إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-14, 05:30 PM   #1
احاسيس انثى

الصورة الرمزية احاسيس انثى

المكان »  حضرمووت العز
السعـــآآدهـ
إإحســـآآآس تحــصـل عليـــهـ
عنــدمــآآ تكـون مشغــولآً
لدرجه لاتستطيع معها أن تحزن
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon28 متــى يكــون 1+1=1



"
.
.
1 + 1=1


عندما يكون الإخوة على قلب واحد


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق


و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)


و عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب


وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين


و عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه


و عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر


و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله






--------------------------------------------------------






كلام بسيط و هادف
و صاحب القول إنسان مسالم
و لو كل فرد نظر بحرص على ذلك و تطبيقه
غالبا ستكون النتيجة حميدة و ستنطبق المعادلة
و إحنا لو جبنا الأولى بس
كل الباقي وراه




فالله كريم و قادر
و هادي السرائر
و منير البصائر


 


رد مع اقتباس
قديم 02-02-14, 02:40 AM   #2
الامير

الصورة الرمزية الامير

تدري وش اللي في حياتي ما أطيقـہ ؟! .. ضحڪَة منافق يدعي بقلب أبيض
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح رآئع
يعطيكم آلف عافيه ع هالموضوع
وسلمت الآنامل المتألقه
على روعة جلبها وانتقائها الراقي
بانتظار روائعكم القادمه بشوق





 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-14, 06:55 PM   #3
سيبوهـ

الصورة الرمزية سيبوهـ
T H E END

المكان »  صنعاء+نقم
الهوايه »  الشعر +النت
يــمـاني وافـتخر اآبا وجدود


تطــورنا وعاد الفــكرمحدود

كتبنافي الحجر قبل القواميس

وصاهرنا سليمان ابن داوود

وزفـينا اليـه البـنت بـلقيـس

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح في قمة الروعه
لا يمكن اخفاء الابداع اللا متناهي فيه
موضوع راقي ولكن لا يتجاوز رقي فكرك الذي اختاره لنا
تسلمين على ماطرحتيه لنا
استفدت من موضوعك الجميل
باقات الورد ازفها لك
وقوافل التحايا لشخصك الراقي

بانتظار جديدك
تقبلي مروري
سيبوهـ



 

رد مع اقتباس
قديم 02-05-14, 03:18 PM   #4
بدور
نائبة المدير العام سابقاً

الصورة الرمزية بدور

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك الف الف عافيه
تسلم
على هذا الابداع الروعه والجميل
دام لنا قلبك وتواصلك الراقي
ننتظر جديدك القادم بكل شووووق
تح ـيآتي بدور


 

رد مع اقتباس
قديم 02-05-14, 03:23 PM   #5
اسومة

الصورة الرمزية اسومة
حبوبة الغلا[I:[/I]

المكان »  الجزائر موقعي الصداقة
الهوايه »  رسامة محبوبة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-14, 03:00 AM   #6
دمعة الم

الصورة الرمزية دمعة الم

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : متــى يكــون 1+1=1
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متــى تغضــب ؟؟ !! بلاعقل خواطر - نثر - عذب الكلام ( ونات الخواطر ) •• 5 05-21-16 03:50 AM
متــى يعلنــــون وفــــاة العــــرب!!!!!! مهند ال سعيد همس القوافي - شعر - قصائد •• 6 05-27-14 09:57 AM
متــى يعطــش المــاء !؟ تفاصيل ..! قسم العام للمواضيع العامه •• 4 08-13-12 02:09 PM
متــى نشرب الماااء ..؟ هدوء الكون قسم العام للمواضيع العامه •• 2 06-24-11 02:13 PM


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209