موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-16, 10:17 PM   #1
آخيل وطروادة

الصورة الرمزية آخيل وطروادة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي شركو الشاصات



شركو الشاصات شركو الشاصات

مالذي جمع هذه الثقافه مع

من يقول يلعن دينك ويلعن ربك .. ?

مالذي جمع رفقاء عبدالله عزام واسامه بن لادن وايمن الظواهري والملعون ابو بكر البغدادي مع شلليه
ميشيل عفلق وحزب البعث بشقيه السوري العراقي .. ?

مالذي جمع شخص يؤمن بالحور العيــن بان مهرها
الدكمه او ( الدقمه ) ..?

اي زر تفجير السيارة المفخهه ..

بشخص اخــر يؤمن بان ربــه بشار الاسد .. ?

انا هنا لا اتحدث عن من تطولهم ايادي السي اي ايه وغيرها من الاستخبارات الدوليــه لا طبعا ..

انا اتحدث عن الشخص البسيط الذي يؤمن بان طريق
الحور العين ومهرها هو زر التفجير ..

والغبي من الطرف الاخر الذي لا يعلم بالاصل اين يجد
الحور العين هل هي في الاخرة ام هي اذا فتحو امريكا
او اوروبا يجدها هناك ... ?

الأول ثقافته بوجود الفتوى الشرعيــه يقتل اخيــه .. ?
وثاني ثقافته بشار هو ربي .. ?

كيف اجتمعت هذه الطبقات والادلوجيات التي
لو اجتمعت الجن والانس على ان يجتمعون مستطاعو

كيف نفهم هذا التوافق بطبقه السفليــه بينهم .. ?

هل سياســه تابو وتاب الله عليهم اقنعت حزب
شركو الشاصات بحزب بشار هو ربي .. ?

او هناك شي لا نفهمه بينهم .. ?

انا ارى تعايش وتصاهر بين الطرفين كيف
اقتنع كل طرف بالاخر .. ?

لا اريد الاطالــه لكن اريد سماع وجهت نظر من الجميع

تحياتي
آخيـــل


 


قديم 04-26-16, 12:44 AM   #2
حرفٌ شامخ

الصورة الرمزية حرفٌ شامخ

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




هناك قاسمٌ مشتركه سعى له جميع من ذكرت ولكن كلٌ من زاويته وثقافته وتوجهاته وأهدافه. ..!
فهناك طرف يبحث عن الحور العين ..!
وطرف آخر لتصدير مذهب ومعتقد ..!
وطرف يذود عن السلطه ..!
والطرف الأكبر هنا يبحث عن الهيمنة الشامله والتملك المطلق ..!
كل اولئك الأطراف المحرك لهم هو طرف أو منظمات إن جاز التعبير تخدم الطرف الأكبر و تسعى للوصول الى عدة أهداف لن تتحقق الإ بإجتماع الأطراف السابقه ..!
وحتى تتحقق لن يكون ذلك بلأمر السهل اليسير ..؟!
فهو يحتاج لعدة عناصر ..؟!

وبمثال بسيط ..!
إن اردت أن تنشأ مبنى على قمة ذلك الجبل .. فأنت تحتاج الى طريق للوصول لتلك القمة ..!
والطريق يحتاج الى دراسة وتنفيذ ..!
يحتاج الى موارد ماليه ..!
يحتاج الى معدات وآليات ..!
يحتاج الى مهندسين وفنيين وعماله و.. و...الخ ..!
وهكذا تتسلسل الأدوار والمهام للوصول الى تلك القمة لتنفيذ تلك المنشأة ..!
ولو تأملنا فيما سبق نجد كلٌ هنا له هدف اليس كذلك ..؟
فمن يقوم بالدراسة له هدف ..!
والممول له هدف ..!
والمنفذ له ..!
ويبقى الهدف الرئيسي هي تلك المنشأة ..!

،،،،،،،،،،


 

قديم 04-26-16, 12:56 AM   #3
آخيل وطروادة

الصورة الرمزية آخيل وطروادة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وتقصد المنشاه هو الاسلام .. ?

ممتاز اخي حرف شامخ

لدي تعقيب بسيط لكن انتظر بعض
الردود من الاخوان لتكتمل الصورة

تحياتي
آخيـــل


 

قديم 04-26-16, 01:02 AM   #4
حرفٌ شامخ

الصورة الرمزية حرفٌ شامخ

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخيل وطروادة مشاهدة المشاركة
وتقصد المنشاه هو الاسلام .. ?

ممتاز اخي حرف شامخ

لدي تعقيب بسيط لكن انتظر بعض
الردود من الاخوان لتكتمل الصورة

تحياتي
آخيـــل


هههههه أعجبني اسلوبك المعتاد ..!
واعتقد بأنك تفهم جيداً هنا ما أعنيه وستكون لي عودة عندما يتسع الحوار قليلاً ..!

،،،،،،


 

قديم 04-26-16, 01:10 AM   #5
آخيل وطروادة

الصورة الرمزية آخيل وطروادة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



^_^

لا تدفعني لتحريكي انتظر قليلا سوف
تظهر نواياي لكــن ثق انها نوايا طيبه هههه

تحياتي لك
ونتبه بالعاده لا اكتب تحياتي لك فقط اكتب تحياتي

وهذا باب محبه .. ^_^

تحياتي لك
آخيـــل


 

قديم 04-26-16, 10:15 AM   #6
ذو مبدأ

الصورة الرمزية ذو مبدأ

المكان »  القصيم
الهوايه »  مافي شيء محدد
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عزيزي كل ما ذكرت من تلك العينات ماهم الإ ادوات رخصية ومدفوعة الثمن
بيد منظمات ومخابرات دولية ترعاها وتديرها ، وذلك لتنفيذ اجنداتها ومخططاتها القذرة في المنطقة
وللأسف مثل هذه المخططات تجد لها رواجا وقبولا في بعض الأقطار العربية
بل وتملى عليها املاءاً بكرة وعشيا إن استلزم الأمر لذلك
فما ترى من هؤلاء ’’ الـ شرذمة القليلون ’’ غير الإنصياع لهم ولمخططاتهم صاغرين ومذعنين
وهذا الوضع يذكرني بالمثل العربي القائل ’’ بيدي لآ بيد عمروا ’’ حقيقة لآ مناص منها ..

تحياتي ,,


 
التعديل الأخير تم بواسطة ذو مبدأ ; 04-26-16 الساعة 10:44 AM

موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : شركو الشاصات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب من وراء الشاشات ŤŘầйěм قسم الحوار والنقاش الجاد •• 5 06-20-13 08:28 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا