موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-15, 08:22 AM   #1
دنيتي غريبه

الصورة الرمزية دنيتي غريبه

المكان »  المنطقة الشرقيه
الهوايه »  منتدى مسك الغلا
ليس كُل ما في القلب يُحكى فَـبعضُ الصمت أجمل
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي كيف ساعد مشرد رجلا فقد ابنته



نشر موقع “ديبلى” تجربة اجتماعية جديدة تعرض تصرفا نبيلا من قبل مشرد تجاه رجل ادعى أنه فقد ابنته ويبحث عنها.
فبعدما نفى المشرد رؤيته للطفلة نادى على الأب وطلب منه صورة الفتاة أو الورقة التي تحمل بياناتها حتى إذا شاهد أحد قد تعرف عليها، ولكن المفاجأة كانت عندما ظل المشرد ممسكا بصورة الفتاة طوال اليوم مضحيا بجنى المال أو تناول الطعام.
أفصح الرجل للمشرد عن ماهية التجربة ثم منحه 200 دولار جزاء لعمله الخير.


 


قديم 08-02-15, 08:28 AM   #2
رويدا محمد

الصورة الرمزية رويدا محمد

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نوراً ، وتكون لنا فرجاً وفرحاً وسروراً.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وزي ما يقول المثل

أصنع خيرا لأنه هو الشيء الوحيد
الذي لا يموت حينما تموت أنت

يعطيك العافية على الإدراج


 

قديم 08-02-15, 08:43 AM   #3
دنيتي غريبه

الصورة الرمزية دنيتي غريبه

المكان »  المنطقة الشرقيه
الهوايه »  منتدى مسك الغلا
ليس كُل ما في القلب يُحكى فَـبعضُ الصمت أجمل
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكرا على مرورك


 

قديم 08-02-15, 10:26 AM   #4
أَلِفْ

الصورة الرمزية أَلِفْ
حيثُ النقآء ()..!

المكان »  حيث لآ أحد ..!
أماتَ الحُبّ عشّاقا ً
وحُبُ الله ِ أحيانيْ
ولوْ خُيرتُ في وطن ٍ
فدارُ الخُلْد ِ أوطاني

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه ..


 

قديم 08-02-15, 10:41 AM   #5
الثريا

الصورة الرمزية الثريا

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ولسه الدنيا بخير..


جزيت خيرا ع الطرح


 

قديم 08-02-15, 02:29 PM   #6
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



خبر جميل
شكرا لك
تحيتي


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : كيف ساعد مشرد رجلا فقد ابنته
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعي البريد ساعي البريد ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 1169 01-16-20 10:35 PM
ساعي البريد ساعي البريد ملتقى تواصل الأعضاء - فعاليات - تهاني ومناسبات . . ◦● 411 04-06-17 11:39 PM
رجل يزوج ابنته بلا مهر شرط ان يحج بها ووالدتها ضوء القمر أخبار من الصحف المحليه والعالميه 8 12-14-15 07:01 AM
[ كود ] : ساعد مصر فى الخروج من الازمه بهذا الكود Bus News قسم البرودكت ( الهاكات ) •• 1 02-07-11 01:17 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:23 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203