منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-15, 06:45 PM   #1
شليويح ~

الصورة الرمزية شليويح ~
نَصّرآويّ الهَوَى
افتراضي اخبار النصر العآلمي ليوم الاثنين 18/5/1436هـ في الصحف



النصر يعيد مسار القطار بخماسية.. الأهلي يفك العقدة ويواصل المطاردة




أعاد النصر من جديد مسار قطاره على الوضع الصحيح في صدارة دوري عبداللطيف جميل بعد الجولة الثامنة عشر والتي أطفاً فيها وهج الشعلة بخماسية نظيفة أوصلته للنقطة (45) فيما لازال الشعلة يقبع في آخر الترتيب برصيد (10) نقاط فقط، وأخيراً ضرب الأهلي عدة عصافير بحجر الشباب حيث فاز عليه للمرة الأولى في الرياض منذ انطلاق دوري المحترفين وساهم هذا الفوز التي جاء بنتيجة (3-2) في مواصلة مطاردة الأهلي للنصر في سلم الترتيب حيث يملك الأهلي (37) نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة أمام نجران سيلعبها الأربعاء القادم فيما ابتعد الشباب خامساً برصيد (32) نقطة، وواصل الاتحاد انتصاراته بالفوز الرابع على التوالي الذي جاء على حساب ضيفه نجران بنتيجة (2-1) لتثبت الاتحاد ثالثاً برصيد (36) نقطة فيما تثبت نجران في المركز الثاني عشر برصيده السابق (14) نقطة، وخطف البرازيلي نيفيز هدفاً في الثواني الأخيرة لينقذ فريقه الهلال من التعثر في بحر الخليج ليستمر الهلال خامساً برصيد (35) نقطة فيما استمر الخليج في المركز الحادي عشر برصيده السابق (15) نقطة.

واستعاد الفيصلي المركز السادس بفوز مهم على ضيفه العروبة بهدفين دون مقابل رفع بهما رصيده إلى (27) نقطة فيما ظل العروبة في المركز قبل الأخير برصيده السابق (14) نقطة، وتراجع التعاون للمركز السابع برصيد (25) نقطة بعد خسارته أمام الفتح بهدفين نظيفين الذي صعد بهما للمركز الثامن برصيد (19) نقطة، وصعد الرائد للمركز التاسع برصيد (18) نقطة بعد فوز ثمين على ضيفه هجر بهدفين مقابل هدف أعادت هجر للمركز الحادي عشر على رصيده السابق (18) نقطة بفارق الأهداف عن الرائد.
وشهدت مباريات الجولة الثامنة عشر وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي(www.SLstat.com) تسجيل (21) هدف بمعدل (3) أهداف لكل مباراة وصل بها مجموع أهداف دوري جميل إلى (345) هدف، وبعد توقف من الجولة 13 التي سجل فيها آخر أهدافه أمام الاتحاد عاد عمر السومة ليسجل هدفين لفريقه الأهلي ابتعد بها بصدارة هدافي الدوري برصيد (17) هدف وسجل السهلاوي هدفه رقم (14)، وبخماسيته في مرمى الشعلة تجاوز النصر حاجرز الأربعين هدف ليصبح في صدارة قائمة أفضل هجوم في الدوري بتسجيله (43) هدف فيما أصبح أيضاً مع الأهلي في قائمة أفضل دفاع باستقبالهم (13) هدف فقط، واحتسب قضاة الملاعب في هذه الجولة (5) ضربات جزاء سٌجلت جميعها عن طريق حسن الطير للرائد وأحمد الناظري لهجر وعمر السومة للأهلي ومصعب اللحام لنجران وكانجي للفيصلي، وأصبح الحكم الدولي فهد المرداسي أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء باحتسابه (7) ضربات جزاء في الست مباريات الأخيرة التي أدارها، وفيما مازال شكري الحنفوش الأكثر بالبطاقات الحمراء بإخراجه (4) بطاقات حمراء إلا أن الجولة خرجت نظيفة دون أي بطاقة حمراء للأسبوع الثاني على التوالي بينما شهدت إشهار (27) بطاقة صفراء أيضاً ، وبعد نهاية الجولة الثامنة عشر جاءت أرقام دوري عبداللطيف جميل للمحترفين كالتالي:
المباريات
عدد المباريات التي لعبت حتى الآن : 125
عدد المباريات المؤجلة: 1
عدد المباريات التي انتهت بفوز أحد الفريقين : 95
عدد المباريات التي انتهت بالتعادل الإيجابي : 20
عدد المباريات التي انتهت بالتعادل السلبي : 10
عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق المضيف : 55
عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق الضيف : 40
الأهداف
عدد أهداف الدوري : 345
معدل الأهداف لكل مباراة : 2.76
عدد أهداف الشوط الأول : 139
عدد أهداف الشوط الثاني : 206
عدد أهداف اللاعبين المحليين : 179
عدد أهداف اللاعبين الأجانب : 160
عدد أهداف لاعبي الدفاع : 31
عدد أهداف لاعبي الوسط : 108
عدد أهداف لاعبي الهجوم : 200
عدد أهداف القدم اليمنى : 164
عدد أهداف القدم اليسرى : 110
عدد أهداف الرأس : 65
عدد الأهداف من تسديدة من داخل الـ 18 : 175
عدد الأهداف من تسديدة من خارج الـ 18 : 32
عدد الأهداف من ضربة حرة مباشرة : 23
عدد اهداف ضربات الجزاء : 44
عدد الأهداف التي سجلت بالخطأ في المرمى : 6
ضربات الجزاء
عدد ضربات الجزاء : 60
عدد ضربات الجزاء المسجلة : 44
عدد ضربات الجزاء المهدرة : 16
أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء : النصر ( 8 ضربات جزاء )
أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء : الفتح ( 9 ضربات جزاء )
أكثر الفرق تسجيلاً لضربات الجزاء : النصر ( 7 ضربات جزاء )
أكثر الفرق إهداراً لضربات الجزاء : الاتحاد ( 3 ضربات جزاء )
أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء : فهد المرداسي ( 7 ضربات جزاء )
الفرق
افضل هجوم : النصر ( 43 هدف )
أقل الفرق تسجيلاً للأهداف : الشعلة ( 15 هدف )
افضل دفاع : الأهلي , النصر ( 13 هدف )
أكثر الفرق استقبالاً للأهداف : هجر ( 39 هدف )
أكثر الفرق فوزاً : النصر ( 14 مرة )
أكثر الفرق خسارة : الشعلة ( 12 مرة )
أكثر الفرق تعادل : الأهلي ( 7 مرات )
أقل الفرق فوزاً : الشعلة ( مرتين )
أقل الفرق خسارة : الأهلي ( صفر )
أقل الفرق تعادل : نجران ( مرتين )
البطاقات الملونة
عدد البطاقات الصفراء التي أبرزت : 481
عدد البطاقات الحمراء التي أبرزت : 25
معدل البطاقات الصفراء لكل مباراة : 3.84
معدل البطاقات الحمراء لكل مباراة : 0.2
أكثر فريق حصل على بطاقات صفراء : الخليج ( 44 بطاقة )
أكثر فريق حصل على بطاقات حمراء : الشعلة ( 4 بطاقات )
أكثر مباراة شهدت بطاقات صفراء : (النصر – الفتح) ( 9 بطاقات )
أكثر مباريات شهدت بطاقات حمراء : (النصر – الاتحاد) ( 3 بطاقات )
الجولات
أكثر جولة شهدت أهداف : الجولة : 16 ( 30 هدف )
أكثر جولة شهدت بطاقات صفراء : الجولة : 7 , الجولة : 14 ( 32 بطاقة )
أكثر جولة شهدت بطاقات حمراء : الجولة : 10 ( 4 بطاقات )
أكثر جولة شهدت ضربات جزاء : الجولة : 16 ( 8 ضربات جزاء )
الحكام
أكثر حكم ساحة أدار مباريات : مرعي العواجي ( 11 مباراة )
أكثر حكم مساعد شارك في إدارة مباريات : محمد العبكري ( 17 مباراة )
أكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الصفراء : مرعي العواجي ( 48 بطاقة )
أكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الحمراء : شكري الحنفوش ( 4 بطاقات )
عدد المباريات التي أدارها حكام محليين : 114
عدد المباريات التي أدارها حكام أجانب : 11
احصائيات متنوعة
أكثر مباراة شهدت أهداف : هجر – الشباب ( 4 – 4 )
أكبر نتيجة : الأهلي – هجر ( 6 – 1 )
أكثر نتيجة تكررت في الدوري : 2 – 1 ( 30 مرة )
أسرع هدف في الدوري : الثانية(11) رافينها (الشباب) في مباراة (الشباب – التعاون)
أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف : عمر السومة ( 17 هدف )
أكثر اللاعبين صناعة للأهداف : جهاد الحسين ( 7 أهداف )
أكثر لاعب سجل أهداف في مباراة واحدة : بول ايفولو (التعاون) في مباراة (التعاون – الاتحاد) , عبدالرحمن الغامدي (الاتحاد) في مباراة (الفيصلي – الاتحاد) , عمر السومة (الأهلي) في مباراة (الأهلي – هجر) , ماركينهو (الاتحاد) في مباراة (التعاون – الاتحاد) ( 3 أهداف )
عدد الجمهور: 1117835
معدل الجمهور: 8943













فيصل بن تركي عاتب على جماهير ناديه بسبب قلة الحضور




قال الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن المنافسة على البطولة باتت منحصرة بين فريقه وفريق الأهلي قبل 8 أسابيع من انتهاء منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ووجه بن تركي – خلال برنامج أكشن يا دوري- رسالة عتاب لجماهير النصر التي عزفت عن الحضور السبت قائلا: “فريقكم متصدر ولم يتبق سوى 8 جولات على نهاية البطولة.. متى إذن ستحضرون.. فقط في التتويج؟”.
كان فريق النصر قد تمكن من تحقيق فوز كاسح على ضيفه الشعلة بخمسة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى النقطة 45 في المركز الأول بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي.














السومة - السهلاوي .. من يفوز في صراع هدافي دوري جميل ؟




شهدت مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي تسجيل (21) هدف بمعدل (3) أهداف لكل مباراة وصل بها مجموع أهداف دوري جميل إلى (345) هدف.


وبعد توقف من الجولة 13 التي سجل فيها آخر أهدافه أمام الاتحاد، عاد عمر السومة ليسجل هدفين لفريقه الأهلي ابتعد بها بصدارة هدافي الدوري برصيد (17) هدف وسجل السهلاوي هدفه رقم (14).


وبخماسيته في مرمى الشعلة تجاوز النصر حاجرز الأربعين هدف ليصبح في صدارة قائمة أفضل هجوم في الدوري بتسجيله (43) هدف فيما أصبح أيضاً مع الأهلي في قائمة أفضل دفاع باستقبالهم (13) هدف فقط.


واحتسب قضاة الملاعب في هذه الجولة (5) ضربات جزاء سٌجلت جميعها عن طريق حسن الطير للرائد وأحمد الناظري لهجر وعمر السومة للأهلي ومصعب اللحام لنجران وكانجي للفيصلي.


وأصبح الحكم الدولي فهد المرداسي أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء باحتسابه (7) ضربات جزاء في الست مباريات الأخيرة التي أدارها، وفيما مازال شكري الحنفوش الأكثر بالبطاقات الحمراء بإخراجه (4) بطاقات حمراء إلا أن الجولة خرجت نظيفة دون أي بطاقة حمراء للأسبوع الثاني على التوالي بينما شهدت إشهار (27) بطاقة صفراء أيضاً وفقاً لـ"سبورتس ارابيا".

















أهتمت الصحف البولندية بمحترفيها في الموجودين في منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وبالتحديد الثنائي ادريان لاعب فريق النصر وزوكالا لاعب فريق الاتحاد.


وأكدت أحدى الصحف البولندية حسبما نقلت "الجماهير" أن كلا اللاعبين يستحق الإشادة عن مباريات الجولة الــ18 من منافسات بطولة دوري عبداللطيف جميل بعدما ساهموا في فوز فرقهم.


وواصلت الصحيفة لتشير إلى أن تألق ادريان وزوكالا يعد رسالة إلى آدم نولاس المدير الفني للمنتخب البولندي لضمهما إلى معسكره المقبل.


وكان زوكالا قد إقتنص هدف الفوز للاتحاد في لقاء نجران قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق ، في الوقت الذي أحرز فيه ادريان هدفين في مباراة الشعلة.














حكم سابق: ضارب إبراهيم غالب “جزار”.. فإلى متى يستمر هؤلاء؟




وصف الدكتور محمد المنشي الحكم السابق ورئيس نادي حراء سابقاً، الإصابة التي تعرض لها لاعب وسط النصر إبراهيم غالب عند الدقيقة 18 من زمن مواجهة لخويا القطري، عندما تعرض لتدخل عنيف في الساق من قبل اللاعب القطري محمد بوضيف بـ”المجزرة”.


ووجّه المنشي خلال حديثه لـ”عين اليوم” رسالة عاجلة إلي الاتحاد الدولي والاتحادات المحلية لكرة القدم، قال فيها: “إلي متي يستمر جزارو الملاعب في تعمُّد إصابة اللاعبين المنافسين عمداً لإقصائهم، بل ولإصابتهم بإصابات بالغة تنهي حياتهم الرياضية بلا رحمة، فقط كي يجدوا طريق الفوز ممهداً بأسلوب باطل”، موضحاً أنه كان الأولى أن يلعبوا باحترافية إبداعية، حتي لو هزم فريقه أو فاز سيكون الفوز بشرف؛ “نريد اتخاذ الإجراءات الجزائية للجزارين وتكون ضمن إجراءات قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتنفّذها أيضاً الاتحادات المحلية”.


وعلى صعيد متصل، قدّم عدد كبير من لاعبي الأندية والجماهير الرياضية صورة جميلة تعبر عن مدى التلاحم والأخوة الصادقة والروح الرياضية العالية، برفع لافتات وأقمصة رياضية تدعو للاعب بالشفاء العاجل وعودته للمستطيل الأخضر في أقرب وقت.














بولندية: أدريان وجد ما كان يفقده !




أشادت صحيفة "sportoakty" البولندية بمحترف نادي النصر، إدريان ميرزفيسكي، والذي سجل هدفين خلال مواجهة الأمس أمام الشعلة، والتي انتهت بخماسية نظيفة للعالمي، مؤكدة أن اللاعب وجد طريق المرمى الذي افتقده كثيراً طوال الجولات الماضية في بطولة دوري جميل.


وكان إدريان قد أحرز آخر أهدافه مع النصر بالدوري في الجولة الرابعة أمام الفتح، ليتوقف بعدها البولندي المميز عن هز شباك المنافسين.


وقالت الصحيفة :" إدريان يشارك بانتظام مع فريق العاصمة السعودي، ولكنه لعدة أسابيع عجز عن إيجاد طريق الشباك، لقد سجل خلال الأربع جولات الافتتاحية مع النصر، لكنه انتظر حتى الجولة 18 حتى يُحرز الأهداف من جديد ".


وأضافت حسبما نقلت "النادي":" اللاعب سجل الهدف الأول بهدف مميز من تصويبة يسارية على مسافة 20 متر من مرمى المنافس، ثم عاد وسجل هدفاً آخر بمتابعة جيدة لعرضية خالد الغامدي ".


وأشارت الصحيفة إلى أن النصر يسير بخطى ثابتة نحو الظفر بلقب الدوري، حيث يحتل حالياً صدارة البطولة برصيد 45 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي الوصيف وتسعة نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.


 


قديم 03-13-15, 03:30 PM   #2
سكوت

الصورة الرمزية سكوت

آخر زيارة »  04-12-24 (05:36 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيگ العافيه ع الموضوع

لروحگ


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : اخبار النصر العآلمي ليوم الاثنين 18/5/1436هـ في الصحف
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الثلاثاء 3 / 11 / 1436هـ 18 اغسطس 2015 تأبط حرفا قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 6 09-18-15 01:55 PM
أخبار الأهلي الملكي ليوم الإثنين 18 / 5 / 1436هـ في الصحف شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-13-15 03:33 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:10 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا