منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-13, 12:34 PM   #1
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

لا تتهمني بشرفي عرف زمني كيف يربيني ( كامله )



.
.


هاذي روايه أكثر مافيها حقيقه وحصلت فيارب تعجبكم
الشخصيات:
ماحقولها بس ببين لكم في الروايه
الجزء الأول
*المقدمه*
لاعاد ياقدر تخدعني طول عمري بنيت آمالي على سراب
أحلامي ماعدت أبنيها ألا على أوجاع يازمن متى ترفق بي وتنتهي المعاناة لاتقول أبتسمي بعد أبتسامتي ضياع مو كافي كسرت القلب وجمعت فيه الجروح ألي مايمديها تروح تجيها يازمن بجرح جديد مو كفايه علي الظلم والذل ألي بكل يوم يزيد متى بتشرق الشمس على أرضي ألي أظلمت من سنين وكانت على وشك الضياع بمكان ماله نهايه ساعدني ناديته ساعدني روحي كانت تدور الأمان بس صدقوني كنت أنسان بلا روح أمشي وأنا دوم منسي تعبتني الجروح وألي كان داخل الروح سببها بكيت وهومو حاس بالهموم داخلها أنولدت على دنيا مالقيت فيها غير تعبي وحزنها على ألامي والغير يتمهزى فيني أنا عشت مع الظلم وبيبقى معي لنهايتي ومماتي مو هو أنولد معاي بيموت وأنا بقربه أناجيه يتركني متى يارب ترحمني صح أني حساسه وبس أبكي بس وش أسوي هذا مو ذنبي ذنب غيري وتحملته ودوم ببقى المذموم والموم على غلطه ماعرفتها ولا أقترفتها أنساني يازمن أنساني هذا وقت وفاتي
><><><><><><><><><><
في بيت أبو أبراهيم ع العصر
أم أبراهيم:فرح درستي
فرح بطفش:أييييه
)بنات أبغى أقولكم أشياء عن ماضي فرح فرح عمرها سبعطعش سنه حلوه مره وجهها بيبي فيس وشعرها طويل لين نهاية ظهرها شبه ناعم أسود وعيونها عسليه وجسمها نحيف بس البنت مسكينه طول عمرها تنجرح مره حبت ولد عمها أسمه عبدالملك وذلها وحبت ولد خالها عبدالله وطنشها وحبت ولد خالتها مشاري ودووم كان يقرب منها وسولف معها حست أنه الأمان كانت دوم تتفاخر فيه كان بس تتكلم عنه بعد ثلاث سنوات حطمها وكسرها وأنكرها لانها أكتشفت أنه يدخن فسكتت بس قالت بدايتها يدخن هذا كله وعمرها 14 سنه كل هاذي الهموم عليها فقامت وقالت لازم أعرفه ع حقيقته أعطت صديقتها رغد رقمه فطلع واحد مغازلجي غازل صديقتها أنجرحت بذاك الوقت جرح كبير الثالث طلع خاين خاين كم مره تكررت هاذي الكلمه بنفسها حبيبي خاني حبيته ثلاث سنوات خاني كان ليش حظي كذا ليش أنا ياماحبيت بس ذلوني ولا طنشوني بس لما لقيت من يلمني خاني هو واحد مستعمل مايستاهلني وألي خفف عليها وجود خالها ألي من الرضاعه أسمه أحمد أمه وأبوه متوفيين عمره24 هاذي آخر سنه له بالجامعه بس أحمد كان هو الوحيد ألي يعرف كل شي
عن فرح ودايم يخفف عنها)
فرح:ماما حمودي مو جاي اليوم
أم أبراهيم:أكيد بيجي هو عايش عندنا وبعدين عيب عليك ناديه خالي وشي ذي حمودي
فرح ببتسامه:عادي ماما هو عاجبه كيذا
أم أبراهيم:هو من خربه غيرك
فرح:حراااام عليك ماندري من ألي خرب الثاني
دخل خالها أحمد
فرح طلعت ركض وهي لابسه برمودا جنز وبلوزه بنفسجيه وضمته بقوه مشتاقه له
فرح ببتسامه:ليش التأخير؟؟
أحمد بمزح:ماتأخرت ولاشي كنت نايم مع خويتي الجديده خبرك بالشقه
)تعليق(
أحمد دوم كذا تعودو عليه
فرح متعوده عليه:لاااا ليش ماجبتها نتعرف عليها؟؟
أحمد مبتسم:لا ياماما أخاف تاكلونها هي فلقه قمر أنا ياالله بالياالله تركتها عاد أنتي مشاء الله مايحتاج وحش
فرح:بناكلها من زينها أكيد قشره مثلك_دارت حول نفاسها_ أكيد مو أحلى مني
أحمد قرصها مع خدها:هو فيه أحلى منك
فرح:حمودي طفش بالبيت وأنا طفشت من المذاكره بلييز خلنا نطلع أبي أشتري شوكلت
أحمد:هو أنا أقدر أرفض أي شي لدلوعتي
أحمد مبتسم: أختاه نبي نطلع طيب
أم أبراهيم:طيب بس لاتتأخرون بكرى ورها مدرسه
فرح:ياذا المدرسه ورانا ورانا
أم أبراهيم:بسرعه روحي لاأغير رايي
دخلت أخت فرح الصغيره لولو عمرها10
لولو:لوين أبي أروح معكم؟؟
فرح كانت بتتكلم بس سبقتها أمها
أم براهيم:بتروح المستشفى عندها موعد
فرح عرفت أن أمها بتقنعها فراحت تجيب عبايتها
لولو:عادي أبروح معهم
أم أبراهيم:لا يالولو
لولو بعناد:لا بروح بروح
أم أبراهيم:لأ يعني لأ
راحت لولو ركض تبكي
فرح رجعت وهي لابسه عبايتها
:رجعت يلا حمودي خلينا نمشي
أحمد ناظر أم أبراهيم: تبين شي
أم أبراهيم:ترجعون بالسلامه
فرح:فكونا وألي يعافيكم بنسافر حنا مايحتاج ماما_ناظرت أحمد_وأنت وش بتجيب يعني
أحمد:فكينا يا فريحوه من لسانك تذكريني بستاذ عندنا بالجامعه ياطول لسانه أنا شاك أنك بنته
فرح:بسم الله علي أنا ماني بنت غير أمي وألي يقول غير كذا يخسى
أحمد:نعم نعم خلاص أنطقي هنا من طوالت لسانك
فرح باست يد أحمد:لاوش دعى خالووو أقص لساني عشانك
أحمد ناظرها وهو رافع حاجبه
:توك تعقلين بس لاصار فيه روحه صدق أنك مصلحجيه
فرح:حرااام حمود أنا دوم عاقله
أحمد:وااااااااضح يالله مشينا
فرح:باااااي مامي
أحمد يقلدها:بااااااي مامي
فرح:حموود لاتقلد
أحمد سكر الباب:لا من وين جايبتلي حمود أناحمودي
فرح:خخخخ دوم أنت كذا أمش
بس
راح أحمد بسيارته مارسيدس سودا
وفرح كالعاده تسولف وأحمد يضحك على حماسها
فرح:شغل لنا شي بدل ذا الطفش
أحمد:لااااااااا
فرح تذكرت:أييه حمودي متى بتشرفنا وتتزوج
أحمد:أنشاالله قريب من وحده أسمها نوره
فرح فتحت عيونها ع الأخير:نعم نعم وشلون تعرفها_ظربته ع كتفه وغمزت له_توني أدري أن حمودي صاير روميو أخس فيه تطور أخس عرفني عليها
أحمد وبعيونه أنكسار:بنت عمتي وأنا قبل كم شهر عرفت أنها تحبني وماحبيت أجرحها لأني حبيت وحده وجرحتني
فرح أنتبهت أن خالها خانقته العبره فحبت تغير الموضوع:أها حمودي شف وصلنا
احمد:أيه هذا كارفور
فرح تناظر خالها ورمشت كم مره:أذا خلصنا بتغديني
أحمد وهو رافع حجاب:أشوف
أخذت فرح عربيه تدور فيها وخالها يضحك عليها مو بس شكلها بيبي حتى تصرفاتها يقول بنفسه'الله يصبرني'
شافها ملت ******* شوكلت
أحمد:شكلك ودك تخسريني
فرح:لاحرااام لا أخسرك ولاهم يحزنون
أحمد:يلا تأخرنا
فرح وهي تاخذ السنكرز و حلاو جنبه وأشياء فوقه شكلها كأنها أول مره تروح تشتري أو تشوف نعمه أو حتى شوكلت
أحمد ماقدر يسكت ضحك ضحكه عاليه وكل الموجودين لفو عليهم وضحكو أما فرح فكان وجههااأحمر من الفشيله
فرح:طيب أوريك
أحمد:مو قصدي بس شكلك أول مره تروحي السوق
وفرح طول الوقت تتوعد لأحمد
وهو ناقع عليها من الضحك رجعو للبيت وباقي ع الأختبارات أسبوعين من بكره
فرح ناظرت أمها وفيها خوف وترجي:ماما ممكن أدخل النت
أم أبراهيم جت تتكلم ألا جاها صوت قوي تخاف منه:
لاأ لأ أنتي لسى معاقبه وماتلمسي اللوب توب
وأذا شفتك لامسته كسرت يديك
كان أبوها ألي دوم قاسي معها
فرح والعبره خانقتها:بس
قاطعها أبو أبراهيم:ترادين بعد أسكتي وأنثبري فاهمه
فرح:أنا ماراددت
أبو أبراهيم ماسكها من يدها بقوه باقي شوي يرفعها عن الأرض:هذا أيش هااا والله أنا الغلطان ألي ماعرفت أربي
وقام يضربها بالعقال
دخل أحمد وشاف ألي يصير
أحمد:ياخال تعوذ من أبليس
أبو أبراهيم وعيونه شرار:شلون مو أنا قاعد أظرب بنته الوسخه القذره ألي ماعرفت اربيها وقام يضرب زياده وفرح تتلوى
فرح تعودت على الضرب والخناق والأهم الظلم والذل
أحمد وعيونه عليها 'ياناس مظلومه أنا واثق فيها':ياخال تكفى خلاص البنت بتموت
أبو أبراهيم:بس عشانك
وخر ورقى الدرج وفرح تتلوى
فرح ماستحملت الذل وقدام خالها رقت ركض لغرفتها وقامت تبكي كل هذا عشان ذاك اليوم
لأنها تذكرت هذاك الي خرب عليها كل شي لماجا أبوها وشافها جالسه ع الابتوب
أبو أبراهيم:فرح وش تسوين
فرح ببتسامه:أكلم صديقتي ع المسن
أبو أبراهيم:أهااا طيب عطيني الابتوب دقيقه
فرح:تفضل
أبوأبراهيم شاف ألي مجود بالمستندات كانت أشياء تسم البدن
أبو أبراهيم بهدووووء:فرح أي المنتديات تدخلين
فرح:هذا
فتح عليه لقاها راده ع أولاد
أبو أبراهيم شب:فرررررررح
فرح ببرآءه:نعم
أبو أبراهيم معصب داخله بركان:ولك وجه تردين بعد ألي سويتيه
فرح مستغربه:أيش سويت؟؟
أبو أبراهيم يصارخ:وش ع بالك أنا حمار ها ياتبن تستغبيني
تردين ع رجال وفاتحه لي مواقع تسم البدن
فرح مستغربه:أي مواقع
أبو أبراهيم مسك يدها بقوه:هذا أيش فتح لها مواقع لدرجة غمظة عيونها
أبو أبراهيم:لااا الحين تغمظين يوم خلصت وناظرتيها ياألي ماتستحين ع وجهك
أعطاها كف
فرح تبكي:والله والله مالي دخل
أبو أبراهيم:لاتكذبين
فرح وهو ماسك يدها بقوه:طيب ليش مو أحد غيري
أبو أبراهيم:مين مثلا أبراهيم ألي بس ينزل برامج أو عبدالعزيز ألي مابحياته لمسه
أبو أبراهيم أعطاها كف:يمكن هذا يصحيك
فرح ودموعها مغطيتها:والله مالي شغل
أبو أبراهيم:لاتحلفي أسم الله مفروض ماينقال من وحده مثلك
قطع عليها الذكريات لما أندق الباب
أحمد:فرح أفتحي الباب يله يافرح
فرح وصوتها مليان بكا:لاماحفتح
أحمد:طيب أبغى أطمن عليك
فرح بحزن:خلاص أحمد مو لازم ثلاث سنين مضروبه ومحرومه تعودت خلاص
أحمد:بس حتى لو هذا ظلم
فرح:أحمد من بيصدقني خلاص روح أبي أنام
أحمد راح لأنه عارف ليش دخلت غرفتها لأنها أنظربت قدامي يعني أبوها ذلها قدامه
ذل وظلم هذا ألي ذقتيه يافرح
تنهد متى بينزاح عنك الظلم
مشى وفرح تسمع خطواته
سكتت
تسمع أنفاسها وآهاتها
تذكرت لماسامحها أبوها وبعدها وبعدها قتلها
كان يوم جمعه جالسه جنب أبوي كنت سرحانه أفكر كيف أحل المشكله مع ذيك البنت
بس لقيت جوالي يرن قدام بابا وأخواني أخذته فرح لقته رقم غريب ردت:ألوو
__________:جوال فرح
فرح 'غريبه صوت ولد وش يبي':من معاي؟
_________:فهد
فرح:نعم وش تبي وش عرفك بأسمي
فهد:أبي بس دقيقتين من وقتك
فرح:أنا مو فاضيه
أخذ أبوأبراهيم الجوال:نعم
فهد:لوسمحت أنا أبي فرح
أبو أبراهيم:وتعرفها ياتبن
فهد:كيف لا؟بس بنتك تبي تتخلص مني عشان كذا عطتك الجوال
أبو أبراهيم بدى يفقد أعصابه:متى شفتها؟؟
فهد ضحك:أنا بس شفتها أنا حافظ كل شبر بجسمها وشكلها عيونها وساع عسليه مره حلوه
وشعرها أسود
ابو أبراهيم تناقزت الشياطين قدامه:خلاااص ياتبن أسكت
وسكر وهو مايعرف راسه من رجليه
أعطى فرح كف:ياخسيسه كيف تجرأتي تخوني الثقه
فرح:بابا ليش تظربني
أبو أبراهيم نزل عقاله:وتسألين بعد موهاذا خويك ألي تحاولين
تتخلصين منه
فرح وعيونها دموع:والله ماعرف شي
أبو أبراهيم ضربها:وتكذبين بعد مو أنا كشفتك أنتي وصخه ومدنسه
فرح ودموعها غاشيتها وتشهق:لاااا لاااا أتهمني بأي شي إلا شرفي أنا تربيتك أسوي ك..
قاطعهاأبو أبراهيم وهو يضربها:لااا أنتي لنتي تربيتي ولاا بنتي لوكنت واحد منهم ماخنتيني
فرح وهي تتلوى وتبكي:لايابابا لااا أنا ماخنتك ولا بخونك
أبو أبراهيم داس عليها برجله:لك وجه ترادين لاوكذب يا خسيسه أنا ما أتشرف أكون أبوك ياوقحه
بعدكذا طول عمرها تنظرب وتنظلم تذكرت أن كل هذا كان من البنت ألي تكرها أسمها أمل هي ألي قالت لفهد كل شي
ناظرت يمين وشمال تذكرت كيف خالها كان دووم يحميها
قامت من سريرها متى يافرح بينزاح الظلم عنكي متى بتطلع الشمس عليك
غسلت وجهها وناظرت مكان الضربات:هه تعودت بكرى بتجيني غيرها
غيرت ملابسها وفكت شعرها يخبي مكان الضربات
راحت ركض لم خالها شافته معطيها ظهرها حطت يدها ع عيونه
أحمد شاف يدها ألي حمرا من كثرة الجروح:فيه أحد مايعرف هاليد فروحه صح
أبتسمت فرح:صح
أحمد بحنيه:كيفك الحين؟؟
فرح:ماكان ضربه كثير _هزت كتوفها ولمعت عيونها_تعودت
أحمد:تعالي أجلسي بحضني أبي ألعب بشعرك
فرح كانت بتجلس بس تذكرت أنه اكيد بيشوف ضربات أبوها
فرح بعناد:لااا لاتزوجت تأمر ع زوجتك بكيفك؟؟
أحمد بحزن'كيف أخلي وحده ما أحبهاتجلس بحضني':بذاك الوقت يحلها حلال يلا الحين أجلسي
فرح:لاااااا لاااااا
أحمد مسك يدها تعالي
فرح أنفلتت راحت تضحك
بس فيه شي سكتها شافة أخوها ع الابتوب
فرح'مايمديني أتناسا أتذكر'تجمعت بعيونها الدموع
رقت الدرج ركض دخلت غرفتها وسكرت الباب
بدت تبكي
حرااام يازمن حرام وش سويت أنا أبوي أبوي مو واثق بتربيته وظالمني هذا أبوي ألي عشت معه كيف غيره هااا أبوي يتهمني متى يظلم تتركني متى
تنهدت ومسحت دموعها تبي تتوضا توضت وصلت لماجت بتسلم دعت
ياحكيم ياغفار
أغفر لي ويسر لي أمري
ياعفو يارحيم
أعفو عن أبي ورحمه وأغفر له خطاياه وأسكنه الفردوس
يارحمان
أزح عني همي وكشف كربتي
وأبعد الظلم عني وجعل القرآن نور دربي ياغفار يارحمان
خلصت وسلمت نزلت من عينها دمعه يتيمه
ماكانت تدري أن فيه أحد ثاني بالغرفه سمع الدعاء
لفت شافته
فرح وعيونها مليانه دموع:أحمد من متى وأنت هنا
أحمد بحنيه:توني داخل
فرح وبدت دموعها تنزل
أحمد:لا لا تبكي مافي شي يستاهل دموعك
فرح وبصوتها العبره:بس
أحمد بحنان:لابس ولاشي
يلا روحي غسلي وجهك أبي أوديك مكان
فرح أبتسمت من بين دموعها:طيب
وراحت تغسل وتبدل ملابسها
أحمد'ياحياتي يافرح أنظلمتي كثير متى متى تفرحي يا أحمد أنت أكثر واحد عارف قد أيش البنت أنظلمت كثير وأنت ساكت فرح أي قلب عندك تطلبين لبوك الرحمه والمغفره وهو سبب عذابك لأي درجه أنتي طيبه'
فرح نطت قدامه وروعته:رجعت
أحمد مرتاع:بسم الله
فرح:لهدرجه أروع
أحمد:لابس خوفتيني
فرح ببتسامه:أهاا طيب وين بنروح؟؟؟
أحمد'تبتسم تخبي ألمها':لأي مكان تبينه
فرح ببراءه:جد أي مكان أبيه!!
أحمد:أيييه لأي مكان
فرح بخبث:طيب أبي أروح للملاهي
أحمد أستغرب الطلب:ليييييه؟؟!
فرح بحزن:لأن بابا دايم يودي أخواني وما ياخذني_أبتسمت_وأنا لي ثلاث سنوات مارحت ملاهي
أحمد:تامرين أمر أنا بنزل وأركب السياره وأنتي ألبسي عباتك وأنزلي
فرح:طيب
نزل أحمد تحت وقال لأمها أنه بياخذها الملاهي
فرح نزلت وراحت لسيارته
وركبت جنبه
فرح:حمودي أي ملاهي بنروح؟
أحمد:أختاري
فرح:أنا ماعرفهم
أحمد:طيب أنا بختار ع ذوقي
فرح مبتسمه:كيفك
لفت فرح تناظر السيارات
وتنحت'ليش مافيني حيل أستحمل أبوي أكيد مايبيني
أعيش ظالمني كثير بس مع ذالك بيظل أبوي إلي رباني أسوي الصح مهما سوى بأبيحه وأحلله هذا حقه أنه يضربني بعد
ألي سمع عني بس مين كان فاتح هذيك المواقع مين'
أنتبه أحمد أنها سرحانه'ياحياتي يافرح متى بيتركوك بحالك مايشوفو وضعك الحزن واضح بعيونك يارب أقدر وأساعدك
أحمد:فرح
فرح وهي سرحانه:أممم
أحمد:وصلنا
كانت مدينة الشلال
فرح فتحت عيونها:حلوه
أحمد مبتسم:وش رايك بذوقي
فرح مبهوره:يجنن طالع عليك
أحمد بمزح:بسم الله علي من الجنون
فرح:ياالله أنزل بتخليني بس أتفرج
أحمد:لا نزلنا
دخلو وأخذو بطاقات
أحمد:أركبي الثعبان
فرح:لاتروع ماحركبها
أحمد:يالله بلا بزاره
فرح تناظرها والدوائر ألي فيها
فرح:لا فيها شقلبات
أحمد وقف في الطابور:أذا ماتبغي أجلسي لحالك طيب
فرح ماعندها جوال تذكرت لما راحت تجيب ذره وتجمعو الشباب حولها بس جا أحمد ووخرهم الحين مافي أحمد رفعت راسها تناظر اللعبه تروع لحالي أو اللعبه شرفي أو لعبه
لعبه هذا قراري رفعت راسها وقشعر جسمها
أحمد:هااا أخيرا جيتي
فرح مرتاعه:لاتتركني
أحمد:هههههه خوافه
جلسو يسولفون
لين جا دورهم
فرح:لا خلاص أبروح لا أبروح
أحمد: لا أركبي
فرح مسكة ذراع أحمد:الله يخليك مابي أركب
الهندي قام يخانق
الهندي:سرأه فيه ناس ورى أنته
أحمد:أركبي بسرعه الأخو صادق فيه ناس غيرك بيلعبو
فرح وهي ميته خوف وترتجف:طيب
أحمد ركب وركبت جنبه
من بدت اللعبه وفرح تصارخ
لما طلعو
فرح ماحلمت اللعبه تخلص:مابي ألعبها مره ثانيه أبد
أحمد:ههههههههههه أيش تقولين صميتي أذني بصراخك
فرح:أهاا محد قالك تركبني غصب
راحو لعبو
فرح ناظرت الساعه
:يوووه تأخرنا
أحمد:أيييه خلينا نرجع الحين
فرح:طيب
ركبو السياره وهم باقي شوي يوصلو رفع جواله لقى سبع مكالمات لم يتم الرد عليها
أحمد فتحهم من أم فرح قال مو لازم يد الحين بيدخلون
وقف السياره ودخلو
فتحت فرح الباب وطاحت الأغراض من يدها أبوها أبوها
جرها أبوها من شعرها:ياألي ماتستحين طالعه بدون ما تستأذنين وين كنت هاا ردي
فرح والدموع بعينها:بالملاهي
أبو أبراهيم:كذابه كذابه وقام يضربها:أنت ماتتوبين وقام يضربها
دخل أحمد بعده بفتره
تعود أنها دايم تنظرب وتنظلم نفس الشي يتكرر قدامه
أحمد:خالي تعوذ من أبليس أتركها
أبو أبراهيم:بعد عنها وخر
ويضربها وفرح تبكي وتتلوى
فرح وهي تشهق:يبه يبه خلاص
أبو أبراهيم:الضرب ألي أضربه مايفيدك ياقليلة الأدب متى تتعلمين هاا متى ياتبن
فرح 'بقولها يمكن يرحمني مع أني ماسويت شي' وهي تبكي:يبه سامحني سامحني
أحمد أستغرب 'ليش يافرح ليش أنتي ماسويتي شي'
أبو أبراهيم وعيونه تتطاير منها الشرار زاد بضربها:وتعترفين ياتبن
وقف أبو أبراهيم ضرب لأنه تعب:روحي لغرفتك وأذا شفتك طالعه منها حشيت رجولك حش
فرح وهي تتلوى:مدرستي مدرستي
أبو أبراهيم: ماتروحي مكان وأذا رحتي لها فتتك أنسي شي أسمه مدرسه وأذا سمعت طاريها من أي أحد لزختك فاهمه
فرح هزت راسها وركضت وسكرت ع نفسها
وبدت تبكي
ليش أنا وش سويت وش سويت
عشان ألقى كل هذا حافظت ع شرفي وهذا جزائي تعبت تعبت
من نظرات أبوي وضربه لي والظلم الذل ألي بكل يوم أذوقه
فرح ماحست ألا شي فيها يرتخي لين عيونها غفت

أيش توقعاتكم بالي صار لفرح ؟؟
بتعيش بعد كل ذا الذل والألم؟؟
أيش نهاية ألمها موتها؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
عشان خاطركم والجزء قصير هاذا الجزء الثاني

*الجزء الثاني*
*الفصل الأول*
أم أبراهيم خافت ع بنتها من العصر وهي تدق عليها الباب ماترد راحت لم أحمد تصحيه
أم أبراهيم وهي تجر الغطا:أحمد أحمد
أحمد وهو يدور شي يتغطا فيه:أمممم وش تبين
أم أبراهيم والقلق مرسوم بوجهها:بنتي فرح أدق عليها ماترد ياخوفي صار لها شي
أحمد وهو يقوم:بصلي المغرب وبكلمها
أم أبراهيم:عفيه عليك ياخوي أكيد بتسمع لك
أحمد وهو رايح عند الحمام:يارب
طلعت أم أبراهيم وبالها مشغول ع بكرها
طلع من الحمام وصلى راح لم فرح ودق الباب ماسمع جواب
أحمد بحنيه:فرح أفتحي الباب
فرح:.........
أحمد مالقى رد
أحمد بحنان:فرح أبوك قال لاتطلعي بس مو لادخلي أحد أو لاتردي ع أحد فردي علي وطمنيني
فرح:............
مافيه رد
أحمد وصوته عالي:فرح ردي علي طمني أمك طيب أذا مارديتي بكسر الباب
فرح:..........
مافي رد
أحمد بعصبيه وهو يرفس الباب:أفتحي الباب أفتحيه
فرح:...........
أحمد يرفس الباب بقوه:يالله فرح أفتحي
رفس لين قال بس مافيه فايده
فرح:............
مافيه رد
أحمد راح يجيب الساطور ضرب الباب لين أنفتح الباب
دخل لقى الغرفه ظلما
نادا بصوت واطي أحمد:فرح فرح
مالقى مجيب
ناظر يمين ويسار لقاها نايمه ع السرير وشعرها متناثر حولها شكلها طفله حرمت من شي أحد رعلها أحمد قرب منها لمس شعرها'غريبه كل ذي الأصوات ماصحتها أكيد فيها شي'
أحمد:فرح فرح
هزها شوي شوي مافي مجيب
أعطاها كف بخفيف مافيه رد
أحمد هزها بقوه مالقى غير أنها تتحرك زي الجثه بصوت عالي:فرررررح
فرررررح
كانت زي الجثه مافيها أي حركه
رااااح أحمد ركض مايدري أيش يسوي لقى أم أبراهيم
أحمد وأنفاسه متقطعه: جيبي عبايه فرح فرح ماترد
أم أبراهيم:وش تقول شوي شوي
أحمد بعصبيه:جيبي عباية فرح
أم أبراهيم والخوف أنرسم ع أكثر وجهها:طيب_أم أبراهيم تصارخ_داتي داتي جيبي عباية فرح بسرعه
جت داتي ومعها عباية فرح تمشي ع حبه حبه
أحمد والشرار يتطاير من عيونه:بسرعه بسرعه ياتبن
داتي أسرعة شوي وأعطته
راح أحمد ركض لفوق وغطاها بعبايتها وشالها وغطا وجهها أي شي ونزل ركض بالدرج وهو يشيلها ياخفها
أم أبراهيم:بروح معكم
أحمد مستعجل:خلي السواق يجيبك أنا بروح مستعجل_سكت شوي هو يمشي_ أفتحي الباب
أم أبراهيم بسرعه أفتحت الباب
طلع أحمد وهو مو شايل واحد شايل ناس كثار بجسد واحد روحه وأمه وأبوه وأخته وحبيبته وبنته ركبها السياره ومشا بسرعه بيوديها أقرب مستشفى
مايدري كم أشاره قطع أهم شي يوصل للمستشفى وصلو ونزلها وهو يحس لو فقدها مافي لحياته طعم ولا لون
نزلها الطوارئ أخذوها واقف قدام غرفتها العنايه المركزه دق أحمد ع أم أبراهيم
دقتين ألا ترد
أحمد بحزن:أم أبراهيم
أم أبراهيم بسرعه:وش صار بشر
أحمد بهدووووء:دخلوها العنايه بيكشفون عليها
أم أبراهيم ودموعها تنرل:بنيتي بكري هاذي بكري لاصار لها شي مو مسامحه نفسي
أم أبراهيم مو داريه أن الكلام هذا كان ملح ع الجرح
أحمد'أنتي أمها ماتقدري تسوي شي أنا الرجال الرجال ألي كنت أقدر أبعد الظلم عنها ماحسامح نفسي لو صار لها شي أبد'
أحمد بحزن:تعالي تطمني عليها
أم أبراهيم وياالله صوتها يطلع:طيب ياخوي بأي مستشفى أنتم
أحمد:مستشفى أل...!!؟؟؟؟؟؟
أم أبراهيم:مسافة الطريق وأنا عندكم
أحمد:مع السلامه
أم أبراهيم:في أمان الله
سكر منها
ناظر غرفتها وغرق بأفكاره
أحمد'يارب سهل يارب سهل لو فقدها بموت بمووووووت أنا كنت عايش عشانها عايش أفرحها بس بس ماهتميت للأمانه وتركتها تنازع أمانتي بتموت هاذي أمانتي مو بس أمانه هاذي حياتي روحي لاماتت مافي لحياتي طعم
تذكرها تذكر شكلها وهي تناديه يدافع عنها عند أبوها بس وقف ولا كأنه يعرفها وأعطاها ظهره
مادافع عنها مر شكلها قدامه
الذكرى تمر قدامه أبتسامتها ضحكتها صوتها بيفقدهم آاااااااه
فرح وهي مبتسمة:خالووو تحبني
أحمد بنذاله:لاااا
فرح وبان عليها الأنكسار والحزن نزلت عيونها للأرض ولعبت بالتراب برجولها:أبووي له الحق يكرهني بعد ألي شافه وسمعه أما أنت مالك الحق لأنك عارف الحقيقه وأني مظلومه ألا لو كنت مصدق أني قذره ووسخه
أحمد بحنيه راح لها وضمها:مايمدينا نمزح ألا تقلبيها لنا عزا
فرح بعدت عنه:صدقت خخخخ سهل الواحد يضحك عليك ههههه
أحمد:نعم نعم
فرح طلعت لسانها:نننانا نننانا نننانا
أحمد:تشوفي لو ماوريتك تعالي
راح أحمد يركض وراها وفرح تضحك وهي تركض لحقها و مسكها أحمد وبدا يدغدغها
فرح تضحك:خلااااااااااااااااااص
أحمد:لااا عشان مره ثانيه ماتضحكي علي
كمل يدغدغها
فرح:ههههههههههههههههههههههه خلاااااااص ماأضحك هههه عليك
ههههههههه
أحمد وهو يدغدغها:متأكده
فرح متقطعه ضحك:هههههههههههههه أيه ههههههههه
أحمد وهويدغدغها:لاااا أنا عاجبتني ضحكتك
فرح متقطعه:هههههههههههههه خلااااص هههههههههههههه
أحمد بعد يدينه:هه تركتك
فرح أخذت نفس:أخيييرا مابغيت
أحمد مبتسم ورافع حجاب:هاا حدك
ناظرته فرح ودققت بملامحه' هو وجهه حلو عيوونه تعذب من كبرها ورموشه السودا المعكوفه وضحكته رنانه لا وغميزاته تبان وأنفه سلة سيف وشنبه خفيف مره حلو يا بخت ألي بتاخذك ياحمود'
أحمد يأشر ع نفسه:وين سرحت لهدرجه أنا حلو
فرح كشت عليه:لاا من زينك بس كنت بشوف الشبه بينك وبين القرد ولقيته كبير
أحمد ضحك:هههههههههههههه حرام أنا أحلى منك يعني أنت أقرب للقرد
فرح:بسم الله علي من أشباهك
دخل أبو أبراهيم من باب الشارع وشاف أبتسامتها وعصب وراح لها ركض'بعد كل ألي سوته تضحك تضحك تسلي نفسها ولاهامها شرفها':ياقليلة الأدب وبدا يضرب فيها
أحمد:ياخال ماسوت شي
أبو أبراهيم معصب ويجرها من شعرها ويرميها بالأرض:مالك دخل هذا شي بيني وبينها
بدا يضربها بالعقال:ياألي ماتربيتي يبيلك تربيه من جديد
وفرح بالأرض تتلوى:والله ماسويت شي
أبو أبراهيم يشوتها:لا وتكذبي وأنا شايفك بعيوني
وضربها وصراخ فرح مافارقه'
قام من ذكرياته لماهزته أم أبراهيم
أم أبراهيم:ياخوي بشر وش قال الدكتور
أحمد:لسى ماطلع
أم أبراهيم جلست:ماكنه تأخر
أحمد:ألا تأخر
أم أبراهيم بدت تبكي:آااه يابنيتي
أحمد والحزن باين بوجهه:لا تبكي أدعيلها
أم أبراهيم تدعي ودموعها ماوقفت'هاذي بنتي بتروح مني هاذي قطعه مني هاذي بكري بكري وبدت تدعي'
أما أحمد راح مكان ثاني مكان كانت هي ملكته كل ذكرى عنده يلقاها موجوده فيها'ضحكتها أهتزازة شعرها بسمتها ألمها فرحها حزنها بكاها كل هاذا مر قدامه مايتخيل البيت بدونه أهي كانت روح البيت'
قاطع أفكاره لما شاف باب الغرفه ينفتح ويطلع منه الدكتور
قرب أحمد للدكتور:بشر
الدكتور:أنت زوجها؟؟
أحمد الكلمه هاذي هزته بقوه خاف خاف أنها حامل والكلام ألي قاله أبوها صح وهو كان زي الأهبل يصدقها لبرآئتها وعفويتها صدقها لأنه شاف الصدق خاف أنها ضحكة عليه الدكتور عاد كلامه:أنت زوجها؟؟
أحمد والعبره خانقته:لاااأ
الدكتور:أيش تقربلها؟؟؟
أحمد بحزن:مثل أخوها
الدكتور:تفضل معي للمكتب
راح أحمد ورى الدكتور وقلبه باقي شوي ويطلع من مكانه دخل الدكتور للمكتب وجلس: سكر الباب وراك
سكر أحمد الباب وجلس
الدكتور:أيش أسمك؟؟
أحمد:أحمد
الدكتور:أنا الدكتور صالح
أحمد:والنعم
د.صالح:فيك
أحمد بحزن يقطع القلب:أيش وضعها الحين؟؟
د.صالح بجديه:أنتم تضربوها!!
أحمد فتح عيونه لآخر شي: هي قالت لك
لف د.صالح:لابس لقينا عليها آثار زرقا أو بالأحرا كل جسدها ألوان
سكت أحمد ونزل راسه'كل هاذي بسبي لو دافعت عنها ماصار كذا'
د.صالح:ليش أنتم ماتعرفو أن فيه طريقه ثانيه للتعامل تفاهمو معها أعرفو السبب بس لاتمدو يدكم
أحمد يهز راسه:أنت مو فاهم شي
د.صالح لف لمه:أيش ألي مو فاهمه هااا أنكم تظربوها
أحمد خايف عليها وهاذا كان واضح بعيونه:طيب كيفها الحين؟
د.صالح هز راسه:هي معها فقر دم بسيط بس دخلت بغيبوبه و المفروض أنها تصحى بس هي مو راضيه تخاف ترجع وتتعذب هي خايفه أنكم تعذبوها وتظلموها من جديد وتذلوها فتحاول تهرب من واقعها بأنها ماتصحى ومافيه أمل تصحى ألا أذا حست بالأمان
وبأنكم تحبوها
أحمد هز راسه ومسح بيديه وجهه:لاحول ولاقوة ألا بالله
د.صالح بجديه:أحمد أسمعني زين التعليم مايجي بالضرب
أحمد وبعيونه دمعه حاره حارقه مسحها قبل لاتنزل:يادكتور أنا مابحياتي لمسة شعره منها_أشر على نفسه_أنا أفديها بروحي أنا موشي بدونها
د.صالح عصب:طيب من وين آثار الضرب هاذي هاا فهمني
أحمد سكت دقايق ناظره نظره كلها أنكسار:عارف ع وقت حاجتها لي شكيت فيها شكيت أنا المذنب ع كل شي لو ماصحت بقتل نفسي بقتلها كل شي صار كان بسببي
د.صالح وهو ماسك أعصابه:أنشاالله تصحى الأمل بالله كبير
أحمد والحزن ماليه:ونعم بالله طيب الحين أقدر أشوفها؟؟
د.صالح:رح شفها بس لو كلمتها بتسمعك بس أسمع الزياره ساعه وحده باليوم الساعه خمسه لين سته أما أنت سمحتلك لوحدك تدخل لأن حالتها ماتسمح
وقف أحمد من الكرسي
راح لم الباب طلع أحمد من مكتب وسكر الباب وكل هموم الأرض فوق راسه كان ماشي بالممر شاف أم أبراهيم نايمه ع الكرسي ماحب يزعجها تركها وراح دخل ع غرفتها وقلبه يدق بقوه
شافها شاف الأجهزه ألي حولها ماتوقع أن كذا بتكون نهاية ملاكه تمنى أنه ماشاف شي بس هو شافها ع السرير الأبيض وشعرها متناثر حولها ووجهها لونه صار أصفر ذابل قرب لمها مايدري أيش بيسوي بنفسه لو صار لها شي قرب لمها أكثر وجلس ع السرير جنب راسهالعب بشعرها
أحمد بحنان:فرح فرح أصحي فرح أصحي عشاني أنا أحمد أصحي عشاني لاتخليني لحالي فرح أبقي جنبي أوعدك أوخر الظلم عنك بس فتحي عيونك
ناظرها مالقى جواب فرح ماكانت ترد أو حتى تتحرك أنتبه لذاك الجهار المزعج تيت تيت تيت تيت
جهاز نبضات القلب
لف عليه يكره هاذا الجهاز مو هو ألي بيعلن وفاة أعز الناس ع قلبه مو هي ألي تضحك معاه وخلته يتناسا أمه وأبوه وحنانهم الحين بيفقدها بتضل عايشه ع الأجهزه وذا السرير مو هي ألي لمته وكأنها حبيبته ولعبة معها كأنها بنته وهدته كأنها أمه وكانت كريمه معه زي أبوه بس هو أيش سوى ماسوى شي ولاحتى دافع عنها أو فهمها الحين بتروح وهو مارد لها جميلها
أحمد:فرح فرح أذا صحيتي ماحتركك ماحتركك أبد لو كان فيها موتي
بس مافي أجابه طلع وضرب براسه الجدار
قامت أم أبراهيم من النوم
أم أبراهيم تعدلت:ياخوي أيش قال الدكتور
أحمد حاول يرسم الأبتسامه ع وجهه بس ماقدر تنهد:يقول معها فقر دم بصيط ودخلة بشبه غيبوبه لما ترضى تصحى بتصحى
أم أبراهيم والدموع متجمعه بعينها:ياحياتي يانيتي هاذي نهايتها بالمستشفى أبي أشوفها أبي أشوفها
أحمد بحزن:حالتها ماتسمح بكرى زوريها الزياره ساعه باليوم
مر أسبوع والكل عرف بالي صار لها بس الكل صدق أبوها أنها طاحت من الدرج بس أحمد ماكانو يدخل لأن أبو أبراهيم
كان موجود وهي حالها من سوء لأسوء بعد هذا الأسبوع قررو يحطون الزياره مفتوحه بأي وقت تقدر تدخل لأن الأمل ضعيف جدا
الساعه وحده باليل دخل غرفتها شافها شاف ملاكه ألي أنحرم منه أسبوع كامل تبهذل فيه قرب منها وعيونه ولهانه عليها هي بس الشوق كان يحركه راح لمها جلس جنبها
بصوته ألي غاب عنها أسبوع كان هو الأمل
قرب أحمد لمها شم ريحتها ألي فقدها أحمد جلس ع السرير ومسك يدها أحمد بهمس:فرح أصحي أصحي شوفي حالي من بعادك بعدت عنك أسبوع واحد وأنا عارف أنك بين الحياة والموت_مسح بيده ع وجهها_عارفه أيش تمنيت تمنيت أني حققت لك كل شي تمنيته أنتي أختي وأمي وكل شي بدنيتي لمعة الدمعه المخفيه بجفونه محتاره تبقى أم تنزل لتبين الألم لا ليس الألم بل الآلام التي سكنته فقد أعز ناس أعطوه الحنان أمه أبوه أخوه لماكان عمره سنتين والحين الحين أيش بتموت ألي أعطته الأمل منارته بتنطفي خلاااص مايقدر يستحمل الحين مو لسانه ألي بينطق هذا قلبه ألي نطق أحمد بحنيه:فرح أنا عشت لأني لقيت الأمل لقيته فيك لقيت من أساعده ماحبيت تعيشي الماضي ألي عشته عشت ألم وذقت طعم الجروح الكل كان يناديني اليتيم ماعندك أم وأب الحين لما عرفتك ونسيتيني جروحي والماضي ألي عشته أرجعي أرجعي_بدا يبكي_أوعدك بالأمان بخليك تعيشي معي لا تخافي بتكملي دراستك
بدخلك الجامعه أنتي ثالث ثنوي خلااااص قومي وأختبري وأوديك معي برا نعيش بعيد عن الظلم بس أصحي أذا تبيني أموت كملي نومك ألي مافادك ألا بالتهرب عن الواقع واقعك لمتى يافرح لمتى_مسك يدها وضغط عليها_أذا تبين أرجع أتعذب من جديد كملي نومك أذا تبي تضلي كذا أنانيه كمليه أنسي أن فيه أحد أسمه أحمد أنسيه أنا مت من لمى أختفت بسمتك وضحتك أنا ألي ماكنت أستحمل دمعه منك أنسيني
نزل راسه بس حس أحمد بشي يدها يدها قوة ع يده
رفع أحمد راسه يناظرها
فرح بصعوبه:...أ..ح...م..د
أحمد مسح دموعه وبفرح أشتاق لهذا الصوت:ياروح أحمد
فرح فتحت عيونها بصعوبه:أ..م..ي......أ....ب.و..ي
أحمد بفرح:كويسين أنتي بس أصحي
رجعت فرح غمضت عيونها
أحمد طلع من الغرفه ركض يدور الدكتور لقى قدامه ممرض
أحمد مستعجل:وين دكتور صالح؟؟؟
الممرض:لحسن حضك أهو الدكتور المناوب وجالس بمكتبه
أحمد راح ركض وهو يحاول يتذكر مكان مكتبه
أحمد لقاه ودخل:دكتور دكتور فرح أفاقت
د.صالح مستغرب:متأكد أنها فرح
أحمد بحزن:ايييه بس رجعت نامت
د.صالح:لا تخاف هذا شي طبيعي مع حالتها
أحمد برتياح:زين بتشوفها
د.صالح مستغرب: أكيد بس كيف أفاقت حنى فقدنا الأمل منها يعني نسبة أفاقتها ضئيله
أحمد ببتسامه:متى بتطلع وراها أمتحانات
د.صالح:أذا أفاقت بكرى وتكلمت يعني فمافيه مانع ألي بعده تطلع
أحمد:مشكور وماقصرت معنا
د.صالح:هذا واجبي
راح الدكتور صالح لمها عاينها بكرى الظهر بتصحى
أحمد:أستودعك
د.صالح:في أمان الله
من بكرى فرح قامت
فتحت عيونها بشوي شوي تستوعب أيش ألي صار لقت نفسها بغرفة المستشفى وحولها ورد فرح تظايقت من الورد لأنها تشبها كانت بيوم كذا ومن بكرا أيش أيش ألي صار أنتهت وذبلت لفت يمين ويسار لقته نايم نزلت من فراشها لمه
كان نايم ع الكرسي أنتبهة أيش هي لابسه ملابس المستشفى راحت ركض لقت دولاب فتحته لقت لبسها ألي لبسته ذاك اليوم تذكرت كل شي هزت راسها تنفي الذكرى بس تذكرت وعد خالها وأبتسمت أخذت ملابسها بسرعه وراحت الحمام وطول الوقت خدودها حمرا'كيف شافني وأنا لابسه هذاك اللبس حق المستشفى' فتحت الدش وأخذت شاور ولبست وطلعت وقفت عند خالها الواضح أن النومه مزعجته كان نايم ع الكرسي وواضح عليه التعب
أبتسمت بس خرب عليها أبتسامتها لمادققت بوجه خالها كان مليان جروح وملابسه وسخه وعيونه تحتها سواد وشعره منكوش
فرح'يعني كان صادق بكل كلمه قالها يعني خلاص بينهي عذابي'


بس في مكان ثاني كان شخص يحس بالألم
أبو أبراهيم جالس سارح ع الفطور'صح هي غلطة بس مانعالج الغلط بالغلط وأنا ليش منعت أحمد عنها ليش هو خالها وله حق يشوفها بس فيه أحد ثاني رد عليه مو هي خربت سمعتك ووطت أسمك وخلته بالتراب
أبو أبراهيم بس بس مافي دليل طيب الأتصال كان أكبر دليل طيب ذاك الولد ليش فضح نفسه سكر ع ذا الموضوع ثلاث سنوات وتوك تفتحه يمكن جا الوقت ألي أسامحها فيه أيه يابو أبراهيم سامحها هي مهما سوت بنتك بنتك
بنتي طيب ليش تسوي كذا ليش
أبو أبراهيم سامحها خلاااص ثلاث سنوات تبي السماحه منك خلاص سامحها سامحها
جلس أبو أبراهيم وقت وهو كذا بس بس بالأخير طلع وبقرار نهائي قرره وما بيتراجع عنه

في مكان ثاني داخل غرفه من غرف المستشفى
جلست فرح ع السرير تتأمل أحمد'صح أناصحيت عشانك أحمد بس مو معنا هذا أني بنسى عذابي متى ياشمس بتشرقي عندي أنا ماصحيت ألا لأحمد أنظلم من الكل بس بس ما أظلمه هو ساعدني كثير والحين دوري أساعده ابيه يتزوج سريع من نوره ممكن تنسيه إياني وأتركه وأنا مرتاحه' فرح حست بحركه من أحمد
فتح أحمد عيونه طق رقبته يمين ويسار نومة الكنبه أزعجته
)تعليق(
فرح أسرتها من الأسر المعروفه بالمملكه وبيتهم قصر كبير وأهي مابحياتها أشتغلت أشغال بيت او طبخ بس كثير ذاقت الظلم وأنحرمت
حس أحمد أن فيه أحد يناظره لف جهتها هاذي ملاكه دلوعته صحت صحت
ناظرها أحمد والشوق مالي عيونه وراح لها ركض:كيفك الحين؟؟
فرح بأحلى أبتسامه تخبي الألم
:بخير بس عندي سؤال كم نمت
أحمد:أسبوع
فرح بهدوووء:أهاااا
أحمد بفرح:تبين فطور؟؟
فرح:أيييه بطني فاضي
أحمد مبتسم:عندي لك مفاجئه
فرح:أيش هي!!؟
أحمد:بترجعي المدرسه وبتختبري وبنروح نسجلك برى تدرسي جامعه أنا أشتغلت شغلتين عشان أأمن لك التسجيل مع راتبي حق الجامعه
فرح فتحت عيونها:ليش ليش أبوي وافق؟؟
أحمد بثقه:لا بس بخليه يوافق
فرح ببتسامه:أنشاالله

هل بيوافق أبو أبراهيم؟؟وأويش القرار ألي أتخذه؟؟
هل قراره بيغير شي من ألي بيسويه أحمد؟؟
ليش أحمد يحب فرح كل ذا الحب؟؟
أيش نهايه أحزان فرح؟؟
ياالله عاد توقعاتكم ولا ماحنزل البارت ألي بعده
تحياتي
هذا الجزء نزل حظكم بنزل ألي بعده ياجمعه ياخميس أنتظروني
*الجزء الثاني*
*الفصل الثاني*
أحمد أشتاق لفرح فطول الوقت يسولف معها:طيب تراني بخليك تدرسين برا وهذا قراري
فرح مبتسمه ماتبي تخرب شي:أنشاالله
حس أحمد أنها تحسبه يلعب عليها
أحمد وبثقه:ابوك بيوافق وماعليك من أحد وبخليك تدرسين برا
فرح:طيب
أحمد جابيتكلم
فرح سبقته مبتسمه:لاتعيد تراني طفشت
أحمد مبتسم:طيب بس
فرح تمسك خصله من شعرهااا
:أيش؟
أحمد بخبث:توافقين‎ ‎‏ تدرسين برا
فرح وحطت براسها أنها بتساعد خالها أبتسمت:أكيد حمود وعد أني أروح أبي أفتك من هنا
أحمد مسك يدها:لاتخافين بسفرك برى غصب عن كل السعوديه حتى لو تهريب
فرح دزته:لاتهريب ولاغيره أخاف بكرى صوري منشوره بكل مكان بسببك
أحمد:لاتخافي موبصاير لك شي وبعدين أنتي من بيناظر صورك من زينك!
فرح حطت يدها ع خصرها:لا أنا الكل يحلم نظره مني ع الأقل
أحمد كش عليها:ليش حليمه بولند ولا أنجيليا جولي!! ع غفله
فرح تتطقطق بالريموت:حمود ورى دش المستشفى بايخ لو أنا داريه كان ماقمت أبد
أحمد بستهزاء:لااا مو عاجبك أنتي من متى تناظري التلفزيون أصلا
فرح أبتسمت أبتسامه صفرا وهي تناظر كل زاويه بغرفتها كانت فاضيه سكتت فتره جاها ع راسها مليون سؤال
فرح تركت الريموت ولفت ع أحمد تناظره نظره خاليه من أي مشاعر:مين دفع التكاليف المستشفى مو حكومي وما أتوقع أبوي _سكتت شوي_ أبوي أصلا يتمنى موتي اليوم قبل بكرى ياأحمد أنا لمتى لمتى بعيش كذا أنت ماتعرف أني _سكتت تداركت ألي كانت بتقوله كانت بتقول شي ماحتسامح نفسها طول عمرها كانت بتقول قمت عشانك ومن جديد بتبدى معاناتي مع أبوي أنا بس قمت عشانك
بس فرح عارفه لو قالتها بتجرحه جرح وبيضل يلوم نفسه
أحمد مبتسم:أني أيش؟؟
فرح غصب أبتسمة أبتسامه صفرا ودبرت نفسها:أني مافرحت ألا معك
أحمد أبتسم'تكابرين يافرح لاتكابرين تراه واضح من عيونك':أهااا
بذا الوقت دخل أبو أبراهيم
أبو أبراهيم أنصدم بالي شافه بنته أفاقت تدارك نفسه:السلام عليكم
أحمد بان بعيونه الخوف هالحين أيش بيسوي
أحمد وبصوت مليان خوف:وعليكم السلام
وبسرعه لف لفرح يشوفها
شافها وهي منزله راسها ومغمضه عيونها
فرح أول ماشافته أندهشت'الحين أكيد بيضربني عشاني صحيت ياربي وش أسوي'
أبو أبراهيم ومافي بوجهه أي تعبير:أحمد أطلع برا أبي أتكلم أنا وفرح
أحمد ماتحرك من مكانه
أبو أبراهيم:أحمد أنا بس أبي أكلمها بس كلام
أحمد بصوت حاد:وأذا ضربتها_بستهزاء_وهذا شي متعود عليه
أبو أبراهيم يطمنه:أذا ضربتها قص يدي
أحمد أبتسم:فرح أنتي شاهده ع كلامه
فرح:.............
أحمد طلع وسكر الباب بقوه:أفف أنا ليش طلعت أكيد بيضربها

داخل الجناح
أبو أبراهيم مبتسم:كيفك الحين؟؟
فرح منزله راسها:.................
أبوأبراهيم بجديه:أنا جاي أتفاهم معك!!
فرح رفعت راسها ماتدري من وين جتها القوه تجمعت الدموع بعينها:على أيش هاا_بستهزاااء_على ضربك ولا ظلمك ولا ذولك ثلاث سنين ماذقت فيها غير الظلم عذبتني كثيييير_فرح ناظرته بكل كره وهي تأشر عليه_ تدعس علي تعطيني ضربات تكسر الظهر والي أنا فيه الحين بسببك ومن خفف علي أنت هاه أنت كنت تتهمني مو بس أنا تراك كنت تتهم نفسك تتهم تربيتك بنفسك_ناظرته نظرات خاليه من أي مشاعر بس الجمود ألي فيها_ناظرني خلاص خلاص تبي تضرب أضرب ماعدت أحس ماعدت بترجاك راحتي ببعادك أنت أنت مو أبوي_نزلت دموعها ألي حاولت تخفيها نزلت تحرق خدودها وهي تحس بهاذي الكلمات تجرحها تجرح روح بلاجسد_أبوي ماكان بيمد يده أبوي كان بيكلمني يفهم أيش هذا أنت مو أبوي أنت الظالم ألي ظلمني أنت القاسي ألي سجنتني أنت السفاح ألي قتلني لو كنت أبو كان شفقت علي ثلاث سنوات ولا بيوم رحمتني كل يوم ضرب ضرب أيش ع بالك أنا أيش ها رد رد
أبو أبراهيم ماستحمل الكلام الجارح:فرح أسكتي محد يكلم أبوه كذا
فرح بجمود:أيش قلتلك أنت مو أبوي أنا ماعندي أب أنا عندي
ظالم أنا كرهتك كرهتك أنت ماكنت تعيش ألا ع ظلمي وتجريحك لي أنا مو عدت
أنسان _فرح بستفزاز_أضربني أضربني أضربني أنا ماعدت
أحس أنا عشت أتألم وأنظلم وأنجرح وأمسح جروح غيري وآلامه وأبعد الظلم عنه يلا أضرب
أبو أبراهيم وكل كلمه تقولها يجرحه'واثقه واثقه أكيد أني ظلمتها' بتردد:أنااا...أنااا..كنت جاي أطلب....السموحه منك
فرح بستهزاء:الحييين بعد أييييش بعد أيييييش بعد ماقتلت
كل لحظه حلوه هاا جاي جاي تطلب أيش السموحه أيش أنا أيش لعبه متى مابغيت رميتها
بس أنا ماحكون مثلك ظالمه أنا طول عمري تمنيت هاذي اللحظه بس أنت أنت جيت بعد
مامت أنا أنت جيت بالمره متأخر _نزلت دمعه_أنا ما أبيك أنا أنولدت بدون أبو وبموت بدونه

أبو أبراهيم فتح عيونه لهاذي الدرجه تكرهه قلبها مو قادر يسامحه ليش ليش بحركه لا أراديه من أبوأبراهيم ضمها لصدره:والله مو قصدي أنتي بنتي وأنا ظلمتك ظلم ممكن أنا ماحستحمله بنفسي بس الشيطان
أعمى عيني أنا أبيك ترجعي بنتي وعد مني أسعدك بمى بقا من عمري عارف أني ذليتك وأهنتك بأكثر عمرك وهذا شي صعب تنسيه وماحنسى الظلم والجروح بس طلبتك أنسيها عشاني
بذاك الوقت تفتحت كل جروح
فرح كل جرح فيها أنفتح من جديد بكت بكت
فرح ودموعها تنزل شلال وتضمه بقوه:سـامحـــتك ســامحتــك بس لاتـتركــــني لاتتركنــــي زي أول
فرح تتمسك فيه بقوه خايفه يروح عنها أو يضلمها من جديد
لاتتركني لا ترووووح
أبو أبراهيم و نازله دمعه من عينه:أنا مب رايح مكان وببقى معك
وبرى الجناح أحمد كان يسمع بكاها
أحمد عصب:ويكذب أكيد يضربها أكيد يضربها دخل غرفتها معصب بس لماشاف المنظر سكت حن قلبه منظر يبكي الأعين كانت ضامته تدور الحنان بحضنه هاذا أبوها طلع أحمد وسكر الباب
والأبتسامه شاقه حلقه'أخيرا بتسعد أخيرا أبتسمت الدنيا لها'

مر اليوم بسعاده لاتوصف عند فرح رجعلها أبوها ألي فقدته بس رجع أقرب من قبل

من بكرى

فرح قامت بدري'أففف يوم واحد بغيت أنجن متى بطلع'
فكرت فرح بفكره شيطانيه:أبطلع أتمشى طفشت من القعده
لبست عبايتها وطلعت تمشي
ناظرت الأبواب'ياكثرها وش ذا ياماما أحس أني بفلم رعب مو بمستشفى'
طلعت برى قدام المستشفى كان فيه حديقه جلست تناظر فتره شافت سياره جايه دققت فيها
فرح شهقت'الحين بيفكر أني خنته لااا أنا ماحلمت الأمور تزين ترجع زي أول' راحت ركض داخل المستشفى زي المجنونه ماهمها الناس أيش تقول بس أهم شي أتوصل قبل أبوها
طول الوقت تدعي يارب يتأخر وصلت عند غرفتها سمعت أصوات
يارب مايكون أبوي
ومسكت الباب ويدها ترتجف ودزته و حمدت ربها أن أبوها لسى ماوصل كانت الممرضه تكلم بالجوال
فرح بسرعة فصخت عبايتها ورمتها داخل الدولاب وجلست وهي تتنفس بسرعه جلست
وأبوها لسى ماجا أستغربت ليش طول جلست زي كذا عشر دقايق بعدها أرتاعت أبوي
لسى ماجا ليش!! ياخوفي صار له شي
قطع عليها تفكيرها
أبو أبراهيم:القمر صاحي
فرح أبتسمت:من زمان_بحماس_متى بطلع؟؟!
جاها الصوت من ورى أبوها
...........:ليش مستعجله يازين البيت بدونك بس
فرح تقهره:وع جاي رح من زينك وبعدين محد طلب رأيك صح بــابــا
أبو أبراهيم مبتسم:هو فيه شي من فرح مـو صح
فرح طلعت لـســانها تقهر خالها
فرح:بابا مـتـى بطلع هاا؟؟
أحمد ينطنط:نحن هنا ياعالم عطونا وجه_يسوي نفسه يفكر_
صدق المثل من لقى أحبابه نسى أصحابه
فرح ضحكت_ههههــــهههـــه تغار أنت ووجهك هههــــهههــه
أبو أبراهيم يضحك:هههـــههه
أحمد سوى نفسه زعلان وسكت

مر اليوم وطلعوها من المستشفى المغرب فرح دخلت غرفتها بس ماعجبتها
هاذي الغرفه شهدت أحزانها كلها الحين أبي أغيرها أبي أنسى أي شي يربطني بالماضي

جاها أحمد ركض عليها شافها سرحانه
أحمد بهدوء:فرح فرح
فرح لفت له:عيونها
أحمد رمى عليها شنطتها:ياالله أبدي دراسه ولا ماتبي تسافري فرح سكتت
أحمد أبتسم:فرح لاتنسي وعدك لي
فرح أبتسمت:لا تخاف ماحنسى _لفت عليه_رح لشغلك
أحمد فهمها:يازينها من طرده
فرح رفعت حاجب:اللبيب من الأشارة يفهم يالله عــــاد ضف وجهك
أحمد:أوريك
طلع وسكر الباب بقوه
فرح تنهدت 'ليش تبي تفرقني بس أنت كنت سبب برضى أبوي أجلس ولا بس أنا وعدت أني أساعد خالي'
دخل أبو أبراهيم وشافها سرحانه:فرح
ألتفتت فرح له:عيونها
أبو أبراهيم مبتسم:اليوم فيه عشا لك ببيت جدتك
فرح أبتسمت:بس أنا بدرس
أبوأبراهيم أبتسم:الشغل مايخلص والعمر يخلص
فرح برضى:طيب
طلع أبو أبراهيم:ياربي هاديه والأنكسار فيها واضح كله مني
فرح'يــــووه شهرين ماشفتهم أكيد زعلو عادي يرضون بسرعه'
فرح فتحت دولابها لبست بلوزه أكمامها شفافه وألوانها هاديه بين البينك والأبيض ومعها بنطلون جنز و حزام أسود وصندل بكعب صغير لونه أسود
وأخذت أسواره سودا وبيضا وحلق أسود كرستال صغير
كان شكلها روعه
فرح ضمت يديها لصدرها:الحين خلصت بس باقي أزين شعري أفـــف أيش أسوي فيه
تمسكه يمين ويسار
:أممم
قسمته بالنص وبرمت الخصله الأولى ألي باليمين وبعدها الثانيه ألي باليسار وتركت شعرها ألي ورى بعد ما أستشورته كان شكلها خــبـــاااال
أخذت قلوس فوشي حطته
أم أبراهيم تصارخ:فــــــــرح
ياالله طلعنا
فرح تصارخ:نزلت
من عطرها تموت فيه مس ديور
ناظرت نفسها نظره أخيره بالمرايا:حــــلــــو
أخذت عبايتها وشنطتها القوتشي السودا
نزلت فرح ركض بالدرج
ناظرت حولها مالقت أحد راحت ركض برا لقت سيارة أبوها ركبت وهي تتنفس بسرعه لأن الحديقه كبيره
فرح:الحين بنروح عند جدتي؟؟
أبراهيم:لهدرجه مايته عليها!!
أبو أبراهيم:عيب عليك تكلم أختك كذا
أبراهيم أستغرب أبوه ماقد دافع عنها بس سكت
)تعليق(
أبراهيم أصغر من فرح بسنه
بس أخروه عن الدراسه وفرح قدموها هو بصف أول ثانوي

عبد العزيز:فرح أنا ما أحبك
فرح مبتسمه:ليش!؟؟
عبدالعزيز بخبث:لأنك كذابه
فرح سكتت'ليش كل هذا ليش والله ماسويت شي ليش الكل قاسي علي ياربي'
أبو أبراهيم عصب:ألي أسمعه أنه ضايق فرح بقتله فاهمين
فرح متضايقه وساكته طول الوقت لين وصلو نزلت فرح ناظرت الساعه سبع ونص
)تعليق(
طفشتكم صح من كثرة التعليق خخخخخخخ الحين بيدخلون
ناس كثار علينا فيارب ماتلخبطون

شافت فرح قصر جدها
دخلو من البوابه نزلت فرح وبداخلها خوف ماتدري من أيش راحت عند مدخل الحريم ونزلت غطاها
عدلت بشكلها عند المرايه
وزادت القلوس شكلها جــنـان
فلقة قمر فصخت عبايتها
جتها عمتها نورا
)تعليق(
نورا هاذي أصغر عمه بأول جامعه وخفيفة دم
داخله محاسبه
وجسمها حلو عيونها صغار عسليه شعرها كستنائي قصير
بيضا ورموشها كثيره بس قصيره مع ذالك البنت حلوه بس شوي قصيره

نورا ضمت فرح من ورا
فرح أقشعر جسمها
نورا بفرح:حــــرام عليك شهرين يالقاطعه ولا تسألين ولاشي
فرح أرتاحت ولفت لها:والله مو قصدي بس الظــروف
نورا مبتسمه:أيش الظروف ألي بتواجه بنت عبدالله
)تعليق(
أسم أبو فرح عبدالله وزوجته سمر

فرح بمزح:أيش مايواجهها
نورا دققت بفرح:كيفك الحين ؟؟_أبتسمت بخبث_مشاء الله طالعه قمر_رفعة أنفها_بس مو أحلى مني
فرح دزت نورا:فكيني يابنت بروح أسلم وأنتي طـــول عمرك
مــــاتتغيرين
نورا كشت ع فرح:كــــش مالت ليتني ماسألت عنك
فرح مبتسمه:من قالك
دخلت فرح مجلس الحريم
والكل أنظاره عليها
أحــــلى ماخلق ربي هــــي
هذا عند البعض وعند الناس الثانيه
الغيره والحقد مالي قلبهم
فرح راحت عند جدتها
وباسة يدها وراسها
فرح وهي مبتسمه بنعومه مخلوقه معها:شلونك مامانور؟؟
مامانور:ومن سمع هالصوت مو بخيـــر الخــيــر الصوت وصاحبته
فرح أستحت وحمرت خدودها:تسلمي من ذوقك
كملت فرح تسليم
سلمت ع زوجة عمها أنور رحاب وزوجة عمها خالد ندى وزوجة عمها محمد بدور وزوجة عمها سعود تهاني
وزوجة عمها أيمن أسما
وعمتها هدى وسجى
وزوجة أحمد ولد سعود خلود وزوجة سعد ولد محمد أماني

>الحين تعريف العوايل<
جا متأخر خخخ
نبدا من الكبير

عائلة أبوأحمد
أبو أحمد:أسمه سعود يشتغل بأدارة الشركه هو المدير ودايم يسافر برا بس حبوب بالمره عمره خمسه وخمسين
أم أحمد:تهاني عصبيه شوي عشانها تشتغل موجهه بس طيبه بالمره عمرها خمسين
أحمد:يشتغل بشركة أبوه عمره سبع وعشرين هادي ومزاجي بقوه متزوج من خلود
أمل:تشتغل مدرسه تاريخ عمرها أربع وعشرين أنانيه وبقوه شكلها هادي بالمره شعرها كيرلي ودبدوبه وبيضا ثلاث وعشرين
أروى:عمرها عشرين خبيثه بقوه وتسوي نفسها طيبه لاعبه ع الكل بشكلها عيونها عسليه وهاديه شعرها ناعم لنص ظهرها نحيفه لدرجة تروع
أحلام:هاديه وحبوبه ثاني ثنوي تتقبل الكل عكس أخواتها
عمرها سبعطعش
أسامه:عمره عشر سنين ثقيل دم حبه وعشقه البلاي ستيشن

عائلة أبوسعود
أبو سعود:أسمه محمد يشتغل بنفس الشركه
هادي ما يحب يبين مشاعره أبد
عمره أثنين وخمسين
أم سعود:أسمها بدور تشتغل دكتوره وألي في بالها تسويه ومايهمها أحد عمرها تسعه وأربعين وبس حقود وبقوه
سعود:متزوج خلود لهم سنه ويشتغل محاسب بشركة أبوه عمره خمسه وعشرين
سامي:ولد بالمره كــــول وفــــري عمره ثلاث وعشرين وله توأم أسمه رامي باقي له سنه ويتخرج يدرس برا بفرنسا هندسه معماريه هو وأخوه مره كيــــوت
رامي:هادي مره ومو أجتماعي بس مرهف الأحساس يدرس مع أخوه ألي بفرنسا تصميم أزياء
ريم:هاديه أنطوائيه عمرها عشرين سنه داخله قسم القانون محاماة
نور:طيوبه مره بس تحب الجوهره صديقتها الروح بالروح عمرها ثمن طعش ثالث ثنوي
روان:أصغر وحده ودلو عتهم عمرها أربع طعش صف ثاني متوسط

عائلة أبو حمد
أبو حمد:أنور يشتغل أداري بالشركه هادي بس طيب بالمره عمره خمسين
أم حمد:رحاب طيوبه مره بس هاديه وماتحب تتكلم عمرها سته وأربعين
حمد:عمره ثلاث وعشرين هادي ومره حلو ورومنسي يشتغل أداري بالشركه لأن عنده خبره عاليه
حنان:مرجوجه عندها سن المراهقه لسى توه يبدا عمرها عشرين سنه داخله قسم الأقتصاد الدولي
حسن:ماعنده ماعند جدتي ثقيل طينه عمره ست طعش
بأول ثنوي
حسام:هادي عمره أحدعش بس فيه عناد مو طبيعي صف خامس
أديب:أصغر واحد عمر سته شقي بالمره

عائلة أيمن
أبو الجوهره:أيمن عمره سبعه وأربعين يشتغل بالعقار عنده مكتب ومدلع بناته
أم الجوهره:حقود وشريره بس كل هذا جوا نفسها عمره ثلاثه وأربعين
الجوهره:حقوده وألي بعقلها تسويه ومايهمها أحد عمرها ثمن طعش
أماني:لسانها أطول منها بكثير بس حبوبه وطيوبه عمرها أربع طعش
أسراء:هاديه عكس أخواتها عمرها عشره
أسما:شريره طالعه ع أمها عمرها سبعه
أسيل:حبوبه وطيبه عمرها أربع سنوات

عائلة أبو صالح
أبو صالح:أسمه خالد هادي ومايحب يسولف عمره أثنين وأربعين سفير
أم صالح:أسمها ندى طيوبه وهاديه مالها شغله عمرها تسعه وأربعين
ساره:عمرها أربع طعش هاديه بس فيها لفات وعناد
صالح:عمره ثلاث سنين بثر بزياده


نرجع لفرح بعد ماطلعت من التسليم والمدح طلعت
راحت فرح للخيمه كانو البنات فيها
الجوهره كانت تضحك بس لما شافتها جايه سكتت وكشرة ناظرة نور بنت عمها سعود:شفتي من جا فرح ماحصل البنت تموت بسبع أرواح بسم الله قطوه وأنا مدري
(تعليق)
الجوهره أولى جامعه حاقده بقوه ع فرح لأنها تحب ولد عمها أنور وأسمه حمد وهو يموت ع فرح وفرح مو لمهم وقالت لنور بس قالت كل شي كذب قالت أن فرح قالت لها:أحلمي أعتق حمد وكل أولاد عمك خاتم بيدي ولو حلمتي محتعجبيه أو يناضرك
وبكذا نور بصفها
الجوهره حلوه بس أنها جمالها بس تحط ميك أب وعدسات بس فرح جمالها رباني بريئ
نور متأففه:أفــــف جت وجا الشر معها
فرح دخلت
فرح مبتسمه:هــــــــاااي والله لكم وحشه
حنان:هلا والله هلا بالطش والرش والبيض المفقش
فرح بنعومه:كل هذا فيني لامايصير أذوب أنا
نورا تكمل:تو ماأسفرت وأنورت
حنان تكمل:أخس يافرح وش كل ذا النور
نورا تكمل ماخلو فرح تتكلم:نورك غطى ع الكهربا
فرح وخدودها حمرا:هيه تراني أستحي
نورا:ياحبي للي يستحون
فرح:هههههههههههههه
الجوهره تتساسر هي ونور بدلع:يا أنها مغروره لدرجه ماقدر أصدقها
نور بحقد:لا ومسويه نفسها كــيـــــوت
الجوهره بنعومه:أنا مابحياتي شفتها ترقص تتوقع تعرف
نور بحقد وهي طقطق أصابعها:ولا أنا وبعدين وش لك فيها أفـــــف
الجوهره بشر:ودي تتفشل نرقصها غصب_وبكل ثقه_وهي دنت نو أني ثينق
نور ببتسامه خبيثه:لا فكرتك بالمره حلوه يلا نسويها ودي أكسر خشمها اليوم قبل بكرى
الجوهره بثقه:ومين مايبغى؟؟
حنان قطت معهم و جلست بينهم:هـــــا وش عندكم قاعدين تتسرسرون دخلوني معكم خبركم ودي أحش ببعض الناس<<ترفع وتنزل حاجبها
نـــــور ببرآءه:فيه غيرك نحش فيـــــه!!
حنان:نعم نعم!! وتقولينها أنتي ووجهك أنا الغلطانه ألي جلست مع ناس وجيهم مثل وجيه التيس
نور عبست:فهمت غلط ياثـــــور
نورا تضحك:ههههههههههههههههه وأنا أقول ع من أشبها
فرح:ههههههههههههههههههه
حنان تعميها:أقول أنطمي يابقره
جت لهم الجده وقفت عند الباب
فرح:هـــــلا هـــــلا بالنور كله هلا بتاج راسي
مامانور:هلا ببنت ولدي وأحب خلق الله ع قلبي_لفت للبنات_مو أنتن ألي طايحتن لي مناحه ماباقي لكن غير معط هالشوش
الجوهره:حـــــرام عليك ياجده فرح دووووم تسبقنا ولاحنا ماهمنا غير رضاك
مامانور:عفيه عليك
دخلت وجلست ناظرت حنان:حنانوه ها وش رايك بكشختي عاد أنتي المزيزول حقنا
نورا تضحك:هههههههههههه مزموزيل هههههه
البـــــنـــــات:هههههههههههههههه
مامانور:كلها واحد بس نقصت حرف ولا حرفين وأذا تبغون فايدتهن حطنهن بجيوبكن
نورا:ياحليلك يامي وأنا أقول ع مين طالعه
حنان مرتاعه:بسم الله ع نانا منك جدتي محد طالع عليها فريده
مامانور:بسم الله علي من فريده أنا بوادي وهي بوادي وبعدين مو حرام عليتس تشبهيني بشغالة عمتس محمد
هيـــــن أراويتس
البـــــنـــــات:
هع هع هع هع هع هع هع هع
مامانور:لاولكن وجه تضحكن
نورا ببتسامه:ياعمري عليك يامي هي تقصد محد يشبهلك
نور بخبث:بنات خلينا ونونس نانا ونرقص
الجوهره:الفكره جد روعه
ماما نور:أيييه ياالله حتى أنا برقص وياكم أبي أونس نفسي قبل لاسافر
حنان:هاا نانا وين رايحه لقيتيلك
عريس ورايحين شهر عسل
مامانور:سكري فمتس عيب عليتس أنا ماني متزوجه غير براد بيت وهــ بس يجنن أحلى من جدكن الله يرحمه<<عاجبتني الجده يبيلي أشوفها خخخخخخ
البـــــنـــــات:
هههههههههههههههههههههاااااااي
نورا بخبث وهي طقطق:أنا أبـــــي أرقص
مامانور:اييـــــه وأنا معك من زمـــــان مارقصت
مشت نـــــورا ع فيلم لتوم كروز
حنـــــان:عمري قلبي هالتوم حتى خشته كوبي خشتي بس طبعا بدون شنبات طبعا رجعي الفيلم رجعيه
نورا ماعاندت ورجعت<<غريبه وش الطاري خخخخخ
مامانور:أنا فاقدتن أحد
فرح بحزن:أيـــــه بنات عماتي ماجـــــو
مامانور:وليش أنشاالله فوق راسهم ريش
فرح بأسى:لا بس من زمان متواعدين يروحون للبر قبل الأختبارات
مامانور:يا أن سحير وفجير وقمير وحشه لا وحتى نسيم عشان ماتقولون أني أفرق
فرح ببتسامه:لا لما ماكنت أزورك كنتي تقولين كذا هاا ولا بس لهم
نورا:يووووه الله لا يعيدها من أيـــــام كانت ماتخليني أنام
كانت مثل الذباب فوق راسي تزن تزن عشان تعرف أخبارك

بعدين بكملها المشكله الحماس بعد هاذا خخخخ نذله ما أبغاكم تعرفون
خخخخخخخ
ياالله عاد بيضو صفحتي بالردود السنعه<<متأثره بالجده خخخخخ
ولا تنسون توقعاتكم
بلـــــيـــــز
نزلته قراءه ممتعه<<طيري مع ذي اللغه وش تحسين خخخ

*الجزء الثالث*
*الفصل الأول*
مامانور:أنا فاقدتن أحد
فرح بحزن:أيـــــه بنات عماتي ماجـــــو
مامانور:وليش أنشاالله فوق راسهم ريش
فرح بأسى:لا بس من زمان متواعدين يروحون للبر قبل الأختبارات
مامانور:يا أن سحير وفجير وقمير وحشه لا وحتى نسيم عشان ماتقولون أني أفرق
فرح ببتسامه:لا لما ماكنت أزورك كنتي تقولين كذا هاا ولا بس لهم
نورا:يووووه الله لا يعيدها من أيـــــام كانت ماتخليني أنام
كانت مثل الذباب فوق راسي تزن تزن عشان تعرف أخبارك
فرح أبتسمت:تؤ تؤ تؤ حرام عليك
تقولي عن نــــــــونـــو كذا
هاذي عمري
مامانور:أيه وأنتي الصادقه وأنتي يانويــــــــر أثقلي شوي
نورا:مالت عليك يافريح
فرح:غصون الجنه آمــــــيـــــن
نورا وهي تكش:كـــش تعرفي تصرفين نفسك بعد
فرح:وش قالولك نورا
حنان: أوووووووص متحمسه مع حبيب القلب
فرح تدقق بملامح توم كروز:وووووع شديه مادري وش عاجبك فيه
مامانور:وأنتي الصادقه جوكرن مقعد حنان أتركيه وروحي لبراد بيت
حنان:آااااااااه بس أذوب أنا وبعدين ذا ذوقي وبراد بيت أنشاالله ع الطريق خليني أعاف توم وأجيه حطيته بالقائمه حقتي خخخخخخ
ماما نور:وجعععع ماتشبعين مع خشتس كل دقيقه طالعتلي بواحدن عاد ترا لاسمعت أنس تحبين برادي ترا بالخيزران لحطتس
حنان:وجعععع حرضتوها علي
بذا الوقت دخلت أحلام بهدوء
فرح:هلا هلا حلومه أخبارك؟؟<<مع كل أحد قاطه خخخخخ
أحلام بنعومه تقلد فرح:بخير وأنت أخبارك؟؟؟
فرح رفعت يدها:هيه عاد عن التقليد
أحلام:لا ع كيفك الدعوى
حنان:حلومه عمري روحي شلونك؟؟
أحلام حطت يدها ع خصرها:وش تبين بسرعه أخلصي
حنان مبتسمه:ياحبي للي يفهمون ع الطاير
أحلام تمشي الموضوع:أخلصي بسرعه قولي وفكيني
حنان تهز راسها:أنتي مستحيل تجيبي ألي أبغى خلاص أقعدي
فرح:ورجعت حليمه لعادتها القديمه
حنان:أنتي وخشتك ماتسكتين
فرح رفعت حواجبها:لا حتى الكلام محاسبيني عليه وينه حمودي كان ماسكت لكم كان حجزكم بالزاويه هذيك وأعطاكم طــــــراااق عدل
نور بالمره أغتاظت جواها براكين هي والجوهره
حنان:لا شاطره تستقوين علي بعد وبأخوي المشكله
فرح سكتت شوي تستوعب بعدها ضحكه عاليه طلعت:
ههههههههههههههههههههههههه
حنان مستغربه:وش فيك ماقلت شي يضحك
فرح لسى تضحك وعيونها دمع:هههههههههههههههههههههههههه
حنان:بنات قلت شي يضحك لذي الدرجه!!
البنات مع بعض مستغربين حالة الضحك الهستيري:
لاــــــــ
فرح تمسح دموعها:الله يقطع بليسكم أنا كان قصدي خالو أحمد وأنتم مشاالله جاهزين تفهمو كل شي غلط
حنان:فريح وش قصدك بآخر جمله أعترفي؟؟؟
فرح:حنين ماقصدي شي وبعدين بنات وش رايكم نكمل سهرتنا هنا وننادي فجر وسحر وقمر ونسيم عاد اليوم الساعه عشره راجعين
حنان:والله فله تصير
نورا:يوووه جتنا العربجيه أنا شاكه أني بكرى بشوفك مثل نسيم
حنان بصوتها أبو بحه:أكيــــــــد ودي بس الله يخسه حميد مو موافق
فرح:ليش أنشاالله وش دخله
حنان:أفــــــــف إلي يسمعك يقول ماتعرفيه يقهر
فرح:أهااا
الجوهره بحقد:أكيد تعرفه مو هو ولد عمها
نورا ببرآءه:يمكن ماقد شافته
فرح ببتسامه:حنانوه وراك سكتي
حنان كانت سرحانه"أنا صوتي خشن شكلي بوي خــــــــلاص هذا قرار نهائي لو أقصه بنفسي والله تعبت"
فرح قربت لمها ودزتها:وجععععع ماتسمعين
حنان بصوتها المبحوح:نعم
نورا:ألي ماخذ عقلك يتهنى فيه
حنان ببحه وأشرت ع نفسها:هذا شكل وحده واحد ياخذ عقلها_هزت راسها_المسكين كان أنتحر
الــــبــــنــــات:
ههههههههههههههههههههههههههه
أحلام بنعومتها:حرام عليك والله صوتك حلو مــــــــره وعيونك تخقق
حنان تغمز:قوليها وفكينا بلا ألغاز تبي تصيري خويتي لاقصيت شعري بوي
نورا:وأنا أقول ورا أحلام تغازل من الصباح
فرح ضحكت بصوت عالي:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أما أحلام فوجهها أشارت مرور ع غفله:خلاص
فرح مازالت تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحلام:خلاص ضحك ماكان هاذا قصدي كان قصدي أنها بنوته حلوه
فرح متقطعه ضحك ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههههه بطني هههههههههههههههههههه
حنان بصوتها الفخم المبحوح:
أذا بطنك ياألمك لا تضحكي
فرح لازالت والبنات مستغربين سكتت فرح وناظرتهم:نونو من زود طفشكم غطت ياحياتي
البنات مافهمو ولا كلمه
فرح حست فوقهم مليون علامة أستفهام_أشرت ع الجده_:نامت منكم
ناظروها حاطه راسها ع آخر الكنبه ونامت
نورا:ياحياتي ماتقوى ع السهر
حنان:وهذا ألي مخليك تتبطحين من الضحك
فرح كأنها تحاول تتذكر شي:كنت بقولك شي بس نسيت
نورا:ياحياتي عجزتي بدري
حنان ببحه:ههههههههههههههههههه لايكون حتى أنتي بتقصي شعرك زيي بوي
نورا مستغربه:ولــــــيه مافيه شي يشبهوني فيه مو زيك كوبي
حنان أنجرحت"لازم أكون قويه وما أهتم لأي كلمه تجرحني أو تطعني" ببحه:لا ياخي وهالتغزل ألي بفرح ياحياتي ومدري أيش وبعدين أتركي أشباهي ع جنب
فرح تذكرت:أيه تذكرت أذا بتصيري بويا أنسي توم كروز
حنان:وش مايصير هذا حبيب قلبي
"حنان تقول كذا وهي تبغض هذا الشي تبغض كل ذكر لأنه سبب بمعاناتها بس ع الأقل لو تسوي نفسها تشبه البنات بشي"
فرح:بنات طفش هنا وأنتن جالسات هنا كأن فيكم التوحد
حنان بهدوء:أيووه تعالي معي بدل مانجلس هنا
أحلام ونورا:وحنا وين رحنا
حنان:طيب تعــالــو معنا
فرح:بنات تعالــوا
أحلام ونورا مايحبون يحتكون مع نور والجوهره ألي يتسرسرون ع جنب دايم
فرح قربت لم الجده وقومتها
مامانور وخرت النظارات وعركت عيونها:ورى ماقومتيني أول ماغفيت
فرح أبتسمت:ماحبيت أزعجك وأحنا كنا رايحين عند الحريم فقومتك
مامانور:زين سويتي
دخلت عليهم أماني
أماني:بسرعه يابنات العشا ترى بيخلص ألي عندكم مشافيح
حنان بصوتها المميز:تونـــا الساعه عشره
أماني أرتاعت:ياماما مخبين معكم ولد يالخاينات ولا تعلموني
حنان عصبت بقوه:وجععععععع يوجعك قولي آميــن نهايتها صرت ولد
أماني:أيــــــه حنانوه بس لاجد روعتيني
حنان:خلاص روحي قبل لايخلصون المشافيح عليك العشا
أماني:أعجبتني الطرده المحترمه أصلا أنا رايحه رايحه
قالت بــــــاي وهي طالعه
طلعو البنات بعد ما أخذو أغراضهم
فرح وهي تمشي شافت صالح ولد عمها الصغر <<تذكرتوه عمره ثلاث سنوات
فرح بنعومه:روحو بعد شوي جايتكم
راحت فرح لمه عند الحوش:صلوح وش تسوي
صالح أرتاع ناظرها قرب لمها وضمها:زبتي لي واوا
فرح طلعت حلاوه من شنطتها:يالمصلحجي بس قبل لأعطيك بوسني
باسها بقوه وأخذ الحلاوه
وضحك وفتحها
فرح قرصته مع خده:ياحبيلك ياصويلح
صالح:ليث طولتي ما أزيتي
فرح أبتسمت أبتسامة حزن:والله كنت تعبانه والظروف
صالح:طيب ثهلين مايثير
فرح باسته بقوه
فرح تقلده:ليث لا
صالح:مايثير تقلديني
أبتسمت فرح:ليث لا
صالح:بث وبعدين أنتي ماعندك غير ليث لا
فرح أبتسمت:ألا عندي بس أنا بخيله ومابغا أقولهم لك
صالح لف نفسه يسوي نفسه زعلان:أحثن لا قولينهم
فرح لفته لها:تتغلا أنت ووجهك
فرح مانتبهت لشخص ثلاث كان معهم بالمكان
صالح راح له ركض أول ماشافه:حمد حمد واوا
فرح لفت بس أنصدمت:حــمـد
"يوه بالمره حمد حلو عيونه مرسومه رسم لونها لوزي حواجبه مرسومه رسم حلو رموشه طويله جسمه رياضي طويل ورزه
أبتسامته تجنن خقاق"
حمد أبتسم"أكيد مصدومه بس أنا آخيرا تحقق حلمي شفت حب الطفوله ألي عاش داخلي آااااااااااااآااااااهـــ":سلمات يابنت العم
فرح أرتبكت ووجهها أحمر:الـ ـ ـلـ ــه ....يـ..ســ..لـ..م.ك ..الشــ ــ ـر مايجـ ـيــ .. ك
حمد شاف أرتبكها فلف عنها:تفضلي يابنت العم
فرح أستغربت بس حمدت ربها أنها بس جات كذا
دخلت فرح للعشا أنتبهت أن الكل ياكل بشراهه أبتسمت"صدقت يا أماني مشافيح"
أكلو وسولفو
أماني:تحجبو ياحريم الرجال داخلين أوبس قصدي الشباب
فرح تحجبت شافت ألي كانت جنبها حنان متحجبه أي كلام"حنان صدقيني حاسه فيك
حمد أفف ليش يسوي كذا ليش؟؟ أفف أكرهك أنت كذا تعذبها ليش ماتحس"
حنان ببحه:فريح أبي أحب زي خلق الله
فرح أبتسمت:أخاف لا كلمتيه يخق من الصوت صراحه
حنان:لا أما أنا فأخاف ينحاش مني خخخخ
فرح ببتسامه:لاجد أنا الحين خاقه لو أني ولد خطبتك
حنان:لا وش سالفتكم كل وحده منكم ودها تكون خويتي
فرح:لا أفكارك منحرفه
حنان:لا يالنظيفه النظافه تنقط منك بسم الله عليك
فرح:طيب تحجبي
حنان:لا لا
فرح:بكيفك!!
دخلو الشباب وكل واحد بهيبته
سلمو ع الجده
مامانور:الله يجمعني بحفادكم
ماجد)ولد عمتهم(:لا ياجده شكلك مطوله
الجده تظربه بعصاها:أستح ع وجهك
حنان:ياربي
ماجد أرتاع:ياماما فيه ولد متغبي بينكم ياالله طلعوه بسرعه
حنان:وجع يوجعك قل آمييين نهايتها صرت ولد
حمد:حنان أحترمي ألفاظك ولا تتعدي الخط الأحمر
حنان"حست بالأهانه ومستحيل تسكت له":مو بكيفك ولي أمري
حمد سكت لأنه عارف أيش النهايه بيضاربون
فهد ولد عمتهم الثانيه)عمره ثلاث وعشرين(:حنان وراك فتيله تشتعلين بسرعه
حنان:وأنت أكيد مع حميد مالت عليكم
فرح:أتركوها بحالها وش فيكم ع حنون
ماجد:مين ألي تتكلم؟؟ورى كن صوتها مغبر
فرح بنعومتها:ما مغبر غيرك كح كح كح كح
سعدأخو فهد تؤم)عمرهم عشرين(:سلامات سمعنى أنك كنت بغيبوبه
فرح حمرت:الله يسلمك
خالد)أخو ماجد عمره أثنين وعشرين(:سلامات ماتشوفي شر
فرح محمره:الشر مايجيك
ماجد:سلامات فروحه ماتشوفين شر محد قالي بوري سحر وفجر شغلهم
فرح:الله يسلمك الشر مايجيك
فهد:سلامات فروحه وبعدين أسحب سلاماتي كان ماقمتي وناسه بدونك
حنان:وجعلك التنفخ قل آمـــيـــن
فهد:وش ذي الدعاوي وبعدين جانا الدفاع العام
حنان بصوتها المميز:دفاع عام ولا قاضي مافيه فرق
فهد:وش رايك بعد تطقيني
فرح:خلاص حنان وأنت يافهد
حنان:ترا فرح فكتك مني
فجأه ألا ينفتح الباب ويدخل منه أربع بنات
الشباب كل واحد فتح عيونه
لما فكو الغطا
حمد:أنتم وحنا ع بالنا حراميه بس شلة بنات
نسيم صوتها عادي بس ناعم شوي عكس حنان:لا يابابا بس أحنا جينا نشوف السهره
فهد "أخوه سعد وأخته نسيم":والوقت يجنن أثنعش وجايين
فجر بدلعها:خلاص نبي نسلم ما أمدانى نسوي أي شي منكم
ومناقر كم
سلمو البنات وجلسو
والشباب طلعو
قمر وفجر وسحر"تؤم فجر وسحر وأخوانهم خالد وماجد<<طقم فناجيل خخخخخ
:سلامات
فرح بدلع:الله يسلمكم
أم إبراهيم:فرح حمودي يدق أكيد يبيك
فرح بنعومه:طيب
وقامت:عن أذنكم
الـــبـــنـــات:
أذنـــك مـــعـــك
أخذت الجوال من أمها وطلعت برا وردت
فرح بنعومتها:ألوووو
أحمد:يعني شفتي البنات ونسيتيني
فرح:أنت أغلى مني كيف أنساك
أحمد يسوي نفسه زعلان:واااااااضـــح
فرح:أنت عمري وقلبي مستحيل بلحظه أنساك
أحمد:هيه عاد شكل هاذي بداية الشذاذ
فرح:عن الغلط عاد
أحمد:أشتقتلك
فرح:حمودي أبقول شي بس بلـــيـــز ماتزعل
أحمد:مستحيل أزعل من روحي
فرح:مـــتـــأكـــد
أحمد:أيه
فرح:بنام اليوم ببيت جدتي مع البنات
أحمد سكت لأنهم كأنهم تؤم سيامي مايفترقون أبد"أحمد لاتفكر بنفسك أبركها تتهنى بتشبع منها ببريطانيا أتركها تعيش حياتها"
فرح:أحمد أذا ماتبغى عادي حتى لو أجي للبيت ع رجولي
أحمد بصوت فيه ثقه:فرح
فرح:عيونها
أحمد:روحي وأنبسطي أبي أفتك منك مو أربع وعشرين ساعه رازه لي الفيس أبي أفتك من المراقبه وأنبسط أنا بعد مع خوياتي
فرح:أحسن بظف وجهي باي
أحمد:بااااي ولاتنسي تاخذي أرقامهم
فرح:أقول ضف وجهك باي
سكرت منه وماكانت منتبه للي كان يراقبها من بداية المكالمه كان خالد وحس بالقهر والذل"طحتي من عيني يافرح طحتي جد أنك حقيره وماتستاهلين ثقه أحد فيك وما هتميتي لسمعة عايلتك"
رجع عند الرجال
حمد"خلاص بفتح الموضوع":ياشباب وشياب أبي أفاتح كم بموضوع
أبو حمد:أستح ياوليدي مافيه شياب
حمد:هههههه طيب
الشـــبـــاب:وش عندك
حمد:بخطب
خالد:ومن تعيسة الحظ
ماجد:شكل أمها دعت عليها بليلة القدر
فهد:من الحين بعزيها
سعد:أخاف تنتحر
سعود:نصيحه لاتتزوج أخاف تقابل بالرفض
حمد:فالكم ماقبلناه
أبوحمد:مين ياوليدي
أبوسعود:قل وأنا عمك
أبو أحمد:بشرهم وأنا عمك
أبو أبراهيم:أنت ولد والنعم فيك الكل يتمناك
حمد ووجه أحمر:فرح
أبو أبراهيم وأبراهيم وخالد أنصدمو
أبو أبراهيم أبتسم:ع البركه أنشاالله أنا بسألها وبرد لك
خالد"حقيره ماتستاهلك هاذي والله لا أوريها شغلها"
وكملو الشباب يستهبلون عليه
وبعدها الشياب راحو عند الحريم<<لايسمعني أبو حمد يذبحني خخخخخخخ
عند الحريم
دخلو الرجال وكانت عيونهم ع فرح ألي ماتدري بشي
الجوهره طبعا أغتاظت فراحت مشت قدام فرح وقربت شوي منها ورمت نفسها ع الأرض وقامت تبكي بدموع تمساح
الجوهره:أهيء أهئ أهيء فرح دزتني آااه رجلي
فرح وحنان مليون علامة أستفهام
الكل ناظر فرح بإستحقار وأولهم خالد ألي من دخل وهو مستحقرها
فرح شوي تبكي:والله ماسويت شي
حنان:العقرب ألي تبكي يبيلكم تودونها تمثل فرح ماسوت لها شي
أم حمد:حنان أحترمي ألفاظك
الجوهره:رجلي تعور أهئ أهئ شكلها ألتوت أهئ أهئ
فرح والكل الناس تناظرها بستحقار:لاتصدقوني أحسن
طلعت وهي تبكي
حمد"ناظر الجوهره بستحقار كان وده يطلع يضمها ويقول أنا أصدقك"
حنان ركضت وراها
لقتها تتمرجح وهي ودموعها تنزل
حنان وقفته وضمتها:فرح ماعليك من الجوهره تغار منك
فرح صارت تشهق
حنان:فرح لاتنزلي دموعك صيري قويه ولايهمك أحد
فرح:حنان ماقدر ماقدر أنا تعودت تعودت
حنان:تقدري تغيري
فرح مسحت دموعها:أنت تعودت أذا أنجرحت يطلع دم زي كذا أنا أنا خلاص خلاص ماقدر أعيش وبكت
حنان"أستغربت كل هاذا بس عشان هاذا الموقف لأي درجه هي حساسه لو شافت حياتي أنا أنا ألي محد حاس فيني وأتخانق من كل أحد"
فرح لاحظت حنان ساكته وسرحانه:حنان
حنان:هلا
فرح:حنان أبي أسئلك سؤال؟؟بس تجاوبيني بكل صراحه
حنان:وعد
فرح:أنتي الحزن واضح فيك ليه ليه وش السبب؟؟ وبعدين وش فيه بينك أنتي وحمد؟؟
حنان:فرح أقدر أجاوبك ع سؤال واحد لأني مو متعوده أكلم أحد عني
فرح"بداية المطر قطره":طيب
حنان:أنا لاحظت رفض الجميع لي بهيئة بنت الكل يناديني ولد ولد وأنا وش أقدر أسوي غير أني ما أبين لأحد حزني مس ذي الكلمه بس أخانق بستهبال وما أزعل ولايهمني أحد لأني تعودت ع ذي الكلمه أنت ياحنان ولد أنا أنتهت عندي الحياة من لما أخشن صوتي ماعاد أحد يتقبلني بصورة بنت وأنا ماصرت أتقبل نفسي بس كثير حاولت أكون بنت حبيت توم كروز مع أني أكرهه موت كنت أبي أكون بنت بأي طريقه بس مافي فايده والحين خلاص بقص شعري وأرتاح
فرح ضمتها وفيها الصيحه:ياعمري أنتي
حنان تخفي دموعها:مفروض محد يقولك شي تعالي نرجع
فرح:طيب
فرح رجعت مع حنان
نسيم:فرح ماعليك من جويهر اللعينه هاذي وحده مريضه
فرح:حرام اللعن
فجر:ودي من أعطاها كف وعلمها أن الله حق
فرح:أنتي من سحر ولا فجر ولاقمر
فجر:ووووجعع بسم الله علي أنا أم كاريه وعيون عسليه وشعر أسود
قمر:أنا أم شعر كستنائي طويل وعيون رماديه
سحر:وأنا أم شعر بني شلال وعيون بنيه
فرح:تذكرت وش أسوي كنت بغيبوبه ونسيتكم
وجلسو ضحك وسوالف
وأكيد كلهم نامو ماعدا نور والجوهره

توقعاتكم
أيش بتسوي الجوهره لماتعرف أن حمد خطبها؟؟
إيش ردة فعل فرح؟؟
إيش بيسوي خالد عشان يبطل الزواج؟؟
حنان بتعرف شي عن حياة فرح؟؟
ليش حنان مارضت تقولها عن ألي بينها مع حمد؟؟
يالله ذا البارت لعيونكم ونزلته بدري لكم
يارب يعجبكم

*الجزء الثالث*
*الفصل الثاني*
فرح رجعت مع حنان
نسيم:فرح ماعليك من جويهر اللعينه هاذي وحده مريضه
فرح:حرام اللعن
فجر:ودي من أعطاها كف وعلمها أن الله حق
فرح:أنتي من سحر ولا فجر ولاقمر
فجر:ووووجعع بسم الله علي أنا أم كاريه وعيون عسليه وشعر أسود
قمر:أنا أم شعر كستنائي طويل وعيون رماديه
سحر:وأنا أم شعر بني شلال وعيون بنيه
فرح:تذكرت وش أسوي كنت بغيبوبه ونسيتكم
وجلسو ضحك وسوالف
وأكيد كلهم نامو ماعدا نور والجوهره
الساعه ثلاث الفجر
فرح:بنات خايفه والله حـــرام نونو نايمه
حنان مسكت فرح من يدها تجرها:أمشي بس
نورا:أعرفها أمي ولا مدافع تقومها لو سوينا نايت كلوب مادرت
نسيم:شاكه أنك سويتيها
نورا ترمش:حرام أنا. بس فكرت فيها
نسيم:ماأستبعد
حنان عصبت:سكتي أنتي وهي الحين تفضحونا
نسيم:كلها رايحين مطبخ نحوس ونطلع
قمر:أفففففف بس حظ إلي جلسو فوق
حنان تستهبل:سحر أمشي وأنتي ساكته
قمر لفت يمين ويسار بعدها فهمت:أنا أم عيون رماديه ياماما
حنان:طيب
نسيم:صوتك عالي ياحنون أسكتي
حنان تنعم صوتها:طيب
فرح تضحك:ههههههههههههههههههههههههه
ماينفع لك أبد
حنان:أسكتي
كل وحده مشت ع أطراف أصابعها
وصلو المطبخ
نورا:بنات برجع فوق بطني يعورني
فرح:طيب
حنان ع طول جلست ع طاولة الطعام حق الشغالات وجلست ع كرسي وحطت رجولها ع الطاوله:يلا وروني شطارتكم
نسيم جرتها من الكرسي:لاياماما أنتو أشتغلو وأنا بجلس
حنان حاطه يدها ع خصرها:خـــيـــر ليش فوق راسك ريش
نسيم:لا بس الولد مايشتغل
حنان مسكت شعر نسيم البوي:طيب أقول أنتي بويه نهايتها هاء أصحي وتعالي معنا أشتغلي
نسيم:طيب لاتاكليني
فرح:خـــلاص مابنسوي لكم شي أذا ماسكتو
حنان:آمـــري وأنا ألبـــي
نسيم:ياربي ع الرومانسيه أذوب أنـــا
قمر:بنات وش رايكم ندق ع المطعم يجيب لنا
فرح:أيوووه حلو
نسيم:أكيد أحلى من إلي بنسويه
حنان:صح أخاف أكلنا ينرمي بالزباله
دقت حنان ع ماك
حنان:ألووو هذا ماكدونالدز
فلان:نعم أخوي
حنان عصبت"لاتعصبين ع الأقل يعرف فيه رجال"
حنان تخشن صوتها بزياده:أبي أسوي طلبيه توصيل عندكم
فلان:تفضل
حنان:سبعه بيق ماك تشكن و وسبعه ماك فلوري كلها وجبات
فلان:بيق سايز
حنان:أيوووه لو تكرمت
فلان:هـــا شكلك سهران مع الشباب
حنان:أيوووه ونلعب بلوت
البنات ماتحملو شكل حنان متوتره بقوه:
هههههههههههههههههههه
حنان عصبت:وجعه أنت وهي
فلان:أكيد ماتحلى السهره بدون بنات
حنان حمرت والبنات يضحكون
حنان بنجاسه:أسمع أبعطيك وصف البيت
فلان:تفضل
حنان:من قدام ماك تطوف شارع رئيسي تدخل بالممر إلي جنب بقاله الجربوع وأمش سيدا وأول لفه لف وتلقاه ثاني بيت ع اليسار
فلان:القصر هاذك
حنان بنذاله:يمكن بس بعطيك رقمي لا ضيعت دق 05########
متى آخر موعد توصلون فيه
فلان:أحنى ماك أربع وعشرين ساعه يعني بكل وقت
حنان:الساعه سبعه جب الطلب مو تنسى
نسيم تجر السماعه وحنان قطعت الخط
نسيم:لا الحـــ.._لفت لحنان_قطعتيه
حنان:عشان مــــــره ثانيه تتأدبون وتحترمون إلي يطلب لكم
فرح:حنون ليش حمرت
حنان: بقولكم من البدايه
وقالتلهم من أ إلى ي
نسيم:الحين إيش ناكل هـــا
حنان:وأنتم أيش جبتو مو تأخرتو عشان كذا
قمر ببتسامه:جبنا أربع تشيبس ليز وكولا وعصير توت وديو كلها بق سايز وصوص تشبس سوينا
طبعا بس أحنى التؤم ونسيم طبعا تشاخر وأنواع شوكلت
حنان مسكتها برعب وببحه زادت رعبها:جـبتـــو كتكات
قمر تنفست:روعتيني ع بالي عندك سالفه أيـــوه جبناه عارفينك لو ماجبناه بتقتلينا
فرح بدلع:وأنـــا أكيد مانسيتوني تويكس
قمر عصبت:أتكلم هندي أنا قلتلكم كل شي جبنا منه
نسيم:يا ماما مو حلو عليك التعصيب شكلك غبي يصير
حنان:أقول سولفو فوق خلونا الحين نطلع الصوص من الثلاجه
فرح:أحسن بسرعه
طلعو البنات الأكـــيــــاس وكانت كثيره
حنان وهي ماسكة كيس ثقيل:وش ذا قشيتو البقاله مابقيتو لخلق الله شي
قمر:وين عايشه بقاله مـــره وحده حنى كنا بكارفور ذات مين سوبر ماركت
حنان دزتها:أقول وش قالولك بزر_تقلدها_سوبر ماركت
قمر:أفــــــف لذي الدرجه غايره
فرح حطت يدها ع خصرها:أسكتو وشيلو معنا ولا بس شاطرين تزعجون
قمر:طيب طيب
حنان:ينفع لك دور مديرة مدرسه معقده_سوت بيدها حركة معناها ممتاز_ ضابطه الدور مع وجهك
فرح عصبت:أوريك الدور تعالي
فرح تلاحقها بكيس طحين
نسيم:خـــلاص بطلو لعب
فرح:بوريها أول
حنان:وريني إيش بتسوي
فرح وحنان يركضون بالمطبخ وحنان لافه لفرح تغيضها
حنان مانتبهت للجدار وصقعت فيه
حنان:أااييييييييي
وبما أن فرح وراها صقعت فيها وأنكب الطحين ع راس حنان فصار شعرها ووجهها أبيض
حنان تفلت )الله يكرمكم(:فريـــــــــح
فرح:
هههههههههههههههههههههههههههه
بـــنـــات لايفوتكم
نسيم وقمر لفو ماقدرو يسكتون:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
حنان عصبت وراحت أخذت الطحين رمته ع فرح بس للأسف حولى فصقع بنسيم
فرح وقمر مسكو بطنهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
نسيم مسحت الطحين إلي ع وجهها:أوريـــــك
وأخذت طحين بس جا في فم قمر إلي فاتحه ع كبره من كثر الضحك
فرح:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر:كح كح كح كح وعععع
ورمت الطحين بوجه حنان
حنان أخذت طحين بترميه ع قمر
نسيم:وقفو وأشرت ع فرح
قمر ونسيم وحنان ناضرو فرح بخبث
حنان:مو هي إلي بدت وماجاها شي
قمر:أيووووووه
نسيم:خلينا نوريـــها
كلهم أخذو طحين وجو لها بنظرات خبيثه
فرح ناظرتهم بخوف:وش بتسووون
شافت الطحين
فرح هزت راسها:لا لا لاااااا
والبنات أكيد مابيتركوها فملوها ولعبوا وضحكو
فرح تضحك:ماكنا تأخرنا عن إلي فوق
نسيم شافت الساعه وشهقت:الساعه أربع ونص أذن الفجر
قمر:أحلـــفـــي
نسيم:حبك سحلفي ههههههه
فرح:جـــاده
نسيم:لاحاده هههههههههههه
حنان:إلاصادقه
قمر:تأخرنا
صلو و صعدو ولقو أحلام وسحر وفجر
سحر:كان ماجيتو
أحلام:خلاص أنزلو
سحر:إيش هاذا هههههه أشكالكم تحفه
طلعو سحر وفجر وأحلام جوالاتهم وصوروهم
قمر بحزن:ليــش؟؟؟
أحلام أشرت بأصبعها ع الباب:أطلعو برا مانستقبل مهرجين
فرح:أوريــك
حنان قربت لم أحلام بإستهبال:أفـــا تطردين خويتك ماهقيتها منك صراحه
أحلام حمرت وبانت الألوان<<وش تحسين
نسيم:أخـــص حلومه
سحر وفجر وقمر مع بعض:واااااااااااو
فرح:هههههه حنان شوفيها أستحت
حنان بإستهبال:ياحبي للي يستحون
أحلام تضايقت:طيب ليش أنا
حنان:طيب بس أسباب كثيره بس بقولهم
واحد شكلك عيونك سود وطريقتها غريبه وشعرك أسود أستريت قصير متساوي وبشرتك بيضا صافيه وخدودك حمرى جسمك حلو
وثانيا تغزلتي فيني
أحلام:خـــلاص أشين منك مافي
حنان:مع ذالك أحبك
أحلام زعلت ولفت
البنات:
نـــحـــنـــو هـــنـــا
حنان:أنتم عاجبكم الوضع ولو أستحيتو كان طلعتو الباب يوصع جمل
فجر:كنا نستناك تستحي ع وجهك
حنان:أصبرو خلوني أراضيها وبعدها سو فيني إلي تبون
حنان لفت لها أحلام:أنت تصدقين أنا كنت أستهبل
أحلام:صدقت أنا أزعل خخخخ ماعندك سالفه
جلسو البنات ياكلون بس شكلهم يضحك<<شفتهم خخخ
كانو ياكلون بشراهه زايده كأنهم أول مره يشوفون نعمه
أكيد الكل يسولف من هنا وهناك إلاهي سرحانه وتغني بس بصوت واطي
حنان:تننن تننن أاام أووم<<ألحان خخخ روعه صح
الـــبـــنـــات:
شفتي الميك أب حقها أووووفر مررره لاويروع
شفتو مساري إيـــش مسوي
أيوووه أول أحلى
فيه وحده من بنات المدرسه أكرها تتلزق فيني تبغى تكون خويتي
طنشيها وإذا مانفع إضربيها وألخخخ
فرح شافت حنان تدندن
فرح ناظرت البنات وياالله بعد عشرين أشاره فهمو وسكتو
حنان تدندن لحالها كانت بنهاية الأغنية
:من ذا إلي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
من ذا إلي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه
شايفني
والله لاوركم فيه لا لا ما أخليه
والله لاوركم فيه لا لا ما أخليه
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني
حنان إنتبهت أن الكل ساكت ويناظرتهم
الــبــنات صفقو والتصفير إلي من هناوهناك:برافــو برافــو
التؤم مع بعض:واااااااااااااااو
نسيم:فيــــوووويت فيــــووويت<<تصفير خخخ
فرح:جد أنك خطيره
أحلام:خــلاص موافقه أصير خويتك إذا بتغنيلي كل يوم
حنان:لذي الدرجه حلو أحسه شين لأنه زي ولد
فرح:بالعكس يخقق حتى البحه مزيدته فخامه
قمر:جد روعه يجنن
سحر: يلعن أبليسك من وين جبتيه
فجر:غرت أبي زيه خقاق
نسيم:أبيك تغني لي دووووم أبي أمسي وأصبح ع صوتك
حنان:بس القرنقش<<فلوس
أحلام:هيه خلاص أنا إلي غرت تراكم قاعدين تغازلون خويتي مع وجيهكم
حنان ناظرتها بطرف عين:ومن قال بعد ماعرفت إن هاذا صوتي ماحخاويك بخاوي أممم أنجلينا جولي
نسيم:أقول لا يكبر راسك
دق جوال حنان رقم غريب
ناظرته وردت
حنان:ألوووو
فلان:أنا قريب من البيت
حنان:ثواني وطالعلك
فلان:طيب
سكرت حنان_ولفت للبنات_:
بنات راعي ماك قريب
نسيم ببتسامه شيطانيه:حنان ألبسي ثوب وأطلعي
التؤم مع بعض:نتحداك
فرح:من وين لك ثوب
حنان:فيه عند نورا
لفو عليها لقوها تشاخر
فرح:ههههاي وأنا أقول ورى مالها صوت
نسيم:شكلها يضحك
راحو ودورو بغرفة الملابس لقو ثوب
حنان راحت تغسل وجهها
جتهم سحر:يالله ياحنان راعي ماك جا قاعد يضرب بواري
فرح:دقيقه بس بنسوي لها عمامه
فرح سوتها لأنها متعوده تسويها لحمودي
فرح ضبطتها
حنان شعرها كريه قصير فطلع كأنها جد ولد
حنان نزلت وفتحت الباب
والبنات ملاقيف فهم أكيد بالبلكونه وبس مطلعين وجوهم
فرح:نسيم وجهي
نسيم:طيب
قمر:شعري ياأحلام
أحلام:وش أسوي مالي مكان
حنان طلعت وصافحت فلان<<إلي هو راعي ماك علي أسامي خخخخخخ
حنان:هلا والله هلا ببو الشباب
فلان وهو يطلطل من ورى حنان:هلا فيك تفضل هاذي الطلبيه
حنان:مشكور وماتقصر
فلان:بنضل كذا عند الباب
حنان"خييير وش يحس فيه وش أسوي الحين ياربي":تفضل حياك الله
فلان:الله يحيك
دخل وهو مبهور من كل شي دخلته حنان الديوانيه
فلان:أسمي جابر
حنان:والنعم
جابر:والأخ
حنان:مسفر
جابر:والنعم
جابر:هــــا وين الشباب
حنان:الله يخسهم نامو وتركوني وأنا الحين بنام
جابر:أها والأخ من أي عائله
حنان:أنا خوي واحد فيهم ومن عائلة الجرموس
جابر وفيه الضحكه:والنعم أنا أستأذن بطلع
حنان:أذنك معك
طلع وحنان سكرت الباب ومافيه قفل ماقفلته
رجعت للبنات إلي من أول ماشافوها ضحكو
أحلام مبوزه:وتخونيني
حنان:ضفي وجهك جد روعني خذو طلبيتكم
رمتها:ثقيله كسرت يدي
فرح:وراه جابها لسى الساعه سته ونص
نسيم:كلو وأنتم ساكتين
فتحو وأكلو بدون نفس وش يسون توهم ماكلين مالهم ساعه دخلو الباقي بالثلاجه
حنان:أفففففففف طفش
نسيم:وش رايكم أدق ع مجود يطلعنا ويفرفر بنا
فرح:ونااااااااسه
الــبــنــات ناظروها بنص عين:
تــحــبــيــنــه
فرح حمرت:لا ما أحبه بس أحب أطلع وأتمشى
نسيم_تدزها بخفيف مع كوعها_:لاتكذبين خخخ يــــا مرة أخوي
فرح:خلاص بدقين ولا لأ
نسيم:طيب
نسيم دقت ورد ماجد
نسيم بدلع:هلا مجودي
ماجد:هلا
نسيم:كيفك مجود حبيبي
ماجد:بسرعه وش تبين!!
نسيم:أنا والبنات طفشانين نبي نطلع
ماجد:طيب
نسيم:وش عندك راضي علينا ولاعشان حبيبة القلب معنا
ماجد عقد حواجبه:مين؟؟
نسيم:فروحه من غيرها
ماجد عصب:هاذي خطيبة حمد
نسيم:متى صار؟؟
ماجد:أمس بس عند الرجال مو الحين تعلميها خلي أهلها يفاتحونها
نسيم:أخص يافرح وكبرت
ماجد:يالله أجهزو ربع ساعه وجاي
نسيم:تامر أمر باي
ماجد:باي
نسيم راحت للبنات:بسرعه إجهزو بس ربع ساعه
البنات أحتاسو كل وحده تدور أغراضها
ماجد دق ع نسيم وقطع يعني أنا عند الباب
البنات طلعو
ودخلو السياره جيش
ماجد:ياماما ياكثركم
حنان:قل ماشاالله
ماجد:ماشاالله بس أخاف الهيئه تمسكني والسبه أنتم
سحر:مابيمسكوك كذا بس أكيد مشبوه فيك
ماجد يستهبل:أهئ أهئ ظلمتيني
فرح:مجود يالله حرك
ماجد:تامري أمر
وصلو السوق وتركو ماجد ومشو لحالهم<<مايبغون رقابه خخخخ
الكل طبعا متلثم
حنان:ورى ذاك من الصبح يناظرك
قمر:يمكن لأن عيوني رماديه
سحر:وعععععع شين وواثق وراز الفيس
فجر:رزه الفيس من طبايع التيس
نسيم ناظرته بإحتقار:من صباح الله خير جاي يغازل
فرح جرتهم:أتركوه بحاله وتعالو نتسوق
أحلام:أيوووووووه جد إنكم إطفشون
مشو البنات بالمملكه وبعدها رجعو
طلعو فوق لغرفة البنات
ورمو الأكياس
نسيم دزت نورا إلي كانت نايمه وماراحت معاهم:ماتشبعين
نورا:أمممممم
فرح:أتركيها
كل وحده نامت لأن الساعه عشره الصباح
فرح وجنبها حنان ومن الجنب الثاني الجدار
فرح شافتهم نامو
ماقدرت تستحمل بكت بدون صوت بس مكانها يهتز"أنتي لمتى بتضلي كذا لمتى لاصار
قبرك محتويك خلاص لاتبكي زادت بكي أحمد أحمد ليش ليش الكل ع باله أني سخيفه ليش يامشاري ليش أنا خلاص
مت من يوم أبوي ضلمني والروح محد يقدر يرجعها وأنا مستحيل أخلي أحد يذوق مثلي حست بالعبره تخنقها
ليش أنا ليش أففف ليش أنا خلاص مهمابعيش ماححس
بالسعاده ومستحيل أقتل أحمد
معي بس إيش أسوي إيش"
حست بدموعها دم من كثر الألم
حنان صاحيه تفكر"أفف أنا ليش مو زي خلق الله بدخل العشرين ومحد خطبني بس ثلاثة شهور وداخله نسيم نسيم خطبوها ليش أنا لأ تنهدت"حست بأحد يبكي"فرح تبكي"
حنان لفتها لها وخلت وجه فرح قدامها شافت دموع تنزل من ذا الوجه البريئ
حنان مسحت دموعها:لا تــبكي دموعك غاليه
فرح:حنان أتركيني أنت مو عارفه شي
حنان:كل ذا عشان الجوهره
فرح ودموعها ع خدها:تخسى مابقى إلاهي
حنان بحنيه:ليش تبكين؟؟!
فرح:إهئ إهئ إهئ إهئ
حنان:ليش كل هذا ها؟؟!
فرح بحزن ودموعها تملي وجهها:ع شرط ماتعلمي أحد أهئ أهئ
حنان:وربــي ما أعلم أحد
فرح قالت لها عن أبوها وعن دور أحمد وكل شي وكيف تعذبت
حنان"تعذبت كثير وهاذا أسميه أنا عذاب"معصبه :الله يلعنه فهيد وأمل الزق
فرح ووجهها مليان دموع:خلاص حنان ذا من الماضي
حنان:أي ماضي والله لاوريها
فرح:حنان أبيك تقوليلي ليش أخوك حمد يسوي فيك كذا!!؟
حنان:مو لازم
فرح:حنان أنا علمتك فعلميني
حنان خنقتها العبره:طيب بس لاتعلمي أحد
فرح:طيب
حنان:أنا جاني مرض وتعبت وإرتفعت عندي الهرمونات
فصارت تشتغل بشكل مو طبيعي فأثرة الغده الدرقيه ع
الحنجره ومارضت ترجع زي ماكان صوتي أول أما حمد فتخلى عني لأنه إعتبر إني ولد وعاملني ولد
وماأهتم أني بالأصل بنت وكان أول واحد عقدني
ولما قررت إني أنتهي من عذابي رفض رفض أني أقص
شعري فكان هو من بداه ورفض أنهيه
فرح وغرقت عيونها دموع:ليش خبيتي عني ليش؟؟ أنا عارفه إني خبيت عنك بس مو معنا إني لو عرفت قصتك بستحقرك أو بكرهك أو برحمك ليش
أفكارك كذا؟؟أكرهكم أكرهكم
أكيد الكل يخبي عني إذا هاذي إنتي ياحنان كيف غيرك ها؟؟
ماحبكم ماحبكم
حنان جت بتتكلم بس قاطعها قومت فرح
فرح قامت وأخذت عبايتها وأقرب شنطه لها
حنان:فرح وين؟؟!
فرح ماردت وطلعت وسكرت الباب بقوه
حنان قامت من السرير
بس زي ماقلنا حولى<<لاتصدقون بس من زود البقاره
إنزلقت بالمويا وطاحت وتعورت
وياالله قامت وأخذت عبايه ونزلت بسرعه"وينها؟؟" حنان مالقت أحد والبوابه مسكره
حنان:يوووه شكلي تأخرت وينها؟؟
فرح كانت سريعه طلعت للشارع تحس نفسها مكتومه"ليش أنا مثلي مو مثل البنات ليش محد يعلمني إيش أنا ها"لساتها تبكي
مشت فرح ومشت تبي تمشي تبعد عن كل شي حياتها كل شي فرح ماإنتبهت
فرح شهقت:ــــــــــــــــه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فرح إيش صار لها؟؟
وحنان ليش ماخبرتها من أول ليكون حنان كذبت وما قالت الصدق؟؟
وأبوها إيش بيسوي لو عرف إنها طلعت لحالها؟؟
بيرجع يظلمها؟؟
البنات إيش سوو ليش فرح تكلمت عنهم؟؟
بتبطل خطبة فرح بعد طلوعها ولا حمد يحبها لدرجه كبيره؟؟
أيش موقف أحمد من إلي عملته؟؟

أبي ردودكم وتوقعاتكم
لاتبخلو علي بها
تحياتي
الجزء الجاي الأربعا أو الخميس
لا تنسو التوقعات

سوري ع التأخير أنقطع النت وتوه يرجع بلييييز سامحوني
*الجزء الرابع*
*الجزء الأول*
إنزلقت بالمويا وطاحت وتعورت
وياالله قامت وأخذت عبايه ونزلت بسرعه"وينها؟؟" حنان مالقت أحد والبوابه مسكره
حنان:يوووه شكلي تأخرت وينها؟؟
فرح كانت سريعه طلعت للشارع تحس نفسها مكتومه"ليش أنا مثلي مو مثل البنات ليش محد يعلمني إيش أنا ها"لساتها تبكي
مشت فرح ومشت تبي تمشي تبعد عن كل شي حياتها كل شي فرح ماإنتبهت
فرح شهقت:ــــــــــــــــه

نرجع لــحــنــان
حنان رقت فوق وبالها مشغول
جلست ع السرير :الحين وين راحت؟؟وإذا مارجعت وش أسوي إيش أقول؟؟
أخذت شنطتي وطلعت لأني قلت لها كلام ماصدقته وحست إني ألعب عليها
أفففففففففففف
عــذر أقــبــح مــن ذنــب
حنان ماتدري إيش تسوي
دقت كم مره بس ماحد يرد
حنان أول مره تحس إنها بتبكي
ع قد ماعاشت وتظاربت مع حمد مابكت أحساس غريب حست إن دموعها بتنزل جت بتمسح بس مالقت شي
مرت ساعه وفرح طالعه
حنان وكلها عبره:والله لو صار لها شي ماحسامح نفسي
كانت متوتره مــــــره مو عارفه إيش تسوي
حنان راحت المطبخ وجابة أكبر صحن موجود وملته ثلج ومويا بارده مافي أبرد منها
كان بالــمــره ثــقــيــل
رجعت الغرفه وع طول كبت المويــــا ع الــبــنــات
الكل قام مفزوع وشكل حنان يزيد الفجع كنها طالعه من مضاربه
نسيم:كح كح وش سويتي
قمر:كح كح ليش تونا نايمين؟؟
فجر:كح كح ليش قومتينا؟؟
سحر:لاتعطوها وجه وكملو نومكم
نورا:أكيد جاها أرق ومو قادره تنام فقومتنا نسليها
أحلام:ياربــي ما أمداني أغط
حنان معصبه:فاضيتلكم أنا بمصيبه وأنتم حضرتكم تشاخرون
نسيم:أستر يارب
نورا:وش صاير
حنان حست لسانها أنعقد إسمها مو قادره تنطقه:ف...ر...ح
أحلام:وش فيها؟؟
حنان ساكته ومنزله راسها مو قادره تتكلم وش تقول
الــبــنــات لفو لمكانها مالقوها فيه
نسيم:وينها؟؟
حنان ماردت:.............
نورا:وين راحت قولي
حنان ماتحرك فيها حتى شعره شكلها جد يشكك بالنفس وجد يقلق:................
أحلام مسكتها وهزتها:وينها وينها وش سويتي فيها؟؟؟
حنان شكلها يرعب مهزوزه مصدومه"لو فرح ماعاد ترجع لو قتلوها وش بيصير وش بيصير
ماعاد بشوفها ليتني ماقلت بس أنا ماقلت إلانص الحقيقه لو أقولها كامله وش بتسوي ياربي"
فجر:وينها بسرعه وينها؟؟
حنان بحزن وإنكسار:طلعت من ساعه للشارع ومارجعت
الكل تنح وقت يستوعب الكلام
نسيم أعطتها كف:كيف قدرت تخليها تمشي الحين إيش بيصير لها هااا؟؟
حنان حطت يدها مكان الكف:وش بسوي يعني ما أمداني ما أمداني
نورا:طيب ليش طلعت؟؟ليش؟؟
حنان نزلت راسها للأرض:تخانقنا وع طوووول طلعت
نسيم:إيش قلتي؟؟
حنان:مو لازم تعرفي شي خصوصي
نسيم:لو صار لها شي مو مسامحتك أبد
هنا حنان ماتدري أيش ممكن تسوي مالهم إلا ينتظرو يوم
وإذا مارجعت يبلغو الشرطه

أماعند فرح
فرح شهقت:ــــــــــــه
ولد مسكها مع خصرها
الولد:الحلو ليش زعلان؟؟!
حست الصوت مألوف
فرح ماتدري من وين جتها القوه الجروح قستها:مالك دخل وأبعد لا أجمع العالم عليك
الولد:تؤ تؤ تؤ خلينا نتعرف أول
فرح ماإنتبهت إلا البحر قدامها لأن بيت جدها قريب شوي للبحر
فرح:إبعد ماتفهم
الولد:أنا أولا لي إسم أسمي فهد
فرح فتح عليها ذا الأسم سبب كل جروح
فرح:إتركني وإبعد أنا مو بنت شوارع زي ما إنت فاكر
فهد بستهبال:صدق يووووه أجل الخيار الثاني بنت زبايل
فرح ناظرته فوق تحت:أتوقع الكلام ذا ماينطبق إلا عليك
فهد باستهبال:لا وبدو يتمادون
فرح ناظرته بستحقار ومشت بس لازال يلحقها
فرح جلست ع حجره قريبه من البحر وطنشته
فرح"جــد ليش البنات كذا أنا إيش فرقي بنت مثلهم ليش الكل يخبي أنا صــح خبيت بس
كنت خايفه يطيح عمهم من عينهم_نزلت دموعها_ ولا هامها إلي حولها
ليتني ماعشت ناقصني زيــــاده عذاب
عشقت وماكان له دور غير جروح عميقه بداخلي أنا مو لم
حب ولا لم كره أنا فضيت ماعاد فيني أي مشاعر آااااااآااااااه"
فهد كان يغازلها من الصبح بس ما كانت لمه كانت سرحانه
شكلها ينرحم تقطع القلب
فهد رجعت فيه الذكرى"
أمــل:فهود حبيبي وربي أذتني كثير أهئ أهئ
فهد:ماعاش من يبكي أمووول حبي
أمــل:فهد طلبتك سو لها أي شي
فهد:إطلبي بس
أمــل بخبث قالت له خطتها
فهد:طيب
وقامت أمل جابت جوالها وأعطته رقم البنت
فهد كلمها ولما خلص أمل تضحك
بس دق عليه نفس الرقم
فهد رد
بس مافيه أحد غير صراخ وتلعين فهد حس أنه غلط ومن ثلاث سنين يبغى يعتذر منها<<عرفتوه هو نفسه فهد إلي خرب حياة فرح"
فهد رجع وشافها لسى سرحانه
قرب لمها
فهد بحنيه:حــرام بنت حلوه مثلك يكون فيها كل ذا الحزن
فرح والعبره خانقتها:هــو الزمن فرق كبير ولا صغير حلو ولاشين
فهد رحمها:ليش تسوي بنفسك كذا!!
ناظرت فهد بعون جريحه فرح:أنــا ماسويت بنفسي شي خلق الله
إلي ظلموني هم إلي سوو فيني كذا بس ما أقول إلا الله يسامحهم
فهد جلس جنبها حس وراها سالفه:ياليت يا إستاذه تقوليلي قصتك بس بدون أسامي أنا صحفي وبنزلها
فرح ماكانت تحس"أنا مو لازم أعيش":طيب
فرح لما وصلت عند إلي دق عليها عرف أنها هي وسمع إيش صار بسبته
هو مو بس سمع إلا شاف شاف كيف أنها مكسوره
فهد"تعتذر وبأي بنك تصرفها لك الحين هي قدامك ولا قادر حتى تعتذر وكل عذابها بسببك"
فرح:أنــا خلاص برجع أخاف يخافون علي
فهد:أنا بوصلك
فرح:لا مو لازم زي ماطلعت لوحدي أرجع لوحدي
فهد:بس
فرح:لابس ولاشي
فهد ماحب يغصبها:طيب
راحت وطول الطريق مرتاعه
ما إنتبهت لشاب يناظرها من بعيد قرب لمها وجا بيخطفها
فهد مسكه:خيييير وش تبي!!
الخاطف:أنت وش تبي بعد
فهد:أختي
الخاطف:لاومخليها تمشي لحالها أم العائله الفالحه
فهد لف:مو لازم أعطي وجه لناس زباله
وكل ذا وفرح مو حاسه دخلت القصر وتمددت
ع العشب إلي برى ونامت

أما عند البــنــات:
حنان:ثلاث ساعات
نسيم:لا أكيد صار لها شي
نورا:لا تتفاولين ع البنت
فجر تبكي:ياربي رجعها وخذني أنــا
نورا تلطف الجو لأنه كان مررره متوتر:أكيد عندك ثلاث نسخ
نسيم:مــالي خلق سماجتك
بذيك الغرفه كان التوتر واصل حده

أمــا فهد إلي موقف قدام قصر
"ساكنه هنا يافهد أنت كيف بتكفر غلطتك تركتها بعذاب ثلاث سنين وإهي بريئه منه"

الــبــنــات:
حنان:بروح أتمشى
نزلت لوحدها تحس أنها ببتبكي نزلت تحت"أنا إيش بدونها"
حنان تدور حول البيت تبي تفرغ إلي فيها أول مره حنان بكت بكت
بس من قلب ماإنتبهت من دموعها للي قدامها طاحت وناظرت
فرح قامت من النوم لأنها تعورت:أاااييييي
حنان ضمتها وهي تبكي:فــرح
إهئ إهئ إهئ إهئ
فرح إستغربت حنان تبكي"أكيد صايره مصيبه":حــنان كفايه دموع لاتبكي
حنان ومو لابق أبد على صوتها البكى بس الشكل:فرح لاتروحي وعد أقولك كل شي وعد
فرح تناظر شكل حنان إلي يقطع القلب:لا أنــا مو رايحه مكان_إبتسمت_وإنت حره تخبريني أو لا
إلي صار قبل شوي إني إنهرت بس ماعليك من شي
حنان ودموعها تنزل:بس أنا بقولــك كــل شي
فرح مبتسمه:مو لازم إذا أنتي ماتبغي
حنان تنزل دموعها:لا بقولك مابغى أخسرك
فرح:بكيفك
حنان ودموعها من الخوف والحزن دم:حمد مو أخوي أصلا إهو لقيط ووو إهئ أبوي سجله بأسمه تهريب إهئ إهئ
فرح مصدومه:وبعد
حنان وشكلها يقطع القلب:وإهو عرف وخطبني من أبوي بس محد علمني إهئ إهئ وأبوي ع
طــول رفض فجا لعندي وقالي كل شي
وأنــا تعبت وجــاني مرض من إلي عرفت وكان مرضي تلخبط
بالنمو والهرمون بسبب نفسيتي
الزفت فكان عندي الغده الدرقيه وجاراتها يعملو بشكل مو طبيعي
فأثر هاذا باالأحبال الصوتيه وسوى لها إحتكاك ومايقدر
أبد صوتي يرجع طبيعي لو سويت مليون عمليه أما حمد
فاستحقرني وعقدني وقالي ولد
وطبعا محد من أهلي عرف
فرح نزلت دموعها وضمتها:حنان لا يهمك شي أنت أحلى بنت أعرفها
حنان تمسح دموعها:بس أنا ولد كل شي إنتهى
فرح باستها ع خدها:حتى لو كنتي ولد فأنتي بالنسبه لي بنت وأحلى بنت
حنان ودموعها إختفت:بس أكيد إنتي تجامليني وأنا عارفه إنك تكذبي علي
فرح هزت كتفها:هذا بالنسبه لك أما لي فأنت قمر
حنان:إنشاالله بالأحلام
فرح:لا أنا صادقه
حنان تتثاوب:يقطع أبليسك ماخليتيني أنـام
فرح:خلينا نرقى فووق ونام
حنان وهم يقومون:وين رحتي؟؟
فرح:ههههه البحر
حنان:إلعبي ع غيري
فرح:جــــد
حنان:وش صار؟؟
فرح قالت لها عن كل شي حتى فهد
حنان:الله ياخذه فهيد أمييين
فرح:بس ليه بغى يوصلني؟؟
حنان:عشان يعرف مكان البيت؟؟
فرح وهي تفكر:بس تصرفاته كأنه يعرفني
حنان:كل هم كذا كذابين أعطف عليك أحبك_هزت راسها_أقول بس ضف وجهك
فرح تثاوبت:أبغى أنام الساعه إثنعش ومانمت
حنان تستهبل:إيه ياي حــرام تــخرب بشرتك ياربي ياربي
فرح:ترى بروح وخليك
حنان:روحي نامي بجيك بعد شوي
فرح:طيب

راحت فرح صعدت الدرج
دخلت الغرفه
فرح:يؤ يؤ قايمين
الــبــنــات راحو ضموها
فجر وقمر يبكون وأحلام معهم
فرح ماقدرت تتحمل طاحت ع ورى
نورا:تعورتي
فرح:لاااا
نسيم:وين كنتي؟؟
فرح:عند البحر
نسيم زل لسانها:لو يدري حمد يذبحك
فرح بس الأسم نرفزها:وش دخله فيني؟؟
نسيم توترت:لا كان قصدي خالك أحمد
فرح:بلييييز بنات لاتعلمو أحد طيب
الــبــنــات:
طــــــيــــــب
سحر:أكيد رايحه تقابلي حبيب القلب
أحلام:لا ومخليتنا صاحين ومغمومين وأنت رايحه تمرحين
فجر:أففف بس خليتي بشرتي تخرب
قمر:يــاااربي ماقدر أذوب ع الدلع أنا بس المشكله مو من أهله
فجر:وش قصدك؟؟
فمر ببراءه:ولاااااا شي
نورا:أفففففف رحتي وخليتينا ماإنام لاتسويها مره ثانيه
نسيم رمت عليها المخده الي مليانه مويا من حنان:أنتي أكثر وحده شخرت حتى الجيران إشتكو
نورا:هيه عن الغلط عاااد
فرح رجعت تبي تنام لقت كل شي مويا:ليش مويا؟؟
نسيم:حنان ماتقدر تصبر فقامت وجابت ماي مثلجه وكبتها علينا
فرح:طيب وين بنام؟؟
نورا:في غرف بس مو كبير ننام فيها
فرح:طيب ننقسم عااااادي
نورا:طيب لا تاكليني
راحو البنات ولاقو لهم غرفه وشخرو فيها

نرجع للي مانامت وتركناها فتره
كانت جالسه عند الزرع
وماسكه ورده فوشيه تشمها
شكلها ماينفع له الوصف كانت أحلى من كل البنات بس الظروف
كانت بشرتها بيضا وصافيه وشفايفها صغير منتفخه ولونها فوشي
وأنفها صغير وقايم وحواجبها مرسومه رسم سودا وشعرها
أسود ستريت كاريه أو يعتبر فنكي لأنه بقوه قصير متناقض لونهم مع بشرتها البيضا
وعيونها كبار مرسومه ومكحله ومتناقض كبرها مع ملامحها الصغيره
بس كانت قمه بالجمال
دخل ولد عمها ماجد شافها

"تعليق"
الرجال دايم يجتمعون ببيت الجده يوم الخميس والجمعه

وكان ماجد أول الواصلين
أستحقرها ومشى مع أنها كانت تجنن
وبعدها بثواني خالد إبتسم لها وقرب:صباح النور
حنان بإبتسامه تذوب:صباح الفل
بس صوتها خرب كل شي تذكر خالد إيش هي أو من تكون
)بــــويــــه(
تكررت ذي الكلمه عنده بعدها ناضرها وراح:باي بروح
حنان راحت فوق"أبــا أنام"
دخلت الغرفه مالقت البنات موجودين
راحت تدور بكل البيت بس كانت تعبانه الساعه
أول جناح شافته دخلته ودخلت غرفت النوم ورمت نفسها ونامت ع طول

عند الرجال
تجمعو وتقهو
أبو إبراهيم:صعد فوق ونادا نورا كانت ثلاث العصر
نورا طلطل:نــعــم
أبوإبراهيم:وش نعم ذي تعلمي من فرح سم آمر
نورا وهي تتثاوب:أخلص وش تبي؟؟؟
إبو إبراهيم:ذي طريقه تكلمين فيها أخوك
نورا:ونعم الأخ وش تبي؟؟
أبو إبراهيم:نــادي فرح
نورا بستهزا:تامر آمر
راحت نورا بعد خمس دقايق طلعت فرح
فرح:هــلا
أبو إبراهيم:هــااا حلوه السهره
فرح:إيووووه
نزلت وسلمت ع عمامها وطلعت
راحت فرح مع أبوها وركبو السياره
طول الطريق أبوها ساكت
وهي لافه تناظر السيارات<<حالتي خخخخ
فرح"ما كأنه مو مكان بيتنا!! بس مايهم هذا أبوي يوديني وين مايودي"
أبو إبراهيم وقف قدام ستار بوكس
فرح وهي مستغربه:ليش وقفت هنا؟؟
أبو إبراهيم أبتسم:أبي أكلمك
فرح حست أن قلبها إنقبض بس إبتسمت تخبي إرتباكها:طيب
فرح وبراسها أشياء كثيره تدور"ليش وقف أنا ماسويت شي غلط ياربي"
نزلت وهي خايفه
أبو إبراهيم:تبين تاكلين شي
فرح:إيوووه تشيز كيك
راح أبو إبراهيم عشان يطلب
فرح تنهدت"وش وراه ليش جابني هنا وش بيسوي طيب ياربي
أنا ماعرف إني سويت شي غلط"
فرح:ــــــــــه
"لايكون عرف إني طلعت ورحت لحالي لا الحين أكيد
بيسألني بس مستحيل كان ضربني وماسكت لي
طيب وش يبي فيني؟؟ليه وداني هنا؟؟خليه يجي وبيقول لي"
بعد خمس دقايق
رجع أبو إبراهيم ومعه هديه ومغلفه
فرح:بابا ليش وديتني هنا؟؟
أبو أبراهيم مد لها الهدية:أبيك يابنتي تسامحيني وهاذي هديه
فرح إستغربت"موديني هنا عشان يعطيني هدية ويقول آسف غريبه"أبتسمت:مولازم أنت أبوي وفيه أحد مايرضى ع أبوه
أبوأبراهيم حطها بحظنها:لا خذيها وإذا ماخذتيها بزعل
فرح إبتسمت:طيب
فتحت التغليفه ماقدرت تستحمل نزلت دموعها ع طول
شافت سبب جروحها يعني بيعيد نفس الماضي
أبوأبراهيم:خذيه مهما صار وقالولي ماحشك فيك وعد
فرح:بابا ليش الجوال بالذات!!
أبو أبراهيم:عشان أدق عليك
مسكت الجوال تناظره كان نوع سوني أريكسون أي فون
ولعته
وقالت بكل برود:مشكور
أبو أبراهيم:صدقيني ماعاد بشك فيك مهما صار
فرح وماتحس أنها تقدر تثق فيه ضايعه ضايعه:نشوف
أبو أبراهيم بجد:أبفتح معك موضوع ثاني
فرح مستغربه تغير ملامح وجهه:تفضل
أبو أبراهيم:لا تجاوبين قبل ماتفكرين زين
فرح حست بالخوف:طيب
أبوأبراهيم:حمد ولد عمك خطبك
فرح تذكرت عذاب حنان"ليش خطبني أنا أنا مابيه أكيد ماخذني عشان أبوي
أنا مابيه لو أيش وبعدين ماأبغاه يتعذب معاي أنا جسد بلا روح"ردت وبوجهها جمود:لاااا
أبو أبراهيم:فكري قبل
فرح:لااأ يعني لااأ
أبوأبراهيم أستغرب ليش الأصرار:طيب وش سبب رفضك!! بس عطيني سبب واحد مقنع
فرح توترت ماتدري أيش تقول:أنا ماحلمت ألقاك وتثق فيني
أتزوج وأتركك وغير كذا أنا رافضه الزواج نهائي
أبوأبراهيم:براحتك
رجعو للبيت وع طول راحت لغرفتها ونامت بدون لاتفصخ عبايتها

أما ببيت الجده الساعه سته

نسيم:وجعع حنانوه قومي
حنان رفستها:بعدي أبا أنام
نسيم:لاتحسبين نفسك بزر رفسك يعور
حنان تغطي وجهها بالبطانيه:روحي ولا أني رافستك
دخلت أحلام:وجعع ألا الحين نايمه الساعه سته متى تذاكري لأختبارك
حنان: ع بالي الساعه عشره الليل والمذاكره مــولازمه جعلي ساقطه إنشاالله
نسيم:آمييييين
حنان ترفسها:لاتدعين إنتي ووجهك
نسيم:ذا دعائك
أحلام راحت وسكرت الباب بقوه
حنان:يارب عقبال الثانيه
وغطت حتى وجهها
دخلت أحلام ومعها قدر مليان مويا بارده
نسيم:قومي ولا أوريك
حنان من تحت البطانيه:وريــني
جرت نسيم الغطا أما أحلام فكبت المويا
حنان قامت مفجوعه كلها مويه وبارده عصبت:كح كح كح كح كح وجععععع
نسيم وأحلام طلعو ركض يخافون يصير لهم شي لا عصبت عصبت
قامت وراحت تاخذ ملابس ثانيه
وغيرت وبعدها نزلت مامر وقت إلا كل البنات راحو

مر أسبوع المراجعه بسرعه
الكل درس وبإجتهاد

في مدرسه أهليه

فرح:الجوري شوفي ذي شايفه نفسها خخخخ ودي أكفخها
الجوري:ما ذاكرت زين للأختبار سكتي أبا أذاكر
فرح:طووول عمرك كذا شاكه أنك ناجحه
الجوري:ترى إذا ماسكتي كفختك
)تعليق(
الجوري هاذي وحده بايعتها مررره صديقة فرح تقدرون تقولون محششه ورجه ومصرقعه بثالث ثنوي علمي

فرح:المذاكره بالبيت مو بالمدرسه
الجوري:ضفي وجهك أحسن لك
فرح شافت رهف جايه
فرح:بروح مع رهوف أحسن منك
فرح راحت لم رهف:هلا هلا
رهف:أوووف يوم سبت وأختبار كيميا وتوحيد
فرح:فكينا بس
رهف:فرح فيه واحد يجننن بالجامعه أحبه
فرح:لا كذا بدون مقدمات
رهف:حلو
فرح شافت شهد جات راحت لمها:هلا شهوده
شهد:هلا
)تعليق(
رهف وحده تحب تحرض وشبه شريره بس مع ذلك حبوبه
شهد طيوبه وتتحكم بفرح والجوري إلي دوم يسون مشاكل من تحريض رهف

ومر أسبوعين الأختبارات كذا
وبآخر يوم
فرح تبكي:بشتاق لكم موووت أهئ أهئ أهئ
الجوري تبكي:وأنا بعد
شهد تبكي:لاحرام ليش كذا
رهف تبكي:آخر يوووم أشوفكم
فرح تبكي:بنشوف بعض بالجامعه

راحو صديقات فرح وكل المدرسه وأهلها لسى ماجو
فرح حست قلبها قبضها"أكيد صار شي غريبه ولا مره تأخرو كذا"

ليش كل ذا الأحتقار لحنان؟؟
وليش أهل فرح تأخرو عليها؟؟
وأبوها أقتنع بسبب رفضها لحمد ولا لأ وبيكتشف الحقيقه؟؟
وأحمد بيسفرها ولا بينتهي كل شي؟؟

الردود لاتنسوها وتوقعاتكم
تحياتي
عشانكم نزلته

*الجزء الرابع*
*الفصل الثاني*

ومر أسبوعين الأختبارات كذا
وبآخر يوم
فرح تبكي:بشتاق لكم موووت أهئ أهئ أهئ
الجوري تبكي:وأنا بعد
شهد تبكي:لاحرام ليش كذا
رهف تبكي:آخر يوووم أشوفكم
فرح تبكي:بنشوف بعض بالجامعه

راحو صديقات فرح وكل المدرسه وأهلها لسى ماجو
فرح حست قلبها قبضها"أكيد صار شي غريبه ولا مره تأخرو كذا"

&¥€&¥€لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€
§
§
§
]خوفك وتحقق[
...
..
.

نادى أسمها إلي كان آخر بنت
طلعت فرح
دخلت السياره
فرح:ليش تأخرتو؟؟
أحمد هادي:لا بس كذا نسيناك!!
فرح"ماتعرف تكذب":أهااا
أحمد ساكت عكس عادته
فرح"أكيييد فيه شي":وش صاير؟؟
أحمد سرحان:.................
فرح بعصبيه:أحـــمـــد
أحمد:هلا
فرح مسكت يده:بليييز قولي شصاير؟؟
أحمد:هااا ولاشي
فرح ناظرته بتدقيق:أجل ليش أنت كذا مو ع بعضك؟؟
أحمد:مافيه شي بس توني رايح أسجل للأبتعاث لأختبار الماجستير وخايف من النتايج
فرح:لاتخاف عادي أما أنا نتايجي السبت
أحمد:أهااا
فرح تنحت ع السيارات"لا أحمد موطبيعي أكيد وراه سالفه بس بكيفه متى مابغى تكلم"
بعد فتره وصلو
فرح إستغربت البيت هادي
فرح:وينهم؟؟
أحمد ساكت ومنزل راسه:.................
فرح تهز أحمد:وين أمي وأبوي وأخواني وينهم؟؟
أحمد مارد بس جمود:................
فرح بدت تنزل دموعها:أحمد لاتخوفني وينهم_صرخت_وينهم؟؟؟
أحمد ونزلت منه دمعه:الباقي في عمرك يطلبونك الحل يطلبونك الدعاء
فرح إنصدمت"سمعتها كثير بس بالمسلسلات قالتها للناس بس
ماتوقعت بتنقال بأعز الناس عندها":شلووون ماتو ماتو كلهم ماتو كلهم؟؟
أحمد:أيوووه البقيه بعمرك
فرح تشهق وهي تبكي:متى ـــه متى ؟؟
أحمد تنزل دمعاته مو عشانهم ماتو لا أبد ماكان أصلا يحبهم
" بس كفايه الزمن كفايه جروح فيها حرام والله حرام":بعد ماوصلوك راح أبوك مع إخوانك وأمك ع الساعه
سبع ونص وبعدها ومادري وش صار فطاحو من
الجسر ولما وصلو الأسعاف ماكان في أحد روح
فرح ودموعها تنزل:تـــكـــذب تـــكـــذب ـــه
أحمد:بس فرح إرضي هذا قدر
فرح حطت يدها بإذنها:لا للا لا ما أسمع ما أسمعك
أحمد"وربي تكسر الخاطر وش بيصير فيها" قرب أحمد وضمها
فرح:لا لا أهلي عايشين صح
فرح تضرب أحمد ع صدره إلي ماكان بوجهه إلا الحزن وتصارخ:إلا عايشين عايشين_فرح بعدت عنه وصارخت_مـــامـــا بـــابـــا عزوزي لولو إبراهيم
إهئ إهئ وينكم؟؟ ليش تركتوني؟؟
أحمد حالها قطع قلبه:بسك خلاص فرح
فرح ماقدرت توقف جلست ع الأرض تبكي:بروح لمهم مابي
أعيش مابي بكرى أنت بتروح زي ماراحو مابي مابي أعيش
أحمد كسرة خاطره بقوه :فرح لا تقولي كذا هذا مقدر
فرح تبكي:أنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في
مصيبتي اللهم أجرني في مصيبتي إنا لله وأنا إليه راجعون
أحمد"ياعمري عليك يافرح"
فرح رقت فوق وخلت الباب مفتوح ونامت ع السرير
"وش سويت أنا؟؟ ليش يادنيا كل ما أبي أضحك تبكيني تعطيني بسمه وتاخذين من كان غالي
وش سويت عمري كله كذا مظلومه أبعرف أنا ليش أعيش كفايه
كـــفـــايـــه جـــروح آاااااآااااه وش سويت أنا ضحيت بنفسي بس مالقيت
غير عذاب لي"
وعلى ذا الكلام نامت
....
...
..
.
&¥€&¥€ لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني &¥€&¥€

§
§
§
]صدمـه وقلــوب محطمـه[
...
..
.

وفي بيت أبو حمد
حسن:حنان وجعععع قومي بسك نوم
حنان ترفسه:إذا ماطلعت ترى بوريك شغلك
حسن:طيب أصلا أنـــا عندي خبر يسوى ترليون ريال
حنان:أخلص وش عندك
حسن:مو قايل إذا ماعطيتيني فلوس
حنان عصبت:قـــل قبل لا أطقك لين يطلع الخبر من ضلوعك
حسن:أفففف طيب عايلة عمك بو إبراهيم كلهم توفو
حنان أول ماسمعة بس أسم العائله نقزت وراح
النوم من عيونها ودمعة عينها:كلهم ماتو وفرح فرح
حسن إستغرب شكل أخته مابحياتها بكت:أنا إلي سمعت كلهم ماتو وع طووول جيت أخبرك
حنان ناظرت الساعه إثنعش
وبعصبيه:إطلع برى غرفتي وسكر الباب
حسن:مو طالع
حنان عصبت وتحس دموعها تبي تنزل:إذا ماطلعت أعرف شلون أطلعك وأطلع ضلوعك
حسن طلع بسرعه لأنه عارف وش ممكن تسوي إذا عصبت
حنان بسرعه راحت للباب وقفلته
وتركت عليه وقامت تبكي"ليش فرح فرح حـــرام ماعاشت شي
صغيره من غيرها شاف أنواع العذاب بس كانت تبتسم ومين
غيرها فجر الأحاسيس إلي فيني وصحاني أني بنت وأني
لازم أعيش بس هذا مو معناه تتركني الحين"
جلست ع الأرض وضمت نفسها وبكت"وينك؟؟وينك؟؟ياحليمه وينك أنا بدونك ولاشي أنتي
رحتي والحين فرح راحت من بقالي مييين هاا مييين؟؟"
قامت وأخذت العطور إلي ع الكمدينه ورمتها ع القزاز
وقالت بصوت عالي:أكـــرهـكــم
أكــــــرهـكـم
ما حـــبـــكـــم
وراحت لآخر زاويه بالغرفه جلست فيها وضمت نفسها
"أنا ليش كذا ليش مابي مابي أعيش عذاب حليمه عذاب حمد عذاب فرح يا أتعذب للفراق يا
أتعذب للقاء خـــلاص صح شكلي أنا ولد بس ذا مو معناه أني مو حساسه أنا وش سويت
ليش الزمن يسوي فيني كذا"
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]كذب ودموع تقيده[
...
..
.
أما في بيت أبو الجوهره
الجوهره تكلم نور
الجوهره تسوي نفسها تبكي بس بدموع تماسيح:أهئ
عمي مااات لا وحمد خطبها أهئ
نور كسرت الجوهره خاطرها:لا لا تبكي خلينا نفضحها قدام حمد بدليل
الجوهره لاستها تبكي:أهئ هو ليش يكرهني والله ماسويت شي أهئ
نور حاقده ع فرح:والله لاوريها شغلها
الجوهره:أنا عارفه كل شي كل شي أهئ أهئ
نور أستغربت:وش عارفه؟؟
الجوهره بخبث:هاا ولاشي
نور:جوجو تخبين علي
الجوهره والخبث ماليها:أنا الوحيده إلي عارفه الحقيقه إهئ إهئ
نور:وش عارفه؟؟ بسرعه قولي
الجوهره:فرح هي إلي قتلت عمي وأخوانها وأمها قالت
لواحد من خوياها حدهم بالطريق وإذا قربو الجسر
دزهم ليطيحو ولاتدق ع أي إسعاف ولا تخلي حد يقرب منهم لين يموتو
نور مصدومه:إيش عرفك؟؟
الجوهره:دقت ع جوالي وقالت ذا الكلام يوم قلتلها وش
تخرفين قالت إنسي إلي سمعتي وباااي
نور:الحقيره مافيها قلب
الجوهره:شفتي والحين بتاخذ حمد أهئ أهئ
نور:بتشوف وش بسوي فيها
الجوهره:باااي بابا يدق
نور:باااي
سكرت نور وردت الجوهره
الجوهره:هلا عمري
بندر:يا لبا ذا الصوت
الجوهره تسوي نفسها مستحيه:مشكور
بندر:آاااخ متى أقدر أكحل عيني بشوفتك
الجوهره:هااا مادري
بندر:يا ساره ماقدر ع فراقك
الجوهره:عن قريب إنشاالله
بندر:تتغلين يعني
الجوهره:بندوري بروح ماما تناديني بااااي
بندر:باااي روحي وعمري وحياتي
سكرت من بندر وهي تحس أنها لعبت ع الكل
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]دموع تعزي الآلام وتدفنها[
...
..
.
في بيت العمه عمتها سجى
فجر تبكي ملت الغرفه مناديل:حـــرام فرح فرح أهئ أهئ
قمر بكت بس مو لذيك الدرجه:خلاص هذا قدر وش نسوي
سحر بحزن:فجر بسك
قمر ناظرت خواتها بحزن:فرح مع مين بتعيش الحين؟؟
فجر تبكي:لا حرام لازم تعيش معنا
قمر إنسدحت ع السرير وناظرت الجدار إلي معتق:بكيفها إهي
سحر:كيف حالها الحين؟؟
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]كذب ونفاااق ولا وجود للأحساس[
...
..
.
عند بيت أبو أحمد
أروى:لااا حـــراام
أحلام تبكي:فـــرح وربي تنرحم وش بتسوي الحين؟؟؟
أم أحمد ودموعها تنزل:خلاص يابنات كفايه
أمل:أففف خلاص عمكم مات مع عياله فكوني
أحلام وهي تدمع:وش أسوي إذا ماعندك قلب؟؟
أمل وهي تحط ع أظافرها مناكير أحمر وبكل برود:
عطينا من إلي عندك شوي يارب نحس مثلك
أحلام عصبت وطلعت فوق وسكرت الباب بقوه
أحلام بكت ع السرير:يـــآآربـــي خفف عليهآآ حرام ليش فرح ليش؟؟؟
أحلام بكت بعدها شهقت:ـــه بدق عليها
رفعت جوالها نوعه موتريلا فوشي وكله رس تراس
دقت لين فصل وفرح ماردت:يآربي هـــون عليهآ وسهل
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]نص مفقود وأين الحقيقه[
...
..
.
أحمد إنسدح ع الكنبه"زيـــن ماقلتلها الحقيقه ولا كان
ماسامحت نفسها أبد بس هي وش بتسوي بنفسها
أنا خايف تنتحر والسبه أنـــا"
أخذ الرموت وطقطق بالقنوات مالقى شي وبعدها بثواني إلا هو نايم
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
] ضعف ولكن وراء القطبآن[
...
..
.
في بيت عامه الحزن
بيت العمه هدى
نسيم:يمه إنتي جاده ولا تستهبلين
فهد:وش تستهبل من عقلك بتلعب عليك
نسيم:أنت مالك خــص
أم فهد:يآحــسرتي ع فــرح
نسيم:يعني صادقه!!
سعد:أبرد منك مافي
نسيم:بكيفي بآرده حآره وش دخل أبوك
فهد:ألفاظك متبريه منك
سعد:صباح النور توك تدري
نسيم:لا حش والمحشوش به قدامكم
فهد:ذكرتيني بأياااآاااام القواعد مفعول به وخرابيطه
نسيم:إلي يسمعك يقول فوووق الخمسييين
أم فهد عصبت:إلي يسمع سواااالفكم مايصدق إن عندكم خال ماله ست ساعات مايت
نسيم:هذاك قلتيها ست ساعات
فهد:نسيمووووه عيب خالك هذا
نسيم قامت:خلخلت ضلوعك إنشاالله
سعد:تجاوزتي بزياده حدك
نسيم عند الدرج:توك تدري
ورقت لغرفتها وتحت الكل يتحسب عليها
وأول ماوصلت غرفتها سكرت الباب وبكت مستحيل تبين ضعفها قدام أحد أبد لو تموووت هي بنفسها ما بكت لأن قدامها ناس وأهم
ماعندها تذل الناس إلي ذلوها
وتدعس كرامتهم الحين تنتقم
من كل من خرب حياتها أودعس لها ع طرف
وهذا صار معروف عنها لدرجة محد يقرب منها أو حتى يمزح
معها لأنها صارت قاسيه بس مع
بنات عمها غيييير
أنسدحت ع السرير تناظر السقف وبكت وكل دمعه تنزل منها تتوعد إنها بتنزل من غيرها
أو تقدرون تقولون من سببها
فتحت الدرج وطلعت الصوره صوره تتمنى تنتقم من صاحبها
بأسرع وقت بس تحبه
تحسست وجهه إحتفضت بالصوره من ثلاث سنوات
وماتردد في بالها غير"بأنتقم منك وبذوقك مرر كاسك"
رجعت الصوره وهي تمحي ذكرى أليمه معها ويغطي قلبها حقد أخذ بالحب إلي حست بوجوده ورما بأقرب زباله
نسيم تلف يمين وشمال مو قادره تنام"أنــا ما حنام إلا إذا لما آخذ حقي منك
وبيدي_وسكرت يدها بقوه_والله لا خلي قلبك يتألم ع أحب الخلق زي ماتألم قلبي
وبعدها قامت من السرير لما يأست وراحت تاخذ لها شاور
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خائفه من زيآدة العذاب[
...
..
.
قامت من النوم وتحس راسها ثقيييل قامت من الفراش بسرعه بعد ماتذكرت كل شي حست بدوخه لأنها أسرعت بالقومه
قامت بدون وعيد تبكي بقوووه وهستيريآ:لا لااا كذب كذب
_ورفست البازا_أنا عندي أهل
_ناظرت يمين ويسار_خلاص وش تبوووون زيآده هآا
أخذت أمي وأبوي ماخليتوني حتى أفرح في أبوووي توآ قريب صالحني
تآخذوووه مني ليش ليش؟؟
أخوآني آخوآني وش ذنبهم
_أخذت وسآده وضمتها_وش بقى لي؟؟
أحمد أحمد هههههههه
بتآخذوووه أنتم مآتبوني أفرح صح صح؟؟
أكرهــكــم أنــا أبي أبعد من هــنا
محد يبيني محد ياربي وش أسوي ــــه
_مسحت دموعها بكم مريولها_
مآبي أحد الكل بيرووووح
رجعت لحد مالزقت بالجدار وماعرفت إيش تسوي بنفسها إلا كلمات قالتها لنفسها
"لا عآد تبكي إشمخي ولاتنزلي دمعه"بس ماقدرت لأن المرأه بطبعها حساسه
صرخت تبي تطلع قهرها بس مافي صوت:..........
وتحس بدوخه قويه
تبي تنزل عند أحمد بس ماقدرت توصل لــه عند باب غرفتها طاحت وماحست بعدها بشي
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أقرب وأقصر طريق للأنتحار[
...
..
.
نرجع لفكر وحده تعذبت كثــيـر
وعرفـــت إنها ماتقدر تكمل
المشوار أو أسهل كلمه الزمن قاسي عليها"الكل يبعد عني محد يحبني بس إيش أسوي
ماقدر أغير الزمن"
بكت ع حالها بهستيريآاااا
بس الشيطان شاطر ولعب بمخها وخلاها تردد
"ما أقدر أعيش ما أقدر أعيش
ما أقدر أعيش أكرهم"
قامت من زاويتها وراحت ركض للحمام ومابعقلها غييير كلمه وحده بنتهي من عذابي
وبكل جنون تكبكب أغراض الحمام لين مالقته
أبتسمت:لقيته لقيته
فتحته وشربت منه كمية كبيره
كافيه إنها تقتلها بثواني
عارفييين إيش شربت
)كلوركس(
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ما نهايتها وما مصيرها[
...
..
.
كانت متنحه قمر وتتسآل عن مصييير فرح
بس مالقت غييير
أخوهاماجد يهزها
ماجد:إتركيها ع ربك ما يضيع حق أحد
قمر نزلت دمعه:هي غييير جروحها كلنا حاسين فيها
_أبتسمت إبتسامت إستهزاء_ بس هي مارضت
تخوفنا وتقلقنا وهذا هي تتألم لوحدهــا
قالت إنها مافيها شي وضحكت بس هي الحين شفها تدمرت
ضاعت ضاعت
ماجد:لذي الدرجه تحبوها
قمر:أطيب منها مافي أبد
ماجد يخفف التوتر:لاحسه عقووولكم
قمر:أبيها معي أبي أخفف عنها_لفت عليه وعيونها مليانه دموووع_ عارف خوفي ماتبتسم مره ثانيه
ماجد"شلووون إهي تتعذب؟؟ بفهم ليش تخبي؟؟ ياربي في إسئله كثيييره أبي لها إجابه"
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]تصديق خدآع لايجر إلا بمشاكل[
...
..
.
نور:مايصير كذا لازم تشوف شغلها
نزلت تحت وهي تفكر بالأنتقام
روان تبكي:مايصير ليش عموو مآت وفرح حرآم
نور"جعلها من هالحال وأردى وهي أصلا مو زعلانه":إيوووه
أم سعود:خلاص روني كفايه بكا
نور مافيه أبرد منها ولا كنه صاير شي:وين الغدآ؟؟؟
روان:غدا بعينك وليش ذا البرود شاكه إنك من صخر
نور:أكون من إلي أبي وش دخلك!!
أم سعود عارفه إيش بيصير معركه:نــور إذا ماسكت
وتركتي روان بحالها بوريك شغلك فاهمه
نور:ماهمك غير روني سديتو نفسي مابي غدآ
طلعت فووق
وسكرت الغرفه بس مادمعت من عينها ولا دمعه تعودت
تكون منبوذه فتحت دفترها وكتبت
عشت والجروح مافــارقــتــنــي
صــحــيــت وأنــا بــس أبــكــي
أخــآف يـــوم فـرقــا حـبـيـبـي
وطــعـنــات الــزمــن فــيــنــي
أبكي والدمع مـايــجــافــيــنــي
والنــوم فــي الصــبــح والليل يعزينــي

وسكرته ونزلت تحت تفكر أيش تسوي مع فرح

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ماتت مافي أمل تعيش[
...
..
.
أحمد صحى من النوم
شاف ساعته أربع ونص
أستغرب
للحين فرح ماقامت
صعد الدرج بسرعه خاف أنها إنتحرت بس
صرخ لما شافها شاف ووجهها أصفر
وممدده قدام غرفتها
أحمد:فــرح
أخذها وشالها قلبه طايح وأكثر مافي باله أنها إنتحرت
أخذ عبايتها المرميه ع السرير
ولبسها بسرعه أي كلام
ركبها السياره بسرعه
وتعدى حد السرعه المحدده
ماإنتبه لسياره قدامه
لف يمين وجت سليمه
وبسرعه نزلها ووداها قسم الطوارئ

بغرفة العناية المركزه

يستنى جواب
مرت
ساعه
ساعتين
وأحمد القلق ماليه
طلع الدكتور صالح المشرف ع حالتها
د.صالح:أنتم وش تسووون فيها؟؟
أحمد إرتاع:ليــش وش فــيــها؟؟
د.صالح:يعني مستحيل تسلم من شركم!!
أحمد:دكتور حبه حبه وش تقول؟؟!
د.صالح:حبه حبه وش تسووون بذي البنت ناوين تموتوها وهذا صار إلي تبووه

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]صدمه وما بعدها صدمه[
...
..
.
الجوهره:بندوري وش رايك اليوم أطلع نشوف بعض
بندر ماصدق:أكيييد هو حصلي
الجوهره:طيب وش رايك بتشيليز؟؟
بندر إبتسم:أنتي بس إطلبي وأسويه لك
الجوهره:أحبك ويلوموني فيك
بندر:ياعمري ع الحبيبتي سارا
الجوهره:تسلم لي حياتي
بندر:الساعه كم تبين؟؟
الجوهره:سبعه!!
بندر ناظر ساعته:الحين سته
الجوهره:بـدل ملابسك وروح تشيليز بآااي
بندر: تآمري بس ياالله بآي
سكرت من بندر وزادت القلوس وحطت
عدسات رماديه وزودت ماسكرا وزادت بلاشر وكحلت عينها
وأخذت شنطتها بيربري ذهبيه ونزلت
الجوهره:ماما بطلع أشم هوى
أم الجوهره: طيب لا تتأخري
الجوهره:إنشاالله
طلعت بسرعه وركبت السياره
الجوهره طلعت عطرها)سان لوران(
مــررره حلووو
وطبعا ريحة عطرها ملأ السياره
وبعد عشر دقايق وصلت تشليز
ونزلت
بندر شافها قرب لها:هلا والله
الجوهره من ورى اللثمه الشفافه:هلا فيك
بندر وهو يشم ريحة عطرها:تفضلي قدامي فيه حجز لنا
الجوهره دخلت
وطلبو للعشا بس ماحست
إلا إن بندر تمادى
الجوهره:بندر بعد
بندر يبي يكسب ثقتها بعد ورجع مكانه:آسف بس جمالك يذوب
الجوهره:مشكور
دخلو العشا
وأكلت الجوهره وبندر
الجوهره بعد ماخلصت
تبي تطلع إلا تشوف فهد ولد عمها مع صديقه وترجع تدخل
وهي ترتجف
بندر أستغرب:وش فيك؟؟
الجوهره باقي شوي تبكي:ولد عمي هنا رحنى فيها
بندر:تغطي طبقتين ومحد شايفك
الجوهره:طيب
سوت نفس إلي قالها بس مالقت إلا إنها تصقع فوااحد لأنها ماكانت تشوف شي
الجوهره:ــــه

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خيانه وبعيون عليها شاهده[
...
..
.
سحر:بنات خلونا نرووح نتمشى؟؟؟
قمر:جد رايقه عمنا مايت مع عياله وبكل برود تقولي نتمشي
سحر:مو قصدي كذا
قمر:أجل إيش قصدك ها؟؟
سحر زعلت:خلااااص برووح وأفتكو مني
طلعت وهي معصبه حدها دخلت غرفة ماجد
مالقته"غريبه وينه!!وحظه يرووح وتاركني هنا"
نطت بقوه ع السرير
طاح سي دي ع الأرض ناظرته وأخذته
:أيش بيكون فيييه خليني أناضره أكييييد فيلم
فتحت التلفزيووون بكل حمآس
ودخلت السي دي بحق الدفي دي
وبعدهاآ جتها الصدمه
شافت واحد مو واضح وجهه يغتصب بنت
ع طووول سكرته بكت
:ليييش يآماجد!!لييييش هآ ماقلت أنك تركت ذي الحرك
وش سوو لك بنات خلق الله
تسوي فيهم كذا طلعت بسرعه
وهي تبكي ع حال أخوها ومصايبه
سحر دخلت جناحها وهي تبكي ونامت وهي تدعي ع أخوها

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أفضل مكان لها المقبره[
...
..
.
دخل حسن ع حنان من صوت طيحه قويه مالقاها بغرفتها
دخل الحمام
لقاها ع الأرض بس صرخ ونزل
بسرعه لقى حمد
حسن:حنان تمـــوت
حمد ببرود:أبركها من ساعه
حسن طنش حمد ولقى أبوووه :ألحق حنان تموت
أبو حمد بسرعه صعد ولقى الكلوركس وفهم كل شي
ونزلها بسرعه وكانت بالمره بآآرده
وصولو المستشفى وع طووول
ع الطوآرئ بس بعد ساعه طلع لهم الدكتور والحزن ع وجهه
الدكتور:مين والد حنان؟؟
أبو حمد:أنـــا
الدكتور:لاحول ولا قوة إلا بالله
ماتت إدفنوها بالمقبره وادع ربك يشفع لها
أبو حمد:لاآآآ حيه إلا بنتي حيه
حسن بكى:ماتت ماتت
أبو حمد:إنا لله وإنا إليه راجعون
"عزا وآحد لبنته وأخوه"

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€
....
...
..
.
فرح ماتت ولا إيش؟؟
أحمد إيش بيسوي؟؟
البنات وش بيسون إذا عرفو عن حنان وفرح؟؟
وإيش البلا إلي ورى ماجد؟؟
والجوهره بميين صدمت؟؟
ونسيم من مين تبغى تنتقم؟؟
وليش؟؟
وإيش دخل بندر بروايتنا؟؟
والحزن بيبقى كذا مغيم ع العايله؟؟
والجده إذا عرفت إيش بيصير لها؟؟

ياالله عــاد مــو قصير وإيش توقعاتكم وأبي أشوف الردود
ياالله نزلته قبل الموعد لعيونكم
ويووم الجمعه بنزل البارت وبيصير ينزل من جمعه لجمعه
سوري ع التقصير
لاتنسو التوقعات
*الجزء الخامس*
*الفصل الأول*
حطيت ذي المره مقدمه أوكي

آلآم وجروح حبست دآخل الروح...
تختبئ حتى لآتفضح وتهآن وتذل...
عآشت وذآقت أنوآع العذآب أمآ أن لهآ أن ترتآح...
ربمآ يجب عليهآ أن تبكي بدل الدمع دمآ...
ربمآ هذآ مآيشبع عطشكم شرب دم غيركم...
أعلمو أن الجروح لآتبرى وحدهآ وإذآ كآن الجوف مستقرهآ...
فستخبركم عن قريب نبأ وفآة لم تحن...
نبأ وفآة أحآسيس لم تولد...
وتحطيم أحلآم...
وطعن القلوب...
جرح الأنوثه...
إشبآع الغرور...
وحقد كبير...
إنتقآم...
نسيآن...
مكآبره...
كره...
حب...
بعد وضيآع...
معآني كثيره ظهرت وأختفت تلآشت...
قبل أن تظهر...
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أفضل مكان لها المقبره[
...
..
.
دخل حسن...ع حنان من صوت طيحه قويه...مالقاها بغرفتها
دخل الحمام...
لقاها ع الأرض...بس صرخ ونزل ...
بسرعه لقى...حمد...
حسن:حنان تمـــوت...
حمد ببرود:أبركها من...ساعه
حسن طنش حمد ولقى... أبوووه :ألحق حنان تموت...
أبو حمد بسرعه صعد ولقى... الكلوركس وفهم كل شي...
ونزلها بسرعه وكانت بالمره... بآآرده...
وصولو المستشفى ...وع طووول...
ع الطوآرئ...بس بعد ساعه طلع لهم الدكتور...والحزن ع وجهه...
الدكتور:مين والد حنان؟؟...
أبو حمد:أنـــا...
الدكتور:لاحول...ولا قوة إلا بالله
ماتت إدفنوها...بالمقبره وادع ربك يشفع لها...
أبو حمد:لاآآآ حيه...إلا بنتي حيه...
حسن بكى:ماتت ماتت...
أبو حمد:إنا لله وإنا إليه...راجعون...
"عزا وآحد لبنته وأخوه"

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]دمووع رجال تبكي الجبال[
...
..
.
أحمد مصدوووم:ماتت شلوون؟؟...
د.صالح بأسى:أبعرف بس...إيش صار لها؟؟...
أحمد ودموعه تنزل:طيب... شلووون تموت؟؟...
د.صالح:أول قلي إيش...صار لها وأقولك شلون ماتت؟؟...
أحمد يفرك يديه في...بعض يهدي أعصابه:أهلها ماتوو كلهم!!
د.صالح:لاحول ولا قوة...إلا بالله ...
أحمد:طيب كيف...ماتت_مسك الدكتور_أنتحار...صح؟؟
د.صالح:لآآ هي...ماماتت بس ممكن يجيها...شلل ربآعي من قوة الصدمه...
ومعهآ إنهيآر عصبي...حآآآد قد يؤدي إلى الجنون...
أحمد:شلووون؟؟؟...
د.صالح:أنا خبرتك والأمل...بالله كبير شفتو إيش سويتو فيها... موتوهآآ وأهي توهآ صغيره...
أحمد:ونعم بالله أقدر أشوفها...
د.صالح:لآ حالتها مو مستقرة... وهي تحت تأثير البنج...
أحمد:مشكور...
د.صالح:الله يكون...بالعون
أحمد طلع وهو...يبكي مايدري إيش نهاية قلبه...وعيونه
"مشلوله يتيمه ومجنونه...كل ذا فيها وغير عذابها...إلي قبل..."
مشى وقلبه يتقطع عليها...
وع طووول ضرب يده...بالجدآر يخفي غضبه...
بس نسى...
)أن مع العسر يسرى(

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]عزاء داخل الروووح[
...
..
.
سحر صحت من بكرى ومالقت غييير دموعها...تصبحها
"ليش مآجد ليييش؟؟ حرآم وش ذنب البنت..."
مسحت دموعها...وقامت وأخذت شاور ...ولبست بورمودا أسود جينز مع...
تيشرت أصفر...مكتوب عليه كلام بالأبيض...
نزلت تحت وهي...حالفه أنها توريييه شغله...
شافت أخواتها...يبكوون بس مطنشه ولا...تدري ليييش؟؟
سحر وهي...موصله معها:بسكم عآد...
فجر متقطعه:وش بسنآ...وحنان ماتت بعد...
قمر:ولا أبشرك منتحره ...بعد وش نسوي بعد نرقص
سحر أنصدمت...خالها وعايلته ومآجد وخوياته...والحين حنان
سحر بكت بكت...
وطلعت برآ بسرعه...للحوش وهو مطر تتمنى...كل مطره تنزل تمحي عذابها ...
مانتبهت للشخص بس أكيد أنه أخوها خالد ضمته...وقامت تبكي
سحر:خالد حنان...ماتت ماتت ماعاد بشوفها...
خالد ماسوى شي غييير أنه بادلها الضمه ومسح...ع شعرها
يهديهــــا...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]فرح وسعاده من فقدان الحبيب[
...
..
.
نسيم:لامن جدكم...حنان ماتت
أم فهد:إييوه...
نسيم:ههههه...من جد إنكم منحوسين...
أم فهد:ع الأقل...أحترمي الأموآت مو أنا...
نسيم تهز يدينها...:هـذاك قلتـيـهـا آموآت وش...نسوي مآتو وأحنى لاحقينهم...
أم فهد:نسيمووه...
نسيم أمهآ مآآتدري...أن الآلآم في روحها أكبر...
من موووت أحد...لأن نسيم أصلا ماعادت تحس...بس تحس بشي
واااااآاااااحد...
الأنتقاآم:يمه ورآك...كذا وش نسوي يعني مقدر...وفيه نآس ماتت قبل لاتنولد...
أم فهد:وش قصدك...من ذآ الكلآم!!...
نسيم أنسدحت وهي ودهآ... تبكي بس للآسف مآتقدر... دموعها مآتنزل:
أفهمييه زي مآتبييين...
أم فهد:نسييم...خلآص وش ذي الأخلآق..
نسيم ببتسآمة...إستهزاء:أخلآقي كذا دوووم مقفله...
أم فهد:تحملتك...كثيييير يكفي يعني لآزم أغير...
أسلووب تعاملي...عشآن ألاقي إحترآآم منك...
نسيم ولساتها...نايمه ع ضهرها:أففففف ع...بالك مأعرف السآلفه أنآ...أكثر وحده كاشفتك...
أم فهد خافت:إيييش عآرفه؟؟...
نسيم أبتسمت:مووولازم...أنتي عآرفه شقصدي ...وبعدين_شددت ع كلمة..._ييييممممه
تآكدي إني...عارفه الحقيقه وبنتقم منك...
أم فهد:إمحق تربيه...كذا ربيتك أنا؟؟...
نسيم وهي تأشر...ع نفسها:شووفيني هاذي نتآيج...تربيتك
أم فهد:موو عيـــــب...عليك ماتحترمي الأكبر منك...
نسيم:صح كلامك...بس مووو الغلطان منهم...
أم فهد:أنا صح غلطت بس... قاعده أكفر غلطتي بآني...ربيتك وعاملتك ذي المعامله...
نسيم:ونعم المعامله...يايمه
أم فهد:نسيم كفآآيــه...أحمدي ربك إني تآركتك...للحين ع هوآك
نسيم وقفت...بس هي عآرفه شلوون بتآخذ...حقهآ ومشت بكل ثقه...
عشان ماتبين ضعفهآآآآآ...
أم فهد:ويين رآيحه؟؟...
نسيم:ههه المكآن...إلي عاجبني دآمي بالبيت...
أم فهد:نسييمووه...كفآية قلت أدب...
نسيم طنشتهآ...وكملت الدرج
أم فهد"لمتى...بتضلي كذآآ حــــرآآآم...تعبت وأنآ أربي فييييك"...
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]بدون أحزان بدون جروح[
...
..
.
الجوهره:ـــه...
فهد:آسف مآنتبهت..
الجوهره تغير...صوتهآ:معذووور أخوي...
مشت بسرعه ..لحمآم النسآء
مآتدري إيش..تسوي
وشوي وتبكي...

بس تستآهل...

)كمآ تدين تدآن(

وبعدهآ جلست..ع الأرض مآتدري إيش...تسوي
خآيفه تمر...ويعرفهآ
<<سوري ع المقاطعه بس شوي ندوو ههآآي وش رآيك
وش سويت فيهآ أحسك تحمستي خخخخخخخ
يلآ نرجع نكمل

كل أفكآرهآ...أنهآ إنكشفت
تدعي ربهآ...بس إلي كتبه طبعا بيصير...
بعدهآ بربع سآعه...جمعت شتات نفسهآ وقامت...
وطلعت وهي حآطه...طبقتين
بس حمدت ربهآ...مالقته
وقعدت تسب...بفرح وتتوعد لها
والبنت...المشكله مآلهآ دخل...
رجعت الجوهره للبيت...وحتى ماودعت بندر أو طلت...عليه
وفي الطريق طوول...وقتها خآيفه أنه شآفها...وطوول الوقت موسوسه...
وتنآظر إذا فيه أحد يتبعهآ...
بس لمآ دخلت البيت...بكل كبريآء وثقه وغرور وكأنهآ...تو مآسوت شي أو خانت ثقة أهلهآ...
الجوهره تصآرخ ع الكل...
أماني:حدك عآد...ترى بينط لك عرق...
الجوهره:أحلفي ياثوره...
أماني:وش شايفتني...قدآمك يابقره...
الجوهره بغرور:ع الأقل أحلى منك...
أماني:أنـــا شآكه...إن هالجمآل مآ فادك بشي...ومحد حتى لمح أنه بيخطبك...
وهذا يعني كلمه...من أربع حرووف عآنس...
الجوهره تغيظ...أماني لأنها نحيفه وصغيره:تصدقين...لسانك طولك مرتين...
أمآني:الحين ع...بآلك تتطنزين أقوول لآحد...يسمعك ينتحر
الجوهره:يـــاربي تسدحت...من الضحك من...جد تضحكين هاهاها...
أمآني:بشري أمك ...
الجوهره:أففففف في...وحده مصيله)مصيلين زي...ثقيلين دم(
أماني:شكرررآآن...لك ترآني دآريه أنـــي...أصيله مآ جبتي شي جديد...
الجوهره:أبفهم من وين تسمعين؟؟...
أمآني:من خشمي...أكيييد من أذني يآ غبيه وبعدين...وخري أسئلة الحضانه ع جنب..
أنتي ليش كذا مليغه..
الجوهره:بكيفي وبعدي..عني ماني فاضيه لك...
أماني:أحلفي...حبك سحلفي خخخخ..
الجوهره:من جد..خفيفه دم طسي عن...وجهي بس..

وكذآ دآيم الحآل بين..الجوهره وأماني..
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أفكآر خآطئه وبدآية معآنآت مع إنتهآء فرحة حيآة[
...
..
.
وآقف قدآآآم بابهآ حده...متوتر مآيدري إيش يسوي...وصرآخهآ وآصل عنده صح... إرتآح لمآ
عرف إنهآ مو ...مجنونه ولآ مشلوله بس...مآكآن يردد غير
صحت فرح صحت...
بس حآلتهآ صعبه...كثييير
وكل إلي قدآم...غرفتهآ مرتآع من الصرآخ...
بس مآعرفو ...إحساس إلي دآخل الغرفه...متقطعين خووف منهآآ...
فرح تدزهم ...وتصارخ:بعدووو_وترفس...الممرضه_بعدييي
فرح قدرت تنفلت...منهم
بس إنهآرت لأنها...شافت أحمد عند البآب...
ترآجعت ورى..لين ماصقعت بالزاويه ألي...في الجدآر تحسست...
أنها ورآهآ وبعدهآ...نزلت بهدوء وجلست وإنفجرت...بكي
بس بعدهآ...حست بنفسهآ أنهآ قآعده تبكي..
والممرضآت مستغربآت...كيف أن هذآ بس بنظره.. منهآ له إنهآرت
حملت نفسهآ...بعد مآ وقفت دموووعهآآآ...
وجلست ع السرير ...وجمدت
أحمد:أبهآ لحالنآ..
الممرضات...طلعوو وفرح تناظرهم...
أحمد:بيطلعون ماعليك...
فرح ساكته بس تنآظر... الممرضآت ماودهآ...حد منهم يطلع"ياغبي ...خلهم معنآ أنآ خايفه منك...إرجعو إرجعو"
أحمد:فرح شلونك؟؟؟...
فرح نزلت رآسهآ...مآتبغى حتى تناظره:....................
أحمد:فرح تكلمي...عشآني
فرح وماتحرك فيهآ... شي:......................................
أحمد:مآعندي...خاطر عندك يعني...
فرح نزلت منها...دمعه حست من حرارتها أنهآ...
تركت آثر ع...وخدهآ لأن كل ألمهآ فيهآن...
رفعت يدهآ ...وتحسست خدهآ بس مآلقت...شي"أنت مآ تفهم آلآمي منك...
كل شي بسبتك...أنآ تحولت حيآتي كلهآ بسبتك...وأبوي
رآحت فيهآ الذكرى...ورى

فرح:جوجو وجع...كل ذآ دلع
الجوري:.........................
فرح:وين ندى بس...أحسن منك
الجوري مطنشه...فرح وتسولف مع شهد...
فرح طنقرت..معهآ عصبت ورآحت..
نآظرت بنآت مدرستهآ..ولمحت بينهم أكره خلق..الله شوشو
رافعه خشمهآ..
تمنت فرح تبغز عيونهآ...
"أفففف بوريهآ شغلهآ ع ...إيش شايفه نفسهآ ولا غآزه...روحهآ ثآلث ثنوي قالة أدب"...
مشت وجآبت معهآ...الجوري
فرح قآلت لجوري...خطه روعه
والجوري وآفق...ومصره بعد مآعرفت أنهآ بشوشو...
فرح أخذت مآي...والأبتسآمه الشريره ع شفايفهآ...
والجوري كمآن...<<أذكركم صف ثآني متوسط...وياحبهم للمشآكل
معهآ مآي...
كآنوو يركضووون وكل...وحده تلاحق الثانيه بالمآي..
بعدين وقفت...الجوري وورآهآ شوشو..
وفرح كبت المآي..بس الجوري إنحآشت بسرعه...ومآجآهآ شي..
بس شوشو...إمتلت مآي<<ندوو هههه مآودك...تكفخيهآ بعدد غير المآي...
البنت كانت مستشوره..شعرهآآ
شوشو:مآتشوفوون..عميآن
فرح:مآ كآن قصدين..
شوشو:أحلفي..
فرح مستخفه:هههه حبك... سحلفي..
شوشو:ياآآي ظريفه...ظفي وجهك بس أحسنلك..
الجوري جآت:نعم نعم...مآبقى إلآ إنتي تظف..وجههآ عشآنك تخسيين وأنا..حيه مابتسويهآ..
فرح:عآشت عآشت...صفقوآ...
شوشو:أنتم شكلكم...بصرآحه خذيتو وجه أكثر من الآزم..
الجوري:أخسس يآ لغه...عربيه
فرح:تصدقين شآكه...أنهآ طلعت من مستشفى...مجانين وآضح عليهآ..
الجوري:هههآااي قصدك.. مستشفى الغرور...
شوشو:الحين ع بآلكم..تنكتون نسيت لا أضحك..
فرح:أنتبهي لآتطيحين علينآ...
الجوري:عآدي تموون هي.. عصلا يعني مآحيأثر..

أمآ آلبنآت..مصدومين من حركة فرح...والجوري لأن شوشو..
ماحد يحتك فيهآ..

فرح لفت لهم:خيييييييير ألعن أبو.. القطه وش قآعدين..تنآظرون فيلم هندي الدعوى..
الجوري:لآ رومآنسي..خخخخخ
شوشو دزتهم:بعدو عن...وجهي أففف...
فرح تستهبل:ترآ فهمنآ..إنتي أصل وفصل النعومه..
الجوري تكمل:يآحبيلي لناعمييين ...أذوب..آنـــا
شوشو:لاوالله ...المدرسه كلهآ معجبه فيني...
بذآ الوقت كآنو..رهف وشهد جآيين بالغلط صدموآ...بالبوية مشآعل..
شوشو تأففت:شكل كل..الشله حولآ..
شهد:ع الأقل..مو عميآن..
مشآعل:حدكم عآد..ماطفشتوآ..
فرح:لآ إدآفعين..عن حبيبة القلب..
رهف وشهد والجوري:يآآآآآآي..
مشآعل وجههآآ أحمر..
الجوري:هيه عآشوو..فضحنآهآ
رهف:لآ بويآت آخر زمن.. يستحووون أووووخص..
شوشو:أففف جد بزرآآآن..
شهد:لآ السموحه..إلا زعل شوشو مانقدر عليه..
رهف:من جد مآتهوني علي..
شوشو لفت عنهم..
الجوري ترمي..ورقه عليهآ:يآحلو ويآقمر...حبي عبرنآ شوي..
مشآعل ودهآ...تطب في بطونهم...
فرح وقفت..قدآم شوشو:لآ مآيصير..ماتبى بوسه منآ ياعسل...
شوشو وصلت معهآ:فهمنآ إنكم... تحبوني ضفوآ...يور فيس أحسن لكم...
شهد:مررره وحده...يور فيس..
رهف:أووووخص...ع العنقليزي...
فرح:أذووووب أنــآ..
الجوري تستغبي:وش معنآ...يور فيس..
شوشو:لآ مآقدر أنآ...ع ذآ الأزعآج ماطفشتوآ...
فرح:فيه أحد يشبع ...منك يآحلوآ...
شهد:عسل ع عسل...
مشآعل عصبت:بعدووو عني وعنهآ...ماتملووون لآقو غيرنآ...
الجوري:أوووخص من قدك... يآشوشو خويتك إدآفع عنك...
فرح تغمز:غرتي آيييء...غرتي خليهآ لك من زينهآآ...وذآ البرآطم كنهآ وسآيد...حتى نسميهآ شفآيف...
مانقدر...ههههههه<<ندو ههه وشرآيك أحسك...معصبه ودك تفقعين عيونهآ...
فرح تغمز:غرتي آيييء...غرتي خليهآ لك من زينهآآ...وذآ البرآطم كنهآ وسآيد...حتى نسميهآ شفآيف...
مانقدر...ههههههه<<ندو ههه وشرآيك أحسك...معصبه ودك تفقعين عيونهآ...
وكذآ دووووم...كآنو بس الدنيآ مآترحــم ودوور...
فرح صحت من...ذكريآتهآ كيذآ كآنت وكذآ صارت...
أحمد:فرح جآوبيني...بس لآ تعذبيني!!...
فرح"تعبت طوووول عمري... أتكلم طووول عمري...أدآفع وش صآر لي...
مآتشووف ذي حآلي...شف الكلآم وش سوى...
فيني خلآص أنـآ...بسكت الصمت حلي"
أحمد شآف كيف...وجههآ حزين:فرح تكلمي خبريني...
فرح سآكته ومآفي...بوجههآ غير ملآمح الحزن...
أحمد"طفش...مو حآله ذي أكلمهآ سرحآنه...أو تنآظرني بحزن ومآترد"
أحمد بحزن ع ...حآلهآ:فرح إنسي المآضي إنسيه...إنسي أهلك إنسيهم...
فرح نزلت دمعتهآ...بس بولآ كلمه
أحمد عصب:فـرح...السكوت مو حـل وإذا إنتي...تعذبتي وتآلمتي
لاتعيشي النآس...نفس آلآمـــك
مـو إنك تعذبي النآس...إلي تحبك
فرح ضمت ... رجولهآ وبكت أحمد... مو عآرف إنه يجرحهآ... بالصميم"وأنا وش سوو لي ...ذا النآس أحبهم ...وأعشقهم بعديين يختفون يروحون...
من حيآتي ويتركوني...أعاني أنآ أعطتني الحيآة رضى ...
أبوي بس أخذت عآيلتي...كلهآ ليته موجود ويطقني ...ولآ أخذوهم مني"
أحمد رحمهآ:فرح مآحتتكلمي...
نآظرته بكره وحقد...وأشرت ع البآب كأنهآ تقول...إطلع برى
أحمد فهم نظرآتهآ وطلع...
سكر البآب وتركى...عليه سمع شهقآتهآ...
طفش من ...حآلهآ مآكلمته أو ردت عليه...
راح لمكتب الدكتور...يكلمه بموضوعهآ...
بس لفت إنتبآهه...
بذآ الوقت لمآ...شآف بنت تنآظر غرفة فرح بس...بنضرآت غآمضه
بس من بعـيـد...
مآهتم ورآح...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]إحزآن تمحي أحلى إبتسآمه[
...
..
.
نور كانت تحب...حنآن عكس فرح
نور:وربي حرآآم...إيش صآر ليش الدنيآ كذآ...
حرآم إنتحرت عشآن..وحده منآفقه وخآدعه الكل...
نور بكت...بس مو عآرفه ليه!!!
تذكرت حبهآ...بس مو عآرفه...ليه وبذآ الوقت بآلذآت...بس كمآ هو المتوقع...إيش نهآية أي...
حــــــــب من...طرف وآحد...
فــشــل...
وبكت من قلب تذكرت...إهآنته لهآ
لمآ تركت أهلهآ...عشآنه بالأخير هه تركهآ..
.....:أنآ أصلآ مآبحب وحده... كلمتني أو حتى..جآت وتركت أهلهآ...
عشآني فأنتي مآبتكون غير.. زبآله لأنك تركتيهم...
وركضتي ورى وآحد لعآب... ومآتدري صادق أو لآ..
نور:أحــبــك وربــي..أحبك لآتتركني_مسكت يده_أحبك..
.........:أتركيني بعدي..أنا مستحيل أثق..بوحده مثلك_دزهآ_أحلمي..
نور تبكي:تخليت عن الكل ووقفت..بوجههم عشآنك لآتتركني..
.......... ببرود:مين طلب منك أنا.. مآقلت لك تسوين..شي عشآني
نور تشهق والدموع ...مآليه وجههآ:أنا أبيك خلك لي..
.......... دزهآ:من زينك بعدي.. أحسن لك بعدي..لاوالله لاوريك شي مآيعجبك..
نور رآحت ومن..بعد ذآك اليوم مآتدري عنه شي..

رجعت نور لوآقعهآ مسحت.. دموعهآ:جد الزمن مآيرحم..
رآحت ونزلت تحت..
لقت..روآن بوجههآ...طنشتهآ وكملت طريقهآ..
نآظرت التلفزيوون..ومآبعقلهآ غيره تفكر فيه"ليش مآحس... بحبي له.."
ريم:وين الحلو سرحآن؟؟..
نور:ولآشي...
ريم:إكذبي غيرهآ..
نور:مآيحتآج أكذب ...جعل طول عمرك مآصدقتي...
ريم:ورى آخلآقك..مقفله
نور:إلي يصير ...شوي وش تبين.. أسوي أرقص قدآمك...
ريم:يآليت تسوين خير...
نور عصبت:ريموووه عيب...صرت أنآ الكبيره مو إنتي...
ريم:أستهبل..ورآك عصبتي بسرعه..
نور تآكل أصآبعهآ...من العصبيه والتوتر..
ريم تمسك يدينهآ:والله أبثرتيني والفلم..مو لذيك...الدرجه محمس
نور حطت يدهآ ع..راسهآ بعلآمة مزآج:كيفي عآجبني...وأنت وش دخل أبوووك...
ريم:كيفي؟؟
نور:اللقآفه مو زينه...
ريم:علمي نفسك أول...
نور بستهزآء:إنشاالله...
وتآبعو الفيلم بس نور ...مو معهم أبد منتحه وأفكآرهآ...تروح وتجيبهآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]صح توآئم بس مو نفس المشآعر[
...
..
.
قمر:وربي حرآآم ليش... المصآيب مررره وحده علينآ...
فجر تبكي:أبي أفهم...فرح كيف حآلهآ الحين؟؟...
خآلد نآزل من الدرج...
وهو يشوف حآلة... خوآته مآتبشر أبد:ليش زعلآنين؟؟...
فجر نآضرته وبكت..<<حسآسه ذي البنت وبقووه...
رآحت له فجر وضمته بقووه:فـ ــ رح حـ ــ ن ــ ـان...
خآلد بحزن:إنآ لله وإنآ إليه رآجعون...
فجر متعلقه فيه وتبكي...
أمآ قمر تآركته ومآلقته ...هم ولاوجه ولآشي...
فجر:حرآآآم فروحه...والحين حنان وش نسوي إحنى...
خالد بحنيه:فجورة قلبي...كفآية ترى حرآآم عليك...إلي تسوينه بنفسك..
فجر بطفوليه:لآلآ موحرآآم أنا... قآعده أبين خوفي عليهم...
خآلد ينآظرهآ بتدقيق:أمسحي دموووعك..أبي أطلعك مكآن...
قمر:هآذي حآلة..وحده تطلع إتركني بهمي وحزني أحسن...
خآلد سوى وجهه زعلآن:خلآآآآآص زعلت...
قمر:أنآ وين رحت؟؟ولآبنت الشغآله وأنآ مدري..
خآلد:لآ محشومه...بس حآلة أختك تروع...
قمر نآظرت فجر كأنهآ هي المآيته مو هم
شكلهآ يروع عيونهآ حمرآ وذآبله وبشرتهآ صفرآ
:ياالله عآد..فجوره مآيصير كيذآ..
فجر مو لمهم تبكي وتفكر
"فرح وش مصيرهآ..."
قمر:خلوود طيب... طلعني أنا...
خآلد:موو فآظيلكم أنآ...
فجر متنحه ومو.. لمهم:......................
قمر:ليش إنشآالله؟؟...
خآلد:أستنى خويي...
قمر:أهآآ...
خآلد نآظر سآعته..:مآكآنه تأخر...
قمر:وش يدريني!!..
خآلد نآظرهآ بطرف..عينه:أحد كلمك أنتي؟؟..
قمر:أفففف أنآ...الغلطآنه إلي عطيتك وجه بزيآده...
خآلد:أقووول ضفي...وجهك ولآ يكثر...
قمر زعلت:طيب..طيب..
ورآحت ورمت ... نفسهآ.. ع الصوفآ)كنبه(وأخذت.. الريمووت وجلست تطقطق...بالريموت
خآلد إستغرب"لين الحين...مآجآ الغآيب عذره معآه..."
طلع خآلد للحوش...يستنى خوي عمره...
بس شآف الطآمه...إلي مآتوقعهآ أبد...
يزيد صديقه ضآم أخته... وبآلحوش بعد...
خآلد صفق عكس...كل شي دآخله...:برآآفووو برآفووو..
سحر إستغربت رفعت...رآسهآ بتنآظره لأول مرره...بس شهقت
مآكآن أخوها...خآلد كآن إنسآن مآتعرفه...
بعدت عنه بخوف..
خآلد وهو يقرب...لهم:بعد مآشبعتي قلتي أوخر...
سحر:والل...
خآلد عصب يطبخ...نآر كيف لآوهو يشوف أخته...
بين آحضآن صديقه...قآطعهآ:إذآ سمعت صوتك...وقسم لآأتهور وأقتلك مكآنك...
سحر تبكي"الحييين ...كيف آدآفع عن نفسي..."
خآلدأعطى يزيد كف محترم...
يزيد مآسك مكان...الكف:خآلد أنت فآهم السآلفه...غلط
خآلد معصب...يضربه:أنآ كنت غبي لمآ وثقت...فيك والحين طعنتني من...ظهري هآذي نهآية صدآقتنآ...إبتسم إبتسآمة إستهزآء...تخوني مع أختي
أمآ سحر تسمع كل...كلمه تجرحهآ وتهدم...أنوثتهآ"نهآيتهآ أخوي..يشك فيني"
يزيد عصب:خآلد أنت...عآرفني زين أنآ مآخنتك ولآ...بخونك
خآلد عصب:لآ... ترفع صوتك أنت الغلطآن..و
بعدين كيف...مآخنتني وذآ إلي شفته...
قدآم عيوني...
يزيد تنهد مستحيل يفهم...:خآلد إلي صآر...سوء تفآهم...
خآلد بنظرآت أشمئزآز... ليزيد وسحر...
سحر كآنت منهآره...بس تبكي وجآلسه ع الأرض...
خآلد دزهآ برجوله...شفتو لأي درجه... قرفآن منهآ:أنتي مآيكفيك فضآيحك...يعني لآزم
تكملي وتنزلي...رآسنآ للأرض...
سحر إستغربت كلآم...أخوهآ مآبحيآتهآ سوت...شي ليش يقول كذآ...
يزيد أستغرب بس...سكت"يعني لهآ...سوآبق":خآلد أسمعني شوي..
خآلد حده معصب...:أنت أسمعني لآ أنآ..أعرفك ولآ أنت تعرفني...إلابشي
وآحد...يرجع صدآقتنآ
يزيد:أبشر أسوي...أي شي تبيه..
خآلد عآرف أنه...بيهدم أثنين سحر ويزيد...
"سحر تحب ضآري...ولد خآلهآ ومن يومهم...صغآر الكل يقول...
ضآري لسحر وسحر...لضآري بس مآلهم نصيب...
لآهم ولآيزيد...إلي يموت بشجون حبيبته...
وعآيشين قصة حب..قرآره بيهدم.. حب برآء بس...
مآله خيآر... شرف أخته وصدآقته...بيزيد":تزوجهآ ولآ أنسى عشرة ...عشر سنوآت
سحر أنصدمت...جآتهآ الكلمآت جرح قوي صح...قليله بس سوت جرح كبير...
بس إلي إنصدم أكثر...يزيد كيف لآ!! وخآلد عآرف كل شي...
عن شجون وأنه...يعشقهآ لدرجه الجنون...
سحر رآحت زحف...عند رجول أخوهآ...:أبوووس رجولك...لآ لآ خآلد...حرآم عليك تنهيني...
خآلد كله جمود...وشموخ يستنى رد...يزيد إلي وآضح...إنه مصدوم للحين...
خآلد بحزم:بسرعه جآوب...
سحر تنآظر يزيد...وكلهآ أمل برفضه...
يزيد وأتخذ قرآر....نهآئي بعد
عشر دقآيق تفكير..:موآفق بس بشرط..
سحر تحس ..نفسهآ دآيخه.."خلآص..أنتهت حيآتي.."
خآلد يحس بتأنيب..ضمير هدم....حب إثنين بس...شرف عآيلته أهم..:
أبشر وش تبي..
يزيد وقلبه يتقطع..:بعد سنه ..أطلقهآ
خآلد سكت مطلقه..ولآ تنتشر فضيحتهآ..بكل لسآن..
خآلد:موآفق..
سحر وهي تبكي"أنآ قآعده....قدآمهم وكل وآحد..
يحدد مصيري بنفسه..."


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ضعآف القلوب أين مكآنهم[
...
..
.
صحت وهي تحس...بآلم قوي ببطنهآ..
نآظرت يمين ويسآر.."موذي كأنهآ غرفة مستشفى...."
تحس نفسهآ مو....متذكره شي..
"وين أهلي؟؟..ليش أنآ هنآ..؟؟"
بطريقه غريبه مرت..قدآمهآ الذكرى..
بدت تبكي"كنت..غبيه ليش؟؟أنتحرت..وش ذآ الغبآء..كنت بأخلد بنآر..جهنم"
مسحت دموعهآ..لمآ شآفت..
البآب ينفتح..دخل منه دكتور..
دكتور:صحيتي..؟؟
حنآن مآلهآ..خلق أحد:لآآ..لسآتي نآيمه._رفعت يدهآ عند رآسهآ
تسوي حركه يعني أنت مجنون_
.أنت صآحي ولآ..شآرب شي..
تشوفني جآلسه..تقول صآحيه...
أم التخلف..
الدكتور إرتعآع ...من صوتهآ خشن..ومبحوح عكس..
شكلهآ النآعم.."يآحليلك وأنت..نآيمه بس.."

<<أحسكم أرتعتوآ كيف عآيشه أتركو اللقآفه وبعدين بتعرفو -_-

نرجع لهم
الدكتور:حنآن لآزم..نعرف سبب..الأنتحآر..
حنآن:أول شي..وين أهلي؟؟..وثآنيآ أترك.. عنك اللقآفه..
الدكتور:أهلك مآندري عنهم....شي بس أنت.. كنت لوحدك..
حنآن سكتت.."نهآيتهآ رموني.. بمستشفى حكومي...عشآن يتخلصون مني...."
الدكتور:حنآن نبي منك.. تجآوب معنى..
حنآن:ليش إنشاالله..؟؟
الدكتور"يآربي حآلة..ذي البنت..غريبه..":عشآن نكتب لك....خروج ولآ عآجبتك..جلسة المستشفى..
حنآن:الحين أبآ أفهم!!..شلوون مآمت..ومين وصلني هنآ؟؟!..
الدكتور:أهلك وصلوك..وكآن فيه..بنتين بنفس
الوقت..أسمهم حنآن..بس طلع خطأ..وتلخبطت الملفآت..
وصآر تشخيص..حآلتك بملف
ثآني..فقلنآ لأهلك..أنك مآيته..
زي مو مكتوب..بملفك..
حنآن:جد غبآء..لذي الدرجه أنتم أغبيآء....
الدكتور:طيب جآوبتك..ع أسئلتك..جآ دورك تجآوبين..
حنآن بعنآد:أنآ مو مجبوره..أجآوبك ع أو سؤآل..
الدكتور:وأنآ مو مجبور..أكتب لك خروج..
حنآن:طيب أفففففف....
الدكتور:سبب الأنتحآر؟؟..
حنآن:أشيآء خصوصيه....
الدكتور عصب..مو قآدر حتى..يسحب كلمه..منهآ:
حنآن ترآك..أنت تحددين..مدة وجودك..هنآ
حنآن طبعهآ تكتم....
ومهمآ كآن عمق.. الجرح مآتبين..
بس إيش تسوي....
حنآن ببرود..تحآول مآتبين.. مشآعر الحزن:عشآن..بنت عمي مآتت..
الدكتور نآظرهآ..بشمئزآز"ياالله أنتحرت عشآن....خويتهآ مآتت.."
أنتبهت لنظرآته..بس..مآإهتمت نفس..نظرآت النآس..تعودت
ع ذي..النظرآت...
حنآن:أتوقع بصفتك..دكتور تسآعدني..مو توقف لي..
كذآ مبلم تنآظرني..
الدكتور حس بنفسه..
وبعد عيونه..
الدكتور:عطيني رقم..أهلك..
حنآن:مو حآفتظهم..
الدكتور:لآتكذبي وعطيني الرقم....
حنآن:وش أتكلم..أنآ أفغآني..قلت لك..مآأعرفه....
الدكتور عصب..:لآتلعبي بأعصآبي..
حنآن ببرود:أوكي..بكيفك؟؟لآتصدق..
الدكتور..:حنآن بسرعه..أبي الأرقآم..لآزم نطمنهم..
حنآن عصبت"ع بآله أكذب ذآ أففففف مآيفهم"تصآرخ:
أطلع برررررررى....أنآ مآأتشرف أدخل....دكتور
ع بآله..أني كذآبه..
الدكتور:حنآن هدي..
حنآن مسكت الوسآده..رمتهآ عليه:أطللللللللااااااع..ولآاا أطلعك متكسر..بطريقتي
الدكتور مآتحمل.. الوسآيد..طلع
أمآ حنآن..بكت"الحين مين لي..؟
فرح ورآحت..حليمه..رآحت..حمد
ينتقم..آآآآآآآه بس.."
مسحت دموعهآ وهي..توعد..نفسهآ مآعآد..تنزل دموعهآ أبد.."

أمآ عند الدكتور.."هآذي مآبحيآتي..شفت مثلهآ..عنيده
وبقوه وكتوم..وغآمضه.."

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحلآم محطمه ومبعثره[
...
..
.
أحلآم تبكي:أنآ ..ليش كذآ؟؟...
أروى:وش نسويلك؟؟..
أحلآم:محد سألكم؟؟...
أمل:الظآهر الكل...ينحآش منك..
مو بس..مصعب...شوفي حنآن أنتحرت...
أحلآم خنقتهآ...العبره:وش تبون مني...؟؟
وقفت ورقت الدرج...
دخلت غرفتهآ...رمت نفسهآ ع السرير...
ودفنت رآسهآ بالمخده...تطلع ألمهآ فيهآ..
كيف لآ وعمرهآ...رآح
كآنت عندهآ...حلم بس كسروه...بلآرحمه
تبي تعرف ليش...قلوب النآس...جآفه..

رآحت فيهآ الذكرى...

أنس يمسح دموعهآ:بلآ دلع..عمري بس...سنه ورآجع...
أحلآم تبكي..:السنه ذي..عندي..قرون بعدك عذآب..
أنس:أحلآم كفآيه..دموعك تعذبني..
أحلآم وتبكي:مآقدر ع فرآقك.. أموووت إذآ...بعدت عنك
أنس:إذآ أنتي..تحبيني لآ...تبكي
أحلآم:أنآمو بس...أحبك بس.. مآقدر..تبي تروح..وتبعد
وتتركني هنآ...لوحدي ومآ..أبكي
أنس:وش أسوي..مثلآ..آخذك معي..
أحلآم:أيييييوه
أنس:أحلآم أحنآ حتى مو...
مملكين ع بعض...
أحلآم:نملك اليوووم...
أنس بحزن:طيب بس إصبري...بجيب المملك..
رآح ومن بعدهآ...مآرجع
كملت روحته...سنتين ومآرجع...
الكل قآل...تخلى عنهآ...
بس إلى الحين مو عآرفين...
أهو وين أو بأي مكآن...

رجعت آحلآم من...ذكرآهآ
بس محطمه...سنتين..مآقدرة تنسآه
وكل يوم...ألم فرآقه يزيد
فيهآ ويتعبهآ ولهآنه عليه...
وتحآتي عليه سنتين...مآ أتصل ولآ خبر...
أحد سنتين وبآلهآ...مشغول
جد الحب...يعمل عمآيل...
رآحت لم الحمآم...]الله يكرمكم[
وأخذت شآور...
ونزلت ع العشآ بس...
نفسهآ مسدوده...
كيف لآ وأغلى...النآس بعيد...
أحلآم وقفت:الحمد لله..
أم أحمد:مآكلتي شي ...شوفي صحنك..مآتحركت قطعه وحده..
أحلآم:نفسي مسدوده..
أم أحمد حبت تتركهآ...ع حآلهآ:بكيفك يآبنتي..
رقت فوق..
وهي تتمنى تمحي...المآضي وآلآمه وذكرآه...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]مستشفى المجآنين الحل الأخير[
...
..
.
أحمد رآح لغرفة...الدكتور يبي يكلمه بموضوع..فرح
أحمد طق البآب:طق طق طق..
د.صآلح:تفضل..
سلم أحمد ع صآلح.. وجلس<<ندوو والعآئله الكريمه صح حمآس خخخ وآثقه
أحمد:د.صآلح أهي حتى ..مو رآضيه تكلمني..
د.صآلح:أولآ نآدني صآلح..وثآنيآ هي مرحلتهآ صعبه..بعد
كل إلي تعرضت..له هذآ شي..
عآدي لأن..نفسيتهآ تعبت..بس
مآبي أخبي عليك..إهي بدآية الجنون..فلآزم
نعآلجهآ وبسرعه..قبل تفآقم الوضع..
أحمد وهو مآسك..رآسه إلي بين..يديه
:كيف يآدكتور..؟؟
د.صآلح:لآزم تدخل..مستشفى الأمرآض النفسيه..
أحمد:كيف؟؟بس هي مو..مجنونه..
د.صآلح:أنآمآقلت مستشفى..المجآنين..
أحمد:مآقدر..مآقدر
د.صآلح:مشكلتهآ ممكن..تتفآقم وبعدهآ..مآفيه حل..
أحمد:شلوون؟؟..
د.صآلح:تصير مجنونه جد..بس الحين..نقدر نعآلجهآ
قبل..لآ تصير حآلتهآ..خطيره
أحمد:مآفي حل ثآني..؟؟
د.صآلح هز رآسه..بالنفي:مآفي غير..كذآ..
أحمد:بفكر وبرد لك..
د.صآلح:بس بسرعه..لأن مآفي وقت..
طلع أحمد وضرب الجدآر..
بقوه وبكى.."ليش هي ليش مو أنآ؟؟ليش..ليش؟؟<_>"
أحمد طلع..برى المستشفى
رآح للبحر.. يرمي أحزآنه
يعلمه بإلي دآخل..قلبه
من حزن وقهر وألم..
يشكي لمين..؟؟للي بالمستشفى..
إلي مآخذه..هموم الدنيآ..
مآله أحد يتيم..
وهي مثله..
وتتعذب بعد..
وبعد كل شي بحيآتهآ..
بتدخل مستشفى مجآنين..
آآآآآآه ياالقهر..
ظل سآعآت..ينآظر البحر..
بس كآن حآس فيهآ كلهآ..
وكآنت ثقيله عليه..
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
يالله بنآت لو قلتو قصير بذبحكم
أحمد وش قرآره؟؟
ونسيم أمهآ هي الشخص إلي بتنتقم منه ولآ أحد ثآني؟؟
نور وش بتسوي بفرح؟؟
وإيش ردت فعلهآ لمآتعرف إنهآ دخلت مستشفى الأمرآض النفسيه؟؟
وحنآن كيف تطلع من المستشفى؟؟
وأنس بيرجع ولآ بيترك أمل؟؟
وليش تركهآ أصلآ؟؟
سحر ويزيد وش بيصير فيهم؟؟
ياالله وروني توقعآتكم
وش رآيكم بالبآرت
*_^
تحيآتي لآتنسو التوقعآت
*الجزء الخامس*
*الفصل الثآني*

حب إنكسر...
آلآم بدأت...
متى سينتهي العذآب...
سحر غريب...
حب جديد...
ضيآع في دنيآ كبيره...
فقدآن أعز مآتلملك...
نهآية حيآة...
بدء معآنآة...
دمووع بدلهآ دمآء...
مشآعر غريبه...
كبريآء غرور...
إنكسآر...
كره ...

هذه مشآعر...
مشآعر أبطآلنآ...
مشآعر طغت قلوبهم...
ألم بعده ألم ولآكن مآذآ يليه؟؟...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خروج بلآ عوده[
...
..
.
مو مستحمله تجلس..لحآلهآ تبي ترجع لبيتهآ لو تكوون..خدآمه عندهم..
تحس بكتمه..قويه مآتقدر..تجلس ثآنيه وحده..
طلعت من الشبآك..ونزلت رآحت.. تمشي السآعه 1
خرجت بذآ..الوقت عشآن.. الممرضآت..كآنو توهم شآيفينهآ..
يعني يمديهآ..تنحآش برآ..المستشفى..قبل
لآيعرفو أو مآيحسو..بوجودهآ..
طلعت برآ المستشفى..وهي ترجف..بنت لحآلهآ..وش بيصير..لهآ..لآ والسآعه وحده..مشت بس متوتره..بعدهآ جمدت..
عرفتو شو صآر.. قوت نفسهآ..
"أنآ مو لآزم أخآف..كل شي مقدر..ليش أخآف؟؟..وروحي
طلعت..وحليمه وفرح مو..معي
أنآ إنتهيت ومآ..في شي بيهزني..
إنهزيت 3 مرآت..بكل حيآتي.. ومآعآد بعيدهآ..أبد
لو إيش مآصآر..!!"
أنتبهت لسيآره..وآقفه بعييد..
بس مآخآفت ولآ..تحرك فيهآ شعره..
يمكن المآضي..القآسي قوآهآ..
مشت بس مآتعرف..لوين؟؟..
مآتدل الطريق..
مآتعرف إيش تسوي..بس السيآره بدت..تقرب..وحنآن مآهمهآ شي..بس..مآلآحظت إلآ..والسيآره جنبهآ..
كآنت..مآرسيدس سودآء..
فتح الشبآك بس..هنآ كآنت صدمة حنآن..
حنآن بصرآخ:يآقليل التربيه..أهلك مآعرفو يربوك..
مآجد:حنآن لآتفهمي غلط..
حنآن بستهزآء:وش أفهم هآ..وكل شي قدآم عيوني..
مآجد:حنآن كنآ ندور عليك..
حنآن:ههههآي قآل إيش ندور عليك إكذب غيرهآ..
مآجد:إركبي معي بسرعه..
حنآن:ليش عشآن توديني شقه ولآترميني بالبحر بعد مآتقتلني..
مآجد عصب:حنآآآن إعقلي وإركبي..
حنآن:أنآ أخآف أركب مع أمثآلك..
مآجد:ترى إذآ مآركبتي بروح وأخليك لحآلك..
حنآن:الشآرع أأمن لي منك..
مآجد إنقهر من كلآمهآ إلي بكل ثآنيه تذله فييه..
ورآح وتركهآ..
مآجد"تركت ذي الحركآت من زمآن ليش محد رآضي يصدق.."
تنهد جآ بيدق ع حمد وتردد..
بعدهآ دق ع حسن..
حسن:هلا..
مآجد:هلآ فيك..
حسن:بغيت شي..
مآجد:إيوووه أختك بالشآرع..
حسن:بس أبوي رآح يطمن عليهآ الحين..
مآجد:توني شآيفهآ بالشآرع..
حسن:ليش مآأخذتهآ ولا بس شآطر تنآظر..
مآجد تنهد:أفففف رآس أختك يآبس ومآرضت تجي معي..
حسن:بأي شآرع هي..
مآجد:شآرع..ال...!؟؟؟؟؟؟
حسن:رآقبهآ لين أجي مع السوآق..
مآجد:تآمر أمر..
سكر مآجد..
ورجع من نفس الشآرع..
حنآن طفشت لأنهآ حآسه فيه..
عصبت لأنه لآزآل يرآقبهآ وش ع بآله بزر أنآ..
رآحت له وضربت الشبآك فتح لهآ..
حنآن:مآتمل مآتطفش..
مآجد:بكيفي..
حنآن:موب كيفك وأنآ مو بزر ترآقبني..
مآجد:إلابزره_رفع رآسه_مسترجله بعد..
حنآن حست بالكلمه تطعنهآ بس مآتدري ليه..
"كثير سمعتهآ من غيره بس مآهزتهآ ليش لمآ..
صآرت منه هو بالضبط إنهزيت.."
جمعت قوآتهآ وثقتهآ وتنآست جرحهآ أو نقدر نقول دفنته:ع الأقل أحسن من مغآزلجي..
حس إنهآ ذلته كثير وأهآنته..:تعديتي حدودك..
حنآن بستهزآء:من جد توني أعرف!!..
بس بذآ الوقت جآ أخوهآ..
حسن نزل لهآ وهو مشتآق:حنآن كيفك فقدنآك..؟؟
حنآن بجمود:بسرعه رجعني للبيت..
حسن:طيب أعصآبك..
دخلت السيآره ورآحت للبيت..

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
>اليوم الأحد<
موعد خروج النتآيج
فرح أخذت100بالميه تقريبآ
أحلآم98بالميه
الجوهره96بالميه
شهد صديقة فرح 99بالميه
الجوري 96 بالميه
رهف 98 بالميه
نور98 بالميه
نسيم 95 بالميه
فجر 98بالميه
سحر 97بالميه
قمر 99 بالميه

العآئله دآفوره بالمره...

أمآ البآقي مو لآزم

وهذآ خلآ جزء بسيط من الشمس يدخل

بعد مرور إسبووع ونص

^^الأحدآث^^
*فرح*

فرح دخلة مستشفى الأمرآض النفسيه بس حآلتهآ في تدهور..
وكل يووم تلوووم فيه أحمد..
أنه دخلهآ مستشفى وتخلى عنهآ....

*حنآن*
عرفت إن فرح عآيشه وتأثرت كثير ع حآلهآ لدرجة..
أنهآ تمنت إن فرح تمووت ولآ تتعذب كذآ..
كآنت كل يوووم تزورهآ بس مآفي أمل لآ تتكلم ولأشي..
بس تبكي بدوون صوت..

*الجوهره*
لآزآلت تكذب ع نور وبندر خآتم فيدهآ..
ودآيم تحآول تروح عند حنآن بس..
مآفي أمل أن حنآن تحب الجوهره..
والجوهره لآزآلت تطلع مع بندر وغيره..
بس بندر له دخل في الروآيه..

*أحلآم*
فرحت كثيير برجعت حنآن وإنهآ حيه بس خرب عليهآ..
إحسآس فقدآن الحبيب..
أنس..مو رآضيه تنسآه ومتآكده..
أنه بيرجع..
وخطبهآ ولد صديق أبوهآ بس رفضت..
وتقول إنهآ لآزآلت خطيبة أنس..
وتلتمس له أي عذر وتقول يمكن بغيبوبه..
ولمآيرجع إيش أقوول..
وهآذي كآنت أفكآرهآ..

*الجوري*
تخطط مع بنآت خوآلهآ..
أنهم يخطفووون فرح بعد..
مآيآخذو جوآز سفرهآ..
ويسآفرو الأمآرآت<مهآبيل بس يمكن تنجح خطتهم..
والجوري المحششه تقول أن فيه أمرآتيين يخققون..
ومآفيه إستغنآء عنهم<<أخآف تذبحني خخخ فضحتهآ

*شهد*
هي العآقله الوحيده بينهم بس..
فجأه إنقلبت وصآرت معهم..
وحششت مثلهم..
وكآنت تسوي الخطه وإيش المتطلبآت..
بس كآنت بتبطل من رهف..
إلي تحآول تقنعهم إن فكرتهم مو كويسه..
بس البنآت مآسمعو لهآ..

*سحر*
خلآآآص رآحت..من ضآري..
وبالنسبه لهآ ضآعت بالدنيآ..
بس كآنت تتوعد ليزيد لآ تطلع عيونه..
بس وش تسوي سنه وآحده وتتطلق..
خطبتهآ اليوم رسمي والشوفه طبعآ..
بس سحر لهآ إسبوع ونص موو طبيعيه..
والشيء إلي صآر معهآ خرب كل شي..
وخآصه إن ضآري خطبهآ بس مآصآر شي..
بس كآنت ملكتهم بعد ثلآث أسآبيع..
والحين خطبتهآ من أحد ثآني..
بس هي مآكآنت رآضيه بس خآلد أجبرهآ..
لأنه بعتقآده إخته مدنسه وبتفضحهم..
وهي عآرفه أنهآ طآهره بس عآرفه أن..
أخوهآ مابيتركهآ تتزوج ضآري طول حيآتهآ..
إذآ رفضت يزيد فقآلت:أنحرم سنه من حبيبي..
ولآ طوول العمر مآيكون لي..
وافقت وهي مجبوره عشآن مآتخسر كثير..

*نسيم*
مآتغيرت أبد وصآرت مآتقآبل أمهآ كثيير..
ولسآتهآ تبغى تنتقم من إثنين كآنو سبب..
معآنآتهآ وضيآعهآ وأول وحده إمهآ..
إلي مآ إعتبرتهآ أبد أم أو فيهآ أمومه أو حنيه..
بس كآنت تجهز بإفكار شلوون الإنتقآم..

*أحمد*
حآلته صعبه من مآدخلت فرح المستشفى..
لأنهآ مآتكلمت معآه ولآ بكلمه..
أو عبرته فقرر يدخلهآ مستشفى الأعصآب بس..
حآلتهآ صآرت أسوء ومو عآرف شلون يعآلجهآ..
بس كآن صآبر ويتمنى الفرج
وأنه يفرح لو شوي..

*نور*
كانت مستغربه وضع فرح بس من كذب الجوهره..
صدقت إن فرح حست بالذنب وقيمة أهلهآ..
فإنجنت وهذآ طبيعي ع قولتهم..
بس مع ذلك نور تكرههآ ومآرآحت زآرتهآ..
ودآيم تطلع أعذآر عشآن مآتروح..

بس أكيد بيجي يوم ويلقى الظآلم جزآءه

*فجر وقمر*
مستغربين حآلة سحر إلي إنقلبت..
180 درجه ومآصآرت تضحك..
وبس مقفله غرفتهآ وكل مآسؤلوهآ شفيك..
مآترد وتروح غرفتهآ ومآتآكل غير فآكهه..
إذآ حست بالجوووع..
بس كآنو مستغربين إنهآ بسرعه تعصب..
ومتنحه ومفهيه طووول الوقت..
بس أكيد كآنو فرحآنين لحنآن وزعلآنين ع فرح..

*خآلد*
زعلآن ع حآل أخته خآصه أنهآ صآرت..
تطنشه وتعتبره هو سبب كل شي صآر..
وخآلد حس بتآنيب الضمير بس مآيقدر يسوي شي..
لأنه خآيف أن أهله ينفضحون فيستر عليهم..
أحسن حل وخيآر له ولهآ..

*مآجد*
طووول وقته يفكر بنسيم وكيف يسآعدهآ..
لأنهآ مثل آخته وأقرب بعد بس يبي يسآعدهآ..
وحتى هو لآحظ تغير سحر بس مآعلق..
لأن سحر تبتعد عنه ومآتجلس بالمكان..
إلي يكوووون موجود فيه..

*فهد*
كآن فكره مع إلي صدم فيهآ يحس..
أنه يعرفهآ لدرجه أنه تضآيق وطلع..
من المطعم بس عشآن مآيكونو بنفس المكآن..
وطبعآ نو كومينت إيش سوى مع نسيم..
لأن محد من إخوآنهآ يقدر يوقف بوجهها..

*سعد*
مآصآر معه شي نو كومينت

*نورآ*
مهبله بمآمآ نور وكل شوي عآزمه صديقآتهآ..
والكل سآكت للأمر بمآ إن مآمآنور رآضيه

*حمد*
مآزآل يموووت بفرح مع رفضهآ له..
وكآن يسب نفسه كيف تقدم لحنآن..
بس هو تقدم لحنآن عشآن يعذبهآ..
ويوري أهله قوت عينه بس يبغآهآ إنتقآم..
عشآن كذآ حآول بس مآفيه أمل من كلهم..


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أقطع يدي كان مو هي[
...
..
.
)تعليق(
نفس المستشفى فيه مكآن خآص للأمرآض النفسيه..

شآف نفس البنت عند بآب فرح..
نفس بنت المستشفى والأسبوع إلي فآت..
كآنت كله تجي ومآتدخل إلآ وفرح نآيمه بس محد يعرف..
إستغرب رآح لمهآ بيسألهآ..
د.صآلح جآ من ورآه:أحمد..
أحمد لف للدكتور..:هلآ..
د.صآلح هز رآسه:فرح تو كآن معهآ إنهيآر..
أحمد:صآلح إنهيآرآتهآ كآثره..
د.صآلح:مآنقدر نوقفهم..
أحمد:وش نسوي؟؟..
د.صآلح:مآدري مآدري..
أحمد:لآزم نسآعدهآ..بس كيف؟؟
د.صآلح:لآق حل وبسرعه..
أحمد:إنشاالله..
لف أحمد عن صآلح بس مآلقى البنت..
إستغرب وكمل طريقه..
دخل عندهآ وتنهد بقوه لأنه من كثر ..
الإنهيآرآت مآتصحى بسبب المهدئآت..
ظل ينآظرهآ"موو فرح هآذي وحده ثآنيه..
إستغرب إنهآ مآتكلمه وتخآف منه.."
بعد سآعه صحت فرح شآفته
وخآفت"يآربيي ليش يجي وهو رآميني..
أكرهك أكرهك..
أنت سبب كل شي أنت دخلتني هنآ.."
قآمت تبكي لأنهآ مآتقدر تكرهه..
فمسوي لهآ تنآقض بالمشآعر مآتدري..
بس للأسف مآصآرت تثق فيه..
حتى أقرب النآس تخآآآف منهم..
أحمد قرب منهآ بس هي نزلت دمووعهآ ..
أحمد بحنآن مسك يدهآ:فرح مآتعبتي بكي..
فرح تبكي بدون صوت بس دمووع:..........................
أحمد قوى ع يدهآ:فرح إسمعيني زين!!...
هزت رآسهآ إنهآ مآتبغى تسمع ...
أحمد مآقدر يخبي بقلبه أكثر تعب...
أحمد بقهر وحزن:مين مآهمه أبوووه وصحى لي.....
مين مآ إهتم بالضرب عشآني.....
مآكنتي تبين تضلميني أو تزعجيني...
بس أنتي كذآ ضلمتيني أكبر ضلم..
سكتي ومآهتميتي فيني وأنآ مآخذ همك..
أنآ تعذبت كثييير بسكوتك مو نآقصني..
تعبت تعبت وأنتي تزيديهآ علي..
مآحسيتي بإلي في قلبي حتى الفرح..
لنفسك ع درجآتك مآفرحتي...
أنتي عيشتي غيرك بهم وسكتي ومآتكلمتي..
تعبت وأن أكلمك وأنتي مآتفهميني...
ومآتعرفي قد إيش غلآتك بقلبي..
عذبتي نآس تحبك بس إنتي طغت عليك..
الأنآنيه ومحد همك غير نفسك...
حنآن تجيك كل يوووم وحتى الرد مآتردي..
مآطفشتي إطلعي من إنآنيتك وحسي بغيرك...
إلي تعذبو عشآنك تعذبو لإنهم شآفو...
حآلك وكيف هي إصحي لعذآب غيرك..
إنسي المآضي أنآ مآهتميت إني يتيم...
وأعتبرتك أهلي كلهم والحين أشوف أهلي يتعذبون...
يتعذبووون قدآم عيوني ومو قآدر أسوي شي..
حسي حسي فينآ شوي..
فرح تحس الكلمآت تجرحهآ زآدت بكيهآ"هي تخآف ترجع...
ويموتو ويتركوهآ لوحدهآ.."
أحمد قرى كل شي بعيونهآ:لآتخآفي وكل شي مقدر..
فرح إخيرآ نطقت:خلآآآآص أنآ مآقدر...
أحمد:ليش لآآ ليش مآتقدري؟؟..
فرح تبكي:مآقدر أنسى!! أبد
أحمد:في غيرك يتمى ومآعندهم مكآن..
ينآموو حتى فيييه أحمدي ربك ع النعمه..
فرح تمسح دموعهآ:الحمدلله...

أحمد كلم الدكتور صآلح وقآله كل شي...
وأنه بيآخذ فرح قريب...
ويطلعهآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]بدل الفرح أحس بذل وحزن[
...
..
.
خطوبة سحر اليوووم
سحر مآفي أبرد منهآ بس..
إرتآحت شوي وهي تعرف وش ..
بتقول بتفهمه الموضووع..
سحر:أففف وش أسوي؟؟..
فجر:ولآشي..
قمر:وربي شكلك عسل..
سحر:جآتني فكره..
فجر:إييييش!!..
قمر:إنتي لآتحمسينآ..
سحر:نلبس عدآسآت رمآديه زي قموره..
ومحد بيعرف إي العروس وبيخف إرتبآكي..
فجر:هههههههههه حلوه..
قمر:جد أفكآرك خطيره..
سحر بدون نفس:إيوووه..
قمر:وحنآ إلي كآنت افكآرنآ نتزوج إخوآن..
فجر:هههههه وخآطبينهم بعد..
قمر:ههههههههههه إيووه وكنت أنآ محمد وأنت يآفجر سعود وسحر ضآري..
سحر بس سمعت بإسمهآ جنب إسمه حست إنهآ خآينه..
فجر:ليش رفضتي ضآري؟؟..
سحر ببرود وتحس قلبهآ يتقطع:مآإحسه ينآسبني..
قمر:إيش فيه عيب؟؟..
سحر تضآيقت خآصه إنهم يتكلمو عن ضآري..
:خلآآآآص مآدري بس مآ أبيه..
قمر وفجر حسو إنهآ تضآيقت فإحترمو نفسهم وسكتو..
قمر:بنت متى بتتجهزي؟؟..السآعه 4
سحر وقفت:الحين ببدى
دخلت جنآحهآ..
أخذت شآور سريع..
جففت شعرهآ شوي يعني لسى رطب..
رآحت لغرفة الملآبس فتحت الدولآب إحتآرت بس بالأخير..
طلعت فستآن هآدي أحمر فيه
حزآم كرستآل نحيف مرر..
ومخصر شوي بس هآدي ورآيق..
دخلو أخوآتهآ..
قمر:وآآآآو بتلبسين ذآ الفستآن..
سحر:إيوووه حلو..
فجر:جنآآآآن..
سحر:سوولي الميك أب..
قمر:تآمري أمر..
فجر:أكيييد عروس تبي تتدلع..
سحر مآتحس بطعم كلمة عروس...
:ترآهآ خطبه يعني موملكه..
فجر:عآآآدي نفرح لك..
قمر:إيوووووه..
سحر:طيب بليز سو الميك أب..
قمر:طيب إجلسي..
سحر جلست
قمر:إيش تبيه؟؟ثقيل خفيف..
سحر:خفيف مآحب أثقل..
قمر:طيوووب..
حطت قمر لسحر ميك أب خفيف مره..
بس كحل من فوق وشدو أبيض..
وقلوس أحمر وبلآشر شوي..
بس طلعت قمه بالأنوثه..
ومآحطت مسكرآ لأن رموشهآ طويله ملويه..
سحر طردة البنآت برآ وكل وحده تمدحهآ..
لبست الفستآن إلي كآن روعه عليهآ..
أستشورت شعرهآ ولففت الأطرآف..
لبست كعب زآد بطولهآ فأعطآهآ شموخ..
نآظرت نفسهآ بالمرآيه وهي رآضيه عن نفسهآ..
لبست العدسآت وجلست ع السرير..
دقت إمهآ البآب
أم مآجد:ياالله إفتحي..
سحر فتحت البآب وكآنت قمر..
أم مآجد:مشآالله كآمله ومآ الكآمل غير وجه الله..
سحر:جد..
أم مآجد:بكذب يعني..
سحر:يمكن!!..
أم مآجد:إنزلي الحين السآعه7..
سحر فتحت عيونهآ:جآده..
أم مآجد:إلحقي لآيروحون..ههههه..
سحر نزلت ورآحت الصآله..:السلآم عليكم..
الــــكــــل:
وعليكم السلآم..
الكل نآظرهآ منصدم من جمآلهآ ونعومتهآ قمه في الروعه..
سحر إستحت من نضرآتهم إلي مآتركتهآ..
إم يزيد منقهره:وعرف ولدي يختآر..
يآرآ عمرهآ 28 غآرت منهآ:مشآالله قمر..
لآرآ عمرهآ 26 إستحقرتهآ:الله يخليك له..
نآرآ حبوبه عمرهآ 18:يآآآآي أتوقع يزيد بيخقق..
مآأستغرب لو بيخلي الملكه بكرى..
قمر:ههههههآي حــرآم عليك شوفي...
وجههآ كيف صآر..
سحر كآنت مستحيه ووجههآ أحمر..
أم يزيد دق جوآلهآ..
ردت هلا..
..................................................
طيب الحين..
..................................................
تجنن مآشآء الله..
..................................................
لآتخآف مو مآكلينهآ...
..................................................
أحسن لآتصدق لين تشوفهآ..
..................................................
هههههههههههه طيب في أمآن الله..

سكرت ونآظرت سحر:يزيد يبى يشوفك..
سحر إرتبكت بس إبتسمت:طيب..
دخلوهآ خوآتهآ للمجلس إلي جآلس فيه مع أبوهآ..
دخلت بس يزيد نآظرهآ وإبتسم عشآن مآيبين...
سحر كآنت مستحيه من أبوهآ فبتسمت ع خفيف..
يزيد"حرآم ضيعت كل ذآ الجمآل..
ع أشيآء تآفهه وأكيد كآن ع بآلهآ أني..
خويهآ عشآن كذآ ضمتني..":هلآ تفضلي إجلسي..
جلست سحر وهي تنتفض بس مآتدري ليه..
أبو مآجد:أتركم لحآلكم..
طلع وسكر البآب..
سحر:يزيد أبي أفهمك..
يزيد تنهد وإرتخآ ع الكنبه:إيش تفهميني إسكتي..
وخلآص نرتآآح..
سحر عصبت:كيف نرتآح فهمني هآآآ؟؟..
يزيد:قربي ليش مبعده_بستهزآء_ليكون..
مسويتلي فيهآ طآهره وعفيفه..
سحر حسته ذلهآ:هآذي حقيقه وأنآ مآ أمثل أبد..
نآظرته بستحقآر_مو منآفقه زيك...
يزيد بطرف عينه:ع الأقل طآهر ومو مثل بعض النآس..
سحر مإستحملت بكل ثآنيه يجرحهآ تبي تبكي...
جلسو 5 دقآيق هدوء وسحر تقآوم دموعهآ...
سحر طفشت:مآشبعت مني أبي أطلع...
يزيد:من زمآآن وغسلت يديني منك...
سحر حست بالذل والأهآنه...
قآمت بتطلع بكل...
وبثوق تغبي دموعهآ وتمنعهم مآينزلوو..
يزيد لف عنهآ وقآل كلمآت طعنتهآ بقوه وأنهت آخر آمآلهآ..
:مستحيل وطوول مآحنى متزوجين تغريني..
أنتي وحده وسخه وقذره ومستحيل ألتفت لك....
بعتبرك شغآله عندي جآت وبتروح..
مستحيل قلبي يلين أو يميل ع إنسآنه مثلك..
فهمتي ولآ أعيد وأزيد...
سحر تحس إنهآ مجروحه تنزف ونزفت كثييير..
إتهمهآ بشي قوي بشرفهآ وبعرضهآ...
بس مآقدرت تستحمل بكت وكآنت ترتجف..
يزيد قهره صمتهآ:فهمتي ولآ أعيد...
سحر هزت رآسهآ وطلعت ركضت ورآحت...
للدرج ومآحد شآفهآ كآنت تمشي بسرعه...
دخلت جنآحهآ وع طوول ع غرفة النوم...
رمت نفسهآ ع السرير ودفنت وجههآ بالمخده...
"آآآآآه أنآ أنآ يتهمني ويقول عني ذآ الكلآم...
أنآ أشرف منه ومن أمثآله ومستحيل...
أشتغل عنده أو أسمع أي حرف له...
وبجرحه وبهينه هآذي البدآيه حتى الملكه...
مآملكنآ ولآسوينآ شي الله يصبرني...
مآبحيآتي أنجرحت أو إنذليت كرآمتي...
كآنت ع رآس الكل بس الحين مسح بهآ البلآط...
آآآآه لو أبوي يدري مآسكت لهم...
وبعدين تضحكين ع مين؟؟لو عرف...
بيموت من الضغط والسكر ويتبرى منك...
آآآآآه يآزمن وش سويت لك تضلمني..."
شآلت رآسهآ من المخده وتحسه ثقيل...
رآحت للمرآيآ شآفت كيف سآح الكحل...
دخلت الحمآم)الله يكرمكم( تغسل وجههآ...


تحت

طلع يزيد للرجآل وجلس معهم بس العقل لآ"مآتحس...
أنك قسيت عليهآ وجرحتهآ البنت مسكينه...
لآ أنآ مآقسيت وهي تستآهل أكثر بعد...
مآفي دليل أنهآ قذره حرآم ظلمتهآ...
أخوهآ قآل وأكيد أن لهآ حركآت من كلآمه...
تصدق أخوهآ يمكن يكذب...
لآ مآيكذب مآفي أخ يفضح أخته...
وأنآ لآزم أقسي قلبي ومآ أرحمهآ..."
هذآ أخر قرآر وصل له...
خآلد:يزيييد
يزيد:هلآ
خآلد:لآيكون زعلت مني...
يزيد:لآ...
خآلد:أفآآ النسيب يزعل...
يزيد أبتسم مآيدري ليش!! بس يمكن من سخرية...
......القدر......

....
...
..
.

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحلآم بسيطه ولكن معآنآتهآ كثييره[
...
..
.
نور كآنت نآيمه عند الجوهره لأن مآعندهآ...
أخوآن كبآر..
بس كرههم لفرح مستحيل يروح...
جلسو يفكرو كيف ينتقمو منهآ....
بس مآحد عرف كيف؟؟..
أمآني دخلت الغرفه بعربجيه:النوري هنآ..
نور:إييووووه..
أمآني:مآصدق..
نور:ليش إنشاالله؟؟ولآ موو مآليه عينك...
أمآني:أفآآ يآبنت العم أنتي مليتي البيت موبس عيني...
نور تنآظر الجوهره إلي لسآتهآ تفكر...
:متى أختك المطفوقه بتعقل...
الجوهره:إغسلي يديك منهآ بجيف...
أمآني:أفآ وتحشون وقدآمي صدق ...
طحتو من عيني...
نور بستهزآء:قولي قسم...
أمآني:معقوله...
نور:قسم...
أمآني:معقوله...
نور:قسم...
أمآني:معقوله...
الجوهره:تصدعوآ برآس الوآحد...
أمآني:حلووو يعني يمديني أفجر رآسهآ معقوله...
نور:ههههههههه حرآم ليش تفجريه...
أمآني:بس كذآ ولآ أقووول مو لآزم...
نور:ليش بطلت هآآ؟...
أمآني:لأنهآ عن قريب بتنفجر لوحدهآ من كثرة غرورهآ...
نور:ههههههآآي حرآم شوفيهآ متوآضعه...
أمآني:أقطع أبو التوآضع لآصآر كذآ...
يعني أحنآ إيش صرنآ إذآ ذي متوآضعه...
الجوهره:أففففف أسكتوا شوي خلو الوآحد يفكر...
أمآني:أوووخس مره وحده يفكر أول...
خلي عندك عقل بعدين فكري...
نور:هههههههههه حرآآم ترآهآ ذكيه...
أمآني:مشآءالله يدل من النسبه أصلآ...
نور:هههههه
الجوهره:طيب بدآل مآتضحكي تعآلي فكري ويآي...
نور رآحت لهآ...
أمآني:عز الله رحنآ فيهآ...
الجوهره عصبت:وش مدخلك جنآحي إطلعي...
أمآني وقفت بتطلع:طيب خلآص لآتآكليني...
طلعت وسكرت البآب بقوه لدرجة إنهزت الأرض..
الجوهره:وجعععععععع
فتحت أمآني البآب:يوجعك إنشاالله...
طلعت وقآمت تضحك...
الجوهره:جد بثره...
نور:عآآدي خليهآ تعيش حيآتهآ...
الجوهره:هي تعيش وأنآ أموت...
نور:لآ ليش الزعل؟؟...
الجوهره نزلت دموعهآ:وش أسوي؟؟...
أفرح عشآن فرح ذي مآخذه حبيبي ومعذبته...
نور:لآتكدرينآ وذي بنوريهآ شغلهآ...
الجوهره:بس أنآ مآقدر أشوف حمد يتعذب...
<<مسويتلي فيهآ طيوبه أبعطيهآ بقس يصحيهآ خخخخخخ
نور تذكرت حبهآ:طيب وش بتسوي الحين؟؟...
الجوهره:مآحتركهآ لو تحلم...
نور:طيب فهميني وش بتسوين؟؟...
الجوهره:فكرت أفضحهآ...
نور:بس حرآآم...
الجوهره عصبت:حرآآم وإلي سوته فيني إيش هآآ...
حرمتني من حمد وعذبته ولمآ بنكشف الحقيقه...
ونعلم النآس إيش هي أو من تكون تقولي حرآم...
نور:طيب إلي تبينه بس لآتعصبي...
الجوهره:شلون مآأعصب وأنتي بصفهآ بعد...
كل إلي سوته صرآحه شي يقهر...
نور:مين قآل إني بصفهآ مستحيل أكون فيه...
الجوهره:زييين ريحتيني
دق جوآل الجوهره...
نآظرته عرفت الرقم رقم بندر بس مآردت...
نور:ردي يمكن أحد يبيك ضروري...
الجوهره:لآعآدي ذي وحده من البنآت أبثرتني...
نور:وش تبي؟؟...
الجوهره:تقول إنهآ معجبه فيني ومآأدري إيش...
نور:أهآآ...
رجع جوآل الجوهره يدق حطته سآيلنت...
نور إستغربت إنهآ موكآتبه إسم:طيب ليش مو كآتبه...
لهآ إسم...
الجوهره:بس مآبي وبعدين مو لآزم أنآ حفظت...
رقمهآ صم من كثر مآتدق...
نور:أهآآآ...
وكملو ضحك وسوآلف ومآننسى خطط...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ذكريآت المآضي الأليم[
...
..
.
أم أحمد:أملللل أموووله...
أمل:سم سم الحين جآيه...
أم أحمد:سم الله عدوك تعآلي أبيك...
جآتهآ أمل وهي تركض وفحطت لمآ جآت بتوقف...
أم أحمد:ترآك مو بزر عمرك أربع وعشرين..
وبعدين متى الله يرحمني ويثبت عقلك أول وش حليلك...

أمل:لآخط الشيب برآسي...
أم أحمد:مآدري شآكه أنآ ليش مآتكمليهآ لين تموتي...
أمل:بخآطري بس وش بيقول زوجي عني..
أم أحمد:طيب وش بيقول زوجك الحين عنك...
أمل:عآآدي لسآتي شبآب...
أم أحمد:أنآ أتوقع غير...
أمل:عآآآآآآدي يصير إلي يصير...
أم أحمد:أجل مو لآزم أخبرك...
أمل:وشو خبرني قبل لآيخلص البنزين...
أم أحمد:في نآآآس خطبوووك...
إمل:أنآ أتزوج إغسلي يديك بصآبون...
أم أحمد:وليش وش فرقك عن البنآت الثآنيه...
أمل صآرت جديه:خلآص أجل الشور شورك إنتي وأبوي!!...
أم أحمد:من وين نزل عليك العقل...
أمل:يمكن من الخوف...
أم أحمد:مآ أتوقع...
أمل:أثآريني عآقله من زمآن...
أم أحمد:لآ مو قصدي كذآ قلت يمكن نزل عليك الوحي...
أمل:لآآآ شدعوى من زمآآن عآقله...
أم أحمد:مآأتوقع أبد...
أمل تقرص خدود أمهآ:أفآآ أهون...
أم أحمد شآلت يدين بنتهآ:أقوول بعدي لآ أعصب...
أمل رآحت:إنشآالله قلبو...
أم أحمد:بس يآحظ زوجك مع الكلآم العسل ذآ...
أمل:ههههآآي مين قآل بقوله لآزم مآذوقه إلآ المر...
هذآ بالبدآيه وبالنهآيه عشآن مآيتزوج بذوقه العسل...
أم أحمد:إذآ مآتطلقتي من هبآلك...
أمل:أفآآ تتفآولين علي...
أم أحمد:إيووووه مين قدي...
أمل:أنآآ...
أم أحمد:أقووول ضفي وجهك...
أمل:طيب بس زيني طردتك وخليهآ حلوه شوي...
أم أحمد بستهزآ:ع رآسي ذآ الطلب_رجعت طبيعيه_...
صآحيه أنتي ضفي وجهك لآ أضفه لك بالجزمه...
أمل:يآحبي للأم العربجيه...
هههههههه...
أم أحمد:أمممللللللل...
أمل إنحآشت بسرعه خآفت تجيهآ جزمه...
أم أحمد:أحلآآآآآآم...
ثوآني إلآ أحلآم قدآمهآ...
أحلآآم:سم بغيتي شي..
أم أحمد متوتره:سم الله عدوك بس..
أحلآآم ببرآءه:إيش فيه؟؟..
أم أحمد تنهدت:فيه فيه_سكتت_خلآص ولآشي..
أحلآآم مستغربه:طيب قولي وريحيني..
أم أحمد:لآ خلآص لآجآ الوقت المنآسب عرفتي..
أحلآآم:بسميكم عآئله لغزيه كلكم ألغآز..
)مشت أحلآم وطلعت(
أم أحمد تنهدت"كل مرره تكلمهآ عن الزوآج ترفض صح مو كبيره..
بس ع الأقل تنسى أنس يآربي.."
أحلآم شآفت أمل وأروى جآلسين بالصآله جلست معهم..
أروى:بآركي لختك بتتزوج..
أحلآم طيرت عيونهآ:جددد..
أمل:صدقتوو أصبروا أنآ قلت الرآي لمي وأبوي..
أحلآآم:أنآ عآرفه أنك طآيره وتتزوجي..
بس هآ تسوي نفسك ثقيله..
أمل طيرت عيونهآ:وش درآك بسم الله الرحمن..
الرحيم اللهم سكنهم مسآكنهم..
أحلآآم:أدري مو أنتي أختي وبينآ عيش وملح..
أروى:ههههههآي كثري منهآ..
أمل:ههههههه أنآ شآكه أني ببطل زوآج منك..
أحلآم وأروى:لييييييييييش؟؟!..
أمل:عشآن أسمع كلآم الغزل منهآ..
شكلهآ بتغلب زوجي فيه..
أحلآم:وش دعوى جيبيه وأعطيه دروس خصوصيه..
أمل:ع بآلك بعطيك إيآه ع طبق من ذهب لآ يآمآمآ أنآ أغآر..
أروى:أستحي شوي حتى مآبعد خطبك رسمي..
أمل:أستهبل عآآدي..
أحلآم تغمز لأمل:أييه تستهبلين هههه ع مين تلعبين؟؟..
أمل بستهبآل:هيه أحلآم بلآ فضآيح ستري علي..
الكل:
هههههههههههههههههههههههههههههه..
أحلآم:أنتي طول عمرك مفضوحه وش أستر وش أخلي..
أمل إنقلبت مصري:حرآآم عليك نهآيتهآ كدآ يآحسنين
)حرآم عليك نهآيتهآ كذآ يآحسنين(
أحلآم إنقلبت معهآ:أاا ولآ مش عاقبك كمآن..
)أيييه ولآ مو عآآجبك بعد(
أمل:لآ مش عآقبني دنت بتعلي صوتك أوي..
)لآ مو عآجبني وبعدين أنت تعلي صوتك مره(
أحلآم:أقل أيه بيعقبك الطلآء بالسبع..
)أجل إيش بيعجبك الطلآق بالسبع(
أمل:أنآ مبتزكر الطئات كتيره كدآ..
)أنآ مآ أتذكر أن الطلقآت كثير كذآ(
أحلآم:مبعرفش بس هم أالو ع عدد العقآئب السبع..
)مآ أعرف بس هم قآلو ع عدد العجآئب السبع(
أمل:مآتتفلسفش علي يآحسنين أو أخلعك..
)مآ تتفلسف علي يآحسنين ولآ خلعتك..(<أمحق ترجمه..

نرووح مكآن ثآني ونخليهم معلقين شوي خخخخخخ

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]لآ مو حرآم عليكم كفآيه عذآب[
...
..
.
السآعه 12 بالليل...
فرح نآيمه ع السرير...
جت عندهآ البنت إلي كآنت ترآقبهآ من فتره...
زي كل يوووم بس ذي المره البنت تبكي...
بس طبعآ بدووون صوت حآطته سآيلنت...
فرح نآيمه ومو حآسه بإلي حولهآ...
من العلآج حقهآ إلي أول مآتآكلينه تشخرين...
بس المفآجئه صآرت...
أحمد دخل والبنت كآنت فآتشه...
أحمد طلعت عيونه:فرح...
وقآعد ينآظر البنت والسرير مو مستوعب...
البنت إنحآشت بسرعه...
أحمد مسك يدهآ بس البنت متوحشه عظته...
ورآحت ركض لم حمآم النسآء ودخلت وقفلت...

...نرجع عند أحمد...

مو مستوعب ولآ شي رجع دخل غرفت فرح...
"مين ذآ البنت ورآهآ كوبي فرح
ليكون خرفت...
ومن كثر مو مآكل همهآ أتخيل النآس هي...
طيب ليش هربت أكيد ورآهآ شي...
أنت غبي وحده مسكت يدهآ وش تسوي...
مثلآ بتقعد مبلمه فيك وتنآظرك ...
جد غبي بس ليش كآنت بغرفة فرح؟؟...
ذي حط تحتهآآ عشر خطوط...
وش سآلفتهآ...
أكيد بتسوي سحر حق فرح بس ترآجعت وقآمت تبكي...
أقول أسكت قل خير أو أسكت...
ههه أنجنيت قآعد أكلم نفسي خخخ..."
طلع وكآن يمشي شوي شوي ومتنح...
بس مستغرب الوضع...

...عند البنت...

البنت بعد مآهدت وروقت شوي...
............:شلووون بطلع دحين؟؟
جلست نص سآعه وبعدهآ فتحت البآب...
بس لقت أحمد توه طآلع من غرفة فرح ومتنح...
بسرعه سكرت البآب بس شكله مآإنتبه...
بعد ربع سآعه عشآن تتأكد مآيكون موجود...
طلعت ورآحت لغرفة فرح بآستهآ ع خدهآ وطلعت...
بس طبعآ فرح لآ حيآة لمن تنآدي...
نآيمه بالعسل مآتحس بشي مع أن نومهآ خفيف...
البنت تبكي لأن أبوهآ بيزوجهآ شآيب قده...<<تبون الصرآحه أكبر منه...
رجعت مع السوآق لبيتهم والسوآق رجع...
لبيت الجيرآن لأنه مو سوآقهم أخذته بس شوي...
أبو ليآن مسكهآ مع شعرهآ:وييين طلعت...
بأخر الليول هآ قولي بسرعه أنطقي...؟!
ليآن تعورت:أييي أيييي رحت أشوفهآ...
أبو ليآن رمآهآ ع الأرض:ليييش إنشاالله؟؟
ليآن:يكفي أنهآ مآتعرفني...
أبو ليآن:يآوويلك إذآ عرفت لآ أقطع لسآنك ورجولك...
ليآن تبكي:ليييش حآرمنآ من بعض لييييش؟؟!...
أبو ليآن:بس أبيكوم تتعذبووون ومآ أنسى الأنتقآم...
ليآن تبكي:وش ذنبنآ إحنى أنتقم من إلي كآن السبب...
أبو ليآن:ذووول أنتووو...
رقت ليآن لغرفتهآ وهي تحس بآلذل والقهر...

أمآ عند أحمد

كآن رآيح للبحر ويفكر بالبنت وش فيهآ تبكي...
بس شآلهآ من عقله وقعد ينآظر القمر...
مستغرب من شكل البحر بذآ الوقت...
كآن بدر وينعكس ع البحر...
أول شي خطر في بآله فرح تشبه ذآ البدر...
حس أفكآره بالمره غبيه وأنسدح ع الرمل...
يلعب بالترآب حس نفسه بزر...
وجلس كذآ لين أذن الفجر...
مآحس بالوقت مع أنه كآن طويل...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]مجنون شجوون[
...
..
.
يزيد رجع أهله البيت المتوسط...
أم يزيد:مآدري شنو عآجبك فيهآ مره مغروره...
يآرآ:من جد وووع وجههآ زبآله...
لآرآ:أمآ عيونهآ ووووع كنهآ فلبينيه...
نآرآ:لآوالله حرآم عليكم ضلمتوهآ قمر...
جآهم يوسف صغير عمره 4 سنوآت...
أم يزيد:مآضلمنآهآ ولآشي نقول الصدق...
يآرآ:يوسف ليش مآنمت ووين لآنآ؟؟...
يوسف:نآمت وخلتني...
رآحوو للصآله شآفوهآ نآيمه وحآطه قنآة السعوديه...
أم يزيد:محد يعتمد عليهآ...
دق جوآل يآرآ...
ردت...
طيب أوكي دقيقه وأنآ عندك يالله بآي...
يآرآ:زوجي برآ معه الأولآد يله بآي
لآرآ:بآآي
نآرآ:بآآي
يوسف:بآآي
طلعت يآرآ وركبت السيآره بتروح بيتهآ...
يآرآ عندهآ بنت وولدين...
نآرآ تقوم لآنآ عمرهآ 15 سنه:لآنآ قووومي...
لآنآ:همممم بعدي...
نآرآ:إرقي نآمي فوق يآ المطفوقه...
لآنآ:حتى تصحين الوآحد مآتعرفي أجل أيش تعرفي...
نآرآ:من بدآيتهآ طآيحه سب...
لآنآ قآمت ورقت الدرج:ياالله صبآح خير...
نآرآ تلحقهآ تبي تغير ملآبسهآ:نآمي بس أخمدي...<خوذي غفوه
غيرو البنآت ونزلوا...
يزيد:تعآآآلووو أبآ أكلمكم...
نآرآ:خيير يآطير شعندك...
يزيد:مو رآيق لك إذآ مآسكتي وريتك...
نآرآ سكتت خآفت يجيهآ شي...
أم يزيد:تكلم...
يزيد:أبيكم تعآملوون سحر بقسوه إذآ تزوجنآ...
لآرآ جآهزه:مآطلبت شي...
أم يزيد بعد تفكير:لييش؟؟...
يزيد:بس أنآ أبي كذآ وإذآ مآتبو ترآ مو غصب...
أم يزيد سكتت...
وبعد ربع سآعه الكل رآح يشخر...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]تعلقت فيه بالأخير يتركني[
...
..
.
شجون تبكي:نعم ليش وأنآ وين رحت؟؟
أم خآلد:وش نسوي قسمه ونصيب...
شجون تبكي:والله لآ أوريهآ مآبخليهآ ترتآح أبد...
أم خآلد:طيب خلآص بكي قطعتي قلبي...
شجون تبكي:لآ مآحوقف أبد لين يخطبني يزيد...
أم خآلد:خلآص يآبنيتي خلآص مآتعبتي...
شجون تدمع:أنآ إلي تعبت تعبت مع يزيد...
أم خآلد:خلآص شكلك تبيني أزعل منك...
شجون:لآخلآص كله ولآزعلك بس وش أسوي مقهوره...
كيف بعد مآحبيته يتخلى عني بكل سهوله ويآخذهآ...
أم خآلد:إصعدي ونومي الصبآح ربآح...
شجون:لآ مآ حنآم لين يفصخ الخطبه...
أم خآلد:شجون عقلي شوي حيآته وحر فيهآ...
شجون:لآ مو حر وأنآ وين رحت...
أم خآلد:الكلآم معك ضآيع...
وقفت أم خآلد ورآحت لغرفتهآ...
خآلد توه رآجع من عند خويآه...
مر بالصآله لقى شجون تبكي...
خآلد:ورى شيخة البنآت زعلآنه...
شجون:يزيد خطبته اليوم...
خآلد:طيب مفروض تفرحين موتزعلين...
مو هذآ إلي تبينه وهذآ هو صآر لك...
شجون بكت زيآده:مو أنآ مو أنآ خطب وحده ثآنيه...
خآلد عصب:مو على كيفه يحسب البنآت لعبه...
شجون تهز رآسهآ بالنفي...
خآلد وهو معصب:طيب مآعليك أنآ بتفآهم معه...
طلع الدرج بسرعه دخل غرفته ورمى ثوبه ع السرير...
"بعد كل ذآ الحب إلي بينكم يصير كذآ...
ليش سويت كذآ يآيزيد شجون تحبك؟؟...
خلآص بكرى أنآ بتفآهم معه"
أنسدح ع السرير ونآم...
أمآ تحت عند شجون كآنت تبكي زي موهي...
لين تعبت وإنسدحت ع الصوفآ ونآمت...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أنآ مآ بنذل أبد[
...
..
.
الجيرآن خآيفين من أصوآتهم العآليه...
مع إن ذآ القصر دآيم يطلع منه أصوآت من الحفلآت طبعآ...
عرفتو قصر مين!...
هذآ قصر المصرقعين قصر مآمآنور...
ترآ حتى مآمآ نور مآتقصر صوتهآ يوصل لآخر بيت بالحي...
أردى من البنآت بكثير...
تعآلو وشوفو المرجوجآت دآخل البيت...
نسيم مع حنآن ونورآ نآيمين ببيت الجده...
وأبشركم حنآن رجعت عربجيه ومصرقعه أكثر من أول...
نسيم بصرآخ:يآبنت شيلي يدك...
حنآن بصرآخ:لآ مآحشيلهآ إذآ شلتهآ بلعتيه كله مره وحده...
نسيم تطآلعهآ بطرف عين:أحلفي...
حنآن:حبك سحلفي كككككككككك...
وذي الضحكه طبعآ خلت بنت الجيرآن الصغيره تقوم...
وتبكي متروعه عآد صوت حنآن لوحده يروع...
نورآ جتهم طبت عليهم:ووووجع مآبقيتولي شي مشآفيح...
حنآن ونسيم تعورو:يوجعك إنشاالله...
حنآن:نسيم خلينآ نترك بآقي الكيكه لنورآ...
ونروح وندورلنآ شي ثآني بالثلآجه...
نسيم:مشينآ...
نورآ:ههههه كنك عجوز
نسيم:وأنت وش تصيرين مآ كنك أكبر مني...
نورآ:والنعم فيني عآقله مو مثلكم...
حنآن:أكييييد بمآ أنك عجيزنآ...
نورآ:هيه ترآني أكبر منك بشهر وآحد مو مره وحده عجوز...
نسيم:يوووه عجيزنآ بدت تلقي محآضرآت...
نورآ عصبت:أنآ الغلطآنه إلي قلت لكم تعآلو عندي...
حنآن:مآكن عجيزنآ إرتفع ضغطهآ...
نورآ عصبت أكثر...
نسيم:أخآف تنفجر من كثر الضغط...
نورآ فصخت جزمتهآ...
حنآن ونسيم ركضو للمطبخ...
ونورآ رمت الجزمه بس مآوصلت لهم...
حنآن:هههههههههههه عصبت...
نسيم:هههههههههه شوي وتنفجر...
حنآن رآحت للثلآجه:مآفي شي جآهز...
نسيم:يوووووه خسآره...
حنآن:حسيت بالشبآب إلي ينآمون عند بعض...
بس بالأخير مآيلآقو شي ويبدون يطبخون...
بس بالأخير يروحو المستشفى ويصير معهم تسمم...
نسيم:وش قصدك بسرعه إعترفي...
حنآن:قصدي طبخنآ يلوع الكبد وبالأخير بيصير لنآ مثلهم...
نسيم:لآآ أصبري وأوريك الطبخ العدل...
حنآن فتحت عيونهآ ع آخر شي:تعرفين...
نسيم:إيووووه وتآكلي أصبعك ورآه...
حنآن:أخيرآ طلعت لنآ جيتك بفآيده...
نسيم:ترآ مآ أسوي لك شي...
حنآن:طيب خلآص...
طلعت حنآن من المطبخ ورآحت عند نورآ...
نورآ:هآآ لقيتو شي يؤكل...
حنآن:لآآ...
نورآ:أنتم خلصتو علي كيكة الآيسكريم...
يعني دبرولي شي آكله...
حنآن:طيب أخآف تآكليني بس...
نورآ تتلفت يمين ويسآر:لآتخآفي مآ آكل بشر...
وبعدين وين نسيم مآشوفهآ؟؟...
حنآن:هي الشيف حقنآ بتسوي أكل...
نورآ شوي وتطيح عيونهآ:هآآه مآلقيتي غير نسيم...
أخآف من كثر التسمم أموت...
حنآن هزت كتوفهآ:وش نسوي عآد مآلنآ غيرهآ...
ولآ إذآ تبين روحي إنتي وأطبخي بدآلهآ...
نورآ:لآ حيآتي أنآ أخآف من أو لقمه تموتون...
حنآن:أجل خلآص خليهآ...
جلست حنآن ونورآ بالصآله بس مآ كأنهآ صآله...
بطآنيآت مرميه وسآيد وقرآطيس حلويآت و و وإلخ...
حنآن تحمست مع نورآ مع الفيلم إلي ع mbc max‏...
بعد سآعه...
إنفتحت الأنور
نسيم:خلصت...
نورآ:مو كآن أحسن لو نمتي هنآك...
نسيم:يآليت بس خفت ينفجر الفرن بوجهي...
حنآن:طيب حطي الأكل...
حطت نسيم الأكل وكآن مكرونة بشآمل...
نورآ:إنتي ضآمنه إن مآفيه تسمم
حنآن:مآيهم نتوكل ع الله وإلي يصير يصير...
وكلوهآ كلهآ وشبعو وإتسدحو...
حنآن:إييي بطني...
نورآ:شفتي أعرآض التسمم...
حنآن:لآ تتفآولين علي بس كليت كثير...
نسيم:هآآ وشرآيكم بطبخي...
نورآ:تسلم يدينك...
حنآن:إنتي شلوون تعرفي تطبخي...
نسيم تضآيقت:مو شغلك...
حنآن سكتت...
خمس دقآيق بس إلآ الكل يشوخر...

ترآ ذآ كله بعد صلآت الفجر...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]دموعي تنسكب[
...
..
.
أم مآجد:لآحول ولآقوة إلآ بالله...
أم ضآري:كله بسبت بنتك...
أم مآجد:وش نسوي البنت مآتبيه...
أم ضآري:مفروض مآتآخذون رآيهآ...
أم مآجد:الزوآج قسمه ونصيب...
أم ضآري:فمآن الله بروح أشوف أخبآر ولدي...
أم مآجد:مع السلآمه...
فجر تلبس عبآيتهآ:شفيك يمه؟؟...
أم مآجد:ضآري طلع من أمس ومآرجع...
فجر شهقت: جآده...
أم مآجد:إيوووه...
سحر كآنت فالدرج سمعت الكلآم كله...
بكت"أنآ السبب لو صآرله إي شي..."
مسحت دموعهآ ونزلت تحت...
وحآولت ع قد مآتقدر تكون طبيعيه...
فجر تصآرخ:قمر أخرتينآ أسرعي...
سحر:دخلو الشنط بالسيآره...
فجر:إيوووه...
قمر تنزل مسرعه من الدرج وتتغطى...
طلعو من البيت ومرو أحلآم بعدهآ...
رآحو لبيت مآمآنور وسلمو ع عمآمهم وخوآلهم...
وأخذو حنآن ونورآ ونسيم...
طبعآ دآخل السيآره أنوآآع الدجه...
الأغآني ع آخر صوت ورآحوا للسوق...
يشترون لفرح هديه بنآسبة الخروج من المستشفى
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]كلنآ عندك ومآ يحتآج نوآسيك بس نرسم البسمه ع شفآيك[
...
..
.
طلعت فرح من المستشفى اليوم العصر...
طبعآ البنآت جوهآ المغرب ومعهم العفش...
أحمد فتح البآب...
أحمد:وش يآكثر الشحآدين ذي الأيآم...
مآ معنآ فلوس طرو من أحد ثآني...
حنآن ونسيم توهم طآلعين من السيآره...
أحمد:عرفتكم بنآت عم فرح صح؟؟...
الكل مآرد عليه متنحين فيه...
حنآن:بتوقفنآ كذآ كثير...
أحمد:لآ شدعوى تفضلو...
فرح من شآفتهم طلع فوق رآسهآ 70 ألف علآمة إستفهآم...
نورآ:بنآم عندك أسبووع...
فرح تنآضرهم:كلكم...
حنآن:مآكنهآ طرده...
فرح:لآ البيت بيتكم بس إستغربت...
فجر بآست فرح بقوه:يوووه إشتقنآلك مووت...
أحمد رجع:مشاالله جيش...
فرح:شفت المعجبين كثآر...
نسيم:تخسين بس أحنآ نؤدي وآجبنآ...
أحمد مآعجبه الوضع إن فرح تعرف بويآت...
بس سكت:أي شي تبوه أنآ موجود......
البنآت:مشكوور مآنبي نثقل عليك...
كل البنآت سلمو عليهآ وتحمدولهآ بالسلآمه...
فرح نآظرت سحر:مو معنآ إنك إنخطبتي تتغلين...
سحر قررت تمشي الأسبوع ع خير لين تتزوج ويبدى الهم...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
كيف مآجد ترك ذي الحركآت؟؟ وليش حنآن مآتحبه؟؟...
نور والجوهره وش مخططين عليه؟؟...
شجون وش بتسوي بسحر؟؟...
ضآري وين رآح؟؟...
مآجد كيف يبي يسآعد نسيم؟؟...
ومين ليآن ذي إلي شآفهآ أحمد؟؟...
وإيش علآقتهآ بفرح؟؟...
ونسيم كيف تعرف تطبخ؟؟...
وسحر إيش بيصير لهآ مع يزيد؟؟...
والبنآت ببيت فرح وش بيسوون مع أحمد؟؟...
وإيش نهآية الجوهره مع بندر؟؟...
وإيش الموضوع إلي أم أحمد بتكلم أحلآم فيه؟؟...
وليش أجلته؟؟...
وليش يزيد يبى أهله يعآملون سحر بقسوه؟؟...
تحيآتي


الجزء السآدس*
*الفصل الأول*

أكرهك مين غيرك عذبني وذلني...
وأنآ مآكآن همي غير رضآك عني...
مين غيري شقى معآك لين دمعة عيني...
كرهتك وكرهت أفعآلك وجروحك فيني...
عيونك بحبي وكرهي تبقى دووم تعذبني...
لآ تقرب وتجرحني أرجوووك أبعد عني...
مين غيرك عذبني ونزل ومسح دمعي...
مين غيرك جرحني وبرى بنفسه جرحي...
أبعرف لمتى بتعيش ع حزني وجرحي...
أتركني أبي أتهنى لو يوم بعيد عن جروحي...
تعبت أبكي تعبت أقآوم أرجوك ريحني وأقتلني...
بس مآرضى يتركني أو يريحني من عذآب المآضي...
المآضي منه تكون مستقبلي وضل يضلمني...
تعبت أشكي تعبت أبي لو يوم فرح وآحد بعمري...
كيف أفرح بعد مآقتل أحلى وأجمل أحآسيسي...
يبيني أعيش ع عذآبي وأبقى أتوهم إبتسآمآتي...
تعبت منك خلآص هآذي لحظة ودآعي...
F.6.3

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أيآم الصرقعه عآدت[
...
..
.
بعد مآصلو البنآت المغرب جلسو سوآلف...
أحمد نزل مستعجل نآسي أن البنآت موجودين...
بس وش يسوي إرتآع من الأتصآل...
البنآت مع بعض:هييييييييييييييه
أحمد إستحى ونزل رآسه وعيونه وطلع مستعجل...
فرح إستغربت لأنه مآبحيآته كآن كذآ...
بس مآلقت إلآ البنآت منفجرين ضحك:...
ههههههههههههههههههههههه
فرح مستغربه:وش فيكم؟؟!...نسيم:ههههههه يآحليله يستحي...
فرح:إيييه ع بآلك فآصخ الحيآ مثلك...
نسيم:أفآآ قلبتي علي صدق من قآل من...
لقى أحبآبه نسى أصحآبه...
فرح:هيييه مآأسمحلك ذآ خآلي وحطي تحت خآلي عشر خطوط...
حنآن:إيوووه خآلهآ يآبنآت خآلهآ مين يبيه...
فرح:حشى مآصآرت وين حنى بسوق حرآج...
نورآ:تصدقوون...
البنآت أستغربو:
شنوووووووووو؟؟!...
نورآ:لومآعندي حيآ كآن قلتله تتزوجني والمهر علي...
البنآت:
هههههههههههههههههههآآآآآآآآآآي...
فرح:إذآ أنتي الحين فيك حيآ وش أقوول عن البآقي...
سحر:قولي فيهم خير وبركه...
فرح رفعت أنفهآ:نشووووووف...
فجر:لآ مآقدر ع الغرور...
نورآ نطت بعقلهآ فكره شيطآنيه:بنآآآآآآآآآآت...
البنآآآآآت:
شنوووووووو؟؟!...
نورآ قآلتلهم الخطه...
نسيم:أنتي بجد دآآهيه...
حنآن وع فمهآ إبتسآمه شرير:ونآآآآسه
فرح:لآآآ وش يقول حمودي...
أحلآم:إرميييه ع جنب...
نورآ:أنآ شآآكه إنه زوجك صرآحه...
فرح:نوييير ووووجع يوجعك قولي آميييين...
نورآ:وأنت معي تتكسرين آمييييين...
سحر:طيب قولي له لآيرجع بدري...
نسيم:إيييه من جد...
فرح إستسلمت:طيب...
البنآت قآموو يزغرتوون ويصفرون...
فرح كلمته وقآل أنه بيرجع بعد الفجر...
فرح سكرت منه ورجعت للبنآت:بعد الفجر بيرجع...
البنآت:
ونآآآآآآسه...
فرح تنحت لأن صوت أحمد مآيطمن...
حنآن:فروحه يالله خلينآ نكمل الخطه...
فرح:هآآ
نسيم:من قآل هآ سمع...
فرح:رزة الفيس من طبآيع التيس...
حنآن:بتدقين ولآ لآ...
فرح:طيب...
فرح رجعت دقت ع الجوري...
ردت الجوري...
الجوري:هلآ والله هلآ يالقآطعه عآش من سمع هآلصوت...
فرح بقلة صبر:إنتي صآحيه ولآ محششه...
الجوري:هههههه لآ سكرآنه...
فرح:أهآآ عندك ندى...
الجوري:إيوووه...
فرح:أهآآ وش رآيكم تجوون عندي...
الجوري:وآآآي...
فرح قآلت للجوري كل شي
الجوري:نورآ ذي دآهيه هههههه قوليلهآ الجوري...
تقول تصيرين مآي قيرل فريند...
فرح:هييييييه عآد إلآ هي ذي ذي عمتي...
الجوري:هآ لآتآكليني ألعب ويآك...
فرح طفشت:ترآك قآطتعتهآ سوآلف بتجين ولآ لأ...
الجوري:إيوووه بجي إنطروني أنآ وندى...
فرح:أوكي دوكي بآآآي...
الجوري:بآآي...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ليش أنآ وبعد ذآ التعب كله[
...
..
.
أحمد مومستوعب:كيف يعني مآفهمت...
القآضي:آسف أحمد أنآ قلت إلي عندي...
أحمد جلس ع الكرسي مصدوم مو قآدر يستوعب...
:أسمعني أنآ الحين مآقلتلهآ الحقيقه...
كيف أهلهآ مآتوا خآيف عليهآ وشف كيف...
صآرت أنهيآر بعده إنهيآر بس لمآ زآنت حآلتهآ...
تبيني بنفسي أنآ أخبرهآ ذآ الخبر أنآ آسف...
مآقدر مآقدر أنآ الحين قلبي يعورني...
لأني مآقلت لهآ عن أهلهآ تبيني أحمل ذآ الخبر...
جد مآقدر أنتو قولولهآ...
القآضي:صح كيف مآتو أهلهآ...؟؟!
أحمد نزلت دمعته ونزل رآسه بين يدينه:كآنو فرحآنين فيهآ...
وخآصه أنهآ أول بنت لهم بتخلص ثنوي...
فرآحو شرو لهآ هدآيآ كثيره لأنهم كآنوا فرحآنين...
فيهآ ع بآلهم بيفرحون بس وهم مآشين بالجسر...
صدمة فيهم تريله وطبعآ خلق الله يخآفون يقربون...
عشآن مآيلبسون التهمه ودقو الأسعآف بس...
متى وصلوو وصلوو ومآفي أحد رووح والبنت...
كآن آخر يوم أختبرآت لهآ كآنت تبي تفرح مع أهلهآ...
بس الله أخذ أروآحهم بس الشكو لله...
إنشاالله مصآيبهآ تكفر ذنوبهآ وتزيد أجرهآ...
وأكيد مآحتسآمح نفسهآ لو عرفت أن كل...
ذآ وموت أهلهآ عشآن هدآيآ سخيفه لهآ...
القآضي تأثر بالمره كيف والأورآق صدمه...
أحمد:طيب فتحتو الوصيه...
القآضي:أنت بس تفتحهآ لأن أسمك مكتوب ع الظرف...
أحمد:طيب عطني الوصيه وأبي أشوف أورآق الأثبآت...
القآضي:طيب...
طلع أورآق الأثبآت من الدرج والظرف...
أحمد تأكد من الأورآق إلي تثبت هذآ الشي...
أخذ الظرف وهو يرتجف عآرف أن معه مصيبه جديده...
فتحه وقرآه نصآ ويده ترجف وكآن المكتوب زي كذآ...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم...

أحمد

أنآ عآرف قد إيش تحب فرح وهي متعلقه فيك...
بس أرجوك أحمد وأنآ حي أو ميت لآتخبرهآ...
لآ تموتهآ وهي عآيشه أنآ ظلمتهآ كثير...
أرجوك كفآيه إني قلت مآحتتزوجك وأنآ حي...
فنفذ وصيتي حتى لو أنآ ميت...
ومآ أبي بعد مآ أمووت تنظلم كآفي إلي قآسته...
أرجوك لآتقولهآ عن تؤمهآ ولآتدورهآ...
لأننآ تعبنآ وأحنى ندور وخصصنآ أفضل متحريين...
بس مآلقينآهآ أحمد قول لأم فرح مآتتكلم...
كآفي أن أكيد أختهآ الحين بلآ نسب خلهآ ترتآح...
بدنيآهآ لو لحظه خلهآ تعيش لو يوم...
أحمد وصيتك عليهآ وإذآ تزوجت تأكد أن زوجهآ...
يخآف الله أنآ أخآف عليهآ أكثر مني فسآعدهآ...
وصيتك عليهآ يآ أحمد بحآسبك عليهآ عند رب العبآد...

والسلآم عليكم...

ضغط أحمد ع الورقه بقوه
أحمد مو مستوعب"حتى وهو ميت حآرمني منهآ"...
تنهد بقوه...
:الورث وأخت فرح شلوون نقسمه إذآ البنت مو موجوده...
القآضي:مآدري بس لآزم نلآقيهآ...
أحمد:كيف الدنيآ كبيره...
بذآ الوقت أحمد تذكر البنت كيف نسآهآ هآذي أخت فرح...
رآح للقآضي:طيب كيف بخبرهآ؟؟ وشلوون صآرت لقيطه؟؟...
القآضي:أنولدت أخت فرح أول وبعدين فرح...
بس حآلت فرح كآنت صعبه والمؤكد الموت...
فوحده من الممرضآت سرقت أختهآ...
وأكيد بآعتهآ لأي نآس وذولآ النآس صآر ع بآلهم...
أنهآ لقيطه أو بنت حرآآم فأكيد تألمت بعيشتهآ...
والحين محد يدري وينهآ وصبعه تلآقي وحده مآتعرف عنهآ شي...
أحمد تألم ع حآلهم مصيبه بعدهآ مصيبه تنهد...
وقرر قرآر صعب جدآ مآيعرف إيش نتآيجه...
بس يبغى فرح تنبسط لو بإلي بقى بعمرهآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]حقد ولكن بكرآمه[
...
..
.
نور:جوجو شفتي إيش سوت المجنونه فرح...
الجوهره:عآرفه أفففففففف ودي أبكي...
نور:دموعك غآليه قلبي أبعرف بس كيف غسلت عقولهم...
الجوهره:أكرهآ قد إيش مدري...
نور:محد يلومك قلبي كلنآ نكرهآ...
الجوهره:نوني وش رآيك نطلع المول...
نور حست بدوخه مسكت البآب:طيب...
الجوهره:فيك شي؟؟...
نور:رآسي يعورني...
الجوهره:تبي أجيب لك مسكن...
نور:يآليت...
الجوهره جآبت لهآ المسكن وهي تبتسم...
:تفضلي...
نور أخذته وشربت المآي والجوهره ترآقبهآ...
ورآحو يتجهزون عشآن يروحون الموول...
طبعآ عشآنه موول عشردقآيق إلآهم جآهزين...<<وأنآ مثلهم خخخخخخ
طلعو للسوق...
جوجو فآصخه الحيآ وفآتشه ونور فآتشه لأن...
عآئلتهآ فري فمآ فيه أي أحد يقدر يقولهآ أي شي...
بس ذآ سبرآيز جت لهم بالبريد الطآير<<أخس ع الوصف خخخخخ
كآن سعد موجوود وجآلس مع بنت مآيعرفوهآ...

)تعليق(
سعد هو إلي عنده ذي الحركآت وذي وحده من خويآته...

نور تأشر ع سعد:ذآ سعد مآصدق...
الجوهره رفعت أنفهآ:مآ أستغرب إذآ كآنت الأخت شآذه صرآحه...
نور:جوجو شو ذنبهآ بصرآحه...
الجوهره:أنهآ شآذه وأخت مغآزلجي أكتملت...
نور:جوجو إعقلي شوي...
الجوهره رفعت أنفهآ:أشوووف...
نور:طيب إيش نسوي الحين؟؟...
الجوهره:محد قآله يوآعد بنت بمكآن عآآم...
نور:وش قصدك!!...
الجوهره مبتسمه لأن الأنظآر حولهآ...
:نمشي قدآمه ونسلم عليه بعد...
نور ببرآءه:أنآآآ مآ حسلم لو إيش...
الجوهره:أوكي خلآص مآحنسلم وش رآيك؟؟...
نور بآستهآ ببرآءه:تسلمين عمري...
الجوهره بعدتهآ وإبتسمت:هيييه عآآد موو قدآم...
النآس الحين إيش يقولو هآ؟؟! شآذآت...
نور:طيب أوكي بس عشآنك ترى...
الجوهره:حلوو طلع بقلبك مكآن لي...
نور:من زمآآآآن بس إنتي مآتشوفي...
الجوهره وهي تجرهآ يدخلوxoxo ‎‏...
جوجو مسكت بلوزه سودآ رسميه بس غريبه...
طريقتهآ:شوفي حلووه صح؟؟!...
نور:أيووه مرره حلووه...
قآطعهم جوآل...
الجوهره جتهآ رسآله...
طلعت الجوآل شآفت الرسآله إنصدمت...
حلوووه تجنين وليش جبتي نوور معك أففف وش...
تبين فيهآ يآحلوه مرره ثآنيه مآبي أشوف نور معك...
الجوهره تنحت"كيف عرف أني هنآ يووه لو شآفته نور...
وش بيصير هآ والله لآ أنفضح يآربي يآبندر أفففف منك..."
نور:وش فيك؟؟!...
الجوهره أبتسمت:مآفي شي...
نور:أوكي خلينآ نمشي أحسن من الوقفه...
الجوهره تتلفت تدور بندر:أوكي مشيت...
مشو شوي بس الجوهره بس تتلفت...
نور:وش فيك مضيعه أحد؟!...
الجوهره"يآبيخك"إبتسمت:لآ بس حسيت إني ضيعت شي...
نور ببرآءه:نآظري شنطتك لآيكون طآح منهآ شي...
الجوهره إبتسمت ع طفولية نور:أوكي...
دورت بالشنطه ورجعت إبتسمت:مآفي شي نآقص...<<مآقدر ع التمثيل خخخخخ...
نور جرتهآ من يدهآ:حلوو خلينآ نكمل بدوون قلق...
الجوهره:أوكي...
دخلوو next‏ ومآ أعجبهم غير بنآطيل السكيني...
نور:البلوزه ذي حلووه...
كآنت لسبنج بووب بس كيوووت...<<مآني فآضيه أدور سبيلينق خخخخ
جوجو رفعت أنفهآ:حقت أطفآآل مآتنفع...
نور:أحب الأشيآء إلي كذآ...
جوجو بغرور:خلآص أجل لآتشآوري وخذيهآ
بس الصدف الجوهره شآفت شوشو مع خويتهآ مشآعل...
<< ألآ الحين مع بعض لآ شكلهم مطولين خخخح...
<<شوشو الزقه إلي كآنت مع فرح والشله...بالمدرسه وكبوا المويآ عليلهآ خخخخخ تذكرتوهآ...
شوشو ضمت جوجو:من زمآآآن عنك...
جوجو:جد لك وحشه<<الطيور ع أشكآلهآ تقع خخخخخ
مشآعل:وأنآ وين رحت ولآبنت الزبآله...
شوشو بآستهآ:محشومه عمري...
جوجو ضمتهآ:ولآ تزعلي كم ميشو عندي...
عآد مشآعل ع طول حمرت...
أمآ نور فآتحه عيونهآ ع كبرهآ"وش ذي الأشكآل..."
جوجو أشرت ع نور:نسيت أعرفكم بنت عمي...
شوشو:نظيفه هي يعني عآدي أسلم عليهآ...
نور طرطعت إيش ذآ الأسلوب:نعم!!!...
شوشو بغرور:أمزح وش فيك...
سلمت شوشو ع نور بكل غرور...
أمآ ميشو فعآدي عندهآ لدرجة ضمتهآ وإهي تسلم...
تسوقو مع بعض ضحك ودجه وغرور<<يعني بس إلي من...
نفس المستوى يدجون معه إلي غير غرور وتعآلي عليهم...
شوشو جت بتعطي شغآلآتهآ أكيآس بس مآيقدرون...
لأن الي معهم كثييير...
شوشو تنآظر نور:إنتي وش خآنتك تعآلي خذي الكيس...
نور من النوع إلي مآيسكت بس إحترآمآ للجوهره...
سكتت بس الحين تجآوز الحد صرآحه...
نور:موو لأني إحترمتك تتعآملي معي كذآ...
ترى إذآ بغيت أوطيك وطيتك و مسحت فيك البلآط...
بس أنآ موو من النوع إلي يغلط_بستهزآء_تيب يآدلوعة...
المآمي والبآبي تيب لآتبكي يخرب ميك أب حقك...
شوشو بغرور:نعم وش تخرفين بسرعه شيلي الكيس ثقيل...
نور عصبت ورآحت ستآر بوكس وطلبت آيس موكآ...
جوجو:شوشو ليش سويتي كذآ هآ...
شوشو:إهي مو من نفس مقآمنآ فأحسن شي كذآ...
جوجو:زي مآ أنت بنت خآلي أهي بنت عمي...
شوشو تمشي الموضوع:طيب ولآ تزعلي...
خمس دقآيق إلآ نور عندهم...
شوشو تكلمت من طرف أنفهآ...
:زين عرفتي قدك وشريتي من ستآر بوكس...
تصدقين مآفي أحد نشتري له منه إلآ شغآلآتنآ...
نور ولعت سكتت لهآ كثير بس الحين أعصآبهآ إنفلتت...
فتحت الغطآ لأنه كآن آيس موكآ وكبته فوق رآس شوشو...
نور أشرت عليهآ:أنتي أقذر من إلي فووق شعرك...
شوشو مو مستوعبه تلمس شعرهآ...
:أنتي إنجنيتي إنجنيتي...
ميشو وجوجو مومستوعبين...
نور نآظرتهآ بأحتقآر:أنتي وذآ الأشكآل مفروض...
محد يكلمكم إلآ بس إلي من نفس النوع...
بأبسط شي الشآذآت مثلكم‎ descasting...
شوشو مفتحه عيونهآ لأآخر درجه مو مصدقه...
لأن مآفي أحد جرب يسوي كذآ أو حتى يعآندهآ...
غير أربع بنآت طلعو الشيب برآسهآ هي وميشو...
وهم الشله المحترمه...
فرح...الجوري...رهف...شهد...والحين نور...
نور أخذت أكيآسهآ ومشت عنهم...
أمآ ميشو وجوجو فيهم الضحكه بس سكتو...
شوشو إلي فوق رآسهآ صآر هوت موكآ من كثر...
مآعصبت نآظرتهم مآتعرف إيش تسوي...
شوشو معصبه:دبروني بدآل مآتنآضرو كذآ...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحلى خطه من نوني[
...
..
.
إندق الجرس تن تن تن تن تن...
فرح نآدت:سيري سيري روح أفتح البآب...
بعد دقيقتين دخلو...
الجوري قآمت ترقص مصري...
ندى دزتهآ:أحلفي...
الجوري ببرآءه:والله...
ندى:خبله أنتي...
فرح:أهليين تو مآنور البيت...
حنآن قطت:منور بأهله وأنت الصآدقه_سوت نفسهآ مصدومه...
أنتو هنآ يووووه مغبرين كح كح كح مآمتو...
ندى:بسم الله علينآ جعل يومك قبل يومنآ...
حنآن:وجععع تدعين علي مع وجهك...
الجوري:أجل نتركك تتفآولين علينآ...
حنآن:يمآآ نطت لنآ أم لسآنين جوجو لآتبليعني...
الجوري:كح كح يعع طعمك مرر...
حنآن:جد لسآنك خربآآن...
ندى:بنوقف كذآ طويل...
فرح:ههه لآ شدعوى دخلي بس كنت بنآظر الفيلم...
ندى:أي فيلم؟!...
فرح:وإلي قدآمك ذولي شيسوون يعني...
ندى:ههه يتمرقصوون...
فرح:ههههآآآي كثري منهآ...
ندى أشرت ع عيونهآ:من ذي قبل ذي...
الجوري تنآظر فرح وندى بطرف عينهآ ورجعت نآظرت حنآن...
:مآكنهم كآنوو يحشوون فينآ...
حنآن:لآ وعيني عينك قدآمنآ...
الجوري:حيآتي مآودك نطقهم...
فرح وندى:ههههههههههههههههههآآآآآآي...
ندى:الجوري حرآم روحو أول شهر عسل...
وبعدين طقونآ حرآم تزرق أيآديكم صح؟؟...
فرح:أكيد...
الجوري وحنآن نآضرو بعض وبعدهآ رآحو ركض ورى فرح وندى...
نسيم جآآت لهم تبي تعرف ورى كل ذي الأصوآت...
بس خرب عليهآ ندى صدمه فيهآ وبقوه...
كلهم طآحو ع الأرض من قوة الصدمه...
ندى إرتآعت وع طوول شهقت:يآآآآآمييييييييه...
حنآن وفرح والجوري مآتحملو الشكل...:
هههههههههههههآآآآآآآآآآآآي...
ندى:إضحكوو إضحكوو مو أنتم إلي تعورتوو...
الجوري:شكلك توووحفه يبيلك صوره...
صورتهآ طبعآ مع كشتهآLooooL‏ ...
ندى:هيييه يآبنت...
الجوري نآقعه ضحك ع الصوره:هههآآي روعه...
نسيم جرتهم جر لجوآ وهم مستغربين وين لسآنهآ...
دخلو ندى والجوري وسلموو ع البنآت بعدهآ جلسوو...
حنآن:هآ متى بنفذ الخطه...
فرح:لآآآزم...
البنآت:إيووووووه...
فرح:مآودي...
نورآ:حنى مآنآخذ شور بنآت...
حنآن:حشى حشى مآصآرت...
نسيم:خلآآآآص أنتم فرح بتسوينهآ ورجلك فوق رآسك...
فرح بستسلآم:طيب...
لبسو البنآت عبآيآتهم والعفش حقهم وطلعو مع سوآق الجوري...
ورآحو يدجوون فرح موو رآضيه<<دينت الأخت خخخ...
الجوري:بنآت معي شريط للطقآقه العنود...
نسيم:ألعن أبو العربجه...
الجوري تلعب بحوآجبهآ:عجبتك...
حنآن أخذت الشريط:ووووع العنود ذي صوتهآ...
يخرم الآذآن كيف تسمعو لهآ أبفهم بس...
ندى:النآس أذوآق...
أحلآم:من جدد...
نورآ تحوس بشنطتهآ مدخله البيت كله فيهآ...
قلوس وشدو ومسكرآ وعطر وبلوزآ وبنطلون...
وعصير ومويآ وشوكليت وحب...
وجوآل ومحدد وألخخ أغرآضهآ مآتخلص...
:لقيت الشريط ألبووم رآشد المآجد الجديد...
حنآن ونسيم:ووووووع...
نورآ:مآ يعجبكم العجب ولآ الصوم برجب...
نسيم:وش تخرفين أنتي؟؟...
نورآ:أنآ جآده وش يعجبكم يعني؟؟...
حنآن:أبووو نوره جد خوقآق...
نسيم:محمد عبدو...
نورآ:غلطآن إلي يسئلكم صرآحه...
نسيت لآ أقولكم فرح وندى يسمعون‎ ‎للأيبود...
وأحلآم والجوري يسمعون آيبد بعد خخخخ...
وسحر وقمر وفجر مشغلين الابتوب يشوفون فيلم...
وكآنت سيآرتهم جمس بس بثلآث أبوآب...
أول مرتبه السوآق والشغآله إلي بعدهم...
فرح والجوري وندى وأحلآم وإلي بعدهم...
سحر وفجر وقمر ونورآ وإلي بعدهم...
نسيم وحنآن محد قعد معهم لأنهم عربجيآت قوه...
دزه وحده مآتلقين إلآ أنك بالشآرع...
سحر وفجر وسحر سكرو الآبتوب...
نورآ:مآنبي خلآص دخلو رآشد...
سحر:لآنبي أروى...
نورآ نطت وبسرعه دخلت الشريط...
والسوآق إرتآع من حركتهآ والشغآله نزت...
نورآ:خلآص نسمع رآشد وبعدهآ بكيفكم...
سكتو البنآت...
نورآ حطت ويلآه<<تحبهآ موووت...

بدت الأغنيه بصوت رآآشد...

ويلآه ضآق الصدر ومآذكر يسأل علي...
ويلآه...
نسآآه طول الهجر ولآ الصبر من قسوته قسآه...
مآصآر مني خطآ غير العطآ والتضحيه مآصآر...
جبآر ياهالزمن مآتنظمن فيك البشر جبآر...
ويلآآه...
حنيت لأحسآسنآ بوصلنآ من كثر مآحنيت...
حسيت إن الوصل يمكن حصل لكني مآحسيت...
يالله يآربهم اهديتهم فأهديه يالله...
ربآآه رب البشر رب القدر كآن القدر فرقنآ...
وتم يعيدهآ...
طبعآ البنآت كآنو يرقصوون...
وقآلو للسوآق يروح للهولدي أن بيآخذو شآليه...
الجوري غيرت ويلآه وحطت بلآ حب...
وبدت والبنآت يصفروون...

بلآحب بلآ وجع قلب وش جآنآ من ورى...
هالحب غير الألم غير التعب وش جآنآ...
يآنآس أنآ مآبي دفآ قلبي من الحب إكتفى...
وين العشق وين الوفآ ودآنآ...

يآقلب يكفي مآجرى الجرح توه مآبرى...
مآجنآ من الدنيآ ترى كفآنآ...
جربت في مره الهوى وأخلصت أنآ...
وقلبي سوى وفجأه كذآ الغآلي نوى ينسآنآ...

يآشوق خذ مني وعد مآ عآد نشتآق لأحد...
أرحل بدربك للأبد وإنسآنآ...
مآعآد يغرينآ العشق مآصرنآ ويآه نتفق...
والحظ مآعمره صدق ويآنآ...

وصلو ونزلوو رآحو يآخذون شآليه...
نسيم وقفت مع حنآن يعرفون يتفآهمون بذي الأمور...
نسيم:يآ محمد يآمحمد...
حنآن:نبي إثنين شآورمآ وأربع بيبسي...
نسيم:خخخخخخخ...
المصري:في إيه...
حنآن:الجوري جوجو تعآلي في وآحد من أخوآنك...
الجوري جآآت بس ع بآلهآ مزيون بس هو...
الزين بالشمآل وهو بالجنوب...
الجوري:أأي مصري أنآ شآكه أنك يمني يستظرف...
حنآن ونسيم:ههههههآآآآي...
الجوري:أنآ صآدقه المصآريه مزين مو ذآ خشت تيس...
حنآن ونسيم:هههههههههآآآآي...
بعد مآهدو حنآن ونسيم أتفآهمو معه...
أمآ الجوري خخخخخ خلته يشك بنفسه و يقلب جنسيته يمني...
بعد المهآوشآت وبتجميع النآس وخلآص الأجرآءآت...
دخلوو الشآليه...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]بقرب بس خلووه بعيد[
...
..
.
يزيد تخرج أمس وإهو آخر سنه...
له بالجامعه دآخل صحآفه...
وطبعآ سحر مآتعرف عن ذآ الشي...
يزيد سرحآن بسحر وإيش يسوي معهآ"رآيحه بتنآم ببيت بنت عمهآ أسبوع...
وعندهم رجآآل غريب وأبوهآ موآفق آآه يالقهر...
أكيد تبي تلعب بذيلهآ قبل لآتتزوج آآآخ بس...
لو خآلد ومآجد وأبوهآ مآربوهآ مآعندي مشكله...
أرجع أربيهآ من جديد تشووف وأول شي...
زوآج كبير مآفي والزواج بعد شهر قبل رمضآن...
والملكه بعد أسبووع ومحد بيوقف بوجهي...
والله لآ أوريهآ شغلهآ وأطلع لهآ عيونهآ...
وأخليهآ خدآمه لي ولأهلي وأخليهآ تشهق بأسمي...
مآكووون يزيد بن عبدالوهآب..."
لآنآ:يزوود...
يزيد:أعقلي يآبنت وش يزوود ذي ترآني موو أصغر عيآلك...
لآنآ:إييه بكرى لآجت سحر وقآلت يزوود...
ورني إيش بتسوي وقتهآ...
يزيد ضحك:هع هع هع مستحيل تقولهآ...
لآنآ:أكيد بتقول لك عمري وحيآتي وبتنسى يزوود...
يزيد:مستحيل خليهآ تقوول يزيد وبعدين البآقي...
جت نآرآ وجلست معهم...
لآنآ بستهزآ:أجل وش بتنآديك طآل عمرك ولآ أخوي...
يزيد يسوي نفسه يفكر:تصدقيين عجبوني...
نآرآ:لييش تزوجتهآ إذآ أنت مآتحبهآ...
يزيد ضآق صدره:بس كذآ أبي أأدبهآ...
لآنآ:أحلف...
نآرآ:أفففف وش تأدبهآ أبي أفهم بس...
يزيد:أنتم وش دخلكم بكيفي!! حيآتي وأنآ حر فيهآ...
لآنآ:شكلك بتهدم حيآتك بنفسك...
يزيد:خوذو الحكمه من أفوآه المجآنين...
لآنآ:أي مجآنيين شكله يقصد شجوونووه...
نآرآ:أي جد أخيرآ إفتكينآ منهآ ومن لسآنهآ...
يزيد تضآيق:خلآآآص أنتم ع الأقل إحشموني...
نآرآ ولآنآ إستحو ونزلو روسهم...
ثآنيه إلآ لآرآ تنآديهم...
لآرآ:ليووون نووييير تعآلوو غسلو الموآعين ونشفوهآ...
نآرآ ولآنآ تأففو ورآحو يغسلوون الموآعين لأن مآعندهم...
شغآله لأن حآلهم ع قدهم...
يزيد:عن قريب بتجيكم شغآله تغسل وتنظف...
نآرآ:أخيييرآ متى؟؟وش جنسيتهآ؟؟...
يزيد:سعوديه بعد شهر تقريبآ إذآ وآفقو...
نآرآ ولآنآ:سعوووووديييه!!؟...
يزيد:إيوووووه...
نآرآ:وش أسمهآ؟؟...
يزيد:سحر...
نآرآ ولآنآ شهقو:هيييي...
لآنآ:عيب ذي زوجتك...
نآرآ:انت الحين متزوجهآ عشآن تشتغل عندنآ...
لآنآ:لو أنآآ ترضآهآ علي...
يزيد"بسم الله عليك هي غير وأنت غير" عصب...
:أسمعوني إذآ شفتكم تسآعدونهآ ترى...
بتشوفون شغلكم لآتلفزيون ولآ تيليفون...
نآرآ ولآنآ إستسلمو:طيب...
لآرآ تصآرخ:تعآلوو إذآ مآخلصتو قبل الغدى مآلي شغل...
ترآ مآحتتغدو قبل مآتخلصو...
نآرآ ولآنآ رآحو طآيرين للآرآ...
يزيد يضحك عليهم...
<<بنآت أبقوول شي العآئله أبوهآ متوفي من 5سنوآت...
بس قدرو يعيشوون لأن أمهم مدرسه...
وأخته وهو بالجآمعه بس مع ذلك ع قد حآلهم...
دخلت أم يزيد...
يزيد:هلآ يمه هلآ بتآج رآسي شلونك اليوم...
أم يزيد:الحمد لله بخير وبنعمه بغيت شي؟؟...
يزيد تعدل بجلسته:تفضلي أجلسي أول...
جلست أم يزيد:تفضل كلي آذآن صآغيه...
يزيد فرك يدينه ببعض:أبي أخلي الملكه الأسبوع...
الجآي وبعده بثلآث أسآبيع الزوآج هآآ وش رآيك؟؟!...
أم يزيد إستغربت:طيب أنآ مآعندي مآنع بس...
يزيد:بس إيييش؟؟...
أم يزيد:أخآآف أنهم مآآيرضوون...
يزيد:مآعلييك بيرضوون هم بس خليهم يلقون وآحد مثلي...
أم يزيد:مآ أتوقع نقدر نزين بيتك بذآ الوقت...
يزيد:مآيحتآآآج وإذآ مآعجبهآ تطق رآسهآ بألف جدآر...
أم يزيد"يبي يقرب الزوآج ويقول ذآ الكلآم وش يفكرفيه...
بس مآقول غير الله يهديه ومن زينهآ هي وخشتهآ..."
:طيب بكيفك!!...

....
...
..
.

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]حزن بس بغرور وكبريآء[
...
..
.
شجون تكلم لآرآ:أبي أفهم إيش عآجبه فيهآ...
لآرآ:أنتي بس نآظريهآ تحوم كبدك ووووع...
شجون بدت تبكي:أبفهم بس ودي أفهم ليش يبي يعذبني...
لآرآ:أنآ شآكه أنهآ سآحرته وع البنت إنتي أحلى...
شجون تبكي:أقروو عليه والله مآ أتنآزل لهآ عنه...
لآرآ:عشآنك بطلع عيونهآ أففف تقهر ورآفعه أنفهآ...
شجون هدت شوي:ليش إنشاالله؟؟...
لآرآ:رآفعته يعني أنآ أرفع منكم لأني من أسرة ال......؟؟؟!...
شجون:كذآآآبه أصلآ شلون وآفقو ع أخوك!!؟...
لآرآ:مآدري بس أبوهآ يقول مآتهمنآ الأنسآب بس الأخلآق...
شجون:أهآآ كيف يعرفو أخوك...
لآرآ:صديقه خآلد ذي أخته...
شجون:آآآآآآآخ ياالقهر...
لآرآ:لآتنقهرين لأني مآبتركهآ لين أطلع نخل برآسهآ...
شجون:لوكنت مكآنهآ كنتي سويتي لي زي مآبتسوين لهآ...
لآرآ:أكيد لآآ أنتي غير وش جآب الغزآل للحمآر...
شجون:مشكوره قلبوو ...
لآرآ:لآشدعوى بس خلينآ نشوفك...
شجون:إنتي بس إطلبي لو تبين أصير جوآ عيونك...
لآرآ:لآ مشكوره أخآف عيني تخيس...
شجون:أنآ الغلطآنه إلي تكلمت معك...
لآرآ:أستهبل ورآك شرآره بسرعه تشبين...
شجون:طيب أحسن وش دخلك أنتي؟؟...
لآرآ:يووه زعلنآ يعني...
شجون:..........................................
لآرآ تهدد:ترآ أصير أقول ليزيد أن شجون تقول أنهآ...
تكرهك من زمآن يوم خطبت قآلت أحسن فكنآ...
شجون:يآويلك يآدوبآآ...
لآرآ:لآ بعد دوبآ أجل خلآص بعلمه...
شجون:سوري خلآص مآعيدهآ أبد...
لآرآ:سآمحتك خلآآص...
شجون:طولنآ ع التيليفون بآآآي...
لآرآ:بآآآي...
جلست ع الصوفآ تنآظر فيلم مصري...
شجون:ههههآآي خبل...
دخل خآلد وجلس جنبهآ:ورآك اليوم مروقه...
شجون:ليش مآتبيني أروق يعني؟؟!...
خآلد:لآمآ كآن قصدي كذآ...
شجون:أجل إيش كآن قصدك؟؟...
خآلد:كآن قصدي أمم أمم أنتي تفآهمتي مع يزيد؟؟...
شجون تضآيقت:لآآآ...
خآلد:خلآآص الحين بتفآهم معه...
شجون:.......................................
خآلد رفع جوآله ودق ع يزيد ثلآث رنآت ويرد...
خآلد:هلآ ببو الشبآب...
يزيد:هلآ فيك يآشيخهم...
خآلد:إلي سمعنآه صحيح أنك خطبت...
يزيد:إيوووه ولآتنسى الزوآج قسمه ونصيب...
طلع خآلد من عند شجوون...
خآلد:بس البنت وش ذنبهآ...
يزيد:لآتخآف إنشاالله تكون زوجتي الثآنيه...
خآلد:بس إحنآ مآنرضى لهآ كذآ...
يزيد:ولآ أنآ أرضى عليهآ ذي العيشه...
خآلد:أسمعني يآيزيد أنت ترضآهآ لأختك...
وحتى لو رضيت أنآ مآ أرضآهآ لأختي وإهي...
مآفي شي يعيبهآ وكثير من يتمنآهآ...
يزيد:طيب الله يرسل لهآ نصيبهآ...
خآلد:يزيد لآتزعل بس أنآ مآبي يكون لأختي مره...
تشآركهآ في رجلهآ أنآ أسف يآيزيد...
يزيد:ليش أزعل لآتتأسف أنت صآدق بكل كلمه...
تأمر ع شي...
خآلد:لآ في أمآن الله...
سكرو من بعض وخآلد مآيعرف كيف يخبر أخته...
أن مآفيه أمل...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحمد وعذآب جديد لفرح[
...
..
.
أحمد:أنآ مآ أعرف إيش أسوي يآالوليد...
الوليد:الله إذآ أحب عبدا إبتلآه أنت بس أصبر...
أحمد:ياالوليد فرح عآشت مع أهلهآ وهي بنسب...
كيف أختهآ وهي تؤمهآ وعآيشه بلآ نسب تتوقع إيش...
بتذوق كيف النآس بينآظرونهآ وأيش بيقولولهآ...
يآبنت الحرآم وبنت الشوآرع وأيش بعد بنت القذآره...
والمشكله أنهآ بريئه ومن أطهر الأنسآب...
بس أنآ وش أقدر أسوي فرح وقلبهآ مليآن جروح...
حتى مآبرت ولآقدرت أنسيهآ جروحهآ كيف...
أقدر أنسي بنت جروح أكثر من جروح فرح...
صدقني مآقدر ولآ أعرف كيف بلقآهآ آآآه بس...
الوليد كسرو خآطره:طيب وش تقدر تسوي...
أحمد حط رآسه بين يدينه:مآآدري بس لقيت...
حل وآحد لفرح وأخآآف أندم علييه...
الوليد:قلي يمكن أقدر أسآعدك وأوجهك
أحمد نآظره:أبي أزوجهآ إلي ينآسبهآ...
الوليد طلع عيونه:صآآآدق...
أحمد:أخآآآآف أدمر مستقبلهآ...
الوليد:ليش تبي تزوجهآآ؟؟
أحمد:أبي زوجهآ يسآعدهآ ويبري جروحهآ...
الوليد:إسئلهآ قبل...
أحمد:أكيد بتقول لآ وأنآ مآقدر أخليهآ معي...
مجتمع رجل وأمرأه إلآ كآن الشيطآن ثآلهمآ...
الوليد:بكيفك...
أحمد يستهبل:تصدق مشورتك أحسن مشوره...
لآ والجوآب مشاءالله اللهم لآحسد...
_يقلد الوليد بطريقته_بكيفك...
الوليد:أحمد ربك إني قبلت أشوفك لآ...
وإستكثرت عليك وكلمتك...
أحمد:أقوول لآيكثر ترآ ألفعك الحين<ألفعك_أضربك>
الوليد:أشوف الولد بدى يستقوي...
أحمد:ولد بعينك وش ولد أنت حول مآتشوف...
كل ذآ العرض والطول تقول ولد...
الوليد:أي عرض أبفهم أنت كنك مسوآك...
أحمد:أجل أنت يآربي عود أسنآن...
الوليد:عن الحش...
أحمد:أي حشيش خويتي لسآتهآ بالطريق...
الوليد:هآ مآودك تعرفني عليهآ...
أحمد:لآ إذآ شبعت منهآ نطلتهآ عليك>نطلتهآ_رميتهآ_ذبيتهآ<...
الوليد:لآ أنآ مآأحب المستعمل...
أحمد حس أنه أنجرح من ذي الكلمه بس مآعرف ليه...
:أقوول قم خلنآ نروح للأسترآحه عند الربع...
وقآمو وأحمد يفكر بقرآره صح أوغلط...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]نور وأملهآ أختفآ[
...
..
.
نور كآنت معصبه من جوجو إلي مآدآفعت عنهآ...
كآنت تمشي بالشآرع متنحه وبعدهآ طآحت...
والدم يغطيهآ وش ذنبهآ إذآ صآدقت إنسآنه كذآ...
بس هذآ ذنبهآ مآعرفت تختآر وظلمت إنسآنه بريئه...
إلي صدمهآ شآب يوحي أنه ب25 من عمره...
الشآب ع طوول أخذهآ لأقرب مستشفى...
وصل وصل أخير بس كآن كلهآ دم شآف وجهآ...
ذآ الوجه مألووف بالمره مألووف...
بعد سآعه ونص طلع الدكتور وبآين عليه الحزن...
الدكتور:الله يعوضك أحنى مآكآن قدآمنآ خيآر أمآ...
هي أو البيبي والبيبي بالشهور الأولى فمآت...
بس هي عآيشه بس عآيشه بدون رحم...
لأن جآهآ نزيف شديد وأطررنآ نصتأصله ولآ تموت...
كل كلمه سمعهآ كآنت تهزه بقوه ردد بصوت...
مرتجف:حآآمل وأجهظت والحين بدون رحم...
كآن يبي يدخل يصرخ فيهآ بس تذكر تذكر...
"إييه مني الولد أنآ إلي سويت فيهآ كذآ أنآ...
آآآخ منك يالجوهره شوفي إيش سويتي فيهآ...
مو هي إلي سوت كذآ أنآ إلي سويت كذآ هآذي غلطتي...
تذكر ذيك اللحظه...
الجوهره:إدخل البيت فآضي...
بندر:وينهآ؟؟...
الجوهره أشرت:بذيك الغرفه...
بندر:متأكده مآبتصآرخ...
الجوهره:أيوووه لأني شربتهآ لين مآسكرت ع الأخير...
بندر:حلووو...
دخل عليهآ وذي أول غلطه وآخر غلطه له...
دخل وشآفهآ بريئه وش ذنبهآ كآنت ملآك...
قرب ومسك رآسهآ يبي يشوف ملآمح وجههآ...
ونور كآنت تضحك بهستيريآ:هههههههههه وش تحس هههههههه...
هنآ حن قلبي عليهآ بس قسيته أنآ رجآل ولآزم أقوي...
قلبي قويته ومسكت شعرهآ أسود وقصير...
لمست حوآجبهآ مرسومه رسم وفمهآ صح وسيع شوي...
بس يعطيهآ بشآشه إذآ ضحكت رجعت رحمتهآ...
بس قسيت قلبي وأذيتهآ أفقدتهآ عذريتهآ ومن شهر ونص...
مو قآدر أنآم بسببهآ والحين بسبتي فقدت رحمهآ...
أنآ أيش سويت فيهآ كيف بنآظر بوجيه النآس...
أنآ قتلت إثنين ولدي إلي بالزنآ وأمه وهي عآيشه...
آآآخ أنآ الغلطآن لمى سمعتك يالجوهره وأذيتهآ...
وش أسوي الحين بس قولولي إيش أسوي آآه...
حتى وجههآ مآكنت أطيق أشوفه آآآخ بس..."
أخذت شنطتهآ ودقيت ع أبوهآ بس مآرد...
دقيت ع أمهآ شوي إلآ ترد...
أم سعود:نعم نور...
طلع لهآ صوت رجآل:تعآلي لمستشفى ............؟!!
أم سعود شهقت:هييي وش صآر لهآ...
بندر:تعآلي للمستشفى وتعرفين شو صآر...
أم سعود:طيب...
جت أم سعود بعد ربع سآعه أمآ بندر فكلم الدكتور...
أن مآيقول لأهلهآ عن طفلهم والدكتور وآفق...
ع شرط أنه يقولهم شوو صآر بالرحم وبندر وآفق...
وجوو أهلهآ وعرفوو أن سيآره صدمتهآ...
وطبعآ صآر بين أمهآ وأبوهآ أن محد يعرف عن...
أنهآ بدوون رحم لأن ممكن يجيهآ شي وتتعقد نفسيآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]حلم سوف يتحقق[
...
..
.
يزيد طلع يبى يروح يكلم خآلد أخو سحر...
عشآن موعد الملكه والزوآج إلي بيكون قريب...
يزيد دق الجرس ودخله خآلد وجلسه بالمجلس...
خآلد:هلآ والله بالنسيب...
يزيد:هلآ فيك شخبآرك؟؟...
خآلد:الحمد الله أنت شلونك وش لون الأهل...
يزيد:الحمدالله الكل بخير إلآ شلون الوآلد والوآلده...
خآلد:الكل بخير والحمد لله...
يزيد:خآلد أنآ جآيك أبي أقولك إني أبي الملكه ...
الأسبوع الجآي وبعد ثلآث أسآبيع الزوآج بس عآئلي...
خآلد طير عيونه:لذي الدرجه صرت تحبهآ...
يزيد إبتسم بألم:لوتعرف قد إيش مآتصدق...
خآلد إبتسم:الله يديم المحبه بينكم...
<<مسوي نفسه بريء ومآيعرف شي ليت من ورآه شغله...
يزيد:آميييييين...
خآلد:أنآمآقدر أرد لك لين مآشآور الأهل...
يزيد:أنت دآري لو أني مآ أستحي منك ومن...
أبوك كآن جبت المملك الحين وملكنآ اليوم...
<<أكبر فقآش شفته بحيآتي...
خآلد:أنت مآشفتهآ إلآ مرتين وسوت فيك كذآ...
أخآآف لآسكنة معك بالبيت مآعآد تسير علينآ...
يزيد:أفآآ هو فيه أحد ينسى روحه...
خآلد:أييه صح بمآ أنهآ المدآم...
يزيد يغير الموضوع:متى بترد علي؟؟...
خآلد:لو طولت بكرى...
يزيد قآم يبى يطلع:في أمآن الله...
خآلد:في آمآن الكريم...
طلع يزيد من عند خآلد ورآح...
خآلد تنح"غريبه كيف حبهآ فجأه...
يمكن حبهآ بس شجون كيف أففف أنآ وش دخل...
أبوي بسآلفتهم أهم شي أختي بتتزوج وينستر عليهآ..."
رآآح لصآله وجلس لقى بس أمه...
خآلد:هلآ والله بالعز والزعتر والرز...
أم مآجد:أنت مآيطلع منك إلآ ترحيبآت أكل...
شكلك كل مآشفت رقعة وجهي جعت...
خآلد:أفآآآ أنآ يآيمه وأنآ أقول أنتي تآآج رآسي...
أم مآجد:تآآج رآسك وغصب عنك...
خآلد:أفآآ ورى الحلوو عصب...
أم مآجد:ليكون ع بآلك إني زي أي بنت تجيب رآسي...
خآلد:وش أي بنت ذي أنتي أم مآجد محد يجيب رآسك...
............بآسهآ من خدهآ:إلآ أنآ طبعآ...
خآلد غمض عيونه:هيييه ترآني لسى عزآبيه...
أبو مآجد:نشوف أنآ شآك أنك متزوج 4 مسيآر...
خآلد طلعت عيونه:أفآآآ أربع مره وحده...
أم مآجد:هذآ إذآ مآخآلفت الشرع وتزوجت 10 ...
خآلد بوز فمه:لآآ حتى أنتي صرتي معآه...
أبو مآجد:ورى زعلت؟؟...
خآلد:من قآل؟؟!...
أبو مآجد:شف بوزك طوله مترين تذكرني بأمك...
أم مآجد ضربته ع خفيف:هذآ يبين أنك كثير زعلتني...
أبو مآجد:أي زعلتك إلآ الدلع إلي خربك...
خآلد:نحن هنآ...
أبو مآجد:شبغيت...
خآلد:إيووه صح!!...
أبو مآجد:خلصني...
خآلد:صديقي يزيد يبي الملكه بعد أسبوع...
أم مآجد وأبو مآجد أنصدموو أسبوع بس...
أبو مآجد:مآحس أن الوقت بدري...
خآلد:تدري أنه يقول أنآ لو مآ أستحي كآن خذيتهآ...
اليوم أجيب مملك وأملك وآخذهآ لبيتي...
أبو مآجد:أنآ موآفق بس إسئل سحر...
أم مآجد:وأنآ وين رحت؟؟!...
خآلد:يمه عآدي نملك بس عآئلي والزوآج عآئلي...
أبو مآجد:هذآ العقل يآ ولدي ليش الزيآده بالصرف...
أم مآجد:أفهم أنك صرت بخييل...
أبو مآجد:أسمعيني يآمره الرجآل شآريهآ...
ليش نأخر الزوآج وهو يبيه عآئلي وأحنآ بنسئل...
سحر إذآ وآفقت سوينآه وإذآ رفضت بعدنآه مآفيه أي مشكله...
خآلد:بدق ع سحر وأفهمهآ الموضوع...
طلع خآلد لغرفته ودق ع سحر...
سحر ردت من غير نفس...
سحر:نعم...
خآلد:تقضي لك أغرآض الملكه بعد أسبوع...
وأشتري فستآن زوآج لأن زوآجك بعد شهر...
سحر إنصدمت وبعدت عن البنآت إلي بيروحون البحر...
سحر عصبت:كيف؟!ومين سمحلكم تبكرون بالملكه؟؟...
خآلد عصب:مآتبين تتزوجين بسرعه...
عشآن بسرعه تتطلقين وتآخذين ضآري...
سحر نزلت دموعهآ"الحين وين ضآري عشآن أتزوجه...
بس يمكن إذآ سمع خبر طلآقي رجع...":...........................
خآلد:إسمعي زين لو أحد غيري مآسمحلك...
تخطين خطوه وآحده بس برآ البيت بعد إلي سويتيه...
كيف وأنآ سمحتلك تنآمي أسبوع كآمل برآته...
فلآ تخوني الثقه زي مآخنتيهآ مع صديقي...
سحر طعنتهآ كلمآته"أنآ أخته يقول كذآ أجل...
إيش بقى للغريب إيش بقى ليزيد هآآ"...
سحر بصوت قوي تبي تجمع البآقي من كرآمتهآ...
:طيب أنت تآمر أمر...
خآلد حس أنه جرحهآ:مآيآمر عليك عدو...
سحر هدت نفسهآ:تآمر ع شي...
خآلد:لآ مشكوره بس هآ موآفقه ع موعد...
الملكه والزوآج لأن الأهل يقولو لآزم توآفق من نفسهآ...
سحر نزلت دموعهآ"أي أهل أبآ أفهم بس...
كل شي أنآ مغصوبه عليه يعني وقفت ع ذي..."
:موآفقه...
وسكرت منه ولآسمعت الرد...
خآلد:بعد سكرت بوجهي...
خآلد إنسدح ع السرير"عآرف أني جرحتهآ...
بس هذآ أفضل حل لهآ أني سترت عليهآ...
آآآآآآخ يآسحر آآآآآخ صدقيني موسهل علي...
إلي عملته أبد وربي مو سهل لكني أخآآف عليك"...

أي خووف ذآ إلي كسر أنوثتهآ...
أي خووف ذآ إلي ودآهآ لقبرهآ...
أي خووف ذآ إلي جرح قلبهآ...
أي خووف ذآ إلي خرب حيآة 4 أشخآص...
أي خووف ذآ إلي نزلت له دمووع ونزف قلوب...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]شآليهآت جده[
...
..
.
سحر رآحت الحمآم غسلت وجههآ كم مرره...
وكآنت لآبس إسترتش أبيض وبدي pink...
كآنو البنآت توهم رآجعين من عند البحر...
حنآن:آآآخ الخطه جنآن...
نورآ دزتهآ ع المسبح:أكيد دآمهآ مني...
حنآن طيحتهآ نورآ بالمسبح:بآآآآآرد...
البنآت ضحكو:
هع هع هع خخخخخخخ هههههههههههههههههههههههه...
حنآن عصبت:أحد يطلعني بدآل ذآ الضحك...
جت نسيم بتسحبهآ بس حنآن نط فيهآ عرق النذآله...
سحبت نورآ من رجلهآ لأنهآ قريبه من المسبح...
ومآتركت نسيم جرتهآ بقوه فطآحو التنتين...
طش طوووش طش طووش<<تأثيرآت كتآبيه خخخخ...
البنآت:
هع هع هع خخخخخخخ هههههههههههههههههههههههه...
حنآن:أحسن تستآهلو...
فرح:هههآآي أشكآلكم تحفه...
الجوري طلعت جوآلهآ وصورت<<مآتترك حركآتهآ خخخخخخ...
نورآ ونسيم طلعو سوو نفسهم رآيحين للفلآ بس...
كآنت خدعه بسرعه رآحو ورى البنآت ودزوهم...
البنآت طآحو...
أحلآم وهي ترتجف:أنآ وش ذنبي...
ندى:وأنآ بعد...
فجر:وأنآ بعد...
قمر:وأنآ بعد...
حنآن:وأنآ بعد...
أحلآم رطشت حنآن بالمآي:أنتي رآس البلآ...
فرح ضحكت من قلب:هههههههههههههههههههههههههههههه..
البنآت إستغربو!!!!!!!!؟؟..
فرح بعد مآخلصت:الله يرجكم شوشو ذي كنآ..
نسميهآ رآس البلآ أو أسآس البلآ..
البنآت ضحكو:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
لأن فرح كريكر مآعندهآ سآلفه...
<<أحم أحم كريكر ذي معنآهآ إلي يضحك ع أي شي...

دآخل الشآليه كآنت سحر في الحمآم...
سحر بكت لمى سمعت صوت ضحكهم...
كآنت تسمعهم من البدآيه بس مآستحملت...
سحر طلعت من الحمآم ورآحت لأقرب غرفه...
دخلت فيهآ وسكرت البآب عليهآ جلست بالزآويآ...
وبدت تبكي ع حآلهآ وع حيآتهآ...
سحر حظنت نفسهآ تبغى تشكي بس لمين؟؟...
تشكي لنفسهآ طوول عمرهآ مآحست...
أن أمهآ قريبه منهآ كآنت دآيم تهتم بستآيلهآ...
وأخوآنهآ لمى كآنت بالمتوسط تحتآج رعآيتهم...
وإهتمآمهم مآتلقآهم بالبيت وأبوهآ مآتشوفه...
كآنو سحر وفجر وقمر يربون نفسهم بنفسهم...
سحر كآنت أكثر وحده تبتسم وتهديهم...
بس الحين مين يهديهآ مين يقويهآ...
الكل كآن يعتمد عليهآ تقويهم تصبرهم...
سحر تبكي وتضم نفسهآ"ليش حيآتي كذآ أبوي فقدته وهو حي...
أخوآني سندي أنآ كنت سندهم والحين يقتلوني...
أم مآحسيت بحنآنهآ شكيت إني ضنآهآ...
آآآخ وبعد كل ذآ العذآب أتزوج وآحد مآينآضرني...
وعنده أنآ أقذر مخلوق بالكون آآخ..."
حست أنهآ طولتهآ ورآحت الحمآم وغسلت وجههآ...
ورآحت ولقت البنآت بالمسبح...
ع طوول نطت معهم...
حنآن دققت فيهآ:ورى عيونك حمرآ...
سحر تورطت:لآ عآدي عندي حسآسيه من الكلور...
نورآ:المسبح صغير علينآ...
أكييييد بمآ أنهم عشره بالمسبح...
خلصو وطلعوو...
تسبحو وجلسو ينآظروون فيلم...
الجوري وندى إستأذنو من أهلهم أنهم بينآمون...
عند فرح والأهل مآرفضو لأنهم يعرفون فرح...
ومع الفيلم البنآت مآحسو بنفسهم ونآمو...
مرت سآعه...
سآعتين...
ثلآث سآعآت...
قآمت فرح من جوآلهآ المزعج وطلعت عيونهآ يوم شآفت الأسم...
حمودي...
والسآعه سبع الصبح...
فرح"رحنآ في خرآيطهآ" ردت وهي ترجف...
فرح:هلآ
أحمد معصب:وينكم دورت بالبيت كله مآلقيت حد...
فرح:بالهولدي إن...
أحمد:وش موديكم؟؟...
فرح:الطفش...
أحمد:إيش رقمهآ؟؟...
فرح:...؟؟!
أحمد:مسآفة الطريق وأنآ عندكم أجهزو بسرعه...
فرح صحت البنآت بخمس دقآيق وجمعو ...
حوستهم والعفش حقهم...
وصل أحمد وهم مآخلصو وقف برآ يستنآهم...
جوو ثلآث بنآت بس مو من مكآن الشآليه حقهم...
إستغرب أحمد خآصه لمآ لقآهم جآيين صوبه...
وحده من البنآت شعرهآ أسود كآريه...
والثآنيه أحمر وطويل والثآلثه بني ع أشقر مدرج لنهآية ظهرهآ...
أم كآريه تكلم أم أحمر:إيمآن مو يهبل...
إيمآن تكلم أم كآريه:سآره جد عيونك زي الصقر...
سآره:من قدي...
أم أشقر:مآفيه زيآآده...
إيمآن:جمآنه ورآك إنحولتي إلآهو الزين كله...
جمآنه:عآآآدي مررره...
سآره:إنتظري هنآ بنروح نرقمه أنآ وإيمآن...
جمآنه:وش ورآي وبعدين أنتم مآتركتو ذي الحركآت...
طنشوهآ ورآحو لأحمد
لأنهآ بتعطيهم نصآيح مآلهآ أول ولآ أخر...
هذآ أنآ مآعندي أهل ومآسويت كذآ...وألخخ
عند أحمد

البنتين تركوو الثآلثه وجو عندي...
سآره طلت من الشبآك:أهلين...
أحمد تقرف:هلآ بغيتي شي...
إيمآن:سلآمتك...
سآره أعطته رقمهآ ورقم إيمآن وقآلت بميآعه:بس بغينآ دقه منك...
ورآحو عنه...
محد إنتبه للي ترآقبهم كآنت فجر...
"جد إنسآن حقير ونذل شلون فرح عآيشه معه..."
دخلت جوآ لآيلآحظهآ خآفت لآيقتلهآ<<متأثره بالأفلآم...
طلعوو البنآت ورتبو الأغرآض...
والبنآت كآنو فوق بعض لأن السيآره مآتكفي...
فرح ونسيم قدآم...
والبآقي وأربعه وري والمرتبه إلي بعدهم أربعه...
أحمد أطربهم بمحآظرته...
وبهذآ حققت خطتهم فشلآ ذريعلآ<<يمديكم ع اللغه...
نسيم سوت ولآ كأن شي صآير...
وترجت أحمد أنهآ تسووق السيآره ورفض...
سحر تذكرت:بنآت نسيت لآ أقولكم...
البنآت:
شنووووووووو؟؟!...
سحر:ملكتي بعد أسبووع...
البنآت أنصدمو...
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ملكه تقضي ع شبآبي[
...
..
.
اليوم ملكة ليآن والزوآج بكرى...
ليآن تبكي:مآبي أوقع مآبي...
أبو ليآن:بتوقعين ورجلك فوق رآسك...
ليآن تبكي:ليش تبي تقضي ع حيآتي ليش؟؟
أبو ليآن:أنتو قضيتو ع حيآتي وأنآ بقضي ع حيآتكو...
ليآن متقطعه بكي:أنآ مآسويت شي شو ذنبي أنآ شو؟؟
أبو ليآن شدهآ من شعرهآ:وقعي وقعي وخلصيني...
ليآن وقعت وهي تبكي خلآص مآتت مع شآيب كبر أبوهآ...
وعمرهآ الحين 17
كله عشآن فلووس ضآع مستقبلهآ عشآن فلوس...
نزل أبو ليآن وبعد عشر دقآيق رجع...
ليآن تبكي:في شي زيآده نسيته...
أبو ليآن:زوجك يبي يشوفك...
ليآن طعنتهآ ذي الكلمه:مآبي مآبي...
جرهآ من شعرهآ:موب كيفك إذآ مآنزلت بالطيب...
أنزلك بالقوه...
ليآن تبكي وبعنآد طفولي:مآبآ مآبآ مآبآ...
شدهآ من شعرهآ وطلعهآ برآ الغرفه وليآن تتأوه...
بس القلب إلي طغآه الحقد مآبحيآته بيحس...
وصل المجلس ورمآهآ قدآم الشآيب كأنهآ حيوآن...
ليآن قآمت تبكي وبقوه...
أبو عبدالله:ليث كل ذآ الخوف ترآني مآأخوف...
ليآن بكت زيآده ويتكلم بحرف الثآء...
لآويحسبني لقيطه بعد كل ذآ الكلآم عني...
ونظرآت النآس لي يجيني ذآ الشآيب يكمل علي...
قآمت تركض رآحت لغرفتهآ وسكرت البآب...
بس مآقدرت تقفله لأن مآفيه مفتآح
إنسدحت ع السرير وقآمت تصرخ...
:فررررح فررررح وينك عني؟؟ موو حرآآم...
عليك تتركيني لوحدي أتعذب مو حرآآم...
نآمت ودمعتهآ ع خدهآ...
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
توقعآتكم مآحطيت أسئله...
لأني بغيتهآ من عقولكم الله الله بالردود...
لآتنسو التوقعآت بلييييييز *_^
تحيآتي لكم
وش رآيكم بالبآرت؟؟!لآ تقولو قصيير تذبحني ذي الكلمه...

*الجزء السآدس*
*الفصل الثآني*



بــغـيـتــنـي أحــبـك وهـذآنــي حـــبـــيـــتــكـــ...

بـغــيـتـنــي أتـعــذب وهــذآكـ جـــرحـــتـــنــي...

بــغـيــتـنــي أبــكــي وهــذآكــ بـــكـــيـــتـــنــي...

وبـــكـــل قـــوهـ كـــســـرتــ أحـــآســيــســي...

وتــركــتــنــي حــطــآآآآآآم ألـــم نـــفـــســـي...

وأبـــكـــي عـــلـــى غـــدركــ فـــي حـــبــــي...

جــرحــت أنـوثــتــي وحـــطـــمــت كــيــآنــي...

تــركــتــنـــي أنــســى عـــزة نـــفـــســـي...

وبــكـــل أنـــآنــيــه شــكــيــت بـــحــبــي...

أرجــوك أبــعــد كــرهــتــكـ وكـــرهـــتـــنــي...

مو نــآقــصـنــي هـمــك ويــن رآآآآح هـــمـــي...

رآآآآآح مـــع الــخــآيـــن إلـــي غـــدرنـــي...

رآآآآآآآآح بـــس بـــعـــد مـــآكـــســـرنـــي...

تــركــنـي وجــرحنــي وجرحه مآزآل يألمـــنــي...

أبــيــكـ تــرجــع لــي وبحــبـك وتــشــفــيــنــي...

بـس بــعــد شفــآئـي أبــعــد وأتـــركـــنـــي...

وأتــعـــذب بــحـــبــي وأنــــت بــأســـوآرـــي...

وذووووق مـــنـــي مــــــرر كـــآســـي...

تـــعـذب بــس أرجـــوك حـس بـــعـــذآبــي...

أبـيــك تـنـجـرح جــرح أكـــبـــر من جـــرحـــي...

وبــعـد كــل هــذآ لآ تــستنـــى رجـــعـــتـــي...

كـنـت أبـي أشـوف دمعـك ينزل مثل دمــعـــي...

كنت إبي أحــرق قلبــك مثل مآحرقت قلــبــي...

بـــس أنـــســـى رجـــعـــتــي أنـــســـآنـــي...

أمـحـيني من حـيـآتك مثـل مآ الـدنـيـآ محـتـنـي...

مـــآبــي عــذآبــك ومــآبـــي لـــك عـــذآبـــي...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أشوف شرهم بعيوني[
...
..
.

بجنآح في المستشفى...

صحت وهي مآسكه رآسهآ بيدهآ...
تحس رآسهآآ ثقيل فتحت عيونهآ بصعوبه...
شآفت المكآن إستغربته...
حست بأن بطنهآ يألمهآآ...
وكآن في رآسهآ 100 سؤال"إيش جآبني هنآ؟؟!...
ليش لآبسه ملآبس المستشفى!؟؟..."
حست بدوخه خفيفه...
نآظرت رجلهآ مجبسه ويدهآ ملفوفه بشآش والثانيه مجبسه...
حآولت تتذكر إيش صآر بس آخر شي تتذكره...
جوجو وشوشو وميشو بس والبآقي مآتتذكر منه شي...
حآولت تجلس بس تحس جسمهآ متكسر...
مآقدرت حتى تتعدل كآن كل شي يعورهآ...
دخلت عليهآ النيرس:كيف أنت الحين؟؟
نور مبتسمه:الحمدلله
النيرس:زوج إنتي مرره كويس هدآ مآفي أترك أنتي أبد...
إستغربت نور كلآمهآ:مين؟؟...
النيرس:زوج أنتآ...
نور ومو فآهمه شي:بس أنآ مو متزوجه...
النيرس:لآ تكدبي أليآ(لآ تكذبي عليآ)
نور مستغربه ومو فآهمه شي...:ليش أكذب؟؟...
النيرس:مآ أدري؟؟
نور طنشت موضوعهآ:أيش صآر لي؟؟...
النيرس:إنتي كنتي تمشين في طريق...
نور:كملي...
النيرس مآحبت تجرحهآ بس مو هذآ شغلهآ لآزم...
تقولهآ:إصدوم إنتي سيآره وبأدين زوج إنتي جيب إنتي هنآ...
نور تأفففت:ليش أنتي مصره إنه زوجي؟؟!...
النيرس:بيكوز إنتي حآمل منه بس بيبي أنتي موت...
نور منصدمه:كيف شلووون!!؟...
النيرس ع بآلهآ إنهآ مصدومه عشآنهآ سقطت...
النيرس:بس إنتي مآ إقدر جيب تآني إنتي...
كلآص مآفي رحم بس إنشاالله الله عوض...
نور إنهآرت:أنآ حآآآمل لآ كذب كذب...
النيرس:إلآ إنتي سقطتي وسوى لك دكتور إجهآض...
بس زوج إنتي معلوم بس أهل أنتي مآفي معلوم...
نور تبكي وحآولت تتحرك بس إيدهآ مجبسه ورجلهآ...
ضربت نفسهآ بإيدهآ السليمه)اليسآر(:أنآ الغلطآنه...
أنآ يعني مو بنت أنآ أقل من البنآت أنآ...
أنآ_بدت تشهق_ والله مآسويت شي والله...
أنآ وش ذنبي والله مآ سويت شي أنآ بنت صح؟؟...
_وقآمت تصرخ_أنآ بنت بنت بنت والله مآسويت شي...
_غطت بيديهآ وجههآ وصآرت تقول أشيآء مو مفهومه_...
_وبعدهآ صآرت تصآرخ_الحين أنآآ وش سويت...
ليش صآآر كيذآ ياربي رحمتك أنآ_وشهقت_أنآ مآ سسويت شي...
والله إن ولآشي سويته إيش ذنبي إيش...
طلعت النيرس تبى تجيب لهآ شي تآكله...
بس نور مو مستحمله صدمتهآ بس تبكي...
_وصآرت تصآرخ_أنآآ وش ذنبي وش سويت؟؟...
شلوون صآر؟؟أنآ أكيد مآبعت نفسي...
أنآ مستحيل أبيع نفسي أنآ مآ أسويهآ مستحيل...
وصآرت بنوبة بكآ هستيري...
دخلت النيرس وأعطتهآ الأكل بس نور مآرضت...
ورمت الأكل ع الأرض:مآبيه مآتفهمي...
وحآولت تضم نفسهآ بس مآقدرت لأن يدهآ ورجلهآ مكسورين...
كآنت تبي حضن دآفي ترمي عليه همومهآ...
غمضت عيونهآ تبي تتذكر شي بس مآتقدر...
تذكرت الجوهره ونضرآتهآ الغريبه...
"الجوهره أكيد أنهآ ورى كل شي بس كيف؟؟...
تذكرت...
صح ذآك عصير البرتقآل بس جوجو مآتسويهآ...
تذكرت فرح وكيف كآنت تبي تفضحهآ...
أكيد كل ذآ من ورآك يالسوسه بس ليييش؟؟...
نور بعد إييييش بعد مآندمتي بس ليييش؟؟..."
تسوي كيذآ ليش هدمت مستقبلي ليش؟؟...

وخآرج الجنآح
بندر سمع كل كلمه قآلتهآ وكيف جرحهآ وسمع بكآهآ...
"أنآ السبب الحين ذي الدمووع أنآ سببهآ آآآخ يآقلبي...
أحبهآ ومآقدر أعذبهآ أول بعدت عنهآ خفت أأذيهآ...
بس الجوهره هي إلي دفعتني بس الثمن كآن غآلي...
مررره غآلي دمووع حبيبته وكيف الجوهره خدعته...
آآخ بدخل عليهآ ويآآرب تسمعني..."
بلع ريقه كم مره وبعدهآ دق البآب ويده ترتجف...
نور غطت نفسهآ بالشرشف:..................
دخل من البآب بس هنآ كآنت صدمة نور...
نور سآلت دموعهآ أكثر من أول:أنت؟؟
بندر:إيوووه أنآ...
نور عصبت وإشتآقت له بس قست نفسهآ:...
إيش تبي ولآ بعد بتفضحني...
بندر:لآ أنآ نآوي أستر عليك...
نور ومو عآرفه إن بندر إلي سوى كذآ...
:ليش عشآن تعآيرني_بغصه_يالمستعمله...
بندر فهم إنهآ مآتعرف شي:لآ أنآ أحبك...
نور تمنت تسمع ذي الكلمه:أنآ آسفه ذي...
الكلمه مآعآد تحرك فيني شي...
بندر رآح لمهآ ونور قلبهآ شوي ويوقف...
بندر بكل جرآئه قرب ومسك يدهآ:أفهميني أحبك...
نور بكت من قربه:أجل ليش تركتني...
بندر مسح دموعهآ:دموعك غآليه علي...
حست نور أن بندر الأمل الوحيد لهآ رمت نفسهآ بحضنه...
بندر:يآنور عمري خلآص خلآص...
نور جمعت نفسهآ ووخرت رآسهآ عن حضن بندر...
وبكل جمود:مآبي أتزوجك يآبندر...
بندر:كيف؟؟...
نور وتحآول تخلي دموعهآ مآتنزل:إلي سمعته...
بندر:ليش؟؟ليش؟؟ تبين تعذبيني...
نور نزلت دموعهآ:مآقدر أنآ _شهقت_ أحبك و...
بندر حط إصبعه ع فمه لأنه قرآ كل شي من عيونهآ...
:أنآ إطلعت ع حآلتك ومآ أبي عيآل أبيك أنتي...
نور تبكي:بس بالأخير بتدور عن العيآل...
بندر:نور أفهميني...
نور تبكي وتأشر ع البآب:إطلع من حيآتي أطلع...
بندر:أحبك أحبك إفهميهآ...
نور تدعس ع قلبهآ وتصرخ:إطلع إطلع برآهآ...
أنآ قلبي مآعآد يحبك إطلع من حيآتي...
بندر عصب ذل نفسه بمآ فيه الكفآيه...
رآح لم البآب وإلتفت عليهآ:هذآ جزآآي يآنور...
طلع وصفق البآب بقوه...
أمآ نور قآمت تبكي مآتبغآه يتعذب معهآ...

بس لو عرفت إنه هو سبب عذآبهآ وش بتسوي؟؟...
نفس النظره بتنآظر له ولآ لأ؟؟...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أخآف أحبك ومآ أتمنى نسيآك[
...
..
.

عند بيت أبو إبرآهيم
2 بالليل
<<بتسألوون كيف مر الوقت بسرعه توهم قآيمين السآعه 12
وندى والجوري وأحلآم وسحر وقمر وفجر طلعو...
ندى والجوري رجعو بيتهم...
والبآقي قآمو السآعه 8 ويدورون بالسوق ورآحو بعدهآ بيت أحلآم....
وبالبيت وطبعآ بجنآح فرح...
فرح:وجععع...
نورآ:وش فيك؟؟...
فرح:تطفى الآبتوب...
نسيم:تأكدي من الشآحن...
فرح رآحت لشآحن لقته مفصول...
فرح حطت يدهآ ع خصرهآ وسوت نفسهآ معصبه...
:ميين فآصل حقي وشآبك حقه يعترف بسرعه...
حنآن:ككككك ككككك ...
فرح:أكيد أنتي مين غيرك يسوي ذي الحركآت...
حنآن:طيووب أنآ فيهآ شي...
فرح:حنآنووه إتركي حركآت البزرآن...
نورآ:طيب طلعي توصيله...
فرح:طيب عندي وحده بالدرج...
طلعت فرح التوصيله وشبكت الشوآحن...
نورآ وفرح وحنآن ونسيم...
دخلوو شآت كتآبي...
فرح:حنون وش أسمك...
حنآن:رآعي الفزعآت وأنت؟؟...
فرح:بنت مرجوجه بدنيآ كيوته وأنتم؟؟...
)تنآظر نورآ ونسيم(
نورآ:آخر العنقود سكر معقود...
نسيم:هه ورآهآ كذآ عكستي جدهآ...
نورآ:بكيفي...
نسيم:أمآ أنآ إذآ دنيآي صعبه أنآ أصعب...

البنآت طفشو مآفي أحد...

حنآن:مآفي أحد طفششش...
نورآ طلعت لهآ فكره...
نورآ:بنآت عندي فكره...
نسيم بطفش:إيش هي يالعريف...
فرح:نورينآ...
حنآن:يالله نستنآك إحنآ...
نورآ:ندخل شآت صوتي...
فرح:أوكي...
حنآن:مآبي صوتي مو حلوو...
فرح:نسوي أن أحنآ حبآيب...
نورآ:نبي نهبل فيهم أوكي...
نسيم متحمسه:أوكي...
فرح:وش أختآر محتآره...
حنآن:أنآ مصرقعه بس مبرقعه...
نورآ:أنآ مرجوجه بس معذوره...
نسيم:أنآ زآحفه بس بدنيآ خآيسه...
فرح:...محششه بس صآحيه...
دخلو شآت وآحد...
مصرقعه بس مبرقعه أخذت المآيك...
:هلآ والله بالكل وش الأخبآر...
أخذ وآحد المآيك...
مجنون بحبك:أفففف ليش أنتم يآبنآت كذآ فآصخين الحيآ...
نورآ عصبت
مرجوجه بس معذوره أخذت المآيك:أنت يعني إلي مشاالله الحيآ مآليك...
أخذ المآيك...
مجنون بك:أحد كلمك...
نورآ)مرجوجه بس معذوره(:أذآ كلمت أي وحده منآ...
هذآ يعنينآ كلنآ وبعدين الحين أنت وش تحس فيييه...
أخذت المآيك...
محششه بس صآحيه)فرح( بصوت نآعم:خلآص أنت وهي...
<<الحين كله ع المآيك أوكي...
رومنسي:يآ لبى ذآ الصوت...
محششه بس صآحيه)فرح( خشنت صوتهآ:كثر منهآ بس...
زآحفه بدنيآ خآيسه)نسيم(:بس بس وللللللل كليتونآ بقشورنآ...
حنان أخذت المآيك)مصرقعه بس مبرقعه):أقووول يآ زآحفه شكلهم نآوين ع مطآقه...
زآحفه بدنيآ خآيسه)نسيم(:إييوه وشآكه إنهم...
مآجربو ذآك الكف إلي يطير العقل...
نورآ)مرجوجه بس معذوره(:أقووول الكل يلبق يمين...
فرح)محششه بس صآحيه(:
هههههآآي وش رآيك نبخ عليهم فليت...
الرومنسي:آآآخ وش ذي الضحكه...
حنآن)مصرقعه بس مبرقعه(:أقووول ترآ مآ...
أسمحلك تتمآدى وخر عنهآ لآ أوريك بس...
الرومنسي:أكييييد غآيره...
حنآن طرطعت)مصرقعه بس مبرقعه(:لآ أنآ مو غآيره...
مجنون بك:رومنسي أقول ضف وجهك وروح لخويتك...
الرومنسي:وش أسوي إذآ خويتي مآتبيني...
مجنون بك:وش نسوي لك؟؟...
نسيم)زآحفه بدنيآ خآيسه(جتهآ خطه شريره<<بدآل...
نورآ خخخخ تدور عليهم ذي الأفكآر...
نورآ)مرجوجه بس معذوره(:يآربي وش فيكم؟؟...
نسيم تنفذ الخطه)زآحفه بدنيآ خآيسه(بدلع:رومنسي قلبوو ترآ أغآر...
البنآت لفو عليهآ...
وحنآن تأشر وش تسوين؟؟...
وأشرت لهآ نسيم إصبري...
الرومنسي خق:تسلمين عمري...
حنآن)مصرقعه بس مبرقعه(:
أفففف قسم بزرآن...
نور)مرجوجه بس معذوره(:
وقسم أنكم تطفشون الوآحد...
طبعآ نسيم والرومنسي دخلوو محآدثه خآصه...
والبنآت جنبهآ ويسألونهآ ليش؟؟ بس تقولهم أصبرو...
<<الحين كتآبي
مجنون بك:مصرقعه ومرجوجه ومحششه...
كلهم:هلآ...
مجنون بك:أبي أسئلكم أسئله...
محششه بس صآحيه)فرح(:أسئل ولآ يردك إلآ لسآنك...
مجنون بك:هههه أوكي بس أبي الجريئه تجآوب...
مصرقعه بس مبرقعه)حنآن(:تحت خدمتك...
مرجوجه بس معذوره)نورآ(:لآ أنآ...
مصرقعه بس مبرقعه:لآ أنآ أنآ قلت قبلك...
مرجوجه بس معذوره:مآلي خص أنآ يعني أنآ...
مصرقعه بس مبرقعه:منآك بس منآك...
مجنون بك:أنآ بختآر وبرتآح موآفقين...
نورآ وحنآن:أوكي...
مجنون بك:أممم محششه بس صآحيه...
مصرقعه بس مبرقعه:لآ لآ البنت تستحي...
مرجوجه بس معذوره:لآ الحين يغمى عليهآ...
مو نآقصينك إحنى...
محششه بس صآحيه)فرح(:أنتم مآلكم دخل إسئل...
مجنون بك:بس بصرآحه تجآوبين وع المآيك...
محششه بس صآحيه:طيوووب...
مجنون بك:أنتم يآبنآت دآيم تآخذون مسآئل كبيره...
بأبسط حل ومآتهتمون لهآ وخآصه مسآئل الحب...
محششه بس صآحيه:وضح أكثر...
مجون بك:لمآ يحبك أحد وأنتي تحبيه ويعترف لك...
مستحيل تعترفين له تعتبري ذآ الشي ذل...
فرح أخذت المآيك:أسمعني يآ مجنون بك...
مو كل البنآت كذآ ع حسب ظروفهن...
مثلآ أنآ عن نفسي بعتبره ضعف...
وفي البعض يعتبره عذآب...
والبعض يعتبره ذل...
والبعض يعتبره أحلآم حلوه...
والبعض مآ يعتبره كذبه وغير موجود...
والبعض يتقبل هذآ الشي ويبآدل الشخص نفس الشعور...
فهذآ الشي يختلف من شخص لآخر فلآ تحكم...
من شخص وآحد لأن البنآت مختلفين...
مجنون بك أعجبه ردهآ:أهآآ

بعد سآآآآعه...

طلعو البنآت وغصبو نسيم تطلع...

فرح:نسيم وش معنآ تصرفك ذآك...
حنآن:موو عيب عليك...
نورآ:بسرعه تكلمي...
نسيم:طيوب طيوب...
حنآن:بسرعه تكلمي...
نسيم:هو كآن يبى يلعب ع فرح وصرآحه...
حبيت أن أنآ ألعب عليه وأوريه شغله...
نورآ:وش صآر طيب؟؟...
نسيم:بالأخير هآوشته والأخ شكله حبني...
وبالأخير قلت أنآ مآ أتشرف أتعرف ع شآب مثلك...
وهو إنصدم ههههآآي وقآل كذآ كذآ...
نهآيتهآ كلكم يآبنآت مثل بعض وإلي يقول غير...
كذآ غلطآن وعآد قلبتهآ مطآقه لين فزت وطلعت...
حنآن:أحسن يستآهل...
نورآ:أففف يقهرون بالمرره...
فرح:ينرفزون بالمررره...
نسيم:طفش طفش...
حنآن:أبي نسوي شي...
نورآ:أنآ مآيته جووع...
فرح:إييه إنتي بس تآكلين ولآ تسمنين...
حنآن:إيوووه مرره...
نسيم:أبعرف كل ذآ ويين يرووح...
نورآ:قولو مشآءالله...
كلهم:مشآء الله...
فرح:بنآت جتني فكره...
البنآت:
شنوووووووو؟؟...
فرح:إحنآ جوعآنين صح؟؟...
حنآن:مآجبتي شي جديد...
فرح:إصبري شوي خليني أكمل...
وإذآ إحنآ جوعآنين كل وحده فينآ تطبخ طبق...
ونخلي أحمد يذوقهآ ويعطينآ رآيه...
نورآ:مآنعرف نطبخ...
فرح:أتذكر عندي كتب طبخ...
حنآن:إيش يعرفك إن أحمد مو شبعآن...
فرح:أدق عليه وأقوله مآيآكل لين الفجر...
نورآ:موآفقين ع الأقل نغير العآده...
حنآن:من جد...
فرح إنتبهت هدوء نسيم:نسومه شكل مآعجبك الموضوع...
نسيم:لآ عآآآدي...
أخذت فرح جوآلهآ ودقت ع أحمد..
فرح:هلآ بالجح والبطيخ والزين والحلآ..
أحمد:هلآ هلآ تو مآ أسفرت وأنورت بالبطيخ..
فرح بدلع:حمودي عمري حيآتي قلبي...
أحمد خق:آمري وش بغيتي...
فرح:متى آخر مرره أكلت شي...
أحمد يفكر:أممم ع السآعه عشره...
فرح:حلووو لآ تآكل شي إلين ترجع أوكي...
أحمد:أوكي...
فرح:أحمد...
أحمد:عيونه...
فرح إستحت:متى تبي ترجع؟؟...
أحمد:بعد صلآة الفجر...
فرح:أوكي بآآي...
أحمد:بآآي...
سكرت فرح والبنآت ينآظروهآ بطريقه غريبه...
نسيم تغمز:ورآك إستحيتي...
حنآن سآكته لأنهآ تعرف إيش يعني لفرح أحمد...
نورآ تقلد فرح:حيآتي وقلبي...
فرح:عن التمصخر...
حنآن:إيوووه يالله بنآت...
رآحت فرح تنبش عن الكتب وبالأخير لقتهآ...
فرح:فيه مطبخين تحت مين يبآ الرئيسي...
حنآن:أنآ...
نورآ:أنآ مع حنآن...
فرح:أوكي أنآ مع نسيم...
نزلوو البنآت وتفرقو...

عند فرح ونسيم...

فرح:إييش نطبخ؟؟...
نسيم خنقتهآ العبره:مآعرف...
فرح حست فيهآ بس مآحبت تضآيقهآ:أمم مكسيكي...
نسيم إبتسمت تبعد حزنهآ:أوكي...
فرح:طيوووب بروح أجيب لوبتوبي عشآن نطلع...
نسيم:أوكي...
رآحت فرح فووق وأخذت اللاب توب...
فرح"ليش نسيم متضآيقه أكيد فيه شي كآيد يآربي"...
نزلت فرح مع اللابتوب وكل تفكيرهآ مع نسيم...
فرح جت وشآفت نسيم سرحآنه...
فرح"أبي أعرف إيش فيهآ؟؟"

البآقي بعدين أوكي في تآبع
<<تــآبــــع>>...

*الجزء السآدس*
*الفصل الثآني*

عند فرح ونسيم...

فرح:إييش نطبخ؟؟...
نسيم خنقتهآ العبره:مآعرف...
فرح حست فيهآ بس مآحبت تضآيقهآ:أمم مكسيكي...
نسيم إبتسمت تبعد حزنهآ:أوكي...
فرح:طيوووب بروح أجيب لوبتوبي عشآن نطلع...
نسيم:أوكي...
رآحت فرح فووق وأخذت اللاب توب...
فرح"ليش نسيم متضآيقه أكيد فيه شي كآيد يآربي"...
نزلت فرح مع اللابتوب وكل تفكيرهآ مع نسيم...
فرح جت وشآفت نسيم سرحآنه...
فرح"أبي أعرف إيش فيهآ؟؟":نسيم..
نسيم ببتسآمه:هـــلآ...
فرح بستغرآب:نسيم إيش فيك؟؟...
نسيم برتبآك"كشفتني يآربي وش أسوي":مآفيني شي؟؟وليش تقولين كذآ؟؟...
فرح هزت كتوفهآ:مآدري شكلك متضآيقه وبس سرحآنه...
نسيم:لآ عآآدي مآفيني شي...
فرح:لآ بس كنت خآيقه عليك...
نسيم:لآآآ تخآفين علي أنآ ذيب...
فرح:هههههههه أمحق ذيب...
نسيم تغير الموضوع:الحين أكيد نورآ ونسيم خلصوو...
فرح:أوكي خلينآ نستعجل...
نسيم:أوكي...
فرح فتحت الاب بسرعه وفتحت النت وطلعت طريقة النآتشوو...
ومعه سلطه مكسيكيه...
نسيم:يالله عطيني المقآدير...
فرح أعطت مقآدير النآتشوو لنسيم...
وفرح صآرت تسوي السلطه تقطع المطلوب...
بس كآنت نسيم تبتسم فرح تعطيهآ المقآدير...
وتسآعدهآ بأشيآء...
خلصوو كل شي ورآحوو جلسو حطوو النآتشو بالفرن والسلطه بالثلآجه...
وجلسوو يسولفون...
فرح رمت نفسهآ ع الصوفآ:آآآخ وأخيييرآ...
نسيم رمت نفسهآ كمآن:أنتي مآسويتي شي...
كل شي كآن فوووق رآسي...
فرح بدلع:سويت سلطه وتقولي ولآشي...
نسيم بستهزآء:ولللللللللل لآحد يقرب للحلوه...
فرح بستغرآب:ليييش؟؟...
نسيم:لأنك مسويه سلطه...
فرح بدلع:هههههههه حرآآآآآم عليك..
نسيم:وش أسوي كنك مسويه بوفيه كآمل مو سلطه...
فرح تذكرت:صح؟؟إنتي شلون تعرفي تطبخين؟؟...
نسيم تضآيقت:بس تعلمت أطبخ...
فرح:طيب مين علمك؟؟...
نسيم تضآيقت وسكتت:.......................
فرح إبتسمت:ترآ مو كويس تحبسي...
الأشيآء دآخلك قوليهآ وإرتآحي...
نسيم خآنقتهآ العبره:أنآ مو لآزم أعيش...
فرح:نسيم إيش ذآ الكلآم عيب عليك...
نسيم خآنقتهآ العبره:أنآ ضيعت ألي عآيشه عشآنه...
فليش أعيش إذآ أنه رآآح ومآعآد بيرجع...
فرح:نسيم تكلمي بلييز أنآ مآ أفهم ذي الألغآز...
نسيم لفت:مو لآزم...
فرح رآحت لهآ:نسيم بليييز تكلمي مآ أقدر أستحمل أنآ...
نسيم بصعوبه:خلآآص فرح خلآآص...
ليش تعرفي شي بالمآضي رآآآح...
فرح:بيضل يلآحقك بيضل مآتقدري تغيريه طيب...
إرتآحي من همه عطيه غيرك قوليلي...
نسيم نآظرت فرح نظره كلهآ حزن وإنكسآر...
"إيش أقول يآفرح وإيش أخلي أنآ بعت حيآتي...
أنآ أخذ مني إلي يبي أنآ نزلت روسكم للأرض إيش تبي زيآده...
تبيني أشوف نظرآت الرحمه منك كآفي مآجد كآفي...
إيش تبوون زيآده ولآ زوجة أبوي إلي قتلت أمي...."
طلعت تنهيده قويه:آآآه...
فرح"فهمت إيش خآيفه نسيم منه خآيفه النآس...
تنآظرهآ بشفقه زي نظرة الكل لي...
نظره شفقه تفتح جروحي نظرة إن أنت يتيم...
إنسآن مسكين شفقه شفقه هآذآ الشي بعيون....
الكل قريته شفقه إنسآن محروم..."
:نسيم قولي ع الشفقه أنآ غيير بعتبرك زي مآ أنتي...
نسيم:فرح خلآآآآص وش تبين أقوول يعني هآآ...
فرح مسكت يدهآ و ببتسآمه تهدي:إلي مزعجك!!...
نسيم أخذت نفس:شفتي أم فهد...
فرح:عيب ذي أمك لآتتكلمي كذآ...
نسيم:ههههه قآل أمي قآل_بجد_ تبي...
تعرفي إيش فيني لآ تقآطعيني وخليني أكمل...
فرح:طيب...
نسيم:أم فهد ذي زوجة أبوي الأولى...
وبعدهآ أبوي تزوج أمي...
لأن أم فهد صآرت مآتقدر تحمل لأن صآر عندهآ عقم...
وبعد الزوآج بسرعه إمي حملت فيني بس بالنفآس...
_خنقتهآ العبره_جت ومعهآ شوربه بس بس...
كآنت الشوربه فيهآ مضآد حيوي وتجرثمة أمي...
بس مآ كتشفوه إلآ وأمي تبي تموت وكتبت...
وصيتهآ وقآلت عطوهآ نسيم إذآ صآر عمرهآ18 سنه...
ومحد قرآهآ بس أنآ والحين أم فهد تقول إن فهد...
كآن تعبآن وأعطته من المضآد بس رآحت الحمآم ...
ولمآرجعت أخذت الشوربه لأمي وشربتهآ أمي وبعدهآ مآ...
كآنت طبيعيه وبعدهآ ودوهآ المستشفى وعرفو...
بأن فيهآ تسمم وأم فهد تكذب تقول يمكن كآنت تبي...
تنتحر بس هي تكذب تكذب بس عشآن أبوي مآيطلقهآ...
فرح مصدومه:لآ تسيئي فيهآ...
نسيم:أكرهم قتلوني ضيعوني...
فرح إبتسمت تهديهآ:أنتي بس أمك إلي رآحت كيف لمآ تكون كل عآيلتك...
نسيم بضيق:آسفه مآكآن قصدي...
فرح:طيب أبي إسئلك سؤآل وآحد بس وجآوبي عليه...
نسيم بحزن:طيب...
فرح بأصرآر:كيف عرفتي تطبخين...!؟
نسيم بتردد:أنآ أنآ كنت_بلعت ريقهآ_أروح المطبخ عند الطبآخ حقنآ...
فرح:كملي وش فيك...؟!
نسيم تنهدت:كآن سعودي حبيته وحبني وتعلمت الطبخ منه...
فرح إبتسمت:ذآ إلي مزعلك ع بآلي عندك سآلفه...
نسيم بحزن:مآكملت...
فرح بستغرآب:كملي...
نسيم والعبره خآنقتهآ:كآن عمري15 سنه بس...
هو إستغلني ومرره جيت لقيته سكرآآن يآفرح سكرآن...
بديت أبكي ويقولي ليش الحلوو زعلآآآآن؟؟...
كنت أبكي وأرتجف وأقوله بعد عني...
حست إنهآ رجعت للمآضي...
دخلت بذآك الوقت مبسوطه ع السآعه 12 باليل...
نسيم بالمره مبسوطه اليوم بتتعلم كيف تسوي....
أكله إيطآليه يحبهآ منصور...
نسيم ببتسآمه تنآدي:منصووووور يالله أنآ جيت...
طلع لهآ منصور وشكله غريب مو طبيعي....
نسيم بستغرآب:منصوور فيك شي؟!....
طآلع فيهآآ بنظرآت غريبه....
نسيم بدت تخآآف:منصوور؟!....
منصور بسكر:إيش فييك خآيفه ترآني مآ آكل بشر؟؟....
نسيم بدت تبعد وهي خآيفه وتبلع ريقهآ....
منصور يقرب منهآ: ليش الحلو زعلاآآن؟!....
وهي ترجع ورى لين صقعت....
تحسسته لقته الجدآر وصآر ورآهآ....
تلفتت يمين يسآر مآتقدر تيبست وهي تشوف طريقته....
كيف كآن يقرب لهآ بدت تبكي وصوتهآ ياالله يطلع....
وكلهآ ترتجف:بعد بعد منصور بعد....
ومحد كآن حآس أبوهآ وأمهآ طلعو لم سهره....
فهد وسعد طلعو بيت....
أصحآبهم فهد كآن عمر 20 وسعد 19....
كآنو سهرآنين ببيت مآجد وأرسلوو مآجد....
يجيب أغرآض لهم دخل مآجد وحس بحركه بالمطبخ....
دخل وشآف منصور كيف لآزق بنسيم وهي تبكي بهستيريآ....
وجآلسه ع الأرض وضآمه رجولهآ لجسمهآ....
دخل مآجد وضربه بوكس قوي....
وسوى وجهه خرآيط وأخذ نسيم إلي أغمى عليهآ....
من قوة الصدمه ومآجد أخذ عطر وحطه ع أنفهآ....
صحت نسيم وصآرت تبكي ومآجد يهديهآ وضآمهآ....
ودخلت حنآن بذآ الوقت....
حنآن مصدومه:كيف تتجرأ تدخل غرفتهآ يآحقييير....
مآجد معصب:إسكتي إنتي وين كنتي عنهآ؟؟
حنآن بستهزآء:كنت ببيتي وأهل نسيم دقو قآلولي....
أنهآ لحآلهآ عشآن كذآ جيت وألآقي حظرآتكم والفيلم الرومآنسي....
مآجد وآصل حده:أوووهوووه شكلك مطوله....
أنآ طآلع إنتبهي لهآ فآهمه فهمتي ولآ أنتي من البقر إلي مايفهمون؟؟....
حنآن معصبه:أكيد بعد عمآيلك السودآ....
طلع مآجد بسرعه لأنه لو جلس بيقتلهآ مع طوالة لسآنهآ....

قآطع ذكرآهآ صوت أحمد يتنحنح....
فرح تضآيقت لحآل نسيم:طيب ثواني!!....
رآحت نسيم الحمآم تغسل وجههآ لأنه كآن حآر وأحمر....
بس كآنت قويه طوول مآتتكلم مآنزلت منهآ دمعه وحده....
رآحت فرح جآبت لنسيم عبآيه....
لبست نسيم العبايه ودخل أحمد....
أحمد:السلآم عليكم....
فرح ونسيم:وعليكم السلآم....
أحمد رمى نفسه ع الصوفآ:ميييت جووووووع....
فرح إبتسمت:طيب أصبر شوي برووح أنآدي حنآن ونورآ....
فرح مشت وتركت أحمد ونسيم لوحدهم....
أحمد:نسيم أنتي بأي صف؟؟....
نسيم بستهبآل:أولى بتدآئي....
أحمد كتم ضحكته:طيب يآشطوره_أشر ع 5 أصآبع_كم ذول؟؟....
نسيم بستهبآل:أنآ مآشوف بينهم أي زول....
أحمد"والله هبله ههههه تذكرني بفرح بس أنآ....
أوريهآ":ههه شكلك خبطتي ترانى بالسعوديه....
مو السودآن أوكي_ظرب رآسه بخفيف_صح إنتي أولى إيش عرفك؟؟....
نسيم بستهبآل:بآبآ قآلي....
أحمد:ليش مو مآمآ؟؟....
نسيم حست إنه يعرف إن مآعندهآ أم ويبى يجرحهآ....
فتضآيقت وبآآن ع وجههآ أن شي أزعجهآ....
أحمد إنتبه لوجههآ أنه بدت ملآمحه تتغير وسرحت....
"ليكوون ضآيقتهآ وش سويت؟؟"....
أنتبه أحمد أنهآ سرحت بالتلفزيون نآظرهآ....
"مشاالله ملآمحهآ حلووه طيب ليش مسويه....
بنفسهآ كذآ أخلاقهآ كمآن حلوه بس ليش ذآ الشكل....
_إبتسم_الله يهنيك مع إلي يسعدك....
قطع أفكآره صووت حنآن إرتآع....
حنآن لابسه عبايتهآ بس مو منتبهه لأحمد ونسيم....
:وجععععع طفشتوني بالمررره....
نورآ كمآن لابسه العبايه ومو منتبهه....
:شوفي إيش سويتي فيني مآتركتي فيني....
شي صآحي حتى ملآمح وجهي لخبطتيهآ....
جآهآ صوت أحمد:بس أنآ أشووفهآ مرتبه....
نورآ بس متحجبه وحنآن متحجبه بس نسيم فآتشه....
حنآن:يآمآآآآآمآآآآآ من وين طلعتوو؟؟....
أحمد:من المصبآح السحري بالله يعني من وين؟؟....
حنآن:هآ هآ هآ مآتضحك....
أحمد طلع صوت من بطنه:بسرعه حطوو أكلي....
فرح:ثواني ويكون عندك ياالله تعآلوو يابنآت....
كل البنآت بالمطبخ....
حطووو الأكل بصينيه وجآبو لأحمد طآول صغيره....
أحمد:وين الببسي؟؟....
فرح:يوووه نسيته....
نسيم:أنآ برووح أجيبه....
قبل لآ تتكلم فرح إلآ نسيم ركض ع المطبخ....
نسيم أخذت البيبسي وببتسآمه شريره حطت أربع ملآعق....
ملح وكبيره:ههههه أوريك يآ أحمدوووه....
طلعت من المطبخ وحطت البيبسي....
أحمد يآكل بشرآهه:وآآو أكلكم حلوو خآيف بس أنكم طآلبين....
نورآ وحنآن طآلعوو بعض وسكتوو....
فرح:لآ ذآ صنع يدينآ تعبنآ عليه وبالأخير تقول مطعم....
أحمد وهو يآكل النآتشو:خلآآآآآص أنتو سويتوه....
_شوي إلآ يولع_:حآآآر....
ويآخذ البيبسي ونسيم تطآلع وتحس برآحه الأنتقآم....
أحمد شرق فيه وصآر يكح:كح كح كح كح وش ذآ وععع؟؟....
نسيم:ههههههههههههه ذآ ياطوييل العمر ملح وبيبسي....
أحمد لآزآل يكح:كح كح مآفي غيرك أصلآ يسوي ذي الحركآت....
نسيم:مشكووووور....
فرح:هههههههه صآحيه أنتي؟؟....
نسيم:وش تشوفيني يعني نآيمه....
حنآن:الصرآحه أشك....
أحمد:أبي شي أشربه....
نسيم:أنآ أرووح....
أحمد:جربي مآبشربه تتعبين نفسك ع الفآضي....
نسيم:أحسن....
حنآن:أبي أفهم ليش جآلس تتأمر عندك....
روجوول روووح جيب إلي تبي....
أحمد:أوكي خلآص والله أحسن....
رآح جآب له بربيكانآ من ثلآجة غرفته ونزل....
جلس يآكل لمآ خلص إنسدح ع الصوفآ:آآآخ بطني....
حنآن بعجله:إيييش الأحلى المأكولآت البحريه ولآ النآتشو....
أحمد بعجز:البحريه....
حنآن ونورآ ينقزون:فزنآ فزنآ وآآو....
ويسون لفرح ونسيم حركآت بس معنآهآ أنتو لوزير....

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]الدنيآ كذآ دووم مآترحم[
...
..
.
بيت أحلآآم...
جآ المغرب...
أم أحمد تقوم البنآت...
نزلوو البنآت مع أحلآم لصآله...
أم أحمد"لآزم أفآتحهآ بذآ الموضوع والحين أجلته كثيير"
أم أحمد رآحت لأبو أحمد بالمكتب...
أم أحمد تدق البآب...
أبو أحمد:تفضل...
دخلت أم أحمد...
أم أحمد:مسآء الخيير...
أبو أحمد ببتسآمه:مسآء الجوري والمسك والعنبر...
أم أحمد ببتسآمه:أبي أكلمك بموضوع أحلآم...
أبو أحمد:خلآآآآص فهمت دخليهآ وأنآ أكلمهآ...
رآحت أم أحمد ونآدت أحلآم...
أحلآم:الله يستر وش يبي؟!...
رآحت أحلآم للمكتب وقفت قدآم البآب بتردد...
بلعت ريقهآ كم مرره بعدهآ دخلت ببتسآمه:هلآ بآبآ بغيتني!؟...
أبو أحمد ببتسآمه:إيووه سكري البآب وأجلسي...
أحلآآآم:طيب...
سكرت البآب وجلست وتحس إن قلبهآ بيطلع من مكآنه...
أبو أحلآم:إسمعيني زين يآ أحلآم...
أنآ شآيب قريب يمكن أمووت...
قآطعته أحلآم وتحس الدمع بعيونهآ:بعد عمر طويل إنشاالله...
إبتسم أبو أحلآم:خليني أكمل للآخر...
فكل أب أمنيته يشووف عيآله مبسوطين ومرتآحين...
وأنآ يآ أحلآم أبي أشوف عيآلكم قبل لآ آموت...
فيآ أحلآم إرحميني وتزوجي أنآ مآ أغصبك مآعآش من...
بيغصبك بس أنآ أبي قلبي يتطمن عليكم...
قبل لآ تغآب عيني عن الدنيآ...
وهآذي أختك أمل بتتزوج قريب وأنتي إنخطبتي...
أحلآم تبكي:بس أروى مآتزوجت ولآ إنخطبت...
وهي أكبر مني عيب يآيبه عيب...
أبو أحلآم:أحلآم لآ جآ النصيب محد يوقفه يمكن ذآ نصيبك...
وأروى مو طآيره إنشاالله بيجي نصيبهآ يابنتي...
أحلآم تبكي:بس...
قآطعهآ أبوهآ:أنآ أعطيت الرجآل كلمتي وقلتله بشآور البنت...
أحلآم سآكته وتبكي:..............................
أبو أحلآم:أستخيري وفكري زيين ورديلي خبر...
أحلآم تمسح دموعهآ:إنشاالله...
أبو أحلآم ببتسآمه:مآسألتيني مين إلي خطبك!!!...
أحلآم ومو هآمهآ:مييين؟؟!...
أبو أحلآم:يوسف ولد خآلك أخو أنس...
أحلآم إنصدمت"يوسف وش تبي فيني ليش!؟...
تسوي كذآ ليش مو أنت جمعتنآ طيب ليش تفرقنآ!؟..."
طلعت بدون مآترد ع أبوهآ وع طووول ع غرفتهآ...
سكرت ع نفسهآ الغرفه وصآرت تبكي...
رمت نفسهآ ع السرير وضمت مخدتهآ:آآآه
تبكي عليهآ

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]عمري ضآع مع إنسآن كبر أبوي[
...
..
.
أبو ليآن رفس البآب ورآح لسريرهآ ضرب فيهآ...
أبو ليآن يرفسهآ:إصحي إصحي جعلك الموت إنشاالله...
ليآن والضرب يألمهآ:صحيت صحيت...
أبو ليآن يشدهآ من شعرهآ:بسرعه خلصينآ زوجك تحت...
ليآن تمسك شعرهآ:إييييي إييييي وش يبي_بغصه_زوجي...
أبو ليآن قرب من وجههآ وبهمس:يآخذك لبيتك...
ليآن تبكي تمسك يده تبوسهآ:لآ مآبي مآبي الله يخليك...
بس لآحيآة لمن تنآدي كآن صخر...
أبو ليآن:تحممي بسرعه وإطلعي...
ليآن ودموعهآ تنزل وبإستسلآم قآلت:طيب...
تحممت ولبست جلابيتهآ ونزلت بعد مآعرف إن...
الدموع مآحتفيدهآ وبتتسلى بحيآتهآ قد مآتقدر...
أبو عبدالله ببتسامه مقززه:هلا بث ثلونث اليوم؟؟
نزلت ليآن رآسهآ"كيف بعيش معه كيف":الحمد لله...
أبوعبدالله:ياالله تعآلي معآي نروح لبتث...
ليآن مشت وبهدوء لبست عبآيتهآ ورآحت معآه للمجهول...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خووف وهروب من الوآقع[
...
..
.
مر أسبوع كآمل واليوم يوم ملكة سحر من يزيد...



الملكه بالبآرت الجآي ذي الكمآله
التوقعآت...
إيش بتسوي أحلآم وإيش ردهآ؟؟
ضآري لين الحين مختفي وينه إيش نآوي عليه؟؟
ليآن إيش يخبي لهآ المستقبل؟؟
ياالله توقعآتكم
وفكرو بغير ذي الأسئله أشوفكم بعد الأمتحآنآت
سي يو
*الجزء السآبع*
*الفصل الأول*

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خووف وهروب من الوآقع[
...
..
.
الكل عرف عن نور وزآروهآ وتحمدولهآ بالسلآمه...

بس مآعرفو شي عن الرحم وبندر يزورهآ بس مآيدخل...
يسأل الدكتور عن حآلتهآ وبس بعد إسبوعين...
بيكتبون لهآ خروج لأن حآلتهآ النفسيه سيئه بالمرره

اليوم ملكة سحر ويزيد...
عند سحر...
في جنآحهآ...
سحر جآلسه تنآظر غرفتهآ بكآبه وسرحآنه...
"كله مني ضآري مختفي وأنآ السبب آآخ يآضآري...
صدقني أحبك أحبك لوتقولي موتي أموت نفسي وينك...
تعآآل أنقذني من هنآ الله يخليك نزلت دمعه من عينهآ...
تعآل وخذني معك بس مآ أسير زوجة يزيد آآه...
مو كآفي كلآمه الجآرح لي إيش يبي زيآآآده...
اليوم عند البنآت آحلى أيآمهم أمآ أنآ هذآ طريقي للقبر...
ليتك يآضآري موجود وتكون زوجي بدل هآذآ الكلب..."

<<بس بعض الأمآني تتحقق بس مو كآمله...<<

مسكت شعرهآ طويل لنهآية ظهرهآ قآصته شلآل...
لونه بني غآمق بس حلوو مرره ع لون بشرتهآ القمحي...
نآظرته بتقزز ومشت ببرود للمرآيه شآفت كيف بشرتهآ...
شآحبه وعيونهآ البنيه ذبلآنه وكيف هي نحفآنه...
"أنآ لآزم مآ أهتم وأعيش حيآتي ويشوف يزيدوه...
لو مآخليته يندم ع اليوم إلي جآبته أمه...
_إبتسمت بسخريه_لو مآخليته يذوب فيني...
ويتمنى أنه يموت ولآيجرحني مآ أكون سحر..."
إبتسمت إبتسآمتهآ إلي صآر لهآ وقت مآشآفهآ أحد...
ورآحت تحت تبى ترجع سحر الهبله وتوري يزيد...
قد إيش هي مو مهتمه فيه أبد ولآ كأن اليوم ملكتهآ...
نزلت من الدرج وهي متحمسه تغني<<صوتهآ عآدي...
بنآت النآس مو لعبه تقضي الوقت بس فيهآ...
تقول أهوآك لي كذبه تظن قلبي أنخدع فيهآ...
بس سكتت لمآشآفت خآلد نآظرته عآدي ومشت...
إستغرب خآلد نفسيتهآ بس إبتسم وهو يردد"اللهم إجعله خير"...
نزلت لقت بنآت عمهآ متحجبين ومجتمعين تحت...
حنآن بدفآشتهآ:مآبغت ست الحسن والجمآل تشرف...
سحر نآظرتهآ بطرف عينهآ:لذي الدرجه غآيره...
حنآن تسوي نفسهآ مصدومه:أنآآ!!؟...
سحر بغرور:أيووه إنتي!!...
حنآن تصفق يدينهآ ببعض:ع إييش يآحسره أكيد...
مو على جمآلك ولآزوجك ذآ المنتف...
سحر:عآآآدي عآجبني...
نسيم طآلعه من المطبخ مكشره...
يوم شآفت سحر إبتسمت:هلآ والله بالعروسه...
سحر:هلآ فيك...
نسيم تغمز لهآ:كيف النفسيه؟؟
سحر:تمآمو...
البنآت إستغربو إسلوبهآ البآرد وبعد إنهآ مومتوتره...
فرح:سحر متى بتجي الكوفيرآ؟؟
سحر:مآكلمت أي كوفيرآ...
البنآت طلعت عيونهم:كيف؟؟...
سحر ببرود:إلي سمعتوو وإذآ يبيني يآخذني...
مثل مآ أنآ ولآ يتركني ببيت أبوي...
حنآن بستهبآل:إذآ إنخطبتي مو معنآه إنك تقطعين...
عنآ الرزق حتى حنآ نبي نتزوج وننخطب...
البنآت:
ههههههههههآآآآآآآآي...
سحر ببتسآمه:شكلك مستعجله...
حنآن:كنت أستهبل بس بجد تقهرين...
سحر طلع صوت من بطنهآ:جوعآنه بروح أفطر...
نورآ:أعرف الي بيملكون نفسيتهم زفت ومسدوده...
سحر ضحكت:عآآدي أغير الروتين...
دخلت المطبخ وشآفت مآجد متنح ووآقف عند البآب حق المطبخ...
<البآب الخآرجي>...
إستغربت حآلته بس طنشت وأخذت كورن فلكس...
وأكلته بس بدوون حليب لأنهآ عندهآ حسآسيه منه...
رآحت لغرفة الطعآم وصآرت تآكل بهدوء...
نآظرت سآعتهآ لقتهآ 1 "يووه مآبيمديني"
دخلت عليهآ أحلآم:شكل العروسه نآويه كرشتهآ تخرب عليهآ...
سحر:هههههه أي كرشه...
أحلآم شهقت:مآبديتي...
سحر:الحين رآيحه أتحمم بآآي...
أحلآم:أسرعي يالله...
سحر:أوكي...
رآحت ركض بالدرج ودخلت الحمآم تحمم بعد مآ أخذت الروب...
فتحت المآي وتتمنى لو تموت ولآيمر اليوم هذآ...
خلصت تحمم وطلعت وأخذت تمشط شعرهآ...
وبعدهآ دخلت غرفة الملآبس ولبسة بلوزه بيضآ سيور...
عليهآ بوسآت بالأحمر وبنطلون جنز سكيني...
دقت فجر وقمر البآب...
سحر:أدخلوو...
دخلت فجر وقمر...
سحر:تومآنور الجنآح...
قمر طنشتهآ:سحر وش بتسوي بشعرك؟؟...
وفجر نفس السآلفه:والميك أب حقك؟؟...
سحر:أبي أسويه بالفير مع نفخه بسيطه وبحط...
ذآك طوقي إلي عليه ورده كرستآل...
فجر بعدم إقنآع:بس مو كآن أحسن لو سوته الكوفيرآ...
سحر عصبت:ترآ والله طفشت كوفيرآ كوفيرآ خلآص...
ترآ والله أطلع له بذآ اللبس...
قمر تضحك:ههههه خلآص بنسكر فمنآ...
وخلصو شعرهآ وبدو ميك أب ...
خلصو ع السآعه 5 لأن شعرهآ طويل...
ورآحت سحر تلبس حتى مآكلفت نفسهآ تشكر خوآتهآ...
فجر:يووه مآبيمدينآ...
قمر:أسرعي ويمديك...
رآحو قمر وفجر يلبسون...
والملكه كآنت ببيت أبومآجد لأن بيته قصر...
وسحر أصلآ رفضت يحطوه بقصر تقول مآيحتآج...
سحر لبست فستآن فخم ألوآنه فسفوريه...
إلي فوق من عند الصدر لونه أبيض توب...
ومن تحت الصدر فيه شك ألوآنه أصفر وأبيض وبينك فسفوري...
وقمآش أصفر وبينك فسفوري مدخل في بعض بس كآن روعه...
وفيه نعومه وع بشرتهآ الحنطيه خيآآآآل...
الشدو حقهآ كآن فوشي وأبيض
والبلآشر كآن بينك...
وكثرت منه وحطت روج فوشي فسفوري...
سحر جلست ع الكنبه إلي بالصآله بكل برود...
بعد نص سآعه طلعو لهآ حنآن ونسيم لقوهآ تطآلع التلفزيون...
نسيم بصرآخ:أنتي صآحيه أحد ينآظر التلفزيون والنآس تحت تنتظره...
سحر:من قآل إني بنزل أصلآ وبسرع جيبو الدفتر أوقع...
وفكوني...
نسيم طلعت معصبه أمآ حنآن مستغربه حآلتهآ...
حنآن:طيب إنزلي تحت تصوري...
سحر ببرود:خليه يجي لغرفتي ومعه المصوره...
صرآحه مآبي أنزل له...
حنآن عصبت:ليش كل ذآ البرود؟؟...
سحر: وش أسوي مثلآ أستحي وأروح أترزرز...
يآحنآن أفهمي أنآ غير...
ظلت حنآن دقآيق تطآلع فيهآ...
جت بتتكلم بس قطعت عليهم أمآني:الدفتر وصل...
سحر بلعت ريقهآ كم مرره يدهآ ترتجف بعد جهد وقعت...
حنآن ببتسآمه:مبرووووك...
سحر بعصبيه:خلآآآص فهمنآ أطلعو أطلعو مآبي أشوف أحد...
طردتهم وسكرت البآب بقوه بس مآقفلته...
نزلت حنآن وهي مستغربه حآلتهآ...
نزلت تحت عند أم مآجد وأعطتهآ الدفتر...
فرح شآفت حنآن ورآحت لمهآ:كيفهآ؟؟
حنآن قآلت لهآ كل شي...
فرح بالمرره مستغربه حركتهآ...
أم مآجد جت لم حنآن:وينهآ سحر؟؟
حنآن:تقولك سحر خلينآ نصور بغرفتي...
أم مآجد مآحبت تكسر بخآطر سحر تنهدت:بكيفهآ...
أمآ عند سحر...
حآسه أن فيه أحد يرآقبهآ وحآسه بريحته...
سحر إبتسمت:حتى وإنت مملكه تتخيليه...
بس للأسف مآكآن تخيل طلع لهآ ضآري من غرفة الملآبس...
سحر إنصدمت ولسآنهآ إنعقد...
ضآري:كيف يآسحر قدرتي تخليني وتمشين؟؟كيف؟؟...
سحر مآستوعبت:ضآآري...
ضآري يقرب لمهآ وهي قآمت من الكنبه مفزوعه...
سحر بصوت يآالله يطلع:بعد بعد...
ضآري:أنآ أحبك والله أحبك...
سحر ترتجف وكلآمهآ متقطع:ضآري وش بتسوي؟؟...
خلآص أنآ ع ذمة رجآل يآضآري...
إبتسم ضآري بخبث:بخليه يطلقك...
سحر مو فآهمه شي:شلووون؟؟
ضآري يقرب أكثر وبخبث:الحين أوريك شلون...
سحر فهمت وبدت تبكي:تكفى يآضآري لأ تكفى...
وصآرت ترجع وهو يقرب حآولت تصرخ بس صوتهآ مآيطلع...
ضآري:تعرفي أن دموعك غآليه علي...
سحر:ضآري أنآ ع ذمة رجآل...
ضآري لصق جسمه ع جسمهآ وهنآ زآدت بكي...
بشكل يقطع القلب...
أجرهآ ضآري من يدهآ ورمآهآ ع الكنبه وهي تبكي بإستسلآم...
بس قطع على ضآري تصفيق من جهة البآب...
يزيد يصفق:برآفو برآفو برآفو_نآظر سحر بستحقآر_تونى مملكين وتخونين...
سحر زآدت بكي"الحين إيش بيصير أكيد مآ بيصدق"...
يزيد رآح لضآري وأعطآه بكس قوي...
وصآر يضرب فيه بقوه ويرفسه أمآ ضآري فرآح فيهآ...
سحر إنسحبت ورآحت لغرفتهآ وهي تبكي...
رمت نفسهآ ع السرير...
وخلت دموعهآ تسيل هي الدلوعه يسير لهآ كذآ...
من يصدق...
سمعت آخر جمله ليزيد:ياالله أطلع لآ أورك شغلك...
مآسمعت صوت لضآري بس خطوآت رجول...
تقرب من بآبهآ هنآ قلبهآ يدق أكثر وأكثر...
تذكرت أنهآ مآقفلت البآب رآحت تبي تقفل البآب...
بس يزيد فتح البآب ووآضح عليه أنه متطآق مع أحد...
سحر وهي تبكي:والله مآ....
قآطعهآ يزيد وهو يشد شعرهآ ومن بين أسنآنه:لآتحلفي يالقذره...
سحر تبكي بس يزيد كآن قلبه حجر جآ بيصفقهآ كف...
بس ترآجع وقآل بكل كبريآء وشموخ...
:مو الرجآل إلي يطق مره بس مو المره إلي تخون رجلهآ...
وطلع وصفق البآب وهو يقول:تجهزي بآخذك اليوم لبيتك...
أنتي مآتنتركين لحآلك في البيت...
هنآ سحر إنهآرت بكي ورآحت الحمآم تغسل وجههآ...
غسلت وحطت ميك أب خفيف عشآن تبآن طبيعيه...
ورآحت نآدت الخدم يدخلون ملآبسهآ...
أخذت ثلآث شنط كبآر وهي تجمع شتآت نفسهآ...
أمآيزيد قآل لخآلد السآلفه وخآلد قآله خذهآ...
أمآ يزيد صعد فوق ونآدآهآ سحر مشت بكل شموخ...
ورآحت نزلو من عند المطبخ عشآن محد يشك بشي...
أخذهآ يزيد لبيت أهله لأنهآ بصرآحه عنده...
حرآم تضيع عليهآ الغرفه الصغيره...
وصلت للبيت ونزل يزيد الشنط وصعدهآ لغرفتهآ...
فتحت غرفتهآ إنصدمة نآظرت يزيد:إيش هذآ؟!...
يزيد بستهزآء:غرفتك يآست هآنم...
سحر بغرور:ع إيش أنآم الغرفه فآضيه...
يزيد:الأرض إلي بتكونين يوم تحتهآ...
سحر نزلت دموعهآ:يزيد تكفى كل شي بس مآبي أنآم ع الأرض...
يزيد طنشهآ وطلع وهي جلست بغرفتهآ تبكي...
السآعه الآن عشره ونص...
عند البنآت بالملكه...
حنآن نآزله تحت ركض وهي تلعن بالفستآن مو معطيهآ حريه...
حنآن شآفت قمر:قمر وين سحر مو موجوده بالجنآح...
فجر سمعتهآ:كيف؟!...
أنتشر خبر أن سحر أختفت أم مآجد دقت ع أبو مآجد...
أبو مآجد:هلآ...
أم مآجد تبكي:سحر مختفيه...
أبو مآجد فهمه خآلد السآلفه أقصد أخترعله سآلفه...
أبو مآجد فهم أم مآجد إلي تضآيقت:البنت مآجهزت...
أبومآجد:بمآ أنهم رآضين فبرآحتهم...
أم مآجد فهمت البنآت...
حنآن:سوتهآ وإنحآشت مع حبيب القلب...
البنآت:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نسيم:يآحرآآم مآسلمنآ عليهآ...
أحلآم:أي والله...
فجر تبكي:بشتآآق لهآ<<حسآسه وبقوه البنت هع...
جت الجوهره...
الجوهره بغرور:مآكنت أتوقع أن أختكم لذي الدرجه...
وآطيه كيف تسحر ولد النآس مو عيب...
حنآن بعصبيه:هييه ترآك تجآوزتي حدودك...
وسوآلفك عآرفينهآ يالحقيره وحقآرتك ذي...
مآبتنفعك أبد ويآرب يبليك زي مآبليتي النآس ببلآويك...
الجوهره تضحك وبحقآره:ههههههههه أحلمي مآأحد يقدر علي
نسيم ببرود:كلن يرى النآس بعين طبعه...
فرح نآظرتهآ بحقد...
مشت الجوهره بكل غرور عنهم...
جت مراه كبيره شوي بالعمر عند فرح...
المرأه:يآبنيتي...
فرح أبتسمت لهآ:سم خآلتي بغيتي شي...
أبتسمت المراه ع لطف فرح:وين أمتس؟؟...
فرح تضآيقت بعدهآ إبتسمت:عطتك عمرهآ...
المراه إبتسمت:والله آسفه مآدريت طيب بنت منو؟؟
فرح ببتسآمه:بنت عبدالله بن عبدالوهآب أل......؟؟؟
المره:أنآ فوزيه...
فرح:والنعم فيك...
فوزيه:مآعليك زود...
فرح إبتسمت...
فوزيه:أبعرف وين جدتك؟؟أو أي أحد يقربلك...
فرح ودتهآ عند جدتهآ:ذي جدتي نور...
مآمآنور:هلآ...
صآرو فوزيه ومآمآ نور يتكلمون فرح سحبت نفسهآ وطلعت...

أنتهت أحدآث هذآ اليوم
خلص ذآ اليوم بس كآنت فيه نآس شآكه...
بالوضع كيف أن سحر طلعت مع زوجهآ بدون أي سبب...

ياالله عآد توقعآتكم ولآ مآفي بآرت بعد الأختبآرآت<<الأخت قآعده تهدد هع تمون هع

ياالله بنآت أبي أشوف توقعآتكم سي يو...
ذآ البآرت لعيون بنوته سكر زيآده<<وه بس

*الجزء السآبع*
*الفصل الثآني*


مهمآ كثرة الدموع مآمسحت الآلآم
مهمآ تمنيت لقيت ألآمآل تحولت لحطآم
أبعرف لمتى تتم الأحزآن مكآن الأحلآم
أبي لو لحظة فرح تطل لي بين الأيآم
أبي أحس إني بشر وألآقي فيني الأبتسآم
أبي أعرف لمتى بنظل نعآني لنجد السلآم
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]شر البلية مآيضحك[
...
..
.
شجون من أمس تبكي"خلآص ملك...
أنآ بآعني ورآح ليش يآيزيد ليش أنآ وش ذنبي؟؟...
أحبك أحبك يآيزيد أفففف ليش تعذبني ليش؟؟...
لو مآخليت سحر تندم أنهآ أخذتك مني ...
مآكون شجون مآبخليكم تستمتعون لحظه وحده..."
نآظرت سآعتهآ 10 دخلت الحمآم تآخذ شور سريع...
نزلت تحت وهي متشوقه تروح عند لآرآ...
لأنهآ تبآ توري سحر شغلهآ تبي تحط فيهآ حرتهآ...
رآحت المطبخ سوت لهآ بيض وحطت معه شطه...
وقعدت تآكله بس عقلهآ مو معآهآ تفكر بالأنتقآم...
جآ خآلد أخوهآ وهو يشوفهآ توزع إبتسآمآت...
نآظر يمين يسآر مآفيه أحد:شجون...
بس مآردت شجون:.................................
خآلد بصرآخ:شجوووووون إستخفيتي...
شجون نآظرته مرتآعه:نعم وشفيك؟؟...
خآلد:إنتي إلي إيش فيك توزعي إبتسآمآت ومحد حولك!!...
شجون:عآآدي...
خآلد عصب:وش تبين بكرى النآس تقوول عنك هآآ؟!...
شجون نزلت رآسهآ وسكتت"أنت همك بس...
النآس إيش تقول مآإهتميت بعمرك فيني..."
خآلد رفع رآسهآ بهدوء:آسف مآكآن قصدي والله...
بس إنتي إستفزيتيني وو...
قآطعته شجون وبعيونهآ الدموع:نفس السآلفه نفس...
الموآل لو كنت مهتم بكلآم النآس جب أبوك ذآ السكرآن...
هآيت 24 سآعه لآهو رآضي يطلق أمي ولآيجلس عندنآ...
لو مهتم لكلآم النآس توظف وإصرف علينآ...
مو أمي العجوز تصرف عليك هي يكفيهآ إلي يجيهآ من أبوك...
وتجي أنت تزيدهآ أنآ تخليت عن أشيآء كثير عشآنكم...
بس بالأخير أنتم أنآنيين بس تهمكم نفسكم...
مآ أنتبهتم للي تعب نفسه عشآنكم وأهتم بأمه ول...
قآطعهآ كف من خآلد ع وجههآ...
خآلد أنصدم بالمرره إنفجآرهآ وصرآخهآ مآقدر...
يمسك نفسه وأعطآهآ ذآك الكف وطلع معصب...
شجون طلعت غرفتهآ وهي تبكي من خآلد...
نآظرت نفسهآ بالمرآيه شآفت أثر يد خآلد...
أحمر وبقوه تنهدت ورمت نفسهآ ع السرير وصآرت تبكي...
مسحت دموعهآ وغسلت وجههآ وأخذت تيلفون غرفتهآ...
ترددت بس بعدهآ دقت بعد رنتين رد:ألوووووو...
شجون:ممكن ليآن؟؟...
أبوليآن:ليآن ببيت زوجهآ...
شجون شهقت:متى؟؟...
أبوليآن:من أسبوع...
شجون أستحقرته:بآآآي...

كيف مآتستحقره وهو سبب آلآم صديقتهآ...
"آآخ مو كفآيه أنهآ موعآرفه كيف توصل لأهلهآ...
تزوجهآ غصب عنهآ آآآآخ بس"
دقت أم خآلد البآب:شجون...
شجون:أدخلي...
أم خآلد:شجون لآتخلي يزيد يأثر عليك...
كفآيه أنك أمس مآحضرتي الملكه...
شجون:بأي صفه أحضر هآآ حبيبته القديمه...
أم خآلد تذكرت:أييي صح شفت وحده تشبه ليآن...
شجون بملل:يخلق الله من الشبه أربعين...
أم خآلد:لآ ذيك غييير لدرجة أني حسبتهآ ليآن...
شجون:كيف يعني غيير؟؟...
أم خآلد تفكر:أممم نفس نظرتهآ...
نظرة الحزن نفس الأبتسآمه ألي بآين عليهآ الأنكسآر...
نفس الملآمح وفتحت العين وكل شي...
شجون:كلمتي أحد يقربلهآ...
أم خآلد أبتسمت وهي تتذكر لطفهآ معهآ...
أم خآلد:كلمتهآ هي نفسهآ بس أستغربت كآنت تصرفآتهآ نفس تصرفآت ليآن...
شجون تحمست:شلوون يعني؟؟...
أم خآلد:نفس أخلآقهآ طيبتهآ عآرفه خطبتهآ لخآلد...
شجون منصدمه:كيييف؟؟...
أم خآلد:خطبتهآ كسرة خآطري يتيمه...
أهلهآ كلهم مآتو بحآدث وآحد الله يرحمهم...
شجون حست بقلبهآ ينغزهآ:الله يرحمهم ومن مين خطبتيهآ؟؟...
أم خآلد:من جدتهآ وكآنت مره حلوه ووش طيبهآ ...
شجون:أهآآآ...


##############################################

بيت ليآن)أبو عبدالله(

صحت ولقت وجه التيس جنبهآ...
)أبو عبدالله(ليآن صبرت نفسهآ ومشت تبي تتحمم...
دخلت وفتحت الدش تمنت أن إلي تعيشه حلم وبتصحى منه...
بس للأسف مو حلم ولآبيكون حلم تركت دموعهآ تنزل...
"صعب أنك تجي لحيآة ومآلك أهل صعب أنك تحس...
بالذل بكل ثآنيه لشي مآلك ذنب فيه آآآآآآآآآه...
عندي أهل ومآقدر أوصل لهم آآآخ_شهقت_صعب أنك...
تعيش ع هيئة أنك لقيط والنآس تنآظرك نظرآت إشمئزآز...
وبعد كل ذآ بعد الضرب وبعد التعب يطلع لي سند...
يطلع لي أخوآن وأهل ويمنعوني عنهم وبآخر شي...
يزوجوني وآآحد قد جدي أقضي عمري معآآه...
عشآن فلوسه بس وأنآ مآبي شي بس أبي أشوف أختي...
)للأسف ليآن مآتعرف أن أهلهآ مآتو بس تعرف أن فرح...
مرضت نفسي وبس عشآن كذآ كآنت تزورهآ(...
ليآن نزلت تحت شآفت ولده عبدالله عمره عشرين سنه...
عبدالله نآظرهآ بستحقآر ورد يطآلع التلفزيون...
ليآن تأفففت وبعدهآ إبتسمت:صبآح النور...
عبدالله نآظرهآ بستحقآر:لآتآخذي مقلب بنفسك...
ترآ أبوي بس شهر ومطلقك شي معرووف...
ليآن تأفففت:طيب ع الأقل إحترم مرة أبوك...
عبدالله بتطنيش:هو كل من هب ودب إحترمنآه والله حآله ذي...
_تذكر_أوووه صح لآ لقيطه وتبينآ نحترمهآ مآدري وش تحسين فيه...
ليآن بآرده مسكينه تعودت ع التجريح كآنت تسمع...
كلمآت أشد من ذي ذآقت كثير مرآرة الأيآم بس محد سآعدهآ...
الكل نبذهآ كآنت بنظر النآس دخيله وإلي قآهرهآ...
عندهآ نسب عندهآ بس مآحيغير ذآ النسب المآضي...
مشت عن عبدالله للمطبخ وهي مآفي أبرد منهآ...
تعودت أنهآ تكوون كذآ الحيآة صدمتهآ كثيير...
فعلمتهآ شي أسمه تطنيش هي إيش إستفآدة لمآ ترد...
غير شد شعر رفس تهزيء طقآق تتمنى تحس بالحريه...
طول عمرهآ مخنوقه مآتعرف أيش تسوي...
والحين بقية حيآتهآ بتكون مع شآيب تنهدت بقوه...
:آآآآآآآآآآآآه...
سوت لهآ كوفي وشربته...
مآتعرف إيش نهآيتهآ مع ذي العآيله بس مرآح تخليهم بحآلهم...
رآحت تصحي وجه التيس دخلت الغرفه...
قربت لم سرير زوجهآ تأملت وجهه كله تجآعيد...
"آآآخ بكل ثآنيه لي معه أنقتل وش أسوي؟؟..."
ليآن بهدوء:عمر حبيبي يالله قوم...
أبو عبدالله قآم بصعوبه ببتسآمه طلعت سنونه السودآ:هلآ...
ليآن"ليتك مآ إبتسمت يآوجه التيس ليش توم كروز ع غفله..."
ليآن بنعومه:يالله أصحى...
أبوعبدالله تعدل:طيب طيب...
ليآن تبغى تسآفر مآتبي تشوف وجه عبدالله...
ليآن بدلع:عمووري أبي أسآفر...
عمر بخشونه:مآيحتآج وبعدين أحمدي ربك مثكنك...
بذآ القصر وأنتي لقيطه ولآ أثلآ متزوجك...
ليآن نزلت رآسهآ وطلعت برآ الجنآح ببرود...
تعود ع الأستحقآر وكل شي يعني الحين إيش بيتغير...


##################################################

عند سحر ببيت أهل يزيد...
يزيد دخل غرفت سحر وهو يشوف شكلهآ...
كآنت حآطه شنطتهآ تحت رآسهآ ونآيمه عليهآ...
ومتغطيه بعبآيتهآ ودموعهآ ع خدهآ...
حس يزيد بالشفقه إتجآهآ بس بعدهآ نآظرهآ بستحقآر...
يزيد بصرآخ:سسسحرررر...
سحر قآمت مفزوعه:أعوذ بالله من الشيطآن الرجيم...
يزيد بحقد:يالله بسرعه إنزلي سوي فطوور...
أهلي جوعآنين وأنت تأخرتي بالقومه...
سحر عصبت بصرآآخ:أفففف والخدآمآت إيش شغلتهم...
يزيد عصب ومن بين أسنآنه:أنتي لآ كلمتيني إقصري صوتك...
لآ أوريك شغلك مو كل مرره بسكت لك...
خنتي وقلنآ طيب بس أنك تعصيني...
_بعصبيه_ترآ بقطع رقبتك تنفذين طلبآتي...
وطلبآت أهلي ورجك فووق رآسك_بصرآخ_فآهمه...
سحر جسمهآ كله رجف من صرخته ونزلت رآسهآ...
يزيد عصب زيآده ومسكهآ من يدهآ بقوه:لمآ أكلمك تردي علي فآهمه...
سحر هزت رآسهآ وبالإيجآب ولآرفعته لأن وجههآ...
غطته الدموع<<شي يقهر تكوني بعز...
ومحد يقدر يقولك كلمه وحده وفجأه يصرخ عليك...
يزيد شد زيآده ع يدهآ:ياالله بسرعه إنزلي...
سحر تبكي وبصوت مخنوق:إيدي يآيزيد...
يزيد قسى ع يدهآ بعدين تركهآ بقوه:جعلهآ القطع إنشاالله...
سحر تبكي وهي موقفه جآمده مكآنهآ ودموعهآ تنزل...
يزيد صفق البآب بقوه من كثرة العصبيه...
سحر جرت نفسهآ جر لالشنط وهي مآسكه إيدهآ...
كآنت حمرآ ع أزرق فتحت شنطتهآ وطلعت بنطلون...
بنفسجي وآآسع بس نآزل من بدآية الخصر وبلوزه بيضآء...
فيهآ بنوته تضحك بلون البنفسجي وصندل)الله يكرمكم( نآعم أبيض...
نزلت تحت ولقتهم ينتظرونهآ بس الوآضح حآقدين عليهآ...
نزلت تحت لين وصلت عند الصآله ومو عآجبهآ...
البيت مررره صغيير جنآحهآ كبره أو أكبر من البيت كله...
سحر بصوت وآطي:السلآم عليكم...
أم يزيد مآردت السلآم وبصرآخ:أنتي ليش التأخير هآآ...
لآرآ:أفففف بسرعه أبدي بالفطور...
لآنآ ونآر:وعليكم السلآم...
أمآ سحر متنحه مو مستوعبه هآذي معآملة عروس...
يزيد بصرآآخ:ياالله ع المطبخ...
سحر من يصآرخ يزيد يوقف شعر جسمهآ...
سحر بصوت وآطي ومنزله رآسهآ:وين المطبخ؟؟...
يزيد بقرف:ع يسآرك...
رآحت سحر للمطبخ وهي تفكر إيش تسوي...
سحر رمت القدر ع الأرض بقوه"مآبسمح لهم...
ذلوني صآرخو علي كأني خدآمه عندهم...
ليييش سويت كذآ"قآطع عليهآ أفكآرهآ يزيد وهو يقول:ووجع...
سحر"والله لآ أوريكم" طلعت عند الأهل في الصآله...
أم يزيد:وين الأكل؟؟...
سحر ببرود:مآ أعرف أطبخ...
وقف قدآمهآ يزيد وببرود:يآنونو إذآ مآطبختي مآفي أكل طول اليوم...
سحر طفشت:وش أنآ عندكم أبفهم...
_رمت مريلة المطبخ ع الأرض_لو حيوآن عآملتوني أحسن...
أنآ توني متزوجه وأدخل المطبخ وأصلآ مآ أعرف أطبخ...
إيش تبون مني أفففف أنتم جد قرف قرف...
وطلعت بسرعه لغرفتهآ وهي تسب وتلعن...
يزيد ببرود:لحد يعطيهآ أكل لين تعقل...
نآرآ:يزيد حرآم عليك...
يزيد:إسمعوني زين لآ حد يعطيهآ وجه فآهمين...
نآرآ ولآنآ بستسلآم:طيب...
يزيد تذكر شي ورآح ركض بسرعه فووق لغرفتهآ...

عند سحر

سحر تسب:والله لآ أوريك يآالشين أفففف...
حتى عند أهله مآيحترمني ذآ الغبي يشوف لو مآخليته يندم...
أخذت شنطتهآ وأخذت تدور ع جوآلهآ...
لقته"هذآ هو يشوف الحين بدق ع بآبي وبيسجنونه"...
شآفت بجوآلهآ رسآيل من ضآآري...
أول وحده إعتذآر أمآ 3 شعر وغزل مسحت أول وحده...
لمآجت بتمسح الثآنيه
يزيد بقوه سحب الجوآل وقرآ...
ونآظرهآ بستحقآر:إنتي مآتعقلين هآ؟؟...
أمس شآيفك بأحضآنه واليوم رسآيل غزل أبفهم...
إيش تبون مني بالضبط_تفل بوجههآ_تفو عليك...
وكسر جوآلهآ قدآم عيونهآ وكسر بطآقآت البنك حقتهآ...
هنآ سحر عصبت وصآرت تضرب يدينه:أتركهآ يآمتوحش...
كيف بشتري ملآبس؟؟ بعد أتركهآ بعد...
يزيد:أحسن تستآهلين أنتي...
سحر صآرت تبكي:أنت خلني أفهمك...
يزيد:ليش وأنآ شآيف كل شي قدآم عيوني ولآ...
تلعبين علي مثل خويآك هآآ...
سحر بصرآخ:لآ تتهمني أنآ أشرف منك ومن عشره زيك...
يزيد عصب ومسك شعرهآ وبين أسنآنه:...
كم مررره قلتلك لآترفعي صوتك...
سحر خآفت بس سوت نفسهآ قويه:لآ أنت ترفع صوتك...
حلآل وتصآرخ علي وأنآ يعني حرآآم...
يزيد أعطآهآ كف عدل:أسمعي زين وأنتي بذآ البيت...
تنفذي كلآمي حرفيآ ولآ أوريك إلي مآيعجبك...
وأذآ مآتعرفي تطبخي نظفي البيت وغسلي وأكوي...
والأكل مآبتلقيه يالحقيره إلين تصيرين تطبخين...
طلع وسكر البآب بقوه...
سحر إنهآرت وصآرت تبكي وهي مآسكه مكآن الكف...
وتردد"مآعآش من ذل سحر"...

#################################################

عند قصر مآمآنور...

نورآ جت ببآلهآ فكره وطيرآن ع المجلس...
نورآ تصآرخ:مآآآآمآآآآ...
مآمآنور:نعم...
نورآ:حبيبتي مآمآ...
مآمآنور:أخلصي بسرعه بنآظر بنآظر فيلم لأنجلينآ جولي...
نورآ:طيب بس وش رآيك نطلع مع أخوآني نخيم...
مآمآنور:إي والله والجو الحين حلوو...
نورآ:إي بدآية الشتآ...
مآمآنور:خلآآص بعد شوي بكلمهم...
ع المغرب كلمتهم مآمآنور وغصبتهم أربع أيآم ...
بعد 3 أيآم من اليوم ...
أبو مآجد عزم يزيد وسحر صح يزيد طلع أعذآر بس...
أبو مآجد أصرر ويزيد وآفق...

توقعآتكم...
إيش رآح يصير لهم؟؟؟...
بيروحون المخيم أو لآ؟؟
إيش بيصير هنآك؟؟

توقعآتكم بلييييز...
*الفصل الثآمن*
*البآرت الأول*


فرح أول مآعرفت بأمر الخطوبه رفضت...
وطلعتلهآ مليووون حجه وبنآت عمهآ خلآص صآرو مآينآمو عندهآ...
بس للأسف فرح وضعهآ بالمرره سيء...
وجوود بنآت عمآتهآ خفف عليهآ بس روحتهم رجعت تفتح جروحهآ...


السآعه سته الصبح...

رآحت فرح ركض بسرعه لغرفة أمهآ وأبوهآ...
كآنت دآيم تروح لغرفتهم بذآك الوقت وتشم ريحة مسك أبوهآ...
وتشم ريحة ملآبس أهلهآ وتبكي ع فرآش أمهآ وأبوهآ...
مسكت فرشة شعر أمهآ تلمستهآ وقآمت تبكي...
وتصآرخ:والله مسآمحتكم ع كل شي مآبحيآتي كرهتكم...
_ضمت مشط أمهآ_أبيييييكم لآتتركوني...
بآبآ أنت سآمحتني خلآآص أذآ أنت صآدق أرجع...
أرجعع كلكم تركتوني مآحد يبيني آآآه بآبآ أرجع طقني...
أرجعع أجرحني آآآه بس أرجوكم لآتتركوني_رمت مشط أمهآ...
وشدة شعرهآ_أنآ ضآيعه بدونكم أآآآه أكره نفسي...
_صآرت تضرب نفسهآ_يآآآرب أمووووت أنآ السبب بكل شي...
_ضمت الوسآده بقوه_أبيكم لآ تروحون محد يبيني الكل يكرهني...
أنآ وش سويت آآآآآآه مآبي أعيش أبي أموووت...
يآربي خذني وريحني والله تعبت تعبت يآربي...
_رمت نفسهآ ع السرير وصآرت تشآهق_أبي أموووت آآآه تعبت...
والله تعبت آآخ يالدنيآ رحميني أبرآهيم أرجع...
أوعدك أنظف غرفتك طوول عمري وألعب معك ببلستيشن...
عزوزي خلآص طيب أنت أرجع حرآآآآم أنت صغير بالمتوسط...
لولو أوعدك آخذك معي لكل مكآن بس أرجعي أحبك والله أحبك...
خلآآآص مآعآد بزعلك مني أرجعي بس إرجعي...
مآمآ آآآآه يآمآمآ مو كفآيه نظرآتك إلي إلي كآنت تقتلني...
نظرآتهآ الشكآكه لي صح كآنت طيبه بس جرحتني بكلآمهآ...
بس_نزلت دموعهآ زيآده وصآرت تصآرخ_رآآآضيه...
والله رآآآضيه_أشرت ع نفسهآ_أنآ بدونكم أضيييع...
أبيك مآمآ أبي أبكي ع حظنك حتى لو كنتي مو رآضيه...
بآآبآآ أحبك أرجعووووو_صآرت تضرب نفسهآ بقوه_أكرهكممم...
أبيييكم ترجعووون بكرى حتى خآلي بيمووت ويتركني...
آآآخ مآمآ مآبحيآتك حظنتيني بآبآ مآبحيآتك خليتني أفرح...
رآآآضيه بأنكم ترجعون وتذلوني بس أرجعو أرجعووو...
أبي أموووووت وألحقكم مآيصييير أعيش أنتم أحق بالعيش...
آآآه تعبت والله تعبت ليييش؟؟ يصير كذآ لييييييش؟؟...
تعبت مو كفآيه مشآري وجرحه لي موكفآيه تنحت فرح...
بأركآن الغرفه ورجعتلهآ الذكرى أكبر جرح حست بوجوده فيهآ...
كآن عمرهآ 14 سنه كآنت مسآفره بإيجآزة عيد الأضحى...
عند جدتهآ بحآيل جدتهآ كآنت سآكنه هنآك رآحت أم فرح سمر مع أختهآ منى...
فرح تحب مشآري بس شكل مشآري مو مره حلوو...
حبته عشآنه أخلآق ورجوله حبته ثلآث سنوآت بس...
خآآآآنهآآآآآ جرح أنوثتهآ كسر قلبهآ وحبهآ إلي دآم ثلآث سنوآت...
في حآيل كآنت فرح بس تسولف مع مشآري...
فرح:مشآري وين بتروح أبي أطلع...؟؟
مشآري كآن عمره 18:فرح لآزم أروح عند عمآني بآي...
فرح بنكسآر وآضح:بآآي...
رآح مشآري للبر ذآك اليوم...
قآل لأخوه أنه بيرجع الفجر...
أنتظرته فرح وقت طوييييل مآرجع جلست للسآعه 6 الصبآح...
كآنت خآيفه بالمررره عليه تبي تشوفه قبل لآ ترجع للريآض...
قلبهآآ بالمرررره قآرصهآآ رجع السآعه 8 الليل من شآفته...
ردت لهآ الرووووح ...
فرح ببتسآمه:هلآآآ
مشآري:أهلييين...
سكت أنآ مآعرفت إيش أقول:..................
مشآري:هآآآ شلون البيت بدوني؟!...
فرح كآنت بتقول مآينطآق بس مسكت لسآنهآ:عآآآدي...
بس أكيد كآشفهآ لأن وجههآ ألوآن...
رآحت فرح لأن مآعندهآ سآلفه نزلت تحت عند جدتهآ...
بس مآتحب تحتك بخوالهآ للأسف مآتطيقهم...
طفشت فرح مآفي سوالف عجبتهآآ صعدت الدرج...
دورت مشآري بكل مكآن بس للأسف مآلقته...
رآحت تدور عليه ورى البيت طلت وشآفته وتمنت...
أنهآ مآشآفت إنصدمت"يدخن يدخن كيف نسيت...
صح ولد عمه سكير كيف نسيت كيف نسيت...
فرح أصآبعك مو نفس بعض أنتبهي لقرآرآتك...
سكت شوي ورجعت ورى ومآفكرت غيير كيف...
أختبره فقلت الجوري أعطيهآ رقمه وتجرب يآرب توآفق...

بعد شهر...

فرح مو مستوعبه:من جدك قآل كذآ من جدك...
الجوري:أييييوآآ وقآل أن مآفيه حد يحبه بحيآته قلبه فآضي...
فرح"كيف رضيت تكلمهآ وأعطيتهآ إيميلك خآين خآين"...
:إسئليه إذآ فيه بنت كآنت تتقرب منه أو حتى تسولف معه...
الجوري:يقول مآفي أحد كآن يقرب منه أو يستميله...
بذآك الوقت كآنت صدمتي"محد كآن يسولف معه غيري...
بنآت خآلي مآ كآنو يعطونه وجه أبدآآ تخيلووو...
حسيت بذآك الوقت إني حطآم خآني جرح أنوثتي كسر قلبي...
ثلآث محآولآت بالحب بس للأسف كلهآ فشلت وتركت أثرهآ فيني..."
صحيت من أفكآري ع يد تسحب التلفون مني كآن أبوي...
ونظرآت الشك مآليه عيونه بس إرتآح لمآ سمع صوت بنت...
أشرلي بعنى سكريه:يالله بآي جوري أشوفك بالمدرسه...
الجوري مآقآلت شي تعودت ع الوضع:أوكي بآآآي...
أبو إبرآهيم بصرآخ:كم مرره قلتلك لآتمسكي التليفون...
مو كآفي وصآختك يعني لآزم تكملين ع البآقين...
نزلت رآسهآ مآعندهآ شي تقوله"مشآري خآني وأنت...
تقتلني بنظرة الشك بعيونك بكل تصرف من تصرفآتك...
حرآآآآم عليكم توني دآخله 14 ذقت إلي مآذآقته وحده بالخمسين...
عرفت كيف الخيآنه شفت الشك من أهلي وسندي...
ذقت كيف الحب من طرف وآحد ذقت أشيآء كثييير...
إلي بمثل عمري مآذآقوهآ الدنيآ قتلتني وتركتني بقآيآ قتيل"...
صحت من ذكريآتهآ...
فرح تصآرخ:ليتني أمووووت تعبت تعبت مآفيني ذكرى حلوه...
مآعندي ذكرى حلوه لأهلي كل شي ألم بألم حتى دوآهآ مو موجود...
مشآري تمنيتك تجي وتهديني كنت ببيع كرآمتي...
أكرهك أكررررهكككك...
حست بإسترخآء بجسدهآ ونآمت نومه...

^_مسكينه تعبت من البكي ومآقدرت تستحمل...

أحمد سمع كل شي سمع كل حرف نطقت فيه...
أحمد هز رآسه بألم"للحين تحبينه حتى بعد خيآنته...
وأنآ يآفرح وأنآ بس يآرب قوني وخلني أقولهآ الحقيقه...
ومين أكوون أنآ إلي أرعى بنت موب من حرمي وأشوفهآ...
هي موب حلآل لي آآآخ يآفرح منك أنتي عذآآبي كله"...

################################################

عند أحلآم...

أتخذت أحلآم قرآرهآ الأخير وعرفت أنهآ بذآ أنهت حيآتهآ...

أحلآم نزلت وهي تحآول ترسم ع شفآيفهآ إبتسآمه صفرآء...
دقت بآب المكتب حق أبوهآ بهدوء سمعت صوته الرزين:أدخل...
دخلت وهي تحآول ترسم أبتسآمه ع وجههآ:صبآح الفل والورد...
أبو أحمد تعدل:صبآح النور...
أحلآم شآفت الأورآق المرميه حول أبوهآ وإبتسمت:أنآ موافقه...
أبو أحمد نآسي الموضوع:ع أيش؟؟...
أحلآم تحآول يكون صوتهآ قوي ع قد مآتقدر:أتزوج من_بصعوبه_يوسف...
أبوأحمد أبتسم:عفيه عليك بنتي...
طلعت أحلآم بدون حتى مآتستأذن والأخلآق زفت معهآ...
رآحت غرفتهآ وسكرت البآب بهدوء زي مآيقولو"هدوء مآقبل العآصفه"...
سمحت بهدوء لدموعهآ تنزل بحريه بس كآن لهآ سبب بموافقتهآ...
مآتبي أبوهآ ع آخر عمره بعد مآعطى رجآل كلمه يعتذر ويتأسف...
أحلآم رمت نفسهآ ع السرير هذآ كآن ملآذهآ الأخير هي وأبطآلنآ...

<<ودآآيمآ كآنت النفس الطيبه تنآظر لغيرهآ ومآتفكر بأنآنيه...

أحلآم صح تبكي بس اللقآفه مقآطعتهآ"لييش خطبني ليش...
مو هو إلي قآلي عن حب أنس لي وجمعنآ طيب ليش يفرقنآ...
ليييش؟؟ليييش الدنيآ تآخذ أكثر ممآ تعطي تعبنآ من لعبتهآ...
زآدت أحلآم بكي وهي تتخيل اليوم إلي تنزف فيه لغير أنس...
مآتوقعت يتفرقوآ أو حتى يوسف بيفرقهم يوسف...
بس الدنيآ مآتجي ع الكيف!!...
ومو كل مآيتمنآه المرء يدركه...

################################################

عند نسيم <<ومآ أدرآك مآنسيم...

جآلسه ودهآ تحرق قلب منصور وأم فهد ودهآ تخليهم يندمون...
بس آآآخ مآفي بعقلهآ فكره...
صآرت تضرب يدينهآ ببعض من القهر وقلة الحيله...
لو بيدهآ إقتلتهم إثنينهم بس مآتقدر أففف رمت عطرهآ بقوه...
نآظرت شعرهآ بكل حقد تتمنى تحلقه صفررر وترتآح...
بس للأسف هالأمنيه مآبتتحقق لأنهآ مآتستحمل تشوف شعرهآ صفر...
كآنت تتمنى شعرهآ طوييييل مثل فرح وأحلآم وسحر...
نآظرت شعرهآ إلي فيه خصل زرقآ وحمرآ وصفرآ...
وموقفته سبآيكي كنهآ ولد وعيونهآ صح عآديه بس...
فيهآ لمعه غيير وأنفهآ سلة سيف وفمهآ عآدي بس شكلهآ حليو...
كآنت تبي توري كل أحد أستخف فيهآ وش تقدر تسويله...
وأولهم أم فهد تبي تحطمهآ بعد مآقتلت أمي من الغيره...
هآذي أفكآركم يالحريييم غبيه عشآن رجآل ضآيعتوني...
أخذت جوآلهآ الثآني وفتحته هآذآ الجوآل حق صديقآتهآ...
ع طووول جتهآ حوالي 26 رسآله مع أنهآ طول أمس فآتحته...
نآظرت جوآلهآ وفتحتهآ كلهآ من أنغآم"أبي أعرف ليش ذي البنت تحبني...
اللهم إكفني شرهآ بس أووووف يآألله حشى حشى..."
جت ببآلهآ فكره كيف تخلي أم فهد نآدمه ع كل شي...
إبتسمت بخبث:أخييييرآ عرفت أنتقم منك وبحطمك مع عيآلك...
دقت ع أنغآم والخطه بدآيتهآ من عند أنغآم وهي الطعم...
أنغآم بسرعه ردت بميآعه زايده:هلآ حبي هلآ عمري ...
نسيم إشمأزت بس لآزم تلعب اللعبه صح:هلآ عمري كيفك؟؟...
أنغآم بدلع:من سمعت صوتك وأنآ بألف خير وأنت؟؟...
نسيم"أنآ من سمعت صوتك وكبدي حآيمه":بمآ أنك بخير أنآ بخير...
أنغآم بدلع:شكرآ يآ نسيم...
نسيم"جد مصخره":ع أيش؟؟...
أنغآم بميآعه:أنك رضيتي تكلميني مآتعرفي لأي درجه...
كنت أتمنى بس أسمع صوتك لأنه وبصرآحه يرد لي روحي...
نسيم"جعل روحك مآترجع أبد يآ#######..."
نسيم هدت أعصآبه وقآلت بصرآحه:يعني بدون لف ودورآن تحبيني...
أنغآم بهيآم:أعشق الترآب إلي تمشين عليه أموت فيك...
نسيم وصلت للي تبيه:يعني لو بطلب طلب مآبترديني...
أنغآم بدلع:لوو طلبتي روحي مآبعمرهآ غلت عليك...
نسيم ببتسامه:طيب أبيك تكلمين أخوي سعد طلبتك تكفييين...
أنغآم مصدوومه:كييييييف؟!!...
نسيم:أنغآم أخوي مغآزلجي وأنآ بصرآحه مآبيه يلعب بقلوب...
البنآت كسر قلوبهم فأبي أعلمه شغله لو سمحتي وآفقي...
أنغآم بدلع:طيب بس ع شرط!!...
نسيم:تدللي يآنغومه...
أنغآم بميآعه:أنك تتزوجيني...
نسيم تصرف:أشوف أذآ كنتي أطعتيني وصرتي مطيعه تزوجتك...
أنغآم بفضول ونعومه:لييييش؟؟...
نسيم طفشت:بآآي عشآن أتأكد أن زوجتي مطيعه...
_سكرت السمآعه ورمت الجوال ع السرير وهي تقول_وموب مجونه...
نزلت نسيم تحت وهي تنآظر المكآن دآيم فآضي...
أخوآني مو فالبيت وزوجة أبوي بس فآضيه لذي الحركآت...
رجعتلهآ ذكرى منصووور وتتمنى لو تحرق قلبه زي مآحرق...
قلبهآ بس كيف كيف أصلآ توصل له كيف كيف تهدمه...
هالحين بتهدم أم فهد بس كيف تهدم منصوور...

#################################################

عند نوور...

لآزآلت بالمستشفى وحآلتهآ صعبه<<نو كومينت...
اليوم بندر بيقولهآ أنه هو إلي خرب حيآتهآ هو هو...
دخل بندر وهو يبلع ريقه ويتعرق من التوتر...
شآفهآ شعرهآ الأسود حول وجههآ الأصفر المهموم...
نور مآحست بدخووله أبد وكآنت سرحآنه بحيآتهآ وش نهآيتهآ...
بندر تنحنح:أحمم أحمم...
لفت لجهته نور نآظرته وبدت دموعهآ تسييل...
بندر يحآول يتجآهل دموعهآ:نور إلي صآر لك كله بسببي...
نور تبكي مو فآهمه ولآحرف:كيف؟؟ مآفهمت عليك...
بندر:كل إلي صآر لك مني إلي ببطنك كآن ولدي...
نور مو مستوعبه:شلوون؟؟أنآ مو فآهمه شي؟؟...
بندر:كله بسبت الجوهره صدقيني الجوهره لعبت بعقلي...
نور إنصدمت:كييف تجرأت يآبندر كيف إطلع برآ إطلع إطلع...
بندر بهدوء:نور هدي أعصآبك هديهآ...
نور والشرر يتطآير من عيونهآ:أطلع برررررآ مآبي أشوفك...
بندر خآف عليهآ وطلع برآ وهو يسب نفسه أنآ إلي قتلتهآ...
أستآهل أستآهل أنآ إلي حطمتهآ وكسرتهآ وقتلت ولدي...
أمآ عند نور منهآره:كيف سوآهآ النذل الخسيس...
_صآرت تبكي_وأنآ أقوول ليش يعرض علي الزوآج...
ههه لو أن إلي سواهآ وآحد ثآني كآن رمآني مثل القطو...
آآخ وش سويت فيني يآبندر _صآرت تصآرخ_ لييييش لييييش؟؟...
صآرت كل شي تشوفه ترميه جوهآ الممرضآت وصآرت ترفسهم...
:مآآآآبي أكرهههههك...
الممرضآت مسكوهآ ع السرير وعطوهآ إبره مهدأه...
ثوآني إلآنور نآيمه وتهلوس:بندر ليش ليش بندر...
بس هآذآ إلي كآنت تقوله بندر ولييييش...

################################################

الجوهره<<عآيشه بنعيم نو كمينت...
خآصه بعد إلي سوته بنور تحس بالرآحه...

#################################################

فجر وقمر بالمرره مشتآقين لسحر ودآيمآ يدقون عليهآ...
بس للأسف جوآلهآ مغلق مغلق وأخوآتهآ خآيفين عليهآ بالمررره...
فجر تبكي:بس أبي أتطمن عليهآ بس والله إشتقت لهآ...
قمر:خلآص فجر هي ببيت زوجهآ إرتآحي...
فجر:بس والله إشتقت لهآ موووت يآقمر هآذي توأمي...
قمر:آآ يا الفقآشه ترآ مآلهآ بس يومين...
فجر:مو بيدي والله إشتقت لهآ...
قمر:وش رآيك نطلع نتمشى طيب...
فجر تمسح دموعهآ:طيب...
نزلو فجر وقمر...
قمر:هلآ بأمي هلآ بأحلى أم بالكون...
فجر عيونهآ متفخه:صبآح الفل واليآسمين...
أم مآجد إخترعت من شكل فجر:وش فيك فجر؟؟...
ورى شكلك كذآ وعيونك متفخه...
قمر تجلس:دلع بنآآآت بس تقول مشتاقه لسحر...
أم مآجد ضآق صدرهآ:أكيد بتشتآق لهآ أختهآ
طلعت فجر وقمر بعد مآقآلو لخآلد يوديهم عند سحر...
صح كآن بالبدآيه رآفض بس بعدين رضى لمآ شآف إصرآرهم...

################################################

عند نورآ...

بالمرره متحمسه عشآن بعد بكرى...
المخيم كل شوي دآيجه بذي الأسوآق تدور لهآ شي...
<<زي مآ نتو عآرفين أن دلوعة العآيله مآفي كلمة لآ لطلبآتهآ...
نورآ طآلعه السوق وحدهآ بدون أي أحد...
ومو متحجبه وحآطه طرحتهآ دآخل الشنطه تخآف تمسكهآ الهيئه...
صح فبيت فرح تحجبت لأنهآ مستحيه من خآل فرح...
بس الحين غير نزلت حيآة موول لوحدهآ ع العصر...
وهي حآطه بس قلوس فوشي مرره حلو عليهآ...
رآحت ودخلت أكثر المحلآت مآعجبهآ شي سمعت صوت بطنهآ...
رآحت عند المطآعم <<زي منتو عآرفين نورآ وجوع مآيمشي...
أول مآدخلت عند المطآعم كآن مليآن شبآب وصآرت تتأففف...
رآحت ووقفت تبي تطلب لهآ وقفت عند مطعم...
نورآ:حشى حشى وش صآير اليوم أبفهم ليش كل الشعب السعودي هني...
<<صح طريقة نورآ عربجيه بس شكلهآ عكس طريقتهآ...
فهد وقف قدآمهآ<<هذآ إلي خرب حيآة فرح...
نورآ تنآظره:هيييي أنت وقف بالدور ولآ أعمى مآتشوف...
فهد نآظرهآ بطرف عينه والأخلآق مقفله:وش أسويلك لآكنت قزمه...
والنآس حتى مآتقدر تشوفك أنتبه بس لآ أحد يتوطآك بجزمته...
نورآ عصبت:نعم نعم أنآ طولي طبيعي بس أنت عملآق...
وش ذنبي أنآ لآصرت أنت من العمآلقه هآآ؟!!...
نآظرهآ فهد وطنشهآ<<فهد جسمه حلو فيه شوي عضلآت من فوق...
بس طوييييل كنه لآعب كرة سله يروع طوله ونورآ مسكينه نحيفه وقصيره...
نوره طولهآ حول 154 وهو قولو يجي 192 يعني الشكل توحفه...
نورآ عصبت:الطول طول نخله والعقل عقل صخله...
فهد نآظرهآ وإبتسم وإبتسآمته تذوب الصخر من حلوهآ...
نورآ خقت بس وخرت ذآ الشي وقآلت:مآ أشوف فيني شي يضحك...
فهد رجع يبتسم وقآل:ذكرتيني بأمثلة جدتي بس تصدقين؟؟...
نورآ بحمآآس:شنوووو؟؟...
فهد وهو يبتسم بسخريه:جدتي أحلى منك بكثييير...
نورآ قآلت أفكآرهآ بصوت عآلي:وأنآ أقول ذآ الزين من وين جآي...
ضحك فهد غصب عنه:ههههههه لذي الدرجه أنآ حلوو...
نورآ نآظرته وقآلت من طرف خشمهآ:لآتوثق بنفسك بزيآده يآنآطحة السحآب...
فهد عصب:مآشفتي نفسك يآ السوريه...
نورآ ببرود:غآير غآير يآ نآطحت السحآب...
فهد إبتسم بستهزآء:أنتي سوريه صح؟؟...
نورآ جوآهآ برآكين بس قآلت ببرووود:لآ...
فهد ببتسآمة خبث:متأكده...
نورآ:وش تشوفني مجنونه أكيد متأكده مآلت...
فهد إبتسم:الحين بس صدقت أنك سعوديه لو أنك سوريه...
بتكونين نعووومه مو عربجيه صدق هآذولي بنآت السعوديه...
نورآ ببرود ينرفز:مآطلبت رآيك أوكي ظف وجهك أحسن...
فهد:أففف شفتي خليتي النآس يتقدمون علينآ كله بسبتك...
نورآ:لآ مو بسبتي أنت جيت قدآمي ومآمسكت الدور...
فهد:أوووهووو رجعنآ لنفس السآلفه...
نورآ طنشته وشرت ورآحت وفهد ينآظرهآ"يآحليلهآ...
ههههه شكلي بشبك معهآ لي فتره مآشبكت مع أحد...
من بعد إلي سويته بفرح يآرب بس تحللني...
فهد طيب لوخربت بعد حيآة ذي البنت وعيشتهآ بنفس العذآب..."
نورآ كآنت تطآلع فهد"يآوييييل قلبي يهبللل وش ذآ الجمآل...
لآوالطوول والرزه خقآق بس الأسلوب زفت مآلت..."
فهد طآلعهآ طآحت عينه بعينهآ...
طآلعته بطريقه:خيييير...
فهد أبتسم لهآ:الخيير بوجهك...
نورآ مستغربه طآلعته بنص عين:ع بآلك تلعب علي يعني...
ضف وجهك بس ودورلك بطه غيري تلعب عليهآ طيب...
فهد:أخس يآالوآثقه أنآ بس جآي أرفع ضغطك...
نورآ:لآ تخآف أنآ ضغطي مآيرتفع لو طبختني مآ أرتفع...
فهد:لآ لآحظت أن أنتي الغرور ينقط منك وش بقيتي لخلق الله...
نورآ بغرور:تبي كل ذآ الجمآل ومآ أصير مغروره...
أجل من يغتر بروحه إذآ أنآ مآغتريت بروحي هآآ
فهد:لآ مآقدر يآربي وبعدين كيف تنسبين لنفسك الجمآل...
حدك حدك جوكره واللقب ذآ يخب عليك...
نورآ مآبحيآتهآ حد تجرآ وقآل لهآ كلمه وحده بس يجي هذآ ويهيني...
بدون مآتحس أخذت الكوكآكولآ ورمته عليه وبصرآخ:من جد مآشفت شكلك...
يآ وجه البغل وخر عن وجهي يالبنقآلي...
وطبعآ صوت الشهقآت تتعآلى من كل مكآن وصوت الضحكآت...
النآس إلي كآنو حولهم مآيتين ضحك ع إلي سوته نورآ...

################################################

عند سحر

سحر قآمت ع السآعه 5 الفجر جوعآنه بالمرررره لأنهآ نآمت أمس...
ربطت الروب البينك الحرير إلي يوصل لنص الفخذ...
وتمشي ع أطرآف أصآبعهآ بهدوء نزلت لتحت...
وصلت للمطبخ وفتحت بآب الثلآجه وأخذت كم شي...
من الي قدآمهآ مآهتمت إيش يكوون طلع مربى طلعت لهآ صآمولي...
بسرعه ضربت بآب الثلآجه وهي ترجف خآيفه أحد يشوفهآ...
عآد العآئله مآترحم...
صآرت تآكل بسرعه وشكلهآ بالمررره طفولي...
نآظرت يمين ويسآر وصآرت تشرب عصيير...
ورجعت فتحت الثلآجه تبى شي ثآني بس إنصدمت...
الثلآجه فآضيه ع قولتهآ صح فيهآ إلي فيهآ شوي أكل...
إلي يلزمهم بس مآكآن عندهم تورتآت وفطآير ووو...
صح عندهم كل المتطلبآت والأسآسيآت بس غيره لآآ...
أخذت لهآ تفآحه وصآرت تآكلهآ بهدوء بعد لثوآني لآحظت...
أصوآت من عند الصآله هنآ سحر وقف شعر جسمهآ...
خآفت رجولهآ مو قآدره تتحرك هنآ جبست مكآنهآ خآيفه...
مو عآرفه إيش تسوي!!أو مين إلي هنآك الصوت صآر يقرب...
وسحر قلبهآ طبوووول مو عآرفه وش تسوي أو إيش تتصرف لو...
الشخص مو من أهل البيت بلعت ريقهآ إلي جف من كثر الخووف...
تسمع الخطوآت تعلى أكثر وأكثر وتقرب وهي خآيفه...
أول مره تكون بمثل ذآ الموقف تصرخ أو تتخبى مو عآرفه إيش تسوي...
سمعت صوته:هآذآ حلو ينفع نآخذه...
قآلت بدوون قصد:حرآآمي...
الحرآمي سمع شي من جهتهآ ورآح للمطبخ وهي خآيفه...
موعآرفه إيش تسوي أول مرره تكون مختبصه كذآ...
خآيفه والعبره خآنقتهآ دموعهآ بدت تسيل شآفت شخص غريب...
طل بوجههآ هنآ بطنهآ صآرت تعورهآ كيف وهو يشوفهآ بذآ...
المنظر جت بتصآرخ تنآدي أحد بس صوتهآ رآآآآآح مآفي صوت...
الحرآمي:والله لو بعرف أن في نآآس زي كذآ...
حلوه كآن من زمآن كنت قآعد أسرق...
سحر حست رجولهآ مو قآدره تشيلهآ كيف ينآظرهآ وهي بذآ الشكل...
كآنت بتطيح بس الحرآمي مسكهآ من خصرهآ...
وبهس عآلي:لآ تخآفي مآحسوي فيك غير إلي يرضيك...
جته رفسه قويه ع ظهره وطآحت سحر ...
سحر رفعت رآسهآ وشآفت إلي خآيفه منه يزيد يزيد...
نآظرهآ يزيد وقعد يصآرخ:يآإلي مآتربيتي تجيبي حثآله لبيتنآ...
أنتي لآزم تتأدبي وتعرفي حجمك أمآ الحرآمي فعلى طول إنحآش...
ويزيد صآر يضرب سحر:أنت مآتعرفي أن الله حق...
سحر تصآرخ:أنآ مآسويت شي كنت بس _وصآرت تصيح_أنآ...
مسكهآ يزيد بقوه من شعرهآ:والله لآ أربيك من جديد...
وحط قهره فيهآ وصآر يضرب بقوه ع جسهآ بالعقآل...
ويشوتهآ برجله سحر إلي مآبحيآتهآ أحد طقهآ يجي يزيد...
ويطقهآ سحر الدلوعه يزيد يطقهآ وبالعقآل سحر إلي كرآمتهآ...
مآحد حآول بعمره يمسهآ يجي يزيد ويمسح فيهآ البلآط...
ضربهآ يزيد ع كل شي خيآنتهآ تفريقته عن حب الطفوله...
كل شي حس بقهر كبير وهآذي أول مرره يمد يده ع مره...
أخذ نفس طويل وهو يشوف الألوآآن إلي ع جسمهآ...
مو مستوعب إلي سوآه...
وسحر تتقلب ع الأرض وتبكي من قوة الألم...
يزيد صعد لغرفته ومو فآهم أي شي"أنآ أمد يدي ع مره...
سحر تبكي ع الأرض وكل شي بجسمهآ يألمهآ...
سحر ودموعهآ تنزل بقوه"كيف سوآ كذآ كيف ضربني...
أنآ سحر أنضرب من حثآله زي يزيد بدون سبب وأنظلم...
والله لآ أخليه يعض أصآبع يدينه ندم ويندم ع كل شعره...
لمسهآآ وآذآهآ بوريك من سحر آل ؟؟؟؟؟!...
<<نسيت لآ أقولكم جت شجون بس مآ شآفت سحر لأنهآ...
حآبسه نفسهآ بغرفتهآ ولآجربت تطلع...

طلعت لغرفتهآ وهي تسب فيه وفي الآلآم إلي سببهآ لهآ...

################################################

أحمد عآيش بدوآمه السآعه7 بس مآرجع للبيت بعد مآسمع كلآم فرح...
طلع ومآرجع عذآب والله عذآب تبي تخفف عن شخص وهو محرم عليك...
الوليد:أحمد حرآآم إلي تسويه بنفسك...
أحمد بحزن:مآسمعت كلمآتهآ وحيده وحيده يالوليد...
الوليد:أحمد أرحمهآ إرحمهآ خف عليهآ...
أحمد طنش الوليد وهز رآسه بحزن:لهآ أخت ومو لآقيهآ...
ليت أختهآ موجوده كآن خففت عليهآ...
الوليد:أصبر يآ أحمد أصبر...
أحمد بأسى:تعبت والله تعبت يآ الوليد...
الوليد:مآفيه شي تقدر تسويه...
أحمد برجى:بس أنت تقدر...
الوليد مو فآهم:أقدر ع إيش!!...
أحمد:تزوجهآ تزوجهآ وريحني...
الوليد هز رآسه:آسف يآ أحمد مآقدر أتزوج وحده نفسك فيهآ...
كذآ أنآ أخونك أخونك يآأحمد مآقدر مآقدر أسويهآ...
أحمد برجآ:طلبتك طلبتك محد بيقدرهآ غيرك أنت رجآل...
وألف من يتمنآك أبي أتطمن عليهآ كفآيه ظلم كفآيه...
الوليد كسر خآطره صديقه:طيب يآ أحمد...
أحمد:لآتزعل فرح بنت ميه من يتمنآهآ وأنت أحق فيهآ...
الوليد:إنشاالله يصير خيير...

################################################
حنآن <<بخيير ومرتآحه لأن أخوهآ مسآفر الخبر...
يعني مآفي شي جديد بحيآتهآ

أنتظرو البآرت الجآي السبت طلعت المخيم وكيف بتكون...
بالنسبه للكل...
أنتهى البآرت أتمنى عجبكم ومآ أستقبل ردود بدون توقعآت هع شريره...
يآرب يعجبكم البآرت...
*الفصل الثآمن*
*البآرت الثآني*

عند أحلآم صحت العصر...
قآمت وصآرت تتمغط نآظرت سآعتهآ...
مآلقتهآ ع إيدهآ نآظرت جوآلهآ أنفجعت 50 رسآله 80 مكآلمه...
فتحتهم كلهم تبريكآت عشآن خطوبتهآ رمت أحلآم جوآلهآ...
وهي بالمرره معصبه:أمدى الخبر ينتشر يوم وآحد بس...
قآمت معصبه من السرير وهي متوعده يوسف...
رآحت بسرعه تبي تآخذلهآ شآور يريح أعصآبهآ...
طلعت ولبست بنطلون أبيض سكيني وبلوزه تركوآز...
نزلت تحت وهي تحآول تضبط أعصآبهآ وترسم ع فمهآ إبتسآمه...
نزلت وجلست عند التلفزيون وهي تنآظر مآفي أحد...
جتهآ أمل...
أمل تبوس أحلآم بقوه:مبرووووووك قلبووو...
أحلآم ببتسآمه:الله يبآرك فيك لحقنآك ع مسآآرك...
أمل:أي مسآآآر وذآ سعد مجنني يبي يقرب الملكه...
وأقووله مآجهزت يقووول عآآدي عآجبتني لو تلبسين خيشه...
أحلآم"الله يهنيك ويتمم عليك مو أنآ مآلت ع حظي...
شين وقوآت عين أففف بعرف ليش جآي يخطبني ليش..."
أمل:من الحين بدينآ نسرح بحبيب القلب هيه ترآك توك مخطوبه...
أحلآم إبتسمت بستهزآء:لو تعرفي قد إيش شآغل بآلي...
أمل تصفر:مآقدر مآقدر ع الرومنسيه أذوب أنآ...
أحلآم ضحكت:ههههههه أذآ ذي رومآنسيه شو نسمي مكآلمآت آخر الليل حقتك...
أمل:عآد فيه فرق يعني أسبوع وآحد يكون فيه تطورآت...
أحلآم"يحللللم":نشووووف...
أمل:ههههههه شكلك بدخلينه قفصك الذهبي...
أحلآم ببتسآمه وخبث:أكيييد بأقل من خمس دقآيق...
أمل:هههههه مسكين يآرب سآعد يوسف...
أحلآم رجعت للوآقع"يووووووسف مو أنننننس أصحي"...
أمل:ههههههه شكل حآلتك مستعصيه...
أحلآم:أتوقع...
جت أم أحمد:مبروووووك يآبنتي عقبآل مآ أشوف عيآلك...
أحلآم إبتسمت"من يوسف ولآ بالأحلآآآآم":الله يبآرك فيك...
عقبآآآآل أروى وأبو أحمد...
أم أحمد خزتهآ وطقت كتفهآ:فآل الله ولآفآلك...
أروى جت ومن طرف أنفهآ:مبروووك...
أحلآم"والله مآبيه يآ أروى إذآ تبيه فدآك":الله يبآرك فيك...
جلسو سوآلف
قطع عليهم)بلآ حب بلآوجع قلب وشجآنآ من ورى هالحب(
كآن جوآل أحلآم ردت...
نورآ:أحلآم مبرووووك...
أحلآم:الله يبآرك فيك...
نورآ:هآآ متجهزه للمخيم عآد لآزم تكونين كشخه عشآنك مخطوبه...
أحلآم:متى هوو؟؟...
نورآ:بكرى لآيكوون مآشريتي شي...
أحلآم شهقت: لآ مآشريت...
نورآ:خبلللله وش بقيتي للمجآنين...
أحلآم تستهبل:العقل...
نورآ:ترآه بكرى الفجر وبنجلس 4 أيآم بسرعه دبري روحك...
أحلآم:بآآي ترآك قآعده تعطليني...
نورآ:أوكي بآآآي حبي...
سكرت أحلآم وركض عند أمهآ ...
أحلآم:مآمآ مآشريت شي لبكرى...
أم أحمد شهقت:يآوييلي وين كنتي عآيشه...
أروى بحقد:بالعسل يآمآمآ بالعسل...
أحلآم:طيب خلونآ نروح...
رآحت أم أحمد وأحلآم وأمل...
لاسوق...

################################################

عند ليآن...

ليآن حدهآ بتنفجر ومو عآرفه إيش تسوي...
صح متعوده تنحبس أشهر بغرفتهآ بس مو مع شآيب...
نزلت تحت ع العصر وهي ميته جوووع...
رآحت للمطبخ لقت طبآخ سعودي بس شكله غريب...
سرحآن وحده متنح وتحت عيونه سوآد وبالمررره نحيف...
رفع الطبآخ عيونه وطآحت بعين ليآن إلي تبتسم...
طآحت عيون الطبآخ وهو يقوول:فررررررررح...
ليآن نزلت عيونهآ وهي تحس بالعبره خآنقتهآ:لآآآ...
الطبآخ:إلآ أنتي فرح الله يخليك قولي لنسيم تسآمحني...
يمكن مآتذكريني بس أنآ أذكرك زيييين أنآ منصووووور...
ليآن أبتسمت:بس أنآ مآعرفك أنآ إسمي ليآن زوجت عمر...
منصور كيف مآلآحظ أن ذي فيهآ غمآزآت ليآن فيهآ غميزتين...
ع خدهآ ويبآنون لمآ تضحك أوتبتسم أو تتحمس بالسوآلف...
منصور لف عنهآ:أنآ آسف كآن ع بآلي أنك فرح...
ليآن:لآ عآآآدي...
منصور بهدوء: بغيتي شي عمتي...
ليآن:أبي غدآ حدي ميته جووووع...
<<وين الأيآم إلي كنتي تجلسين فيهآ بدوون مآتذوقين شي...
منصور:في شي معين نفسك فييه عمتي...
ليآن تفكر:أمممم فووول وعدس ومعه شآي...
منصور مآقدر يمسك نفسه:هههههه من زمآن...
محد طلب مني أسويله فوول أو عدس ههههههه...
ليآن بهدوووء:طيب أنآ أبيهم بسرعه خلص وجيبهم...
منصور سكت:تآمرين عمتي...
طلعت من المطبخ وهي تفكر" ميييين ذي نسيم...
طيب معقوله تكوون فرح إلي يتكلم عنهآ هي أختي!!...
يآرب تكون أختي تعبت من الوحده وينك فرح وأهلي وينهم!...

بس فيه شي نسآه أحمد وليآآن شي مهم بالمررره...
شي ممكن يخرب كل خططهم وإعتقآدآتهم...
إيش ردة فعل فرح إذآ عرفت أن لهآ أخت أيييش بتكوون...
هآذي الخطوه الكل غفى عنهآ يمكن لأن قلب فرح أبيض...
بس يمكن بعد وفآة أهلهآ تغير فيهآ أشيآء أو الصدمه غيرتهآ...

################################################

عند حنآن...

حنآن ونسيم مجهزين ملآبسهم الي تدل ع لبس بويآآت...
نسيم:حنآآن أتخيل شكل أخوك لآشآف ملآبسك بينجلط...
حنآن:ههههههه آمين عشآن أرتآح منه...
نسيم:مستحييل أهو قطوو بسبع أروآح إحلمي ترتآحين...
حنآن:هههههه وأنتي الصآدقه مآأدري ليش أتعب روحي وأدعي...
نسيم:وش يدريني عنك بس وش عندك توزعين إبتسآمآت...
حنآن:مآدري وش فيني بس أحس بفرح...
نسيم:أكيد بمآ أن أخوك المقشع مووو فيه...
حنآن:جتني فكره رووووعه...
نسيم:تكلمي يآبووو العريف...
حنآن:وش رآيك نروح الصآلون أبي أقص شعري بوي وبصبغه...
نسيم:من جدك حنون...
حنآن:حنون بعينك أنآ حمود...
نسيم:وووووع عليك ذوووق وش ذآ الأسم...
حنآن:تركنآ الذوق لأهل الذوق يالله قوليلنآ أسمك؟؟...
نسيم:نآيف يآبآبآ نآيف...
حنآن:أقطع أبو الأسم ع بآلك حلووو...
نسيم:حلووو غصب عنك...
حنآن:طيب خلآص صآر خيير يآ_بتريقه_نآيف...
نسيم:يالله _يبتريقه_حمود...
جت حنآن بتضرب نسيم بس قآطع عليهم)يآالتآكسي خذني لهآ يالتآكسي)
نسيم ردت بسرعه بدون مآتشوف مين...
نسيم:هلآ والله بالزين كله...
أنغآم منحرجه:نآآآآآآآآآيف...
نسيم حآبه تحرجهآ زيآده:يآآحبي للي يستحووون...
أنغآم حمر وجههآ مو عآرفه ترد يمكن لأنهآ أول مره...
نسيم تمدحهآ أو تقول لهآ كلمه حلوووه...
نسيم أعجبهآ الوضع:يآ عمري أنتي لذي الدرجه تنحرجين...
حنآن عندهآ تصفر ونسيم تبي تصفقهآ كف يلف رآسهآ...
أنغآم:حبي إيش ذي الأصوآت إلي عندك...
نسيم قلبهآ يدق بسرعه صح دوم تسمع كلمة...
حبي من أنغآم بس ذي المره تحسهآ غييير...
نسيم بهيآم:ذي دقآت قلبي من سمعت صوتك...
حنآن:هههههه مآقدر ع روميووو...
نسيم عصبت:ثوآني قلبي...
أنغآم بدلع:طيب...
نسيم وأعصآبهآ فلتآنه:أنت وش فيك علي أتركني أكلم برآحتي...
ولآ غآير عشآن عندي معجبآت ولآ أحد يعطيك وجه فكني حمود...
حنآن منصدمه:طيب خلآص مو لآزم كل ذي المحضآره بروح...
الصآلون طيب بقص شعري وبصبغه وأنت خلك مع حبيبتك...
نسيم رجعت تكلم أنغآم أمآ حنآن ركبت السيآره وأهي...
شآيله الطرحه لأنه عندهآ خلآص مو لآزم إهي بويه...
رآحت الصآلون ودخلت وإهي تفكر كيف تقصه أي قصه...
جلست عشآن يقصوو شعرهآآ...
الكوآفير:حرآآم عليك شعرآتك حلوى ليش بتأصيون دول أصلآ أوصآر...
حنآن:أووهووووو أشتغلي بلآ كثرة حكي...
الكوآفير بدت تنآفخ"نعم شو عم تحكي شكلآ مفكرتني...
أخوآ الصغيير حتى تتكلم معي هيك أصلآ هيك حكي السعوديين..."
:شو بدك أصه...
حنآن:والله مآدري بس أبيه كني ولد<<بدينآ حكي عرآبجه...
الكوآفير:مآعم إفهم...
حنآن تقلدهآ:بدي تكون شعرآتي كأني صبي...
الكوآفير:ليش شعرآتك حلوييين؟؟...
حنآن تنآفخ:خلآص أنتي شوفي شغلك وريحينآ...
الكوآفير صآرت تقص وهي معصبه حنآن غمضت عيونهآ...
يووم خلصت ...
الكوآفير:شوفي خلصت أص شو رآيك...
فتحت حنآن نص عين بس تروعت وفتحت كل الثنتين...
شكلهآ قلب 180 درجه كآن شكلهآ مع قصتهآ القديمه...
إلي هي كآريه قصير مره تحت إذنهآ ع طوول أطول شي...
وبذيك القصه كآنت بالمررره نعووومه بس هي غييير...
الكوآفير بأحبآط:شوو مآعجبك!!...
حنآن ببتسآمه:خطيييييييييييره...
كآن شكلهآ ولد والصوت ولد يعني ولد...
حنآن:أبي أصبغه...
الكوآفير:شوووووو!!ليش مآ ألتي من أبل...
حنآن:بكيفي وأنت بتآخذين رآتبك بتآخذينه فكينآ عآد...
الكوفيره صآرت تتحلطم...
حنآن:أقول صكي فمك وتعآلي أصبغيه أحمر ع عنآبي...
الكوآفير:شوووو!!إنتي مجنوني وآعده تخبطي هووون...
حنآن:أوووهووو يبيلي أشتكي عليك...
الكوآفير إرتآعت:طيب طيب بس مو إزآ مآعجبك تأعدي تدعي عليآ...
حنآن:لآتخآفي مآحدعي عليك...
وصآرت تشرح للكوآفير أنهآ تبآ أرضيته سودآ وبعدهآ...
بنص سآنتي الأحمر ومن ورآ خفيف يكون الأحمر قليل...
وحطت الكوآفير الصبغه وبعدين عسلتهآ وحطت جل...
وزينت شكلهآ بس بالأخيييير طلع خطيييير...
<<ليتني سآكته مآ أعرف أبد أوصف هههههههه...
<<صح أنآ مو من مأيدين هالحركآت أبد بس...
هذآ شي موجود بمجتمعنآ وتلآقوو بنآت كثيير زي كذآ...
رجعت حنآن أو زي مآتقول حمود للبيت...
نسيم كآنت معطيه البآب ظهرهآ وحنآن دخلت بشويش...
حطت حنآن يدهآ ع عيون نسيم وغطتهم بإيدهآ...
نسيم إرتآعت:ميييين!!؟...
حنآن:أنآ يالدب حموود...
نسيم لفت عليهآ بس الشكل سكتهآ فتحت عيونهآ ع الأخييير!!...
الشكل بصرآحه سكآتي...
حنآن:خطيييييير صح!!...
نسيم تلمس شعر حنآن مو مستوعبه أبد إلي صآر...
مفهيه ع آخر درجه هنآ حنآن حست بالأحبآآط...
نسيم مصدومه:شكلك خطيييير...
حنآن إبتسمت:جد!!...
نسيم:حتى صبغتك خيآآآل صرآحه تغيرتي كثييير...
حنآن:شلووون يعني للأحلى ولآ الأشين...
نسيم:لآآآآ كذآ أحلى أحسك فله...
حنآن:قولي كذآ...
نسيم:لآآ من جدي روووووووووعه عند مين قصيتي...
لآطول شعري بقص مثلك شكلك خطيييير بالمررره...
حنآن:حلوووو يعني صآيره بوويه...
نسيم:وأحلى بووويه بعد أخآآف لو شآفوك خويآتي تركوني...
ومآعآد يعبروني ويصيرون بس جآلسين عندك وأنآ الخسرآنه...
حنآن:أهآآآ الحين بس أقتنعت...
نسيم:الكل بيعجبه اللوك الجديد لأنك حدك رهيييييبه...

################################################

عند سحر...

صحت سحر ع السآعه 4 وثلث رآحت الحمآم القريب...
وتوضت وصلت العصر والظهر بصعوبه من الألم وبعدهآ...
تحممت وهي تسب يزيد تحس بألم بكل جسمهآ...
شآفت مكآن ضربآته الحمر والخضرآ والزرقآ والبنفسجيه...
فتحت المآي وهي تبكي وتتحسس مكآن ضربآته...
جد شي يألم بكت وإختلطت دموعهآ بالميآه كآنت تعض...
أصآبعهآ ع قسوته والألم إلي في جسمهآ ألم قوي...
تحس أنه بيقتلهآ"ليش يآيزيد ليش"
جلدهآ النآعم الرقيق إلي كآنت تعتني فيه يبقع بسبب الضرب...
طلعت صوت شهقتهآ بالغصب...
تمنت تمووت ولآ أحد يدعس ع كرآمتهآ ويذلهآ...
ربطت الروب البنفسجي ع جسمهآ...
طلعت برآ الحمآم تمشي بسرعه بس شآفت إلي طآلع...
من غرفتهآ كآن يزيد نآظرته بإستحقآر ومشت بسرعه...
لغرفتهآ وسكرت البآب بس يزيد مسكه ودخل...
سحر عصبت:إيش نآوي تكمل إلي صآر أمس وتطقني...
يزيد وببرووود يقهر:لآآآ أبدآ...
سحر ببتسآمة إنتصآر:أجل جآي تتأسف بس أنآ مآحقبل أسفك...
يزيد إتكآ ع البآب:وآآآثقه من نفسك بزيآآآده...
سحر تغيرت ملآمحهآ إلى تعجب:وش عندك أجل!!؟...
يزيد:أسمعيني أهلك عآزميني أقصد عآزمينآ ع مخيم 4 أيآم...
سحر قآمت تنقز:يآآآآي ونآآآسه أخيرآ بشوف بنآت خوآلي...
يزيد أبتسم"من يصدق إلي شآفه يآسحر لو مآشفتك...
مع ضآري وذآك إلي كآن موجود أمس كآن مآصدقت..."
سحر تبتسم:متى بنروح؟؟!...
يزيد إبتسم بستهزآ:بكرآ...
هنآ تحولت ملآمح وجه سحر لصدمه:كييييييف؟؟...
يزيد لف بيطلع:إلي سمعتيه...
وطلع وسكر البآب ورآآه...
سحر بسرعه رآحت لشنطتهآ وطلعت ملآبسهآ...
في ملآبس توهآ شآريتهآ حوآلي سبع قطع...
حمدت ربهآ أنهآ جآبتهم معهآ ومآنستهم...
نزلت سحر تحت بعد مآلبست لبس حلوو...
بلوزه فوشيه حرير مآسكه عند الخصر ومن فووق عآديه...
وبنطلون جنز عآدي وسيع شوي من تحت وصندل)الله يكرمكم(...
فوشي نآآآعم وطووق فوشي وقلوس فوشي وبلشر وكحل...
نزلت تحت ولقت شجوون...
شجون أول مآشآفت سحر أنجنت بالمرره حلوووه...
شجون نآظرت لآرآ نظرآت...
سحر سلمت ع شجوون ببرود وودهآ يجي بكرآ...
عشآن تروح للمخيم...
شجون بهمس للآرآ:إيش إلي مو حلوه هآذي قمر...
لآرآ تورطت:بس أنتي أحلى منهآ بكثيييير...
شجون بدلع:كثري منهآ...
لآرآ بجديه:صدقيني إهيآ مآتجي نص ظفرك وأمس هي ويزيد...
متهآوشين يعني مآيحبهآ ولسآته يحبك فأنتبهي لآتضيعينه منك...
شجون مصدومه وفرحآنه:من جدك يآآآي ونآآآآسه...
سحر نآظرتهم بطرف عينهآ"قآعدين يحشون أكيد...
فيني" أوريهم قآمت سحر وجلست عندهم وبغرور ورقه...
قآلت:مييين أنتي مآ أتذكر أني شفتك بملكتي!!؟...
لآرآ بحقد:أصلآ أنتي نزلتي عشآن تشوفي أحد...
سحر إبتسمت وقآلت ببرود:لآ مآنزلت يووه نسيت...
لآرآ أنقهرت:....................................
سحر نآظرت شجون إلي كآنت تنآظر سحر بتحدي...
سحر مآفهمت نظرآتهآ وإبتسمت...
هنآ شجون طبخت:وإذآ تبي تعرفي مين أنآ...
تحملي صدمتك لو سمحتي_بغرور_أنآ شجون حبيبة يزيد...
هنآ إختفت إبتسآمة سحر مو حب ليزيد أو شي ثآني...
بس إستغربت إن فيه وحده تحب يزيد المتوحش بنظرهآ...
ورجعت إبتسمت وقآلت بكل بروود:تشرفنآ وأنآ زوجة يزيد...
شجون مولعه:الشرف أكيد مو لي أتعرف ع صآيعه مثلك...
سحر إستغربت بس ردت ببرود:من قآل ذآ الكلآم...
وع الأقل أنآ زوجه بشرع الله مو أنت حبيبه ومدري أيش...
هنآ شجون خلآص شوي وتقتل سحر ع برودهآ إلي يقهر...
بس قطعت عليهم لآنآ:يالله شجون تغطي يزيد بيدخل...
سحر إستغربت:تتغطون!!...
لآرآ:أيوووه نتغطى مو مثلك فآصخين الحيآ...
سحر سكتت مآتبي تآكل تهزيئآت زيآده...
دخل يزيد...
يزيد:هلآ والله ببنت الخآله هلآ...
سحر مبتسمه مآلقت إلآيزيد يجلس جنبهآ ويحط يده ع كتفهآ...
هنآ سحر صآر قلبهآ يدق بقوه من حركته الغبيه وخدودهآ حمرت...
شجون من ورى الجلآل:هلآ فيك يزيد...
يزيد إبتسم:أخبآآآرك شجون؟؟...
سحر سآكته مآهمهآ بس تبي يزيد يشيل يده حتى لو أعترفوو...
قدآمهآ أنهم يحبو بعض هي عآرفه أن المكآن هذآ صفحه...
وبتنطوي وبتروح من حيآتهآ وبتكون بالمآضي عشآن كذآ مومهتمه...
وخلص اليوم ويزيد يحآول يرفع ضغطهآ بس مآقدر...

################################################

خلص اليوم بسرعه وكل أبطآلنآ مشغولين بالسوق...
لأنهم بيكونون 4 أيآم بالمخيم وبصرآحه أحسكم لآ حظتو أني مآ أدقق ع...
العيآل بس أنآ بصرآحه عآرفه أنه لسى مآجآ الوقت المنآسب...
أو بالأخص دورهم بالروآيه...

وأنتهى ذآ البآرت...
*الجزء التآسع*
*الفصل الأول*

اليوم بيروحون المخيم...
أول شي بيجتمعون عند بيت مآمآنور ومن هنآك يمشوون...
تأخرت عنهم سيآرة أبو حمد إلي فيهآ حنآن ونسيم...
وسيآرة يزيد إلي قآل بيجيهم بعد مآيصلي الظهر...


###############################################


عند حنآن ونسيم...
حنآن بدون حجآب والعبآيه مفتوحه ومعهآ نسيم...
ونسيم مو أخف من حآلتهآ يعني...
ببنده...
نسيم:خلآص خلصيني وش هذآ مخيم وكلهآ 4 أيآم...
حنآن:بس والله فلللله...
نسيم:خلصينآ طيب...
رآحت نسيم عند قسم مشروبآت الطآقه والبيره...
عند حنآن عربيه كآمله مليآنه تشبسآت وشوكلتآت وخآصه تويكس...
حنآن من زود الونآسه تفحط ب*******...
<<ذكرتني بحركآتي هههههههههه
مآلقت نفسهآ غيير خآبطه بوآحد حنآن طآحت وهو مآتحرك...
رفعت رآسهآ وإنصدمت:أنت!!؟...

لزوووم الحمآآآآآس...

عند نسيم...

نسيم وعربيتهآ بعد شبه مليآنه:يآربيي وش آخذ هآآ...
بربيكآن ولآ هوستن ولآ بور هآوس ولآرد بوول...
أخذت من ذي الأنوآع 3 حبآت وشآفت إلي خآيفه منه أنغآم...
أنغآم جت عندهآ:هلآ قلبووو...
نسيم"يآلييييل البعآرين":هلآ يآحلووو أخبآرك؟؟...
أنغآم بدلع:تمآم بشوفتك يالغآلي...
نسيم:إيش إلي مصحي القمر بدري ترآ السآعه 9 إلآ ثلث...
أنغآم بدلع:أنآ شفت الرسآله الشخصيه حقتك...
أنك طآلعه بنده وبعدهآ رآيحه كآمبينق فحبيت أشوفك...
نسيم مبتسمه"شفتي أبليس بعينه يالنشبه":يآحبي لك...
أنغآم إستحت:نآآآيف...
نسيم تبي تفتك منهآ:لآزم أروح حمود يستنآني...
أنغآم مستغربه:من حمود مآ أتذكر عندك أخو بذآ الأسم...
نسيم:لآ هآذي بنت خآلي وأسمهآ حنآن...
أنغآم بحمآس:وآآو أبي أشوفهآ بلييييز...
نسيم مو عآرفه إيش تسوي:طيب تعآلي معآي...
أنغآم:وآآآو ونآسه حمآآس بسرعه أبي أشوفهآ...
طلعت نسيم جوآلهإ الشبآبي ودقت ع حنآن....
حنآن وصوتهآ متغير:هلآ...
نسيم:أهلين حمود وينك؟؟...
حنآن نآظرت المكآن:عند قسم الصآبون والتنظيف...
نسيم:دقآيق وأكون عندك...
رآحت نسيم مع أنغآم لحنآن...
نسيم لقت حنآن:أخييرآ لقيتك حمووود...
أنغآم خقت"تجنن حنآن يآويييل قلبي آآآخ" بميآعه:هلآ حمود...
حنآن كآنت متنحه من إلي صآر توو...:..............................
نسيم تأشر قدآم حنآن:حمووووود وين وصلت؟!...
حنآن إلتفت لنسيم ومآإنتبهت لأنغآم:معآك معآك أنتي متى جيتي هنآ؟؟...
نسيم:قبل ربع سآعه وأنتي مو حآسه بشي...
حنآن مصدومه:كذآآآآآآآآآبه!!...
نسيم إبتسمت لشكل حنآن إلي وآضح إنهآ مخترعه:أمزززح...
أنغآم وآضح أنهآ خآقه ع حنآن بس إنتبهت لحآلهآ...
وسوت نفسهآ عآآآدي:هلآآ حمود...
حنآن أنتبهت لأنغآم وعقدت حوآجبهآ:هلآ والله أعرفك!!...
أنغآم خقت ع صوتهآ الفخم المبحوح:أنآ صآحبت نسيم...
حنآن إبتسمت: هلآ فيك أنآ حمود أو حنآن وإنتي أسمك؟؟...
أنغآم بدلع:أنآ أنغآم...
نسيم مبتسمه"حشى حشى أنتي مو أنغآم إلآ ألغآم"...
حنآن:يآ نآيف ترآنآ تأخرنآ خلنى نمشي...
نسيم فرحت بقوه"هذآ أحسن شي قلته...
بحيآتك":إي والله بعدين مآكنآ تأخرنآ عليهم...
أنغآم:خلآص أخليكم بآآي...
مشت أنغآم عنهم...
حنآن تتلفت تبي تشوف وجهه أكيد مصدوم...
تلفتت بس خآب أملهآ مآلقته نزلت رآسهآ ومشت...
نسيم:أخيييرآ رآحت وفكتنآ...
حنآن:أي والله أحسهآ ثقيلة دم...
نسيم:وبس هآذي دمهآ طيين من ثقله...
حنآن مكشره:خلينآ بس نحآسب ونطلع تأخرنآ...
نسيم مآ أهتمت:طيب...
طلعو من بنده وع طووول ع بيت مآمآنور...
<<متحمسه أبي أشووف كيف أشكآل البنآت إذآ شآفو حنآن...
حنآن ونسيم بالسيآره الجمس طآقينهآ سوآلف...
وصلو بيت مآمآنور...
حنآن نزلت وكآنت السآعه 9 إلآ خمس صبح...
وصلو ونزلت حنآن من السيآره وبعدهآ نسيم...
لمآ دخلت حنآن تحس قلبهآ بيطلع من مكآنه...
مآتدري إيش ردت فعلهم يدينهآ تنتفض من التوتر...
فتحت بآآب الصآله...
وهنآ تعآلت الشهقآت لأن لحنآن مكآنه كبيره فقلوبهم...
فكيف يرضون يشوفونهآ بهشكل ...
حنآن سلمت ع مآمآنور...
مآمآنور مخترعه:وش ذآ يآحنآن ...
حنآن مستغربه:شنووو؟؟!...
مآمآنور:شعرك هذآ مير مآهو زين هو وذي النآر إلي فوقه...
حنآن ضحكت:ههههه أي نآر ذي صبغه...
مآمآنور مكشره:مير مآهيب زينه...
مشت حنآن وسلمت ع عمآتهآ وزوجآت عمآنهآ...
بعدهآ كآنت نسيم تسلم...
حنآن جلست عند البنآت:شرآيكم بشعري هآآ؟!...
وكل وحده تمدح فيهآ إلآ وحده وهي فرح...
أمآ الجوهره فمآجت جآلسه ببيتهآ...
فرح كآنت تنآظرهآ بطريقه غريبه"أنآ عآرفه ليش...
سويتي كذآ مآقول غير حسبي الله عليك يآحمد..."
حنآن:فرووحه إيش رآيك بالوك...
فرح بنبره غريبه:حلوووووو...
جلسو يجهزون الأغرآض لاالطلعه والكل يسآعد أهله...
حست فرح بالوحده شلون لأ وهي تشوفهم يضحكون...
مع أهلهم ويلعبووون ويآهم ويستهبلون معهم ويسآعدونهم...
فرح إبتسمت بألم"آآخ بس يآبختهم بأهلهم...
مو أنآ إنتهيت من نظرآت شكهم وإتهآمآتهم وبالأخير أفقدهم...
صعب بالمرره يكون الشي عندك وبالأخيير مو قآدر...
حتى ثقتهم مآ كسبتهآ تعبت والله تعبت إنكسرت من كنت...
صغيره بوقت مرآهقتي ذقت عذآب وكبرت 20 سنه...
والحين أنآ بقآيآ أنثى أنآ الحين تعبآنه أبي دوآآي...
_إبتسمت بستهزآ_أي دوآآ يآفرح أي دوآ جروحك مستحيل تشفى...
_مسكت يدهآ الثآنيه بقوه لحد مآ إنغرزت أظآفرهآ بيدهآ_...
ليتني مت وإرتحت ليش يآدنيآ كآتبتلي الشقآ...
_نآظرت يدهآ إلي تحس بألم خفيف فيهآ زآدت طغط_...
ليت ألآم قلبي تختفي ليتني مآحس بكل ثآنيه أحس قلبي...
يعتصر ألم وجرآآحه تكبر وتزيد لكن الألم دووم بيضل موجود...
_تنهدت بخفيف خآفت أحد يسمعهآ_إيش بقآ...
فيني مآ إنجرح حب من طرف وآحد جربته وحب والطرف...
الثآني كآرهني وجربته وحب والطرف الثآني خآين جربته...
إيش تبين يآدنيآ بعد إيش قلبي جروح وبقآيآ طعنآت الزمن...
صحتهآ حنآن من شرودهآ وإهي تقول:يالله مشينآ...
إبتسمت لهآ فرح بألم:طيب الحين بجي...
أخذت فرح شطتهآ وطلعت ولقت البنآت بسيآره وحده...
دخلت حنآن وبعدهآ فرح والمصيبه إلي يسوق مآجد...
<<الله يعينهم ع هبآله وهسترته بس...
فجر قدآم جنب مآجد لأن سيآرته جمس...
وورآهم نسيم وحنآن وفرح<<مسكينه حطوهآ مع المرآجيج...
وإلي ورآهم نورآ وأحلآم وقمر...
مآجد إرتآع من شكل حنآن:الله وش ذآ يآحنآن!!
حنآن:أووهوو ذآ الموضه يآبآبآ موضه فآهم...
مآجد يضحك:قصدك مرض ويعدي بعد...
نسيم:وش قصدك...
مآجد مبتسم:إلي فوق رآسه بطحآ يفهم أحسن...
نسيم عصبت:أي صح صح!!...
مآجد شغلهم شريط لمحمد عبدوو...
الأمآكن...
حنآن نقزت وطفته ع طوول...
مآجد عصب:حنآآآن وش سويتي!!؟...
حنآن بستعبآط:طفيته مآتشوف أنت!!...
مآجد عصب:لآ أشوف وأحسن منك بعد وقآل_بهدوء_...
قصدي ليش سويتي كذآ!...
حنآن:والله الأغنيه ذي مغبره وتحوم كبدي لآسمعتهآ...
نورآ بلقآفه:مو ذيك المرره قلتي تحبي أغآني محمد عبدوو...
وذآك مدري شسمه أبو نوره مدري تنوره...
حنآن توهقت:أي أحبه بس مآدري ليش طلعت تحوم الكبد...
مآجد:أي سلكي سلكي...
حنآن:مووييجد فكنآ أنآ طآلعه اليوم أبي أستآنس...
مو أنت الحين تجي وتنكد علي...
مآجد جآيتكلم قطعت عليه أحلآم:لآ ولي يعآفيك...
مآجد إسكت_تكلم حنآن_وأنتي الثانيه صمي فمك...
مآنبي طقآق يكفينآ أن الطريق طويييل...
مآجد:إهي إلي بدت وش أسوي أنآ يعني...
نسيم وآصله معهآ بعد مآ أصبحت والنشبه أنغآم بوجههآ...
نسيم معصبه:والله بزرآن أنآ وش مجلسني معكم...
مآجد بستهبآل:تبين ألبق وأنزلك ترآ مآعندي مآنع...
نسيم:جرب ونشوف مين بينزل أنآ ولآ أنت...
مآجد:أحلى يآقوي أنتآ!!...
فجر قرصته:ركز ع الطريق بس لآ تصدم بنخله...
مآجد:آآآي ليش إيش قآلولك أحول...
حنآن:بذي عآد أنآ متأكده مآفيهآ كلآم...
مآجد:أبفهم أنآ شلي حآدني أوديكم...
قمر:أنآ عندي حل يرضي الأطرآف...
الموجودين:إيييييييييييييش؟؟...
قمر:حطو mbc fm‏ وإلي يطلع نسمعه طيب...
الكل وآآآفق...
حطو mbc fm‏ وطلعت لهم أغنية فقدتك...
فقدتك يآ أعز النآس...
فقدت الحب والطيبه وأنآ من لي بهالدنيآ سوآك إن طآلة الغيبه...
رحلت من بقآ ويآي يحس بضحكتي وبكآي...
وحتآ الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به أنآ...
من لي بهالدنيآ سوآك أن طآلة الغيبه...
نزلت دمعه من عين فرح وهي تسمعهآ بس بسرعه لفت...
رآسهآ ومسحت دمعتهآ حست ذي الكلمآت تعنيهآ...
_إبتسمت غصب عنهآ بستهزآء_ سكر مآجد الرآدوو...
حنآن كآنت بالمرره متأثره:ليش سكرته؟؟...
مآجد:والله صدع رآسي وأبي أسمع صوت زين مو ذآ...
نورآ بزله:والله حنآن وش حلو صوتهآ لين غنت...
حنآن نآظرت نورآ بنظرآت الله لآيوريكم شوي وتطقهآ...
مآجد:طيب حنآن سمعينآ صوتك بدل ذآ المسجل...
حنآن من النوع إلي مآيرد طلب:طيب بس مو إذآ مآعجبك...
تصآرخ علي وتسكتني لأني إذآ إندمجت إندمجت...
مآجد إبتسم"أكيد صوتهآ بيكون شوي زين يعني نتحمل...
عآد وش نسوي وبعدين أكسرهآ بكم كلمه.."
مآجد:طيب موآفق مو مسكتك...
البنآت صآروو يصفرون لأن معروف أن صوت حنآن خبآل...
حنآن بدت تنحنح:أحم أحم أمممم...
ويلآه ضآق الصدر ومآذكر يسأل علي...
ويلآه...
نسآه طول الصبر ولآالزمن من قسوته قسآه ويلآه...
مآصآر مني خطآ غير العطآ والتضحيه مآصآر...
ويلآه...
وصآرت تعيد فيه...
ووقفت...
البنآت صآرو يصفرون ويصفقون حتى فرح...
فرح:لآلآ حنآن مآقدر أنآ أذووب...
مآجد مو مستوعب:صرآحه مآتوقعت صوتك كذآ...
حنآن إخترعت:ليه إشفيه لذي الدرجه شين...
مآجد مبهور:يجننن يخقق وآآآو روعه قليله بحقه...
حنآن بغرور:عآرفه عآرفه مآيحتآج...
ومر الوقت سوآلف وإستهبآل حتآ فرح إستهبلت معهم...
وصلو المخيمآت بعد سآعتين كآنت السآعه 11 ونص...
نزلوو البنآت وأفطروو وصلووآ كآنت السآعه 1 ظهر...

دآخل خيمة الحريم...

البنآت مجتمعين بعيد ع الحريم يفكرون بخطط شريره...
<<الله لآ يخليهم من نورآ ^_
حنآن:وش رآيكم نآخذ سيآرة وآحد من عيآل عمآني...
نسيم متحمسه:وأسوقهآ وأفحط فيهآ...
نورآ:لآيآحبآيبي أنآ مو بآيعه عمري أنآ بسوق...
حنآن:وش تسوقين لآ ألفعك الحين لآ أنتي ولآهي أنآ...
نورآ:ع جثتي أصلآ عندي فكره أحلى من أفكآركم...
وبالأخير بتخلي كل بنت تسوق وتنبسط...
حنآن بستهزآء:إيش هي؟!...
نورآ:نآخذ سيآرة السوآويق...
نسيم:بالله شلون نآخذ المفتآح...
نورآ:لآ تخآفون فكرت فيهآ!!...
حنآن متحمسه:شلووون؟!...
نورآ:نقول لالسوآق عطنآ المفتآح بنروح نجيب أغرآض...
ونقول بعدهآ أن أمهآتنآ يبون مفآتيح السيآره...
وإحنآ بنفرفر بهآ سآعه ونرجع ونرجع المفآتيح لسوآويق...
قمر:وإذآ أهلنآ قآلو جيبو شي...
نورآ:فكونآآ عآد أصلآ بيمدينآ نرجع قبل لحد يعرف بشي...
ورآحو البنآت وسو إلي يبوون وطبعآ نجحت الخطه...
ركبو البنآت السيآرآت وهم مره متحمسين كآنت ثلآث سيآرآت...
نسيم وحنآن فصخو عبآيآتهم أمآ البآقين رفضوو...
ركبت حنآن وفتحت الشبآك وهي تقوول:إلي يبي يجي معآي...
لآزم يتأكد أنه مصلي الظهر لأنه يمكن يرجع ميت...
ركبت أحلآم مع حنآن لأن بصرآحه ودهآ تموت...
نسيم معهآ قمر ونورآ معهآ فرح وفجر...
البنآت صآرو يفحطون ويتسآبقون والكل حط جوآله سآيلنت...
بس لمآ خلصو البنآت تفحيط والكل يضحك من قلب...
جو بيرجعون...
حنآن:نسيم تدلين الطريق...
نسيم:لآ مآ أدله مو أنتي تدلينه!...
حنآن:لآ مآ أدله ولآ أعرفه...
فجر بدت تصيح:ضعنآ يآويل حآلي...
البنآت شآفو جوآلآتهم فيه إتصآلآت كثييييره...
نورآ:يوووه شكلنآ إنكشفنآ...
فجر تبكي:بس الحين شلون نرجع...
نورآ:خلآص بدق ع أي وآحد من العيآل يدلنآ عليه...
فجر:دقي ع مآآجد والله بيتفهم...
نورآ صآرت تظرب بالجوآل:مآفيه شبكه...
كآنو البنآت كلهم نآزلين برآ السيآرآت...
فجر تبكي:كيف يعني بنموت هنآآ؟؟!...
حنآن:ههههههههههههههه والله خوآفآت...
أحلآم:وليش مآنخآف بنص البر لحآلنآ...
بسرعه ركبت نورآ السيآره لحآلهآ وفركت...
قمر:شوف الدبآ رآحت وخلتنآ لحآلنآ...
نسيم جلست:مآعندنآ غير الأنتظآر...
جلسو البنآت والغريبه أن فرح مآقآلت شي...
أمآ نورآ فرآحت تدور مكآن فيه شبكه...
حصلت وأخيرآ فدقت ع مآجد بس تذكرت أنه مستحيل...
بيقدر يسمعهآ لأن عنده أكيد مآفيه شبكه...
فأرسلت له رسآله)مآجد أنآ والبنآت طلعنآ نسوق...
وضيعنآ الطريق وأحنآ بنكون عند الشآرع إلي عنده الأبرآج...
تعآل وخذنآ من هنآك ولآتعلم أحد الله يخليك(...
رجعت لمكآن البنآت لأنه كآن قريب ورجعوآ للمكآن إلي عند الشآرع...
جت نورآ رسآله من مآجد)الله يآخذكم مآ أمدآنآ...
نستريح إلآ وأنتم طآيحين بمشكله الله يستر إذآ ذي...
أول سآعتين كيف الأيآم الجآيه الحين جآيكم(...
نورآ:بنآت الحين بيجينآ مآجد...
شوي إلآ سيآره عآديه تمر نوعهآ فورد...
وكآن فيهآ وآحد ووحده متغطيه بحشمه...
البنت تأشر عليهم ووآضح أنهآ مرتآعه...
الحديث جوآ السيآره...
يزيد:الله لآيبلآنآ شوفي الأشكآل بدوون حشمه ولآشي...
سحر إلتفت لهم وإرتآعت:يزيد وقف عندهم وقف...
يزيد بستهزآء:ليش نآويه تخطبين لي منهم...
ولآ بتعطينهم محآظره محترمه ع أشكآلهم ذي...
سحر بإزدرآء:مآبقى إلآ أنت تآخذ منهم وبعدين إلزم حدودك...
يزيد رفع حآجب:ليش تعرفيهم حظرتك؟؟!
سحر ببرود:خوآتي وبنآت خآلي...
يزيد:والنعم وأنآ أقول الأشكآل ذي مو غريبه عنك...
سحر مو قآدره ترد لأنهآ جنبه وتحس إنهآ تبي تموت...
يزيد وقف عندهم ونزلت سحر لهم...
سحر:شلي موديكم هنآ...
البنآت إستغربو إلي تكلمهم خآصه القفآزآت وعبآة الرآس...
فتشت سحر...
والبنآت صآرو يضموهآ ويبوسوهآ...
يزيد يضحك بستهزآء"يالله كملت مغآزلجيه خآينه شآذه...
في أحسن من ذي الصفآت الثلآثه فزوجه..."
نورآ دقت ع مآجد فيه شبكه بس يقطع مآعرفت توصف المكآن...
فرآحت أعطت ليزيد الجوآل...
وهو بالمررره مستغرب ذي العيله...
مآجد وصف ليزيد المكآن فركبو البنآت السيآرآت ومشو...
لمآ ركبت سحر جنب يزيد...
يزيد:بنآت خآلك صرآحه شي طلع فيكم بعد شذآذ...
أنآ بصرآحه مكتفي أنك مغآزلجيه وخآينه...
تطلعلي صفه جديده فيك شآذه يالله نكتشف وش ورآنآ...
سحر تحس نفسهآ تنجرح من كل حرف بكل ثآنيه يذلهآ...
نزلت رآسهآ بألم وهي تعرف إيش نهآية هالحكي...
بعد 20 دقيقه وصلوو...
ونزلو وكآنت السآعه 3 ...
ومآجد كآن موقف مستعد يخآنق ويهزء...

###############################################

الوليد جآلس جنب أحمد بالكوفي...
أحمد:مآقدرت أكلمهآ أول مآترجع بكلمهآ...
الوليد:ريح يآخوي صدقني مو مستعجل...
أحمد:بس أنآ برتآح أبي قلبي يرتآح والله تعبت...
الوليد:وعد مني يآ أحمد بحط فرح بيعيوني...
أحمد:هذآ إلي مطمني عشآن كذآ أنآ إخترتك...
الوليد ببتسآمه:تطمن يآ أحمد أنآ بفرحهآ بإلي بقآ بعمرهآ...
أحمد:هذآ حشمي فيك...
الوليد:مآعليك زود بس أبسألك متآ بتعلمهآ عن أختهآ...
وأنك مو خآلهآ متآ يآ أحمد صدقني صعبه تتقبلهآ...
أحمد صآر يهز رآسه بنفي:مآدري ياالوليد مآدري...
الوليد:طيب فهمني كيف أنت مو خآلهآ كيف هذآ الشي...
مو رآضي عقلي يصدقه أبد أنت دآيم تتهرب علمني...
أحمد نآظر النآس حوله:أنآ لمآ كنت صغير مآتو أهلي...
وكآن عمري سنتين وجدت فرح كآنت حييل متعلقه بأمي...
وكآن عندهآ ولد قدي عمره سنتين أسمه طلآل...
وهي فطمته قبل شهرين وكذبت ع الكل وقآلت...
أنهآ رضعتني لأنهآ مآبغتني أعيش بالغربه وقبل سنتين...
خبرتني الكل عرف الحقيقه حتى وأبو فرح عرف لمآ...
ودوهآ المستشفى وخطبتهآ ومنعني عنهآ...
وحذرني كثيير ورجعت خطبتهآ ورجع رفض...
وبس هآ عرفت شلون أنآ مو خآلهآ والحين بعد مآمآت...
منعني عنهآ بوصيته الغبيه والحين أبيك تتزوجهآ...
الوليد كسر بالمرره خآطره صآحبه بس إبتسم:ولآ يهمك...
ريح بآلك ولآ تآكل هم بعيشهآ عيشه محد حلم فيهآ...

################################################

إنتهى ذآ البآرت...
وبنزله ذآ اليوم لأني الخميس مشغوله ومآ أتوقع أفضآ...
يالله توقعآت محدش يرد بدونهآ<<قلبت مصري...
يآرب عجبكم ذآ البآرت تحيآتي لكم...
سلآآآآآآم...
الأسئله...
منو ذآ إلي شآفته حنآن وكآنت تبي تشوف تعبير وجهه...
وليآن ليش مآطلعت بذآ البآرت...
وإيش نهآيتهآ مع عبدالله...
هل فرح بتوآفق ع الوليد...
نسيم إيش تبآ بالذآت من أنغآم؟!
وحنآن ومآجد ليش بس طقآق...
وهل ممكن القدر يجمعهم...
تحيآتي...
حبيت أذكر قآرئي روآيتي أنهآ شبه وآقعيه
لأني شفت ذي الآلآم بعيني وسمعتهآ من نفس
البنآت يمكن غيرت الأسامي والأعمآر لأنهم صغآر
لكن للأسف الوآقع مآيتغير بس حبيت أقولهم
أنسو المآضي ذآك شي مضى والحيآة قدآمكم
يمكن أنآ أحسه شي سهل لأني مآجربت وحسيت
بس لكل إنسآن مآضي ولكنه مضى فأنتبهو لحآضركم
أنتوو صغآر والعمر قدآمكم يآرب ولآوحده منكم تزعل مني
بس لآزم القرآء يعرفوو الحقيقه لآزم الكل يحس بحزنكم
مو لآزم أنتم تتنكدون وغيركم يعيش مبسوط
مو لآزم أنتم تبكون وتنآظرون من شقت فمه الضحكه
أنآ آسفه بس لآزم الحقيقه تبآن لأني تعبت لأني خبيت الحقيقه
هآذي الشخصيآت إلي بقولكم أسمهآ حيآتهم حقيقه
عآشو عذآب غيركم مآ عآشه
أحمد أهو صح خآل بنت إسمهآ فرح بالحقيقه بس للأسف مآت
وأهو يدرس برآآ
فعشآن كذآ فرقتهم بالروآيه بس يمكن النهآيه تكون
غيير الحيآة الحقيقيه
لأن بالأول والأخيير ذي بتكون روآيه
فرح كل إلي قلته عنهآ حقيقه غير شيين أولآ أهلهآ عآيشين
ثآنيآ ضرب أبوهآ لهآ ومعآملتهم الجآفه مو موجوده بس حتآ بدون ذآ
كآنت تتعذب من نضرآتهم بوآقعهآ
نضرآت الخيآنه وحرصهم بكل حركه تسويهآ
كآنت تحس بكل ثآنيه بالموت بعد حركت مشآري
بس فرح بالوآقع كتوم وبس تضحك تبي تختي ع الكل
مآبتبي أحد يحس فيهآ مآتبي غيرهآ يرحمهآ لمآ يعرفو
بقصتهآ وقصتهآ مع فهد حقيقيه بس لمآ كلم أبوهآ فهد مآضربهآ
بس عصب وخآنقهآ وإستحقرهآ وأعطآهآ محآضره
وأهلهآ بكل شي تسويه يشكون فيهآ وأنآ حييل أغلي هالبنت
وبصرآحه البنت تعبت كثيير فحبيت أقول الحقيقه ع أبطآلنآ
لأنهآ أكيد بتنكشف بيوم من الأيآآم
الجوهره بنت طمآعه ومغروره عآيشه ع آلآم غيرهآ
الدنيآ قستهآ وبسبب فلتآنهآ وأهلهآ إلي مآ يسئلون عنهآ
صآرت كذآ وحبيت أقولكم عن حقيقتهآ هي بقلبهآ طيبه
بس أنآ حبيت أبينهآ أقسى شوي وحتآ هي وآفقت
تبي تشوف شكلهآ بنظري حتآ هي كآنت تقول لي
كثير عن حيآتهآ والجوهره ذي نفس تصرفآت البنت الواقعيه
نسيم بنت حقيقيه قست عليهآ دنيآهآ وبصرآحه تقربلي
كونت شخصيتهآ من نظرتي لهآ والقصه ذي نفس
قصتهآ عآنت كثيير وحيآتهآ كآنت أحزآن وهي الحين تصآرع نفسهآ
عشآن أمهآ إلي قتلتهآ زوجة أبوهآ وهي أقوى يمكن
من نسيم الي بالروايه لأني بصرآحه مآشفت أبد دموعهآ
أو حتى نبرة الحزن تطلع منهآ
وبصرآحه حبيت أوصفهآ لكم زي مآ شفتهآ
الجوري ذي بجد وحده موجوده ومآخذه الدنيآ إيزي وتصدقون لو بقول أخذت نسبه 80 %
البنت ذي شي ومصرقعه وفله وحدهآ بآرده
بس تدخل الفرحه ع كل إلي حولهآ ومهبوله لدرجه
مآ أحد يمكن يتوقعهآ بس مع كذآ إهي حبوبه
نفس شخصيتهآ بالروآيه لآ أكثر ولآ أقل
حنآن بصرآحه ذي بنت أحبهآ بالمرره قريبه مني بس
أخوهآ قسآ عليهآ وبصرآحه أهي بنت أخوهآ مو لقيط
بس يكرهآ وإهي مو عآرفه السبب وتعبت كثيير
وقصت شعرهآ وصآر لهآ زي حنآن بس الفرق بأخوهآ
وصدقوني البنت إلي أعرفهآ أقوى بكثير من حنآن
بس البنت بالمره كتوم ويالله خبرتني مع قربي لهآ
وبصرآحه سآلفة الأنتحآر حقتهآ صآرت ومو لآزم تعرفو
لأن فيه أشيآء مو لآزم تنعرف عنهآ
بس الحمد لله مآصآر لهآ شي بس أضرآر بسيطه
وأنآ لسى مآتكلمت عن حليمه أخت حنآن وإنشالله قريب
بكتب عنهآ بالروآيه وبتعرفون كل شي من طأطأ لسلآم عليكم
والله تعبت وأنآ أكتب إذآ فيه أي إستفسآر عن أي شخصيه
أسئلووو وعآرفه مين شآغل بآلكم سحر صح؟؟
سحر البنت ذي أعرفهآ وأهي مطلقه إهي بصرآحه بالمرره
تعبآنه الحين وبصرآحه البنت فيهآ برآءه مو طبيعيه
التعذيب إلي صآر لهآ حقيقه حتآ إني شفت بقآيآ ضرب
ع يدهآ إهي مآتزوجت بنفس الطريقه طريقتهآ غريبه شوي
كآن صديق أخوهآ بالمقلط وإهي دخلة بالغلط هنآك
وكآنت تركض وصقعت فيه بالغلط
وطآحت ع الأرض وبعدهآ مسكهآ ووقفهآ
وجآء أخوهآ وفهم إلي فهمه وطقهآ لين قآل آمين
وزوجهآ أول وآحد خطبهآ وللأسف سمعته
كآنت بالمررره شينه وكآن يطقهآ ويرجع للبيت سكرآن
وإهي بالمررره الحين متدمره من مآضيهآ مع أنهآ صغيره
الحين عمرهآ 20 تزوجت لمآ كآن عمرهآ 18 وجلست
بس سنه متزوجه وإتطلقت والحين لهآ سنه مطلقه
بس إلى الحين متعقده من كل الرجآجيل وبس

أي إستفسآر عن أي شخصيه أنآ حآضره
يالله عآد طولت عليكم أخليكم مع البآرت

*الجزء التآسع*
*الفصل الثآني*


دآخل المستشفى...
قسم الطوآرئ...

ليآن جآلسه تبكي...
عبدالله معصب:شفتي وش سويتي شفتي...
ليآن خآيفه تبكي:أنآ والله مآسويت شي...
عبدالله يصآرخ وعيونه حمر:بلآ كذب بلآ كذب...
ليآن تبكي:صدقني مآسويت شي أنآ كنت تحت والله مع جآتي...
عبدالله وآصل حده شوي ويقتلهآ:كذب وأبوي مآعمره...
طآح وإهو يتحمم يعني الحين لمآ تزوجتيه من نفسه يعني...
ليآن تبكي:والله مآسويت شي أنآ أصلآ أبيه يعيش...
عبدالله إبتسم بإستهزآء:أيي صح وكأنك مو طمعآنه بالورث...
ليآن إنصدمت إهي مو طمعآنه بشي بس أهلهآ أييه...
ليآن رآحت ركض للحمآمآت تبكي مآتمنت أبد يموت...
الحين وين بترووح أكيد مآبترجع لأبوهآ مو إهو إلي رمآهآ...
ع ذآ الشآيب كنهآ أثآث هو مآيبيهآ كيف ترجع لهم كيف...
غسلت وجههآ وهي عآرفه أن مآفي بقلبهآ محل غير...
الأحزآآآآآآآن...
وقفت قدآم غرفة العمليآت مستحيل تقتله صح...
مآحبته بس مو معنآه تقتله نزلت دموعهآ من له بعدهآ...
_إبتسمت بسخريه_"أنآ عمري 18 وبصير أرمله...
فيه سخريه من القدر زي كذآ أبي أعيش أبي أفرح..."
قطع عليهآ أفكآرهآ لمآ شآفت كيف أن الممرضآت...
مستعجلين ويدخلوون بسرعه ويطلع مجموعه دكآتره وتدخل...
مجموعه_إبتسمت بألم_ وقآلت بصوت هآمس:أنآ تعبت...
جلست ع الكرآسي وإهي تتذكر إلي صآر...
كآنت مروقه اليوم
كآنت تتكلم مع جآتي عن الغدآ لأنهآ هي إلي بتطبخ...
طلعت لعمر فوق تبي تصحيه لأنه تأخر مآ صحآ...
رآحت لالسرير مآلقته صآرت تنآدي...
مشت دآخل عند الحمآم لقته طآيح ع حد السرآميك دآخل...
الحمآم وطآيح بدوون حرآك والدم حوله...
وصرخت صرخه...
جآ بعدهآ عبدالله ركض شآف أبوه وشآله وودآه للمستشفآ...
ويتهمهآ بقتله...
صحت ع صرخة عبدالله:أنتي قآتله سمعتي قتلتي زوجك...
قتلتي أبوي مآحسآمحك وبحول حيآتك لجحيم يالطمآعه...
نآظرت الدكتور إلي قآل لهآ:الله يصبرك الأعمآر بيد الله...
ليآن_إبتسمت بألم_ بهمس:أنآ ليش نحس ليش من ولآدتي...
نحس ع كل إلي حولي بدآية من أهلي إلي مآتهنو ببنتهم...

طلعت ليآن برآ المستشفى وإهي بلقب أرمله...
بس أسبوعين من زواجهآ بعدهآ صآرت أرمله...
لعب القدر لعبته وزآد آلآمهآ ألم رجعت للقصر وإهي مهمومه...
خآصه بعد مآمآت عمر ملجئهآ الوحيد الحين وين بتروح...

################################################

نرجع للمخيمآت...

نزلو البنآت من السيآرآت...
مآجد:حشآ تو النآس تدرون كآن مآجيتوو...
نسيم نزلت بدون عبآيتهآ:مجييد عآد روق ريلآكس...
مآجد معصب:شلووون أرووق وأنتم طآلعين تتمشون...
بالسيآرآت لحآلكم أبعرف خطة مين ذي هآآ؟؟...
أحلآم بتسرع:أنآ إلي خططت ع كل شي...
البنآت طيرو عيونهم عليهآ مآجد إرتآع من جده...
مآجد عصب:أنآ مو فآضي لكم الحين بشوف النسيب...
وبعدين لي حكي ثآني معكم يالله بسرعه ظفو وجيهكم...
دخلو البنآت وحصلوو تهزيئه من أمهآتهم...
والحمدلله السآلفه مآوصلت لرجآل...
دخلو البنآت خيمتهم...
حنآن:نورآ خططك مثل وجهك...
نورآ ترمش بعيونهآ:يعني حلوه صح؟؟...
نسيم تنآظر فرح الهآديه إلي مآتتكلم...
فرح سرحآنه"لو أهلي هنآ أكيد كنت بفرح وبيكون حآلي...
زي غيري أكيد بسولف ومآبتكون لي هموم...
خلآص إنسي لو شوي لين يخلص المخيم..."
نآظرت حنآن إلي تتهآوش مع نورآ إبتسمت بستهزآء...
نسيم حآسه بفرح ومو إهي فقدت أمهآ...
حنآن:بنآت خلونآ نمشي طفش...
دخلت بذآ الوقت سحر...
فجر رآحت وضمت أختهآ وصآرت تدمع:أحبك...
سحر:بسك بس لي أسبوع وتسوين كل ذآ...
فجر تبكي:أي بس لآ تسألين ولآ شي حتى صرتي مآتدقين...
سحر تهديهآ:طيب خلآص بدق كل يوم ...
حنآن نآظرتهآ بطرف عينهآ:صدق من قآل من لقى أحبآبه نسى أصحآبه هآآ!...
سحر"آآخ لو تدرين كيف عآيشه":هههههه شفيكم علي...
قمر:أشتقنآلك...
سحر:وأنآ أكثر والله لكم كلكم وحشه...
فرح لآحظت إن فيه أثر ضربه قريب من فم سحر...
فرح قربت لهآ ولمستهآ وبرآءه طفوليه:إيش هذآ!؟...
سحر إتوهقت:هذآ آآ آآ أمم أنآ كنت بطلع من المطبخ وصقع وجهي...
بحد البآب ويزيد خآف لدرجة أنه حلف يوديني المستشفى...
نسيم:أصلآ وآآضح حبكم من يوم أخذك من الملكه...
سحر إبتسمت"تخيلي يزيد طيب معك زي أخوآتو بيتغير شعورك أتجآهو...
سحر إييش ذي الأفكآر أنتي مستحيل تنسي ضآري...
حب طفولتك ومرآهقتك وشبآبك مستحيل ننتهي ع كذآ...
سحر يزيد مآذوقك غيير الألم والتعب إيش تبي منه...
مو إهو إتهمك بشرفك وعتبرك وآطيه كيف...
تسمحي لنفسك تعطيه ثآنيه من تفكيرك..."
نسيم تصفر:لآ مآقدر ترآ مآلك سآعه من تركتيه...
قمر تنآظر سحر الي وآضح إنهآ نحفآنه:مآفي نونو بالطريق...
سحر حمر وجههآ مو عآرفه إيش تقول تخيلت...
نفسهآ تقول لهم مآلمسني وقآلت بهمس:لآ لسآتنآ...
كآنت تبغآهم يفهمو أنه مآلمسهآ بس شتسوي مخهم مقفل...
أحلآم:أكييييد تبغي تتهنو بشبآبكم...
فرح:إييوه صح ع آحلآم لآحقين ع الغثآ...
سحر بثقه وإبتسآمه مصطنعه:أكيد أبغآ أستمتع بشبآبي...


عند خيمة الرجآل...

الكل رحب بيزيد ترحيب حآر<<بلآهم مآيعرفو إيش سوى ببنتهم...

خآلد)أخو سحر(:هآآ شكلك مستآنس يالمعرس...
فهد)ولد عمة فرح(:أكيد وش تبي زيآده صديق الطفوله وصآر نسيبك...
يزيد"ع بآلهم مستآنس ومسآكين مآيدرون سحر شمسيه...
خسآره أنهآ تقربلكم وأنكم أهلهآ بصرآحه مآتستحقكم"...
:أي والله فيه أزين من كذآ...
مآجد سرحآن"الله يآخذكن يالبنآت الحين إيش بيقول يزيد...
أنتن دآيم تجيبون لنآ المشآكل وأكيد ذي أفكآر الجنيه حنآنوه...
هي إلي سوت كذآ أنآ أوريهآ ذي تشوف خرآب السفينه..."
خآلد يصآرخ:هيييييه مجييد وين وصلت؟؟...
مآجد يفكر:معك معك إلآ ورآ حمد مآجآ...
خآلد بهمس:خبرك من رفضته فرح وأحوآله مآتسر...
والحين سآفر الشرقيه وقآل أن عنده شغل هنآك...
مآجد بهمس نفس سعد:حشآ حشآ صآر بنيه مو ولد...
خآلد بهمس:تخيل تخطب نسيم وترفضك إيش بيكون شعورك؟؟...
مآجد عصب وبهمس:فآل الله ولآ فآلك ليه تقول كذآ نآوي أموت...
خآلد هز كتوفه:أصلآ مدري شلي عآجبك فيهآ...
مآجد طرطع وبصرآخ:يعجبني إلي يعجبني أنت وش دخلك...
الكل صآر يطآلعه مآجد عصب وطلع برآ الخيمه...
فهد مستغرب:شلي قلتله ورآه عصب كذآ؟!...
خآلد ببرود:أنآ مآقلتله غيير الحقيقه إلي ممكن تحصل...
فهد وسعد فوق رآسهم 100 علآمة تعجب وإستفهآم...

برآ عند مآجد...

مآجد يمشي لوحده بالخلآ"صح كلآم خآلد لو رفضتني...
وش بيصير فيني!؟ وخر ذي الأفكآر أصلآ ليش ترفصك من الأسآس؟؟...
أنت نسيت إيش صآر لمآ كآنت صغيره أكيد كآرهه كل الرجآل...
إي أكيد مآتحبني أنت شفت شكلهآ بالله كيف تحبهآ...
كيف تحب وحده بويه بذآ الشكل حتى يمكن شعرك أطول من شعرهآ...
_هز رآسه يبعد أفكآره الغبيه_شلون رضيت لخآلد يلعب برآسك...
تنهد بقوه وطآلع المكآن وكيف بعد رفع رآسه لسمآء كآنت صآفيه...
:خلني بس أرجع أخآف ينشبون لي شتسوي ومآدري إيش!!...
لف بيرجع وهو يحس نفسه مهموم بعد كلآم خآلد...
دخل مآجد الخيمه والكل سكت سعد وفهد يبون يفهمون بس ولآ بالأحلآم يعرفو...
سألو مآجد بس مآرضى يتحكى...


عند خيمة الحريم...

مآمآنور تصآرخ:حنآآآآن تعآلي جلسي جنبي...
حنآن رآحت جلست جنب جدتهآ إلي حيييل تغلي حنآن بشكل مو طبيعي...
حنآن:هلآ بأحلى جده بالدنيآ ذي...
مآمآنور خزتهآ:لآ تقولين كذآ أحس أني أكبر مليون سنه...
حنآن:ليه هو أنتي كم عمرك؟؟...
مآمآنور:أقول سكري فمس ولآ تفضحينآ...

آسفه عآرفه أنه قصير وله تآبع وبنزله بعد كم يوم...
وتقعآتكم ولآ مآفيه تآبع<<تهدد الأخت

يلآ سلآآآآآآآم
*تآبع*
*الجزء التآسع*
*الفصل الثاني*

عند خيمة الحريم...

مآمآنور تصآرخ:حنآآآآن تعآلي جلسي جنبي...
حنآن رآحت جلست جنب جدتهآ إلي حيييل تغلي حنآن بشكل مو طبيعي...
حنآن:هلآ بأحلى جده بالدنيآ ذي...
مآمآنور خزتهآ:لآ تقولين كذآ أحس أني أكبر مليون سنه...
حنآن:ليه هو أنتي كم عمرك؟؟...
مآمآنور:أقول سكري فمس ولآ تفضحينآ...
حنآن تضحك:طيب نونو وش تبين بعد...
مآمآنور إبتسمت:أنتي ومآجد عندي الدنيآ ومآفيهآ...
حنآن تنآفخ"قآل أيش قآل مآجد ووع وتقآرني فييه"...
تضيع الموضوع:نونو حنآ طفشآنين نبي نسوي شي...
مآمآنور:وش رآيكم أقوول لعيآلي يجوبون لكم دبآبآت...
البنآت صآرووآ يصآرخوون ومره متونسييين بيجوبون دبآبآت...
فرح تصفر:ونآآآآآسه...
بعد ربع سآعه جت الدبآبآت...
كآنت 5 دبآبآت وفرح مع حنآن وسحر مع فجر بدبآب وقآمو يفحطون...
حنآن تفحط:وآآآو ونآسه...
فرح خآيفه:حنآن ولي يرحم وآلديك هدي...
حنآن ترفع غزآل:أسكتي أحسن لك ترآ أرميك من فوق الدبآب...
فرح خآيفه:أنآ الغلطآنه ليه مآلقيت أركب إلآ معآك...
حنآن تضحك:غلطتك...
حنآن بعدت هي وفرح عن المخيم فرح بدت تخآف...
فرح تلم عبآيتهآ لآ تنشب:حنآن مآكنآ بعدنآ...
حنآن تتلفت:عآآآدي خذيهآ إيزي...
حنآن لفت عشإن يرجعوون شآفت مخيم...
حنآن:شفتي رجعنآ ومآضيعنآ...
فرح إبتسمت:إييه_دققت_بس هآذآ مآ عنده دبآبآت...
حنآن توترت:يمكن موقفينهآ ورآ...
نزلت حنآن عقدت حوآجبهآ:لآمو هذآ...
حنآن شآفت شله شبآب جآيين عندهم وفرح بدت ترتجف...
حنآن تهدي فرح:فرح لآ تخآفي...
حنآن جرت فرح وركبوآ الدبآب بس الشبآب حجروهم...
حنآن بخووف:فرح تمسكي فيني بقوه فآهمه...
فرح هزت رآسهآ بعلآمة إيه...
وصآرت تبكي...

##################################################

عند الرجآل

أبو أحمد:نبي حطب يآ عيآل...
خآلد:خلآص أنآ أطلع وجيب إلي تبون...
أبو مآجد:شيك ع البنآت ترآ معهم دبآبآت...
خآلد:سم يبه...
طلع خآلد شآف الدبآبآت موقفآت إلآ دبآب وآحد...
ركب سيآرته ومشى يدور بعد شوي شآف دبآب وشلة شبآب...
شآف بنتين فيه عصب لمح شعر حنآن النآري...
رآح لمهم وآحد من الشبآب جر فرح إلي وآضح أنهآ تبكي...
نزلت حنآن:خييير أنتم وش تبون منآ...
وآحد من الشبآب:والله محد قآلكم تجون برجولكم هنآ...
جآ خآلد ووقف سيآرته...
وقآم يخآنق:كيف تسمحون لنفسكم تقربون منهن...
وآحد من الشبآب:أسفين يالأخو بس كنآ نسألهم إذآ كآنو مضيعين...
خآلد معصب:أنت مآعليك منهم فآهم يآويلك تسأل أحد مو من أهلك...
ومسك يد فرح وحنآن إلي متنحين من تصرفه...
دخلهم السيآره وبقوه سكر البآب ودخل وصآر يسوق...
بعصبيه فرح خآفت:خآلد هد لو سمحت...
خآلد إنفجر:لآ تحسبين ذآ الأسلوب بيفيد معي...
ع بآلك برآعيك لأنك يتيمه لآ أنت غلطآنه ...
أنآ شفتك مره وأنتي تكلمين وسكت لك بس مو معنآ أن...
مآعندك أهل أنك حره ومحد بيعآقبك بس فيه عقآب أقوى...
عقآب رب العآلمين يوم مآتو أهلك قلت يمكن تعقل...
بس أنتي مآفيه منك فآيده أبد وأنآ مآ بسمحلك أبد تنزلين رآس العآيله...
حنآن كآنت مصدومه بس مآتدري ليش تذكرت اليوم الصبح بكآرفور...
طآحت ع الأرض:أنت!؟...
منصور طآلعهآ بإستغرآب:أعرفك!!...
حنآن تذكرت اللوك الجديد:لآ مآ أتوقع...
منصور دقق بملآمحهآ وإنصدم:حنآآآن...
حنآن تأكدت إنه منصور وإبتسمت تذكر أن مآجد طرده بس السبب مآتعرف...
:أي أنآ فيه شي...
منصور ع طوول تذكر نسيم:نسيم كيفهآ؟؟...
إبتسمت وقآلت:بخير وإهي موجوده هنآ...
حست بلمعة فرح بعيون منصور:طلبتك أبي أشوفهآ...
حنآن:آسفه مآقدر...
منصور عصب:أنآ مآ أحتآج مسآعدتك أنآ أعرف شكلهآ...
حنآن أبتسمت بنصر:بس شكلهآ تغير عن أول بكثير...
منصور:تكفيين حنآن طلبتك...
دق جوآل حنآن وكآنت نسيم ردت...
نسيم:حمود وينك؟؟...
حنآن نآظرت شكل منصور وكيف تعبآن فرحمته...
:بقسم التنظيف والصآبون...
نسيم:ثوآني وأكون عندك...
حنآن سكرت من نسيم:إبسرعه إتخبآ إهي بالطريق...
سولفت حنآن مع نسيم وأنغآم وإلتفتت تدوره بس مآلقته...
صحت من ذكرآهآ ع آخر صريخ خآلد:أنتي عآر ع هالعآيله...
حنآن كآنت مصدومه من خآلد وإلتفت لفرح وشآفت كيف الصدمه بعيونهآ...
فرح إنصدمت من كلآم خآلد القآسي والجآرح وبعدهآ بكت...
غطت وجههآ بيديهآ فرح"خآلد ليش بعد ظلم أهلي تطلعلي أنت...
وتعيد الظلم من جديد والله تعبت وأنت تزيدني...
أنآ مآقلت لحنآن توديني هنآ ليش أنآ دآيم ليش..."


إلين هنآ وينتهي البآرت عآرفه أنه قصير وسوري...
يلآ وروني الردود
البآرت لعيون سحآبة سمآ

*الجزء العآشر*
*الفصل الأول*

فرح إنصدمت من كلآم خآلد القآسي والجآرح وبعدهآ بكت...
غطت وجههآ بيديهآ فرح"خآلد ليش بعد ظلم أهلي تطلعلي أنت...
وتعيد الظلم من جديد والله تعبت وأنت تزيدني...
أنآ مآقلت لحنآن توديني هنآ ليش أنآ دآيم ليش..."
حنآن عصبت:خآلد أنت ولد عمتي ع عيني ورآسي بس أنك...
تجرح فرح وتهينهآ مآبسمح فيه أبد فآهم حتآ لو هي الغلطآنه...
خآلد بستهزآء:خلي ذي الخآينه تفيدك ونشوف وش بتقدر تسويلك...
فرح إصرخت عليه:لآ تتهمني بشرفي عرف زمآني كيف يربيني...
خآلد بستهزآء:أييه صح كثري منهآ بس...
فرح"خآلد تكفى فكني تكفى والله تعبآنه والله...
أحس أني متحطمه ومتكسره أحس بآلآم قويه خآلد حس...
فيني مآبرضى لأي أحد يشمت فيني مآبرضآ صح أهلي مآتو...
بس شرفهم وإسمهم متعلق فيني فكيف برضى عليهم..."
حنآن معصبه:خآلد أنت إيش فرقك عن مآجد كل وآحد منكم...
طبعه أصعب عن الثآني وبصرآحه بالمرره أنتم قآسين...
خآلد فنقش)آخر درجآت الغضب(:مآبقآ إلآ أنتي تتكلمين عن القسوآه...
مآ كآنت حليمه بتموت لو كنتي طيبه معآهآ...
كيف تركتي توأمك يعآني كيف تركتيهآ إلآ لأنك قآسيه...
حنآن كآنت تسمع ومصدومه حطت إيدهآ ع إذنهآ:لآ أنت كذآب كذآب...
خآلد صآر يصآرخ:ليش أكذب تركتيهآ تحآرب السرطآن لوحدهآ...
مآ حسيتي بتغيرهآ أو ألمهآ ليش لأنك قآسيه قآسيه...
ليش سموك حنآن ليش أنت كتله قآسيه يآحنآن...
أكرهك كنت أحبهآ وأنتي قتلتيهآ سكتي وخبيتي عن الكل...

رجعت الذكرى لحنآن لمآ كآنت صف ثآني ثنوي هي...
وتوأمهآ مع بعض بنفس الفصل وجنب بعض...
دخلت حنآن الغرفه وشآفت حليمه مآسكه بطنهآ وتعتصر ألم...
حنآن نغزهآ قلبهآ وبسرعه نزلت دموعهآ:حليمه وش فيك؟؟...
حليمه إبتسمت وبصوت أنهكهه التعب:بخير لآ تخآفي علي...
حنآن وبغبنه:بروح أنآدي أهلي يودونك المستشفى...
حليمه مسكت يد حنآن:لآ إبقي أرجوك لآ تقولي لأحد...
حنآن تكتتفت:بس بشرط تقولي إيش المرض إلي فيك...
حليمه ببتسآمة ألم:صدقيني مآيحتآج شي بسيط...
حنآن وقفت:وشي بسيط أروح أخبر أهلي عنك...
حليمه مسكت يدهآ وإهيآ تحس بألم يقتلهآ وبصوت تعبآن:طيب...
حنآن قلبهآ عورهآ:بسرعه قوليلي شكلك مآيبشر بالخير...
حليمه دمعت عينهآ:معي الخبيث يآ حنآن الخبيث...
دمعت عيون حنآن:تكفين قولي لآ وإلي سمعته كذب تكفين...
حليمه ضمت حنآن:آسفه أنآ بوقف هنآ وأنتي كملي مشوآر حيآتك مع سلطآن...
حنآن تبكي بحظن حليمه:تكفين لآ تتركيني أنتي توأمي...
حليمه إبتسمت:شفتي هذآني بس أقلقتك يالله حنآن إرضي هذآ قدري...
حنآن مسحت دموعهآ:طيب لآزم أعلم أهلي مآيصير...
حليمه إبتسمت بوجه حنآن وقآلت بحنآن يحنن الصخر...
وبهدوء:حنآن حبيبتي اليوم أو بكرآ أنآ بموت وإذآ علمتي أهلي...
بتضيق صدورهم وبينشغلون فيني وبالأخير بيتضآيقون...
لأني بالنهآيه مآيته مآيته يآحنآن إفهميني أنآ مآبي نظرآت شفقه من أحد...

تذكرت حنآن إيش صآر إنصدمت لأن مو سهل تفقد...
طرفك الثآني بلحظه كآن السرطآن منتشر فيهآ...
بعد 5 أسآبيع من ذآ الكلآم مآتت والكل لآم حنآن إلآ...
شخص وآحد حسسهآ بأمل سآعدهآ كآن سلطآآآآن...
بعد ذيك الفتره حست صدق بحبه تمسكت فيه...
حنآن بذيك الفتره كآنت إنسآنه غير حسآسه بالمررره...
ودلوووعه وبسرعه تزعل وكآنت تعشق سلطآن...
سلطآن ظل معهآ ودآفع عنهآ خطبهآ وكآنت صغيره...
بس أهلهآ وآفقوآ وقآلو مآبيصير شي لين تخلص ثنوي...
كآنت بثآلث ثنوي وجآ الوقت إلي قآلهآ حمد الحقيقه أنه مو أخوهآ...
وأنه قد خطبهآ وأبوهآ رفض رآحو ثنين من أخوآنهآ بسنه...
فقررت تتغير قست قلبهآ فالشي إلي شآفته قوي...
زي مآقلت كآنت مررره حسآسه فأثر هذآ فيهآ...
جآهآ مرض لخبط عندهآ الهرمونآت وشي قوي بالغده الدرقيه...
وصآر إحتكآك بالحبآل الصوتيه إنصدم سلطآن من شكلهآ...
وأول شي سوآه لآ خفف عنهآ ولآشي وبكل برود قآل:مآبيك...
وحبيت أخبرك قبل لآيوصلك الخبر من أهلك...
ضآعت تحطمت 3 أشخآص لو طلبو حيآتهآ رخصت عشآنهم...
رآحو بسنه وحده سنه وحده رآحو وتركوهآ بقآيآ إنسآن...
جمعت وكونت نفسهآ إحتفظت بمآضيهآ لنفسهآ...
إعتصرت ألم من هآذي الذكرى وتكلمت بهدوء غريب:أنت...
مآ كنت عآيش معآي لآ أنآ ولآ حليمه عشآن تعرف إلي صآر...
وأنآ مآغلطت بشي عشآن تقعد أنت تحآسبني...
فرح إلتفتت لحنآن"كيف صمدتي يآحنآن كيف؟؟!...
جرحك وأكيد كلآمه آلمك ورجعلك ذكرآ مآضيك كيف...
مآ إنهزيتي وصمدتي ليتني مثلك حنآن قويه مآيهمني شي بس صعب بالمره صعب...
خآلد وصل عند خيمة الحريم وسكر السيآره:أقول يلآ أنزلو...
فرح نزلت وبلهجتهآ الطفوليه تقربت منه وقآلت وفي عينهآ...
ألف دمعه ودمعه:أكرهههك خآلد أكرهههك ومآ بيوم...
بنزل رآس أهلي لآ عشآن رغبآتي ولآ عشآني سمعت منك...
_جمعت قوتهآ وصرخت_لآ تفكر أنك بيوم حطمتني...
_ضحكت_هههههههه لآ أنت بس وعيتني ع شي لآزم أسويه...

رآحت للدآخل وأتركت خآلد وحنآن بصدمه...
غريب حآلهآ تو تبكي والحين تضحك لشي سخيف...
حنآن نآظرت خآلد بإحتقآر:بخليك بيوم تدفع ثمن كل كلمه...
قلتهآ في حقي وفي حق غيري ويآجعلك تذوقهآ وتعرف طعم مرهآ...
إبتسم خآلد إبإستخفآف وقآل وهو يمشي:بعيييد ذآ اليوم عنك...
بعيييد نجوم السمآ أخذيهآ أقرب لك...
عصبت حنآن وضربت الأرض بقوه كآن ودهآ تمحي مآجد وخآلد من حيآتهآ...
دخلت جوآ وإهيآ متوقعه مآ تشوف فرح دآخل توقعتهآ...
برآ تبكي بس إستغرب وجودهآ وإنهآ تسولف مع البنآت...
وإتوزع إبتسآمآت حنآن إبتسمة بستهزآء لذي الحيآة الكل فيهآ يكآبر...
رجعت وسولفة معهم حآولت تتنآسآ مآضيهآ إلي ذكرهآ فيه خآآآلد...
قمر بزعل:سحر طيب ليش قآطعتينآ...
فجر:ترآ بروح وأقول ليزيد يجيبك عندنآ كل يوم...
سحر"أقول إقعدي ليش نآويه يجرحني زيآده"إبتسمت:شسوي...
فجر وقمر:زورينآ...
سحر تتغلى:أشوووووووووف!!...
نسيم بحسره:حسبي الله ع ولد اللذين طير لك مخك...
حنآن بستهبآل:هو كآن فيه مخ أصلآ...
سحر إبتسمت"هو طيرلي مخي طيرلي إيآه بس مو زي مآهم...
مفكرين":والله حرآآم شدخل الولد وبعدين حنآنوه...
من فينآ إلي مآفيه مخ هآ!! وضيع هو وفرح...
فرح:أنتم وش فيكم علينآ لهدالرجه مقهورين منآ...
أحلآم إلي توهآ جآيه:من إيش يآحسره لآ جمآل ولآ حلآل...
حنآن بثقه وغرور:يآعمري أنتم تتمنون تجون ربعنآ أنآ وفرح...
فرح بغرور:حنآن خليهم بعيد عنك ذوول...
نورآ كآنت تحوس بجوآلهآ ومآهي لمهم...
ومن زوود الحمآس قآلت بصوت عآآآلي:لقيتهآ لقيتهآ...
البنآت إلتفتو لهآ وفوق رآسهم 1000 علآمة إستفهآم...
نورآ بحرج:لآ يكون قلتهآ بصوت عآلي...
فجر تستهبل كآنت تخلي الرآء حقتهآ خفيفه:مرررررآ مرررررآ...
نورآ:من بوده ينتقم من ذول العيآل عمآمه مدري خوآله...
أحلآم:وأنتي وين رآحو أولآد خوآلك وعمآمك إنشاالله...
نورآ:يووووه شبي فيهم ذوول عجآيز أصغر وآحد بالأربعين...
نسيم:ههههههههه يآعمري أنتي وأنآ أقول ورآكي بس مقآبلنآ...
نورآ زفرت:صدق أنكم مآتستحون ومآتحشمون أي أحد...
حنآن متحمسه:وشي خطتك بالله...
نورآ تنآظرهآ بطرف عينهآ:أشوفك مرررآ متحمسه حنآن...
حنآن بحمآس وخبث:بصرآحه ودي أوري أحد شغله...
فرح نآظرتهآ بطرف عينهآ وإهي عآرفه إيش تبي...
تبي توري مآجد وخآلد إيش تقدر تسوي فيهم...
نورآ:بنآت إحنآ بنقوم نرمي عليهم بلونآت مليآنه مي...
ونلبس بعبآيآتنآ ونآخذ الشمغ ونتلطم وبنشوف إيش بيسون...
حنآن متحمسه مرره:بالله متآ؟؟؟...
نورآ:بعد الفجر عشآن أخوآني يكوونوون نآيمين...
سحر بالمره متحمسه بس إختفت إبتسآمتهآ لمآ تذكرت...
إيش قآلهآ يزيد أول مآرآحو خيمتهم...
يزيد بستهزآء:ونعم بنآت الخآآآل...
سحر إنقهرت منه:خلآآص يزيد مآطفشت...
يزيد ببرود:طيب قبل تروحي عندهم أبآ أقول شي...
سحر إبتسمت بإستهزآ:تفضل قوووول...
يزيد بإصرآر:تعآآلي هنآ بعد العشآ ع طوووووووول...
سحر طفشت منه:طيب خلآص بجي بعده ع طووول...
يزيد طنشهآ ومشآ عند الرجآل...
تأففت سحر يعني مستحيل تروح مع البنآت الفجر...
سحر إبتسمت:بنآت أنآ مآقدر بعد العشآ لآزم أكون مع يزيد...
نسيم طرطعت كل مآ تبي شي من سحر يطلع يزيد بوجههآ...
نسيم عصبت:أبفهم سحر ذآ ليش نآشبلك بحلقك كل...
مآقلنآلك شي قتيلنآ يزيد ومآ أدري إيش طفشنآ ترآ والله...
سحر إبتسمت"بصرآحه مآ ألوم يزيد إلي شآفه مني مو شوي...
سحر إصحي إنتي مآسويتي شي آآخ يآيزيد...
خليتني أشك بنفسي آآخ يآيزيد متآ ينكشف كل شي...
وتجي تترجآني أسآمحك ووقتهآ برفسك وأبعدك عني"...
أحلآم تضحك:ههههههههههه تتوقعون لآ أخذت يوسف بكون مثلهآ...
سحر"بسم الله عليك مني أحلآم يآرب يسعدك يوسف...
ومآ تعيشين إلي عشته_إبتسمت بستهزآء_نهآيتي صرت خدآمه...
تخيلو سحر آل ...!!؟ خدآمه أكوي وأغسل وأنظف..."
فجر بنعومه:بوري يزيد شغله يآعمري أختي بس سرحآنه...
حنآن:هههههههه أنتم وش حآرق رزكم خلوهآ برآحتهآ...
فرح:ههههههههه بصرآحه للحين مو مصدقه أنك تزوجتي...
قمر:يآعمري شكلك لسى بصدمه الزوآج ههههههههه...
نسيم تضحك:بصرآحه مآ لومهآ هههههههههه...
فجر بخوف:حششوو كلهم...
أحلآم تهز رآسهآ:والمشكله قبل العشآ أتذكر النآس من السآعه12 وفوق...
تحشش أمآ أنتو من السآعه 10 ونص ورآيحين فيهآ...
فرح فآقعه ضحك مآتدري ليش يمكن تبي تضحك تنسى همهآ...
فرح:ههههههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههه...
البنآت كآنو يضحكون ع شكل فرح إلي مآيته من الضحك...
وبعد شوي نآدوهم عشآن يتعشووون...
بعد العشآ سحر إستأذنت تبي تروح عند زوجهآ يزيد...
كآنت خيمتهم بالمره صغيره 3x3 دخلت وجلست لوحدهآ...
سحر جآلسه بالطرف تلعب بالأغرآض إلي عندهآ...
سحر سرحآنه"يمكن نسآني أكيد بمآ أنه يهوآ تعذيبي ..."
جلست ربع سآعه والطفش مآليهآ سحر تمددت...
"بالله ليش يهوآ تعذيبي آآخ يزيد لو تدري أنك غلطآن...
وش بتسوي بنفسك تذكرت أول مآجو يطلعون وش سوآ...

يزيد بحنآن:بس يومين ونرجع...
لآنآ مرره متعلقه بيزيد لأن أبوهآ مآت وهي صغيره...
لآنآ تبكي:تكفى يزيد لآ ترووح وتتركنآ أنت بتروح ومآترجع...
زي بآبآ بتروح وتتركنآ لحآلنآ زي مآهو سوآ أنآ_وبصرآخ_... أكرهكم أكرهكم كلكم كلكم أنتم تبون تروحون وتخلوني لحآلي...
قرب لهآ يزيد وضمهآ وقآل بحنآن ومسح ع شعرهآ:لنونه حبيبتي شلون تقولين...
كذآ _وخرهآ شوي ورفع رآسهآ بيده وحط عينه بعينهآ_لنونه...
أنآ أفديك بروحي حبيبتي فمستحيل أرضآ أن تنزل...
دمعه وحده من دموعك حبيبتي ولو بروح لأي مكآن بآخذك...
معي طيب بس هنآك مآقدر أنآ هآذي أول مره أشوفهم بعد...
الملكه فكيف آخذك معي_بآسهآ ع جبينهآ_مآبآ أسمع...
الكلآم إلي قلتيه ذآ مره ثآنيه طيب حبيبتي...
لآنآ إبتسمت من بين دموعهآ ورجعت ضمته:طيب...
سحر"ليته معطيني شوي من ذآ الحنآن...
سحر شقآعده إتخربطين إنتي بس بصرآحه كآن ودي لو...
ع الأقل يحترمني ومآيعآملني زي الحيوآن عنده...
إلي يشوف تعآمله معي وتعآمله مع أهله مآيصدق...
أنه نفس الشخص حرآم إلي تسويه فيني حرآم يآيزيد..."
إلتفتت لقت يزيد وآقف ويطآلعهآ وقآل بهدوء:تعآلي...
سحر وقفت مرتآعه إيش يبي وبهمس:طيب...
مشت ووقفت قدآمه...
يزيد ببرود:بروح أسلم ع جدتك وإذآ تبين تجلسين مع البنآت إجلسي...
سحر لمعت عيونهآ بفرح:من جدك أنت؟؟...
يزيد إبتسم ع حركآتهآ الطفوليه:أي من جدي...
رآحت سحر ركض لخيمة الحريم ولمآ وصلت إستغربت...
توهآ تستوعب"يزيد ليش كآن طيب معي أكيد نآوي ع شي..."
جلست مع البنآت وجآت أمآني وإهي تقول يزيد بيدخل...
الحريم تغطو إلآ أم سحر والجده...
دخل يزيد وبصرآحه البنآت إنهبلو علييه...
فجر مبققه عيونهآ:زوجك يجنن تصدقين توني أستوعب...
نورآ مو مصدقه:يآي عنده غميزآت وأربع بعد...
سحر جتهآ الفرصه إدقق بملآمح يزيد...
كآن طوييل وجسمه أقرب لانحيف...
كآن شعره بني ع أسود وشوي طويل وعنده أربع غمآزآت...
ثنتين عند فمه من فوق وثنتين من تحت فمه...
وعيونه مرسومه رسم ولونهآ غريب أسود ع رمآدي...
ورموشه طوآآل وحوآجبه مرسومه ولونهآ أسود...
وخشمه سلة سيف وبشرته قمحيه وصآفيه...
سحر حست بالغبآء لأنهآ أول مره تلآحظ وسآمته...
فرح ببتسآمه:يآ بختك يآسحر حتآ صوته يجنن فيه بحه...
حنآن بقرف:ووووع كل العيآل زي بعض مآفيه فرق...
الكل سكت ومآحب يضآيقهآ وبعدهآ يزيد نآدآ سحر تطلع...
طلعت ومشو للخيمه...
سحر إستغربت يزيد"إيش فيه هذآ ثوآني يقول تعآلي...
وثوآني يقول روحي ليكون مفكرني لعبه عنده...
يحركني فين مآيبي أوريك يزيد أنت مآورآك غير البلآ..."
دخلو خيمتهم:سحر وين أنآم؟؟...
يزيد نآظرهآ بنظره:أكيد هنآ ولآ نآويه أحد من أهلك يعرف إلي بينآ...
سكتت سحر"أنت نفسك يآيزيد مآتتغير معي ليتني أعرف ليش تقسي علي..."
يزيد تنهد"سحر إنتي إبعدي عن طريقي طوول عمري...
الكل معتمد علي وصرت قآسي والزمن مآقصر إبعدي عني...
سحر إنتي بقربك تقلبي موآزيني سحر أنتي شي...
قلب كل موآزيني من شفتك أرجوك إبعدي عني...
أنتي مآ بتديمي إنتي شي مؤقت وبيختفي يآرب مآتكبر مشآعري...
إتجآهك يزيد إصحآ هي إنسآنه خآينه إيش عآجبك فيهآ...
إبتسم بإستهزآء ع حآله وكيف نسآ حلم حيآته شجون...
إنسدح وحط بينهم تكآيآت وكآن لآزق بالمره بطرف الخيمه...
وسحر سوت نفس الشي بس مآقدرت تنآم مآتدري ليش...؟

##################################################

نرجع لأنسآن غآرق ببحر همومه لنآ فتره مآسمعنآ عنه...
كآن يطآلع البحر كعآدته بس ذي المره إحسآسه غير...
إحسآسه إليم لأنه عآرف رد فرح ع الخطوبه الرفض...
لأنهآ متعقده من الرجآل وإلي سووه فيهآ مشآري وعبدالله...
وعبدالملك مو سهل أبد جرحوهآ وحطموهآ وأهلهآ...
مآلهم كم شهر مآيتين بس إهو متضآيق أكثر من أمه...

<<أمه كآن قصدي فيهآ خآلته لأن أمه مآتت بحآدث...

كل مرره تسأله متى بتتزوج وهو يقولهآ إصبري بس مآفي فآيده...

أحمد تعب من حيآته ويتمنآ قريب يرحل بعيد عن همومه...
سمع رنة جوآله كإن الوليد دآق عليه رد بضيق:هلآ يالوليد...
الوليد بحزن:هلآ فيك...
أحمد إستغرب صوته:الوليد ورآ صوتك كذآ فيك شي؟؟...
الوليد بحزن:توفآ عمي اليوم الظهر أبو عبدالله...
أحمد بحزن:الله يرحمه...
الوليد بضيق:آمييييين...
أحمد:يالوليد مرني عشآن نروح للعزآ بكرآ طيب...
الوليد:إنشالله...
سكر أحمد من الوليد وأهو يحس بضيق شديد...
جلس قدآم البحر وإهو ينآظره ويتأمله بضيق وعدم تصديق...
للي يصيرله كل هالمصآيب تجيه وكيف أن الوليد كآن...
يحب عمه حب لدرجه محد كآن يتوقعهآ كآن يعتبره أبوه الثآني...

قآل بصوت عآلي:أبفهم من بهالدنيآ بآله مرتآح...

################################################## #

أمآ عند ليآن لآجديد مصدومه وحآبسه نفسهآ بالغرفه تبكي...
من رجعت من المستشفآ وذي حآلتهآ لآ تآكل ولآتشرب...

##################################################
السآعه 5 الفجر

نرجع عند البنآت وخطتهم...

خلآص جهزو كل شي ولبسو عبآيآتهم وتجهزو...
وأخذو الشمغ وإتلثمو فيهآ ورآحو ركض لخيمة الشبآب...
ومعآهم 3 أكيآس كبآر مليآنه بلآلين فيهآ مويآ...
لمآ تأكدو أن مآفيه صوت قررو يدخلون يبون لمآ يكونون...
غآطسين بسآبع نومه يهجمو عليهم نذآله فيهم يعني...
بس فرح وأحلآم وفجر جلسو بالخيمه حقتهم...
فرح خآيفه يرجع خآلد ويجرحهآ ويهينهآ ويذلهآ قدآمهم...
وإهي بالأصل مو نآقصه أمآ فجر فمآ تبي مشآكل...
أمآ أحلآم عشآن يوسف إلي من خطبهآ ووآفقت مآلهآ خلق شي...

عند خيمة الشبآب...

قمر:ونآآآآسه ودي أوريهم شغلهم...
نورآ بهمس:قصري صوتك لآ ننفضح ويكشفونآ...
حنآن بهمس:أي والله عآد مآبيصير فيه فآيده من كل إلي سوينآه...
نسيم بحمآس وهمس:طيب يالله بسرعه...
دخلو الخيمه بشويش عشآن محد يحس فيهم...
شوي ومسكت حنآن أكبر بلونه عندهآ وكآنت المويه إلي...
فيهآ بآرده مرره إبتسمت بخبث وإهي نآويتهآ رآحت وشآفت أشكآلهم...
مره تضحك هذآ رآفس هذآ والبطآنيه إلي عند البآب...
آشكآلهم توحفه مررررره...
دورت خآلد بينهم لقته بس في شي إستغربته ليش من الحين نآيميين...
بعدت شوي ومسكت ذي البآلونه ورمتهآ ع مآجد إلي فز من نومه...
وبعدهآ بسرعه شآلت الكيس من تحت ورمته عليهم كلهم...
وكل البنآت سوو زيهآ ومسكو الكيس من تحت ورموه ع العيآل...
<<قد سويتهآ بعيآل خوآلي بس أعمآرهم مآبين 19 _ 17 سنه...
وبصرآحه حرمو بعدهآ يضآيقونآ لأنهم عآرفين وش بيجيهم مننآ...

العيآل صآرخو البنآت ع طوول هربو ومآيدرون شبيسون فيهم العيآل...
ركضو جوآ وفصخو عبآيآتهم سوو نفسهم نآيمين بس مع وين...
ع طووول ضحكو وهم يتذكرون أشكآلهم...
البنآت:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
نسيم:هههههههههههه شفتي شكل مآجد هههههههههههه
حنآن:هههههه لآيفوتك خآلدهههههههههههههههههه
قمر:هههههههههههه فهد كآن توحفه هههههههههههه ولآ سعد هههههه
نورآ وهي تتذكرهم:هههههههههههههههههه كلهم يضحكون هههههههههههههههههه

بعد ربع سآعه سكتو وحآولو ينآمون قبل لآ يجي أحد ويخآنقهم...
ونآمو وإهم مرتآحين بعد مآطلعو حرتهم فيهم...

$$وبكذآآ إنتهآ أول أيآم المخيم$$

$$وإنتهآ البآرت$$

يآرب مآتقولو قصير ويعجبكم...

$التوقعآت$

إيش بيسون فيهم العيآل؟؟...
الوليد وأحمد وش بيصير عليهم؟؟...
هل بوفآة أبو عبدالله بيقدر أحمد بيوصل لليآن؟؟...
وفرح إيش نهآية حزنهآ؟؟...
ليآن ليش لهدرجه حزينه ع أبو عبدالله؟؟...
وسحر ويزيد إيش بيسون؟؟...
ومآمآنور إيش تخبي لحنآن؟؟...

خليت البآرت طويييل فريحوني بتوقعآتكم وردودكم...


$$البآرت الجآي الثلآثآء$$


سلآآآآآآم
*الجزء العآشر*
*الفصل الثاني*


نرجع للمخيمآت...

<<وع طلبآت الأعضآء الحلوين الشآطرين<<بزران عندك...
المهم وإلي هي الزبده إني ببدآ المخيمآت بسحر ويزيد وموآقفهم...

سحر صحت ع السآعه 11 الظهر وإلتفتت ع جهة يزيد ومآلقته...
إستغربة لأن أغرآضه كلهآ هنآ ولقت جوآل يزيد جتهآ لقآفه...
جت بتآخذ الجوآل بس بطلت خآفت يشوفهآ يزيد ويضربهآ...
بس يدهآ تحرقهآ مآتعرف إيش تسوي وبالأخير مسكته...
وأول مآمسكته دق جوآله وكآن سآيلنت شآفت الأسم وإنصدمت...
كآن مكتوب"ببقآ أحبك" إنصدمت...
وطآح الجوآل من يدهآ وبنفس الوقت طآح يزيد من عينهآ...
قآمت سحر تبكي"أنآ يآيزيد تخوني وتكلم شجونووه...
يعني ع بآلك كذآ بتردلي إلي سوويته بس أنآ والله مآخنته..."
ضمت نفسهآ وإهي تبكي...
دخل يزيد وشآفهآ إستغرب حآلهآ ليش تبكي وتحركت فيه مشآعر الرحمه...
بس أخفآهآ دآخله لأن هي الوحيده إلي مفروض مآتنرحم عنده...
سحر مآحست بيزيد وكملت بكي"أنآ مآحبه بس مآبيه يخوني...
أكرهك أنت عذبتني والحين تخوني خلآص حسيت بأحسآسك...
بس أنآ مو خآينه مو خآينه والله كله منك إلي أنآ فيه الحين بسببك"...
إنقطع حبل أفكآرهآ لمآ سمعت صوت يزيد القآسي...
إلي يسبب لهآ عذآب كبير:تراني مستحيل أرحمك ع دموعك ذي...
وإذآ كنتي تبين تبكين إبكي بهدوء لأن رآسي مصدع...
سحر إنصدمت وهدت شهقآتهآ"أنآ مو نآقصته حتى كلآم...
عدل مثل النآس مآيعرف يتكلم آآآخ منك تخانقني وتطلع أزفت مني..."
يزيد أخذ أغرآضه وطلع أمآ سحر فمآ زآلت ع نفس حآلهآ...
تبكي والدموعهآ دموع قهر وندم وألم يغسل قلبهآ...
قآلت بأعلى صوتهآ:أكرهههههك يزيد أكرهههههك أكرههههههك...
سمعهآ يزيد لأنه كآن قريب من الخيمه يبي يكلم "ببقآ أحبك"...
وإبتسم بإستهزآء وهو يضغط إتصآل وبهمس:أكيد بمآ أني مو معطيك حريتك...
جآه الرد بعد ثلآث رنآت:هلآ والله......شلونك؟؟......ههههههههه...
شدعوى أكيد مآ نسيتك بس كنت مشغول......طيب عآدي زوجتي..
أكيد بنشغل فيهآ......يمكن بكرآ رآجعين أشوفك ع خير....فمآن الله...
سحر سمعت كلآمه لأنهآ كآنت تبآ تطلع من الخيمه ونزلت منهآ دمعة ألم...
وبسرعه مشت ركض للحمآمآت تبي تغسل وجههآ...
وتغير ملآبسهآ إلي كآنت تنوره ع الركبه بيج وبني وبلوزه...
بنيه مرسوم عليهآ حزآم بيج مخطط وع طول تذكرت الأسم...
كلآمه بالجوال يرن برآسهآ"هلآ والله......شلونك؟؟......ههههههههه...
شدعوى أكيد مآ نسيتك بس كنت مشغول......طيب عآدي زوجتي..
أكيد بنشغل فيهآ......يمكن بكرآ رآجعين أشوفك ع خير....فمآن الله..."
كآنت ضحكته ترن بأذنهآ وتحس كلآمه إستهزآء فيهآ لآ والمشكله...
أنه يكلمهآ ويقولهآ عني أكرهك يزيد وأكره كل شي فيك..."

رآحت خيمة البنآت نآظرتهم وهم نآيمين بصرآحه حست بنفسهآ...
شي من الحسد ع حيآتهم تمنت إنهآ ترجع مثلهم بس بعد كم إنشاالله هآ 11 شهر...
رجعت الخيمه لأن البنآت مستحيل يصحون وهم نآيمين السآعه 6...
دخلت خيمتهآ إهي ويزيد أخذت شنطه صغيره فيهآ ميك أب...
أخذت وحطت شوي ميك أب لأنه وآضح أثآر التعب وإنهآ كآنت تبكي...
حطت شدو بيج خفيف وكحل بني وبلشر بني فآتح وروج بيج...
ولآ نسآ الأسآس عشآن يخفف آثآر التعب والدموع بس شكلهآ بالأخير....
طلع بالمررره جنآآآآن جت بتطلع شآفت يزيد نآظرهآ يزيد بنظره كرهتهآ...
أول مره تشوفهآ ومآتعرف معنهآ سحر إرتبكت"يآرب يسكت ومآيتكلم"...
يزيد بنبره غريبه هزت سحر هز:لآيكون ع بآلك بتغيريني كذآ...
بالعكس أنتي كذآ خليتيني أكرهك وأكره اللحظه إلي ضحيت بنفسي عشآنك...
أنتي مآتستآهلي أي أحد ينآظرك حتى أنتي كرهتيني بحيآتي...
وتمنيت مليوون مرره إني أموت ولآ أتزوجك بس ذآ قدري...
ومآقدرت أبد أني أغيره ولآ أنتي بقآدره تغيرينه أبد فآهمه...
نزلت دموع سحر بدون قصد"ليه يآيزيد ليه تجرحني ليه"...
سحر حست كلآمه خنآجر تدخل ببطئ فيهآ ألم مآبعده ألم تحس...
أنهآ تنزف بس لمتى هالنزيف لمتى بيبقى هالألم لمتى!!؟...
يزيد إبتسم بستهزآء:إبكي ترآ دموعك تونسني وتريحني...
سحر من بين دموعهآ:أكييد مو أنت تعشق وتهوآ التعذيب...
_وسكرت يدهآ بقوه_وخآصه أنآ ولو أمووت بترتآح وبرتآح أنآ...
أكرهك يآ يزيد أكرهك أنت أحقر إنسآن شفته بحيآتي...
وطلعت بسرعه من الخيمه وهي تبكي ألم تعبت كثير...
لمتى بيدوم هالتعب والألم بعد دقآيق إلتفتت ورآ شآفت إنهآ بعدت كثير...
بس أحسن ممكن ترتآح لمآ تكون بعيده جلست ع الرمل...
تحسسته تبغآ هدوء عشآن تجمع أفكآرهآ وتعيد ترتيب أورآقهآ...



عند الرجآل...

الشبآب قآيمين وجآلسين يتقهون عشآن بعد شوي يصلون الظهر...
مآجد بقهر:لو أعرف مين هم البنآت الي سوو كذآ آآخ بس...
خآلد"أكيد مآغيرهآ فرح هي إلي سوت كذآ والدليل كلآمهآ أمس...
لمآ ضحكت هههههههه وقآلت لآ أنت بس وعيتني ع شي لآزم أسويه...
أكيد أنتي يآفرح محد غيرك لأن مآ عندك أحد ينتبه لك ويحآسبك...
تفلتي بس أنآ غير أنآ أنتبه لعدد رمشآتك ونشوف إيش نهآيتهآ معك"...
أنتبه خآلد لمآ قآل فهد:أنآ أقول نسوي بكل البنآت مقلب...
مآجد خطر ع بآله "نسيم":لآ حرآم مو كلهم...
إبتسم خآلد بستهزآء وقآل يعآند:مآجد لآ لآزم كلهم...
لأن لو بنجلس عشآن نحآول نكتشف من سوآ بنجلس...
لين مآيخلص المخيم وحنآ مآعرفنآ مين هم...
سعد:خآلد صآدق خلنآ ننتقم منهم كلهم وأنآ بصرآحه عندي فكره...
فهد بستهزآء:تفضل يآبو العريف...
سعد:مقبوله منك أسمعوني أنآ توني مطلع رقم جديد...
ندق عليهم ونلعب وش رآيكم بالفكره خطيره صح...
خآلد تحمس)يبي يتأكد من شكوكه(:أي والله بالمره روعه...
وآفقو الشبآب وقآلو بيسونهآ السآعه 1 بالليل...

جت السآعه 5 والبنآت صحو طبعآ...

وسحر لهآ وقت رآجعه بعد مآ إرتآحت شوي من إلي صآر لهآ...

#################################################


أول أيآم العزآ...

ليآن حآبسه نفسهآ ومو رآضيه تطلع مآتبغآ تشوف أي أحد...
بس نآيمه ع السرير وتبكي ومورآضيه تآكل شي من أمس...
مآكآنت تبغآ تنزل...تنزل إيش تسوي تنآظر نظرة الشفقه...
لأنهآ...
لقيطه...
أرمله...
وصغيره...
والحين إيش بيصير فيهآ هل الزمن يخبي لهآ مفآجأه أكبر...
ليآن تصيح من قلب ع السرير:فرح وتركتني وأهل مآعندي...
آآآآآآه فرح كيف ترضين لي بالذل ليش أنآ ليش؟؟...
وقآلت بهدوء تبي تريح نفسهآ وتبعد عنهآ ذي الأفكآر الغبيه هذآ قدر...
مكتوب ومآتقدر ع تغيره:أشهد أن لآ إله إلآ الله وأن محمدآ عبده ورسوله...
نآظرت السآعه إلي ع اليمين كآنت السآعه 5 وشوي...
تنهدت من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآه سكتت فجأه فكرت بإلي بيصير فيهآآ...
وإهي عآيشه في ذآ القصر مستحيل عبدالله يبقيهآ...
وأبوهآ لو رجعت بيرجع يضربهآ ويذلهآ وممكن يزوجهآ رجآل ثآني...
تنهدت"إيش مصيري يآرب إكتب إلي فيه الخير"...
وحست بأن فيهآ نوم ونآمت وإهي هآلكهآ التعب...


وبذآ الوقت كآن أحمد والوليد دآخلين العزآ...
أحمد يسلم على عبدالله:أحسن الله عزآك وغفر لميتكم...
الوليد وبحزن وضيق:أحسن الله عزآك_حط يده على كتفه_الله يصبرك...
عبدالله كآن متلطم بشمآغه ويبكي وقآل بهمس:كله منهآ من دخلت حيآتنآ...
قلبتهآ فووق تحت حسبي الله عليهآ بحرق قلبهآ وبقلب حيآتهآ لجحيم...
الوليد بحزن ع حآل ولد عمه:إصبر يآ عبدالله إصبر ولآ تظلم البنت...
عبدالله بعصبيه وعيونه لحآلهآ حمره من الصيآح:ذي جنيه مب آدميه...
الوليد بهدوء:عبدالله حتى لو كآنت هي السبب مفروض مآتقسي...
عليهآ لأن بالأول والأخير بتلقآ جزآهآ يآ بهالدنيآ ولآ بآلآخره...
عبدالله معصب بقوه:والله مآ أتركهآ بحآلهآ والله إلي رفع سبع سموآت بوريهآ جزآهآ...
ترك الوليد عبدالله لأن رآسه يآبس وإلي يبيه بيسويه...
أحمد يسأل الوليد:ورآ عبدالله معصب؟؟...
الوليد بتنهيده:مو رآضي يفهم_وأشر ع رآسه_هذآ يآآآآآبس...
أحمد وموفآهم شي:طيب فهمني...
الوليد بضيق:أنت تعرف عمي وسوآلفه يتزوج شهرين وثلآث شهور بعدهآ يطلق...
أحمد بتدقيق:طيب وش فيهآ وش دخل ذآ بسآلفتنآ...
الوليد:أنت أصبر لين مآ خلص كلآمي وتفهم...
أحمد:طيب كمل...
كمل الوليد هو يقول بحزن:وإذآ طلق أسبوعين ويرجع يتزوج...
بس هآذي أسمعه يقول أنه مستحيل يطلقهآ بس ممكن يتزوج غيرهآ...
ومره يقول عبدالله أنه كآن بغرفته وسمع صرختهآ ولقآ...
أبوه طآيح والدم حوله وجآه نزيف شديد وتوفآ بعد مآدخلوه الطوآرئ بالمستشفى...
وهي تقول له أنهآ بالمطبخ مع الشغآله وهو يقولهآ أنتي قتلتيه ...
ومو رآضي يتركهآ بحآلهآ ونآوي يخليهآ تدفع الثمن ع قولته...
وأنآ كم مره نصحته بس مآفي أمل أنه يسمعني...
أحمد بحزن:الله يعدل مخه شلون يفكر؟؟...
الوليد بحزن:والمشكله البنت صغيره...
أحمد ع بآله 25:كم عمرهآ؟؟...
الوليد بأسى:18 سنه وإسمهآ ليآن والمشكله العظمى أنهآ لقيطه...
أحمد مآيدري ليش تذكر "فرررح":صغيييره مره قد شفتهآ أنت؟!...
الوليد يهز رآسه بالنفي:لآوالله مآقد شفتهآ...
جآ أحمد بيتكلم بس قطع عليه صوت الرعد...
سكت أحمد وسرح بعيد بأفكآره"فرح إشتقتلك ويآليت تعذريني...
لأني بزوجك للوليد بالغصب أو بالطيب_نآظر الوليد إلي وآضح عليه الحزن_...
بس هو يستآهلك وأنآ بطمن عليك الوليد شيخ الرجآجيل..."
حآول أحمد أنه مآيروح بفكره بعيد لأنه خآيف الوليد يبطل لمآيشوف حآله...

أحمد بيضل يعآني طول عمره شي صعب تحب وحده ومستحيل...
بيوم تكون لك ومع كذآ كآن حبك يكبر ويكبر لهآ وبالأخير...
تزوجهآ وتزفهآ لصديقك لصديق عمرك وأنت إلي تجبره عليهآ...
وبتجبرهآ عليه شي صعب وبالمررره مؤلم مآيدري كم من الوقت...
بيحتآج عشآن ينسآ بس مستحيل ينسآ بيوم أول وآخر حب تخلآ عنه بنفسه...


#################################################

نرجع لأنسآنه كآنت بصدمه من سمعت كلآآآم بندر بندر حبيبي هو إلي حطمني...
قتلني وقتل أحلآ أحسآس حسيته الحين بسبته أنآ أتعذب...
أكرهك بندر وبعذبك مثل مآعذبتني_إبتسمت بإستهزآء_والحين...
شف وين ودوني بسبتك العنآيه الخآصه حآطيني تحت نظرهم عشآن...
مآ أنهآر بس والله مآ أتركك مو أنت حطمت حيآتي ودمرت مستقبلي...
وأنآ بهذآ الوضع وبالمستشفآ منك والله هذآني حلفت إني...
لآ أخليك تندم ع كل تنهيدآت قهر طلعت مني وأوريك نجوم الليل في الظهر...
بس نور كيف تسوينهآ تتزوجينه بس أنتي صرتي تكرهينه...
بس أنآ مستحيل أتزوج وآحد غير بندر لآ مو حب فيه...
بس ع إلي سوآه فيني وإلي سوآه مو سهل أبد أبد...
نور سمعت صوت البآب ينفتح إلتفتت شآفت بندر...
ضلت هآديه بس بندر لآحظ تغير ملآمح وجههآ لسخريه...
نور بدون مقدمآت:موآفقه...
بندر من زود الفرحه مآيدري وش صآر فيه:ع إيش موآفقه؟؟!...
مآيدري ليش قآل كذآ يمكن كآن يبيهآ تستحي وتقول عليك...
بس إنصدم لمآ سمعهآ...
نور بهدوء وبرود:موآفقه ع الزواج منك...
بندر بتعجب"ليش تكلمني بذي الطريقه ليش":مبرووك لي ولك...
نور ببرود:الله يبآرك لي ولك...
بندر بهدوء:إذآ طلعتي من المستشفآ خطبتك...
نور ببرود ويقهر برودهآ:إنشاالله_وطآلعته بطرف عينهآ_عندك شي ثآني...
بندر بقهر:لآآآ مآعندي...
نور قآصده تجرحه:أجل ليش لسآتك وآقف هنآ إطلع روح...
بندر سكت"وش ذي المذله":طيب توصين ع شي...
نور:لآ يالله بسرعه إطلع...
بندر طلع مقهور"صح أنآ غلطت بس مو معنآهآ تعآملني كذآ...
ليش صآرت جآفيه ويآليتني أموت ولآ أشوف نضرآت العتب بعيونهآ"...
ضرب بندر الأرض وهو معصب وده يكفخ أي وآحد قدآمه...


أمآ عند نور...

لو تقدر ترقص رقصت ونططت بعد بس لأنهآ قدرت تجرحه...
مآتدري ليه كآنت تحس برآحه دآخلهآ يمكن لأنهآ أخذت جزء بصيط...
من حقهآ بس بآقي بآقي كثير بس مآتعرف إيش ممكن يحصل...


#################################################

الليل دآخل المخيمآت...

البنآت مستغربين أن الشبآب إلآ الحين مآسوولهم...
شي وخآيفين مآيدرون إيش هي نوآيآهم...
جت السآعه 1 إلآ ربع...
فرح حطت يدينهآ ع ظهرهآ:ظهري يعورني مرررره...
حنآن تستهبل:يآعمري عجزت بسرعه بس مآ أشوف الشيب...
فرح تكمل على أستهبآلهآ:صآبغته صآبغته...
فجر صدقت قآمت تنآظر شعر فرح:ممكن ألقآ شعره بيضآ!!...
حنآن تضحك:هههههههههه نستهبل نستهبل هههههههه صدقت...
سحر تستهبل:هييييه عآد كلش ولآ أختي حبيبتي وتوأمي...
قمر:هييييييه وأنآ إيش أطلع توأم الشغآله صح...
نسيم:تحمدين ربك أذآ طلعتي توأم الشغآله بس الله بلآك بهالثنتين...
أحلآم برقه ونعومه:حرآم عليك حطمتيهم...
نورآ:يآربي يآربي ع النعومه...
أحلآم:وش أسوي عآد أنآ طبعي كذآ وش أسوي...
سحر تغمز:وحنآ نقول وش طيح يوسف مآغير هالنعومه...
أحلآم إستحت من سحر وحمرت خدودهآ...
فجر بضحكه:يآعمري تستحي هههههه...
أحلآم:أكيد بستحي أجل بقعد أقول أكييد أنآ أحلآم......!؟؟ شلون مآيحبني...
حنآن:بصرآحه أبد مآينفعلك ذآ الدور تطلعين تخرعين...
فرح:نصيحه مني لآ تسوي كذآ قدآم يوسف أخآف ينحآش منك...
أحلآم"يآليت آمين":فآل الله ولآ فآلك...
جت نسيم بتتكلم بس قطع عليهآ جوآلهآ)يالتآكسي خذني لهآ يالتآكسي(...
وقفت وطلعت عشآن ترد...
إستغربت كآن رقم غريب ردت:ألووووووو...
خآلد يحآول يغير صوته:هلآآآآ والله بالزين كله هلآآآ...
نسيم بعربجيه:أقوول أخوي ترآك غلطآن بالرقم ضف وجهك...
جت بتسكر بس سمعته يصآرخ:لو سمحتي بس ثوآني...
نسيم تصآرخ:أقول أنت اللحظه الوآحده من وقتي خسآره فيك...
وسكرت الجوآل بوجهه:نآس مآتستحي...

عند الشبآب...

خآلد نزل الجوآل:أختك ذي تخرع يآمآمآ...
مآجد حده مقهور من خآلد ليش كلم حبيبته...
سعد إستآنس:أكيد أختي وأعرفهآ من بعدهآ من البنآت...
فهد:وش رآيكم بفجر أنآ بكلمهآ خلآص...
خآلد:طيب مع إني مآودي بس شنسوي...
دق فهد ومآردت فجر ودق حوآل 5 مرآت بس مآفيه رد...
مآجد:خلآص أنت ذبحت أختي خلهآ بروحهآ...
دقوآ ع أكثر البنآت مآيردون بس لمآ دقو ع حنآن ردت...
حنآن:نعم!!<<مآعندهآ تفآهم...
سعد يبي يرفع ضغطهآ:ذآ مو جوآل حنآن...
حنآن إنصدمت كيف عرف إسمهآ:أنت وش دخلك...
سعد:لآ بس أنآ إستغربت إن إلي رد ولد بس هذآ كل شي...
حنآن عصبت:ولد بعينك ياإلي مآتستحي يآ######...
وسكرت بوجهه وهي معصبه...
قمر بأستغرآب:مين؟!...
حنآن:وآحد حقير مآيستحي ع وجهه دآق بس عشآن يرفع الظغط...
نسيم إستغربت:غريبه حتى أنآ صآرلي نفس إلي صآر لك...
كل البنآت إنتبهو أنه دآق عليهم نفس ذآ الرقم...
حنآن منصدمه:مين بالله إلي عنده أرقآمنآ...
نورآ بعد 5 دقآيق:أكيد العيآل ينتقمون...
دقت نورآ عليهم وهزأتهم وصح طلع عليهآ بالأخيير...
حنآن:لآزم نزجع ونآخذ ثآرنآ...
فرح:وأنآ معكم...
أحلآم:وأنآ بعد...
فجر بستسلآم لأن مآبقآ أحد:وأنآ بعد...


#################################################


$$أنتهآ ثآني أيآم البر$$


$$وكذلك البآرت$$


يالله أشوف توقعآتكم بلييز عشآن خآطري...

سلآم يآرب يكون عجبكم...

ومآ أقبل كلمة قصير لأنهآ ترفع الضغط...
*الجزء الحآدي عشر*
*الفصل الأول*


ثاني أيآم العزآ...

السآعه 7 المغرب...

ليآن وجههآ أصفر وأخيرآ قآومت الحزن ونزلت وجلست...
الكل منبهر منهآ لأنهم أو مره يشوفونهآ كآنت حلوه حتآ وهي تعبآنه...
والنآس مآتوقعو تكون متأثره لهآذي الدرجمه من وفآة أبوعبدالله...
لأنهم بس لهم شهر وشوي متزوجين فمآ توقعو تتعلق لهآذي الدرجه...
ليآن خآفت من نظرآتهم ورآحت للمطبخ وبدت تبكي...
كآنت تحس نظرآتهم قويه وتطعن فيهآ لأنهآ يتيمه...
أو بالأحرآ لقيطه وأرمله يعني كل الصفآت الشينه فيهآ...
بس قدر الله ومآ شآء فعل...


عند الرجآل...


أحمد دآخل العزآ وحآلته حآله خآيف الوليد يبطل الخطبه...
رآح أحمد للحوش ويبي يكلم فرح طلع جوآله يبي يدق إلآ يسمع...
صوت ونين وشهقآت إستغرب ورآح للمكآن إلي كآن ورآ القصر...
شآف وحده حآضنه نفسهآ وتبكي من قلب ولآ حآسه بوجوده...
رحمهآ أحمد قرب وشآف شكلهآ خطر ع بآله فرح...
قرب وهمس:فرح...
رفعت ليآن رآسهآ ووجههآ أحمر من كثر البكي وإنصدمت...
لأن هذآ الشخص إلي كآن بالمستشفى عند فرح...
وحآولت تقوم بس مسكهآ من يدهآ وقآل:أنتي أخت فرح صح؟!...
ليآن تجمدت مكآنهآ"كيف عرف مستحيل من يكون؟؟..."
أحمد إبتسم:أنآ خآل فرح يعني خآلك...
ليآن فتحت عيونهآ من الصدمه"عآآرف عآرف خلآص بعيش...
طبيعيه بتكون حيآتي مثل أي بنت بالعآلم بستهبل وبضحك..."
ليآن صآرت تبكي من الفرحه بس مآقدرت تتحمل الصدمآت أمس لقيطه...
وأرمله واليوم بس أرمله ويغمى عليهآ...
أحمد إستغرب حآلهآ وأخذهآ بسرعه للمستشفى...
وهو بالطريق طول الوقت يلتفت لهآ يشوف يمكن تصحآ...
بس مآفيه أمل كآن يتأملهآ ويشوف الشبه الكبير بينهم...
وصل أقرب مستشفآ وكآن إلي فيه د.صآلح...
د.صآلح شآفه ورآح عنده وقرب ع باله إلي معه فرح:إيش صآر؟؟
أحمد بخوف:مدري أغمى عليهآ...
أخذهآ الدكتور للعيآده وكشف عليهآ وأعطآهآ مهدئ...
بس إستغرب إنهآ مو فرح من فحص حق الدم...
طلع لأحمد أحمد أول مآشآفه رآح لمه...
أحمد بخوف:هآ شصآر شلي فيهآ...
د.صآلح بأسف:أولآ هآذي مين؟؟...
أحمد مبتسم:هآذي أخت فرح توأمهآ...
إبتسم صآلح:زين لقيتوهآ...
أحمد:إيه الحمدلله بس إيش فيهآ؟؟...
د.صآلح:صآر لهآ إنهيآر بس أعطينآهآ مهدء وصآرت حآلتهآ كويسه...
أحمد:الحمدلله متى بتصحى؟؟...
د.صآلح:بكرآ الظهر السآعه 12...
أحمد بفرح:أجل خلآص بكرآ بجي...
د.صآلح:أحمد فيه أممم مآدري كيف أقولك بس...
أحمد خآف:قول تكفى...
د.صآلح مآحب ينغس ع أحمد:لآ مآفي شي يخوف بس أخت فرح متزوجه...
أحمد بحزن:إيه وزوجهآ مآت قبل يومين...
د.صآلح بحزن:الله يرحمه ويسكنه فسيح جنآته...
أحمد:آمين يالله أنآ رآيح...
د.صآلح:فمآن الله...
أحمد:فمآن الكريم...

طلع أحمد وهو مستآنس مره بس تذكر إلي قآله الوليد...
عن عبدالله أنه بينتقم من ليآن فتضآيق حيل لآزم يلقى دليل...
يثبت برآئتهآ بس المحكمه قررت تأجل المحآكمه...
لين تخلص ليآن الحدآد يعني 4 شهور و10 أيآم...
وبيحآول أحمد بذي الفتره يلآقي دليل يخلي ليآن برآءه...



##################################################


ثآلث أيآم البر بالليل...

المخيمآت...

عند الحريم...

السآعه 12 بالليل...

نسيم حدهآ معصبه:والله مآ أخليهم هالصآيعين الدآشرين أبنتقم وأوريكم فيهم...
حنآن ببرود:وش بتسوين يعني!؟...
نسيم طلعت ع بآلهآ فكره:هههههههه عرفتهآ خلي نسوي...
نفسنآ مسآلمين أنو أنتو إنتقمتو وخلآص تعآدلنآ...
وبآخر يوم إلي هو بعد بكرآ نتأخر بالمخيم مع مآمآ نور وعيآل عمآمي بس...
وطبعآ هذآ كله يوقف ع نورآ لأنهآ إذآ طلبت رآح ينفذون طلبهآ...
البنآت نآظروهآ نظرآت قويه ونورآ خآفت:خلآص لآتروعوني نظرآتكم تخوف...
نسيم تكمل:وبعدهآ بنخلي نورآ تروح عند خيمتنآ وتطيح وتصآرخ...
ولآ يكون عندهآ أحد منآ عشآن يمدينآ نفش كفرآت السيآره...
طبعآ الشبآب بيروحو لهآ ويشوفو إيش فيهآ فبنآخذ جوآلآتهم إلي بالمجلس...
ونخبي جوآلآتنآ ونخلي معنآ أكل و يصيرون تحت رحمتنآ..
فجر قعدت تبكي:أهئ أهئ أهئ آآآه أهئ أهئ...
قمر قربت لمهآ:إيش فيك فجر بسرعه قولي؟؟...
حنآن تأثرت تذكرت حليمه بس ع طوول مسحتهآ:أكيد شآفت حشره...
فجر ضمت قمر وإجلست تبكي بشكل يروووووع...
فرح بحنآن:فجر إيش فيك حبيبتي؟؟...
فجر تزيد في البكي ...
أحلآم تمسح ع شعر فجر:فجر إيش فيك طمنينآ عليك...
فجر بصوت كله بكي:سحر بتروح اليوم بعد الفجر...
وأنآ عندي إحسآس إنآ مو شآيفينهآ مررره ثانيه وأنآ دآيم يصدق إحسآسي...
نسيم بملل:ؤووووه ع بآلي أحد مقتول لك خوفتيني الله يآخذك...
قمر بالمره كآسره خآطرهآ فجر:حرآآم عليك ليش تقولين كذآ نسيم ...
نسيم ببرود:أنآ مآقلت غير الحقيقه...
أحلآم إنتبهت لنورآ إلي رآيحه وجآيه وفجأه تطيح وتوقف وتعيد الحركه...
أحلآم بهمس:بنآت وش فيهآ ذي لآ يكون أنهبلت...
فرح بهمس:علمي علمك مدري إيش فيهآ...
حنآن بصرآخ:نوووورآ وش فيك إنهبلتي...
نورآ إبتسمت وبرآءه:أدرب ع الطيحه إلي بسويهآ...
البنآت ضحكو: هههههههههههههههههههههههههههه...
نورآ مستغربه:قلت شي غلط...
أحلآم بضحكه:بالله من الحين ترآ بآقي يوم...
نورآ بوزت:طيب عآآدي بكيفي ومشت وخلتهم...
فرح:ههههههههه يآ عمري زعلت...
حنآن:عآدي موب أول وآخر وحده تزعل...
فرح تآكل من البطآطس:ؤووف طفش سوآلفكم مثل وجهكم...
أحلآم:خلونآ نلعب تحدي ولآ سؤآل من زمآن مآلعبتهآ...
حنآن تفكر:والله حلوه الفكره...
فجر تمسح دموعهآ:طيب...
قمر تحمست:ونآسه عندي تحديآت موب صآحيه...
نسيم متحمسه:عدك علي لو تدرون شلي أفكر فيه تذبحوني...
أحلآم بشك:شلي تفكرين فيه بسرعه إنطقي...
نسيم ببتسآمة خبث:كل شي بوقته حلووو...
فجر ببرآءه:مدري ليه شآكه فيك أحسك مجرمه...
نسيم طيرت عيونهآ:أنآآآ...
فجر ومقطعتهآ البرآءه:أي أنتي...
حنآن طفشت<<يآسرع مآتطفش...
:خلصونآ بسرعه أبآ ألعب...
أخذت فرح قآرورة البيره إلي جنبهآ:إسمعوني إلي يجي...
عليه حق مكآن الشرب يسأل أو يتحدآ وإلي يجيه ذآ الشي المقعر يجآوب أو يقبل التحدي...
البنآت وآفقو وجلسو دآئره قمر وفجر وفرح وحنآن ونسيم وأحلآم...
فجر بدلع:يلآ بسرعه...
حركت حنآن القآروره ووقفت ع نسيم إلي تسأل أو تتحدى وفرح تنفذ...
فرح بحذر:بليز تعآملي معي بلطف...
نسيم مستعجله:بسرعه تحدي ولآ سؤآل...
فرح مرتآعه:أنآ مآحب الأسئله وأخآف من التحدي...
والمشكله أنك أنتي إلي بتتحدين أو تسألين...
نسيم:بسرعه فكينآ ترآ عندك خيآرين أختآري وآحد لو كآن مليون إختيآر شسويتي...
فرح:خلآص بختآر تحدي...
نسيم تفكر:أتحدآك تروحي خيمة الشبآب وأنتي لآبسه عبآيه...
وترقصين ع الود ألبو بيوقعو عآوز حد إيدلعو...
فرح بحزن:أسفه مآقدر أنفذ ذآ التحدي وبطلع من اللعبه لأني مآلتزمت بالقوآعد...
قآمت فرح ورآحت تدور نورآ...
أمآ حنآن فتضآيقت لأنهآ عآرفه ليش فرح رفضت التحدي كله من خآلد...
ذآ الولد مسببلهآ عقده نفسيه...
كملو البنآت لعب...


أمآ عند سحر...


سحر جآلسه تضف شنطهم لأن السآعه 3 وخمس الفجر وإذآ جت أربع إلآ ثلث بيمشون...
سحر تلم الأغرآض وهي سرحآنه"أنآ وش ذنبي بإلي حصل بحيآتي...
أنآ وش دخلني ليش مآ فتحت عيوني بذآك اليوم...
أكره كل النآس محد حآس بمعآنآتي أكره أهلي كلهم ليش محد حآس بعذآبي"...
جآ يزيد ونآظرهآ كيف سرحآنه وهي ترتب الملآبس...
رحمهآ كيف أنهآ مو حآسه بأحد حولهآ رحمهآ يزيد"يمكن قسيت عليهآ...
لآ أبد أنت مآقسيت وأعطيتهآ حقهآ وإلي تستحق يآيزيد...
بس أنت نآسي أنك تجرحهآ عشآن تقتل حبك بس أنآ مآحبهآ...
وأخآف أني أحبهآ وأجبر إني أطلقهآ وبذآك اليوم بنتهي"...
يزيد صحآ سحر وإهو يقول بهدوء غريب:أنآ آسف ع كلآمي لك أمس...
والمشكله أنه كآن قريب منهآ سحر دق قلبهآ بسرعه...
وقآلت بهدوء بعد مآنزلت دموعهآ"مستحيل يحبني أبد بعد إلي...
يحسبني سويته عكسي أنآ إلي حبيته ع تعذيبه توني أحس بهالشي بس شجون بينآ وهذآ أكبر حآجز يعيقنآ":أنآ آسفه...
يزيد وهو قريب منهآ وبهدوء:ع إيش؟؟...
سحر تبكي:ع إني دخلت حيآتك فجأه وكسرت أحلآمك ومنعتك...
من حبيبتك شجون أنآ بالمرره آسفه يآيزيد ليتني فتحت عيوني...
إستغرب يزيد كلآمهآ"لهدرجه كآرهتني وكآرهه اللحظه...
إلي دخلت فيهآ لحيآتهآ أنآ بس أبغآ يكون بينآ إحترآم...
بس غير رايه بآخر لحظه تآكل تبن هالخآينه خلهآ تحترم زوجهآ ومآتخونه"...
وبغضب:يالله بسرعه خلصي ترتيب الأغرآض...
سحر لآحظت التغير إلي حصل ع ملآمح يزيد وبهدوء:إنشاالله...
طلع يزيد وترك سحر بالخيمه نزلت دموعهآ"أبفهم ليش أبكي...
يمكن لأني إكتشفت خيآنته وأنآ أحبه أي أحبه بس كذبت ع نفسي...
غرت عليه من شجون الله يآخذهآ ويفكني منهآ..."

مر الوقت بسرعه وأذن الفجر مشت سحر بعد مآ الكل ودعهآ...


والشبآب مره مستغربين هدوء البنآت وأنهم مآسوو مشآكل...

حسوو بريحة موأآمره<<مآعرفت أكتبهآ
الموهم
البنآت كآنو هآدين أكثر من اللآزم...
وهذآ خلآ الكل يشك فيهم...

####################

سحر ويزيد وهم بالسيآره كآن هدوء يقتل...
<<لو أنآ معهم أمووت شلون يستحملون هالهدوء...
سحر شآفت موبآيل يزيد يرن نآظر الأسم وسكت وحطه سآيلنت...
عآرف إيش بتسأله وينكم متآ بتوصلون وووإلخ...
سحر حآولت تشوف الأسم ولقطته كآن "ببقآ أحبك" أنقهرت مووووت...
بعد ربع سآعه والأتصآلآت المتكرره رد...
يزيد بهدوء:أهلين يالغلآ.....والله عآرف إنآ متأخرين....طيب مآلي دخل....
إنشالله....سآعه وحنآ إنشالله عند البآب....يالله فمآن الله...
سحر كآنت بالمره متضآيقه"لو أنآ كآن قآطع يدي وهو حلآل...
_لفت للشبآك وهي مو دآريه إيش بتسوي أكيد...
بيرجعون يذلوني ويخلوني أكرف وأقطع سلطه وأغسل ؤوووف...
_نآظرت يدهآ_كآنت نآعمه ومآفي أبيض منهآ والحين...
كلهآ جروح ونآشفه_نآظرت يزيد بقهر_حتى مو رآضي...
يشتريلي كريم لو ب5 ريآل عشآن أرطب يدي...
بس مو رآضي ولآ حآس فيني آآخ يآيزيد بكل ثانيه أموت"...
نآظرهآ يزيد وإستغرب نظرآتها الغآمظه رفع حآجب:أول مره تشوفيني...
سحر سكتت ومآردت عليه"جعلك الصمرقع من زينك"...
يزيد إبتسم بستهزآء:مآخبر زوووجتتتتي)وشدد عليهآ(طرمآ...
سحر سآكته ومطنشه ولآ كنه فيه أحد معهآ"أفف وش قصده هآذآ؟؟...
ليش أفكر فيه بالطقآق إلي يطقه عند السيآره يطق رآسه فيهآ"...
يزيد عصب:شكل مآلك نيه تتكلمين...
سحر لفت عليه ونآظرته فوق تحت ولفت عنه لشبآك...
يزيد عصب بزيآده بصرآخ:بتمين سآكته كذآ...
سحر لآرد "أحسن يستآهل جعله يولع نآر عشآن يحس بإلي أحسه..."
يزيد لو تحطين فوقه بيض إستوآ من كثر مآهو معصب:طيب أوريك...
ويضرب بريك بنص البر يزيد بعصبيه:إنزلي...
سحر نآظرته منصدمه:إيش؟؟...
يزيد بعصبيه:إلي سمعتيه...
سحر بخوف:يزيد مآحنزل...
يزيد يصك ع أسنآنه من العصبيه:الحين تكلمتي هآه...
سحر سآكته نزل يزيد وصفق البآب بقوه ورآح جهتهآ...
وفتح البآب ونزلهآ ورمآهآ ع الأرض:أنتي دمرتي كل حيآتي...
وسحر صآرت تبكي خآيفه من يزيد إيش بيسوي فيهآ...
بس يزيد مآرحمهآ ولآ رحم دموعهآ...
يزيد بقسوه وعصبيه:خلآص أنآ بروح وأنتي إجلسي هنآ جعل الله يآخذك...
سحر صآرت تبكي وتمسك رجول يزيد عشآن مآيتركهآ...
بس يزيد مآفي أمل كآن أعمى يتصرف بدون وعي كنه شآرب شي...
شآتهآ برجله وركب السيآره ومشى وسحر منهآره ويغمآ عليهآ من الصدمه...


##################################################


$$إنتهآء البآرت$$


$$يآرب يكون أعجبكم$$

$$التوقعآت$$<<إكتشفت إنكم مآتنتركون لآزم أحط أسئله...

إيش كآن يبي يقوله الدكتور صآلح؟؟
شكل ورآه مصيبه كبيره!! إيش هي؟؟
ليآن وأحمد وش بينتهي حآلهم وكيف بيخبرون فرح؟؟
قربت أحدآث روايتنآ تنكشف كلهآ
والوليد وش بينتهي حآله مع فرح؟؟
وخطت البنآت بتنجح ولآ لأ؟؟
وسحر إيش بيصير فيهآ وهي بالبر لحآلهآ؟؟


يلآ أبي توقعآتكم وخآصه فآقد غلآي<<مصره ههههه

تكفون توقعآتكم ولآ مآ أعتبركم رديتوو<<أقول ضفي وجهك
سلآآآآم
تفضلو البآرت

*الجزء الحآدي عشر*
*الفصل الثاني*



صحت سحر ولقت نفسهآ بالمستشفى ومعهآ إنهيآر...
دخل الدكتور:أهلين إستآزه سحر كيفك دآ الوأتي...
سحر نآسيه إلي صآر:الحمدلله بس أنآ وين؟؟...
الدكتور:دنتي في المستشفى...
سحر بستغراب:ليه شلي صآر لي؟؟...
الدكتور:ليه عم تسألي ليكون مش فآكره حآقه؟؟!!...
سحر ببتسامه:إيووه أنآ مو ذآكره شي...
الدكتور:دقيقه...
طلع الدكتور هي آخر شي ذآكرته أنهآ كانت مع يزيد في السيآره...
دخل يزيد وهو يبتسم:سحر أنآ آسف بس أنتي...
سحر تذكرت كل شي وصرخت:كل شي أنآ كل شي...
سكت عشآنك مآتبي تسمع صوتي وخفت تجرحني كل عآده...
أنت_صآرت تبكي_أنت هنتني وووو كرهتني وشككتني بنفسي...
وحآسبتني_صآرت تنتفض وهي تبكي_ع شي مآسويته مآغلطت...
يزيد بهدوء:أنتي تكذبي علي شآيفك مرتين وبعيوني...
سحر تصرخ:شفت إيش هآ!! يوم الملكه خرج من غرفة الملآبس...
أنآ خفت وحذرته ومآسمعني...
يزيد:ليش مآصرختي...
سحر هدت شوي:تخيل تنكتب لأنسآن غير إلي تحبه...
وبعدهآ بنفس اليوم يجيك إلي تحبه وويحآول يآخذ أهم مآتملك...
جتني صدمه يآيزيد مآقدرت أنطق كيف إلي أحبه حقير...
حآول تفهمني صعب علي ودخلت أنت وفهمت غلط...
وأنآ مآكنت عآرفه كيف بشرحلك يزيد تعبت وأنآ أحآول أتكلم...
بس أنت مآترضى تعبت سويت المستحيل وأنت مآمنك فآيده ظلمتني...
يزيد ومو مصدق:والرسآيل إلي لقيتهآ...
سحر:كنت مآدري عنهآ ويوم شفتهآ مسحت وحده وكآنت إعتذآر...
وقمت أنت أخذت جوالي وأنا مآدري عنهآ...
يزيد وشكله بدآ يقتنع:وذآك اليوم إلي كنتي بالمطبخ مع ذآك الرجآل...
سحر تذكرت وصآرت تصيح وتشآهق:ذآك اليوم قلتلي...
مآفيه أكل وأنآ صحيت ع الفجر وع بآلي أنكم كلكم نيآم...
يزيد بتدقيق:ليش تبينآ نكون نايمين؟؟!...
سحر تآخذ مناديل جنبهآ تبي تمسح دموعهآ:عشآن أقدر...
آكل لأنك قلتلهم لحد يعطيهآ أكل وأنآ كنت آكل سندويش...
وأشرب عصير ووو سمعت صوت من عند الصاله وخفت...
وبالأخير صآر حرامي وأنآ حسيت أني بدوخ وكنت بطيح...
وهو مسكني وأنت شفتني وضربتني لين قطعت جلدي...
وأنت ظلمتني وومآ سمعتني أو حتى رضيت لي أتكلم...
وخليت الكل يعاملني ع إني حقيره وحيوانه وأنآ مآسويت شي...
يزيد لآن:سحر أنآ آسف بس لو شفتيني أخونك أكيد بتتصرفين مثلي...
وهنآ سحر صآرت تبكي بزيآده يزيد رفع يدهآ وبآسهآ:خلآص لآ تبكي...
سحر تبكي:ليش تحب تعذبني ليش أبعد ريحني...
يزيد مستغرب رآفع حآجب:شفيك سحر...
سحر تبكي:أنت خنتني وتعآقبني...
يزيد مستغرب:سحر شتخرفين أنتي!؟...
سحر:يزيد لآ تسوي نفسك مآتعرف وببقآ أحبك وش تسميهآ...
يزيد لآزال مستغرب وبعدهآ ضحك:هههههههههههههههه...
سحر إستغربت:ليه تضحك؟؟...
يزيد:هههههههههه هآذي أمي يالغيور...
سحر إستحت وحمرت خدودهآ:آسفه شكيت فيك...
يزيد:أنآ إلي آسف حيآتي ع كل شي سويته لك مسامحتني...
سحر بجرأه:أكيد مسآمحتك...
يزيد إبتسم:يآلبى قلبك والله أوعدك مآعآد أبجرحك وبصدقك...
سحر:آمييين يآرب...


################################################


دآخل المستشفى...


عند ليآن صحت وحست بألم في بطنهآ لهآ فتره تحس فيه...
رآحت للحمآم وهي تحس بالغثيآن ودوآر...
رآحت بس مآقدرت تستفرغ لأن مآفي بطنهآ شي...
رآحت وإنسدحت وإهي تبكي مو عآرفه ليش بس إحسآسهآ يقولهآ أن فيهآ شي...
نآظرت السآعه إلي جنبهآ لقتهآ عشر إلآ 20 دقيقه...
جآ أحمد بعد ربع سآعه دخل عليهآ بقوه وأهي إرتآعت...
أحمد:صبآح النور لأحلى بنت أخت في الدنيآ...
ليآن إبتسمت:صبآح الفل والورد...
أحمد:أسمك ليآن صح؟؟...
ليآن:كيف عرفت!؟...
أحمد:سألت صديقي إلي يصير ولد أخو زوجك...
ليآن مستغربه:أحمد وين أهلي؟؟ليش مآجو يزوروني؟؟...
أحمد بأسف:مآعندك أهل كلهم مآتو إلآ فرح...
ليآن مآ تأثرت كثير يمكن لأنهآ بالأصل مآعآشت مع عآئلتهآ...
ليآن صآحت:أنآ آسفه ليتك مآعرفتني الحين بجلس ع قلبك...
وأكيد بتعبك معي...
أحمد:فرح لآ أقصد ليآن لآتقولين كذآ...
ليآن:أنآ عآرفه نفسي نحس ومافيه أنحس مني...
أحمد:ليآن خلآص أنتي...
قطع عليهم دق البآب تحجبت ليآن د.صآلح دخل...
د.صآلح:كيفك ليآن!؟...
ليآن:الحمدلله...
د.صآلح بحزن:أحسن الله عزآك وغفر لميتك...
ليآن بدت تصيح وحطت يديهآ ع وجههآ...
أحمد يستهبل:ليآن حشآ خلصت دمووووعك من كثر مآبكيتي...
د.صآلح:ليآن أنآ عندي خبر لك...
ليآن مسحت دموعهآ:تفضل...
د.صالح بأسف:أنتي حآمل وبالشهر الأول...
ليآن منهآره:أنآ حآمل أنآ حآآآمل
مستحيييل وقآمت تصييح...
أحمد مآكآن أقل صدمه منهآ:كيييف دكتور أنت صآحي...
د.صآلح:هآذي الحقيقه ويآليت ترضون لأنه قدر الله...
أحمد:حسبي الله ونعم الوكيل...
د.صآلح:ليآن إسمعيني لآزم تتجنبي الصدمآت...
ليآن تبكي ومو قآدره تسكت"أنآ حآمل يعني ولدي بيكون يتيم...
بيعيش مثلي بس لو بنت بتتأثر أكثر شلون بتعيش بدون أب..."
ليآن صآرت تصآرخ:برآآآ برآآآ...
د.صآلح نآدآ النيرس وأعطتهآ إبرأه مهدأه شوي نآمت...
أحمد:دكتور أنت صآدق ولآ تستهبل تكفى قل الصدق...
د.صآلح بأسف:يآ أحمد أنآ دكتور ولآزم أقول لمرضآي إلي فيهم...
وأنآ مآقدر أكذب ولآ أخفي شي وإلي قدرت أني بس أأجل الموعد...
أحمد:بس دكتور صعب عليهآ بالمرررره أنآ مآتحملته...
د.صآلح:أنآ آسف بس مآقدر أخبي شي عن المريض...
أحمد:عآرف بس خآيف عليهآ...
د.صآلح:لآتخآف إنشالله مو صآير شي...
أحمد:أنشالله...
د.صآلح:بس حآول تخليهآ تتفآدآ الصدمآت يآ أحمد...
أحمد:أنت تآمر أمر...


#################################################


في البر...

دآخل خيمة الحريم...


حنآن:تكفين نونو خلينآ هنآ لليل...
فرح:إيه وإنتي إجلسي معنآ...
مآمآنور:بس أنآ طفشت أنتم تآركيني مع هالعجآيز...
نورآ:عشآن كذآ أقولك خلنآ نجلس معك...
مآمآنور:طيب...
حنآن:بس يآنونو لآزم تخلي الشبآب يجلسون...
مآمآنور: ليش أنشالله!؟؟...
حنآن:عشآن أكيد عماني بيروحون للشركه...
والشبآب فآضين وإحنآ مانبي نعطل أهلنآ صح بنآت...
البنآت:صح...
مامانور:إنشالله بكلم العيآل بعد إشوي...

بعد سآعه جآهم الرد ومع توسط الواسطآت...

سمحولهم بس لسآعه 1 بالليل رآحو البنآت لخيمتهم...
نسيم:آآخ خططي تجننن صح...
حنآن مستآنسه:أكييييد...
وقعدو سوالف لين رآحو أهلهم بعد المغرب...
وأول شي جمعو الأكل عندهم وجوآلآتهم بشنطة مآمآنور...
والحين دوور نورآ جلست ع الأرض وكآنو بعآد...
وصرخت صرخه روعت البنآت وكآنت تبكي من قلب...
وبعد دقيقتين جو الشبآب كلهم نسيم رآحت تآخذ الجوآلآت...
وبآقي البنآت يفشون سيآرآت الشبآب...
نورآ تصيح:أييي يعوووور أييي...
فهد:نورآ وش فيك!!...
نورآ:طحت ورجلي الحين تعورني...
سعد:بس لآيكون الألم قوي...
نورآ تصيح:إلآ قوي أجل ليش أصيح...
خآلد:هذآ إلي يجبرنآ نجلس بالبر تستاهلين...
مآجد:سلآمآت يآ أحلآ عمه...
نورآ وإهي تصيح:مشكوور الله يسلمك...
وتجلس كذآ ربع سآعه بعدين قآل مآجد:تبين أوديك المستشفى...؟
خآلد:أنت من جدك شف رجلهآ مآفيهآ شي...
نورآ:لآ مآبي مستشفى أبي ثلج يمكن يخف الألم...
مآجد:أنتي آمري بس...
ورآح يجيب ثلج والمطبخ بعيد بالمرره عن السيارآت...
رجعو البنآت وأعطوهآ إشآره...
نورآ:رجلي خفت تكفون دخلوني دآخل...
شآلهآ فهد ودخلهآ جووآ وطلعو الشبآب وجآ مجود وأعطآهآ الثلج ورآح...
نورآ:هآ خلآص سويتو كل شي...
حنآن:أيه كل شي تمآم
وعلى السآعه 7 ونص رآحت نسيم للشبآب:شبآب جوآلآتنآ إنسرقت...
وشآفو الشبآب حتى هم جوآلآتهم مو موجوده...
خآلد:نورآ وين جوآلآتنآ؟؟...
نورآ جآلسه:أنآ شدرآني وينهآ كنت هنآ من زمآن ورجلي تعورني ومآقدر أمشي...
سعد:طيب البنآت وين كآنو بذآك الوقت؟؟!...
نورآ:قآلو أنهم رآيحين يتمشون ويجيبون حطب معهم...
جلسوو الشبآب...
خآلد:أنآ شآك بفرح هي سبب كل ذآ المشآكل...
مآجد:لآ أكيد حنآن أعرفهآ هآذي حركآتهآ...

نورآ جت عندهم:أنآ بعلمكم كل شي أنآ أخذت الجوآلآت...
وفشيت كفرآت السيآرآت وسويت كل ذآ إنتقآم منكم...
خآلد:خلآص نتوب جيبو جوآلآتنآ...
نورآ:مو بذآ السهوووله...
مآجد:وش تبون منآ؟!...
نورآ:بنفكر ونرد لكم خبر...
رآحت نورآ وبعد شوي جآت:نبيكم تعشونآ إسبوع ع حسآبكم...
سعد:لآوالله وش قآلولكم جآلس ع بنبك...
نورآ:مآلي دخل تقآطوو أنآ بروح وبرجع بعد سآعه...
وتكونون جهزتو الجوآب...

طلعت نورآ وقآلت للبنآت...
حنآن:ونآسه بنكرفهم كرف وبرووح أغلآ المطآعم...
نسيم:أحسن خلهم يموتون وهم يصرفوون...
فجر:حرآم عليكم...
أحلآم:أيه صح...
قمر:لآ بخلي مجود وخلود يدفعون لين يفلسون...

جلسو يسولفون لين مرت سآعه ورجعت عندهم...

خآلد بدون نفس:خلآص حنآ موآفقين...
نورآ:أنآ مآ أضمنكم...
مآجد:نورآ خلآص عآد أنآ أوعدك...
نورآ متخصره:إذآ مآنفذتو وعدكم أنتو مو رجآل...

ورآحو جآبو الجوآلآت...

والشبآب أخذوهآ ودقو ع السواق يجي يآخذهم ورجعو البنآت لبيوتهم...

إستغربت فرح أن البيت فآضي كآن أحمد رآيح يجيب ليآن...
دقت ع أحمد...
أحمد:هلآ فروحه...
فرح:أحمد أنآ بالبيت أنت وينك؟!...
أحمد:أنآ الحين جآي ومعي مفآجأه...
فرح بحمآس:ؤكي أستنآك بآي...
أحمد:بآآآي...

بعد ربع سآعه دخل أحمد ومعه ليآن...
فرح شآفت ليآن وإنصدمت...


#################################################

دآخل المستشفى...

سحر :يزيد متى حطلع!؟...
يزيد:لهدرجه مليتي...
سحر:بصرآحه أكره المستشفيآت تجيب لي إكتئآب
يزيد بحب:سلآمتك ليته فيني ولآفيك...
سحر إستحت وحمر وجههآ:..................
يزيد:يآحبي للي يستحون...
سحر زادت حيآ:........................
يزيد:خلآص أنآ طآلع وبجيك بكرآ...
سحر:..................
وقبل لآيطلع قرب وبآس رآسهآ وهمس بإذنهآ:تصبحين ع خير يآحبيبتي...
سحر ذآبت وسكتت:.....................
لمآ جآ بيطلع غمز لهآ وطلع إبتسمت سحر...

#################################################

توقعآتكم فرح إيش بتسوي؟؟
ويزيد وسحر بيبقى الحآل كذآ؟؟
والشبآب هل ممكن يرضون بإلي سوه البنآت!؟

يالله الردود ولآ أبي أشوف كلمة قصير تكفون

سلآم



أنا آسفه صار لي مشكله المهم أني بقولها عشآآآآآآآآن تعذروني

أول شي رجعت العشا للبيت وأنا مستانسه وكنت كاتبه البارت بلوبتوب أخوي دورت أخوي مالقيته
وتورطت قلت أكيييييد راح لم مقهى وقمت وجلست للساعه تسع أنتظره وخفت يتأخر
وبعد شوي جآني أبوي وقال أنه يبغى يكلمني بموضوع خفت صار لخوي شي
بس ألي صار كان لي أنااااااااااا قلت:سم
قال أبوي:أنا قلت لهم نأخر الموضوووع بس هم بغوه قبل رمضآآآن
قلت وأنا فوق راسي مليون علآمة إستفهآآآآم:مافهمت...
قآلي أبوي:أنخطبتي...
أنا قلت بسرعه:أنا مابي أتزوج توني صغيره مآبيييييييييي مآبيييييييييييي
قآل أبوي:أنآ آسف مآقدر أرفض هالرجآآآل....
قلت:بس أنا مابييييه هاذي حيآتي وأنا حره فيهآآ
"أنا كنت شاكه من يوووووم قآآآل أنه مآقدر يأجل الموضووووع...أن ذآ الرجآآآل ورآآآه بلآ والحين مو بقآدر يرفضه"
أبوي عصب:أنتي حتى مآعرفتي من!!!...
أنا:مايهمني أييييييش مآآآكآآآن أنآآ مابي اتزوووووووووج والله حرآآآم...
أبوي:أنآآآآ آسف مآقدلر أرد أخوووووووووي...
أنا أنصدمت:مييييييييين!!...
أبوي:أخوي نآصر لولده خآلد......
أنآ قعدت أصيييييييح"ليه صحت هذا ألي خطبني أكرههههههههههههههه مووووووووووت الزبآآآآل أرحم لي مآبحيآآآتي كرهت أنسآآآآآن ألا هوووووووو تقطعت من الصيآح"
أبوي شكله رحمني:بتركك تفكريييييين وتستخيرين..
أنا وقاعده أبكي:مو مفكره ولاشي مآآآآآآبيييييييييييييه....
أبوي عصب:أنتي مآخربك غير النت وأخذ جوآلي ألي لسى مآشريت غيييره الخربآآآن ذآك....
وأخذ تلفون غرفتي وكل أغرآآآض التسليه....
والآيبد والقيم بوي....
قعدت أصييييييح لين 12 وبعدها طلعت من غرفتي ورحت غرفة أخووووووي...
لقيت لآبتوبه وطرت بنزل البآآآرت بس مآلقيت البآآآرت سوى له فرمته لأنه مليآآآآن فآآآيروسآآآآت
وكتبت لكم أني آسفه وسكرته....
ورحت لغرفتي وخآآآآآطري ضآآآيق...
لو تدرون كيف أنوو أنآآآ ماآآآطيقه وهوووو مآيطيقنيييييييي تسكتون
ليييييييييه خطبني مآآآآدري بس أكرررررررررررررههههه
وجلست كل بكرى بغرفتيي والحمدلله كان عندي كم شوكلت كنت آآآكلهم ومآآآكنت آكل الأكل ألي تجيبه أمي
وشكل أبووي رحمني ومن بكره جآآآب لي جوآآل بس أستغربته مو جوآآلي ولآآ جوآآآل أحد أعرفه....
قلت:محق ميييين؟؟؟...
قآل أبوي بهدوء مع أني حسيته مرتبك:حقك رحت شريته لك أمس زي الأعتذآآآآآر...
أبتسمت وقلت:شكرآآآآآآآآآآن أنت أبوي وأكيييييد مسآآمح بدوون ذي الخرآآآبيط بس أذآآآ قلت لهم أني أنا موووووووو موآآآآآآآآآآفقه...
قآلي ببتسآآآآآمه:نشوووووووف...


الجزء الثآني عشر*
*الفصل الأول*


نآظرته فرح بصدمه:من ذي يآ أحمد؟؟_دققت بملآمح ليآن_...
وليه تشبهني؟؟_تآهت عيون فرح بوجه أحمد...
أحمد وهو خآيف من ردة فعل فرح وقآل بعد تردد وآضح:أختك توأمك...
وبتردد كبير بعد مآنآظر نظرآت فرح:البآقي من ريحة أهلك...
ليآن كآنت بالمره فرحآنه بس إختفت فرحتهآ وهي تشوف ملآمح وجه فرح...
فرح وكأنهآ تكلم نفسهآ:أهلي مآتو مآتوو_إجتمعت الدموع بعيون
وقآلت بنبرة حزن وهمس:ليش أنآ رضيت بقدر الله...
عآرفه إن هذآ مقدر ومكتوب_وإنهآرت بكي_أنآ مآقلت إني إشتقت لأهلي...
إهم مثل مآ تركوني وحيده رضيت والله رضيت...
أنآ مآبي أحد مآآآبي أحد مآتفهمون أنآ أكرهكم...
_صآرت تمسح دموعهآ بأطرآف كمهآ_أنآ مآبيك أكرهك...
<<<<الكلآم موجه لليآن...
ليه محد رآضي يفهم ليه أنآ مآبي أحد مآبي أحد...
كآن شكلهآ يقطع القلب ليآن كآنت مصدومه"ليه ليه"...
جت فرح بتصعد بس

وقفتهآ يد ليآن رفعت فرح رآسهآ وشآفت عيونهآ المليآنه دموع...
ليآن بصوت حزين:ليه يآفرح ليه ليه صرتي قآسيه أنتي عآرفه إيش صآر لي...
لآ مو عآرفه_وبدت تبكي_أنآ إنخطفت من كنت صغيره...
وذقت طعم الذل والقهر والظلم أنتي مآشفتي نظرآتهم لي كيف...
وبعدهآ عرفت إن عندي أهل حآولت ؤصل لكم بكل الطرق بس بدون فآيده...
وبعدهآ رمآني أبوي ع وآحد شآيب عشآن فلوسه

وبعدهآ عرفت وإنصدمت أكبر صدمه إن أنآ حآمل حآمل فآهمه...
يعني ولدي يتيم بيعيش بعذآب مثلي وبعد كل هالعذآب...
أجي أبي أشوف أختي بس ألقآهآ محتقرتني وزآيدتني هم...
أنتي أبد مآحتعرفي إحسآسي أنآ مآحسيت أبد بحنآن الأهل...
وأنتي كنتي بينهم وبأحظآنهم...
قآطعتهآآ فرح وهي متقطعه بكي:إسكتي إنتي مو عآرفه شي...
أنآ كنت بينهم بس إستحقروني مآقدرت أبد أحس أني وحده منهم...
مآكنت أحس أني بنتهم وصح كنت بين أهلي بس عشت بذل...
وبعد معآنآة وظلم_إنهآرة بكي_سآمحوني تخيلي سآمحوني...

بس الثمن كآن غآلي مآتوو بعد مآعطوني أمل بالحيآة...
والله رآضيه خليهم بس يرجعون لو يطقوني ليل نهآر رآضيه...
أنتي ع الأقل مآعرفتيهم مآكنتي بينهم أكرهكم كلكم...
أأنتي جربي كنت فرحآنه وإنهدم كل شي وبعد مآتعودت ع الوحده...
تجين أنتي وتقولي أنك أختي أنآ رآضيه بالوحده مآشكيت لأحد الحآآآل...
أنتي بس جآيه تخربي حيآتي ولو جد كنتي أختي مآحعتبرك شي...
وصعدت الدرج وهي تبكي منهآره...

أحمد كن أحد صآفقه كف مصدوم من إلي حصل...





مرت يومين وفهم أحمد أهل فرح كل السآلفه مع إنهم مآصدقو...
إلآ بعد فحص الدي إن أي وكآنت ذيك الأيآم أصعب ع ليآن...
كيف وأهلك مو متقبلينك وأختك مو رآضيه فيك...


عند أحلآم...

أحلآم جآلسه تفكر بيوسف الحقير...
اليوم الشوفه الشرعيه...
أمل برومنسيه:يآ حظك بتشوفي حبيب قلبك...
أحلآم إبتسمت بستهزآء:أكييد وبسمع كلآمه العسسسل...
أمل بتسآؤل:ليش مو رآضيه تعزمي أحد للملكه...
أحلآم"ليش أعزمهم ع وقت وفآتي"وهي تصرف:لآ بس أنآ أبي زوآجي كبير...
فقلت ليش أعزم النآس ع ملكه وهذآ كل الموضوع...
أمل برومنسيه:بكيفك!!...
رن جوآل أمل)الدنيآ حلوه وأحلى سنين بنعشهآ وإحنى ينآس عآشئين(...
أحلآم نآظرت الأسم)أحبك صدقني مآتوفيك حقك(...
حمرت خدود أمل وإستأذنت ورآحت ترد...



جلست أحلآم تتزين ولبست تنوره بيضآ فيهآ ع شكل أورآق الخريف...
المتسآقطه بس زرقآء وكسرآت من فوق وشريطه زرقآء بعد...
وبدي أبيض وفوقوو زي الجكيت نص كم أزرق لتحت الصدر بشوي...
صوف ووسيع وأزرآر...
وإكسسوآر أزرق وحلق أزرق وتعليقه زرقآء...


وكعب(الله يكرمكم)أزرق لف نآعم...
وشعرهآ أخذت كم شعره ع جنب وحطت شبآصآت زرقآ...
وكحل أزرق وشدو خفيف أبيض ومسكرآ زرقآ وبلآشر خفيف...
وهي بيضآ فأعطآهآ رونق خطيير<<<<أعجبتني رونق...
ومآحطت قلس بس مرطب لآبلو...
نآظرت شكلهآ بالمرآيه كآن خطييير رضت عن نفسهآ...


وجلست تتآبع برنآمج دكتورز ع إم بي سي ...
وتحمست معهم ولمآ خلص صآرت جلست طفشآنه...
صآرت تطقطق بالرموت لين تحمست مع فلم رعب


تحمست معه ومآ حست بالوقت إلين مآوقفت أروى قدآمهآ وطفت التلفزيون...
وقآلت بحقد وآضح وإستهزآء:يالله خذي إبصمي ووقعي...
أخذته أحلآم"أوقع بس أنآ أبي أنس كل ذره فيني تبيه...
بس أبوي أهم مني أبوي ع آخر عمره أجي أنآ وأنزل رآسه...
يآربي ليش تركتني يآ أنس_جتهآ الصيحه بس إكتمتهآ_"وبصمت ووقعت



أروى بحقد:أخيرآ مآبغيتي يالله إنزلي يبي يشوفك...
وطلعت أروى بكل حقد وسكرت البآب بقووووه...
أحلآم مصدومه من أروى"إحنى أخوآت فرقتنآ ذي المسأله التآفهه"...
نزلت أحلآم وهي تآخذ نفس تحس إنهآ الحين رآح توآجه مخآوفهآ...
وهي مجهزه له كلآم بيهزه ويدمره بتعبه...



نزلت ولقت أمها ومعها صينيه فيها عصير...
أم أحمد:هآ آخيرآ جيتيخذي ذآ العصير ودخليه لهم....
أحلآم:بتوتر من فيه؟؟...
<<<ههههههه فيه أغبى من ذآ السؤال...
أم أحمد ضحكت:يعني من أكيد رجلك وأبوك وأخوك أحمد...
(أخو أحلآآم غييير عن خآآل فرح أحمد)...
أحلآآم"يوم قالت رجلك تمنيت أفجر كل شي قدآآمي حآولت أهدي نفسي:هآآآ..
دخلت وأنآآ أرجف مو حيآآ أو خوف من يوسف...
ههه لآ أبد خوف من الحقيقه ليش تزوجني؟؟! كنت خآيفه..
من أجآبة هالسؤآل رفعت عيوني أبي ألخس...
بس شفت أبوي وأخوي حسيت وجهي ينحرق أحرآآآآج...
جلست بعييد عنهم بأقرب كنبه لي بصرآحه مو قآدره أوقف...
نظرآآت يوسف كأنت تخليني متوتره وبقووووه...
أحمد ضحك:هههههههههه والعصير مو معطيتنا...
أبو أحمد:كل ذآ مستحيه خبري فيك وجه بن فهره
أحلآآآآم حست بأحرآآآج مو طبيعي....
رجعت عطتهم العصيير وع طوول أجلست...
وجلسو شوي بعدين طلعو..
وأول مآطلعو قآل يوسف:أنآآ عآآرف أيش بتسأليني!!...
ليش تزوجتك مع أني عآآرف حبك لأنس...
لأني كنت أحبك قبل لآيحبك أنس وكنت أشوف...
كيف كنتي تحبين أنس وهو ولآ معبرك...
وأنآآ مآستحملت العذآآب ألي تحسينه فخبرت أنس..
عن حبك وهو صآآر يتقرب منك وخطبك..
وسآآآفر بس قبل كم شهر دخلت غرفته...
وأكتشفت أن أثنينآآ أنلعب علينآآ أول شي...
أنس أخذ ألي يبيه وسآفر وهو لمآ خطبك...
أبوي أعطآآه 54 ألف مسآعده عشآن المهر..
بس هو خذآآهآ وسآفر وقآلك تنتظريه...
وهو تزوج أسبآنيه هنآآآك وعآآيش بسعآآده...
كيف لا وهو رئيس قسم بشركه عآلميه...
وأكيييد مآله وجه يرجع بعد مآآآ بآآع بنت خآآلته عشآآن أسبآنيه...
أحلآآآم مصدوومه:كذآآآآآب كذآآآآآآب مآصدق...
يوسف رمآ ظرف:بتلقين صورته معها ونسيت لآقوول...
ترآ عنده منهآآ بنت وولد وشوفي صورهم معهم...
طلع يوسف وتركهآآآآ مصدوووووومه....



######################################


من بكرآآ العصر...

عند فرح

فرح جآلسه ع اللآب تبغى تشوف أذآ قبلو طللبهآ للبعثه...



وفيه شي بسيط نسيت لآقولكم عنه أن فرح قآآلت لعمآآمهآآ...
ووآفقوو بمآآ أنهآآ مع خآآلهآ وقآلت أنهآ تبغى...
البنآآت يجون معهآآآ بس مآآرضوو ألآآ بعد محآولآت كثيييره...

البنآآت وهم:

حنآآن<<رآح تعيد درآآستهآآ قسمهآآ مو عآجبهآ...

نسيم<<<مرآآفق سيآحي<<لأنهآ أكيد بتسحب ع الدرآآسه...

نورآ<<بعد بتعيييد درآآستهآآ

أمآآ:

نور<<<مآتقدر لأن بكرى بدر بيخطبهآآ وعن قريب بتملك...

الجوهره<<هي من خلقهآ ربي مآتوآطنهم كيف تعيش معهم بشقه وحده....

سحر<<<متزوجه أشطبو عليهآآ..

فجر<<<تبغى تبقآ قريبه من توأمهآ سحر...

قمر<<<نفس الحكآآيه....

وفي سبرآآآيز

أنو صديقة فرح الجوري جآيه<<<ع حسآآآب أهلها تصميم أزيآآء...


فرح طفت اللآب حقهآآ لأ النت مو رآآضي يفتح...

رآآحت لجنآآح أحمد تبي تسأله عن البعثه...
شآفت ليآآن توهآآ طآآلعه من غرفتهآآ...
فرح ولآ كأن ليآآن موجوده طنشتهآ وكملت مشي لأحمد...
ليآآن نزلت تحتوجلست عند التيفي تطآآلع أم بي سي 1....


عند فرح

جت بتدخل بس سمعت صووت أحمد يكلم...
أحمد بحزن وآآضح:تكفيين يمه لآآتزيديهآآ علي.....خلآآآص بخطب
أذآآ تزوجوو البنآآت.....مآآقدر والله صعبه وأنآآ بروح معهم...
والله مدري طيب وليآآن وش أسوي فيهآآ...
يمه تكفييييييييين أفهميني.....طيب أنشالله كله ولآآ زعلك....
....ع الأقل لو بس فرح تتزوج...طيب أنشالله ولآيصيير خآآطرك إلآ طيب...
في أمآآن الله...
جلس أحمد وتنهد:آآآآه يآآربي وش أسوي الحيين....
<<<<ألي تو يكلمهآآ أحمد خآلته ألي ربته هو يقولهآآ يمه...

والتكمله بعدين بحطهآآ


**التكملهـــ**


جلس أحمد وتنهد:آآآآه يآآربي وش أسوي الحيين....
<<<<ألي تو يكلمهآآ أحمد خآلته ألي ربته هو يقولهآآ يمه...

رجعت فرح بشوي شوي لأن وبصرآآحهـ<<<صدممممهـ...
هذآ ألي كآآنت تحس فييه رجعت لغرفتهآآ وأول...
مآدخلتهآآ رمت نفسهآآ ع السرير وجلست تبكي...
"الحيين أنآآ السبب بكل شي أنآ ألي مخليه جدتي تزعل ع أحمد...
أنآآ ألي مو رآآضيه بأحد أنآآ كنت أنآآنيه خليت أحمد يشيل مسؤليتي..
يآآربي أنآآ سبب كل شيء وش اسوي يآآربي"...
مسحت فرح دموعهآآ ووقفت تبي تروح تغسل وجههآ وتتوضى وتصلي..
توضت وصلت..
وفتحت اللآب حقهآآ وفتحت مجلد الخوآآطر وحطت وورد..
جديد وكتبت..


أشتقت أشتقت لهم بعد مآآعذب البعد قلبي....

ذبلت بالبعد عيوني وأسودت من بعدهم حيآتي...

تعبت بهالدنيآآ والنآس زآدو همومي....

صدقوني كل البشر بهآلدنيآ تخطي....

وبكل لحظه بهالدنيآآ تنولد لي مصيبه...

تكفون أرحموني ترآ ألي عندي أتعبني...

متى يآآرب تنتهي معآنآتي وأشوف نفسي...

بين أحضآن كفآني بحآآسب فيه ع أعمآلي...


يآآربي أستجب دعآئي أنآآ مآآعآد فيني صبر تحملت بهالدنيآآ عذآآب...

يآربي أحميني من غدر هالزمآآن وأنهي حيآتي بهآلدنيآآ وأسكني أعلآآ الجنآآن,,,


توهآآ بتسكر اللآب ألآآ تسمع أحد يدق بآآب غرفتهآآ...
سكرت اللآب فرح شكت أنهآ ليآن وقآلت بدون نفس:أدخلل...
دخل أحمد:ليه تتكلميني كذآآ كني قآآتلك أحد...
فرح بصرآآحه:لآآ بس خفت تكوون ليآآن لأنك نآدر مآتجي...
أبتسم أحمد"آآآآآه متى بتتقبلي أختك":بغيتك شوي....
فرح خآفت"ليكوون عن موضووع زوآجه لآآ لآآ طيب بإيش":تفضل...
أحمد أبتسم:"شلون بتركهآ الله يحرق ذيك الوصيه ألي فرقتنآ"...
:بصرآآحه بدخل بالموضووع ع طوول..
فرح خآآفت من جد وصآآرت ترجف:تكلم!!..
أحمد أبتسم:هو شي يخصك أنتي أمممممم أنتي أنخطبتي...
فرح بستغرآآب:أنخطبت!!..
أحمد: أييه أنخطبتي....
فرح هدت شوي وأستحت:مين ألي خطبني؟؟...
أحمد تعدل بجلسته: هو يصيير صديقي وأسمه الوليد رآشد أل.....!!؟؟؟
وهو خآطبك له فتره طوييييله بس الظروف مآسمحت....
وهو رجآآل والنعم فيه ومتيسر الحآآل ومآآعنده حركآآت لآ يمين ولآ يسآآر...
وطيب وحبوووب هآآ شرآآيك؟؟ ترآ لو لآقي فيه عيب رفضته..
بس هو مشالله علييه سييييييييده....
فرح أنحرجت وجههآ صآر أيشآآره...
"فرح أوكي وآفقي وخلي أحمد يعيش حيآآته جتك الفرصه..
بس مشآآري يمكن يخطبني فرح أنتي للحين تفكرين فيه...
ترآآآآه بالأحمر العريض خآآآآآين أيه صح حتى لو خطبني...
برفض وبورييييه شغله طيب اوآآفق عشآآن أحمد أخآآآف يتفشل عند صديقه..."
ققطع عليهآآ أحمد:يبيلك وقت تفكرين...
كيف طآآفتني صدق قلييييل أدب هههههههه أبعطيك..
كم يووم فكري فيهم وردي علي أوكي...
فرح منحرجه من أحمد وبهمس:طيب..


###############################################


عند حنآآن

حنآآآن جآآلسه بغرفتهآ ع اللآب طفشآآنه مآلهآ خلق أحد...

فآتحه الفوتيشوب وتسوي لهآ كم صووره من الملل ألي هي فيه...
شوي وينفتح البآب بقوووووه ويدخل حمد بعصبيه...
نآظرته حنآآن بطفش:وش تبي؟؟ وبعدين النآآس تدق البآآب أذآ جت تدخل....
حمد قرب منهآآ وهو معصب ع الآخر:هيي أنتي خييييير وش صآآر لمخك....
حنآآن بستهزآء:مآصآآر لمخي شي أشوفه بخيير أنت وش ألي فيك؟؟...
حمد عصب زيآآده منهآ:ألي فيني أن عندي أخت بتفضحني...
قصت بوي وسكتنآ ومآقلنآ شي بس بتسآآفر تدرس بدون محرم...
هآذي أبد مآينسكت عنهآآ لو أبوي رضى أنآآ مآ أرضى فآآآآآآآآآآهمه...
حنآآن بستهزآآء:أول شي من كآن بيجيب فضآآيح مو أنت...
موأنت ألي خطبتني وأنآ أختك ومآفكرت بكلآآم النآس...
وثآنيآآ مو أنت ولي أمري وأنآآ مستحييل أسمع كلآآم لقيط...
ثآلثآآ فكني من وجهك ويالله أطلع من غرفتي أففففف.....
حمد عصب من كلآآمهآآ وخذآ اللآب ورمآآه بقوووه ع الالسيرآآميكــ....
تكسسسسسر ورآآحت صور حنآآن وتعبهآآآ...
حنآآآن عصبت:الله يآآخذكـ حقييييييييير حمآآآآآر وش سوييت؟؟....
يآ###### وين مخك يآ######....
جعلك الحآآدث وقآآمت دزته وظربهآآ حمد كف وصآآرت هووــشه...
والمسكينهــ حنآآن رآآحت فيهآآآ لأنهآآ بنتـ وجسمهآآ نحيف...
جآآ حسن من الصرآآخ ولمــآآ شآآفهم كذآآ....
ع طـوــوــوــول رآآآح يعلم أبووه ألي كآآن تووه جآي من الشركه...
يبي يرتآآآح ويرجع يكمل شغله بالشركه ع المغرب...
الموــوــوهـــمـ...
رآآح أبــو أحمد لهمــ وشآآف الغرفهـ مقلوبهـ فــوــوــق تحتــ....
السرير مخربــ والتحفــ مكسرهـ واللآب مكسور وقطع منهـ بالأرض ولمآآ نآآظرهمــ كآآنت المصيبهــ
كآآن حمد مآآسكـ حنآآن مع شعرهآآ البوي بيرميهآآ ع الأرض...
وهي قآآعده ترفسهــ برجولهآآ أبو حمد عصب ع الآآخر....
وقآآل بصرآخـ وع طوول حمد وقف:ياللي مآآتستحي تمد يدك ع أختكــ.....
يآآخسآآآرة تربيتي فيك كم مرره قلتلكـ مآلكـ دخل فيهآآ...
أنت مو ولي أمرهآآ وبعديين هي مآآغلطت عليكــ....
وحتآآ لو غلطت أنتــ مآآلكـ دخل تمد يدكــ عليهآآ...
حمد معصب:بس يبه هي فضحتنى أجل بتسآآفر برآآ بدون محرم...<<<أغبى عذر سمعتهـ بكل حيآآتي
أبو حمد معصب:لآترفع صووتكـ فآآهمـ وبعديين أنآآ أبوهآآ ورآآضي...
آآخ منكــ يآحمد شكل بالآآخيير تصرفآآتكـ بتجلطني...
حمد مآآرد وطلع معصب وصبخ البآآب بقوــوــوــوـوه....
أبوو حمد نآآظر حنآآن وهو معصبـ:مآآعليكــ منهـ قليل أدب مآآعرفت أربيهـ...
حنآن وهي تحآآول مآآتنزل دموعهآآ:عآآدي تعودتـ كل يووم طآآقني...
أبو حمد:غلطتي لأني مخليه ع رآآحته وتشوفين بخليه..
يجي يحب رآآسكـ ويتأسف منكـ...
حنآآن بعبره:لآآ يبه مآيحتآآج تجبرهـ ينفذ شي هو أصلآ مو مقتنع فيهـ....
لو أبيهـ يتأسف مني بغيتهآآ منهـ هوو كذآآ يكوون أحسن...
<<<تسوي روحهآآ مسكينهـ ولآآ من متىآآ حنآآن كذآآ؟؟...
أبو حمد:بعد مآهدىآآ شوي:أنشالله يصيير خييير...
طلع وسكر البآآب بشوي شوي وحنآآن صآآرتـ تبكي لأن طقهـ يعوووور مووووت...
ووجههآآ كلهـ جرووح رآآحتـ غسلت وجههآآ وتوضت وصلت وجلست ع السرير...
ومسكت مرآآيآآ وشآفت كيف وجههآآ ممخش وفييه جروووح وحقد ع حمد بقوه...
وصرخت بصوت موعآآلي وقآآلت بقهر:الحقييييييير الوآآآآطي النذل...
واللآآآب حقي تكسسسر باللهـ الحيين ع أيش أشتغل.....
اللهـ يآآآخذهـ ويريحني منهـ. جعلهـ الحآآدث والسكتهـ القلبيهـ....
وقآآلت من قلبـــ:آمييييييييييييييييييين.......
وطلعت من غرفتهآآ وسكرت البآآب بقوووه من العصبيه....
وتكلم نفسهآآ:أكييييد الحيين أمي حطت الغدآآ خلني ألحق عليهـ....


########################


عند نسيم...

نسيم مصممهـ تسوي أنتقآآمهآآ وتبغىآآ قبل لآآ تسآآفر...

قآطعتهآآ أنغآآم:نسييييييييم وييينكـ؟؟؟.......
نسيم أنتبهت: هآآ معكـ معكـ
<<<<طبعآآ كل ذآآ ع الجوآآل....
نسيم بترجي:أنغآآم حيآآتي عمري تكفيييييييين كلمي أخووي الحين...
أعطيتكـ رقمهـ عششششآآآن خآآطري كللللللللميييييييهـ....
أنغآآم بدلع:طيب لييهـ تبيني أكلم أخووكـ؟؟!...
أذكر أن البنآآت مآآيحبوون صآآحبآآتهمـ يكلموون أخوآآنهمـ...
طيب ليييييييهـ أنتي العكس هآآ فهميني؟؟.....
نسيم تورطت:هآآ لآآ بس أنآآ آآآآ آآآ ليش أسئلتكـ كثيره وش بآآلعهـ ؟؟!رآآدوو....
أنغآآم بدلع:خلآآآص ولآآ تزعللي بقفل الحين وبدق عليهـ سي يو قلبوو...
نسيم"جعلكـ العمىآآ أنشاللهـ وجعلكـ السكته أنشالله":بآآآي....
سكرت نسيم وهي قرفآآنهـ من نفسهآآ كيف تكلمـ بنت زي كذآآ وووووووع...
جلست نسيمـ تطآآلع غرفتهآآ وتذكرت أحلآآم وملكتهآآ دقت عليهآآ...
أحلآآم ردت بصووت تعبآآن:هلآآ نسيمـ.....
نسيم بفرح:هلآ والله بالعروووس مبروووووووكـ,,,
أحلآم بتعب:الله يبآآركـ فيكـ...
نسيم بستغرآآب:هآآ وش فيكــ؟؟ كنكـ مو فرحآآنهـ...
أحلآآم توهقت"ذي وش درآآهآآ لذي الدرجهـ وآآضح!!"...
أحلآآم:هآآ لآ لآ آآآ أنآآ بس شوي تعبآآنهـ حرآآرتي شوي مرتفعه...
نسيييم بخبث:سلآآمتكـ عمري أخآآف جتكـ حمىآآ الحب...
أحلآآم"أي حمىآآ حب ألآ حمىآآ الصدمهـ والخووف":يمكن...
نسيم:لآآ البنت صآآرت تهلووس...
أحلآآم مآقدرت تستحمل وبكت خلآآص مآآعآآد تقدر تكآآبر...
ليش يصيير لي كذ11 أنس ضحيت عشآآنهـ 4 سنوآآت...
وهو عآيشهآآ مستآآنس وأنآآ الضحيهـ....
صآآرت مآآضي لأنس بس يوسف بيعوضهآآ بس هي مو وآآثقهـ فيهـ....
يمكن يسوي مثل أنس وتحس أنهآآ لآ زآآلت تحب انس أنس ذآآ الأسم قوي ويجرح...
نسيمـ خآآفت ع أحلآآم:أحلآآم وش فيكــ؟؟! ردي علي...
أحلآآم تبكي:تكفيين نسيم تعآآلي عندي تعآآلي...
نسيم حست بقلبهآآ بيوقف:طيب بس مسآآفة الطريق وأنآآ عندكـ....
قفلت أحلآآم من نسيم وثوآآني ألآ جآيتهآآ رسآآلهـ....

رقم غريب...




"الوفآآء"

عند غيركـ مآلقيت...
وأن مدحتكـ بالقصآآيد مآآوفيت....؟


"أعتذر"
أن كآآن في يوم قسيت...


"والعذر"
أن كآآن صديت أو جفيت...


فأنت حد السيف لآآمني أعتزيت...
وأنت أغلى شخص في عمري لقيت...


<<يوسف>>


جلست تنآآظرهآآ وبعدآآ قفلت الجوآآل....
وجلست ع السرير تبكي مو عآآرفهـ أيش تسوي أو أيش الحل؟؟...

تحت بعد 7 دقآيق...

دخلت نسيم،،،، طيرآآآآن مستعجلللللللللهـ وبسرعهـ صعدت فووق ...
أم أحمد ألي شآفتهآآ لأنهآآ كآآنت بالصآآلهـ تصآآلع التي في...
:كن البيت بيتهآآ دخلت لآآ سلآم ولآآ كلآآم....
أرو بحقد:وش تبين من ألي يصآآدق بنتكـ مآآلت عليهمـ....
<<<<< البنت ذي عندهآآ حقد مو طبيعي الموــوــوـوهييمـ....

فووق عند أحلآآم...

دخلت نسييمـ بكل دفآآشهـ وجلست بسسسرعهـ ع السرير...
نسيم بخوووف:وش فيكـ؟؟هآآذآآني جيت!!.......
أحلآآآم ضمت نسيمـ بقووهـ
نسيم مستغربهـ:وش فيكـ؟؟ همـ غآآصبينكـ ع يوسف!!...
أحلآم هزت رآسهآ بلآ...
نسيم وتوقعآتهآ الغبيهـ:مآعجبتكـ سيآآرة يوسف؟؟...
أحلآم هزت رآسهآآ بلآآ وكملت بكي...
نسيم بعد جهد بالتفكيير وقآلت بغبآء:لقيتهآآ!! مآجآبلكـ هديــــهـ....
أحلآآم هزت رآآسهآ بلآ "وش حآآدني أقولهآآ تعآآلي"...
نسيم تكمل بغبآآء زآآيد:طلقكـ عشآآنكـ مآعجبتيهـ....
هنآ أحلآآم فتحت عيونهآ ع كبرهمـ من غبآآء نسيم....
نسيم تكمل ببتسآآمة غبآء:أنآآ بكلم أهلكـ وأقولهم ولآ تزعليين...
وبعديين ترآآ الزوآآج قسمه ونصييب زيين آخييرآآ عرفت...
وش مزعلكـ خلآآص ترآآ عآىدي يآ مآ بنآت كثيير تطلقووآ...
أحلآآم عصبت:الله يآآآخذكـ مآآتسكتيين وش بآآلعهـ...
وبعديين غلط وكل أحتمآآلآتكـ غبيهـ...
وكملت بحزن:أنآآ عرفت وين أنس وليش كآآن مختفي!!..
قآطعتهآ نسيم:خلآآآآآآآص أجل تطلقي من يوسف وتزوجي أنس...
أحلآآم عصبت بزيآآده:جعلكـ الصرطآآن أبلعي لسآآنكـ شوي وخليني أكمل...
نسيم ببرآءه:طيب أنشالله...
أحلآآم بتردد وحزن هي خآنقتهآآ العبرهـ.:هو بأسبآنيآ ومتزوج وو,,وو,, متزوج من أسبآنيهـ....
وعندهـ بنت وولد قآآطعتهآآ....
نسيم:الحقييييير الله يآآخذهـ الخآآين....
وأستمر الحديث....


#####################


عند عبداللهـ <<<ولد عمر...

عبداللهـ يكلم المحآمي...

عبداللهـ معصب:شفلي حل لآآزم ذآآ الولد ألي ببطنهآآ يمووت...
المحآمي عبد الصمد:مآنقدر نسوي شي لين مآآتولد وبعدهآآ بيحآكمونهآآ...
عبداللهـ معصب:طيب الحين الورث أكثره بيرووح لهم أذآآ جآآبت الولد..
المحآمي عبد الصمد:موقآآدرين نسوي شي غير الصبر...
عبداللهـ معصب حدهـ: اللهـ يآآخذكـ أنآآ دآفعلكـ فلوس عشآآن أسمع هذآآ....
وسكر بوجههــ وجلس يفكر...
شوي ودخل الوليد...
سلمـ ع عبداللهـ..
عبداللهـ: هلآآ واللهـ بالوليد حيآآكـ اللهـ...
الوليد بجمود: الله يحيكـ هآآ بشر شلونكـ؟؟...
عبداللهـ بحزن:الحمدللهـ ع كل حآآل...
الولييد نآآوي يقنع عبداللهـ يترآجع عن قرآآرهـ:أسمعني زين يآعبداللهـ....
أتركـ البنت بحآلهآ ترآهآ حآمل وبعدين شعليكـ منهآ خلآآص ألي صآر مقدر ومكتوب...
عبداللهـ: أنآ دآري أن كلآمكـ صح_وبعصبيهـ_بس هي قتلت أبوي....
بس عشآآن الورث والحين بتآآخذ ألي تبي وأنآ مآقدر أسوي شي...
الولييد:يآ عبداللهـ ربكـ يغفر فليش أنت مآتغفر...
عبداللهـ:صدقني صعبهـ يالوليد صعبهـ....
وأستمر الحديث...

###################


ومن بكرى المغرب....

أبو بدر جآآ عشآآن يخطب لبدر نوور وأخطبوهآآ رسمي ونور وآآفقت....


وفرح علمت عمآمهآآ عن الخطبهـ وأهم عصبوو وقآلو مآلك ألآ منآ وهي محتآآرهـ....


#################

عند سحر...

سحر تنآآدي يزييد:يزودي يله قووم اليووم بنسآآآفر...
قووم لآآنتأخر...
يزيد قآآم بسرعهـ لأن نومهـ خفيف:هآآآ وش فيهـ!!...
سحر بدلع:يزوودي ياللهـ قووم بنسآآفر الحيين أنت قلت العصر...
يزييد بكسل:طيب بقوم أصلي وأنتي جهزي الشنط...
ورآآح يتوضى...
جهزت سحر الشنط ورتبتهم ألآ ويزيد طآلع من الحمآآم...
سحر وقفت وقآلت بدلع:مآصلييييييت ياللهـ أستعجلل....
يزيد تنح كآآنت بالمرهـ رووعهـ شعرهآآ مسويتهـ كيرلي...
وفيه طوق عليه فرآآشه كرستآآل وحآآطه بلآآشر وقلوس فوشي...
وحآآطه كحل ومآآسكرآآ وهي شوي سمرآآ فطلع شكلهآآ خيآآآل...
وكأنت لآبسه شورت أبيض وعليه حزآآم زهري فآآهي...
ولآآبسهـ بدي أبيض وفيه زهري وفلآآت[اللهـ يكرمكم]أبيض بزهري....
وكآآن شكلهآآآ بالمرهـ كيوووت...
يزيد:شكلكـ نآآويهـ ع قلبي وش هالحلآآ وبعدين شكلنآآ بنأجل السفر....
سحر أبتسمت:تكفى لآآ من زمآآن مآآسآآفرت...
يزيد أبتسم:طيب ههههه خلآآص بعدين خذي عبآآيتكـ وأنزلي أنتظريني...
أنآآ بس بصلي وبنزل وبنزل الشنط معي...
سحر أبتسمت بنعومهـ:تآآمر أمــر..
وأخذت شنطتهآآ حقت اليد وأخذت عبآآيتهآآ ونزلت تحت....
بس طآآحت شنطتهآآ وهي تشووف شجووون...
ورجعت أخذتهآآ وهي تحآآول ترسم أبتسآآآمهـ ع فمهآآ...
أم يزيد نآظرتهآآ فوق تحت:وش هاللبس ألي لآآبستهـ....
سحر أبتسمت:واللهـ أنآ كذآآ ألبس من زمآآن ومو شي جديد....
شجوون كآنت تنآآظر سحر بقهر وغضب"اللهـ يآخذكـ يالمتفصخهـ."...
لآرآ تهمس لـ شجوون:تلقينهـ رآآيح يبي يرجعهآآ بيت أهلهآآ...
بس يقووول كذآآ تمهييد لطرييق...
شجوون:مآ أتوقع شوفي شلوون فرحآنهـ...
لآرآ:أكيييد مو معلمهآآ عشآآن كذآآ هي فرحآآنهـ...
شجوون تفكر:يمكن...
سحر جلست"يعني مو تآآركين عآدتهم والحش ألي يحشونهـ"....
وبعد10 دقآآيق نزل يزيد...
يزييد حآآول أنهـ مآينآآطر شجوون:شلونكـ يآبنت الخآآله؟؟...
شجوون عصبت ليهـ مآيطآلعهآآ:بخيير وأنت أخبآآركـ؟؟...
يزيد ينآآظر سحر ببتسآآمهـ:بخييير دآآم سحووورتي بخيير...
شجوون فآآرت"الحين أنآآ أكلمكـ وش دخل سحر تنآآظرهآ وتقوول...
أذآآ هي بخيير أنت بخيير أف منهآ ذي اللزقهـ يعني كآآن لآآزم تتزوجهآآ"...
شجون بهمس:زييين...
يزيد مآلقى لشجوون بآآآل:سحوورهـ وش رآآيكـ نمشي الحين...
سحر مستحيهـ:ع رآحتكـ ألي يعجبكـ سوهـ....
يزيد مبتسم: دقيقهـ بسلمــ ع خوآآتي وبعدهآآ بنمشي...
سحر بهمس:طيب...
رآآح يزيد يدور ولقى نآآرآ تطآلع التلفزيون...
يزيد طفى التلفزيون:مآآآودكـ تودعيني...
نآآرآآ بهدوء:مأأأحب لحظآآت الودآآع...
يزيد بحب:ترآآ مآحطوول كلهآآ أسبووع ورآآآجعع...
نآرآ أبتسمت:تروح وترجع بالسلآآمهـ....
يزيد مبتسمـ:اللهـ يسلمكـ أنتي شفتي لآآآنآآ...
نآآرآآ مستغربهـ:لآ واللهـ مآشفتهآآ أنت دورتهآآ زيين؟؟!...
يزيد بأسف:أييه مآآفي مكآآن خليتهـ ....
نآآرآآ:غريبهـ ويين بترووح...
واللكل بعدهآآ صآآر يدورهآآ بس مآآفي لهآآ أثر...
حتى الصطح دوروهآآ فيهـ ومآآلقوهآآ والكل فكر أنهآآ أنحآآشت,,,
وقعدوو يدورونهآآ ويزيد أجل السفرهـ عشآآن أختهـ....
وبالأخيير مآلقوهآآ....


#################

فرح لمتىآآ مآبتتقبل ليآآن؟؟؟
وهل بتوآآفق ع الوليد والكل رآآفضيين؟؟
ونسيم هل بتفضح أحلآآم؟؟
وأحلآآم ويوسف وش بيصيير لهم؟؟
وحنآآن وش نهآآيتهآآ مع حمد؟؟
ونسيم هل بتقدر تنتقم ولا لأ؟؟؟
وهل بيروحوون يدرسوون برآآ ولآآ بيصيير شي يعيقهم...
وسحر ويزيد هل بيلقون لآآنآآ؟؟
ووش صآآر عليهآآآ؟؟ ليش أختفت؟؟...


سلآآآآآآم أنتهى البآآرت





*الجزء الثآني عشر*
*الفصل الثآني*



بنفس اليووم الفجر....

يزيد جلس ع الصوفآآآ وبيأس:مآآلهآآ أثرر يآآربي وينهآآ....
سحر تبكي:يزييد واللهـ مو قصدي مو قصدي...
ضمهآآ يزيد وبحنيهـ قآآل:أنتي مآلكـ دخل لآآ تبكي...
سحر تبكي:ألآآ لي دخلل هي قآلتلي وأنآآ طنشت...
ع بآآلي تستهبل أنآآ السبب لآآزم نبلغ الشرطهـ....
يزيد بستغرآآب:وش قآآلت لكـ؟؟!...
سحر تمسح دموعهآآ:
وهي تتذكر وكل شي يمر قدآآمهآآ...
لآنآآ جآلسهـ ع كرسي المطبخ:أنتي عآآرفهـ أن يزيد بالنسبهـ لي كل شي...
أبتسمت سحر:حتى أنآآ !!...
لآنآآ بغموض: بس أنتي عندكـ أهل أنآآ مآعندي أهل بس يزيد...
سحر عقدت حوآآجبهآ:لآ تقولي كذآآ عندكـ أمكـ وخوآتكـ...
لآنآ هزت كتوفهآ وبغموض:مدري بس مآآ أعتبرهم...
خوآتي أحس أن يزيد هو الوحيد ألي عندي...
سحر جلست قدآمهآآ:مآيصيير تقولين كذآآ....
لآنآ تنآآظر الفرآآآغ: أصلآ بالأخيير يزيد بيفآرقنآآ...
وأنآآ مآأستحمل فرآآقهـ الموت عندي أرحم...
سحر بهدوء:وش ألي يخليكـ تقولين كذآآ؟؟!!....
لآنآ بغموض:لأنهـ هالمرهـ أنتم مسآآفرين أسبوع...
والمرهـ الجآيهـ بتكوون شهوور وأنآآ مآقدر أتحمل...
بعد يزيد عني فالأفضل أتعود من الحيين...
سحر ببتسآمهـ:أحنى مو مطوليين وبعدين أنتي عآآرفهـ يزيد أهوون عليهـ ولآيزعلكـ...
قآمت من الكرسي وبستهزآآآء وهمس:أكيييييييييد مو أنتي سآحرتهـ....
حتى الطريق مو قآآدر ينآآظر اللهـ يستر منكـ...
**
يزيد مستغرب:من جدكـ قآآلت كذآآ!!!....
سحر تبكي:أييييهـ قآآلت كذآآ بس واللهـ حسبتهآآ تستهبل...
يزيد ضمهآآ بقوووهـ:خلآآآآص خلآآآص بنلقآآهآآ أنشاللهـ....
سمعوو صوت الآآذآآن[فجر]...
يزيد وهو يقووم:أنآآ بروح أصلي الفجر بالمسجد...
سحر هزت رآسهآآ بإييهـ وجلست تبكي تحس بتأنيب الضميير...
سحر أنسدحت ع الصوفآآ"لو أنتبهت لهآآ مآآصآآر كذآآ...
كلهـ مني أنآآ هي مآآ قآآلت هالكلآآم ألآآ لأنهآآ حآآسهـ....
أن يزيد بيروح عنهم والسبب أنآآآ يآآربي وينهآآآ اللهـ يآخذني وأرتآآح..."
جلست فترهـ كذآآ حتىآآ أن يزيد طلع يصلي ومآآحست...
وبعدهآآ نزلت تحت لأنهآآ وبصرآآحهـ مو قآآدرهـ أبد تنآآم....
جلست ع الصوفآآ وهي بالمرهـ خآآيفهـ ع لآنآآ بنت عمرهآآ 14 سنهـ...
وين بترووح بنت مرآهقهـ....
جلست وشوي تسمع صوت بالدرج صآآرت ترتجف...
لأن الكل نآآيم "لآ أكييد أحد نزل يصلي أو يشرب مويآآ...
أي أكيييد ذآآ وقت فجر والنآآس صحوو بيصلوو..."
والصوت كل مآلهـ يقرب ألتفتت سحر بشوي شوي.....
سحر أنصدمت بقووووهـ"لآآ مو معقوووولهـ كييف؟؟!...."
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
كآنت لآآنآآ نآزلهـ من الدرج ركضت لهآآ سحر وهي تبكي...
ضمت سحر لآآنآ بقوهـ....
لآنآ مو فآهمهـ شي:ليش مآآرحتي مو أنتي سآفرتي العصر!!؟....
سحر بعدت شوي عن لآنآ بس لآزآلت مآسكتهآآ مع كتوفهآآ...
سحر وجههآآ مليآن دمووع:مآهنتي ع يزييد يرووح ويترككـ وأنتي مو موجودهـ....
لآنآآ بغموض:كيف يعني؟؟خربت عليكم السفرهـ صح؟؟!...
سحر ببتسآآمهـ:لآآ مآخربتيهآآ,,,وين كنتي؟؟ دورنآآك بكل البيت...
لآنآ بحزن:دخلت الدولآآب وقعدت أصيح ومآ حسيت بنفسي ونمت....
كآآن الوقت العصر لأني مآكنت أبستحمل أودع يزييد...
وهآذآآني مآحسيت بنفسي إلآ توني صآحيهـ صليت ألي فآتني...
سحر مو مصدقهـ:ليش رحتي الدولآآب؟؟وبعدين كل ذآآ نووم!!...
لآنآ بحزن:لي يوميين مآنمت جآني أرق من خوفي أن اقووم من النوم ومآ ألقى يزيد ....
والدولآآب خفت يزييد يجي غرفتي ويلقآآني أبكي وبعديين بيزعل ويسوي محآآضرهـ....
سحر ضمتهآآ وبحب قآآلت:وش رآآيكـ أذآ سآآفرنآآ تجيين معنىآآ...
لآنآ ببتسآآمهـ:عيييييييييب وش اسوي لحآآلي مع متزوجيين إلآآ لو بتزوجوني...
سحر:ههههههه عيب ترآ أذآ سمعكـ يزيد بيعلقكـ بالمشنقهـ....
لآنآ بعدم أهتمآآم:خليييييييييييهـ يسمع مآآقلت شي غلطـ....
سحر:هيييييه أنتي كم مفكرهـ عمركـ ترآآكـ صغريهـ...
لآنآ تطآآلعهآ من طرف عينهآآ:ترآآكي أكبر مني ب5 سنيين بس...
سحر:يآآحبي بس لنآآرآ حتىآآ الكلآآم مآتتكلم...
لآنآ:أحلفي ههههههههههههههه...
سمعو صوت البآآب ينفتح...
سحر أشرت للآنآ تسكت ووتتخبآآ ورآ الصوفآآ تبغى تسوي ليزيد سبرآآيز....
دخل يزييد وجلس جنب سحر ألي سوت نفسهآآ حزينهـ....
يزيد:دورت حتىآآ بالشوآآرع وسألت الجيرآآن مآآلهآ أثر...
كمل بحزن وألم:يمكن أنخطفت آآخ يآآ لآنآآ...
لآنآآ حست بالذنب بقوووهـ"يعني كآآن كذآ حزين طوول اليووم"...
سحر بحزن:لآآ مآآنخطفت...
يزيد بستغرآآب: وش عرفكـ أنتي؟؟!...
سحر ببتسآآمهـ:لأني أعرف وينهآآ...
شوي وطلعت لآنآ من ورآآ الصووفآآ يزيد وقف ع طوول وضمهآآ...
يزييد بفرح:وين كنتي!!؟....
لآنآ زهقت:بلييز لآتفتح معي تحقيق جديد خل سحر تعلمك بكل شي...
يزيد أبتسم:طيب....


#################


عند فرح<العصر>


جآآلسهـ تفكر بليآآن وتنزل دموعهآآ"وش دخل ليآآن...
تقسييين عليهآآ لآآ لهآ دخل حرآآم عليكـ ترآآهآآ حآمل وأختكـ....
أفففففففف طيب مو ذنبي كل شوي طآلعتلي مصيبهـ....
وش أسوي أقولهآآ تفضلي حيآآكـ اللهـ مآآآقدر صعب واللهـ صعب...."
طآلعت البآآب ألي أنفتح ودخلت منهـ ليآآن...
فرح تمسح دموعهآآ"لآآ مو وقتكـ":أذكر النآس تطق البآآب...
ليآآن أبتسمت:آسسسسفه أذآ ذآ الشي أزعجكــ....
فرح"واللهـ حرآآم شوفيهآآ كيف تتكلم بأدب":أييهـ أزعجني...
ليآن بتردد:ليهـ كنتي تبكييين تو؟؟...
فرح جت بتتكلم بس قآآطعتهآآ ليآآن:خلآآآص أنسي...
فرح بستغرآآب:ليش؟؟...
ليآن ببرآءهـ:لأني عآرفهـ جوبكـ مآلكـ دخلللل زي كل مرهـ سألتكـ فيهآآ...
فرح أبتسمت بألم:آسسسفهـ وربي مو قصدي أجرحكـ...
بس صعبهـ علي أتأقلم مع الوضع يبيلي وقت...
أبتسمت ليآآن:لآ عآآدي ولآآيهمك بتجآآوبين ع سؤآآلي....
فرح بحزن وصرآآحهـ:أبكي عشآآنكـ ولأني أعآملكـ بقسسسسوهـ....
ليآآن بحزن:لآآتبكي أنآآ مآ أستآهل دموعكـ....
أبتسمت فرح:أنآآ ألي مآ أستآهلكـ...
ليآآن أبتسمت:هآآ أنتي موآآفقهـ ع الوليد...؟
فرح:مآآدري محتآآآرهـ أخآآف عمآني يزعلوون علي...
والمشكلهـ أني صيت أستخآآرهـ ومآحسيت بشي.....
ليآآن:توكلي ع الله وأنآآ مآببقى لك عشآآن تآخذين رآآيي....
فرح بستغرآآب:ليهـ وين بتروحين؟؟!....
ليآآن ببتسآمة الم:يمكن أنقتل؟؟!...
فرح كشرة بوجههآآ:ليييييييهـ!!....
ليآآن:عندي محآكمهـ بعد ولآآدتي بتهمة أني قتلت زوجي...
فرح مصدومهـ:أنتي قتلتيهـ؟؟...
ليآن:لآ مآقتلتهـ بس ولدهـ يقوول كذآآ وهو مآآعندهـ دلييييييل...
فرح أبتسمت:كوييييييييس مآفيهـ دليل...
ليآآن بخوف:مدري يمكن يلفق وهو يحسبني أبي الورث بس أنآآ مآبيهـ...
فرح بذكآآء:خلآآآص تنآآزلي عن الورث لأنكـ بالأصل مآتبينهـ....
ليآآن:بس ألي ببطني كيف بيعيش أنآآ مآ أشتغل ومآآعندي دخل...
فرح أبتسمت:خلآآص خوذي بس ورث ولدكـ وأكييد هو بيتنآزل عن المحآكمهـ...
ليآآن فرحت:خلآآص بقوول لأحمد وهو بيقوول لعبدللهـ....

وطلعت وهي بالمررره فرحآآنهـ....

أنسدحت فرح ع السرير...

صوت مسج...

فتحت المسج...

أهوون عليكـ بيوم تنسآني...

وتروح تدورلكـ أنسآن ثآني...

هآنت عليكـ أحلى اللحظآت....

أبفهم كيف قدرت فيهآآ تضحي...

أستحملت بعدكـ وبعتني...

وأستحملت غلطآتكـ وسآمحتكـ...

وبعد كل هل الوفآآ تجي وتجرحني...

بأنكـ تدور عن شخص ثآآني...

لو بعتني مآبعتكـ...

لو رحت من يدي رجعت ومسكتكـ....

<<مشآآري>>


أبتسمت فرح بسخريهـ:أي وفآآ يتكلم عنهـ هههههههه مآيدري أني أعرف...

>>>مشآري مآيعرف أن فرح تعرف أنهـ يكلم بنآت...

قعدت تفكر وش تسوي فيهـ وبصرآآحهـ تحس أنهآآ لآزم تنتقم...
وترجع كرآآمتهآآ ألي ضآعت بسبتهـ...

وأرسلت...

مآبيوم نسيتكـ ولآ حآولت فيهـ أبيعكـ...

أنآ بس ضحيهـ من غدر الأزمآآن...

حآولت أبعد بس أنت بالقلب مكآنكـ....

وأنآآ بحبكـ يآالغلآ سجين...

مآيمر علي يووم ألآ ويمر علي طيفكـ ...

وأنآآ بحبكـ يآعمري حزين...

وأنتظرت يمكن أكحل عيوني بشوفك...

يآعسآني مابيوم أفقدك يآأغلى من كل أللي بالكوون...


مدري وش كآنت فرح تقصد لمآآ أرسلت ذي الرسآلهـ...

بعد شوي أرسلهآ مشآآري...

يعني لو أتقدم لكـ بتوآفقين...

فرح أبتسمت بستهزآآء وأرسلت...

خلهآآ بعدين..

وسكرت موبآيلهآآ ونآمت...


################


عند حنآآن....

العصر...

جلست بعد مآصلت العصر عند التي في وهي متقطعهـ من الطفش...

حنآن أنسدحت ع الصوفآآ....

حنآآن سرحآآنهـ:"اللهـ يآخذ حميد من كسسسر اللآب وأنآ طفشآنهـ...
خلآآص الحين أبوي يجي أخليهـ يطلعني أشتري لآب ويآويل حميد أذآ خربهـ..."

جلست ع ذآ الوضع ربع سآآعهـ

دخل أبو حمد حنآن نطت وبآست أيدهـ ورآسهـ....
حنآن مبتسمهـ:يبهـ يآأحلآآ من بالكووووووون...
أبو حمد أبتسم:ياللهـ بلآآ مصآلح وقولي وش تبين...
حنآآن ببتسآمهـ:أنت أكييييد تذكر أن حمد كسسسسر لآبتوبي...
بمآ انهـ كسرهـ أمس وأنآ أبي وآآحد جديييد وأصلآآ لوبتبي كآآن قديم...
أبو حمد جلس وهو يبتسم:طيب أنتي تآمرين أمر بس أنتي روحي مع حمد وأشتري جديد ع حسآآبهـ...
عشآآن يعرف يتحملل أغلآآطهـ ومتىآآ مآبغيتي حمد جآهز...
حنآآن ببتسآمة خبث:من جد!!...
أبو حمد:أي أكيييييد أذآ تبين الحين روحوو...
حنآن:خليهآآ بعد شوي"لمآآ يتعمق بالنوووم هع"
رآآح أبو حمد عشآآن يتغدآآ وحمد بذآ الوقت توهـ ينآآم...
حنآآن رجعت أنسدحت وهي تفكر"ههههه وين تروح مني يآحمد...
الحين بخلييييكـ تدفع من فلوسك واللهـ لآآ أشتري لآب فلوسهـ تكسسسسسر ظهركـ...
>>>>البنت شريرهـ مآآينلعب معهآآ هع
وأخليكـ تدفع ع كل مخش ألووووف ههآآهآآهههآ"<<ظحكهـ شريرهـ هع...
شوي لمآآ تأكدت أن حمد توهـ نآيم لهـ بس ربع سآعهـ....
حنآن ببتسآمهـ:يبهـ ياللهـ الحين أنآآ فآضيهـ أقوول لحمد يوديني...
أبو حمد أبتسم:طيب نآآديهـ أبي أتفآهم معهـ...
حنآآن:أنت تآآمر أمر...
وركض لغرفت حمد فتحت البآآب بقوووووووووهـ...
وبصرآآخ:حــــــــــمـــــــــــد قووووووووووووووووم....
جعلكـ السكتهـ خلصني قوووووووووووم يآمآآل العمى...
<<<مآعندهآآ وقت ع طووول دعآآوي...
حمد قآآم مفزووع وهو معبس الأخت فتحت النووور وفتحت الستآآير....
حمد مكششششر:خيييير وش تبييين!!؟....
حنآآن ببتسآمة نصر:ياللهـ أنزل تحت عند أبوي يبيكـ....
حمد قآآم وهو معصب مآ أمدآآهـ ينآآم إلآآ يصحونهـ.:طيب ببدل وأنزل...
حنآآن مبتسمهـ:طيب...
طلعت وسكرت البآآب بقووووهـ"أحسسسسن"....
حمد مستغرب"ورآهآ مستآآنسهـ أكييد ورآ ذيكـ الأبتسآآمهـ بلآآ"...
ودخل غرفة الملآآآبس يبدل...

تحت عند حنآآن...

جآلسهـ جنب أبوهآآ...

نزل حمد بعد 15 دقيقهـ حدهـ كآآشخ...
أبو حمد:كل ذآآ عشآني أبيكـ!!...
حمد:لآآ بس دق علي وآآحد من الربع يبيني أطلع معهـ...
أبو حمد بصرآآمهـ:أعتذر منهـ أنآآ أبيكـ تودي حنآآن تشتري لآآبتوب...
حمد ينآآظر حنآآن بحقد:بس...
أبو حمد:لآآ بس ولآآ شي أنت بتروح توديهآآ غصب عنكـ...
حمد بنقيآد:طيب يبهـ...
أبو حمد: وتشتريلهآآ ألي تبي من حسآآبكـ...
هنآآ حمد طآآرت عيونهـ"الحين أنآآ أتعب وأشقى عشآآن تآخذهـ هي"...
<<<<أي شقى أبوكـ يعطيكـ المصروف هع
حمد بستسلآم:طيب..
أبو حمد:ولآآ تفتح فمكـ بكلمهـ أبيهآآ تستآنس بهآلطلعهـ...
حمد:أنشاللهـ..
رآآحت حنآآن تجيب عبآآيتهآآ وحطت الطرحهـ ع كتفهآآ...
حمد عصب بس كتم عصبيتهـ وركب السيآرهـ وهو ثآآير...
ركبت حنآآن جنبهـ وهي مبتسمهـ لأنهآآ قدرت ترد كرآمتهآآ...
طلع حمد جوآلهـ ودق ع صديقهـ:هلآآ واللهـ أبو جسوم...
واللهـ مآقدر أجي ع الموعد مشغوول...
هآآ لآ بس بودي أختي اشتريلهآآ لآبتوب...
خلآآص أجل نتقآآبل بجرير أوكي ياللهـ في أمآآآن اللهـ...
حنآآن هآديهـ طوول الطريق وأول مآوصلو أنزلت...
وأختآرت لآبتوب سوني 6 آلآآف كآن ودهآ أغلآآ بس هآذآ عجبهآآ...
رجعت عند حمد...
حنآن تأشر ع اللآب:أبي هآذآ...
حمد نآظرهآ بستهزاء"مو صآحيهـ ع أيش جآلس أنآ بنكـ...
يآربي بتفلسني هآذي أخآآف أقوول كلمهـ وتقوول لبوي ويزعل علي...."
حمد بون نفس:خذيهـ...
رآحت حنآن وأشرت لوآحد يشتغل أنهآآ تبغآ ذآآ ورآح يجيب لهآ وآحد جديد...
رجعت حنآن لحمد لقت معهـ وآحد ومآ وكآن معطيهآ ظهرهــ...
حنآن طنشت ذآك الرجآل:حمد خلآآص قلتلهـ يجيبهـ....
حمد عصب كيف تقآطعهم:طيب الحين أروح أحآسب...
لف لهآآ الرجآل وأنصدمت وهو أنصدم قعد فترهـ يطآلعهآآ...
حنآآن منصدمهـ:لكـ وجهـ...

################

عند أحلآم...


طفشت من المسجآت ألي تجيهآآ من يوسف...
دق جوآلهآ وعرفت أنهـ يوسف لأنهآآ حآطهـ نغمهـ خآصهـ لهـ...
قآلت خلني أرد وأشوف وش يبي لهـ سآعتين يدق...
أحلآآم ردت وأسكتت:........................
يوسف بحزن:تكفين أحلآم واللهـ أحبكـ لآتعذبيني يكفي علي السنين ألي مرت...
أحلآم جلست تبكي بس يسمع صوت شهقآتهآ....
يوسف بحنيهـ وهدوء:أحلآآم عآآرف أنكـ كنتي تحبين أنس...
بس أدفني حبكـ هو نسآآكـ وبآعكـ ومآأهتم لقرآبتهـ لكـ...
أنآآ تعبت وصبرت طويل وكل مآسمعت أسمكـ أحس أني مجروح...
أحلآم وهي تبكي:مو ذنبي ليش مآقلتلي أنكـ تحبني...
يوسف بحزن:مو أنتي كنتي تشكين لي عن حبكـ لأنس...
كيف أقولكـ وأخوون أخووي تحملت سنين كثآر كنت أقول...
حب مرآهقهـ ومع الوقت يزول بس كبر وجروحي كبرت...
وأنتي مآكنتي مهتمهـ فيني مآبحيآتك سألتيني أذآ فيني شي...
كنتي تحكين وتزيدين همي وتجرحيني بقوووهـ....
أستحملت كثير كنت أشوفكـ حزينهـ لأن أنس مآحد يعرف عنهـ شي...
قبل ثلآآث شهور وأنآآ عآرف بس مو عآآرف كيف أقولهآآ لين خطرت لي هالفكرهـ....
حآولت مآ أجرحكـ لأني عآرف كيف الجرح قوي...
خطبتكـ وتزوجتكـ لأن أنس بآعكـ وأنآآ أحبكـ...
أحلآآم فكري في غيركـ لآتصيرين أنآنيهـ أنآآ ضحيت مرهـ...
بس مو كل مرهـ بضحي أنآآ أبيكـ بتركك تفكرين بآآي...
وسكر السمآعهـ وأحلآآم تحس بالذنب أنسدحت ع السرير....
وضمت وسآدتهآ بقوهـ لأن أصعب شي تجرح نآآس وأنت مو دآري....
جلست تبكي وتفكر"يوسف كآن وفي حتى وأنس خآطبني ضل يحبني...
ومآحب غيري بس أنآآ مآقدر يآربي واللهـ آسسسفهـ يآ يوسف...

وأرسلت...

أبعتذر عن ألي حصل

وأتمى بقلبكـ لعتذآري مكآن

جرحتكـ وعن ألي بقلبكـ كنت غآفل

أبعتذر وبتمنى من جديد مآتفرقنآ الأزمآن


وأرسلهآ بعد عشر دقآيق


سآمحتكـ عن ألي جرآلي

بس أبيك تبري جروحك

وتحقق أحلآمي وآمآآلي

وتمسح أحزآن مآضيكـ

أبي أعيد بنآء ألي أنهدم فيكـ

أبيكـ تنسى الدموع وأن للحزن معآني


أبتسمت احلآآم"خلآآص بحآول أحبكـ يآيوسف.."


################

أحمد رآآح لم عبداللهـ

أحمد دخل عند عبداللهـ

عبداللهـ مآعرف أحمد:هلآ والله
أحمد:هلآآ فيكـ
عبداللهـ:أعرفكـ!! ....
حمد بهدوء:أنآآ خآآل ليآآن...
عبداللهـ بسرعهـ:أذآآ عن التنآزل أنآآ مو متنآآزل...
أحمد بهدوء:لو قلتلكـ أن ليآآن متنآزلهـ عن حقهآ...
عبداللهـ مو مصدق:كيف!!...
أحمد:هي متنآزلهـ عن حقهآآ أذآ تنآزلت عن المحآكمهـ....
بس بشرط أنهآآ تبي حق ولدهآآ لأنهآآ مآتشتغل...
عبداللهـ فرح:خلآآص بتنآآزل بس هي تتنآآزل اليوم بقول للمحآمي وبنخلص بسرع وقت...
أحمد:ع خييييييير أنشاللهـ....
جآآ بيطلع نآدآه عبداللهـ...
عبداللهـ:أجلس يآآعبداللهـ تقهوى....
أحمد:أنشاللهـ وجلس وتقهوى....


################

عند نسيم...

نسيم تنتظر يدق الجوآل...

ومآسكتهـ لهآآ ربع سآآعهـ شوي وتنحول<<<هع

دق بس الرقم كآن غريب ردت...
نسيم:...............................
المتصل كآن ولد:نسيم أنتي معي !! ألوووو...
نسيم:أنآآ معكـ من أنت؟؟...
المتصل بهدووء:أنآآ أنسآن يحبكـ
نسيم تذكرت منصور وقآلت:أنآآ مآ ؤؤمن بالحب وألي يقوول أحبك أعرف أنهـ كذآآآآب....
المتصل بهدوء:بس أنآآ صآدق بحبي...
نسيم:هههههههه بس أنآآ مآعندي ذي الخرآبيط رح دورلكـ ع أحد ثآني تلعب عليهـ....
المتصل بهدوءهـ:أعتبري حبي ألي تبين بس لآتكذبيني...
نسيم:لآزم أسكر أنتظر أتصآآآل مهم وسكرت بوجههـ....

جلست تطآآلع جوآآلهآ"بمآآ أنهـ يعرف أسمي أكيييد عآآرف شكلي...
طيب لييييييييييييهـ يقووول يحبني أكيييييد بيلعب بمشآعركـ...
هوو أصلآآآ مفروض مآيآخذ من تفكري شي لأنهـ مغآزلجي...

جلست تطآلع جوآلهآ شوي ودقت عليهآآ أنغآآآآم...
نسيم بحمآآس:هآآ وش سويتي؟؟!...
أنغآآم بدلع:ألي طلبتيهـ وهو قعد يقولي وش رآيكـ نتعرف؟؟ قلتلهـ مآعندي مآنع...
وبكذآ صرت أكلمهـ وهآذآ كل شي...
نسيم:زيييين وقعدت تعلمهآآ بالخطوآت الجآيهـ...
################

عند فرح....

فرح رآآحت لغرفة أحمد وهي متأكدهـ من قرآرهآآ...
دقت البآآب شوي جآآهآآ صوت أحمد:أدخل...
طآلعتهـ كآن شكلهـ توهـ جآآي من برآآ...
فرح أبتسمت:أنآآ موآفقهـ ع الولييد ....
أحمد فرح:زييين فرحتيني ...
فرح:بس عندي شرط...
أحمد:أشرطي...
فرح بهدوء:مآبي خوآلي يدرون لين قبل الملكهـ بأسبووع...
أحمد أستغرب طلبهآآ:خلآآص شرطكـ بنفذهـ...
نزلت فرح ودقت نورآآ....
فرح:هلآآ واللهـ نوآآرهـ...
نورآ:تعآلي بعد العشآآ فيهـ جمعهـ أوكي...
فرح:أوكي...
وسكرت ورآحت لم ليآآن بتعلمهآآ...
ليآآن بتردد:مآآدري مآبي أروح...
فرح:لييييهـ!!؟...
ليآآن:أحس نفسي غريبهـ...
فرح:لآآ حنآآ أهلكـ تجهزي بلآآ دلع بنآآت وتعآآلي أستنآآكـ...

تجهزوو ووصلهم أحمد لقصر مآمآ نور...


################


ع العيشى الكل رآح لبيت الجدهـ...
عدآآ حنآآن...
بتجي متأخر..


فرح جآلسسهـ جنب ليآآن...
حنآآن:يوووهـ من زمآآآن عنكم...
فرح:أشتقت لكم مووووووووت لي 4 أيآآم مآشفتكم...
نسيم تطآلع ليآن وفرح:مررررررهـ تشبهون بعض...
موو زي_وتنآظر قمر وفجر_التوأم المختلف...
قمر:نعم نعم أسحبي كلآآمكـ
نور جت عندهم وجلست جنب ليآآن...
فرح أبتسمت:الحمدللهـ ع السلآآمهـ...
نور وهي منزلهـ رآسهآ:اللهـ يسلمكـ...
نسيم تقط نغزآت:ويين الجوهرهـ عنكـ؟؟!...
نور مبتسمهـ:عند شوشو وميشو...
نسيم بعد جهد بالتفكيير:وش ذي المخلوقآت قطوآآت...
نور تضحكـ:لآ شوشو فرح تعرفهآ ذيكـ البنت وميشو بنت أتوقع...
فرح:ههههههههههه حلووووهـ
نسيم تذكرت شي ومسكت يد قمر:خلينآآ نمشي...
قمر:لييييييهـ؟؟!...
نسيم تأشر لفجر تجي:ذولآآ متزوجآت ومخطوبين ...
لآآزم مآنجلس معآهم بعدين نخرب...
قمر أفلتت يدهآآ يدهآآ وبستهزآآء:تكفيييييين!!
نسيم:أبنآآدي جدتي واللهـ أنهآآ تجنن أزين منكم ورآحت...
أحلآآم جلست جنب ليآن:ليآن وش فيكـ هآديهـ!!...
ليآن أبتسمت:مآتعودت عليكم يبيلي وقت...
أحلآآم:أهآآ الحين انتي أرملهـ صح؟؟...
ليآن بألم:أيوووووووهـ...
أحلآآم نآظرت جم ليآآن بتدقيق:يووهـ أنتي مررررهـ نحيفهـ...
ليآآن ضحكت:هههههههه هذآآ وأنآآ حآمل...
أحلآآم بصدمهـ:حآآآآآآآآمل...
ليآآن:أيييوهـ أنآآ حآمل....
نور لقطت الكلآآم وقطت:هي أحلآآم عيب عليكـ ترآآك توكـ مملكهـ...
وتحملين اتوقع لآ جآ زوآجكـ يصير معكـ 3...
ع الأقل هذآ أذآ مآكنت حآمل بتوأم يعني...
فجر قطت:حرآآآآآم عليكـ يآ أحلآآآم حآآمل قبل الزوآج...
أحلآآم:بس...
قطت معهم قمر:أيي بس واللهـ أن يدري أبوكـ يعلقكـ بالمشنقهـ....
نسيم قطت معهم:أمدآآآآك تحمليين ترآآ مآلكـ أيآآم مملكهـ....
فرح قطت:بصرآآآحهـ مآتوقعتهآآ منكـ يآآ أحلآآآم...
أحلآآم عصبت:خلآآآآآآآآص أف أنآآ مو حآآمل يآآربي...
أختكـ ليآآن الحآآمل أنآآ وش دخلني تلصقون التهمهـ بي...

وأستمرت السوآآلف...

شوي يسمعوون صرآآخ عند الحريييييم...

ويجووون وهنآآ كآنت الطآمهـ ألي سكتت الكل...

###############

وش ألي صآآر في بيت مآمآ نور؟؟

وسحر ويزيد هل بتكتمل حيآتهم ع كذآآ؟؟

وفرح ليش سوت بمشآري كذآ وليش وآفقت ع الوليد؟؟

ووش ألي صآر لحنآآن؟؟
وأحلآآم بيوسف هل بيقدروون يتفقون؟؟

أنتظر توقعآآتكم سلآآآم

...
*الجزء الثآلث عشر*
*الفصل الأول*


شوي يسمعوون صرآآخ عند الحريييييم...

ويجووون وهنآآ كآنت الطآمهـ ألي سكتت الكل...

كآنت مآمآ نووور تحتضر ...

مآمآ نوور بصعوبهـ:أبي حنآآن...
نسيم بسسسرعهـ دقت ع حنآآن:تعآآلي الحين..
حنآن:ليييييييش؟؟...
نسيم بحزن:مآمآ نور تحتضر...
حنآآن دمعت عيونهآآ:الحين بجي...
سكرت بسسسسسسرعهـ ولبست عبآآيتهآآ ودخلت السيآآرهـ...
وفيهآآ الصيحهـ ليش هاليوم تصير الأشيآآء الشينهـ يآربي...
حنآآن بعصبيهـ:ودني بسسسسرعهـ بيت مآمآ نووووور وأذآآ مآ أسرعت واللهـ أن أفصلكـ ...
السوآق أرتآآع منهآآ:طيب...
سرحت بأفكآآرهآآ...
**
**
حنآن:لكـ وجهـ...
سلطآآن:مآسويت شي عشآن تكلميني كذآآ...
حنآآن:أنت مآسويت شي هآآ أنت أحقر أنسآن بالوجود...
نآظرت حمد وبستحقآآر:الطيور ع أشكآآلهآآ تقع...
سلطآآن مسكهآآ من يدهآآ:اسحبي كلآآمكـ وأنآآ سويت كذآآ لسبب...
لآيكووون نسيتي كيف سآعدتكـ لمآآ مآآتت حليمهـ...
بس آنآآ آسف صآآر لي شي وأطريت أترككـ...
حنآن سحبت يدهآآ:أتركـ يدي أنت كذآآب أنآآ لمآآ تغيرت أتخليت عني...
لأني مآعجبتكـ أنآآ مستحيييييل الحين أصدقكـ خآآصهـ بعد ألي سويتهـ...
سلطآآن:حنآآن أنتي مو فآآهمهـ شي...
حنآآن بصرآآخ:ومآآبيك تفهمني عشت كثيير بدوونكـ وبقدر أكمل حيآتي بدونكـ...
سلطآآن بحزن:حنآآن أنآآ لسسى أحبكـ واللهـ...
حنآآن عصبت وأعطتهـ كففففف:لآآ تكمل حبكـ كذبهـ ...
والحب مجرد لعبهـ عشآآن تتسلون فيهآآ ومشت برآآ جرير...
والنآآآآآآآآآآس تطآآآآآآآآآآلع منصدمين من جرآئتهآآ...
وركبت تكسسسي ورجعت للبيت معصبهـ هههههههههه<<بعد كل ألي سوتهـ معصبهـ
**
**
**
وصلت بيت مآمآ نور...

وبسسسرعهـ نزلت 10 دقآآيق مرت وهي بالسيآآرهـ...

دخلت بيت مآمآ نور وشآآفت الرجآآل حول مآمآ نور...

أبو حمد:يمهـ خلينآآ نوديكـ المستشفى...
مآمآ نوور:لآآ هذآآ أجلي خلآآص بمووووت..
نورآ تبكي:يمهـ خلآآآآآآآآص روحي المستشفى...
حنآن بحزن:هآآ يمهـ وش تبين آآمري..
مآمآ نور بتعب وآآضح:مآآآآآآآجد تعآآآآآل...
قرب مآآجد:سم يمهـ...
مآمآ نور:حنآآن أمآآآآآآآنهـ برقبتكـ يآآ مآجد تزوجهآآ هآذي وصيتي والكل شآآهد عليهآآ......
الكل أنصدددددم...
حنآآن:لآآ يمهـ تكفيييييييييييين!!..
مآمآ نور تأشر لهآ تقرب,,,,,حنآآن قربت لهآآ...
مآمآ نور بهمس ومتقطع:صدقيني كل هذآآ عشآنكـ أنآآ أعرف مآآجد زييين وهو ألي ينآآسبكـ...
حنآن:لآآ تكفين يمهـ لآآ...
مآمآ نور طلع صوت قوي من فمهآآ:أشهد أن لآآ ألهـ ألآآ اللهـ وأن محمدآ عبدهـ ورسولهـ....
ومآآآآآآآتت خلآآآآآص....
مآآجد طلع وهو مصدوووووم مو مستوعب شي من ألي صآآر...
أمآآ البآآقين كآنت حآلتهم حآآلهـ كآآنوو ميتين بكي عدآآ حنآآن ونسيم...
حنآآن رآآحت فوووق ولم جنآآح نورآآ...
ونورآآ معهآآ وكآآنت منهآآآرهـ وحنآآن تهدي فيهآآ...
نورآآ تدز حنآآن:أنتي مآآبتفهمين شي خلآآص أنآآ يتيمهـ مآآعندي أهل...
أبوي من يوم عمري 3 سنوآآت مآآت والحين أمي بعد أبنزل لهآآ وخري عنيييييييييييييييي....
حنآآن:مو أنتي أول وآآخر يتيم شوفي فرح فقدتهم كلهم...
شوفي ليآآن عآآشت طوووول عمرهآآ بدوون أهل والحين أرملهـ...
أحمدي ربكـ عندكـ أخوآآن عندكـ أهل وش تقولين أنتي عن المشردين...
نورآآ مو بوعيهآآ أبد:مآآآآبي أبي أموووووت مع أمييي يمممهـ...
تعآآآآآلي أبيييييييييكـ يمهـ_وجلست وصآآرت تبكي بقووهـ_لآآ لآآ...
فرح كآآنت تنآآظرهم وكلآآم حنآآن يتردد فيهآآ"صح أنآآ يتيمهـ!!"...
نزلت وهي تبكي تفكر فيهآآ وفي ليآآن"ليآآن وش مصيرهآآ"...
تنهدت بقووووهـ"وش النهآآآآيهـ أبي أرتآآآآآآح"رآآحت ورآآ البيت تبي تبكي تبي ترتآآآح...
جلست برآآ تبكي تبي الألم ألي فيهآآ ينتهي حظنت نفسهآآ"هآآذي مآمآ نور رآآحت الكل بييرووووح...
وأختي بترووح الكل بيروح مثل أهلي مآبي أحد مآبي أحد..."
صآآآرت تون ألي صآآآر لهآآ مو شوي حيآآتهآآ ألم بألم...


من جههـ ثآآنيهـ...


خآآآلد توهـ طآآلع يبي يلحق مآآجد بس كآآن يبي مآآآي...
رآآآح لبآآب المطبخ الخآآرجي لأن الدآآخلي بعيد عنهـ...
رآآح هنآآك وسمع صوت أحد يبكي قرب وشآآف فرح متقطعهـ بكي...
كآآن منظرهآآ بالمرهـ مؤلم جآآلسسهـ عند نهآآية البيت..
وضآآآمهآآ رجولهآآ وتبكي من قلب..
وكل ألي حولهآآ ضلآآآآم بضلآآآآآم خآآلد ياللهـ قدر يلقطهآآ..
خآآلد رحمهآآ مآآعرف أيش يسوي:فرح...
ألتفتت لهـ فرح وهي خآآيفهـ ترتجف:بَعِد وش تبي لآآتزيد علي أكرهكـ وش تبي أنت..
خآآلد أنصدم كنهآآ طفلهـ وكآآنت تتكلم من قلب...
خآآلد بهدوء وحنيهـ:فرح فرح وش فيكـ؟؟ أنآ مآآبسوي شي؟؟...
فرح متأثرهـ من كلآآم حنآآن:لآآتكلمني كذآآ لآآترحمني أنآآ مآآبي رحمتكـ مآآبي شفقهـ....
خآآلد مصدووم وشكلهآآ كآآن يخلي خآآلد يحن أكثر:فرح فهميني وش سويت لكـ؟؟...
فرح ترتجف وفمهآآ صآآر أزرق:وش مآآسويت؟؟...
أنت جرحتني أهنتي ذليتني بعد كلكم كذآآ يالرجآآل تحبون...
تشوفون قدآمكم الأنسآآن مكسووور...
خآآلد بهدوء:أنآآ آسف...
فرح تبكي من قلب:وش بيفيدني أسفكـ مو بآآري جروحي مو منسيني هالعذآآب...
خآآلد حس أن فرح مآآتدري عن ألي تقوول:فرح وش فيكـ؟؟...
فرح ترجف:أكرهكم أكرهكم...
خآآلد ضمهآآ وبهدوء:فرح خلآآص هدي...
فرح تبكي بحضنهـ:أنت مو فآآهم شي أنت مو عآآرف وش فيني...
أنآآ أبي أموووووووت أبي أرتآآآح خلآآآآآآص تعبت واللهـ تعبت ومآآفيني أكمل....
خآآلد:فرح خلآآآآص لآآتقولين كذآآ...
فرح تزيد بكي:محد عآآرف شي أنآآآ الوحيدهـ أيييهـ أبي أرتآآح...
هآذآآ مآمآنور مآتت وبكرآآ أحمد وبعدهـ ليآآن وبعدهـ ألي أحبهم خلآآآص أنآآ مآبي أحد...
أنآآآآ يتيمهـ خلآآآص مآعندي أهل ليتهم خذوني معهم ومآتركوني...
خآآلد بحنيهـ:بس فرح خلآآآآآص لآتزيدين علي...
فرح بحزن ودموعهآآ لآآزآلت تسييل:لآآ أزيد عليكـ أنت مآآفكرت لمآآ زدت علي...
لمآآ أتهمتني بأشيآآء مآآلي دخل فيهآآ مآآ هتميت لجروحي وزدت بقلبي طعن...
أنآآ مآآعدت أتحمل كفآآآآآآآآيهـ صدمآآآآت كفآآآيهـ قلبي مآآعآد يتحمل...
خآآلد صآآر يقرى عليهآآ قرآآن فرح مسكت ثووب خآآلد:أقتلنيييي تكفى أقتلنييييي...
خآآلد رجع حظنهآآ بقوووهـ:وصآآر يقرآآ عليهآآ...
كآآن خآآيف لآآيصييير لهآآ شي رحمهآآ من كل قلبهـ...
بعد ربع سآآعهـ هدت ونآآمت شآآلهآآ وودهآآ قسم الضيوف...
وحمد ربهـ أن الكل مو موجودين عشآآن مآمآآنور...
حطهآآ ع الصوفآآ ويحس دآآخلهـ بألم بس مآآيدري ليش يحس أنهـ بنآآله في قلبهآآ قصر من الآآلآآم...
طلع خآآلد ورآآح ركب سيآآرتهـ وهو يفكر فيهآآ...
يفكر كيف بيهدم ألي بنآآهـ ولآآ كيف رحمهآآ تذكر كلآآمهـآآ بس عندهـ الأدلهـ....
بس تذكر كيف كآآنت منهآآرهـ أشيآآء متنآآقضهـ كيف يجمعهم...

##############


عند أحمد...


خلآآآآآص صآآرت كل الأورآآق رسميهـ وتم التنآآزل عن حصة ليآآن...

أبتسم عبداللهـ بخبث:مشكووووور...
أحمد:زين ياللهـ خلنآآ نروح للمحكمهـ نتنآآزل عن القضيهـ...
عبداللهـ:خلآآص بدق ع المحآآمي عشآآن نتنآآزل وبكرهـ بروح أتنآآآزل...
أحمد:زيين يصيير خييير...

طلع أحمد ورآآح لم شركهـ يشتغل فيهآآ...
ثوآآني ألآآ ليآآن تتصل ع أحمد...

أحمد:هلآآ ليآآن...
ليآآن خآيفهـ:أحمد حنآآ بالمستشفى وفرح مدري وينهآآ...
أحمد:بالمستشفى ليش وش صآآير؟؟ وبعدين شلوون مآآتدرين عن فرح....
ليآآن شوي وتبكي:كلنآآ ركبنآآ السيآآرآت حسبتهآآ بوحدهـ منهم...
أحمد:دقيتي عليهآآآ؟؟...
ليآآن ودموعهآآ تنزل:مآآترد..
أحمد:أنتي بأي مستشفى؟؟...
ليآآن:مستشفى أل.....؟؟!
وسكر وستأذن ورآآآآآح مسرع للمستشفى...

وصل ونزل ورآآح عند الأنتظآآر حق الحريم ودق ع ليآآن وطلعت...

أحمد:ليآآن ليش أنتي بالمستشفى!!؟ أيش صآآير؟؟!...
ليآآن ودموعهآآ تنزل:مآآمآآ نور مآآتت...
أحمد بضيق:لآآ ألهـ ألآآ اللهـ ,,,, وين عمآمكـ أبي أعزيهم!!...
ليآآن تبكي:بأنتظآآر الرجآآل هآآذآآك...

رآآح لهم أحمد دخل وشآآف ملآآمح الحزن ع وجيهم..

سلم أحمد عليهم وجلس وعزآآهم ع مآآمآآ نور...

أبوحمد تذكر:صح يآآ أحمد أنآآ سألت المحآآمي وقآآل أن أخوي تركـ وصيهـ وهي معكـ....
أحمد خآآف لآآ ينكشف:بس الوصيهـ لي وخآآصهـ...
أبوأحمد:بس يآآ أحمد هي وصية أخونآآ ومن حقنآآ نشوفهآآ...
أحمد:بس مآآلهآآ علآآقهـ فيكم أبد..
أبو الجوهرهـ:بس حتى لو يآآأحمد لآآزم نقرآآهآآ...
أحمد وقف وهو معصب:أنتم مآآلكم دخل بهالوصيهـ هي بس لي...
أبونور:بس وش ألي يخلينآآ نصدق أنهآآ بس لكـ...
أحمد معصب:لأني قلت لكم...
أبوالجوهرهـ:وش ألي يخلينآآ نصدقكـ...
أحمد طلع معصب لأن محد رآآضي يصدق ولو خذوهآآ بيكتشفون فرح...


################

عند حنآآن...

حنآآن بعد مآآنآآمت نورآآ بحظنهآآ أسدحتهآآ ع الصوفآآ...
جلست تفكر بمآآجد كيف بتتأقلم معهـ لآآ مستحيييييل بتقدر تعيش معهـ....
جلست تفكر بذآآكـ اليوم لمآآ كآآن بغرفتهآآ هو يحبهآآ...
أي يحب نسييييييم ليش أنآآ آآخ منكـ يآآ مآمآنور...
أيييهـ هذآآآ الأستنتآآج الصحيح سكتت مآتعرف وش تسوي...
مآمآنور كآآنت غآآليهـ عليهآآ وأي طلب منهآآ بتنفذهـ لو كلفهآآ عمرهآآ...
بس مآآجد لآآ مستحييييل ليش تحطم حيآآتهـ وسلطآآن لآآزم تدمرهـ...
أبتسمت قبل زوآآجهآآ بتدمر سلطآآن وبتذلهـ...


##############


عند مآآجد...

جلس يدوور بسيآآرتهـ لين حس أنهـ مكتوووم ورآآح للبحر...

رآآح للبحر يشكي همهـ رآآح الكورنيش يتنفس الهوآآ...

جلس بمكآآنهـ المعتآآد ألي أذآآ ظآآقت بهـ الدنيآآ يروح لهـ...

جلس يفكر"أنآآ مآآحب حنآن أنآآ أحب نسييم آآآآهـ يآآقلبي...
طيب توني أكلم نسيم أخبرهآآ عن حبي وهي مو رآآضيهـ فيني...
يمهـ حرآآم عليكـ ليهـ ربطتيني بحنآآن أنآآ أحب نسيم واللهـ أحبهآآ"...
قطع على أفكآآرهـ يد أنحطت ع كتفهـ ألتفت شآآف خآآلد...
خآآلد بهدوء:كنت عآآرف أنكـ بتكووون هنآآ...
مآآجد بهدوء:يعني وين بكون والدنيآآ فوق تحت مقلووبهـ...
خآآلد وهو يتأمل البحر:هذآآ نصيبكـ...
مآآجد بحزن:أنآآ رآآضي فيهـ بس أبي أطلبكـ طلب...
خآآلد:أطلب لو تبي عيوني أرخصت عشآآنكـ...
مآآجد وهو يلتفت لخآآلد:أبيكـ تتزوج نسيييم...
خآآلد أنصدممممم:أنت صآآحي...
مآآجد:أنآآآ عآآرف أنهآآ بتكوون بأمآآن معكـ...
خآآلد بسرعهـ:أنآآ آسف مستحييل أتزوج نسيم لسببين...
أولآآ أنآآ أكرهـ نسيم ومآآحبهآآ ثآآنيآآ أنآآ أبي أتزوج فرح...
مآآجد مصدوووووم:فرح هي مخطوبهـ أنت نآآسي...
خآلد بثقهـ:لآآ مو نآآسي بس بتقدم لهآآ بكرهـ وبخطبهآآ من خآآلهآآ...
وأكيييييد هي بتفضل القريب عن البعيد وأنآآ أولى فيهآآ...
مآآجد بحزن:بس نسييييم وش مصيرهآآ؟؟...
خآآلد:بيجيهآآ بيووم نصيبهآآ...
مآآجد:بس أنآآ مآآبقدر أتركهآآ...
خآآلد:بتتعوود يالغآآلي...

وجلسوووووو يطآآلعووون البحر...

##############

سحر ويزيد...

سحر تبكي: يزيييييد جدتي مآآتت مآآمآآ نووور مآآتت
يزيد بهدوء:قضآآء وقدر خلي أيمآآنكـ باللهـ كبير...
سحر تضم يزيد بقووووهـ:أنآآ يزيد لي أسبوووع وأكثر مآآشفتهآآ أنآآ عقيت فيهآآ...
مآآهتميت لهآآ يزييد لآآ تموت مآمآآ نور غآآليهـ ع الكل....
يزيد يهديهآآ:سحورتي خلآآص مآتت والدموووووع مآآتفيد...
سحر تبكي:أنآآ حقيييييرهـ أييييهـ أجل لييييهـ مآزرتهآآ...
يزيد:خلآآآآآص حبيبتي بلآآ حزن واللهـ الزعل مو لآآبق عليكـ
سحر تضمهـ بقوووهـ:موو وقت الغزل خلني بروحي...
يزيد:خلآآص هذآآ أنآآ طآلع...
وطلع وتركهآآ وسكر البآآب بشوي وهنآآ زآدت سحر...
سحر:الغبي مآآيعرف أني أكآآبر مفرووض يرفض أنهـ يطلع ويبقى معي...
وزآآدت بكي...

طلع يزييد وهو يفكر بحآآلة سحر متأثر بدموعهآآ يحس ألمهآآ يعتصر قلبهـ ثوآآني ...
ألآآ يسمع صووت طيحهـ بالدرج بس كآآآآنت قويهـ بالمررره...
رآآح مسرع خآآف أن أمهـ طآآحت من الدرج...
ألتفت شآآف شجوون طآآيحهـ ووجلآآلهآآ بعيد عنهآآ...
حس بطعنهـ كبيرهـ حبيبتهـ نسآآهآآ حبيبتهـ تركهآآ طفلتهـ قتلهآآآ...
رآآح مسسرع لهآآ لحبهـ الأول حبهـ المقتول من غدر الزمآآن...
قرب لهآآ لقآآهآآ مغمى عليهآآ أبتسم بألم وهو يطآآلعهآآ...
شآآلهآآ من الأرض وبهدوء جلس يطآلعهآ وهو بقوهـ حآآظنهآآ...
سمع صوووت من أعلآآ الدرج:حلوووووو وشآآيلهآآ بعد...
ألتفتتتتت وأنصدمممممم...

###############


عند فرح...

صحت من النوووم ورآآسهآآ يعورهآآ رآآحت للمرآيآآ تنآآظر وجههآآ...
أ"لي صآآر حقيقهـ ولآآ حلم"كآآن وجههآآ شآآآحب وبآآين عليهـ آثآر الدمووع...
فرح بصرآآخ:لآآ ألآآآآ خآآآلد لييييهـ يآآربي لييهـ!!؟...
جلست وهي مآآسكهـ رآآسهآآ كآن يعورهآآ من كثر البكي...
فرح متقرفهـ من نفسهآآ"كيف سمحت لخآآلد يحظني لآآ لآآ"...
رآآحت تنآظر البيت مآآفيهـ أحد خآآفت أنهآآ لوحدهآآ رآآحت تدور شنطتهآآ...
لقتهآآ تحت الوسآآيد ونست أن حنآآن ونورآآ فوق...
أخذت جوآآلهآآ 30 ميس كوول 5 رسآيل
المكآآلمآآت 17 من ليآآن و13 من أحمد...
والرسآآيل 2 من أحمد ووحدهـ من ليآآن 2 من مشآآري...

فتحت حقآآت أحمد...

ألؤلى...

فروووووحهـ ردي لآآتخوفيني عليكـ...

والثآآنيهـ..

فرووحهـ وش صآآير لكـ حآآولي تدقين علي...

حقت ليآآن...

فروووووحهـ وينكـ ردي علي أنآآ بالمرهـ خآآيفهـ عليكـ...

وفتحت ألي من مشآآري...

"حزينهـ"

لحظة المغرب تموت الشمس

"مجبورهـ"

تكآآبر ودهآآ ترجع وتعطي النآآس من نورهـ

ترآآ هآذآ أنآآ بدونكـ بنفس الشكل و

"الصورهـ"


الثآآنيهـ...

فرح ليه أنتي مآآتردين علي واللهـ أحبكـ....

فرح أبتسمت بستهزآآء:خلني أخمن لكم وحدهـ قآآل هالكلآآآآم 100 تقريبآآ...

وأرسلت...

انآآ مآآطنشتكـ حتى أنآآآ أحبكـ...

وأرسلت وسآآئط...

عطني فرصهـ..
بس أبشرح في غيآآبكـ
(ش أللي صآآر)؟

بإنتظآآركـ أنآآ بآآقي مهمآآ طآآآآآل الأنتظآر...

في غيآآبكـ يشهد اللهـ أني صرت بالدنيآ غريب...

وفووق هذآآ وكل هذآآ كنت بغيآبكـ أغيب...

ومآنسيتكـ...

لآآ وربي مآيعيش ألي نسآآكـ

"لآتطمن"

أنآآ واللهـ حتى بغيآبآبكـ معآكـ..

أنآآ"أحبكـ"...!

ليش أحبكـ.....؟

مأنت عآآرف أني ميت حب فيكـ...؟

^^مآأنت عآآرف^^

^^كل لحظهـ تسوى بغيآآبكـ سنين^^

ومن أشوفكـ.....$$

<لو ثوآآني> تمتلي الدنيآآ حنين

((ويكفي حسيت النهآآيهـ في غيآبكـ وأنآآ حي))

"يأللي سآعت مآ أشوفكـ تسوى عندي كل شي"

أنت تشبهـ...

أي تشبهـ...

أنت بعيوني ملآآآآك...

أنت غآآلي...

أنت أغلآآ...


{لآآ وربي أنت معميني بغلآآآآآكـ}


ودقت ع أحمد...

أحمد بسسسرعهـ:هلآآآآآآ وينكـ؟؟...
فرح بخجل:سوري نمت وجوآآآآلي بعيييد عني,,,,وأنآآ الحين ببيت مآمآ نور....
أحمد:خلآآآآص ثوآآني وأجيكـ طيب...
فرح:طيب...

دخلة جوآلهآآ بشنطتهآآ وجلست تنآآظر التلفيزيوووون لين جآآ أحمد وخذآآآهآآآ....

################

عند عبداللهـ...

عبداللهـ خدع أحمد ومو متنآآزل عن القضيهـ والمحآآآكهـ بعد ولآدة ليآآآن...

################

أنتهى البآآرت...

يآليت مآتقوولوو قصييييير...

وأبغى التوقعآآآآآت بلييييييييييز...

أيييييييش بيصيير لو أخذوو عمآآم فرح الوصيهــ؟؟

حنآآن أيش بيصيرهآآ لهآآ مع مآآآجد؟؟

فرح وأنتقآآمهآآ وش بيصير لهآآآ هل بيكشفهآآ خآآآلد؟؟

مين كآآآآن الوآقف ع الدرج ووش ألي بيصير؟؟

سلآآآآآآآآآآم

*الجزء الثالث عشر*
*الفصل الثاني*


سحر سمعت شي قوي طآآح خآآفت أنهـ يزيد...

طلعت بسسسرعهـ من غرفتهآآ بس الصدمهـ...

يزيد شآآيل شجوون وضآآمهآآ...
طعنهـ محلهآآ القلب نزلت دموعهآآ وتصنعت الهدووء:حلووو وشآآيلهآآ بعد...
يزيد ألتفت وأنصدممممم:سحر أنتي...
سحر ودموعهآآ تنزل أحسآسهآآ كآآن قآآتل أي تحس بألم فضييع...
يزيد الطآآهر مدنس يزيد الوفي خآآين أحسآآسهآآ صعب...
أبتسمت بكل حزن وألم:أكييد مآآكنت تبيني أشوفكـ...
يزيد بهدوء:لآآتخرفيلكـ أشيآآء...
سحر تبكي وتنزف ألم وبهدووء:أي تخريف وأنآآ أشوفكـ بعيني...
كنت غبيهـ وصدقت أنك طيب بس ضحكت علي أيييهـ ...
مثلت تبي تعيش معي أيآآمكـ بسعآآدهـ لين تطلقني وتتزوج هآآذي...
يزيد عصب:أنتي مآآتفهمين أسكتي شوي وألي قلتيهـ غلللط...
سحر بصرآآآخ:يزيد بلآآ كذب خلآآآص أنتهت لعبتكـ كشفت كل شي...
يزيد غطى شجون وطلع لأن مآآفي معهآآ أمل مستحييل تفهم...

سحر جلست تبكي ليييييهـ سوى كذآآ؟؟ ليييهـ بآعني...
ليييييهـ كذب علي ليييييهـ تركني ومآآبرللي؟؟...
أكييييد عشآآن ألي شفتهـ صدق ومآآ عرف كيف يبرر...

رآآحت للغرفهـ وسكرت البآآب وصآآرت تحط أغرآآضهآآ بشنطتهآآ...
وهي تبكي دموعهآآآ غرقت ملآآبسهآآ والشنطهـ...
وقلبهآآ يعزف أقوى لحن من الألم والأنكسسسآآر...
سحر صآآرت تجر الشنط جر لغرفتهآآ القديمهـ...
ألي مآآكآن فيهآآ شي كآآنت غرفهـ فآآضيهـ غصبآآ عنكـ تكتأب لآآدخلتهآآ...
جلست تبكي تحكي لجدرآآن الغرفهـ ألمهآآ وحكآيتهآآ...
جلست طوييل ع ذآآ الوضع بعدين مسحت دموعهآآ يزيد مآيستآآهل منهآآ شي...
لآآ دموووع ولآآ غيرهآآ ولآآ حتى ذكرى...
دخل يزيد وجلس قدآآمهآآ؛؛؛بيبدوون من جديد من الصفر؛؛؛...
يزيد بهدوء وهو قدآآمهآآ:أسمعيني يآآسحر...
سحر بصرآآخ:أنآآ مآآبي أسمع شي أنآآ لمآآ طلبتكـ تسمع مآآسمعت...
سمعتني لمآآ بغيت تسمع وأنآآ عندي كرآآمهـ ومو سآآمعهـ لين مآ أبغى أسمع..
يزيد بهدوء:طيب مآآحتكلم بس أنتي بتنآآمين هنآآ يعني...
سحر بهدوء عكس العوآآصف دآآخلهآآ:أييهـ هنآآ وأمووت ولآآ أنآآم جنبكـ...
يزيد عصب:أنتي وش مفكرهـ نفسكـ هآآ أنآآ سآمحتكـ عن طيب نفس فآآهمهـ...
وأسحبي كلآآمكـ لآآ أقلبلكـ حيآآتكـ جحيم ترآآني صبرت كثيير...
سحر ببرود:أن كنت رجآآل سويهآآ...
سحبهآآ يزيد من يدهآآ ورمآآهآآ ع الشنطهـ:جهزي شنطتكـ بسسرعهـ بنرووح...
سحر خآآفت"ويين بيوديني؟؟":سحر مو رآيحهـ معكـ...
يزيد معصب حدهـ:أذآآ مآجيتي بالطيب أجيبكـ بالغصب...
ورآآح يجهز شنطتهـ وسحر تجهز شنطتهآآ وتبتسم بستهزآآء...
وتكرر"رجع يزيد زي أول"...
لبست عبآآيتهآآ حقت الرآآس ومو عآآرفهـ أيش بيصيير لهآآ...
يزيد دخلل بقوهـ:خلصتي...
سحر بهدوء:أييييهـ...
أبتسم يزيد بدآآخلهـ"واللهـ أحبهآآ ليهـ مو رآآضيهـ تفهم...
أي أحد لو كآآن مكآآني يصير لهـ نفسي شوفة شجوون...
فتحت علي جروح وسحر مو رآضيهـ تفهم اللهـ يصبرني..."
سحر بحدهـ:بتطول وأنت تنآآظرني كذآآ !!..
يزيد شدهآآ من يدهآآ وطلعهآآ قدآآم البآآب ومسكـ بيدهـ وجههآ بقوهـ...
يزيد عصب:أذآآ سمعت لكـ كلمهـ وحدهـ حفرتي قبركـ بنفسكـ....
سحر جتهآآ الصيحهـ"أنآآ مآخطيت ليش يعآآملني كذآآ !!...
يمكن لأني عرفت وش نآآوي عليييهـ صدق أنكـ حقييير..."
يزييد دزهآآ ع قدآآم معصب:ياللهـ أمشي قدآآمي...
نزلت سحر بهدوووء من معآآملة يزييد القآآسيهـ...
يزييد بس خبر لآآرآ أنهم بيروحون لأنهـ مآلقى غيرهآآ وقآلهآآ أنهم بيسآآفرون للطآيف وأبهآآ...
سحر طلعت بهدووء ركبت قدآآم وهي كآآرههـ نفسهآآ...
بس خآآيفهـ يزييد يبدآآء لهآآ بمشكلهـ جدييدهـ...
سحر جآآلسهـ بهدوء تطآآلع الرآيح والجآآي ومو عآآرفهـ وين رآآيحين...
شوي ويوقف يزيد عند محطهـ وينزل وسحر خآآيفهـ...
خآآصهـ أن الوقت متأخر ويزيد مآقفل السيآآرهـ...
ثآآنيهـ ألآآ أحد يدق الشبآآآك سحر مرعوبهـ ألتفتت وأنصدمت ضآآري...
سحر بسسسرعهـ فتحت الشبآآك:تكفى رووح...
ضآآري بحزن:سحر نسيتي حبنآآ...
سحر تترجآآهـ:تكفى ضآآري بعد واللهـ أن يقتلني أذآآ شآفكـ...
ضآآري:يخسى يلمس شعرهـ منكـ...
سحر شوي وتبكي:ضآآري تكفى بعد اللهـ يخليييكـ....
ضآآري بعنآآد:مستحييييل أبعد عنكـ يكفي ألي مضى...
هنآ سحر صآآرت تبكي"وش الحل بيشوفني يزيييد ويقتلني...
هو محذرني من الكلمهـ الوحدهـ كيف أذآآ شآآف ضآآري"...
ضآآري بحزن:سحر لآآ تبكي ببعد بس لآآ تبكي...
ويجي يزييد ويشوووف ضآآري وهنآآ عصصب حدهـ....
ولمآآ شآفهـ ضآآري ع طووول أنحآآش جآآ يزييد بيلحقهـ....
بـــس...
سحر تبكي"وش أسوي واللهـ أن يقتلني خلني أنحآآش أييهـ أنحآآش..."
وفتحت البآآآب وأنحآآشت يزيد أنتبهـ لــ سحر وتركـ ضآآري وصآآر يلحقهآآ...
مسكهآآ يزييد من يدهآآ وسحر مآآيتهـ بكي...
سحر تدزهـ وهي تبكي:أبعععد يزييد أتركني...
يزيد يجرهآآ وحدهـ معصب:هآآ كنتي بتنحآآشين معهـ يالحقيرهـ....
سحر تحآآول تفلت:لآآآآ كذببب أنت مآآفهمت شي...
يزييد دخلهآآ بالسيآآرهـ:أي صح طلع كل ألي قلتيهـ لي كذب...
سحر تبكي وتصآآرخ وترفس:لآآ أنآآ صآآدقهـ أنآآ مآ أكذب...
يزيد أعطآهآآ كف لف لهآآ وجههآآ وهو معصب:أسكتي لآآ أكسسر لكـ فككـ...
سحر أنصدمت"الحيين صرت أنآآ الغلطآآنهـ آآآهـ بس منكـم يآآ ضآآري ويزييد...
آآهـ ليش يصيرلي كذآآ هو الغلطآآن ويخآآنقني ويضربني..."
يزيد قفل السيآآرهـ ومسكـ يدهآآ ولوآآهآآ بقوهـ...
سحر صرخت:أييييييي...
مسكهآآ يزييد من فكهآآ وضغط عليييييهـ بقوهـ ومن بين أسنآنهـ...
:لآآ تحآآولين تسوين شي ولآآ قسم باللهـ لآآ أذبحكـ...
سحر تبكي مسكتهـ تعورهآآ بقوووهـ"أنآآ مآسويت شي لكـ..."
يزيد دزهآآ بقوووهـ لين ضربت سحر بالقزآآزهـ...
سحر تعورت:أييييييييييييي...
يزيد بصرآآآخ:أسكتي ولآآ همس بس نوصل أوريكـ شغلكـ...
يعني ع بآلكـ أنكـ كذآآ بتجرحيني بس للأسف بقولكـ أني كنت متوقع ذي الحركهـ منكـ...
سحر أنصدمت"ليييهـ الحين يصيير كذآآ رجعنآآ أسوء من أول لآآ وبيووم وآحد..."
يزيد ضحكـ بستهزآآء:أنآآ الغبي ألي وثقت بوحدهـ خآآينهـ...
سحر سكرت إذنهآآ بيديهآآ"لآآ مآبي أسمع شي يكفي تجريح"...
مر سآآعهـ وأهم كذآآ يزيد يجرح وسحر تبكي لين تعبت ونآمت...
ويزيد سآآرح بأفكآآرهـ"لييهـ سوت كذآآ آآخ _ألتفت لهآآ_ طعنتيني...
أييهـ حطمتيني وأنآآ رجل واللهـ لآآوريكـ أن مآآربيتكـ من جديد..."


#############


خآلد رآآح لبيت فرح...

خآآلد يجلس بالمقلط:أهلين شلونكـ أحمد؟؟...
أحمد:الحمدللهـ ع كل حآآآل...
خآآلد بجديهـ:أسمعني يآآ أحمد بغيتكـ بموضووع...
أحمد:خييير أن شاللهـ تفضل...
خآآلد بهدووء:أنت عآآرف أوضآعنآآ وأن جدتي مآتت...
أحمد:اللهـ يرحمهآآ...
خآآلد بتردد:فعشآآن كذآآ جيتكـ لحآلي وأنآآ نآوي أخطب فرح قبل لآآ توآفق ع الوليد...
أحمد أنصصصدم:بس فرح وآفقت ع الوليد...
خآآلد أنصدم:بس أنآآ أولى فيهآآ من الغريب وأنتم مآ أعلنتوو الخطبهـ...
أحمد بهدوء:أنآآ بكلمهآآ بس مآدري عن موآفقتهآآ...
خآآلد:زيين ممكن تسألهآآ الحين!!...
أحمد وقف:هي موجودهـ وبسألهآآ بس مو متأكد من موآفقتهآآ...
خآآلد:مشكوووور يالأخووو...
صعد أحمد الدرج"يآآرب مآآتوآآفق علييهـ يآآرب"...
فرح جآلسهـ تقرآآ قرآآن تهدي نفسهآآ سكرت القرآآن ونآظرت سآعتهآآ 13 :10 <<<بالليل طبعاً...
دق أحمد البآآب ودخل بهدووء..
فرح:هلآآ أحمد بغيت شي...
أحمد بتردد:فيهـ أحد خطبكـ...
فرح ببتسآآمهـ:عآآرفهـ ...
أحمد أنصدم"يعني عآآرفهـ عن خآآلد"...
فرح كملت:الولــيــد..
أحمد بتردد:لآآ أحد ثآآني..
فرح عقدت حوآجبهآآ:أحد ثآآني!!...
أحمد بصعووبهـ:أيييهـ خآآلد ولد عمتكـ...
فرح إنصدمت"معقوولهـ لآآ لآآ أكييد أحمد يختبرني":أنت تستهبل علي ولآآ صآدق...
أحمد بهدوء:لآآ أنآآ صآآدق بس حبيت آخذ رآآيكـ الحين لأن خآلد تحت ينتظر ردكـ...
فرح محتآآرهـ:أنزل عندهـ وبعد شوي بدق عليكـ وبعطيكـ خبر...
أحمد وهو وآقف:زيين ,, وطلع برآآ...
فرح"يآآربي لييهـ خآآلد سوى كذآآ طيب أوآآفق عليهـ ولآآ لأ...
طيب صديق أحمد بس حرآآم أظلم معي إنسآآن مآلهـ دخل...
مآدري بس أنآآ مو حقت زوآآج إحسآآسي ميت أنآآ بقآيآ...
الوليد حرآآم ينظلم معي أيييهـ وخآآلد طيب بوآآفق عليهـ...
يستآآهل يتزوجني ويعييش طوول عمرهـ حزيين زيي خلآآص.."
فرح دقت ع أحمد...
رد أحمد:هلآآ فرح خذيتي قرآآآر...
فرح بثقهـ:أيييهـ خذيت موآفقهـ ع خآآلد...
أحمد بإنكسآآر:مبرووكـ اللهـ يقدم ألي فيهـ الخيير
فرح:بس خبر خآآلد عندي شرطين..
أحمد: وش هم؟؟
فرح:الملكهـ بعد أسبوعين وبس بشهود مآآبي حفل ولآآشي...
يبيني يآآخذني بلآآحفل والشرط الثآني مآآبي زوآآج..
يعني ليلة الملكهـ يآآخذني إذآآ مآقبل هالشرطين أنآآ مو قآبلهـ فيهـ...
أحمد أنصدم"لييهـ كل بنت تتمنى زوآآج حلوو وكبير تتمنى تلبس ذآآك الفستآآن الأبيض...
ليييهـ أنتي غير يآآفرح لييهـ ليلة زوآآجكـ كذآآ":أنشاللهـ ببلغهـ في أمآن اللهـ...
وسكر...
خآلد:هآآ بشر؟؟..
أحمد:هي موآآفقهـ بس عندهآآ شرطين...
خآآلد فرحآآن:شروطهآآ بعيوني الثنتين...
أحمد بحزن:أولاً مآتبي حفل بملكتهآآ بس شهوود...
ثانياً زوآجهآآ ليلة الملكهـ تآخذهآآ يعني مآتبي حفل زوآآج والزوآآج بعد إسبوعين...
خآلد إنصدم بس فكر أنهآآ سوت كذآآ عشآآن مآمآنوور...
خآلد بهدووء:موآآفق ع كـل شروطهآآ...
أحمد بحزن: ع البركهـ ....

أمآآ فووق...

فرح جآآلسسهـ ع اللآب بكل بروود"زيين ألغيت الزوآج...
ولو كآآن فيهـ مآكنت بتحمل لأن خآلد بيكون فرحآآن...
ولأن النآآس ألي حوولي تبتسم وأنآآ تعبت حتى تمثيل الأبتسآآمهـ صآآر صعب علي...
وكل شي بحيآآتي كل مآآلهـ يصعب بس لأهم دمرت فرحة خآلد بالزوآآج...
يآآرب سآآعدني وأزل ذآآلك الهم عني...
بصرآآحهـ مآعآد أقدر أسوي شي أحس الدنيآآ حولي ضلآآآم...
أبي لو يووم أقدر أضحكـ وقلبي خآآلي من الهمووم.."
قطع عليهآآ حبل أفكآآرهآآ صووت مسج فتحتهـ...

فــرح وربي تعبت مآآعآد أقدر أتحمل أبي نتزوج...

<<مشآري>>

أبتسمت فرح وكتبت

شلي يخليني أثق بحبكـ...؟

وأرسلتهآآ

رد عليهآآ مشآآري...

عشرت العمر إلي بينآآ وقلبي ألي أنحفر فيهـ أسمكـ....

تنهدت فرح"آسفهـ حتى لوكنت صآآدق مقدر أصدقكـ..."

وأرسلت...

أوكــي خلآآص أخطبني بعد إسبوعين ويوم...

أرسلهآآ...

واللهـ مآآتصدقي فرحتي يآآفرح أنكـ رضيتي فيني...

أمآآ فرح مآآردت علييهـ...

ورجعت تقرآآ أشيآآء ع اللآآب...

شوي ودخـلــت ليآآن تبكي ومعهآآ ظرف:فــرح سآآعديني..
فرح أرتآآعت:ليآآن وش فيكـ؟؟...
ليآآن ضمت فرح:عبداللهـ النذل سوآآهآآ وبيقآآضيني...
فرح أنصدمت:كــيـــف؟؟...
ليآآن متقطعهـ بكي:لآآ وعندهـ أدلهـ إني قآآتلتهـ ومحآآكمتي بعد شهر وإسبووع...
تخيلي مآهتموو إني حآآمـل ولآآ وين بولد حسبي اللهـ عليكـ يآعبداللهـ...
فرح مصدوومهـ:لآآ ليآآن تكفيين قولي غير كذآآ؟؟
ليآآن متقطعهـ بكي:حسبي اللهـ ونعم الوكيل حسبي اللهـ...
فرح تبكي:تكفيين ليآن لآتتركيني حرآآآم واللهـ حرآآم لييهـ العآآلم كلهـ علي...
وجلسوو يبكوون وصرآآخهم وآصل بيت الجيرآن...
جآء أحمد وإنصدم:وش فييهـ ؟؟ لييهـ تبكوون؟؟...
فرح وهي تشآآهق:ليآآن بترووح منآآ يآ أحمد...
أحمد:شلوون مآفهمت!!...
ليآآن مدت الورقهـ وإيدهآآ ترجف خذآآهآآ أحمد وقرآهآ وإنصدم...
أحمد عصب:الحقيير ال####### اللهـ #####...
فرح تبكي:تكفى يآ أحمد لآآ تخليهم يآخذوون ليآآآن...
ليآآن:تكفى يآ أحمد ولدي وش مصييرهـ أنآآ أبيهـ أبييهـ
أحمد بحزن:ليآآن أنآآ بوضفلكـ أحسن محآمي بالسعوديهـ لو صرت مديون...
بس أهم شي عندي سعآآدتكم وأنكم مآتتفرقوون...

وطلع وهو معصب...

################################################

عند نسيم ...

أنغآآم:نسييم أخووكـ يبي يقآآبلني...
نسيم:إسحبي علييهـ وخلييهـ هو يطلبكـ وقوليلهـ تزوجني وكذآآ طيب...
أنغآآم بهدووء:طيب مآطلبتي شي...
نسيم:ولآآ أقوول إطلعي معهـ وقوليلي المكآن إلي بتروحون لهـ...
عشآآن أجي وأصوورهـ ووريهآآ لبوي وأكيد العقرب هآآذي بتنصدم...
أنغآآم:بس واللهـ صعبهـ كثيير...
نسيم:ولآآ أقووول عشآآني أنآآ حبيبكـ تكفيين...
أنغآآم بدلع:خلآآص مقدر أرد لكـ طلب بآآي عشآن أقوولهـ...
نسييم:أوكي بآآي

################################################

حنآآن دآيجهـ بالسوق مع أخوهآآ حسن كل يووم ترتب لزوآجهآآ...
ألي صآآر مع زوآآج نور...

################################################

الجوهره<<<من زمآآن عنهآآ...

كل يووم طآآلعهـ مع وآآحد مدري وش هي نهآآيتهآآ...

################################################

أحلآآآم...

تحس أنهـآآ قدرت تتوآفق مع يوسف وممكن زوآجهم يكون مثآلي...

################################################

نورآآ..

حآلتهآآ حآلهـ مو قآدرهـ حتى تتكلم...

وكل اليووم حآبسهـ نفسهآآ بغرفتهآآ وتبكي بقووووهـ...

ومو رآآضيهـ حتى تآآكل ولآآ تشرب وصآرت تحس بالوحدهـ...

################################################

نرجع عند سحر...

صحت وهي متكسرهـ نومة السيآآرهـ مو مريحهـ...

سحر بهدووء:للحين مآوصلنآآ؟؟..
يزيد بقسسوهـ:لكـ وجهـ تكلميني بع إلي سويتيهـ...
سحر سكتت"أنآآ الغبيهـ إلي أكلمكـ أصلآ.."
يزيد:وعن سؤآآلكـ بس بقى نص سآآعهـ...
سحر مآردت علييهـ"مآحرد أنآآ نآقصهـ تجريح.."
مر الوقت بطييييييء ع كــل الطرفين...
شوي وقف يزيد عند مكآآن زي الشقق المفروووشهـ...
يزيد بحقد:ياللهـ أنزلي بسسرعهـ....
نزات سحر وهي تكآآبر دموعهآآ"لييهـ كذآآ النهآيهـ"...
يزيد شآفهآ منزلهـ رآآآسهآ"سحر أنآآ مآقدر أعيش مع إنسآآنهـ مثلكـ....
ليتني بس متزوج شجووووون ومرتآح وعآيش بسلآآآم...
ولآآ دخلتي حيآتي آخ بس دخلتيهآ تدمريني وتروحين":ياللهـ أدخلي...
دخلت سحر وهي ترتجف تحس بثوآني ممكن تمووووووووت...
إيييييييهـ يزيد بيقتلهآآ لأنهآآ عرفت كل شي...
يزيد نزل كيس فيهـ أكل ( مربى,, صآمولي,,خبز,,جبن,,إلخ...)
رآآح بسسرعهـ لتيلفون وخذآآهـ وأخذ كل تيلفونآت الشقهـ كآنت 3 كلهآآ...
يزيد بقسسوهـ:برووح ويمكن مآ أرجع إلاّ بعد أربع سآعآت...
سحر بخوف:أجلس بالشقهـ لحآآلي..!!
يزييد بقسسسوه:إييهـ ولآآ تبين أنآدي الحآآرس يجلس معكـ يونسكـ...
سحر جلست بكل بروود"لآآزم أبين إني مآ إنجرحت":تفضل رووح...
يزييد بستهزآء:هذآآ إلي نآقصني أستأذن منكـ...
وطلع...
سحر جلست تبكي"كيف قدر يجي وش عرفهـ مكآآنيّ!؟..
مستحيييل تكوون صدفهـ لآآ فيهـ شي خفي...
يمكن يزييد متفق معآآهـ عشآني كشفتهـ...
أي ممكن ليش لأ؟؟ سوى كذآآ عشآآن يخليني أنآآ الغلطآآنهـ...."
رآحت سحر تتمشى بهدووء الشقهـ مغبرهـ وحآلتهآآ حآلهـ....
سحر"يوووهـ كيف بعيش بهالمزبلهـ..."
رآآحت تفتح الدرووج تدور لهآآ مكنسهـ وأي شي تنظف فيهـ...
لقت لهآآ مكنسهـ وصآآرت تنظف الأرض مع أنهآآ مآتعرف...
وأول مآبدت تكنس صعد الغبآآر عندهآآ...
سحر عندهآآ ربوو صآآرت تكح:كح كح كح...

رآآحت وفتحت الشبآآكـ تبي هوآآ فتحت الشبآآكـ بس مآسآعد...

رآحت لشنطتهآآ وطلعت دوآهآ حق الربوو وصآآرت تبخ لين هدآآ...

وأنسدحت بهدوووء ع السرير مآآتي الغبآآر يتطآآير عليهآآ...

نآمت أربع سآآعآت لين مآقطع عليهآآ يزيد هو يصآآرخ...

يزيد يدزهآآ بقووهـ:يللهـ إصحي...
سحر قآمت مفزووعهـ:إييش صآآر؟؟...
يزيد رمآآ في وجههآآ ورق:أحقر منكـ مآآفيهـ...
سحر مو فآهمهـ شي:وش سويت؟؟...
يزيد بعصبيهـ عطآهآآ كف:خلآآص أنآآ طفشت ومآعدت أقدر أتحملكـ...

أنتي...

طآلق...

طــآلـق..

طـــآلـق...

وأخذهآآ مع عبآآتهآآ ورمآآهآ قدآآم الغرفهـ...

سحر مصدوومهـ ومعهآآ الورق ونزلت دموعهآآ"وش سويت ؟؟ وش صآآر؟؟..."
سحر بسسرعهـ لبست عبآيتهآآ قبل يجي أحد...
وشوي فتح يزيد البآآب ورمى عليهآآ شنطتهآآ بقووهـ لين طآآحت سحر ع الأرض...

زييد بقسسوهـ:أخسسر صديقي ولآآ أعيش ثآآنيهـ وحدهـ مع خآينهـ مثلكـ...
ياللهـ بسسسرعهـ تحركي مآأبغى أحد يدري أني أعرف حثآآلهـ...

وتفل عليهآآ وسكر البآآب...

سحر تنآآظرهـ وهي مصدووومهـ وتبكي وبصرآآخ:وش سويت؟؟ ليش تعآآملني كذآآ؟؟..

وأخذت شنطتهآآ ومشت وهي تنآآظر الورق جلست عند الإستقبآآل...
أخذت الورق وقرتهم أول ورقهـ كآآنت صكـ الطلآآق...
وهنآآ بكت من قلب"لييهـ شسوييت؟؟.."
ومسكت الورقهـ الثآآنيهـ معهآآ ظرف كبير...
وكآآنت صور لهآآ بس الصدمهـ...

كآآن معهآآ ضآآري بالصوورهـ...
سحر"مستحيييل الصورهـ كذب كآآنت عندي بالشنطهـ بس بدوون ضآآري...
شلوون خذآآهآآ وركب لي هالصوور شلووون؟؟.."
والورقهـ كآآنت عبآآرهـ عن فآتورة هآآتف...
وأكثرهآآ رقم ضآآري ألي كآنت سحر حآفظتهـ بس مآبحيآآتهآآ دقت عليهـ...

جلست سحر تبكي وتنزف كيف كل هذآآ صآآر أنآآ مآخنت يزيد...
طلعت من الإستقبآل وآقفهـ قدآآم الشقق تنتظر سيآآرة تكسي...
وقفت لهآآ سيآرة تكسي..
سحر:توديني لجدهـ...
التكسي هندي:بس هآدآآ فلووس وآجد...
سحر تذكرت أن بس عندهآآ 500 ريآآل:أعطيكـ 500 بس وصلني لبيتي بجدهـ...
التكسي:أوووكي مدآآم...
دخلت سحر ومشى التكسي وهي طوول الوقت تقرآآ دآخلهآآ قرآآن...



عند يزيد كآآن يتآبعهآآ ويحس أنهـ غبي...

رمى نفسهـ ع الكنبهـ كيف ببرآئتهآآ خدعتهـ...
وأنهـ أعطآآهآآ كل شي ووثق فيهآآ بس كآنت تكلم ضآآري...
يزيد بقهر:لــيــش يآسحر؟؟ وش ألي عندهـ ومآعندي...
كل شي تمنيتيهـ أعطيتكـ ومآآأبقدر أكمل معكـ تعبت وأنآآ أغفرلكـ بس مآمنكـ فآآيدهـ....

################################################## ###

هذآ ألي قدرت عليهـ...

يلآآ أنتظر ردودكم وتوقعآآتكم


*الجزء الرآبع عشر*
*الفصل الأول*




خلص العزآآء ع السآآعهـ 9 والكل طلع...

أحمد أخذ فرح وليآن للبيت ورآآح للبحر...

أحمد عند البحر يفكر بهـدوء"الحين الحقيير بيحآكمهآآ والشغآلهـ الحقيرهـ معهـ...
كيف رضت الخدآمهـ الحقيرهـ تسوي كذآ أكييد أعطآهآ فلووس...
بس المشكلهـ ليآآن مآبحيآآتهآآ آآذت أحد وأكييد مآ آذت الخدآمهـ..."

عند ليآآن...

ليآن بهدووء بعد مآمسحت دموعهآآ:خلآآص فرح هذآآ المقدر والمكتوب بيصير...
وآنآآ مظلوومهـ ومآقوول غير ربي ينصرني ع من ظلمني ويلهمني الصبر والسلوآآن...
فرح تبكي تحقق كل ألي خآيفهـ منهـ مآمآ نور رآحت وقريب ليآن بتروح بس شهر وتروح...
فرح تبكي بقووهـ وهي ضآآمهـ ليآآن:ليآآن الحين أنتي حآمل كيف يسجنونكـ؟؟!...
ليآآن بستهزآآء:هذآآ إذآآ مآكآن جزآئي القصآآص...
فرح تزيد بكي:ليآآن لآآ تروحي وتتركيني أنتي بريئهـ...
ليآآن تهدي فرح:هونيهآآ وتهوون أذآآ فترقنآآ بهالحيآة بنجتمع بأذن اللهـ بجنة النعيم...
فرح كنهآآ هدت:بس ليآآن صعب كل مآ ألقى شخص يختفي مني ويضييع مآعآد بقآلي أحد...
وبعديين شلوون يآخذونكـ وإلي ببطنكـ ويين بيرووح؟؟...
ليآآن بألم:هم أول شي بيحآكموني وإذآ كآن الحكم القصآآص فبيتركوني...
حوآلي سنهـ وبعدهآآ_قآلتهآآ وهي تحس بألم قوي_الإعدآآم...
فرح تبكي:ليآآن تفآئلي يمكن يصير النهآآيهـ العفوو..
ليآآن بهدووء عكس الحزن دآآخلهآ:معهـ دلييل أقلهـ السجن 10 سنوآت...
فرح هدت وصآرت تتنآقش مع ليآآن:ألي يصيير ظلم لكـ...
ليآآن بهدوء:أن اللهـ أذآآ أحب عبداً أبتلآآهـ وأنآآ بصبر ع مآجآني...
فرح بتعب وآآضح:بس أنآآ تعبت من الصبر 4 سنوآت صآبرهـ محتسبهـ...
صبرت ع فرآق أهلي صبرت ع جرووح كثييرهـ بقلبي صبرت ع أشيآآء كثيير صعبهـ...
والحين ممكن أقولكـ بصدق أني خلآآآص تعبت وصآآرت مشآآعري بآآردهـ...
ليآآن ببتسآمة تشجيع:أن اللهـ مع الصآآبرين هذآآ إختبآآر لكـ وأبتلآآء أصبري يآفرح...
فرح مآقدرت ترد الأبتسآآمهـ يمكن أقولكم وصلت لمرحلة اليأس...
فرح بهدووء:بطلب منكـ شي وآحد يآليآن...
ليآآن ببتسآمهـ:أطلبي لو تبين عيوني حآظرهـ...
فرح بحزن:لآآ تودعيني مآبي ودآآع...
ورآآحت فرح لغرفتهآآآ...

ووعدت نفسهآآ مآعآد بتنزل من عينهآآ دمعهـ وحدهـ...
يكفي ألي نزل مني وتآآهـ بين الأزمآآن...
جلست تطآلع جوآلهآآ وأرسلت...

يآحبٍ مع الزمن بنيتهـ...
يآقلب كثير مآ تمنيتهـ...
لآ تنسآ حبيببٍ عميتهـ...
ولآتنسى من حبيتهـ...
لآتنسى أي شي حتى لين ذليتهـ...
أرسلتهآآ لمشآري...
وأرسلت بعدهآآ...

يوووهـ مآكنت أقصدكـ كنت برسلهآآ لصديقتي...
وسكرت جوآآلهآ وأنسدحت ع السرير"معقولهـ أنآ صرت كذآآ...
أبنتقم وأحطم قلب أنسآآن بس ألي سوآهـ مو شوي فيني...
ومآبيوووم بسآمحهـ بس هذآآ مآيخليني أنتقم وألعب بمشآآعرهـ...
صح هو لعب فيني ويمكن يكذب علي شآآف خلآآص مآعندي أهل...
يعني أني بسوي أي شي بس مآيدري أن رقيبي هو اللهـ...
وأنآآ أحس ألي أسويهـ خيآآنهـ لربي وأهلي ألي بقبرهم بس كرآمتي...
صعب أفقدهآآ وأعيش بدوون كرآآمهـ يكفي السنيين ألي مرت...
حتى خوآلي مآعدت زرتهم مع أن مآعندي ألآ خآلهـ وحدهـ أم مشآري...
هدت نفسسهآآ وهي تطلع كيف بينتهي هالشهر تتمنى تمووووت أييهـ المووت...
نآآمت مآتبغى تقآآبل أحد تبغى تتم وحييدهـ مآتبغى تتعلق بأحد كفآيهـ...
ألي تعلقت فيهم ورحلووو وتركوهآآ وحيدهـ من دوون سند ولآآ أهل...

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

عند سحر...
مرت سآعتين بالسيآآرهـ وهي تدعي ربهآآ مآتوقعت يزييد بيتركهآآ...
تسآآفر كذآآ كل شي حوولهآآ مدبر أبتسمت بألم وهي تتذكر لحظآت جمعتهم...
تحس بألم قوي أييهـ ذآكـ الخنجر ألي طعن فيهـ يزيد قلبهآآ...
وتركهـ ينزف وينزف وكم مررهـ حآول يشيلهـ بس يرجع يدخلهـ بهدووء...
لين مآ ألمهـ قطعهآآ سحر صآرت تسب نفسهآآ وأنهآآ كيف كآنت غبيهـ...
لمآآ حبت يزييد وصدقت أن حيآتهآآ بتكتمل بحب وود بس يزييد أنسآآن ثآني...
هدم أحلآآمهآ كسرهآ ورجع ركبهآآ عشآن يفرح بكسرهآآ مررهـ ثآنيهـ...
بس للأسف هالمرهـ فييهـ قطع ضآآعت وكبييرهـ بعد يعني مستحييل ترجع تركبهآآ...
جلست سحر بهدووء بس ريحة الهندي فظييييعهـ ومخييييسهـ...
تمت سحر تطآآلع الخآرج الوقت العشآآ كآنت تسأل نفسهآآ"هل ممكن أعيش؟؟...
أو ذآ الهندي بيقتلني هنآآ وتوقع لو سوآآ كذآ يكوون خيييير...
لأن محدب يهتم لي هآذآآ توآئمي مآزآروني أمي مآتطمنت علي ولآ أبووي...
يمكن هآذي هي نهآيتي وحييدهـ بهالعآلم الكبييير الكل أنآآ موه هآمتهـ...
ومآجد مين ذيكـ ألي بالسيدي صح نسيت السآلفهـ لوقت...
بس مين ذيكـ ألي حآول مآجد يغتصبهآآ آآخ منكم كل وآحد بيجنني..."
نآظرت شنطتهآآ الصغييرهـ وإفتحتهآآ وبهدووء نزلت دمووعهآآ...
منظر مؤلم لقت الورقهـ ألي كتبهآآ لهآآ يزييد لمآ تصآلحوو...
ومعهآآ الهديهـ لييهـ مآنستهم هنآآكـ غصب تتذكر..
سحر مسكت شنطتهآآ بقووهـ وضمتهآآ وكآنت تصرخ دآخلهآآ...
"ليييييييييييييييييهـ يآيزيد ليييييهـ الدنيآآ ضدي ومآرحمو ضعفي.."
التآكسي أستغرب حركتهآآ بس سكت هو وش دخلهـ...
جلست سحر تبكي من قلب ليهـ العآآلم كلهـ ضدهآآ والحزن رفيقهآآ...
سحر مسحت دمووعهآآ وهي تتذكر يزييد كيف كآن يبى يرآضيهآآ...

يزييد ببتسآمهـ:هههههههه وربي مو لآيق عليكـ الحزن أبتسمي...
سحر مآردت علييهـ:....................................
يزييد ضمهآآ من الخلف:تبي تعرفي قد أيش غلآتكـ عندي؟؟
ألتفتت لهـ سحر لين مآصآر وجههآ بوجههـ مآبينهم شي...
يزيد ببتسآمهـ تسحر:غلآآآتكـ فووووق مآتتصورين بقلبي...
لو تبيني أوديكـ القمر وديتكـ لو تبين أمووت أمووت عشآآنكـ...
أنتي كل شي عندي أنتي حيآتي روحي فلبي كل دنيتي..
وعشآآن كذآآ حبيت أقدم أحلى هديهـ لزووووجتي العزييزهـ...
سحر أبتسمت غصب عنهآآ:شكرآآ...
يزيد بضحكهـ:أييييييهـ كذآآ مو مآدهـ بوزكـ شبرين ههههههه
سحر بطفوليهـ:عآدي أفتح هديتي الحيين؟؟!...
يزيد: عآآدي يآآبعدي أنتي أفتحيهآآ...
فتحت الرسآآلهـ ألي معلقهـ بالهديهـ كآن لوونهـ أحمر ومعطرهـ...
ريحتهآآ حلوووهـ ومكتووب دآخلهآآ بخط يجنن...
حبيبتي سحووورهـ سآمحيني مآفي أنسآآن مآيخطى...
وأنآآ أخطيت عليكـ وانآآ آسف مع أن مو من عآدتي أعتذر أبد حتى لو هي أمي...
بس أنتي غآآليهت علي والشآهد ربي...
وبعديين كم عندي أنآآ من سحووووووورهـ هآآ؟؟...
عشآآن كذآآ يآليت تسآمحيني وأوعدكـ مآعآد بضلمكـ...
وبفهم أول شي منكـ قبل أسوي أي شي وهذآآ وعد مو أي كلآآم...
ياللهـ عآآد كفآآيهـ زعل تعبت وأنآآ أرضي فيكـ خسرتيني...
زوجكـ حبيبكـ أبو عيآلكـ مستقبلاً [ يزيد ]...
سكرت الورقهـ وبآآست يزيد لآ شعورياً ع خدهـ:مسآمحتكـ بدون الهديهـ...
يزيد يبي يستهبل عليهآآ فقآل بجديهـ:لآ تزعليني منكـ دآآفع فيهآآ كثيير...
سحر أبتسمت وببرآءهـ:كم يعني؟؟...
يزيد بجديهـ:20،000...
سحر أنصدمت لأنهم هنآآ عندهم هالمبلغ كبيير:لييييييهـ تعبت نفسكـ...
يزيد ببتسآمهـ:صدق أنكـ خبلآآ وينضحكـ عليكـ أنآآ لو عندي هالمبلغ شريت شقهـ أقسآآط لنآآ...
سحر بأحبآآط:أهآآ..
يزيد خبث:أفتحيهآآ وتعرفي أيش فيهآآ !..
سحر أفتحتهآآ بهدوووء كآنت علبهـ كبيرهـ...
لقت فيهآآ دفتر كبير حلوو وفخم زي حق الزوآجآت...
وكآن معهـ علبهـ صغييرهـ مررهـ بس شكلهآآ حلوو..
أفتحتهآآ وكآنت عقد ذهب ابيض وخآتم ألمآآآس..
سحر نزلت دموعهآآ بهدوووء ويزيد يرآقبهآآ...
يزيد بحنيهـ:ليش البكآآ هآآ؟؟!..
سحر رآحت وضمتهـ بقووهـ:مآ أستآهل هالهدآيآآ حرآآآم عليكـ...
يزيد مسح دمعهآ وهمس بإذنهآآ:أذآآ مآستحقيتيهـ مين يستحقهـ؟؟...
أنتي أغلآآ أنسآنهـ يآسحر أنتي غيرتيني للأحسسن أذآ مآستحقيتيهـ مين يستحقهـ...

صحت سحر من ذكرآآهآآ وصآرت تبكي وكل كلآآم يزيد ينعآآد فيهآآ...

أكثر من خنجر توسط قلبهآآ بس هدت نفسهآآ وصآرت تدور أذكآرهآ بالشنطهـ...
صعب ألي صآآر لهآآ وين وعوود يزيد وين حبهـ وين كلآنهـ بالورق ضآآع...
تنهدت بصووت عآلي قلبهآآ مو مرتآآح من كثرة ذيكـ الهمووم...
مرت سآآعهـ ونص من الوقت طووويلهـ ع قلبهآ لين شآفت أنوآآر جدهـ..
أبتسمت وهي حدهآآآ مرتآحهـ أن ربي وصلهآ بالسسلآآمهـ بس كآآنت خآيفهـ من شي وآآحد...
كيف بيستقبلوونهآآ أهلهآآ ع هيئة مطلقهـ؟؟...
دلت التآكسي ع بيتهم وقلبهآآ يرقص من الخووف وصلت أخيرااا بيتهآآ...
نزلت بكل هدووء دقت الجرس جت الخدآآمهـ وفتحت البآب كآلعآآدهـ..
مشت بهدوووووء لدآخل عكس التوتر ألي تحس فيهـ...


# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
عند نسييم...

كآنت تتبع سعد وهو مع أنغآآم وللحق أنغآآم حلووهـ....
تبعتهم ليين شآفتهم وقفوو عند كوفي شوب...
نسيم دخلت بهدووووووء هنآآكـ طبعاً متغطيهـ عشآن كذآ مآشكـ...
سعد فيهآآ لحطهـ وحدهـ جلست بطآولهـ قريبهـ منهم وسعد معطيهآآ ظهرهـ...
صآرت تصور وأنغآآم تسجل صووتهـ طبعآآ سوت نسيم نفسهآآ بترووح تطلب شي...
وهي مآآسكهـ جوآلهآ بيدهآآ ومشغلهـ الفديوو عشآآن يبآآن شكل سعد...
وصورتهـ ورجعت مكآنهآآ وهي مبسووطهـ قعدت تفكر بإنتقآآم أحسن من كذآآ...
أييهـ أنتقآآم أحسسن هي مآتحب أي شي من جهة زوجة أبوهآآ المصوون..
فكرة تنشرهـ وتكتب اسمهـ الربآعي ومعهآآ صور لهت وتكتب عنهـ بالمتديآآت...
وتحط العنوآآن أكبر مرقم سعووودي وتحط صورهـ ورقمهـ...
ولآ اليوتيوب أسهل طريقهـ بفضحهـ أبتسمت بإنتصآآر بعد سآآعهـ مشى سعد...
ودقت أنغآآم ع نسيييم...
أنغآآم:هو مشى وأنآآ سجلت كل غزلهـ ع التيلفوون وبرسلهت لكـ..
نسيم:حلووو مرررهـ اسمعي أنتي روحي أركبي سيآرتكم وأنآ بركب بعد شوي طيب...
أنغآآم بدلع:أوكي انتظركـ...

جلست نسيييم 10 دقآآيق وبعديين رآحت عند أنغآآم خآيفهـ أخوهآ يكوون موجدوود...

دخلت السيآآرهـ وشآآلت طرحتهآآ:الخطهـ تمت مشكووورهـ حبيبتي...
أنغآآم :ولو حبيبي أنآآ ميشآنكـ بضحي برووحي...
نسيم أبتسمت أبتسآمهـ بآهتهـ"اللبنآني أبد مآيلبقلكـ أنتي وهالخشهـ كنكـ تيس": تأبريني...
نسسيم تذكرت شي:قولي لسوآقكـ ويصلني بيتي طيب في أشيآء لآزم اسويهآآ...
وطووول الطرييق كآنت تنقل مقآطع الصوووت لهآآ عشآن تنشرهم....
وصلت وبسسرعهـ ركض ع غرفتهآآآ وفتحت اللآب ودخلت...
طبعاً سجلت باليوتيوب ودخلت ونزلت الصور ومقآطع الصوت وهي تضحكـ...
ونشرت عنهـ أشيآآء بالمنتديآآآت ألي هي مشتركهـ فيهآآ...
مثل أسمهـ رقمهـ شغلتهـ وكتبت تحت منقوول لأهميهـ عشآآن محد ينخدع فيهـ...
وطبعا مآنست الصوور ألي مآفيهـ مكآن مآحطت صوورتهـ...
وبعدهآآ سكرت اللآآب وجلسست فرحآآآنهـ موووووووت...


# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

نورآآ نفس حآلتهآآ مآفي جديد...

حنآآن نفس الشي بس ملكتهآآ بعد أسبووع والزوآآج بعد شهرييين...

نوووور نفس حآلة حنآآن لدرجة صآآرووو يطلعوو مع بعض...

فجر وقمر عآآيشين عآدي وبكرآآ فييهـ نآآس بيزوروهم...

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
دخلت سحر وكل توتر العآآلم فيهآآ شآفتهآآ أمهآآ...
أم مآجد رآحت ركض لم سحر وحظنتهآآ وسحر بعد حظنة أمهآآ بقووهـ...
سحر تبكي:مآمآ أشتقلكـ مآبي أطلع من البيت مررررهـ ثآنيهـ...
أم مآجد أستغربت كلآآم سحر:لآآ حبيبتي لآآزم ترجعي لبيت زووجكـ...
سحر ولآزآلت تبكي:بس أنآآ..
قآطعتهآآ أم مآجد:لآآبس ولآآشي وبعدين يعني جآيبهـ شنطتكـ الكبيرهـ ...
عشآآن تنآآمي عندنآآ هآسحورتي صح بس آسفهـ مآأستقبلكـ بعدين زوجكـ يزعل علي...
وبعدين وينهـ هو مآ أشوفهـ جى معكـ لآآيكوون طلعتي لوحدكـ أدري فيكـ متهورهـ
سحر بهدووء وهي تبكي:مآمآآ خليني اتكلم لو سمحتي...
أم مآجد:تفضلي..
سحر بهدووء: أنآآ تــ..طــ..لــ...قـــ...ت...
أم مآجد مصدوووومهـ:أنتي صآآحيهـ؟؟...
سحر بهدووء:خلآآص مآمآ أنآ تطلقت ويآكثر البنآت المطلقآت...
أم مآجد:البنآت المطلقآت مو عندنآ أنتي بإيش قصرتي عليهـ هآآ؟؟..
أبتسمت سحر بستهزآء"أنآآ ألي قصرت هآذي نهآيتهآآ يتهموني أهلي أني مقصرهـ..
وبحق من؟؟ بحق يزيد ألي ظآلمني هآآ" بهدووء:أحنآ مآتوفقنآآ خلآص أبصعد أستريح...
صعدت الدرج قبل مآتسمع رد أمهآآ وهي بالدرج شآفت مآجد نآدتهـ:مآآجد...
مآجد بستغرآآب:هلآآ سحر غريبهـ مسيرهـ علينآآ...
سحر صكت فمهآآ مآتقدر تقوولهـ أنآ مطلقهـ وبهدووء:أبغآآكـ أشوي..
مآجد رآفع حآجب:أوكي رووحي لغرفتي وأنآ بجيكي بس بعطي أمي شي...
سحر خآفت لآتعلم أمهآآ وبعدين مو قآدرهـ تكلمهـ:لآآ أنآ بوديهـ وروح أنت الغرفهـ...
مآجد مستغرب حركآت سحر:طيب بكيفكـ ...
وأعطآآهآآ علبة طقم ألمآآس سحر فرحآنهـ:يآي بتعطي مآآمآآ هديهـ صدق أنكـ ذووق...
مآجد بهدووء:لآآذي مو لأمي...
سحر بستغرآآب:أجل لميين ..؟..
مآجد:لحنآآن ليلة الملكهـ هذآآ طقمهآآ...
وقفت سحر مصدوومهـ:كيف حنآآن أنت ويآهآآ بتتزوجون؟؟...
مآجد بهدووء:أييهـ ويلآآ أسرعي...
سحر تفكر:طيب...
نزلت شوي شوي"شكل التغيرآآت إلي صآرت كثآآر هنآآ"...
شوي يجي خآآلد شآفهآآ وضمهآآ بقووهـ:أشتقتلكـ يالقآطعهـ...
سحر نآظرتهـ بستغرآآب:وش فيكـ؟؟..
خآآلد ببتسآمهـ:بتزوج !!..
سحر بهدووء:مين هي سعيدة الحظ هآآذي؟؟...
خآلد:فرح بنت عمي لآ وموآفقهـ بدوون زوآج فديتهآآ..
ورآآح يمشي وهو مستآآنس...
صدمهـ ثآنيهـ"فرح بتتزوج خآآلد لآآ مستحييل هي مآتحبهـ...
يآكثر الأشيآآء ألي تغيرت بالشهوور ألي طآآفت...
أصلاً هم شهرين وثلآآث أسآبيع...
وبآآقي شوي ويجي رمضآآن وأنآآ حآلتي حآلهـ بس بآقي أسبووع"...
رآآحت أعطت أمهآآ الطقم:هذآآ حق ملكة حنآآن شرآهآ مآجد..
وطلعت قبل لآآتسمع رد لأنهآآ عآرفهـ أمهآآ بتخآنقهآآ...
رآآحت طوآآلي غرفة مآآجد ودقت البآآب ودخلت...
مآجد جآلس ع الكرسي:هآآ سحر وش تبين فيني؟؟!...
سحر بهدووء مو عآآرفهـ كيف تبدآآ:أنــآ قد شــ..ــفـ..ـت...
مآجد بهدووء:موفآهم أي كلمهـ مع هالتقطييع...
سحر تنهدت وبسسرعهـ:قد دخلت غرفتكـ وأنت خآرج وشفت سيدي...
فييهـ أنت ووووووحده تــ...ــغــ...ـتــ...ـصـ..بهــآ...
مآجد عصب:وأنتي ليش تدخلي غرفتي هآآ وش ذي اللقآفهـ؟؟...
سحر بهدووء:كنت مفكرتهـ شريط فيلم ممكن تعلمني لييهـ سويت كذآآ...
مآجد بهدووء:أولاً ذآكـ مو أنآآ هذآآ وآحد أسمهـ منصوور...
بس قبل مآعلمكـ من البنت أحلفي أنكـ مو معلمهـ أحد...
سحر بهتمآآم:واللهـ العلي العظيم مو قآيلهـ لحد...
مآجد بهدووء وتوتر:نسيييم...
سحر الصدمهـ الثآآلثهـ"نسيم صآآر لهآ كذآآ"...
مآجد بهدووء:كآن عندهم ببيتهم كمرآآت عشآآن الشغآلآت أذآآ سرقوو...
وأنآآ أخذتهـ لأن مآيحتآآج نسيم تنفضح وسترت عليهآآ بس أنتي أكتشفتي...
ولآ أنآآ كنت بتزوجهآآ بس الزوآآج قسمهـ ونصيب وهي مو من نصيبي...
سحر بحنيهـ:كنت عآآرفهـ أنوو فيهـ شي غلط بالموضووع...
أنت مآتحب حنآن ولآهي تحبكـ أييش ألي يخليكم تتزوجوو بعض؟؟...
مآجد بهدووء:وصية مآمآ نور أجبرتنآآ نسوي كذآآ...
سحر مستغربهـ:وصيهـ أي وصيهـ؟؟!..
مآجد بهدووء:مآمآ نور وصتني ع حنآآن وقآلت أنهآآ أمآنهـ برقبتي...
سحر"لآآ اليووم فيهـ شي كل هآذي الأشيآآء أعرفهآآ بيوم وآحد..."
سحر بهدووء:المكتووب بيصيير وأنآآ بروح...
مآجد تذكر:صح وين يزييد؟؟...
سحر بهدووء:أسأل مآآمآآ...
وطلعت قبل مآتسمع من مآآجد جوآآب...
ورآآحت لغرفتهآآ...
حتى أخوآآتهآآ مآشآفتهم جو النآآس ع السآعهـ 10 ونص وسحر نآيمهـ....
وكآنو خطآآب يبوو يخطبوو فجر وقمر لأخوآآن بس مو توأم زيهم...
والبنآآت مررهـ أنبسطوو ووآفقوو ع طووول لأنهم بيكونو مع بعض....

من بكرآآ..

قآمت سحر الصبآآح ع من أصوآآت أخوآتهآآ...
سحر فتحت شوي شوي شآفت السآعهـ ألي جنبهآآ 10...
فجر ضمت سحر وهي تبكي:اللهـ يسآآمح يزييد ع ألي سوآهـ فيكـ...
سحر أبتسمت"ياللهـ شكثر أشتقت لهم,,,وشكل الخبر أنتشر"...
سحر ببتسآمهـ نعآآس:مآصآر شي الزوآآج قسمهـ ونصيب...
قمر دزت فجر وحظنت سحر بقوووهـ:اللهـ يآخذ يزييد ع ألي سوآهـ فيكـ...
جعل يجيهـ أكتئآآب وجلطهـ وقلب ع ألي سوآآهـ الحقيير...

طبعاً كل العآيلهـ عرفت...

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #


مرر أسبوووع

وسحر مآطلعت من البيت مآتعرف أيش نظرتهم لهآآ بعد الطلآق...
بس اليووم غصب تروووح للملكهـ حقت خنآآن ونووور

وتملكت نوور من بدر وأرفضت الشوفهـ الشرعيهـ...

أمآآ حنآآن خلني أوريكم أيش سوت يكووون أحسن هع...

**
**
**
**

حنآآن بصرآآخ:مو ملكهـ فآآهمين آخر زمن حنآآن أل...؟؟؟ تتزوج من مآآجد...

<<<خبلهـ هالبنت رآآيحهـ تتقضى بالسووق وبالأخيير مو ملكهـ...

حمد مستآآنس:مووو ع كيفكـ قدآآمي ع القآآعهـ...

حنآآن تصآآرخ:موووو مخطيهـ عتبت البيت فآآهمين...
أم حمد:حنآآن بلآآ هبآآل أنتي كبيرهـ خلآآآص...
حنآآن بعصبيهـ:خلآآص أنآآ بزر ومو ملكهـ...
أبو حمد:حنآآن خلآآص بلآآ مبزرهـ...
حنآآن بصرآآخ:مآسويت شي خلآآص فكووني...
أشر أبو حمد لحسن وحمد يمسكوهآآ وحمد مآصدق مسكهآآ وحسسن بعد...
حنآآن تشوتهم برجولهآآ:الزوآآج مو غصب خلآآص...
أبو حمد عصب وأعطآهآ كف وبصرآآخ:خلآآآآآآآآآآآآآآص...
هدت حنآآن ورفعت رآآسهآآ أول مررهـ أبوهآآ يمد يدهـ عليهآآ...
لآآوعشآآن مين عشآآن مآآجد هآذي آآخرتهآآ...
أبو حمد بعصبيهـ:حنآن كنت أقوول عنكـ العآقل ألي تحب أهلهآآ...
كنت أقوول دآيم لخوآنكـ حنآن مآفي مثلهآآ لآ بالأخلآق ولآ بالأدب...
وكنت أقوول شووفو كيف تعز جدتهآآ والحين وين رآحت ذيكـ المعزهـ...
تبين تخربين وصيتهآآ وين رآآح حبكـ لهآآ هآآ وين رآحت معزتهآآ...
لو أنكـ مآتحبينهآآ أنآ وين رحت تبيني أرووح لضيووف وأقوول:...
بنتي رفضت تنفذ وصيت جدتهآآ ومو ملكهـ ع مآآجد تبين تنزلين رآآسي...
وأنآآ ألي كنت دآآيم متفآآخر فيكـ عند النآس أنكـ أنتي بنتي...
حنآآن أثر فيهآآ كلآم أبوهآآ"مستحييل أخلي جدتي متعذبهـ مني...
خلآآص بوآآفق على مآجد"..أبتسمت:طيب بس عشآنكـ وعشآن مآمآ نور اللهـ يرحمهآآ...
ورآحت تجهز وشعرهآآ كآن طولآن بعد أخر قصهـ بس مو كثير...
يعني ع أذنهآآ بس شكلهـ حلوو عليهآآ...
أمهآآ جآبت الكوفيرآآ وحنآن ع أعصآبهآآ وسوو لهآآ ليس...
وهي شوي وتذبح الكوفيرآآ:أنتبهي يعووور يالخبلهـ...
وبعد جهد وجهيد خلصوو مع أن شعرهآآ قصيير كل ذآ ع العصر...
الكوآفير:شو لون فصطآنكـ؟؟...
حنآآن بدون نفس:وش يدريني؟؟...
الكوآفير وهي مبهوورهـ:شووو مآعم تعرفي لوونوو...
حنآآن بدوون نفس:تكفييين وش يدريني!!...
جت أم حمد:هآآ وش فييهـ؟؟!...
الكوآفير:شوو بنتكـ عم بتؤوول أنهآآ مو عآرفهـ لون الفصطآن..
أم حمد:لونهـ ذهبي...
حنآآن بعترآآض:أولاً مآبي ألبس فستآن ثانياً بعد ذهبي أنآ أبيهـ أسود...
أم حمد تبي تقنعهآآ:حنآآن تكفين بس هالمرهـ اسمعي كلآمي وخليكـ زي أي بنت...
عشآآن خآطري أذلآ كآن لي عندكـ خآآطر ولآآ بزعل منكـ...
حنآآن تحس أمهآآ ترجتهآآ بمآ فيهـ الكفآيهـ وهي مبرطمهـ:طيب بس هالمرهـ...
والكوآفير صآرت تلعب بوجههآآ وحنآآن ودهآ تعطيهآآ كف...
بس يهووون عشآآن أمهآآ وأبوهآآ...

خلصت لبس الفستآآن طلع رووعهـ عليهآآ وع جسمهآآ...
ومع الميكـ أب محد بيصدق أنهآآ حنآآن...
حنآآآآن صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ...
كيف ألبس كعب هم صآآحين؟؟!!..
يآآربي تورطت فلآآت ويخب علي كيف صندل وكعب لآآ وشوكهـ...
أخذت حنآآن تنبش بدولآبهآآ لين لقت فلآآت ذهبي نآآعم طبعاً مغبر وحآلتهـ حآلهـ....
ومآقد لبستهـ حنآآن ولآ مرررهـ لبستهـ وأعجبهآآ مرررهـ...
ورآحت شآفت شكلهآآ بالمرآآيهـ حست بشي تحركـ فيهآآ...
حست أنهآآ أنثى ولي أول مرهـ أبتسمت لغروور لهذآ المشهد...
ألي تتوقع مستحييل تعييدهـ أبد...
مشت بكل ثقهـ لتحت والكل أبدى أعجآبهـ فيهآآ...

رآحو القآآعهـ والكل مو مصدق أنهآآ حنآآن متغيرهـ 180 درجهـ...

ورفضت حتى هي تقآآبل مآجد...

دخلت سحر والكل قآآم ينآظرهآآ...
جت الجوهره لمهآآ...
الجوهرهـ:لكـ وجهـ تجين يالمطلقهـ...
سحر بهدووء:مطلقهـ أحسسن بمليوون مررهـ من فآجرهـ مثلكـ...
ومشت سحر بكل ثقهـ قدآمهآآ...
سحر جلت مع البنآآت...
سحر مآتكلمت كثيير"يآآربي لييس النآس كذآ يطآلعووني...
كل ذآآ عشآآني مطلقهـ الهـ يعيين بس"...

ليآآن مآحضرت لأنهآآ لسسى بالعدهـ...

وأنتهت الملكهـ ع خيييييير


# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #


أنتهى البآآرت..


*الجزء الرآبع عشر*
*الفصل الثآني*


ذآكـ اليوم غيرت فرح قرآرهآآ الملكهـ بعد أيبوع بس الزوآج بعد رمضآآن...
خآلد رآآضي مآعندهـ أي مشكلهـ


#############################################


مر أسبوع وهذآآ اليووم ملكة فرح...


فرح هآآديهـ كالعآدهـ...
لبست فستآآن طوييل أحمر سآآتر وصندل كعب لف ع السآق أحمر...
وكحلت عينهآآ بكحلهـ سودآآ وحطت شدوو أحمر وشوي بلآآشر وقلوس أحمر...
وأحتآآرت أيش تسوي بشعرهآآ بالأخيير تركتهـ ع طبيعتهـ خآصهـ أنهـ طولآآن شوي...
جلست تنآآظر غرفتهآآ"تخيلوو كم دقيقهـ وبصير من بنت لزوجهـ...
شي جديد بيصير لحيآآتي وخآآلد يستآآهل قرآآري..."
جلست دقآيق تتأمل كل شي بغرفتهآآ لين دخل أحمد ومعهـ الورق
وبصمت فرح ووقعت ببرووود أستغربهـ أحمد...
أحمد بتردد:خآلد يبي يشوفكـ...
فرح ببروود:طيب الحين بنزل...
نزلت فرح بملآآمح بآآردهـ أكتسبتهآآ من قسسسوة الزمن...
ليآآن تنتظر فرح ومعهآآ كآسآت عصيير...
ليآن بهدووء:أعطيهم العصير وأجلسي شوي وأطلعي طيب
فرح بهدووء:طيب ليوونهـ...
دخلت وهي رآفعهـ رآسهآآ رغم أنهآ تحس بتوتر من نظرآت خآلد...
قدمت العصير وهي حتى مآتبتسم<<<ألي يشوفهآآ بيقوول مغصوبهـ...
جلس أحمد شوي وبعدهآآ أستحى وطلع وهو مآكآن ودهـ يطلع...

دآخل المجلس قرب خآلد من فرح وهمس:مبروووووووكـ عليكـ وعلي حبيبتي...
نآظرتهـ فرح وهي مو من عآدتهآآ الجرأهـ وبهمس:اللهـ يبآركـ فيكـ...
خآلد بحب:أسمعي فرح أتمنى تنسين ألي مضى ونبدآآء صفحهـ جديدهـ...
فرح"مآآقدر أنسى أهلي ولآحزني بس أنت ممكن يآآربي":أنآآ مسآمحتكـ بس...
أنسى ألي مضآآ هآذي مآآقدر رغم أني ممكن أنسى كل شي صآآر معكـ...
أبتسم خآلد"وش قصدهآآ بالمآآضي يمكن أهلهآآ؟؟! بس زين سآمحتني":موآآفق حبيبتي...
فرح صآآر وجههآآ ألوآآن نزلت وجههآآ"حتى من مشآآري مآسمعتهآآ يآربي أستحيت"...
خآآلد"يآآلبى قلبهآآ تستحي وأنآآ ألي كنت أحسب وجههآآ مغسوول بمرق"....
رفع وجههآآ من ذقنهآآ وطآلعهآآ وآبتسم:يآحبي للييستحوون...
فرح أبتسمت غصب من الحيآآء"وأنآآ وش مخليني أنآآظرهـ صدق خبللهـ"...
:...................................
خآآلد:فرووحتي أتركي الحيآآ شوي خليني أتهنى...
هنآآ دوروهآآ سآآحت البنت صآرت قوز قزح...
فرح منحرجهـ بقووهـ"يآآربي خآلد بيقتلني":.......................
خآلد ينآآظرهآآ فووق تحت ويفكر بصووت عآلي...
:كأن الأحمر عليهآآ يقوول أنآآ وجدت بس عشآآنهآآ...
تهبل فيهآآ برآآءهـ واللون الأحمر يزيدهآآ حلآوهـ ليش أجلت لليلة الزوآج...
هنآآ فرح كآنت بتطلع بس مسكهآآ خآلد:خليني أفرح شوي بهالسآعآت...
بيمديكـ تستحيين شهر كآآمل مو شآآيفكـ فعطيني وجهـ...
فرح جلست بهدووء"بيذبحني الدب خلود وأنآآ ع بآلي مستحييل أستحي"....
خآلد برومنسيهـ:تصدقيين أني من اليووم بدعي...
فرح نآظرتهـ بستغرآب وبرآءهـ:لييهـ أنت يعني مآبعمركـ دعيت؟؟!...
خآلد مآقدر يستحمل:ههههههههههههههههههه...
فرح ترفزت"مآقلت شي يضحكـ زودهآ الحين بمشي" وقفت...
بس مسكهآآ خآلد ورجعهآآ وهو يضحكـ: ههههههههههههههه...
فرح جلست ووآضح عليهآآ معصبهـ وتهز رجلهآآ...
خآلد بعد مآخلص ضحكـ:وربي آسف أنآآ كآن قصدي شي ثآني هههه...
فرح بهدووء:وش كآآن قصدكـ؟؟...
خآلد يتمعن بملآآمحهآآ:كنت بدعي من الحين بهالدعآآء...
يآرب أذآ تزوجنآآ يطلعوون عيالنآآ عليكـ لأنكـ تهبلين وأنتي بكل حآلآتكـ...
هنآآ فرح سآآحت"يآربي أكييد نآوي علي"...
خآلد بحزن مسطنع:حرآآم عليكـ وين رآحت جرأتكـ...
جت فرح تطلع بس مسكهآآ خآلد من يدهآآ وضمهآآ وبآس جبنهآآ وهمس:أحــبــكــ....
فرح مصدوومهـ ووجههآ محمر"يآآربي هآذي ثآني مرهـ...
يضمني فيهآآ بس يآليتهآآ مو الأخييرهـ أحس بالحنآن والأمآآن بس..."...
خآلد رجعهآ وبآسهآآ مع خدهآآ:تصبحين ع خيير ورقمكـ خذيتهـ من أحمد...
فرح من أول مآآسكر البآآب نطت ع الصوفآآ وأنسدحت بقووهـ لين طلعت سيقآنهآ...
وقعدت تفكر"خآلد يحبني مستحييل أكييد يكذب علي...
بس هو عآآرف أن الزوآآج مو لعبهـ طيب وش ألي غيرهـ؟؟!...
أذكر أني قريت روآيآت أنوو فيهـ أنوآآع من الرجآآل...
أنهم أذآآ حبوو أخفو حبهم بتجريح حبيببهم يمكن خآلد مثلهم....
بس لمآآ شآف اللولييد خطبني حب أنهـ يغير طريقتهـ!! يمكن!!"...
لفت فرح وشآفت خآآلد يطآلعهآآ بتمعن فرح مستغربهـ"ليش يطآلعني كذآآ؟؟"...
خآآلد برومنسيهـ:وربي حتى وأنتي متنحهـ تجننين...
أخذ جوآلهـ وطلع وفرح مو فآهمهـ شي....
تعدلت وجلست وأنتبهت أن رجولهآآ طآلعهـ والفستآن وآصل لين فوق ركبتهآآ بشوي...
أستحت فلاح بقووهـ"يآآربي من متى وهو هنآآ؟؟ فشششلهـ....
هذآآ غصب يذبحني بصرآآحهـ أحس أني بديت أحب خآلد....
مع أني توقعت أني مستحييل يحركـ فيني أي أحسسآس...
يمكن من بعد فقد أهلي لقييت من يغوضني يمكن ربي أرسلهـ لي...
ع صبري وع كل ألي حصل لي يآآ رب وفقني لمآآ تحبهـ وترضآآهـ..."
صعدت فرح الدرج وهي تحس أن خآآلد ملجأهآآ من الحزن تحس أنهـ سعآدتهآآ....
ألي ضآآعت والحنآآن ألي فقدتهـ من خمس سنين ويآكثر مآتمنت يرجع...


#############

عند سحر


لهآآ أيآآم مسكرهـ ع نفسهآآ...

سحر تبكي بألم وهي ضآمهـ الرسآآلهـ وتصرخ دآخلهآآ:حرآآآآآآم عليكـ...
أييييييهـ أحبكـ بعد كل ألي سويتهـ أحبكـ بعد مآعذبتني...
أحبكـ بعد مآذليتني حرآآآآآآآآآم عليكـ أنآآ مظلوومهـ مآلي يد بأي شي...
أحب كل شي فيكـ وبضل وفييهـ مهمآآ صآر حتى لو تزوجت ونسيتني...
تنهدت من قلب:آآآآآآآآآآآآهـ....
دخلت فجر بهدووء:سحر...
سحر ع طوول مسحت دمووعهآآ مآتحب النآآس يشوفوهآآ مهزووزهـ....
فجر لمعة عيونهآآ:مآآبي أتزوج...
نآظرتهآآ سحر وعيونهآآ تدل أنهآآ بتبكي تذكرت زوآجهآآ من يزيد كيف كآآن...
مستغربهـ:لييهـ هم غصبووووووكـ علييهـ؟؟...
فجر نزلت دموعهآآ وضمت سحر وهي تشهق:بترككـ لحآآلكـ...
أنآآ خآيفهـ عليكـ أنآ وقمر أنآنيين بنترككـ ونرووح بتجلسين وحييدهـ...
سحر أبتسمت:هههه جد أنكـ هبلللهـ ع بآلي عندكـ سآلفهـ هههه...
نآظرتهآآ فجر بعتآب وهي تمسح دموعهآآ:مآآيضحكـ....
سحر تهديهآآ:تزوجي وشوفي نصيبكـ وانآآ مآعليكـ مني طيب أقدر أصرف رووحي...
فجر بحزن:بس...
قآطعتهآآ سحر:لآآ بس ولآهم يحزنوون...
فجر ابتسمت:طيب...
سحر:ياللهـ روحي غسلي وجهكـ أبجلس شوي لحآلي...
فجر بهدووء:بس أنتي طوول الوقت لحآآلكـ...
سحر بهدووء:قآعدهـ أرآآجع نفسي...
فجر:خلآآص أنآآ طآلعهـ...
طلعت فجر وسكرت البآآب بنعووومهـ كالعآآدهـ...
سحر تدعي من قلب:يآرب تتزوجي من يصونكـ ويحميكـ ويحطكـ بعينهـ آآآمييين...

أبتسمت بستهزآآء"ع الأقل مو مثلي"...

شوي دخل خآآلد غرفتهآآ بدوون أستأذآآن...
سحر توهقت طوول الوقت تتهرب منهـ ومآتشووفهـ وتقفل غرفتهآآ...
خآلد ببتسآمهـ:سحر أنآآ آسف لأني غصبتكـ ع الزوآآج بس سمعة أهلي أهم شي...
سحر أبتسمت عكس ألي بقلبهآآ:آآسفهـ لأني تطلقت قبل الموعد...
خآآلد طآلعهآآ بنص عين:الحين مين ألي طلب الطلآآق يزيد ولآ أنتي...
سحر ببرود"مع أنكـ مآآتستآآهل بس خسآآرهـ أخوي يخسر صآآآحبهـ بسبتي"...
:أنآآ بصرآآحهـ مليت كل يووم مآنعني من شي...
وبالأخيير صرت أعآآندهـ لين طلعت الشيب برآآسهـ وطلبت الطلآق وطلقني...
خآآلد بمرح:زيييين وش رآيكـ أوديكـ السوق تشتري فستآن عشآن زوآجي؟!...
سحر أبتمسمت:مبروووووكـ عليكـ منكـ المآل ومنهآآ العيآآل...
خآآلد من قلب:آآآميييييييييييين...
سحر ضحكت ع هبآآل خآلد:ههههههههههه أثقل شوي...
خآآلد بحمآس:من شفت فرح وأنآآ صآآير فيني شي منهآآ...
سحر أبتسمت:اللهـ يهنيكم...
خآآلد من قلب:آآآآميييييييييييين<<<لآ الولد فييهـ شي ههههههههههههه
طلع خآلد لمآآ سمع أقآمة صلآة الظهر...

سحر رآآحت تتوضى وتصلي الظهر صلت وخلصت وجلست تسبح وقت...
بعدهآآ صفطت سجآآدتهآآ ورآحت أنسدحت ع السرير...
تتذكر ألي صآآر لهآآ مع يزييد...

****
***
**
*

سحر تطق بقووهـ ع الحمآآم:يزييييييييد أطلع طووولت بالحمآم أبآخذ شور...
يزييد يصآآرخ:أنتظري شوي...
سحر زعلت:يزييييييد طولت أطللع...
بعد خمس دقآيق طلع يزييد هنآآ سحر صنمت شعرهـ المبلوول يجنن...
يزييد أبتسم:من زمآآن عآرف أني حلووو...
نآظرتهـ فوق لتحت:بس أنآآ أحلآآ عنكـ...
يزييد:ممكن تفهميني كيف تكووني أحلآآ عني...
سحر:بس أنآآ أحلآآ ربي خلقني أحلآ لآزم ترضى...
يزيد يفكر:طيب رووحي تحممي عشآآن أحنى طآلعيين...
سحر أبتسمت:أووووكي...

دخلت وتحممت وبعدهآآ طلعت ولبست ولمآآ خلصت طلعت لصآلهـ...

يزيد لآبس وخآلص:يووهـ مآلبستي عبآيتكـ...
سحر ببتسآمهـ:ثوآني وأخلص...
رآحت شوي ولمآآ كآنت عند البآآب سمعت...
أم يزييد:أنت وش ألي غيركـ؟؟...
لآرآ:أييهـ ترآآكـ صآير تدلعهآآ أكثر من أهلهآآ...
يزيد بهدووء:هآذي مرتي وبكيفي أسوي ألي ابييهـ...
أم يزييد:أكييد هي سآحرتكـ ولآآ وش ألي غيركـ؟؟...
يزييد عصب:خلآص تصآلحنآآ خلوونآآ نعييش حيآتنآآ...
ولآآ كل هذآ عشآآن شجوون أنآآ شفت نصيبي وهي خلوهآآ تشوف نصيبهآآ...
سحر ابتسمت وبعدهآآ أدخلت"ياللهـ شكثر يزييد يحبني"...
يزييد هدى نفسهـ وأبتسم:ياللهـ خلوونآآ نمشي...
مشت سحر مع يزييد ودآهآآ حديقهـ...
يزييد:أحبكـ سحورتي خذي هالورد يآ أحلآآ وردهـ بحيآتي كلهآآ...
أبتسمت سحر بحيآآآ مع أنهـ مو وآآضح من الغطآآ...
سحر بحيآآ:حتى أنآآ...
يزييد بخبث:أنآآ أيييش؟؟...
سحر بحيآآ:يزيييييييد...
يزييد بومنسيهـ:عيووووونهـ...
سحر ببتسآمهـ:حتى أنآآ أحبكـ...
يزييد بأمر:أجلسي هنآ دقيقهـ وأجي...

رآآح حوآلي 10 دقآآيق وبعديين رجع...

وأعطآآهآآ بآقت ورد يآسمين وفل...

سحر طآيرهـ من الفرح:كل هذآآ لي؟؟...
يزيد بعبط:لآآ لبنت الجيرآآن أكييد لكـ...
سحر بغيرهـ:يزييييييد لآ تقوول كذآآ...
يزيد يضحكـ:هههه يآحبي ع ألي يغآرون...
****
***
**
*


رجعت سحر للوآآقع ليييهـ يآيزييد؟؟ وقفت قدآم أهلكـ عشآآني؟؟...
حرآآم الي سويتهـ فيني ولآآ كل هذآآ كآن تمثييل...


###########

عند أحلآآم...


يوسف:حلووومتي لآآتستحين...
أحلآآم وجههآآ محمر:..........................
يوسف طفش:طيب خلآآص متى تبين زوآجنآآ؟؟...
أحلآآم بصعووبهـ:وش رآيكـ مع بنآآت عمي؟؟...
يوسف:متى هو؟؟...
أحلآآم بحيآآ:بعد شهر وأسبوعيين...
يوسف صرخ:حرآآآآآآآآم عليكـ بتذبحيني...
أحلآآآآم طمآآطهـ:....................................
يوسف:أحلآآم أتركي عنكـ الخجل فديتكـ حبيبتي...
هنآآ أحلآآم رآحت فيهآآ:مآمآ تنآديني بآآي...
سكرت قبل لآتسمع ردهـ...
يوسف:واللهـ لآآ اوريهآآ تسكر في وجهي حسآبهآآ بعديين...


###########

عند نسيم


نسيم نآآزلهـ الدرج تصآآرخ...
:بآآآآبآآآآآآ...
أبو فهد أرتآآع وجآآ عندهآآ:فيكـ شي نسييم...
نسيم تمثل الحزن:سعد فييهـ شي..
أبو فهد بسسرعـهـ:وش فييهـ؟؟...
نسيم بحزن:تعآآلي معي وشووف وش سوى ولدكـ...
رآح معهآآ للغرفهـ ورتهـ المقطع ألي هي مصورتهـ ع اليوتيوب...
أبو فهد عصصب:اللهـ يآخذهـ فضحني ع آآخر عمري...
نسم بتردد:أنآآ شـ....وسكتت...
أبو فهد يثني عليهآآ تكمل:وش ألي تعرفيهـ؟؟..
نسيم بهدووء:عشآآنكـ أبوي ومآبي أخبي عليكـ شفت مآمآ تتستر ع سعد...
وهو... يـدخل ...بنت...
هنآآ أبوو فهد عصب ورآآح لم أم فهد وأعطآآهآآ كف...
:تتستريين على ولدكـ هآآ وأنآآ ألي حآفظكـ ومبقيكـ عندي أنتي طآلق...
هنآآ نسيم طآآرت من الفرح...
دقت نسيم ع سعد...
نسيم بخووف:سعد تعآآل بسسسرعهـ للبيت...
سعد خآآف:وش فيييهـ؟؟...
نسيم بخووف:مآآدري أنت تعآآل فيهـ هوشهـ بين أمي وابووي...
هنآآ سعد سكر...
ونسييم أبتسمت...
جآآ سعد وأبوو فهد عصب زيآآدهـ...
أبووفهد:لكـ وجهـ جآآي بعد عمآآيلكـ السودآآ...
سعد بهدووء:وش سويت؟؟..
أبو فهد قرب منهـ وبعصبيهـ:رح مع أمكـ ودزهـ لآ أنت...
ولدي ولآ أنآآ أعرفكـ ولآآ هي مرتي ولآ انآآ أعرفهآ..
سعد:يبهـ وش صآير؟؟لييهـ هالكلآم...
أبو فهد ظربه:أطلع من بيتي لآبآركـ اللهـ لآفيكـ ولآ فأمكـ رح لبيت وحدهـ من ألي أنت تعرف...
سعد أخ أمهـ المنهآآرهـ ولبسهآآ عبآيتهآآ وهو مو فآآهم شي...
وجلسهآآ وشربهآآ مآء وصعد فووق يلم أغرآض أمهـ...
لم أهم شي وحطهم بشنطهـ والبآآقي بعديين...
وطلع مع أمهـ وهو بالطرييق يرن جوآآلهـ بنة صديقهـ عآمر...
سعد:هلآآ عآآمر...
عآآمر معصب:ترد ببروود بعد ألي سويتهـ؟؟..
سعد عصب:وش ألي انآآ مسوييهـ؟؟...
عآمر بستغرآب:للآآ يكوون مو عآرف ألي مسويهـ...
سعد معصب:بسسرعهـ جيبهآآ من الآخر وش أنآآ مسوي...
عآمر:صووركـ منشووورهـ بكل مكآآن ورقمكـ ومقآطع عنكـ...
سعد مصدوووم:شلووووون؟؟!..
عآمر:واللهـ الحين برسلكـ وآحد عشآن تصدق...

وصل أمهـ لبيت جدتهـ مآمآ نور ونزل لأن مآفيهـ غير نورآآ والخدم...
وهو برآآ جآهـ المقطع وأفتحهـ عرف من عبآيتهآ أنهآ أنغآآم...
سعد عصب ورمى الجوآآل ودآآس علييهـ لين تكسسر...
وهو يدعي ع أنغآآم آآخرتهآآ بنت تفضحني...

<<<يتآآهل هذآآ ألي يغآزل...

##############

<<<فرح غيرت شريحتهآآ عشآآن مآيدق عليهآآ مشآري...
وأرسلت للكل والكل عرف رقمهآآ وأرسلت لخآآلد...

اليووم ثآني أيآآم رمضآآن...

مشآري:هلآ واللهـ أحمد...
أحمد ينآظرهـ بطرف عينهـ:أحمد بخشمكـ أنآآ خآلي أحمد...
مشآري:طيب يآخآلي أحمد طلبآتكـ أوآآمر...
أنآآ جآي أخطب...
أحمد ع بآلهـ ليآآن :بس لسسى مآخلصت عدتهآآ...
مشآري مستغرب:أي عدهـ فرح مآتزوجت...
أحمد مستغرب:أنت مآعرفت أمس فرح ملكت...
مشآآري بدهششهـ:فرح ملكت...
أحمد "يآآرب مآيسوي عزآآء":أييييهـ أمس بآركـ لهآآ...
مشآآري عصب:كييف هي وعدتني بالزوآآج !!...
أحمد"لآآ شكلهـ بدآآ يخربط حكي ويقط خيط بخيط":مشآآري...
هدى مشآآري:بس هي وعدتني بالزوآآج...
طلع مشآآري جوآآلهـ وورآآهـ رسآآيل فرح...
بس الحمد اللهـ أحمد مآعصب:طيب أتركـ الجوآآل بقرآآهآآ...
أحمد صآآر يحذف كل الرسآآيل ومسح السجل عشآآن مآيخرب حيآآة فرح وخآآلد...
أحمد بهدووء:أسمع هي ملكت يعني أنهآآ لغيركـ خلكـ عآآقل يآولد أختي وشف نصيبكـ...
مشآآري:مآآقدر حبيتهآآ من عمرهآآ 14 يعني 5 سنين كنت أحبهآآ...
شلوون تبيني بهالسهووولهـ أتخلى عنهآآآ ممكن تفهمني؟!...
أحمد:خلآآآص هذآآ نصيبهآآ...
مشآآري أبتسم بستهزآآء:لآآ مآفيهـ بفضحهآآ أحد قآلهآآ تلعب علي...
أحمد عقد حوآجبهـ:أنت عندكـ صور لهآآ؟؟!...
مشآآري بستهزآآء:أكييد عندي,,هي نسيت أنهآآ مستحييل ترسل صور...
بس رسآآيل وكل يووم رسآآلهـ وتخب علي...
أحمد أبتسم:بس أنت مآعندكـ رسآآيل...
مشآآري بستغرآآب:شلوون توني موريكـ أيآهآآ..
أحمد بخبث:وتوني مآسحلكـ أيآآهآآ..
مشآآري رفع حآآجب:أقدر أوديهآآ عند محل جوآآلآت يطلع رسآآيلهآآ..
هنآ أحمد عصب وسحب الموبآآيل بسسرعهـ ودخلهـ فكآسة المآي ألي قدآمهـ...
مشآآري معصب:ليييييييهـ؟؟!..
أحمد بهدووء:خلآآص بشتريلكـ جوآآل جديد وشريحهـ جديدهـ...
طلع مشآآري معصصب:اللهـ يآآخذهـ...

عند أحمد...

أحمد جآلس بهدووء"لييهـ فرح سوت كذآآ بصرآآحهـ لو أحد قآلي مآصدقت...
يمكن تنتقم بس فرح مآبحيآتهآآ فكرت بالأنتقآم مين دخل هالكفرهـ بمخهآآ..
يمكن غيرتهآآ الظرووف ألي صآآرت لهآآآ..
خلني أرووح لهآآ وأسألهآآ.."

صعد أحمد عند فرح يبي يستفسر عن ألي سوتهـ...
شآفهآآ بالمطبخ قآآعدهـ تحووس...
أحمد بهدووء:فرح أبغآآكـ شوي...
فرح أبتسمت:طيب بس دقيقهـ أخآآف الأكل ينحرق...
أحمد رفع حجآب:لميين هالأكل هآآ؟؟...
فرح أستغربت:خآآلد جآآي بيتسحر اليووم هنآآ...
أحمد"ياللهـ يآآرب توفقهآآ,,,بس قلبي مآآيبي مو رآضي"...
أحمد بحزن وآآضح:أهآآ...
فرح بهدووء:أحمد أنآآ عآرفهـ لييهـ أنت زعلآآن
أحمد أنصدم"كييف تعرف لآآيكوون دخلت غرفتي وفتشت..."
أحمد مصدووم:أيش عرفتي؟؟...
فرح بهدووء:عرفت أنكـ مآتبيني أتزوج عشآآن....
أحمد مرتبكـ: عشآآن أييش؟؟...
فرح منزلهـ رآسهآآ :...................................


############


عند نورآآ...


جآلسهـ تنآآظر كل زآآويهـ بغرفتهآآ...
نورآآ كآنت جآلسهـ ع كنب بني منقوش نفرين وقدآمهـ طآولهـ كبيرهـ خشب...
وجنبهـ كنبهـ صغيرهـ لشخص وآحد وقدآمهـ تلفزيوون بلآزمآآ...
والسيرآميكـ بيج بعتق وفيهـ فرشهـ صغيرهـ بنيهـ قدآم التلفزيوون....
نورآآ ضمت سيقآنهآآ لهآ بقووهـ ونزلت دمووعهآآ بهدووء تبي أحد يفهمهآآ...
تبي أحد يفهم أنهآآ ولآ شي بدوون أمهآآ أمهآ ألي مآوفتهآآ نص حقهآآ...
نورآآ تنآظر الفرآآغ"ليتكـ يآيمهـ معي أبي أحس بعطفكـ وحنآنكـ....
كنتي لي الأب والأم والأهل كلهم بس رحي وخليتيني تركتيني ومآهتميتي لي...
مآ بحيآآتي حسيت بكرم الأب والحيين فقدت أمي الصدر الحنوون...
خلآآص محد بقآلي الكل يكرهني من بعدتي الكل نسآني...
تعبت واللهـ تعبت يممممممهـ تعآلي لي تعآآلي أبيكـ...
_صآرخت بصووت عآلي_أبييييييكـ ترجعيييييين لي...
شوي سمعت صووت ألتفتت لقت مآمآ نوور...
<<<لآآ تصدقوون ترى البنت تتوهم طيب أنجنت...
مآمآ نور:نورهـ بنتي لآآتسوي بحآلكـ كذآآ...
نورآآ:يممهـ أنآآ أبيكـ أشتقتلكـ....
مآمآ نور:يآبنتي لقآنآآ أنشاللهـ بالآخرهـ بجنة النعييم...
نورآآ:يمهههـ لآآ أنآآ مو قآآدرهـ أتحمل زيآآدهـ أبي أجي عندكـ....
مآمآنوور تبعد:لآآ يآنورآآ لآترتكبي شي يأذيكـ ويأذيني قبلكـ...
نورآآ تحآول تمسكهآآ:لآآ لآآ تروووووحي...
شوي أختفت مآمآ نور وجلست نورآآآ تبكي...
نورآآ بدوون عقل:أبلحقهآآ أبلحقهآآ أبيهآآ...
صآآرت تمشي زي المجنوونهـ بالأخير فتحت درجهآآ حق الأعمآآل الفنيهـ...
وطلعت مشرط وأبتسمت بألم ومدت يدهآآ نآآظرت شرآيينهآآ وبعدهآآ...

بقووهـ سوت المشرط عليييييهم...
وببتسآمهـ قآلت:بلحقكـ خـ..لآ..ص بــ..مـ.و..و..وت...
وأغمآآ عليهآآ والدم حولهآآ يسيل...

<<<ألي سوتهـ هذآآ كلهـ من قل الأيمآآن لو كآنت متمسكهـ باللهـ
مآصآر لهآآ ألي صآآر لو صبرت وأحتسبت الأجر كآآن أحسن لهآآ
لأن الهـ يبتلي العبد لتكفير الذنووب فالصبر بهذهـ الحآآلهـ أفضل من ألي سوتهـ نورآآ
لأنهآآ بهذآآ العمل بتدخل النآآر هذآآ أنتحآآر مو أي كلآآم

نرجع لروآآيهـ...


############


عند الجوهرهـ...

دخلت الجوهرهـ المطعم...
شآفت ثآآمر<<<صديقهآآ...
ثآمر:هلآآ واللهـ بقلبي جوجو...
الجوهرهـ بدلع:هلآآ فيكـ حبيبي..
ثآمر:أنتي عآآرفهـ أني مقدر أبعد عنكـ تهبليين...
الجوهرهـ بدلع:عآرفهـ مو أنآآ قمر...
ثآمر"يا هالغروور بس ع جمآلهآآ لهآ حق":قمر بس ألآآ شمس بعد...
الجوهرهـ ابتسمت:تسلم_نآظرت حولهآآ_المطعم خيآآل...
ثآآمر ببتسآآمهـ تعذب:لو تبين أشتري المطعم أشتريتهـ عشآآنكـ....
الجوهرهـ:لآآ مآيحتآآج...
ثآآمر بهدووء:يالجوهرهـ خطبتكـ من أبوكـ بس مآوآفق...
الجوهرهـ أشهقت:لييييييش؟؟...
ثآمر بحزن:سألتهـ نفس سؤآلكـ قآآل:أنت مو قبيلي...
الجوهرهـ بحزن:بس أنآآ أحبكـ...
ثآنر ببتسآمهـ:وأنآآ أموووت فيكـ...
الجوهرهـ بحزن:عآآرف حتى أبووي مآقآلي...
ثآمر برومنسيهـ:أبييييكـ يالجوهرهـ
أبيكـ بكل شي مقدر أتحمل بعدكـ عني أخآف يخطبكـ احد وتتزوجينهـ وتنسيني...
قآطعتهـ الجوهرهـ وهي تحط صبعهآآ بنعومهـ ع فمهـ:مستحيل أنسآكـ...
ومآ حتزوج غيركـ أنت سآآكن بقلبي ومو رآضي تفآرقني حتى وأنآآ نآيمهـ...
ثآمر بحزن:بس أبووكـ...
الجوهرهـ:نتزوج مسيآآر...
ثآمر:أنآآ ضد هالزوآجآآت لأنهآآ بالأخيير تنتهي بطلآآق...
وأنآآ أبيكـ تبهريين الكل حولكـ بحقلت زوآآجكـ...
الجوهرهـ بحزن:والحلل؟؟...
حط ثآآمر يدهـ فووق يدهآآ:فييهـ حل بس صعب علي أنفذهـ....
الجوهرهـ ببتسآآمهـ:تكلم مآعليكـ...
ثآآمر بتردد:أني.. أدخــل..عليكـ...
الجوهرهـ عصبت شوي:ثآآمر أنت أيش حآسبني من بنآآت الليل...
ثآمر بسسرعهـ:لآآ حبيبتي شفتي أنآآ كنت عآرف أنكـ بتزعلي...
بس أنآآآ أبيكـ وهذآآ الحل الوحييد ألي لقيتهـ...
الجوهرهـ هدت:طيب مآفيهـ حل ثآني؟؟...
ثآمر هز رآآسهـ بحزن:للأسف مآفيهـ...

الجووهرهـ بهدووء:خلآآص بفكر وأرد عليكـ...
وصآرت تلبس عبآآيتهآآ وتحجبت وطلعت...

طبعاً رجعت للبيت ولحد حآآس أنهآآ طلعت مع وآآحد طبعاً هذآآ من قل التربيهـ وتتبع الأهل...

<<<شفتوو بدآآل مآترووح تصلي لهآآ ركعتين تدعي ربهآآ يغفر لهآآآ...
ترووح مع وآآحد المطعم صدق مآآتستحي ع وجههآآ...


#############


عند يزييد...


أم يزييد ببتسآمهـ:يآآحلوو البيت بدوون سحيير اللهـ يآخذهآآ...
يزييد سرحآآن كآن يطآلع التلفزيوون"ليييش أصلآآ أنآآ غبي...
أحبهآآ وعآآرف أن لهآآ مآضي أسود كلهـ من غبآئي والحين أتعذب...
يآآرب ترحمني واللهـ تعبت وش ذنبي أذآآ خآنتني لييهـ أحس بكذآآ أحس أنــي...
ضآيع بدوونهآآآ أييهـ هآآذي الكلمهـ المنآسبهـ ضآيع..."
لآنآآ تهز يزيد:يزيد وش فيكـ من يووم طلقت سحر وأنت مو ع بعضكـ...
يزيد أبتسم:لآآ أنآآ طبيعي بس انتم تحسوون أن فيني شي ولآآ أنآآ لآآ عآدي...
نآآرآآ:أرحمو الولد شوي توهـ مطلق,,وبعديين وش تبون منهـ يعني...
يقوووم يربط الطرحهـ ع خصرهـ و يرقص ويهز الوسط بلآآ هبل يآآ لآآنآآآ...

شوي ألآآ كلهم ضحكوو تخيلوو يزييد يرقص ههههههههههههه...

يزييد يضحكـ:عليكـ أفكآآر ههههههههه مآلقيتي غيري يرقص هههههههههه...
أم يزييد صآرت تكح من كثر الضحكـ:كح كح كح...
أخذت كآآسة مآآء وشربتهآآ وبعدهآآ رآحت الكحهـ...
لآآنآآ:يزييد خلهـ وآآقع وأرقص هههههههههه...
يزيد بضحك:مآينفع أستعيين بصديق...
نآآرآ:لآآآآآآآآآآآآآآآآء أبغآآك ترقص...
لآآنآ:حتى أنآآ أبشوفكـ ترقص...
يزييد:أنهبلتوو أنتم أخذتهآآ مزح وأخذتوهآآ جد...


فووق بغرفة أم يزييد...


لآآرآآ تكلم بالتيلفوون:ضآآري هذآآ أنآآ سويت ألي تبي...
ضآري بفرح:مشكوورهـ بس تخلص العدهـ بتزوجهآآ...
لآآرآ بخبث:مآآتوقعتكـ ترضى بمستعملهـ...
هنآآ ضآري عصب:عآآآدي أبيهآآ أحبهآآ وأمووت عليهآآ...
وحنى بنخطب شجوون ليزييد بعيد الأضحى...
ضآري:زيين ألي سويتيهـ وأذآآ طلع أخووكـ كلميني...
عشآآن أجي وأعطيكـ الفلووس بس بعد رمضآآن زيين...
لآآرآآ:زييين ياللهـ بآآي...
ضآآري:بآآآآي...


############


عند مآآجد...

مآآجد عند البحر...

مآجد ينآآظرهـ"ياللهـ يآآرب ترحمني أنآآ تعبت...
ألي أحبهآآ موجودهـ ومو متزوجهـ ولآآ أقدر اتزوجهآآ...
أنآآ عآرف أن هذآآ قدر وأن هذهـ مشيئتكـ يآآرب تلطف بي...
فأنآآ عبدكـ وأبن عبدكـ فآرحمني وأعفوو عني يآ أرحم الرآآحمين"...

شهر 10/11 الزوآآج...

مآآجد:ياللهـ ترحمني برحمتكـ...
مشى بالطرييق وهو يهدي نفسهـ بأشرطة قرآآن للمعيقلي...


###########


عند ليآآن...

أخذت المصحف وهي ع سجآآدتهآآ تقرآآ...

تستنجد بربهآآآ كيف تنسجن دآيمآآ يقوولوو[السحن للرجآآل وهي حرمهـ مآحتستحمل]....

سكرت وجلست تدعي بهدووء أن ربهآآ يهدي عبداللهـ....
وأذآآ مآ أستجآآب لدعآآئهآآ فهو لهآآ بالآآخرهـ بيجزيهآآ عليهـ...

خلصت ليآآن من الدعآآء...

وجلست تفكر بألي ببطنهآآ أيش رآح تسميهـ لو بنت ولو كآآن ولد...
جلست تفكر"أممممممم لو ولد بسميهـ محمد ولو بنت بسميهآآ عآئشهـ...
تذكرت كيف أنهآآ للحين مآطلبت من أحمد يوديهآآ المستشفى مع أنوو مفرووض ...
كل شهر ونص ترووح تشووف وش ألي صآآر فيهـ نبض ولآآ لأ...


###########
عند حنآآن...

حنآآن تصآآرخ:يآآرخمهـ وين وديت كيسي حق الأكسسوآآرآت...
حسن بخووف:كآآن معكـ...
حنآآن معصبهـ:اللهـ يآخذكـ أنت ومآآجد كآنكم نآآشبين بحلقي...
أن مآآطلعتهـ بفقع لكـ عيونكـ فآآهم...
حسن يفكر بصووت عآآلي:لييت كل يووم ملكهـ عشآآن نرتآآح...
حنآن رفستهـ وبصرآآخ:نعمممم رح دوورهـ بسسرعهـ...
حسن بخووف:طيب برووح أشووف سيآآرة السوآق
حنآآن بصرآآخ:أسسرع...
وجلست ع الصوفآآ"اللهـ يآخذهـ مويجد خلآآ حآلتي حآآلهـ"..

في مكآن ثآني بالبيت شخص يضحكـ ع صرآآخ حنآآن..

سلطآآن"ههههههه يآحليلهآآ صوتهآآ وآآصل المقلط...
ليش تضحكـ أنت نآآسي أنهآآ رآحت من يدكـ وكلهـ بسبت حمد...
حمد ألي قآآلكـ سو كذآآ ولآآ يفضحكـ بالمقآآطع ألي هو مصوور...
ليت حمد مآآصور كآىني من زمآآن متزوج حنآآن وبعديين أنآآ غبي...
كيف أوآآعد بنآآت وهالتبن ولد خآآلتي بعد قآآعد يصوور اللهـ يآآخذهـ...
وبعدين أنت متزوج,, طيب وشفيهآآ الشرع حلل أربع..."
قآآطع عليهـ أفكآآرهـ حمد:ياللهـ مشينآآ ولآآ مو نآوي تفرفر بالسيآآرهـ...
سلطآن:ألآآّ ياللهـ خلنآآ نمشي...


########################

الجزء الخآمس عشر*
*الفصل الأول*


<<<أحسن شي أقولكم أوقآت الزوآجآت يكوون أحسن لكم...


فرح ثآلث أيآم العيد...

أمل (أخت أحلآآم) رآآبع أيآم العيد....

ملكة فجر وقمر 10/7...

حنآن و نور وأحلآآم 10/11...




ياللهـ نبدآآء البآآرت...


صحت نورآآ ونآآظرت يمينهآآ"كأنهآآ غرفة مستشفى"لفت يسآر لقت الكل حولهآآ...
تعدلت بهدوووء وهي تنآآظر ألي حولهآآ وبهدوء قآآلت:لييهـ أنآآ مآآمت؟؟..
أبو حمد:نورهـ وين عقلكـ يآآبنتي فييهـ أحد يسوي كذآآ؟؟
نورآآ بغموض:أنآآ مو بنتكـ أتركوني لحآآلي هآذي حيآتي...
أبو أحمد بهدووء:يآ أختي مو أنتي أوول وآآخر يتيمهـ أصبري...
أبو الجوهرهـ:هآآذي حيآتكـ صح بس كنتي بتقتليهآآ وهي مو حقتكـ حقت رب العبآآد...
نورآآ ودموعهآآ تنزل ع يديهآآ:محد عآآرف شكثر الألم ألي بصدري محد عآآرف شكبرهـ....
أنآآآآ تعبآآنهـ تعبآآنهـ تعبآآنهـ مرررررهـ وكلآآمكم هآذآآ مآيفيد...
أبو نور جلس بهدووء جنبهآآ:أسمعي يآآ أختي أنتي عآآقل وألي سويتيهـ غلط...
نورهـ أدعي ربكـ هآآذآ أختبآآر لكـ وبعدين تعآآلي عيشي عندي...
نورآآ بهدووء:لآآ مآيحتآآج أثقل عليكـ...
أبو أحمد:لآآ تثقليين ولآآ شي يااللهـ عآآد بلآآ دلع...
نورآآ بهدووء:بمآآ أنكم مصرين بروح عندكـ أنت أبو حمد...
وطلعوو كلهم وجلست نورآآ لوحدهآآ

مر أسبوع ومآآ رضى المستشفى يطلعهآآ يقوولو أنهآآ ممكن تحآآول تنتحر مرهـ ثآنيهـ...


بس بعد يومين طلعوهآآ بوآسطهـ


وأصدر قرآر بتأجيل محآكمة ليآآن لين أول أيآآم العيد...



############

أنتهى الشهر الفضيل بخيير

وهو هذآآ اليووم الكل جآلس ع أعصآآبهـ...

المغرب وقت المحآآكمهـ...

دآخل المحكمهـ...

عبداللهـ بخبث:ياللهـ جآتي قوولي كل شي...
جآتي نآظرت ليآن بأسى:أنآآ سوف مدآآم رووهـ فووق هي مآفي مع أنآآ..
(أنآآ شفت المدآم رآحت فووق هي مآكآنت معي)...
القآضي نآظر ليآن:وش ردكـ ع هذآآ؟؟...
ليآآن بهدووء:أنآآ قلت ألي عندي وهذآآ كذب...
القآضي صآر يتشآآور شوي أصدر القرآآر...

حكم ع ليآن بنت عبداللهـ بن صلآح بــ


عند فرح...

فرح ع أعصآبهآآ...

حنآآن قربت منهآآ وأبتسمت بوجههآ تهديهآآ:برآءهـ أنشاللهـ...
فرح بتوتر:آمييييييين...
دق جوآل فرح أمسكتهـ ورجع طآآح من الربكهـ رجعت مسكتهـ وردت بسسرعهـ....
أحمد بحزن:فرح أنتي عآآرفهـ أن هذآآ مقدر وكل ألي يصير مكتووب...
فرح بتوتر:أحمد لآآتلعب بأعصآآبي حدي خآيفهـ...
أحمد"ليتني مو أنآآ ألي أقوولهآآ صعب" تنهد:أسمعيني يآآفرح...
فيهـ شآهد الشغآلهـ تقوول أنهآآ شآفتهآآ بس ليآن أنكرت...
وهي مآعندهآآ دليل يبعدهآآ عن الشبههـ ووآضح أن زوجهآآ مآت مقتوول...
فمستحييل يكوون قرآرهم الأفرآج عنهآآ...
فرح تبكي وتصآآرخ:قلي وش حكمووو عليهآآ...
أحمد بهدووء"اللهم صبرني":بالسجن لمدة 30 سنهـ من دوون تخفيف...

فرح طآح من الجوآآل"ثلآآثييييييين كثييييير واللهـ كثييييير"
حنآآن بخووف:فرح أيش قآآل؟؟...
فرح وهي تبكي وتشهق:تخيلي حكم عليهآآ 30 سنهـ ثلآآثيييين ...
حرآآآآم عليهم مآآعندهم قلب ليييييش يسوون فيهآآ كذآآ حرآآم...
حنآآن تهدي فرح:خلآآص يآفرح هدي هآذآ قدر ومكتووب...
فرح تصرخ:تعبت ومحد حآآس محد خلآآص مآعآد بقدر أتحمل...
قمر خآفت شكل فرح مآيبشر بالخير(يعني بالعربي يمكن يجييهآ أنهيآآر)...
قمر بعدت عنهم شوي ودقت ع خآآلد...
خآلد ع طوول رد:وش صآآر؟؟..
قمر خآآيفهـ:خآآلد تعآآل شكل فرح بتنهآآر قآعدهـ تصآآرخ..
خآلد خآآف:طيب الحين جآآي عشر دقآآيق وأكوون عندكم طلعي البنآآت أبي آآخذ رآحتي...
قمر:خآآلد بآقي ع زوآجكم يوومين وش يقوولون النآآس؟؟...
خآآلد معصب:محد هآآمني بسسرعهـ وخري البنآآت عن طريقي ترآني قريب...
قمر:طيب طيب...
سكرت ورآآحت عند البنآآت وطلعتهم كلهم وقآلت أن خآآلد بيجي ولين مآيوصل...
هي ألي بتهدي فرح...
قمر تقرب من فرح:خلآآص فرح يكفي لآآتصآرخي...
فرح ترمي التحف بلأرض وتصآآرخ:لوكآآنت سحر ولآ فجر...
كآن قلبتي العآآلم فووق تحت أنتي مو عآرفهـ شي خلآآص مآبي أحد...
قمر:فرح خلآآص أعقلي وأهدي يكفي ألي صآآر...
فرح ترمي الوسآآيد وبصرآآخ أعلى:طووول عمري هآآديهـ طوول عمري سآآكتهـ...
خلآآص مآحسكت مآبي ألم كفآآيهـ تعبت تعبت...
قمر تمسكـ يد فرح"خآآلد أسرع":فرح كفآيهـ ألي سويتي...
نآظرتهآآ فرح وعيونهآآ تدمع"وش كفآيهـ؟؟أنآآ ع كثر الألم مآقد قلتلهـ كفآيهـ...
تعبت تعبت خلآآآص جروحي أهلي كلهم رآحوو حبي لمشآري رآح...
درآستي رآآحت حيآتي رآحت كل شي رآآح وضآآع مني..."

شوي تشووف قمر طلعت لفت للجههـ الثآنيهـ كآن خآآلد قرب منهآآ...
فرح تصآرخ ووجههآ مليآن دمووع:بعِّد حتى أنت بترووح لآتقرب...
بترووح وتتركني زي مآآتركووني أييهـ مآهميتهم مآهتموو لي...
خآآلد صآآر يقرب وفرح وآآقفهـ مآتحركت تصآآرخ...
قرب خآآلد وضمهآآ وصآآر يهديهآآ ويمسح ع شعرهآآ وبهمس:بس فروحتي...
فرح بس تطلع منهآآ شهقآتهآآ لييهـ تتركـ قلبهآآ يتعلق فيهم لييييهـ؟؟...
خآآلد بهدووء ورومنسيهـ:فروحتي دموعكـ غآآليهـ علي لآآتبكيين...
فرح رفعت وجههآآ لهـ وهو مليآن دموع:أوعدني يآخآلد مآتتركني لحظهـ وحدهـ أوعدني...
أبتسم لهآأ خآلد وبآسهآآ مع جبينهآآ:أوعدكـ يآفرحتي ودوآآي يآبلسمي وعشقي وحبي...
أبتسمت فرح ورجعت ظمتهـ تبي تحس بالأمآآن تحس بالحنآآن...
رفعت رآسهآآ وطآلعت خآآلد:خآلد أنت الوحيد ألي همتكـ دموعي...
خآلد مسح دمعهآآ وضمهآآ لهـ أكثر وبهمس:الكل يحبكـ يآفرحتي لآتقوولي كذآ...
فرح"أحبكـ أحبكـ ربي عوضني فيكـ":طيب بس...

قآطعهم أحمد بمزح عشآن يخفي الحزن الوآضح فييهـ:هي أنت ,,بعد بكرآآ زوآجكـ....
ياللي مآتستحي ياللهـ برآآ برآآ...
فرح ع طوول بعدت عن خآآلد وحمر وجههآآ...
خآآلد معصب:خربت علي اللحطهـ تشووف لو مآرديتهآآ لكـ...
أحمد"آآآآآهـ يآفرح عذبتيني" بمزح وهو مآيدري إيش ألي قآعد يقوول...
:أحتفظ بهالرومنسيهـ واللحظآت لليلة زوآجكـ...
هنآآ فرح حمرت ومشت بسسرعهـ برآآ...

ولقت بوجههآآ البنآآت..

حنآآن مآسكهـ بطنهآآ:مآعرفت أن خآآلد رومنسي لهدرجهـ ههههههههههه...
أحلآآم تطآلع فرح بنص عين:أنآآ ألي من زمآآن مملكهـ مآسويت سوآتكـ...
نور بنعومهـ:هههههههههه سمعنآآ كل شي ههههههههههه...
فجر برومنسيهـ:يآآرب يكوون زوجي مثل أخوي خآلد رومنسي وحبوب....
قمر:ههههههههههه عرف أخوي يجيبكـ ههههههه
فرح نآظرتهم بنص عين لآ إرآدياً قآلت:حبيبتي أنآآ ألي جبت خلوودي...
وع طوول حطت أيدهآآ ع فمهآآ...
نسيم:ههههههههههه يآمآ تحت السوآهي دوآهي هههههههههه...
حنآآن:يؤيؤيؤ هآذي فرح البريئهـ لآ لآآ الملكهـ غيرتهآآ...
فرح معصبهـ تضيع الموضووع:وأنتم لييهـ تتجسسو عليناآ هآآ؟؟...
الكل سكت...
حنآن ببرآءهـ:فرح بطلب طلب صغنووون...
فرح:قولي وش تبين...
حنآن بخبث:أبي أرووح معكـ الفندق ليلة زوآآجكـ عشآن أتعلم هههههه...
فرح حمر وجههآآ"فشششلهـ"...
قمر:هييييهـ حنآآن خلي مرت أخووي شوفي شسويتي فيهآآ...
فرح عصبت منهم وبعدت عشآن تصعد الدرج ورآآحت غرفتهآآ...
وسكرت البآآب وأنسدحت ع السرير ولمت الوسآآدهـ...
"ممكن أفهم كيف يجتمع حزن وفرح بسآعهـ وحدهـ...
حزنت عشآآن ليآآن وولدهآآ وفرحت عشآآني لقيت ألي بيسعدني..."


##############

عند الجوهرهـ...

تكلم ثآمر جوآآل...

الجوهرهـ بدلع:طيب دقيقهـ وآآصل عند الشقهـ...
ثآآمر:شفتيهآآ؟؟...
الجوهرهـ بستغرآب:أييهـ مو هي أسمهآآ .........!!؟؟؟...
ثآمر:ألآآ هي حبيبتي انتظركـ...
الجوهرهـ:أووكي بآآآآي...

وقف التآكسي طبعاً مآخذت سوآقهآآ وقفتهـ عند السوق وخذت تكسي...

وصلت الشقهـ ونزلت بكل غروور....

رآحت للشقهـ رقم 23 ودخلت بهدووء...
ثآمر بالصآلهـ:هلآآ واللهـ بحبيبتي جوجو تو مآنورت الشقهـ...
الجوهرهـ بخوف:منورهـ بأهلهآآ..
ثآمر برومنسيهـ مسكهآآ من خصرهآآ وبآسهآآ ع خدهآآ:كيفكـ اليوم؟؟...
الجوهرهـ بدلع:تمآآم بشوفكـ حبيبي...
ثآمر برومنسيهـ جرهآآ لغرفة النوووم...


مشفر!@#$^&*محذووف!@#$^&*مشفر!@#$^&*محذوووف!@#$^&*م شفر!@#$^&*محذووف!@#$^&*



##########

عند سحر...

جآلسهـ ع اللآآب تكتب خوآطر وشعر شي مؤلم ألي صآر لهآآ ومن ألي كتبتهم...

ألمتني كيف بالخيآنهـ أتهمتني؟؟......ذليتني ورجعت أخذتني ولزبآلت مهملآتكـ وديتني...
أذكركـ وأقول صدق أنت تحبني؟؟......ولآ مثلت علي وبذآكـ الحب أوهمنتني...
وبعدهآ قلبت الحكآيهـ وظلمتني......وخليتني أنآ المخطي وحآسبتني ويوم أكتفيت رميتني...
وجردتني من مشآآعر أحتوتني......أسئل نفسي وأقوول أنت نسيتني؟؟...
ولو نسيتني مستحيل أنسآكـ طوول سنيني......كيف تبيني أنسى أنكـ أهنتني وبرودكـ ذبحتني...


سكرت اللآآب بهدووء وأرسلت لفرح مسج

آآسفهـ أني مآحظرت بس وربي مآلي خلق شي وآآسفهـ مررهـ ثآنيهـ


5 دقآيق وجتهآآ رسآلهـ من فرح...


لآآعآآدي أنآآ عآرفهـ وضعكـ وفآهمهـ حآآلتكـ....

سحر بستهزآآء:عآآرفهـ لآآ مستحيييل تعرفي ألي فيني...
_نزلت دموعهآآ_طلقني طلقني وأنآآ لهـ وفيت وفيت...
وأنآآ كنت صآآدقهـ أحبهـ أييهـ ليش سوى كذآآ فيني؟؟!...
أكرهكـ يزييييييييد أكرهكـ ليييييهـ سويت فيني كذآآ حسبي اللهـ عليكـ حسبي اللهـ عليكـ....

وقفت ورآحت للكمدينهـ تآخذ منآآديل تمسح دموعهآآ يكفي ألي نزل....
نآظرت شكلهآآ مآ كأنهآآ تنآظر سحر هآذي مآفيهآآ حيآة شعرهآآ مربوط أي كلآآم...
وتحت عيونهآآ أسود ووجههآآ شآآحب ورآآيح لوونهـ ع الصفآآآر...
سحر تطآآلع شكلهآآ كيف أنقلبت كل شي رآآح عكس مآتمنى...
رآآحت الحمآآم وغسلت وجههآآ
بهدووووء مآآتحب تكون ...مهزوزهـ ومستحييل ترضى أنهآآ تبقى كذآآ....


###########


عند لآآرآآ ويزيد...

لآآرآ وآآقفهـ تنتظر ضآآري عشآآن يعطيهآ الفلوس 10,000

لآرآ تأكدت أن يزيد بيرووح يعآيد خوآآلهـ...

طلعت برآآ بعبآآيتهآآ شآآفت سيآرة بورش تقرب ومضللهـ...

وقف ضآآري وفتح الشبآآكـ ورمى الفلووس بوجههآآ
:مشكورهـ ع المسآآعدهـ أردهآآ لكـ بالأفرآآح...
لآآرآآ:لآآ أنت خلآآص رديتهآآ بزوج أخوي حبيبة قلبي شجون...
ضآآري بعدم أهتمآآم:زيييين ع البركهـ...
وحركـ السيآآرهـ بسسرعهـ...
دخلت لآآرآآ ياللهـ عشر ألآف غير زوآج شجوون من يزيد...
وجت بتسكر البآآب بس شي ردهـ طلت تبي تبعد الحجآآر بس أنصدمت بثوب أبيض...
رفعت رآآسهآآ الصدمهـ..
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
لآرآ منصدمهـ:يزيد الموضووع مو مثل منت فآآهم...
يزيد يقرب منهآآ والشرآآر يتطآآير من عيونهـ:ليييييييييييهـ؟؟...
لآرآ تبعد:لآآ أنت فآآهم غلط أنآآ أبيكـ تكوون سعيد...
يزيد بصرآآخ:ليييييييييهـ خنتي أهلكـ خنتي ثقتي فيكـ..؟..
لآآرآآ نزلت دموعهآآ:أنآآ كنت أبيكـ أنت وشجون تتزوجون...
يزيد مسكهآآ مع معصمهآآ بقوووهـ:مآآأبي شجووون أنتي دمرتي حيآآتي كنت أحب سحر...
لييييييييييييييييهـ هدمتي حياتي,,, كلللللهـ من شجووووووون_وصآآر يهزهآآ...
بقووهـ وهي تشهق_لييييييهـ دمرتيني أنآآ أخووووووكـ ألي ربآآكـ يآلآرآآ...
ربيتكـ هآذي تربيتي نهآآية عطفي عليكـ مآخليتيني أعيش برآآحهـ خربتي حيآآتي...
هدمتي كـل شي هآذآني طلقتهآآ بالثلآث مآلهآآ رجعهـ مآلهآآ رجعهـ لييييهـ يآآ لآآرآآ...
كنت أحبهآآ أعشقهآآ لييهـ تدخلتي بحيآآتي الشخصيهـ لييييييييييييهـ؟؟
رمآآهآآ ع الأرض بقوووووووهـ ومسكـ عقآلهـ وصآآر يضربهآآ..
ويدوسهآآ برجلهـ بقووووهـ بعدهآ جرهآآ ومسكهآآ من رقبتهآآ..
:أنتي ألي مثلتي كـل شي هدمتي حيآآتي هدمتيهآآ أكــرهكـ...
رمآآهآآ مثل الجثهـ ع الأرض وطلع برآآ البيت وهوو حدهـ معصب...

مششى مسسرع ومآآ همتم للآآرآ كآن يقول أحسسن تموت زي مآموتت حبنآآ...

صآآر يمشي مسسرع مو عآآرف وين يروووح وطآآلت الحآآل ع كذآآ...


عند لآآرآ...

طلعت نآرآ تحب تسقي الورد حق الحديقهـ...

مآنتبهت ألآآ تطيح ع شي نآآظرت وشهقت:ــــــــه لآ..ر.آ
_صآآرت تصآآرخ_مآآآآآآآآمآآآآآ...
جت أم يزييد مسسرعهـ:أييش صآآير؟؟...
نآآرآ تأشر برعب ع لآرآآ:مدري أيش فيهآآ؟؟...

قربت أم يزيد لم لآآرآ ألي كآآنت تنزف:أتصلي بالأسعآآف...
دقت نآرآ ع الأسعآآف ووصفتلهم البيت وبعدهآآ دقت ع يزيد بس كآن مسكر جوآآلهـ...
وصل الأسعآآف حوآلي بعد حوآآلي ربع سآآعهـ...
وأخذوهآآ مع أم يزيد أمآآ نآرآ ولآنآآ بالبيت...

############

من بكرآآ (ثآني أيآم العيد)...

لآرآ دخلت غيبوبهـ من ضرب يزيد القوي <<<الأهل مو عآآرفين مين طقهآآ...
لأن يزيد مختفي من ذآآآكـ اليوم فمآآ أمدآهم يعرفوون..


الجوهرهـ تبي تكلم أبووهآآ بالموضووع بس تبغآآه بعد الزوآآجآآت...


سحر قررت تكمل حيآتهآآ وتعتبر يزيد بس عآآبر سبيل....


فرح مرررهـ مبسوطهـ من خآلد مع أنهآآ حزينهـ لليآآن...


أحمد عآآيش بهم وضييق محد عآآرف عنهـ يحب فرح وبيزفهآآ لأحد ثآآني....


حنآآن تحس زوآآجهآآ بدري ولسآتهآآ تجهز أغرآآضهآآ ملآآبس وخرآبيط...
بس بالأيآم الأخيرهـ أمهآآ صآرت تطلع معهآآ لأنهآآ عآرفهـ حنآآن وذوقهآآ...
بتعفس كــل شي وتخرب الزوآآج حنآآن أشترت فستآآن رووووووعهـ....
من مآآسكـ كــلهـ أسترآآس ولولو أبيض رووووعهـ والشرعهـ حقتهـ أرووووع...
أمهآآ متأكدهـ أنهآآ مآشرت ولآآ قميص نوم ودهآآ تشنق حنآآن....
وتوعدتهآآ بدآآخلهآآ أن مآورتهآآ شغلهآآ مآتكوون أم حمد<<<كوبي من حنآآن هع هع


وأحلآآآم تحس نفسهآآ تحب يوسف وأن وضعهم مستقر...
شرت فستآآن رووووعهـ مآآسكـ ومآآلهـ أكمآآم<<<ودي أحط الصور بس مآآلي خلق...


نور <<البنت مآتحب أكثر بالروآآيهـ شخصيتهآآ مدري ليهـ تحب الغموض....
المهم..
نور تحس أن حيآآتهآآ خربآآنهـ من ألف ألى اليآآء...
تحس بدر أنسآن خآين كيف سمع كلآآم الجوهرهـ وقتلـني....
تبي تخلي بدر يدفع ثمن دموعهآآآ وألمهآآ وجرحهآآآ في المآضي


نورآآ حآآبسسهـ نفسهآآ بغرفتهآآآ مآتبي أحــد بس تصلي تدعي ربهآآ يغفرلهآآ...
>>عشآآن فكرة الأنتحــآآر...
مآتشووف أحد مع أن حنآآن حآولة معهآآ تطلع بس مآآفي أمل...


خآآلد مآآفي جديد زي حآلة فرح...


يزيد سآآفر بعيد لأنهـ يحس بالذنب ظلم سحر وطلقهآآ وهي مآآلهآآ ذنب...
يعتبر نفسهـ قآآتل أنسآآنهـ جرحهآآ بالبدآآيهـ وبالنهآآيهـ القتل...


حمد فرحآآآآن حدهـ عشآآن حنآآآن مغصووبهـ ع الزوآآآج...
وهذآآ ألي كــآن من زمآآن يتمنآآآه تعآآستهآآ وحزنهآآ...


ليآآن أول يووم لهآآآ بالسجن...<<بنشووف أيش سوت


ليآآن جآآلسسهـ بعييد لحآآلهآآ جت جنبهآآ وحدهـ وجلست...
نآظرتهآآ ليآآن برتبآآك:..................................
الحرمهـ:شلونكـ يآبنتي.....؟
ليآن بصوت وآطي:الحمدللهـ ع كـل حآآل...
الحرمهـ:أنآآ أسمي أم رآكآن...
ليآن ببتسآمهـ:والنعم فيكـ أنآآ ليآآن...
أم رآكآن:وش تهمتس يآآبنيتي؟؟...
ليآآن بهدووء:أني قتلت زوجي...
أم رآكآن مفتحهـ عيونهآآ:هو أنتي قتلتيهـ...!
ليآآن أبتسمت:أنآآ مآقدر آآذي نملهـ تبيني أقتل زوجي...
أم رآكآن:أشوآآ ريحتيني وأنآآ أمكـ...
ليآآن حست بهزهـ قويهـ بدآآخلهآآ"أمكـ أمكـ أمكـ أمي مآقآلتهآآ لي"...
أم رآكآن:عسآآني مآقلت شي ضآآيقكـ...
أبتسمت ليآآن:لآآ أبد..
أم رآكآن:زيين يآبنيتي كم عمركـ؟؟
ليآآن بهدووء:قريب دآآخلهـ 19...
أم رآآكآن:صغيرهـ اللهـ يفرج همكـ...
ليآن:آميييييييييييييييييين...!


###########


مرت يومين (اليووم زوآج فرح)...


فرح مرتبكهـ والكوفيرآآ تزينهآآ...
الكوآآفير:مآآلكـ يآآعسسل مسببهـ دووشهـ....
فرح بتوتر:خــآآيفــهـ...
الكوآفير:دتي أمــر لآ تخآآفي يآآ أشطهـ,,,كيف بدكـ أسوي شعرآآتكـ..
فرح بهدووء:سوييهـ كللللللللهـ فير ولآ تحطي سبريهـ وأرفعيهـ...
الكوآآفير:أوكي يآآعسسسل...
فرح"لوو مآمآ عآآيشهـ كـآآن هي ألي سآعدتني ياللهـ الشكوى فقط للهـ"

بعد سآآعتين...

خلص كـــــل شــــــــي...

وقفت فرح ونآآظرت شكلهآآ أعجبهآآ ألي سوتهـ الكوآفير...
أبتسمت لهآآ فرح:مشكوووورهـ رووووعهـ....
الكوآفير:أنتي الأمر ولآ أنآآ مآعملت شي...
فرح ببتسآمهـ:تسلميي...

جت الكوآآفير تطلع ألآآ يدخل أحد بوجههآآ...

حنآآن معصبهـ:هييييييييييهـ أنتبهي ترآآ زوآجي قريب ولآآ تبين أتزوج ورجلي مجبصهـ....
الكوآفير:سوري مآكنت أأقصد...
دزتهآ’آ حنآآن وسكرت البآآب بوجههآآ...
فرح كآتمهـ ضحكتهآآ:..........................
حنآآن طآلعتهآآ بطرف عينهآآ:أضحكي علي ترآآ مسآمحينكـ عشآنكـ عرووس...
فرح:بففففففففففففففففففففففففف خخخخخخخخخخ...
حنآآن جلست بقوووهـ ع الصوفآآآ:يآآربي أففففف....
فرح جلست جنبهآآ:وش جآبكـ مآكنهـ بدري....؟؟
حنآآن طآلعتهآآ بنص عيين:مآآكنهآآ طردهـ..!
فرح بسسرعهـ:مآآعآش من يطردكـ أذآآ مآوسعكـ البيت توسعكـ عيوني...
حنآآن بلآآ مبآلآة:خلي هالحكي لزوجكـ أنآآ مآينفع معي...
ضربتهآآ فرح مع كتفهآآ:لآآ توتريني...
حنآن تنهدت:ع الأقل مآآخذهـ وآآحد برضآآكـ...
فرح بهدووء:حنآآن هذآآ قدر ومــ...
قآطعتهآآ حنآآن:عــآآرفهـ واللهـ عـــآآرفهـ يكفيني نصآآيح أمي...
فرح أبتسمت بألم"مآعندي أم تنصحني أو حتى أخت":تحملي...
حنآآن مسكت الكحل (أسود) جوآآ العين وبلآآشر ومسكرآآ....
وظل أحمر خفيف ومعآآهـ أبيض وقلووص أحمر نآآري...
فرح أبتسمت:شكلكـ روووووووعهـ ...
حنآآن ببتسآمهـ بآهتهـ:مو أحلآآ منكـ...
فرح بهدووء:أنتي عآآرفهـ اسآآعهـ 5 برووح ألبس فستآآني...
حنآآن تضبط شعرهآآ ألي كآن كلهـ فيير بس بدوون مثبت:روحي...
رآحت فرح ولبست الفستآآن علييهـ زي النقشآآت البيضآآْء وسترآآس...
كآآن مآآسكـ ومو مرهـ منفوووش يعني معطيهآآ نعووومهـ حلووهـ ولوونهـ أوف وآيت...

لبست الفستآآن وسكرت السحآآب وجلست تطآآلع نفسهآآ والشرعهـ حقتهآآ...
كآآن ظلهآآ فآآتح ويوحي بالنعوومهـ ينفع مع الفستآآن كآآن زهري ومعهـ فوشي وكحل أسود ...
وحآآطهـ منآآكير فوشي وبلآآشر قليل وقلوووس فوشي يلمع...

وشعرهآآ مرفووع ع فووق ومن تحتهـ الشرعهـ طآآلعهـ خيآآل...

طلعت ولقت الشلهـ كآآملهـ حتى سحر معهم طبعاً بدوون نورآآ...
سحر قربت:وأحلويتي يآآفرح كللهـ بس عشآآن خــآآلد...
أستحت فرح:فكووني شوي تكفووون...
فجر بدلع:حرآآم خلوهآآ تستآآنس اليووم ليلة زوآآجهآآ...
نسيم ترفع حآآجب وبخبث:مآفي فرق...
فرح تغر الموضووع:أهلكم جووو...؟
حنآآن بدوون نفس:أكييييد لآآآ تونآآ 6 وربع...
فرح بتوتر:أهآآ لآآزم الحيين نرووح القآعهـ...
نسيم:خخخخخخ شكلكـ توحفهـ
فرح مصدوومهـ:ليهـ مو حلووو الميكـ أب!!...
قمر:لآآ واللهـ مرررهـ حلوووو نآآعم وهآآدي زيكـ...
سحر ببتسآآمهـ:حتى الفستآآن نآآعم خيآآل...
فرح بخووف:نسيت ألبس طقم الذهب حقي...
حنآآن بدوون نفس:رووحي ألبسيهـ محد مآآسككـ...
رآآحت فرح تلبس الطقم عشآآن يمشوووـآآ...
ليين مآترجع بوصفلكم البنآآت...

سحر:فستآنهآآ هآآدي طويل لهـ ذييل لونو أبيض بس مو قوي تحسيهـ ع بيج...
وطريقتهـ فيهـ فتحآآت من تحت ويطلع منهآآ تشجيرآآت بالبرتقآلي والأخضر...
شعرهآآ مسويهـ بف خفيف والبآقي مستشور ومن تحت ملففتهـ ...
والميكـ أب كآن هآآدي مرررررهـ كحل أسود وضل برتقآآلي وبيج وأبيض....
وشدووو خفيف مرررهـ وقلوس أورنج وكعب(اللهـ يكرمكم)ربط وفيهـ فرآآشهـ بيضآآء ع الجنب...

قمر:فستآنهآآ لونهـ بحري هآدي ومن فووق كللهـ أسترآآس ولهـ...
ذييل فيهـ أسترآآس بسيط ومررهـ صغير ولهـ لمعهـ هآديهـ...
وشعرهآآ مسويتهـ كللهـ فير وبف بسيط وقصتهآآ ع جنب ومكحلهـ عينهـآ بالأزرق...
وشدوو بحري ومعهـ أسود وكحلي وبلآآشر خفيف وقلووس زهري فآآتح لمآآع...
وكعب (اللهـ يكرمكم) كلهـ خيوط أسترآآس بحري...

فجر:فستآآنهآآ أبيض كلهـ تشجيرآآت بالأحمر والأخضر...
بدوون أكمآآم وعلى بعض التشجيرآآت أسترآآس...
ولهـ ذيييل طويل كلهـ أسترآآس كآآن بسيط وشعرهآآ مسويتهـ ليس وهو أصلاً قصير...
والميكـ أب حقهآآ نآآعم الشدوو أحمر وأخضر من الحوآف وأبيض...
وكحل أسود وبلآآشر وقلوس أحمر يلمع ومآسكرآآ...
ولبست كعب (اللهـ يكرمكم) شوكهـ أحمر وفيهـ وكلهـ نقشآآت خضرآآء...

نسيم:ولآآ شي ولآآبسهـ بنطلوون وبلووزهـ وفوقهآآ العبآيهـ...

حنآآن هي أمهآآ زعلآنهـ منهآآ ومن الحكي حق أمهآآ (أنتي بنتي الوحيدهـ)...
(ترضين ع النآآس يقوول شوفي هآآذيكـ ولد حنآآن أنآآ مرضى عليكـ)...
(وقريب أنتي تتزوجي وتروحي كيف بتدبري نفسكـ ولمآآ تروحي عند خوآلهم)...
فعشآآن كذآآ حنآآن لبست فستآآن أحمر رووووووعهـ هآآدي وسترتش...
وأنتوو عآرفيين الميكـ أب حقهآآ وصفتهـ قبل لكم...
وفلآآت <<هع لسآتهآآ مآترضى بالصندل والكعب خخخخخخخخخ...

أحلآآم:فستآآن بنفسجي صآآرخ وحلووو مآآسكـ ومآآلهـ أكمآآم...
والميكـ أب هآآدي شدوو بنفسجي ولمعهـ بسيطهـ وكحل أبيض وبلآآشر خفيف...
وقلووس بنفسجي فـآآهي ويلمع وشعرهآآ مستشورتهـ وحآطتهـ ع جنب...
وكعب ( اللهـ يكرمكم ) بنفسجي مع أبيض وطويل بس مو شوكهـ ونآآعم...

نور:فستآآن زهري فآآتح مرررهـ وفيهـ شريطهـ سودآآ وعليهآآ سوآرفسكي ومآلهـ أكمآآم...
يوووصل لنص السآآق ومنتحت قصآآت طآآيحهـ ...
والميكـ أب هآدي بس كحل أسود خآرجي ومآسكرآ وبلآآشر وقلوس فوشي فآتح لمآآع...
وكعب(اللهـ يكرمكم)زهري فآآتح وفيهـ وردهـ سودآآ,..
وشعرهــآآ أسود مرفووع كللهـ ونآآزل منهـ خصل قليلهـ بس حلووو...

وبس...

طلعت فرح وهي تلبس الذهب الأبيض ودبلتهآآ...
سآآعدووهآآ البنآآت تلبسسهـ بعدهآآ رآآحو القصر ومعهآآ المسكهـ حقت الورد...


دآآخل القصر...

فرح بتوتر:بنآآت أنآآ خآآيفهـ...
حنآآن بدوون نفس:تكفين فرح فكينآآ...
سحر عصبت:حنآآن قولي خيير أو أسكتي...
أحلآآم بهدووء:فرح تعوذي من الشيطآن واللهـ يعدي الليلهـ ع خيير...
فرح ترتجف وبهمس:أعووذ باللهـ من الشيطآآن الرجيم....
نسيم تنآآظر حنآآن من طرف عينهآآ:مآتوقعت الزوآآج يغير لهدرجهـ خخخخخخ....
حنآآن من قلب:أشوووف فيكـ يووم يآآرب...
نسيم بعبط:آمييييييييين...

كثروو النآس ألي يجووـآآ وفرح دآآخل بغرفهـ مخصصهـ لهآآ...
والبنآآت شوي رآيحآآت وشوي جآيآآت وبكذآآ وتروو فرح مرررهـ...

فرح جآآلسسهـ"ياللهـ أستر وش فيهم علي وتروني"طآلعت يدهآآ وتشوفهآآ كيف ترتجف...
شوي جتهآآ حنآآن مستعجلهـ ياللهـ فرح بيزفونكـ...
فرح أرتآآعت:تونى بدري...
حنآآن تجرهآآ:تعآآلي بالطيب لآ أجيبكـ بالغصب
فرح بروعهـ:طيب طيب...
ورآآحت شوي شوي ووقفت شوي ببدآية الدرج وأنفتحت الستآآرهـ وبدت الزفهـ


ليلة عمر ليلة عمر
ليلة عمر ليلة عمر
ماهي مثل باقي الليالي

ليله تفوق الوصف وتفوق الخيال
تشبه على حلم من احلام السنين
فيها الفرح غنى بمواله وقال
ياليل في كل يوم فرحتنا تزيد

ليلة عمر ليلة عمر
ليلة عمر ليلة عمر
ماهي مثل باقي الليالي

الله عليك الله ياليل الوصال
الله الله الله الله
الله يسعد هالمسا يالحاضرين
الله الله الله الله

فيها عروس النور تزهي بالكمال
يارب تحمي فاطمة من الحاسدين
حين اقبلت معها ابتدا طرح السؤال
هذي ملاك او انها من حور العين

هلا هلا هلا هلا
بانت وهلت واسفرت يا خير فات
تنسج خيوط النور من ذاك الجبين
من نورها بدر المسا شد الرحال
ومن نورها نجم الدجى امسى سجين

من العين و العين
العين فيها الليل والسحر الحلا
سر الحياة في عين والعزة في عين
فيها اللطافة و العذوبة والدلال
الطيب كله والوفا وكل الحنين
فيها الستر والعفة وازكى الخصال
فيه كمال الدين والعقل الرزين

ليلة عمر ليلة عمر ليلة عمر
ماهي مثل باقي الليالي


من جودة الجدين من عم وخال
اهل الفخر ام الشيوخ الوافيين
اصل وفصل وتحدرت من بيتها
اهل المعرفة والكرامة الغاليين
لين جا لها شيخ على الهامة ارتقى

خالد ومتله وين يوجد بس وين
شيخ ومتله نادر بين الرجال
سمح المحيا الشامخ الحر الفضيل

الله.. الله يجمعهم على خير الوصال
يحفضهم الرحمان خير الحافظين
جعل الهنا معهم يديم في كل حال
الله يسعدهم عل طول السنين


فرح صآآرت تتنفس بقووهـ رفعت عيونهآآ وأبتسمت بهدووء...
شآآفت نآآس كثير"ياللهـ من دعآآهم أنآآ بس دعيت أشوي...
شآفت خآلتهآآ أم مشآآري وهدت روحهآآ وكملت طريقهآآ وهي توزع أبتسآمآت...
والطريق كـآآن طوييل شوي وبعدين بالأخييير جلست عالكووشهـ...
كآآنت مررررررررهـ حللوهـ



الكــل جآآء يسلم عليهآآ...
ويتحمد لهآآ وهي مو عآآرفهـ من...
وبعد شوي جو البنآآت يرقصوون ويهدوون لفرح أغآآني...
وهي تضحكـ ع هبآآلهم...
وبعديين قآآلو أنهم بيزفوون خآلد..
هنآآ فرح بغت تجيهآآ جلطهـ...
شآآفت خآآلد بأعلى الدرج وع طوول نزلت عيونهآآ...
وبعد 10 دقآآيق حسستهـ وآقف قدآآمهآآ بآسهآآ ع جبينهآآ وجلس جنبهآآ...
خآآلد ببتسآآمهـ وهمس:مبررروكـ حيآآتي...
فرح مو قآآدرهـ تتكلم:................................

جآآ أبو مآآجد وسلم عليهآآآ وشوي دخل أحمد وسلم عليهآآ...
أحمد يشوفهآآ وهي منزلهـ رآآسهآآ"آآخ يآفرح بوريكـ كيف أنآآ مستآنس"....
أحمد وقفهآآآ وفرح تنآآظرهـ مستغربهـ وبعدهآآآ صآآر يرقص...
أحمد همس بأذنهآآ:تكفين عشآآني أرقصي أهوووون عليكـ...
فرح بهمس:لآآ بس...
أحمد أبتسم:لآآ بس ولآآهم يحزنوون ياللهـ أرقصي
صآآرت فرح ترقص ع خفيف والكل يطآلع أحمد كـآآن رقصهـ روووووعهـ...

كآنو يرقصوون ع أغنيهـ

اللــي لـقـــى أحــبابـــه .. نســى أصحــابـــه
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..
كــان العـشــــم يبـقـــى لــــي ..
ويـمــــوت فـينـــي لحـالــــي ..
لا مـا طــرى فـي بـالـــي .. كــذا الغــــالــــي ..
ينـســـى ويطــــول غـــيـابــــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
أيـــام كــم عشــنـاهـــا .. يـامـاحــــلاهــا ..
وشـلـــون بــس ينســاهــــا ..
و صــار بســلامـــه يبخـــل ..
وتـمـــر ســـــنـه ومـا يســـــأل ..
وشـلـــون يـازمـــن الاول .. كــذا اتحــــول ..
ولـــــيه عشـرتــه كـذابـــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
يــــدري فــي عــينــي داره .. ومـقــــداره ..
لــكـن طريقـــــه اخــــتـاره ..
خـلــــوه يشــــوف ويجـــــرب ..
ومــا يلـقـــى غـــيري احـبــــيب ..
وان كــان معــدنــه طـــيب .. أنــا طــــيب..
وقـلــيبـــي فـــاتــــح ابــوابــــه ..
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..


وبعدين جلست فرح وسحبهآآ خآآلد:لآآ حتى أنآآ بترقصي معي...
فرح"أحس بدوآآر كييف بيفهموون":خآلد أنـآآ...
خآآلد برومنسيهـ:عشـآآآن خآآطري أنآآ فروحهـ حرآآم عليكـ ترديني...
أبتسمت بحيآآ:طيب...

تولعت أغنية يلوموني

يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه

وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه

مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك

أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك

وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه

وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه

حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي

وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي



وصآآروآآ يرقصوون يووم جت تخلص الأغنيهـ أرتخت يد فرح...

شوي وتطيح بقووووهـ ع الأرض...

الكــل يصآآرخ مو عآآرفين أيش فيهـآآ

مسكـ خآآلد بسسرعهـ يدهـآآ بس مآكآآن فيهـ نبض...
صآآر يظغط بقووهـ ع قلبهــآآ بس....


###########


$$أنتهى البآآرت$$

مو لآآزم توقعآآت مو قآآدرهـ أكتب شي
*الجزء الخآمس عشر*
*الفصل الثآني*


وصآآروآآ يرقصوون يووم جت تخلص الأغنيهـ أرتخت يد فرح...

شوي وتطيح بقووووهـ ع الأرض...

الكــل يصآآرخ مو عآآرفين أيش فيهـآآ

مسكـ خآآلد بسسرعهـ يدهـآآ بس مآكآآن فيهـ نبض...
صآآر يظغط بقووهـ ع قلبهــآآ بس حس بشي خفيف غطآآهآآ أي شي...
وشآلهآآ بسسرعهـ ع السيآآرهـ وأخذهآآ بسسرعهـ ع المستشفى ودخلهآآ الطوآآرئ...

خآآلد يصآآرخ:بسسرعهـ أحد يشووف أييش فيهآآ..!
جو الممرضآآت وأخذوهآآ وع طوول ع الطوآآرئ وبعد سآآعهـ ...
شآفهم يآخذوهآ بسسرعهـ للعنآيهـ المركزهـ وقف خآآلد عند الدكتوور...
خآآلد برعب:دكتووور أيش فيهآآ طمني...؟؟
الدكتور:بعدّ عشآآن نشووفهآآ أنت مآآ تسآعد بس نخلص بكلمكـ...
خآآلد جلس بقووهـ ع الكرسي"أييش ألي صآآر يخليهآآ تدخل العنآآيهـ...
طوول الزوآآج كــآن عآدي ومآصآآر لهآآ شي هي كآنت بتقوول شي بس...
أنآآ قلت عشآآني أكييد بتقوول أيش فيهآآ يآربي هآذي ليلة عمري تدخل العنآيهـ آآهـ"...

قطع علييهـ أفكآرهـ لمآآ سمع رنت الجوآآل لقآهآآ أمهـ...
ورد بحزن:هلآآ يمهـ
أم مآجد:هلآآ خآلد بششر وش فيهآآ فرح طمن قلبي...
خآلد بحزن:للحيين مآقآلووو شي..
أم مآجد بخوف:اللهـ يستر...
خآلد:آمييين..!
أم مآجد:ترآآ البنآت بيجون عند فرح خآآيفيين عليهآآ...
خآلد:يمهـ عيب والزوآآج...
أم مآآجد:مو كلهن بس شوي...
خآلد بستغرآآب:من...؟
أم مآجد:بس حنآآن وسحر ونسيم...
خآآلد بهدووء:زيين حنى بمستشفى......؟؟؟؟!
أم مآجد:خلآآص الحيين يجون 10 دقآيق وهم عندكـ...
خآلد:زيين ياللهـ في أمآن اللهـ...
أم مآجد:في حفظ الكريم...

خآآلد صآر يدوور في السيب من كثر التوتر...

ليين مسكتهـ نسييييم بقووهـ وهزتهـ:وييييين فرح وش صآآر لهآآ..؟
وقربت عندهـ سحر ودموعهآآ تنزل:خآلد وش صآآر بفرح طمنى تكفى...
خآآلد صآر يطآلع نسيم وسحر وبهدووء:لسسى مآطلع الدكتوور...
جلست سحر تبكي بقووهـ ونسيم تهديهآآ جَلّسْ خآآلد سحر...
وشآآف وحدهـ بعييدهـ عنهم متكيهـ ع الجدآر وحآآطهـ الطرحهـ ع وجههآآ...
<<<يعني بالعربي متغطيهـ خخخخخخخخخ...
خآآلد تذكر حنآن بس حنآآن مآتتغطى وهآذي بآآين من تحت عبآيتهآآ فستآآن زوآج...
قرب خآآلد عندهآآ:من أنتي..؟
............:تستهبل !! ترآآ هآذآ مو وقتهـ أذآآ...
خآآلد عرفهآآ من صوتهآآ الخشن:لآآ مآكنت أستهبل...
حنآآن لفت عنهـ وبدون نفس:فكني ترآآ مآلي خلقكـ...

جلسوو من السآعهـ 11 لين السآعهـ ثلآآث وبآقي البنآآت جوو...

طلع الدكتوور وهو مكشر:أبي أحد يقربلهآآ..
خآآلد تقدم وهو مرتبكـ شكل الدكتوور أبد مآيطمن...
خآآلد قرب للدكتوور:أنآآ زوجهآآ...
الدكتوور:طيب ابي ابووهآآ...
خآلد:مآعندهآآ مآت اللهـ يرحمهـ...
الدكتوور بهدووء:آمييييييييين,,, ممكن تتفضل معي للمكتب...
خآلد بخووف:أنشاللهـ
خآلد صآآر يمشي ورآآ الدكتور وأفكآآرهـ تودييهـ وتجييبهـ....
دخل المكتب وجلس الدكتوور وبعدهـ جلس خآآلد وهو خآيف...
الدكتور بهدووء:أبفهم يآآ خآلد كيف ليلة الزوآآج وحآمل...

أستهبل مآقآل الدكتوور كذآآ بخرب عليكم خخخخخخخخ
نرجع

الدكتور بهدووء:خآآلد أنت عآآرف ألي صآر قضآآء وقدر...
خآآلد خنق الدكتوور وبصرآآخ:لآآ تقووول مآتت تكفى لآآء...
الدكتور يحآول يفكـ خآآلد:أهدى أنآآ مآقلت شي...
رجع خآآلد تعدل وهو يحآآول يضبط أعصآآبهـ:أنآآ آآسف مدري وش صآآر لي...
الدكتوور يحآول يتعدل:عآآدي دآيم تصيير وهي أيش أسمهآآ..؟
خآلد بستغرآآب:فرح..
الدكتور بهدووء:أسمعني زيين يآآخآلد فرح جتهآآ سكتهـ قلبيهـ...
خآآلد أنصدم:سكتهـ سكتهـ متأكد!!...
الدكتوور:أيييهـ بس الحمد للهـ عدت بخيير,, بس أنآآ مستغرب...
بنت عمرهآآ حوآآلي 20 سنهـ تجيهآآ سكتهـ السكتهـ ترآآهآآ شي مو هين...
فالغريب تجي بنت بعمرهآآ لو أنهـ أنهيآآر أستغربنآهـ ع عمرهآآ كيف لو سكتهـ...
خآآلد يفكر"أيش هالصدمهـ ألي جآبتلهآآ سكتهـ والسكتهـ مو هينهـ.."
خآلد:والحيين كيفهآآ...؟
الدكتوور:الحمدللهـ عدت بخيير هالمرهـ...
خآلد بهدوء:دكتوور لآآتكذب علي أنآآ حسيت أن مآفيهآآ نبض...
الدكتور بهدووء:هي لمآآ أنصدمت غصب عنهآآ يتوقف قلبهآآ وأنت بذيكـ اللحظهـ حسيتهـ فشي طبيعي مآتحس بنبض...
وبعدهـ رجع بس خفيف وزين أنكـ لحقت عليهآآ قبل ترووح منكـ...
خآآلد أرتآح من كلآآمهـ:طيب متى بتصحى..؟
الدكتوور:أنآآ مآنع الزيآآرهـ عنهآآ لمدةـ يوومين وبتآآخذهم هي أسترآحهـ...
وقلبهآآ يحتآآج لرآآحهـ لأن وآآضح الصدمهـ كآنت قووويهـ عليهآآ...
خآلد أخذ نفس:مشكووور اللهـ يعطيكـ العآفيهـ...
الدكتوور:مآسوينآآ شي هذآآ وآجبنآآ...
طلع خآلد وهو يفكر"أييش ذيكـ الصدمهـ ألي خلتهـآآ كذآآ"...
قطع علييهـ أفكآآرهـ مسكت سحر لهـ وهي تبكي:بشرني فرح أيش فيهآآ..؟
خآلد بهدووء:الحمد للهـ بخيير...
سحر أبتسمت:صدق فرح مآمآآتت ,,,طيب وش صآر لهآآ؟؟...
خآآلد بهدووء:جتهآآ سكتهـ...
سحر بصدمهـ:سكتهـ لييييهـ كييف؟؟..
خآلد بهدووء:مآ أعرف علمي علمكـ...

بعد ثلآث سآعآت الكل خرج من المستشفى لأن وجودهم مآآلهـ فآآيدهـ...


###########


من بكرآآ الكل حضر زوآآج أمل ونفسسهـ خربآآنهـ مآعدآآ خآآلد المعرس...
ومر الزوآآج والكل وودهـ يعرف أيييش صآآر لفرح لييهـ جتهآآ السكتهـ....


###########


من بكرآآ الصبآآح السآآعهـ 5...

كآن خآلد ينتظر فرح تصحى جآآلس جنب سريرهآآ لهـ يومين مو عآآرف ينآآم...

خآآلد يتأملهآآ"أنآآ عآآرف صآرلكـ بحيآتكـ الكثيير من الصدمآت...
أهلكـ أكبر صدمهـ وبعدهآ ليآآن والحيين سجنهآآ ,, بس أبي أعرف أيش ألي صآآر لكـ....
يعني أنتي خفتي مني ولآ كآرهتني أيش ألي صدمكـ يآفرحتي..."

قطع عليهـ أفكآآرهـ لمآ حس بحركهـ من فرح...

لف عليهآآ شآآفهآآ مغمضهـ عيونهآآ بقووهـ وبعدهآآ بدت تفتحهآآ شوي شوي...
خآآلد بشووق:فرح...
فرح بهدوء:همممممم...
خآآلد تعدل وصآآر قدآمهآآ بالضبط ,,أخذ يدهآآ وبآسهآ...
:الحمد للهـ ع سلآمتكـ حبيبتي خوفتيني...
فرح بهدووء:خآآلد محد رضى يقولي أيش فيني ,,,تكفى أنت قلي...
خآلد بستغرآآب:شلوون أنتي مو ذآكرهـ شي...
فرح هزت رآآسهآآ بلآء:آآخر شي أذكرهـ أني وقفت أرقص معكـ....
خآآلد بغمووض:يعني مآتذكري شي بعدهآآ أبد...
فرح ببرآءهـ:لآآ مآ أذكر,,, خآلد تكفى قلي أيش فيني...
خآلد بهدووء:جتكـ سكتهـ قلبيهـ...
فرح مصدوومهـ:سكتهـ سكتهـ أنآآ,, ليييييهـ وش صآآر..؟
خآآلد:هههههههههههه أنآآ المفروض أسئلكـ مو أنتي...
فرح أستحت:مدري مآ أعرف ايش صآآر لي وكل مآ أسئل ممرضهـ تطنشني وتعطيني أبرهـ ...
خآآلد بهدووء:مآعليكـ..!
فرح حآظنهـ يديهآآ:متى بطلع..؟
خآآلد أستند ع الكرسي:ههههههه مررهـ متفآألهـ ترآكـ توكـ دآآخلهـ...
فرح ببتسآمهـ:طيب كم يبيلي..؟
خآآلد:على الأقل أسبووع لين يتأكدوو من أن الأوضآآع مستقرهـ....
فرح بصدمهـ:أسبووووووووع واللهـ حرآآآم...
خآآلد يطآلعهآآ بتأمل:فروحتي...
فرح لآ أرآديآ:لبيييييييييهـ...
بعدهآآ حمرت...
خآلد ببتسآمهـ:لبيتي بمنى...
فرح:أميييييييييييين!..
خآلد:أنآآ آسف..
فرح بستغرآآب:على أيش مآصآر شي...
خآلد بهدووء:فرح لآآ تسوي نفسكـ قدآمي أنكـ تحبيني أنآآ عآرف أنكـ تزوجتيني أنتقآم....
فرح بصدمهـ:أنآآ لييهـ..!!
خآآلد بحزن:على ألي سويتهـ فيكـ أنآآ عآرف أنهـ مو شوي...
فرح نزلت دمعتهآآ:أنآآ يوم أنسى عشآآنكـ المآآضي تقوول أنتقآآم...
خآآلد قرب ومسح دمعتهآآ:فرح أنآآ أدري أنكـ تكرهيني طيب لييهـ رضيتي تتزوجيني..؟
فرح بهدووء:تبي الحقيقهـ...
خآلد ببتسآمهـ:أييييييييهـ...
فرح بهدووء:بالبدآيهـ قلت فرصهـ أقتلكـ بهدوء بس أنت قلبت موآآزيني...
وأرغمتني غصب أحبكـ واللهـ حبيتكـ وعشقت ترآآب رجليكـ بهالأيآم القليلهـ....
وبعدهآآ تجي تقولي أني تزوجتكـ أنتقآآم وأني أمثل مآ أرضآهآ منكـ...
خآلد ضمهآآ بقوووهـ:وربي يآآفروووحهـ أنآآ آآسف...
فرح بهدووء:وأنآآ مسآمحتكـ...


###########

مرت الأيآآم بهدووء...

فجر وقمر تملكوآآ...

وفرح طلعت من المتشفى وعآيشهـ مع خآآلد بسعآآدهـ مآبحيآتهآآ حست فيهآآ...

وللأسف مو قآآدرين يسآفروون عشآآن درآسة فرح(طــب)...

اليووم زوآآج أحلآآم ونور وحنآآن...

البنآآت مجتمعيين بالقآآعهـ من السآآعهـ وحدهـ الصبآآح بس فييهـ عرووس نآقصهـ...

نور بتوتر:أحلآآم تحسي بألي أنآآ أحس...
<<<لآ لآآ بدووآآ يخربطوون بالحكي خخخخخخخخخخخ...
أحلآآم ترجف:وأكثر...
نسيم تصفق لأحلآآم:أيوآآ يآوآد هز هز...
أحلآآم عصبت:فآآضيتلكـ أنآآ...
نسيم ببرآءهـ:مآسويت شي...
قمر:بنآآت وين حنآآن تأخرت...
سحر:يمكن أنحآآشت واللهـ تسويهآآ...
نسيم:هههههههههه مع رآآعي البقآآلهـ الهندي هههههههههههه...
فجر بنعوومهـ:لآآ حنآآن مآتسويهآآ وبعديين وش فييهـ أخووي مزيووون...
نسيم تطنز:كثري منهآآ..

شوي دخلت 2 الكوآآفير ووحدهـ تسآعدهم المهم بدووآآ بشغلهم...

بعد نص سآآعهـ أنفتح البآآب بقووووووهـ وضرب مسآآعدة الكوآآفير...

قمر:ههههههههههههههههههههه....
فجر بنعوومهـ:حنآآن يكفي خلآآص أنتي قريب تتزوجي وهآذي حركآآتكـ...
حنآآن حدهآآ معصبهـ:كييييييفيييييي!!...
وجلست بقووهـ على كرسي ولآ نطقت ولآآ كلمهـ:..................................
سحر تنآآظر وجهـ حنآآن الأصفر وآآضح أنهآآ تعبآنهـ...
سحر بهدووء:حنآآن كنتي تبكيييين..!
حنآآن بعصبيهـ:أيش أبكي!!.. مآبقى ألآآ أبكي ع مويجد... هذآآ ألي نآآقص...
سحر:أجل أيش.؟...
حنآآن مبوزهـ:قعدت أنآآظر أفلآآم سو كل الأجزآآء من السآآعهـ 4 الفجر ليين السآآعهـ 10 ...
وبالأخيييير رحت تحممت وطلعت فستآني ووديتهـ للشغآآلهـ تكوييهـ...
وأكلت شوي لأني كنت جوعآآنهـ ورحت طلعت أكسسوآآري ودبلتي وكل أغرآآضي...
ولمآآ جيت بحط رآسي ع الوسآآدهـ جآآني حسن...
يقوول_تقلدهـ_:ياللهـ قوومي كفآآكـ نووم روحي للقآعهـ تزيني...
ورحت شتهـ برآآ الغرفهـ ويوم حطيت رآآسي كل وآحد جآآي يصآآرخ فووق رآآسي واللهـ مآنمت....
نسيم بصرآآخ:هههههههههههه موآآصلهـ بليلة زوآآجهآآ ههههههههههههههه....
سحر مصدوومهـ:حنآآن أنتي خبللهـ ولآ خبلهـ...
حنآآن تسوي نفسهآ تفكر:واللهـ صعب محتآآرهـ بينهم مآفيهـ الأتصآآل بصديق...
نسيم:ههههههههههههههه لآ وتنكت بعد ههههههههه...
سحر عصبت ع نسيم:هييييهـ أنتي صكي فمكـ شوي خليني أتفآآهم معهآآ...
حنآآن تخآنق الكوآآفير:بسسرعهـ تعآلووآآ زينوني...
سحر معصبهـ:حنآآآن أنتي الحيين تعتبري نفسكـ عروسهـ....
حنآآن بهدووء:لآآآآآآ أنآآ أعتبر نفسي جنيهـ‘‘ جآيهـ موآآصلهـ ومآلي خلق أحد...
سحر رآحت وأتركتهآآ:كيفكـ يلآآ فجر قمر بنرووح الكوآآفير...

((طبعاً فرح مآ حظرت ولآ نورآ ولآ الجوهرهـ<<<بتجي متأخر))

بعد العشآآ الكل موجود وجت الجوهرهـ بعد...

وكآآن شكلهم قمهـ في الرووعهـ...<حنآآن ونور وأحلآآم...

الزفهـ كآآنت هآآديهـ وكل وحدهـ أنزفت لوحدهآآ...

ومآفي عريس ينزف معهآآ...

لمآآ خلصووآآ كل وحدهـ رآآحت للفندق مع أهلهآآ...


عند حنآآن...

بالسيآآرهـ مآنطقت ولآآ كلمهـ فيهآآ نووووووووم<<<عآجبتني هالبنت خخخخخخخ...

مآجد أحترم نفسهـ ولآآ تكلم يحسبهآآ مستحيهـ ولآآ معصبهـ خخخخخخخخ...

أول مآآنزلوآآ وصعدووآآ الغرفهـ على طوول حنآآن دخلت غرفة النووم...

حتى الجنآآح مآشآفتهـ ولآآ تعرف كيف شكلهـ...

حنآآن دخلت بسسرعهـ الحمآآم بعد مآقفلت غرفة النوم...

غسلت وجههآآ وتحممت وهي حدهآآ معصبهـ"اللهـ يآخذ الكوآفير مو ميكـ أب...
مدري وش حآآطهـ في وجهي عيآآ يروووح..."

جلست سآآعهـ وربع تتحمم والمسكيين مآآجد ينتظر خخخخخ...

لبست الروووب وطلعت...

بعدهآآ رآآحت لغرفة التبدييل وفتحت دولآآب ملآبسهآآ....

حنآآآن بصدمهـ:آآآآآآآآآآآآآ ’’’ لآآآ لآآآآ لآآآآآآآآآآآآآآآ....
ليش سوتتتتتتتتتت_بعصبيهـ_أكييييييد فجير وقمير الخربآنآت....

كآآن كــل الدولآآب مليآآآن قمصآآن نووم وكل وآآحد أخلع من الثآآني....

ودورت ملآآبس بس فييهـ بديآآت وستريتشآآت ووآآحد بنطلوون جنز سكيني...

أخذت حنآآن بدي أبيض كلهـ رسترآآس لنص بطنهآآ...

ومزمووم من الجوآآنب ولبست السكيني الجينز وهي تسب فجر وقمر....
وبعدهآآ علت المكيف لدرجت الغرفهـ صآآرت ثلج...
وبعدهآآ دخلت تحت البطآآآنيهـ ودفت نفسهآآ ونآآآمت...

<<<ومآآجد برآآ سحبت عليييهـ خخخخخخخخخخ

عند مآآجد...

مآجد جلس ينآآظر tv أعجبهـ فيلم أكشن ع أن بي سي أكشن...

ولمآآ خلص نآآظر سآآعتهـ"لهآآ سآعتين بالغرفهـ وش تسوي أبفهم...

خلني بس أرووح أطق البآآب<<<حنآآن مستحييل ترد نومهآآ ثقييل...

رآآح دق البآآب ومآردت دق أكثر ومآآ ردت وهنآآ عصصصب....

مآآجد أخذ نفس وبصرآآخ:حنآآآآآآآآن أفتحي البآآآآب...

حنآآن:............................................ .........................

مآآجد وللع:وقسسم باللهـ لآآ تندمي أذآآ كنتي تلعبي بأعصآآبي....
يالللهـ أفتــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــي....

حنآآن:............................................ .......................

مآآجد بصرآآخ:حسآآبكـ بكرآآ مآ حتطولي بهالغرفهـ....

رآآح وهو معصب فصخ ثوبهـ ورمآآهـ ع الكنب الفردي....

ونآآآآآآآآآم ع الكنب الطوييل وهو يسب حنآآآن...


##########

أحلآآآم....

<<<<عيب هآآذي ليلتهآآ ليلة عرسآآن صح خخخخخخخخخخخخخخخ...

##########
نووور...


رآآحت ودخلة غرفة النووووم وغيرت ملآآ بسهآآ ولبست بيجآمهـ عآآديهـ...

بنطلووون وبلووووزهـ وطلعت وجلست عند التلفزيييون...

بدر أحترم هدوءهآآ ودخل تحمم وغير وطلع...

نووور أول مآ شآفتهـ خرج من غرفة النووم وجآآي لمهآآ رآحت لغرفة النووم...

بدر مسكهآآ:نووور أنتي عآآرفهـ أني ندمآآن لييهـ تتصرفي معي كذآآ...

نوور أبعد يدهـ : لأنكـ مآآقدرت حجم الغلطهـ ألي غلطتهآآ...

ودخلت غرفة النووم وطلعت وسآآدهـ وشرشف وحطتهم برآآ ...

وسكرت الغرفهـ ونآآآآآآآآآمت...


###########

بنآآت سوووووووووووري كنت بطووولهـ أكثر بس أنآآ طآلعهـ بعد المغرب لبيت خآلتي

سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم

تعليقآآتكم ع البآآرت...




*الجزء السادس عشر*
*الفصل الثآني*


أبو أحمد وأبو نور وأبو الجوهرهـ....

أبوو أحمد:يآآ بوالجوهرهـ وش سويتوآآ بأحمد والوصيهـ...
أبوو الجوهرهـ:واللهـ مآسوينآآ شي مآقدرنآآ نآخذهآآ..
أبوو نوور بهدووء:ليش مآنطلبهآآ من المحكمهـ حنى أخوآآنهـ وأولى فيهآآ من أحمد...
أبوو الجوهرهـ:أي واللهـ صدقت يآآ أخوي...


###########


عند حنآآن....

السآآعهـ 12 الظهر ولآآ زآلت تشخر...

مآآجد موقف عند غرفتهآآ معصبب"هآآذي تستهبل ولآآ أيش 13 سآآعهـ سآعهـ أعنبوآ دآآرهآآ مآتشبع"...

مآآجد بصرآخ:حنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن أصحي...
وصآآر يخبط البآآب بقوووهـ...

بعد ربع سآآعهـ من هذآآ الوضع أفتحت حنآآن وشكلهآآ حلوو ...
أممممممم شعرهآآ مبهذل وهو نآآعم وقصير طلع يجنن ع شكلهآآ...
حنآآن وهي تتثآآوب:قصر صوتكـ ترآآنآ عآآيشين مع نآآس ثآنيهـ...
مآآجد قعد ينآآظرهآآ فترهـ مستغرب"هآذي حنآآن البويهـ!!"...
حنآآن عصبت"لييهـ يطآلعني كذآآ؟؟":هييهـ بتطوول وأنت كذآآ !!...
مآآجد أبتسم بسخريهـ:لآآآ خلصت يكفي قبح لهاليوم...
حنآآن ببروود:صدقت...
ودخلت وتركت البآآب ورجعت نآآمت ع السرير وثوآآني ألآآ ينسمع شخيرهآآ...
مآآجد عصب"هآآذي مآفي معهآآ أمل للتفآآهم"دخل الحمآآم وتحمم...
حنآآن كآنت تسوي نفسهآآ نآآيمهـ نآآيمهـ ع السرير وتفكر...
"الحين أنآآ جد قبيحهـ زي مآآقآآل ولآآ كذب...
بس مآآمآآ دآآيم تقوول أني ولد ,,,يآآغبيهـ وش دخل ولد بقبيحهـ...
أي أنآآ صآدقهـ هو بس غآآير مني اللهـ يرحمكـ مآآمآآ نور ليهـ حطيتيني بهالموقف...
جلست أفكآآرهآآ توديهآآآ وتجيبهآآ...

لين أنفتح الحمآآم وطلع مآآجد رجعت غمضت عيوونهآآ...
وهي ترتجف"ياللهـ هدي يآآ حنآآن بيشكـ فيكـ"...

<<<<قصدهآآ بيشكـ أنهآآ صآحيهـ....

لبس مآآجد ملآآبسسهـ بسسرعهـ وطلع...

حنآآن أخذت نفس وصآآرت تطآآلع الغرفهـ بستغرآآب...

حنآآن تقوم نفسهآآ من السرير"لآآ أمس مآ كآنت كذآآ,,يووهـ شكلي من الموآآصلهـ بديت أخبط...
اللهـ يعيني ع مآآجد الخبل المغفل العبيط يآآرب...

رآآحت للحمآآآم وتوضت وطلعت تصلي الظهر...

وبعدهآآ رآآحت للصآآلهـ ومآ كآآن فيهآآ أحد بس ثووب مآجد...

جلست فترهـ تنآآظر حولهآآ وبعدهآآ خذت الريموت وفتحت التلفزيون...

وجلست تتآآبع مسلسل <<أم البنآآت>>

وبعد ربع سآآعهـ دخل مآآجد وحنآآن مآحست بدخوولهـ...
مآآجد ينآآظرهآآ"واللهـ يآحنآآن ألي يشوفكـ من برآآ مآيصدق كيف أنتي من دآآخل...
من برآآ ملكة جمآآآل وكبريآآء وشمووخ ومن دآآخل _هز رآآسهـ_أعوذ باللهـ"...

قرب لمهآآآ حنآآن أنتبهت وطآآلعتهـ بطرف عيين:خييييير....

مآآجد أبتسم:أنتي تعتبري نفسكـ بنت...

حنآآن أبتسمت"نفس طريقة سحرهههه"بستهبآآل:لآآ ولد أكييد بنت...

مآآجد بشمآتهـ:سمعتي صوتكـ عشآآن تتكلمين...
شفتي أسلووبكـ بصرآآحهـ أعتبركـ أنآآ ولد زي وآآحد من ربعي...

لأن لآ أسلووب ولآآ شكل ورآآح لغرفة النووم...

حنآآن"مو ذنبي أذآآ كآن صوتي كذآآ مو ذنبي وبعدين هآآذي شخصيتي مقدر أغيرهآآ...
مآآجد ليييهـ تسوي كذآآ أنآآ نفسكـ مجبوورهـ ومآآ قلت كذآآ...
كيب بوريكـ من يسويلكـ أكل وينظف وصخكـ..."

رآآحت لغرفتهـ مآآ تتحمل أحد يهزئهآآ وهي جآآلسسهـ مآآتقوولهـ شي...

حنآآن فتحت البآآب ولقتهـ يحوس بالدولآب حق الملآآبس...

حنآآن ببرود:أسمعني زيين يآآدلووع المآآمآآ أنآآ أن سكت...
فهو مو عشآآنكـ أحترآآماً لمكـ وأبوكـ وثانياً أنآآ مآ أتجرأ أرد على نآآس وآآطيهـ...
قرب مآآجد ومسكهآآ بقووهـ من يدهآآ وغرز أظآفرهـ فيهآآ...
قبل لآآ تطلع من الغرفهـ:أنتي أنسآآنهـ أبد مآ أتشرف أنكـ بنت خآآلي...
أنآآ أكرهــــكـ يآآ حنآآن أنتي قنبلهـ أنتي أحقر من عرفت...
حنآآن طآلعتهـ من طرف عينهآآ وشآآلت يدههـ بهدووء:أنآآ أكرهكـ أكثر من كرهكـ وطلعت وسكرت البآآب...

مآجد جلس بقهر على السرير"حتى دموعهآآ مآنزلت عورتني يدي..
وهي الخبلللهـ هآآذي مآآحسست ياللهـ جد مآعندهآآ أحسآآس"...

حنآآن جلسست برآآ ع الكنبهـ وهي تمسكـ يدهآآ"ياللهـ الحقير عورني...
حتى مسكـ مثل خلق اللهـ مآآيعرف أكرههههـ المتخلف هذآآ...


بعد خمس دقآآيق طلع من الغرفهـ ومن كـــل الشقهـ...

###########


عند نوور...

رآآحت المطبخ سوت لهآآ ولبدر فطوور ...

صح مآتكلمهـ بس موو معنآآهآآ تجوووعهـ...
حطت فطووورهـ ورجعت للغرفهـ وأخذت نفس لأي درجهـ صآآيرهـ مآآتطيقهـ...

أنسدحت ع السرير"اللهـ يصبرني"...


###########

الجوهرهـ...

الجوهرهـ دخلت بهدووء عند أبووهآآ...

أبو الجوهرهـ:هلآآآ واللهـ بـ جوهرتي الحلووهـ...
الجوهرهـ بهدووء:بآبآآ أنآآ جآيهـ أكلمكـ بموضوووع...
اأبوو الجوهرهـ تركـ ألي بيدينهـ وجلس يطآلعهآآ:تفضلي...
الجوهرهـ:لييش رفضت ثآآمر أنآآ أحبهـ وهو يحبني...
أبو الجوهرهـ بستغرآآب:ثآآمر من...؟
الجوهرهـ:لآآ تلعب علي ثآآمر ........!! أصلا خلآآص انآآ وهو بنتزوج غصب...
عن الكل رضيتو ولآآ مآرضيتووآآ وهو دخل علي ...
أبو الجوهرهـ عصب:أييييييييش...؟!
الجوهرهـ ببتسآمهـ:ألي سمعتهـ أنآآ وهو غصب بنتزوج...
أبو الجوهرهـ قآآم وشدهآآ مع شعرهآآ:يالحقييرهـ وتعترفيين قدآآمي...
أأهـ يآآليلة الخآآتمهـ وصآآر يضرب فيهآآ بقوووووهـ...
ويدووس بطنهآآ والجوهرهـ تصآآرخ:بآبآآ يعووور...
أبوو الجوهرهـ معصب:يعووور لآآدخلتي جهنم الحمرآآء...


##########

مرت يوميين والحآآل زي مآهو والجوهرهـ بغرفتهآآ محبووسهـ وثآآمر غير رقمهـ ....

أمآآ حنآآن ومآآجد بس طقآآق...

نور وبدر بروووووووووود...


عند الأهل خخخخخخخخ

أبو نوور: أخيراً قدرنآآ نآآخذ الوصيهـ...
أبو حمد:ياللهـ يآآ خوي افتحهآآ
أبو أحمد:أخذهآآ وبهدوووء فتحهآآ..
وقرآآ شوي من محتوآآهآآ وأنصدممممممم....

الكل لآحظ تغير وجههـ...
أبو نوور سحبهآآ وقرآآ بصووت عآلي...
:السلآآم عليكم ورحمة اللهـ وبركآآتهـ ..المهم... فيمآآ معنآآهـ...
أنووآآ انت يآ أحمد لآآ تتزوج فرح وزي كذآآ..

ألكــل أنصدم...

أبوو نور:يعني احمد أيش أيش هو مو خآآلهآآ ليش تفتش لهـ..
أبو أحمد بهدووء:هي أيش يعرفهآآ مكتووب هنآآ لآ تعلمهآآ...
أبو حمد:طيب فييهـ احتمآآال أنهـ علمهآآآ...

وجلسسسوآآ أفكآآرهم توديهم وتجيبهم...


###########

*تــــآآآبــــع**


*الجزء السادس عشر*
*الفصل الثآني*


أبوو نور:يعني احمد أيش أيش هو مو خآآلهآآ ليش تفتش لهـ..
أبو أحمد بهدووء:هي أيش يعرفهآآ مكتووب هنآآ لآ تعلمهآآ...
أبو حمد:طيب فييهـ احتمآآال أنهـ علمهآآآ...

وجلسسسوآآ أفكآآرهم توديهم وتجيبهم...

بس فييهـ وآآحد سمع كــل شــي وعصصب...

مآآجد طلع بسسرعهـ بعد هالكلآآم معصصب....

جلسس بسيآآرتهـ وقعد يفكر"فرح خآآلهآآ مو أحمد ورقصت معهـ بالزوآآج وبعدهآ جتهآآ السكتهـ...

أكييييييييد أحمد لهـ يد بألي صآآر أكيييد قآآلهآآ شي ولآآ ليش...؟

لآآآزم أدق على خآآلد وأعلمهـ بألي صآآر...

دق على خآآلد...

بعد رنتين رد بهدوووووووء...

خآآلد:هلآآآ مآآجد شلونكـ...؟
مآآجد:هلآآ فيكـ زوود...الحمدللهـ أنآآ بخييير...
خآآلد: هآآ ورآآكـ دآآق علي...؟
مآآجد بهدووء:أبي نتقآآبل بقولكـ شي مهم وضرووووري...
خآآلد:هالشي هذآآ مستحيييل يتأجل شوي...
مآآجد:لو أنآآ أشوف أنهـ يتأجل واللهـ أجلتهـ...
خآآلد:طيب مآينفع تقوولهـ على الجوآآل...
مآآجد:أببد مستحييييل..
خآآلد:أجل بعد ربع سآآعهـ نتقآآبل عند ....................... المقهى..
مآآجد:طيب ياللهـ مع السلآآمهـ أنتظركـ
خآآلد:مع السلآآمهـ...

ربع سآآعهـ وزيآدهـ كآآنوآ كلهم بالمقهى...

خآآلد طلب أثنين قهوهـ تركي لهـ ولمآجد وتعدل بالجلسسهـ...
مآآجد:واللهـ صعب ألي بقوولهـ بس أقسسم أني صآآدق...
واللهـ شآآهد علي أسمعتهم بأذآآني وقلت أنت أخص بهالموضووع....
خآآلد بدآآ يخآآف:طيب ياللهـ قل وعلمني...
مآآجد بهدووء:فرح...
خآآلد بنزعآآج:وش فيهآآ صآآر لهآآ شي...؟
مآآجد يبلع ريقهـ:أنت تعرف خآآلهآآ أحمد..!!
خآآلد:أييييييييهـ أعرفهـ فيهـ شي..؟
مآآجد بنزعآآج:أصبر خلني اكمل...
قآآطعهم المضيف حط لهم القهووهـ التركيهـ...
كمل مآآجد:هي لعبت علينآآ...
خآآد بصدمهـ:كييييييييف...!!
مآآجد بهدووء:خالهآآ أحمد زي مآتذكر عيآآ يعطيهم الوصيهـ...
وعمآآني رآآحوآ المحكمهـ وأخذوهآآ غصب لأنهم أولى فيهآآ...
بس المصيبهـ بالي كآآن بالوصيهـ...
خآآآلد مصدووم:وش كآآن مكتوووب؟!...
مآآجد يحآول يتذكر:لآآ تتزوج فرح ولآ أنآآ مو محللكـ ولآ مبيحكـ ويآ ويلكـ تعلمهآآ وشي زي كذآآ...
بس الشي الأكييد أنهـ أحمد علمهآآ وهي تزوجتكـ لغرض وبعدهآآ بتتزوج أحمد....
ولآآ لييش طآآحت بالزوآآج بعد مآآرقصت معهـ هآآآ...!!
هنآآآ خآآلد عصصب مررررررررهـ من مآآجد...
:أنت تكذب ولآآ تلعب علي ولآآ صآآآدق...
مآآجد خآآف:وقسسسم باللهـ أني صآآدق وهذآآ ألي سمعت...

أخذ خذ خآآلد مفتآآح سيآآرتهـ وطلع مسسسرع ورآآح لمكآآن شغل أحمد...

فتح الدرج حق السيآآآرهـ وطلع مسدس:وقسسم باللهـ لآآ تندم يآ أحمد...
محد يلعب مع خآآلد أل........؟؟! ويفوووز عليييهـ ومحد يضحكـ علي...
نزل بعد مآآ خبى المسدس ورآآح مسسرع لمكتب أحمد...

وفتح البآآب بعصبيهـ بدوون مآيدق...

أحمد رفع رآآسهـ مستغرب وبعدهآآ أبتسم:حيى اللهـ النسيب...

قرب لهـ خآآلد وببتسآآمة استهزآآء:الهـ لآآ يحيكـ....
أحمد مستغرب:خآآلد وش فيكـ فيييهـ شي....؟
قرب لهـ خآآلد ومسكهـ مع رقبتهـ ووهو يصر ع أسنآآنهـ:تبوون تنتقمون مني هآآ...
كنت حآآس وربي أن فيييهـ شي واللهـ كشفكم يالحقييييييير...
أحمد يحآآول يتنفس:خآآلد...فكـ...
طلع خآآلد المسدس:وربي لآآ تموووت يآآ احمد...
وأطلق المسدس ع قلبهـ وطآآح أحمد ع الأرض والدم بدآ يطلع منهـ...
ويسييييييييل ع الأرض خآآلد يطآآلعهـ بنظرة جنوون وطآآح منهـ المسدس..
وقآآم ينآآظرهـ:سويتهآآ سويتهآآ...
الحيين بآآقي فرح وربي لآآ أذبحهآآ أييهـ أبقتلهآآ...
طلع مسسرع وولأسف كآآنت الشركهـ بذآآكـ الوقت فآآضيهـ بس أحمد رآيح يجييب أغرآض...

ركب خآآلد السيآآآرهـ وهو يفكر بجنوووووووون:وقسسم لآآ أذبحهآآآ...
السرعهـ وصلت 120 وزآآدت 140 وزآآدت 180....

ومآ أنتبهـ لسيآآرهـ بتروووووووح ع الجنب وصدم فيهآآآ بقووووووووووووهـ....


###########


بعد ثلآآث سآآعآآت من ألي صآآر...

الكــل مجتمع في المستشفى...

عدآآ فرح ألي بالطريق مع تكسسي محد تبرع وجآآبهآآ...

نزلت فرح من التكسسي محد رضى يعلمهآآ بألي صآآر...

فرح شآآفتهم كلهم مجتمعيين ووجههم مآآيبشر فرح قربت والكل قآآم يطآلعهآآ بحقد...

فرح أرتآآعت من نظرآآتهم وقربت عند أبو مآآجد:وش فييهـ خآآلد...؟
مآجد ضحكـ:ههههههه خآآلد ولآآ حبيب القلب...
فرح بستغرآآب:حبيب القلب..!!
مآآجد بقسسوهـ:أحـــمــــد...
فرح كشرت ونزلت دموعهآآ:وش فيهم قوولووو لي يكفي علمووني!!...
أبو مآآجد بهدوووء:خآآلد ظرب أحمد بالمسدس وهو رآآيح لمكـ سوآآ حآآدث خطييير...
فرح شهقت:ـــــــــــه أحمد ,,, خآآلد...
مآآجد بستهزآآء:لآآ تمثلييييين أنكـ تحبيييييييين خآآلد ترآآ كل شي أنكشف....
فرح تصآآرخ:أيييش أنكشف أيش ألي أنت قآآعد تخربط...
مآآجد بهدوووء:أن أحمد مو خآآلكـ...
فرح بصدمهـ:أييييييييييييييش؟؟....

قطع عليهم حظووور الدكتووور:السلآآم عليكم...
الكل:وعليكم السلآآآآآم...

الدكتووور بهدوء:مين يقرب للمريض أحمد عبدالعزيز.........؟؟!
مآآجد أشر ع فرح:هآآذي هي...

قرب الدكتووووور لم فرح:أنتي عآآرفهـ أن أن المقدر والمكتووب بيصييير...
فرح تنآآظرهـ بصدمهـ"كييف أحمد مو خآآلي":أيييش؟؟!....
الدكتوور بحزن:أحمد مآآت يسألكـ الدعآآء...
فرح بصدمهـ:أيييييييش...؟ ,,أنتم وش تخربطوون من جيت أحمد حي بعد الظهر كلمني...
_بصرآآآخ_لآآآآآآ تكذبوووووون علي أحممممممممممممممممممد...
ورآآحت بسسرعهـ لغرفتهـ ومآآكآآن يهمهآآ أحد...
دخلت عليييهـ وكآآن مغطيينهـ شرشف أبيض فرح رمت نفسهآآ ع صدرهـ....
فرح بصرآآآخ ودمعهآآ تنزل:كذذذذذذذذذذذب أحمممممممممد أصحى...
أحممممممممد أنت خآآلي أنآآآ أحبكـ أحممممممد لآآ أنت حي مآآمت...
أحمممممممممممممممد قوووووووم لآآ لآآآ أنت ألي دآآفعت عني لآآ تتركني الحييين...
أحمممممممممممممممممد أحمممممممممممممد_وصآآرت تشآآهق_...
لفت لقت الكل يطآآلعهآآ بأسسى....
فرح بصرآآآآآآآخ:أكرهههههههكم شووفوآ أيش سويتووآآ...
وبصرآآخ أقل:أكرهكممممممم أكرهكممم...
وأغمى عليهآآآ وجآآء الدكآآترهـ بسسسرعهـ وشآآلووهآآ...

وطلع أنهـآآ من جدييد جتهآآآ سكتهـ قلبيهـ بس الحمدللهـ عدت بعد...

بس للأسف من بعد السسكتهـ صآآر لهآآ شي بمخهآآ فصآآرت زي المجآآنيين...

وخآآلد لآآزآآآل بالغيبوووبهـ...


###########

حنآآآآآآآن...

جآآلسسهـ تنتظر مآآجد تبي تتفآآهم معآآه

ع قوولتهآآ الحآآل كذآآ مآينطآآق...

دخلل مآآجد معصصب أبتسمت لهـ حنآآن...
وهو نآآظرهآآ بستغرآآب:هآآ وش فييكـ؟؟...
حنآآن بهدوء:أبي نتفآآهم..!!
مآآجد بستغرآآب:عن أييش...؟
حنآآن بهدووء:أكيييييييد عن وضعنآآ أذآآ الوضع عآآجبكـ فهوو مو عآآجبني...
مآآجد بهدووء:وش فييهـ وضعنآآ انشاللهـ زوجين مع وقف التنفييذ...
حنآآن عصصبت"أنآآ ألغبيهـ جآآيهـ أبي نتفآآهم عن حيآآتنآآ" جت بتمشي..
بس مسكـ يدهآآ مآآجد:حنآآن حتى أنآآ ودي وضعنآآ يتغير مستحييل نضل كذآآ..
حنآآن أبتسمت:زيييييييين يعني متفآآهمييين...
مآآجد:أي متفآآهميييييييين...
حنآآن:طيب بعتبركـ أخوووي بتعتبرني أختكـ لين مآآربك يفرجهآ...
مآآجد أبتسم:زييييييييين ياللهـ يآ أختي زيني الغدآآ مآتغدييت...
حنآآن توقف:زيييييييين بس المرهـ الجآآيهـ أنت تزينهـ...
مآآجد بستهبآآل:أنآآآ مآآيصير..
حنآآن:لييييييييهـ محني رجلكـ..
مآآجد يكمل:لآآ واللهـ بس محني يديني ههههههههههه..


##########

نووور جآآلسسهـ تطآآلع التلفزييون دخل عليهآآ بدر..
نآآظرتهـ ببرووووووود ورجعت تطآآلع التلفزيووووووون...
بدر قدم لهآآ كآآس كآآفي أخذتهـ نووور بهدوووء...
بدر:يعني مآآفيهـ شكراا...
نوور ببروود:ع أيش أشكركـ هآآ...؟
بدر برومنسيهـ:نووووووور واللهـ أحبكـ ولآآ مآعرضت علييكـ الزوآآج...
نور بستهزآآء:تحبني ولآآ مشفق علي أنتبهـ ترآآ بينهم فرق كبيييييييير....
بدر بهدوووء:نوووور أنآآآ لو مآ أعرف مشآآعري مآتزوجتكـ واللهـ أحبكـ...
نووور بهدووء:مآآعآد يأثر فيني هالكلآآآآم...
بدر بيطللع:نووووور فكري زيييييييييين هذآآ مستقبلكـ رآآضيهـ تعيشي بقية حيآآتكـ كذآآ..

طللع وسكر البآب وهو معصصب..
رمى نفسسهـ ع الكنب:لييييييهـ مو رآآضيهـ ترضى بنصيبهآآ أففففففففف...


###########

يزيييييييد...

رآآح فرنسسآآ من الضيقهـ صآآر يششرب ويسكر...

###########


أحلآآآآآم ويووسف مو عآآرفين عن خلق اللهـ شي بعآآلم لوحدهم

###########

*الجزء السآبع عشر*

*البآآرت الأخيير*



صحت فرح تصرخ:لآآ كذب كذب...

نآآظرت يمينهآآ ويسآآرهــآآ:أحـــمـــد ليهـ ليهـ...؟!
ضمت نفسسهآآ وجلست تبكي"لييهـ رحلت أنت من:...

ضميتني هديتني أنت ألأحــبــهـ أنــت خـــآآلي...

خــآآلي ألي مآتخلى عني أبـــــد خآآلــي ألي موتهـ ولآآ دمــعـهـ من عيوني...

تنهدت:آآآآآآآآآهـ لا لا اكيييد أنآآ احلم برووح لغرفتهـ...

طلعت بسسرعهـ من غرفتهآآ ركض لغرفة أحمد العنآآيهـ فتحتهآآ بسسرعهـ..

بــس للأسف كــآآن السرير فآآضي صرخت فرح:لآآآآآآآآآآآء...
رآآحت بسسرعهـ لغرفة خآآلد والممرضآآت يحآولووآآ يمسكوهآآ...

فرح تصرخ وتحآآول تتفلت منهم:أبيييييي أشوووف خآآلد...

تفلتت بقووهـ ورآآحت عند خآآلد وفتحت بقووهـ والدمووع مغطيهـ وجههآآ...

وبصرآآخ:ليتني مآآخذهـ الوليييييييد ولآآ عرفتكـ...

تتهمني _وهي تبكي وتأشر ع نفسهـآآ بجنووون_ أنآآآ أنآآ أني خنتكـ...
أنآآ أكرهكـ خآآلد وبآآخذ حقي منكـ فآآهم..

وأصفقتهـ كف قوي والممرضآآت مصدومين منهآآ,,,أنآآ أشرف منكـ ومن عششرهـ مثلكـ....

خآآلد واللهـ مآ أترككـ وأن اللهـ كتب لآآ أخليكـ تندممممم...
وجلست تبكــي بقوووهـ ع صدرهـ ليين جآآبو الممرضآآت أبرهـ مهدئهـ...

############


بعد مروور 8 شهووور...


عند ليــآآن...

ليــآآن صحت وبتعب:ويــن بنتي...؟

أم رآآكــآآن ببتسآمهـ:أبشركـ جبتي ولد...

ليآآن بكت:زييين جبت ميين يبر فيني ويقووم فيني..

أم رآكــآآن:ليآن يآبنيتي نيمي تحتآآجيين للرآحهـ...

ليآآن:يأم رآكــآن مآ أوصيكـ _نآآظرت ولدهآآ_بأحمد...

أم رآآكــآآن :لآ توصيين حريييييييص...

نــآآمـت لــيــآآن بهدووووووء من التعب...

والألم ألي تحس أخيراً جآآبت من يحس فيهآآ ويرآعيهآآ...

############


حنــآآن بصــرآآخ: مجووود تعآآل شف التلفزيووون...
مــآآجد يركــض بسسرعهـ:هــآآ جآآء ولآ لسسى..
حنــآآن ببتسآآمهـ: أي جآآء وتوهـ يبدآآ...
مــآآجد متحمس:ياللهـ من تتوقعيين يفووز هالمــرهـ...؟؟
حنــآآن:أبـــي أممممم جيري أحسسهـ شرير...

<<<<قــآآعدين يتآآبعوون توم وجيــري فهمتوآآ خخخخخخخخخ...

مــآآجد يستهبل:يمــآآ منكـ تخوفيين..!
حنــآآن رآآفعهـ حــآجب:أحسسسن...
مــآجد:أنــآآ أختــآآر توم يآآحبيليه علــى نيــآآتهـ...
بدآآآء تووم وجيري وحنــآآن ومــآآجد حدهــم مندمجيين معهـ...

<<<حسيتهم بزرآآن خخخخخخخخخخخخخخخ

خلص تووم وجـيـري حنــآآن قآمت:ههههههه شفت فــآآز جيري...
مــآآجد مبـوز:لآآ أصـلاً جيري غشآآش أفففففف يقهر ويرفع الضغط...

حنــآآن تنآآظــر بطنهــآآ: تخيل أولآآدنـآآ زيهـم...
مــآآجد:أنــآآ أصلاً غآآســل يديني منهم بمــآآ أن أنـآ أبوهم وأنتي أمهم...
حنــآآن تطــآلعهـ بنص عين: وش قــصــدكـ....؟
مــآآجد مبوز:علــى طوول تفهمين غلــط...
حنــآآن بنفس النظرهـ:مــآآقلت شي للحــيين كليتني بقشوري...
مــآآجد بهبآآل:لآآ أجــل بحط رجل على رجــل وانتظركـ....
حنــآآن:هههههههه مآآعندي مـآآنع أبد و ألي تبيهـ....
مآآجد يوقف:الحكـي معكـ ضآآيع,,,وصح نسيت عندكـ بكـرآآ موعد..
حنــآآن ضربتهـ ع كتفهـ:بعد مسويلي موعد لآآ لآآ لآآ مآآصدق...
مــآآجد ببرآآءهـ:أييهـ عــآآدي..
حنــآآن بخبث:أجــل أذآآ كذآآ خلني ع رآآحتي أنــآآ بنقيلي وآحد مزيوين...
مـآآجد عصب:يالخببلهـ قصصدي موعد بالمستشفى عششآآن حملكـ...
حنــآآن:بس بدري توني بالشهــر الأول...

<<<نسيت لآآ أخبركم تصآلحووآآ حنـآآن ومـآآجد قبل شهرين...
وصــآآروآآ نص طبيعين يعني بينهم خلآآفــآآت عــآآديهـ خخخخ...


###########

نوور:بــدر يكـفي رآآسي بينفجــر...
بـدر بعصبيهـ:نــور لنــآآ أكــثــر مـن 8 شهوور متزوجيين وبعدكـ حـآآقدهـ علي...
نوور بملل:كــم مررهـ قلتلكـ مسآآمحتكـ,,, بدر تكفى فكني من هالسيرهـ..
بدر:نوور أنـآآ عآآرف أنهـآآ من ورى قلبكـ...
نوور بهدووء:بدر أنــآآ سآمحتكـ ولآآ كــآآن مآ تركتكـ تدخــل عــلي...
بــدر: نوور قــولي أنــكـ تحبيني تكفيييييييييين...
نووور:............................................ ........................
بدر وقــف بقــهــر:كنت عــآآرف,,,لف بيطلع بس وقفتهـ يد نوور...
نووور ببتسآآمهـ:أحـــبــــكـ واللهـ شــآآهد علي...


###########

الجــوهــرهـ...

خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص البنت محبوووسهـ بالبيت ليين يفرجهــآآ ربي خخخخخخخخخخخخ...


###########

أحلآآم...

أحلآآم حدهــآآ معصببهـ: يوووسف هذآآ وأنــآآ حــآآمل تسوي هالحركــآآت البآآيخهـ...
يووسف يبتسسم يغيضهــآآ:مــآآسويت شي..!!
أحـلآآآم معصبهـ: وهالوصخ كللهـ,,, ترآآني بالشهر الخــآآمس يألي مآعندكـ أحترآم...
يووسف أبتســم:ولآآ يهمكـ أنضفهـ خخخخخخخخخخخ..
ومشى ينضف وأحلآآآم أنسدحت ع الصوفآآ...

الأخت متعييجزهـ من الحييين

المهم ألي ببطنهــآآ بنيهـ...

############


بهاليوووم خــآآلد <<<الحقـ#### السآــ#### المنــ########

صحـــى...

المــهــم...

نروووح لـهـ أحسسن...

خــآآلد يفتح عييووونهـ الحولآ ببطء<<<من كثر القهر

خآآلد يطآآلع حوولهـ:وش السآآلفهـ...؟

وبعدهـــآآ تذكر كــل ألي صــآآر فــرح و أحــمــد...

تعدل بسسرعهـ وهــو معصصصب حدهـ...

بس للأسف مــآآقدر يوقف جلس بسسرعهـ ونآآدى نيرس...

جت النيرس مسسرعهـ:في حآآقهـ...
خآآلد معصصب:ويينهـآآ فـــرح..؟ وأحمد وينهـ....؟
النيرس مآآفهمت شي:أنــآآ مآبعر مين هآآدولآآ...
خــآآلد فــآآر زيــآآدهـ:دقــي ع أهــلي...
النيرس:حآآضر حآآضر..

جو أهلهـ وخبروووهـ أن فرح صــآرت مجنوونهـ رسمي...

هــو بالبدآآيهـ أستغرب بس حمد ربهـ أنهـ جآآزآهتـآآ كذآآ...



##########

نورآآ لآآ زآآلت مكتأبهـ وحآآلتهــآآ ترووووووع مررررهـ نحفت....

والكــل حأأول يطلعهــآآ من هالحــآآلهـ بس هي مو رآآضيهـ...


###########

.............:سحووورهـ حبيبتي أصحي يآآعمري أنتي...
سحر ترفزت شوي:يزــ......رآآمي يرحم أمكـ خلني أنآآم شوي...
رآآمـي ببتسآمهـ:سحوورتي مع ميين أفـطــر...؟
سحر فتحت عينهــآآ بهدووء:لييهـ أفتح نفسكـ..!!
رآآمي ببتسآمة حب:أن مآفتحتي نفسي غصب عن ألي خلفوهــآآ تنفتح...
أبتسمت سحر بكسسل:طيب بتحمم وأسويلكـ فطووور...
رآآمي أبعد عن السرير:أنتظركـ...
رآآحت سحر الحـمآم وهي تتذكر أتصـآل يزييد عليهـآ قبل كم يووم..

**********************************
***********
*******
***

كـآآن رآمي رآيح الشغل وفجأهـ دق جوآآلهــآآ برقـم غريييب من الخآآرج...
لهـ مدهـ هالرقم مزعجهــآآ ومضآيقهـآآ وأهي مو رآآضيهـ ترد علييهـ
بالأخيير توكلت ع ربـهــآآ وردت..

سحر بنعومهـ غير مقصودهـ:ألووووووو...
يزيد:يآآزين هالألووو وصآحبتهآآ..
سحر مصدوومهـ:يــ..ـــ...ـــزيــ...ـــ...د
يزييد:سحر تكفيين سآمحيني واللهـ بغييت أقتل أختي...
وهي الحيين ميتهـ دمآآغياً بسبتي وشجوون كنت بحرقهـآآ بس اللهـ ستر...
أمــآ ضــآآري مآآلقيتهـ مآ كــآآن لهـ أثثر...
سحر ببروود:يعني خلصت,, ترآآ كلهم مآهمووني,,ألي همني بس أنت...
يزييد أنصدم وقآآل بحب:صــدق سحوورتي...
سحر بستهــزآآء:أييهـ أنت,, كيف تصدق عني هالكلآآم !!...
الكــل قـآآدر ع التمثيييل وهم مثلووو بس أنت كنت سآذج وصدقت...
يزييد:سحر أسمعيني..
قآطعتهـ سحر:أنـآآ متزوجهـ ومآآ أخوون زوجي يعني بسكر..

وسكـرت بوجههـ قبل لآآ تسمع أي كلمهـ زيــآآدهـ..

****************
************
********
****
**

أبتسمت بأنتصآآر وهي تحط المــآآي البآآرد عليهـآآ..
وهـي تردد((من بآآعني برخيص..بترآآب ينبآآع))..

((تعلييق))

رآآمــي هذآآ ارمــل مآتت زوجتهـ وبنتهـ وهي توولدهـآآ

وكـآآن حييل متعلق فيهم ليين وصل 29 وحس أنهـ لآآزم يتزوج وتزوج سحر وحبهآآ...

#############

فجـر وقمر عآآيشين حــيــآآة سعييدهـ من أجمل مآآيكوون..

وفهد تزوج وحدهـ مآيعرفهـآآ أمـآآ سعد فمآ أحد رآآضي فيهـ أبد...
<<<<ميين بيرضى فييهـ بعد هالفضيحهـ...

وأمــآآ نسوومهـ عآيشهـ حيآتهـآ بلآ هم ولآآ زوآآج..

#############

ليـآآن قآآلــوآ لهـآآ عن ألي صـآآر لـفرح وخآلد وأنهـآآ مجنونهـ رسمي..
فمـآآ يقدروون يآخذوون رآيهـآ عن الأعـدآآم أو الأفرآآج...
لـيآآن أخذت يووميين تفكــر وبالأخيير قررت...
الأعــــــــفـــــــــــــــآآآء...
لأنــهــآآ خــآآفت تظلمهـ ويصيير لهـ مثل ألي صـآآر لهـآآ...
بس طلبت مبلغ ((4 ملآآيين)) يحطهـ بحسآبهـآآ..
طبعاً تبغآهــآآ لولدهـآآ أذآآ كـبــر...

#############

بــعــــد 6 شهوووووووور...

خــآلد أنتهى من علآجهـ الطبـيـعي..

ورآآح أخذ أورآآق الطلآآق يبي يرميهــآآ عند فرح...

دخل وشــآآف الغرفهـ ضــلآآم فتح النووور ,, وصآآر يدورهــآآ بعيوونهـ...

طآجت عينهـ عليهـآآ بالزآآويهـ البعييدهـ ضآآمهـ رووحهــآآ وتشهق...

تذكر لمـآآ شآفهـآآ بهالحــآلهـ ورحمهــآآ بس أبتسم بقسسوهـ...

ورآآح لمــهـآآ وحآآول يضبط أعصآآبهـ...

فـرح حست بأحد بس مآآ أهتمت تحس بالذنب تحس أنهـآآ هي من قتلت أحمد...

<<<مآ أدري وش جآبهـآآ بس تحس أنهآآ هي السبب لأنهـآآ تزوجت خآلد..

خآآلد بهدووء:فــرح لآآ تلعبي علي مررهـ ثآآنيهـ,, هالمرهـ مستحييل أسـآآمحكـ...
فـرح رفعت وجههــآآ وهي تبكـي وصرخت:8 شهوور لييهـ دمووعي مو رآضيهـ تجف...
خآآلد بستهزآآء:خليهـآآ تكمل المسيرهـ لأنكـ ((طــآآلق طآآلق طآآلق))..
أبتسمت فـرح بستهزآآء:الكـل يتوقعني مجنوونهـ بس أنــآآ لآآء..
نآآظرتهـ بحقد كبيييييييير..أنت

وقفت فـرح وصــآآرت قدآآمهـ بالضبط ومسكت بلووزتهـ...
وأعطتهـ كــف بــكــل مآآعندهــآآ من قوووهـ...
وصآآرخت:عييب عليييكـ يآآ حقيييير تسووي كذآآ فأحمد أكرهكـ أكرهكـ...
خــآآلد كـآآن مصــدووم من كل حركهـ وبالأخص الكف...

فرح لآآزآآلت تصآآرخ:طلقتني وش تبي ضف وجهكـ...

خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآص أطلع أكرهكـ...

فرح دزتهـ بكل مآعندهــآآ من قووهـ ليين طلع من الغرفهـ...

وتنهدت بقوووهـ:آآآآآآآآآآهـ كنت عـآآرفهـ أن هآآذي نهـآآيتي بس محد رآآضي يفهم محد..
من بدآآ الحــزن فقلبي وأنــآآ عـآآرفهـ عــآآرفهـ آآآآخ..

###########

بــعــد سنـتين..

فرح على الحدييدهـ مآآ تآآكــل شي وبس بالمستشفى ومغذيآآت...

نورآآ مكتئبهـ وبس بغرفتهــآآ تصلي وتآآكل وتنآآم وتقرآآ قرآآن...

حنآآن عندهـآآ بنت وولد توأم مجننينهـآآ موووت نور وأنور...

مآآجد 24 سآآعهـ هآآيت برآآ البيت من نوور وأنور ههههههههههه...

نوور زعلآآنهـ لأنهـآآ مآعندهـآآ عيـآآل مثلهم وجآآي ببآلهـآ هي وبدر يربوون يتيم...

بدر حآآس بنووور وحتى هو زعلآآن شوي...

الجوهرهـ طوول وقتهـآآ تدعي ربهـآآ يغفر لهـآآ ويرحمهــآآ ويستر عليهــآآ..

فجر حآآمل بالششهر الخآآمس ومآعندهـآآ غييرهـ....

قمر مآآ حملت عندهــآآ ضعف بالمبآآيض وشي زي كذآآ...

سحر جـآآبت بنت وسمتهــآآ حنـآآن...

وأحــلآآم حــآآمل للمرهـ الثآآنيهـ بالشهر 8 قريب بتولد...

عندهـآآ ولـد ومسميتهـ ريـــآآن ويزننن مرررررررهـ خدوود...

خــآآلد تزوج نسيمـ ألي بالبدآآيهـ رفضت بس بعد أقنـآآع أبوهـآآ وآآفقت...

###########

أحلـآآم تركض ورى ريـآآن:ريـآآنوووووهـ يآآولــد تعـآل تحمم...
ريـآآن ببتسـآمة خبث:لآآ مـآآبـي..

ويتخبى ورى الكنبهـ حقت الصـآلهـ...

أحلآآآم زهقت منهـ وبقوووهـ لهـآآ نص سـآآعهـ ع هالحـآل...

دخــل يوووسف وبسسرعهـ أحلآآم وقفت قدآآمهـ وريآآن جى لهـ يركض:بـآآبـآآ بآآبآآ..

بس أحـلآآم أنصدمت مـآآكآآن يووسف وريآآن رجـع وتخبى ورى أحـلآآم...
ريآآن بخوووف:مو بـآآبآآ مو بـآآبـآآ..

أحلآآم بخوووف:أنس أيييش تبي أطلع برآآآ أنـآ متزوجهـ...

أنس بحــزن:نسيتيني هـآآ أحلآآم نسيتي حبي بس أنـآآ مآنسيتكـ...
أحلآآم ترجـع ورآآ بخووف:أنت تزوجت وتركتني...
أنس بهدووء:بس أنـآآ أحبكـ وأخووي كذب عليكـ...
أحلآآم بصرآآخ:جآآي تهدم بيتي بعد هالسنين أطلع برآآ...
أنس أسسرع ليين وصل قدآمهـآآ ومسكـ يدهـآآ بقووهـ:أنــآآ أحبكـ أفهمي...
أحلآآم هزت رآآسهـآآ:لآآآآآآآ كـذب أكرهكـ بعّد...
أنس رمآهـآآ على الصووفآآ بقووهـ:وربي مآ أخليكـ تنسيني طوول عمركـ....
أحلآآم بخووف: أييش بتسووي...؟
أنس بقهر:هــذآآ ,,,كـآآن مآسكـ مزهريهـ كبيرهـ,,, واللهـ لآ أذبحهـ..
أحلآآم تبكـي:أيش ذنب ولدي أيش ذنبهـ أقتلني أنـآآ بس هو لآآء...
جـآآء بيمد المزهريهـ بس سبقهـ يووسف بضربهـ قوويهـ على رآآس أنس..
أحلآآم بسسرعهـ رآآحت ورى يووسف تبكي مررررهـ خآآيفهـ...
يوسف ضمهـآآ بهدووء:أدخـلي دآآخل زييين ولآآ تخآآفين علي..

نآآدآآ المستشفى وأخذووهـ وحذرهـ أذآآآ سوآهـآآ مرهـ ثآآنيهـ بيدخلهـ المخآآفر...


############

حنــآآن...

حنـآآن بصرآآخ:نوير يكفي وش هالمزبلهـ...؟!
نور:آدي((عآدي))..
أنور:تيب بنظف لآآ تثرخيين ثوتكـ قوي((طيب بنظف لآ تصرخيين صووتكـ قوي))...
حنـآآن متخصرهـ:ترآآ بحبسكم بالمحبس أذآآ مآعقلتووآآ زيين ...
أنور خآآف:تيب تيب بثكت((طيب طيب بسكت))...
نور بعنـآآد:لآآ أنتي مآتقدرين تمثكيني((لآآ أنتي مآ تقدرين تمسكيني))..
حنـآآن وصلت حدهـآآ:طيب اوريكـ مين مآيقدر يمسككـ يالثوورهـ...

صآآرت نور تركض وحنآآن ورآآهـآآ وأشكآآلهم نووو كومينت...

وأنور يصوور بجوآآل أمهـ فيديوووآآ خخخخخخخخخ...

وذي حآآلتهم ومآآجد مآيجي ألآآ متأخر طوول وقتهـ عند أمهـ...

############

ليآآن...((في السجن))

أحمد:مـآمـآآ...
ليآآن:هلآآ..
أحمد بطفوليهـ:متى بنطلع برآآ طفت((طفشت))..
ليـآآن أنت بتطلع أذآآ كبرت شوي...

<<<نوور وليـآآن أتفقووآ يآخذوون أحمد أذآآ صـآر عمرهـ 6 عشآآن يدرس..
بس يجي هنـآآ كل يووووووووم...


#############

أنتهت الروآآيهـ وتمت...

أممممممممم ووففق مآ طلبوو مني بعض البنآآت...

أنهم يبووآآ يعرفووآ أيش صـآآر للشخصيآت الحقيقيهـ...

أحمد:بالحقيقهـ بعد مــآآت وهو بالحقيقهـ خــآآل فرح وكـآنت تعششقهـ مووت...

فرح:لآآ زآلت متعقدهـ من بعد وفآآة خآلهـآآ اللهـ يرحمهـ...
وللحيييين حيآآتهـآآ عآآديهـ بس هذآآ ألي تمنتهـ...

ليـآن:طبيعيهـ وكـآآنت تحب فرح موووت وللحيين تموووووووت فيهآآ...

نسيم:مآآتزوجت ولآآ هم يحزنوون للحيين عزآآبيهـ بس أنـآ سويت كذآآ..
لأني بغييت كــل شي ينتهي...

سحر:تزوجت قريب من وآآحد مطلق بس عوضهـآآ ع السكرآآن...

فجر وقمر:حيآآتهم من أحسن مآآيكوون...

أحلآآم:للحيين مآآتزوجت وتنتظر يوووسف...

نووور:قصتهـآآ من نسج خيآآلي..

الجوهرهـ:لآآزآآلت نفسسهآآ عندنآآ بالوآقع...


أنتهت الروآآيهـ أشوفكووم على خير
لى
ســــــــــلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآم...


 
مواضيع : اللورد يحيا



قديم 04-09-13, 12:05 AM   #2
منى الروح

الصورة الرمزية منى الروح

آخر زيارة »  12-08-13 (01:15 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته


يعطيك العــآفية
موفقة إن شـــآء الله


 


قديم 04-09-13, 08:15 PM   #3
توفآنـيَ

الصورة الرمزية توفآنـيَ

آخر زيارة »  06-26-13 (02:50 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...
..}~ مودتي


 


قديم 04-10-13, 04:00 PM   #4
جنوبي خقہ ه

الصورة الرمزية جنوبي خقہ ه

آخر زيارة »  08-17-15 (07:08 PM)
ڪلِْ شششي‘ منڪ آ‘فهِهِمـہ آ‘لـآڪلمِـہ |[ آ‘حبڪ ]| تقلبِ آ‘لدنيآ‘ تنآ‘حححـہ
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يع ـطيك الع ـآآفي ـة ع ـلى المج ـهود
اص ـلا تع ـودنآآ ع ـلى ابداع ـاتكك اخ ـي
تح ـي ـات ـي


 


قديم 05-31-15, 02:16 PM   #5
شهد الغرآم

الصورة الرمزية شهد الغرآم

آخر زيارة »  11-07-23 (03:16 AM)
الهوايه »  خلقـت لأعامل كــ أميرة ،، و من لا يجيـد التعـامل مع الآميرات ،، لا يـرهق نفسـه بـ الأقتـراب ...*
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : لا تتهمني بشرفي عرف زمني كيف يربيني ( كامله )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صمود - فخامة الأسم تكفي {- أهداء لأختي الغالية صمود A S M A A أنامل تتراقص لتبدع بفن التصميم ( تصاميمُنا ) 18 03-18-16 07:35 PM
أقرؤها كامله☆ ♡المـاســه♡ مواضيع إسلاميه - فقه - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 7 06-01-15 04:18 AM
وبآشوف{يرثيني}آنآ ...كـم شآعر؟ >> آبدآآعي مس دنون أنامل تتراقص لتبدع بفن التصميم ( تصاميمُنا ) 9 10-13-12 06:23 PM
احآول ابتسم أمرح وصوت الحزن يرثيني ...!! فلونه همس القوافي - شعر - قصائد •• 4 03-19-11 06:32 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا