إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-16, 02:02 PM   #1
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي تقرير أحداث ونتائج عرض بايباك 2016 الكامل والحصري




نتائج عرض بايباك 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ عرض بايباك 2016 التمهيدي بمشاهد لتوافد الجماهير على الصالة وبترحيب من المذيعة رينيه يونج بالمشاهدين وضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي ونظيره جيري لولير والمذيع الشاب كوري جريفز، وتم الإعلان بأن النجم العربي-الكندي سامي زين سيجيب على أسئلة الجماهير من خلال مواقع التواصل في هذا العرض.
أعيدت لقطات من مواجهة النجم الكبير والمدير المؤقت لعرض الرو شين مكمان مع شقيقته ستيفاني حول إدارة العرض وضرب الأخيرة لأحد عناصر الأمن الذي اصطحبوها خارج الصالة في عرض الرو الماضي، وتحدث ضيوف الاستوديو حول ظهور فينس مكمان لحسم الخلاف والإعلان عن المدير الدائم للعرض في المرحلة القادمة.
تم بعد ذلك استعراض العداوة بين النجم “المجنون” دين أمبروز والمخضرم كريس جيريكو وبداية العداوة بينهما عندما قدّم الأول برنامجه الجديد “مصحة أمبروز النفسية” بدلا من برنامج الثاني، ثم استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي المواجهة الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل بين رومان رينز وأي جي ستايلز.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- بارون كوربين
استعرضت المذيعة رينيه يونج تاريخ العداوة القوية بين الصديقين السابقين سامي زين وكيفين أوينز من خلال فيديو ترويجي ذكّر الجماهير بما حدث بينهما في عرض NXT عندما غدر الأخير بصديقه بصورة مفاجئة بعد فوزه باللقب، حيث تحدث كلاهما عن العلاقة الطويلة التي جمعت بينهما منذ ريعان الشباب.
استضاف المذيع النجم سامي زين بعد ذلك للإجابة على أسئلة الجماهير التي كان أولها حول مثله الأعلى في عالم المصارعة وكشف أنه الأسطورة بريت هارت الذي ترعرع على مشاهدة مواجهاته التي لا تنسى، كما تحدث عن علاقته بغريمه وصديقه السابق كيفين أوينز واحتمال عودتهما معا، ونفى سامي أن يكون قد ندم على أي قرار اتخذه خلال مسيرته كمصارع.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
كاليستو -يهزم- رايباك
تمكن المصارع المكسيكي المقنّع كاليستو من حسم المواجهة القوية والمثيرة بعد مباغتة خصمه بضربة قاضية، وأكدت المذيعة رينيه يونغ على تواجد رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان للإعلان عن قراره حول إدارة عرض الرو.
عرض بايباك 2016 الرئيسي
دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجتسون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة مرحبين بجماهير مدينة شيكاغو الغفيرة، وتحدثوا عن المواجهة النارية في نهائي بطولة فرق الزوجي لتحديد هوية الفريق المنافسهم على لقب الزوجي في وقت لاحق، كما قدّم المصارعين الثلاثة بعضا من التعليقات الساخرة كعادتهم وقالوا إنهم سيشاهدون تلك المواجهة من جانب الحلبة.
تبع ذلك دخول النجم إنزو أموري وشريكه بيج كاسدي وحظي كلاهما بترحيب جماهيري كبير للغاية عندما رددوا عباراتهم المعتادة معا، وتحدث كلاهما عن أنهما من سيتوجه لمنافسة فريق نيوداي على لقب الزوجي أكدا أنهما من سيتفوق على فريق ذا فاودفليانز في هذا العرض الكبير.

النزال الأول: الفريق المرشح للمنافسة على لقب الزوجي
فريق إنزو أموري وبيج كاسدي -ضد- فريق إيدن إنجلش وسيمون جوتش
أوقف الحكم المواجهة دون الإعلان عن فائز بعد تعرّض النجم المتميز إنزو أموري لإصابة قوية بسبب اصطدامه بحبال الحلبة بشكل عنيف وخاطئ بعدما دفعه غريمه سيمون جوتش خارجها، وتدخلت الكوادر الطبية لإسعاف أموري الذي يبدو أنه تعرّض لإصابة قوية في الرقبة أو الكتف حيث لم يقوى على الحراك بعد سقوطه من الحلبة.
تحدث المذيع مايكل كول وجي بي ال وبايرون ساكستون عن العداوة القوية بين النجمين سامي زين وكيفين أوينز التي انطلقت في حلبات NXT، وتمت إعادة الفيديو الترويجي للمواجهة العنيفة التي ستجمع بينهما بعد الصداقة الكبيرة التي كانت بينهما سابقا.

النزال الثاني
كيفين أوينز -يهزم- سامي زين
قدّم سامي زين وكيفين أوينز مواجهة نارية ذات مستوى عالي جدا انتهت بفوز مستحق للأول، وهاجم أوينز غريمه بعج انتهاء النزال وطرده من الحلبة، وطلب من المذيع بايرون ساكستون الدخول إلى الحلبة لمقابلته، وطلب منه توجيه الأسئلة له، وأكد خلال حديثه أنه سيعود لمطاردة لقب القارّات، كما قرّر البقاء في الحلبة لمشاهدة المواجهة التالية على اللقب العريق.

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- سيزارو
استفاد المصارع ذا ميز من عودة سامي زين للهجوم على غريمه كيفين أوينز الذي كان جالسا مع المذيعين، حيث تشتت انتباه منافسه سيزارو الذي قام بطردهما عندما اقترابا من الحلبة وأشغلا الحكم عن مشاهدة استسلام ذا ميز الذي كان يتعرّض لحركة إخضاع من سيزارو الذي هاجم أوينز بعد انتهاء المواجهة، ثم حدث عراك كبير انتهى بسيطرة كيفين على الحلبة وحمل حزام القارّات بعد هروب ميز.
عُرض فيديو ترويجي لاستذكار تاريخ العداوة بين دين أمبروز وكريس جيريكو التي بدأت بعد احتلال الأول لبرنامج الثاني وتقديمه لبرنامجه الخاص والجديد “مصحة أمبروز النفسية” وما حدث بعدها في العروض، وذلك تمهيدا للمواجهة القادمة بينهما.

النزال الرابع
دين أمبروز -يهزم- كريس جيريكو
قابل المذيع ماورو رانولو النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز وسأله عمّا حدث بينه وبين رومان رينز الأسبوع الماضي وما على الجماهير توقعه في هذا العرض، أكد ستايلز في البداية بأنه لا علاقة له بكل ما فعله كارل أندرسون ولوك غالوز، وأنه سيخرج من هذا العرض بطل WWE للوزن الثقيل الجديد دون مساعدة من أحد.
ظهر النجم الكبير شين مكمان خلف الكواليس يتحدث للمصارعة ساشا بانكس مما أشعل المدرجات بصيحات الإعجاب بهما، ث دخلت بطلة السيدات تشارلوت برفقة والدها الأسطوري ريك فلير وتبعها ظهور نتاليا برفقة الأسطورة بريت “ذا هيتمان” هارت في أول ظهور له بعد التعافي من مرض السرطان والعملية الجراحية، وحصد ترحيبا حارّا من الجماهير.

النزال الخامس: بطولة WWE للسيدات
تشارلوت -تهزم- نتاليا
انتهى النزال لمصلحة تشارلوت بتواطئ من الحكم مع تشارلوت عندما أعلن استسلامها أثناء تأدية تشارلوت لحركة إخضاع رغم أنها لم تستسلم على الإطلاق، نزل الحكم تشارلز روبنسون وأحضر الحزام وقدّمه لتشارلوت التي انضم لها والدها ريك فلير للاحتفال، لكن الأسطورة بريت هارت غضب من تلك الخيانة وصعد إلى الحلبة للجدال مع فلير وقام بلكمه والإطاحة به بسبب ما حصل، وهو ما نال إعجاب الجماهير.
دخل رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان إلى الحلبة وبدأ بمناكفة الجماهير التي أخذت تهتف للبطل السابق سي ام بانك لإغاظته، وأخذ يتحدث عرض الرو وكونه العرض التلفزيوني الأطول في تاريخ العروض التلفزيونية واستمراره لسنوات طويلة، ولم يتمكن مكمان في البداية من الاستمرار في حديثه بسبب الهتاف لسي ام بانك.
طلب مكمان من الجماهير أن تستمتر بالهتاف قدر استطاعتهم ثم أخذ يشتمهم قبل أن يكمل حديثه حول العصور التي مرّت على WWE وأن هناك عصر جديد مقبل على الاتحاد، وقال إنه ظهر هنا لاتخاذ القرار واختيار شين أو ستيفاني للاستمرار في إدارة العرض خلال العصر الجديد والقادم، وطلب من الجماهير الترحيب بابنته في البداية.
دخلت ستيفاني مكمان إلى الصالة وقابلتها الجماهير بهتافات أخرى لسي ام بانك، مما دفع فينس للاشتباك معهم مجددا ووصفهم بالحيوانات القذرة، ثم تحدثت ستيفاني عن إنجازاتها الكبيرة التي حققتها في عهد السلطة مع زوجها تربل اتش وقارنته بالأسابيع الماضية التي كانت تحت إدارة شقيقها الذي وصفته بمن خدعهم.
دخل شين مكمان إلى الصالة وحصل على ترحيب كبير للغاية من جماهير مدينة شيكاغو التي شكرها على ذلك الموقف، وأخذ بعد ذلك يتحدث عن رأي الصحافة الأمريكية بإدارته لعروض الرو، وعرض عناوين بعض المواقع الكبرى التي قالت بأنه أعاد التألق لعالم المصارعة بعد الإخفاقات الكثيرة التي شهدتها العروض.
ثم أخذ شين مكمان يرد على ما قالته ستيفاني حول إنجازاتها مثل حصل ملايين الاشتراكات على شبكة WWE وقال إن الفضل في ذلك يعود لوالده فينس مكمان، وتحدث عن مغادرته للاتحاد قبل سنوات وأن ذلك سمح لها وزوجها احتلال المراكز القيادية وبدء تدمير الانجازات التي حققها والدهما خلال السنوات الطويلة، ثم طلب شين من والده أن يستمع لرأي الجماهير.
لكن فينس مكمان رفض ذلك تماما وقال إنه لا يستمع لأي شخص كان سوى لشخص واحد هو فينس نفسه، وأثنى على ما قدّمته ابنته ستيفاني مكمان من خدمات للاتحاد، وقال إنه يفكر بأمر جديد سيفيد العائلة والشركة في وقت واحد، وأعلن أن كلاهما سيتولى إدارة عرض الرو معا، غادر فينس الحلبة بعد ذلك ثم تبعه أبناؤه بعد أن صافح شين شقيقته ستيفاني.

النزال السادس: بطولة WWE للوزن الثقيل
أي جي ستايلز -يهزم- رومان رينز
انتهى النزال لمصلحة أي جي ستايلز بالعد على رومان رينز خارج الحلبة بعد قفزة قوية منه على خصمه فوق طاولة المعلقين لم يتمكن بعدها من العودة إلى الحلبة، لكنه تمكن من الاحتفاظ بلقب WWE للوزن الثقيل لأن الخسارة بتلك الطريقة لا تفقده اللقب، إلّا أن شين مكمان لم تُعجبه تلك النهاية وظهر معلنا أن العهد الجديد في الاتحاد لا يقبل مثل تلك النهايات وأمر بإعادة المواجهة وألغى قانون العد خارج الحلبة.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
أي جي ستايلز -يهزم- رومان رينز
انتهى النزال هذه المرة بقرار من الحكم بعد بعدم الأهلية بعدما احتسب ضربة غير قانونية نفذها رينز على خصمه، ورغم خسارته احتفظ ررومان رينز باللقب بسبب القوانين، لكن ستيفاني ظهرت وقالت إن شقيقها كين نسي أن مواجهات اللقب لا يجب أن تكون بمثل هذه الطريقة، وأمرت بإعادة المواجهة على أن تُلعب دون قوانين على الإطلاق ويجب أن تنتهي بفائز.

النزال الثامن: بطولة WWE للوزن الثقيل
رومان رينز -يهزم- أي جي ستايلز
ظهر المصارعان كارل أندرسون لوك غالوز وهاجما رومان رينز بشكل عنيف للغاية وكاد أن يخسر المواجهة بعد قفزة رائعة من غريمه أي جي ستايلز، لكنه أنقذ نفسه عندما وضع قدمه فوق حبال الحلبة عند العد الثالث، انضم جيمي وجاي أوسو للعراك وهاجما الثنائي أندرسون وغالوز، عاد ستايلز ورينز إلى الحلبة وقدّما مشهدا قويا انتهى لمصلحة رينز بضربة سبير عنيفة وحافظ من خلالها على لقبه.
وانتهى العرض على مشهد انسحاب ستايلز من الحلبة واحتفال رومان رينز بانتصاره أثناء هتافات مضادة من الجماهير، وظهر بعد ذلك فينس مكمان خلف الكواليس وأثنى على القرارات التي اتخذها شين وستيفاني وإعادتهما للمواجهة وقال إن العرض انتهى بطريقة ممتازة.
واقترح فينس مكمان بأن أي جي ستايلز يستحق مواجهة إعادة في عرض الرو أو بعده في عرض اكستريم رولز 2016 وتساءل عن الطريقة التي يجب أن يُلعب بها النزال، ولم يتردد شين باتخاذ قرار بجعلها وفق القوانين المتطرفة، صافحت ستيفاني شقيقها وأكدت له دعمها المطلق لقراره.
انتهت نتائج عرض بايباك 2016 والأحداث


 
مواضيع : إحساس طفله



رد مع اقتباس
قديم 05-30-16, 07:21 PM   #2
مرهف الإحساس

الصورة الرمزية مرهف الإحساس

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه ع المشاركة

الله لايحرمنا من مشاركاتك

دمت بود


 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-16, 11:42 AM   #3
رموودي

الصورة الرمزية رموودي

الهوايه »  السباحه ورياضيه والخيل

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-16, 07:20 AM   #4
الصاروخ

الصورة الرمزية الصاروخ

المكان »  بجوار الزمالك
الهوايه »  تشجيع الزمالك

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طرح مميز
تسلم ايدك
تحياتي لك
..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : تقرير أحداث ونتائج عرض بايباك 2016 الكامل والحصري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل قاموس الوافي الذهبي 2016 الإصدار الكامل Golden Alwafi 2016 cougarr قسم البرامج العامه ( تقنية الكمبيوتر والانترنت ) •• 4 10-10-16 03:09 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الريسلمانيا 32 الكامل والحصري إحساس طفله قسم المصارعه الحره 13 10-07-16 07:19 AM
تقرير عن رينو ميجان 2016 الجديدة ” Reno Megane 2016 “ بنت العراق قسم عالم وسائل النقل الحديثه 9 07-11-16 12:44 AM
تربل اتش يعلن اقالة كين في حال خسارة سيث رولينز في بايباك الشبح قسم المصارعه الحره 2 09-11-15 05:56 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 03:53 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64