منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-15, 04:15 AM   #1
شليويح ~

الصورة الرمزية شليويح ~
نَصّرآويّ الهَوَى
افتراضي أخبار النصر في الصحافة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1436 | 17مارس 2015



رئيس نادي بيروزي يزور النصر ويشيد بحفاوة النصراويين وبمنشآتهم





قام رئيس نادي بيروزي الإيراني محمد حسين فلاح مساء اليوم بزيارة لمقر نادي النصر التقى خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر حيث رحب به سموه وتبادل معه الأحاديث الودية والرياضية ثم قاما بجولة على منشآت النادي ومرافقه زار من خلالها أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وشاهد جانباً من تدريب الفريق الأول .
كما زار مقر المركز الإعلامي وصالة الألعاب الرياضية واطلع على صور تحكي تاريخ النصر وبطولاته . وقد أعرب محمد فلاح عن سعادته وسروره بما لقيه من سمو الأمير فيصل من حفاوة وحسن استقبال وقال إن زيارتي للنصر تأتي تقديراً لإدارة هذا النادي العريق التي غمرتنا بحفاوة بالغة وحسن استقبال منذ وصولنا للمملكة شعرنا معها بالراحة والسعادة وأنا سعيد بهذه الزيارة التي تعرفت من خلالها على الكثير من جوانب التطور الرياضي لهذا النادي مبدياً إعجابه بآلية العمل بأكاديمية النصر الرياضية وبما تضمه من منشآت تدعم مسيرة نجاحات النادي الكروية وقال أتمنى أن تتاح لنا الفرصة لرد هذا الاستقبال الذي لقيته البعثة أو ما وجدته أنا شخصياً من الأمير فيصل بن تركي خلال زيارتي للنادي متمنياً للنصر التوفيق .
وحضر الزيارة نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح والأمين العام للنادي العميد ركن خالد الرشيدان وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الطخيم . ومن الجانب الإيراني مدير فريق بيروزي لكرة القدم أمير حسيني .













بيروزي يُشيد بكرم الضيافة : إدارة النصر غمرتنا باهتمامها ونعد بتقديم الأفضل في الإياب




أشاد مسئولي نادي بيروزي الإيراني لكرة القدم بالحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدوها من نادي النصرمنذ وصولهم للرياض وكذلك الخدمات التي تقدم لهم بمقر إقامتهم وقالوا في الاجتماع الفني أن ادارة النصرغمرتنا باهتمامها وكرمها ونحن سعداء بذلك وإن شاء الله نقدم لهم في مباراة الإياب أفضل مما وجدناه منهم .
جاء ذلك في الاجتماع الفني الذي عقد لمباراة النصر وبيروزي بحضور مراقب المباراة السنغافوري سيلكان سركاو وممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم صالح الخربوش ومقيم الحكام القطري جاسم الحايل وطاقم التحكيم الياباني المكلف بقيادة المباراة ومسئولي إستاد الملك فهد الدولي والأجهزة الفنية و الطبية والأمنية وممثل الشركة الراعية فيليب والمنسق المحلي خالد النذير والمنسق العام تركي العبيد .
ومثل النصر في الاجتماع الأستاذ سالم العثمان عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم والأستاذ طلال النجار نائب مدير عام الكرة والأستاذ محمد المسبل مسئول المسابقات والأستاذ بدوي دسوقي سكرتير كرة القدم . في حين مثل النادي الإيراني مدير الفريق أمير حسيني وإداري الفريق مجيد علي .
وتم في الاجتماع استعرض أنظمة الاتحاد الأسيوي والتعديلات التي طرأت عليها لعام 2015م كما تم استعراض أسماء الفريقين ولائحة البطولة والمعايير الخاصة بها وتقرر أن يرتدي النصر ( الأصفر ـ ازرق ـ اصفر ) في حين يرتدي الفريق الإيراني ( الأحمر الكامل ) وتم تخصيص البوابات رقم ( 40 و 41 و42 ) لجماهير الفريق الإيراني في حين ستكون بقية البوابات لجماهير النصر . وتقرر أن تفتح بوابات إستاد الملك فهد عند الساعة الرابعة عصراً.


















( صحيفة الجماهير )

أسطورة النصر يوجه رسالة هامة للجماهير !




أكد نجم الكرة السعودية ونادي النصر السابق، ماجد عبدالله، أن جماهير العالمي مُطالبة بشدة خلال الفترة المقبلة بدعم ومساندة فريقها في هذه المرحلة الهامة من عمر الموسم الرياضي، مؤكداً أن هذه المرحلة هي الأخطر في عمر الفريق للاحتفاظ بلقب بطولة الدوري ومواصلة السباق الآسيوي.
وقال ماجد في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” العالمي يمر بأخطر منعطف للاحتفاظ بلقب الدوري ومواصلة السباق الآسيوي، من خلال المباراتين القادمتين، عشمي في جماهير الوفاءالحضور المكثف والمساندة “.
هذا ويلعب النصر مواجهة أمام بيروزي الإيراني في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، ثم يلتقي بعدها أمام النادي الأهلي في مواجهة نارية ضمن مباريات الجولة 20 من دوري جميل.














( صحيفة النادي )

كحيلان لـ"ماجد عبدالله"..أنت أسطورة الأساطير و الهريفي..لا صوت من بعدك




أثنى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، على الدعوة التي وجهها اسطورة الكرة السعودية ونادي النصر ماجد عبدالله لجماهير (العالمي)، وذلك من أجل مساندة الفريق الأصفر خلال المرحلة المقبلة الهامة التي وصفها بالمنعطف الخطير، وخاصة في المباراتين المقبلتين أمام بيروزي الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا، ثم مواجهة الأهلي في الجولة 20 من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وجاءت مناشدة أسطورة النصر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث قال: العالمي يمر بأخطر منعطف للاحتفاظ بلقب الدوري ومواصلة السباق الآسيوي، من خلال المباراتين القادمتين، عشمي في جماهير الوفاء الحضور المكثف والمساندة.

ليرد رئيس النصر عليه بتغريدة قال فيها: غير مستغرب من أسطورة الأساطير الوقوف مع عشقه الأبدي.

وفي ذات السياق، أكد نجم النصر السابق فهد الهريفي أن جماهير الفريق عليها الاستجابة إلى النداء الذي أطلقه الأسطورة ماجد، وقال مُغرداً : إذا طلب و ترجى الأسطورة ماجد المساندة والحضور فلا صوت أو نداء من بعده .














غالب للجماهير: احضروا وارفعوا تيفو العالمية




وجه إبراهيم غالب نجم خط الوسط بفريق النصر الاول، الدعوة لجماهير (العالمي) من أجل الحضور المكثف ورفع (تيفو العالمية) في مواجهة الغد أمام بيروزي الإيراني ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وكان مجلس جمهور النصر قد أعلن عن تنفيذ (تيفو العالمية) خلال مواجهة الغد أمام بيروزي، وهو التيفو المستوحى من تاريخ النصر كأول نادي آسيوي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية عام 2000، وقال غالب في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: النصر أول نادي آسيوي يلعب لكأس العالم للأندية كان ذلك عام2000، شعار العالمية على مدرجنا احضروا وارفعوا تيفو العالمية .

جدير بالذكر أن غالب سيغيب عن مباريات فريقه حتى نهاية الموسم الجاري بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال المواجهة التي جمعت النصر أمام لخويا القطري في البطولة الآسيوية.













داسيلفا: بيروزي صعب ولا افكر في الأهلي




أوضح الأوروغواني خورخي داسيلفا مدير الجهاز الفني بفريق النصر الكروي الاول، أن فريقه استعد جيدا لمباراة الغد أمام بيروزي الايراني الذي يعتبر من أقوى الأندية على المستوى الاسيوي، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بحضور لاعب الفريق شايع شراحيلي للحديث عن لقاء غداً امام بيروزي الإيراني ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا الذي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

حيث شدد على أهمية المباراة خصوصا أنها تأتي أمام متصدر الترتيب في المجموعة الأولى و الذي كشف عن قوة فريقه وتطور اداء لاعبيه نظرا لتحقيقه فوزين في الجولتين الأولى والثانية في مشوار البطولة، وقال: لذلك لن تكون المباراة سهلة لكننا استعدينا جيدا ونثق بقدرات لاعبي الفريق وسوف نستغل عامل الارض والجمهور لصالحنا لتحقيق نتيجة ايجابيه ومهمه في البطولة، مضيفا أن الفريق يعمل على الفوز في كل مباراة سواء كانت في منافسه الدوري أو المسابقة الاسيوية، واوضح: لامجال للخسارة أو التعادل في المباراة وبالرغم من وجود ضغط في المباريات مع تداخل البطولات الا أننا وضعنا في الحسبان التوازن بينها.

