العودة  

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-21-10, 11:48 AM   #1 (permalink)
•–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•
مشرف عام قدير سابقاً

الصورة الرمزية •–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–•

المكان »  الرياض (( شبك الحرس ))
الهوايه »  علوم الرجاجيل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي اول مره يدخل المستشفى معذور



شاايب عمره مادخل المستشفى ويوم دخلها شوفوا وش سوى ~~~



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~~

شايب على نياته,,,


يموت من الضحك

هذي قصه حقيقيه حصلت بعد الطفرة التكنولوجيه التي حدثت في المنطقه.....


احد الشياب الي كانو ساكنين بالبر صكه مرض شديد.. وكانت مبينه عليه


آثار المرض وكل مايقولون له عياله.. يايبا..


يابعد كبدي تكفا خل نوديك للطبيب.. يقول لا انا ما اتعالج بغير الكوي


.. او اموت اشرف لي يعني 'اغسلوا ايدكم اجي وياكم'


فلما اشتد عليه المرض وما قام يحس بنفسه ودوه للمستشفى وتعالج وهو مايدري..


فلما قعد وشاف كل شي حوله بياض السرير.. السستر'الممرضه'..

الستاير.. حتى الجدران.. والارضيه بعد


قال الظاهر اني بالجنه الحين.. ولما شاف الممرضه


قال ياحوريه'على باله الحور العين' تعالي هنيا..


لما جت له قال لها وين ابو فلان.. هو متوفي 'من زمان'

شوفيه قولي له ابو فلان يبي يعرف وش اخبارك ويسلم عليك...


ابو الشباب راهي على باله انه دخل الجنه خلاص



راحت على نياتها اتدور بالسجلات ومالقت هالاسم.. يمين يسار،


فوق تحت مافيه شخص بهالاسم!!


قالت له والله مالقينا صاحبك..


ضحك وقال ايييييه والله اني خابر انه قليل صلاة~~~


 


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دخيل الخال في صدرك دخيل اجمل صدر به خال الســاهر همس القوافي - شعر - قصائد •• 7 03-22-15 09:32 AM
اخفي بعض مآ فيني و بعضي لآ حكى معذور .. صمتي حكاية همس القوافي - شعر - قصائد •• 5 02-01-15 11:29 AM
مـآني بـ معذور سـفـيـر الـغـلا همس القوافي - شعر - قصائد •• 6 09-20-13 12:18 PM
لو لمتني ماني بلايمك معذور المتبلد همس القوافي - شعر - قصائد •• 11 03-24-13 03:46 PM
معذور قلبي لو بهوى سموك تــعلق اللورد يحيا قسم عالم وسائل النقل الحديثه 4 12-13-11 10:03 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193