منتديات مسك الغلا | al2la.com

منتديات مسك الغلا | al2la.com (/vb/)
-   ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه للمنتدى ( أقلامُنا ) (https://www.al2la.com/vb/f67.html)
-   -   قصه خوف بنات الجامعه x__x (https://www.al2la.com/vb/t49649.html)

^نورهه^ 11-29-14 03:21 AM

قصه خوف بنات الجامعه x__x
 
بسم الله الرحمن الرحيم السلامم عليكم ورحت الله وبركاتهه انا اسمي سارهه من جدهه عمري 19 وادرس حاليا بالجامعه والمعدل حقي الحمدلله تماام وتعرفت علي صديقات جداد اسمائهم ابتسام والجوري ونوره ودانه واحلام ورحت ندرس انا وهم في تبوكك ولكن كانت المهمه الصعبه السكن لان جلسنا ساعتان ندور سكن واخيرا لقينا بس المكان مرهه ماعجبني لانه كان بعيد عن الناس فقلت لاالرجال الي اجرنا منه ليش يعني كدا شكله فقال لان اصلن دا المكان مره حلو وهادي وكان شكل الرجال مره يخوف فقلت في نفسي يمكن يكون صادق ولمن دخلت المكان كان مرهه وسخ وغبار كانه من زمان محد ساكن فيه قلت للبنات خلاص معاد نبغاه قالت دانه لالا ليش اصلن راح ننضفه وكمان البنات ةافقو وجلسنا ننضف فيه الي ان حل اليل وبعد ماانتهينى كل وحده راحت تتروش وتنام وبعد ماخلصو من الاستحمام كان موجود غرفتين وصاله وحمام ومظبخ وفي غرفه مسكرهه قال الرجال لاتفتحونها والبنات توزعو انا و نوره ابتسام مع بعض والجوري ودانه واحلام مع بعض المهم نامو كلهم ولمن جاء الصباح كان في نافدهه على الغرفه كان المنضر مرهه حلوهه وبعدين كان في بحر واشجار فقلت للبنات انا يوم كدا بروح هناكك وشوي دق الباب وراحت نوره تفتحه طلعت مره وجابت لنا فطور وجلست تتكلم وقالت انا زوجه الرجل الذي استاخرتن منه المنزل وجلسن الي حوال الساعه 1 وقالت لمادا لاتاتون معي الي الحارهه سوفا اعرفكم على ناس طيبين فقلنا اوكي فكره حلوهه ولمن رحني معاها كانت قريه صغيره والناس فيها مرهه طيبين وبعد ما دخلت بيت هادي الحرمه كان عندها اولاد وبنات بس كانو معوقين انا خفت سالتها قالت من ربي بس لاحضت في صوره بالبيت ماكانو فيها معوقين ولمن لاحضت بالمكان مكان غريب علي لاني كنت حاسه اني اعرفه وجات الساعه 5 فقلت خلاص حنى بنروح البيت لان بكرهه بنكون بالدوام فالت طيب دخلت الغرفه وجابت خضار وفواكه وقالت دي لكم اكيد بتحتاجونها لان البيت مافيه شي واخدناها ورحنى بسياره وقالت التكسي وين المكان قلت قدام قال لالا مااقدر اقدم اكثرمن كدا فقلت ليش قال انتم مجنونات تعيشون هناكك التفتت عليه قلت ايش فيه هناكك قال لاولاشي انولو سادهب واخدت رقمه ورحني البيت مشي ولمن وصلت لاحضت داك المكان هو نفسه الي بالصوره وخفت ودخلو البنات البيت ولمن فتحو الانوار مافتحت السبب كان الكهرباء طافيه وجبت بااتصل بالكهرباء لكن مافي شبكه وجوال البنات فجاءه طفي رحت االمطبخ وشغلت الشموع وجلسنا بالصاله خايفين واتصلت بالرجال داكك فقلت له ايش صار وليش ماوصلتنا لين البيت فقالت زوجته زوجي مات وتصرخ بعد ان دخل وصلكم وكنت خايفه على راعي المنزل لكن جواله مغلق فقالت احلام انا بروح اشوف احد انتو كلكم خوافين فقالت ابتسام لالا تروحي انتي مجنون قلت للبنات ايش تتوقعون فيها دي الغرفه قالتو ماندري رحت وحاولت اكسر القفل لكن ماانفتحه وكسرته ولمن فكيت الغرفه طلعت الخاففيش والغرفعه كانت مضلمه وكانت فيها ناس ميتين بس هيكل العظمي باين ولقيت صندوق وطلعت دا الصندوق وحطيناه فوق الفراش وفتحته وكان فيه كتاب كبير واخدت احلام الكتاب وقرته وفجاء تعبت احلام وقامت تصارخ وداخت علينا طلعت دانه تجري تدورواحد يساعدنا لاتكن كان الشارع فاضي زي الخلاء قلت للبنات عن قصه ديك الحرمه وخافو قلت لهم انا بطلع وبرجع خليكم هنا حتى الكتاب لاتقرونه مفهوم ورحت داكك المكان الي شفته من ورى الدريشه لكن كان المكان فيه ناس كثار لكن غيروجياهم تقولي معوقين ومره تخوف المهم رجعت البيت مالقيت احد انجنيت البنات الحين كانو هنا واصارخ وجوني ديكك الاشكال تجري وانا جريت وخفت ضيعت الطريق وحالتي مره تبهدله بس جات وحده من صديقاتي على مااظن كانت الجوري كانت كلها دماء وكان شكلها مخيف كانت تجري الي ورحت لها لكن كانت بتاديني وهربت منها بصعوبه واخيرا لقيت ناس متجمعين ولكن وقتها انا طحت وماحسيت بنفسي ودخلت غيبوبه بس طولت جلست خمسه سنوات اول ماصحيت لقين نفسي جالسه بغرفه وحدي ومربطين جسمي بالحدايد وكنت خايفه وحالتي ازداد انهيار شفت صديقاتي ماتو قدام عيوني المهم جات الدكتوره وسالتني قالت لي وش صار وليش صديقاتي ماتو كلهم قلت مدري مدري تقول احد يقول لي لاتقولي ولمن تحسنت حالتي رحت انا في ذاك المكان وكان مكتوب عليه ممنوع الدخول ولمن دخلت كان كله غبار ولقيت نفس الكتاب الي قرته الجوري واخذته وخرجت بسرعه لاني سمعت صوت المهم رحت البيت ولقيت اههلي مجتمعين وجلست معهم لين الساعه 3 وكلهم بعد كذا راحو غرفهم وانا طلعت فوق ولمن جيت بنام تذكرت الكتاب وع طول نزلت ولمن نزلت اخذت الكتاب الا سمعت صوت بالمطبخ صوت شي طاح ورحت اجري بس مالقيت شي المهم رجعت طلعت فوق ولمن قريت الكتاب كان مكتوب فيه احلى مقلب لك ياسوسوهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

fox 11-29-14 05:09 AM

وين الموضوع !

egy qween 11-29-14 03:22 PM

سؤال وجيه :دموع الورد:
الموضوع هو قصة حياتها مع الجامعة :دموع الورد:

fox 11-29-14 06:25 PM

اعتقد انها مجردَ احداث يوميةَ
لا حاجة لسردها

صغيره لكن خطيره 11-29-14 08:54 PM

تراك خوفتيني :4:

معاندة جرح 11-30-14 02:26 AM

خسرت سبع دقايق من وقتي وانا اقرا


الساعة الآن 09:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا