منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-15, 09:21 AM   #1
العبري

الصورة الرمزية العبري

آخر زيارة »  09-02-15 (11:09 PM)

 الأوسمة و جوائز

البطل يترنح .. العميد يتطور ..الزعيم يتألق .. والراقي يضرب بقوة



البطل يترنح .. العميد يتطور ..الزعيم يتألق .. والراقي يضرب بقوة

الشباب يتصدر رغم عدم تعرضه لاختبار حقيقي بعد الجولة الثانية لـ « جميل »



علي الأحمري - أبها
انتهت الجولة الثانية من دوري جميل وبدأت مرحلة التوقفات التي ستحد كثيرًا من ارتفاع المستوى الفني والبدني للفرق في الربع الأول من الدوري إذ سيتوقف الدوري بعد نهاية الجولة الثانية لمدة 19 يومًا وهي الفترة التي يتوقع أن تخدم الفرق التي شاب بداياتها شيء من التعثر وتؤثر سلبًا على الفرق التي بدأت بشكل مثالي ومن خلال التقرير التألي نقرأ في أسطر قليلة كيف كان كل فريق على حدة في الجولتين الأولى:

الاتحاد:

واصل الاتحاد تحقيق الانتصارات ونجح في جمع ست نقاط من أول جولتين مع تحسن تدريجي على الصعيد الفني وعلى صعيد إلمام المدرب بإمكانات لاعبيه كما حدث أمام الرائد عندما سحب المدرب ابو سبعان وأعاد سان مارتن بجوار مونتاري فقلب سير المباراة تمامًا ولعل الملاحظ هو حرصه على تثبيت عناصر خط الظهر فيما يقدم الثنائي الأجنبي مونتاري وريفاس مستويات متوسطة حتى الآن ولو نجح بولوني في تحرير مونتاري من الأدوار الدفاعية ومنحه فرصة الاقتراب من مناطق جزاء المنافسين يشكل خطرًا حقيقيًا بقدمه القوية جدا ودقة تمريراته البينية ويتوقع أن يتحسن أداء الوسط الاتحادي أكثر بعد عودة نور واكتمال العناصر الأجنبية.

الشباب:

أيضًا واصل الشباب جمع النقاط والوصول للعلامة الكاملة بعد العودة من الأحساء بثلاث نقاط ثمينة وهدفين في مرمى هجر ورغم أن الفريق لم يدخل مواجهة تعتبر اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريق الا ان المستوى الفني يتصاعد من شوط لآخر وقدم المهاجم الاورجوياني الفونسو مستوى جيدًا ولو وفق الكويتي سيف الحشان وشارك رسميًا فستزيد قوة الفريق.

الهلال:

نجح الهلال في العودة بثلاث نقاط ثمينة من الأحساء ليصبح هو الآخر بعلامة كاملة رغم أن الفريق كان فنيًا دون مستوى ما يتطلع له محبوه وتركت الغيابات أثرًا كبيرًا على مستوى الفريق في اللقاء الأخير وكان للاعبي الهلال الأجانب ادواردو وألميدا دور كبير في تحقيق نتائج ايجابية للفريق خلال المرحلة الماضية وبالذات لاعب الوسط ادواردو الذي يجيد دعم خط المقدمة فيما لا يزال مرمى الهلال ينكشف بشكل واضح للمنافسين كل شوط تقريبا.

الأهلي:

ضرب الأهلي بقوة وعوض تعثره في الجولة الأولى بفوز كبير على مضيفه الخليج ليرفع رصيده إلى 4 نقاط رغم أن الفريق لعب 67 دقيقة بعشرة لاعبين وبقدر سعادة عشاق القلعة بالانتصار الا أنهم غير راضين عن مستوى الثنائي الأجنبي نبيل بهوي واليوناني ايوانيس حتى الآن بل إن اليوناني لم تتم الاستعانة به في لقاء الخليج.

التعاون:

نجح التعاون في تحقيق فوز مثير على الفيصلي ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وحصد الأفضلية الفنية للجولتين الأولى على مستوى الفرق ويبدو أن التعزيزات التي قامت بها الإدارة مع حالة الاستقرار الفني تنجح في تقديم فريق جيد ينقصه المهاجم الهداف أو اللاعب الذي يلعب في مركز رأس الحربة التقليدي خاصة والكاميروني أيفولو يمتلك امكانات المهاجم الثاني أفضل من رأس الحربة التقليدي.

القادسية:

عاد بنو قادس من بعيد لمباراتهم مع حامل اللقب النصر فرغم تأخرهم بهفين في الشوط الأول كشفوا عن وجه آخر في الشوط الثاني ونجحوا في إدراك التعادل ليؤكدوا على ان انتصارهم في الجولة الأولى كان مبنيًا على جاهزية فنية وربما ينجح الفريق في إحراج الفرق مع مرور الوقت.

الفتح:

خسر الفتح لقاءه أمام الهلال ليبقى على نقاطه الثلاث وليست المشكلة هنا لأن الفريق يبدو يعاني من قصور بدني واضح وعدم جاهزية البدلاء وظهر ذلك جليًا في آخر ربع ساعة أمام الهلال كما لم يقدم البرازيلي دي سوزا أي شيء للفريق حتى الآن وبدا غير قادر على تعويض رحيل دوريس سالمو وسيحتاج المنصف البياوي لعمل كبير خلال فترة التوقف.

النصر:

مرة أخرى سقط النصر في فخ التعادل وهذه المرة مع الصاعد الجديد القادسية بعد أن كان متقدما بهدفين وعكس ما كان يحدث سابقًا وضح تأثر الفريق بإصابة الثنائي شيعان وعمر هوساوي ومغادرتهما ملعب المباراة وأخفق داسيلفا في التعامل مع المباراة من خلال بقاء الاورجوياني فابيان لمدة طويلة دون أن يقدم شيئًا.

نجران:

فرط فريق نجران في لقاء الوحدة وخرج بنقطة رغم تقدمه إلى الدقيقة الأخيرة ويبدو أن الفريق على الصعيد الفني يتقدم بشكل لا بأس به من شوط لآخر ولكن على مدربه فتحي الجبال الاهتمام بالتحصينات الخلفية.

هجر:

لم يقدم هجر الكثير في لقاء الشباب عكس لقائه الأول مع النصر ولكن يحسب للفريق خروجه بنقطة واحدة من لقاءين صعبين والفريق يؤدي بشكل جيد على مستوى المناطق الخلفية ولكنه لا يزال دون المستوى المنتظر على مستوى العمل الهجومي.

الوحدة:

رغم تأخر التحاق الأجانب وعدم جاهزيتهم بشكل كامل وعدم إبرام الكثير من الصفقات على مستوى اللاعبين المحليين يمكن اعتبار الفريق الوحداوي قد ظهر بمستوى لا بأس به خلال هاتين الجولتين.

الفيصلي:

لا تزال الخسائر تلاحق فريق الفيصلي منذ الربع الأخير من الموسم الفائت وخسارة الفريق الأخيرة من التعاون تمثل الخسارة رقم 9 على التوالي للفريق من الجولة 20 الموسم الماضي وحتى الآن وهو ما يعني أن الفريق دخل مرحلة فقدان الثقة.

الرائد:

يبدو أن الرائد مرة أخرى يكرر أخطاء البدايات ويحتاج لتصحيح الوضع فرغم مرور جولتين فقط قررت الإدارة إقالة المدرب الجزائري عبدالقادر عمراني بعد خسارتين رافقها مستوى غير جيد.

الخليج :

خسارته الثانية أمام الأهلي على ملعبه وبأربعة أهداف كاملة ورغم أن المنافس يلعب بعشرة لاعبين من الدقيقة 23 فهو ما يعني أن الفريق لا يوجد لديه بدلاء وتأثر بغياب حارس المرمى آل فريج ومتوسطي الدفاع الزواهرة وبوبا.


 


قديم 08-31-15, 09:18 PM   #2
شليويح ~

الصورة الرمزية شليويح ~
نَصّرآويّ الهَوَى
افتراضي



راحة مقاتل لا أكثر .. بعد التوقف ب اذن الله
سنرى العالمي ب شكل اجمل ومختلف
ليعود ويعيد الجميع لاماكنهم الطبيعيه

يعطيك العافية


 


قديم 08-31-15, 09:25 PM   #3
اليوسفي

الصورة الرمزية اليوسفي

آخر زيارة »  10-08-15 (11:58 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



رأي البطل يترنح .. العميد يتطور ..الزعيم يتألق .. والراقي يضرب بقوة


العنوان ملخص وافي


 


قديم 09-03-15, 01:52 AM   #4
شليويح ~

الصورة الرمزية شليويح ~
نَصّرآويّ الهَوَى
افتراضي



بعد التوقف س تتبدل العناوين


 


قديم 09-08-15, 10:49 PM   #5
smart crow zain

الصورة الرمزية smart crow zain

آخر زيارة »  12-11-18 (08:13 PM)
المكان »  saudi arabia
الهوايه »  sport & any new
أنصحك لاتعايش ذميم الخصال
تغدو إلى دنيا تعاني الفشل
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الدوري ببدايته ,, وبعد العوده ستتغير الأرقام وأثق بعودة فريقي العالمي لمستواه الطبيعي


 


قديم 09-11-15, 07:44 PM   #6
TAKERWWE

الصورة الرمزية TAKERWWE

آخر زيارة »  12-22-15 (01:29 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الف الف شكر على المجهود
الخبر الرائع جدا جدا
تسيلم الايادى


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : البطل يترنح .. العميد يتطور ..الزعيم يتألق .. والراقي يضرب بقوة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر العالمي يضرب بقوة و يمزق شباك ييروزي اﻻيراني بثلاثية أميرالحب قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 4 03-18-15 08:35 AM
سوء تفاهم يتطور لشجار وإطلاق نار في حفر الباطن شموخ عزي أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 10-27-14 04:09 AM
انشقاق العميد مناف طلاس وفراره إلى فرنسا عبر تركيا أدمنت قربك أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 07-06-12 10:05 PM
҈ இΞ¯−ـ‗_غاآاارقة حضرة جنابي في هوى حضرة سموهـ_‗ـ−¯Ξஇ الاميره غروب قسم مدونات الأعضاء [ الاختلاء المباح ] 3 08-24-11 12:22 AM
جلطة تصيب مدرب نآإدي العميد بَرآءهْ ()" قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 4 11-28-10 07:34 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:19 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا