منتديات مسك الغلا | al2la.com

منتديات مسك الغلا | al2la.com (/vb/)
-   قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• (https://www.al2la.com/vb/f12.html)
-   -   اتنفسكك ماقلتها لكك من فراغ انت اكسجيني لوفقدت اختنق (https://www.al2la.com/vb/t55798.html)

امل العنزي 05-01-15 02:58 PM

اتنفسكك ماقلتها لكك من فراغ انت اكسجيني لوفقدت اختنق
 
بسم الله الرحمن الرحيمم

اول مشاركه لي في منتدى مسك الغلا
طبعا هي راويه من كتباتيي
وماحلل نقل الافككار اتمناء تعجبكم
راويه :اتنفسكك ماقلتها لكك من فراغ انت اكسجيني لو فقدت اختنق




الشخصيات
عايلهه عبد الرزاق
مي اخت عبد الرزاق
رند بنت عبد الرزاق
فاطمه ام عبد الرزاق
زوجهه عبد الرزاق توفت من قبل 5سنوات
عايله عبدالله
جمانه زوجه عبد الله
سماء بنت عبد الله
فارس ولد عبدالله
ليلى خادمهه تشتغل عند عائله عبدالله
عائلهه عبد الهادي
فوز زوجه عبد الهادي
رند بنت عبد الهادي
عبدالله -عبدالرزاق -عبدالهادي -اخوان
عائله السالم
غاليه زوجه سالم
فهد ولد سالم
عائله وليد
سميه زوجه وليد
عندهم ولد وبنت توأم بدروبدور

.....

امل العنزي 05-01-15 03:01 PM

وان شاءالله راح تدخل شخصيات جديده بالروايه

شهوده المزيونه 05-01-15 03:02 PM

متابعه ..♡
وبانتظار البارت الاول

امل العنزي 05-01-15 04:16 PM

البارت الاول
في بيت عبدالرزاق
مي كانت طالع التلفزيون في الصاله
طلع عبدالرزاق من غرفته ..مي.وين رايح؟عبدالرزاق عندي شويه شغل بخلصه ورجع مي :طيب حافظكك الله
مي طويلهه شوي شعرها لين كتفهاالونه عنابي فاتح عيونها وساع لون عدستها عسلي رشيقهه عمرها ٢٧
طلعت رند من غرفتها كانت لابسهه بجامهه لونها وردي ورابطهه شعرها فوق وحااطهه على جنب فيونكا ورديه صغيرهه شوي رندد كانت جميلهه شعرها لينن ركبها وطويييل ولونهه اسودد كثير لاكن مومرهه لون عيونهاا عسلي نفس عمتها مي
لون بشرتها ابيييضض مرهه وبشرتها صافيه وناعمهه مرااوعمرها ١٨

مي بحيرهه..؟رندد ليشش اممي ماصحت للحين رند والله مادري ي عمتي مي بخوف روحي شوفيها رند طيب
رند وهي واقفه عند باب جدتها
طق طق طق جدهه طق طق طق طق جدهه

فاطمه:هلا ي بنيتي
رندبرتياح :عمتي مي تبيكك
فاطمه :طيب
فاطمه وهي طالعه من الغرفه صبااح الخير ي حلوات
مي:هو وش فيكك يمهه خوفتينا عليك الساعه٩مومن عوايدكك تنامينن للوقت هاذا
فاطمه :والله امسس مانمت
مي بستغراب :ليش يمه
فاطمه :والله كنت تعبانه شوي
مي:يالله يمهه اوديكك الطبيب نتطمن عليك
فاطمه:مافيني الا العافيهه ي بنيتي لاتخافين
مي:طيب يمه براحتكك
فاطمه:الاوينن عبدالرزاق
مي :طلع بدري يقول ان عنده شغل ضروري
فاطمه :ظيب
في بيت عبدالله ابوفارس**
جمانهه ::قاعده تنادي عيالها فارس سمااء وينكم يمهه
فارس:هلايمهه وش بغيتي
جمانه :تعال تريق
فارس:عندي شغل ضروي
جمانهه :تعال تريق بالاول وبعدين تروح
فارس:لايمه ماعليش ابي اروح يالله بغيتي شي
جمانه :سلامتكك
جمانهه ::سممماااء وينكك تعالي تريقي
سماءوهي تنزل من الدرج وتضبط شعرها:ان شاءالله يمهه جايه هالحينن
جت سمماء وافطرو مع بعض
سماء: الا يمه وين ابوي
جمانه:طلع
سماءباستغراب:متى
جمانه ؛الساعه٦
سماءوالحيرهه تملها:٦؟!؟؟؟؟؟غريبهه يمه ماتدرين وين راح انتي
جمانه بحزن :لاوالله ي بنيتي اول مره يطلع مايقولي
سماء :اوكيهه يمه اناطالعه فوق بغيتي شي
جمانه :قعدي عندي ضايق خلقي
سماء::ان شاءالله يمه بس بنادي الشغاله عشان تشيل السفره
جمانهه::اوكيهه

امل العنزي 05-01-15 04:20 PM

اتمنا التفاعل معي عشان اكتب البارت ٢

محمد العنزي 05-01-15 11:48 PM

شكراا على القصه يا بنت العنوز
وبتضار الحلقه الثانيه ان شاء الله


الساعة الآن 11:26 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا