منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-15, 09:00 AM   #1
قصة عشق

الصورة الرمزية قصة عشق

آخر زيارة »  09-25-15 (08:51 PM)
المكان »  في قلب حرف شامخ
الهوايه »  الطبخ والرسم والديكور
لم أجد مآ أبوح به هذآ الوقت غير ..!
أني أفيض شوقآ ل شخص مآ ..!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

الإطاحة بموزّع وبائعين وهنود يوزعون "شرائح" اتصالات مزورة بمكة



الإطاحة بموزّع وبائعين وهنود يوزعون "شرائح" اتصالات مزورة بمكة




فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركزي شرطة المنصور وأجياد، مع موزع مصري الجنسية، وأربعة مقيمين من الجنسية اليمنية، وثلاثة مقيمين من الجنسيه الهندية، إثر تورطهم ومتاجرتهم في بيع وتوزيع شرائح اتصالات غير النظامية، ولعدة شركات، واتضح أنها مزورة ومسجلة بإقامات مزورة أيضاً، وعثر بحوزتهم على 1700 شريحة اتصال، ومبالغ مالية قدرت بمليون و292 ألف ريال.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، من الإطاحة بالجناة، عقب تلقي الجهات المختصة توجيها من مقام الإمارة حيال انتشار ظاهرة بيع الشرائح المزورة، عندها وجه مدير البحث الجنائي، فرق البحث والتحري الميدانية بإلقاء القبض على الجناة، وتم ضبط مصدر تلك الشرائح وموردها وموزعها، حيث توفرت معلومات عن قيام موزع مصري الجنسية بالعقد الثالث من العمر، يحضر بتلك الشرائح من محافظة جدة ليتم استقباله والتنسيق معه لموزعين له في مكة، ويسلمهم تلك الشرائح.

وتم إعداد كمين، وجرى القبض عليه في شارع المنصور، ووجد بحوزته 600 شريحة مزورة الهوية، ولجميع شركات الاتصالات، ومبلغ 14 ألف ريال، وماكينة طباعة فواتير لإحدى المحلات المشهورة ببيع أجهزة الجوال، وفواتير باسم المحل، وبالتحقيق معه أرشد عن الموزعين بمكة المكرمة.

وتم إلقاء القبض على أربعة مقيمين من الجنسية اليمنية في محل التوزيع الأول، وعثر بحوزتهم على عدد من الشرائح، وكانوا في انتظار الموزع الذي حضر من جدة، وعثر معهم على مبلغ 878 ألف ريال، وكان الجناة يستغلون محل بيع بطاقات الشحن والجوالات بشارع المسيال بالمسفلة لتمرير جرمهم، واستغلوا تصريح ممارسة هذا العمل بتصريف تلك الشرائح بداخل المنطقة المركزية.

وتم مداهمة محل التوزيع الآخر بشارع إبراهيم الخليل أيضاً بالمسفلة، وتم إلقاء القبض على ثلاثة مقيمين من الجنسية الهندية، وعثر بحوزتهم على 400 ألف ريال، و1100 شريحة مزورة وبأرقام هوية وإقامات مزورة.

وجرى إعداد محاضر ضبط بكافة المضبوطات، وتم تسليم الموزع المصري لمركز شرطة المنصور، والبائعين من الجنسية اليمنية والهندية، لمركز شرطة أجياد، ولاتزال التحقيقات جارية في انتظار إحالتهم لجهة الاختصاص والحكم عليهم شرعاً.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأنه وردت معلومات إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي تفيد بقيام محلات لبيع شرائح الجوال غير النظامية، وصدرت توجيهات من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد سالم القرني بمتابعة ورصد المحلات من خلال شعبة البحث والتحري الجنائي.

وأكد "القرشي" أنه تم العثور على عدد من صور الإقامات المزورة المستخدمة في شراء تلك الشرائح، وبالبحث والتحري اتضح أن مقيماً عربياً يعمل بمحل اتصالات هو المسؤول عن إمداد العمال الآخرين بهذه البطاقات، وتم ضبطه لاحقاً وما زالت التحقيقات جارية.

وحذر "القرشي" من أن التعليمات الموجهة إلى أصحاب نقاط بيع شرائح الجوالات تلزم بالتأكد من هوية من يقوم بشراء تلك الشرائح، وسيتم ضبط من يخالف تلك التعليمات، ويحال إلى الجهات المختصة، وستتواصل الحملات التي تنفذها الشرطة في هذا الإطار في كل محافظات المنطقة.


 


قديم 04-14-15, 10:14 AM   #2
رج ــــل ش ــــرقي

الصورة الرمزية رج ــــل ش ــــرقي

آخر زيارة »  12-22-22 (09:37 PM)
المكان »  الساحل الشرقي .. مملكتنا الحبيبه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكووووره على الخبريه ^^


 


قديم 04-14-15, 10:39 AM   #3
أنين الورد

الصورة الرمزية أنين الورد
نعّومهہ ..

آخر زيارة »  05-10-15 (02:07 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكراً لكِ عزيزتي عالنقل ..
دمتِ


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الإطاحة بموزّع وبائعين وهنود يوزعون "شرائح" اتصالات مزورة بمكة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأة .. الإطاحة برجل أعمال متورط في قضية " فتاة الوهم " إحساس طفله أخبار من الصحف المحليه والعالميه 6 12-17-16 05:53 AM
"اتصالات جدة" تبدأ قبول طلاب الدبلوم والبكالوريوس.. الأحد قشعريرهَ| ~ أخبار من الصحف المحليه والعالميه 4 10-30-14 10:03 PM
شركة اتصالات بالسعودية تطلب من هاكر أمريكي اختراق "واتس أب" و"فايبر" اللورد يحيا أخبار من الصحف المحليه والعالميه 3 05-29-13 09:06 AM
"لورينتي": "ريال مدريد" للنهايه .. إيقاف "البارسا" صعب .. و"كريس" اكثر من "ميسي" !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-07-11 06:40 PM
as في قائمه "فلوريس" للغد :"الجزار" و "المميزان" in .. "بيرنيا" و "راؤول غارسيا " out Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-04-11 04:40 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:49 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا