موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-13, 09:32 AM   #1
ليان

الصورة الرمزية ليان

صـــمت مجـــروحــهـ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N24 حلم تحبه أم واقع تكرهه؟؟؟
















حلم تحبه ام...واقع تكرهه؟؟؟!!!!




اصعب الصعاب

ان تكون مُخير بين حلم تحبه ام واقع تكرهه!

وتقف عند محطة المستقبل
لتاخذ تذكرة قرار يغير مجرى حياتك للابد
تتوه بين ضجيج القرارات
ولاتدري هل تلبي نداء القلب ام العقل!!
كل ماتنوي على قرار اخير
يزورك شبح الندم ويتوعدك بالمكوث عندك مستقبلا
فتتراجع عن قرارك
تمر على روحك مشاعر ممزوجه بالتناقض
خوف
توتر
امل
حزن
يأس
فرح
حتى تكره ذاتك؟!!
كنت تؤمن بالمثل الذي يقول
(عصفور بيدك خيرا من عشره فوق الشجره)
لانك كنت تحسه بعقلك فقط
لكن الآن شعرت به بقلبك ايضا
لانك اصبحت في الموقف الصعب
فهذا العصفور الذي بيدك .. بعيدا عن قلبك!!
والذي قريبا من قلبك .. بعيدا عن يدك!!
تزدحم افكار مشتته وتساؤلات؟؟
و يتصارع قلبك مع عقلك
فينزعج هدوء ذاتك
قلبك يقول :
ضع كف الترقب
على خد الأمل
واجلس على رصيف الانتظار
لعل الحلم يصبح واقعاً
وعقلك يقول :
مد يد القناعه
وخذ الواقع الذي تكرهه
واجعله مفتاح تغير حياتك
لعل الايام تصنع من القرب حباً
حيره
تعتصر ذاتك
ف تنسكب من قلبك مشاعر
في كأس الضجيج ..!!
حيره
تلازمك
وان طالت زيارتها
سترحل مجبره في قطار القرار
بعد ان تاخذ احد التذكرتن
حلم تحبه
ام
واقع تكرهه؟؟؟!!!!










ليان
























 


قديم 01-07-13, 10:14 AM   #2
صياد واحب اصطاد

الصورة الرمزية صياد واحب اصطاد
شهيد قعيد أحيا أمة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسلمو .. أختي ليـــــــــاان
طرح قمة في الروعة والابداع
اجدت الانتقاء وابدعت الإلقاء
سكبك بليغ وحروفك ساحرة
دائما تمتعينا بكلماتك الشجية
لا تحرمينا من جديدك الشيق
جعله الله في موازين حسناتك
تقبلِ مروري المتواضع يا الغلا


 
التعديل الأخير تم بواسطة صياد واحب اصطاد ; 01-07-13 الساعة 10:25 AM

قديم 01-08-13, 02:37 PM   #3
منى الروح

الصورة الرمزية منى الروح

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




حدائق من ورود الأمتنان
و جنائن أزهار من الأمنيات
أنثرها أمام دربك لـ علها تسعدك كما أسعدتنا
بـ هذا الطرح الاكثر من رائع
لك جوري النسيم يحفك بـ كل شئ جميل
ورود تقديري و جلَ حروف احترآمي


 

قديم 01-08-13, 05:51 PM   #4
دانه

الصورة الرمزية دانه

المكان »  المملكه العربيه السعوديه
قَدْ تَغِيْبُ الصُوَرُ يَوْمَاً
...............وَ لَكِنْ يَظَلُّ الدُعَاءْ ~


رَمْزَاً لِلوِصَالْ فَإنْ بَخِلْنَا بِهْ
..............................فَبِمَ نَجُوْدْ ؟!

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



على متنِ حرفكِ شعرت وكأنني امتطي
مركبا في بحر الحنين المتجمد

جميل ماكتبته اناملك من
ابداع وحروفا بقمة الروعة

جميل هى ماتحملة من
معانى ومن احداث ...


طـاب بــوحــك ....... وسـلــمت يــداك


 

قديم 01-08-13, 07:20 PM   #5
همس النعومة

الصورة الرمزية همس النعومة
رحمتك يارب على

وتمرّ في بالي !
توقد مصابيح الحنين بِ صدري الخالي
واشتاق لك واشتاق .,
وآغصّ في دمعة وله لا مرّ طاري فراق ..
يَ سيّدي راحوا كثير ..
الا انت : واقف على بالي !
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحرمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
كنت هنا وراق لي إبداعك


 

قديم 01-13-13, 09:07 AM   #6
ليان

الصورة الرمزية ليان

صـــمت مجـــروحــهـ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي




 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : حلم تحبه أم واقع تكرهه؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اكثر عضو تحبه ومن اكثر عضو تكرهه افلفلون قسم الألعاب والترويح عن النفس 6 10-26-16 07:10 PM
ايش الي تكرهه باسلوب العضو الي قبلك غيرمهتم قسم الألعاب والترويح عن النفس 400 12-09-15 03:05 PM
واقع من زجــــاج دانه قسم العام للمواضيع العامه •• 5 09-26-13 04:59 PM
الرجل الذي تكرهه النســــــــاء اللورد يحيا قسم الملابس والمستلزمات الرجاليه ( آدم ) 3 10-07-10 11:43 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:31 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64