منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


نبارك لكلٌ من ( الغالية ) و ( سجى ) و ( ! العذبة! ) الفوز بالمراكز في فعالية الأسئلة الدينيه الرمضانيه :: نتيجة الفائزين ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-16, 03:16 AM   #1
general

الصورة الرمزية general

آخر زيارة »  04-02-24 (01:38 PM)
المكان »  في ظل سلمان الحزم
الهوايه »  قصص العالم الاخر ( الجن )

 الأوسمة و جوائز

افتراضي المملكة تطالب مجلس الأمن بحماية دولية للدولة الفلسطينية





طالبت المملكة ******* السعودية مجلس الأمن بحماية دولية للدولة الفلسطينية ووضع جدول زمني لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.
جاء ذلك خلال كلمة مندوب المملكة في الأمم المتحدة السفير فيصل طراد التي ألقاها أمام مجلس حقوق الإنسان خلال الحوار التفاعلي مع مقرر حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة .
وقال السفير فيصل طراد : إن مشكلة الشعب الفلسطيني هي المأساة والمعاناة الأعظم في تاريخ الإنسانية ، بسبب الاحتلال الإسرائيلي المستمر لأكثر من 60 عاماً وانتهاكات حقوق الإنسان المستمرة، وأن كل ذلك مع الأسف لم يكن كافيا لإقناع الاتحاد الأوربي وعدد آخر من الدول الغربية بأهمية البند السابع الذي عُني بهذه القضية المهمة، واستمرار العديد من هذه الدول بمقاطعة جلسات المجلس التي تناقش هذا البند.
وأكد السفير طراد أن هذه المقاطعة تمثل دعوة مفتوحة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي للاستمرار في انتهاك القانون الدولي وحقوق الإنسان الفلسطيني, وتؤكد وبكل أسف على ازدواجية المعايير عندما يتعلق الأمر بإسرائيل.
وأفاد أن البند السابع هو بند رئيسي على جدول أعمال كل من الجمعية العامة للأمم المتحدة والهيئات التابعة لها لحين زوال الاحتلال، مشدداً على أن المملكة ******* السعودية لن تقبل بأي حال من الأحوال تهميش هذا البند ، وتطالب الدول المحبة للسلام والعدل بالامتثال لواجباتهم ومسئولياتها لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي ووضع حد لسياسة الإفلات من العقاب وازدواجية المعايير.
وأضاف السفير طراد أن تخاذل المجتمع الدولي في الزام دولة الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية يعني إعطاء الضوء الأخضر لإسرائيل للاستمرار في بطشها.
وجدد إدانة المملكة وشجبها بأشد العبارات لإسرائيل واستمرارها في الانتهاك الممنهج لحقوق الإنسان الفلسطيني, مؤكداً استنكار المملكة وإدانتها لاستمرار وتسارع النشاط الاستيطاني الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتنفيذ إجراءات أحادية الجانب ، وإيجاد وقائع جديدة علي الأرض، إتباعا لسياسة فرض الأمر الواقع، الذي يعد انتهاكاً واضحاً لقرارات الأمم المتحدة وتحديا سافرا لإرادة المجتمع الدولي، كما أنها تضع العراقيل أمام طريق استئناف المفاوضات وتحقيق السلام في المنطقة.
وطالب سفير المملكة مجلس الأمن بإعداد نظام حماية دولية خاص بالدولة الفلسطينية المحتلة بما في ذلك القدس الشريف وفقاً لاتفاقية جنيف الرابعة وما يتصل بذلك من قرارات الشرعية الدولية ، الرامية لوضع جدول زمني لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية ، وتحقيق السلام العادل والشامل وفقاً لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام ******* ، ومنح الاستقلال للشعب الفلسطيني وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف .
وأكد دعم المملكة لدعوة الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى عقد مؤتمر سلام دولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطين المستقلة ، ورحب برغبة فرنسا لاستضافة هذا المؤتمر, مؤكدً أن حل القضية الفلسطينية ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني على رأس الأولويات الدولية للمملكة وأنها لن تألو جهداً في بذل كل ما يمكن لمساعدة الشعب الفلسطيني على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي.


 


قديم 03-22-16, 09:45 AM   #2
تراب الحياة

الصورة الرمزية تراب الحياة
soma

آخر زيارة »  04-14-24 (03:23 PM)
المكان »  المملكة المغربية ♡ MOROCO
الهوايه »  ♡الصمت♡
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافية
لا هنت عنقل الخبر


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : المملكة تطالب مجلس الأمن بحماية دولية للدولة الفلسطينية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المال ملك للدولة و حياتكم ملك لكم.. التاثير النفسي والعقلي مطر الفجر معلومات عامه - كتب ومناهج تعليميه - لغات - تاريخ •• 6 03-01-16 01:33 AM
مجلس الأمن يدعو إلى إنهاء الأزمة في اليمن رويدا محمد أخبار من الصحف المحليه والعالميه 4 06-28-15 10:49 PM
[style] إستايل المقاومه الفلسطينية M.ahmad قسم إستايلات المواقع والمنتديات •• 0 03-07-11 10:37 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:55 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا