إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-16, 12:01 PM   #1
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي صور اميمة الصومالية التي ورثت 76 مليون ريال






يقال ان عمرها 22 سنه


 
مواضيع : إحساس طفله



رد مع اقتباس

قديم 05-04-16, 12:06 PM   #2
calm

الصورة الرمزية calm

المكان »  وطني الخليج
أحب دهن العود وأنواع الأطياب
وأحب ناس ماتعرف الخديعـــــة
أحب كل إنسان راقي وجذاب
صدوق في حبه ونفسه رفيعــــــة
ترى الوفا بقلوبنا ماله أسباب
فطرة خلقها الله وصــــارت طبيعـة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ما شاء الله كل شي مكتوب والله هو رازق
بس بصراحه الشايب عرف يختار . الله يرحمه ويتغمد روحه الجنه


 

رد مع اقتباس

قديم 05-04-16, 12:29 PM   #3
المريسي

الصورة الرمزية المريسي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



قسمة ونصيب مكتوب لها السعد

على ما يقول المثل : مصائب قوم عند قوم فوائد

شكرا لجهودك الطيبة

تحياتي


 

رد مع اقتباس

قديم 05-04-16, 02:31 PM   #4
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماشاء الله بشرتها السمراء جميلة
الله يهديها وتلبس الحجاب
قسمتها ونصيبها والله يرحم زوجها
الله يحميها من فتنة الفلوس و شر النفوس

شكرا على الخبر
تحيتي ...


 

رد مع اقتباس

قديم 05-04-16, 03:28 PM   #5
A S M A A

الصورة الرمزية A S M A A

المكان »  CaSa BlAnCa -MoRoCcO
الهوايه »  التصميمــ + :}
أستغفر الله العلي العظيمــ
وأتوب أليهــ :}

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ياناس هده مكياج به شوي وجه
مو وجه به شوي مكياج ههههههههههه
امزح بس كلها تجمييل

بس نصييبها ماشاء الله
الله يرحمه


تحياتي


 

رد مع اقتباس

قديم 05-04-16, 03:31 PM   #6
فهــد

الصورة الرمزية فهــد

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفله;(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)



يقال ان عمرها 22 سنه
هي تزوجت او للحين


 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : صور اميمة الصومالية التي ورثت 76 مليون ريال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعويض شاهد التسمم بربع مليون ريال دنيتي غريبه أخبار من الصحف المحليه والعالميه 4 09-14-15 03:49 PM
لو جاتك مليون ريال وش بتسوي فيها .... ؟ azOoOoOoz قسم الحوار والنقاش الجاد •• 18 08-11-15 07:14 PM
الاطاحة بتشكيل عصابي سلب مليون ريال من مواطن في الشرقية لحن الياسمين أخبار من الصحف المحليه والعالميه 6 01-03-15 08:53 PM
300 مليون ريال من السعودية لعلاج جرحى غزة عززى باسلامى أخبار من الصحف المحليه والعالميه 3 08-07-14 08:58 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:55 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63