منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-15, 04:08 AM   #1
شليويح ~

الصورة الرمزية شليويح ~
نَصّرآويّ الهَوَى
افتراضي أخبار النصر في الصحافة ليوم الآثنين 25 / 5 / 1436 | 16مارس 2015



شراحيلي ينفي تهمة المنشطات ويؤكد جاهزيته للقاء بيروزي





نفى لاعب فريق النصر شايع شراحيلي صحة الأخبار التي تناولت تعرضه للايقاف بداعي وجود عينة ايجابية تخصه سيترتب عليها الابتعاد عن المشاركة مع الفريق خلال مواجهتي الشعلة والعروبة المقبلتين.
وقال شراحيلي إن سبب غيابه عن المشاركة مع الفريق يأتي بعد تعرضه لاصابة بتمزق في العضلة ستمنعه من المشاركة مع الفريق وليس للأمر علاقة بعينة ايجابية.
واكد شراحيلي انه لاعب محترف يدرك واجباته والتزاماته، منوهاً عن ابتعاد جميع الامور التي من شأنها أن تنعكس سلباً على مسيرته الرياضية، فكيف بمنشطات ستكشف فيما بعد وستسهم في ابتعاده عن عالم المستديرة الذي يعشقه.
ومنح الجهاز الطبي في النصر الضوء الأخضر لشايع شراحيلي والمهاجم حسن الراهب المشاركة في التدريبات، البارحة، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها الأسبوع الماضي بالعضلة، ويحاول داسيلفا تجهيز بديل الظهير الأيمن خالد الغامدي لغيابه عن مباراة بيروزي الإيراني بعد نيله البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام لخويا القطري، ويملك الفريق عدة خيارات على غرار كامل المر وشايع شراحيلي.













بالصور: وصول وفد نادي النصر للأمانه العامه للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات




أعلن رئيس نادي النصرصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عن استعداد نادي النصر لخدمة جميع قطاعات الدولة بما فيها قطاعات وزارة الداخلية وأضاف إننا سنوقع مذكرة تفاهم واتفاقية مع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يتم من خلالها إقامة العديد من الندوات وورش العمل للمساهمة في القضاء على آفة المخدرات وحماية الشباب من الوقوع في مخاطرها وقال سموه أن نادي النصر نادي ثقافي اجتماعي قبل أن يكون رياضي ولذلك من واجبنا دعم كل ما من شأنه حماية عقول شبابنا والمحافظة عليهم وتجنيبهم خطر المخدرات .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموه لمقر الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية حرصاُ من سموه في الإسهام مع اللجنة على تفعيل الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات و كان في استقبال سموه والوفد المرافق له أمين عام اللجنة معالي الأستاذ عبدالاله بن محمد الشريف والعميد فهد النشوان مدير إدارة العلاقات العامة بمكافحة المخدرات والعميد أيمن الغزاوي قائد المهمات الخاصة بمكافحة المخدرات والعقيد راشد العارضي مدير التعاون الدولي والأستاذ بندر الرميح مدير البرامج الوقائية حيث رحبوا بسموه وصحبة الكرام وأكدوا على الدور الكبير للرياضيين والأندية في مجال التوعية بأضرار المخدرات والمحافظة على الناشئة بإيجاد البيئة الحاضنة لهم التي تقيهم الانزلاق في تعاطي المخدرات التي تدمر العقول وتفكك الأسر وتقضي على المستقبل .
وقد قام سموه والوفد المرافق له بزيارة للمعرض الدائم بالأمانة العامة ومعارض الجهات الشريكة في مكافحة المخدرات حيث اطلع سموه من خلالهما على الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لمكافحة المخدرات والقضاء عليها بتوجيهات من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزوسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وبمتابعة دائمة ودعم مستمر من لدن سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
بعدها زار سموه المركز الإعلامي لمكافحة المخدرات والمركز الوطني لاستشارات الإدمان والذي افتتح خلال الأيام الماضية ويقدم خدماته للمجتمع من خلال الاتصال على الرقم ( 1955 ) حيث استمع سموه للدور الكبير لهذا المركز .
وفي نهاية الزيارة قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر خالص الشكر وعظيم الامتنان للجهود المخلصة والصادقة التي يبذلها سمو ولي ولي العهد وزير الداخلية للحفاظ على الوطن وشبابه وقال أن ما شاهدته واستمعت إليه أمور تدعوا للفخر والاعتزاز بجهود رجال وزارة الداخلية الذين نذروا أنفسهم وأرواحهم فداء للدين ثم المليك والوطن داعياً المولى عز وجل أن يسدد خطاهم ويقوي عزائمهم ويوفقهم لما فيه الخير لأمن هذه البلاد والمحافظة على شبابنا وحمايتهم من كل أفه . مشيداً سموه بجهود أمين اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وزملائه في هذا المجال .
هذا وقد تسلم سموه وأعضاء الوفد دروع وهدايا تذكارية بهذه المناسبة مع كتب ومطبوعات إعلامية . ورافق سموه في الزيارة نائبه العميد فهد المشيقح وعضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني والأستاذ حمود العصيمي مدير المركز الإعلامي والأستاذ طلال النجار نائب مدير عام كرة القدم والأستاذ محمد الخرينق مدير الفريق الأول ونجوم الفريق الأول محمد السهلاوي وعمر هوساوي وحسن الراهب وعوض خميس وشايع شراحيلي ويحيى الشهري .










































داسيلفا يتحدث عن لقاء بيروزي غداً وهوساوي يقيم حفل عشاء للاعبين




يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدا الاثنين المؤتمر الصحفي لمباراة ( النصر و بيروزي الإيراني ) والتي تجمع الفريقين مساء الثلاثاء على إستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات بطولة الأندية الأسيوية . يأتي ذلك بحضور مدرب النصر خورخي داسيلفا واللاعب شايع شراحيلي ومدرب فريق بيروزي حميد ديراكشلان ولاعب من الفريق الإيراني .
و على صعيد متصل أقام لاعب نادي النصر الكابتن عمر هوساوي حفل عشاء لزملائه اللاعبين بمقر معسكر الفريق بالنادي عقب نهاية تدريب الليلة وحضر حفل العشاء رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأجهزة الإدارية والفنية والطبية . جاء ذلك في امتداداً للأجواء الأسرية الرائعة التي تجمع النصراويين دائماً .














صدور جدول دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين




أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم جدول لقاءات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي.

وتفتتح مواجهات الدور في الـ14 من شهر آبريل المقبل، حين يستقبل الاتفاق نظيره التعاون، فيما يستضيف الهلال نظيره هجر، ويطير الشباب لمواجهة أبها، ويحل النصر ضيفاً على نجران، وينتظر القادسية الفريق الفائز من المواجهة الوحيدة لحساب الدور الـ32 والتي سيلاقي فيها الأهلي ضيفه الطائي في جدة.
أما الـ15 من شهر آبريل المقبل، فيشهد مواجهة الفيصلي وضيفه الرائد، فيما يلعب الفتح مع الاتحاد في الأحساء في الـ22 من آبريل، وتختتم لقاءات الدور بموقعة تجمع الباطن بضيفه العروبة.
يذكر أن الشباب يحمل لقب النسخة الماضية من البطولة، بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف دون مقابل، في أول المناسبات التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الاستاد الجوهرة”.














“الجبرين” يسعى لاستنساخ تجربة “ايسكو” مع ريال مدريد




جاء إختيار جماهير النصر للاعب وسط الفريق “عبدالعزيز الجبرين” كأفضل لاعب في مباراة “النصر”و “العروبة” التي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل لاشي كبادرة خير ليفتح أمام اللاعب فرصة استنساخ تجربة الإسباني “ايسكو” لاعب نادي “ريال مدريد”، من حيث الظروف التي مر بها الأثنين لحجز مكان في التشكيلة الأساسية.

وعانى الإسباني الموهوب الكثير قبل إصابة الكرواتي “لوكا مودريتش” ليحل مكانه في وسط الميدان، ويخطف قلوب المشجعين، ويكتب باقدامه أسمه في التشكيلة الأساسية.

وكان “الجبرين” قد انتقل إلى نادي “النصر” في صفقة آسالت الكثير من الحبر على الورق، قابلها الكثير من البقاء على مقاعد البدلاء، لإشتغال المركز باللاعب الأساسي النجم الذي تعرض للإصابة مؤخرا “ابراهيم غالب” ولم يفكرالنصراويون كثيرا بالبديل حتى استقرت الاراء على “الجبرين”.

ومن البداية كانت الرغبة في التشبث بالفرصة واضحة وجلية، لمساعدة فريقه في هذه الفترة الحرجة من الموسم وفقاً لموقع "شووت".














شراحيلي يكشف سبب غيابه عن النصر




استغرب لاعب فريق النصر شايع شراحيلي الانباء التي تناولت تعرضه للايقاف بداعي وجود عينة ايجابية تخصه سيترتب عليها الابتعاد عن المشاركة مع الفريق خلال مواجهتي الشعلة والعروبة المقبلتين.

وأشار شراحيلي ان سبب غيابه عن المشاركة مع الفريق يأتي بعد تعرضه لاصابة بتمزق في العضلة ستمنعه من المشاركة مع الفريق وليس للأمر علاقة بعينة ايجابية.

وأكد شراحيلي بحسب " كووورة" انه لاعب محترف يدرك واجباته والتزاماته، منوهاً عن ابتعاد جميع الامور التي من شأنها أن تنعكس سلباً على مسيرته الرياضية، فكيف بمنشطات ستكشف فيما بعد وستسهم في ابتعاده عن عالم المستديرة الذي يعشقه.














( صحيفة النادي )

العالمي .. واثق الخطوة يمشي بطلا




واصل فريق النصر الأول لكرة القدم، هيمنته على دوري (جميل) للمحترفين، بعد أن كسب مستضيفه العروبة في مدينة الجوف بهدفين دون رد، ليبتعد بصدارة الترتيب موسعا الفارق مع أقرب مطارديه لـ8 نقاط قبل انتهاء الجولة، ليصل للنقطة 48، مواصلا تحقيق الأفضلية في كل شيء، حيث يمتلك افضل خط هجوم بتسجيل لاعبيه 45 هدفا، وافضل خط دفاع بتلقي مرماهم 13 هدفا فقط خلال 19 مباراة في الدوري حتى الان، وفارق اهداف بلغ 32 هدفا، ليواصل العالمي رحلة حفاظه على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

كحيلان يعاتب ويراضي

رغم عتاب الرئيس النصراوي لجماهيره، على قلة الحضور والدعم، إلا إنه عاد أمس الأول وأهداهم قبلة الفوز، بعد تجاوز العروبة بهدفين دون رد، وهنأهم بالمستوى والنتيجة عبر حسابه على تويتر، مهديا الفوز خاصة لجماهير النصر في شمال المملكة التي حضرت مباراة الفريق واغلقت مدرجات الملعب بحضورها الكبير، مجددا في ذات الوقت مطالبته لجماهير الشمس في مباراتي الفريق المقبلتين في دوري أبطال آسيا، امام بيروزي الايراني، والأهلي في قمة دوري جميل، وكلاهما على درة الملاعب في استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

الأفضلية للجبرين

فور نهاية مباراة الفريق أمس الأول، وضع الحساب الرسمي لنادي النصر تصويتا لأفضل لاعب في المباراة، مرشحا البولندي ادريان، وعبدالعزيز الجبرين، واحمد الفريدي، والاوروغوياني فابيان، وحقق عبدالعزيز الجبرين الذي يعوض غياب نجم الفريق ابراهيم غالب المصاب بالرباط الصليبي افضلية التصويت بـفارق 795 صوتا، عن اقرب منافسيه البولندي ادريان، حيث منحت الجبرين 1575 صوتا، والبولندي 780 صوتا، وفابيان ثالثا بـ 675 صوتا، وجاء الفريدي رابعا بـ555 صوتا.

انتفاضة الحسم

وأشعل الفوز الاخير على العروبة، الجماهير النصراوية للحضور ومؤازرة فريقها في مباراتين الأهم في هذه المرحلة، حيث سيخوض النصر مباراته الثلاثاء المقبل امام بيروزي الايراني صاحب المركز الاول في المجموعة الاولى من دوري ابطال اسيا، والفوز سيمنحه صدارة المجموعة الاسيوية، فيما سيلتقي بوصيفه في دوري جميل الاهلي يوم الأحد المقبل، والفوز في المباراتين سيعزز حظوظ الفريق مشواره بكلا البطولتين، وتفاعل اعضاء شرف نادي النصر مع الجماهير النصراوية حيث اعلن بعض اعضاء الشرف عن تكفلهم بتذاكر مجانية للمباراتين، واعلن المهندس عبدالله العمراني تبرعه بـ10 الاف تذكرة مجانية، وتكفل بندر الحارثي بمصاريف الرابطة والتيفو الخاص لمباراة بيروزي الايراني .













رئيس العروبة : لن أرد على السخفين




وصف رئيس نادي العروبة مريح المريح الأحاديث المتداولة حول الوليمة التي أقامها لرئيس نادي النصر بـ (السخافة).

وقال في حديثه لـ" النادي" ردا على بعض الأقلام التي أولت كرم الضيافة للأمير فيصل بن تركي لأشياء أخرى "كرم أهل الجوف وحسن ضيافتهم هي صفة دائمة نفخر ونعتز بها ونتمنى أن نمثلها وهي واجب وحق لكل من يخصنا بالزيارة".

وأضاف "لن أقول إلا شكرا ً لفيصل بن تركي على زيارته للجوف وتشريفه منزلي وتلبيته للدعوة وهي الزيارة التي نعتز بها باسم الرياضيين بهذه المنطقة وأشكر كل من لبى الدعوة من أعضاء شرف وجماهير ومحبين".

وعن صور الأطفال النصراويين بينه وبين الأمير فيصل أوضح أن "الصور غير مرتب لها ولكنها أتت ضمن المناسبة والحديث عنها فيه انتقائية حيث كانت البوابة بشعار العروبة"، مشددا على أن نادي النصر يستحق هذا الاستقبال لجماهيريته العريضة في المنطقة ومواقفه المشرفة وتعاونه المستمر مع العروبة".

وأكد مريح على أنه سيجتمع بلاعبيه عصر اليوم الاحد ليطوي صفحة مباراة النصر وسيعمل مع الجهاز الفني والإداري على رفع الروح المعنوية للاعبين وإخراجهم من دوامة الخسائر، موضحا أن تركيزهم ينصب حاليا على مباراتهم مع نادي هجر خصوصا وأن اللقاء سيكون على أرضهم وبين جماهيرهم بالجوف.

وقال "هذا اللقاء لاخيار لنا فيه إلا الانتصار وحصد النقاط الثلاث للابتعاد عن مناطق المؤخرة والاقتراب للدفء وهذا الهدف يتطلب علينا العمل فقط دون الالتفات لأي أحاديث خارج الملعب".

ووجه رسالة للجماهير العرباوية أن يكونوا بجانب الفريق بهذه الأوقات الحساسة وأن يكونوا معول بناء بالحضور والمساندة والمؤازرة، ووعدهم بتحقيق البقاء بجهود الجميع كما كان الصعود.

وفي نهاية حديثه قدم المريح شكره وتقديره لصحيفة النادي بقوله "سياستي عدم الحديث في اليوم التالي للمباراة، حيث أننا نطوي صفحة كل لقاء فور خروجنا من الملعب ولكن تقديرا للإخوان بصحيفة "النادي" تجاوزت عن هذه القاعدة".














داسيلفا وشايع يواجهان الصحافة



يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر عند الساعة السادسة مساء غدا الاثنين المؤتمر الصحفي لمباراة النصر و بيروزي الإيراني ضمن بطولة دوري أبطال آسيا .
ويأتي ذلك بحضور مدرب النصر خورخي داسيلفا واللاعب شايع شراحيلي ومدرب فريق بيروزي حميد ديراكشلان ولاعب من الفريق الإيراني .














تغيير الجهاز الفني والصفقات الأجنبية عزّزا من قوته

النصر يترقب منعطفات الحسم الأخيرة





واصل النصر القبض على صدارة (دوري عبداللطيف جميل) منذ نهاية الجولة التاسعة من الدوري وحتى الجولة ال١٩، ويمضى حامل اللقب في الموسم الفارط بثقة كبيرة نحو الحفاظ على لقبه، على الرغم من قوة المواجهات الحاسمة التي تنتظر الفريق في الجولات المتبقية، وأولها أمام منافسه هذا الموسم الأهلي، الذي يقدم أجمل مستوياته ونتائجه، ويتأخر عنه ثانيا بفارق خمس نقاط فقط، وينتظر عثرته للانقضاض على صدارة الترتيب.
إدارة النصر على الرغم من تصدر فريقها للترتيب مع المدرب الأسباني السابق راؤول كانيدا إلا أنها سارعت بإلغاء عقده بعد تواضع المستويات الفنية للفريق معه في بداية الدوري، وإعادة الأروغوياني خورخي ديسلفا الذي شهد معه الفريق تطورا ملحوظا مكنه من اجتياز منافسيه والانفراد بقمة الدوري حتى الآن، وكان لحضور الثنائي الهجومي الأوروغواني فابيان والأكوادوري ويلا دور مهم في دعم النصر، بعد انضمامها إليه في الفترة الشتوية الماضية، خصوصا فابيان الذي تأقلم سريعا مع الأجواء ، وبات واحدا من نجومه المؤثرين في نتائج المباريات بتسديداته القوية وصناعته للعب، ليدعم الحضور اللافت للاعب الوسط المميز البولندي أدريان، وهو ما شكل قوة هجومية تضاف لأقوى خط هجوم في الدوري برصيد ٤٣ هدفا و١٥ انتصارا.
ويحسب للمدرب ديسلفا معالجته للأخطاء الدفاعية بإعادة التنظيم الدفاعي المميز، الذي غاب مع الجهاز الفني السابق، وهو ما ساهم في تقليص الأهداف التي تهز شباك المتصدر مع ديسلفا، مقارنة ببداية الدوري، ليتزعم النصر مع الأهلي قائمة.
المدرج النصراوي ينتظر المنعطفات الأخير من الدوري لتأكيد قدرة فريقه على حسم اللقب للمرة الثانية على التوالي، في ظل منافسة قوية من شقيقه الأهلي، ساهمت في تواصل إثارة ومتعة الدوري السعودي للمتابعين داخل السعودية وخارجها.













سجل الأهلي النظيف.. هل يحمل الخسارة الأولى من المتصدر؟




ولعل العامل الفني يميل بعض الشيء للأهلي المستقر فنيا عكس النصر الذي لم يثبت على مستوى خلال الفترة الماضية على الرغم من قوته التهديفية العالية إلا أن جماهير تخشى سقوطه في أي لحظة.
الصراع النصراوي الاهلاوي على القمة لم يمنع البعض من ان يرشيح الاتحاد للمنافسة وربما الهلال ولكن بنسبة ضئيلة في حالة تعادل فريقي المقدمة والاعتماد على نتائجهما المقبلة أمام الفرق الأخرى خصوصا الأهلي والنصر والأخير تبدو الأمور تميل لصالحه أكثر في ظل فارق النقاط الخمس ما لم يواصل الأهلي عنفوانه واصراره على عدم إضاعة الفرص وبالتالي انهاء رحلة غيابه عن بطولات الدوري لما يقارب 32 عاما.














مدرب النصر يتخلى عن سياسة التدوير أمام بيروزي

شراحيلي والراهب جاهزان للمشاركة في لقاء الغد





يعقد الأوروغواياني خورخي دا سيلفا مدرب فريق النصر السعودي، وحميد درخشان مدرب فريق بيروزي الإيراني، اليوم (الاثنين)، مؤتمرا صحافيا، وذلك للحديث عن آخر استعداداتهما للقاء المنتظر الذي يجمع الفريقين مساء غد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.
ويتصدر بيروزي الإيراني المجموعة بـ6 نقاط من فوزين، فيما يحل النصر السعودي ثانيا بنقطتين بتعادله مع بونيودكور الأوزبكي ولخويا القطري، ورغم تصدر بيروزي لمجموعته، فإنه يقبع في المركز التاسع في الدوري الإيراني الذي لم يتبق فيه سوى جولتين، ولم يتذوق الفريق طعم الفوز في الدوري المحلي آخر 3 جولات حيث هزمه وصيف الدوري تبريز وتعادل في لقاءين، ومن المفترض أن يكون الفريق الإيراني قد وصل إلى الرياض فجر اليوم الاثنين عبر الطيران الخاص، وسيجري الفريق مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة «ملعب الملك فهد الدولي».
من جهة أخرى، أغلق فريق النصر تدريباته عن أعين الجماهير والإعلام إلا أن مصادر خاصة أكدت لـ«الشرق الأوسط» أن دا سيلفا قرر التخلي عن سياسة التدوير وسوف يلعب المباراة بالفريق الأساسي الذي لن يغيب عنه سوى خالد الغامدي الذي طرد بالبطاقة الحمراء في لقاء لخويا، وذلك للفارق الزمني الجيد الذي يفصل بين لقاء النصر وبيروزي في دوري أبطال آسيا، ولقاء القمة المرتقب الذي يجمع النصر بالأهلي في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يوم الأحد المقبل، وكان دا سيلفا قد اطمأن بعد إعلان الجهاز الطبي جاهزية الثنائي شايع شراحيلي وحسن الراهب، للمشاركة بعد تعافيهما تماما من الإصابة، ومن المرجح أن يدخل الجهاز الفني لقاء الغد بتشكيل مكون من عبد الله العنزي في حراسة المرمى، وفي الدفاع حسين عبد الغني وعمر هوساوي ومحمد حسين وشايع شراحيلي، وفي الوسط عبد العزيز الجبرين وعوض خميس وأحمد الفريدي والبولندي ادريان ميرزفيسكي، وفي الهجوم محمد السهلاوي والأوروغواياني فابيان.


 


قديم 04-08-15, 10:56 AM   #2
قبانية الهوى

الصورة الرمزية قبانية الهوى

آخر زيارة »  04-14-15 (01:25 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 


قديم 05-16-15, 07:31 AM   #3
♡المـاســه♡

الصورة الرمزية ♡المـاســه♡

آخر زيارة »  09-26-16 (06:42 AM)
يــ الله ؛ علمني كيف أعتبر الألم درساً، والناس محطات مؤقتة ، والمشاعر إحساس لحظي ، والحياة طريق سفر ، وأن العمر توقيت في يديك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مبروووووووووكككك للعالميييييييين
مع إني هلاليييييه بس أتمتع بروح
رياضيه عاليه:dance9bh:


 
مواضيع : ♡المـاســه♡



قديم 07-06-15, 03:10 PM   #4
شهوده المزيونه

الصورة الرمزية شهوده المزيونه

آخر زيارة »  04-27-18 (11:17 AM)
المكان »  محبوسه في البيت
الهوايه »  كل شي اجيدهه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه على الجلب الرائع


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : أخبار النصر في الصحافة ليوم الآثنين 25 / 5 / 1436 | 16مارس 2015
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الثلاثاء 3 / 11 / 1436هـ 18 اغسطس 2015 تأبط حرفا قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 6 09-18-15 01:55 PM
أخبار النصر في الصحافة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1436 | 17مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 3 07-06-15 03:05 PM
أخبار نادي الاتحاد من الصحف ليوم الخميس 3/8/1436 James boond أخبار من الصحف المحليه والعالميه 0 05-21-15 11:51 AM
أخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 23/ 5 / 1436 | 14مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-15-15 11:59 AM
أخبار الهلال الزعيم ليوم الأثنين 18 / 5 / 1436 هـ من الصُحف ‏ شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-13-15 03:42 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا