منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-14, 11:10 PM   #1
غلا ابوها

الصورة الرمزية غلا ابوها

آخر زيارة »  09-12-14 (08:19 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي البارت الاول



روايتي بعنوان (حبك سكن فيني)
...
م حلل النقل الا باسمي mjnontah_305

بسم الله الرحمن الرحيم


الشخصيات :
الجد غازي / ابو بندر طيب و حنون عمره68
الجده الجوهره/ ام بندر طيبه و متمسكه بالعادات والتقاليد عمرها 60
بندر / ابو محمد عمره 50 يموت بعياله وخصوصا دلوعته دلوعة العايله شيخه يشتغل بشركة ابوه

محمد / عمره 20 حنون ويموت ب اخته معضل شعره اسود و عنده عوارض متهور ومغازلجي درجه اولى عنده غمازات وابتسامته تسدح

شيخه / عمرها 19 خلوقه و هااديه حيل كتومه بشكل مو طبيعي شعرها اشقر وعيونها وساع خضرا طالعه على جدتها جسمها حلو طبيعي
تحب بنات عمها بشكل مو طبيعي
اكيد تسالون عن ام محمد هي توفت بعد م ولدت شيخه و الشي هذا متعب شيخه حيل خصوصا ان ابومحمد ياخذ محمد الشركه من الصبح و ساعات م تشوفهم الا العصر ومن المغرب اخوها يطلع م يرجع الا نص الليل

....


فهد/ ابو عبدالعزيز عمره 44 حنون ويحب بنت اخوه شيخه ويغليها حيل يشتغل بشركة ابوه
زهره/ ام عبدالعزيز عمرها 40 طيبه حيل و اللي بقلبها على لسانها
عبدالعزيز / عمره 21 داشر مغازلجي و مغرور حبتين فله و سامج درجه اولى جميل و مخقق نص بنات الشرقيه
غاده / عمرها 19 عوبه لسانها طويل تعرف تاخذ حقها بيدها شعرها اسود سواد الليل لين كتفها عيونها مكحله جمالها جمال بدوي

نوف /عمرها 16 هاديه و م تعرف تاخذ حقها شعرها بني فاتح عيونها وساع وفيها نعسه خفيفه فيها غمازه بخدها اليسار

.....

الجوري / ام حمد عمرها 40 علي نياتها

سعد / ابو حمد متوفي
حمد / معضل جميلل فيه غمازات و عنده عوارض يحب يقعد مع عيال عمانه و ربعه عمره 22 متوظف بشركة جده
نسيم / عمرها 19 داشره هالبنت خبله فيها غباء الدنيا بس جميله وطيبه شعرها كستنائي فاتح عيونها بني فاتح و وساع جسمها يميل حق الليسا ونانسي طبيعيي

....

مريم / ام راشد عمرها 50 طيبه على نياتها
عبيد / ابو راشد عمره 52 يحب عياله ومدلع بنته بس ي ترا شنو نهاية هالدلع ؟

ميره / عمرها 19 شخصيتها اكس راعية شباب مغروره ومحد يحبها بس يجاملونها عشان عمتهم

راشد / 6 سنين



فاطمه / ام فارس عمرها 50 حنونه حيل
هيثم / ابو فارس عمره 52 طيبه م يحب شي اسمه عصبيه موفره حق عياله كل اللي يحتاجونه و عمره م رفض لهم طلب يشتغل بشركة ابوه

فارس / عمره 20 بدوي بحت راعي بر يشتغل مع ابو بالشركه عيونه مكحله وسيم بمعنى الكلمه


رغد و وعد / 16 سنه رغد دايم فاصله شخصيتها قويه وعن مية رجال وعد هاديه شخصيتها ضعيفه خوافه بريئه جمالهم غربي عيونهم لونها ازرق فاتح شعرهم اشقر ملامحهم تجذب

....







البارت الاول الجزء الثاني
قامت من النوم على صوت المنبه عقدت حواجبها بانزعاج سحبت جوالها وصكرت المنبه وقامت بكسل وراحت الحمام ( اكرمكم الله ) اخذت لها شور وقعدت تحط كريماتها خلصت و طلعت لها بدله من ماركة شانيل عباره عن تنور ضيقه لتحت الركبه لونها فيروزي و توب ابيض مع حزام ذهبي فيه حركه خفيفه حطت ميك اب خفيف وقلوس وردي و تعطرت بعطرها المفضل و خذت عباياتها وشنطتها ونزلت بس تذكرت انها بتمر نسيم و غاده ركبت السياره وهي مستعجله لان الساعه 8 بيتاخرون على المحاضره اتصلت على نسيم

قامت على صوت جوالها وهي معصبه
ردت بصوتها البمحوح : الله حيها يالزباله في احد يقعد كذا خربتي حلمي انا وفارس احلامي
شيخه وهي كاتمه ضحكتها : اقول اكليي زقق وانزلي انا تحت بسرعهه
نسيم : ماني رايحه الجامعه
شيخه بصوت خله نسيم تخاف : نسيموووووه اخلصي علي والا والله انزل اسحبك من شعرك

نسيم وهي تضحك : طيب وصكرت
دخلت الحمام خذت لها شور سريع يصحصحها بعد 5 دقايق طلعت بدلت على السريع لبست سكني اسود و تشيرت ابيض قصير عليه كتابات بالاسود وجففت شعرها المبلول سوت اطرافه ويفي خفيف وحطت فيونكه سود و كحل و مسكره وقلوس وري وشوز نايك اسود وتعطرت وسحبت عبايتها و طرحتها لبستهم واخذت شنطتها و طلعت بسرعه فتحت باب السياره وركبت

شيخه : اخيرااا شرفتي يالملكه
نسيم : اكليي تراب بتصل علي غاده عشان تخلص
شيخه وعيونها على الجوال وتضحك : تيب
نسيم : وش وش عيدي
شيخه تخشن صوتها : قلت طيب ي طويل العمر
نسيم ضحكت وطلعت جوالها واتصلت على غاده
بعد ثلاث رنات ردت : هلا هلا بو الشباب تراني خالصه يلا تعالو بسرعه
نسيم : اشواا كنت بذبحك يلا اجل عشر دقايق واحنا عندك وصكرت
غاده بوزت وتكلم نفسها : اصلا الناس يغارون مني عشان كذا صكرت بوجهي
بعد عشر دقايق رن جوالها وطلعت
كانت لابسه سكني جينز ازرق فاتح فيه شقه عند الركبه وشكله واو وتوب رمادي قصير شوي عليه كتابه وعقد لولو و كعب وردي ممزوج مع اللون البرتقالي تعطرت و ولبست عبايتها ولفت طرحتها وطلعت وركب السياره و وصلوا لجامعه هي والبنات
عند قروب حبتين ( وعد و رغد و نوف)
بالثانوي
جالسين بالفصل و ويرفعون ضغط الابله
الابله : وجعع توجع عظامكن ي قليلات الادب
نوف : ابله وردتك الحمره نااار
رغد : خليها ي نوف حاسبه نفسها فيفي عبدو على هالورده
البنات فطسو ضحك على رد رغد
وعد ببرائه : ابله ممكن اروح حمام
الابله بصراخ : لااااااااااااااااااا
وعد نزلت دموعها وتشاهق رغد خذتها وفتحت باب الفصل و وصلتها الحمام وردت والابله متصنمه بمكانها وتطالع رغد
نوف لاحظتها وقالت بصوت عالي : بنات الابله معجبه ب رغد
البنات يضحكون بهستيريا
رغد م اهتمت وراحت طلعت من شنطتها نوتيلا وقعدت تاكل و ايدينها كلها نوتيلا و فمها شكلها نفس البزران
دخلت وعد و عطت الابله نظرا الابله انفجعت من النظرا وطلعت من الفصل وتركته بكبره لهم وهي خايفه
\\\\نخلي هالمهبل ونروح عند البنات
كانوا جالسين بالكافيتريا

جت لهم بنت
البنت تكلم نسيم : سلام ي حلو
نسيم : انقلعي لا افقع لك وجهك ماني رايقه لك
شيخه تضحك : طيب ليه الاخلاق تجاريه
غاده : مسكينه البنت خذت جبهتها وراحت
نسيم وهي قافله معها : شوفوا اللي قدامي ذي بذبحها
البنات ناظرو وشافو ميره
ميره جت لهم بدلع وجلست : هاي قايز
نسيم وغاده والاخلاق قافله : وعليكم السلام
ميره ناظرت لبس شيخه اللي دايم راقي وماتت غيره : أمس رحت مع مامي الراشد و شرينا كل شي بخاطرنا فديتها ماما تساعدني م اتسوق لحالي نفس بعض الناس صدق انهم مساكين ( تقصد شيخه)
شيخه بضحكه : حياتي الله يخليها لك
ميره بقهر : الحمدالله عندي ام مو مثلك مو متربيه
نسيم قامت وعيونها تشببب ويطلع منها الشرار مسكت شعر ميره وقالت بصراخ : على الاقل مو نفسك راعية شباب وكل مع واحد ي وصخه
غاده قامت ومسكت ميره من الصوب الثاني وعطتها كف قوي حيل لدرجة ان طبع الاثر وطاحت بالارض نسيم استغلت الفرصه ومسكت القهوه الحاره وكبتها عليها وسحبوا شيخه اللي من قوة الصدمه م نطقت ب ولا حرف وتركوا خلفهم ميره اللي تتوعد فيهم و ضحكت ضحكه خبيثه : بردها لك ي غاده دبلل
مر اليوم عادي على قروب حبتين و رجعوا البيت وحتى البنات رجعوا البيت

في بيت ابو محمد كانوا يتغدون
ابو محمد : محمد م اوصيك على اختك انا مسافر اسبوع اوقع عقود الشركه اللي بالكويت
محمد : انشالله يبا
عارفهه ان البارت قصير مره لكن مشغوله و الحين م عندي افكار كثيره انشالله البارتات الجايه تكون اجمل
لا تحرموني ردودكم


 


قديم 09-09-14, 01:13 AM   #2
كيان انسانه

الصورة الرمزية كيان انسانه

آخر زيارة »  01-14-15 (12:47 AM)
المكان »  يقلب امي
نعـيش فـ الدنيـا العريضه ونحــلم
ويمكن نحب ااشياء وفيہا مضـره
يارب وانت اللي عن الغيب تعلم
اكتب لناا اللي فيه خــير ومسـره
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بدايه رائعه وبارت جميل
استمري يالغلا وبنتظار البارات التاليه
تسلم يمينك يالغلا
ودي لك


 


قديم 09-09-14, 03:03 AM   #3
إسْتِثنَائِيَه .!

الصورة الرمزية إسْتِثنَائِيَه .!
مُستَعصِيَة .

آخر زيارة »  10-29-15 (07:36 PM)
المكان »  عرُوس البَحر.
الهوايه »  مامنّ هوايات.

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




بِداية موفقة .
بـ انتظار البارت الثاني ي مُبدعه .


 


قديم 09-10-14, 04:29 PM   #4
غلا ابوها

الصورة الرمزية غلا ابوها

آخر زيارة »  09-12-14 (08:19 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ابو محمد بحنيه : شرايكم ي عيال نروح وبالمره اخلص شغلي وانتوا تسلمون على خوالكم
محمد بقهر : يبا وش فيك انت ؟؟ نسيت اخير مره رحنا لهم قبل سبع اشهر و منى ايش سوت بشيخه ؟؟؟ يباااااا انت مستوعب انها ضربت شيخه وحرقت ايدها وانا سكت و م تكلمت وغير هذا ذي المجنونه ترسل حق بنتك رسايل تهديد سمعت ايش ؟؟ تهديد
شيخه ضربت الطاوله بعصبيه و وقفت تكلم اخوها : انت اللي وش فيك اول شي اسمها خالتي منى موب منى واللي صار انها ضربتني و وحرقتني بيدي انا الغلطانه لاني قليت ادبي عليهااا وبعدين انت تسكت مالك دخل ( وكملت بصوت مخنوق) لو ان الغاليه عايشه م تجرا جنس مخلوق و لمسني وبعدين تراها خالتنا والظفر م يطلع من اللحم و هي مسكينه م عندها عيال ارحمها
ابو محمد حضنها ويحاول يكتم غضبه : ي شيوخ اهدي تعوذي من ابليس انا بكرا الصباح بروح اخذ لك اجازه من الجامعه اسبوع و انت ي محمد اخذ لك اجازه من الشركه وشيوخ بكرا لا تروحين الجامعه طيب حبيبتي ؟
شيخه و محمد : انشاء الله
وصعدوا وتركوا ابوهم بحيرته خايف عليهم بعد م تغض عينه من الدنيا
كان جالس بالاستراحه وضايق صدره سحب جواله و قرر يتصل على محمد
فارس ينعم صوته : هبيبي وينك هرام عليك م يسير وحشتني
محمد منفجر ضحك : الله يلعن ابليسك ي فارسوه
فارس رجع صوته لطبيعته : تعال ياخ الاستراحه ضايق صدري
محمد باستغراب : ليه وين الربع
فارس : ساحبين علي وكل واحد على جواله و حمد وعبدالعزيز جالسين يلعبون سوني وانا ضايق صدري
محمد : وش اسويلك يعني روح الطبيب
فارس : وش اسوي اذا رحت ارقص معاه ولا اشرب سنتوب مع صلعته
محمد يضحك : انزين تعالوا المجلس عندي بشوفكم بكرا بسافر مع الاهل
فارس بفهاوه : الاهل كلهم ي وصخ ولا عطيتوني خبر
محمد : ي اثول بسافر انا وابوي وشيخه الكويت بكرا اسبوع وراجعين
فارس بغباء : وبنت العم خلوها عندنا لا تقعد لحالها
محمد : ي درج ؟ بتروح معانا ( وصكر بوجهه)
فارس يضحك : زق زق ك يتعلم
غاده وهي مصدومه كانه احد معطيها كف : ااا امم .... ام...ا..ني
اماني : ايي اماني
غاده عطت نفسها كف : ككذابه اماني بقبرهاا ( كان كلامها مقطع)
اماني ضمت غاده : صدقيني انا اماني ( وجلست تشاهق )
غاد بعدت ومسحت دموع اماني وبحنيه : خلاص م عليه خلاص اليوم عيد ميلاد شيوخ وانتي تبكين كنك بزر مضيع امه بس خلاص
اماني ضحكت من بين دموعها
غاده كملت بباتسامه: ايش رايك نروح لها انا وانتي ونسيم وقروب حبتين نوف و رغد و وعد
اماني وهي متضايقه : موافقه _____________________
اماني عمرها 19 سنه هاديه و كتومه وصارلها سنتين مختفيه بسبب ضروف و طلعت اشاعات انها ماتت والبنات صدقوا وهي صديقة شيخه وحيل معاها كانهم تؤام
فاتحه البلكونه وقاعده على كرسيها الهزاز وشعرها متطاير و بما انه كان شته كانت لافه عليها شال و تفكر : انا ليه كذا ليه مو قويه غياب امي عني خلاني ضعيفة شخصيه لازم اقوي شخصيتي لازم اقسي قلبي لازم اكون قويه واتحدى الجميع بقراراتي ..سكتت فتره ونزلت دمعه من عينها سمعت صوت والتفتت بسرعه..
....: افا ليه الحلو يبكي
انتفضت وهي خايفه مو قادره تستوعب هذي اماننيي ؟ هذي تؤام روحها اللي غاب عنها وتركها لحالها شافت البنات عند الباب و معاهم هدايه استغربت غويده الهبله تظن ان عيد ميلادي اليوم و هو بعد ثلاث شهور قامت و التفتت صوبهم سلمت عليهم وهي تطالع اماني مستغربه : ي هلا منو معاي
اماني بصدمه: شيوخ انا اماني ..كنت تبكي بجنون
شيخه تجمدت مكانها كان احد كب عليها ثلج بس بعد فتره قصيره استوعبت وضمت اماني حيلل وكانها بتفقدها
اماني بحنان : شوش ايش شفيك حبيبي
شيخه بعدت وابتسمت وقربت عطت اماني كف : هذا عشان م تروحين ثاني مره
اماني حطت ايدها على خدها وبوزت وناظرت شيخه ببرائه: ايش فيكم علي اليوم خلاص ماني رايحه مكان
نسيم تناظر قروب حبتين : وانتن يالمبزره
رغد تعض ايد نسيم بقوه : بزره بعينك يالعجوز
نوف تخصرت : ليه اسمالله عليكي الشيب طالع بشعرك؟
وعد اكتفت بباتسامه
شيخه ناظرتهم : ي قوطي انتي وياها عيد ميلادي بعد ثلاث اشهر
البنات بفهاوه : هاه
شيخه بنبره جديه : بكرا بسافر الكويت عند خوالي اسبوع ومارح اطول اربعة ايام وراجعه وبالنسبه للجامعه ابوي اخذلي اجازه اسبوع واظن اني جاوبت على جميع الاسئله .. وضحكت ولفت تكمل ترتيب شنطتها

عند الشباب بالاستراحه
دخل مازن صاحبهم وجلس جنب محمد متعمد يقهره لانهم م يطيقون بعض
مازن بخبث : شباب بوريكم فيديو حق حبيبتي
راح وعرضه على التيفي وصدمة العيال – عبدالعزيز-فارس-محمد –حمد
كانت ميره والعيال عصبوا و انواع الطق و السب م خلو مازن يتكلم لعنوا خيره لدرجة انه كان بيموت من ضربهم القوي م خلو فيه شي صاحي عصبوا وطلعوا اتجهوا اللي بيت عمتهم مريم واخذوا الفيديو معاهم




نوف : خيرر وحنا ايش نسوي لحالنا
شيخه بضحكه : انتوا قروب حبتين اص ولاكلمه عندكم ثانويه ولا ناسين
شيخه لفت على غاده ونسيم واماني : وانتوا عندكم جامعه وانا مارح اطول اسبوع وبرجع خلاص
نسيم : وايش بتسوين مع العقربه
شيخه ابتسمت : بعتبرها جدار حتى لو سلمت علي
غاده : بعدي بعدي والله كفووو تربيتي م ضاعت
اماني بفهاوه : من انتي
شيخه : انا شيخه .. وش تربيتي خير سلامات غويده
اماني ونسيم وغاده يساعدون شيخه بالشناط :
قروب حبتين راحو البيت بعد م ملو
كانت خايفه : والله هذي مو انا مو انا بابا ممو انا
فارس تجرا وعطاها كف قدام ابوها
محمد : طلعتي رخيصه ي بنت العمه
بو راشد بعصبيه : احترم نفسك مالك دخل فيها
عبدالعزيز بصراخ : اذا بتوطي سمعة العايله اكيد لنا دخل
حمد يقرب من بو راشد : خساره ي ابو راشد خساره الشنب اللي بوجهك طلعت م تعرف تربي واقولك بوجهك ذي ( ياشر على ميره بقرف ) متبرين منها و بوصل العلم حق جدي
وطلعوا وكل واحد هو معصب وتركوا ابو راشد يضرب بنته بجنون :خساره الدلع خسارررهه
عند البنات انواع الرقص والاغاني الشرقيه والهبال
شيخه قطت على نسيم شال بما انها فنانه بالرقص الشرقي
وقعدوا يرقصون بس قاطعهم صوت جوال غاده وهو يرن
اماني : مين
غاده باستغراب : جدي
بو بندر : الو
غاده : هلا بالغالي
بو بندر : وينك فيه ؟
غاده : قاعده مع نسيم وشيخه واماني
بو بندر : تعالو وجيبوا صديقتكم بالمره نتجمع انتي عارفه عمك وعياله بكرا مسافرين
غاده : على امرك
بو بندر : فمان الله

نزلو العيال ودخلوا البيت بصراخ
فارس بصراخ : يباااااااااا يبااااااااااااا
الجد نزل بخوف : ايش ايش
حمد : شووف بنت بنتك فضحتنا
عبدالعزيز بهدوء : محمد شغله
محمد دخل المجلس وشغله : يبا ادخل شوف
الجد دخل وشاف انصدم وحط ايده على قلبه وغمض عيونه
بنفس الوقت البنات كانوا داخلين وانصدوا وصارخوا
فارس جلس الجد على الكنب

اسفه على التاخير مره مشغوله وتعرفون دوام وكذا
توقعاتكم
وارجو التفاعل :eh_s(21)::eh_s(21):


 


قديم 09-12-14, 10:45 PM   #5
اول السطر

الصورة الرمزية اول السطر

آخر زيارة »  02-15-23 (10:33 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك ربي العافيه
طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء

ودي وتقديري




 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : البارت الاول
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معرض رسمي جزء الاول Z E I N A فنون مرئيه - رسم ، نحت ، كتابه ، أعمال حرفيه ( أعمالُنا ) 25 04-21-18 05:28 PM
اللقاء الاول قصة قصيرة ابو الملكات قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 12 12-16-16 08:23 PM
في يوم فراقنا الاول 3lOoSh.A. همس القوافي - شعر - قصائد •• 5 01-01-16 05:51 PM
الحب الاول صعب نسيانة شخًصَيهـ‘ همس القوافي - شعر - قصائد •• 8 04-23-15 10:43 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:59 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا