منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-15, 12:36 PM   #1
تأبط حرفا

الصورة الرمزية تأبط حرفا

آخر زيارة »  08-25-15 (07:05 AM)
المكان »  مكانا قصيا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أخبار النصر فى الصحافة اليوم الثلاثاء 3 / 11 / 1436هـ 18 اغسطس 2015













بالصور : تدريبات لياقية للاعبي النصر بمشاركة البحريني حسين











واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرتدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وجاءت بدايتها بالجانب اللياقي الذي اشتمل على تدريب بالحواجز وقياس لمعدلات اللياقية مع تدريبات للتقوية تلى ذلك تدريب تكتيكي طبق خلاله اللاعبين عدد من الجمل الهجومية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين لعبوا مناورة كروية وخضع اللاعب محمد حسين لبرنامج لياقي طوال التدريب في حين واصل اللاعب ابراهيم غالب برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب برفقة أخصائي العلاج عازم ذيب .


































النصر يقرر معاقبة مورا ويقترب من ظهير الفيصلي










قررت ادارة نادي النصر السعي من أجل توقيع عقوبة ضد المهاجم الأوروجوياني رودريجو مورا الذي قرر البقاء في صفوف ريفيربليت الأرجنتيني على الاتفاق مع النصر.
وطلب خورخي داسيلفا مدرب النصر من ادارة النادي تسليم عقود الاتفاق مع مورا لمحامي من أجل تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بايقاف اللاعب وتغريمه.
و يبحث مسئولي النصر في الوقت الحالي عن البديل الجاهز لتعويض فشل النادي في التعاقد مع مورا.
من جانب آخر وافق داسيلفا على رحيل لاعبه الظهير الأيمن عبدالرحمن الشمري والذي تم التعاقد معه قبل نهاية الموسم الماضي وكذلك المدافع علي الخيبري اللاعب المطلوب من قبل القادسية على سبيل الاعارة.
واقترب النصر من ضم ظهير أيمن نادي الفيصلي ياسين برناوي من أجل منافسة خالد الغامدي في الجانب الأيمن بالموسم المقبل.
وسيغيب مهاجم النصر حسن الراهب لقرابة الأسبوع عقب اجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض.











الوحدة يجمع بين مدافع الشباب وحارس النصر










نجحت ادارة نادي الوحدة في التوصل لاتفاق من أجل استعارة المدافع عامر هارون (23 عاما) لاعب نادي الشباب لمدة موسم فقط وذلك من أجل تعويض مدافع الفريق اللاعب عبدالرحمن السعيد اللاعب الذي تعرض للاصابة بمعسكر الفريق في القاهرة.
واقترب الوحدة من الاتفاق مع النصر على استعارة حارسه عبدالله الشمري لمدة موسم واحد.
وقرر الوحدة ضم الشمري من أجل تعويض تعويض غياب الحارس الأساسي عساف القرني الذي رحل إلى الاتحاد.
وكان الوحدة قد تلقى صدمة كبيرة بسبب تراجع المهاجم الكولمبي ايريك مورينهو عن التوقيع للنادي عقب تلقيه عروض من الدوري اليوناني.







 


قديم 08-18-15, 12:39 PM   #2
تأبط حرفا

الصورة الرمزية تأبط حرفا

آخر زيارة »  08-25-15 (07:05 AM)
المكان »  مكانا قصيا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




النصر قد يخطف حلم الأخضر










انضم نادي النصر في الساعات الماضية للصراع مع الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل التعاقد مع الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب تشيلي بطل كوبا أمريكا في الصيف الحالي.
وبدأ النصر التفكير بقوة في التخلي عن خورخي داسيلفا المدرب الاوروجوياني وذلك عقب ظهور الفريق بشكل متواضع من الناحيتين الفنية والبدنية في السوبر في لندن وهو ما تسبب في مطالبة الجماهير بالتخلي عن داسيلفا والتعاقد مع مدرب جديد مع ظهور اسم سامباولي المرشح الأكبر لتدريب الأخضر في الوقت الحالي.
ويشترط سامباولي دفع من يرغب في التعاقد معه 20 مليون ريال للاتحاد التشيلي قيمة كسر العقد بجانب الراتب الخاص بالمدرب وتوفير جميع عوامل التأقلم في السعودية له ولأسرته وطاقمه الفني حيث يتخوف المدرب من فكرة العيش في الخليج .













بين النصر وبرناوي.. مليون ريال


عادل الخنين من الرياض

لا تزال مفاوضات إدارة النصر جارية مع نظيرتها في الفيصلي لضم اللاعب ياسين برناوي لمدة خمسة أعوام، حيث قدم الأول عرضه الذي يحوي أربعة ملايين ريال، فيما تمسكت الأخيرة بخمسة ملايين ريال، ما يعني أن الفرق أصبح مليونا فقط.
وكانت الإدارة النصراوية قد استأنفت مفاوضاتها مع برناوي التي توقفت مع نهاية الموسم الماضي، لكسب خدماته ولا سيما أنه يجيد اللعب في خانة الطرف الأيمن التي يحتاج إليها الفريق.
فيما، أغلق الأورجوياني دا سيلفا تدريباته من الجماهير والإعلام، من أجل معالجة الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة السبور السعودي الأخيرة التي خسرها بهدف أمام الهلال، بهدوء ودون أي ضغوط قد تؤثر في اللاعبين، ولا سيما أنهم سيبدأون مشوار الدفاع عن لقب دوري عبد اللطيف جميل الجمعة المقبل بنزال نجران.
وشهد المران مشاركة المدافع البحريني محمد حسين بعد أن تغيب عن مران أمس الأول دون عذر. وركز داسيلفا في التدريبات على تكثيف الجرعات اللياقية للاعبيه بعد انقطاعهم عن التدريبات لأربعة أيام، واختتمها بتدريبات تكتيكية بالكرة لمعالجة الأخطاء وتدعيم الإيجابيات.













عباس إلى هجر.. والنصار يلعب للشعلة

النصر يبعد محمد حسين ويحسم من مرتبه





محمد حسين

الرياض- بندر العتيبي
استبعد مدرب النصر الاوروغوياني خورخي ديسلفا المدافع البحريني محمد حسين من التدريبات الجماعية أمس (الاثنين) لغيابه عنها الأحد بحجة ظروف الطيران، مشددا على أن الحزم والانضباطية سيكونان شعار الفريق في الفترة المقبلة، وسلمت ادارة الكرة اللاعب خصم ٣٠ بالمئة من مرتبه الشهري لعدم قناعتها بمبررات غيابه، اضافة إلى خصم خمسة بالمئة من مرتبي الحارس عبدالله الشمري والمدافع علي الخيبري، وعمد إلى تجهيز المدافعين عبدالله مادو وجمعان الدوسري للزج بأحدهما بجانب عمر هوساوي في مباراة هجر يوم الجمعة المقبل في الجولة الاولى من (دوري عبداللطيف جميل للمحترفين).
من جهة ثانية اقترب لاعب خط الوسط احمد عباس من الانتقال إلى هجر بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم، واتفقت ادارة النصر مع الشعلة على اعارة لاعب الوسط عبدالاله النصار إلى الشعلة لموسم واحد.








 


قديم 08-18-15, 12:40 PM   #3
تأبط حرفا

الصورة الرمزية تأبط حرفا

آخر زيارة »  08-25-15 (07:05 AM)
المكان »  مكانا قصيا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي












"النصر": برنامج لياقي لـ"محمد حسين".. و"غالب" يواصل التأهيل








سبق– الرياض: واصل فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله"، وجاءت بدايتها بالجانب اللياقي الذي اشتمل على تدريب بالحواجز وقياس لمعدلات اللياقة مع تدريبات للتقوية، تلا ذلك تدريب تكتيكي طبق خلاله اللاعبون عدداً من الجمل الهجومية، قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين لعبوا مناورة كروية.

وخضع اللاعب "محمد حسين" لبرنامج لياقي طوال التدريب، في حين واصل اللاعب "إبراهيم غالب" برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب برفقة أخصائي العلاج "عازم ذيب".















تمرد المحترف البحريني يقصيه من النصر
داسيلفا يكثف الجرعات اللياقية استعدادا لهجر





محمد حسين كثرت غياباته عن تدريبات النصر (أ ف ب)







الرياض: حسن الصفيان 2015-08-18 12:53 AM
بات مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، البحريني محمد حسين قريبا من مغادرة العالمي، لا سيما أنه أضحى مهددا بدخول قائمة الأسماء التي ينوي الجهازان الفني والإداري الاستغناء عنها، نظرا لعدم التزامه بموعد العودة إلى تمارين الفريق، بعد الإجازة التي منحت له عقب نهائي السوبر الأسبوع الماضي، متعللا بظروف حجوزات الطيران، حيث كان منتظرا أن يصل إلى الرياض عصر أول من أمس، إلا أنه أبلغ الإدارة بتأخره.
وجرت العادة أن لا يكترث حسين بالخصومات المالية التي تفرض على مرتباته، ولا يزال يواصل الغيابات ويكرر الأعذار غير المقنعة بعد كل إجازة يحصل عليها. وكان اللاعب مهددا بعدم التجديد معه نهاية الموسم الماضي بداعي كبر سنه وعدم انضباطيته وتراجع مستواه الفني بعد أن طالب عدد من المقربين في النادي بذلك.
وتؤكد مصادر "الوطن" أن الإدارة النصراوية تبحث عن مدافع بديل ليحل محله، وهو الأمر الذي إن تم فإن أيام البحريني مع بطل دوري عبداللطيف جميل ستكون معدودة، لاسيما أن هناك وقتا كافيا للبحث عن لاعب آخر قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية.
كما لا يزال البحث جاريا عن بديلين مناسبين للأورجويانيين مورا وفابيان، ويسعى الجهازان الإداري والفني إلى تدعيم الفريق بعناصر أكثر كفاءة منهما عقب أن طالهما النقد الحاد بعد مباراة السوبر التي خسرها النصر أمام غريمه التقليدي الهلال 1/صفر في لندن.
وعلى صعيد آخر، يواصل صانع اللعب أحمد الفريدي تأهيله الطبي في البرتغال تحت إشراف الطبيب كاسبر، ويتوقع أن يعود للتدريبات مع الفريق بعد شهر، وقد وصل الفريدي إلى مرحلة جيدة من التأهيل هناك، كما سينضم بعد فترة التوقف المقبلة وبالتحديد بعد مباراة النصر والقادسية.
بدوره يحتاج حارس المرمى عبدالله العنزي إلى أسبوعين آخرين للعودة إلى التدريبات الجماعية.
ميدانيا، يواصل الفريق تدريباته المغلقة تحت إشراف المدير الفني الأوروجوياني داسيلفا الذي طلب من مدرب اللياقة تكثيف الجرعات اللياقية قبل مواجهة هجر الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.















 


قديم 08-19-15, 09:50 PM   #4
شليويح ~

الصورة الرمزية شليويح ~
نَصّرآويّ الهَوَى
افتراضي



ب التوفيق للحب

ويعطيك العافيه ي بطل


 


قديم 08-20-15, 06:22 AM   #5
تأبط حرفا

الصورة الرمزية تأبط حرفا

آخر زيارة »  08-25-15 (07:05 AM)
المكان »  مكانا قصيا

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعافيك ربي

شكرآ جزيلآ على المرور

تحيتي


 


قديم 09-18-15, 01:47 PM   #6
سيرياتالك

الصورة الرمزية سيرياتالك

آخر زيارة »  10-20-17 (09:58 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكور ياغالي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : أخبار النصر فى الصحافة اليوم الثلاثاء 3 / 11 / 1436هـ 18 اغسطس 2015
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في الصحافة ليوم الآثنين 25 / 5 / 1436 | 16مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 3 07-06-15 03:10 PM
أخبار النصر في الصحافة ليوم الثلاثاء 26 / 5 / 1436 | 17مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 3 07-06-15 03:05 PM
أخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 23/ 5 / 1436 | 14مارس 2015 شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-15-15 11:59 AM
أخبار الأهلي الملكي ليوم الإثنين 18 / 5 / 1436هـ في الصحف شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-13-15 03:33 PM
اخبار النصر العآلمي ليوم الاثنين 18/5/1436هـ في الصحف شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-13-15 03:30 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا