منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-21-16, 01:00 PM   #1
general

الصورة الرمزية general

آخر زيارة »  اليوم (12:28 PM)
المكان »  في ظل سلمان الحزم
الهوايه »  قصص العالم الاخر ( الجن )

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الإتي برباعية.. مزق الشباك الإيرانية



قدَّم فريق الاتحاد واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم وحقق فوزًا عريضًا على سباهان أصفهان الإيراني بأربعة أهداف دون مقابل، سجَّلها عبدالرحمن الغامدي «هدفين»، وفهد المولد، والبديل جيلمن ريفاس، لينعش الفريق حظوظه في بلوغ الدور الثاني، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث خلف النصر الإماراتي وصيف المجموعة (8 نقاط)، ولوكوموتيف الأوزبكي المتصدر (9 نقاط)، فيما ودَّع سباهان البطولة رسميًا بعد أن توقف رصيده عن 3 نقاط.
ويواجه الاتحاد سباهان بالجولة الأخيرة بعد أسبوعين في عمان، فيما يحل النصر الإماراتي ضيفًا على لوكوموتيف الأوزبكي بملعبه.

تشكيل مفاجئ
فاجأ مدرب الاتحاد بيتوركا المتابعين بدخوله اللقاء بعدد كبير من البدلاء، وبتغيير طريقة اللعب إلى ٥ - ٤ - ١، حيث بدأ المباراة بهاني الناهض حارسًا، وأمامه الخماسي عوض خريص وفيصل الخراع وباسم المنتشري وعبدالرحمن الريو وماجد الخيبري، ثم الثنائي جمال باجندوح وقصي الخيبري في الارتكاز، وعلى يمينهما عبدالرحمن الغامدي، ويسارهما فهد المولد، وفي الأمام مختار فلاتة.
وعكس المتوقع عطفًا على التشكيل المفاجئ ظهر الفريق الاتحادي في أفضل حالاته وكاد يفتتح التسجيل مبكرًا بكرة مرت أمام مختار، وترجم «العميد» أفضليته في الشوط الأول بهدف جميل سجله عبدالرحمن الغامدي من ركلة حرة مباشرة في الثواني الأخيرة.
تغييرات
كاد الاتحاد أن يعزز تفوقه مع انطلاقة الشوط الثاني لولا أنَّ مدافعًا إيرانيًا أبعد الكرة من على خط المرمى، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة طوفانًا اتحاديًا هجوميًا بعد دخول مونتاري وريفاس وأبوسبعان بدلًا من قصي خيبري ومختار فلاتة وجمال باجندوح، أسفر عن ثلاثة أهداف متتالية عن طريق فهد المولد د٨٣ برأسية، وعبدالرحمن الغامدي د٨٦ بعد مراوغة جميلة للحارس، وريفاس د٩٠ من جملة «هات وخذ» مع الغامدي، أعلن بعدها حكم اللقاء نهايته بانتصار اتحادي ثمين.
وداع النصر
أمسى جمهور النصر على فاجعة جديدة بخروج الفريق من دوري أبطال آسيا إثر الخسارة أمس بثلاثية نظيفة من فريق ذوب آهن الإيراني الذي تجول لاعبوه بقيادة إحسان بهلوان في الدفاعات النصراوية، وسجل الهدفين الأول والثالث، فيما أحرز كافح رضائي الهدف الثاني، لتنتهي آمال النصر في بلوغ الدور الثاني من المسابقة، حيث تجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الثالث خلف لخويا الوصيف (8 نقاط)، وذوب آهن (11 نقطة).
وتأهل لدور الـ16 ذوب آهن ولخويا القطري الذي كان تغلب على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 2-صفر أمس أيضًا، حيث ضمن الفريق القطري تأهله بغض النظر عن نتيجته في الجولة الأخيرة لأنه يتفوق على النصر بواقع المواجهتين المباشرتين حسب لوائح البطولة.

فاعلية
سارت المباراة هادئة بعض الشيء وإن مالت قليلًا للفريق النصراوي الذي بدأ التهديد من نايف هزازي ولكن الحارس صد كرته، وأخرى لأدريان في الشباك الخارجية، وفي المقابل سنحت فرصتان للفريق الإيراني الأولى صدها العنزي، والثانية تمريرة طويلة كسرت الحاجز الدفاعي ووصلت لإحسان بهلوان الذي أرسلها أرضية على يمين الحارس معلنة هدف السبق للإيرانيين.
في بداية الشوط الثاني حاول الفريق الإيراني تعزيز الهدف بآخر لكن العنزي قطع عليهم الطريق بصد كرة قاسم حدادي، ونجح الثنائي حسين عبدالغني وعمر هوساوي في إبعاد كرة من على خط المرمى بعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني، وأدخل المدرب كانيدا اللاعب أحمد الفريدي بدلًا من أدريان في وسط النصر الذي استقبلت شباكه الهدف الثاني عبر قدم كافح رضائي د73، وشارك الراهب مكان المالي مايغا، وعاد إحسان بهلوان في رحلة سياحية تجول خلالها في دفاعات النصر قبل الوصول لمرمى العنزي مسجلًا الهدف الثالث د84 والذي قتل المباراة لمصلحة ذوب آهن.


 


قديم 04-21-16, 01:05 PM   #2
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

آخر زيارة »  يوم أمس (09:11 AM)
المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماشاءالله .. كويس والله
وبتوفيق
يعطيك العافيه


 
مواضيع : إحساس طفله



موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الإتي برباعية.. مزق الشباك الإيرانية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين بطلاً للسوبر الإماراتي برباعية في النصر تأبط حرفا قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 4 10-07-15 04:16 PM
عصفور طل من الشباك .. تصميم خيالي ~ آنثے م̝̚لآئـکﯾھَہّ أنامل تتراقص لتبدع بفن التصميم ( تصاميمُنا ) 40 03-22-15 03:47 AM
ماذا قالت "ريحانة" الإيرانية في رسالتها إلى أمها قبل إعدامها؟ شموخ عزي قسم الصور والرسوم العامه 6 12-07-14 01:07 PM
رمى حبيبته من الشباك كريم العاشق الجريح أخبار من الصحف المحليه والعالميه 2 01-27-13 06:08 AM
لو اموت مافتحت الشباك بيبى كيوت قصص - روايات - Novels stories - روايات طويله •• 8 04-02-12 03:24 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا