موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-15, 03:56 PM   #1
رويدا محمد

الصورة الرمزية رويدا محمد

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نوراً ، وتكون لنا فرجاً وفرحاً وسروراً.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي نحو مليوني متابع للعارضة السعودية بسبب لون شعرها!



توصف عارضة الأزياء السعودية روز بأنها طموحة جداً تعشق الموضة والأزياء بجنون، هدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة وتتبع العارضة السعودية المثل الذي يقول :" خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق الخطأ". وبالفعل هذا ما يحدث معها الآن حيث أن شهرتها في إزدياد وأصبحت عارضة لكثير من دور الأزياء العالمية.

سبب الشهرة

حساب باربي الخليج على موقع التواصل الإجتماعي الانستغرام قارب المليوني متابع، و يعود السبب لجمالها الأوروبي، وكذلك لأنها تقدم الكثير من النصائح الجمالية والإعلانات للمنتجات المختلفة التي تستخدمها، وبالرغم من كل ذلك إلا أن ألوان شعر العارضة السعودية المتغير دائما يحظى بإعجاب الكثيرات، حتى باتت عنواناً لموضة الشعر لدى الفتيات والشابات، فهي تلون شعرها دائما بالألوان الفاتحة البلاتينية كالأرجواني والوردي والثلجي وحتى الذهبي، وهذا ما منحها ألقاب عدة كباربي الخليج.







 


قديم 10-02-15, 04:58 PM   #2
لطيفه..♡

الصورة الرمزية لطيفه..♡

المكان »  في السعوديه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



موضوع جممييل جدا....♡


 

قديم 10-02-15, 05:15 PM   #3
رويدا محمد

الصورة الرمزية رويدا محمد

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نوراً ، وتكون لنا فرجاً وفرحاً وسروراً.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطيفه..♡ مشاهدة المشاركة
موضوع جممييل جدا....♡:montaser_213:
والأجمل مرورك
كل الشكر لك لطوف


 

قديم 10-02-15, 11:18 PM   #4
Admiral

الصورة الرمزية Admiral

المكان »  السعودية(مكةالمكرمة)
الهوايه »  كل ماهو جميل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه.. ننتظر جديدك


 

قديم 10-03-15, 02:18 AM   #5
مختلف..!

الصورة الرمزية مختلف..!

المكان »  المدينة المنورة ..!
الهوايه »  الرسم و السباحه و السفر ..!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ممتاز بس مدري كانه موضوع فني


على العموم يعطيكي العافيه


 
مواضيع : مختلف..!



قديم 10-03-15, 02:19 AM   #6
رويدا محمد

الصورة الرمزية رويدا محمد

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نوراً ، وتكون لنا فرجاً وفرحاً وسروراً.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه.. ننتظر جديدك
الله يعافيك
انرت


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : نحو مليوني متابع للعارضة السعودية بسبب لون شعرها!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية تستدعي 83 الف آيفون 6 بلس بسبب خلل و العدد في تزايد ! smart love أخبار من الصحف المحليه والعالميه 5 10-22-15 11:54 AM
صور: طرد طالبة من المدرسة بسبب قصة شعرها الغريبة دنيتي غريبه أخبار من الصحف المحليه والعالميه 17 09-10-15 01:11 PM
الإنتربول يبحث عن سعودي استولى على مليوني دولار من مصري لحن الياسمين أخبار من الصحف المحليه والعالميه 3 04-04-15 09:16 PM
"المجنونة" سعرها يتجاوز الـ 100 ٪ بسبب توقف الإنتاج المحلي لحن الياسمين أخبار من الصحف المحليه والعالميه 6 10-19-14 05:20 AM
هل أضع رحالي هنا بينكم آم أتابع الرحيل ... سميتك الغالي الترحيب بالاعضاء الجدد •• 13 06-11-13 06:05 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:40 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203