مؤكدا أن الفريق يعزل كل مباراة عن الاخرى، وقال بحسب "النادي": لن نفكر حاليا في الدوري ومقابلة الاهلي فتركيزنا منصب حاليا على مواجهة بيروزي ومن ثم سنعود الى الدوري والتركيز على البقاء في صدارة الدوري. وأكد داسيلفا على جاهزية لاعبا الفريق حسن الراهب وشايع شراحيلي بعد تعافيهما من الإصابة ودخولهما للمران مع الفريق، إذ غابا عن لقاء الفريق أمام الوحدة بكأس خادم الحرمين الشريفين وأمام العروبة بدوري عبداللطيف جميل.














شراحيلي: أنا جاهز والفوز سيدعمنا آسيوياً




شدد لاعب فريق النصر شايع شراحيلي أنه في كامل جاهزيته لمباراة بيروزي الايراني ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم مع مدرب النصر الاوروغواني خورخي داسيلفا: تعافيت من الاصابة التي لحقت بي مؤخرا بشكل تام.

مبينا أن اللقاء سوف يكون صعب لكنهم سيعملون على تحقيق الفوز واضافة ثلاث نقاط في مشوار الفريق الاسيوي لتعزيز حظوظ الفريق في التأهل للأدوار المقبلة، واضاف: اللاعبين حريصين على تطبيق التكتيك والمنهجية التي تخدم الفريق في تحقيق الفوز.

وعن ضعف الدفاع النصراوي في بعض المباريات الماضية، اجاب بحسب "النادي": أن الأخطاء في عالم كرة القدم محتمله لكن الاهم عدم تكرارها ونعالجها مع الجهاز الفني بالفريق، مؤكدا أن تسجيل الاهداف تمنح قوة اضافيه للفريق مع العمل على تلافي الاخطاء، وقال: هذا ما حصل في مباراة العروبة حيث كانت عودة النصر للتهديف في بداية المباراة والعمل على امتلاك الكرة في بقية المباراة وهذا تطبيق لتكتيك رسمه المدرب وطبقه اللاعبون على أرض الملعب.














(الأسطورة) يحذر النصراويين ويحفز الجماهير




طالب أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر النجم ماجد عبدالله من جماهير (الشمس) لدعمها الفريق الكروي الاول، في هذه المرحلة التي يراها أهم واخطر المراحل التي تمر على النصر، وقال عبر تغريده كتبها في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): العالمي يمر بأخطر منعطف للاحتفاظ بلقب الدوري ومواصلة السباق الآسيوي، من خلال المباراتين القادمة، عشمي في جماهير الوفاء الحضور المكثف والمساندة.

وحرص ماجد على تحفيز أنصار النادي للوقوف مع الفريق في هذه المرحلة للمحافظة على لقب دوري عبداللطيف جميل للموسم الثاني على التوالي عندما يواجه الاهلي يوم الاحد المقبل ضمن الجولة العشرين من مسابقة الدوري على استاد الملك فهد الدولي بالريا ، وكذلك اهمية مباراة الفريق في مباراة الغد امام نادي بيروزي الايراني ضمن ثالث مباريات المجموعة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا .














تذاكر لجماهير النصر و ( طائرة ) تراقب التيفو




أعلن موقع نادي النصر، عن عدة مفاجآت سيقدمها اعضاء مجلس جماهير النادي خلال لقاء فريقهم الكروي الاول يوم غداً امام بيروزي الإيراني ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

جاءت اولى تلك المفاجآت حين اعلن الموقع عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر) عن تكفل محب للنادي بكافة تكاليف الـ(كاميرا الطائرة) من نوع inspire-1 والتي سيقدمها لأعضاء مجلس الجماهير لاستخدامها في تصوير (التيفو) النصراوي الخاص بلقاء الغد، اضافة لتصوير عدة لقطات خاصة بجماهير (العالمي) الحاضرة في مدرجات (الدرة)، وتستخدم هذه الكاميرا المتطورة لأول مره بالملاعب الآسيوية، حيث تسلم اعضاء المجلس تلك الكاميرا مثمنين تلك الخطوة من المحب النصراوي.

بدوره تكفل محب النادي عبدالعزيز الموسى بتسيير حافلات لنقل الجماهير النصراوية من الاحساء إلى الرياض لمساندة الفريق امام الفريق الايراني، كما تكفل الشريك الاستراتيجي لنادي النصر شركة (موبايلي) بتقديم 500 تذكرة مجاناً للجماهير، كما طرحت الشركة مسابقة خاصة للجماهير النصراوية للحصول على تذاكر في منصة الملعب عبر المشاركة في حساب (موبايلي) في موقع (انستغرام) للتواصل الاجتماعي.

وكان موقع النصر قد اعلن عن بدء بيع تذاكر المباراة عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين وحتى الساعة العاشرة مساء بمقر النادي اضافة لملعب الملز .
















ختام اعداد النصر للقاء الايراني





أنهى الفريق النصراوي الأول أخر تدريباته استعداداً لمباراة غداً أمام بيروزي الإيراني والتي ستجمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وقد أبدى اللاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم الجاهزية التامة للمباراة .





























رئيس بيروزي يتغزل بالنصراويين





قام رئيس نادي بيروزي الإيراني محمد حسين فلاح بزيارة لمقر نادي النصر مساء اليوم التقى خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر حيث رحب به سموه وتبادل معه الأحاديث الودية والرياضية ثم قاما بجولة على منشآت النادي ومرافقه زار من خلالها أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وشاهد جانباً من تدريب الفريق الأول كما زار مقر المركز الإعلامي وصالة الألعاب الرياضية واطلع على صور تحكي تاريخ النصر وبطولاته .

وأعرب محمد فلاح عن سعادته وسروره بما لقيه من سمو الأمير فيصل من حفاوة وحسن استقبال، وقال: إن زيارتي للنصر تأتي تقديراً لإدارة هذا النادي العريق التي غمرتنا بحفاوة بالغة وحسن استقبال منذ وصولنا للمملكة شعرنا معها بالراحة والسعادة وأنا سعيد بهذه الزيارة التي تعرفت من خلالها على الكثير من جوانب التطور الرياضي لهذا النادي .

مبدئا إعجابه بآلية العمل بأكاديمية النصر الرياضية وبما تضمه من منشآت تدعم مسيرة نجاحات النادي الكروية وقال أتمنى أن تتاح لنا الفرصة لرد هذا الاستقبال الذي لقيته البعثة أو ما وجدته أنا شخصياً من الأمير فيصل بن تركي خلال زيارتي للنادي متمنياً للنصر التوفيق.

وحضر الزيارة نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح والأمين العام للنادي العميد ركن خالد الرشيدان وعضو مجلس الإدارة فهد الطخيم ومن الجانب الإيراني مدير فريق العلاقات العامة بنادي بيروزي الإيراني أمير حسيني .


























أوروجوانية تشيد بتألق «إستويانوف» مع النصر




أشادت صحيفة "أل أوبرزفادور" الأوروجوانية بمحترف فريق النصر فابيان استويانوف، بعد تألقه اللافت للنظر في قيادة العالمي لتصدر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب بدأ يتأقلم بشكل كبير مع الأجواء السعودية، بعد انتقاله للعالمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وساهم في فوز العالمي على العروبة بالجولة التاسعة عشر، بعدما سجل هدفا ثانيا للمتصدر من ركلة جزاء بمهارة رائعة.

وأوضحت الصحيفة أن فابيان بات خياراً رئيسياً للمدرب الأورجوياني خورخي داسيلفا، وأرفقت صورة لفابيان مع نجل المدرب رودريجو الذي يعمل محلل فني لفريق النصر، خلال وجودهم في الطائرة على بعد عودتهم من لقاء العروبة في طريقهم للرياض.

وأنهت الصحيفة حسبما نقل موقع "شووت" مؤكدة أن نجم بينارول السابق، يقدم مستويات هائلة مع خورخي داسيلفا في الفريق النصراوي، وأكد أنه لازال لديه الكثير لكي يقدمه للعالمي.














الفريدي..ينال احترام الجميع بسبب جهاز صغير في أصبعه




تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنجم النصر أحمد الفريدي، وهو يرتدي جهاز عداد صغير شبيه بالخاتم في يده اليمني، الأمر الذي دفع الجميع لطرح تساؤلات عديدة.

وكان محور التساؤلات حول ماهية هذا الجهاز، حيث رأى البعض أنه عبار عن عداد لقياس الأمتار والكيلومترات، لمعرفة المسافة التي قطعها اللاعب خلال المباراة أو التدريب ، في حين أكد العدد الأكبر أن هذا الجهاز ليس سوى عداد للتسبيح والاستغفار، يرتديه الفريدي سواء في المباريات أو التدريبات.

وأشادت الجماهير السعودية عامة، والنصراوية على وجه الخصوص، بما قام به الفريدي الذي ولد في "المدينة المنورة"، بارتدائه هذا الجهاز الجديد على لاعبي كرة القدم، فيما أجمعت آراء المعلقين والمغردين على الثناء والتحية للفريدي، معتبرة أنه بمثابة قدوة للاعب الصالح، مؤكدين أنه "لا ينسى ذكر الله" سواء في التدريبات أو المباريات.

واعتبر آخرون أن سر تميز الفريدي عدم نسيانه الذكر أو الاستغفار، مطالبين الفريدي بالاستمرار على هذا المستوى ، إلى جانب مطالبة اللاعبين السعوديين بالسير على خطى الفريدي بهذه الطريقة.

يذكر أن الفريدي انضم لصفوف النصر الموسم الماضي قادما من الاتحاد لمدة أربعة مواسم، علما بأنه سبق وأن لعب للهلال قبل أن ينتقل للاتحاد في صفقة مالية كبيرة وفقاً لـ"mbc".














بيروزي يعيد للنصراويين ذكريات قطر.. كينيدي وبلاتشي




تحفظ سجلات البطولات الآسيوية المختلفة مواجهة وحيدة بين النصر وبيروزي الإيراني، الذي سيكون ضيف أصفر الرياض في ملعب الملك فهد الدولي، وتلك المباراة اليتيمة كانت تحديداً قبل 19 عاماً ضمن ربع نهائي بطولة كأس الأندية الآسيوية البطلة 1996.

وبحسب نظام الاتحاد الآسيوي السابق، أقيم الدور بنظام التجمع لفرق غرب القارة في ضيافة ريّان الدوحة وبمشاركة كل من النصر والزوراء العراقي وبيروزي الإيراني، وبعد خسارة أولى أمام المضيف وجد النصراويون أنفسهم بحاجة إلى الفوز على الفريق الإيراني القوي، لكن بداية الحصة الثانية حملت أنباء غير ذلك، عندما تقدم إدموند بيزيك للأحمر بهدف من تسديدة بعيدة، قبل أن ينتظر النصراويون ارتداد الكرة من الحارس الإيراني ليسجلها المهاجم الغاني أوهين كينيدي هدفاً قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، إلا أن كريم باقري أعاد فريقه إلى التقدم بعد ذلك بدقيقتين.

اختار إيلي بلاتشي، المدرب الروماني الشهير عندما كان مسؤولاً عن النصر، الهجوم بضراوة واستغلال تواجد ماجد عبدالله الذي كان في مواسمه الأخيرة مع الأصفر، وسرعة أوهين كيندي، وهو ما حدث عندما سجل كيندي هدف التعادل في الدقيقة 88 بضربة رأسية قبل أن يسجل هدف الفوز بعد نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ويمنح النصر الفوز، إلا أن الأصفر تعادل مع الزوراء العراقي سلبياً ليصعد الأخير مستفيداً من فارق الأهداف وتبقى ثلاثية الغاني الشهيرة أبرز ما تحفظه ذاكرة محبي الأصفر في تلك المشاركة.

وتاريخياً، واجه النصر أندية إيران 5 مرات في البطولة الآسيوية، بدأها بتعادل مع سايبا في 1995، ومن ثم حقق فوزه أمام بيروزي، قبل يعود إلى المواجهات معها في 2011 بفوز على الاستقلال في الرياض بأهداف حسين عبدالغني وسعد الحارثي، والسقوط أمام ذات الفريق إياباً إلا أن فارق الأهداف نقله إلى الدور الثاني، لكن مشواره انتهى بأقدام لاعبي ذوب آهن برباعية مقابل هدف وفقاً لتقرير "العربية.نت"














براهيم غالب يكشف تفاصيل اللحظات العصيبة لإصابته بالصليبي ( فيديو )




كشف إبراهيم غالب نجم نادي النصر عن تفاصيل اللحظات العصيبة التي عاشها عند إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة النصر ولخويا القطري بدوري أبطال آسيا، وقال في تصريحات لقناة "MBC" ونقلتها "عاجل"، إنه شعر بضيق في التنفس ودوخة، لكن أكثر ما كان يشغله هو الاطمئنان على ساقه، مشيرا إلى أنه منذ اللحظة الأولى لتعرضه للضرب كان على يقين من أن رباط الركبة انقطع.

ورفض غالب الجزم بأن لاعب الفريق القطري كان يقصد إيذاءه؛ لكنه قال إنه لا يتوقع أن يكون هدف اللاعب هو استخلاص الكرة. وكشف لاعب النصر عن أنه لم يستقر حتى الآن على مكان إجراء العملية الجراحية؛ لكنه قال إنه تشاور مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وتم الاستقرار على أن يتم إجراؤها إما في المانيا أو انجلترا، على أن يتم إجراء التأهيل في نفس المكان الذي سيخضع فيه للجراحة.

وشدد إبراهيم غالب على أن التنافس الذي تشهده الساحة الكروية في السعودي فقط، وقال إنه لو تعرض أي لاعب من أي نادٍ آخر لإصابة بالغة كان جمهور النصر سيقف معه، مثلما وقفت جماهير كل الأندية معه عند إصابته.

https://www.************/watch?v=-BcFtsiMIxs#t=14















العالمي متصدر الجماهيرية في آسيا




تربع النصر على صدارة الحضور الجماهيري على أرضه بين الأندية السعودية الأربعة المشاركة في دوري أبطال آسيا في أول جولتين بالبطولة, حيث خاص كل ناد مباراة على أرضه.

وسجل العالمي أعلى حضور جماهيري في أول جولتين بمباراة التي جمعته مع فريق بونيودكور الأوزبكي بـ " 23664" مشجعاً على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وجاء الأهلي في المركز الثاني بالحضور الجماهيري على أرضه في اللقاء الذي جمعه مع نادي ناساف الأوزبكي بـ " 19855 " مشجعاً في استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة " الجوهرة".

واحتل نادي الهلال المركز الثالث في الحضور الجماهيري بمباراته مع فريق لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الأولى من البطولة بـ " 17440" شجعوا الزعيم في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتذيل نادي الشباب الأندية السعودية على مستوى الحضور الجماهيري في مباراته بالجولة الثانية مع فريق باختاكور الأوزبكي بـ " 5404" مشجعين في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض " الملز".

والمفارقة أن جميع الأندية السعودية الأربعة لعبت أول مباراة لها على أرضها مع فرق أوزبكية, حيث سجل الهلال والأهلي انتصارين على فريق لوكوموتيف وناساف الأوزبكيين، بينما اكتفى النصر والشباب بالتعادل مع فريقي بونيودكور وباختاكور الأوزبكيين.

وبلغ إجمالي عدد الحضور الجماهير للمباريات الأربع للأندية السعودية في أول مباراة لهم على أرضهم " 66.163" مشجعاً حضروا في ثلاثة ملاعب وهو رقم ضعيف, قياساً بالحضور الذي تشهده الملاعب السعودية في الدوري هذا الموسم, حيث تجاوز المليون مشجع.

الحضور الجماهيري للأندية السعودية على أرضها في دوري أبطال آسيا..

1- النصر مع بونيودكور الأوزبكي - استاد الملك فهد الدولي بالرياض - ( 23.664) مشجعاً.

2- الأهلي مع ناساف الأوزبكي - استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة- ( 19.855) مشجعاً

3- الهلال مع لوموكوتيف الأوزبكي - استاد الملك فهد الدولي بالرياض - ( 17.440) مشجعاً.

4- الشباب مع باختاكور الأوزبكي - استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض- ( 5404) مشجعين.














موبايلي تتكفل ب500 تذكرة لمجلس جمهور النصر




تكفلت شركة موبايلي للاتصلات " الشريك الإستراتيجي لنادي النصر " بتقديم ( ٥٠٠ ) تذكرة مجانية لمجلس الجمهور النصراوي ، للقاء الفريق أمام بيروزي الإيراني، على أستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

كما تكفل عدد كبير من محبو النادي بتسيير عدد من الحافلات لنقل الجماهير من مُدن عِدة إلى العاصمة الرياض، استجابتًا لطلب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي عندما غّرد قائلًا: " جماهير الشمس
في مباراتي بيروزي وشقيقنا الأهلي كل مقعد فارغ يمثل اهمية في منظومة مسيرتنا فأنتم السادة و الرعاة وعملنا منكم يبدأ وإليكم منتهاه " .














داسيلفا: نتسلح بـ«ثقافة الانتصارات»




شدد مدرب النصر الأورغوياني خورخي داسيلفا على جاهزية فريقه الفنية والمعنوية والبدنية لمواجهة فريق بيروزي الإيراني مساء اليوم(الثلثاء) على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن لقاءات الجولة الثالثة مبدياً اعترافه بتفوق الفريق الإيراني بدنياً، وقال في حديثه من خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عصر أمس (الإثنين) في المركز الإعلامي في النادي وبرفقته اللاعب شايع شراحيلي، مضيفاً: «من دون شك أن مباراة اليوم أمام فريق بيروزي تعتبر مهمة وصعبة، وذلك لأننا سنلعب أمام الفريق المتصدر لهذه المجموعة، الذي لم يخسر حتى الآن وهو الفريق القوي الذي برهن للجميع من خلال الانتصارين في المباراتين الماضيتين».
وتابع: «فريقنا يعتبر قوي ومنافس ومؤهل لنيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني، والفريق جاهز فنياً وبدنياً ولياقياً وذهنياً لمباراة الليلة، واللاعبون لديهم الحماسة الكبيرة في مواصلة سلسلة الانتصارات التي كانوا عليها طوال الفترة الماضية، وثقتي كبيرة فيهم وأنهم في مستوى الثقة والطموح والفريق لديه تطلعات كبيرة في تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة لا سيما في ظل أننا سنجد دعم ووقفة جماهيرية كبيرة في مدرجات الملعب».
ورداً على سؤال حول الطريقة التي سيُعد الفريق بها في ظل ضغط المباريات القوية، قال: «نبحث عن الفوز في كل المباريات التي نلعبها حتى ولو كانت ودية، لأن الاستمرار في ثقافة الانتصارات يعتبر أمر مهم ومن شأنه أن يرفع القيمة الفنية لدى اللاعب ويصنع للفريق شخصية فنية تميزه عن بقية الفرق داخلياً وخارجياً، وبالمناسبة لن أتحدث عن مباراة الأهلي وكل ما يهمني ويشغل تفكيري هو مباراة اليوم، غير أن كل مباراة مقبلة لنا لا يمكن التفريط فيها في ظل أن النصر فريق بطل ومطالب من جماهيره ومحبيه في المنافسة على البطولات، ولكن الفريق يعتبر جاهز من كل النواحي، إضافة إلى أن عدداً كبيراً من لاعبي الخبرة موجودين في الفريق، الذين يعرفون يتعاملون جيداً مع مثل هذه المباريات».
من جهته، أكد لاعب النصر شايع شراحيلي شفاءه التام من الإصابة التي غيّبته عن الفريق في مواجهتي الوحدة في كأس الملك والعروبة في دوري «جميل للمحترفين»، وقال في حديثه من خلال المؤتمر الصحافي أمس: «مباراتنا الليلة صعبة وقوية وأمام الفريق الذي يتصدّر المجموعة، ولكن نحن كلاعبين جاهزين روحنا المعنوية عالية وسندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وذلك في سبيل مواصلة المشوار، وأنا جاهز فنياً وطبياً ولياقياً لمباراة الليلة والحمد لله شفيت من الإصابة».













يلعبان في "الأهواز" و"الرياض" عصراً ومساءً

"الزعيم" و"العالمي" في مهمة آسيوية أمام فريقَيْن إيرانيَّيْن




يخطو فريقا الهلال والنصر خطوتَيْهما الثالثة في دوري أبطال آسيا 2015، وذلك عندما يحل الهلال ضيفاً على فريق فولاذ الإيراني عند الساعة 3:30 من عصر غد الثلاثاء، فيما يستضيف النصر فريق بيروزي الإيراني على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 8:30، في ختام مباريات الدور الأول من دوري المجموعات.


فولاذ x الهلال:
سيسعى الهلال للخروج بنتيجة إيجابية أمام مضيفه فولاذ، تضمن له المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة، فيما يطمح أصحاب الضيافة لتحقيق الفوز الأول لهم في المجموعة في مباراة تقام على ملعب تخيتي في الأهواز.

ويملك الهلال ثلاث نقاط في وصافة ترتيب المجموعة، بعد أن فاز على لوكوموتيف من أوزبكستان 3-1، وخسر أمام السد القطري 0 - 1.

ويحتل فولاذ المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين مع السد القطري ولوكوموتيف.
وسيعتمد اليوناني جيورجيوس دونيس مدرب الهلال على اللعب بطريقة متوازنة، مع اللجوء للتسديد من خارج منطقة الجزاء، واستثمار الكرات الثابتة التي يجيد تنفيذها لاعب الوسط البرازيلي تياغو نيفيز.

وستشهد قائمة الهلال غياب ناصر الشمراني بداعي الإيقاف، بينما سيعود الثنائي سالم الدوسري ويوسف السالم بعد تعافيهما من الإصابة.

وفي المقابل، لا يبدو أمام الكرواتي دراجان سكوتشيتش مدرب فولاذ سوى السماح للاعبيه بالاندفاع للهجوم بحثاً عن هدف مبكر.

وستشهد المجموعة ذاتها لقاء السد القطري المتصدر مع لوكوموتيف طشقند الأوزبكي على ملعب جاسم بن حمد.

النصر x بيروزي
سيبحث النصر عن تعديل مساره، والعودة لأجواء المنافسة في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يلتقي ضيفه بيروزي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بهدف العودة للمنافسة على الصدارة.

ويحتل النصر المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر بيروزي المجموعة برصيد 6 نقاط.

وتعادل النصر في المواجهتين السابقتين مع بونيودكور الأوزبكي ولخويا القطري بنتيجة 1-1، في حين حقق بيروزي الفوز في مباراتيه على حساب لخويا 3-صفر وبونيودكور 1-صفر.

وسيتسلح النصر بعاملي الأرض والجمهور، ويدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة في ظل تربعه على قمة الدوري المحلي مدعوماً بفوزه الأخير على العروبة.

ومن المنتظر أن يلجأ مدرب النصر خورخي دا سيلفا القادم من أوروغواي للعب بطريقة هجومية منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر، مع السيطرة على وسط الملعب، ونقل الكرة بسرعة للمهاجمين.

وسيعتمد المدرب خلال اللقاء على اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا اللقاء الماضي أمام العروبة، إلا أن الفريق سيفتقر لجهود الظهير الأيمن خالد الغامدي بسبب الإيقاف ولاعب الوسط إبراهيم غالب للإصابة.

وفي المقابل، سيلعب حميد درخشان مدرب بيروزي من أجل الفوز والقضاء على أي أمل لمضيفه، والابتعاد في صدارة المجموعة.

وسيلجأ بيروزي للتوازن بين الدفاع والهجوم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وستشهد المجموعة ذاتها لقاء بونيودكور الأوزبكي صاحب المركز الثالث مع لخويا القطري متذيل الترتيب في طشقند.


 


قديم 04-06-15, 08:27 PM   #2
قبانية الهوى

الصورة الرمزية قبانية الهوى

آخر زيارة »  04-14-15 (01:25 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اللهم احرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك
اللهم اهدني واهدي جميع شباب وفتيات المسلمين إنك علي كل شئ قدير
.
الحمد لله حمداً طيباً مُباركاً
.


 


قديم 04-06-15, 09:12 PM   #3
محمود الهاشمي

الصورة الرمزية محمود الهاشمي

آخر زيارة »  01-15-16 (01:03 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يسلمك ربي ع الطرح

ودي وشكري


 


قديم 07-06-15, 03:05 PM   #4
شهوده المزيونه

الصورة الرمزية شهوده المزيونه

آخر زيارة »  04-27-18 (11:17 AM)
المكان »  محبوسه في البيت
الهوايه »  كل شي اجيدهه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه
طرح رائع
مودتي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : أخبار النصر في الصحافة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1436 | 17مارس 2015
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الثلاثاء 3 / 11 / 1436هـ 18 اغسطس 2015 تأبط حرفا قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 6 09-18-15 01:55 PM
أخبار النصر في الصحافة ليوم الآثنين 25 / 5 / 1436 | 16مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 3 07-06-15 03:10 PM
أخبار نادي الاتحاد من الصحف ليوم الخميس 3/8/1436 James boond أخبار من الصحف المحليه والعالميه 0 05-21-15 11:51 AM
أخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 23/ 5 / 1436 | 14مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-15-15 11:59 AM
أخبار الهلال الزعيم ليوم الأثنين 18 / 5 / 1436 هـ من الصُحف ‏ شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-13-15 03:42 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:49 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا