منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-14, 08:47 PM   #1
الأماكن الأخبارية

الصورة الرمزية الأماكن الأخبارية

آخر زيارة »  12-30-14 (02:00 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ثلاثة عشر قسماً تحتضن المستثمرات في "منتجون"



ثلاثة عشر قسماً تحتضن المستثمرات في "منتجون"
وقسم الأزياء هو الأوسع ب 117 مشاركة



هو ليس معرضاً للمواد الغذائية وحدها، ولا الملابس، ولا الاكسسورات وأدوات الزينة، ولا للتراثيات والملبوسات الشعبية والحرف، ولا مهن التصوير والتصميم والحياكة والكتابة والرسم ... هو شيء من كل شيء، منصة لعرض ابداعات المستثمرات السعوديات في ما ذكر، حيث يضم ثلاثة عشر قسماً مصنفة حسب ما تضمه من منتجات، ومنظمة بطريقة احترافية راقية حيث لا يمل الزائر من التجول بين الأركان ومناظرة كل جناح بجناحه، وتفحص المنتجات والمعروضات والمسارعة لاقتناء أكبر عدد منها.

إنه "منتجون" تظاهرة الابداع الانتاجي لنساء المملكة، وقد أتاح هذا العام الفرصة ل 550 مستثمرة ورائدة أعمال ناشئة في أن تكون تحت مظلته، ويحظين بتلك الاضاءة الشعبية والاعلامية على ما يقدمونه للوطن وباسم الوطن. إنه "منتجون" برعاية الحكومة الرشيدة ممثلة بأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله - حفظه الله.

الأزياء، الديكور ، الاكسسوارات، المأكولات، التجميل، الضيافة، الحفلات، الكروشيه، الحرف اليدوية، العطور، التصوير، المطبوعات والشعبيات هي الأقسام التي ضمها "منتجون" هذا العام تحت عنوان "أنتِ المستقبل"، محققاً لزواره تجربة لا تنسى في عالم التسوق المتنوع ضمن أجواء عائلية واجتماعية راقية تستوعب كافة شرائح المجتمع.

ويعتبر قسم الأزياء أكبر أقسام المعرض حيث يضم 117 مشاركة تنوعت مشاركاتهن بين الأزياء الحديثة، والأزياء التراثية والكماليات المرتبطة بها.

وفي ذلك القسم تحدثنا إلى سارة عبدالله الدريبي، مصممة جلابيات تراثية وأشغال يدوية شعبية، من مستفيدات باب رزق جميل، وقد استقبلتنا بفرح في جناحها لتطلعنا على تعرضه من مشغولات يدوية وملبوسات تراثية راقية ومتقنة الصنع معربة عن فخرها باختيارها لتكون ضمن مبدعات منتجون.

أما خيرية عبد العزيز، وهي إحدى المشاركات عن قسم الكروشيه، فتؤكد أن المعرض فرصة ثمينة لعرض أفكارها وموهبتها وتضيف: "لا يزال المعرض في بدايته وقد حققنا نسبة مبيعات مرتفعة جداً حتى الان، والاقبال كبير جداص على منتجاتنا."

وفي قسم الكروشيه أيضاً تشارك تغريد الحديثي وهي موردة خامات، شاركت في منتجون العام الماضي، وتشارك هذا العام بهدف تسليط الضوء والاعلام على عملها كموردة خامات مفصحة عن حلمها بإنشاء مصنعاص خاصاً للخيوط في المملكة من دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

من قسم التصوير أشادت المصورة وعد عبدالله بمنتجون وما يحظى به من اهتمام رسمي وشعبي واعلامي ضخم واعتبرته تظاهرة ابداعية كبرى تتيح للمستثمرات السعوديات الوصول بمنتجاتهن وخدماتهن إلى الناس والحصول على قاعدة عملاء ضخمة تحولهن إلى سيدات اعمال ناجحات.

ومن العناصر التي ضمها قسم المطبوعات، عنصر التصميم الجرافيكي والفنون الرقمية وتحدثت سلمى الزيد مسؤولة ركن ألف كلمة عن العمل الذي يقدمونه معتبرة أن هدفهن احداث بصمة ضمن هذا المجال من خلال تميزهن في تصميم الاعلانات والبروشيرات والبوسترات والفيجيو والجرافيكس.

بالنسبة للفن التشكيلي فقد دخل تحت نطاق الديكور وضم مجموعة من الفنانات المحترفات اللواتي اخترن معالم المملكة وشخصياتها من المواضيع الرئيسية لرسوماتهن.

أما المأكولات فلم تقتصر على الأطباق الشعبية المتعارف عليها في المملكة بل ان بعض المشاركات اختارت وصفات عربية وعالمية مختلفة تتقن صناعتها لعرضها في "منتجون" وقد حظي قسم الماكولات باقبال كثيف من زوار المعرض وكان الجميع يحصلون على حصتهم المجانية لتذوقها، حيث كان الهدف الأكبر للمشاركات في هذا القسم أن يعرفن الجمهور على تميزهن في عالم الطهو ويحفزنهم على اختيار مأكولاتهن في حفلاتهم ومناسباتهم المختلفة.

ودخل تحت هذه الفئة ايضاً المونة المنزلية والمواد الغذائية المعلبة المنزلية والمحفوظة بشكل آمن ونظيف كما دخلت الحلويات وغيرها.

أما قسم الاكسسوار فقد حاصد اكبر نسبة من الزوار والمشترين، وقد انقسم إلى اكسسوارات شعبية وأخرى حديثة مزينة بالكريستالات والحجار البراقة المختلفة الألوان والأشكال. وخصصت السيدة تغريد العبودي معرض منتجون ليكون مكان انطلاقه علامتها التجارية Oro Grabado (كلمة اسبانية تعني منقوش الذهب)

وتميز قسم الضيافة بتميز المشاركات التي توزعت ما بين القهوة والتمر والحلويات والمأكولات الخفيفة والشوكولا وغيرها من عناصر الضيافة الفاخرة، ومن المشاركات عن هذه الفئة، نوف العثمان، وهي صاحبة مشروع سويت نوف الذي يتخصص بصناعة وبيع الشوكولا وتصميم أدوات الضيافة للتقديم، وقد أثنت على أهداف المعرض وطريقة تنظيمه معتبرة إياه فرصة ذهبية لأي مستثمرة ورائدة أعمال ناشئة ترغب بتوسعة وتطوير أعمالها.

وتحت شعار "احتفل كل يوم" نظم قسم الحفلات، الذي ضم مجموعة من أمهر الفتيات والسيدات ذوات الذوق الرفيع والعمل المتقن في مجال تصميم وادارة وتنفيذ الحفلات والمناسبات، وتخصصت بعض الأركان بحفلات المواليد والأطفال مثل H&A أو في حفلات الزفاف مثل wedding art أو في المناسبات الاجتماعية مثل لمسات عفاف وrebo designer ولمسة السعادة وغيرها.

أما قسم الحرف اليدوية فقد ضم 79 مشاركة تم اختيارهن بدقة من ضمن أكثر من 500 سيدة تقدمن بطلب المشاركة عن هذه الفئة خلال المراحل الأولى من تنظيم المعرض، وقد عرضت المشاركات منتجاتهن بطريقة فنية مذهلة جذبت زوار المعرض بشكل كبير ونالت استحسانهم، وقد حقق هذا القسم مبيعات عالية جداً خلال اليومين الأولين من المعرض.

وفي ما يخص قسمي العطور والتجميل، فرغم أن عدد المشاركات بهما قليل نسبياً إلا أنه يحقق اصداء مذهلة منذ بداية المعرض لما يتضمنه من قيمة جمالية توليها السيدات والفتيات في المملكة اهتماماً خاصاً، وتواكب تطوراتها ومستجداتها.

ويستمر "منتجون" باستقبال زواره حتى نهاية هذا الشهر، في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.


 


قديم 12-29-14, 09:28 PM   #2
لحن الياسمين

الصورة الرمزية لحن الياسمين

آخر زيارة »  10-18-16 (04:44 AM)
المكان »  في عيونه
الهوايه »  رضى الله والجنة
ياربي حقق مرادي واسعد فؤادي و لا تحرمني من احبابي
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسلموووووووو خيو


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : ثلاثة عشر قسماً تحتضن المستثمرات في "منتجون"
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكاية جمعت ثلاثة أمثال .. و"الحَدِيثُ ذُو شُجُون" إحساس طفله قسم العام للمواضيع العامه •• 3 06-14-16 07:40 PM
*ثلاثة أرباع حالات"سرطان الثدي" تصل للمراكز بمراحل متأخرة azOoOoOoz قسم الصحه والدواء 2 02-14-16 04:14 PM
الموقع الرسمي : " تدريبات الفريق لليوم الأربعاء - الاصابات تتقلص الى ثلاثة فقط " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 02-09-11 07:44 PM
"لورينتي": "ريال مدريد" للنهايه .. إيقاف "البارسا" صعب .. و"كريس" اكثر من "ميسي" !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-07-11 06:40 PM
أليغري لـ Sky : " في ثلاثة مباريات لم نستقبل أية هدف ، ولاتسيو دافعوا بشكل جيد " ! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-02-11 01:20 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا