منتديات مسك الغلا | al2la.com

منتديات مسك الغلا | al2la.com (/vb/)
-   قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• (https://www.al2la.com/vb/f12.html)
-   -   روايتي ( حزن انثى ) ** حياكم (https://www.al2la.com/vb/t31820.html)

الغلا روحي 08-11-12 04:24 AM

اأأسفة وايد لانة انه قصييييييير حده و مده هههههه
الحينن انزل باـرت لعيونكم

الغلا روحي 08-11-12 04:26 AM


و امها و اخت يجهزوله
بيوم ا
م لملكة:
لبسة قمر ننفنوف ذهبي
و ميك اب خفيف و حمر وردية
و كان منظرة جونان
((((((((0)))))))))
امأأ مريم كان منظرة جونان
كانت لبسة نفنوف فوشية
و حزام تحت الصدر
لونة اسود
و ميك اب خفييف و حمرا فوشية
و الحريم كلهم مبهرين من شكله
و اهى تنزل من الدرج
الحريم : كلووووووش كلللوششش
قمر : مبروككك مريومم
كلهم : كللللوووششش
و مريم تنزل دموعها بدون شعور
قمر استغربت: كلووووووش
الساعة 9 الاربع
نزلت رغد من الغرفة متوجهة الي الصاله
شافت امها قاعدة
رغد : يمه
ام نواف : نعم
رغد : امم يمه ابي اروح بيت رفيجتي اليوم ملكتة
ام نواف : قلتيها صديقتج ماكو روحة يالله انقلعي غرفتيج
رغد : بسس
ام نواف : لا بس ولا شي انقلعي
رغد و اهي مجروحة راحت
دق تلفون البيت
ام نواف : الو
......: هلا اشلونكم والله اني مشتاق لكم \
ام نواف : ابو نواف اشلون اخبارك
احنا زنيين انت اشلونك
ابو نواف : انا زين انتي ناقصج شي
ام نواف : اي والله ناقصني شوفتك يابو نواف
ابو نواف : انشالله قريب يالله انا الحين لازم اسكر
سلمي ع العيال
ام نواف : الله يسلمك مع السلامة
ابو نواف : مع السلامة
********
عدت الملكة ع خير
بغرفة مريم تبجي
قاعد ع السرير
مريم : اهى اهى
قمر : بس بس الله يهديك خربتي المكياج
مريم : كيفي انتو شكو اهي اهي الله
ياخذك يايوسف اهى هى
قمر : خلاص بس حرام تدعين ع الريال
مريم: انتي ما تعرفين شي اسمه اكره اكره اهي
قمر تنهدت و تلم مريم من كتوفه : بس بس يامريم والله عورتي قلبي
بس
نزلت قمر من الدرج بعد مانامت مريم
و فجاأأة ناصر جدام عينها
ناصر \:السلام عليكم
قمر : ع...علييي...كم االلل...سلام
ناصر: اشلونج يا بنت الناس
قمر : اننناااا زيييينننه عن اذنك السايق براأأ
ناصصر : ااااممم اوكي تفضلي
طلعت قمر من البيت وراحت غرفتها
و بدلت و خذ تشور و نسدحت ع السرير
و تفكر ( معقولهه معقوللهه انا احب ناصر
ههههه لا لا انا احب راشد و ا موت ع راشد )
و انامت و اهي تفكر
و شيخة طول الايام الي فاتت
تصعد غرفت
بس تنزل تأأكل
و
ها تبجي
و هذا يومها

نهاية
البــــأ{ـت توقــ‘ات






هذا بــارت عادي بس والله بأأجر انزل لكم بــارت طوييييل و الله :1:
و عذروني وايد كان عندي ظروف

سوري مرة ثانية :نبض:

الغلا روحي 08-15-12 09:29 PM

الووووو وينكم و انا اقول المنتدى في تفاعل و الله والله بسسس و الله حييييل زعلات
لانة المتابعينن بسس صائد & مس دنون & فراوله بسسس ترأأ والله حيييييييل زعلانة
امممم خلص كيفيكم اذا ماتبون البارت بسس ترا انا الحيين بنزل البارت بسس والله
اذا ماكو تفاعل ماراح انزل لكم و انا طول الايام اكتب بارت طوويييل حذه بسس انتو طحتوا من
عيني :بكى::بكى:
خلص الحييين انزل البارت البعده يالله يالله بتفاعل :1::رحيق:

الغلا روحي 08-15-12 09:32 PM


قعدت من النوم شافت الساعة 12 الظهر : وي اليوم ماراحت المدرسة خل ادق ع سويلي (الخدامة ) اشوفها ليشش ما قعدتني
مريم : الو سويلي ليش ما قعديتي اليوم للسكول
سويلي : مس ماما انتي كلام لا تقعدين مريم !
مريم :اوكي !! جيبيلي عصير برتقال
سويلي : اوكي مدام
توتوتو

قامت من السرير و اخذت شور سريع و طلعت من الحمام و لا باب الغرفة
سويلي : هاي مدام تفتلي
مريم مسكت العصير بكل نعومة : ثانكيو
سويلي : ولكم <<<وراحت
تذكرت مريم ملكتها الي امٍــس !
دمعت عينه و بقلبها ( الي صاــر صأر )!
بطلت الاب دخلت الماسنجر لقت رفيجاتها شابكين
و سولفت
&&&&&&&&&&&&
الٍساعة 1 ونص الظهر

ردت من المدرسة
قمر تدخل البيت : يممه يمة
ام قمر : هلا يمه انا بالمطبخ
قمر : يمه الحين ابي انام شويات قعديني
ام قمر: ول الغداء
قمر : امم خليه لما اقعد
ام قمر : ع راحتج
قمر : بأأي <<<وراحت
اماأأ مريم تلعب لاب فجأأة تلفونة رن
مريم : اوف شيبي هذا !!!
**************



ماأأ قمر توها قعدت من النوم


توها تقعد من النوم اخذت شور دافي
و لبست تنورة لونة احمر و بلوزة كت
بيضة و حطة ميك اب خفيف و قلوس وردي
نزلت تحت لقت امها و خالته رشا ام راشد
قمر : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
رشأ : قمر
قمر : هلا
رشا : روحوا انتي و بنتي بالحديقة انا و امج عندنا سالفة
دخلت دانه عليهم بغرور:السلام عليكم <<و جلست عند امهارشا
الكل : و عليكم السلام
قمر تبتسم : دانه تعالي نطلع الحديقة نشم هواء
دانه بغرور : مالي خلق
قمر : يالله بالى استعباط
دانه وقفت : قالتلج مابي
قمر: و الله ملل تعالي
دانة : مابي يعني مابي انتي اشفيج غصب يعني طلعه ع ابوج هههههههه <<<و قعدت بغرور و حطت رجل ع رجل
قمر نزلت دمعه من عينه و لانكم محد شافه لانهم مدمجين بالتلفزون : ع .على
.. راحتج
عن اذنكم بروح الغرفة
الكل : اذنج و ياج

رنيت لك رنه ماسويت لي رنه
وتقول انك اتحبي لالا والله ماتحبني


مريم ماترد ع الفون
و اخيرأأ قررت ترد
مريم : الو نعم
يوسف : افأأ انا نعم قولي هلا حبيبي السلام شي مو نعم
مريم ( شكله مطول ) : خلاصني اشتبي
يوسسف : ابي اكلم زوجتي !
مريم دمعت عينه : انا مو زوجتج امفهم اهى

و سكرت بويه
يوسف بصدامه الله يعالم فيها
صوتكـ يكفيني وينكـ
يابعد عيني تكفي
لاتخليني وافرح لو تكلمني

,.............,
قمر !!
قفلت الباب
و قعدت تبجي
اهى اهى ليشش يبأأأ لا تركنني
اهى و قعدت ع السرير و شافت صورت ابوها و مدت ايدها و حضت الصورة بقوة و قعدت تبجي بقوة

امأأ ميرنا !!
بغرفتها تكلام ريهام
بلفون
ميرنأأ : والله مودري
ريهام : تكفين
ميرنا : اوكي متي
ريهام تتبتسم بخبث : اليوم
ميرنا : الساعة جم
ريهام : 10 و نص
ميرنا : اممم والله ماقدر
ريهام : لا والله غصبأأ عليج تيين ههههه
ميرنا : اوكي بس ماطول
ريهام : اوكي باي يالحلوة
ميرنا : بايات
و ناصر بالقهوه عند الربع
ناصر : اي والله هههههههه
حمد : ههههههههه
ناصر شافت ساعته : يالله انا الحين امشي
عبدلله : وين تو الناس الساعة 7 وبع القعد
ناصر : لا وين الحين صلت العشا يالله مع االسلامة
الكل : مع السلامة
بالسيارة
و طول الوقت ناصر كان يحاول يبعد
تفكير بالقمر بس ماقدر

لاتصعبها عليا وانتا بيديكـ الحلول
قول باعلى صوت احبج واتركـ الطبع الخجول

:

ادري اني مقصر بس ولا يهمكم البارت
الي بعده راح يكون مشوق و حلو
و سوري بس والله ظروف
بس انشالله هاليومين
بــارت طويل
وترا قاعدة تبد
ي الاحداث
ترا هذي الرواية حقيقيه و اخير الرواية اقولكم انا منو !
اوكي
بأأأي
توقعات * تشجيع * تفاعل *
اختكم الغلا روحي

مس دنون 08-15-12 09:42 PM

وِآآآوِ

خٌ ـطٌيّر آلَبّـآآآآرتُ

آلَلَهِ يّعَ ـطٌيّك آلَفُ عَ ـآفُيّة يّآلَغّ ـلَآ
سًسًـلَمِتُ يّمِنٌآك
بّـنٌتُظٌـآآآآر آلَبّـآرتُ آلَقَآدُمِ

تُقَبّـلَيّ مِروِريّ

فراوله فوشية 08-16-12 12:33 AM

وووواووووو البــأرت روعةة

كملي بنتظارج
:1: يالله حيييل متاعبة نزليي الباارت :نبض:


الساعة الآن 09:45 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا