موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-14, 10:21 PM   #1
^نورهه^

الصورة الرمزية ^نورهه^

المكان »  المملكه العربيه
الهوايه »  القراءه ,كتابه الشعر ,خواطر ,ركوب الخيل ,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي قصه مها وحسام



بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشخصيات الوارده في القصه ..... حسام عمره 23 سنه شكله معضل ولون بشرته اسمر فاتح حنطي لون عونه عسلي شعره اسود طويل شوي عصبي شوي ويحب الخير للناس احمد اخو حسام وهو طالب بالثانويه عمره 18 داشر ومغازلجي نحيف ولون بشرته بيضاء بس انه طيوب اخد من اخوه صفه وحده وهو انه يحب الخير للناس ريم وهي اختهم الوسطه اصغر من احمد بسنه وعمرها 17 سنه وشكلها نحيفه ولون بشرتها بيضاء شعرها طويل لونه اشقر وحبوبه ديمه هي اصغر اخوانها عمرها 14 سنه دلوعه امها دبدوبه وشعرها قصير وهي قصيره وحركاتها سخيفه ودايم تعاند اخوانها امهم اسمها عايشه عمرها 40سنه لكن شكلها بنت 20 لانها تهتم بنفسها مره ماكنهم بناتها كانهم خواتها ماشاء الله وبيت عبدالله هم جيرانهم المقربين لهم الشخصيات هم..... طبعا عبدالله هو الاب وعمره 50 سنه عايش في ماحائل لان زوجته وهو مفترفين من مده طويله وهو رجال طيب مها عبدالله عمرها 19 هي وحيدة امها وابوها عايشه مع امها في ابها من مده طويله نحيفه لون بشرتها بيضاء شعرها طويل لونه اسود وطيوبه وحساسه واي كلمه تجرحها وكل شي عندها مستحيل يصير وتعتبر ريم وديمه خواتها وتعتبر امهم امها فاطمه عمرها 30 سنه تزوجت وهي صغيره بالسن سكنت بماحائل وجابت مها و حوال 3سنوات وبعدها طلبت انها تطلق وتطلقت وراحت ابها عند صديقتها وتوام روحها عايشه ام حسام بدت القصه .... راحت مها بيت ام حسام وكانت جالسه بالصاله مع ريم يسولفون دخل عليهم حسام قالت ريم هي هي البنت هنا قال حسام اوه اوه نسيت ام قرون تتغطى قالت مها هي انت حسن الفاضك نسيت وش تسوي وانت صغير تقول ثور يمشي قالت ريم لا اجل تعالو تضاربو جات ام حسام وش فيكم اصواتكم طالعه لفوق قال حسام اسف ي امي ماكنت ادري انك موجوده في البيت قالت ريم ايه عند امي ماتقدر تتكلم يلا يلا روح قال حسام والله مو عشان خشتك بروح بس عشان امي طلع حسام قالت مها خلاص بروح البيت امي لوحدها وراحت مها البيت وجلست ريم مع امها يسولفون عن زواج حسام المهم وصلت مها البيت وجلست تفكروتقول ليت حسام يحبني كثر ماحبه المهم اليوم الثاني راحو ريم وديمه عند مها وجلسو يسولفون لها انو امهم بتخطب لحسام مها مين مين هذي البنت اللي يبيها حسام ريم غ ديمه لالا لاتقولين خليها مفاجئه مها خلاص ي ديمه بلا عناد انا ابي اعرف ديمه لالا مافي انا كلمتي اللي تصير وبس مها خلاص خلاص مابي اعرف المهم راحو البنات وجلست مها تفكر ي تراى من البنت اللي يبيها حسام وقطع تفكيرها صوت امها تنادي ي مها تعالى مها هلا يمه وش بغيتي اسمعي بنروح بيت ام حسام مها لا يمه مابي اروح مالي خلق ام مها لا مو معقوله ماتروحي وهم كلمونا عشان الملكه مها طيب ي امي بتجهز واجي راحت مها الغرفه تبكي وتقول بصوت مخنوق ي ليت مت ولا سمعت ان اليوم ملكته المهم جلست مها ترسم عيونها وتخربها دموعها دخلت ام مها على بنتها وشافت عيونها حمراء قالت وش فيها عيونك مها هاه يمه لا ولاشي بس من امس بلا نوم قالت امها يلا انا بروح وانتي الحقيني قالت مها طيب يمه المهم خلصت مها وطلعت مها من البيت وشافت حسام جالس برا يضحك قالت بقلبها سعادتك تراها هي سعادتي في هدي الدنيا راحت مها بيت ام حسام واول ما دخلت شافت البنات متجمعين ولفت انتباهه بنت في وصطهم جالسه مشت مها شوي شوي وناظرت في عيونها وقالت ي حظك الليله بيصير ملكك من هو بقلبي سكن وراحت لها وقالت الف الف مبروك وعقبال الزواج ومشت مها عند صديقتها فتون وجلسو يسولفون وجتهم ريم وقالت الرجال بيدخل المهم قالت مها لصديقتها فتون انا بروح البيت واذا سائلت امي عني فقولي لها اني رحت البيت بنام المهم طلعت مها من البيت ودمعتها بعيونها واول ماطلعت شافت حسام عند الباب يتكشخ يبي يدخل وقال لها وش فيك رايحه قالت تعبانه وابي انام قال سلامات عسى المرض في عدوينك ولا فيك وقالت مها اوه نسيت ابارك لك قال لا عادي اهل وحده المهم راحت مها ونزات دموعها ونزلت راسها وراحت وشافت احمد وقال لها مها وش فيك ردت مها لا مافيني شي بس بنام وراحت مها البيت وجلست تبكي وتقول اه ياليت ماشفته ولا معه حكيت ومن كثر ماتبكي وقفت واغمى عليها وجات امها من بيت ام حسام واول ماشافت بنتها مغمى عليها ركضت بسرعه الشارع وشافت حسام واقف واصرخت حسام بنتي جاها يجري وش فيها وش حصل ام مها ب بنتي يحسام مدري وش فيها اغمى عليها وركض حسام دخل البيت واول ماشاف مها على الاض حملها وركض للسياره وحطها ورى وجلست امها معاها وراح للمستشفى واول ماشاف الدكتور قال له دكتور تكفى بسرعه تعال شوف وش فيها اخدوها الذكاتره ودخلوها الغرفه وجلس حسام يدعي وامها تبكي وشوي طلعت الممرضه قال حسام هاه وش فيها الممرضه مافيها شي بس ارهاق وواضح انها زعلانه المهم وراحت الممرضه ودخات امها على مها وحصلتها نايمه وقالت امها انا حاسه فيك ي بنيتي 18 سنه ماشفتي ابوك وعمرك ماشكيتي لي ولاكن اوعدك تزورينه اول ما تتحسن حالتك المهم بعد اسبوع طلعت مها وراحت البيت وجو البنات عندها يتحمدون لها بالسلامه وبعد يومين سمعت ان زواج بيت جيرانهم بكره واصبح الصباح بنوره المشع يعلن عن يوم جديد مليى بالمفاجئات واتى الليل وتجهزت مها لزواج اغلا انسان لها وقالت لها امها يلا تجهزي الحين بيجي حسام واهله وبنروح معهم المهم جاء حسام وكانت السياره زحمه وقالت ام حسام تعالي ي مها عندي قدام وجلست مها جنب حسام وراحو القاعه ونزلو الاهل الا مها جت بتنزل وعلقت عبايتها في السياره وقال حسام غريبه ماقد صار هالموقف الا الحين ولك انتي بالذات وناضر في عيونها وقال لها وش فيها عيونك تدمع قالت ولاشي بس الشخص اللي احبه دخلته الليله وراحت وجلس يفكر حسام مين اللي اليوم زواجه غيري المهم راح حسام يجلس في الغرفه ينتظر غلا تجي من المشغل المهم ام حسام قالت لمها روحي فوق في الغوفه وجيبي الكامره المهم وراحت مها وماتدري ان حسام هنا ودخلت الغرفه وتفاجئت ان حسام كان هناك ونزلت تركض ووقفتها ام حسام وش فيك ووين لكامره قالت هاه فوق وحسام كان هناك المهم جات غلا وجاء وقت الزفه واول ماشافت حسام مع غلا جلست تبكي وركضت فوق وجلست تبكي حتى وصلت لدرجه الانهيار وقالت ام حسام خلاص روح وراح وشاف مها تبكي قال مها وش فيك قالت هاه ولاشي مهو كان معطيها ظهره وطلع على طول وانتهى الزواج وفي بنت ام مها مها يمه ناديتيني امها ايه ابوك يبيك تجينه قالت جد يمه يعنى بشوف ابوي انا وايد فرحانه اه يبى صارالوقت الي نلتقي فيه المهم وفي الصباح راحت مها ماحائل وشافت ابوها وضمته وجلست عنده اسبوع قال ابوها امك ربتك كل ذي السنين وانا اخترت لك زوجك قالت يبه الي تبيه لي انا موافقه اهم شي تكون عني راضي وجات امها وجارتها وريم وديمه وطالعاده احمد في البحرين يتمشي وكان اليوم دخلتها وكانت بالمشغل وقالت مين هنا مها عبدالله قالت انا قالت جات لك ظرف قالت وينه ردت تلقينه في الغرفه حقت العرايس ومالقت احد فيها وتشوف الظرف لقت صورها هي وحسام واكثر شي خلها تنهار بالدموع لمن شافت رسمه رسمتها هي وحسام سوى لمن كانو صغار بالروضه وقالت الاستاذه كل ثنائين يكتبون حلمهم هنا وكانو راسمين بعض وهم على الكوشه قالت وهي تبكي وشلون يتغير حلمنا من واقع لحلم ورقه بالنهايه بتنتهي وتجهزت وجاء حسام و اخدها للقاعه ونزلت وراحت فوق الغرفه وشوي جاء المعرس وهي منزله راسها ولا حتى شافته المهم بدت الزفه وانتهت وهي حتى ماناضرت له وفي الغرفه قال لها معقوله ماتبين تناضريت فيني اتتغربت من الصوت لان مو غريب عليها و التفتت بسرعه عليه قالت حسام وش اللي جابكك هنا قال مايحق للمعرس يشوف عروسته قالت بس انت مو زوج غلا قالت غلا اختي وش لون اصير زوجها قالت و الزفه والملكه وكل شي وهم بالنسبه لي قال الزفه دخلت اختي لزوجها قالت وكيف مدري ان غلا اختك قال لان غلا ماكانت موجوده بالسعوديه وعاشو بسلام و مع السلامه ^_^


 


قديم 11-29-14, 12:55 PM   #2
egy qween

الصورة الرمزية egy qween
Hitler qween

المكان »  i live in makkah i am egyptian
الهوايه »  drowing anime
i-love-mask-algalla....
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



جميلة موووت مشكوور


 

قديم 12-02-14, 08:11 AM   #3
شموخ عزي

الصورة الرمزية شموخ عزي

الهوايه »  دراستي ومستقبلي
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



رـآق لي مآتصفحت هُنآـا
سلمت يدـآك
وأجزل عليك من عظيم عطآيآه
بـإنتظار جديدك القآـادم . . .
بآقآت ـالشكر وـآالتقدير ـاإقدمهآ لك


 

قديم 01-20-15, 01:02 PM   #4
goude swage

الصورة الرمزية goude swage

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



منوووووووره


 

قديم 01-20-15, 01:02 PM   #5
goude swage

الصورة الرمزية goude swage

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



♥♥♥3♥A♣â™*


 

قديم 01-20-15, 01:03 PM   #6
goude swage

الصورة الرمزية goude swage

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



♥♥♥3♥a♣♠


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64