منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-16, 08:12 PM   #1
لمسة حنآن

الصورة الرمزية لمسة حنآن

آخر زيارة »  08-13-16 (08:10 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N14 في ام كذا مستحيل قصه واقعيه



السلام عليكم ..


القصه ذي قريتها من وحده القصه واقعيه وتشكي عن حالها من جد تبكي

قصتي طويله وبحاول اختصرها من زمان ودي احكيلكم عنها بس ماعرف من فين ابدا لكم
انا الثانيه من اخواني وخواتي قبلي بنت ومن جيت على هدنيا امي ماتقبلتني ماعرف ليش !
كانت قاسيه جدا معاي ولمن صار عمري 7سنوات ابتليت بمرض الصدفيه فكل جسمي وكانت تجبرني انظف البيت واذا رفضت لان الصابون يحرقني فيدي كانت مجرحه من الحساسيه
تحرقني بالنار او تضربني ابوي يوم يوقف معاي ويوم يضربني معاها طفش من الهواش والازعاج
سأت حالتي النفسيه وجاني ربو ونزل وزني ل29ك وانا فرابع ابتدائي كان ابوي بخييل علينا
وناادر مايشتري عزبه للبيت واللحم مانشوفه الا فالعيد كان نفسي فاشياء زي العاب ملابس زي كل الاطفال
مايعطيني فلوس ومصروفي ريالين بس لاطلبته قال انتي مو زي الناس انتي مريضه كان جسمي مشووه
بالصدفيه مايخلوني اكل معاهم يتقرفون مني صرت اقعد فغرفه اكل لوحدي او اغطيها بشراب كانت ثقتي بنفسي صفر احتاج احد يحن علي كل مابكيت من الحزن الي فيني يزيد الربو ويضطر ابوي يوديني مستشفى الثغر كنت كل يوم اروح الثغر عشان الاكسجين تجيني النوبه قويه احيانا يوديني وهو طيب معاي واحيانا يسحبني من شعري طفش من كثر مايوديني
كنت اداوي نفسي بنفسي امي ولاكانها موجوده ليتها ترحمني من طلباته كم زيت اختنقت منه كم مره ينكب علي شاي حار كم مره انصلخ من الكلور وانا اغسل الثياب عشت طفوله بائسه جات فتره كانت تطردني الشارع بعد ما اجي من المدرسه وانا ب5ابتدائي وماعلي الا شلحه حقت زمان كنت اروح عند الجيران واحيانا اهرب منها فالسطوح انام فالشمس من الساعه 11الين مايجي ابوي الساعه 3من الدوام تعبتني ماعرف ليش ماتقبلتني لاجاء العيد ماتسلم علي ابد سالتها ليش انا من بد اخواني تقسين علي ردها صدمني تقول ربي ماحط لك محبه فقلبي اوجعتني ذي الجمله وبكتني كثير
لمن كبرت وصرت فالمتوسط كنت اشوف البنات كبروا وانا حجمي صغير مره كأني فابتدائي من الهم والضيق ماكان عندي صديقات صرت بس اضحك على اي شيء زي المجنونه يعني لو احد كح ضحكت بهستريا غصب عني ماقدر اتحكم فنفسي صارتلي مصاعب فهالمرحله كثيير بس بحاول اختصر الين دخلت الثانوي وهنا صار الضغط علي صارت امي تراقبني واي شيء تقوله لابوي وهو مايرحم ع طول ضرب اقسم بالله العظيم كنت انضرب في اليوم 3مرات اقل شيء لمن صرت فثالث ثانوي حطيت قدامي المستقبل قلت لازم اجيب مجموع واتخرج ع الجامعه كانت احلامي كبيره كل يوم اعيشها كنت ساعه وحد اذاكر فيها والباقي كرف فالبيت واذاكر لاخواني وكنتها زاد مرضي الربو والصدفيه من المشاكل مع اهلي وعدت الثانويه مرتين اكون حافظه كل شيء ولاجاءت ورقه الاختبار كل المعلومات تروح ماعرف ليش يمكن من دعواتها علي تقوم وتصحى وهي تدعي علي بسبب وبدون سبب اخرتها تخرجت ب67%
وقعدت فالبيت ومن هنا بدات معاناتي ....اكمل ولا مافي احد

جلست فالبيت كان وقتها عمري 20سنه
نقلنا عمارتنا الجديده وطول ذيك السنين الي كان يبخل فيها ابوي كان يجمع للبناء
المهم ساءت حالتي النفسيه من قعدت البيت ومن امي وضربها لي الين صرت اصد ضرباتها علي والله العظيم تضربني وتهيني قدام الناس احيانا على اشياء سخييييفه ماتسوى انا لهالحظه ما اعرف ليش ايش مشكلتها معاي
لدرجه اني شكيت فيها بانها مو امي برغم اني اشبه لابوي مرررره
كان هواشها لي يهوون لاني تعودت عليه بس الجامعه كانت حلم ماقدرت اتقبل جلوسي فالبيت ضليت كل يوم ازن وابكي عند ابوي الين وافق بس وداني الكليه عشان الانتساب فيها ببلاش
داومت بس كم يوم واعطاني ابوي جوال العنيد 5 ياكانت فرحتي فيه وتعرفت على بنات وصرت اتواصل معاهم
ووحده منهم خطبتني لاخوها بصراحه كانو بدووو مره بس كنت بوافق عشان اسجل بالجامعه قلت لامي قالت من هالمجنون الي بياخذ مشوهه ووقتها كان عيب عندنا الوحده تتزوج من برى
رفضت تقول لابوي وانا ابكي واصيح الين سمعني ابويه وعرف بالموضوع جاء ضربني ضرب عمري ماراح انساه وضل يتفل بوجهي ويقول كلام بذيئ علي قلتله انا مابغى الزواج ولا افكر فيه بس الغريب بيدخلني الجامعه الي انت رافضها ورحت الغرفه ابكي الين صرت اشاهق والساعه 2بالليل جاء ابوي عندي ندمان وشافني نايمه وابكي صحاني قلي بوديك الجامعه بس زواج لا قلت طيب واسلم فراسه واضمه يالله فرحت فرحه قمت اضحك زي المجنونه
ودخلت الجامعه من كثر فرحتي فذا اليوم مشيييت فكل زاويه فيها الين تكسرت رجلي وتعرفت عصحبات وكانت حياه رهيبه لكن امي ظلت تتصيد مني الزله وكل شوي تعبي راس ابوي انتبه لبنتك انا اشك فيها......

طبعا نظام الجامعه الترم الاول ب3000 واذا جبت معدل ادرس الترم الثاني انتظام
درست الترم الاول وماجبت معدل حسيت بخيبه امل كبيره ولازم ادفع عشان اكمل طبعا رفض ابوي ورجعت حياتي القديمه
و راح علي الترم
وزادت مشاكل امي معاي بس ماعاد تقدر تضربني زي قبل لاني كبرت فاخذت حيله ثانيه صارت بس كل شغله تحرش ابوي علي وابوي كل يوم يمسك جوالي يفتشه ويوم ياخذه معاه ويوم يعطينيه وقتها مافي هالبرامج كله رسايل عاديه لكن الشكوى لله
انا انهرت من الحزن ومن هالعيشه وتجي الصدف والقى كتاب معاي قديييم اسمه لاتحزن لعائض القرني هالكتاب غير مجرى حياتي غيرني 180 درجه من وحده مريضه ماعندها ثقه فنفسها الى وحده قويه اراده وعزيمه
صرت حبيسه للجدران مافي ابد لاطلعه ولاخرجه عمري راح وانا محبوسه قلت لازم استفيد من هالوقت
وصرت اداوي نفسي من الربو صرت اشرب قهوه تركي لان عرفت انها توسع الشعب الهوائيه واتفرج فالتلفزيون على برامج المكياج والعنايه بالبشره وياارب لك الحمد تعالجت نهائياا من الربو
باقي اثار الصدفيه كانت مشوهتني ومع الوقت خفت والحمدلله قللت اثارها

ومازلت افكر بالجامعه وخفت يطوى ملفي عندهم وتكالبت علي المشاكل والهموم واذكر وقتها فرشت سجادتي وانا ابكي وادعي ربي يفرج همي ضاقت فيني الدنيا بكيت الين نمت وحلمت حلم غريب شفت حرمه بيضاء متيينه ومعاها ولد جالسه بصاله وانا مستغربه اني جالسه عندهم صحيت وانا مستغربه من الحلم وظل فبالي مانسيته
وفيوم كانت امي رايحه زواج وانا كنت بنام جت عندي وقالت تروحين معاي انا استغربت عليها لدرجه طار النوم وقلت ايه بروح كانت القاعه قريبه منا نروح نمشي وفالزواج شفت صديقه لي من ايام الثانوي انا بصراحه ماعرفتها هي عرفتني وعرفتني على اهلها اول ماشفت امها انفجعت وبغى يغمى علي نفسسس الحرمه الي شفتها فالحلم بس هذيك فالحلم كانت لوحدها وام صاحبتي كان عندها بنات وعيال المهم صرنا نتواصل مع بعض فالجوال صرنا صديقاات زي مايقولو الروح بروح وكانت تحكيلي عن اخوها [لنفرض اسمه (نواف)] انه طيب وخدوم
وصرت ما اقابلها الا فزواجات وطبعا نادرا مانروح
وفيوم قالت ندور لاخواني واحد لقين له باقي نواف ما حصلنا له قلت الله يوفقه
وبيني وبين نفسي اقول كل هالصداقه والحب ولافكرت فيني قلت يلا خيره

صرت فعمر 26 ومازلت افكر فالجامعه

صرت احلم احلام غريبه منها اني اطير فوق بيوت واني حامل بتوام
وحالي مع امي كل ماله يزيد
وفيوم كنا نتغدى طبعا ماكان فيه سفره حطيناه ع جريده واذكر امي هاوشتني الا انا اشيل الاكل لمن جيت الم السفره القى وحده حالمه زي حلمي انها بنت وحلمت انها حامل بتؤام رد عليها المفسر بانها فرج وانك ستتزوجين قريبا

(قلت من يتزوج مشوهه ع قوله امي اصلا لو شاف جسمي بينفجع
انا الحمدلله جمييله وجسمي حلو بس بشرتي فيها اثار الحساسيه وبقع سوده وكنت دايم اهتم واعتني بخلطات )

مرت ايام واشوف رقم غريب ع جوالي رديت الي هي صاحبتي ماكان عندها رصيد ودقت علي بجوال اخوها
لمن قفلت الظاهر انها مامسحت الرقم ولا قالت لاخوها انها بدق علي
المهم دق هو ع الرقم مستغرب منه وكانت لاول مره اسمع فيها صوته يسأل انا مين ؟!!
قلت مو شغلك ورجا سيب هالحركات ولاعاد تعاكسني (حتى الرد غبي بس من الخوف ماعرفت ايش اقول الا انا عارفه انه اخو صاحبتي)
من هاللحظه بدات حياتي تتغير

هواستغرب من الرد ولمن سمع صوت بنت ماصدق
ظل كل شوي يدق وانا فداخلي مبسوطه ماعرف ليش
مرات ارد ومسوي اني ثقيله وقلتله انا فلانه صاحبت اختك وعيب هالحركات يعني كأني ما ابغى اعطيه وجهه واعطيته محاظره طويله مدري من فين جبتها
(احيانا فالمواقف تطلع منا اشياء احنا بنفسنا نستغربها )
بعدها بيومين مادق جد انقهرت من نفسي بعدين اقنع فنفسي قلت ايش ابغى فيه شكله بزر وانا ماني ناقصه مشاكل مع امي
وجاء الليل وانا اقلب بالجوال وكانت حافظه رقمه ولقيت نفسي لساتني افكر فيه وانا اطالع فالرقم الا اشوفه ينبض الرقم يجي ويروح واعدل جلستي واطالع قلت يمكن يتهيألي او انا ضاغطه ع الرقم الا اشوف الاخ يتصلبي
فرحت من كل قلبي وتبسمت ولمن رديت قلت نعم خيير بصوت خشن

قال صبرك علي شوفي ماعندي بعدين ردي
قلت ايش عندك
قال انا موظف فقطاع خاص وعندي سياره وقادر افتح بيت
قلت طيب وانا ايش دخلني
قال مدري لي يومين افكر فيك
الا يابنت الناس تتزوجيني ؟!!
اقسم لمن سمعت هالجمله كان احد صفعني كنت اتمناها وماتوقعت اني اسمعها منه

(وفداخلي شيء يكلمني يقول اثقلي لايشوفك مشفوحه عليه)

قلت ايش هالكلام الي يبغى الزواج يجي مع الباب مو الشباك
قال اهم شيء ابغى اسمع موافقتك بنفسي
وجت فبالي فهالحظه الجامعه قلت بشرط تخليني ادرس اكمل جامعه قال ابشري
ونمت ولاول مره انام وانا مبسوطه لاول مره احس اني فرحانه من قلب

فالصباح كلمتني اخته الي تكون صاحبتي قالت انتي ايش سويتي فاخوي
قلت ماسويت شيء اشبك لاتزعلين مني
قالت ايش الي ازعل الا فرحت لك

كل شوي يسألني عنك طفشني وراح بنفسه كلم امي عنك
قلت يافضيحتي الاخ فضحني
قالت لا قالها صاحبه اختي
وانا خايفه وعلى اعصابي
الين جاءالعصر وامه تتصل على امي
وانا ادعي واستغفر خفت يكون فضحني والله شيء
واشوف امي مبسوطه قلت الحمدلله شكله خير

وكلمو امي اخذو موعد وجو عندنا
شافوني واعجبو فيني واليوم الي بعده جوء الرجال
سبحان الله طلعنا قريبين من بعض نفس الحي
وكانت اول مره اشوفه فيها فالنظره الشرعيه
وتمت الخطبه وفالخطبه كل شوي يدق وانا اقول لا معليش ما ابغى نشاكل مع الاهل قال خلاص بملك عليك وحت فبالي الحساسيه
قلت شوف بقولك شيء انا فيني مرض قال ياكافي ايش
قلت عندي حساسيه وراحت باقي اثارها قام يضحك علي قال قابل فيك وراضي وتمت الملكه وطولت بصراحه تقريبا 9شهور كان يجمع فيها وتم الزواج
كان احلى ليله فحياتي رغم فيها مشاكل ومواقف بس كنت اعديها عشان ماخرب هالليله
لمن خرجت من القاعه رحت شقتي ع طول اول مادخلت شفتها حلوه بس شقه قديمه مرره وهو خسر فيها تصلحيات وبويه
ماكان وقتها يهمني كنت اشوفها احسن من بيت اهلي العماره الي كلها مشاكل وضرب
ماكنت ادري انها بدايه لمصيبه ثانيه

فهالليله وهو فقمه اشتياقه ......ناداني باسم وحده ثانيه
سويت نفسي ماسمعت وهو يعيد الاسم ودفيته قلتله من هذي
قال مدري وشكله خجلان ورحت الغرفه الثانيه قفلت عنفسي وابكي يعني طول الملكه كان يخوني
قلت ايش اسوي يارب ارشدني لصواب ان رحت لاهلي برجع للعذا وان كملت معه بظل مجروحه طول عمري وهو يدق ع الباب
الين جاء الصباح وهو يعتذرلي فتحت الباب الا يقول اسفه يا طبعا باسمها سبحان الله ربي اراد ان يفضحه قدامي
قلت برضه

قال الله يصيبها وصار يدعي عليها ومرت الليله ورحت نمت والعصر كان لازم نسافر لخاله عشان نسوي الاوراق وانقل اسمي من كرت العايله وكنت مستعجله على هالموضوع عشان ادخل الجامعه ومرينا على اهله نسلم عليهم الا اشوف الصاله نفسسس الي فالحلم السابق الي شفته بالضبط ونفس العفش الان وضحت لي بذات لمن جلس بجنب امه نفس الموقف الي شفته فالحلم
ايقنت انه نصيبي مكتوب من ربي
ويمر الشهر الاول والثاني وادخل الجامعه ويتغير وضعي ونفسيتي تقلب علي واكتشف اني حامل فرحنا فرح مايعلم فيه الا الله صارت مشاكل بس تجاوزناه لكن هالمشكله ماقدرت اتجاوزه كنت مرتبه الغرفه وحاطه تحفه صغيره وانا اصلي اختفت استغربت والقاها داخل الكومدينه والقى فداخلها حبه كبتاجون ولمن واجهته اخذها من يدي وبلعها قال هذي حق الراس قلت على مين تضحك هذي معروفه كبتاجون وبكييت واخذت عفشي ورحت عند اهلي بس ماقلتلهم ع الحبوب قلت تخاصمنا وقام ابوي يحلف ويخاصم قال منتي راجعه له راح اطلقك منه والي فبطنك برميه له

وامي طول الوقت تعايرني ماكنت اعرف ايش اسوي ظليت افكر وافكر وكنت احبه وابوي مايبغى يتفاهم تذكرت العذاب الي كنت عايشته ما ابغى بنتي تعيشه وهو كل شوي يتصل علي قالي ارجعي انا بتعالج ابروح مستشفى الامل بس لاتتركيني وجاب اهله يتوسط عند ابوي وابوي رافض مرره
ندمت اني شكيت لاهلي مع ان ماعتقد ان ابوي كان بيخرب بيتي بس يبغاه يتأدب هذا وهو مايدري انه يتعاطى

والحب عماني اشتقت له وهو كل شوي يتصل بي

وجاب فكره خربت علاقتي فابوي قال اهربي معاي فذي اللحظه تذكرت كل الضرب والمشاكل من اهلي قلت كفايه عشت سنين فعذاب ما ابغى الي فبطني يتعذب
وفعلا نامو كلهم واخذت شوي من عفشي عشان اكون خفيفه بس شافتني اختي الي اكبر مني انسانه مسااااالمه جدا ومن عرفتها لاتهش ولاتنش
قالت الزم ماعليك بيتك وانا ماشفت شيء لكن تكفين لاتقولي اني شفتك ويقتلوني اهلك قلت ابشري ولايهمك بس لاتقطعيني واهرب معه قفلت باب الشقه وقامت قيامه فبيت اهلي واختي كانت تعطيني الاخبار
واتصل زوجي على عمه يروح يهديه وراحو عنده الرجال وراح كسر اغراضي الي باقي عندهم وقطعت علاقتي فيه قعدت 5شهور مادخل بيت اهلي بعدين رضي بس لسى مجروح من حركتي وقال خلوها تجي بس لاتكلمني ولا اكلمها

ظليت احاول اراضي ابوي باي شيء وزوجي رجع للسهر والخراب وصار يعاكس انتكس حاله وصارت ظروفنا الماديه صعبه جدااا راتبه كان بس 3000 وانا لسى ادرس بهالجامعه المنحوسه
طبعا كنت اعفاء لان قدمت لهم خطاب والحمدلله قبلوه
المهم مرت 8شهور الحمل و اعتذرت من الجامعه ماكملت ترم لان ولادتي قربت وكانت مشاكلنا كل مالها تزيد وكلها من الادمان صار يسكر ويحشش ويحبب
ظليت بس انتظره للصباح وانا تعبانه احتاجه بجنبي يساعدني وهو يجيني سكران ومره محشش

اخلاقه معاي طييييب اطيب انسان فهدنيا اتحدى فيه بطيبته والكل يشهد بكذا لكن مبتلي بهالادمان تعبت وعرفت اني غلطت بحق ابوي ليتني ماهربت معه الحين ماعاد لي وجهه ارجع لاهلي وفيوم ولادتي دقيت على امي وانا نفسيتي تعبانه وابكي قلت احس اني بولد قالت الحين داقه تقولين بولد نامي لسى بدري عليك من عرفتك وانتي موسوسه وقفلت ماقتنعت بكلامها وكلمت صديقه متزوجه ومخلفه باعراض جاتني قالت ايه هذي علامات ولاده وسبحان الله كان زوجي دايم يسهر برى واول مره يقعد فالبيت وفعلا رحت تحممت وجهزت ملابسي وصحيته قلت يلا ولاده وداني مستشفى الولاده الحكومي الساعه 5الفجر قلت جنب باكل تمر ولبن واكلته وانا خايغه ومرعوبه لمن وصلت حسيت مويه خرجت مني قمت اصيح وطلعوني فوق وولدت وجبت بنت كانت فرحتي فيها لاتوصف اول ماخرجت شلته ع صدري ماني مصدقه اني صرت ام كاني فحلم بكييت من الفرحه كانت بنتي جميييييله جميله ماشاءالله وسميتها لولو وصرت ام لولو تذكرت امي وتمنيتها بجنبي تمنيتها اول من يباركلي

قلت بيتغير زوجي لكن الحال كله ماله ينتكس مرت شهور وساءت ظروفنا اكثر وفكرت اشتغل فتجاره وتعرفت على وحده فهالمنتدى تبيع بشوت اطفال وصرت اشتغل مندوبه عندها والحمدلله قدرت اشتري منها مستلزمات لبنتي وزوجي زي ماهو كلموه اهله اخوانه مافي فايده اصحاب السوء دمروه
لين خلاص تغيرت ماصرت احبه زي اول مجرد ابو بنتي وبس
قلت انا خلاص ما اقدر على هالحياه لمن حس اني تغيرت منع عني الموانع يبغى يعلقني بالعيال وفعلا حملت مره ثانيه وجبت ولد وقلت خلاص لازم احط مانع واشوف حل معاه كل هالسنين وهو فالادمان تعبت رحت بركب لولب وانا اشيل فولدي ولي 40يوم من النفاس واتفاجاء من الدكتوره تقولي انتي حامل كانت صدددمه قويه لي واستسلمت للامر الوقع وكل شوي اعتذر من الجامعه واحيانا اضحك من وضعي لمن ولدت ببنتي كانت اخر سنه لي وصار عندي 3اطفال ورى بعض

وفاخر ترم زادت مشاكله معاي واخذت عيالي ورحت عند اهلي كان وقت اختبارات وابغى اركز كان ضغط نفسي فضيع امي من جهه ماتبغى عيالي ورجتهم ومن جهه زوجي يهددني بالطلاق وللاسف تخرجت من الجامعه وجبت معدل نازل وماتت احلامي
رجعت بيتي وانا منكسره دعوت الله يعوضني
انفصل زوجي من عمله وراح شركه ثانيه راتبها افضل حدود ال4 الاف وشوي وانتقلت من الشقه لان السقف صار يتساقط علينا من قدمها
رحت شقه وااسعه وجميله وارتحت نفسيا لكن زوجي مازال مدمن
يغيب 3ايام عن العمل كلها نوم و3 ايام بكامل نشاطه بس برى مايقعد فالبيت

ماعرف كيف اتصرف معاه وراتبه لايكفينا ابدا
حياتنا اصبحت مستحيله عايشه معه عشان عيالي و بس
الان لي 5ايام عند اهلي شكيته لابوها قام طردني
وامي طول هالايام وهي متضجره ماتبغاني عندها ومتضايقه من عيالي وماعندي مصروف لهم واهلي طبيعتهم ياكلو ويشربو من برى مايجيبو عزبه للبيت ووالله اني اكتب لكم وانا بموت جوع كيف عيالي في تفاصيل ماقدرت اقولها لانه مؤلمه جدااا لي كل همي الان اتوظف تعبت بجد وانا ادور
ابغى استقل لوحدي بعيد عن اهلي وزوجي خايفه من الضيااع بسببهم


 
مواضيع : لمسة حنآن



قديم 03-20-16, 08:46 PM   #2
بنت العراق

الصورة الرمزية بنت العراق

آخر زيارة »  07-27-19 (03:03 AM)
الهوايه »  ♡التصميم♡السفر♡القراءة♡العزف♡كتابة
- أحياناً يغلق الله سبحانه وتعالى أمامنا باباً لكي يفتح لنا بابا آخر أفضل منه، ولكن معظم الناس يضيع تركيزه ووقته وطاقته في النظر إلى الباب الذي أغلق، بدلا من باب الأمل الذي انفتح أمامه على مصراعيه.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز



قصة مررررررة حزينة
ربي يفرج همها اميييين
وهذه امها حرام تنحسب على الامهات
شكرا لمسة حنان


 
مواضيع : بنت العراق



قديم 03-20-16, 09:44 PM   #3
لمسة حنآن

الصورة الرمزية لمسة حنآن

آخر زيارة »  08-13-16 (08:10 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



منوره .. حبيبتي

الله يصبرها


 
مواضيع : لمسة حنآن



قديم 03-26-16, 01:43 AM   #4
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

آخر زيارة »  اليوم (09:11 AM)
المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيهه .
والله يفرج همها وهم كل مهموم ..
لاهنتِ


 
مواضيع : إحساس طفله



قديم 03-26-16, 02:05 AM   #5
وهم الاقنعه

الصورة الرمزية وهم الاقنعه

آخر زيارة »  06-16-20 (07:32 PM)
عندما آدعيّ الغباء : فَ
ثِق جيدا آنني آفهمُك
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مابعد الضيق الا الفرج
ان شاء الله ربي يفرج همها


 


قديم 05-04-16, 02:22 AM   #6
لمسة حنآن

الصورة الرمزية لمسة حنآن

آخر زيارة »  08-13-16 (08:10 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



منورين .. بطلتكم ^^


 
مواضيع : لمسة حنآن



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : في ام كذا مستحيل قصه واقعيه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه واقعيه مؤثره جدا.... *خواطر* قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 4 09-04-15 11:33 PM
قصه واقعيه عازفة الصمت قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 4 01-31-15 03:59 PM
قصه واقعيه مضحكه تُعبّتُ ٱشّتُٱق قسم التسليه والترفيه عن النفس 10 10-15-14 12:51 PM
قصة الزباله للفتيات فقط قصة واقعيه اللورد يحيا قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 6 06-02-11 07:07 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا