موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-16, 09:26 AM   #1
عزف ~

الصورة الرمزية عزف ~

 الأوسمة و جوائز

247 أبكتب غلآك



السلام عليكم ورحمة الله وبركآته :
×
هذه القصيدة من الأرشيف كتبتها أثناء سوء تفاهم بيني وبين أخوي
.
ممآ جعل أخي غأضب علي وكنت أمر بمرحلة صعبة بسبب هذا الخصام بيني وبينه
وكتبت فيه قصيدتي وعنونتها ب
*.
أبكتب غلآك
*
اقول دامنا حنا أخوان
واليوم اقول جعل ربي يصونك


خذها نصيحة على طول الازمان
الا اخوك احفظه داخل عيونك


اخوك لو فيك الزمن قصر و خان
اقرب لعينك واقرب من جفونك


لا تقول اخوي مثل اي انسان
عادي ولكن شف خاطري بدونك


تلقاه خالي ولاسكن فيه سكان
الا انت وحدك ومايفكر يخونك


ودرب الزلل والله لو كان ماكان
ماله معي ميزه تواكب ضنونك


وشوفتك ياخوي في كل الاحيان
تشفي فؤادي من بقايا طعونك


مافيه مره قلت انا اكرهك يفلان
دايم اقول ياخوي وماعيش بدونك


الله خلقني شاعروقايد لفرسان
أبكتب غلاك وانت تهديني طعونك


عادي دامك اخوي ماني بزعلان
اجرح بس ياخوي تكفى بهونك


لكن نصيحة دامنا اخوااان
الا اخوووك احفظه داخل عيونك
*
آرق التحآيآ,,


 


قديم 04-13-16, 09:36 AM   #2
فهـد

الصورة الرمزية فهـد

المكان »  الرياض

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماشاءالله
قصيده جدا جميله
واحزنتني لانها تتكلم في مدح الاخ
عسى الله يخليكم عزوه لبعضكم
ولايجيب المشاكل بينكم
ننتظر منك الجديد
دمت بكل
الخير


 

قديم 04-13-16, 09:44 AM   #3
ملامح يوسفيه

الصورة الرمزية ملامح يوسفيه

الهوايه »  القراءة وكتابة الخواطر ...
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



صح بوحك يالغلا ...
ابدعت/ي ربي يعطيك العافيه ...

من جد الاخوان عزوه وسند لا راحوا يكسرون الضهر ...
ربي يخليكم لبعض ...
وما يحرم احد من هالنعمه ...

اسعدني التوااجد بين ثنايا حرفك ...
تقبل/ي مروري ...

لروحك الجوري ...


 
مواضيع : ملامح يوسفيه



قديم 04-13-16, 10:04 AM   #4
القارظ العنزي

الصورة الرمزية القارظ العنزي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



واخوي يوم الاخوان فلات .. ما عمره قال ذا لك وذا لي
بيت من قصيدة ..شالح بن هدلان القحطاني

عزف . شرح وافي لموقف سامي . دامت المحبة والوفاء والاخلاص وصلة الرحم بينكما يا رب . الله يجمعكم ولا يفرق بينكم . وكما قال المثل المصري على ما اعتقد . ما يطلع الظفر من اللحم . ابيات جميلة ومعبرة دمت ودامتك اخوتك . احترامي


 

قديم 04-13-16, 01:55 PM   #5
عزف ~

الصورة الرمزية عزف ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهـد;(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
ماشاءالله
قصيده جدا جميله
واحزنتني لانها تتكلم في مدح الاخ
عسى الله يخليكم عزوه لبعضكم
ولايجيب المشاكل بينكم
ننتظر منك الجديد
دمت بكل
الخير
اشكرك جزيل الشكر ع طيب الحضور

والله يعطيكِ العافيه وأمين يارب تسلم \\


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة طفلة;(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
صح بوحك يالغلا ...
ابدعت/ي ربي يعطيك العافيه ...

من جد الاخوان عزوه وسند لا راحوا يكسرون الضهر ...
ربي يخليكم لبعض ...
وما يحرم احد من هالنعمه ...

اسعدني التوااجد بين ثنايا حرفك ...
تقبل/ي مروري ...

لروحك الجوري ...

شكرا لوجودك العذب والله يعطيكِ الف عافيه

نورتي وشرفتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القارظ العنزي;(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
واخوي يوم الاخوان فلات .. ما عمره قال ذا لك وذا لي
بيت من قصيدة ..شالح بن هدلان القحطاني

عزف . شرح وافي لموقف سامي . دامت المحبة والوفاء والاخلاص وصلة الرحم بينكما يا رب . الله يجمعكم ولا يفرق بينكم . وكما قال المثل المصري على ما اعتقد . ما يطلع الظفر من اللحم . ابيات جميلة ومعبرة دمت ودامتك اخوتك . احترامي
شكرا لعذب حضورك وطيب مقامك شرفني جدا \\

ودمت بهذا الحضور الراقي


تحيتي


 

قديم 04-13-16, 02:07 PM   #6
ملااك ملوكة

الصورة الرمزية ملااك ملوكة

الحب الحقيقي مثل رؤية الاشباح
كلنا نتحدث عنه لكن قليلين من رأوه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لوحه رائعه حقا

ملأتني مشاعرا

وجعلتني اتبع الحروف

محطة بعد محطه

لاصل لخاتمتها

بوركت اخي

وادام الله محبتكم و لمتكم

الإخوان و الاخوات نعمة لا يحس بها احد اكثر من فاقدهم


 

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : أبكتب غلآك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل الحب نصرك ام ظلمك العراب الاخير قسم العام للمواضيع العامه •• 6 07-17-16 06:03 AM
يــ ورد من علمك تجرح نقاء الالماس أنامل تتراقص لتبدع بفن التصميم ( تصاميمُنا ) 11 06-22-16 05:51 AM
لايجردك عملك من انسانيتك.. fox ابداعات أقلام الاعضاء الحصريه ( أقلامُنا ) 7 10-22-13 02:08 PM
اذااا جاء خبر وفاة من ظلمك..... صياد واحب اصطاد قسم الحوار والنقاش الجاد •• 13 09-19-12 06:18 PM
حروف إجتمعت لتكتب عن الفراق •–» بقـآيآ جَ’ـرِؤٍحہِ «–• همس القوافي - شعر - قصائد •• 4 07-06-10 09:46 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64