشوف الغلط واسسكت }
هنادى دمعت وشوي وتبجي
بعد عشر دقايق ردت
[اوكية اخوي وشكور وماتقصـر على الخــبـر]
مارد
دقت على عبدلله
وكان نكه بفونها
(يسار صدري)
مارد
دقت لمن كسرت الفون علي ومارد
نطرت يدق مادق
وسكرت فونها ونـآمت _
_________
باجر الصبح
الساعه 7 ونص
نزلت قمر وكلها خمول
تريقت أي شي وطيرآآن على المحاظرة

____________
شيخه بالجامعه مع دلال بالكرسي ينطرون قمر
مرت يمهم الهنوف
الهنوف:هاااي
دلال وشيخة يكرهونها لدلعها الماسسسخ
دلال :عليكم السللام
شيخه ماردت عليها
الهنوف تخز شيخه وابتسمت :اشفيج شيوخ زعلانه على صح صح
شيخه تلف ويها على الهنوف :أي وبعدين وياااج (مسكت ايد دلال )امشي خلصينا
دلال :اوكية اوكية
الهنوف :هه الحمدلله والشكر صج لي قااالووو فقر <>شكو
_____
شهد ببيتها ويا مشاري
شهد :مشاري ..انا يبت لك الفين وامداهم طارو منك
مشاري توهق:انا اسسف بس ظروف الدوام
شهد ماققتنعت :اوكي ..والسسفر ؟؟
مشاري:أي أي السفر ان شاءلله بعد جم شهر
شهد :بعد جـم شهــر .؟
مشاري:أي وليش الاسستغراب؟
شهد رفعت خصلاتها وبضيق :ولا شي خلاص
مشاري:ليكون زعلانه لاني ماسفرتج ؟
شهد نزلت عيونها :لا
مشاري مسك ايدها :باقي على عطله الصيف شهرين ان شاءلله اوديج بالعطله سويسرآ
شهد رفعت عيونها وبابتسامة :ان شاءالله
مشاري :يلا عـآآد نبي خووش غدآ من ايددج
شهد :ان شاءلله بس اودي حور بيت امي واييك
مشاري:وليش تودينها .؟
شهد :عشان اخذ راحتي بالطبخ وماحاتيها
مشاري: طـيب اوكي
_______________
نزلت قمر من السيارة وكان بويها خالد وبيده وردة جوري
وبكل جرااااائة واقف يبتسم
خالد بنتسامة اعرض منه وجدام الكل :صبــأح الجووووري
قمر انحرجت من حركته وتفشلت لان الكل ألتفت علي وعليها بالشارع :هلا خالد صباح النور
خـــألد :شلونجج بعد المشمش
قمر تضحك بدلع :هههه الحمدلله حلو دامك لامه بيدك
خالد ماسسستوعب شقالت وفهي وفت حلجه
قمر اسستحت حيييل وماكانت بوعيها يومها تقول هالكلام
قمر انبلع لسانها:ااااااااا ... انا اسسسسسفةةةة ..ماكنـ...
خالد شافتها توهقت وطارت منها الكلام :انا الي اسف على جرائتي لج ..(طالع الورد ) هاذة كان لج (حطه على سيارتها )مع السلامه
قمر بقلبها وليييييييي انا شقلت عشششان يزعل ياربي خــالد عطاها ظهرة ومشي
قمر من بعيد :خالد خالد
لف لها :هلا قمر بغيتي شي
قمر نزلت راسها ::مشكور ع الورد والتصبيح
خالد ابتسم:العفو


___________
توفعآآآآآت اهم شي

ودي لكمــ


 


قديم 08-18-12, 06:33 PM   #33
كريم العاشق الجريح

الصورة الرمزية كريم العاشق الجريح
الامير المجهول

آخر زيارة »  07-07-14 (12:34 AM)
الايام دواره

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله عليكي تسلم الايادي علي تلك الروائع سعدت بالاطلاع وزادني سرورا المرور بين سطورك اشكرك علي هذا الابداع تقبلي تحياتي


 


قديم 08-18-12, 08:10 PM   #34
الجوهرة

الصورة الرمزية الجوهرة

آخر زيارة »  04-05-16 (09:28 PM)
المكان »  دآر ابو متعب~ فديته ~
الهوايه »  بكل ماهو مهم~ْ
بعض البشر طبعه من [الزين] مقهور ــآ

و ــآكبر دلِيلـ [اسمي] ينرفز ج ـنآبه ـــآ :ضحكه:

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
دنووووووووووووووووون ... يقلع اباليس راسكـ هههههههههه

عمومآ ... انا مالي ف الروايات وقسسسم
والـآولى تابعتهآ عن خآطرك ..بث ولآنكـ صقيقتي وحبيبتي وبش

بسسسس ابشششششششششششري بعزك ي بعدي


 


قديم 08-20-12, 11:15 PM   #35
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



فديتكم
حياك الله

وجهير فديتك لا تقرين موب اجباري هههه

حياك


 


قديم 08-21-12, 03:11 AM   #36
الجوهرة

الصورة الرمزية الجوهرة

آخر زيارة »  04-05-16 (09:28 PM)
المكان »  دآر ابو متعب~ فديته ~
الهوايه »  بكل ماهو مهم~ْ
بعض البشر طبعه من [الزين] مقهور ــآ

و ــآكبر دلِيلـ [اسمي] ينرفز ج ـنآبه ـــآ :ضحكه:

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لآ وقسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم تسسستآهلي اتابعكي ي بعد تسبد وشبد وكبد وجبد ومجد
وتآريخ المملكة <<< بـــرـآآآآ ولآيكثر

بس متى مآصااار عندي وقتن فآضي <<


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : روايتي الثانية »»اضحـكي يابعدي ««
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فصل من روايتي ما رأيكم ؟؟ أهازيج الحرية قصص وروايات لا تحكمها أرض أو حدود ( رواياتُنا ) 1 12-24-16 02:40 PM
ابتدء الصبح وغنى الشوق مواله يابعيد الدار ليتك لنا جار.. غياهيب عدسات وفلاش كاميرات الأعضاء ( تصويرُنا ) 23 10-10-15 09:28 AM
روايتي الأولى اه يا عذابي أطيآف رآحلة قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 2 04-06-15 11:29 PM
روايتي ( حزن انثى ) ** حياكم الغلا روحي قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 60 12-21-12 10:29 AM
خلك يابعيد قربى بيبى كيوت همس القوافي - شعر - قصائد •• 3 02-10-12 04:07 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا