منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-15, 11:51 AM   #1
James boond

الصورة الرمزية James boond

آخر زيارة »  05-23-15 (02:15 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أخبار نادي الاتحاد من الصحف ليوم الخميس 3/8/1436



صحيفة النادي:
1- (اهلاوي) خامس الصفقات و(الجلفان) يفتخر بالاتحاد:
تواصل ادارة نادي الاتحاد، بعقد الصفقات الجديدة مع لاعبين محليين لدعم صفوف الفريق الكروي الاول للاستعداد الجيد لمنافسات الموسم الكروي المقبل، اذ انتهت من التوقيع مع 4 لاعبين جدد خلال الاسابيع الماضية هم احمد الناظري ورياض البراهيم من هجر، و محمد البلادي من فريق العدالة، اضافة لياسين حمزة من فريق التعاون.
واليوم اكدت الانباء عن نجاح ادارة ابراهيم البلوي وبدعم من عضو شرف النادي منصور البلوي، في حسم الادارة الاتحادية لصفقة التعاقد مع مدافع الاهلي السابق ونجران الحالي الشاب ماجد الخيبري، كما ظهرت انباء اضافية معلنه عن الصفقة الاتحادية السادسة بالتوقيع مع تركي الجلفان لاعب فريق الباطن بعقد يمتد إلى 4 مواسم، اذ يعده البعض واحد من افضل المدافعين في دوري الدرجة الاولى بالموسم الحالي.
وكان الجلفان قد اشار عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر)، عن تشرفه بارتداء القميص الاتحادي في حال سنحت له الفرصة للانضمام الرسمي لـ(النمور)، حيث قال رداً على تساؤل من احد المغردين عن صحة انضمامه للفريق الجدواي: شعار الاتحاد شرف لأي لاعب يرتديه .. ولكن (ما في) شيء رسمي والعلم عند الله سبحانه
-----------------------------------------------------------------
2/

بيتوركا لباهبري: تعالج وتعال:
عمر أمانات - جدة
اجتمع المدير الفني الروماني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم فيكتور بيتوركا، بلاعب خط الوسط هتان باهبري، لفترة تجاوزت الـ(40) دقيقة لمناقشة مستقبل الأخير مع الفريق، حيث أبدى بيتوركا انشغاله في الفترة المقبلة بإكمال كأس خادم الحرمين الشريفين، مطالبا هتان التواجد في مقر النادي خلال الأيام المقبلة للعلاج من إصابته، ومن ثم يجتمع بالإدارة لرسم مستقبله سواء تم الاتفاق على تجديد عقده أو البحث عن عروض أخرى، وسيتواجد اللاعب خلال الأيام المقبلة من أجل إكمال جلسات علاجية بعد كدمة تعرض لها في ساقه.
-----------------------------------------------------------
صحيفة البلاد:

الاتحاد يوقع مع خيبري نجران وجلفان الباطن
جدة- عبدالعزيز عركوك
وقعت إدارة الاتحاد مع الظهير الأيسر لنجران اللاعب ماجد الخيبري لينضم إلى الفريق الأول لمدة ثلاث سنوات قادمة ليصبح بذلك الصفقة الخامسة التي ابرمتها إدارة النادي في الفترة الماضية بعد التعاقد مع ثنائي هجر أحمد الناظري ورياض الإبراهيم ومدافع التعاون ياسين حمزة ومحور نادي العدالة محمد البلادي.
وسبق للخيبري اللعب الأهلي قبل الانتقال لنجران حيث يجيد اللعب في منطقة الظهير الأيسر لسد الخلل الواضح الذي يعاني منه الفريق نظير المستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب محمد قاسم في هذا الموسم
كما وقعت إدارة النادي ايضا مع مدافع الباطن اللاعب تركي الجلفان لمدة أربع سنوات بعد أن طار إلى مقر نادي الباطن يوم أمس مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي لإنهاء اجراءات التعاقدويعد اللاعب مكسبا للفريق الاتحادي كونه يمثل أفضل المدافعين في دوري ركاء للموسم الحالي.
ومن جهة أخرى واصل الفريق الأول تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف المدرب الروماني فيكتور بيتوركا وقد شارك جميع اللاعبين في المران بمافيهم اللاعب محمد أبو سبعان العائد من الإصابة وكذلك لاعبي الأولمبي والشباب وهم أمين بخاري وإبراهيم زاهر بالإضافة ليحيى خرمي فيما واصل المحترف الروماني سانمارتن تدريباته اللياقية بجانب اللاعب طلال عبسي قبل الدخول في التدريبات الجماعية.
----------------------------------------------------
جريدة الرياض:
الاتحاد يرد على مغالاة موسى التعاون بخيبري نجران
جدة - هتان النجار

تعاقدت ادارة نادي الاتحاد مع الظهير الايسر لنجران ماجد الخيبري لمدة اربعة اعوام بعدما توقفت المفاوضات مع مدافع التعاون نايف موسى لمغالاة ناديه في بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب.

وكشفت مصادر "دنيا الرياضة" ان التعاقد مع الخيبري لن يعيق اكمال المفاوضات مع ادارة القادسية للتنازل عن الظهير الايسر عبدالرحمن العبيد في ظل حرص الادارة الاتحادية على ضمه بسبب الرغبة المتبادلة بين الطرفين.

من جهة ثانية اكدت مصادر اتحادية ان مطالب مدرب الفريق الروماني بيتوركا بدعم صفوف الفريق لا زالت مستمرة وأن النادي في طريقه لابرام المزيد من الصفقات خلال الايام المقبلة قبل البدء في انهاء اجراءات التعاقد مع اللاعبين غير السعوديين حتى يتواجد الجميع في معسكر ايطاليا في ال15 من شهر رمضان المقبل.
---------------------------------------------------------------------
جريدة عكاظ:
كما أشارت ..البلوي ينهي الصفقة
الخيبري OK والعبيد جااااااي
عادل الماس (جدة)
يواصل عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي، المسؤول عن ملف التعاقدات الاتحادية المحلية والأجنبية، إتمام الصفقات بعد أن أتم مؤخرا خمس صفقات مع اللاعبين رياض الإبراهيم، أحمد الناظري، ياسين حمزة، محمد البلادي، وماجد الخيبري الذي تم إتمام التعاقد معه في ساعة متأخرة من مساء أمس، واللاعب تركي الجلفان الذي من المتوقع أن تنتهي إجراءات توقيعه للفريق الاتحادي الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، اتفقت الإدارة الاتحادية مع مهاجم القادسية ماجد النجراني كما تجري تحركات كبيرة لإنهاء صفقة اللاعب عبدالرحمن العبيد ظهير القادسية بشكل عاجل للظفر به كصفقة ستزيد من حصة اللاعبين الشباب في الاتحاد. ولن تتوقف الصفقات، بل هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين في الخانات الفنية التي يعاني الفريق من ضعف فيها، ويسعى البلوي لتجهيز فريق متكامل من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.
من ناحية أخرى، يولي الشرفي الاتحادي منصور البلوي ملف الرعاية اهتماما كبيرا، حيث من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة الكشف عن الخمسة رعاة الذين سبق أن أعلن عنهم أعقاب مراسم إتمام صفقتي أحمد الناظري، ورياض الإبراهيم، حيث حرص البلوي خلال الأيام الماضية على وضع كافة الترتيبات المتعلقة بالرعاة الذين ينوي النادي الإعلان عنهم في الأيام القادمة.
من جانب آخر، واصل الفريق الكروي تحضيراته الفنية للقاء الكلاسيكو أمام فريق الهلال يوم الأحد 31 من شهر مايو الجاري، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات دور الأربعة في بطولة كأس الملك، وسيسعى المدرب بيتوركا للاعتماد على الجانب النفسي
---------------------------------
لكم فائق الاحترام
Boond


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : أخبار نادي الاتحاد من الصحف ليوم الخميس 3/8/1436
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في الصحافة ليوم الآثنين 25 / 5 / 1436 | 16مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 3 07-06-15 03:10 PM
أخبار النصر في الصحافة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1436 | 17مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 3 07-06-15 03:05 PM
أخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 23/ 5 / 1436 | 14مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-15-15 11:59 AM
أخبار الهلال الزعيم ليوم الأثنين 18 / 5 / 1436 هـ من الصُحف ‏ شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-13-15 03:42 PM
أخــبــار الاتحاد المونديآلي لـيــوم الإثــنــيــن 18-5-1436 هـ في الصحف شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-13-15 03:34 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا