موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-15, 08:54 PM   #1
شرقية بلا قدر

الصورة الرمزية شرقية بلا قدر
سّيِدة العِصّيانْ

المكان »  عالمي الخاص

 الأوسمة و جوائز

Domain 7dca28173e التين المجفف |~




التين المجفف |~

.
.








.
.
.



كل يوم يزداد الناس وعياً بصحتهم . ومع ذلك مجرد
ذهابك لصالة الألعاب الرياضية ليس كافياً ،
فأنت تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر
الغذائية الصحية وكما يقول المثل القديم الصحة هي الثروة .
.
.
.

لذلك يجب عليك التخطيط لتناول الطعام الصحيح
لكي تتمتع بصحة جيدة . ويفضل الإطلاع علي العديد
من النشرات الصحية والمجلات والصحف
على الإنترنت . ومن الطبيعي بعدها أن تشعر
بالإرتباك والحيرة . وغالباً مايلجأ الكثير
من الناس إلي المكملات الغذائية والأدوية ،
ويتجاهلوا الفوائد الطبيعية مثل تلك الفوائد
التي توجد في التين المجفف.

.
.
.



التين المجفف محمل بالعديد من الفوائد الغذائية
سواء كان التين الأرجواني أو النحاسي
أو الأسود أو الأصفر أو الأخضر،فجميعم يحملوا
قيمة غذائية عالية . ويمكن إستخدام التين
المجفف في المربي والأيس كريم و المخبوزات .
وبالرغم من أن التين فاكهة موسمية إلا أنك
تستطيع الحصول عليه مجفف طوال السنة
يحتوي التين علي العديد من العناصر
الغذائية مثل الكالسيوم والحديد والفسفور والمنجنيز .


.
.
.

فوائد التين المجفف الصحية :
يعمل التين المجفف علي تنظيم ضغط الدم :
يحتوي التين المجفف علي البوتاسيوم والعناصر
الغذائية التي تساعد في التحكم في ضغط الدم .
وعند النظر إلي نمط حياتك اليومي وطريقة
إستهلاك الأغذية المعلبة ، قد تجد أن الجسم
يحصل علي نسبة صغيرة من البوتاسيوم
وهذا بدوره يؤدي إلي إرتفاع ضغط الدم .
التين المجفف ملئ بالبوتاسيوم والذي
يساعد في الحفاظ علي مستوي ضغط الدم .


.
.
.


التين المجفف فعال في فقدان الوزن :
التين المجفف مصدر جيد للألياف الغذائية .
وإذا كنت تفكر في الحصول علي نسبة
صغيرة من الدهون أو فقدان الوزن فالتين
المجفف هو الخيار الأمثل . لأنه يحتوي علي نسبة
عالية من الألياف الطبيعية وبالتالي يكون
مفيد للتحكم في الوزن .
فهو يساعدك في تقليل إستهلاك الطاقة طوال اليوم .


.
.
.


التين المجفف عنصر غذائي أمنه ضد سرطان الثدي :
قد يعاني النساء من إنقطاع الطمث أو سرطان الثدي
وهذا قد يؤدي إلي العديد من المخاطر الصحية بجانب الأثار
النفسية لذلك. فقد أظهرت الأبحاث أن النساء
اللواتي يستهلكن الفواكه التي تحتوي علي الألياف
تنخفض مخاطر تعرضهم للإصابة بسرطان الثدي ،
بالمقارنة مع أولئك الذين لا يتناولون التين المجفف .
وغالباً التين المجفف هو أفضل فاكهة طبيعية
تحتوي علي الألياف ويرجح البعض
أيضاً تناول الخوخ والبلح و التفاح و الكمثري .








.
.
.



فوائد التين المجفف للبشرة :
يساعدك التين المجفف في التمتع ببشرة ناعمة وصحية :
إذا كنت ترغب في حماية بشرتك من الأثار الضارة الناجمة
عن التقدم في العمر أو الإجهاد .
تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الطبيعية .
ويجب أن تضع في إعتبارك أن البشرة عموماً حساسة
وتحتاج إلي التغذية السليمة . لذلك يجب
أن تهتم بها جيداً حتي لا تصاب بأي مرض جلدي .

وأحد أمراض البشرة الأكثر شيوعاً بين الشباب
هو حب الشباب أو ظهور البثور والخراج والرؤس السوداء
ويصعب علاجهم بسهولة والتخلص من أثارهم.
ولكن عند تناول التين المجفف يمكنك مقاومة العديد من الأمراض الجلدية.



.
.
.



فوائد التين المجفف للشعر :
يساعدك التين المجفف في الحصول علي شعر صحي :
عند التحقق من أسباب مشاكل الشعر يرجع أهمها هو عدم تناول
نظام غذائي صحي و العادات الغذائية الخاطئة.
والسبب الرئيسي وراء ذلك هو نقص المعادن و المواد الغذائية .

يعد الشعر الامع والمتألق هو عنوان أي فتاة وتحدد
صحة شعرك شخصيتك وأسلوبك لذلك قد يضعك في العديد
من المواقف الأكثر حرجاً ولتجنب ذلك ، عليك إتباع نظام غذائي
صحي وذلك لأن العديد من منتجات
العناية بالشعر تفشل في تحقيق هذه النتائج .

وعندما يتعلق الأمر بمشاكل الشعر مثل الحكة أو قشرة الرأس
أو تساقط الشعرلايمكن لأحد أن ينفي الحاجة إلي إتباع
نظام غذائي سليم . والتين المجفف يحتوي علي العديد
من المعادن والعناصر الغذائية التي تعزز من صحة شعرك .









 


قديم 01-07-15, 06:29 PM   #2
بيلسان

الصورة الرمزية بيلسان

المكان »  المملكة العربية السعودية (جدة)
يَاحَي يَاقَيُّوْم ..
بِرَحْمَتِك اسْتَغِيْث .. اصْلِح لِي شَأَنِي كُلِّه
وَلَا تَكِلْنِي الَى نَفْسِي طَرْفُه عَيْن
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



/



تسلمين علي المعلومات المفيدة




 

قديم 01-07-15, 07:39 PM   #3
شرقية بلا قدر

الصورة الرمزية شرقية بلا قدر
سّيِدة العِصّيانْ

المكان »  عالمي الخاص

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



(+

ممتنه لحضورك العذب
انرتي.
ودي وشذى وردي ..()


 

قديم 01-07-15, 08:33 PM   #4
البرنس الجنوبي

الصورة الرمزية البرنس الجنوبي

الهوايه »  الرياضه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمت الايادي ع جممال طرحككٍ..


 

قديم 01-07-15, 10:10 PM   #5
دروب الحب

الصورة الرمزية دروب الحب

الهوايه »  الخواطر
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



تميزتي بطرحك

معلوماا قيمه وجميله


لقلبك سعاده لاتنتهي


 

قديم 01-07-15, 11:24 PM   #6
ريم الغلاا

الصورة الرمزية ريم الغلاا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,,~


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : التين المجفف |~
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسِم ((التين )) ......!!نثر !! Tove.Lo خواطر - نثر - عذب الكلام ( ونات الخواطر ) •• 6 08-16-16 10:18 AM
التين وفوائده مطر الفجر قسم الصحه والدواء 5 10-18-14 12:07 AM
بــنت {البدو~ ليان همس القوافي - شعر - قصائد •• 14 05-24-12 11:31 AM
فن الديكور عند البدو ^ــ^ دلوعة باباتها قسم الديكور والآثاث المنزلي والمكتبي •• 7 10-05-11 05:32 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا